PDA

View Full Version : شكر خاص لمنتدى فوركس العرب

big.pharaoh
04-23-2015, 21:37
شكر مقدم خصيصا لمنتدى فوركس العرب على جهوده لتنمية المنتدى .. وجهوده ايضا في افادة الاعضاء الجدد والقدامى ومساعدتهم على البدايه في الفوركس بدون ايداع .. وذلك مجهود يشكر عليه المنتدى وادارته الموقره

عضو جديد (قديم) :) ويسعدني المشاركه الفعاله معكم

ahmedibrahim258259
05-02-2015, 10:34
بسم الله الرحمن الرحيم المنتدي رائع وممتاز واحنا كلنا اسرة واحدة وملتزم كل شهر بدفع البونص بدون اي مشاكل
تقبل مروري اخي الغالي

ilyes chaieb
05-08-2015, 21:24
الحمد الله فيه معانا اعضاء بالفعل تقدم الافادة و فيه ناس تانية للاسف هم مجرد اعضاء سبام لا ردود مفيدة و لا مواضيع بل بالعكس يدخلوا على الموضوع يخربوه ..

samieh
05-09-2015, 03:22
السلام عليكم
اضم صوتى الى صوتك واشكر ادارة المنتدى لجهودها فى تعليم
واحتواء هذا العدد الضخم من الاعضاء ومساعدة الاخوة المبتدئين خاصة فى فتح مجال
التجارة فى سوق عملاق مثل الفوركس

محمود مرعى
05-09-2015, 04:05
شكر مقدم خصيصا لمنتدى فوركس العرب على جهوده لتنمية المنتدى .. وجهوده ايضا في افادة الاعضاء الجدد والقدامى ومساعدتهم على البدايه في الفوركس بدون ايداع .. وذلك مجهود يشكر عليه المنتدى وادارته الموقره

عضو جديد (قديم) :) ويسعدني المشاركه الفعاله معكم

والله يا اخى احنا فعلا كلنا هنا علشان نقدر نساعد بعض وانا عن نفسى بجاوب واله العظيم على كل الاسئلة
اللى انا بقرأها بجاوب عليها بقول على الاساليب اللى انا فعلا بتعامل بيها والله الموفق

zee1996
05-09-2015, 05:13
فعلا اخي نظام البونص في انستا فوركس استثنائي و الشركة من افضل الوسطاء مصداقية في السحب من البونصات و بمتمنياتنا للمنتدى و الشركة بالاستمرار

abdalico
05-09-2015, 05:51
نعم اخي فعلا هناك بعض الشروحات المبسطة و الجيدة لمن يريد الاستفادة وتعلم اساسيات الفوركس
صراحة هذا المنتدى من بين افضل المنتديات العربية المهتمة بمجال الفوركس شكرا لكم جميعا اعضاء و مشرفين

REDA FOREX
05-09-2015, 06:58
نعم اخي فعلا هناك بعض الشروحات المبسطة و الجيدة لمن يريد الاستفادة وتعلم اساسيات الفوركس
صراحة هذا المنتدى من بين افضل المنتديات العربية المهتمة بمجال الفوركس شكرا لكم جميعا اعضاء و مشرفين

---------- Post added at 03:58 AM ---------- Previous post was at 03:53 AM ----------

فعلا اخي نظام البونص في انستا فوركس استثنائي و الشركة من افضل الوسطاء مصداقية في السحب من البونصات و بمتمنياتنا للمنتدى و الشركة بالاستمرار فعلا اخي نظام البونص في انستا فوركس استثنائي و الشركة من افضل الوسطاء مصداقية في السحب من البونصات و بمتمنياتنا للمنتدى و الشركة بالاستمرار

محمد المحضار
05-12-2015, 14:27
اضم صوتى الى صوتك واشكرالادارة المنتدى لجهودها فى تعليم
التجارة فى سوق عملاق مثل سوق الفوركس
_(والله الموفق.

tabaki
05-12-2015, 17:27
فوركس العرب بالفعل يا اخي من المنتديات الجميلة جدا اضافة لذلك مسالة البونص الجيدة
انما ما اثار انتباهي عمل الادارة الجبار الذي اشكرهم عليه فهم مجتهدون جدا

malak558
05-12-2015, 17:53
المنتدى هنا فرصه كويسه جدا لكل مبتدئ يقدر يكون راس مال بسيط يشتغل بيه
الى جانب المواضيع التعليميه وتحليل السوق وتبادل الاراء مع خبراء

doola2020
05-22-2015, 03:01
أخي الكريم منتدي فوركس العرب كان له الفضل علي الكثيرين من المتداولين الذين بدأو حياتهم في سوق الفوركس وهم كانوا لا يعرفون اي شيئ عن الفوركس ولا كيفية التداول فيه

modr2015
05-22-2015, 03:15
. وجهوده ايضا في افادة الاعضاء الجدد والقدامى ومساعدتهم على البدايه في الفوركس بدون ايداع .. وذلك مجهود يشكر عليه المنتدى وادارته الموقر

alaa ali
05-22-2015, 03:17
السلام عليكم
انا معك فى هذه الشكر الواجب الذى قلما نجده فى اى منتدى اخر وفى اى شركة اخرى تعطيك كل هذه المميزات
بالتوفيق

noor eldyen
05-22-2015, 10:47

---------- Post added at 03:58 AM ---------- Previous post was at 03:53 AM ----------

