PDA

View Full Version : هل أستمر فى الصفقة؟؟

Pages : [1] 2 3

ياسر30
04-22-2015, 18:45
يا إخوانى الأعزاء
دخلت منذ قليل فى ثلاث صفقات: 1 - شراء يورو دولار
2- شراء استرلينى دولار
3- بيع دولار ين
والثلاثة خسرانين إلى الآن فهل أستمر أم أقفل الصفقات؟؟؟
أرجو الإفادة

ahmedibrahim258259
04-30-2015, 20:16
بسم الله الرحمن الرحيم اكبر غلط اخي الكريم وده كان سبب مرجنة حسابي كذا مرة موشمرة واحدة لان التلاث صفقات في اتجاه واحد
تقبل مروري

haphop
04-30-2015, 20:17
السلام عليكم ورحمه الله
بالطبع انسحب من تلك الصفقه طالما انك بتخسر عشان الخساره متزيدش معاك وجزاك الله كل خير
تقبل مروري

abdougagi
04-30-2015, 20:20
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله
اخي لمادا دخلت على 3 صفقات مرة واحدة
كان يجب عليك ان تكتفي بصفقة واحدة من اجل ان تتمكن من تحليلها و متابعتها بشكل جيد
مشكوور على الطرح الرائع

ahmed mo
04-30-2015, 23:57
هو انت الل تقرر السوق فى الفوركس هو سوق قرارا

بس عموما الدخول فى هذا الد من الصفقات فى وةقت واحد اصلا مش شئ جيد فى التعامل فى السوق

popa2015
05-01-2015, 02:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

معتصم سباعنة
05-01-2015, 03:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي ربما انت تتداول بشكل عشوائي انصحك بمتابعه الاخبار والتحليلات الفنية والاستراتيجيات للعمل الصحيح
تقبل مروري

mohamed saad
05-01-2015, 03:15
لا يجب اخي ان تدخل صفقات دون ان تتعلم اولا وتكون عارفا بأساليب التداول وقواعده كما ان ثلاث صفقات مع هذه العملات وخصوصا الين كبير جدا اين اذا ادارة رأس المال يجب ان تراعي ذلك جيدا حتى لا تخسر حسابك وتصاب بتأثيرات نفسية تؤثر عليك فيما بعد ارجو الانتباه جيدا الى ان هذا المجال يحتاج الى جهد شاق وتداول بحساب ودقة ولذلك احترس قبل ان لا تلوم الا نفسك

big.pharaoh
05-01-2015, 03:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . واضح من استفسارك اخي الكريم انك مبتديء في سوق الفوركس .. لذلك يجب عليك الدخول على عمله واحده حتى تتقنها خليك على اليورو دولار ياصديقي ومتدخلش اكتر من صفقه

ilyes chaieb
05-09-2015, 00:09
جميع الصفقات التىدخلتها حضرتك فيها عملة الدولار و بالتالي شوف ايه هي اخبار الدولار لانك في حال خسارة صفقة واحدة فجميع الصفقات ستخرج منها بخسارة و هذه احدى اخطاء التداول التنويع في الاستثمار يقلل المخاطرة

roussi27
05-09-2015, 00:50
اخي لا يمكن لأحد ان يقول لك ان تخرج من صفقة او لا ، لأنك حددت هدفك في الصفقة وحددت اين سيذهب الزوج ووضعت نقطة ستوب لوز لكي لا يتمرجن حسابك
فانت ستعرف الصفقة اذا كنت صاعدة بالتأكيد بعدما ينزل قليلا فأتركه ،، وذا علمت انك خسرت الصفقة فاغلقها من الأفضل

aminalamor
05-09-2015, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار اولا انا اقول لك قبل ان تبدا بالعمل في السوق وفتح الصفقات ان تدرس الحركة السعرية لكل عملة وان تحلل تحليلا جيدا ومنثم ادخل انت لك حق القرار وليس نحن
بالتوفيق للجميع

هاشم احمد
05-09-2015, 02:08
بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي لكم جميعا وبعد :
مشكور اخي الغالي على مرورك .. اخي اذا كانت الصفقة تخسر بشكل كبير انصح باغلاقها . اما اذا كانت خسارتها قليلة تستطيع الاستمراار
بالتوفيق لاخواني جميعاً
تقبل مروري

محمود مرعى
05-09-2015, 04:17
يا إخوانى الأعزاء
2- شراء استرلينى دولار
3- بيع دولار ين
أرجو الإفادة

والله يا اخى وليه حضرتك تدخل فى كل هذه الصفقات مرة واحدة حتى لو كان رصيدك يسمح بكده
لازم تبدأ الاول على زوج واحد علشان تقدر تتعف على الفوركس بحسابك الحقيقى وربنا يوفقك

zee1996
05-09-2015, 06:02
اخي لا تطمع في تغير السوق افضل ان تضع ستوب لوز اقصاه مئتين نقطة لكل زوج و عندها ستطمئن لانه بدون ستوب لوز قد يتمرجن حسابك و بالتوفيق للجميع

REDA FOREX
05-09-2015, 06:46
جميع الصفقات التىدخلتها حضرتك فيها عملة الدولار و بالتالي شوف ايه هي اخبار الدولار لانك في حال خسارة صفقة واحدة فجميع الصفقات ستخرج منها بخسارة و هذه احدى اخطاء التداول التنويع في الاستثمار يقلل المخاطرة جميع الصفقات التىدخلتها حضرتك فيها عملة الدولار و بالتالي شوف ايه هي اخبار الدولار لانك في حال خسارة صفقة واحدة فجميع الصفقات ستخرج منها بخسارة و هذه احدى اخطاء التداول التنويع في الاستثمار يقلل المخاطرة

ياسر30
05-10-2015, 01:00
شكرا يا لإخوانى على هذا التوضيح

samieh
05-21-2015, 18:01
السلام عليكم
والله يا اخى لو راس مالك يستحمل وانت داخل الصفقات صح يبقى خليك فى الصفقات ولا تغلقها
اما لو دخولك خاطىء من البداية يبقى يستحسن تقفلهم على الخسارة الحالية

mohamed12345
05-22-2015, 21:23
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد واضح من استفسارك اخي الكريم انك مبتديء في سوق الفوركس .. لذلك يجب عليك الدخول على عمله واحده حتى تتقنها خليك على اليورو دولار ياصديقي ومتدخلش اكتر من صفق

salem max
05-22-2015, 21:36
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين اخي الكريم و العزيز موضوع اكثر من رائع و شكرا على
بذلك مجهود رائع و مميز و تقبل مروري و شكرا
اتمنى التوفيق للجميع السلام عليكم
.....

hamdochi
05-24-2015, 15:25
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انه لا يمكن لأحد ان يقول لك ان تخرج من صفقة او لا لأنك حددت هدفك في الصفقة
وحددت اين سيذهب الزوج ووضعت نقطة ستوب لوز لكي لا يتمرجن حسابك فانت ستعرف الصفقة اذا كنت صاعدة بالتأكيد
بعدما ينزل قليلا فأتركه وذا علمت انك خسرت الصفقة فاغلقها من الأفضل شكرا وبالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

ASMAA TAHA
05-24-2015, 16:57
طبعا لو حضرتك محلل السوق والعملات كويس يبقا لازم تستمر فى الصفقة عادى جدا
اما لو شاكك فى الاتجاه او فى الصفقات يبقا من الافضل انك تقفلهم وتعوضهم فى صفقات اخرى

waelmma
05-24-2015, 17:09
:)):)):)) اخى الكريم جزاك الله خيرا والحقيقة انا تجربتى
مع التجارة بتقول ان غلق الصفقات افضل وبارك الله فيك اخى

al-Mashhadani64
05-24-2015, 19:30
اخي الكريم تعود دائما على فتح صفقه واحده كي لاتقع في هذا المازق وكذلك من اجل الحفاظ على راس مالك اخي الكريم اذا كان رصيدك وجيد وتستطيع الانتظار الى ان تربح الصفقات فلاباس واذا كان العكس اغلقهن وريح بالك

bimbo
05-24-2015, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته و الصلاة وسلام على رسول الله للاسف لا استطيع ان اساعدك لنه لايوجد شارة او شيء يبن الوضع الذي انت فيه

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 08:59
السلام عليكم ورحمه الله
بالطبع انسحب من تلك الصفقه طالما انك بتخسر عشان الخساره متزيدش معاك وجزاك الله كل خير
تقبل مروري

Kiing
05-25-2015, 20:28
ممكن انه لا يجب صديقي ان تدخل صفقات ممكن منه متلا دون ان تتعلم متلا اولا تم منه ان تكون عارفا بأساليب التداول تم منه مع قواعده كما ان ثلاث صفقات ممكن منه مع هذه العملات

