PDA

View Full Version : نازداك و داون جونز

karass1
04-23-2015, 23:34
بورصة نازداك

ناسداك بالعربية تعني (نظام تحديد الأسعار المؤتمت التابع للمؤسسة القومية لوسطاء الأوراق المالية) هي سوق مالي أمريكي و هو سوق تداول اسهم في البورصة الامريكية التي تديرها مجموعة ناسداك أو إم إكس. الناسداك هي بورصة لشركات التكنولوجيا وهي لا تعتمد على تمويل فعلي من قبل ممول واحد. تأسست بورصة ناسداك في العام 1971 وهي تعتبر النهضة الاقتصادية “الجديدة” – لشركات التكنولوجيا , خلافا لمؤشر داو جونز الذي يعتبر سوق التداول “القديم” لشركة تداول الأسهم

مقر ناسداك الرئيسي يقع في مدينة نيويورك، وهي أكبر بورصة تعمل على أساس الشاشات الإلكترونية في الولايات المتحدة الأمريكية مع نحو 3200 شركة مدرجة بها، كما أن متوسط عدد الأسهم المباعة بها يومياً أعلى من أي بورصة أمريكية أخرى. أغلب الشركات المدرجة فيها تكنولوجية وتعتبر المؤشر الرئيسي للسوق التكنولوجي الأمريكي

مؤشر داو جونز الصناعي:

مؤشر داون جونز الصناعي وهو مؤشر سوق الأوراق المالية الذي يشمل اكبر ثلاثين شركة في الولايات المتحدة ، وهي شركات مملوكة للقطاع العام ومقرها في الولايات المتحدة . الشركة الوحيدة التي نجت منذ تأسيس مؤشر داون جونز هي شركة جنرال الكتريك

و مؤشر الداو جونز أنشأ في 26 مايو 1896. وهو أقدم مؤشر في العالم وكان يحتوي على أكبر 12 شركة أمريكية وكانت أول شركاته شركة جنرال اليكتريك، وبدات اعداد الشركات المدرجة بالتزايد حتى وصل إلى 30 شركة عام 1928، ومن الشركات التي تم ادراجها في المؤشر شركتي شيفرون وبنك أوف أمريكا في 19 فبراير

ahmedibrahim258259
05-03-2015, 17:30
بسم الله الرحمن الرحيم انا دايما وانا بتاجر لازم اكون مراقب نؤشر الداو جونز لانه مهم وبيأثر على الدولار بشكل كبير
تقبل مروري

jomaabouguezzi
05-03-2015, 17:46
يمكنك تحقيق ربح شهرى من 10% لـ 35% ولكن بنسبة مخاطرة لا تتعدى الـ 5% معنى نسبة مخاطرة هوا أنه فى حاله حدوث اى خسارة لا قدر الله لن تفقد أو تخسر أكثر من 5% من أجمالى رأس المال والحمد لله على مدار الفترة الماضية لم نخسر وكل عملاءنا راضيين على أدائنا والحمد لله

cian s
05-03-2015, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى على هذه المعلومه
تقبل مرورى

ilyes chaieb
05-08-2015, 21:15
طيب شركة جنرال الكتريك من ماذا نجت ؟؟ ممكن توضحلنا النقطة دي عشان انا شخصيا مش فاهمها و شكرا لحضرتك على الموضوع ,, تقبل تحياتى

هاشم احمد
05-08-2015, 21:24
بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي لكم جميعا وبعد :
مشكور اخي الغالي على شرحك لانواع البورصات في العالم , ومن ضمنها بورصة نازداك
بالتوفيق لاخواني جميعاً
تقبل مروري

tabaki
05-15-2015, 02:13
لا افهم بصراحة كثيرا في الاسواق المالية الامريكية ولا اجيد الا العملات والتداول بها فقط
عموما الف شكر يا اخي على المعلومات والمهم الواحد ينمي من ثقافته حول كل الاسواق فعلا

ahme01
05-16-2015, 23:45
السلام عليكم
أريد أن أشكرك أخي على المجهود اذي تبذله للتعلم و إفادة الأخرين
لكني على يقين أن التعلم لا يقف في قراءة الكتب بل أبعد من ذلك لأن كل
تلك الكتب هي تطبق حسب ذكاء التاجر و خبرته.

