PDA

View Full Version : مميزات سوق الفوركس

Pages : [1] 2 3

karass1
04-23-2015, 23:20
هناك العديد من الفوائد والمزايا لتجارة الفوركس. وسوف نعرض عليكم بعض من الاسباب التى تجعل الكثير من الناس يختارون هذا السوق:

بدون عمولات

لا رسوم للمقاصةلا رسوم للصرف، لا رسوم حكومية، لا رسوم لشركات الوساطة. يتم تعويض معظم السماسرة عن طريق فرق الاسبريد.

لا وجود للوسيط

حيث انه يمكنك التداول مباشرة فى السوق على اى زوج.

تكاليف المعاملات منخفضة

تكلفة المعاملات بالتجزئة (سبريد البيع / الشراء ) هو عادة أقل من 0.1٪ في ظل ظروف السوق العادية.

السوق على مدار 24 ساعة

لا يوجد وقت تفتح فيه سوق العملات على عكس بورصة الاسهم لذا يمكنك التداول فى اى وقت فى اليوم ( من الاثنين الى الجمعة ) .

عدم التحكم فى السوق

لا يمكن لاى احد ان يسيطر على سوق العملات الاجنبية ولا الاسعار ولا حتى البنك المركزى.

الرافعة المالية ( Leverage )

في المتاجرة في الفوركس، وديعة صغيرة يمكن السيطرة على أكبر بكثير من القيمة الإجمالية للعقد. الرافعة المالية تعطي التاجر القدرة على تحقيق أرباح جيدة، وفي الوقت نفسه المحافظة على رأس المال إلى أدنى حد ممكن.

على سبيل المثال، فى اى شركة وساطة لتداول العملات الأجنبية توفر 50 إلى 1 الرافعة المالية، وهو ما يعني أن هامش إيداع الدولار $ 50 تمكن التاجر لشراء أو بيع بقيمة 2500 $ من العملات.

الحسابات التجريبية ( demo )

يقدم وسطاء الفوركس على الانترنت حسابات تجريبية ( demo ) لممارسة التجارة وبناء المهارات الخاصة بك، جنبا إلى جنب مع أخبار الفوركس في الوقت الحقيقي و الرسوم البيانية والخدمات. وهذا مجانا.

ilyes chaieb
05-08-2015, 21:16
من اهم مميزات سوق الفوركس هو العمل بكل حرية مطلقة يعنى من الاخر انت لست في حاجة زبون حتى تبيعه او تشتري منه لان البيع و الشراء في سوق الفوركس متاح في اي وقت ودي اهم ميزة

tabaki
05-15-2015, 02:15
مميزات السوق الفوركسي يا اخي تجعله يجذب الكثير من التجار في كل يوم من كل العالم
الاكيد ان النجاح في الفوركس هو التحدي الكبير ولازم الاجتهاد لبلوغ ذلك لو نسبيا

ahme01
05-16-2015, 23:46
أبارك لك ولنا هذا التميز اخي العزيز....... فأنت اهل للتميز عرفناك متميزا
وخصالك التميز متميز في الابداع . متميز في الاداء . متميز في الادب والاخلاق
لك صادق الدعاء...
تقبل مني تقيما متواضعا

samieh
05-21-2015, 03:26
السلام عليكم
تمام يا اخى معظم اللى ذكرته صحيح
واهم مميزات هى انه سوق مفتوح 24 ساعة وايضا ممكن تتاجر بمبلغ صغير جدا ويتضاعف عدة مرات
بواسطة الميزة الاخرى الاكثر اهمية فى رأيى وهى الرافعة المالية

BASAM IBRAHEM
05-21-2015, 04:33
لك صادق الدعاء...
تقبل مني تقيما متواضعا

modr2015
05-21-2015, 05:01
على سبيل المثال، فى اى شركة وساطة لتداول العملات الأجنبية توفر 50 إلى 1 الرافعة المالية، وهو ما يعني أن هامش إيداع الدولار $ 50 تمكن التاجر لشراء أو بيع بقيمة 2500 $ من العملات.

doola2020
05-27-2015, 20:15
ازاي مفيش وسيط اذا كان شركة الفوركس دي اسمها وسيط عشان تعرف تدخل سوق العملات ولكن الوسيط اللي انت بتتكلم عليه ممكن يكون حاجة تانية

noor eldyen
05-27-2015, 20:24
لك صادق الدعاء...
تقبل مني تقيما متواضعا

ابراهيم حمادة
05-27-2015, 20:41
ﺍﻟﻤﻤﻴﺰﺍﺕ ﻛﺘﻴﺮﻩ ﻭﻣﻨﻬﺎ ﺗﺤﻘﻴﻖ ﺍﻟﻤﻜﺴﺐ ﻭﺍﻧﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻟﺎ ﻛﺜﻴﺮﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻟﺎﻳﺠﺪﻭﻥ ﻋﻤﻠﺎ ﻭﻳﺒﺤﺜﻮﻥ ﻟﻴﻠﺎ ﻭﻧﻬﺎﺭ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻳﻌﺘﺒﺮ ﻭﺳﻴﻠﻪ ﻣﻬﻤﻪ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻢ

asxqw
05-27-2015, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةمفيش وسيط اذا كان شووخصالك التميز متميز في الابداع . متميز في الاداء . متميز في الادب والاخلاقخصالك التميز متميز في الابداع . متميز في الاداء . متميز في الادب والاخلاركة الفوركس ديﻛﺘﻴﺮﻩ ﻭﻣﻨﻬﺎ ﺗﺤﻘﻴﻖ ﺍﻟﻤﻜﺴﺐ ﻭﺍﻧﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻟﺎ ﻛﺜﻴﺮﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻟﺎﻳﺠﺪﻭﻥ ﻋﻤﻠﺎ ﻭﻳﺒﺤﺜﻮﻥ ﻟﻴﻠﺎ ﻭﻧﻬﺎﺭ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻳﻌﺘﺒﺮ ﻭﺳﻴﻠﻪ ﻣﻬﻤﻪ ﺑﻌﺪ اسمها وسيط عشان تعرف تدخل سوق العملات

---------- Post added at 05:47 PM ---------- Previous post was at 05:43 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات وسيط اذا كان شووخصالك التميز متميز في الابداع . متميز في الاداء . متميز في الﺍﻧﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻟﺎ ﻛﺜﻴﺮﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻟﺎﻳﺠﺪﻭﻥ ﻋﻤﻠﺎ ﻭﻳﺒﺤﺜﻮﻥ ﻟﻴﻠﺎ ﻭﻧﻬﺎﺭ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻳﻌﺘﺒﺮ ﻭﺳﻴﻠﻪ ﻣﻬﻤﻪ ﺑﻌﺪ اسمها وسيط عشان تعرف تدخل سقدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

---------- Post added at 05:54 PM ---------- Previous post was at 05:47 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ﻛﺘﻴﺮﻩ ﻭﻣﻨﻬﺎ ﺗﺤﻘﻴﻖ ﺍﻟﻤﻜﺴﺐ ﻭﺍﻧﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖز اخي العزيز....... فأنت اهل للتميز عرفناك متميزا2500 $ من العﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻟﺎﻳﺠﺪﻭﻥ ﻋﻤﻠﺎ ﻭﻳﺒﺤﺜﻮﻥ ﻟﻴﻠﺎ ﻭﻧﻬﺎﺭ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ
وخصالك التميز متميز في الابداع . متم ﻟﺎ ﻛﺜﻴﺮ المثال، فى اى شركة وساطة لتداول العملات الأجنبية توفر 50 إلى 1 الرافعة المالية، وهو ما يعني أن هامش إيداع الدولار $ 50 تمكن التاجر لشراء أو بيع بقيمة

محمود مرعى
05-27-2015, 21:18
هناك العديد من الفوائد والمزايا لتجارة الفوركس. وسوف نعرض عليكم بعض من الاسباب التى تجعل الكثير من الناس يختارون هذا السوق:

بدون عمولات

لا رسوم للمقاصةلا رسوم للصرف، لا رسوم حكومية، لا رسوم لشركات الوساطة. يتم تعويض معظم السماسرة عن طريق فرق الاسبريد.

لا وجود للوسيط

تكاليف المعاملات منخفضة

تكلفة المعاملات بالتجزئة (سبريد البيع / الشراء ) هو عادة أقل من 0.1٪ في ظل ظروف السوق العادية.

السوق على مدار 24 ساعة

لا يوجد وقت تفتح فيه سوق العملات على عكس بورصة الاسهم لذا يمكنك التداول فى اى وقت فى اليوم ( من الاثنين الى الجمعة ) .

عدم التحكم فى السوق

لا يمكن لاى احد ان يسيطر على سوق العملات الاجنبية ولا الاسعار ولا حتى البنك المركزى.

في المتاجرة في الفوركس، وديعة صغيرة يمكن السيطرة على أكبر بكثير من القيمة الإجمالية للعقد. الرافعة المالية تعطي التاجر القدرة على تحقيق أرباح جيدة، وفي الوقت نفسه المحافظة على رأس المال إلى أدنى حد ممكن.

يقدم وسطاء الفوركس على الانترنت حسابات تجريبية ( demo ) لممارسة التجارة وبناء المهارات الخاصة بك، جنبا إلى جنب مع أخبار الفوركس في الوقت الحقيقي و الرسوم البيانية والخدمات. وهذا مجانا.

