PDA

View Full Version : الاخوه اللى سحبوا ارباح من انستا

Pages : [1] 2

big.pharaoh
04-23-2015, 23:57
لو سمحتوا حابب اعرف .. هل لما يتم سحب ارباح ؟ بيتم حذف البونص ولا بيفضل زي ما هو؟

ولو حبيت احول الارباح على المحفظه ؟ هل ده ينفع ؟

FullyActive
04-29-2015, 11:29
لا يا اخى البونص سيبقى داخل حسابك كما هو دون المساس به..
اسحب ارباحك براحتك بدن اى مشاكلعلى اى وسيلة توفرها الشركة سواء عن طريق البنوك الالكترونية او الماستر كارد الخاص بالشركة..

aymen done
04-29-2015, 12:25
انا لا اقتنع بأن اتفاق عدة استراتجيات على نقطه دخول من الممكن
ان يجعل الصفقه قويه فقد يحدث اتفاق مثلا وتضرب الصفقه الاستوب
اذن ليس هناك ثوابت فى السوق يمكن الاعتماد عليها

sherry mohamed
04-29-2015, 13:52
البونص سيبقى داخل حسابك كما هو دون المساس به..
اسحب ارباحك براحتك بدن اى مشاكلعلى اى وسيلة توفرها الشركة سواء عن طريق البنوك الالكترونية او الماستر كارد الخاص بالشركة.

---------- Post added at 10:52 AM ---------- Previous post was at 10:49 AM ----------

لا اقتنع بأن اتفاق عدة استراتجيات على نقطه دخول من الممكن

mohamed12345
04-29-2015, 13:56
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اقتنع بأن اتفاق عدة استراتجيات على نقطه دخول من الممكن ان يجعل الصفقه قويه فقد يحدث اتفاق مثلا وتضرب الصفقه الاستوب اذن ليس هناك ثوابت فى السوق يمكن الاعتماد عليه

big.pharaoh
04-30-2015, 00:25
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اقتنع بأن اتفاق عدة استراتجيات على نقطه دخول من الممكن ان يجعل الصفقه قويه فقد يحدث اتفاق مثلا وتضرب الصفقه الاستوب اذن ليس هناك ثوابت فى السوق يمكن الاعتماد عليه

ايه علاقة رد حضرتك ده بالسؤال اصلا؟ انت للاسف واخد الكلام كوبي وحاطه في الموضوع من غير ما تعرف الموضوع بيتكلم عن ايه اصلا .. واحب اقولك ان للاسف البونص اللى انت جامعه ده ممكن اخر الشهر يتعمل حظر بسبب مشاركاتك دي

Wassa04
04-30-2015, 21:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم البونص بيبقى زي ماهو
في حسابك بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

حسنى صادق
04-30-2015, 22:15
الشركة مضمونة مائة بالمائة و الا توجد بها اىمشكلات على الاطلاق ولابد من الاقانتعا بانة لذثينا ثقة فى الشركة والتى لم تهتز يوما ما

TORAK
04-30-2015, 23:50
وكذلك في أسواق السلع فعلى الرغم من أنھ یمكنك المتاجرة والحصول على الربح عندما تتوقع أن سعر سلعة ما سینخفض إلا أنھ
من الناحیة العملیة فإن أغلب المتعاملین بأسواق السلع أیضاً یمیلون للعمل بالسوق الصاعد , أي یبحثون فقط عن السلع التي
یعتقدون أن أسعارھا سترتفع , أما في الأسواق الھابطة للسلع فقلة ھم من یتعامل بھا .

---------- Post added at 09:50 PM ---------- Previous post was at 09:49 PM ----------

وذلك لأن السلع على الأغلب یتم المتاجرة بھا بطریقة خاصة تسمى المشتقات
شرحھا ھنا تجعل من المتاجرة بالسوق الھابط تتسم بالخطورة العالیة ولذلك لا یتعامل بھا إلا ذوي الخبرة والإمكانات والدرایة
العالیة , أما الأغلبیة العظمى من المتاجرین من الأشخاص العادیین فإنھم ولمبدأ السلامة یتعاملون فقط في السوق الصاعد .

al-Mashhadani64
05-01-2015, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلا اخي منو قال ان الحساب ينتهي بل يبقى وتستمر بالمتاجره عليه وتربح وتسحب الارباح الوفيره بكل بساطه وسهوله وتقبل مروري

ahmedibrahim258259
05-04-2015, 11:25
بسم الله الرحمن الرحيم لا اخي الكريم البونص بيفضل زي ماهو موش بيحصل ليه حاجة الا لما انت بتخسرة بنفسك
تقبل مروري

waelmma
05-04-2015, 11:28
:)):(:( لايااخى اطمن البونص بيفضل زى ماهو :)):)):))
وربنا يوفقك اخى وممكن ان تتاجر بالبونص تانى ولا تقلق اخى

ilyes chaieb
05-08-2015, 21:11
قانون بونص شركة انستافوركس عند السحب لا يتم خصمه كما انك تستطيع تجويل الارباح بين الحسابات المهم الحساب يكون لنفس الشخص تمنياتى لك بالتوفيق

هاشم احمد
05-08-2015, 22:17
تحياتي لكم جميعا وبعد :
مشكور اخي الغالي على سؤالك . بالتاكيد اخي لقد سحبنا ارباح المتاجرة . وليس البونص . لان البونص لا يسحب
بالتوفيق لاخواني جميعاً
تقبل مروري

abouche92
05-08-2015, 22:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اريد ان افيدك يا اخي لاكن لازلت مبتدىء في هذا المجال

abdoucooll
05-08-2015, 22:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي اكريم على الموضوع الشيق جزاك الله خير الجزاء و اتمنى للجميع التوفيق والنجاح تحياتي.

samieh
05-09-2015, 03:26
والله يا اخى البونص بيظل كما هو مهما تسحب من ارباح ولا يتم حذفه كما تظن
بل يتم العمل به مرارا الى ان تتمرجن لا قدر الله

محمود مرعى
05-09-2015, 03:42
لو سمحتوا حابب اعرف .. هل لما يتم سحب ارباح ؟ بيتم حذف البونص ولا بيفضل زي ما هو؟

بالنسبة لاجابة الاسئلة اللى حضرتك كاتبها دى اول سؤال طبعا البونص بيفضل مكانه كما هو عادى جدا
وممكن طبعا بعد ما تسحب الربح انك تحوله على المحفظة عادى جدا وربنا يعينك

zee1996
05-09-2015, 04:49
اخي البونص يبقى كما هو و لا ينقص منه اي شيئ فيمكنك السحب متى شئت اخي و بدون مشاكل وو اتمنى التوفيق لك و للجميع اخي

REDA FOREX
05-09-2015, 07:01
اخي البونص يبقى كما هو و لا ينقص منه اي شيئ فيمكنك السحب متى شئت اخي و بدون مشاكل وو اتمنى التوفيق لك و للجميع اخي اخي البونص يبقى كما هو و لا ينقص منه اي شيئ فيمكنك السحب متى شئت اخي و بدون مشاكل وو اتمنى التوفيق لك و للجميع اخي

aminalamor
05-09-2015, 12:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل مشكور على هذا الاستفسار ان سحب الارباح لايتم من خلاله حذف البونص وانما يبقى للتداول به ويكون السحب على الرباح المحققة فقط
بالتوفيق للجميع

roussi27
05-09-2015, 12:11
البونص يبقى في حسابك لو لم تخسره . يعني البونص والاموال الحقيقية هي نفسها
فقط انك لا يمكن سحب البونص .. فقط تسحب الارباح من البونص
وتسخب على البنوك الالكترونية كما تريد التي متوفرة في الشركة وايضا على بطابقة ماستر كارد للانستا

marwafawzy122
05-09-2015, 12:43
قم يا اخى الفاضل بمراسلة الدعم الفنى للمنتدى واشرح لهم الموضوع بالتفصيل وان شاء الله سوف يتفهمون الوضع
ولن تكون هناك اية مشكلة وانتبه بعد ذلك الى احترام القوانين الخاصة بالمنتدى ....

chennana
05-09-2015, 13:14
اخي الكريم عند سحبك للارباح البونص لا يحذف من حسابك
يبقى رصيد البونص على حاله في الحساب و يمكنك التداول به
بالتوفيق

alaa ali
05-09-2015, 13:16
هلا بكم
البونص بيفضل موجود للمتاجرة فقط وليس للسحب والباقى تقدر تحقق به الربح ولا يتم سحبه من الشركة
بالتوفيق

slymur
05-09-2015, 13:23
اخواني هل البونص تداول به شهر كامل وينتهي في اخر الشهر او يبقى دائما في حسابك لتداول به
بصراحة انا متل الاخ لم افهم موضوع البونص جيدا اعتفد انه في كل عملية تداول يختفي البونص الدي تم تحقيق الربح منه او الخسارة