doola2020
05-27-2015, 20:15
الصراحة دي مؤشرات جميلة جدا ولكن من الأفضل انك تعتمد معاها علي مؤشرات أخري مثل مؤشر الاستوكاستيك والار اس اي والموفينج افيردج

noor eldyen
05-27-2015, 20:28
يمكنك تحقيق ربح شهرى من 10% لـ 35% ولكن بنسبة مخاطرة لا تتعدى الـ 5% معنى نسبة مخاطرة هوا أنه فى حاله حدوث اى خسارة لا قدر الله لن تفقد أو تخسر أكثر من 5% من أجمالى رأس المال والحمد لله على مدار الفترة الماضية لم نخسر وكل عملاءنا راضيين على أدائنا والحمد لله

محمود مرعى
05-27-2015, 20:35
بورصة نازداك

ناسداك بالعربية تعني (نظام تحديد الأسعار المؤتمت التابع للمؤسسة القومية لوسطاء الأوراق المالية) هي سوق مالي أمريكي و هو سوق تداول اسهم في البورصة الامريكية التي تديرها مجموعة ناسداك أو إم إكس. الناسداك هي بورصة لشركات التكنولوجيا وهي لا تعتمد على تمويل فعلي من قبل ممول واحد. تأسست بورصة ناسداك في العام 1971 وهي تعتبر النهضة الاقتصادية “الجديدة” – لشركات التكنولوجيا , خلافا لمؤشر داو جونز الذي يعتبر سوق التداول “القديم” لشركة تداول الأسهم

مقر ناسداك الرئيسي يقع في مدينة نيويورك، وهي أكبر بورصة تعمل على أساس الشاشات الإلكترونية في الولايات المتحدة الأمريكية مع نحو 3200 شركة مدرجة بها، كما أن متوسط عدد الأسهم المباعة بها يومياً أعلى من أي بورصة أمريكية أخرى. أغلب الشركات المدرجة فيها تكنولوجية وتعتبر المؤشر الرئيسي للسوق التكنولوجي الأمريكي

مؤشر داو جونز الصناعي:

مؤشر داون جونز الصناعي وهو مؤشر سوق الأوراق المالية الذي يشمل اكبر ثلاثين شركة في الولايات المتحدة ، وهي شركات مملوكة للقطاع العام ومقرها في الولايات المتحدة . الشركة الوحيدة التي نجت منذ تأسيس مؤشر داون جونز هي شركة جنرال الكتريك

و مؤشر الداو جونز أنشأ في 26 مايو 1896. وهو أقدم مؤشر في العالم وكان يحتوي على أكبر 12 شركة أمريكية وكانت أول شركاته شركة جنرال اليكتريك، وبدات اعداد الشركات المدرجة بالتزايد حتى وصل إلى 30 شركة عام 1928، ومن الشركات التي تم ادراجها في المؤشر شركتي شيفرون وبنك أوف أمريكا في 19 فبراير

ايوة طبعا المؤشرات دى موجودة جدا فى المنصة وهى فعلا مهمة جدا وبتقيش قوة الاقتصاد والبورصة الخاصة
بالمؤشرات دى وانا كنت من التجار اللى بتتاجر على مؤشر داو جونز بس خسرنى ايضا

bode
05-28-2015, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
شكراً لك اخى الكريم على هذه النصائح الثمينة بالفعل رغم انك جديد فى هذا المجال ولكنك اكتسبت خبرة لا بأس بها
تمثلت فى كتابتك لهذا الموضوع الجميل والمفيد بالفعل
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام

popa2015
05-28-2015, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

mechanical
06-16-2015, 19:09
السلام عليكم ... انا الحقيقة لا اتعامل بالاسهم وكل التعامبلت الخاصة بي هي فقط بالعملات
والفوركس ولكن الناس اللي بتعمل في الاسهم من الممكن الاستفادة بالموضوع شكرا