صح كلامك ده كله علشان كده السوق ده بيكون السوق رقم واحد فى الجذب على مستوى العالم وانه كمان فيه
ميزة كبيرة جدا وهى الرافعة المالية اللى بتخلى التاجر يتاجر باضعاف راس المال وربنا يكرم الكل يارب

noor eldyen
05-31-2015, 00:18
مميزات السوق الفوركسي يا اخي تجعله يجذب الكثير من التجار في كل يوم من كل العالم

osama forexawy
05-31-2015, 11:01
بسم الله خير الاسماء بسم الله الذى لايضر مع اسمه شئ فى الارض ولا فى السماء
مرحبا اخوانى فى منتدى فوركس العرب :happy:
طبعا هذه كلها مميزات فى سوق الفوركس وهذا ما دفعنى للتواجد به ان شاء الله الكل يحقق احلامه من الفوركس فى الايام القادمة

احمد سعيد على
06-02-2015, 13:45
لك صادق الدعاء...
تقبل مني تقيما متواضعا

chirikhan
06-04-2015, 14:12
المميزات الجد رائعة في الفوركس لا يمكن الا ان تشجع الواحد على استثمار امواله في هذا لسوق
انما الاكيد انه لازم الحذر من البروكر الذي نريد الايداع فيه لان البروكر ممكن يكون نصاب

ehabbob
06-04-2015, 14:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومات تفيد بها وتزيد بها معرفة اعضاء المنتدى الكرام
والله ولي التوفيق

AbdounDZ
06-04-2015, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
من مميزات الفوريكس والتداول يكون مفتوح 24 على 24 و5 أيام على 5 ، بطبيعة الحال السبت والأحد عطلة أسبوعية عالمية
تقبل مروري ومشكور على الطرح المتميز

Kiing
06-13-2015, 23:47
ممكن متلا انه من اهم مميزات سوق الفوركس هو العمل بكل حرية تم منه متلا انه معه مطلقة يعنى من الاخر انت لست في حاجة زبون حتى تبيعه او تشتري منه لان ممكن متلا انه مع البيع و الشراء

hamadarizk
06-14-2015, 00:04
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

marwafawzy122
06-14-2015, 00:24
انا لن اترك الفوركس ابداً مهما كانت التحديات ومهما كانت الخسائر سوف احاول واحاول حتى اصل الى ما اريد من هذا المجال
انه اصبح بالنسبة لى هو الحلم الذى اريد تحقيقه والذى سيخرجنى من اطار الوظيفة والروتين اليومى الممل يا رب وفقنا جميعاً .

OSAMA AMER
06-14-2015, 02:11
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى الكرام فى منتدى فوركس العرب
أتمنى للجميع حظا سعيدا
سوق الفوركس يميزه ايضا السيولة العالية فيه وعدم تأثره بالشائعات كما يحدث فى سوق الاسهم وهذه ميزة كبيرة جدا

شبه منحرف
06-14-2015, 02:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل اخى الكريم سوق الفوركس يتميز بمميزات عديده جدا منها عدم وجود عموله كبيره ولاشئ يمنعك من التداول فلى اى وقت تحبه لان السيوله عاليه جدا جدا

ayoub321
06-14-2015, 02:48
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
مشكور على مميزة السوق أخي تقبل مروري
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

ibrahim forex
06-14-2015, 04:21
من اهم مميزات سوق الفوركس هو العمل بكل حرية مطلقة يعنى من الاخر انت لست في حاجة زبون حتى تبيعه او تشتري منه لان البيع و الشراء في سوق الفوركس متاح في اي وقت ودي اهم ميزة

mechanical
06-16-2015, 19:08
السلام عليكم ... احب اشكرك اولا وكمان اشكر المنتدي اللي اتاح لنا الفرصة في التداول بالبونص وان شاء الله نتمني من الله
التوفيق للجميع

محمد السيد
06-16-2015, 23:10
نشكرك اخي الفاضل على هذا الموضوع المهم جدا ، كما نشكرك على طريقة شرحه الرائعة
ونشكرك كذلك على جهدك الرائع في طريقة عرضه ، وننتظر منك كل جديد ومفيد ..

jaouad ouaiss
06-30-2015, 12:39
السلام عليكم اخي الكريم وشكرا لك على هدا الموظوع الدي يخص مميزات الفوركس حقا الفوركس لديه مميزات رائعة مقارنة بالبورصة .تحياتي الخاصة

seifhd
06-30-2015, 13:14
أخي الكريم أنصحك بزيارة القسم التعليمي للمنتدى
بالتوفيق حظ طيب موفقـون انشاء الله

mh2015
06-30-2015, 14:22
الاهم في الفوركس الاول وبغض نظر عن اي حاجة انك تكون مجرب علي الديمو كتير وتعرف امتي تدخل صفقات دا الاهم اي شي غير ذللك مهم ايضا زي ما حضرتك بتسال وبتقدم معلومات لكن الاهم التجريب والتطبيق العملي سيبك من كلام الشعارات ...............

chirikhan
07-03-2015, 03:10
فعلا كل المميزات التي ذكرتها في المضوع يا اخي تجعل السوق الفوركسي الاروع طبعا
انما انا ارى انه في المقابل لا يوجد اخطر ربما من الفوركس من حيث خساراته الكبيرة

hamed mohamed
07-03-2015, 03:26
اخى الفاضل فعلا" ان مميزات الفوركس جيده
وافضل من كثير من التجاره و وفعلا" اخى ان
من افضل اشياء الفوركس انه لا يشترط بوقت
معين ولكنك ممكن ان تتداول فى اى وقت خلال
اليوم ماعده ايام الراحه طبعا"

Elkhaldi
07-19-2015, 01:55
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم موضوعك قيم ورائع اشكرك اتمنى ان تكون بخير و تضيف الجديد دائماً شكراً لك

mahmoud22
07-19-2015, 01:56
شكرا اخي الكريم على طرح موضوعك مقدمه مختصره عن الفوركس ومميزات سوق الفوركس ...واتمني الافادة للجميع.تقبل مرورى

ahmdon
07-21-2015, 17:40
سوق الفوركس متقلب باستمرار قد يغير اتجاهه خلال ثوانٍ قد تكون حاسمة بالنسبة إلى صفقاتك، يجب أن تدرك مدى تناسب عملياتك وأوامرك التداولية معه

امانى
07-21-2015, 17:41
ارى ان عدم تحقيق الاهداف يكون بسبب الطمع مهم ان نبعد عن الطمع وان يكون فى اداره لراس المال سليمه حتى يمكن تحقيق ارباح بشكطل جيد لان الفوركس عمل صعب ويحتاج الى خبره

ahmdon
07-22-2015, 13:05
سوق الفوركس متقلب باستمرار قد يغير اتجاهه خلال ثوانٍ قد تكون حاسمة بالنسبة إلى صفقاتك، يجب أن تدرك مدى تناسب عملياتك وأوامرك التداولية معه

dhmo
07-22-2015, 22:39
ارى ان عدم تحقيق الاهداف يكون بسبب الطمع مهم ان نبعد عن الطمع وان يكون فى اداره لراس المال سليمه حتى يمكن تحقيق ارباح بشكطل جيد لان الفوركس عمل صعب ويحتاج الى خبره

وكمان بسبب العمل العشوائي وهنا لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام دائما

alaa ali
07-22-2015, 22:50
اهلا بكم
الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس هى اهم ما يميز هذا السوق الكبير المربح
بالتوفيق

pepobm
07-22-2015, 22:54
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح مميزات شوق الفوركس لتفيد بها اعضاء المنتدى
التوفيق من عند الله

Mr.Kareem
07-22-2015, 23:02
السلام عليكم اخي الكريم
يسعدني الرد على مشاركتك
فعلا لكل ما ذكرت من مميزات ولسهولة التعامل بالانترنت في التجارة اصبح الفوركس من اهم مجالات العمل للشباب الباحث عن عمل وخصوصا انه لا يشترط راس مال كبير كما بورصة الاسهم والشركات ..... احترامي لك

starnew794
07-22-2015, 23:02
مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح
واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية

loudiyi
07-22-2015, 23:28
لك صادق الدعاء...
تقبل مني تقيما متواضعا

midomad
08-02-2015, 21:21
وھو أسلوب آخر للتعبیر عن حركة السعر طوره المتاجرون الیابانیون منذ القرن السابع عشر في العقود المستقبلیة لأسواق الأرز
لذا فقد ارتبط اسمھ بھم وھو الأسلوب الأفضل والأكثر وضوحاً من الأسلوب السابق وقد أصبح ھذا الأسلوب في التعبیر عن الأسعار
ھو الأسلوب السائد في مختلف أنحاء العالم وففي كافة الأسواق المالیة والمفضل لدى أغلب المتاجرین .

akram mohamed obaid
08-07-2015, 20:32
جمعه مباركه عليكم جميعا
فعلا اخي الكريم هذا هو الفوركس لذا نجد اغلب المتداولين يستثمرون اموالهم في هذا السوق لوجود هذه المميزات فيه والموفقيه للجميع
تقبل مروري

hyam
08-08-2015, 16:51
يرجع هذا الخطأ إلى ضعف خطة التداول وسوء إستراتيجية إدارة الأموال. بمجرد إبرام صفقة تداول، قم بإنشاء أوامر وقائية لإيقاف الخسارة مع مراعاة أن تكون هذه الأوامر واقعية وليست خيالية. كثيرًا ما يستخدم المتداولون أوامر خيالية ليس لشيء إلا لأن هذه الأوامر قد حققت نجاحًا في الماضي. إذا أخطأت تحديد مكان أمر إيقاف الخسارة، فإن هذا يعني أنك قد أخطأت التحليل الفنnn.

aboubakr el ayach
08-08-2015, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. طبعا سوق الفوركس سوق جذاب ورائع يجذب إليه أغلب المستثمرين وكذا التجار وايضا أصحاب الرؤوس المالية الضخمة، ولهذا فكل مستثمر يعجب لهذا السوق لتميزه ولتمتعه بالكثير من الخصائص التي تميزه عن غيره من أسواق التجارة العالمية.

Metal-Head
08-08-2015, 17:00
من اهم المميزات لسوق الفوركس أنه يعمل على مدار اربع و عشرون ساعة بدون توقف به نسبة سيولة عالية جدا تصل الى
ترليونات فحينا تتاجر بسوق الفوركس فانه يكون لديك القدرة الكاملة علي السيطرة علي رأس المال حيث هناك اماكنية تحقيق أرباح جمة .

rifi
08-08-2015, 17:08
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
بلافعل للفوركس مميزات جد إجابية ولا يمكن إحصاؤها وخير الدليل هو التجار المتوجدين فيه

ebramoh
08-08-2015, 18:59
السلام عليكم..
تمام يا اخى معظم اللى ذكرته صحيح..
واهم مميزات هى انه سوق مفتوح 24 ساعة وايضا ممكن تتاجر بمبلغ صغير جدا ويتضاعف عدة مرات..
بواسطة الميزة الاخرى الاكثر اهمية فى رأيى وهى الرافعة المالية..
تقبلوا مروري وشكري وتقديري..

shosheta80
08-08-2015, 20:02
الفوركس له الكثير من الميزايا التى جعلته اكبر الاسواق المالية فى العالم واسرعها نموا ويوم بعد يوم يزداد عدد المتاجرين لافضليته على الاسواق الاخرى

eslam8219
08-09-2015, 02:24
لشمعة الطويلة البيضاء تتميز بالأتي :