محمد السيد
05-25-2015, 21:18
مفيش حد هيسمع ان انت خسران وهيقولك سيب الصفقة اكيد هيقولك الحق نفسك
واقفل الصفقة بسرعة حتى تحتفظ بالباقي من رصيدك لكن انت لو بالتحليل الصحيح عارف ان السعر
هايعاود ماتقفلش وماتسمعش كلامي برده فالحذر يتطلب منك انك تقفل

doola2020
05-27-2015, 22:01
طبعا لازم تقفل لأنك غلط تفتح ثلاث صفقات وخاصة ان كان رصيدك صغير ولكن ان كان كبير وحسابك يستحمل ارتدادات السوق ممكن تسيبهم شغالين

boulafrah
05-28-2015, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةيا اخى وراجع بيناتك يمكن يكون فيه واضح من استفسارك اخي الكريم انك مبتديء في سوق الفوركس .. لذلك يجب عليك الدخول على عمله واحده حتى تتقنها خليك على اليورو دولار ياصديقي ومتدخلش اكتر خطا وتاكد من السيرفر المناسب وموجود بالمنتدى كيفية فتح الحساب بالصور ممكن تشوف انت اخترت ايه وعلى اساسه عدل وفيه اقتراح اخر ممكن حد موثوق فيه اخوك

---------- Post added at 01:42 PM ---------- Previous post was at 01:42 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها يكون فيه واضح من استفسارك اخي الكريم انك مبتديء في سوق الفوركس .. لذلك يجب عليك الدخول على عمله واحده حتى تتقنها خليك على اليورو دولار ياصديقي ومتدخلش اكتر خطا وتاكد من السيرفر المناسب وموجود بالمنتدىالإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

faridd
05-28-2015, 21:22
فى الحقيقه لم يكن عندى بالموضوع هل للفوركس بيانات تاريخية يتم تحميلها ولا لاء واتمنى من احد الاخوه المحترفين او احد المشرفين ان يعطونا الاجابه الوافيه ليستفيد منها الجميع

مصراوى
05-28-2015, 21:44
اخى الفاضل اعتقد انة لابد من الاعتما على النفس من خلال التعلم والتدريب المستمر وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

MOHAMED forex00
05-29-2015, 10:50
لا يجب اخي ان تدخل صفقات دون ان تتعلم اولا وتكون عارفا بأساليب التداول وقواعده كما ان ثلاث صفقات مع هذه العملات وخصوصا الين كبير جدا اين اذا ادارة رأس المال يجب ان تراعي ذلك جيدا حتى لا تخسر حسابك وتصاب بتأثيرات نفسية تؤثر عليك فيما بعد ارجو الانتباه جيدا الى ان هذا المجال يحتاج الى جهد شاق وتداول بحساب ودقة ولذلك احترس قبل ان لا تلوم الا نفسك

mechanical
06-16-2015, 19:43
السلام عليكم .... انت لازم تتعلم التداول لان مش كل مرة هتدخل فيها تداول هتاخد راي الناس اللي علي المنتدي وخصوصا ان الناس من الممكن ان يفيدوك بعد خسارة الصفقة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

ibrahim forex
06-17-2015, 18:06
بسم الله الرحمن الرحيم اكبر غلط اخي الكريم وده كان سبب مرجنة حسابي كذا مرة موشمرة واحدة لان التلاث صفقات في اتجاه واحد
تقبل مروري

razgallah
06-20-2015, 12:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
اما بعد

انصحك بتحليل السوق بسرعة و اذا كان سيعاود الارتفاع فابقها
اما اذا لا توجد مؤشرات على تغير الاتجاه افخرج بسرعة
تقبل مروري

abed asttal
06-20-2015, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كان يجب عليك الدخول في صفقة واحدة فقط واذا نجحت بامكانك الدخول في صفقات اخرى
مشكور اخي على المشاركة

Wassa04
06-20-2015, 12:57
اخي الكريم لماذا دخلت 3 صفقات انصحك
بغلق 2 و ان شاء الله يعوضلك تقبل مروري

snnaky
07-25-2015, 21:35
بصراحة طلبك هذا يعطينى انطباع اولى بأنك لا تعرف فى الفوركس اساسا ولهذا حكمة
اولا لأنك تطلب الرأى ولم تدعم سؤالك بأى شرح مفصل للشارت المراد السؤال عنة ربح او خسارة يمكن السماح
ثانيا نحن لا نأخذ قرار البيع لمجرد خسارة بضع نقاط وليس من المفروض انك تربح بمجرد الدخول فى الصفقة ولكن هى نقاط دخول ونقاط خروج وسيناريوهات بديلة ونقاط مسموح بخسارتها طالما فى الحد الأمن

aboubakr el ayach
08-02-2015, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أولا يا عزيزي أظنك تتداول بشكل غير منسق ومنضبط حاول بكل وسيلة أن تتعلم شيئا من التحليلات الفنية للفوركس وبعد ذلك ستعلم جيدا خطورة الدخول في ثلاث صفقات في آن واحد تحياتي وتقبل مروري وبالتوفيق.

medhat_gamal
08-02-2015, 18:03
جميع الصفقات التى دخلتها حضرتك فيها عملة الدولار و بالتالي شوف ايه هي اخبار الدولار لانك في حال خسارة صفقة واحدة فجميع الصفقات ستخرج منها بخسارة و هذه احدى اخطاء التداول التنويع في الاستثمار يقلل المخاطرة
وتقبل تحياتى

ashraf elsharkawy
08-02-2015, 18:03
جميع الصفقات التىدخلتها حضرتك فيها عملة الدولار و بالتالي شوف ايه هي اخبار الدولار لانك في حال خسارة صفقة واحدة فجميع الصفقات ستخرج منها بخسارة و هذه احدى اخطاء التداول التنويع في الاستثمار يقلل المخاطرة

pepobm
08-02-2015, 19:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم لا استطيع ان اقول لك شى فانى لا اعرف اتجاه السوق وقتها ولا مقدار الخساره ايه ولا اخبار العملاد ده ايه
التوفيق من عند الله

alaa ali
08-02-2015, 19:48
اهلا بكم
حسب الخبرة التى تملكها من محاولة تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

Waeletoro
08-02-2015, 20:14
باشا: اقفل صفقتين و خللي واحد اذا كان حسابك لا يتحمل و ممكن تتمرجن. اما اذا كان حساب حلو فمتقفلش اي احاجة و خليه يمشي زي ماهو عايز لان كبيرة في المتوسط من 15-200 نقطة و بعدها بنسبة 90% لازم يعود لادراجة او على الاقل 60% من المشوار و هنا تاخد صفقات تانيه بنفس الاتجاه و بلوت مضاعف هتكسب ان شاء الله
تحياتي

anayou
08-03-2015, 15:22
السلام عليكم و رحمة الله تك فيها عملة الدولار و بالتالي شوف ايه هي اخبار الدولار لانكواضح من استفساعشوائي انصحك بمتابعه الاخبار والتحليلات الفنية والاستراتيجيات للعمل الصحيح رك اخي الكريم انك مبتديء في سوق الفوركس .. لذلك يجب عليك الدخول على عمله واحده حتى تتقنها خليك على اليورو دولار ياصديقي ومتدخلش اكتر من في حال خسارة صفقة واحدة فجميع الصفقات ستخرج منها بخسارة و هذه

---------- Post added at 12:22 PM ---------- Previous post was at 12:09 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا،لانكواضح من استفساعشوائي انصحك بمتابعه الاخبار والتحليلات الفنية والاستراتيجيات للعمل الصحيح رك اخي الكريم انك مبتديء في سوق الفوركس .. لذلك يجب عليك الدخول على عم و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

engaym
08-03-2015, 15:55
السلام عليكم اخى اذا كان الرصيد يسمح ويوجد فيه لا يدعى القلق اذا زادت الخسارة ممكن تستمر فى الصفقة ولكن اذا
كان الرصيد لايسمح فى من الافضل قفل الصفقة وبالتوفيق للجميع فى مجال الفوركس

walidfrija
08-03-2015, 16:21
مستوى الغلق الإجباري يشير إلى مستوى الرصيد الذي يتم فيه إغلاق مراكزك المفتوحة تلقائياً.
بالنسبة إلى حسابات الميكرو، والستاندرد، فلدينا مستوى غلق إجباري بنسبة %20.

seifhd
08-08-2015, 00:27
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

ahmedkhalwy
08-08-2015, 00:29
طول م بتخسر انسحب عشان ميزدش عليك
بالتوفيق

Chima
08-12-2015, 02:48
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين اخي الكريم و العزيز موضوع اكثر من رائع و شكرا على
.....

dhmo
08-12-2015, 05:35
.....

