PDA

View Full Version : ندوة مجانية وجوائز قيمتها 1000 دولار "الاختيار الانسب لاستراتيجيات التداول"

m.saber
04-22-2015, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا تدع الفرصة تفوتك .. سجل الان اون لاين
في الندوة المجانية : الاختيار الانسب لاستراتيجيات التداول

و كن احد الفائزين بحوائز قيمتها 1000 ‏دولار‬

✔ الندوة يقدمها خبير الاسواق المالية المهندس // حسن مسعود
خبير موجات اليوت وحاصل علي CFTE - CEWA

https://lh6.googleusercontent.com/9kF_w8IzfopIa_RRNZr-niewprTofl8kSas3-cv23BKyfuk_saG6KREFdM9xEoMw9BK5_17HiUeI4XU=w1342-h523

← التسجيل اتبع الرابط التالي
http://www.academy.mec.biz/seminar.php?id=235

← المزيد من التفاصيل
http://www.my.mec.biz/t75520.html

ahmedibrahim258259
05-02-2015, 10:47
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الريم انت بتعمل اعلان وده مخالف لقوانين المنتدي وممكن تتحذف عضويتك
تقبل مروري اخي الغالي

ilyes chaieb
05-08-2015, 21:50
اخى الكريم ما طرحته مخالف لقانون المنتدى ممنوع وضع روابط لمواقع و منتديات منافسة لشركة انستا فوركس انصحك ان تعدل في الموضوع قبل ان تقوم الادارة بالاجراء اللازم معك

samigran
05-08-2015, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله اخي الفاضل ان كنت قصدت او بدون قصد فانت تقوم بدعاية اشهارية على المنتدى وهذا لايتماشى سواء معنا هنا او مع غيرنا ،اتمنى ان تتفهم وشكرا

adnan1969
05-08-2015, 22:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم انت حضرتك خالفت قوانين المنتدى وتعلن الى شركه غير شركت انستا فوركس وممكن تتعرض لحضر حسابك

هاشم احمد
05-09-2015, 00:23
تحياتي لكم
مشكور اخي الغالي على ذكرك بعض اسماء الاستراتيجيات الناجحة في الفوركس
بالتوفيق لاخواني جميعاً
تقبل مروري

ayoub321
05-09-2015, 00:30
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
هذا القسم مختص للفوركس على ما أظن
اتمنى لكم ولنا التوفيق والنجاح

soad labib sadek
05-09-2015, 01:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي عرضك و طرحك و لكن لا اعلم اذا كان هذا قانوني بمنتدانا ام لا ان تضع روابط لمنتديات اخري و لكن عموما الرابط مفيد مشكور عليه و اترك المواضيع القانونية للمشرفين و المعنيين بالامر

جزاك الله خيرا

aminalamor
05-09-2015, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه الدعوة لربح 1000ذولار والله المبلغ مغري لدرجة كبيرة لكن انا لا اعرف ماهي شروط المسابقة وهل هي تعتمد على الاعضاء او لابد من التسجيل في موقع معين
بالتوفيق للجميع

firas45
05-09-2015, 01:19
السؤال الكبير الذي يطرحه متدالوا فوركس هو ما هو مقدار المخاطرة الذي يجب علي القيام به؟ لنقل على سبيل المثال بأن هناك إعلان كبير ذلك اليوم و المتداول مقتنع بأن السوق سوف يتجاوب بطريقة معينة. يقوم المتداول بالبحث اللازم و يستنتج بأن هناك الكثير من المال الذي يمكن ربحه من هذه الوضعية في سوق فوركس فوركس.
الآن يأتي السؤال، هل على المتداول أن يستفيد من الوضعية مع قوة رفع عالية عند 400:1 أو أكثر؟ ربما عليهم المخاطر بكامل الحساب التداولي في هذه العملية التداولية فقط، بما أنه كلما إرتفعت المخاطرة، إرتفع الربح؟
الجواب هو لا. يتفق جميع الخبراء على أن الجزء الحيوي من التداول في فوركس هو الإدارة الفعالة للحساب. من الممكن أن تكون متأكداً من أن هذا التداول سوف يكون ناجحاً، و من الممكن أن تميل لوضع جميع البيض في سلة واحدة، و لكن هذا الأمر خطأ. في الواقع، حتى إن كنت مصيباً بشأن هذا التداول، و انتهى بك الأمر نادماً على عدم التداول بمبلغ أكبر، فإن التداول بمخاطر أقل سوف يجعل من في النهاية متداولاً أفضل. النظر إلى قوة الرفع الأمر الذي ينسى أغلبية وسطاء فوركس ذكره هو أن قوة الرفع في فوركس، بالإضافة إلى أنها ترفع مجال تحقيق أرباح أكبر، فإنها تأتي أيضاً بمخاسر أكبر. كلما زادت قوة الرفع كلما زادت إحتمالية الربح في سوق فوركس، و لكن لا تنسى بأن المخاطر تزداد كذلك. فكر بقوة الرفع على أنها رهن عقاري. أنت فعلياً تقوم بالتداول بأموال الوسيط، و في حال خسرت هذا التداول، فإنك سوف تخسر هذا المال بما أن التداول كان أكبر بذلك القدر بفضل قرض الوسيط. النسبة التي يوصى بها هي 2% من كامل الحساب التداولي. بهذه الطريقة، حى إذا خسرت، و عليك أن تخسر، جميعنا نخسر في سوق فوركس، يمكنك أن تقوم بحمل التداول مع بقية الحساب و الذي لم يمحى بسبب هذه الخسارة.

