PDA

View Full Version : زوج الدولار كندى

mohamedhassn
04-24-2015, 01:11
السلام عليكم لو زوج الدولار كندى رسم نموذج نجمة الصباح يبقى توكلوا على الله هتخدوا منه شغل جميل للناس اللى بتحب الشغل الطويل ...... بس المشكلة كلها ان بكرة الجمعة19046

ahmedibrahim258259
05-03-2015, 17:35
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم في اقسام مخصصة للتوصيات والتوقعات الازواج ممكن توضع مواضيعك فيها علشان المنتدي يكون مرتب ومنظم
تقبل مروري اخي الغالي

ilyes chaieb
05-08-2015, 20:49
السلام عليكم لو زوج الدولار كندى رسم نموذج نجمة الصباح يبقى توكلوا على الله هتخدوا منه شغل جميل للناس اللى بتحب الشغل الطويل ...... بس المشكلة كلها ان بكرة الجمعة19046

طيب نتوكل على الله نعمل ايه ما تنسى انو فيه ناس مبتدئين و ما يعرفوا معنى النموذج ده يعنى هما الان يتوكلو على الله يبيعوا او يشتروا .. لازم تقولنا نعمل ايه بما انه شبه توصية

magic777
05-08-2015, 21:11
طيب نتوكل على الله نعمل ايه ما تنسى انو فيه ناس مبتدئين و ما يعرفوا معنى النموذج ده يعنى هما الان يتوكلو على الله يبيعوا او يشتروا .. لازم تقولنا نعمل ايه بما انه شبه توصية

هو مؤشر جيد اخي بالفعل ولازم انت تعرف كويس اوي ازاي تتعامل معه وتعرف الاشارات القويه والاشارات الضعيفه او الكاذبه له وتعرف ازاي تستخدمه
وتوظفه صح علشان تحقق مكسب به

aminalamor
05-08-2015, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا ارى ان التجارة في سوق الفوركس وبالخصوص في سوق العملات من شانه ان يفيد التاجر ذو راس المال القليل وعلى هذا ان التجارة في الدولار الكندي جيدة في هذا اليوم
بالتوفيق للجميع

هاشم احمد
05-08-2015, 22:17
بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي لكم جميعا وبعد :
مشكور اخي الغالي على تحليلك لزوج الدولار كندي , امل ان يوفقنا جميعا
بالتوفيق لاخواني جميعاً

popa2015
05-15-2015, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ahme01
05-16-2015, 23:44
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق للجميع إنشاء الله

محمود يوسف
05-16-2015, 23:49
للتوصيات والتوقعات الازواج ممكن توضع مواضيعك فيها علشان المنتدي يكون مرتب ومنظم
تقبل مروري اخي الغاليتحليلك لزوج الدولار كندي , امل ان يوفقنا جميعا
بالتوفيق لاخواني جميعاً

al-Mashhadani64
05-16-2015, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم الدولار الكندى عمله ذات قيمه عاليه ولها قوة شرائيه كبيره والتداول عليها مع الدولار به مكاسب كبيره جدا على شرط معرفة وقت الدخول والخروج من الصفقات وكذلك قراءة الاخبار جيدا وتقبل مروري

doola2020
05-27-2015, 20:17
شكرا لك اخي علي تحليلك ولكن يجب ان تشرح للناس وخاصة انه يوجد أعضاء مبتدئين في سوق الفوركس فيريدون ان يتعلموا من خبراتك

MOHAMED forex00
05-27-2015, 23:53
بالتوفيق لاخواني جميعاً

احمد سعيد على
05-28-2015, 11:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا ارى ان التجارة في سوق الفوركس وبالخصوص في سوق العملات من شانه ان يفيد التاجر ذو راس المال القليل وعلى هذا ان التجارة في الدولار الكندي جيدة في هذا اليوم
بالتوفيق للجميع

moh93
05-28-2015, 11:39
الزودج دخل فى اتجاه صاعد وافضل صفقات على الزود دة انه يكو شراء مع ك هبوط
واكيد بكدة سف يكون فية فرص ربح مناسبة جدا ويجر ان التاجر يحلل السوق قبل الدخول عشان يعرف ازا يصل الى افضل نقطة دخول

afaq11
05-28-2015, 11:48
السلام عليكم
مشكور اخي عل المجهود الرئع واتمنا ان يستفيد الجميع
ان شاء الله الكل سيستفيد منه
جزاك الله عنا كل خير
و السلام

faridd
05-28-2015, 16:48
السلام عليكم اخي الكريم السواب او عمولة تتبيت الصفقة هي عمولة معترف بها ومدكورة في الشروط وهي تؤخد على كل صفقة
لم تقم بغلقها بعد منتصف الليل وهي عملية ربوية لدا يوجد حساب اسلامي لاتوجد به عمولات التتبيت يمكنك استخدامه ادا اردت دالك