فعلا اخي نظام البونص في انستا فوركس استثنائي و الشركة من افضل الوسطاء مصداقية في السحب من البونصات و بمتمنياتنا للمنتدى و الشركة بالاستمرار فعلا اخي نظام البونص في انستا فوركس استثنائي و الشركة من افضل الوسطاء مصداقية في السحب من البونصات و بمتمنياتنا للمنتدى و الشركة بالاستمرار

almared13
05-22-2015, 13:01
فعلا هناك بعض الشروحات المبسطة و الجيدة لمن يريد الاستفادة وتعلم اساسيات الفوركس
نعم اخي فعلا هناك بعض الشروحات المبسطة و الجيدة

aymen done
05-22-2015, 13:29
التجارة بالعملات مجرد قمار تعتمد على دراسسة مدققة
في نضري أنها تحتاج الى خبرة واسعة والإعتماد على الأخبار المثوقة
والإستعانة بمنصات التداول من أجل تحديد الدعائم والمقاومة

mohamed12345
05-24-2015, 02:26
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد العرب بالفعل يا اخي من المنتديات الجميلة جدا اضافة لذلك مسالة البونص الجيدة انما ما اثار انتباهي عمل الادارة الجبار الذي اشكرهم عليه فهم مجتهدون جد

mohammedsabih
05-24-2015, 06:23
السلام عليكم ورحمة الله نعم اخي ان هذا المنتدى رائع وانا اضيف صوتي لك ليس فقط في جمع الاعضاء والبونص
ولكن ايضا لقيمته العلميه والترفيهيه بنفس الوقت ونسال الله عز وجل الاعانه والمزيد من التقدم وشكرا...

hmadnah123
05-24-2015, 09:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محمد السيد
05-24-2015, 15:49
طبعا انما بانضم اليك في تقديم الشكر لهذا المنتدى المحبوب الى قلوبنا والى
السادة مديري ومشرفي هذا المنتدى على مل يبذلوه من مجهود لقاء خدماتهم لأعضاء المنتدى

wael33
05-24-2015, 16:53
السلام عليكم
انا برأيي يا أخي الكريم ان الأستراتيجيات عبارة عن قناعة شخصية ويجب ان تقتنع بالأستراتيجية وتثق بها كي تربح منها
وبالتوفيق للجميع

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 10:26
السلام عليكم

moh93
05-25-2015, 11:21
اكيد انه كل شخص يجب ان يقدم الشكر الى المنتدى
حيث انه المنتىدى اصبح عشان تعلم منه وايضا المنتى فرصة لبدء فى السوق من خلال البدء بالبونص

al-Mashhadani64
05-25-2015, 11:41
نعم يا اخي الفاضل فكل متداول يعمل بواسطة هذا المنتدى يجب ان يشكر المنتدى وادارته و شركة انستا فوركس لانها وفرت فرص للعمل في هذا المنتدى بدون ايداع و هذا شيء في غاية الاهمية وتقبل مروري

Kiing
05-25-2015, 20:56
ممكن انك تم احنا فعلا كلنا هنا من اجل ان نقدر نساعد بعض تم منه متلا انا عن نفسى ممكن انه بجاوب من هناك متلا على كل الاسئلة ممكن انه بقرأها بجاوب عليها بقول على الاساليب

snnaky
06-12-2015, 11:10
اضم صوتى لصوتك فى تقديم الشكر والتحية والتقدير لجهود المنتدى والقائمين علية وايضا للراعى الرسمى لجهود المنتدى وهو شركة انستا
غالبا معظم المنتديات اغلقت ولم يعد هناك منتدى قائم ومستمر فى العطاء سوى منتدى انستا وهذا يرجع الى الجهود المبذولة والصدق فى تقديم الرسالة وجهود الاعضاء المحترمين