ali.22595
05-21-2015, 20:32
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل انتا بتخالف قوانين المنتدى لانك بتعمل اعلان لمواقع اخرى انصحك اقراء قوانين البونص
حتى لا يتم الغاء عضويتك

masry928
05-23-2015, 11:14
اخى الكريم معا احترامى لكل مما سبق ذكره ولكن انا كمتداول بسيط كيف لى ان استفاد مما تشرحه لو سمحت اعطى امثله كثيرة عن ماتقول معا التبسيط

magic777
05-23-2015, 16:09
اخى الكريم معا احترامى لكل مما سبق ذكره ولكن انا كمتداول بسيط كيف لى ان استفاد مما تشرحه لو سمحت اعطى امثله كثيرة عن ماتقول معا التبسيط

وهنا اكيد اخي مافيش حاجه مضمونه والسوق الي احنا فيه اصلا سوق عالي المخاطره والربح فيه بيعتمد على مدى خبرتك العمليه وفهمك لتحركات الاسعار
وايضا طريقه عملك وحجم راس المال

mohamed12345
05-26-2015, 21:52
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مشكور اخي الكريم على هذه الدعوة لربح 1000ذولار والله المبلغ مغري لدرجة كبيرة لكن انا لا اعرف ماهي شروط المسابقة وهل هي تعتمد على الاعضاء او لابد من التسجيل في موقع معين
بالتوفيق للجميع

mechanical
06-16-2015, 17:42
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع وان شاء الله الناس تستفيد من موضوعك ومن الندوة اللي انت مقدمها او بتعلن لها
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

seifhd
06-16-2015, 21:58
بارك فيك صديقي على الاشعار
المبلغ مغر جدا (الطمع يفسد الطبع ههههههه)
لكن ياريت لو وصعت شروط المسابقة و موصوعها و شكرا

ibrahim forex
06-17-2015, 17:48
اخى الكريم ما طرحته مخالف لقانون المنتدى ممنوع وضع روابط لمواقع و منتديات منافسة لشركة انستا فوركس انصحك ان تعدل في الموضوع قبل ان تقوم الادارة بالاجراء اللازم معك

محمد السيد
06-17-2015, 19:40
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، ما قلتلناش ياكبير متى ميعاد الندوة ؟؟ عشان احنا خايفين نسجل
يكون ميعاد الندوة فات والجوائز دي خاصة بايه والا انت عاوز تدعو الناس للندوة تحت ريفيريلك لربح امر ما ما قلتناش عليه

Kiing
06-17-2015, 23:39
ممكن متلا انه معه طرحته مخالف لقانون المنتدى ممنوع وضع روابط لمواقع تم منه ممكن معه منتديات منافسة لشركة انستا فوركس انصحك ان تعدل في الموضوع قبل ان ممكن متلا انه تقوم الادارة

superkenan
06-18-2015, 01:09
اخي الكريم هذا قد يعرضك للحظر فهو خارج عن مواضيع سوق الفوركس ثم انك تستخدم الفوركس للإعلان وهو امر غير مسموح به
وشكرا

auoubharrab2
06-18-2015, 01:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي عرضك و طرحك و لكن لا اعلم اذا كان هذا قانوني بمنتدانا ام لا ان تضع روابط لمنتديات
اخري و لكن عموما الرابط مفيد مشكور عليه و اترك المواضيع القانونية للمشرفين و المعنيين بالامر

جزاك الله خيرا.......................................... .................................................. ................................................

superkenan
06-18-2015, 01:42
اخي الكريم قلنا مرارا وتكرارا ان هذه الأعلانات قد تعرض صاحبها للحظر ثم يأتي بعدها ليقول لا أعلم لماذا حظروني انا لم افعل شيئ

omar88
06-18-2015, 01:48
بسم الله الرحمن الرحيم أعضاء ورواد نادي خبراء المال الاعزاء تعلن أكاديمية خبراء المال الالكترونية عن الندوة المجانية بعنوان الاختيار الانسب

omar samy
06-18-2015, 02:07
السؤال الكبير الذي يطرحه متدالوا فوركس هو ما هو مقدار المخاطرة الذي يجب علي القيام به؟ لنقل على سبيل المثال بأن هناك إعلان كبير ذلك اليوم و المتداول مقتنع بأن السوق سوف يتجاوب بطريقة معينة. يقوم المتداول بالبحث اللازم و يستنتج بأن هناك الكثير من المال الذي يمكن ربحه من هذه الوضعية في سوق فوركس فوركس.
الآن يأتي السؤال، هل على المتداول أن يستفيد من الوضعية مع قوة رفع عالية عند 400:1 أو أكثر؟ ربما عليهم المخاطر بكامل الحساب التداولي في هذه العملية التداولية فقط، بما أنه كلما إرتفعت المخاطرة، إرتفع الربح؟
الجواب هو لا. يتفق جميع الخبراء على أن الجزء الحيوي من التداول في فوركس هو الإدارة الفعالة للحساب. من الممكن أن تكون متأكداً من أن هذا التداول سوف يكون ناجحاً، و من الممكن أن تميل لوضع جميع البيض في سلة واحدة، و لكن هذا الأمر خطأ. في الواقع، حتى إن كنت مصيباً بشأن هذا التداول، و انتهى بك الأمر نادماً على عدم التداول بمبلغ أكبر، فإن التداول بمخاطر أقل سوف يجعل من في النهاية متداولاً أفضل. النظر إلى قوة الرفع الأمر الذي ينسى أغلبية وسطاء فوركس ذكره هو أن قوة الرفع في فوركس، بالإضافة إلى أنها ترفع مجال تحقيق أرباح أكبر، فإنها تأتي أيضاً بمخاسر أكبر. كلما زادت قوة الرفع كلما زادت إحتمالية الربح في سوق فوركس، و لكن لا تنسى بأن المخاطر تزداد كذلك. فكر بقوة الرفع على أنها رهن عقاري. أنت فعلياً تقوم بالتداول بأموال الوسيط، و في حال خسرت هذا التداول، فإنك سوف تخسر هذا المال بما أن التداول كان أكبر بذلك القدر بفضل قرض الوسيط. النسبة التي يوصى بها هي 2% من كامل الحساب التداولي. بهذه الطريقة، حى إذا خسرت، و عليك أن تخسر، جميعنا نخسر في سوق فوركس، يمكنك أن تقوم بحمل التداول مع بقية الحساب و الذي لم يمحى بسبب هذه الخسارة.