Elta3lab
05-09-2015, 13:26
السلام عليكم
اخى الكريم عند طلب سحب الارباح يظل البونص كما هو فى الحساب ويمكنك
زيادته بعمل كومنتات فى المنتدى ولا تنسى الالتزام بقوانين المتاجرة حتى لا تتعرض الى غلق الحساب

Hana Ramzi
05-09-2015, 13:34
بسم الله الرحمان الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد خاتم النبيئين
أخي لا يمكنك سحب البونص سيبقى في حسابك
يمكنك فقط سحب الأرباح
جزاكم الله أجر مشاركة المعلومات وانارة عقولنا
تحياتى لك
..و بارك الله فيكم.
و الله ولي التوفيق

md.shohel
05-09-2015, 14:25
اخي البونص تبقى زي ماهو وانت بامكانك ان تسحب الارباح بكل اريحيه بالتوفيق لك وللجميع

adnan1969
05-09-2015, 15:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم مافي هيك شي انت تسحب ارباحك والبونص يبقى نفسه يعني ماراح يوح اي شي منه بتوفيق اخي تقبل مروري

hamdochi
05-09-2015, 17:56
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه بالنسبة لاجابة الاسئلة اللى حضرتك كاتبها دى اول سؤال طبعا البونص بيفضل مكانه كما هو عادى جدا وممكن طبعا بعد ما تسحب الربح انك تحوله على المحفظة عادى جدا وربنا يعينك تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

نادر صباح الدين
05-09-2015, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بحدود علمي، يبقى البونص رصيدا في حسابك المالي، فقد يصل ربحك إلى 50 دولار مثلاً، ولديك بونص بقيمة 50 دولار أيضا، فيكون رصيدك 100 دولار، يحق لك سحب 50 دولار فقط، وهي مجموع ارباح، ويبقى في حسابك 50 دولار التي هي بالأساس البونص الذي تم تحويله من المنتدى، وإذا زادت مشاركاتك فإن البونص يزداد في الشهر التالي ايضا، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول.

doola2020
05-22-2015, 03:18
أخي الكريم عند سحب الارباح يظل البونص كما هو بلا أي نقصان بل من الممكن ان تقوم بعمل بونص في المنتدي وسيتم تحويله علي البونص القديم

noor eldyen
05-22-2015, 10:46
وكذلك في أسواق السلع فعلى الرغم من أنھ یمكنك المتاجرة والحصول على الربح عندما تتوقع أن سعر سلعة ما سینخفض إلا أنھ
من الناحیة العملیة فإن أغلب المتعاملین بأسواق السلع أیضاً یمیلون للعمل بالسوق الصاعد , أي یبحثون فقط عن السلع التي
یعتقدون أن أسعارھا سترتفع , أما في الأسواق الھابطة للسلع فقلة ھم من یتعامل بھا .

---------- Post added at 09:50 PM ---------- Previous post was at 09:49 PM ----------

شرحھا ھنا تجعل من المتاجرة بالسوق الھابط تتسم بالخطورة العالیة ولذلك لا یتعامل بھا إلا ذوي الخبرة والإمكانات والدرایة
العالیة , أما الأغلبیة العظمى من المتاجرین من الأشخاص العادیین فإنھم ولمبدأ السلامة یتعاملون فقط في السوق الصاعد .

jamila cchahed
05-23-2015, 22:56
بسم الله الرحمان الرحيم
العالیة , أما الأغلبیة العظمى من المتاجرین من الأشخاص العادیین فإنھم ولمبدأ السلامة یتعاملون فقط في السوق الصاعد
تقبل مروري
والسلام

popa2015
05-23-2015, 23:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ASMAA TAHA
05-23-2015, 23:58
لا طبعا لما بيتم سحب الارباح البونص بتفضل زى ما هى وكل بونص لشهر جديد بيضاف على البونص القديم
البونص مش بتروح منك الا لما تخسرها خالص انما طول ما انتا بتشتغل بيها مش هتتسحب منك ابدا

شهيرة
05-24-2015, 03:15

mohammedsabih
05-24-2015, 03:43
السلام عليكم اخي البونص يبقى كما هو لكن عندما تسحب فانت تسحب ارباحك فقط
ولايوجد تاثير على البونص وشكرا...

BASAM IBRAHEM
05-27-2015, 06:09

popa2015
05-31-2015, 01:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

BABOUS
05-31-2015, 16:54
اخي الفاضل مشكور على هذا الاستفسار ان سحب الارباح لايتم من خلاله حذف البونص وانما يبقى للتداول به ويكون السحب على الرباح المحققة فقط بالتوفيق للجميع

Kiing
06-01-2015, 20:56
ممكن متلا انه مع البونص سيبقى داخل حسابك كما تم منه مع انه هو دون المساس تم ممكن انه منه مع اسحب ارباحك براحتك بدن اى مشاكلعلى اى وسيلة توفرها تم ممكن انه مع الشركة من البنوك

zarour soufyane
06-01-2015, 21:07

اخي الكريم البونص المحقق من الردود لا يمكن سحبه لكن الارباح الناتجة عنه يمكنك سحبها في اي وقت تشاء و البونص من المنتدى يبقى هو هو بالتوفيق

mechanical
06-16-2015, 19:31
السلام عليكم ... البونص لا يتم الغاؤة في حالة اذا تم السحب ... انت بتسحب الارباح بتاعتك وكمان البونص بيكون في الحساب بتاعك زي ما هو ان شاء الله من الممكم ان تتاجر بية
بالتوفيق ان شاء الله

محمد السيد
06-17-2015, 00:32
بسم الله الرحمن الرحيم .. لما يتم سحب ارباح لا يتم حذف البونص و بيفضل زي ما هو

وبتقول لو حبيت احول الارباح على المحفظه .. محفظة ايه اللي انت تقصدها ..

ibrahim forex
06-17-2015, 17:11
اسحب ارباحك براحتك بدن اى مشاكلعلى اى وسيلة توفرها الشركة سواء عن طريق البنوك الالكترونية او الماستر كارد الخاص بالشركة..

RomanyMoreed
06-18-2015, 18:54
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

شوف حضرتك البونص مش بيتحذف حتي لو سحبت مية مرة من حساب التداول بتاع عادي جدآ تاجر براحتك

تحياتي

hamed mohamed
06-18-2015, 19:00
شكرا" لك اخى الفاضل على المشاركه
بصراحه انا لسه حتى الان لم اسحب ارباحى من انستا
برغم ان لى ارباح ولكن مش عارف وسيله اسحب منها ارباحى
ولكن احب ان افيدك بأن البونص المتحول من المنتدى هيفضل
زاى ماهو بعد سحبك الارباح
والله الموفق

karim02
06-18-2015, 19:05
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

kachchaoui
06-18-2015, 19:05
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور على الموضوع إذا سحبت المال فإن البونص يبقى كماهو أتمنى لك التوفيق والنجاح ولجميع أعضاء المنتدى الكرام وشكر

smsm155
06-18-2015, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نعم ي اخي يمكنك السحب دون القلق ع البونص لن يقل ولن يختفي
اطمئن واستمتع بريحك وبارك الله لك فية :)

---------- Post added at 07:35 PM ---------- Previous post was at 07:34 PM ----------

الاخوة جامعي البونص
اتمني ان تشاركوا باراء مفيدة اكتر حتي تتعلموا وانتت تحصلوا ع الاموال
ولان كما ذكر اخي ف الردود بمكن ان يتم حظركم وضياع مجهودكم ف الهواء الطلق
حللوا اموالكم :)

seifhd
06-19-2015, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أخي الكريم البونص يبقى كما هو اسحب برااحتك و انشاء الله تبقى كسبان
بالتوفيــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــق

helmi nsir
06-19-2015, 17:55
البونص سيبقى داخل حسابك كما هو دون المساس به
ويكون السحب على الرباح المحققة فقط
بالتوفيق للجميع

Kiing
06-25-2015, 06:44
ممكن انه مع من البونص تم منه متلا انه ممكن معه سيبقى داخل حسابك متلا انه منه كما هو دون المساس منه متلا معه ارباحك براحتك تم منه متلا انه مع مشاكل على اى وسيلة

zineb01
06-25-2015, 09:52
وتسخب على البنوك الالكترونية كما تريد التي متوفرة في الشركة وايضا على بطابقة ماستر كارد للانستا

the star
06-25-2015, 10:09
عند سحب الارباح لا يتأثر مبلغ البونص بعملية السحب .. بل يبقى مبلغ البونص ثابت ويمكنم التداول به في اى وقت تشاء
وعملية السحب تكون فورية وعلي اكثر من بنك وطريقة تحويل.