مصراوى
06-12-2015, 11:28
شكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة اخى الفاضل بصراحة الصورة غير واضحة ولكن عموما اتمنى لك التوفيق ومزيدإعادة رفع الصورة أخي الكريم لأن الصورة غير واضحة تماما لكي يتم تقييم لتداولاتك علي منصة انستا من خلال اعضاء منتدي فوركس الع من النجاح الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

mechanical
06-16-2015, 19:02
السلام عليكم ... احب اشكرك اولا وكمان اشكر المنتدي اللي اتاح لنا الفرصة في التداول بالبونص وان شاء الله نتمني من الله
التوفيق للجميع

ibrahim forex
06-17-2015, 18:07
بسم الله الرحمن الرحيم المنتدي رائع وممتاز واحنا كلنا اسرة واحدة وملتزم كل شهر بدفع البونص بدون اي مشاكل
تقبل مروري اخي الغالي

mh2015
06-17-2015, 18:48
اهلا وسهلا يا باشا منور بموضعك احب اقوللك انا الفوركس عندي تجارة ولازم الواحد يتعب يعرف كل حاجة عنها سواء سؤاللك اي اي شي يتعلق بالسوق الكبير دا والله الموفق .................................

basma.seif
06-29-2015, 04:08
مرحبا
معك حق شكر للمنتدى الرائع و لكل الإداريين و الاعضاء و المبتدئين و شكراً لأنستا الشركة الرائعة العظيمة التى تدعم هذا المنتدى و تقيم اعضائه بالبونص مقابل عملهم و الا و هو الردود و المواضيع المطروحه حقيقى شكرا ً أنستا كمان

abdoustoke
06-29-2015, 04:09
اهلا وسهلا يا باشا منور بموضعك احب اقوللك انا الفوركس عندي تجارة ولازم الواحد يتعب يعرف كل حاجة عنها سواء سؤاللك اي اي شي يتعلق بالسوق الكبير دا والله الموفق

Mona forex
06-30-2015, 16:18
السلام عليكم

chirikhan
07-03-2015, 05:54
فعلا فالعديد من الاعضاء لا يلاحظ ان المنتدى هنا فرصة العمر وممكن يغير من خلاله حياته
الاكيد ان البونص ممكن الواحد يتاجر به ويصنع منه راس مال خاص به وينجح في المجال

dima09
07-22-2015, 21:59
بسم الله الرحمن الرحيم
اصدفائي الاعزاء اعضاء المنتدى
من المعلوم ان سعر الذهب انخفض حاليا في السوق
هل سيؤثر ذلك على الدولار في مواجهة العملات الاخرى خاصة الاورو
وشكرا بالتوفيق ان شاء الله

pepobm
07-27-2015, 00:26
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب بالفعل كلام الاخ العضو اقل تقديم على مجهود المنتدى على تقديم معلومات قيمه من خلال تجارب اعضائه الكرام
لكم ولهم جزيل الشكر
التوفيق من عند الله

Wassa04
07-27-2015, 00:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم الف شكر للمنتدى و اعضائه
على خدماتهم القيمة فعلا من اجمل المنتديات في الفوركس العربي

csebai11
07-27-2015, 01:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
قيمة المنتدى الحقيقية تكمل في العلم الذي يمدها لنا يوميا و لا ننسى البونص الذي يريحنا من الايداع

Chima
08-17-2015, 06:33
السادة مديري ومشرفي هذا المنتدى على مل يبذلوه من مجهود لقاء خدماتهم لأعضاء المنتدى
..........

osama147
08-17-2015, 09:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي فعلاا يستحق منتدى فوركس العرب ان يرسل له برقيات تحية وبرقيات شكرله ولكل العاملين به
ونحن انشالله نزدهر فقط من خلال هذا المنتدى ومن خلال شركة انستاا فوركس الذين وفروا لناا راس مال للنتاجر به فى عالم الفوركس
تقبل مشاركتي لموضوعك وربنا يوفقك الجميع

forex all arabes
08-17-2015, 10:32
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك كل متداول يعمل بواسطة هذا المنتدى يجب ان يشكر المنتدى وادارته و شركة انستا فوركس لانها وفرت فرص للعمل في هذا المنتدى بدون ايداع و هذا شيء في غاية الاهمية يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

ynwa1892
08-21-2015, 18:28
السلام اخي الانستا هي الوحيدة في العالم التي تمد مثل هذه الخدمات اخي فلا تجد شركة تعطيك بونص بالتعليقات
وفقك الله

andro2015
08-21-2015, 19:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ادارة المنتدى بتتعب معانا فعلا وبتساعدنا فى اى
مساعدة بنطلبها والمشرفين الكرام من احلى الاشخاص ربنا يوفقهم ويوفقننا

med1985
08-21-2015, 23:42
تقبل مروري اخي الغالي

ASMAA TAHA
08-30-2015, 23:35
نعم نحن نحب ان نشكر بالفعل القائمين على هذا المنتدى الذين يعملون بجد ويلاحقون كل من هو مخالف لقوانين المنتدى ثانيا لابد ان نشكر ايضا الاعضاء الذين لا يبخلون علينا باى معلومة جديدة عن الفوركس شكرا جزيلا