• سعر الافتتاحأقل من الإغلاق يعني السعر بدأ بسعر ثم ازداد حتى أغلق علي ارتفاع كبير
• تدلعلي حجم تداول عالي جدا للسهم خلال هذه الفترة
• تدل علي أن المشترين للسهممسيطرين علي التداول يعني هناك تجميع وشراء بكمية كبيرة للسهم أدي إلي رفع السعروالإغلاق علي ارتفاع كبير جدا
• وجود رأس عليا للشمعة تمثل أعلي سعر و رجل تمثلأقل سعر للسهم في هذه الفترة ولكن الرأس والرجل طول كل منهما ليس كبير دليل علي أنالسعر لم يعلو كثيرا عن سعر الإغلاق ولم ينزل كثيرا عن سعر الافتتاح دليل علي تداولمنتظم للسهم والمشترين مسيطرين علي التداول ويدفعوا بالسهم للارتفاع من أول الشمعةإلي أخرها

•هذه الشمعة تدل علي وجود السوق في حالة صعود ولكن هذايحتاج إلي تأكيد بعلامات أخري مثل ظهور هذه الشمعة بعد هبوط حاد للسهم أو ظهورهاعند نقطة دعم للسهم كل هذا مع بعض يشير إلي قرب صعود السهم

Chima
08-20-2015, 06:13
انا لن اترك الفوركس ابداً مهما كانت التحديات ومهما كانت الخسائر سوف احاول واحاول حتى اصل الى ما اريد من هذا المجال
انه اصبح بالنسبة لى هو الحلم الذى اريد تحقيقه والذى سيخرجنى من اطار الوظيفة والروتين اليومى الممل يا رب وفقنا جميعاً .

auoubharrab2
08-20-2015, 07:23
لك صادق الدعاء...
تقبل مني تقيما متواضعا.................................... .......

---------- Post added at 05:23 AM ---------- Previous post was at 04:23 AM ----------

السلام عليكم
واهم مميزات هى انه سوق مفتوح 24 ساعة وايضا ممكن تتاجر بمبلغ صغير جدا ويتضاعف عدة مرات
بواسطة الميزة الاخرى الاكثر اهمية فى رأيى وهى الرافعة المالية....................

kaoutarlina
08-26-2015, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته فعلا هناك بعض المواضيع التي لا تقارن مع هاد الشرح المفصل تحياتي لكل الأعضاء الكرام

dhmo
08-26-2015, 21:14

هو من وجهه نظري اهم ميزه في السوق ده ان انت اي وقت يقدر اي متاجر يعمل به في السوق لكن كل وقت وليه مميزات وعيوب وعيب وقت الاخبار انه بيكون محتاج سرعه في اتخاذ القرار
وعلشان كده لازم المتاجر ياخد باله هنا بس

ASMAA TAHA
08-27-2015, 02:50
سوق الفوركس له مميزات كثيرة جدا جدا وفعلا يختلف هذا المجال عن اى مجال اخر لان اى مجال اخر من الممكن ان يغلق فى الليل مثلا او فى اجازات اما عن سوق الفوركس فهو لا يغلق انما هو سوق مفتوح دائما

sharshabil
08-29-2015, 22:44
هناك مميزات كما تفضلت و ذكرت و هناكط ايضا مميزات ممكن انت تكون
سالاح ذو حدين ممكن ان يكون مفيد للبعض و ممكن ان يكون سيئ للبعض الاخر

jamalsympa
08-29-2015, 23:40
السلام عليكم
عالم الفوركس جداب و مغري و يمنح فرصة دهبية للربح
الاأنه مليء بالمخاطر لهدا و جب الحدر
تقبلوا مروري

rimox
08-30-2015, 00:12
سوق الفوركس يميزه ايضا السيولة العالية فيه وعدم تأثره بالشائعات كما يحدث فى سوق الاسهم وهذه ميزة كبيرة جدا

Heba17
08-30-2015, 16:20
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
صح جدا انا بالنسبة لى اهم مزتين االرافعة المالية وعدم وجود وسيط والعمل 24 ساعة بجد شى راااااااااائع

Ayache
08-30-2015, 17:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كل هذه فورقات عن البورصة التي تكون محدودة مثل البيع بعد 48 ساعة
سرقة الأموال الحاجة إلأى مبالغ كبيرة و البحث عن شخص يشتري منك
و هذا مايميز الفوركس

reyad george
08-30-2015, 18:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شركة وساطة لتداول العملات الأجنبية توفر 50 إلى 1 الرافعة المالية، وهو ما يعني أن هامش إيداع الدولار $ 50 كانه يساويه للتداول بمبالغ اكثر بالتوفيق لك

ibrahim4forex
08-30-2015, 19:33

mokhtarss
08-30-2015, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله شكرا لك على الموضووع وعلى هدا الشرح
نتمنى من كل الاعضاء ان يعيروه اهتمام ويعرفو هده الاسرار

Aimen Nouicer
08-30-2015, 20:13
أخي العزيز معك حق الفوركس له مميزات عديدة و جميلة و منها الإستفادة من البونص للذين لا يملكون رأس مال للمتاجرة به و كذلك نظام الفوركس كوبي لنسخ صفقات المتداولين المحترفين و الربح منها والتعلم و خاصية الستوب لوز للحد من الخسارة إن و قعت و شكرا.

mohammad97
08-30-2015, 20:27
شكرا لك اخي الكريم على نشر هذه الفقرات المهمه عن مميزات سوق الفوركس والتي تعتبر مهمه جدا للتداول والمتاجره اذ الواحد التزم بها سيكون متداوا وتاجر ناجح يستطيع الحصول على ارباح ممتازه ولك التوفيق اخي

akram mohamed obaid
08-30-2015, 20:57
شكرا لك اخي الكريم اخي على هذه المعلومات الجميله والمهمه والثريه عن مميزات الفوركس واهم ميزه هي التداول براس مال صغير جدا والفضل يعود الى الرافعه الماليه تقبل مروري وتحياتي

nizar hidouri
08-30-2015, 21:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالفعل سوق العملات افضل
بكثير من سوق الاسهم
ارجوا التوفيق للجميع :)

Weam azzam
08-30-2015, 21:03
موضوع مهم جدا
و معلومات مفيدة و قيمة
حول المميزات التي تميز سوق الفوركس
مشكور اخي الكريم على الافادة
و الطرح المميز
دمت بود

akram mohamed obaid
09-10-2015, 20:14
فعلا انها مميزات جلبت الكثير من المتداولين الى هذا السوق الكبير حيث لايحتاج الى رؤؤس اموال كبيره وتستطيع مراقبه السوق من خلال ضغطه زر واحده والموفقيه للجميع
تقبل مروري

ahmed bakry
09-11-2015, 03:15
والله بصراحة سوق الفوركس على اد ماهو له مزايا وممكن تكون كتيرة بس برضه له عيوب ومتاعب ومشاكل واضطرابات انا عن نفسي جربتها ودوقتها والسلام عليكم

AYYOUB100
09-11-2015, 03:19
المميزات الرائعة لسوق العملات الأجنبية هو انه سهل العمل فيه ولا يوجد رسوم عالية
ولا يتطلبأموال كبيرة للعمل فيه وأيضا العمل من اي مكان متصل بالأنترنت.

merna12
09-27-2015, 10:55
Ist للبرنامج الذي أحدث ثورة في الصناعة في السنوات القليلة الماضية . في الوقت الحاضر فمن الأسهل تنفيذ الصفقات – لكل شخص لديه حق الوصول إلى شبكة الإنترنت ويمكن شراء وبيع العملات في غضون ثوان في أي وقت ، في أي مكان

krmla
09-28-2015, 04:43
المؤشرات الاقتصاديه بمستوى الماكرو هي احصاءات التي تعبر عن الحاله الراهنه لاقتصاد دولة ما اعتمادا على مجال معين من الاقتصاد (الصناعه, سوق العمل, التجاره والخ...). يتم نشر هذه المؤشرات بشكل عام في وقت محدد من قبل الوكالات الحكوميه والقطاع الخاص.

sham
09-28-2015, 16:52
وربما يكون الدافع نفقات فيما يتعلق تبادل المناطق مع السوق من خلال مجرد مصدر فضلا عن الحاجة، والتي عادة ما تتأثر الامراض الميزانية. هناك بعض الجوانب المتعلقة بالميزانية تؤثر بشكل رئيسي مع مصدر وكذلك الحاجة مع بعض المناطق نصيب فضلا عن التكاليف فضلا عن قوة هذا النوع من الاقتصاد الكلي. الطاقة على الاقتصاد بشكل عام يتأثر هذا النوع من يوكي الخيار المنزلية (gdp) استقرار السوق الخطرة وكذلك الفرص.

dhmo
09-28-2015, 18:32
المؤشرات الاقتصاديه بمستوى الماكرو هي احصاءات التي تعبر عن الحاله الراهنه لاقتصاد دولة ما اعتمادا على مجال معين من الاقتصاد (الصناعه, سوق العمل, التجاره والخ...). يتم نشر هذه المؤشرات بشكل عام في وقت محدد من قبل الوكالات الحكوميه والقطاع الخاص.

هو فعلا في السوق ده احنا الاهم عندنا اخي التحليل الاخباري الي هو يعتبر من الاساس فرع من فروع التحليل الاساسي ومش مهم نكون محللين اساسين وكده اهم حاجه هنا
اننا نعرف نفهم الاخبار صح ونستفيد منها

ranimdammar
09-28-2015, 20:20
هذا هو ما في الواقع لسوق الفوركس وخاصة ما اعجبني من هذا السوق وهو ان الشركات تهيئ المتداول بحساب
يصقل المعرفة فبل المخاطرة بمال حقيقي
شكرا اخي لقد كان موضوعك في المستوى وعليك المزيد

بشير حمدان
09-28-2015, 20:22
السلام عليكم
اصبح الفوركس محط انظار الكثير من الناس لما له من مميزات عن غيره فالشفافيه فى السوق والسيوله العاليه الى سهوله التعامل والدخول بمبالغ بسيطه ......

doaa sary
09-28-2015, 20:31
انا اشتغلت ف الفوركس بسبب المميزات الكتير دى
واهم سبب لوجودى
ان الفوركس من المنزل
وطبعا معظم الناس عندها كومبيوتر ونت وتقدر تشتغل ف الفوركس

yassineleo
09-28-2015, 23:14
بسم الله*
الكل يضن ان الفوركس هو سوق للعملات و السلع والمعادن ههههههه يعنى لو في بليونير مجنون يمكنه القضاء على عملة دولة هدا بمنطق العرض و الطلب ههههه
الفوركس هو سياسات و مصاالح دول عضمى رسمت الطريق لكل عملة مسبقا
و وضغت لها قاعدة رياضية تمشي عليها بالملي
المهم فك شيفرة هده القاعدة الرياضية
و لكل عملة قاعدة خاصة بها