hager omar
06-28-2015, 01:22
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

البونص لا يحدث له شء سيبقي كما هو في المنتدي وبالنسبة للسحب فهناك العديد من الطرق التي يمكن السحب بها

تقبل مروري

a7med sniper
06-28-2015, 01:42
لا طبعا البونص يظل موجود فى الحساب لو عملت سحب

والبونص بيروح فقط لما انت تخسره فى صفقه من الصفقات مارجن كول يعنى والله المستعان

OSAMA AMER
06-28-2015, 01:56
بســــم الله الرحمـــن الرحيــــم مرحبا بكم اخوانى الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب ( لا يا اخى الكريم البونص يظل فى حسابك دائما انستا تعطيك فقط ما يمكنك من تحقيق الربح على حساب حقيقى وهذه فرصة غير متاحة فى اى شركة اخرى

mahmoud22
06-28-2015, 02:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على طرح موضوعك الاخوه الى سحبو ارباح من انستا ...واتمني الافادة للجميع.تقبل مرورى وجزاكم الله خيرا

الاصيل
06-28-2015, 14:13
من الطبيعى ان يبقى البونص كما هو بعد سحب الارباح ولكن فعليا لم يحدث معى ان سحبت ارباح من قبل
وطريقه سحب الارباح او تحويلها الى المكان الذى اتريد اتوقع ممكنه
كنت اتنى ان اعطيك معلومات عن تجربه سابقه ولكن للاسف لم استطع تحقيق ارباح الى الان
تمنياتى بالتوفيق

basma.seif
06-29-2015, 04:10
مرحبا
أنا مبتدئة صراحه و لكنى عند تحويل البونص من المنتدى الرائع إلى حسابى بأنستا الذى قمت بربطه بالحساب هنا كان البونص قليل طبعاً على قد تعبى في الردود على المواضيع المهم انى قمت فعلاً لمضاربة به و اختارت وسيلة السحب و هى بنك اسكريل و قمت بسحب حوالى 11 دولار بالفعل اتحولوا على البنك بعد يوم و نص تقريباً و الان اربط حسابى البنكى بالبنك اسكريل و عندما احصل على المبلغ بيدى سوف اطمئن جميع المبتدئين اللى زيي

abdoustoke
06-29-2015, 04:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على طرح موضوعك الاخوه الى سحبو ارباح من انستا ...واتمني الافادة للجميع.تقبل مرورى وجزاكم الله خيرا

forexaly5
06-29-2015, 04:17
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم لكي تلغي الصفقة ماعليك هو أن تنقر على زر التوقف في الصفقة أو زر الأيمن تم إختار توقيف أو غلق الصفقة بالتوفيق للجميع

abdoustoke
06-29-2015, 04:17

Mona forex
06-30-2015, 16:01

sougharbi
07-03-2015, 18:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم
كلا اخي منو قال ان الحساب ينتهي بل يبقى وتستمر بالمتاجره عليه وتربح وتسحب الارباح الوفيره

kokou
07-07-2015, 18:43
بسم الله الرحمن الرحيم لا اخي الكريم البونص بيفضل زي ماهو موش بيحصل ليه حاجة الا لما انت بتخسرة بنفسك
تقبل مروري بسم الله الرحمن الرحيم لا اخي الكريم البونص بيفضل زي ماهو موش بيحصل ليه حاجة الا لما انت بتخسرة بنفسك
تقبل مروري

ridabestt
07-07-2015, 18:55
اخي الكريم بالنسبة للبوتص فهو غير قابل للسحب اذا استطعت ان تجني منه ارباح عندها يمكنك سحب هذه الارباح اما اذا خسرت من البونص و لو قليلا فانت مطالب بسترجاع هذه القيمة اي الارباح التي ستحققها ستحول الى بونص الى ان يعود الى قيمته الاولى بعدها الفائض يعد ربحا قابلا للسحب اما بالنسبة لتحويل الى المحفظة فهذا غير ممكن لحسابات البونص و لك طريقة رائعة استعملها دائما انشئ حساب تاني بنفس البيانات ولكن لا تضع كود الدعاية حتى لا يعتبر حساب بونص بعدها يمكنك تحويل الارباح اليه و من ثم يمكنك التحويل الى المحفظة امل ان اكون افدت اخواني الكرام بهاذا الشرح البسيط و شكرا

مهند سباعنة
07-07-2015, 19:02
أخي الكريم البونص يبقى كما هو و لا يمكن سحبه لأنه فقط لرفع الرصيد
تقبل مروري

alaa ali
07-07-2015, 20:36
اهلا بكم
عن سحب الارباح من البنوك الكترونية مثل بنك بايزا او بنك المونى بوكرز وكذلك بنك نتللر بطريقة سهلة لحد كبير
بالتوفيق

nadiimm22
07-07-2015, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البونص يبقى مدام الحساب شغال اي عندم تريد السحب من الشركة وكان الرصيد100 والبونص 100اي ان بالحساب 200
وعند السحب لا يمكن سحب الا 100 دولار

alaa ali
07-07-2015, 21:35
اهلا بكم
انا سحبت الارباح على البنوك الكترونية مثل بنك بايزا او بنك المونى بوكرز وكذلك بنك نتللر بطريقة سهلة لحد كبير
بالتوفيق

rachiidx
07-07-2015, 21:36
هلا بك أخي الكريم لا اخي لا يتم سحب البونص تستطيع التداول به مرة أخرى
لكن أخي الكريم عندما تعتمد على البونص وحده لمدة طويلة يتم حظر حسابك و السبب أنك تعتتمد على البونص وحده

halabcoo
07-07-2015, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
شكرآ أخي الفاضل على هذا الموضوع أستفذت منه كثييير انا لسا مبتدئ
وأتمنى التوفيق للجميييييييع

sheref elsayed gomaa
07-07-2015, 21:52
السلام عليكم اخى الكريم لا يمكنك سحب البونص
ويستمر وجود البونص مكتوب فقط فى المنتدى
حتى لو تم تحويله لانيستا

big.pharaoh
07-07-2015, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مشكورين يا شباب على الردود وانا حاليا راجل خبير فوركس مصر :)) يعني دلوقتي الحمدلله مؤهل اني ارد على اي استفسار

basma.seif
07-07-2015, 22:40
مرحبا
فعلاً الشركة صادقة و بداية الشهر ده تم تحويل البونص الذى جمعته خلال شهر يونيو إتحول مع اول يوم باللحظة الى حسابى بشركة أنستا و قمت بالمتاجرة و عندما زاد البونص عملت طلب سحب للربح دون المساس لاى سنت من البونص و فعلا تم حذب المبلغ المطلوب سحبه و جارى عملية السحب و عندما توصل الارباح اليا سوف ادخل و ارد تانى لكى اطمئن كل الاعضاء الجدد

ملاك الروح
07-08-2015, 00:22
اخي عند سحب الارباح يقى البونص كما هم بينما بامكانك الاحتفاض بالارباح داخل محفظتك ولا يجوز التحويل لمحفظة اخرى في حسابات البونص
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

محمد العمر
07-08-2015, 01:53
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

drkim
07-09-2015, 23:39
تحياتى لك اخى الكريم

البونص وجوده فى حسابك لمساعدتك بدخول الصفقات حتى تكون راس المال الخاص بك

ولا تستطيع سحب البونص انما تسحب فقط ارباحك وايضا البونص يظل فى حسابك ولكنه لا يختلط بالارباح عند السحب

bidaaaaaaaaa
07-10-2015, 01:24
اخى الغزيز ما فى مثل هذا انت تسحب الاباحك والبونص
يبقى نفسة وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

Forex Story
08-16-2015, 04:41
تقبل مروري.........................

karimovtich
08-16-2015, 05:48
الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه
اخي الكريم اولا عندما يتم ارسال البونص لك بتم اكمال العد علي البونص السابق ولكن الشهر اللي بعده بتاخد بوتص الشهر بس وبالطبع تستطيع ان تحول الارباح الي اي مكان تريده

dhmo
08-16-2015, 12:54
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
نعم انت ممكن تسحب الارباح في اي وقت تريد ولا يمكن حدقف االحساب لو لم تسحب ارباح بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

دي القواعد الي بنعمل بها والي المفروض ان كل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه هنا