Mousaid
08-30-2015, 23:36
كل متداول يعمل بواسطة هذا المنتدى يجب ان يشكر المنتدى وادارته و شركة انستا فوركس لانها وفرت فرص للعمل في هذا المنتدى بدون ايداع و هذا شيء في غاية الاهمية يارب اكون افدك هذا المنتدى الذين يعملون بجد ويلاحقون كل من هو مخالف لقوانين المنتدى ثانيا لابد ان نشكر ايضا الاعضاء الذين لا يبخلون علينا باى معلومة

عاشق الفوركس
09-26-2015, 16:13
اخي معلومـــــة مهمة لكن اطلب منك ان يكون الشــــــرح وافي لكي يستفيــــد الجميع
عمومـــــــا بارك الله فيك على المعلومـــــات بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
مع تحياتي لك

chomadara
10-20-2015, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
يا إخوان شرحكم معمق ومفيد لكم مني فائق الإحترام والتقدير وجزاكم الله خيرا

sohayla
10-20-2015, 16:56
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يا اخي العزيز انا اقول ان الأستراتيجيات عبارة عن قناعة شخصية ويجب ان تقتنع بالأستراتيجية وتثق بها كي تربح منها

akram mohamed obaid
10-22-2015, 22:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم نحن ايضا نقدم الشكر لهذا المنتدى الرائع الذي له ايجابيات كثيره منها اعطائنا فرصه للتداول وبدون راس مال لكن هنالك ايضا سلبات نتمنى من المنتدى تجاوزها

mena saied basta
10-22-2015, 22:29
السلام عليكم
طبعا الشكرر الكبير للادمن والادارة واجب علينا عشان بيعملوا مجهود جبار في خدمتنا
واتمنى تطور المنتدى اكتر وياريت زيادة بونص الرد الى 20 سنت

ayoub321
10-23-2015, 02:01
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم موضوعك رائع أخ خاصةً أنه يشكر المنتدى لو لم يكون المنتدى يعطي بونيس لن تجد أحد يتاجر أخ الكريم على الفوركس
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح

عبير زيد
10-23-2015, 02:02
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك كل متداول يعمل بواسطة هذا المنتدى يجب ان يشكر المنتدى وادارته و شركة انستا فوركس لانها وفرت فرص للعمل في هذا المنتدى بدون ايداع و هذا شيء في غاية الاهمية يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

جابر1979
10-23-2015, 02:16
شكرًا لك على توضيح أهمية هذا المنتدى و الدور الذي يلعبه من اجل تعلمنا للمجال و فهم افضل التداولات على العملات الأجنبية بالاضافة الى ما يقدمه الأعضاء مشكورين ..

mohaamr1982
10-23-2015, 02:26
نشكر الموقع العربي لمنتدى فوركس الذي اتاح لنا فرصة التعلم و فتح حساب في الانستا و التداول
و تحقيق ارباح ان شاء الله

zesrt
10-24-2015, 17:50
التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة

---------- Post added at 03:50 PM ---------- Previous post was at 03:48 PM ----------

التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن

y4x
10-24-2015, 18:23
فعلا المنتدي له الفضل لي في اني ابدا التداول من البونص مش من حسابي الخاص

وانا عن نفسي اشكرا المنتدي جدا واني استفد من البونص والردود كمان

احسن شئ انك تشتغل بالبونص لانك لو خسرته ممكن تعمل غيره الشهر القادم

farid don
10-24-2015, 22:20
بارك الله فيك يا غالي على هذا الموضوع الرائع
فعلا يستحقون كل الشكر و التقدير على هذه المبادرة و المساعدة
القيمة و الفرصة التي اتاحوها للكثير من الناس
موفقون

ashraf mamdouh
10-24-2015, 22:22
تحية طيبة لك اخى الكريم وتحية للمنتدى الرائع ولادارته المحترمة
والشكر موصول ايضا لشركة انستا التى تتيح لنا الفرصة لعمل البونص بأنفسنا
والتحية لكل الاعضاء الكرام

hamdi44
10-24-2015, 22:32
انا خريج تجاره ع شمس والحمد لله اعتقد ان مجال التجاره مفيد جدا فى سوق الفوركس

خصوصا فى دراسه الاقتصاد اللى انا دريتها فى الكليه وده مهم فى التحليل الاساسى فى السوق

والله المستعان;)

sharshabil
10-28-2015, 16:06
مرحبا بك و لةو انك قيم و عاودت الدخول الى الفزركس بعد فترة
ة اتمنى ان تكون هلته المرو دون انقطاةو و تفيد و تسنتفيد في هذا المنتدى تحياتي

mohamed ghardallou
10-28-2015, 16:07
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه أنا اشكر كل مساهم في منتدى فوركس العرب لينجح

sohayla
10-28-2015, 19:57
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
ان الأستراتيجيات عبارة عن قناعة شخصية ويجب ان تقتنع بالأستراتيجية وتثق بها كي تربح منها

sharshabil
10-28-2015, 22:39
مرحبا بيك يااخي من الجيد ان يكون هناك نت يستفيد من ها المنتدى
سواء من ناحية المعلومات او من ناجية البونص , و اتمنى ان لا تنقطع حملة البونص

