PDA

View Full Version : الانتعاش فى منطقة اليورو يبدو واضحا هناك - Benoit Coeure عضو البنك المركزى الأوروبى E

mohammed-baghida
04-23-2015, 11:31
ذكر Benoit Coeure عضو مجلس إدارة البنك المركزى الأوروبى ECB يوم الخميس ، أن الانتعاش الاقتصادى فى منطقة اليورو قد تم، ولكن الأمر متروك للحكومات لضمان تحمله.

"إن الانتعاش في منطقة اليورو يبدو واضحا هناك. النمو سوف يعود، حيث أن جميع مؤشرات الثقة للشركات والأسر تشير نحو الاتجاه الصاعد ، والأخبار السارة هى أن هذا الانتعاش متجذر فى الطلب المحلى والإنفاق الاستهلاكى على وجه الخصوص،" كما ذكر Coeure فى مقابلة مع وكالة فرانس برس AFP . ومع ذلك، فإن الانتعاش لا يزال "غير كاف وغير متكافئ فى الانتشار إلى حد ما من بلد إلى آخر"، كما حذر.

وجاءت تصريحاته قبيل صدور تقارير مؤشر مديرى المشتريات PMI الأولى الحاسم عبر منطقة اليورو.

lyes1977
06-19-2015, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله ... والله يا اخي تحديثات وتحليلات قوية جدا لمختلف الازواج والاسهم والسلع والمؤشرات وانا من المتابعين الاوفياء لهذه التحديثات المتنوعة وخصوصا الاخيرة والتي ااعمل بناءا عليها كثيرا ...شكرا جزيلا

hoodhood700
08-12-2015, 18:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
تحية طيبة لكل الإخوة الأعضاء الكرام المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد، أنا أشكرك أخي جزيل الشكر على هذا العمل الرائع والمتمثل في هذا الكم الهائل من التحليلات والتحديثات المتنوعة، شكرا وبالتوفيق

Chaymed
12-30-2015, 01:04
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
اين البسملة واين تحية الاسلام
الْلَّهُم مَن كتب ومن شارك في هَذَا الْمَوْضُوْع
فَرَّج هَمُّه وَاكْشِف غَمَّه.. وَاسْعَد قَلْبِه

ahmeddjihad
01-04-2016, 21:10
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا لك على هذا المؤشر الرائع
الذي يعطيك معلومات عن كل زوج من العملات