PDA

View Full Version : الكوبي في انستافوركس

Pages : [1] 2

karass1
04-23-2015, 21:30
السلام عليكم، فيما يخص الكوبي في انستافوركس، كيف بامكاننا معرفة المتداول الجيد لنعمل عليه كوبي في معاملاته، و شكرا على ردودكم

ahmedibrahim258259
05-02-2015, 10:53
بسم الله الرحمن الرحيم ولو اني موش برشح موضوع الكوبي لكن انت ممكن تعرف المتداول الجيد من خلال تاريخ صفقاته
تقبل مروري

ayoub321
05-02-2015, 11:13
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور على هذا الموضوع المفيد لنا جميعاً
مع إنه ليس من جيد الكوبي انما تستطيع تتبع أحد
المتدولل الذي أنت تفيق به
اتمنى لكم ولنا التوفيق والنجاح

ilyes chaieb
05-08-2015, 21:25
ادخل على قسم الفوركس كوبي ستجد شرح مفصل لطلبك فيه موضوع يشرح طريقة التسجيل مع كيفية اختيار التاجر الانسب و ياريت كمان تقرء الردود في الموضوع لانها تحتوى مجموعة من الاسألة و الايجابات

masry928
05-15-2015, 15:17
ممكن اخى توجه استفساراتك دى للقائمين على المنتدى لانى لا اتطرق لذلك من قبل وحيث انهم ادرى مننا جميعا بتفاصيل دقيقه مثل ذلك وبعد الافادة نزل موضوع عن الاجابه ياريت

al-Mashhadani64
05-15-2015, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم يوجد في موقع الشركه اسماء المتداولين الجيدين الذين يحققون ارباح قويه ومستمره ويعطوك نسبة النجاح لهم نسبة مئويه وانت تختار المناسب لك وتعمل معه تجارة الكوبي وشكرا

Tonyy
05-15-2015, 16:51
اعتقد انه موضوع الكوبي لغير المحترفين اذا كنت مش قادر تتاجر بنفسك لقلة الخبرة عليك التعلم وياريت لا تتاجر إلا بعد التعلم الجيد موضوع الكوبي ده اعتقد انه صعب شوية لأنه رأس المال لازم يكون كويس عشان تقدر تعملي كوبي لمتاجرين محترفين

tabaki
05-16-2015, 12:42
نظام الفوركس كوبي هو يا اخي نظام يخص نسخ الصفقات في حسابك وهذا جد مربح ربما
انما لو الحساب بونص لا اعرف بصراحة هل ممكن الامر ينفع اننا نعتمد فيه على النظام ؟

marwafawzy122
05-16-2015, 13:14
ان مدير الحسابات او التاجر البديل كما يطلق عليه البعض انا عن نفسى لا افضل هذا النوع من العمل لانه يعتمد على الغير بل انا افضل ان يصبر التاجر حتى وان كانت خبرته قليلة فى البداية حتى يكتسب الخبرة اللازمة والكافية ثم بعد ذلك يبدأ المتاجرة بنفسه لانى أؤمن بالمثل الصينى الذى يقول لا تعطينى سمكة ولكن علمنى كيف اصطاد ...

ramdani
05-16-2015, 13:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم اريد شرح التسجيل فى نظام فوركس كوبى المقدم من إنستافوركس واللى من خلاله يقدر التاجر ينسخ صفقاته لتجار آخرين

samieh
05-21-2015, 03:38
السلام عليكم
والله يا اخى اى موقع لشركات الفوركس التى تعمل بنظام نسخ الصفقات سواء انستا او غيرها
يوجد تفاصيل للاشخاص اللى بتعمل منهم كوبى الصفقات اللى عملها وترتيبه وعدد متابعيه ...الخ

BASAM IBRAHEM
05-21-2015, 03:55
بسم الله الرحمن الرحيم
اتمنى لكم ولنا التوفيق والنجاح

محمود يوسف
05-21-2015, 04:18
جيد الكوبي انما تستطيع تتبع أحد ام يخص نسخ الصفقات في حسابك وهذا جد مربح ربما
انما لو الحساب بونص لا اعرف بصراحة هل ممكن الامر ينفع اننا نعتمد فيه على النظام ؟

modr2015
05-21-2015, 04:28
السلام عليكم ده شرح التسجيل فى نظام فوركس كوبى المقدم من إنستافوركس واللى من خلاله يقدر التاجر ينسخ صفقاته لتجار آخرين Followers..مقابل نسبة من الربح او*...

خيرالدين مهدي
05-21-2015, 11:09
السلام عليكم، فيما يخص الكوبي في انستافوركس، كيف بامكاننا معرفة المتداول الجيد لنعمل عليه كوبي في معاملاته، و شكرا على ردودكم .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...............................................

doola2020
05-22-2015, 03:02
أخي الكريم تقوم بالدخول علي البروفايل الخاص به وتعرف حجم صفقاته الخاسرة والصفقات الناجحة ويجب ان تكون الناجحة أكثر طبعا

modr2015
05-22-2015, 03:13
10‏/01‏/2015 - الرئيسية / المواقع الربحية المجانية / الربح من شركة paidviewpoint ... و Twitter او المنتديات للتسجيل عن طريقك فكلما سجل عدد اكبر عن طريقك كلما*...

fatehbtn
05-28-2015, 14:43
روعــــــــــــــــــة موضوعك
سلمت أناملك وسلم إبداعــــــــك و إثــــــــــــــــراؤك لمنتدى فــــــــــوركس مصـــــــــــــر
ودمت بحفظ الله ورعايته

madlove1987
05-28-2015, 14:59
موضعك جميل اخى و انا استفيد منها جدااا و هوا موضوع جميل و يساعدوفى العمل الجيد لك منى كثير الشكر

a7med sniper
05-28-2015, 15:10
هو نسخ الصفقات من خلال متاجر محترففى السوق او فى انستا فوركس

وهو مناسب للى لسه بيتعلم فى السوق والله المستعان

وبالتوفيق لكم

طارق محمد احمد
05-28-2015, 15:11
ان مدير الحسابات او التاجر البديل كما يطلق عليه البعض انا عن نفسى لا افضل هذا النوع من العمل لانه يعتمد على الغير بل انا افضل ان يصبر التاجر حتى وان كانت خبرته قليلة فى البداية حتى يكتسب الخبرة اللازمة والكافية

حسنى صادق
05-28-2015, 15:26
لا اظن ان هناك المزيد من الاستراتيجيات التى تعمل على اساسا فهم طريقة التداول فى الكثير من الاحياتن الاتى تعتبر مكفولة للعمل بها

aymen done
05-28-2015, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الفوروكس ليس بالمجال
السهل لازمه التعلم دائما لأنه وحده القادر على تقليص أرباحك و جعلك
فوروكسي ناجح

popa2015
05-31-2015, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

investtime
05-31-2015, 00:30
اخي برنامج فوريكس كوبي رائع جدا فهو مناسب للتجار المبتدئين او الذين ليس لهم وقت للتداول فيمكن
ربط حسابك لنسخ صفقاته مقابل نسبة ولمعرفة نجاحه يمكن الدخول الى حسابه هناك معطيات تبين نشاطه

معتصم سباعنة
05-31-2015, 04:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لم اتعامل معه من قبل لكن انصح ان يكون راس المال كبير حتى لا تخسر رصيدك
تقبل مروري اخي الكريم

big.pharaoh
05-31-2015, 04:22
السلام عليكم، فيما يخص الكوبي في انستافوركس، كيف بامكاننا معرفة المتداول الجيد لنعمل عليه كوبي في معاملاته، و شكرا على ردودكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
من خلال الهيستوري بتاعه .. بتشوف تحقيقه للربح خلال الفتره اللى بدأ فيها في انستا .. وكمان الدرو داون يعني حجم المخاطره وطبعا لازم يكون الدروداون مش كبير .. وتحقيقه للأرباح يكون معقول

Kiing
05-31-2015, 06:30
ممكن متلا انه مع قسم الفوركس كوبي ممكن متلا انه ستجد شرح مفصل لطلبك فيه منه موضوع يشرح طريقة التسجيل مع كيفية اختيار منه متلا ممكن مع التاجر الانسب تم ممكن متلا انه تقرء به

hmadnah123
05-31-2015, 06:55
ادخل على قسم الفوركس كوبي ستجد شرح مفصل لطلبك فيه موضوع يشرح طريقة التسجيل مع كيفية اختيار التاجر الانسب و ياريت كمان تقرء الردود في الموضوع

مصراوى
05-31-2015, 07:19
اخى الفاضل اعتقد انة لمن الافضل الاعتماد على النفس بدلا من الاعتماد على الاخرين من خلال التعلم وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

Roshdy
05-31-2015, 07:50
بيبقى لكل متداول بروفايل خاص ممكن من مراجعتة تشوف النسب والارباح اللى حققها وهى كام فى المه شهرياً
وتشوف نسبة الدرو داون اى نسبة التراجع كام نقطة وحسابك يستحمل التراجع ولا لا وممكن اتاجر ابتداء من مبلغ كام وهكذا

Wassa04
05-31-2015, 07:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم يمكنك ذلك من خلال الاحصائيات
التي تضعها انستا بالتوفيق لك تقبل مروري