هنا بالفعل لازم المتاجر الاول يعمل راس مال كويس للمتاجره علشن ميخسروش بسرعه دي اول حاجه وتاني حاجه يكون عنده خبره جيده
علشان يقدر يعمل على راس المال ده

abolina
08-15-2015, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
شكرا على الموضوع المفيد تحياتي إخواني وبالتوفيق

RomanyMoreed
08-18-2015, 15:26
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

حضرتك انت داخل علي اي اساس في الصفقات دي لازم تحلل السوق كويس وتعرف امتي تدخل صح وبلاش نعدد الصفقات عشان رأس المال

osama147
08-18-2015, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي حاول دائماا ان لاتفتح اي صفقة غير واثق بهاا بشكل عام يجب ان تكون واثق من نفسك فى فتح اي صفقة اخي حتى لاتكون فى حيرة
تعلم جدياا اخي فى الفوركس حتى تصبح محترف وتعرف متى تفتح ومتى تبيع اي عملة فى سوق الفوركس
تقبل مشاركتي لموضوعك وربنا يوفق الجميع

naggar
08-18-2015, 18:28
لو انت محلل صفقاتك سيبها
لو اللوت صغير سيبها
لكن لو اللوت كبير انصحك تخرج ع اقرب خساارة لان 3صفقات كتييييير اوى
بالتوفيق اخى

Forex Story
08-23-2015, 05:35
اخي لا يمكن لأحد ان يقول لك ان تخرج من صفقة او لا ، لأنك حددت هدفك في الصفقة وحددت اين سيذهب الزوج ووضعت نقطة ستوب لوز لكي لا يتمرجن حسابك
فانت ستعرف الصفقة اذا كنت صاعدة بالتأكيد بعدما ينزل قليلا فأتركه ،، وذا علمت انك خسرت الصفقة فاغلقها من الأفضل

dhmo
08-23-2015, 17:18

وممكن تحدد الهدف مسبقا كأن تعمل هنا بالعمل بالاوامر المعلقه ميزه جيده هنا للمتاجر ولكن الاصل طبعا الاول ان المتاجر يكون فاهم كويس اوي المجال الي بيعمل به وبيعرف يختار النقاط
القويه الي هيدخل منها الاول

عاشق الفوركس
09-10-2015, 20:48
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله يجب غلق الصفقات فورا لكي لا تتراكم وتزيد نسبة الخسائر في حسابك لا قدر الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

luka95
09-10-2015, 20:51
السلام عليكم
اخي الكريم انصحك عند الدخول في أي صفقة ان تقوم بوضع الستوب لوز والتيك بروفيت حتى تتجنب الخسائر الكبيرة
التي قد تعصف بحسابك وتصل به الى المارجن كول
وبالتوفيق لك انشاء الله

mrtrad
09-10-2015, 21:06
أنت أخي ارتكبت أخطاء كبيرة أنت دخلت إلى هذه الصفقات بدون تحليل وتانيl شيء دخلت إلى هذه الصفقات من دون استوب لوز كي تحمي حسابك من المخاطر اتمنى أن تغلق هذه الصفقات على نقطة الدخول على الأقل وتكون هذه بمتابة درس لك في المستقبل

aminetn97
09-10-2015, 21:28
الحقيقة انا مازلت في بدايتي و اردت ان استفسرك
هل في العادة تقومون بالدخول في اكثر من صفقة ؟
او كان يجب عليك ان تكتفي بصفقة واحدة ؟

Hossam Samir
09-10-2015, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بص اخي انت الوحيد اللي ف ايده يحدد اخرج او لا استمر
لانك ادري با اسلوبك وادري بتحليل الخاص بيك ثانيا انصحك نصيحه مش تفتح اكتر من صفقة ف وقت واحد
لاسباب كتير عشان حسابك يقدر يتحمل اي تراجع وانعكاس عليك ف اي صفقة خسرانه لربما السوق يرد وثانيا لان سبب انك تفتح اكتر من مركز دي
كانت احد اسباب اللي خلتني امرجن حسابي اول ما دخلت مجال اتلداول ف احترس وارضي واصبر وربنا هيكرمك باذن الله

lolojo402
09-10-2015, 21:47
خساره كبيره انك تفتح اكثر من صفقه بدون درايه كامله بلخطه عموما فكر كويس هل السعر سيستمر

ام لا المهم لا تعيدها و ركز في الاول علي زوج واحد فقط صلي علي رسول الله

abc
09-10-2015, 22:00
انا انصحك بالابقاء على الصفقة و قبل اغلاقها عمل تحليل ثاني
دوما للتاكد من اتجاه السعر و من خلال التحليل اتخذ قرارك

Ayache
09-10-2015, 22:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هذا القرار لك أخي الكريم و حسب ماتعتمده من إستراتيجيات
و حسب الموضوع كل الصفقات في نفس الإتجاه يعني يا إما ربح أو خسارة للثلاثة

andro2016
09-20-2015, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اذا كان السعر فى مصلحتك اخى الكريم وفتحت هذة الصفقات
بناءا على تحليلات ومؤشرات خلاص سيبهم لكن انصحك انك متفتحش صفقات بالحظ بدون تحليل

tawfik999
09-22-2015, 17:04
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي العزيز
انا يا اخي انصحك بالصبر فان صبر مفتاح نجاح و ان لا تطمع و شكرا

midouknight
09-22-2015, 17:09
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي حاول وضع ستوب لوس وحاول
الاستعانة بالتحليل الفني كذلك الكلاسيكي ل تعرفة إتجاه السوق

dhmo
09-22-2015, 18:01
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي العزيز
انا يا اخي انصحك بالصبر فان صبر مفتاح نجاح و ان لا تطمع و شكرا

الصبر لو انت واثق من تحقيق الهدف ولكن غير كده هيكون المخاطره في السوق ده معناها الفشل ولو بعد حين لا يمكن العمل مع هذه السوق بالمخاطره ابدا والا النتيجه هتكون تضييع وقت وجهد وتعب نفس
الافضل طبعا العمل هنا باداره راس المال

mohammed55
09-23-2015, 01:37
اخي العزيز تعود دائما على فتح صفقه واحده كي لاتقع في هذا المازق وكذلك من اجل الحفاظ على راس مالك اخي الكريم اذا كان رصيدك وجيد وتستطيع الانتظار الى ان تربح الصفقات فلاباس واذا كان العكس اغلقهن وريح بالك
تمنايتي لكم بالتوفيق

karimovtich
09-23-2015, 01:54
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم من الخطا ان تفتح اكثر من صفقه واحده في نفس الوقت وايضا التلت صفقات في نفس الاتجاه ويبدو ان الدولار قد خالف توقعك انصحك بعدم تكرار نفس الخطا مجددا

seifhd
09-27-2015, 21:30
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى

mrmr2015
09-27-2015, 22:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا اعتقد ايها الاخ الفاضل انني سوف افيددك لعدم معرفتي الواسعة وشكرا اتمني لك التوفيق

ynwa1892
09-28-2015, 00:09
السلام اخي لا تدخل الصفقاا هكذا فهذا لا يتحمله حسابك ابدا وسيتمرج سريعا ادخل صفقة واحدة فقط وحدد التايك بروفت والساوب لوز
وفقك الله

dhmo
09-28-2015, 02:04
السلام اخي لا تدخل الصفقاا هكذا فهذا لا يتحمله حسابك ابدا وسيتمرج سريعا ادخل صفقة واحدة فقط وحدد التايك بروفت والساوب لوز
وفقك الله

وعلشان نحمي نفسنا من المواقف دي هنا لازم نتعلم الاول والطبع والي بيدي لنفسه وقت طويل يدرب ويعمل على الحساب الديمو هيكون افضل في المستقبل وهيقدر يكون الافضل بعد كده لانه اكتسب
خبره جيده بالتدريب على هذا الحساب الديمو

seifhd
09-30-2015, 23:10

akram mohamed obaid
10-11-2015, 14:40
اخي الكريم هذا يتوقف على راس المال فاذا كان الهامش كبيرا فلا داعي للقلق وانتظر الصفقات حتى تصل الى الهدف الذي رسمته عند دخول الصفقات تقبل مروري

hanutrxxx
10-11-2015, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد الفيروسية لصفقة فعليك ان
تفكر قبل اتخاد القرارات بشان الشراء او البيع والا خسرت الحساب .

popa2015
10-11-2015, 16:58
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

mora essam
10-11-2015, 18:51
اخي الكريم قرارك ببقاء الصفقات مفتوحه ام تتجنب الخسارة اكتر من هذه يرجع علي تحليلك ونظرتك للسوق
فان كان تحليلك وتوقعك بان السعر سيعكس لصالحك مرة اخري فابقيها مفتوحه وان كنت تعتقد انه سيةواصل في الانحراف
اغلق الصفقات فورا ولا تخسر تالكثير من المال
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح

abdelhakamel
10-11-2015, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي العزيز على هذا الطرح اذا كنت ترى في هذه الخسارة التي انت واقع فيها وفي ثلاث صفقات اذا كانت ستذب بكامل راس مالك ماعليك الا ايقافها وفتح اخرى من اجل التعويض
بالتوفيق لكل الاعضاء

forexaly5
10-11-2015, 19:48
السلام علتكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي لماذا دخلت أكثر من صفقة في آن واحد ركن ولاتكن طمعان أنظحسب الأخبار الصادرة وذلك قيمة الخسارة و رأس المال

nuclear2010
10-11-2015, 19:53
السلام عليكم جميعا
طبعا لو حضرتك محلل السوق والعملات كويس يبقا لازم تستمر فى الصفقة عادى جدا
اما لو شاكك فى الاتجاه او فى الصفقات يبقا من الافضل انك تقفلهم وتعوضهم فى صفقات اخرى
تقبل مرورى

nahla safwt
10-11-2015, 19:55
راقب الترندات وايضا الدعوم وانظر على الفريم اليومى وشوف الاتجاة رايح فين
وعلى الاساس دة حدد هتكمل فى الصفقة ولا هتنهيها

zekraoui08
10-11-2015, 21:53
السلام عليك ورحمة الله وبركاته ادا كانت الصفة مربح فيمكن الاستثمار بها كما ان يمكن لشخص لديه خبرة الاستثمار في عدة صفقات والربح فيها

otmani
10-25-2015, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
عليك تعلم طريقة ادارة راس مالك وايضا طريقة
وضع وقف الخسارة فهو مهم جدا في هده الحالات

abdougagi33
10-29-2015, 00:55
السلام عليكم و رحمة الله
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن الصفقة الرابحة
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
تقبل مروري

monira salah
10-29-2015, 01:31
كتير اوى كدا ولو استمريت اكيد زمان حسابك اتمرجن
لكن تخسر اد اية دى انت الى تحددها على حسب حسابك يقدر يستحمل اد اية وبالتوفيق ان شاء الله

gadeer86
10-29-2015, 01:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :

انت يجب عليك من الاول ان تحسب مدى تحمل رأس مالك .. اين ادارة رأس المال ؟؟
بالتوفيق لك و لجميع اعضاء المنتدى ..:)

جابر1979
10-29-2015, 01:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
يجب تحليل الأزواج قبل التداول و فتح الصفقات ، فمن المهم معرفة و تحديد الترند للتداول براحة و تحقيق النجاح في المجال ،

nabilps5
10-29-2015, 01:56
بسم الله الرحمان الرحيم تحية عطرة لكل اخوتي الكرام شكرا لك اخي الحبيب على هذه المشاركة الجميلة منك استفدنا كثيرا وخاصة من ردود الاخوة الكرام

kheireddine
10-29-2015, 02:05
♠○◘•♦♣ان الفوركس ما هي الا تجارة حديثة في زمانها، تتم من..................♥♥♥ خلال تداول العملات بالاعتماد على اسعارها، وتحرك اسعار الصرف هو سبب الربح والخسارة فيها. ولكن التجارة تحتاج الى متابعة الاخبار والاحداث فور حصولها، لان لها القدرة على تحريك الاسعار وتحويلها، وعليك متابعة التجارة وقراءة تحليلاتها، فالرسوم البيانية تسلط الضوء على ماضيها حاضرها، وتعطيك القدرة على توقع حركاتها، ف♣♣♣♣5لولا الماضي ما كان للحاضر وجود، ولولا الحاضر لكان المستقبل في حالة من الجمود. ☺♣♦

simoredwan
10-31-2015, 14:44
--------------------------
السلام عليكم ورحمه الله
فيها عملة الدولار و بالتالي شوف ايه هي اخبار الدولار لانك في حال خسارة صفقة واحدة فجميع الصفقات ستخرج منها بخسارة و هذه احدى اخطاء التداول التنويع في الاستثمار

**

sinn
10-31-2015, 14:44
Content=السلام عليكم اود ان اشكرك اخي الكريم على موضوعاتك و شروحات المفيدة امتنى منك مزيدا من التألق تقبل مروري

asxqwzdc1
11-01-2015, 00:28
فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك الف مبروك انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض

hamed mohamed
11-01-2015, 00:32
أخى الكريم .........
أحب ان اشكرك على مجهودك الرائع هذا وعلى سؤالك لينا
والاخذ بالرئى اخى انك تفتح ثلاث صفقات فى نفس الاتجاه
وفى نفس الوقت هذا خطر خطر لانى فتحت بمثل هذا صفقتان
من قبل واتمرجن حسابى وخسرت كل حسابى فعليك فورا" غلق
هذه الصفقات الخاسرة وبالتوفيق .

one god
11-03-2015, 10:47
قبل ان يرد الاعضاء ممكن الفقة تنتهي فكان لازم تستشير قبل ابرام الصفقات طبعا
بالتالي ما عليك الان الا ان تطلب الله ان الصفقات تسير في اتجاه التارجت

حدو بكري
11-17-2015, 15:23
صادفة عدة مشاكل اثناء التداول في الفوركس
اولاً :مشكلة هي بطىء في تنفيذ الصفقات من منصة الهاتف
ثانياً: ثبات الاسعار في بعض الأوقات وعدم القدرة الشراء او البيع
ثالثاً: عدم عمل تطبيق منصة تداول الهاتف في بعض الأوقات
رابعاً : إغلاق الصفقة على سعر واختلاف سعر الاغلاق
مع العلم ان جميع المشاكلة ظهرك فقط في شركة انستا فوركس
نرجو إعطاء الحلول المناسبة وإضافة اي مشكلة اخر اذا وجدت

otmani
11-22-2015, 08:56
في اي عملية افتتاح لاية صفقة ضرورة وضع الستوب لوز لتفادي المزيد من الخسائر

labsir
11-22-2015, 15:57
والله يا اخي الكريم طبعا لازم تقفل لأنك غلط تفتح ثلاث صفقات وخاصة ان كان رصيدك صغير
والله الموفق والمعين

ahmedwali
11-22-2015, 16:01
كان من الأحسن أن لا تدخل في عدة صفقات في وقت واحد دون تحليل كافي و يقين و هو خطأ يدل على عدم
خبرتك الكافية فمن المستحسن إغلاق الصفقات لعدم تكبد خسائر أنت لست قادرا على تعويضها

marwanadam
11-22-2015, 16:44
هدا الامر اخى راجع اليك الان قبل الدخول فى الصفقات يجب ان يتم تحليل السوق
وان تعرف الامكان التى ممكن ان تستفيد منها فى الدخول فى الصفقة
مش بس تدخل عشوائى
وبتوفيق

asx1
11-25-2015, 13:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
11-25-2015, 13:08
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
ياخي اسمع الكلام ده اذا كنت محلل صح و راسم ترنداتك و دعومك و مقاوماتك و الشارت تمام لا داعي للقلق دايما انتظر ممكن الصفقة تصل للاسبوع و تفوت ذلك بالتوفيق للجميع

مريم ميري
12-07-2015, 11:21
السلام عليكم انصحك بدخول الصفقة بعد ان تكون متاكدا من تحليلك فالبنسبة للدولار الامريكي من المتوقع ان يستمر في الارتفاع خاصة مقابل الباوند
واليورو ودالك كون اغلب البايانات الاقتصادية متوقع ان تكون في صالح الدولار الامريكي بالاضافة الى كون اليورو لازال يعاني من المشاكل
الاقتصادية لاغلب دول الاتحاد الاوروبي ولدالك انصحك بالاستمرار في الصفقات التي اشتريت يها الدولار او بيعت اي عملة مقابل الدولار

yahiahd
12-07-2015, 12:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته عموما الدخول في صفقات كثيرة مرة واحدة غير منصوح به خصوصا للمبتدئين و اصحاب الحسابات الصغيرة و في الاخير تقبل مروري و شكرا

brahim123
12-07-2015, 12:08
إن أهمية الغنى المعرفي تتعزز من خلال فهمك لنفسك أولاَ من خلال معرفة أهدافك وفهم سلوكياتك التداولية بعدها، هناك الكثير من المتداولين الذين يعتمدون على النصائح ويطلعون على خبرات المتداولين الناجحين ولكنهم لا يدركون مدى ملائمتها لاستراتيجياتهم ومدى توافقها مع أهدافهم التداولية لأنهم بكل بساطة لا يعرفون ماذا يريدون من التداول ولا يدركون أهمية وضع هذه الأهداف قبل بدئهم بهذه العملية.

عاشق الفوركس
12-10-2015, 22:29
والله الامر في الاول والاخير يا اخي الكريم يعود لك ب الدرحة الاولى ،وانا انصحك ان تعلم على غلق الصفقات لو اكلت حسابك بشكل كبير ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

neverlityougo3
12-15-2015, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ابوفؤاد
12-15-2015, 17:46
انت تعتبر شغال على الدولار و بيعه كمان وانت ممكن تشوف الاخبار و طبعا بالنسبه لكلامك الدولار قوى و انت بتخسر لانك بيعه
ممكن تخرج من الصفقات و تبدء بالبحث عن الفرصه لقادمه اندخل مره اخرى و ده راى

الاصيل
12-15-2015, 17:48
مثل هذه الاسئله الاخ الفاضل تحتاج ان تكون فى دردشة حيه بحيث يجيب الاعضاء الكرام فى نفس الوقت حتى تستفيد من الاجابه
اما بعد مرور كثير من الوقت تكون تغيرت الامور
تمنياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام بالتوفيق

nassim126
12-15-2015, 18:23
السلام عليكم اخي 3صفقات دفعة واحدة وانت لازلت مبتدئ هدا لايبشر بالخير اتمنى ان تعمل اكثر في الديمو لكب الخبرة مع اسواق المال اخي

neverlityougo2
12-18-2015, 12:08
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

yansane
12-18-2015, 16:54
اكبر غلط اخي الكريم وده كان سبب مرجنة حسابي كذا مرة موشمرة واحدة لان التلاث صفقات في اتجاه واحد جميع الصفقات التىدخلتها حضرتك فيها عملة الدولار و بالتالي شوف ايه هي اخبار الدولار لانك في حال خسارة صفقة واحدة فجميع الصفقات ستخرج منها بخسارة و هذه احدى اخطاء التداول التنويع في الاستثمار يقلل المخاطرة
تقبل مروري

neverlityouco1
12-21-2015, 13:51

majdifdf1
12-21-2015, 15:04
اخي العزيز بالنسبة لي اجد ان تغلق جميع الصفقات وان تفكر جيدا قبل الدخول بصفقة اخرى , ويفضل الدخول بصفقة واحدة تكون ناجحة خير من الدخول بعدد كبير من الصفقات دون دراسة مسبقة لها .
اتمنى لك النجاح والتوفيق وان تهتم اكثر في تحديد خياراتك .