honolu4exer
10-31-2015, 19:31
يذكر علي اسعار النفط الي الآن. ان العقد الامامي لنفط برنت تحرك تحركا جانبيا خلال الاسابيع الثلاثة الماضية و لم يستطع الوصول امس الي 102.50 دولار للبرميل. و برغم تصاعد التوترات الجيوسياسية بشكل عام ( في اوكرانيا

asxqwzdc6
11-14-2015, 23:07
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في بالفيديو الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها

marwanadam
11-15-2015, 17:04
مرحبا بك اخى فى هدا الاسرى المتكامل ما عليك الى
ان تبحت عن المكان الدى تريد ان تبداء منه التداول وان تتعلم وان تسفييد من الاخوى
وان تبدا انت كدالك فى هدا المشروع
وبتوفيق

heroo252
11-15-2015, 17:11
منتدى فوركس العرب وشركة انستا فوركس فعلا يستحقوا الشكر
على البونص وعلى الخدمات الى بيفروهالينا نحن صغار المتاجرين فى المجال

asxqwzdcefv1
11-15-2015, 17:13
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

ppttss
11-15-2015, 17:39
شكرا فعلا لاحلى منتدى لان هذا المنتدى جيد ويفيد جميع الاعضاء هنا وايضا هذا المنتدى له خاصية المشاركات مقابل البونص ولا تجدة فى اى شركات اخرى

asxqwzdcefv1
11-15-2015, 17:42
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

الكينج
11-15-2015, 18:01
اعتقد ان المنتدى مميز فهو يوفر المال الحقيقى لبدا التداول مع التعلمن الجيد والمفيدج وكسب الخبرة من اراء الاخرين

tareq sleem
11-20-2015, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة اخي الفاضل مشكوور علي الموضوع الجيد والمفيد
وشكرا اخي الكريم وتقبل مروري **والسلام عليكم ورحمة الله

ridhaazzouz
11-20-2015, 22:32
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمةالله تعالى و بركاته
بارك الله فيك اخي على الطرح القيم لنستغل هذهالفرص لشكر جميع القائمين على هذا المنتدى الرائع . لا تحرمنا منجديدك
. تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

عبد الرحيم رافا
11-20-2015, 22:35
السلام عليكم
صراحة ألف شكرا لهذا المنتدى الرائع و الذي يشجع العرب على الولوج لهذا السوق العمالة و تعانهم معنا صراحة بارك الله فيهم

WASEM DALLOUL
11-20-2015, 23:06
السلام عليكم
فعلا يا أخي الكريم المنتدى جيد جدا ويستاهل كل الشكر والتقدير والشكر الأكبر لشركة انيستا فوركس العملاقة والصادقة
وشكرا للجميع

ahmedhathout
11-20-2015, 23:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا لولا المنتدى دا مكنش هيبقى لينا مكان في الفوركس ولا نقدر نشتغل
من البيت في اوقات الفراغ في حاجه زي دي

heroo252
11-21-2015, 00:41
المنتدى منتدى فوركس العرب وشركة انستا فوركس يستحقوا كل الشكر والتقدير
مش مجامله لكن بجد على الى بيقدموه لينا ومن غيرهم مش معانا نتاجر

مريم ميري
12-13-2015, 22:25
السلام عليكم وانا بدوري اشكر القائمين على المنتدى في الحقيقة احنا بنستفيد منو كثير ومن كل المواضيع المطروحة هنا ومشاركتنا فيه
هي استفادة لينا ولصاحب الموضوع واما بخصوص البونيس فطبعا هدا افضل نوع البونيس الموجودة في الشركات التي تعرض البونيس
فهدا البونيس متجدد بحيث انك ممكن تكسبو باي وقت

neverlityouco1
12-16-2015, 13:12
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

majdifdf1
12-16-2015, 13:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
وانا احد الاشخاص المتضامن معك بهذا الشكر لهذا المنتدى الرائع الذي افدنا في كثير وجعل لحياتنا معنا واثرا ايجابيا , فهو استطاع ان يوفر لنا كل المساعدات والامكانات اللازمة لخدمة جميع الاعضاء ومنحهم فرصة لتحقيق ذاتهم وبناء عمل يمكن ان يدر الدخل على الجميع
شكر خاص لادارة المنتدى .