MOHAMED forex00
05-28-2015, 17:04
بالتوفيق لاخواني جميعاً

محمود مرعى
05-28-2015, 17:21

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى محمد وفعلا الشموع دى مهمة جدا علشان كده لازم الاخوة التجار تعرف
ايه المقصود بالشموع وتأثيرها ايه على السوق وكده وربنا يكرم الكل يارب

Kiing
05-28-2015, 17:51
نعم ممكن بالفعل تم منه متلا انك انت تعرف كويس اوي ازاي تم منه متلا انك تتعامل معه تم منه متلا ممكن انك تعرف الاشارات القويه مع الاشارات الضعيفه تم مع الكاذبه له وتعرف كل منه

hmadnah123
05-28-2015, 21:22
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك

ahmed bakry
05-30-2015, 02:24
كل الشكر والتقديرليك بخصوص وضعك للنقطة دى بخصوص الزوج الكندى وتوقعاتك له وتقبل مرورى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

adamsbooba
06-03-2015, 20:27
الفوركس ياإخوتي رحمة من الله تعالى عز و جل ربح و فواؤد و أصدقائ جدد كل هذا في موقع يوفر المال كل التوفيق للجميع

MONTASR SHABAN
06-04-2015, 01:13
السلام عليكم
مشكور اخي عل المجهود الرئع واتمنا ان يستفيد الجميع
ان شاء الله الكل سيستفيد منه
جزاك الله عنا كل خير
و السلام

hamadarizk
06-04-2015, 01:29
طيب ودى حاجه حلوه
ولا حاجه وحشه

عاوزين شروحات للمبتدأئين

mechanical
06-16-2015, 16:07
السلام عليكم ... الشموع اليابانية كويسة جدا والتعلم فيها كتير كويس والتداول من خلالها من الممكن ان يكسبك كتير جدا لو انت شايف الموضوع كويس هتربح
بالتوفيق ان شاء الله

magic777
06-16-2015, 23:16
السلام عليكم ... الشموع اليابانية كويسة جدا والتعلم فيها كتير كويس والتداول من خلالها من الممكن ان يكسبك كتير جدا لو انت شايف الموضوع كويس هتربح
بالتوفيق ان شاء الله

اخي ابعد عن الاعتماد على الشموع حاليا لانها بالفعل فقدت مصاداقيتها اخي وبقى الي يعتمد عليها الي بيعمل فقط على الفريم اليومي انما غير
كده صعب طبعا ان اي حد يعمل عليها

محمد السيد
06-17-2015, 02:51
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، نصيحة غالية من اخ وغالي غالي ، بالفعل كنا
في امس الحاجة اليها سواء كنا مبتدئين أو حتى خبراء ،،لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان

ibrahim forex
06-17-2015, 16:43
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم في اقسام مخصصة للتوصيات والتوقعات الازواج ممكن توضع مواضيعك فيها علشان المنتدي يكون مرتب ومنظم
تقبل مروري اخي الغالي

Kiing
06-24-2015, 18:04
ممكن متلا انه معه من طيب نتوكل على الله نعمل ايه ما تنسى للانه منه متلا مبتدئين تم منه ما يعرفوا معنى النموذج اي انه يعنى ممكن معه هما الان يتوكلو على الله يبيعوا تم منه يشتروا

Kiing
06-27-2015, 20:38
ممكن متلا انه مع اي من مؤشر جيد صديقي بالفعل متلا انه انت تعرف كويس تم منه ازاي تتعامل معه وتعرف الاشارات القويه لانه ممكن معه من الاشارات الضعيفه تم من الكاذبه

a7med sniper
06-27-2015, 20:49
هو موضوع بالفعل كان مكانه قسم التحيللي وعموما الدخول مع الشموع واشكاله من الامور المميزه ال جانب تحليل اخر معها والله المستعان