Ouakrim
08-16-2015, 13:04

forexawix
08-16-2015, 16:54
لا ادا سحبت ارباح لن يضر ذلك أبدا بالبونص البونص يبقى تابت لكن في حالة الخسارة و ربحت
يجب ان تعوض أولا البونص الذي فقدته متلا لو ليك 100 بونص و خسرت 10 عندما تربح 20 دولار في صفقة ستكون انذاك ربحت 10 فقط

csebai11
08-31-2015, 23:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
البونص لا يمس لاي ضرف من الضروف سواءا المدة او السحب فقط يتاثر بالخسارة و انت مطالب بارجاع ما خسرت منه لتسحب ارباحك

andro2016
09-22-2015, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى عند سحب الارباح البونص يفضل كما هو ولا
يتم سحبة من انستا ومينفعش انت كمان تسحبة لاكن اذا خالفت القوانين الحساب بيتقل نهائى بالتوفيق

waleed shaaban
09-22-2015, 20:22
طبعا ممكن تحول المال على المحفظه اه المكسب بس لحسن تفكر البونص كمان وبخصوص السؤال الاول الارباح تسحب بدونشروط ولا سحب للبونص
بس فيه نقطه لم تسحب لا تنفذ اى عمليات على الحساب لحد لما يتحول المال وعندك بالصفحه الخاصه بحسبات البونص هتلاقى خانه سحب بدون تاثيرعلى البونص

razgallah
09-24-2015, 16:41
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
يفضل زي ما هو لا يتم اخذ يمكنك اعادة التداول عليه و سحب الارباح من جديد
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

ghiles
09-24-2015, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا سخصيا لم اسحب بعد اي ربح ولاكن الذي اعرفه
عن الترباح هو ان الربح يتم سحبه واما البونص يبقى على حاله ولا يمكن سحبه .سلام

abderrahmenanis
09-25-2015, 02:45

ynwa1892
09-29-2015, 16:17
السلام اخي
البونص لا يحذف وهذا ما يميز الشركة ولا توجد شركة تعمل هذا العرض بونص بدون شروط ابدا الانستا هي افضل شركة في العالم
وفقك الله

tawfik999
09-29-2015, 19:23
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الكريم
انا لحد ان لم اسحب يا اخي ارباح من الفوركس و اتمنى لكل من سحب الرد

sharshabil
10-07-2015, 17:28
البونص يبقى متاح حتى بعد طلبي سحب الاريباخ و هذا شي جيد
لانك تستعلمه لجني الارباح في كل مرة هذا ان لم تخسر البونص طبعا .

nassim126
10-07-2015, 19:00
السلام عليكم اخي الكريم انا اللي اعرفه هو ان الارباحة التي تكون فوق البونص ممكن تسحبها وقتما تشاء بالتوفيق للجميع

cybersat01
10-11-2015, 19:39
اسلام عليكم
الموقع موثوق أخي الكريم
لا تخف ابدا
بالتوفيق لك اخي الكريم في هذا المنتدى الغالي
تشرفنا كثيرا بوجودك معنا
سلام

بشير حمدان
10-11-2015, 19:44
السلام عليكم
اكبر ميزه هتجدها هنا ان البونص لا يسحب من الحساب بل ان الافضل من ذلك ان البونص تراكمى من شهر الى اخر . ويمكن تحويل الربح الى اى غرض تريده

nuclear2010
10-11-2015, 20:11
السلام عليكم جميعا
لاياخى سيظل البونص فى حسابك عادى بدون اى مشاكل
بالتوفيق لك ياخى فى تجارتك فى سوق الفوركس
واى استفسار نحن فى الخدمه

katreenaziz
10-11-2015, 20:25
اخى الفاضل عند سحب الارباح بيفضل البونص زى ما هو فى الحساب ولكن مينفعش تسحب البونص لانة ملك الشركة للتداول بية فقط اتمنى لك التوفيق والنجاح

sharshabil
10-11-2015, 20:26
لايتمزحدف البونص بل يبقى في حسابك بعد طلب السحب
و ممكن ان تاجر بيه في مرات قادمة دون ان يسيحب من طرف انستا فوركس . تحياتي

hassann
10-11-2015, 20:36
أهلا وسهلا أخي
انا ايضا جديد ولم أعرف دخلت للاستفادة وشكرا للإجابات الفعالة التي زودني بالخبرة اللازمة
شكرا للجميع
وتمنياتي لكم بالتوفيق

mrtrad
10-11-2015, 21:16
لا يا أخي الأرباح عندما تقوم بسحبها يبقى البونص ولا يحدف أبداً ،لكن إذا أردت متلاً أن تسحب الأرباح يجب أولاً أن تكون قد اغلقت جميع الصفقة المفتوحة حتى لا تخالف القوانين ويتم إغلاق حسابك ،المهم أن الأرباح هي التي تستطيع صاحبها أما البونص لن تستطيع أن تسحبه أبداً أتماً لك التوفيق أخي

aboubakr el ayach
10-13-2015, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الحبيب البونص يبقى كما هو لا يتغير بتغير أو بنقص الارباح أو سحبها ولكنه قد يتغير إن قمت بفقده أو خسارته فيبقى عليك سحب الملغ الذي فوق مبلغ البونص تحياتي وتقبل مروري

mohammed55
10-15-2015, 15:24
اخواني هل البونص تداول به شهر كامل وينتهي في اخر الشهر او يبقى دائما في حسابك لتداول به
بصراحة انا متل الاخ لم افهم موضوع البونص جيدا اعتفد انه في كل عملية تداول يختفي البونص الدي تم تحقيق الربح منه او الخسارة

akram mohamed obaid
10-23-2015, 17:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم البونص ثابت ولايتم حذفه وتتم اضافته الى الشهر الذي بعده ولا يتم سحبه حتى وان سحبت ارباحا منه ويمكن تحويل ارباحك الى المحفظه

snnaky
11-12-2015, 00:27
البونص يا صديقى يظل كما هو بدون اى مشاكل طالما ان المبلغ اللى بتسحبة من ارباح البونص وهو ما يزيد عن البونص ويظل البونص فى حسابك الى ان ييزيد علية البونص الجديد عادى خالص طالما لم تخسرة وهذا بعكس البونص الترحيبى من الشركات اقصد البونص بدون ايداع فهو عند سحب الأرباح يتم حذفة

ppttss
11-12-2015, 11:26
يوجد الكثير من التجار من سحبو من انستا فوركس لانها بها

مصداقية كبيرة فى التداول لذلك هى الاصل بين الشركات

يوجد كثير وانا منهم من سحبو على اى بنك اريدة

ahmedhathout
11-18-2015, 19:40
لا البونص مش بيتحذف بعد السحب وهيفضل في الحساب علطول ولكن لو خسرت
بونص يبقى مفروض تعوضه قبل السحب

عبد الرحيم رافا
11-18-2015, 19:44
السلام عليكم اخي
انا صراحة عمري سحبت منه و انا جديد بعض الشيئ على موقع انستا ولكن عن تجربة الاصدقاء تم السحب منه بدون مشاكل ولا يمكنك سحب البونص تسحب الارباح و يبقى البونص في المحفظة لدى انستا و يحق لك التداول به أيضا بعد السحب

Tro
11-18-2015, 19:47
.................................
البونص غير قابل للسحب ولما تسحب الاربح بيفضل البونص طبعا لانه متسحبش من الاصل

مريم ميري
11-18-2015, 20:31
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة يمكنك ان تترك البونيس في حسابك ويمكنك المتاجرة به فالشركة صادقة
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

lolojo402
11-18-2015, 20:37
الي انا عرفوا ان البونص لا يتم اقتطاعه منك بعد اي تتداول حي لو كان بونص من اي جهها

من مسابقه او اين كان صلي علي رسول الله

Batista44
11-18-2015, 20:41
السلام عليكم .
فيما يخص بونص المنتدى الذي يحول الى حسابك انستافوركس فلا يحذف من حيابك عند السحب .
البونص الذي يتم حذفه هو بونص عند الايداع.

foreex
11-18-2015, 20:47

zee1996
11-18-2015, 21:06
نعم اخي الفاضل الأرباح كلها لك يمكنك ان تحولها الى المحفظة بدون ان يحدث اي تغيير على مستوى البونص الحالة الوحيدة التي يمكن ان ينقص فيها البونص هو عند خسارة صفقة او تمرجن الحساب و بالتوفيق لك وللجميع

مريم ميري
11-18-2015, 21:48
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة افضل وسيلة للسحب عبر البايونير وبنك السكريل
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

neverlityougo
11-21-2015, 14:53
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

osama147
11-21-2015, 15:15
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي انا شخضياا دائماا اسحب من شركة انستاا فوركس ولايوجد
اي مشكال ويمكن ان يتأخر الدفعة الى 5 ايام ولايوجد اي مشكلة اخي فى الدفع
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

onelove
11-21-2015, 15:51
السلام عليكم اخي لا لا يبفي البونص كما حاله اصلا البونص لا يمكن سحبه لن تستطيع سوي سحب اموالك التي ربحتها

