PDA

View Full Version : زوج دولار/فرنك usd/chf يمدد المكاسب ويقترب من 0.9700

mohammed-baghida
04-22-2015, 22:45
- ارتفع زوج دولار/فرنك usd/chf أكثر خلال الجلسة الأمريكية وسجل قمة 6 أيام عند 0.9690 كما بقى الفرنك السويسري ضعيفًا بشكل عام.

زوج دولار/فرنك usd/chf يرتفع مدعومًا بالبنك المركزي السويسري

انخفض الفرنك السويسي بشكل حاد على كافة اللوحة بعد أن أعلن البنك المركزي السويسري أنه سيقلل الأرضية إلى حد كبير من حسابات الودائع المعفاة من أسعار الفائدة السلبية.

اجراءات البنك المركزي السويسري عززت التكهنات حول خفض آخر وفقا لمارك شندلر، الرئيس العالمي لاستراتيجيات العملات في براون برازرز هاريمان، كان التحرك غير مدفوعًا باعتبارات السياسة النقدية ولكن بالمخاوف بشان الانصاف. "على سبيل المثال فإن معاشات القطاع الخاص تخضع لسعر الفائدة السلبي على الودائع ولكن ليس الصناديق الحكومية أو البنك المركزي السويسري. واعترض بعض اعضاء البرلمان عن عدم وجود عادلة في هذا الأمر"

يتداول زوج دولار/فرنك usd/chf حول 0.9550 قبل الإعلان ثم قفز بعد ذلك. حاليًا يتداول عند 0.9665 أكثر من 150 نقطة فوق القيعان اليومية.

lyes1977
06-22-2015, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله ... والله يا اخي تحديثات وتحليلات قوية جدا لمختلف الازواج والاسهم والسلع والمؤشرات وانا من المتابعين الاوفياء لهذه التحديثات المتنوعة وخصوصا الاخيرة والتي ااعمل بناءا عليها كثيرا ...شكرا جزيلا

sid ahmed dodo
01-28-2016, 19:04
مرحبا اخي العزيز وانا بدوري من المتابعين الدائمين لمواضيعك الجميلة والمميزة وخصوصا هذه المؤشرات الفنية ومنها هذا المؤشرالمميز والذي تم تحميله وتجربته على الحساب التجريبي وشكرا جزيلا