عاشق الفوركس
12-16-2015, 20:29
كرا لك على الموضوع وطبعا هدا المنتىد يدفع شهريا ل الاعضاء عامه كل شهر لكل حساب مربوط ب المنتدى ، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

Bassem Hassani
12-16-2015, 20:32
المنتدى فعلا مفيد جدا سواء على مستوى انه بيقدم خدمة تعليمية لكل الاعضاء ولكن كمان انه بيقدم بونص مقابل الردود علشان الاعضاء تستفاد من المشاركات من جانبين الجانب الاول جانب الخبرة والمعرفة ودى ضرورية جدا فى الفوركس والجانب التانى هو جانب البونص الى تقدر منه انك تحصل راس مال مناسب تبدا بيه فى السوق بناء على علمك الى انت اتعلمته

ابوفؤاد
12-16-2015, 20:34
نود ان نقول ان ما يقدمه المنتدى من خدمات و انستا سيحسب لهم على مر التاريخ و خاص بالفوركس
اذا ان الشركه م اكبر الشركات التى تتعامل العملاء كل على حد ماله و لا تفرقه بين مال حقيقى بونص هذا ما لمست من الشركه

LinaLoujein
12-16-2015, 20:47
نشكر كل أعضاء المنتدى على هذا
المنتدى مزيد من المثابرة والتقدم
والسلام

الاصيل
12-16-2015, 20:56
اهلا وسهلا العضو القديم الجديد فى المنتدى
وواضح من رصيدك انك عضو مجتهد
شكرا لك على هذه المشاركه وتمنياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام بالتوفيق و النجاح

عبد الرحيم رافا
12-16-2015, 21:00
السلام عليكم
نعم نعم أخي و أؤكد على ذلك انهم يستحقون اكثر من الشكر اخي انهم يقدمون خدمة لجميع العملاء سواء كانو خبراء ام مبتدئين فتحية طييبة لهم من المغرب الجبيب

yansane
12-17-2015, 20:18
المنتدي رائع وممتاز واحنا كلنا اسرة واحدة وملتزم كل شهر بدفع البونص بدون اي مشاكل انما ما اثار انتباهي عمل الادارة الجبار الذي اشكرهم عليه فهم مجتهدون جدا تقبل مروري اخي الغالي

neverlityouco1
12-20-2015, 18:11
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
01-30-2016, 22:20
مشكور أحخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات القيمة و على الشكر الدي قدمته و الدي أنا شخصيا أوافقك الراي و أدعمك إن شاء الله، كما أتمنى من الإخوة الكرام الدعم أيضا، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

justsmile
01-30-2016, 22:50
وانا معك اخي من خلال موضوعك هذا اقدم شكري لانستا و المنتدى العربي و المشرفين والمديرين على جهودهمالجبارة بالمنتدى ومساعدتنا بكل شيء يستصعب علينا ..

tchikimarou
01-31-2016, 00:56
أحيك بتحية الإسلام ،
و اهلا بموضوعك الرائع حول
شكر خاص لمنتدى فوركس العرب
وفقك الله وبارك لك
اتمنى النجاح لك اخي الغالي في عملك سلام

Ahmed Rami Ben Fradj
01-31-2016, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
نعم أخي العزيز هذا المنتدى يعتبر ركيزة أساسية للمبتدئين لبناء رأس مال تداول ..
بتوفيق للجميع ..

ahmedmomenali
01-31-2016, 05:28
اكيد اخي الكريم منتدى فوركس العربي من افضل المنتديات في هذا المجال
وبيمدنا بالكثير من المعلومات والشروحات والفيديوهات المهمة لكل المتداولين مبتدئين ومحترفين

forez
01-31-2016, 10:46
الســـــــــــلام عليكــــــــم و رحمــــــــة الله .......
بســــــــــــــــم الله الرحمــــــــــــان الرحيــــــــم .......
نظام البونص في انستا فوركس استثنائي و الشركة من افضل الوسطاء مصداقية في السحب من البونصات و بمتمنياتنا للمنتدى و الشركة بالاستمرار ...

zead ahmad
01-31-2016, 11:24
نعم يجب على كل عضو ان يشكر هذا المنتدى الجيد لان هذا المنتدى يعتبر من احسن منتديات يمكن ان تساعد كل مبتدء ولا يمتلك اى مال المنتدى يعطيك بونص تتداول به بمقابل فقط التعليفات به

hossam122
01-31-2016, 11:27
والله فعلا احى هذا المنتدى من المنتديات الراءعة اللى الواخد تعامل معاه لان بصراخة فى كمية معلومات بتفيد اى حد وخصوصا المبتدئين

helmi nsir
01-31-2016, 12:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم اضم صوتى الى صوتك واشكر ادارة المنتدى لجهودها
فكل متداول يعمل بواسطة هذا المنتدى يجب ان يشكر المنتدى وادارته و شركة انستا فوركس لانها وفرت فرص للعمل بدون ايداع

forez
02-17-2016, 23:46
نظام البونص في انستا فوركس استثنائي و الشركة من افضل الوسطاء مصداقية في السحب من البونصات و بمتمنياتنا للمنتدى و الشركة بالاستمرار ...