hesham elzoghby
06-18-2015, 02:07
السلام عليكم
السادة الاعضاء
اشكرك صديقى على هذا التوضيح والشرح فى هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك وخاصة المبتدئين فى ذا المنتدى وهذا المجال
وادعو الجميع للمشاركة لكى يسفيد اكبر عدد ممكن من اراء البعض ونفيد بعضنا البعض
واتمنى التوفيق للجميع

marwafawzy122
06-18-2015, 02:10
شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى ....

raaslen316
06-18-2015, 03:00
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الفاضل
ان كنت قصدت او بدون قصد
فانت تقوم بدعاية اشهارية على المنتدى
وهذا لايتماشى سواء معنا هنا او مع غيرنا
اتمنى ان تتفهم وشكرا

faycalkouidri
06-18-2015, 03:04
السلام اخي انت حت لم تفسر شي كيف اربح او ماذا علي ان افعل
كيف لي ان اسجل وانا ل اعرف شي على كل حال مشكور اخي.

gehad87
07-21-2015, 18:40
ميت مرة نقول بلاش الروابط الخارجية في الموضوعات
تقوم بقا ايه انت تحط الرابط في موضوع
وكمان تحطه في التوقيع

جراءة جراءة يعني

فين الاخ المشرف اللي اتهمني زور اني بحط اعلانات في المنتدى يشوف الموضوع ده

ولا هو بيشوف الاعلانات دي اني انا اللي عملاها

يلا حسبي الله ونعم الوكيل

ebramoh
07-21-2015, 19:19
السلام عليكم..
اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي عرضك و طرحك و لكن لا اعلم اذا كان هذا قانوني بمنتدانا ام لا ان تضع روابط لمنتديات اخري..
ولكن عموما الرابط مفيد مشكور عليه و اترك المواضيع القانونية للمشرفين و المعنيين بالامر..
تقبلوا مروري وفائق شكري وتقديري..

madoxegy2020
07-22-2015, 00:40

Kiing
07-25-2015, 05:42
المنتدى ممنوع وضع روابط لمواقع و منتديات منافسة لشركة انستا فوركس انصحك ان تعدل في الموضوع قبل ان تقوم الادارة بالاجراء اللازم معك تكون متأكداً من أن هذا التداول

عاشق الفوركس
07-26-2015, 23:07
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكر عل الموضوع مع انه مخالف للمنتدى مـــــــع تمنياتـــــي لك ،بالتــــوفيــــق ،والـــســـداد

asxqwzdc
07-27-2015, 13:41
السلام عليكم و رحمة الله في النهاية متداولاً أفضل. النظر إلى قوة الرفع الأمر الذي ينسى أغلبية اخي الكريم على هذه الدعوة لربح 1000ذولار والله المبلغ مغري لدرجة كبيرة لكن انا لا اعرف ماهي شروط المسابقة وهل هي تعتمد على الاعضاء او لابد من التسجيل في مووسطاء فوركس ذكره هو أن قوة الرفع في فوركس، بالإضافة إلى أنها ترفع مجال تحقيق أرباح أكبر، فإنها تأتي أيضاً بمخاسر أكبر. كلما زادت قوة

---------- Post added at 10:41 AM ---------- Previous post was at 10:39 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعى قوة الرفع الأمر الذي ينسى أغلبية اخي الكريم على هذه الدعوة لربح 1000ذولار والله المبلغ مغري لدرجة كبيرة لكن انا لا اعرف ماهي شروط المسابقة وهل هي تعتمد على الاعضاء او لابد من التسجيل فل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

abdougagi
07-27-2015, 14:02
الشروط الواجب توافرها فى خط الإتجاه:
1*- يجب أن يتكون خط الاتجاه من 10 شموع يابانية على الأقل و تصل إلى 45 شمعة يابانية على مدى فترة زمنية معينة، وكلما زاد عدد الشموع اليابانية كلما أصبح الاتجاه أقوى.
2*- زاوية خط الاتجاه " الترند " المثلى ينبغي أن تكون قيمتها بين 35 و 45 درجة.
3- ينبغي أن يلامس خط الاتجاه على الأقل 3 نقاط، هذه النقاط يجب أن تكون منتشرة و منفصلة لمسافة طويلة بين كل نقطتين، وكلما زاد عدد النقط يدل هذا على قوة خط الاتجاه " الترند ".

smartvision
07-27-2015, 23:41
اخي الكريم قلنا مرارا وتكرارا ان هذه الأعلانات قد تعرض صاحبها للحظر ثم يأتي بعدها ليقول لا أعلم لماذا حظروني انا لم افعل شيئ

Chima
08-16-2015, 02:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي عرضك و طرحك و لكن لا اعلم اذا كان هذا قانوني بمنتدانا ام لا ان تضع روابط لمنتديات
اخري و لكن عموما الرابط مفيد مشكور عليه و اترك المواضيع القانونية للمشرفين و المعنيين بالامر