BABAOU
06-01-2015, 01:07
لم اتعامل معه من قبل لكن انصح ان يكون راس المال كبير حتى لا تخسر رصيدك تقبل مروري اخي الكريم

هاشم احمد
06-01-2015, 03:37
نعم يمكنك الحصول على بطاقه انيستا بدون رصيد لكن الاسهل ان تفعل
حسابك ثم تطلبها لتسهل عليك الحصول عليها
اتمنى ان تصلك فى الميعاد الذى يحددوه لك
تحياتى لك

MOHAMED forex00
06-02-2015, 16:11
اعتقد انه موضوع الكوبي لغير المحترفين اذا كنت مش قادر تتاجر بنفسك لقلة الخبرة عليك التعلم وياريت لا تتاجر إلا بعد التعلم الجيد موضوع الكوبي ده اعتقد انه صعب شوية لأنه رأس المال لازم يكون كويس عشان تقدر تعملي كوبي لمتاجرين محترفين

hafed84
06-02-2015, 16:18
إن شاء الله يكون هناك تفاعل فيها لتحقيق ربح جيد من المنتدى بصراحة شيئ مميز للغاية والله وياريت الجميع يستفيد فهي شركة مميزة فعلا إنه ليس من جيد الكوبي انما تستطيع تتبع أحد كما يمكنك الدخول على قسم الفوركس كوبي ستجد شرح مفصل لطلبك

hamed mohamed
06-02-2015, 16:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم من الصعب ان تتعلم استراتيجيه
شخص اخر ولكن من الممكن ان تعمل استراتيجيه
خاصه بك بعد التعليم الجيد والممارسه فى التداول
واذا كنت تريد الكوبى يوجد قسم الكوبى فى انستا
والله الموفق

ehabbob
06-02-2015, 17:07
اخى العضو فوركس كوبى حد امان ليك علشان المكسب بدون ما تخاطر براس مالك كله
والله ولي التوفيق

qeqe77
06-02-2015, 17:55
انا انصحك بعدم الدخول بهذه التجربه المريره فاني قمت بنسخ صفقات
وتعبت كثيرا بهذه الطريقه فانها متعبه جدا لانها بها الدخول للمجهول

احمد سعيد على
06-07-2015, 10:59
ان مدير الحسابات او التاجر البديل كما يطلق عليه البعض انا عن نفسى لا افضل هذا النوع من العمل لانه يعتمد على الغير بل انا افضل ان يصبر التاجر حتى وان كانت خبرته قليلة فى البداية حتى يكتسب الخبرة اللازمة والكافية ثم بعد ذلك يبدأ المتاجرة بنفسه لانى أؤمن بالمثل الصينى الذى يقول لا تعطينى سمكة ولكن علمنى كيف اصطاد ...

ibrahim forex
06-08-2015, 02:19
ادخل على قسم الفوركس كوبي ستجد شرح مفصل لطلبك فيه موضوع يشرح طريقة التسجيل مع كيفية اختيار التاجر الانسب و ياريت كمان تقرء الردود في الموضوع لانها تحتوى مجموعة من الاسألة و الايجابات

RANA FOREX
06-08-2015, 10:41

MEDHAT MOUSTAFA
06-10-2015, 03:32

iponcho
06-10-2015, 16:01
نظام فوركس كوبى المقدم من إنستافوركس خدمة جميلة للمبتدئين اتمنى ان اجد شرحا ايضا
اتمنى لك ولجميع الاعضاء التوفيق والنجاح
تحياتي للجميع

ali20
06-10-2015, 17:31
فى انستا يكون فية فوركس كوبى واكيد الفوركس كوبى
بكون افضل طريقة للتاجر الذى لايرد انه يتتداول فى السوق بنفسه يجب انه نعرف ازاى نتتتداول فى الفوركس بناء على الخبرة

mechanical
06-16-2015, 18:53
السلام عليكم ... النظام بتاع الكوبي كويس جدا ولكن المهم في الموضوع ان انت تختار الحد اللي ممكن يدير لك الحساب صح وانت ان اشاء تتحصل علي ارباح كويسة جدا
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

محمد السيد
06-16-2015, 20:02
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، والله انا ما اعرفش ارد عليك لكن لو انت قرات رد الزميل الياس
فستجده فعلا رد ممتاز وفيه ارشاد كامل وانا شخصيا هحتفظ بالصفحة دي عشان الرد بتاعه يمكن احب في يوم اشتغل بالكوبي فوركس

waelmma
06-16-2015, 21:37
اخى المريم ﻻتقلق فان شركة انستا موفرة لك
مغلومات مثيرة عن الشهص ابذى يمكنم عمل معه الصفقة وبارك الله فيك اخى المريم

alaa ali
06-16-2015, 21:38
السلام عليكم
ان يكون لك مدير حسابات يتاجر باموالك نظير عمولة على كل عملية من حسابك بالشركة للتداول
بالتوفيق

heroo252
06-16-2015, 21:41
فى ننظام فوركس كوبى لسخ الصفقات وده مسموح بيه طبعا وعادى انستا بتوفره
لكن انك تنسيخ مواضي هنا فى المنتدى كوبى وباست من اجل البونص ده لاا ممنوع طبعا

big.pharaoh
06-18-2015, 09:06

هتلاقي يا صديقي لكل تاجر الهيستوري بتاعه خلال فتره معينه وهتلاقي حقق كام ارباح وكام خسائر والدرو داون بتاعه اي حجم المخاطره كل شيء ستجده ف البروفايل بتاعه

waelmma
06-18-2015, 09:57
اخى الكريم انت بعد اشتراكك فى نظام الفوركس كوبى بيكون مسموحلك الدخول الى غرفة المراقبين وهذه الغرفة بها كل الاعضاء اللى انت ممكن ان تشترك معهم فى نظام الكوبى ومتوفر تاريخ تجارتهم والارباح اللى حققوها او الخسائر اللى عملوها

ziyaddn
06-18-2015, 16:01

RomanyMoreed
06-20-2015, 21:09
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

شوف حضرتك هتلاقي المتاجر ده كويس وارباحة اكتر من الخساير ولة استراتيجية بيمشي عليها ونسبة ربح معينة

تحياتي

marwanadam
06-20-2015, 21:14
هناك عمود موجود فيه اهم المتداولين ولكن ادا اردت نصيحتى
فهى عدم استخدامك لهده الخدمة وخصوصا فى الاول لانها ستجعدك دائما متواكل على غيرك وغير قادر على الدخول فى صفقة لوحدك
لكى لبد من الاعتماد على الدات وان تتعب قليل من تم يمكن ان تستخدم هده الاساليب وانت فاهم ما الدى يجرى

ريهام عبد العزيز
06-20-2015, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اول مرة اسمع عن هذا النظام جديد الموضوع انتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

westside11
06-20-2015, 21:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم بيكون التمييز حسب خدماتها
لحرفائها بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

mohamed12345
06-21-2015, 16:06
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخي الكريم اريد شرح التسجيل فى نظام فوركس كوبى المقدم من إنستافوركس واللى من خلاله يقدر التاجر ينسخ صفقاته لتجار آخرين

groum92
06-21-2015, 16:10
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن تعرف المتداول الجيد من خلال تاريخ صفقات، ادخل على قسم الفوركس كوبي ستجد شرح مفصل
تقبل مروري، رمضان كريم

ziyaddn
06-21-2015, 16:50
حركه الشموع اليابانيه مهمه جدا فى ان من الممكن استخدامها كمؤشر

لانها هى معربه عن السوق وحركه السعر ونفسية المتاجرين والاتجاه القدم ونهاية المطاف
وقد تصل شمعة الاربع ساعات الى مايزيد عن 100 نقطة او يزيد

firos007
06-23-2015, 18:09
صحيح صديقي يمكن أن تقلد متداااولاا جيدا و لكن سر التداول الجيد يكمن في البديهة
و بإمكانك التعرف عليه من كمية الأرباح التي حققها

abdougagi
06-26-2015, 19:54
و هذا هو الشيء الخطير في الفوركس كوبي فانا لا احبذها تماما لانه ما يدريني ان هذا الشخص الذي ساعمل من عنده كوبي
انه كفاءة عني , كل شخص يربح و يخسر في الفوركس و ليس هناك شخص يربح دائما لذلم افضل ان اخسر بنفسي و ان لا يخسرني شخص اخر
تبقى وجهة نظري

mida2014
06-26-2015, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخي الكريم شركة انيستا توفر هده الخدمة لاكن اضن انه يجب ان تدفع مقابل دالك فهي خدمة غير مجانية
الافضال ان تتداول بنفسك

mazn
06-29-2015, 16:18
نظام فوركس كوبى المقدم من إنستافوركس خدمة جميلة للمبتدئين اتمنى ان اجد شرحا ايضا

أتمنى تجارة مربحة للجميع

مهند سباعنة
06-29-2015, 16:40
أخي الكريم ليس لدي المعرفة الكافية بشأن هذا الشيء و لكن اعتقد بأنه يفيد في مجال التوصيات
تقبل احترامي

kokou
07-03-2015, 11:46
ان مدير الحسابات او التاجر البديل كما يطلق عليه البعض انا عن نفسى لا افضل هذا النوع من العمل لانه يعتمد على الغير بل انا افضل ان يصبر التاجر حتى وان كانت خبرته قليلة فى البداية حتى يكتسب الخبرة اللازمة والكافية