محمد السيد
06-16-2015, 22:57
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لنازداك و داون جونز ونرجو منك مواصلة
تقديم هذه الايضاحات المهمة والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس وبالتالي التمكن من اكبر قد من الاستفادة

hhpr1212
06-16-2015, 23:05
مقر ناسداك الرئيسي يقع في مدينة نيويورك، وهي أكبر بورصة
تعمل على أساس الشاشات الإلكترونية في الولايات المتحدة الأمريكية مع نحو 3200 شركة مدرجة بها، كما أن متوسط عدد ا
لأسهم المباعة بها يومياً أعلى من أي بورصة أمريكية أخرى. أغلب الشركات المدرجة فيها تكنولوجية وتعتبر المؤشر الرئيسي للسوق التكنولوجي الأمريكي

hamadarizk
06-16-2015, 23:19
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

ibrahim forex
06-17-2015, 17:15

Kiing
06-17-2015, 21:16
ممكن متلا تحقيق ربح شهرى من 10% لـ 35% ولكن بنسبة مخاطرة تم منه ممكن معه لا تتعدى الـ 5% معنى نسبة مخاطرة هوا أنه فى حاله حدوث اى خسارة تم لا قدر الله لن تفقد ممكن تخسر

ayoub321
06-18-2015, 03:55
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
هذا يؤثر كثيرة على الدولار أخي الكربر
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

abdougagi
06-20-2015, 19:38
مشكوور على الموضوع الجميل فبورصة ناسداك و مؤشر داو جونز مهمان جداا في التحليل الاساسي للسوق
حيث يكون لهما دائما تاثير كبير و ملحوظ على لدولار الامريكي خاصة و على باقي العملات الاخرى
موفق باذن الله

Wassa04
06-20-2015, 19:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

Kiing
06-26-2015, 02:05
ممكن متلا انه مع اي من نسبة مخاطرة لا تتعدى الـ 5% تم منه متلا انه ممكن معه انه معنى نسبة مخاطرة هوا أنه فى حاله حدوث متلا انه لا قدر الله لن تفقد أو تخسر ممكن دلك

karim02
07-20-2015, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

soad labib sadek
07-20-2015, 16:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز جزاك الله خيرا علي المعلومات القيمة و بالفعل داو جونز و ناسداك من اهم المؤشرات التي تستخدم في توقع حركة الدولار الذي يتاثر بهما تاثير مباشر

تحياتي

Forex Story
08-16-2015, 04:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري..............................

ynwa1892
08-21-2015, 18:39
السلام اخي التحليل الفني يقضي على كل الاخبار التي تصدر من هذه البورصات والمؤشرات احترفه ولا خوف عليك اخي
وفقك الله

sharshabil
10-15-2015, 02:18
طيب الفوركس غير البورصات و هو افضل منهم لانه ليس مربوط ببلد ما
او شركات ما بل هو حر شكرا على الموضوع و الشرح ممكن ان يفيد ن يحب ان يعرف عن البةرصة

---------- Post added at 11:18 PM ---------- Previous post was at 11:16 PM ----------

طيب الفوركس غير البورصات و هو افضل منهم لانه ليس مربوط ببلد ما
او شركات ما بل هو حر شكرا على الموضوع و الشرح ممكن ان يفيد ن يحب ان يعرف عن البةرصة /

عاشق الفوركس
01-14-2016, 22:41
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
بالفعل هي بوصات توثر وتتاثر بسوق افوركس بشكل حتمي مع وجود السولة

latraaa
01-14-2016, 23:42
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان نراك في المرة القادمة تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن شءاالله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع أخرى إنشاء الله، بالتوفيق إن شءا الله

محمد عز الدين عيد خضري
03-06-2016, 04:00
مؤشر داو جونز الصناعي هو من افضل المؤشرات في سوق الاوراق المالية
الذي يشمل اكبر ثلاثين شركة في الولايات المتحدة - مشكوور جزيلا علي عرضك لهذه المعلومة

Adham nabil
03-06-2016, 16:12
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري

Elgohary1024
03-06-2016, 16:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

rinho1991
03-06-2016, 16:59
السلام عليكم

ملاك الروح
03-09-2016, 02:04
اشكرك اخي لطرح موضوع مؤشر الدواجونز الصناعي بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

حسام العدل
03-09-2016, 03:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك المفيد والجيد
بالتوفيق

