PDA

View Full Version : الكندي ين وتكوين نموذج انسايد بار

hasback
04-23-2015, 12:07
كون زوج الكندي ين انسايد بار اثناء الاتجاه الصاعد
وبعد تخطيه المقاومه السابقه الدعم الحالي 96.50
نتوقع المزيد من العمليات الاصعوديه للزوج
مع تخطي 98.40 الي اعلي
لا ننصح بالتداول البيعي للزوج

mohamed alikouki
04-23-2015, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع وعلى هذه المعلومات الذى افادتنا كثيرا يزيدك الله العلم والمعرفة
اتمنى لك النجاح والتقدم الدائم والله المستعان

lyes1977
04-24-2015, 13:12
اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشكل كبير لهذه التحليلات والتحديثات المتنوعة والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي وبالتالي لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر على على هذه المشاركة المفيدة واتمنى لك النجاح والتوفيق

ahmed abdelaaal
04-28-2015, 12:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحليل رائع للكندى ين اخى اتمنى ان تضع المزيد منه لكى تعم الفائده على الجميع .. اتمنى لك التوفيق اخى
وشكرا

amermazzen
05-05-2015, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني الرائع لآخر التحديثات سواء كانت للعملات أو المعادن لابد على التاجر متابعة التحديثات والتحليلات اليوم حتى يستفيد منها بشكل جيد خاصة في كيفية التعامل مع الحساب الحقيقي.
بالتوفيق

malkaoui
06-24-2015, 19:06
على الرغم من مجيء تقرير سوق العمل عن شهر إبريل ليحد من المخاوف بشأن سوق العمل إلا أن البيانات الصادرة عن الأداء الإستهلاكي ظلت موضع قلق المُتعاملين في الأسواق مع مجيء مبيعات التجزئة لشهر إبريل دون تغيير شهري بينما كان المُتوقع صعود ب 0.2% بعد إرتفاع شهري في مارس ب 1.1%.

aliemad
06-26-2015, 18:08
شكرا لك يا اخي العزيز على الموضوع المهم الذي يخص الكندي مقابل الين و جزاك الله كل خير على الموضوع و ننتضر منك كل جديد و مزيد و شكرا