عمرعمر
07-15-2015, 03:12
ممممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممممم مممممممممنننننننننننننننن نننننننننننننيييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييي ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه

raneem
07-15-2015, 03:17
السلام عليكم ورحمة الله
اخي هذا الموضوع مهم جدا لي و انا ايضا كنت ابحث عن نفس الامر
حيث ان هناك من يستخدم استراتيجيات و يبدع فيها ولديه الخبرة الكافية
يمكن الاستفادة من اسلوبه في التجارة

abdoumed
07-15-2015, 03:18
يواصل زوج اليورو مقابل الدولار التحرك بين مستويات تصحيح فيبوناتشي 50% و38.2% التي تتمثل بالدعم 1.0990 والمقاومة 1.1100 على التوالي، وبالتالي، لا تغيير على موقفنا الحيادي بانتظار تخطي أحد هذين المستويين لتحديد الأهداف التالية بشكل أدق، مع الانتباه إلى أن مؤشر ستوكاستيك والمتوسط المتحرك 50 سلبيان الآن، مما قد يضغط على السعر لاختبار الدعم المذكور مبدئياً.

bigtrader
07-15-2015, 03:35
من خلال مشاهدتي لموقع انستا لاحظت أن الموقع يقوم باعطاء احصائيات عن الأشخاص الذين ترغب بعمل الكوبي لهم
فمثلا شخص يحقق 55% أرباح اسبوعية واخر 50% او 40% بالاضافة الى كل صفقة بالتفصيل كم ربحت أو خسرت

والتجربة بمرور الوقت أفضل حكم على الشخص الذي اخترت أن تنسخ صفقاته

witty
07-15-2015, 04:22
السلام عليكمن اخواني جميعا في المندأ.0.
بالنسبة لموضوع الكوبي بعد الاختيار عليك تتبع صفقاته في الموقع شركة والتثبت جيدا
قبل بداية العمل معه
حظ موفق لك

karim02
07-15-2015, 13:13
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

snnaky
08-17-2015, 23:38
ياباشا الراجل بيسأل عن كيفية الحكم على المتداول الناجح وازاى يقدر يعرف دة واية المرجعية او الدليل اللى يخلية يختار واحد او لايختار
الراجل مش بيسأل عن النظام لانة عارف انة نظام لنسخ الصفقات يعنى حضرتك بتعرفةحاجة هو عارفها ولم تضيف الية شيء جديد
هو محتاج شرح لأليات الاختيار واسبابة وكيفياتة

Chima
08-23-2015, 05:44

rimox
08-23-2015, 10:29
دخل على قسم الفوركس كوبي ستجد شرح مفصل لطلبك فيه موضوع يشرح طريقة التسجيل مع كيفية اختيار التاجر الانسب

dhmo
08-23-2015, 15:14
دخل على قسم الفوركس كوبي ستجد شرح مفصل لطلبك فيه موضوع يشرح طريقة التسجيل مع كيفية اختيار التاجر الانسب

هو الافضل التعلم والعمل بنفسنا وبالفعل المتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير
ويكون افضل في المستقبل افضل من نظام الفوركس كوبي وغيره

saiddeco
08-23-2015, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. للقول أن هناك ترتيب للمتداولين الذي يحتلون المراتب الأولى و عن طريقة عملهم و استراتيجية المتبع و اختار ما يناسبك فهم

ynwa1892
08-30-2015, 23:39
السلام اخي انصح اخي ان يعتمد على نفسه ويتاجر بنفسه لكي تتذوق معنى الربح ومعنى الفوركس وتصبح قادر على فهم خبايا السوق
وفقك الله

tarik46
08-30-2015, 23:40
هذا هو السؤال الذي لن تجد له اجابة فالكل يدعي ان لديه خطة رائعة و استراتيجية مربحة و من اجل حماية
حسابك و عدم الدخول في النصب و الخسارة انصحك بتعلم التداول و التداول بنفسك و التجريب على الديمو
اتمنى لك ارباحا وفيرة

zeghar
08-31-2015, 00:02
اخي الكريم انت مشكور على السؤال انا بصراحة لحد الان مابديت في التداول لاكن انا استفيد منكم

forex all arabes
09-04-2015, 14:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى اعتقد انة
لمن الافضل الاعتماد على النفس بدلا من الاعتماد على الاخرين من خلال التعلم وبالتوفيق للجميع والربح الدائم اتمني لك التوفيق

azerfv
09-05-2015, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شرح التسجيل فى نظام فوركس كوبى المقدم من إنستافوركس واالحسابات او التاجر البديل كما يطلق عليه البعض انا عن نفسى لا افضل هذا النوع من العمل لانه يعتمد على الغير بل انا افضتى وان كانت خبرته قليلة فى البداية حتى يكتسب الخبرة اللازمة والكافية ثم بعد ذلك يبدأ المتاجرة بنفسه لانى أؤمن بالمثل الصينى الذى يقول لا تعطينى سمكة ولكنللى من خلاله يقدر التاجر ينسخ صفقاته

---------- Post added at 06:52 PM ---------- Previous post was at 06:49 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إركس كوبى المقدم من إنستافوركس واالحسابات او التاجر البديل كما يطلق عليه البعض انا عن نفسى لا افضل هذا النوع من العمل لانه يعتمد على الغير بل انا افضتى وان كانت خبرته قليلة فى البداية حتى يكتسب الخبن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

raedreda
02-26-2016, 01:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على ما قدمه لمنتدانا المحترم .. وفقكـ الله واعانكـ لخدمه هذا المنتدى واعضائه

تقبل مرورى واحترامى

never100
02-27-2016, 09:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

zizo199
03-21-2016, 15:27

aboubakr el ayach
03-21-2016, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب في الحقيقة نظام الكوبي في اينستا فوركس يعد من بين الانظمة الجديدة التي ادخلتها الشركة ورغم انه يتميز بكونه يساعد المتداول للتدوال باقل قدر ممكن من المخاطرة الا ان ارباحه تعد ضئيلة مقارنة بالتداول الحر

mhamadfor
03-25-2016, 21:14
السلام عليكم
والله يا اخى اى موقع لشركات الفوركس التى تعمل بنظام نسخ الصفقات سواء انستا او غيرها
يوجد تفاصيل للاشخاص اللى بتعمل منهم كوبى الصفقات اللى عملها وترتيبه وعدد متابعيه ...الخ

abunoas
03-25-2016, 21:55
الاخ الكريم يوجد في موقع الشركه اسماء المتداولين الجيدين الذين يحققون ارباح قويه ومستمره ويعطوك نسبة النجاح لهم نسبة مئويه وانت تختار المناسب لك وتعمل معه تجارة الكوبي وشكرا

ملاك الروح
03-29-2016, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم انا لا انصح بالكوبي حيث يحتويعلى مخاطر كبيرة انصحك بالتحليل والعمل بنفسك
اتمنى لك التوفيق

mounir trader
03-29-2016, 18:54
:bravo:نظام الفوركس كوبي هو يا اخي نظام يخص نسخ الصفقات في حسابك وهذا جد مربح ربما

ahmadinho100
03-29-2016, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا ايضا ابحت عن الفوركس كوبي حتى الان لماجد اجد اي موضوع يشرح فيه هاده الخاصية الرائعة

aminetns
03-29-2016, 19:57
لا احبذ التعامل بالفوركس كوبي لان لدي تجربة سابقة غير ناجحة شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

The_Gahbaz
03-29-2016, 21:01
احنا عندنا هنا قسم خاص بالفوركس كوبي كان ممكن تراجعه في الاول.
انت لما بتدخل علي الخدمه بيكون عندك جدول المتابعه بتاع الخدمه وده هتلاقي فيه كل المتداولين المسجلين في الخدمه ببيانات حساباتهم ومن خلال الجدول ده تقدر تقازن النتايج وتشوف الكويس من الوحش

doola2020
03-30-2016, 06:18
أخي الكريم تقوم بالدخول علي البروفايل الخاص به وتعرف حجم صفقاته الخاسرة والصفقات الناجحة ويجب ان تكون الناجحة أكثر طبعا

joker7diaa
03-30-2016, 06:59
من اجل اختيار خبير من اجل ربط حسابك معاه يجب عليك انت تطلع على نسبة الربح التي يحققها شهرياً
وايضاً يجب ان تعرف العمولة التي يأخذها منك على الارباح

doaa sary
03-30-2016, 18:42
اخى الكريم فى قسم خاص بالكوبى وهتلاقى فى كل الاشخاص والخبراء وشوف شغلهم واختار
برغم انى ف بدايتى كنت كوبى ومستفدتش اى حاجه
فقررت اتعلم واتاجر لنفسى افضل
بالتوفيق للجمييع

nour83
03-31-2016, 18:17
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اتمنى تكون فى افضل صحه وحال دائما و اشكرك على هذا الطرح المميز و فى انتظار ما هو جديد و الاضافات من طرفكم الموقر

raouf41
03-31-2016, 18:43

modyjoba
03-31-2016, 18:46
توفر شركة انستا خاصية نسخ الصفقات وهذة جيدة جدا للمبتدئين ولكن أعتقد ان المتعلم لا يتبعها ويحاول ان يعتمد علي نفسه اما بالنسبة لمن يريد ان ينسخ الصفقات فالشركة تعرض لك صفقاته ونسبة الخطر منها وكذلك عدد المشتركين من خلفه وهذا يطمئنك إلي حد كبير