جزاك الله خيرا.......................................... .................................................. ................................................

rachadcom
08-18-2015, 13:21
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
بارك الله فيك على هذا لااعلان اخي الغالي يوما ما ربما احضر احد الندوات ......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

huhu1998full2
08-18-2015, 13:44
ما طرحته مخالف لقانون المنتدى ممنوع وضع روابط لمواقع و منتديات منافسة لشركة انستا فوركس انصحك ان تعدل في الموضوع قبل ان تقوم الادارة بالاجراء اللازم معك

sherif90
08-18-2015, 13:51
اخى الكريم مثل هذه الموضوعات محظورة من قبل هذا المنتدى وأنصحك بقراءة تعليمات المنتدى لان قوانين المنتدى صارمة جدا حتى لا يغلق حسابك
بالتوفيق ان شاء الله

ynwa1892
08-18-2015, 14:02
السلام اخي انت تعرض عضويتك للحظر ارجو ان تنزع هذه المواضيع التي تتعارض مع قوانين المنتدى التي تمنع الاشهارات
وفقك الله

forex all arabes
09-18-2015, 23:56
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
نرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى و الله مستعان شباب

fathimoha
09-19-2015, 00:01
ﺍﻟﺴﺆﺍﻝ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﻄﺮﺣﻪ ﻣﺘﺪﺍﻟﻮﺍ ﻓﻮﺭﻛﺲ ﻫﻮ ﻣﺎ ﻫﻮ ﻣﻘﺪﺍﺭ ﺍﻟﻤﺨﺎﻃﺮﺓ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺠﺐ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻘﻴﺎﻡ ﺑﻪ؟ ﻟﻨﻘﻞ ﻋﻠﻰ ﺳﺒﻴﻞ ﺍﻟﻤﺜﺎﻝ ﺑﺄﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﺇﻋﻼ*ﻥ ﻛﺒﻴﺮ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻭ ﺍﻟﻤﺘﺪﺍﻭﻝ ﻣﻘﺘﻨﻊ ﺑﺄﻥ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺳﻮﻑ ﻳﺘﺠﺎﻭﺏ ﺑﻄﺮﻳﻘﺔ ﻣﻌﻴﻨﺔ. ﻳﻘﻮﻡ ﺍﻟﻤﺘﺪﺍﻭﻝ ﺑﺎﻟﺒﺤﺚ ﺍﻟﻼ*ﺯﻡ ﻭ ﻳﺴﺘﻨﺘﺞ ﺑﺄﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺎﻝ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﻤﻜﻦ ﺭﺑﺤﻪ ﻣﻦ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻮﺿﻌﻴﺔ ﻓﻲ ﺳﻮﻕ ﻓﻮﺭﻛﺲ ﻓﻮﺭﻛﺲ.

luka95
09-19-2015, 00:04
السلام عليكم
موضوع جيد اخي الكريم ومشكور على هذه المعلومات القيمة والمفيدة اتمنى من الاخوة الاعضاء
الاستفادة من هذا الموضوع
وبالتوفيق لك انشاء الله

ranimdammar
10-21-2015, 07:06
رغم انك تقصد الافادة الا انها لمتكن في المسار الصحيح لانك اخي تعرض عضويتك للحظر او التنبيه
لان الروابط الخارجية اي التي لاتوصل مثلا الى مواضيع في المنتدى او الى الشركة الام انستافوركس فهي مخالفة لقانون المنتدى فعليك ان تتنبه الى ذلك
وشكرا على الافادة

osama147
10-21-2015, 08:25
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اخي ياريت اتوضح لنا او ان تشرح لنا الفكرة بطريقة اوضح لاني بصراحة انا اول مرة اسمع بهاا هل ممكن ان
توضح لنا الامر بشكل ادق وماهي الشركة وهل هي صادقة ام فقط اعلام ياريت اتوضح لنا هذة الامور بشكل اكبر
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

med1985
10-25-2015, 01:43
اخي الكريم انت حضرتك خالفت قوانين المنتدى وتعلن الى شركه غير شركت انستا فوركس وممكن تتعرض لحضر حسابك

mido_01
10-26-2015, 01:26
لاحظة هامة جداً
ابتداءاً من عام 2004 أصبحت نسبة المضاعفة لدى شركات الوساطة الأمريكية 100 ضعف أي 100:1 وليس 200 ضعف كما كان سابقاً وذلك بناءاًُ على الأنظمة الجديدة للجمعية الوطنية للمستقبليات nfa التابعة للحكومة الأمريكية. مما يعني أن الهامش المستخدم الذي سيتم خصمه عن كل لوت في

---------- Post added 10-25-2015 at 10:26 PM ---------- Previous post was 10-24-2015 at 11:18 PM ----------

هذا هو الرسم البياني اليورو مقابل الدولار والإطار الزمني هو الساعة .

يمكنك أن تعرف كم كان سعر اليورو مقابل الدولار في نهاية كل ساعة ( سعر الإغلاق) عن طريق النظر إلى الرسم البياني وكما يقرأ أي رسم بياني عادي .

كما ترى فأن سعر اليورو كان في ارتفاع مستمر ساعة وراء ساعة .