حسنى صادق
09-29-2015, 00:09
سوق الفوركس من اهمخ ما يمكن ان نهتم بة و لكن هناك عدة لحوظات فى انة سوق غير محدود غير محكوم باى من انواع العمل فى التداولات المختلفة التىن نتوقع منها الوضوح

---------- Post added at 11:09 PM ---------- Previous post was at 10:31 PM ----------

اعتقد ان سوق الفوركس يتميز بالكثير من المميزات عن سزق الاسهم و الذى قد يكون غامضا بعض الشىء و منة ان نتعم كيفية التعلم ع الكثير من الطرق الاخرى

lmo
09-29-2015, 15:13
على هذا النشر كثير من الناس سوف نحاول أن نقدم عددا من الحقائق الصادقة، ومع ذلك، وليس في العمق. فقط بالضبط ما عبارة "الفوركس" تحديد الجنس الطفل ببساطة؟ لسبب ما تنمو لتكون التيار بيننا؟

lmo
09-30-2015, 10:38
سوق العملات حقيقة مثله مثل اسواق النقد الأخري لا يكون أبداً في حالة توازن. إن حالتة يمكن وصفها بأنها حالة بحث دائم عن توازن منزلق ومهم معرفه كيفيه العمل فى سوق الفوركس

engaym
09-30-2015, 11:20
لسلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المعلومات التى تفيد الجميع فى الفوركس
ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس ان شاء الله

hya
10-01-2015, 03:19
نرى متداولين -حتى من المحترفين- يسمحون لخسائرهم بأن تتفاقم؛ فيبرمون صفقات تداول ولكنهم لا يعلمون متى يخرجون منها، فيتركون خسائرهم تتفاقم آملين أن ينقلب اتجاه السوق، وهو ما يعد حالة نادرة.

asxqwzdc2
10-04-2015, 20:22
حساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد

---------- Post added at 06:22 PM ---------- Previous post was at 06:21 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب بالعواطف متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب الح.ا لم تبني

Mazin Awwad
10-04-2015, 21:24
بالفعل اخى الكريم سوق الفوركس يتميز بمميزات عديده جدا منها عدم وجود عموله كبيره ولاشئ يمنعك من التداول فلى اى وقت تحبه لان السيوله عاليه جدا جدا
تقبلوا مروري

عمار ملكاوي
10-04-2015, 23:29
السلام ععليكم
معلومات مفيدة وجديده ومهمة حول هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد الجميع من هذاى الموضوع الجميل والمفيد
تقبلوا مروري مع تمنياتي بالنجالح للجميع

ahmed bakry
10-11-2015, 19:38
بالفعل انت معاك كل الحق ف كل كلام ك اللى انت قولته الفوركس له مميزات كتيرة جدا ومهمة جدا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

kirollosroumany
10-13-2015, 21:50
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

السوق ممتاز جدآ وممكن اي حد يقدر يعمل منه اموال كتير بس لازم يتعمل كويس ويكون عن الصبر الكافي عشان يقدر يحقق اللي هو عايزة

بالتوفيق

Mazin Awwad
10-13-2015, 21:55
نشكرك اخي الفاضل على هذا الموضوع المهم جدا ، كما نشكرك على طريقة شرحه الرائعة
ونشكرك كذلك على جهدك الرائع في طريقة عرضه ، وننتظر منك كل جديد ومفيد ..

kheireddine
10-13-2015, 22:03
☻☻من استراتجيات الفوريكس استخدام الجداول

بالطبع لا يمكن نسيان الجداول كأحد أهم هذه الإستراتيجيات.▬▬► تساعد الوسائل المساعدة المرئية كجداول الخط والشريط والشمعة التجار في تحديد مسارات التجارات السابقة. كما تزودهم بالبيانات التي ▬يحتاجون اليها للقيام بتوقعات دقيقة لتحركات السوق. وبمساعدة هذه البيانات تكون فرص التاجر بالكسب أفضل بامكانك الاطلاع ايضا على استراتيجيات الفوركس باستخدام التحليل التقني .☻►◄▬

simba
10-13-2015, 22:03
السلام عليكم
اما بعد فمميزات سوق الفوركس كتيلاة و عديدة للغاية اهمها ان لا يمكن لاي احد كان ان يؤتر على التمن كيفما كان تانيا لا توجد فرص للحكم و اخيرا فاعلية السوق الفوركس و هناك مميزات الفوركس الاخرى التي طرحتها

kheireddine
10-13-2015, 22:22
♪♪☼♂التزام الحيادية وعدم الدخول في صفقة ما تتضارب فيها اشارات المؤشرات هو افضل من الدخول في صفقة خاسرة قد تصدق فيها المؤشرات مثال لو افترضنا ان الستوك اعطى اشارة تشبع بيع او شراء على فريم كبير هل ستخرج من الصفقة ان كانت الاشارة عكس اتجاه الصفقة بالنسبة لي قد احرك وقف الخسارة ♪♪♪▬¶¶◄او استخدم الستوب لوس المتحرك واحافظ على ارباحي او ربما اكتفي بالارباح المحققة واخرج من الصفقة♂1♣♫+

katreenaziz
10-13-2015, 22:24
السلام عليكم ورحة الله وبركاتة شكرا لك اخى الفاضل على توذيح مزايا الفوركس للمبتدئن ومن المهم معرفة مميزات الفوركس كى ينجزبوا الى عالم الفوركس عن معرفة بكل مزايا بلتوفيق للجميع

amal111
10-13-2015, 22:31
مشكور اخي الكريم
ويعطيك الف عافيه وجزاك الله الف خير عنا جميعا
متل هذه التنويهات نحتاج ذكرها وتنبيه المبتدأين بها

نادر صباح الدين
10-13-2015, 22:50
السلام عليكم ورحمة وبركاته، مشكور صديقنا العزيز، بالفعل لسوق الفوركس مزايا عديدة للغاية شريطة أن يتصف المتداول بقدر من القناعة في الأرباح، والمعرفة والخبرة اللازمتين، فالفوركس من حيث النتيجة نمط من أنماط التجارة ولكنه شديد الحساسية ويحتاج لخبرة عملية مناسبة، مشكور على هذه المشاركة ونتمنى لك التوفيق.

maha elsayed
10-13-2015, 23:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ........... من اهم ميزات التداول فى
سوق الفوركس انه مفتوح طول ال 24 ساعه فى الفوركس عموما تقبل تحياتى

hanutrxxx
10-13-2015, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله نعم اخي الفاضل الفوركس مميزات كثير منها وكم تفضلت وقلت وجود للعملات والفوركس ايضا على مضارالساعة 24 والكثير والكثير

manoo
10-13-2015, 23:50
الف شكر اخي الغالي على هذي المعلومات وطرحك لهذا الموضوع المفيد حول مميزات الفوركس
بارك الله فيييييك اتمنى من الله ان يوفق الجميع يارب

hanutrxxx
10-13-2015, 23:51
كما ان الفوركس يتح لك العمل به وقتما تريد سواءا كنت في البيت علة الحاسوب او على الموبيل أو حتى اوقات عملك في مكتبك وشكرا.

mbe
10-14-2015, 06:53
يمكن أن تكون قيمة النقطة Pip Value متغيرة أو ثابتة، وهذا يعتمد على زوج العملة المشار إليها (أي قياس العملة) بحسابك. وكذلك فإن قيمة النقطة Pip Value هي الوظيفة التي يقوم بها المبلغ المتداول به

حسنى صادق
10-14-2015, 09:44
اعتقد ان سوق الفوركس بة العديد من المميزات التى قد تكون متاحة للعمل بة فى الكثير من الاقوات و من الافضل ان نتعلم عن المزيد من اليات التواصل فى لاسواق من نقطة الى اخرى و التراوح بينها جميعا

mbe
10-14-2015, 13:41
يمكن أن تكون قيمة النقطة Pip Value متغيرة أو ثابتة، وهذا يعتمد على زوج العملة المشار إليها (أي قياس العملة) بحسابك. وكذلك فإن قيمة النقطة Pip Value هي الوظيفة التي يقوم بها المبلغ المتداول به

sham
10-14-2015, 20:16
الفوركس هو مصطلح يستخدم لوصف سوق العملات العالمية ومن الممكن أن يشار إليه أيضا بـ اف اكس. ومن خلال هذا السوق يتم تداول كافة العملات العالميه. وقد تم انشاء هذا السوق عام 1971 عندما انتقلت الاسواق العالميه من الاسعار الثابته الى أسعار صرف متغيره. ونتيجة لحجم السوق وسيولته الهائله, اصبح سوق الفوركس أكبر وأهم الاسواق الماليه في العالم.

---------- Post added at 05:16 PM ---------- Previous post was at 02:27 PM ----------

الفوركس هو مصطلح يستخدم لوصف سوق العملات العالمية ومن الممكن أن يشار إليه أيضا بـ اف اكس. ومن خلال هذا السوق يتم تداول كافة العملات العالميه. وقد تم انشاء هذا السوق عام 1971 عندما انتقلت الاسواق العالميه من الاسعار الثابته الى أسعار صرف متغيره. ونتيجة لحجم السوق وسيولته الهائله, اصبح سوق الفوركس أكبر وأهم الاسواق الماليه في العالم.

mbe
10-14-2015, 22:31

alaa1
10-14-2015, 22:44
هلا
مميزات سوق هو الفوركس بانه هو سوق تجارة العملات والتى تحتاج الى الخبرة الواسعة و الاستراتجيات

ahmedhathout
10-14-2015, 22:44
فيه كلام مش مظبوط يعني ازاي مفيش عموله لا فيه عموله طبعا على السحب
وفيه وسيط وهي شركه الفوركس ولكن رغم كل دا الفوركس فيه ميزات تانيه

dhmo
10-14-2015, 23:26
هلا
مميزات سوق هو الفوركس بانه هو سوق تجارة العملات والتى تحتاج الى الخبرة الواسعة و الاستراتجيات

والاستراتيجيات كتير هنا ولكن اهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

yassoo
10-14-2015, 23:33
شكرًا لك صديقي على الموضوع المميز و نتمنى رؤيت مواضيع أخرى مفيدة .
بارك الله فيك و السلام عليكم .