Federerista
11-21-2015, 16:34
القاعدة جد واضحة ءكل ما يزيد عن البونص هو مكسب وكل ما ينقص عنه يجب تعويضه وبالتالي يجب الانتباه لهدا
الامر انه جد هام فيمكنك تتبع الامر على حسابم في موقع الشركة حيت هناك غرفة العميل فيها كل شى

mamdouh_ahmed
11-21-2015, 16:40
السلام عليكم أعضاء المنتدى الكرام انا لسة جديد في المنتدي ووجدت موضوع البونص دة ولكن لم اعرف كيف استفيد بة أتمنى من الأعضاء معلومة عن الاستفادة منة وشكرا لحضرتكم

malak558
11-21-2015, 17:07
البونص بيكون مستمر بعد متحقق ارباح وفى ناس بيسحبوا ارباح كل يوم بعد انتهاء يوم التداول
وكل شهر اى بونص موجود فى الحساب بيتم اضافة البونص الجديد ليه

magdyking
11-21-2015, 17:17
فيها العواطف تداولاتك . فحينما يحدث وبشكل مفاجئ ان تهبط احد العملات التي قمت بشرائها بشكل حاد فقد تستسلم إلي الفزع كي يسيطر عليك أثناء تداولاتك وبالتالي تسعي إلي تقليص خسائرك وإغلاق مركز التداول علي

mahdinaat
11-21-2015, 17:22
یعتقدون أن أسعارھا سترتفع , أما في الأسواق الھابطة للسلع فقلة ھم من یتعامل بھا

labsir
11-21-2015, 18:08
والله يا اخي الكريم لايتم حدف البونص بل يبقى في حسابك بعد طلب السحب و ممكن ان تاجر بيه في مرات قادمة
والله الموفق والمعين

ppttss
11-23-2015, 13:21
يوجد كثير ربحو من استا فوركس ولذلك انا احب يكون تداولاتى ان تكون مربحة حتى اقدر اسحب اى اموال من الشركة التداول الصحيح هو من اهم الاشياء حتى تحقق ربح فى هذا العمل

adamarwan
12-11-2015, 02:07
لا ياخى البونص لا يمكن ان يسحب ويبقى فى الحساب بتاعك
ما عليك ان تحسب هو الربخ الدى فوق البونص لكى تتمكن من ان تستقبل المال فى الحساب البنكى
وحظ سعيد

latraaa
12-11-2015, 13:25
لا يا اخي الكريم، لا يتم حدف البونيص، و إنما يبقى كما هو، عندما تقدم طلب سحب الأرباح فهي تظهر من دون بونيص أي أرباح صافية، فمثلا كان لديك بونيص 100 دولار و ربحت 50 دولار، فسوف تجد في خانة السحب أقصى حد هو 50 دولار فقط، البونيص لا يحتسب في الأرباح أصلا

mhd99
12-13-2015, 05:24
عندما تسحب ارباحك من الشركة يتم خصم المبلغ الزائد عن قيمة البونص وبالنسبة للبونص يبقى ثابت ولا يتغير اخي
ويمكنك المتاجرة به من جديد

majdifdf1
12-13-2015, 09:56
عادة ما يتم سحب فقط الارباح المحصلة من البونص الذي تم ايداعة , اما البونص هو مبلغ غير قابل للسحب يستخدم فقط في عمليات التداول لتحقيق الارباح ولا يمكنك سحبه , فالاستفادة الوحيدة من هذا البونص يؤهلك فقط لدخول مجال التداول .
مع تحياتي لك ........

neverlityougo2
12-15-2015, 19:23
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

bassem99
12-15-2015, 19:27
السلام عليكم اخواني اعضاء منتدى العرب.
بخصوص الارباح في شركة انستا فهي موثوقة من حيث الامان وسرعة السحب لانك تسحب اموالك في راحة تامة وهناك بنوك عديدة للسحب منها وشكرا جزيلا.
بالتوفيق لاعضاء المنتدى.

neverlityouco1
12-18-2015, 20:28

yahiahd
12-25-2015, 00:40
سلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

heroo252
12-25-2015, 00:50
لا طبعا بونص المنتدى مميز مش بيتنتهى لو فضلت العمر كله
تحقق ارباح وتسحبها مش هيتخصم لحد ما ييجى عليه بونص الشهر الى بعده وهكذا

mongi90
12-25-2015, 00:58
مساء الخير
اعتذر عن عدم المتابعة أمس وعدم الرد على الاستفسارات اليوم
مرهق للغاية وسوف ارد على كل الاستفسارات مع افتتاح السوق بعد الاجازة بأمر الله
والف مبروك لشعب الجزائري وكل العرب تأهل المنتخب الجزائري لدور ال 16
نلقاكم عى خي

roussi.27
12-25-2015, 01:28
لا اخي البونص الذي جمعته لا يمكن سحبه ابدا ، انت تسحب الارباح فعندما تسحب الارباح او من حسابك بصفة عامة فالبونص لا يحذف
فاسحب عادي لكن لا تنسى انه لا يمكنك سحب البونص ، يعني اسحب الارباح فقط او الاموال التي ادعتها من جيبك فقط

maha elsayed
12-25-2015, 01:39
نعم يا اخى انا الحمد لله سحبت اربح
من انستا حتى نقةم بالتداةل من خلاله عمما يا اخى الارباح والسحب فى منتهى الشهولة عموما يا اخى تقبل تحياتى يا ريييييييييييييت

badide
12-25-2015, 14:13
الســــــــــــلام عــــــلــــــــيـــــــك ـــــــم ورحــــــــمـــــــــة الــــــــــلــــــــــــ ـه تـــــــــــــــــــعــــ ــــــــــالى وبــــــــــــــــــــركـ ـــــــــــــــــــاتــــ ـــــــــــه
اولا مشكور اخي على الموضوع
البونص لن يتحرك اخي اسحب الارباح براحتك

yansane
12-25-2015, 14:50
ان يجعل الصفقه قويه فقد يحدث اتفاق مثلا وتضرب الصفقه الاستوب اذن ليس هناك ثوابت فى السوق يمكن الاعتماد عليها كلا اخي منو قال ان الحساب ينتهي بل يبقى وتستمر بالمتاجره عليه وتربح وتسحب الارباح الوفيره بكل بساطه وسهوله وتقبل مروري

badide
12-26-2015, 15:52
الســــــــــــلام عــــــلــــــــيـــــــك ـــــــم ورحــــــــمـــــــــة الــــــــــلــــــــــــ ـه تـــــــــــــــــــعــــ ــــــــــالى وبــــــــــــــــــــركـ ـــــــــــــــــــاتــــ ـــــــــــه
اولا مشكور اخي على الموضوع
اخي سحب الارباح يكون بالماستر كارد او عبر البنوك الالكترونية
وليس هنالك اية مشاكل

one god
12-27-2015, 23:35
لا يا طيب البونص يبقى كما هو بعد السحب للارباح لان البونص ليس له مدة صلاحية بل دائم نسبيا طبعا
بالتالي الواحد كلما ربح من البونص يعاود التداول به من جديد الى ان يمرجنه لا قدر الله

Ashraf Bekhit
12-27-2015, 23:45
أخى الكريم . يمكنك سحب الأرباح فقط اما البون فلن تسطيع سحبه وسيبقى بالحساب يستخدم للتداول . وباللاتي اعتبرته جزء من راس مالك بدلا منان تقوم بإيداع مبالغ حقيقية
فهو راس مال بدون إيداع . حاو لتحقيق أرباحك تستطيع سحبها . وللكن المهم يبقى بالرصيد بالحساب

عاشق الفوركس
01-09-2016, 21:07
خـــــي، الفـــاضل
نعم انت ممكن تسحب الارباح في اي وقت تريد ولا يمكن حدقف االحساب لو لم تسحب ارباحبالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