midouknight
03-31-2016, 18:53
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الغالي حاول إلقاء نظرة على موقع شركة
إنستفريكس وستجد ترتيب المتاجرين كذلك نسبة المخاطرة ومعلومات أخرى

mhmd.hmdy
03-31-2016, 18:58
انستا من اول الوسطاء الى عملوا نظام فوركس كوبى
لكن انا مش بحب انلظام ده الى يعلمك الكسل
وانك تشتغل بدون خبره وتسيب غيرك يديرلك حسابك بنسخ صفقاته

hellelali3
03-31-2016, 20:01
نضام الكوبي فالحقيقية احببت الاشتراك به ولاكن المشكل انه غير مربح بالطريقة التي يتمنها كل متداول بتحقيقي الربح السريع
لدالك لا تتداول من خلال هدا النضام لانه غير مربح ولاكن يبقي لك الخيار في تحديدي اولوياتك

harimeche
03-31-2016, 21:34

-----------------

الســــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

أهلا اخـــــي رغم اني دائمـــا أشجع الناس على الإعتماد

على أنفسمه

أدخل إلى هدا القسم ستجد الكثير في ما يتعلق

بالفوركس كوبي

http://forex-masr.com/forumdisplay.php?39-ForexCopy

مع التحية وبالتوفيق

belabied
04-11-2016, 01:20
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

---------- Post added at 10:52 PM ---------- Previous post was at 10:37 PM ----------

انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

---------- Post added at 11:20 PM ---------- Previous post was at 10:52 PM ----------

والمفيدة

rabah21
04-11-2016, 01:26
السلام عليكم يا اخي الفاضل انا لا عرف اي معلومات على هدا الموضوع ارجو من الاعضاء الي عندهم معلومات الافادة بها وشكرا

dhmo
04-11-2016, 20:57
نضام الكوبي فالحقيقية احببت الاشتراك به ولاكن المشكل انه غير مربح بالطريقة التي يتمنها كل متداول بتحقيقي الربح السريع
لدالك لا تتداول من خلال هدا النضام لانه غير مربح ولاكن يبقي لك الخيار في تحديدي اولوياتك

لابد نفهم السوق صح وهو طبعا علشان السوق ده بقى متذبذب جدا فالحل يكون العمل على الفريمات الصغيره افضل حل وهيكون افضل ليك طبعا علشان اصلا معظمنا حساباتنا صغيره
فااكيد هيكون الهدف القريب افضل

neverlit5
04-12-2016, 20:56
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ebn masr
04-14-2016, 05:45
بيبان المتداول الناجح من خلال صفقاته وتداولاته لانه اكيد بيكون مكتوب كل حاجة عنه وايه هو عدد الصفقات التى قام بها

algoddam
04-14-2016, 10:53
ان التدوال في مثل هذه الحسابات هو في الحقيقة ان تبحث عن متداول جيد من خلال الشركة انستافوركس
الا ان هذه النظام يساعدك في ايجاد المتداول المناسب من خلال خوازميات تجعل الجيد في المقدمة وانت تختاره

mohammedjehah
04-14-2016, 11:03
بسم الله الرحمن الرحيم
اتمنى لكم ولنا التوفيق والنجاح..................

adamarwan
04-14-2016, 19:24
لكن اخى فى شرط لكى تتمكن من ان تشاركة فى فوركس كوبى
لبد من ان يكون المال الموضوع فى الحساب من مالك الخاص وليس بونص
لكى تتمكن من ان تستفيد من هدا المزيا

jaouad ouaiss
04-14-2016, 21:22
من الصعب المعرفو و خصوصا انك لا ترى كم م راس مال عنده
و ممكن جدا لا يتناسب مع راس مالك او ممكن ايضا انه ربح فترة و ممكن ان يخسر فترة اخرى

فوزي
04-15-2016, 21:32
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم احد الاعضااء بيقول فيما يخص الكوبي في انستافوركس
، كيف بامكاننا معرفة المتداول الجيد لنعمل عليه كوبي في معاملاته،
اخى الكريم من خلال التعلم من الاخرين الزين لهم الخبرة فى هذا المجال
وشكرا

latraaa
04-15-2016, 22:11
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن اشء الله

one god
04-19-2016, 15:03
صراحة من جهة لا اعرف ان كانت الصفقات المنسوخة في البروكر قوية ومضمونة نسبيا ام انها فقط من اعضاء مثلي
من جهة اخرى لا اعرف ان كان ممكن العمل بالفوركس كوبي من خلال البونص من الردود ام لابذ من الايداع

emma91
04-25-2016, 14:43
اعتذر منك ليس لدي اي معلومة يمنني مشاركتك اياها اتمنى التوفيق

samyyy
04-27-2016, 01:44
لو كان الكل يتبع كوبي تجار محترفين لازملهم صبر عشان يكسبوا ومش كل الناس بتكسب
مشكور اخي علي الموضوع وتمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح وهدانا الله لما يحب ويرضي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

mohamedforex4
04-29-2016, 23:49
ادخل على قسم الفوركس كوبي ستجد شرح مفصل لطلبك فيه موضوع يشرح طريقة التسجيل مع كيفية اختيار التاجر
الانسب و ياريت كمان تقرء الردود في الموضوع لانها تحتوى مجموعة من الاسألة و الايجابات وشكرل لك

nonam
07-05-2016, 18:05
السلام عليكم ....من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها الكوبي ومن الممكن ان تختار حد كويس ومن الممكن ان تتعامل معاه في التداول ومن المهم كمان ان يكون الاهم في التعامل مع الادوات التداولة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ahmadinho100
07-06-2016, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا متلك يا اخي اريد ان اعرف طريقة عمل خاصية فوركس كوبي فهي رائعة و تتيح لك فرص لربح

khalidjoker
07-06-2016, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
لا أنصحك يا أخي بعمل نسخ للمتداولين بل أفضل أن تعتمد على نفسك حتى تتسنى لك فرصة الإحساس بنشوة التفوق و النجاح و شكرا

big.pharaoh
07-06-2016, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على طرح هذا السؤال وشكرا للأخوة الاعضاء الافاضل على الإجابة التي افادتنا كثيرا والي المزيد من النجاح

liverpool FC
07-06-2016, 21:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ايا اعتقد ان النسخ في الانستافوركس خطوة جيدة لاكن كما قلت يجب معرفة المتداولين الجيدين لكي ننسخهم

جمال صادق
07-06-2016, 21:54
نسخ الصفقات هو موضوع جيد و ممتاز و لابد لنا من ان نعلم على تعلم الكثير من نقاط التعلم التى تفيد فى تبنى وجهات نظر سليمة يمكن الربح منها

bakup28
07-06-2016, 23:14
التسجيل فى نظام فوركس كوبى المقدم من
إنستافوركس واللى من خلاله يقدر التاجر ينسخ صفقاته لتجار آخرين

csebai12
07-06-2016, 23:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور خي على الموضوع
هناك مووع في القسم المخصص لمضام الكوبي و و البام للاخ الياس شعيب فيه شرح تفصيلي

cherkaoui AAOUIQA
07-07-2016, 22:53
‏السلام عليكم ورحمة الله يجعل وبركاته منتدى في منتهى الرقي
‏صراحة أستفيد الكثير لكم جزيل الشكر على مجهوداتكم الرائعة
تحياتي

متداول خسران
07-07-2016, 23:57
السلام عليكم و رحمة الله
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة الخاصة ب الكوبي في انستا فوركس والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع
واخيار تقبل مروري

shreif222
07-08-2016, 07:03
السلام عليكم اخي العزيز انا بشوف ان موضوع الكوبي بيكون للاشخاص غير المحترفين لكن انت ممكن تعرف اسماء المتداولين عن طريق الموقع و معرفة نسبة صفقاتهم

محمد ابوغزاله
07-08-2016, 07:21
اجمل تحيه لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على
تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات.

bahoma310
07-08-2016, 22:03
انصحك الابتعاد الا ادا كان راس مالك يناسب راس المال الدي تريد النسخ منه
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء...

hma2014
07-12-2016, 20:58
انا عن نفسى لا افضل هذا النوع من العمل لانه يعتمد على الغير بل انا افضل ان يصبر التاجر حتى وان كانت خبرته قليلة فى البداية حتى يكتسب الخبرة اللازمة انصجك يالتعلم افضل

freetrade
07-12-2016, 21:09
المشكلة انه لو المبتدئ مش عارف يقيم المتاجر اللي ينسخ عنه الصفقات ممكن يتورط في متاجر توصياته ضعيفة
وبالتالي يبقي جازف بحسابه وامواله وعرضها للخسارة والمرجنة

zakaryae
07-12-2016, 21:24
السلام عليكم أخوتي بما أمي جديد بعالم الفوركس ووجدت تعليق حول المبتدئين فأريد نصيحة منكم لبداية جيدة لي انشاء الله

zakariaguemi
07-12-2016, 22:24
أخي الشركة هي تقوم بعمل حدة الأخير فهي تقوم بتصنيف كل متداول عن طريق ترتيب الأشخاص بشكل منتضم حيت يأتي في المركز الأول المتداول التي لديه صفقة ناجحة 95% وتاني 90% وهكدا تسير الأمور

hero123
07-12-2016, 22:48
عليكم السلام
بصراحه لم اجرب هذا النظام ولكنى اعتقد اننى افضل الخساره على النظام لاننى احب ان اتعلم وكما يقول المثل اعطنى سناره ولا
تعطينى سمكه ولكن هناك من يفضل هذا النظام

hs123
07-12-2016, 22:53
هلا
الكوبى يعتبر من المخالفات فى انيستا وقد تعرضك الى الغاء حسابك فلا تخالف القوانين المعمول واتبع التعليمات