csebai11
10-14-2015, 23:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اضافة الى كل هذه المميزات ان التكنلوجية جعلت السوق بين ايينا في اي وقت وايمكان

hya
10-17-2015, 12:14
دراسة نفسية السوق ليست بالأمر الجديد . فالأمر لا يتطلب عبقرية لفهم ان أية حلبة تتسع وتضيق بناء علي قرارات الأفراد ,سوف تتأثر بشكل كبير بعقول هؤلاء الأفراد. قليل من الناس هم من يضعون في اعتبارهم المستويات المختلفة لألعاب الذكاء التي تؤثر علي السوق –إذا ركزت عينيك علي الطريقة التي يؤثر بها علم النفس علي الآخرين – بما في ذلك علم النفس الجماعي لهؤلاء الأفراد الذين يستخدمون تجارة العملات بشكل يومي ــ ولكن لا تنسي ان تكون علي دراية بالأمور التي تحركك أيضا , فانك قد تنهي الأمر وقد تسببت في الضرر لمراكز تداولاتك . أفضل مدربي الفوركس سوف يخبرونك بأنه قبل ان تصبح متداول ناجح ,

Hassan DAOUDI
10-17-2015, 12:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
شكرا على التوضيح صراحة موضوع جميل ولكن باعتقادي أفضل ميزة للفوركس وهي الحرية المطلقة يعني انت حر في جميع ما تقوم به

yassineleo
10-17-2015, 16:38
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

hya
10-19-2015, 03:35
هناك 28 مؤشر رئيسي يستخدم في الولايات المتحدة . هذه المؤشرات عادة ما يكون لها تأثير قوى علي الأسواق المالية لهذا فان متداولي الفوركس يجب ان يضعوها في حسبانهم عند تصميم استراتيجيات تداولهم . أخر المعلومات والأخبار عادة ما تكون متاحة علي عدد من مواقع الانترنيت كما ان وسطاء الفوركس عادة ما يوفرون هذه المعلومات لزبائنهم كجزء من خدماتهم التجارية

abelba
10-19-2015, 03:49
يعتبر الفوركس سوق لتداول العملات العالميه ويتم التداول بها
فهى الاسرع ولافضل فى التداول الحالى
وكل ما السيوله متوفرة لديك مع الخبرة تربح
اشكرك على الموضوع

sham
10-19-2015, 12:35
الارتباط بين العملات يعد أمرا دينامكيا وبالتالي قد يتغير في أية لحظه . تعرف علي العلاقة خلال الأيام القليلة الماضية ثم قارنها مع درجة العلاقة في المدى الطويل , لنقل مثلا خلال العام الماضي . إذا كان معامل الارتباط في المدى القصير مختلف بدرجة كبيرة عنه في المدى الطويل , فان هذا قد يعطيك الفرصة للتجارة

sharshabil
10-19-2015, 14:59
الاسبريد التي تاخده الشركة هو اصلا عمولة
و من غيرؤ العمولة هناك تحايلات تقوم بيها كتير من الشركات حتى تربح اكثر . تحياتي لك

windoor
10-19-2015, 18:11
اهم مميزات هى انه سوق مفتوح 24/24 ساعة وايضا ممكن تتاجر بمبلغ صغير جدا ويتضاعف عدة مرات
بواسطة الميزة الاخرى الاكثر اهمية فى رأيى وهى الرافعة المالية:)

kachchaoui
10-19-2015, 18:17
بسم الله الرحمان الرحيم شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته وبالتوفيق والنجاح

egyptian200100
10-19-2015, 18:17
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
فعلا ميزات كثيره جدا
تميز سوق الفوركس عن باقى الاسواق
والتداول بها بسيط جدا ولا يحتاج
الا لجهاز كمبيوتر واتصال بالانترنت
مشكور
وتقبل مرورى

yassineleo
10-19-2015, 21:42
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

hellelali2
10-19-2015, 21:54
لك صادق الدعاء...
تقبل مني تقيما متواضعا

malak558
10-19-2015, 22:49
سوق الفوركس سوق مميز جدا ويشجع ناس كتير على الدخول ليه
لانك تقدر تشتغل من البيت وبدون الحاجه للتفرغ التام وكمان تقدر تشتغل براس مال صغير

doaa sary
10-19-2015, 22:49
واهم سبب لوجودى
ان الفوركس من المنزل
وطبعا معظم الناس عندها كومبيوتر ونت وتقدر تستخدمه

mohaamr1982
10-19-2015, 23:11
أهم مميزة نذكرها حسابات تجريبية ( demo ) لممارسة التجارة وبناء المهارات الخاصة بك،
و تعتبر اهم ما في الامر لكسب التجربة و الاحتكاك الحقيقي مع السوق و المضاربين

yasser mustafa
10-19-2015, 23:16
على الرغم من مخاطر الفوركس العديدة الا انه له مميزات كالعمل الحر
وعدم التقييد و الاعتماد على النفس في تحديد الاستراتيجيات والمؤشرات المناسبة
ولكن كما قلت مخاطره كثيرة ان كانت كله مخاطر

tareq sleem
10-19-2015, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرحك لي الموضوع*
الجيد والمفيد ونشكر الاخوة الاعضاء**وشكرا**السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة *

---------- Post added at 08:19 PM ---------- Previous post was at 08:17 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم ان من المميزات التنوع التجارة**
في السوق وفسيح المجال **وشكرا**والسلام عليكم **

zerodox
10-19-2015, 23:20
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى الكرام فى منتدى فوركس العرب
أتمنى للجميع حظا سعيدا
سوق الفوركس يميزه ايضا السيولة العالية فيه وعدم تأثره بالشائعات كما يحدث فى سوق الاسهم وهذه ميزة كبيرة جدا.

tareq sleem
10-19-2015, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم ان اجمل الاسواق سوق الفوركس**
يفتح المجال لي الجميع لي التجارة **وشكرا**والسلام عليكم***

murtadha alkaragolly
10-19-2015, 23:23
السلام عليكم
ان من اجمل الامور بالفوركس هو انه تكون انت وحاسوبك والمنصة امامك فقط اي السوق باكمله ولا احد يتدخل بينكما

kheireddine
10-19-2015, 23:26
☻☻☻شكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات وسيط اذا كان شووخصالك التميز متميز في الابداع . متميز ف☼ي الاداء . متميز في الﺍﻧﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻟﺎ ﻛﺜﻴﺮﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻟﺎﻳﺠﺪﻭﻥ ☼ﻋﻤﻠﺎ ﻭﻳﺒﺤﺜﻮﻥ ﻟﻴﻠﺎ ﻭﻧﻬﺎﺭ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻳﻌﺘﺒﺮ ﻭﺳﻴﻠﻪ ﻣﻬﻤﻪ ﺑﻌﺪ اسمها وسيط عشان تعرف تدخل سقدمتها وأتمنى أن يستفيد من♣♣♣ها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و☼☼☼☺☺☺ ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله☼◄◘○

ber
10-25-2015, 10:28
سوق الفوركس يمكن التداول به في أي وقت وفي أي مكان . طالما لديك القدرة علي الوصول إلي جهاز حاسوب فانك لديك أيضا القدرة علي الوصول إلي سوق الفوركس . احد الأمور الهامة التي يجب عليك تذكرها قبل القفز باتجاه تجارة العملات . هل يعد أمرا حكيما ممارسة التجارة باستخدام " أموال حقيقية ",أو " الأموال الوهمية " . معظم وسطاء التداول يوفرون خدمة الحسابات التجريبية والتي يمكنك من خلالها تنزيل محطة التداول للتدرب عليها بشكل مباشر باستخدام الأموال الوهمية . وبرغم ان هذا لا يعد ضمانه علي مستوى أداءك حين تتحول إلى العمل بالمال الحقيقي. إلا ان التدريب علي الحساب التجريبي سوف يعطيك ميزة كبرى بان تصبح مستعدا وجاهزا تماما حين تبدأ بالتداول بالأموال الحقيقية . هناك أيضا عدد من دورات الفوركس علي الانترنيت , فقط كن حريصا حين تقوم باختيار ايا منها للشاء .

luka95
10-25-2015, 10:47
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات التي استفدت منها شخصيا ارجو من الاخوة الاعضاء الاستفادة منها وبالفعل الفوركس
به الكثير من المميزات
وبالتوفيق لك انشاء الله

take-profit
10-25-2015, 12:33
السوق ده فيه كل المميزات ولكن فيه عيب ممكن تغطي علي كل المميزات اللي فيه
و العيب ده هو صعوبة النجاح و صعوبة الكسب و ده اهم العيوب

dhmo
10-25-2015, 13:04
السلام عليكم
ان من اجمل الامور بالفوركس هو انه تكون انت وحاسوبك والمنصة امامك فقط اي السوق باكمله ولا احد يتدخل بينكما

بس العمل ميكونش عشوائي وبالفعل اخي العمل هنا بنظام وبالبعد عن موضوع المشاعر ده هو اول الطريق لتحقيق الربح في هذا المجال بالذات الي بحتاج متاجر منظم
وقائد لحسابه جيده وبطريقه منطمه

firas19
10-25-2015, 15:22
أشكرك أخي الكريم على هذا الشرح المفصل وعلى هذه المعلومات المفيدة والقيمة
شكراً جزيلاً وبارك الله فيك
حظاً سعيد للجميع انشالله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mayor
10-28-2015, 22:49
عندما يتوقع أحد المتداولين ارتفاع السوق، فإنه عادةً ما يقول شيئًا كهذا: "أعتقد أن سعر eur/usd سوف يصل إلى 1.3000$؛ فعند أي مستوى يجب أن أشتري؟" فتكون الإجابة: "ما مقدار المخاطر التي تتحملها في التداول؟ أو -بعبارة أخرى- متى ستخرج من صفقة التداول إن لم تصح توقعاتك؟" عادة ما يأتي هذا الرد مفاجئًا للمتداول؛ فهو لم يفكِّر قط أنه ربما يكون مخطئًا أو يدرس عند أي مستوى ينبغي أن يضع أمر إيقاف الخسارة.

ayoo
10-29-2015, 00:03
وهذا يظهر أهمية التوقيت في التداول في أسواق العملات وبدلا" من أن يقضي المتداول جميع الفترة الأمريكية أمام الحاسوب ، فيستطيع أن يتداول في في الساعتين الأوليين منها والعودة في تمام ال 9:00 (مكة شتاء") ليقتنص فرصة أثبتت المتابعة أنها شبه مؤكدة وان الأزواج النشطة تتحرك في إتجاه معين بعد هذا الوقت من يوم الجمعة .