AYYOUB100
02-17-2016, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله
الشكر موصول من موضوع أخي الكريم لكل المشرفين السهرانين على رقي وتطور منتدى فوركس
مصر وخاصة أنهم يقومون بمراقبة مشاركات الأعضاء وتحفيز الأعضاء النشطين.

chouaib112
02-24-2016, 12:03

mido elshabrawy
02-24-2016, 12:28
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي الكريم ان اداره المنتدي تسعي لكي تخلق جو و ارض خصبه لتعليم المبتدئيين عالم الفوركس و كيفيه المتاجره
لذلك ندعو الاخوه الاعضاء الابتعاد عن المواضيع التي ليس لها علاقه بالفوركس
و شرحو كتابه مواضيع مفيده تفيد كل الاعضاء الجدد و القدامي
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

best1
02-24-2016, 12:33
حيث أضافت بلومبرغ أن خروج محتمل لبريطانيا من الإتحاد الأوروبي قد يضر التجارة ومعنويات الاقتصادات الأخرى لدول أعضاء الإتحاد وللدول التي تتعامل معه،

hoomid
02-28-2016, 14:16
سلام عليكم الاخوة الكرام
بالفعل فرصة مميزة لنا في هدا المتدى . اولا للاستفادة و تقاسم تجاربنا . وثانيا لربح البونث و بداء طريقنا في ااتداول.
بالتوفيق للجميع

al12
02-28-2016, 14:22
اهلا
طبعا كل الشكر لانه اتاح لنا فرصة التداول بالاموال الحقيقة بدون ايداع وكذلك الخبرة التى نكتسبها م المنتدى من الردود

شكرا

abderrahmenanis
02-28-2016, 14:55
السلام عليكم

hamza215rix
02-28-2016, 14:56
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
vvvvوبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
91

latraaa
02-28-2016, 20:17
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يقر الإخوة الكرام بالعمل بها و الإستفادة منها إنشاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

soad labib sadek
02-28-2016, 21:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل اضم صوتي الي صوتك و اتقدم بكلمات الاحترام و التقدير علي المنتدي و القائئمين عليه من مشرفين و مدراء و المشاركين فيه من اعضاء و خبراء فهي منظومة تعمل بتناغم و فعلا تساعد علي الارتقاء بمستوي المتداول العربي

بالتوفيق

Mohamedbonna
02-28-2016, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , فعلا خطوه هامه جدا واول شركة وسيطه في مجال الفوركس تقوم باهداء الاعضاء بونص حد اقصي 250
دولار في الشهر كمساهمه لتشجيع الناس علي المتاجره , وايضا مساعدتهم علي العلم والرد علي الاعضاء وافاده بعضنا البعض
بالتوفيق

basma.seif
02-28-2016, 22:53
مرحبا
معك حق يحق علينا الشكر الخالص بالرضا على ما يقدمه لنا هذا المنتدى العظيم و ما يفيد به كل عضو جديد من تعلم في مجال الفوركس و ما يمنحه لنا من عملنا على المنتدى من مواضيع و ردود و نأخذ مقابل نتاجر به شكراً منتدى فوركس العرب

مني عصام
02-28-2016, 22:56
بالطبعا خي المنتدي منتدي فعلا جميل جدا بيهتم بتعليم المبتدئين اولا وثانيا بيعطيهم بونص في البداية يشجعهم وعلشان ما يخسروش من اموالهم الخاصة لم اجد منتدي منافس لمنتدي ده او زي شركة زي انست الحقيقة
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق

Algn48
02-28-2016, 23:04
وركس العرب بالفعل يا اخي من المنتديات الجميلة جدا اضافة لذلك مسالة البونص الجيدة
انما ما اثار انتباهي عمل الادارة الجبار الذي اشكرهم عليه فهم مجتهدون جدا

forez
03-13-2016, 16:23

messaoud43
03-16-2016, 11:05
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

lebouziramzinio
03-17-2016, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل فوركس العرب بالفعل يا اخي من المنتديات الجميلة جدا اضافة لذلك مسالة البونص الجيدة

karim ben el maati
03-17-2016, 01:43
مرحبا
معك حق يحق علينا الشكر الخالص بالرضا على ما يقدمه لنا هذا المنتدى العظيم و ما يفيد به كل عضو جديد من تعلم في مجال الفوركس و ما يمنحه لنا من عملنا على المنتدى من مواضيع و ردود و نأخذ مقابل نتاجر به شكراً منتدى فوركس العرب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري.............

justsmile
03-17-2016, 01:47
السلام عليكم اخي // وانا معك اخي من خلال موضوعك هذا اقدم شكري لانستا و المنتدى العربي ,,,
اتمنى لك التوفيق لك اخي و لكل العضاء هنا ,,