شكرا

محمد صلاح
07-12-2016, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله واهلا ومرحبا بك اخى العزيز

اولا الفوركس كوبى حضرتك هتلاقى فيه لكل واحد كشف حساب للمتاجرة والنتيجة بتاعته وممكن تختار الافضل

بروفسير العرب
07-26-2016, 16:41
لمعرفه المتدول الجيد حتى تنسخ صفقاته فى نظام الفوركس كوبى ممكن تدخول
الى قائمه المتدولين بعد ان تفعل نظام الكوبى عندك وهناك هتلاقى كل معلومات خاصه بكل متدول
فى القائمه من الصفقات الرابحه ومن العموله التى ياخذها كل ذالك

alasfarahmad
07-26-2016, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا العزيز في الحقيقة تقدم الشركة مجموعة من البيانات الخاصة بالمتداولين ومستويات ربح كل منهم، مما يجعل الاختيار بين هذا المتداول أو ذاك قائما على أساس المهارات التي يتمع بها كل منهم، وليس للاعتبارات الشخصية في هذا المجال أي دور يذكر ما لم تكن هناك معرفة شخصية بهذا المتداول أو ذاك. مشكور على ملاحظاتك، ونتمنى لك التوفيق.

mido elshabrawy
07-26-2016, 16:57
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل ان خاصيه الكوبي في اسنتا فوركس يمكنك معرفه من هو المتداول الجيد من السئ
عند دخول الي قائمه المتداوليين سوف تجد تصنيف لهم و من هم اعلي نسبه ربح و كم متداول يتابعهم ما هي نسبه المخاطره التي يعمل بها
سوف تجد في بيناته كل ما يتعلق بطريقه تداوله و اسلوبه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ابوفؤاد
07-26-2016, 17:17
نظام الكوبى فى انستا يسمح لك ان تابع احد المشاركين و بالتالى الشركه من تقيم كل واحد عامل على النمظام م حيث عدد الصفقات الرابحه و الهاسره و مستواه العام و انت من الممكن ان تجد من يتوفق مع نظامك

رومانى
07-26-2016, 17:45
استخدام الكوبى فوركس من الاشياء المستخدمة فى عالم الفوركس ولكن لا علم هل مسموح بها
فى شركة انستا فوركس ام لا وعليك التاكد من انك تختار الشخص الافضل وبالتوفيق.

bakup28
07-28-2016, 01:31
فيه موضوع يشرح طريقة التسجيل مع كيفية
اختيار التاجر الانسب و ياريت كمان تقرء الردود
في الموضوع لانها تحتوى مجموعة من الاسألة و الايجابات

aminovinsky
07-28-2016, 01:41
سلام أخي الكريم لك ولكل الأعضاء، أما بعد الفوركس كوبي هو عبارة عن نسخ لتداولات المحترفين في هذا المجال لكن لا أظنه صالح لكل زمان ومكان بالنظر إلى حجم التعاملات في الفوركس وما قد يطرأ عليها من تغيرات، هذا رايي كمبتدأ والله أعلم.

golden19920
07-28-2016, 01:53
صديقي العزيز انا ارى انك يجب عليك الاعتماد على نفسك افضل من انك تقوم باستخدام كمثل هذه الخاصية الا وهي خاصية النسخ لانك بهذا الشكل لن تتعلم شيءا في مجال الفوركس مثلك مثل من ييعتمدون على التوصيات دون التعلم كيف يحلل اصحاب تلك التوصيات

salamat
07-29-2016, 01:48
للاسف يا اخي لا اعرف الكثير عن مسالة الكوبي في الفوركس انما لا اثق بصراحة في قرارات اي احد اخر غيري
بالتالي افضل ان انتظر الى ان اتعلم جيدا واجمع راس مال جيد وانذاك اعتمد على حالي في التحليل والتداول

شبه منحرف
07-29-2016, 05:42
خاصية الكوبى فى شركة انستا فوركس من اهم واميز الاشياء التى فعلتها انستا لانها تتيح لك نسخ صفقات المتداولين الناجحين ولك حرية الاختيار لاى حد فيهم

nabilps5
07-29-2016, 05:43
هذا وتنتظر الأسواق المالية هذا الأسبوع البيانات الأهم عن تقرير الوظائف الحكومي الذي يصدر عن الولايات المتحدة الأمريكية نهاية الأسبوع ليظهر تطورات أوضاع قطاع العمالة وأثر هذا على قرار البنك الاحتياطي الفدرالي بشأن أسعار الفائدة.

kamelamin
07-30-2016, 01:05
مرحبا
المتدولل الذي أنت تفيق به وبالتوفيق للجميع

ولد الشعب
07-30-2016, 01:15
مرحبا

المداخلة جيدة ،والمتعة حصلت بالإفادة المتطورة
نحو الاستفادة غير انه لا اكتفي بالثناء فحسب
ولو انكم تستحقونه في كل الاحوال فاني اود منكم مزيد
من العمق وللتوضيح مع افضل التحيات:bravo:

---------- Post added at 11:08 PM ---------- Previous post was at 11:06 PM ----------

خاصية الكوبى فى شركة انستا فوركس من اهم واميز الاشياء التى فعلتها انستا لانها تتيح لك نسخ صفقات المتداولين الناجحين ولك حرية الاختيار لاى حد فيهم

المداخلة جيدة ،والمتعة حصلت بالإفادة المتطورة
نحو الاستفادة غير انه لا اكتفي بالثناء فحسب
ولو انكم تستحقونه في كل الاحوال فاني اود منكم مزيد
من العمق وللتوضيح مع افضل التحيات وانشاء الله تثبت المنامة

---------- Post added at 11:12 PM ---------- Previous post was at 11:08 PM ----------

نظام الكوبى فى انستا يسمح لك ان تابع احد المشاركين و بالتالى الشركه من تقيم كل واحد عامل على النمظام م حيث عدد الصفقات الرابحه و الهاسره و مستواه العام و انت من الممكن ان تجد من يتوفق مع نظامك

ربي أدخلني مدخل صدق
واخرجني مخرج صدق
واجعل من لدنك نصيرا:happy:

---------- Post added at 11:13 PM ---------- Previous post was at 11:12 PM ----------

هذا وتنتظر الأسواق المالية هذا الأسبوع البيانات الأهم عن تقرير الوظائف الحكومي الذي يصدر عن الولايات المتحدة الأمريكية نهاية الأسبوع ليظهر تطورات أوضاع قطاع العمالة وأثر هذا على قرار البنك الاحتياطي الفدرالي بشأن أسعار الفائدة.

جزيت كل الخير ونور البصيرة ،شكرا أخي على المداخلة الجيدة مع الرجاء أن تمدنا بالمزيد حتى ترتقي معارفنا بهذا العلم الذي يحتاج الى تواصل في التعلم لبلوغ الاحترافية:tie::bravo:

---------- Post added at 11:15 PM ---------- Previous post was at 11:13 PM ----------

مرحبا

جزيت كل الخير ونور البصيرة ،شكرا أخي على المداخلة الجيدة
مع الرجاء أن تمدنا بالمزيد حتى ترتقي معارفنا بهذا العلم
الذي يحتاج الى تواصل في التعلم لبلوغ الاحترافية

النقراشى
07-30-2016, 01:15
لا أفضل الكوبى لكنك بإيتطاعتك مراجعة تاريخ صفقات المتداول و معرفة نسبة ربحه
إلى خسارته و بذلك يمكنك إتخاذ قرار عمل كوبى له
اقبل تحياتى بارك الله فيكم

lebouziramzinio
07-30-2016, 02:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل اريد شرح التسجيل فى نظام فوركس كوبى المقدم من إنستافوركس واللى من خلاله يقدر التاجر

samieh
08-25-2016, 08:40
والله يا اخى اى موقع لشركات الفوركس التى تعمل بنظام نسخ الصفقات سواء انستا او غيرها يوجد تفاصيل للاشخاص اللى بتعمل منهم كوبى الصفقات اللى عملها وترتيبه بين المتداولين المشتركين فى نظام الكوبى

جمال صادق
08-25-2016, 09:03
الكوبى هى خدمة ممتازة يمكن التوصل اليها فى العديد من الحالات التى نلتزم بهاعلى مر فترات التداول و هى مناسبة اكثر لمن ليس له الوقت الكافى و المناسب للمارسة التداول

siddig1987
08-25-2016, 12:24
نعم من الامور الممتازه تلك التي تعتمد علي من يتداول عنا منة غير ان نتدخل نحن ولكن هذا علي ما اعرفه عليه خصومات كبيره نتيجة لادارة صفقاتك من قبل الغير

mohamed_sakr
08-25-2016, 12:27
تجارة الفوركس تحتاج إلي العلم
من الصعب الوثوق بمتداول يتاجر بأموالك في تجارة بمثل تلك المخاطرة
لكن لا تتاجر إلا بعد التعلم
الكوبي يحتاج رأس مال كبير عشان تقدر تعمل كوبي لمتاجرين محترفين و تربح

bakdz
08-25-2016, 15:28
الــسلام عليــكم ورحمة الله تعالى و بــركاته
أخي الكريـم أنا أيضا افكل في تفعليل هذه الخاصية على حساابي و لكيست لي تجربة فيها و لكن أظن انه يجب عليكم الدخول الى قائمة المتداولين و اختيار الاأفضل.

mronei
08-25-2016, 16:27
الــسلام عليــكم ورحمة الله تعالى و بــركاته
أخي الكريـم أنا أيضا افكل في تفعليل هذه الخاصية على حساابي و لكيست لي تجربة فيها و لكن أظن انه يجب عليكم الدخول الى قائمة المتداولين و اختيار الاأفضل.