farola
10-29-2015, 15:58
عندما يتوقع أحد المتداولين ارتفاع السوق، فإنه عادةً ما يقول شيئًا كهذا: "أعتقد أن سعر eur/usd سوف يصل إلى 1.3000$؛ فعند أي مستوى يجب أن أشتري؟" فتكون الإجابة: "ما مقدار المخاطر التي تتحملها في التداول؟ أو -بعبارة أخرى- متى ستخرج من صفقة التداول إن لم تصح توقعاتك؟" عادة ما يأتي هذا الرد مفاجئًا للمتداول؛ فهو لم يفكِّر قط أنه ربما يكون مخطئًا أو يدرس عند أي مستوى ينبغي أن يضع أمر إيقاف الخسارة.

amanyyy
10-30-2015, 03:14
وهذا يظهر أهمية التوقيت في التداول في أسواق العملات وبدلا" من أن يقضي المتداول جميع الفترة الأمريكية أمام الحاسوب ، فيستطيع أن يتداول في في الساعتين الأوليين منها والعودة في تمام ال 9:00 (مكة شتاء") ليقتنص فرصة أثبتت المتابعة أنها شبه مؤكدة وان الأزواج النشطة تتحرك في إتجاه معين بعد هذا الوقت من يوم الجمعة .

lmo
10-30-2015, 03:18

ahmed bakry
11-02-2015, 05:05
سوق الفوركس اخى الكريم له مميزات كتيرة جدا وعديدة جدا لايدركها سوى المحترف او الفاهم اوى للمجل بس فى مشاكل برضه لابد نبتعد عنها وشكرا جدا

dfghfgh
11-04-2015, 22:22
فعلا اخى العزيز انا اعتقد انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الباهر فى كلية تحقق النجاح ال الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقولوعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت

simo107
11-05-2015, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم موضوع مفيد ومهم اللهم اجعله في ميزان حسناتك
و نتمنى المزيد من مواضيك ان شاء الله و تقبل مروري و شكرا

مريم ميري
11-05-2015, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته من اهم مميزات شوق الفوركس هي القدرة على تحقيق ربح جيد انطلاقا من خاصة الرافعة المالية وكدى حرية اخيار الوقت المنايب للتجارة
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

eslam11
11-05-2015, 01:55
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
اخي الكريم هذا الموضوع في غايه الروعه ولكن ينقصه شئ كلا وهو عيب الفوركس لكي يعرف المبتدا الاثنين معا

haffoudinho
11-05-2015, 01:57
أنت اهل للتميز عرفناك متميزا
لك صادق الدعاء...
تقبل مني تقيما متواضعا

ahmed bakry
11-05-2015, 06:15
بالفعل اخى الكريم سوق الفوركس سوق كبير جدا وملىء بالسيولة بس هل انت هاتقدر تكون ناجح فيه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابو وطن الفلسطيني
11-05-2015, 07:02
السلام عليكم اخي الكريم
يسعدني الرد على مشاركتك
فعلا لكل ما ذكرت من مميزات ولسهولة التعامل بالانترنت في التجارة اصبح الفوركس من اهم مجالات العمل للشباب الباحث عن عمل وخصوصا انه لا يشترط راس مال كبير كما بورصة الاسهم والشركات ..... احترامي لك

osama147
11-05-2015, 08:48
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
فعلاا اخي انه يعتبر من اهم مميزات سوق الفوركس هوى انه سوق يتاح للجميع
ويمكن لاي تاجر ان يتاجر به دون اي شروط والسيولة به متوفرة دائماا بشكل عام
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

mido elmasry
11-05-2015, 09:37
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الكريم karass1
بالفعل هناك الكثير و الكثير من مميزات سوق الفوركس و التي ذكرت انت منها البعض
و هي تعتبر من اهم مميزات هذا السوق و انا اري ان انك تعتبر حاكم نفسك بنفسك في تجارتك و لا احد يتحكم بك و لا برأس مالك سوا انت فقط
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

basim
11-05-2015, 10:28
السلام عليكم جميعا
شكرا لك اخي على هذا الموضوع بخصوص مميزات سوق الفوركس
نعم فان سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة لمدة 5 ايام في الاسبوع
ولايحتاج الى ايدي عاملة والى مكان لعمل اونقل بضائع ولكن يحتاج
الى خبرة عالبة

amanyyy
11-08-2015, 20:30
وتبعا لسياسات أمر حيوي لالمشارك أيضا للمشارك القديم لأن بمجرد متابعة أعضاء السياسات بشكل صحيح وهناك احتمالات أنها سوف يمكن أن تجعل جهد أنفسهم مثالية لتعاملهم جدا. لأن المعدة للتاجر التداول تحتاج إلى متابعة العديد من القواعد وهذا أمر مهم مخصص للتاجر لتصبح وسيط جيد.

ahmed bakry
11-12-2015, 10:14
سوق الفوركس سوق كبير ومميز ولابد من معرفة كل حاجة عن تلك المزايا ومعرفة حتى اى مخاطر لها صلة به وشكرا جدا اخى الكريم

dhmo
11-13-2015, 23:36
سوق الفوركس سوق كبير ومميز ولابد من معرفة كل حاجة عن تلك المزايا ومعرفة حتى اى مخاطر لها صلة به وشكرا جدا اخى الكريم

وليه عيوب ايضا عادي وهو الفوركس سوق تجاري اخي زيه زي اي سوق عادي هيكون فيه مكسب وخساره عادي اهم حاجه انك تعرف امتى تشتغل فيه وازاي علشان يكون
مكاسبك اكتر من خسائرك وتواصل ووتعلم فيه

marwanadam
11-14-2015, 01:16
بطبع اخى والكتير من الامور التى يمكن ان نقوا انها جعلة من السوق
الاكتر استعماعا عن باقى الفضائات الاخرى
لدى نرى بان الكتير من الاشخاص يستقطبون اليه بسكل دائما
وبتوفيق

dhmo
11-15-2015, 14:14
بطبع اخى والكتير من الامور التى يمكن ان نقوا انها جعلة من السوق
الاكتر استعماعا عن باقى الفضائات الاخرى
لدى نرى بان الكتير من الاشخاص يستقطبون اليه بسكل دائما
وبتوفيق

وهنا طبعا هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

asxqwzdcefv1
11-18-2015, 14:49
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أننا أستطيع بالتأطالما كيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك.

razgallah
11-18-2015, 22:03
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اهم ميزة بالنسبة لي السيولة الدائمة تبيع متى تشاء و تشتري متى تشاء
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

Mohammed Said Hachad
11-18-2015, 23:26
و صلاة و السلام على أشرف المرسلين
مشكور أخي العزيز على الموضوع المتميز
و المفيد و الغني
تحياتي

heroo252
11-18-2015, 23:56
المميزات كتير جدا يكفى انه سوق متاح على مدار ال4 ساعه تتاجر
وانتا فى البيت وممكن من غير فلوس خالص ببونص منتدى او مسابقه او ترويجى

zee1996
11-19-2015, 01:03
اخي الفاضل الفوركس لديه مميزات رائعة مقارنة بغريمه البورصة و من اهم هذه المميزات الرافعة المالية و انه تربح في الارتفاعات و الانخفاضات على عكس البورصة بالطبع و مميزات آخرى و بالتوفيق لك وللجميع

ashraf mamdouh
11-19-2015, 01:08
أخى الكريم من ضمن المميزات التى يتميز بها الفوركس عن غيره من الاعمال انه يمكنك ان تعمل وانت فى المنزل وليس هناك وقت محدد للعمل وليس هناك مديرا او رئيسا فى العمل
كما انه يعتبر دخل اضافى لدى البعض

mahdinaat
11-19-2015, 01:11
السلام عليكم
بواسطة الميزة الاخرى الاكثر اهمية فى رأيى وهى الرافعة المالي

asdaln
11-19-2015, 01:16
اخي الكريم موضوع مميز وجميل عن مميزات العمل بسوق الفوركس
ونامل ان نراك بمواضيع جديدة ومفيدة ليستفاد منها الجميع
وجزاك الله خيرا

neverlityougo
11-21-2015, 16:06
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hya
11-22-2015, 13:41
كذلك نقرأ في كثير من الأحيان وأنا أقترح الآن أنا متأكد من يمكن أن نعرف عن القيام به، ويمكن أن نعرف عن عدم القيام بذلك هو اللاعبين مهم جدا وانها أيضا كبير ليعودوا يعيشون في هذا المنتدى المجتمع لذلك نحن بحاجة للتركيز مع أن ذلك قد خلق المشاكل للناس مثلنا

habiba lfrawi
11-22-2015, 14:05
شكرا على المعلومة واتمنا ان يستفيد من هذه المعلومة الجميييع واتمنا لك التوفيييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييق المرجوا من جميع الاعضاء ان يقومو بنشر مواضيع مستفيدة وشكرااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ا

mayor
11-24-2015, 23:18
بالنسبة لي، أنا أؤمن الاتساق في كل ما أقوم به وهذا هو بالتأكيد السبب في أنني سوف يفضلون استخدام صغيرة مساحة وتتحول إلى جعل عدد قليل من نقطة بدلا من أن الجشع والرغبة في كسب المزيد من أنا من المفترض من خلال موقفي مفتوحة. لذلك، وهذا هو طريقتي الخاصة في التداول.

asx
11-28-2015, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

jalal20
11-28-2015, 18:04

heroo252
11-28-2015, 18:20
اهم ما يميز سوق الفوركس هو امكانية العمل والربح من منزلك
بدون الحاجه للانتقال او السفر او اى شىء من هذا القبيل
ده غير انك مدير نفسك

alaeddinemhiri
11-28-2015, 18:53
جزااااك الله خيرا.. على هذا المجهود الرائــع..
بــارك الله فيــك على الموضـــوع ..
الى الأمـــام..
لاتبـخل عليــنا بجـــديــدك..
و تقـبل مروريـ..
تحياتي..

---------- Post added at 04:53 PM ---------- Previous post was at 04:52 PM ----------

الى الأمـــام..
و تقـبل مروريـ..
تحياتي..

metnaoui
11-28-2015, 18:53
السلام عليكم
موضوع رائع ومميز بارك الله فيك
مزيدا ان شاء الله من التالق لا تحرمنا من خبرتك ونجربتك
بالتوفيق لك تحياتي

mido elshabrawy
11-28-2015, 18:56
السلم عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي العزيز مشكور علي موضوعك مميزات سوق الفوركس و علي ذكرك لتلك المميزات في صوره نقاط منها انه سوق مفتوح علي مادر الساعه بمده 5 ايام
لا وجد تحكم في السوق بسبب السيوله العاليه الرافعه الماليه الحسابات التجريبيه و غيرها و غيرها
تقبل مروري

alaeddinemhiri
11-28-2015, 19:13
الى الأمـــام..
و تقـبل مروريـ..
تحياتي..