Diaa
10-26-2015, 01:27

kacembouden1
10-26-2015, 17:06

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

الخليل
10-26-2015, 17:24
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

engaym
10-26-2015, 17:25
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المواضيع المهمة التى تفيد الجميع فى
الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى هذا المجال ان شاء الله

abdougagi33
10-30-2015, 14:00
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص مسابقة الفوركس و جوائزها القيمة
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

eslam11
11-03-2015, 00:54
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم شكرا علي هذا التعاون الذي تقوم به لخدمه اعضاء المنتدي

rifi
11-03-2015, 00:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
شكرا لك عن هده الإستفسارات المتعلقة بالفوركس ب صراحة أعجبتني جدا وكدلك الردود من الإخوان ؛ عما قريب إنشاء الله سأتمكن بفهم هدا السوق الغامض

Ayman Dollar
11-03-2015, 04:38
السلام عليكم
انا اود ان اشكر لكل من ساهم في وجود مثل هذه الندوة
والكورس الذي سوف يكون سند ومساعدة وتعليم لكل الجداد

waleed shaaban
11-03-2015, 09:40
مبادره جيده من اعضو بطرح مثل تلك الندوات و التعريف بها لتكمل الاستفاده من الموضيع المهمه و المتعلقه بطرق المحافظه على راس المال اهم عناصر النجاح بالفوركس و لكن ارى ان الاداره تمنع وضع الروابط فى المنتدى و لكن نستميحها عذر اذا الهدف تعليمى و ليس ترويجى

engaym
11-03-2015, 09:59
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع المهم فى الندوات ونتمنى المزيد من المواضيع التى تساعد الجميع
فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

doctor14a
11-03-2015, 10:28
اسلام عليكم يا اعز الاصدقاء
اما بعد فلا اعرف شيئا على هذه الندوة و هل مزالت سارية المفعول
افيدونا جزاكم الله كل خير

one god
11-10-2015, 00:25
فعلا استراتيجيات التداول الكثيرة جدا تجعل المتاجر يتوه في الاختيار ما بينها بكل صراحة
بالتالي ندوة من هذا القبيل ستسرع كثيرا على المتاجر اختيار الاستراتيجية الانسب

yahoo11
11-20-2015, 14:20
اخى الفاضل انتا بتخالف قوانين المنتدى لانك بتعمل اعلان لمواقع اخرى انصحك اقراء قوانين البونص
حتى لا يتم الغاء عضويتك

youssefito
11-20-2015, 14:22
اسلام عليكم يا اعز الاصدقاء
اما بعد فلا اعرف شيئا على هذه الندوة و هل مزالت سارية المفعول
افيدونا جزاكم الله كل خير

عبد الرحيم رافا
11-20-2015, 14:36
السلام عليكم يا اخي
هل التسجيل مجاني في هذه الندوى او هناك مبلغ شهري أرجو الرد و شكرا أخي صابر على هذه المبادرة الطييبة

sinn
11-20-2015, 14:38
Content=السلام عليكم اود ان اشكرك اخي الكريم على ما تقدمه من جهد و معلومات و اسئلة ساعدتني كمبتدأ و اتمنى منك مزيدا من التألق اخي

---------- Post added at 12:38 PM ---------- Previous post was at 12:36 PM ----------

السلام عليكم اود ان اشكرك اخي الكريم على ما تقدمه من جهد و معلومات و اسئلة ساعدتني كمبتدأ و اتمنى منك مزيدا من التألق اخي

asdaln
11-20-2015, 15:15
اخي الكريم موضوع مميز وجميل عن الاستراتيجيات
ونامل ان نراك بمواضييع جديدة ومفيدة ليستفيد منها الجميع
وجزاك الله خيرا

sinn
11-20-2015, 15:17
السلام عليكم اود ان اشكرك اخي الكريم على ما تقدمه من جهد و معلومات و اسئلة ساعدتني كمبتدأ و اتمنى منك مزيدا من التألق اخي

مريم ميري
11-20-2015, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا جزيلا على الدعوة ساحاول المشاركة
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

star4ssa
11-20-2015, 16:21
اخوانى احب ارحب بالجميع واتمنى تداول جيد لكل الاخوه
ندوه مفيده فعلا مشكورا شاركتنا اياها بشكل مفيد للغايه
نشكرك جيلا جزاك الله كل الخير وافادكم مثلما افتومونا هذا وبالله التوفيق اولا واخيرا
وتقبل مرورى بسلام اخى الفاضل

dhmo
11-20-2015, 16:52
اخي الكريم موضوع مميز وجميل عن الاستراتيجيات
ونامل ان نراك بمواضييع جديدة ومفيدة ليستفيد منها الجميع
وجزاك الله خيرا

الاهم منها نوع االتحليل الي مبني عليها وهو التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

ppttss
11-20-2015, 17:47
بالنسبة لتلك الندوات تعتبر تجدد افكار التجار وتدفعهم الى التعليم وهى تعتبر جيدة وسوف اسجل بها لو اقاموها فى مصر سوف اسجل بها ان شاء لما تيجى مصر

mido elmasry
11-20-2015, 18:28
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل m.saber
مشكور علي موضوعك الاختيار الانسب لأستراتيجات التداول
و علي الرغم من ا الموضوع هام جدا الي انه قد يعرض عضويتك للخطر لانك تخالف قوانين المنتدي
بنشر مواضيع دعائيه لمنتديات اخري و شركات اخري
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

onelove
11-20-2015, 19:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي عرضك و طرحك و لكن لا اعلم اذا كان هذا قانوني بمنتدانا ام لا ان تضع روابط لمنتديات اخري و

abdelhakamel
11-20-2015, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذه المعلومة المفيدة للدخول الى الندوة المجانية والتي من خلالها يمكننا كسب الكثير من الدولارات وانا ساعمل على الدخول من اجل تحصيل الفائدة
بالتوفيق لكل الاعضاء