بس انت مش بتعرف الافضل على حسب راس مالك انت يعني لازم تجرب الاول ويفضل تجرب براس مال صغير لحد لما تلاقي المتاجر هنا الي
هينفع تضع الحساب تحته بامان

abdoute
08-25-2016, 18:11
سلام عليك اخى الكريم الموضوع والشرح جيد
فعلا اظن ما سيجعلنا نحقق ارباح في هذا المجال هو السيطرة على تصرفاتنا وعدم المجازفة
و انشاء الله يحقق افادة جيدة للجميع
شكراا لك

مصطفي السيد
05-19-2017, 14:15
يعجبني في الفوركس ان كل الطرق متاحه للاستزاده والتعلم
او حتي لنقل الخبرات ولكن كل ذلك احيانا لا يفيد يجب ان يكون لنا شخصيتنا ورؤيتنا المستقله

M0hsenalawady
05-19-2017, 15:13
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
اخي العزيز بالنسبة لموضوع الكوبي فوركس في شركة انستا فوركس بتتعرف على المتداول الناجح في ضوء صفقاته ومدي نجاحها وده من خلال تاريخه وتمنياتي لك بالتوفيق

Hamza El36
05-19-2017, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
من خلال الأرباح التي يحققونها....
والله أعلى وأعلم.
متمنياتي لي وللجميع بالربح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

zouga91
05-19-2017, 15:42
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم نصيحة تخوية ابيتعد ن الكوبي لن تربح منهه شي مضيعة للوقت كما انه شبية بالقمار اضافة الى ذلك تحتاج الى راس مال كبير من اجل النسخ لتربخ 5 في المىة فقط

mostafa ilsawi
05-19-2017, 16:06
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تستطيع ان تدخل علي موقع الشركه وتختار المتداول الخبير والذي اعماله موجوده تستطيع ان تطلع عليها وتختار الاصلح منهم
تقبل تحياتي

moha-star
05-19-2017, 18:26
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

اخي الكريم هناك في شركة انستا عبر الصفحة الرئيسية ستجد هناك العديد من المتداوليين

لهم ارباح قوية وذلك عبر دخولك لصفحتهم وترقب ما هو افضل متداول بالنسبة لك بالتوفيق

rashford
05-19-2017, 19:00
نعم في الحقيقة ان نظام الكوبي يسهل على بعص المتداولين الجدد التداول في شركة انستا فوركس و لكن في نظري ان نظام الوبي يحتاج الى رأسمال كبير جدا .

michael1
05-19-2017, 20:37
اخى العزيز ان فعلا الموقع او الشركة تتيح لنا الكوبى فوركس
ولكن تاخذ نسبة من الارابح فى التداول على الفوركس فى الحساب لديك

tazi larbi
05-19-2017, 20:40
السلام عليكم اخي الركة تطرح لك صفقاته على المباشر وارباحه من خلال دلك تعرف ان كان ناجح او خاسر وتقدر كم ارباحه و وكيفية ادارته وتبدا العمل معه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Mahmoud.salman
05-19-2017, 20:52
بسم الله الرحمن الرحيم مرحبا اخبي الحبيب وارجوان تتقبل مروري انا لا ارشح موضوع الكبي بتاتا ودائما في نجاح ان شاء الله

zakariacr07
05-19-2017, 21:00

أخي الفاضل كل شيء تجده في صفحة المتداول الذي تريد نسخ صفقاته و تجد نسبة نجاحها و تختار ما يناسبك

hany osman
05-19-2017, 21:07
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة نشكركم اخى على موضوعك لكن نصيحة من اخ حاول انك تتعلم قواعد الفوركس بنفسيك ومافيش مشكلة انك تخسر مرة واتنين وعشرة بس المهم انك تكون انت صاحب قرارك واحط امام اعينك المثل الصينى القائل لا تعطينى سمكة بل علمنى كيف اصطادها نتمنى التوفيق لنا جميعا وتقبل تحياتى اخى

latraaa
05-19-2017, 21:39
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمى أخي الكريم أن نراك من اللدين يحققون الثكري من الناتئج الراقية القيمة و التي أتمى ان يستفيد منها إن شاء الله أخي الكريم، بالتفويق لك و للجميع

Mohamed Youssef
05-19-2017, 21:53
شكرا لك اخي الكريم على هدا الموضوع الرائع
تحليلك وشغلك افضل بكثير
وان شاء الله ان يتفاعل اكبر قدر ممكن من الاعضاء

anaboda
05-19-2017, 22:57
بسم الله الرحمن الرحيم انا لا انصح باستخدام الكوبى الا من اشخاص ذو كفائه واشخاص موثوق منهم فى تداول العملات فى الفوركس علشان حسابك ميتعرضتش للخسارة والمرجنه

abo.tali.wtalin
05-19-2017, 23:34
بسم الله الرحمن الرحيم
والله انا معنديش المعلومة لانى لسة مبتدا فى مجال الفوركس
والله الموفق المستعان لنا وللجميع
وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك

Mona Mohamed
05-19-2017, 23:39
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه نظام الفوركس كوبي من انستافوركس هي خدمه مبتكره تسمح بتتبع المتداوليين الناجحين ونسخ صفقاتهم عبر الانترنت بنسب محدده وبالتوفيق الدايم للجميع

mme.hanane
05-19-2017, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله
اتقدم بالشكر لجميع من خط ولو حرفا في هذا المنتدى واستفاد منه الغير.المواضيع كثيرة ولايسعني الا ان اشكركم عليها واتمنى للجميع ان ينعم بالحياة التي يتمناها.والله المعين

ahmedhathout
06-16-2017, 18:02
كل تاجر مشترك في الخدمة دي بيكون ليه بروفايل فيه نسبة النمو اللي بيحققها بس مينفعش تشترك في الخدمه
دي باموال بونص فقط

m7med
06-16-2017, 21:56
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم لا افضل ان اقوم بالتعامل مع نظام الفوركس كوبي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

cladiator2007
06-20-2017, 18:31
دخل على قسم الفوركس كوبي ستجد شرح مفصل لطلبك فيه موضوع يشرح طريقة التسجيل مع كيفية اختيار التاجر الانسب و ياريت كمان تقرء الردود في الموضوع لانها تحتوى مجموعة من الاسألة و الايجابات

zezo3
06-26-2017, 18:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل ... سمعت كثيرا عن الفوركس كوبى فى شركه انيستا فوركسي لكن مجربتوش فى الحقيقه ممكن تروح للقسم الخاص بالكوبى اتمنى لك التوفيق والنجاح .

emadomda
06-26-2017, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
اعتقد انه يوجد في هذا المنتدي قسم لذلك هنا في المنتدي يوجد الكثير والكثير حتي تتعلم جيدا واتمني التوفيق لك

Hasni4
06-26-2017, 18:46
مشكور اخي العزيز على هذا الطرح المميز لهذه المعلومات المفيدة حيث استفدت من الكثير من المعلومات بخصوص الفوركس واتمنى الربح الوفير للجميع ان شاء الله

mrcatalonia
06-26-2017, 18:56
الموضوع المفيد لنا جميعاً
المتدولل الذي أنت تفيق به ....................