---------- Post added at 05:13 PM ---------- Previous post was at 05:04 PM ----------

الى الأمـــام..
و تقـبل مروريـ..
تحياتي..

عبد الرحيم رافا
11-28-2015, 19:28
شكرا لك اخي على هذا الموضوع القييم من حضرت اتمنى الجميع يستفيد ان شاء الله يارب العالمين و تقبل مروري اخي الفاضل

mody.com
11-28-2015, 19:29
لك صادق الدعاء...
تقبل مني تقيما متواضعا

latraaa
11-28-2015, 19:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم الجي قدمته و على املعلومات التي تقدمت بها و التي أفدتنا بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أحي الكريم، و نراك إن شاء الله في مواضيع قادمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ahmedazzouz
11-28-2015, 20:10
بسم اله الرحمن الرحيم
سوق الفوركس هو سوق ضخم جدا يتم فيه المضاربة بالعملات و تستثمر فيه اموال ضخمة جدا و هو يدر اموال ضخمة بالنسبة للذي يحسن التعامل معه
بالتوفيق للجميع

monado
11-28-2015, 21:47
تسمح تداول المنتجات المشتقة (مثل العقود الآجلة و الخيارات في العقود الآجلة ) في تبادل تلك البلدان الأكثر تطورا . جميع البلدان المتقدمة لديها بالفعل أطروحة حسابات لرأس المال للتحويل بشكل كامل

krmla
11-29-2015, 07:27

midouknight
11-30-2015, 12:21
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الغالي كما أنت اسلفت الذكر كذلك هي سوق تتميز
بقبره وكذلك ضخامة السيولة التي بها وكذلك عدد المتاجرين

houssemmidou4
12-23-2015, 01:00
موضوع رائع جداا اشكرك جزيل الشكر على المجهود فعلا كل ما ذكرته صحيح عن مميزات الفوركس
حيث انه يجعلك تعمل من المنزل براس مال صغير و بامكانيات محدودة

one k
01-08-2016, 21:54
السلام عليكم ... التعامل مع الفوركس من الحاجات الكويسة جدا ومن الممكن ان تتعامل مع السوق وفية فرص كتير جدا من الممكن ان تتعامل معاها
في التداول والبيع والشراء ان شاء الله تربح
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي

neverlityougo3
01-11-2016, 13:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

arkantos
01-11-2016, 19:54
السلام عليكم
شكرا لك اخي على هدا الخبر المهم بشان
مميزات سوق الفوركس لانها تتاثر كثيرا به و اتمنى لك النجاح
تحياتي سلام.

dhmo
01-11-2016, 20:37
السلام عليكم ... التعامل مع الفوركس من الحاجات الكويسة جدا ومن الممكن ان تتعامل مع السوق وفية فرص كتير جدا من الممكن ان تتعامل معاها
في التداول والبيع والشراء ان شاء الله تربح
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي

هنا يكون مناسب التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

doaa sary
01-29-2016, 01:39
واهم سبب لوجودى
ان الفوركس من المنزل
وطبعا معظم الناس عندها كومبيوتر

mmaty
01-29-2016, 02:35
انا عن نفسى اعتبر ان ميزة تنفيذ صفقاتك فى اى وقت وبالطريقة والكمية التى تحددها انت هى من اهم الميزات فانت
وحدك الذى تحدد خطتك وطريقتك للحصول على الارباح وان فشلت فسيكون السبب من عندك انت وليس من شخص اخر

hazem elshnawy11
01-29-2016, 03:14
الفوركس معروف دائما ويتميز بكثير من المميزات الرائعة الشيقة التي تجذب الاخرين
وربنا يوفقننا جميعا ان شاء الله
قق

ahmedmomenali
01-29-2016, 03:17
فعلا أخي الكريم سوق الفوركس به الكثير من المميزات الغير متوافرة في أي سوق اخر
حتى في سوق بورصة الأسهم وأهمها هو عدم وجود وسيط وكذلك الرافعة المالية لذلك أنا أفضله

justsmile
01-29-2016, 03:19
فعلا و هذي المميزات هي التي شجعتنا للدخول للفوريكس .. واعتقد ان اهم هذي الميزات هي وجود حساب ديمو يمكننا من تجربة التداول على اموال وهمية ..

Bassem Hassani
02-03-2016, 12:14
الميزة الاعظم لتجارة الفوركس هى انك تقدر تحقق الربح فى الاتجاهين الصاعد والهابط ودى تتعبر ميزة كبير جدا علشان لو انت متوقع صعود للسعر فى المستقبل تقدر تشترى السعر والعكس انك ممكن تبيع العملة او الزوج فى الوقت الى انت متوقعه له الهبوط ففى الاخير بيكون لك حرية الاختيار

monira salah
02-03-2016, 12:18
بصراحة كلام ممتاز ان سوق فوركس يوجد به اكبر سيوله
ومن مميزاته انه يمكن التحرك فيه بحرية كامله ولكن يعتمد عالخبره

metnaoui
02-03-2016, 12:48
السلام عليكم
بالفعل هده نقاط مهمة جدا لتجعل من الفوركس مميز جدا
خاصة التداول بجميع الاوقات
بالتوفيق لك تحياتي

touilkren
02-03-2016, 12:50
على العموم سأعتمد في ستراتيجيتي على نقاط الدعم والمقاومة وخطوط الترند ومستويات الفيبوناشي والبايفوت بونت

بالإضافة للإستعانة بالنمادج السعرية ونمادج الشموع اليابانيا عند وجودها نظرا لإحترام حركة العملات لها

في ستراتجيتي سأعمل على إستخلاص مستويات دعم ومقاومة يومية والمتاجرة بناء عليها

أي أن طريقة متاجرتي ستكون من نوع إنترايداي أي تجارة يومية

الدخول سيكون بناء على الإرتداد أو الكسر للمستويات المذكورة سابقا بستوب وهدف تابتين

وقد نستخدم السكالبنج عند وجود فرص تسمح بإستخدامه

soad labib sadek
02-03-2016, 13:02
اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي موضوعك المميز صراحة و بالطبع كلامك جميل في رايي و يمكن اختصار كل هذه المميزات في كلمة واحدة و هي "الحرية" فسوق الفوركس يتميز بعطاء المتداولين حرية في التداول و معاملات في رايي الشخصي

تحياتي

ameeral24
02-03-2016, 13:24
بنسبة لي فاهم النقاط هي ان الوقة 24 ساعة ووجود الحساب التجريبي فهما يساعدان كثيراُ في التدريب والاتقان التداول فيمكنك اخيارة الوقة الماناسب كل لا ان تعدل جدول اعمال من اجل اتدرب والمتاجرة

yacrao
02-03-2016, 13:29
لو لم يكن هنالك وسيط لكانت التجارة جيدة جدا ولا يشوبها اي مشاكل لانك في هاته الحالة تتخلص من كل النفقات الزائدة فتربح اكيد

abanoub2015
02-03-2016, 14:12
بلطبع اخى الفاضل سوق الفوركس بية العديد من المميزات اهمها الرافعة المالية والسوق مفتوح 24 ساعة 5 ايام اسبوعيا وطبعا الامركزية والسيولة العالية جدا والعديد من المميزات الاخرى اتمنى لك التوفيق

hussin08max
02-03-2016, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته هذا ما يجعلنا جميعا نتجه الي اسواق الاوراق المالية او العملات او ما يسمي الفوركس لانه شكل مبتكر للتجارة العالمية واتمني ان نكون جزء منها

talel babchia
02-03-2016, 15:45
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
مميزات السوق الفوركسي تجعله يجذب الكثير من التجار في كل يوم من كل العالم
وبالتوفيق للجميع

Sami1985
02-03-2016, 17:45
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

hachhouch
02-03-2016, 17:49
شكرا أخي على هده التوضيحات
من أهم ما يميز العمل في فوركس هي حرية العمل و الأختيار
بالتوفيق للجميع

zizouben
02-03-2016, 17:51
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
ادخل إلى شركة انستا وستجد كل التفاصيل..
تقبلوا شكري...

yansane
02-04-2016, 01:39
من اهم مميزات سوق الفوركس هو العمل بكل حرية مطلقة يعنى من الاخر انت لست في حاجة زبون حتى تبيعه او تشتري منه لان البيع و الشراء في سوق الفوركس متاح في اي وقت ودي اهم ميزة ﺍﻟﻤﻤﻴﺰﺍﺕ ﻛﺘﻴﺮﻩ ﻭﻣﻨﻬﺎ ﺗﺤﻘﻴﻖ ﺍﻟﻤﻜﺴﺐ ﻭﺍﻧﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻟﺎ ﻛﺜﻴﺮﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻟﺎﻳﺠﺪﻭﻥ ﻋﻤﻠﺎ ﻭﻳﺒﺤﺜﻮﻥ ﻟﻴﻠﺎ ﻭﻧﻬﺎﺭ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻳﻌﺘﺒﺮ ﻭﺳﻴﻠﻪ ﻣﻬﻤﻪ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻢ

zead ahmad
02-04-2016, 12:11
من مميزات الفوركس ان التاجر يتاجر امام سيولة كبيرة جدا وخلال الشاشة الكمبيوتر ولا يلزمة اى عمل بعيد عن البني وصلة نت وكمبيوتر تتاجر فى اعضم شغل على الاطلاق وتحقق ربح وانت فى البيت

islamhd
02-05-2016, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

lebouziramzinio
02-05-2016, 02:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل ﺍﻟﻤﻤﻴﺰﺍﺕ ﻛﺘﻴﺮﻩ ﻭﻣﻨﻬﺎ ﺗﺤﻘﻴﻖ ﺍﻟﻤﻜﺴﺐ ﻭﺍﻧﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻟﺎ ﻛﺜﻴﺮﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻟﺎﻳﺠﺪﻭﻥ

ebn masr
02-05-2016, 03:37
بالفعل سوق الفوركس ملىء بالمميزات ويوق كبير جدا ومخدوم بشكل كبير جدا مما يسهل على المتداولين العمل بكل احترافبة وخدمات مقدمة من الشركات للمتداول داخل السوق

global
02-05-2016, 04:06
يا اخي الكريم ان سوق الفوركس له مميزات عديدة بالمقارنة مع الاسواق المالية الاخرى كالسيولة مثلا
والله الموفق والمعين

