PDA

View Full Version : النفط الخام فلا يزال مستقرا ادنى مستويات متوسط الحركة

hasback
04-23-2015, 13:21
قالت شركة أو.أم.في النمساوية للنفط والغاز يوم الخميس إن الانتاج في الربع الأول تراجع إلى 303 آلاف برميل يوميا من المكافيء النفطي مقارنة مع 318 ألف برميل يوميا في الربع السابق, وأضافت الشركة أن الانخفاض يرجع بالأساس إلى توقف الانتاج لمدة شهر في حقل جودرون بالنرويج بسبب "مسائل فنية" وتوقف الانتاج في ليبيا, وبلغ انتاج الشركة في الربع الأول من 2014 نحو 311 ألف برميل يوميا من المكافيء النفطي

فنيا بالنسبة للنفط الخام فلا يزال مستقرا ادنى مستويات متوسط الحركة البسيط 30 ويسير ضمن نطاق الحركة التصحيحية التى توقعناها على الخام نظرا لوجوده في مناطق مرتفعة داخل القناة السعرية الصاعدة, الامر الذى يجعل السعر اقرب الى عمل تصحيحات سلبية الى اسفل, وتزال التوقعات قائمة باستمرار تلك التصحيحات حتى الارتكاز على الترن الصاعد مرة اخرى, وعندها تكون فرصة مناسبة لشراء الخام بوقف خسارة يتمثل في كسر الترند الى اسفل و الاغلاق ادناه

Ahmed ibrahem20145
04-23-2015, 14:02
ارحموني يااخوتي اريد ان اعرف هل يمكنني فتح حساب في المنتديات الاخري للشركة وربطها بحساب واحد بحيث

يتم تحويل الاموال الية ام انة يجب ان يكون في منتدي واحد فقط وهل يمكنني سحب كافة الاربح ام انة يجب علي ترك شء

حتي لايتم اغلاق الحساب اجيبوني وجزاكم الله خيرا

mohamed alikouki
04-23-2015, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع وعلى هذه المعلومات الذى افادتنا كثيرا يزيدك الله العلم والمعرفة
اتمنى لك النجاح والتقدم الدائم والله المستعان

lyes1977
04-24-2015, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

ahmed abdelaaal
04-28-2015, 12:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحليل رائع للنفظ اخى اتمنى ان تضع المزيد منه لكى تعم الفائده على الجميع .. اتمنى لك التوفيق اخى
وشكرا

amermazzen
05-05-2015, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني الرائع لآخر التحديثات سواء كانت للعملات أو المعادن لابد على التاجر متابعة التحديثات والتحليلات اليوم حتى يستفيد منها بشكل جيد خاصة في كيفية التعامل مع الحساب الحقيقي.
بالتوفيق

malkaoui
06-24-2015, 18:59
إفتتح الزوج تعاملاته اليوم عند مستويات 1.1091 متذبذبا بين مستويات 1.1129 و 1.1080 خلال الفترة الأسيوية في نطاق تداول 50 نقطة لضعف السيولة بالسوق.

kamkaoui
يتحرك الزوج في سلسة من الموجات الدفعية الصاعدة داخل قناة سعرية متوازية ليرتد من مستوى الدعم الأول المذكور في تقرير الأمس عند 1.1069

th3kimolife
ومن المتوقع أن يتجه زوج اليورو مقابل الدولار مستهدفا مستوى 1.1191 في إطار زمني 4 ساعات وذلك بشرط الإستقرار فوق مستويات 1.1130

aliemad
06-26-2015, 18:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك يا اخي الكريم على التحليل الفني الذي يخص النفط الخام و جزاك الله الف خير يا اخي العزيز على الموضوع و تقبل مروري و شكرا

hidouri25
06-26-2015, 18:46
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك على هذا المجهود
وفي الاخير أسال الله لي و لكم المغفرة و النجاح الدائم

abdelah54
06-26-2015, 19:30
بالنسبة للنفط فقد قالت شركة أو.أم.في النمساوية للنفط والغاز يوم الخميس إن الانتاج في الربع الأول تراجع إلى 303 آلاف برميل يوميا من المكافيء النفطي مقارنة مع 318 ألف برميل يوميا في الربع السابق, وأضافت الشركة أن الانخفاض يرجع بالأساس إلى توقف الانتاج لمدة شهر في حقل جودرون بالنرويج بسبب "مسائل فنية" وتوقف الانتاج في ليبيا, وبلغ انتاج الشركة في الربع الأول من 2014 نحو 311 ألف برميل يوميا من المكافيء النفطي

فنيا بالنسبة للنفط الخام فلا يزال مستقرا ادنى مستويات متوسط الحركة البسيط 30 ويسير ضمن نطاق الحركة التصحيحية التى توقعناها على الخام نظرا لوجوده في مناطق مرتفعة داخل القناة السعرية الصاعدة, الامر الذى يجعل السعر اقرب الى عمل تصحيحات سلبية الى اسفل, وتزال التوقعات قائمة باستمرار تلك التصحيحات حتى الارتكاز على الترن الصاعد مرة اخرى, وعندها تكون فرصة مناسبة لشراء الخام بوقف خسارة يتمثل في كسر الترند الى اسفل و الاغلاق ادناه