Alilou31
12-21-2015, 15:20
السلام عليكم
اخي انت من الافضل كنت تفتح صفقة واحدة و تدخل بلوت كبير احسن و ان تتاجر باستوب لوس دائما
على العموم ان كانت الخسارة كبيرة اغلق قبل ان يتمرجن حسابك

houarisat
12-21-2015, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي
في حالتك هذه لازم تعرف إذا كان راس المال يتحمل كثيرا إذا كان يتحمل كثيرا فلا تغلقها وإنتظر أكيد سيعكس السعر في لحظة ما وإذا لا يتحمل فالأحسن إغلاقها قبل ما تكبر الخسائر أو يتمرجن

islamhd
12-24-2015, 22:11
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

zead ahmad
12-26-2015, 11:07
نعم يمكن ان تستمر فى الصفقة لو انت تريد ان يكون الصفقة مربحة وفى زيادة فى الربح يمكن ان تتركها حتى تحقق اعلى ربح ممكن لان هذا الفوركس ما هو الا استثمار وبرح منه

neverlityouco1
12-28-2015, 21:02

take-profit
01-14-2016, 09:59
يا إخوانى الأعزاء
2- شراء استرلينى دولار
3- بيع دولار ين
أرجو الإفادة

الدخول و توزيع المخاطرة شيئ جيد ولكن الدخول العشوائي من اسوا الطرق لمحاولات الكسب
التي غالبا تفشل الا ان كان التاجر يحالفه القليل من الحظ الذي لا يدوم

aym
01-14-2016, 11:03
فى حالة حدوث صفقة متعسرة يجب اخى ان تحاول ان تشوف طريقة جيدة للخروج من هذة الصفقة او
ان تعمل صفقة معاكسة لها وترجع الى الرصيد التبقي معاك

Sami1985
01-14-2016, 19:01
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
قبل فتح الصفقة يجب ان تحدد حاجتين: تيك بروفت وستوب لوز..
تقبلوا شكري...

latraaa
01-14-2016, 20:36
و الله يا اخي الكريم، لا أدري لما تدخل في صفقات هكدا من دون أن تعرف ما الدي يجب أن تقوم به، أنصحك بيا اخي الكريم، بالتوقف و غلق الصصفقات و العمل على التعلم لكي تصل إلى درجة جيدة، و من ثم الدخول في السوق،

zee1996
01-14-2016, 21:42
اخي الفاضل أفعل ما يحلو لك لكن من الأفضل ان تضع ستوب لوز و تايك بروفت و تترك الصفقات فإذا ربحتها فمبروك عليك و إذا خسرت فالله تعالى المعوض و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

mahmoud massry
01-25-2016, 05:00
من الواضح اخى الكريم انك دخلت الصفقات بشكل عشوائى اتمنى منك يكون عندك استراتيجيه واضحه قبل الدخول فى الصفقات

mhd99
02-20-2016, 19:41
لا تنتظر اخي كثيرا على الصفقات الخاسرة وانصحك ان تغلق الصفقة بسرعة عندما يعكس السوق عليك حتى لا تخسر
كامل راس المال لا قدر الله وانصحك ان لا تدخل اكثر من صفقة عندما تتاجر مرة اخرى

صالح ابراهيمي
02-20-2016, 19:49
سلام عليكم

لا احبذ اطلاقا لا افضل انى اكون لديا اكثر من حساب حقيقى لان بصراحة صاحب بالين كداب انا عندى انى اهتم بحساب واحد فقط واتاجر فيه بجد جدا واركو كل اهتمامى عليه افضل من انى اكون مشتت تفكيرى فى اكتر من حساب وكمان لا تنظر اليها فى الربح فقط بص كمان فى الخسارة هتلاقى نفسك فى الخسارة بتخسر كتير

Mohamed fathy
02-20-2016, 20:07
لا تدخل اي صفقه نهائيا سواء ديمو او حقيقي
وانت مش عامل حساب انها ممكن تخسر
دخلت 3 صفقات يبقا لازم تكون متوقع انهم ممكن كلهم يخسرو ولازم حسابك يكون يستحمل

jallou
02-20-2016, 21:09
التداخل في العوامل المؤثرة على الدولار الأسترالي تدفعه إلى التحرك بشكل عرضي وتجاهل العوامل الحالية في الأسواق وعلى رأسها حديث رئيس البنك المركزي الأسترالي ستيفينز خلال جلسة اليوم.

فقد صرح ستيفينز في حديث له اليوم الجمعة أنه من غير المتوقع القيام برفع أسعار الفائدة في أي وقت قريب، ليؤكد ستيفينز على كون البنك المركزي الأسترالي متحيز تجاه عملية التخفيف في السياسة النقدية.

Osama9326
02-20-2016, 22:33
بالطبع إنسحب حتا لاتتضاعف خسارتك وقبل الخوض في التداول يجب عليك تحليل الموقف أولا علي أقل تقدير لا تدخل في أكثر من سفقه ونتا لاتضمن ولم تقم بتحليل النتائج

ahmadhamad
02-23-2016, 20:42
اخي اعمل تحليل للسوق وابحث للاخبار اذا كانت الاخبار ايجابيا وابقا على الصفقات وستجح باذن الله وبالتوفيق

otmani
02-23-2016, 21:13
من اكبر الاخطاء التي يقع فيها المتداولين وهي فتح عدة صفقات في نفس الوقت وبالتوفيق

chouaib112
03-06-2016, 21:18

ibrahem91
03-06-2016, 22:02
اولا يجب عليك ان تعرف التحليل الجيد للسوق وان تحاول
ان تصل الي التحليل والفرص الوضحه قبل الدخول في اي صفقه ايضا

sh1938626
03-06-2016, 22:22
كان يجب عليك ان تكتفي بصفقة واحدة من اجل ان تتمكن من تحليلها و متابعتها بشكل جيد
مشكوور على الطرح الرائع

اكرم التميمي
03-06-2016, 22:32
اخي الكريم المفروض ان تضع امر الستوب لوز لكل الصفقات التي تضعها حتى تحافظ على اموالك ورصيدك ان يضيع بسهوله لذا يجب ان تعمل هذا الشيئ في جميع صفقاتك بحيث لاتخسر اكثر من 10% من مبلغ الاموال التي في حسابك

neversi4
03-09-2016, 11:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aym
03-09-2016, 12:28
اخى الكريم انت الذى تحدد ما الذي سوف تفعلة فى الصفقة وشاهد بسرعة اتجاهات السعر المتوقعى لهذا الزوج
والاخبار التى قد تكون سبب فى الاتجاهات الان

Sinan Tareq
03-09-2016, 13:38
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الكريم ,, اخي الكريم هذا يعتمد على الاستراتيجية والفريم الذي تاجرت واتخذت القرار من خلاله لذلك ففانت من يقرر الاستمرار ام لا , تقبل مروري اخي الكريم

SHA3RAWY
03-09-2016, 14:33
السلم عليكم
اكبر غلط اخي فعلته هو انك دخلت في ثلاث صفقات مع بعض وايضا في اتجاه واحد والافضل الان ان تغلق اكبر الصفقات خساره وتحاول تتماشي مع حركه السوق وتفهم ما سبب خسارتك
تقبل مروري

lyo
03-09-2016, 14:37
شكرا لك عن هدا الموضوع
من الاحسن غلق الصفقات لكي تراجع احطاء التي ارتكبتها هنا لا اعرف لمدا نصبر عن الخسارة ولا نصبر عن الربح , على ما اظن الخطا الدي ارتكبته هو داخل بثلاث صفقات كلها مع الدولار

newlookmostafa
03-09-2016, 15:00
يجب عمل تحليل جيد قبل الدخول ووضع وقف خسارة مناسب
تقبل مرررووررى
تحيااااااتى

Taibi Abdelkader
03-09-2016, 15:03
ربما انت تتداول بشكل عشوائي انصحك بمتابعه الاخبار والتحليلات الفنية والاستراتيجيات للعمل الصحيح
مشكوور على الطرح الرائع

mourada
03-09-2016, 17:00
اخي الفاضل اقدم لك نصيحة لوجه الله لا تصبر على الخسارة كثيرا املا في رجوع السعر الى نقطة دخولك لانه هذا هو سبب تصفير حجساباتي سابقا و تقبل مروري

karim ben el maati
03-09-2016, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو هنا فى الجروب و بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع

islamhd
03-09-2016, 21:05
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق

ملاك الروح
03-10-2016, 17:47
عليك تحليل السوق ومعرفة ميل السوق العام واذا رايت ان السوق سوف يعكس عليك اغلق العقود
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

kingman
03-10-2016, 18:18
افضل الصفقات هى المبنية قبل الدخول فيها على نقطة دخول قوية ومحدد لها هدف محدد واستوب لوس محدد وان تغيرت معطيات السوق اثناء سير الصفقة فمن الافضل اتلخروج من الصفقة او تعديل الصفقة بناءا على المعطيات الجددية وعدم الاستمرار فى الصفقة بناءا على العاطفة

salimkala
03-12-2016, 17:07
مشكوور على الطرح الرائع

karinho1991
03-16-2016, 21:03

doola2020
03-30-2016, 06:32
طبعا لازم تقفل لأنك غلط تفتح ثلاث صفقات وخاصة ان كان رصيدك صغير ولكن ان كان كبير وحسابك يستحمل ارتدادات السوق ممكن تسيبهم شغالين

lalmidiba
03-30-2016, 06:37
السلام عليكم اخي
لماذ هذ التهور في التجار لاعليك خذ نفس عميق وراجع تحليل الفنية في موقع المعترف والاخبار القوية ليس الشائعة احذر وحديد الخسار بدون مراعات الهمش الخاص بك وخذا القرار الصحيح النك المسؤل الوحذ عن ربح وخسارة الصقفة دائما اترك مجال لكي تقف مرة اخرى
وبتوفيق انشاء الله

joker7diaa
03-30-2016, 07:31
اخي الكريم طريقة العمل في المجال لا يمكن ان تكون هكذا يجب ان تحدد اهدافك قبل كل شيء
واقصد انك يجب ان تحدد الستوب لوز والتيك بروفيت قبل فتح الصفقة ويجب ان لا تفتح صفقات من دون تحليل