Federerista
03-09-2016, 03:28
خصوصا مؤشر داو جونز من المؤشرات التي تعتبر من الاسس التي يتم فيه بناء استراتيجية الفوركس بكيفية مميزة
وبالتالي شخصيا ارى ان لو قام المتاجر باتقان هدا المؤشر من الناحية الكيفية والعملية فهو سبيل النجاح

alialkhbeer
03-09-2016, 04:01
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
موضوع مميز اخى الفاضل واخبار مهمة عن النفط
فعلن اخى السعر نزل جامد الفترة الى فاتت واعتقد ان السعر سوف يرتفع
ومشكور لك اخى وتقبل مرورى

youbixx
03-09-2016, 04:18
جد جد مشكور على الموضوع الشيق اخي الكريم فعلا الاسواق المستقبلية من اجمل الاسواق في مجال البورصة
بالتوفيق لينا و المسلمين جميعا

bmw22077
03-09-2016, 04:24
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم اشكرك ع طرح هذ الموضوع
وكذاك الله الف خير

salimkala
03-10-2016, 21:28
السلام عليكم

Sinan Tareq
03-10-2016, 21:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
وجزاك الله خيرا علي المعلومات القيمة
و بالفعل داو جونز و ناسداك من اهم المؤشرات التي تستخدم في توقع حركة الدولار الذي يتاثر بهما تاثير مباشر وبالتوفيق لك اخي

latraaa
03-10-2016, 21:53
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب من اللدين يحققون الكثير إن شاء الله

salimkala
03-12-2016, 19:47
بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي لكم جميعا وبعد :
بالتوفيق لاخواني جميعاً
تقبل مروري

newlookmostafa
03-14-2016, 14:24
مؤشر داو جونز من المؤشرات القوية فى السواق الامريكية للاسهم
تقبل مرورورورى
تحيااااااااتى

csebai12
03-14-2016, 20:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هي من اهم المؤشرات في البورصة الامريكية و التغيرات عليها تافر لشكل ملحوض على الازواج الدولار

aissahd
03-14-2016, 23:12

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

nemo2014
03-14-2016, 23:22
اهلا وسهلا بك أخي العزيز
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

elnagar
03-15-2016, 00:45
السلام عليكم اخى الكريم مشكور على مجهودك الرائع وشرحك الوافى مؤشرات جميلة جدا ولكن من الأفضل انك تعتمد معاها علي مؤشرات أخري مثل مؤشر الاستوكاستيك والار اس اي والموفينج افيردج كلها مؤشرات جيدة ومفيدة بالتوفيق للجميع

abderrahmenanis
03-18-2016, 16:44
بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي لكم جميعا وبعد :
بالتوفيق لاخواني جميعاً
تقبل مروري

mourada
03-18-2016, 18:12
مشكور اخي العزيز على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا بخصوص مؤشر النازداك و مؤشر الداون جونز و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و ننتظر منك المزد من العطاء

doola2020
03-30-2016, 06:26
الصراحة دي مؤشرات جميلة جدا ولكن من الأفضل انك تعتمد معاها علي مؤشرات أخري مثل مؤشر الاستوكاستيك والار اس اي والموفينج افيردج

thewaytosucsess
03-30-2016, 07:05
اشكرك اخى الكريم على هذة المعلومات القيمة التى اول مرة اسمع عنها بصراحة
اشكرك على الافادة واتمنى منك المزيد من المعلومات الهادفة لتوعية كافة الاعضاء
بالتوفيق اخى الفاضل وبانتظار قادم مواضيع باذن الله

mohamedforex4
04-15-2016, 22:05
لا افهم بصراحة كثيرا في الاسواق المالية الامريكية ولا اجيد الا العملات والتداول بها فقط
عموما الف شكر يا اخي على المعلومات والمهم الواحد ينمي من ثقافته حول كل الاسواق فعلا وبالتوفيق .