Mhd nour
06-26-2017, 18:56
تحياتي اخي الكريم لقد سمعت كثيرا عن الفوركس كوبى فى شركه انيستا فوركسي لكن مجربتوش فى الحقيقه ممكن تروح للقسم الخاص بالكوبى اتمنى لك التوفيق و عيد سعيد لجميع الاعضاء

Abu_Yassin
06-27-2017, 15:22
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى المتداول اللى هتربط معاه حسابك يجب أن تعرفة جيدا وتكون واثق فى تحليلة ومتاجرتة

amena
06-30-2017, 08:07
السلام عليكم اخي الكريم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام ... اخى الكريم الفوركس من اجملانواع التجارة واشيقها ويجب التعامل معها على انها هوايه جميله تحقق لك ربح جيد بعد اتقانها بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

yousif200
06-30-2017, 08:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة يا اخي ادخل لعي قسم الفوركس كوبي
وسوف تجد اعضاء لهم صفقات جيدة وتاريخ طويل من التدوال ولكن
اعتمد علي صديق لك او نفسك افضل

sham
06-30-2017, 09:39
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخي على تقديم هده النصائح المهمة في الفوركس و التي يجب علينا ان نتبعها كي نستطيع تحقيقنتائج ايجابية بها و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الكريم. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

zunebha
06-30-2017, 11:49
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته طبعا اخي لما تسجل بالفوركس كوبي الصفقات المنسوخة من طرف متداول اخر تكون مدروسة بدقة ويمكنك اختيار وانتقاء المتداول الخاص بك

ebrhim
06-30-2017, 12:32
تحياتي لكم من العنوان اعتقدت انك انت من يود تقديم النصائح لمن يود المتاجرة على العملات في اكبر الاسواق العالمية لكن لا بأس---------- Post added at 12:13 PM ---------- Previous post was at 12:12 PM ----------يمكنني قول ان التعلم الذاتي بالاعتماد على الكتب في البداية امر مهمثم المتاجرة على الديمو للاحتكاك بالسوق الحقيقي اكثر تحياتي اخي او تقبل مروري

medben
06-30-2017, 12:40
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة وهذا الموضوع الهام . نظام الفوركس كوبي هو يا اخي نظام يخص نسخ الصفقات في حسابك وهذا جد مربح
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري

lolo2014
06-30-2017, 12:44
السلام عليكم اخي الكريم المحترف كان فى يوم من الايام مبتدئواعتقد ان اهم شئ هو ان يكون هناك الاستعداد للتعلم وبذل الجهد والتعب فى البحث والتعلم من اجل الوصول الى هدف انت عايزه تحياتي اخي او تقبل مروري

monyaya
06-30-2017, 12:50
مرحبا اخي اخي انا اسف لكن انا مبتدا في الوقت الحالي و لا استطيع الافادة شكرا لك اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
06-30-2017, 18:10
مرحبا اخي اخي جيد جدا انك تجد استراتجية سهلة وتتقنها وتعتمد عليها فقط لان هده تعتبر بداية النجاح في الفوركسالافضل ان كل شخص يعتمد على استراتجية واحدة لتداول تحياتي اخي او تقبل مروري

dalia elsayed
06-30-2017, 18:15
تحياتي لكم و رحمة الله نعم هناك اخطاء الحمد لله اتعلمت منها وهناك بعض الاخطاء لازلت اقع فيها مثلالتسرع في دخول الصفقات وعدم انتباه الى الترند العام للسعر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
06-30-2017, 19:12
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله خير الاسماء بسم الله الذى لايضر مع اسمه شئ فى الارض ولا فى السماءمرحبا اخوانى فى منتدى فوركس العربانا اعتقد انه من يستطيع ان يتخلص من افة الطمع فى الفوركس يستطيع تحقيق ما يحلم به ان شاء الله فعلى الجميع ان يتخلص من تلك الافة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
06-30-2017, 19:14
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله خير الاسماء بسم الله الذى لايضر مع اسمه شئ فى الارض ولا فى السماءمرحبا اخوانى فى منتدى فوركس العربانا اعتقد انه من يستطيع ان يتخلص من افة الطمع فى الفوركس يستطيع تحقيق ما يحلم به ان شاء الله فعلى الجميع ان يتخلص من تلك الافة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
06-30-2017, 19:18
السلام عليكم اخي الكريم التوصيات وده لو جيده تأكدن من كده من خلال التجربهبرده خليها لتأكيد تحليلك مش الاعتماد عليها بشكل كبير فى السوق والله المستعان تحياتي اخي او تقبل مروري

number1
06-30-2017, 19:20
من الاشياء الجيده الموجوده في شركه انستا فوركس هو انت تستخدم الفوركس كوبى و كوبى يتيح لك نسخ الصفقات بطرق كثيره جدا وهذا شيء مما على الاطلاق علينا جميعا ان نعمل عليك حتى نستطيع ان نحقق الكثير من الارباح و التداول بطريقه سليمه جدا و طريقه صحيحه جدا يمكنها بذلك ان نستطيع تحقيق ارباح كثيره جدا في التداول

dalia elsayed
07-01-2017, 00:32
تحياتي لكم ان كانت الترند العام صاعدا فلا تعاكسيه في الاغلب اما ان عاكسك هو فاعلني انه وقت الاخبار او حدث شيء ايجابي للعملة او تدخل البنك المركزي اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
07-01-2017, 00:35
السلام عليكم اخي الكريم التوصيات وده لو جيده تأكدن من كده من خلال التجربهبرده خليها لتأكيد تحليلك مش الاعتماد عليها بشكل كبير فى السوق والله المستعان تحياتي اخي او تقبل مروري

nour3iny
07-01-2017, 01:28
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
من الافضل بدل من البحث عن المتدوال الجيد عليك الاجتهاد لتصبح انت المتدوال الجيد تقبل مرورى

omar2017
07-01-2017, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الكوبي بالطبع يعتبر نظام جيد جدا لكن للاسف لن يفيد المبتدئين بالمجال لو صفقه عكست او تاجر غير جيد

Ahmedsai
07-01-2017, 02:01
السلام عليم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على الموضوع المهم اخي الكريم
الكوبي ليست بطريقة انصح بها المتداولين و المبتدئين بل انصح بالتعلم ثم التعلم

amalali
07-01-2017, 03:57
تحياتي لكم مشكور أخي الكريم على المجهود المبدول،بارك الله فيك و جعلها في ميزان حسناتك إن شاء الله،بالتوفيق لك و للجميع في قادم الأيام بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
07-01-2017, 04:01
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله اما بعد اخي الكريم وبركاتو اما بعد اشكرك على هذة الموضوع المهم والذي يتناول الكثير من الحكم المهمة والمطلوبة في عملية التجارة واذا توفرت في شخص واحد فيصبح من انجح الناس والسلا معليكم ورحمة الله وبركاتو بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
07-01-2017, 06:20
السلام عليكم اخي الكريم ابدا اخي الحساب الديمو و اتدريب جيدا قبل البداء فى فتح حساب حقيقى وهذا يساعد على اتخاذ القرار بفتح الصفقاتجزاك الله خيرا على هذا الموضوع وتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amena
07-01-2017, 06:59

amonyaa
07-01-2017, 09:24
السلام عليكم اخي الكريم انا لسة مبتدا ولان اقدر اعطيك الاجابة الصحيحةتقبل يااخى مرورىو وبا اللة تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
07-01-2017, 19:57
السلام عليكم اخي الكريم اكيد الرافعة المالية مفيدة فى الفوركسوقد ترفع السيولة وتحياتى لجميعوشكراا تحياتي اخي او تقبل مروري

mayor
07-01-2017, 19:58
مرحبا اخي بخصوص الذهب لم يسبق لي أن جربته من قبللأن حكم تدواله بهذه الطريقة فيه شبهة الحرام لذلك لست مستعد لأتداوله أبدا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayrom
07-01-2017, 20:46
مرحبا اخي وبعد..معنى الفوركس اخي شيئ جيد ومفيد وهوى يفيد اكتر شيئ المبتدئين والذين لايعرفون ماهوى الفوركس بشكل عاامتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sonson
07-03-2017, 15:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع الهام جدا عن الكوبي في شركه انساا فوركس والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من اسلوق ونسحب من خلال عمل كوبي مع محترفين

bassoumy
07-05-2017, 16:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخي الكريم علي الموضوع الهام جدا عن الكوبي في انستا والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من السوق ونسحب ارباحنا من سوق الفوركس

cladiator2007
07-07-2017, 15:06
اخي برنامج فوريكس كوبي رائع جدا فهو مناسب للتجار المبتدئين او الذين ليس لهم وقت للتداول فيمكن
ربط حسابك لنسخ صفقاته مقابل نسبة ولمعرفة نجاحه يمكن الدخول الى حسابه هناك معطيات تبين نشاطه

ahmedmahmoud2017
07-07-2017, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الكوبي هو نسخ لصفقات كبار تالتجار د\اخل الفوركس بالطبع يجب الوعي الكانمل لذلك تقبل تحياتي ومرورى

muhammad ismail
07-07-2017, 16:08
تقدر تعمل الكوبى فى انستا اخى الكريم انا عملته مرة لك نالتاجر اللى عملت معاه الكوبى كش بيتداول كتير دخل صفقه واحده فى اسبوعين وكسب 2.8$ فقط عشان كدة قفلت الكوبى
وبدات اتعلم واشتغل بنفسى فى السوق وان شاء الله هقدر انى اشتغل فيه واحقق منه الارباح اللى انا عايزها

M0hsenalawady
07-07-2017, 17:28
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اكيد حتعرف المتداول الناجح والجيد من خلال صفقاته وارباحه والله الموفق يا اخي الكريم

2017wydadi
07-07-2017, 17:55
تقبل مروري اخي الكريم

LAIRB
07-07-2017, 17:59
الكوبي هو نسخ لصفقات كبار تالتجار تقدر تعمل الكوبى فى انستا اخى الكريم بالتوفيق لك ولجميع الاعضاء