مريم ميري
11-20-2015, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اتمنى التوفيق لمن شارك بالمسابقة وانها تشجيع جيد لمن يريد الفوز والبدئ بالتداول
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

csebai11
11-25-2015, 18:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هذه الدورات تفيد في كثير من الاحيان المبتدئين و المحترفين على حد سوى

asx
11-29-2015, 18:19
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

doaa sary
11-30-2015, 20:52
انا نفسى فعلا احضر ندوة مفيده للفوركس
بشوف نداوت كتير بس بتبقا بعيده عنى مش ف القاهرة
عموما مشكور اخى
وبالتوفيق يارب للجمييع

snnaky
12-07-2015, 18:32
شكرا اخى الكريم على الأتاحة بس كدة حضرتك عملت موضوع مخالف لأنة مقصود من الدعاية لمنتدى تانى وكدة غلك عليك وممكن يتم حظر حسابك فى حالة التكرار فخد بالك المرة الجاية
برغم ان ممكن يكون حضرتك نية سليمة بس مش صح اننا نعمل موضوعات فيها دعاية ولو عاوزممكن تعمل موضوعك فى ركن المواضيع العامة

latraaa
12-07-2015, 20:17
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في ماوضيع اخرى أكثر قوة إن شاء الله، مشكور و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

hazzouti
12-07-2015, 20:21
what and amazing, well organized topic. i hope everyone will understand the meaning of this helpful information
thank you very much. it is people like you, who give good help to newbie
merci

Bassem Hassani
12-11-2015, 00:53
الندوات المجانية الى بتكون برعاية شركات الفوركس بتبقى وسيله كبيرة جدا لعمل دعاية للشركة لان الاطراف بيستفاد فى النداول دى الشركة بتكون كسبت عملاء جدادا تحت منصتها فى للتداول وبالتالى مكسب للشركة من هولاء العملاء وكمان العملاء بيكونوا عرفوا سوق الفوركس ومفاهيم اساسية عنه بالضافة انه بيكون فى جوائز ماليه فى الندوات دى زى مثلا حسابات حقيقة مجانية وهكذا ...

adamarwan
12-11-2015, 02:23
مشكرو اخى على المجهود لكن فى الوقاع اتمنى ان لا تكون
قد خالفت القوانين بها الموضوع الانه لبد من ان لا تتجاور القنون فى المنتدى لكى تحافظ على الحساب بتاعك
وشكر

yossry
12-11-2015, 03:41
بسم الله الرحمن الرحيم

ppttss
12-11-2015, 09:48
شكرا على هذا الرابط وهذا الموضوع نجرب التسجيل فى تلك المسابقات يمكن يكون لنا نصيب فى تجميع بعض الجوائ المالية نقدر نتاج بيها على حسابات منفصلة بعيدا عن المسابقة

محمد صلاح
12-11-2015, 11:57
مشكور اخى العزيز ةاعتقد انه عادى لو واحد عايز يفيد اخوانه باستراتجيات او اى شئ فى مجال الفوركس

حتى لو هو هيستفاد طالما انه هيفيد مفيش مشكلة

thewaytosucsess
12-11-2015, 12:39
اخى الكريم اعتقد ان هذا يعتبر دعاية لمنتدى وشركة اخرى منافسة
وهذا مخالف لقوانين المنتدى هنا
يرجى اعادة النظر فى هذا الطرح بالرغم من انه مفيد

brahim123
12-11-2015, 12:40
تجنب استراتيجيات التداول التي تعتبر معقدة للغاية لفهم والتي تستخدم الكثير من التقنيات المختلفة. فإنها يمكن أن تشوه حكمك، وسوف تجعلك تفقد الكثير من الفرص التجارية الجيدة.

aym
12-11-2015, 13:04
نشكرك على هذا الموضوع وهذة اندوة ودعوة الاصدقاء المنتدى الى الاستفادة من هذة الندوة وخاصة ان ندوات شركات الفوركس يكون فية عروض جيدة ونتمنى التوفيق

nuclear2010
12-11-2015, 20:02
السلام عليكم جميعا
خي الكريم قلنا مرارا وتكرارا ان هذه الأعلانات قد تعرض صاحبها للحظر
ثم يأتي بعدها ليقول لا أعلم لماذا حظروني انا لم افعل شيئ
تقبل مرورى

brahim123
12-16-2015, 11:46
الفرص هي كلمة السر في تداول العملات ، لا بل هي كلمة السر في الحياة. فهناك اقوال كثيرة في هذا المجال منها ان "الحياة فرص" اذا اضعت احداها فهناك اخرى، وهكذا. ولكن يجب علينا ان نأخذ بعين الاعتبار شح الفرص سواء في الحياة او في فوركس . ان الفرص بشكل عام لاتشكل سوى 20% من احداث السوق بينما تشكل المخاطر ما تبقى من الاحداث اي حوالي 80% من الاحداث. والتاجر الذي يتمتع بالحنكة اللازمة لخوض غمار السوق يعي تماما اهمية الفرص وطرق استثمارها لمصلحته. لذلك يرى الفرص في الاحداث الماضية في السوق ويغتنمها بشكل ممتاز. وبهذه الطريقة فهو يجلب الارباح لاستثماره في سوق تداول العملات.