احمد عبد الباسط
04-30-2016, 01:24
من افضل واجمل المؤشرات التى تداولت عليها وحققت من اراباح مؤشر الداو جونز
وهو المؤشر العام للبورصة الامريكية وهو يحتاج راس مال كبير نسبيا لان حجم اللوت عالى
وتحركاتة عالية جدا ممكن يتحرك 1000 نقطة فى يويمن او 3

never
05-05-2016, 11:07
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جداوالفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

zaza0519
05-14-2016, 23:27
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

messaoud43
05-26-2016, 16:36
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

---------- Post added at 01:36 PM ---------- Previous post was at 01:36 PM ----------

الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

harimeche
05-26-2016, 17:12
الســــلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركاته

معلومـــــات جميلة اخــــي مــا شاء الله

خصوصــــا انها تتكلم عن ناسداك وداو جونز أفضل مؤشرات

في العــــالم وأشهرها

مع التحية وبالتوفيق

abdomj
05-26-2016, 17:20
موشرات نازدانك وداون جونز مؤشرات صعبه اخى جدا ومعقدة
وانا لا احب ذلك خالص ولا احب التععقيد فى شىء احب كل حاجه سهله

zineb01
05-26-2016, 17:23
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

بروفسير العرب
05-26-2016, 17:39
اعتقد ان التداول على تلك الموشرات ليس لكل الاشخاص لان تلك الموشرات لا
ينفع معاها موشرات الاميتاتريدر او التحليل فهى معقدة بعض الشى وتحتاج خبرة اكثر

dora1
06-10-2016, 20:06
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

latraaahr
06-10-2016, 20:18
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و الراقي و الدي أتمنى ان يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير من الناتئح الراقية إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

drissou45
06-10-2016, 20:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم سعيد
تشكر على تعريفك لموشر ناسداك والداون حونز اخي الكريم بارك الله فيك
تقبلو مروري الفضل تحياتي لكم

رشا محمد الهوارى
06-10-2016, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المعلومات المفيدة ونتمنى المزيد من المعلومات المفيدة والمميزة دام تقدمكم وتميزكم تحياتى
تقبل مرورى

raouf41
06-10-2016, 20:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم شكرا على المعلومة و لكن يمكنك ان تشرح لنا اكثر لانني بصراحة لم افهم كثيرا

abdelmadjid41
06-10-2016, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم مشكور على التطرق الى هكذا موضوع فيما يخص بورصتي نازداك وداون جونز

Kuzaki
06-10-2016, 21:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لم افهم والو فيها هذا الفهم
بارك الله فيك اخي موضوع مميز
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

dora1
06-14-2016, 15:15
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

ziko7
06-14-2016, 15:21
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع بالتوفيق لك تقبل مروري

0o0KaRiM0o0
06-14-2016, 15:23
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
نسيت ستناد اند بورز 500 هو ايضا مهم جدا
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

bahoma310
06-15-2016, 15:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لشرحك هدان المؤشران اخي الكريم في امان الله
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

emad1995
06-15-2016, 18:08
شكرا اخى على هذه المعلومه
تقبل مرورى

رومانى
06-15-2016, 19:01
بصراحة بالنسبة لموضوعك عن ناسداك وداون جونز وهما من اكبر المؤشرات فى سوق الاوراق المالية
فى البورصة او سوق الفوركس وبهذه الطريقة نفهم بعض اسرار الاخبار ونحللها بطريقة صحيحة ، وبالتوفيق

رشا محمد الهوارى
06-25-2016, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اعجبنى كثيرا موضوعك اخى الكريم فهو منظم ومنسق ونتمنى عرض المزيد من المشاركات الرائعة
تحياتى

nonam
07-25-2016, 15:16
السلام عليكم ...من المؤشرات اللي من الممكن ان تتعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع الادوات من التداول الحقيقي والتداول من الاساس التعامل مع التحليلتت الفنية والاساسية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ابوفؤاد
07-25-2016, 15:39
الشكر لك على المعلومات التى ك قد مت لن و التعرف على كل من المؤشر الدوجونز و كذت بورصه الناذاك تك اى م المفترض انا و ان نعمل على اساسعا فان ل فيه الخير الكثير و ان كن لا اعلم حكم العمل على المؤشرات

demo1
07-25-2016, 17:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جزاكم وجازانا كل خير أما بعد ...