OsamaNasser
01-19-2016, 14:44
لا يا اخي البونص بتاعك بيفضل في حسابك حتي بعد ما تعمل عمليه سحب ناجحه وتقدر تتداول بيه عادي جدا بدون اي مشاكل
لكن برضو فكر في انك متسحبش ارباح غير بعد ماتعمل راس مال كويس تتاجر بيه وكل ما راس المال بقي اكتر كل ما العائد بقي اكبر

mohamed ghardallou
01-19-2016, 14:46
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه لقد سحبت أموال هذا اصباح وتم حضري للأسف

metnaoui
01-19-2016, 14:48
السلام عليكم
اخي بالنسبة للبونص يبقي داخل الحساب و ان خسرت منه اي دولار عليك اعادته
الربح المتاح هو فقط الدي فوق البونص
بالتوفيق لك تحياتي

youzixyounes
01-19-2016, 14:53
اخي الكريم لا يمكنك سحب البونص لانه سيبقى في حسابك يمكنك فقط سحب الأرباح التي جنيتها نم التداول بالبونص وعند سحبك للارباح البونص لا يحذف من حسابك بل يبقى رصيد البونص على حاله في الحساب

zakaria604
01-19-2016, 15:09
سلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
أخي الكريم لايمكنك سحب البونص و لا يذهب فهو يعتبر رأس مالك الذي تتاجر بيه لايمكنك سحبه بل يمكنك سحب أرباحه فقط
من بنوك الالكترونية التي يتعامل معها موقع انستا فوركس او من ماستر كارد الشركة

mohamed elhusseiny
01-19-2016, 16:40
نعم يا أخي تستطيع ان تسحب ارباحك وستبقي البونص الذي أعطته الشركه لك ثابت كما هو
وتستطيع سحب الارباح من الشركه بالوسائل الالكترونيه وغيرها

dhmo
01-19-2016, 18:19
سلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
أخي الكريم لايمكنك سحب البونص و لا يذهب فهو يعتبر رأس مالك الذي تتاجر بيه لايمكنك سحبه بل يمكنك سحب أرباحه فقط
من بنوك الالكترونية التي يتعامل معها موقع انستا فوركس او من ماستر كارد الشركة

الاول تعرف تعمل ارباح وبعد كده انت ممكن هنا تسحب وتودع باي طريقه انت عاوزها اخي مش شرط مستر كارت وكده خصوصا لو بتتعامل مع مبالغ صغيره
هنا هيكون البنوك الالكترونيه افضل ليك

never3
01-22-2016, 14:32
---------------------------
chrome.exe
Impossible de démarrer le programme car il manque OLEAUT32.dll sur votre ordinateur. Essayez de réinstaller le programme pour corriger ce problème.

OK

big.pharaoh
01-22-2016, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... شكرا لكل الاخوه اللى جاوبوني وتحياتي ليهم وانا الحمدلله دلوقتي خبره في المنتدى ههههههه والحمدلله اعرف اجاوب على كل الاسئله

magedman
01-22-2016, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة
عند سحب الارباح يبقي البونص بدون هو ويمكنك ان تكون ارباح اخري وتسحب عادي

alaanasr707
01-22-2016, 14:44
مشكور أخي على التوضيح وخاصةً على النصيحة و القواعدالتى
تنصحنا بها,بارك الله فيك يا اخي,بالتوفيق انشاء الله للجميع شكرا

aym
01-22-2016, 14:46
انا فعلا تم سحب مكسب من الارباح من شركة انستا ولا يوجد اى مشكلة كل ما عليك ان تحدد المبلغ المطلوب سحبة من الارباح
وليس من البونص وتحدد الجهة التى تسحب عليها وبعد مدة بسيطة يتم التحويل

latraaa
01-22-2016, 19:10
مشكور أخي الكريم على الموضوع، و أقول لك يا اخي الكريم، اطمئن الشركة و لله الحمد صادقة و تقدم الأرباح من دون أي مشكل على أن لا تتعدى القوانين التي قدمتها، أنصحك بالعمل على قراءة القوانين، بالتوفيق إن شاء الله

yacrao
01-22-2016, 19:12
لا اخي الكريم عندما تتاجر وتسحب الارباح يبقى البونص كما هو في الشركة ولا يتاثر اخي الفاضل اشكرك على الموضوع والسؤال الجيد

heroo252
01-22-2016, 19:25
لا مناهم مميزات بونص انتسا انك لما تحقق ربح وتسحبه
الحساب مشبيتقفل ولا البونصبيتخصم الا لو فى خطا وقعت فيه غير كده انتا
بتكسبوتسحب والبونص زى ما هو

jallou
01-22-2016, 22:05
سيطرت قوات موالية للحكومة على سد يبعد بعشرة كيلومترات عن بلدة سلمى التي استعادت السيطرة عليها في وقت سابق هذا الأسبوع في أحد أهم مكاسبها منذ التدخل الروسي. وقال رامي عبد الرحمن مدير المرصد السوري إن القوات الحكومية كثفت ضغطها على مقاتلي المعارضة في ريف اللاذقية.
وأضاف عبد الرحمن أن القوات الحكومية نجحت في وقت لاحق يوم الجمعة في استعادة خمس قرى أخرى كلها في موقع إستراتيجي على تلال مطلة على مواقع للمسلحين. ووصف عبد الرحمن ذلك بأنه تقدم إستراتيجي صوب الحدود التركية.

best1
01-22-2016, 22:11
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ,, لن ينقص البونص ف حاله الربح يبقى كما هو اما ف الخساره ينقص طبعا ....

mahmoud massry
01-26-2016, 09:42
لا البونص بيفضل زى ما هو انت بس بتسحب ارباحك وبتفضل تتاجر بالبونص عادى جدا بكل سهوله

mhd99
01-27-2016, 02:40
لا اخي عندما تسحب الارباح التي حققتها لا يتم حذف البونص الخاص بك ويبقى كما هو ويمكنك ان تتداول به
بعد السحب بدون اية مشاكل

ahmad20121
01-27-2016, 03:18
أهلا أخي
يمكنك سحب أرباحك بالطريقة التي تناسبك ولن يتم التأثير أو فقدان البونص
تقبل مروري

roony
01-27-2016, 03:35
لا يا اخي لن يتم حذف البونص
الخاص بك
لم أفهم أخي قصدك بالمحفظة ,, إن كنت تقصد
الماستر كارد أو الفيزا ,, أظن أنه بإمكانك ذلك
عموما تفضل هذا الموضوع أخي الكريم
http://forex-masr.com/showthread.php?173040-%D8%A7%D8%AC%D8%B1%D8%A7%D8%A1%D8%A7%D8%AA-%D9%85%D8%A7-%D9%82%D8%A8%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%AD%D8%A8-%D9%88-%D9%85%D8%B9%D9%84%D9%88%D9%85%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D8%AE%D8%B1%D9%89

roma soliman
01-27-2016, 03:37
اصدقائي الاعزاء اريد كيفية تفعيل حسابي لددي بايبال
واريد ايضا فهم اكثر لكيفية سحس الارباح وشكرا :)

justsmile
01-27-2016, 03:40
ابدا البونص يبقى مجمدا طالما لم تخسره .. وانت فقط تسحب الارباح الزائدة عنه .. اما بالنسبة للمحفظة اتمنى ان يفيدك الاعضاء هنا بالردود فأنا لم افهم قصدك ..

never11
02-16-2016, 15:59
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aminetns
02-16-2016, 19:43
انا سحبت اكثر من مرة ويصل المبلغ خلالل ساعات شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

soad labib sadek
02-16-2016, 23:17
الاخ الفاضل انا عن نفسي السؤال غير واضح بالنسبة لي و لكن عموما الارباح بتقوم بسحبها كاملة بدون البونص و ما تبقي من البونص بالتاكيد بتكمل متاجرتك به اذا اردت و ذلك في رايي الشخصي و الله تعالي اعلي و اعلم

بالتوفيق

mando1999
02-16-2016, 23:37
اخي الكريم بعد تحويل البونص يبقي كما هو ولكن يزال بعد السحب من انستافوركس
ويمكنك سحب ارباحك كما تريد بعد تحويلها في بدايه الشهر في انستافوركس
بالتوفيق ان شاء الله

chouaib112
02-24-2016, 11:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل مشكور على هذا الاستفسار ان سحب الارباح لايتم من خلاله حذف البونص وانما يبقى للتداول به ويكون السحب على الرباح المحققة فقط
بالتوفيق للجميع

محمد عز الدين عيد خضري
02-28-2016, 09:52
البونص بيكون زي ما هوا ولاا ينقص الا بخسائرك
انت في التداول ولاا يقل عند سحب الارباح منه ولا يحذف فهو هدية دائمة

hossam123
02-28-2016, 12:38
انته تقدر تسب اى ارباح وبيقضل البونص تتاجر بيه عادى لكن الارباح يمكن سخبها عن طريق البنوك الالكترونية او البنوك
العادية او حساب بنكى

hoomid
02-28-2016, 15:51
سلام عليكم الاخوة الكرام
البونص يبقى كما هو و ينمو بستمرار التحويلات من المنتدى اما ارباح البونص فهي حلال عليك اخي الكريم.
بالتوفيق للجميع

motarif
02-29-2016, 17:02
السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته , اخي الكريم لا توجاي مشكلة اطلاقا في سحب الارباح , ان اردت سحب اللارباح اسمحب مثلما تشاء , و البونص سيبقى مثلما هو ان لم تمسسه , اتمنى ان اكون قد وضحت لك الصورة اخي الكريم و للمعلومة فقط , اعلم انه ليس بامكانك سحب البونص و شكرا

simo1
03-07-2016, 15:26
دعتني الصفحة لأحلى مرور
فوجدت العطر في أرجاء موضوعي يجول
فعجزت وعجزت كلماتي لمثل هذا المرور
يا هلا بالزوار نقول
دمتي بحفظ الله ورعايته

tarek2016
03-07-2016, 16:05
يجب ان تعرف شيء في هذه الدنيا عندما تعمل خيرا تجد شرا صدق القوا اتق شر من احسنت اليه لا ينظر ماذا فعلت له او جلبت له بل ينظر الى انك جعلت من نفسك اضحوكة العصر و فعلا

justsmile
03-07-2016, 16:13
السلام عليكم ابدا البونص يبقى مجمدا طالما لم تخسره .. وانت فقط تسحب الارباح الزائدة عنه .. اما بالنسبة للمحفظة اتمنى ان يفيدك الاعضاء هنا بالردود فأنا لم افهم قصدك ..//