Carlos
03-30-2016, 09:20
اخى العزيز مش هنقدر نقولك تفتح اية وتقفل اية بس على العموم اى صفقة تدخلها ضع لها هدف واستوب والتزم بيهم ومتمشيش على كلام حد من وجهة نظرى اعتمد على نفسك اتمنى لك التوفيق

عيسى
03-30-2016, 12:19

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ahmadinho100
03-30-2016, 13:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ادا كنت توفر عاى رسيد كبير ويقدر ان يسبر للخسائر فلا تخف ليك بالانتضار و سيعود السعر لمصاره يا اخي

salfe
03-30-2016, 14:14
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون

doaa sary
03-30-2016, 15:39
اخى الكريم لو حسابك يتحمل ال 3 صفقات سيبهم
امات لو هتخسر انصحك تقفلهم
وتتعلم انك تحط استوب لوز
وتدخل منت نقط صحيحة لايعكس فيها السعر
بالتوفيق

bahoma310
03-31-2016, 21:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
لمادا لم تضع ستوب لوز تعلم من اخطاءك
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

yousse
03-31-2016, 21:29
ادى كانت الصفقة عكست على تحليلك فلا تستميت فيها وايضا عكست كتيرا فهدا يعني أنها لن تعود إلا هدا الرجوع يجب أن تكون محلل ون تضع سنريهات لجميع مدى قد يحصل

lalmidiba
03-31-2016, 21:32
السلام عليكم اخي
انا محتار 3 صفقة مرة واجد و كله خاسر الله يكون في عونيك
انصح اذا كنت ترى ان جميع الصفقات لن ترجع للهدف اغليقه لكي يبق لك راس مال للبدء من جديد
شكرا

hilali2010
03-31-2016, 21:44
المرجو أن تكون ردود الاعضاء قد أفادتك و أن خسارتك تحولت إلى أرباح
بالتوفيق دائما و لا تحرمنا من جديدك اخي الكريم

asmaa mahmod
03-31-2016, 21:50
لو حسابم متحمل سيبه اما لو قربت تتمرجن اقفلهم وعوض فى صفقات تانيه على حسب راس مالك وبلاش تدخل صفقات كتير كده تانى

mhmd.hmdy
03-31-2016, 22:05
الصفقه الى بتخسر لو كملت فيها حسابك تمرجن الا لو العر ارتد تانى
انتا شوف هيرتد تانى ممكن ده يحصل ولا لا ولازم تخرج
حسب تحليلك للسوق

houarisat
03-31-2016, 22:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
لماذا دخلت صفقات في بادئ الأمر أولا الناس تدخل بتحليل أو بتأكيد مؤشرات أنت دخلتها من رأسك فقط

mohamedforex4
04-01-2016, 11:39
والله اخي كونك تستمر في الصفقه ام لا فهذا يرجع لك انت ولدخولك ولتحليلك اصلا ولكن اذا انت عامل
اربااااح فانا انصحك ان تخرج بدري ولا تطمع لان السوق متذبذب وشكرا لك . :)

Mahmoudshow
04-02-2016, 03:18
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات الراقية التي تناقش فيها الإخوة الكرام إن شاء الله، و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
:bravo:

crazysniper
04-02-2016, 03:21
السلام عليكم ورحمه الله
تقبل مروري

drsafaseefo
04-02-2016, 03:43
هل الدخول غلى هذه الصفقات مبني على تحليل فني دقيق أم مجرد دخول عشوائي أو توصيات غير معروف مصدرها؟
احرص ايضا على وضع حد معين لوقف الخسارة لتجنب الوقوع في المشاكل
شكرا لك وتقبل مروري

mohamedforex4
04-15-2016, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . واضح من استفسارك اخي الكريم انك مبتديء في سوق الفوركس .. لذلك يجب
عليك الدخول على عمله واحده حتى تتقنها خليك على اليورو دولار ياصديقي ومتدخلش اكتر من صفقه فهمت . وشكرا جدا :)

احمد عبد الباسط
04-30-2016, 01:45
اخى الكريم قبل دخول الصفقات اى صفقات
يجب ان تكون محدد الاهداف ووقف الخسارة
ويجب ان تكون ايضا محدد ادارة راس المال اللازمه لهذة الصفقات

safy ali
04-30-2016, 01:49
السلام عليكم اخى
اولا جميعا نقول ان ادراه راس المال هى مكسب حتى ولو كانت خساره الصفقه كبيره
ولابد من ان يكون راس المال كبير حتى تغامر بالسوق اذا كنت تعتمد على المنتجاره طويله المدى
ولكن نحن نفقد وبكل صاحه الثقه فى تحليلنا حتى وان كان صحيح
اذا كان تحليلك منطقى والصفقات خسرانه انتظر اخى
اولا مؤشرات قوه العمله تقول ان الدولار هو الاضعف والين واليورو هم الاقوى

Hamoo.seif2016
04-30-2016, 02:05
من الافضل ان تقوم بعمل صفقه عكسيه علي ازواج مختلفه ولكن قبل عمل الصفقات المعاكسه يجب متابعة المؤشر جيدا حتي لا تتضاعف الخساره شكرا واتمني انكون وصلت افاده صحيحه

abdulrahman shannon
04-30-2016, 02:08
السلام عليكم اخي الكريم \
انا انصحك يا اخي ان تقوم باحتراف التحليل الفني ثم تدخل الصفقات
لانه من كلامك ليس لديك اي ثقة بتحليلك او انك لا تحلل عشوائيا لهذا السبب تدخل في صفقات غير مضمون

basma.seif
04-30-2016, 02:13
مرحبا
نصيحة و يارتنى اخذت بها من قبل ان كان الاتجاه لزوج العملة ال خسران معاك في عكس توقعك اقفل على اي خسارة فوراً و قم بعمل صفقه تمشى مع الاتجاه في الحال انا حصل معى كثيراً كده و كنت اكابر و استمر و لكن النهاية مرجنة الحساب

hosam1982
04-30-2016, 17:38
السلام عليكم
يا اخوان هذه ليست طريقة تداول اطلاقا ولا حتى سؤال يتم الاجابة عليه . على اي اساس نقوم بفتح صفقاتنا وعلى اي اساس نغلقها التداول معناه اننا اصلا حددنا وقف الخسارة ومناطق التيك بروفيت
فحتى لو الصفقة خاسرة لا تعتبر خاسرة الا لو ضربت وقف الخسارة اما ان نغلق صفقاتنا لمجرد انعكاس السعر فهذا اسمه لعب اطفال . ويجب علينا ان نعود للتعلم والتدريب على حساب تجريبي لاننا بهذه الطريقة غير مؤهلين للعمل على حسابات حقيقي

HaMaDa99
04-30-2016, 17:39
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

HaYaMoTo
04-30-2016, 17:53
الصفقتين في نفس الاتجاه تقريبآ ولو كلهم خسروآ رآه يؤدي بك هذا بمرجنة حسآبك لذلك يجب توخي الحذر في اختيار الصفقات المناسبة لتجنب تراكم الخسآئر

بالتوفيق للجميع

wayss
04-30-2016, 17:57
السلام عليكم
ينبغي التجنب الدخول في حالة الغموض... و الا ستخسر كل حسابك
ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما هو مهم دائما في هذا المجال ..

omarluxor
04-30-2016, 18:01
ياخي من الافضل الا تنوع في ازواج العملات اللي انت فيها فلو اعتمدت علي زوج معين من العملات وفهمته بطريقة صحيحة حتتعلم اكتر ونسبة الخسارة حتقل

omar111
04-30-2016, 18:01
عندما ترا انه يجب عليك الانسحاب انسحب,والطمع مش كويس لا لينا ولا لغيرنا,ويارب ترزقنا المال الحلال وتوفقنا في تجارتنا

ayoubfc
04-30-2016, 20:06
كان يجب عليك ان تكتفي بصفقة واحدة من
اجل ان تتمكن من تحليلها و متابعتها بشكل جيد
-------------------------------------

ayoub321
04-30-2016, 20:25
موضوع رائع وشيق اخي المدير ومفيد للجميع مبتدء وخبير
عندي استفسار علما بان لدي الاجابة والله اعلم ولكن لتنكن مدونة في المتددى
وانا من الاشخاص الذين دفعوا مبالغ طائلة حتى توصلت للاجابة
وهو الشي الوحيد الذي يجذب متداولين جدد يوميا الى سوق الفوركس
ما هي النسبة المعقولة التي يستطيع المتداول الخبير تحقيقها شهريا او سنويا ويكون فيها ديمومة؟
تقبل ودي