Hicham0202
03-17-2016, 01:57
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
المنتدى رائع انا نادم على عدم معرفته من قبل فهو يدع المبتدء حتا يتعلم

aissaalg
03-17-2016, 11:26
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

احمد عبد الباسط
04-22-2016, 04:19
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
وانا اضيضا اضم صوتى لصوتك واحييى المنتدى وشركة انستا
بصراحة الفكرة ممتازة وساعدت ناس كتير

hosam1982
04-22-2016, 04:30
اخواني الكرام نعم منتدى فوركس مصر يستاهل كل الشكر والتقدير والعرفان لانه اتاح لنا ان نقوم بعمل رأس مال قد يصل الى 250 دولار شهري .
واعتقد اننا على سبيل رد الجميل يجب علينا الالتزام الكامل بقوانين المنتدى وقوانين البونص وعدم كتابة ردود ليس لها اي معنى او فائدة فقط لجمع المزيد من البونص وفي رأي الخاص هذه افضل طريقة لشكر المنتدى وادارته الكريمة

moodyloveelromansy
04-22-2016, 04:40
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

yousse
04-22-2016, 09:45
فعلا أيجب أن نقدم شكر كبير لهدا لموند الدي منحنا الكتير من المميزات إن أجل العمل في حدة الميدابدوم المخاطرة المعروفة في الفوركس

tarek2016
04-22-2016, 10:47

sob81
04-22-2016, 11:11
شكر خاص لمنتدى فوركس العرب انا كمان اريد ان اشكر هذا المنتدى على تقديم مثل هذة الفرصة لكى نقدر ان نتعلم
كيفية التجارة فى الفوركس وكيفية التعامل فى الاسواق المالية

zead ahmad
04-22-2016, 11:36
نعم نشكر انستا لان انستا تعتبر اعطانا منتدى جيد ومميز وهو له الافضلية فى تعليم كل تاجر مبتدء دخل هذا المجال لذلك يجب شكر الشركة والمنتدى الجميل العربى الخاص بالشركة

عبد الرحيم رافا
04-23-2016, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا بك معنا في هذه الامسية الرائعة ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم
انا اوجه شكري لانستا و فوركس العرب ايضا

saleh1991
04-24-2016, 14:46
السلام عليكم
انا برأيي يا أخي الكريم ان الأستراتيجيات عبارة عن قناعة شخصية ويجب ان تقتنع بالأستراتيجية وتثق بها كي تربح منها
وبالتوفيق للجميع

kymslye
04-25-2016, 14:05
نشكر لمنتدى على هده لخدمة فهي فرصة مميز للإستفاده ومشاركة تجاربنا وربح و فتح باب في طريقنا في لتداول بدون رأسمال بصراحة لا يوجد أفضل من هدا لمنتدى رائع تقبل مروروي

latraaa
04-25-2016, 14:09
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الشكر الدي قدمته للمنتدى و أنا أيضا أدعمك و أتمنى كل التوفيق للمشرفين على المنتدى القيم، و اقولها صراحة لم أجد أي منتدى قوي مثل هدا المنتدى، بالتفويق

samyyy
04-27-2016, 02:38

تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح وهدانا الله لما يحب ويرضي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

samir011
04-27-2016, 18:11
والله يا اخى اذا فعلنا اى شئ ما نوفى حق ادارة المنتدى وحق شركة انستا فوركس علينا فكل الشكر والتقدير لشركتنا العملاقة ونتمنى الاستمرار إلى الأمام

Zezobebo3
05-01-2016, 02:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..اخى الفاضل الحمد الله فيه معانا اعضاء بالفعل تقدم الافادة و فيه ناس تانية للاسف هم مجرد اعضاء سبام لا ردود مفيدة و لا مواضيع بل بالعكس يدخلوا على الموضوع يبوظوه

wayss
05-01-2016, 03:15
نشكرك كدلك اخي كدلك و نقول من لا يشكر الناس لا يشكر الله
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

Zezobebo3
05-01-2016, 03:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..اخى الفاضل الحمد الله فيه معانا اعضاء بالفعل تقدم الافادة و فيه ناس تانية للاسف هم مجرد اعضاء سبام لا ردود مفيدة و لا مواضيع بل بالعكس يدخلوا على الموضوع يبوظوه

samasimo
05-01-2016, 03:45
شكرا لك اخي الكريم علي طرحك الرائع وموضوعك المفيد ونتمني ان تفيدنا بمثل هذه الموضوعات دائما
شكرا

Abughali
05-01-2016, 03:52
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

latraaa
05-01-2016, 14:09
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعامل مع المنتدى بالشكل الدي يجب أن يكون، و على اية حال المنتدى قدم و مازال يقدم العديد من المواضيع القيمة

الصقر الجرئ
05-01-2016, 14:10
وبالتوفيق للجميع إن شاء الله الحمدلله

Hamoo.seif2016
05-01-2016, 14:38
فعاا اخي لابد من كل الاعضاء الجدد و غير الجدد القدامي كمان على مر الوقت يشكر المنتدي و الاداريين به و كمان شركة انستا التي تدعمىهذاىالمنتدي الذي يفيد كل من قام بالتسجيل به شكرا