أكيد تراجع مؤشر دو جونز يؤثر سلباً على الدولار

__________________________________________________ _____________________________________

بسم الله الرحمن الرحيم
وقل ربى زدنى علما
صدق الله العظيم

lebouziramzinio
07-30-2016, 02:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل يمكنك تحقيق ربح شهرى من 10% لـ 35% ولكن بنسبة مخاطرة لا تتعدى الـ 5%

kamelamin
07-30-2016, 16:41
مرحبا لا افهم بصراحة كثيرا في الاسواق المالية الامريكية ولا اجيد الا العملات والتداول بها فقط
عموما الف شكر يا اخي على المعلومات والمهم الواحد ينمي من ثقافته حول كل الاسواق فعلا وبالتوفيق للجميع

Samirghatas
01-09-2017, 19:56
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد
بالتوفيق ياغالى

chiheb316
01-09-2017, 20:43
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تاثر هذه البورصات بشكل كبير على الدولار الامريكي كونها من اهم البورصات الامريكية

عبد الرحيم رافا
01-10-2017, 20:19
السلام عليكم و رحمة الله
المؤشرات الامريكية ارتفعت كثيرا مع رفع قرار الفائدة في اخر سنة 2016 و هذا ما اثر على الدولار قليلا و ارتفاع الذهب

alonsoo
03-03-2017, 09:24
مؤشر الداو جونز هو مؤشر مشهور جدا جدا فى سوق الفوركس انما انا لا اعتمد عليه او حتى اطلع عليه اثناء تداولاتى ولا اعيره اى اهتمام ابدا

waelmma
03-03-2017, 09:36
:)):o:o بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة انه دى مؤشرات خاصة
باالاوراق المالية وبارك الله فيك اخى :o:o:o

latraaa
03-03-2017, 14:32
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم الحقيقي لكي تحقق ما تريد إن شاء الله، مشكور أخ يالكيرم و بالتفويق لك و للجميع

skylol
03-03-2017, 14:53

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كتير من الموضوع اتمنى يكون الجميع قد استفاد وبالتوفيق للجميع

isloislam
03-03-2017, 23:54
السلام عليكم
تلك الكتب هي تطبق حسب ذكاء التاجر و خبرته تقبل مروري

m7med
03-04-2017, 00:01
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الاكثر من رائع الملئ بالموضيع المهمة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Rozeta
03-13-2017, 00:28
اخي العزيز مشكور علي هذا الموضوع فلقد استفادت منه وتمنياتي للك ديما بالنجاح

ashmawey
03-29-2017, 00:21
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

adamarwan
03-29-2017, 00:25
معلومات فى غاية الاهمية
المهم ان تتمكن منا ن تزيد من القيمة التعليمة بتاعك
بان تتمكن من ان تفهم فى كل مرة معلومة
جيديدة بها تتمكن من ان تتداول فى افضل الحالات
وحظ موفق

marwa94
03-29-2017, 00:34
الرافعة الملية على اد ماهى تقدر ان تحققك اراح كثيرة وعلى اد ماهى مفيدة جدا هى خطيرة جدا ممكن ان تحسرلك الحساب كله
حاول ان تختار الرافعة المالية المناسبة لكى تحقق اهداف معيمة

Mr Fathy
04-03-2017, 14:26
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم يعنى النازداك ده اصلا له بورصة لوحده ! ايه يا عم الكلام الكبير ده ؟ ولا انت تقصد انو مؤشر من ضمن المؤشرات

bahoma310
04-03-2017, 16:03
ان مؤشر نازداك عبارة عن مؤشرين الاول فيه 100 شركة امريكية الثاني يحتوي عل 300 شركة امريكية اما الدوانجرز فهذه 30 شركة تندرج ايضا الى مؤشر نازداك وشكرا على المعلومة اخي الكريم

kariim18
04-25-2017, 17:16
عموما الف شكر يا اخي على المعلومات والمهم الواحد ينمي من ثقافته حول كل الاسواق فعلا وبالتوفيق

A.mustafa
08-30-2018, 22:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
مؤشر داو جونز الصناعي هو من افضل المؤشرات في سوق الاوراق المالية
الذي يشمل اكبر ثلاثين شركة في الولايات المتحدة وشكرا لك علي عرضك لهذه المعلومة...