Ahmed Ab
03-07-2016, 16:27

elnagar
03-07-2016, 16:38
السلام عليكم اخي الكريم البونص يبقي كما هو لايمس من المنتدي وتسحب من الأرباح كما تريد ويبقي البونص في حسابك بالتوفيق للجميع

mohamedgelge
03-07-2016, 16:51
بص يابرنس
السحب عن طريق الفوركس بيبقا من الفيزا بتاعتك او اي بنك الكتروني
وبالنسبة للبونص هايفضل زي ماهو
ولو عايز حاجة ادخل علي القسم التعليمي
بالتوفيق

mosal7y
03-07-2016, 16:59
السلام عليكم ياشباب اعرفكم بنفسى انا عضو جديد فى هذا المنتدى الممتاز و العظيم واريد اناعرف شىء عند تجميع المبالغ وعند عمل حساب فى انستا كيف يتم سحب المبالغ المالية من هذا المنتدى

Thequest250
03-07-2016, 17:37
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..دامت مشاركتم التى تفيد الجميع

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

وتذكروا أحبتي أن الدولار عملة التجارة..واليورو عملة الاستقرار..والكندي عملة النفط..والأسترالي عملة الذهب والمعادن..والين والذهب عملتا الأزمات والملاذ الآمن..بالتوفيق للمتاجرين والمتداولين.

شروط التداول في انستا فوركس..
لازم تاخد بالك من الحاجات دي
1.....لا تفتح لوت اعلي من 0.4 لكل 100 دولار
ودة الشرط اللي كتير مننا مش بياخد باله منه
يعني انت لو معاك 50 دولار لا تفتح لوت اعلي من 0.2
لان الحساب دة بيعتبر حساب علي الخطورة اللي بيزيد اللوت
عن كدة ..... وكمان
2...... الا تغلق لصفقة الا بعد 5 دقايق
3...... الا يزيد الربح في الصفقة الواحدة علي 10 ف المية وقت الاخبار فقط
وف غير وقت الاخبار اغلق علي الربح اللي انت عايزه

saleh05
03-07-2016, 17:38

elnagar
03-09-2016, 04:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم البونص يبقي ف حسابك وسحب منه ارباح وشكرا

salimkala
03-10-2016, 21:51

mourada
03-11-2016, 11:30
اخي الكريم انت عندما تسحب ما ربحته من حسابك بلبونص البونص يبقى قارا كراسمال ما دمت لم تخسره و لا يحذف لانه مالك و ان كنت لا تستطسع سحبه

karinho1991
03-19-2016, 20:33
اسحب ارباحك براحتك بدن اى مشاكلعلى اى وسيلة توفرها الشركة سواء عن طريق البنوك الالكترونية او الماستر كارد الخاص بالشركة.

abdelmadjid41
03-20-2016, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله اخي سحب الارباح لا يضر بالبونص عندما تسحب الارباح يبقى البونص كما هو وليس كالشركات الاخرى التي تسحب الارباح يذهب البونص

newlookmostafa
03-20-2016, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
طالما انك تحقق ارباح فيمكنك سحبها دون مشاكل دون تاثر البونص
تقبل مرووورورى
تحياااااااتى

simo1
03-20-2016, 18:27
دعيني أنحي قلمي قليلا
أقف أحتراما لكِ
ولقلمك
وأشد على يديك لهذا الابداع
الذي هز أركان المكان
لله درك
فقد كانت حروفك كالاعصار
في وجه الازرق

---------- Post added at 03:27 PM ---------- Previous post was at 03:08 PM ----------

سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنهـ
كلمآتـ كآنت ,, وسوف تزآل بآلقلبـ ,,
يــ ع ـطيكـ الــ ع ـآآفيهـ على مآطرحتي لنآآ يـآآلــ غ ـلآآآ ,,
ولاتحرمينامن جديدكـ ,,,, لآعدمتي ,,, ولآهنتي

Ayman ElSayed
03-20-2016, 18:36
السلام عليكم
البونص بعد اضافته لا يتم استخدامة الا في الارباح ولا يتم سحبه مع الارباح
ولا يتاثر ابدا باي سحب للارباح وهذا عن تجربة شخصية يا اخي الكريم

joker7diaa
03-20-2016, 18:47
البونص لا يتم حذفه عند طلبك لسحب اي ارباح فالبونص هو لك وسبيقى لك اخي الكريم ولا يمكنك اغلاق حسابك الا اذ كنت قد اخلفت شروط الخاصة بالبونص

kamelamin
03-20-2016, 18:55
مرحبا انا لا اقتنع بأن اتفاق عدة استراتجيات على نقطه دخول من الممكن
اذن ليس هناك ثوابت فى السوق يمكن الاعتماد عليها..وبالتوفيق للجميع

locos
03-20-2016, 19:00
السلام عليكم اخي الكريم
السحب في شركة انستافوركس بعد التداول لا يكون الا على
الارباح التي جنيتها في البونص اما البونص الاساسي
فيبقى في الحساب ما لم تخسره
شكرا لك وبالتوفيق في تداول ناجح

mohamedforex4
03-20-2016, 22:50
نعم فعلا هناااك اشخصاص كثيره سحبت اباح من الشركه . :) ولكن لابد من ان تتاجر برزانه
كي لا تفقد كل ماالمك . وتاتي لتندم علي ما فاات . سيدي . :) وشكرا

Hicham0202
03-20-2016, 23:01
الســــــــــــــــلام عـلـيـــكـــــــم ورحـــــــــــــــمة الله وبــــــــركــــــــــاتـ ـــــه
يا اخى البونص سيبقى داخل حسابك كما هو دون المساس به..
اسحب ارباحك براحتك بدن اى مشاكلعلى اى وسيلة توفرها الشركة سواء عن طريق البنوك الالكترونية او الماستر كارد الخاص بالشركة

عبد الرحيم رافا
03-20-2016, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بكم معنا في هذا المنتدى الراقي و الاور ع في تعليم الفوركس و أولوياته
انا من الناس لي سحبو و لله الحمد انستا شركة محترمة

محمد فاروق
03-20-2016, 23:21
ارباحك بتتسحب عادى ويظل البونص الخاص بك موجود كما هو لا تقلق فلا يتم حذفه من حسابك الشخصى لكونك انك حققت ارباح بالعكس اذا قمت بعمل بونص جديد سيضاف الى حسابك ايضا

mou_sakr
03-20-2016, 23:41
شركة انستا فوركس من الشركات التى لها قاعدة عريضة من المصداقبة فى الوساطة المالية

karinho91
03-27-2016, 14:47
والله يا اخى البونص بيظل كما هو مهما تسحب من ارباح ولا يتم حذفه كما تظن
بل يتم العمل به مرارا الى ان تتمرجن لا قدر الله

faresn95
03-29-2016, 17:36
شكرا لطرحك هذا السؤال المهم وبخصوص البونص
اكيد انه يبقى و تستطيع سحب الارباح فقط
بالتوفيق للجميع

mhmd.hmdy
03-29-2016, 17:47
لا البونص زى ما هو والربح كمان يعنىلاو معاك بونص 100 دولار كسبت 60 دولار يبقى 160
سحبت 30 بس يفضل فى حسابك 130 دولار منهم 30 لسه قابله للسحب

harimeche
03-29-2016, 18:01
الســـــــــــــــلام عليكم ورحمة الله

هنــــا في المنتدى يبقى البونص كمـــا هو

اما في الموقع او في المنصة أكيد يتغير

إما سبا أو إجابا على حسب خبرتك في السوق

مع التحية وبالتوفيق

ahmed humedat
03-29-2016, 18:07

doola2020
03-30-2016, 06:27
أخي الكريم عند سحب الارباح يظل البونص كما هو بلا أي نقصان بل من الممكن ان تقوم بعمل بونص في المنتدي وسيتم تحويله علي البونص القديم