neverlityouco1
12-19-2015, 16:03
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

amoor
12-19-2015, 16:07
الممكن أن تميل لوضع جميع البيض في سلة واحدة، و لكن هذا الأمر خطأ. في الواقع، حتى إن كنت مصيباً بشأن هذا التداول، و انتهى بك الأمر نادماً على عدم التداول بمبلغ أكبر، فإن التداول بمخاطر أقل سوف يجعل من في النهاية متداولاً أفضل. النظر إلى قوة الرفع الأمر الذي ينسى أغلبية وسطاء فوركس ذكره هو أن قوة الرفع في فوركس، بالإضافة إلى أنها ترفع مجال تحقيق أرباح أكبر، فإنها تأتي أيضاً بمخاسر أكبر. كلما زادت قوة الرفع كلما زادت إحتمالية الربح في سوق فوركس، و لكن لا تنسى بأن المخاطر تزداد كذلك. فكر بقوة الرفع على أنها رهن عقاري. أنت فعلياً تقوم بالتداول بأموال الوسيط، و في حال خسرت هذا التداول، فإنك سوف تخسر هذا المال بما أن التداول كان أكبر بذلك القدر بفضل قرض الوسيط. النسبة التي يوصى بها هي 2% من كامل الحساب التداولي. بهذه الطريقة، حى إذا خسرت، و عليك أن تخسر، جميعنا نخسر في سوق فوركس، يم

Zezobebo3
01-25-2016, 01:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي عرضك و طرحك و لكن لا اعلم اذا كان هذا قانوني بمنتدانا ام لا ان تضع روابط لمنتديات اخري و لكن عموما الرابط مفيد مشكور عليه و اترك المواضيع القانونية للمشرفين و المعنيين بالامر
جزاك الله كل خير
تقبل مرورى وتحياتى الك

alaanasr707
01-25-2016, 01:55
في البداية أود شكرك على هذه المؤشرات الرائعة
نسال الله سبحانه أن يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
ان شاء الله سوف يستفيد الاعضاء من الموضوع

zakaria604
01-25-2016, 03:25
سلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
ماقمت بنشره مخاف لقوانين المنتدى يا أخي الكريم نشر روابط خارجية في هذا المنتدى
أمر غير مسموح به على ما أظن نريد استفادة من الخبراء و شكرا بتوفيق للجميع

forez
01-25-2016, 03:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه الدعوة لربح 1000ذولار والله المبلغ مغري لدرجة كبيرة لكن انا لا اعرف ماهي شروط المسابقة وهل هي تعتمد على الاعضاء او لابد من التسجيل في موقع معين

محمد عز الدين عيد خضري
03-06-2016, 04:32
اخي الفاضل عليك بعدم مخالفة قوانين المنتدي الكريم
فانت تعلن عن سيمينار لشركة غير شركة انيستا فوركس وبعيدا عن ادارة المنتدي له اعتقد هذا اعلان خارجي

Adham nabil
03-06-2016, 15:53
السلام عليكم اخي العزيز أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
تحياتي لك

ِِAhmed Nader
03-06-2016, 16:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي
اخي الكريم ما قمت ما فعله هوا دعايه وهذا مخالف للقوانين ارجو ان تحذف مشاركتك

Elgohary1024
03-06-2016, 18:19

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

latraaa
03-06-2016, 20:28
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و القوية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يسيتفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إنشاء الله

neversi4
03-08-2016, 22:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

forez
03-13-2016, 13:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه الدعوة لربح 1000ذولار والله المبلغ مغري لدرجة كبيرة لكن انا لا اعرف ماهي شروط المسابقة وهل هي تعتمد على الاعضاء او لابد من التسجيل في موقع معين .............

karinho1991
03-19-2016, 14:56

harimeche
03-19-2016, 15:17
الســـــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركاته

خسن مسعود درست عنده التحليل الموجي

أستـــــــــــاد رائع ويشرح بسلاسة تعلمت منه الكثير

abdelmadjid41
03-19-2016, 16:15
السلام عليكم رحمة الله و بركاته اخي الكريم ما فعلته مخالف لقوانين المنتدى و هكذا تعتبر من الداعمين للمنتديات المنافسة انصحك بتعديل الموضوع

samir1
03-19-2016, 16:17
معلوم ان هذا الموضوع قديم ولكنى اسأل هل هناك مثل هذه الندوات فى هذه الايام حتى نستفاد من الشارحين فيها ومن الخبرات الموجودة فى الندوة .
اذا كان هناك ارجوا عمل موضوع منفصل وجديد حتى يستفاد كل الاعضاء فى المنتدى .

mosal7y
03-19-2016, 16:19
السلام عليكم ماهى المسابقة وماذا تتحدث المسابقة

---------- Post added at 01:19 PM ---------- Previous post was at 01:18 PM ----------

السلام عليكم ماهى المسابقة وماذا تتحدث المسابقة انا عضو جديد فى المنتدى وهل المنتدى يوجد فيه توصيات
بالفوركس

mhmd.hmdy
03-19-2016, 16:24
انا اتمنى يكون لى نصيب فى مثل هذه الندوات
عشان الجوازي الى بتقدم بس اكتر من الشرح نفسه
الى ممكن اكون عارفه كزيسي جدا

Hicham0202
03-19-2016, 16:40
بالتوفيق لاخواني جميعاً
تقبل مروري

big.pharaoh
03-19-2016, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....مشكور يا غاللي على الدعوه الغاليه دي وان شاء الله المره القادمه نلبي الدعوه

abdelmadjid41
03-19-2016, 17:33
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم للاسف الندوة كانت العام الماضي كنت اتمنى ان احضرها من عنوانها تبدوا جيدة للاسف راحت علي

zizo199
03-28-2016, 17:53
حتى لا يتم الغاء عضويتك

amrghe
03-28-2016, 18:09
اشكرك هناك الكثير من هم بحاجه لمعلومات

ملاك الروح
03-29-2016, 01:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم موضوع ترويجي مخالف قد يعرض عضويتك للحظر من المنتدى
اتمنى لك التوفيق

karim ben el maati
03-29-2016, 01:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....مشكور يا غاللي على الدعوه الغاليه دي وان شاء الله المره القادمه نلبي الدعوه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......
شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
كل خير وبارك الله فيك اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفي امان الله