starnew
02-05-2016, 11:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي
وشكراً

yansane
02-05-2016, 21:07
سوق الفوركس هو العمل بكل حرية مطلقة يعنى من الاخر انت لست في حاجة زبون حتى تبيعه او تشتري منه لان البيع و الشراء في سوق الفوركس متاح في اي وقت ودي اهم ميزة ﺍﻟﻤﻤﻴﺰﺍﺕ ﻛﺘﻴﺮﻩ ﻭﻣﻨﻬﺎ ﺗﺤﻘﻴﻖ ﺍﻟﻤﻜﺴﺐ ﻭﺍﻧﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻟﺎ ﻛﺜﻴﺮﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻟﺎﻳﺠﺪﻭﻥ ﻋﻤﻠﺎ ﻭﻳﺒﺤﺜﻮﻥ ﻟﻴﻠﺎ ﻭﻧﻬﺎﺭ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻳﻌﺘﺒﺮ ﻭﺳﻴﻠﻪ ﻣﻬﻤﻪ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻢ

islamhd
02-06-2016, 12:13

ibrahem91
02-06-2016, 13:47
سوق الفوركس الفوركس فعلا يتميز بكثير من الامور التي يجب الاهتمام
بها كثيرا حتي تعرف كيف تتعامل لان الفوركس برغم مميزاته الا انه خطير جدا

jallou
02-06-2016, 20:06
يتداول زوج الدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 116.64 وهو أدنى مستوى خلال تداولات الجلسة الأسيوية اليوم الجمعة وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند 116.87 مسجلا اعلى مستوى عند 116.98، يأتي هذا بعد أن انخفض يوم أمس ليسجل ادنى مستوى عند 116.53.

nadin
02-06-2016, 20:14

بدون عمولات

لا وجود للوسيط

تكاليف المعاملات منخفضة

السوق على مدار 24 ساعة

عدم التحكم فى السوق

السلام عليكم
تسلم اخى الكريم على هذا العرض المميز لمميزات الفوركس
واهم ميزه فيه انا بشوفها هى

لانها بتساعدنا جدا اننا نجرب اولا قبل المخاطره بحسابنا الحقيقي
تقبل مرورى

global
02-06-2016, 20:20
يا اخي الكريم انا اوافقك الرأي لان الفوركس به مميزات عديدة كسرعة وسهولة الربح من السوق
والله الموفق والمعين

ملاك الروح
02-07-2016, 00:38
اشكرك اخي على طرح تلك المميزات والاهم من هذا ان سوق الفوركس او بالتحديد سوق العملات من اكثر الاسواق العالمية سيولة
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

deeraa
02-07-2016, 00:50
وسوق الفوركس تقدر تشترى وتبيع فى اى وقت وليس ملتزم باى وقت فهو على مدار ٢٤ساعة فى اليوم وليس مثل سوق البورصة

asmaa mahmod
02-07-2016, 01:07

شكرا أخى على الموضوع الرائع الممتاز

أنتظر المذيد لكى اتعلم الفوركس

تقبل مرورى وجزاك الله خير

nuclear2010
02-08-2016, 00:09
السلام عليكم جميعا
من اهم مميزات سوق الفوركس هو العمل بكل حرية مطلقة يعنى من الاخر انت لست في حاجة زبون حتى
تبيعه او تشتري منه لان البيع و الشراء في سوق الفوركس متاح في اي وقت ودي اهم ميزة
تقبل تحياتى

اكرم التميمي
02-08-2016, 21:13
اخي الكريم فعلا عزيزي هذه الامور هي التي تميز سوق الفوركس عن غيره لذا نجد اغلب المتداولين يدخلون الى هذا السوق الكبير للميزايا الموجوده فيه
تقبل مروري
والموفقيه للجميع

Zezobebo3
02-09-2016, 05:07
بواسطة الميزة الاخرى الاكثر اهمية فى رأيى وهى الرافعة المالية...
ارجو ان تتقبل مرورى اخى الحبيب

islamhd
02-09-2016, 12:22

brokereg
02-09-2016, 12:23
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الفاضل... بصراحه مطلقة لا يوجد سوق لتداول العملات افضل من الفوركس وكما سردت بموضوعك من نقاط اوضحتها للجميع
مشكووور وتقبل مرورى

global
02-09-2016, 15:59
السلام عليكم ورحمة اللهوبركاته
يا اخي الكريم الفوركس يعتبر دو مميزات جيدة وهي انت ما شرحتها لدلك انا اشكرك على الموضوع
والله الموفق والمعين

koy
02-10-2016, 12:30
كميات هائلة من الأموال في السوق عرضه للتغير دوما, الأمر الذي من شأنه ان يتسبب بكميات هائلة من المشاعر المتناقضة ؛ الخوف والإثارة والقلق هي أمثلة علي سبيل المثال لا الحصر . المعركة ضد عواطفك لإتمام صفقة ناجحة هي احد العقبات الرئيسية التي يجب التغلب عليها إذا أرت ان تكون متداول قادر علي إنهاء صفقات التداول علي ربح كميات كبيرة من المال . إذا استطعت علي هذه المشاعر أو حتى استخدامها أثناء تداول الفوركس , حينها فان مستقبل مشرق في هذا المجال سيكون بانتظارك , ولكن الفشل في تحقيق ذلك علي الأرجح سوف يكلفك خسارة مبلغ كبير من المال سينهي رغباتك العالقة للتقدم في عالم تجارة العملات المزدحم دوما

latraaa
02-10-2016, 14:21
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك في المسقتقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

aboomar1412
02-10-2016, 15:06
صدقت اخي بالفعل,ان سوق الفوركس يعتبر الفرصة الذهبية التي كان بانتظارها العديد منا والذين يفضلون الربح عن طريق النت بعيدا عن التعقيدات التي يواجهها العملاء مع البنوك والوسطاء,وغير هذا احيانا بدخلونك بمتاهاتهم التي لا تنتهي والتي مرادها فقط استغلالك وصحب الاموال منك

محمد صلاح
02-10-2016, 19:50
اكيد اخى العزيز عندك حق

لان كل هذه العوامل هى ما تميز الفوركس عن غيرها من الاسواق ضيف الى ذلك انها لا تحتاج راس مال كبير

eslamm
02-10-2016, 19:59

جزاك الله خيرا على الطرح

فعلا الفوركس كله مميزات ولكنى ارى ان شد الاعصاب فيه هو اسوأ ميزه

الله المستعان

snnaky
02-11-2016, 16:32
اهلا بك اخى الكريم واشكرك على الاضافة الجيدة فى موضوعك والحقيقة انا متفق معك فى كل ماجاء فى موضوعك واكتر من كدة كمان بس مختلف فى حكاية ان مافيش عمولات ودة غلط اخى ازاى مافيش عمولات امال الأسبريد دة يعتبر اية
تعرف ان الأسبريد دة يعتبر تكاليف 300% من قيمة المبلغ اللى بتشترى بية يبقى ازاى مافيش تكاليف دى ولا حت منخفضة لا دى كبيرة جدا اقولك ازاى
افرض انك حتشترى وعامل عقد شراء ب1 دولار تعرف العمولى حتكون 3 دولار يعنى 300%

ghiles
02-11-2016, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان مميزات سوق الفوركس كثيرة وانت اعطيتنا البعض .تقبل مروري .سلام

messaoud43
02-11-2016, 19:07
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

mohamed mahmod
02-11-2016, 19:34
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي

asmaa mahmod
02-11-2016, 22:29

موضوع هايل ومفيد جزاك الله خير

استفدت منه بمعلوماته الهايله

تقبل مرورى

never10
02-13-2016, 18:51
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

jallou
02-13-2016, 23:49
كما صرحت بأن الأوضاع المالية بوجه عام أصبحت أقل دعماً للنمو. ولاسيما أن معدلات البطالة قد انخفضت ولكن أوضاع سوق العمل الأفضل لم تقدم ذلك التأثير المنتظر بنمو جيد على معدل الأجور اللازم من أجل دعم التضخم ودفعه نحو المستوى المستهدف لبنك الاحتياطي الفدرالي عند 2%.

forez
02-17-2016, 10:40
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
ﺍﻟﻤﻤﻴﺰﺍﺕ ﻛﺘﻴﺮﻩ ﻭﻣﻨﻬﺎ ﺗﺤﻘﻴﻖ ﺍﻟﻤﻜﺴﺐ ﻭﺍﻧﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻟﺎ ﻛﺜﻴﺮﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻟﺎﻳﺠﺪﻭﻥ ﻋﻤﻠﺎ ﻭﻳﺒﺤﺜﻮﻥ ﻟﻴﻠﺎ ﻭﻧﻬﺎﺭ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻳﻌﺘﺒﺮ ﻭﺳﻴﻠﻪ ﻣﻬﻤﻪ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻢ

dhmo
02-17-2016, 17:03
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............

ولكن رغم مميزات هذا السوق ولكن الافضل ان يكون المجال ده اخي مجال فرعي يعني مايكونش هنا مصدر رزق اساسي للمتاجر علشان مايكونش مضطر هنا انه يضغط على نفسه في المجال ده
او انه يدخل في صفقات خطأ او يتسرع وكده

معن الجميلي
02-17-2016, 17:04
اعتقد ان سوق الفوركس بة العديد من المميزات التى قد تكون متاحة للعمل بة فى الكثير من الاقوات و من الافضل ان نتعلم عن المزيد من اليات التواصل فى لاسواق من نقطة الى اخرى و التراوح بينها جميعا

mohammed control
02-17-2016, 17:26
لك صادق الدعاء

kadermc
02-17-2016, 17:57
السلان عليكم ورحمة الله و بركاته
معلومات قيمة موضوع مميز و مفيد واصل و لا تحرمنا من جديدك

otmani
02-20-2016, 08:28
هدا بعض من كثير من المميزات التي تجدب متداولين جدد لهدا السوق
الدي يعرف تطورا مستمرا

dhmo
02-20-2016, 18:30
لك صادق الدعاء

ليكون ليك تميز خاص بك اهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

noarh
02-22-2016, 07:28
الخطر هو صديق الأكثر فائدة لأي عمل تقريبا اذا كنا نستطيع بسهولة أن خطر أي منظمة حتى نتمكن بسهولة النجاح في الحياة. مدة أقصاها أحصل على المزيد من المخاطر في الأعمال التجارية تداول العملات الأجنبية وذلك أساسا بسبب الفوركس هو الربح أو الخسارة. حتى هنا هو التفكير في العلاقة للخطر.