Hamoo.seif2016
04-30-2016, 21:24
انا لا اقدر اني اقدم لك نصيحه كامله كمبتدئ ولكن نصحوني الكثير بعدم المكابرة في الخسارة و السير عكس التيار في سوق الفوركس بالاخص يعني ليس له كبير او خبير يدرسه بنسبة مئه بالمائه ولمن عليك ان تكون متقبل الخسارة

FOREX7
04-30-2016, 22:31
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق

mohcine amari
04-30-2016, 22:51
بسم الله الرحمن الرحيم
كيف هل تستمر في الصفقة انت اخي يجب ان تكون قبل الدخول

السلام اخواني الاعزاء تقبلو مروري العزيز

kheireddine
04-30-2016, 23:04
••___♦♦•♣•♦☺♦♦♦••♦ •♦☺♦♦☺☺♦☺☻♦♦♦•☺♦ ☺☺مشكور اخي الكريم على الموضوع♦♦ و على الطرح و أقول لك أن الموضوع __♦♦___ليس بالسهل كما تعتقد ، و إنما عليك بالعمل ♦♦على التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم التحليل الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله_مشكور♣__♣♣__♣♣♦ اخي الكريم على الموضوع و على♣♣__•☼_☻ الطرح و___☼☻♦♦☼ أقول لك أن الموضوع ليس ☺♦__بالسهل كما تعتقد ،__ و إنما عليك بالعمل على___♣__ التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم♦♦ التحليل الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله__♫مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقول لك أن الموضوع ليس بالسهل كما تعتقد ، و إنما عليك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم ح و أقول لك أن إن شاء الله، عليك بتعلم التحليل الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله♦مشكور اخي الكريم على الموضوع بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف _☻_☻♦☺♦♦•••__♦♦♦•••

never1
05-05-2016, 21:19

hamzakaka
05-05-2016, 21:23
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا يجب اخي ان تدخل صفقات دون ان تتعلم اولا وتكون عارفا بأساليب التداول وقواعده كما ان ثلاث صفقات مع هذه العملات وخصوصا الين كبير جدا اين اذا ادارة رأس المال يجب ان تراعي ذلك جيدا حتى لا تخسر حسابك.
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

forex all arabes
05-15-2016, 11:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعدوالله الامر في الاول والاخير يا اخي الكريم يعود لك ب الدرحة الاولى ،وانا انصحك ان تعلم على غلق الصفقات لو اكلت حسابك بشكل كبير ،بالتوفيق ، لك، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

saleh05
05-19-2016, 22:49

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

forexfox
06-21-2016, 00:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتهشكرا لك عن طرحك هدا الموضوع أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد وبالتوفيق

nonam
06-22-2016, 14:12
السلام عليكم ... انت لابد ان تتعلم التحليل الفني والتحليل الاساسي لان منهم تقدر ان انت تتعامل مع الادوات بتاعه الفوركس من حيث الدخول في الصفقات والخروكج منها وكمان التعامل مع التداول الحقيقي ومن المهم ان يكون التعامل الاهم مع التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mohcine amari
06-22-2016, 15:04
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
انت من تحدد نقطة الدخول والخروج ليس الدخول والبحت
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

kymslye
06-22-2016, 15:31
لا تقفل الصفقة إدا كنت محلل جيدا قبل دخول و واضع ستوب لوز و تايك بروفايت وأيضا إدا كنت متيقن أن تحليلك يسير في إيتجاه السوق وتاكد أنه مافي أخبار ممكن تأتر على صفقاتك وأتمنى تعمل بنصائحي

ghost.mastar
06-22-2016, 16:37
بالطبع يا اخى الافضل لازم تنسحب من تلك الصفقه طالما انك بتخسر عشان الخساره متزيدش معاك وجزاك الله كل خير وان شاء الله تحقق الارباح فيما بعد

harimeche
06-22-2016, 16:48
يا إخوانى الأعزاء
2- شراء استرلينى دولار
3- بيع دولار ين
أرجو الإفادة

--------

أقفل الصفقـــــــات وا تحاو الدخول مرة أخرى

حتى تتعلم

أولا يجب ان تتعلم كيف تحلل وهدا يأخد وقت كبير جداا

تانيا امخاطرة يجب ان تكون مدروسة في كل صفقة بحيث إن عكست عليك يضرب الوف ولا يتاتر الحساب

مع التحية ..

antr
06-22-2016, 17:03
اخى انت الوحيد الذى يقرر البقاء فى الفقة من عدمه لانك المفروض داخل بناء على رؤية واستراتجية للصفقة فى حال التحرك فى اتجاه الربح او الخسارة

abokamar
06-22-2016, 17:04
السلام عليكم ورحمه الله
تقبل مروري

medo2000
06-22-2016, 18:32
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<916

saminet
06-22-2016, 18:42
السلام عليكم , اخي مشكلة الكثير من المتداولين هو قلة الصبر وهو ما يكبدهم الكثير من الخسائر ويجب الصبر لان الاقفال في حالة الخسارة هو امر غير جيد , بالتوفيق للجميع

othmane azer
06-23-2016, 13:16
اخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجميل
واتمنى لك وللجميع التوفيق انشاء الله.,,,,

masr16
07-02-2016, 14:58
تقبل مروري

freetrade
07-02-2016, 15:00
انا ضد انك تفتح اكثر من صفقة علي اكثر من عملة
الافضل فتح صفقة واحدة فقط من باب التركيز وكمان عشان متستهلكش هامش حسابك

شبه منحرف
07-02-2016, 15:23
عليك الاستمرار فى الصفقات اخى المفروض انك تكون محلل صح وواخد قرارك من البدايه على الصفقات اللى انت داخلها فلا يجب ان تتلاعب بك نفسيتك

freetrade
07-02-2016, 15:25
عليك الاستمرار فى الصفقات اخى المفروض انك تكون محلل صح وواخد قرارك من البدايه على الصفقات اللى انت داخلها فلا يجب ان تتلاعب بك نفسيتك

اي صفقة تخسر اكتر من 50 نقطة يبقي انت داخل من مكان غلط والافضل تغلقها قبل ان يزداد الفارق في الخسارة ويؤثر ذلك سلبا علي حسابك
نرجو في المرات القادمة استخدام امر وقف الخسارة

ahmedmetwali
07-02-2016, 15:30
تابع الاخبار وقم بعمل تحليل على الاوزاج فمن الممكن ان تكون مربحه ولكن اذا تركتها
لا تتعجل اترك صفقاتك اذت تأكت انها ستربح واذا لم تتأكد افتح صفقات اخرى بعقود مضاعفه لتعويض خصارتك السابقه

0o0KaRiM0o0
07-02-2016, 15:31
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
مشكلتك عدم تنويع الصفقات فالثلاثة بيع الدولار
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

algoddam
07-08-2016, 16:38
هذا يرجع لاستراتيجيتك وانت الذي يقرر ولابد ان تتبنى مواقفك انت اتجاه صفقاتك ولا تنظر الى التداول
على نصيحت الاخرين وهذا من اجل بناء طريقة خاصة بك
اشكرك على الموضوع

bahoma310
07-10-2016, 08:10
اصبر على ربحك و لا تصبر على خسارتك نصيحة مني
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء...

tenon
07-10-2016, 18:00
مشكوور على الطرح الرائع تقبل مرورى..

اصلا لابد من تحديد ده مع الاستراتيجيه هنا بتكون مجموعه ادوات المتاجر هنا الي بيحددها لنفسه على حسب خبرته واختياراته وعلشان كده بتختلف هنا من
متاجر الى اخر لحد لما يصل لما يريد

csebai12
07-27-2016, 00:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع حاول ان تدرس الصفقات جيدا قبل دخولك كي تتمكن من التحكم فيها و ان كانت الخسارة مدرةسة و لا تشكل خطرا على حسابك اي انها تقدم اشارات الى انعكاس السعر نحو الربح فلا مشكل في ذلك دع صفقتك تمشي في حدود الاسنوب الذي قمت بتحديده مسبقا

جمال صادق
07-27-2016, 00:28
اعتقد ان الاخبار الاقتصادية اعتقد هى التى تحدد مدى امكاني ان تستمر الصفقة او ان نقوم بتغيير الاتجاة فى العديد من الاوقات يكون هناك استخدام للمؤشرات كدليل

simoomis
07-30-2016, 19:36

emad1796
07-30-2016, 19:40
انا انصحك بغلق الصفقات اخى لان اعتقادك ان السعر يرتد هذا اعتقاد ضعيف جدا صدقنى عن تجربة ان خسرت كثير لانى اعتقدت ذلك انتظرت ان السعر يرتد لكنى خاب املى

ahmedhathout
07-30-2016, 20:03
هو حضرتك بتخش الصفقات على اساس ايه مش مفروض ان دا تحليلك وانت
اللي شايف السوق وحاطط وقف للخساره

ahmed mohamed mansour
07-30-2016, 20:28
اخي انصح لوجه الله الكريم ان تعمل ستوب لوز او وقف الخسارة الى اي مبلغ انت مستعد توصل ليه للخسارة
واتمنى ان لايحدث هذا والعضو اللي بيقول حسابو اتمرجن مرجنة الحساب تعني انك خسرت 30 او 32 صفقة بدون ربح اي واحده

michael1
07-30-2016, 20:43
انت اخترت اخى العزيز الثلاث صفقات تعتبر على اساس عملة الدولار بيع من الاساس
فهذا خطير لان عند ارتفاع الدولار امام العملات فهذا الازواج بالنسبة لك خسرانة