kheireddine
03-29-2016, 03:20
☺5♠الجواب هو لا. يتفق جميع الخبراء على أن الجزء الحيوي من التداول في فوركس هو الإدارة الفعالة للحساب. من الممكن أن تكون متأكداً من أن هذا التداول سوف يكون ناجحاً، و من الممكن أن تميل لوضع جميع البيض في سلة واحدة، و لكن هذا الأمر خطأ. في الواقع، حتى إن كنت مصيباً بشأن هذا التداول، و انتهى بك الأمر نادماً على عدم التداول بمبلغ أكبر، فإن التداول بمخاطر أقل سوف يجعل من في النهاية متداولاً أفضل. النظر إلى قوة الرفع الأمر الذي ينسى أغلبية وسطاء فوركس ذكره هو أن قوة الرفع في فوركس، بالإضافة إلى أنها ترفع مجال تحقيق أرباح أكبر، فإنها تأتي☼# أيضاً بمخاسر أكبر▬☻2. كلما زادت قوة الرفع كلما زادت☼a0 إحتمالية الربح في سوق فوركس، و لكن لا تنسى بأن المخاطر تزداد كذلك. فكر بقوة الرفع على أنها رهن عقاري. أنت فعلياً تقوم بالتداول بأموال الوسيط، و في حال خسرت هذا التداول،☼ فإنك سوف تخسر هذا المال بما أن التداول كان أكبر بذلك القدر بفضل قرض الوسيط. النسبة التي يوصى بها هي 2% من كامل الحساب التداولي. بهذه الطريقة، حى إذا خسرت، و عليك☼# أن تخسر، جميعنا نخسر في سوق فوركس، يمكنك☼♣♣ أن تقوم بحمل التداول مع بقية الحساب و الذي لم يمحى بسبب هذه الخسارة.♣◘

mohamedforex4
04-16-2016, 00:26
اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي عرضك و طرحك و لكن لا اعلم اذا كان هذا قانوني بمنتدانا
ام لا ان تضع روابط لمنتديات اخري و لكن عموما الرابط مفيد مشكور عليه وبالتوفيق .

HaMaDa99
04-16-2016, 00:32
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

samasimo
04-16-2016, 00:38
شكرا لك اخي الكريم علي معلوماتك القيمه ونتمني مزيد من المشاركات المفيده
جيد جدا ساشارك واري ماذا نستطيع ان نجني

---------- Post added at 09:38 PM ---------- Previous post was at 09:36 PM ----------

شكرا لك اخي الكريم علي معلوماتك القيمه ونتمني مزيد من المشاركات المفيده
تقبل مروري

aissaalg
05-28-2016, 13:15
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

neverlityou
06-09-2016, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Ramy Heshmat
06-09-2016, 01:26
الفوركس يمكن ان يجعلك غنيا في ايام قليله و لكن بشرط عدم الطمع و الحكمة في ادارة راس المال .. و البحث عن وسطاء الفوركس الجيدين ...... وعليك الاستفادة من اخطائك و متابعة الاخبار الاقتصاديه و تحليلها و الاستفادة من خبرات المحترفين

kaka25
06-09-2016, 23:45
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الريم انت بتعمل اعلان وده مخالف لقوانين المنتدي وممكن تتحذف عضويتك
تقبل مروري اخي الغالي

hosam1982
06-11-2016, 00:50
السلام عليكم
هذا المنتدى الذي في الرابط منتدى كبير ومع ان الموضوع اعتقد انه مخالف الا اني بالفعل اعرف هذا المنتدى منذ فترة طويلة وربحت منه اكثر من جائزة

shadea1991
06-12-2016, 12:40
السلام عليكم ورحمة الله اخي الفاضل ان كنت قصدت او بدون قصد فانت تقوم بدعاية اشهارية على المنتدى وهذا لايتماشى سواء معنا هنا او مع غيرنا ،اتمنى ان تتفهم وشكرا

الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة شكراً
05-08-2015 07:21 PM
adnan1969
adnan1969 غير متواجد حالياً
خبير فوركس مصر
الصورة الرمزية adnan1969

Accumulated bonus
870.30 USD
شكراً
1

الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة شكراً
05-08-2015 09:23 PM
هاشم احمد
هاشم احمد غير متواجد حالياً
Banned
الصورة الرمزية هاشم احمد

Accumulated bonus
211.80 USD
شكراً
0

تحياتي لكم
بالتوفيق لاخواني جميعاً
تقبل مروري

05-08-2015 09:30 PM
ayoub321
ayoub321 غير متواجد حالياً
خبير فوركس مصر
الصورة الرمزية ayoub321

Accumulated bonus
357.30 USD
شكراً
11

بسم الله الرحمن الرحيم

05-08-2015 10:01 PM
soad labib sadek
soad labib sadek غير متواجد حالياً
خبير فوركس مصر
الصورة الرمزية soad labib sadek

Accumulated bonus
363.30 USD
شكراً
38

جزاك الله خيرا

05-08-2015 10:10 PM
aminalamor
aminalamor غير متواجد حالياً
عضو ماسى
الصورة الرمزية aminalamor

Accumulated bonus
189.60 USD
شكراً
0

إرسال رسالة عبر Skype إلى aminalamor

بالتوفيق للجميع

05-08-2015 10:19 PM
firas45
firas45 غير متواجد حالياً
عضو محترف
الصورة الرمزية firas45

Accumulated bonus
35.65 USD
شكراً
0

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 13 12311 ... التالي الأخيرةالأخيرة
الإنتقال السريع General Forex Conversation الأعلى
(( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))
« الموضوع السابق | الموضوع التالي »