محمد حافظ 120
07-07-2017, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز.. اما بعد.. في الحقيقة اخي انا لم ابدا بالتداول حتي الان لذلك انا لا استطيع ان افيدك.. اتمني ان تجد الاجابة عن سؤالك في الردود... والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.. تقبل مروري

amir anwar
07-07-2017, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. سوف تختاره انت شخصيآ اخي و يمكنك ان تختار ما تشاء و سيظهر لك قائمة بها ترتيب المتداولين و نسبة أرباحهم تقريبآ و انت اختار ما تشاء حسب رغبتك

M0hsenalawady
07-10-2017, 14:17
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
انت بتعرف المتداول الناجح في ضوء صفقاته ومدي نجاحها وده من خلال تاريخه وتمنياتي لك بالتوفيق

KARIM2017
07-10-2017, 14:36
تحيه طيبه وبعد
يااخي الفاضل الكوبي ليس اهل
ثقه من الافضل التدداول اليدوي

mrmrmrmr
07-10-2017, 14:38
توجه الى موقع الشركة وسوف تجد فى القسم المختص قايمه بااسماء المتداولين المحترفين الناجحين فى هذا المجال سوف تقوم بااختيار المتداول الذى تراه ناجح أكثر من غيره

yousee
07-10-2017, 15:17
ان الشركة لا توفر هده الخاصية إن خاصية الكوبي توجد فقط في شركة اييتورو في انستا فوركس لا توجد و هدا جيد لكي يكون المتداول يعمتد على نفسه بدل الأعتماد على أشخاص اخرين

abutalia
07-10-2017, 15:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا بصراحه لا افضل الكوبي في سوق الفوركس الا في اضيق الحدود وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا ونحقق ربح كبير من التداول

monayaa
07-30-2017, 02:27
السلام عليكم اخي الكريم ....بصراحة اخى الفاضل انا اسمع ان الخاسرين كثر ولكن انا فى نظرى ان الكل يقدر يربح اذا امتلك الخبرة وتعلم التعامل مع السوق بشكل جيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
07-30-2017, 03:52
الخميس حين يكون لديك الفرصة للتركيز علي السوق , فانه أيضا سيمكنك بكل بساطة ان تقوم بالتداول الذي ترغبه من خلال احد أنظمة تجارة الفوركس . مع ذلك, وبرغم ان الأسواق تكون عاملة علي مدار الأربعة وعشرين ساعة إلا انه من المهم ان تكون علي دراية بالأوقات الحقيقة لنشاط السوق لمساعدتك علي التجارة في أفضل الأوقات المناسبة.

---------- Post added at 12:52 AM ---------- Previous post was at 12:05 AM ----------

هو مؤشر سعر السوق.استخدامه في الفوركس يشير الى سعر العمله المتداوله حاليا في السوق. يكون السعر دائما لعملتان، على سبيل المثال: يورو / دولار امريكي ، دولار استرالي / ين ياباني أو دولار أمريكي/ ين ياباني. يشار إلى العملة الأولى من العملتين بالعملة الأساسية بينما يشار إلى العملة الثانية بالعملة الثانويه. وتصل دقة سعر العملتان إلى 1/10000 (أي حتى 4 أرقام يمين العلامة العشرية) ؛ باستثناء الين الياباني ، حيث تصل درجة الدقة إلى 100 /1 (أي ثاني رقم يمين العلامة العشرية). السعر مكون من رقمين دائما. الرقم الأول يكون دائما العرض أو سعر البيع، والثاني هو الطلب أو سعر الشراء

myaer
07-30-2017, 03:58
هو مؤشر سعر السوق.استخدامه في الفوركس يشير الى سعر العمله المتداوله حاليا في السوق. يكون السعر دائما لعملتان، على سبيل المثال: يورو / دولار امريكي ، دولار استرالي / ين ياباني أو دولار أمريكي/ ين ياباني. يشار إلى العملة الأولى من العملتين بالعملة الأساسية بينما يشار إلى العملة الثانية بالعملة الثانويه. وتصل دقة سعر العملتان إلى 1/10000 (أي حتى 4 أرقام يمين العلامة العشرية) ؛ باستثناء الين الياباني ، حيث تصل درجة الدقة إلى 100 /1 (أي ثاني رقم يمين العلامة العشرية). السعر مكون من رقمين دائما. الرقم الأول يكون دائما العرض أو سعر البيع، والثاني هو الطلب أو سعر الشراء

M.R
07-30-2017, 06:09
اعتقد ان شركة انستا فوركس تدعم نظام المربى النسخ للصفقات ولكن الافضل ان تعلم وتتعرف على هذا النظام الخاص بنسخ الصفقات قبل التعامل معه

ebrhim
07-30-2017, 07:32
السلام عليكم اخي الكريم إن تعلم الفوركس يا آخى الفاضل مهم جداً جداً ويتطلب منا الصبر والجهد والعمل الدؤوب والمستمر فأن الفوركس مجال علم وعمل وجهد وتحدى وليس بضربة حظ أو قمار ويجب علينا تعلمه جيداً وإتقانه حتى نستطيع أن نحترفه .... اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
07-30-2017, 07:42
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم انني لاحضت ان الصفقتا سكالبينج على هذه الاستراتيجية ، و لكن جميلة اتمني اني اكون فيدتك اخي

amenaali
07-30-2017, 07:53
السلام عليكم اخي الكريم اخي الفاضل عشان تكسب فلوس من هذا السوق الواسع عليك بتعلم التدوال وبكدة هتكسب ان شاء اللةتحياتي تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
07-30-2017, 12:38
تحياتي لكم اكيد طبعا لو بقى الواحد محترف ممكن يكون مصدر غنى بالتأكيد اهم حاجة الخبرةتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

فهمى لاشين
07-30-2017, 12:56
بسم الله
بالنسبة للفوركس كوبى عندما تسجل لدى الشركة فى برنامج الكوبى سيتم عرض
اسماء مجموعة من التجار ونشاطهم وانجازاتهم وانت عليك الاختيار من بينهم
تحياتى

dalia elsayed
07-31-2017, 07:34
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيماخي العزيز مشكور كل الشكر علي هذا الشرح الذي يوضح نفسه وفعلا اخي العضو انت بالفعل بينت خبايا الميتاتردرانا عن نفس اتعلمت منك حاجات كتير و ياريت من كل عضو محترف يعطي معلوماته لكل عضو مبتدأ بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

shr
07-31-2017, 09:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هتلاقي كل حاجه فملفو اكيد تاريخ صفقاته وكل حاجه تخص تقييمه من خلالك ك متداول ينفع تتابع صفقاتو

Mazek
07-31-2017, 12:15
يمكنك معرفة المتدوال الجيد بمتابعة التقيم الخاص به و عدد الصفقات الرابحة و الخاسرة و نسبة الارباح كل هذا يعكي نظرة واضحة للمتداول

sham
07-31-2017, 13:14
مرحبا اخي اخي الكريم على هذا الطرح انا ارى ان الفوركس حقيقة صعب وامتحان صعب لكل من يدخله لانه سيلاقي حواجز مصاعب عليه ان يتجاوزها عن طريق التعلم واكتساب الخبرة وعليه بالصبر والتحلي بالجادة في تعاملاته التجارية واثناء التداول بالخصوصبالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

amonyaa
07-31-2017, 16:55
مرحبا اخي الا اعتمد اخي الكريم على الشمعة اليبانية في تحليلاتيلكن هي مهمة جدا لتحديد السعر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
07-31-2017, 16:56
تحياتي لكم هى من اهم العلوم فى الشموع اليبانية عشان بتعرفنا انعكاسات السوق وتخلينا تدخل الصفقات بشكل سليم اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayor
07-31-2017, 20:04
مرحبا اخي السلام عليكم و رحمة الله الصراحة لا اشعر باي شيء عندما اخسر في سوق الفوركس و هذا ما يجب ان يكون في هذا المجال العنيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

eslam etman
07-31-2017, 21:22
والله ياخى انا لا افضل عمل الكوبى ولكن اذا كنت مبتدىء يجب عليك التعلم والتدرب وبعد ذلك اعتمد على نفسك تداول باستراتيجيتك الخاصة وبمجهودك الخاص وهكذا ستستفيد اكثر ولك التوفيق ان شاء الله

zouga91
07-31-2017, 22:01
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على سؤالك النسخ في انستا موجود لكن الافضل اعتماد على نفسك وتعلم كل اساسيات التداول

Muhammed Mustapha
07-31-2017, 22:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الكريم
بص يا زميلى المحترم ... انت لازم تعرف ان السؤال دا محدش سأله قبل كده .. و دا شئ كويس انك تكتب سؤال جديد
بس لازم دايما الاسئلة تبقى هادفة و مهمة .. عشان الناس تستفيد
عاااااش

sham
08-01-2017, 06:35
السلام عليكم اخي الكريم انا لم اسمع عن هذا التاجر فى الحقيقة و لكن عارف ان فى تجار كتيير جدا ربحو و حققو اهدافهم من الفوركس و ادعو ان اصل الى جزء كبير على الاقل من اهدافى و طموحى من هذه التجارة فى المستقبل الذى ابغى ان احققه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
08-02-2017, 05:37
مرحبا اخي كل تاجر فى الفورك يجب انه يتعم كل مصطلحات السوقواكيد هى التى عط لنا الطرية السهلة جدا للتداول فى الفوركس ويجب انه نتعلم اززاى يكون فية ارباح كبيرة اتمني اني اكون فيدتك اخي