thewaytosucsess
03-30-2016, 06:32
البونص يظل موجودا بالحساب اذا لم تخسره بالمتاجرة
والارباح التى تحققها على هذا البونص تستطيع سحبها باى طريقة سحب توفرها الشركه وهى طرق عديد فالوقع
لذا كل ما عليك هو المتاجرة الصحيحة بالبونص بعد تجميعه من المنتدى وتحقيق ربح ومن ثم سحبه باى طريقة تريد

doaa sary
03-30-2016, 18:52
لا لم يتم حذف البونص لاى سبب
ولاكن لما تكسب وتعمل سحب متفتحش صفقات
عشان السحب يتم
دى نصيحه
بالتوفق ليك وللجمييع

bahoma310
03-31-2016, 22:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
انا سحبت الارباح من انستافوركس
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

islam bahnsawi
04-10-2016, 07:12
شكرا اصدقائى الكرام , جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر حيث نسبة الخسارة بة مرتفعة ولكن بالمعرفة و الدراسة و الخبرة ياتى الربح و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

neverlit5
04-11-2016, 14:22
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neversi5
04-12-2016, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yansane
04-12-2016, 19:06
اسحب ارباحك براحتك بدن اى مشاكلعلى اى وسيلة توفرها الشركة سواء عن طريق البنوك الالكترونية او الماستر كارد الخاص بالشركة.كلا اخي منو قال ان الحساب ينتهي بل يبقى وتستمر بالمتاجره عليه وتربح وتسحب الارباح الوفيره بكل بساطه وسهوله وتقبل مروري.

neversi5
04-13-2016, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlit6
04-15-2016, 12:18
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

midouknight
04-15-2016, 12:26
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
لا تخف أخي الغالي عند سحب الأرباح يبقى
البونص لكي تستطيع المتاجرة به من جديد وهذا ما يجعل شركة
إنستفريكس أكثر من مميزة

youbixx
04-15-2016, 14:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الفاضل
لا اخي تستطيع السحب من انستا بدون المساس ب البونص الخاص بك
بالتوفيق اخي مع متمنياتي لك بالتوفيق و مزيدا من النجاح

zakariaguemi
04-15-2016, 14:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع وبعد :

لا أخي عندما تتداول بالبونص متلاً كان عندك 100$ وربحت فوق 100 متلاً 110 يمكنك صاحب 10$ وتبقى 100

. تقبل مروري أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله

samir011
04-15-2016, 14:35
السلام عليكم اخى الحبيب بعد تحقيق الربح من الوبونص يمكنك سحبه دون اى مشاكل ولا تقلق البونص سيكون موجود ولن يتم سحبه مع الارباح فقط الارباح هي التى ستسحب

اكرم التميمي
04-15-2016, 16:57
اخي الكريم البونص يبقى ثابت في حسابك ولايتم حذفه حتى وان حققت ارباح من هذا البونص وسحبتها فالبونص هو لغرض التداول به في سوق الفوركس ولايمكن سحبه من الحساب ويمكن تحويل الاموال الى محفظتك

HaMaDa99
04-15-2016, 16:59
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

Abughali
04-15-2016, 17:03
كلا اخي منو قال ان الحساب ينتهي بل يبقى وتستمر بالمتاجره عليه وتربح وتسحب الارباح الوفيره بكل بساطه وسهوله
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

احمد عبد الباسط
05-21-2016, 15:40
بسم الله الرحمن الرحيم
البونص اخى الكريم يبقى كما هو ولا يخصم منة اى شىء
ومممكن كمان لو جمت فى الشهر الحالى بونص
يضاف الى الموجود فى حسابك
مافيش اروع ولا اجمل من كدة

FOREXEXPRESS
05-21-2016, 15:53
لا اخي البونص لا بمكن ان يسحب وكذلك هو لا بخصم هو بفضل كما هو بحسابك ويمكن ان تعيد المتاجرة به كل ما يخصم هو المبلغ الدي انت سحبته والذي هي الارباح اما البونص يفضل كما هو

mohamed shaban
05-21-2016, 16:05
مساء الروعة عليكم كلكماتمنى ان تكونوا في صحة جيدة يمكنك ان تترك البونيس في حسابك ويمكنك المتاجرة به فالشركة صادقة
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا لا البونص مش بيتحذف بعد السحب وهيفضل في الحساب علطول ولكن لو خسرت
بونص يبقى مفروض تعوضه قبل السحب

دايما بخير

sob81
05-21-2016, 16:05
يوجد هنا اعضاء كثيرة قاموا بالسحب من انستا اخى ولكن ليس امامى الان اسمائهم وهذا يدل على ان شركة انستا
من الشركات المحترمة التى ثبتت وجودها

emma91
05-21-2016, 16:54
لا اخي البونص البونص يفضل
بالتوفيق لجميع الاعضاء الاعزاء اعضاء هذا المنتدى الرائع والذي يدعمنا وله فضل علينا
اتمنى مزيدا مزيدا من المشاركات الفعالة وتقبلوا مروري

best39
05-22-2016, 21:56
الســــلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتــه ....
و بعــــد بســــــم الله الرحمــــــــان الرحيــــم ....
اخي البونص يبقى كما هو و لا ينقص منه اي شيئ فيمكنك السحب متى شئت اخي و بدون مشاكل ...

akram bahnsawi
05-25-2016, 03:02
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

hossam123
05-28-2016, 14:09
ونص شركة انستافوركس عند السحب لا يتم خصمه كما انك تستطيع تجويل الارباح بين الحسابات المهم الحساب يكون لنفس الشخص

ramzi77
05-28-2016, 16:13

neverlityou
06-09-2016, 03:58
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

موفينج افريج
06-09-2016, 17:51
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

bahoma310
06-09-2016, 21:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
تسحب الارباح و يبقى البونض
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء

ابوفؤاد
06-09-2016, 22:33
لا يتم حذف البونص التى لديك مهما سحبت عليها من ارباح اما عن التحيل الى محفظتك هذا لا غار عليك فيهااو اظن ان الشركه تشجعك على هذا اذا ان المحافظه تعد مال لك بالشركه يمكنك انت تضيف او تسحب منه بسرعه

nhd95
06-14-2016, 00:44

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم انت تستطيع سحب اي ارباح على اي بنك الكتروني دون ان تأثر على البونص
و اما تحويل الاموال بين المحافظ فلا يمكن التمتع بهذه الخدمة في حسابات البونص

kameleddine1
06-14-2016, 01:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
مشكور يا أخي الفاضل على هذا الموضوع
لما تسحب ارباحك سيبقى البونص كما هو اخي
و ان خسرت يجب التعويض

csebai12
06-14-2016, 01:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا يحذف البونص لاي سبب من الاسباب فهو يبقى معك مادمت لم تخسره

omarballouch
06-14-2016, 03:46
السلام عليكم اخي
البونص لا يذهب ، بل يبقى في حسابك ، لكي تتداول به ، اما فيما يخص السحب فهناك عدة بنوك الكترونية ، لكن بعضها قد يفرض عليك ضرائب

bahoma310
06-14-2016, 03:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا سحبت ولكن بضع دولارات و ليس الكثير
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

rehaiem2305
06-16-2016, 20:53
السلام عليك أخي الكريم
بصراحة طرحك للموضوع اكثر من رائع فعلا أنت مبدع ودائما ماتقدم مواضبع مفيدة للمنتدى ،لقد رأيتك من أكثر الأعضاء نشاطا وخبرة ونجاحا ننتظر من المزيد لكي نستفيد
تقبل تحياتي جزاك الله خيرا واصل

eyad ghanem
06-18-2016, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله
البونص سيبقى داخل حسابك كما هو دون المساس به..
اسحب ارباحك براحتك بدن اى مشاكل على اى وسيلة توفرها الشركة سواء عن طريق البنوك الالكترونية
او الماستر كارد الخاص بالشركة وشكرا

جمال صادق
06-18-2016, 22:44
اخوانى الافضال لابد من ان يكون لنا هذا الكم من الثقة فى نسبة العمل فى شركة انستا فوركس و التى لابد من ان تكون على قدر كبير من الاستحقاق لهذة الثقة

magdy mahmud
06-18-2016, 22:52
بص يااخي بعد السلام ورحمة الله البونص تحول كل اول شهر في الاسبوع الاول
يتم التدوال في انستا وبعد ذلك بتسحب المكسب علي البنوك الالكترونية

xrif01
06-18-2016, 23:14
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اخي الفاضل حقا موضوعك عن بونص شركة انستا ممتاز. فكن مرتاح لا يحذف البونص اخي
لقد ابدعت في الطرح واتمنى لك التميز دمت بود رمضان سعيد

ebnmasr
06-18-2016, 23:40
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############898