Kandouci
07-31-2016, 00:57
اصلا لابد من تحديد ده مع الاستراتيجيه هنا بتكون مجموعه ادوات المتاجر هنا الي بيحددها لنفسه على حسب خبرته واختياراته وعلشان كده بتختلف هنا من
متاجر الى اخر لحد لما يصل لما يريد

samieh
08-25-2016, 08:34
والله يا اخى لو راس مالك يستحمل وانت داخل الصفقات صح يبقى خليك فى الصفقات ولا تغلقها
اما لو دخولك خاطىء من البداية يبقى يستحسن تقفلهم على الخسارة الحالية

جمال صادق
08-25-2016, 09:09
اعتقد انة وفقا للكثير من انواعلاالتحليلات لابد من ان يتم العمل على اساس مفهومخةوو اضح و من الممكن ان نستفيد من استراتيجيات العمل المناسبة

mohamed_sakr
08-28-2016, 08:43
إنتظر ليتحقق خسارة بسيطة أو ربح
و في تلك الفترة حاول تتعلم قبل م تدخل صفقات جديدة
أو إبحث عن توصيات أو نسخ الحسابات
مش تضيع فلوسك

body2
08-28-2016, 09:59
مش معقول سوالك دي انت بتخسر شوف سبب الخسارة بتاعتك هتعلم الأول لو مش عارف خش توصيات لو فوركس كوبي
مع مرعاة وقت الدخول واخذ الربح والأستوب لوز

Majedd
08-28-2016, 10:16
فى حالة حدوث صفقة متعسرة يجب اخى ان تحاول ان تشوف طريقة جيدة للخروج من هذة الصفقة او
ان تعمل صفقة معاكسة لها وترجع الى الرصيد التبقي معاك

nourmea53
09-14-2016, 19:17
ياخي اسمع الكلام ده اذا كنت محلل صح و راسم ترنداتك و دعومك و مقاوماتك و الشارت تمام لا داعي للقلق دايما انتظر ممكن الصفقة تصل للاسبوع و تفوت ذلك بالتوفيق للجميع

Gmal Elden
09-14-2016, 20:41
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب,
للاسف انا جديد فى هذا المنتدى ولا اعرف الكثيرهنا
واتمنى من الاعضاء يفيدونا
بالتوفيق لنا وللجميع

mm.samy
09-14-2016, 21:00
يا إخوانى الأعزاء
2- شراء استرلينى دولار
3- بيع دولار ين
أرجو الإفادة

شكرا اخي مشكور علي الموضوع المميز وارجو ان لاتحرمنا ابداعاتكم وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالتوفيق
وتقبل مروري

Foreexx
09-14-2016, 21:21
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
لا يوجد أحد سيسمع إن انت خسران وسيقول لك سيب الصفقة اكيد سيقولك الحق نفسك

kadi hala
09-14-2016, 21:29
السلام عليكم,اخي الكريم انت دخلت في ثلاث صفقات خاسرة لذا يرجى منك ان تراجع حساباتك و تعرف سبب الخسارة و تعلم جيدا قبل المجازفة

ahmedhanafy
09-15-2016, 00:44
الســـــــــلام عليكم ... مشكوور اخي علي طرحك هاد سوال ويجب عليك كمبتدأ ان لا تدخل في 3 صفقات مرة واحدة
كان يجب عليك ان تكتفي بصفقة واحدة من اجل ان تتمكن من تحليلها و متابعتها بشكل جيد .

salichou
09-15-2016, 00:50
السلام عليكم و رحمة اله و بركاته و الصلاة و السلام علي ائرف المرسلين اما بعد شكرا علي هذا المنتدي الرائع و علي كل من شارك فيه ليفيد الجميع هنا
اخي نحن لا نستطيع ان نقرر في مكانك انت هو المستثمر و تعرف السوق جيدا لذي قرر وحدك

rahim123
09-15-2016, 00:52
السلام عليكم و رحمة اله و بركاته و الصلاة و السلام اما بعد شكرا علي هذا المنتدي الرائع و علي كل من شارك فيه ليفيد الجميع هنا اخبار قوية اخي سوق مضطرب خاصة على زوج عملات اورو دولار ارجو افادة اخي و من احسن عدم مواصلة تقبل مروري
شكرا

algendy
09-15-2016, 12:32
لو افترضنا ان الاخ صاحب السؤال قام بعمل تحليل جيد للسوق و لم يستعجل فى الدخول بدون عمل خطة او استراتيجية فهناك يمكنه الصبر و انتظار حدوث النتائج المرجوه من الصفقة و المسالة مسالة وقت ليس اكثر

charaf007
09-15-2016, 12:34
بسم الله الرحمن الرحيم انتت عملتتت اكبر غلط اخي الكريم
لان التلاث صفقات في اتجاه واحد
تقبل مروري
و مشكورر

adamarwan
09-15-2016, 20:36
من الجدي اخى الغلاى ان تحلل السوق
وان تتعرف على الامر الدى يحرك السوق
لكى تتمكن من ان تققر ان تستمر ام مادا
وهدا هو الامر الى واجب وحظ موفق

baya2
09-19-2016, 20:40
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

pcsham74
09-20-2016, 04:02
السلام عليكم ورحمه الله

Yasser Ibrahim Ali
09-20-2016, 06:32
كان من الأحسن أن لا تدخل في عدة صفقات في وقت واحد دون تحليل كافي و يقين و هو خطأ يدل على عدم
خبرتك الكافية فمن المستحسن إغلاق الصفقات لعدم تكبد خسائر أنت لست قادرا على تعويضها..

ebn masr
09-20-2016, 09:41
فى راى انتظر حتى يتابين لك مع الوقت من الرابح ومن الخاسر السوق فقط هو من يحدد تلك المسالة المهمة جدا وتقبل دايما مرورى

sob81
09-20-2016, 13:01
هل استمر فى الصفقة اخى فى بعض الاحيان المتاجر هو الذى يحكم على الاستمرار من عدمة وذلك على حسب راس المال
وعلى حسب حجم الصفقة والوضع الذى امامك

lionardodicaprio940
09-20-2016, 18:50
وعليكم السلام ورحمة الله
يا اخي لا يمكن الاعتماد على اقوال الناس للخروج من الصفقة ام لا يجب عليك ان تكون حازما وجادا
في اخد قراراتك بنفسك
بالتوفيق للجميع

xrif01
09-20-2016, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اذا كان دخولك عشوائي فخروجك من المجال باكمله افضل لكونك تحتاج لتدريب اكثر اما اذا كنت داخل على اساس قناعة وتحليل
فلن تتاثر بالخسارة ابدا

ebn masr
10-07-2016, 05:18
دة وضع طبيعى جدا لانه الصفقات طالما مفتوحة من فترة بسيطة اى لا يمر عليها وقت كبير فاكيد هاتكون خسرانة

zizoo99
10-07-2016, 09:11
السلام عليك و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذا الاستفسار الرائع و لكن احب ان اوضح لك ان الفوركس ليس هكذا الفوركس ان تصبر صبرين الصبر الاول فى انتظار الفرصه المناسبه للدخول و الصبر الثانى هو صبر تحقيق الهدف المطلوب او ضرب الستوب

ebn masr
10-12-2016, 09:25
طالما الصفقات كلها لسه بالسالب انتظر قليلا حتى ياتى الربح بالموجب وقم باغلاق الصفقة وتوكل على الله سبحانه وتعالى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Hammad1971
10-12-2016, 09:43
انت اللي تقرر بناء على المعطيات اللي تعرفها مثلا رصيدك يغطيك عندما تستمر في الخسارة حتى تتحول الخسارة الى ربح حسب تحليلك ومن جهه اخرى اذا انت مبتدىء مثلا الافضل انك تفتح صفقة وحده واشوف النايج
والقرار ليك وحدك وبنفس الوقت عشان تتعلم كيف ادارة راس المال وشكرا على طرح الموضوع

mronei
10-12-2016, 16:50
شوف ياغالي علي حسب تحليلك للسوق والعملات اللي انت شغال عليها لو لقيت السوق هيفضل عاكس عليك يبقي خلاص اقفل العمليات وبالتوفيق
تقبل مروري ياغالي واتمني لك التوفيق

وعلشان نطمن اكتر لابد من تحديد الاستوب لابد ان يكون بعيد نسبيا عن نقاط الدخول وخصوصا لو هتدخل من نقاط ليست قويه يعني من نصف الاتجاه
لكن مع الاتجاه ممكن يكون الاستوب بعيد بعشرين نقطه مثلا