وبالتوفيق لكم

gehad87
07-31-2015, 14:49
هو سيادتك لما تشرح على زوج وتقول عمل نموذج كذا المفروض سيادتك تيجيب صورة الشارت بتاع الزوج
مش تروح تيجيب صورة للشرح بتاع نموذج الشموع

alonsoo
07-31-2015, 15:04
شكرا اخى الكريم بارك الله فيك بس فعلا نتوكل على الله نشترى ولا نبيع والهدف فين والاستوب لوز فين برضه عشان احنا للاسف لسه مبتدأين ومش عارفين ايه نجمة الصباح دى

Schams
07-31-2015, 15:07
اخي الكريم..شكرا على كرم تقديمك لهذا الموضوع الهام المفيد لكل الاعضاء..مبتدئين و خبراء
نحتاج همتك هذا في تطوير انفسنا ..
تحياتي لك اخي الكريم و تقبل مروري و احترامي

reyad george
07-31-2015, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم الدولار الكندى عمله ذات قيمه عاليه ولها قوة شرائيه كبيره والتداول عليها مع الدولار به مكاسب كبيره جدا على شرط معرفة وقت الدخول والخروج

OSAMA AMER
07-31-2015, 16:16
الســـلام عليـــكم ورحـــمة الله وبركـــاته
مرحبا بكم جميعا اتمنى لكم حظا طيبا . اخى لابد وايضا ان يكون هناك وقت خال من الاخبار على الزوج الذى تتداول عليه ليس فقط توفر النموذج

elbecha
07-31-2015, 16:21
اولا مرحبا بجميع الاعضاء الكرام
مشكور اخى الكريم على الموضوع
اتمني التوفيق للكل في هذا السوق العملاق

basma.seif
07-31-2015, 16:29
مرحبا
انا لم اعمل على هذا الزوج من قبل نهائى صراحه اعمل على اليورو دولار ولكن تابع التحليلات و شوف التوصيات على المواقع و موقع انستا و بكره الجمعة فعلاً انا ماحبش اعمل الجمعة بحس ان السوق متذبذب كثيراً

ebramoh
08-09-2015, 21:12
السلام عليكم..
هو مؤشر جيد اخي بالفعل ولازم انت تعرف كويس اوي ازاي تتعامل معه وتعرف الاشارات القويه والاشارات الضعيفه او الكاذبه له وتعرف ازاي تستخدمه..
وتوظفه صح علشان تحقق مكسب به..
تقبلوا مروري.

Forex Story
08-10-2015, 03:11
شكرا لك اخي علي تحليلك ولكن يجب ان تشرح للناس وخاصة انه يوجد أعضاء مبتدئين في سوق الفوركس فيريدون ان يتعلموا من خبراتك
...................................

tarik46
08-13-2015, 23:25
نعم اخي معك حق تشكل شمعة نجمة المساء ديلي واضح على تغير الاتجاه و لكن هناك معيقات من بينها
ان الغد يوم الجمعة و اغلب الخبراء ينصحون بعدم التداول لانه يوم اغلاق الاسبوع و ايضا يجب ان يكون هناك مؤشر اخر
اتمنى لك ارباحا وفيرة

babyzee
08-13-2015, 23:35
في اقسام مخصصة للتوصيات والتوقعات الازواج ممكن توضع مواضيعك فيها علشان المنتدي يكون مرتب ومنظم الدولار الكندى عمله ذات قيمه عاليه ولها قوة شرائيه كبيره والتداول عليها مع الدولار به مكاسب كبيره جدا على شرط معرفة وقت الدخول والخروج من الصفقات وكذلك قراءة الاخبار جيدا وتقبل مروري

classic_trader
08-19-2015, 11:00
ان الاعتماد على النمادج فقط في رايي امر غير كافي في التحليل
بل يجب تدعيمه ببعض المؤشرات الفنية و التقليدية على الاقل

Wassa04
08-19-2015, 11:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم و ما المشكلة لو بكرة جمعة
فهو يوم عادي مثل بقية الايام في التداول تقبل مروري

forex all arabes
08-19-2015, 11:55
السلام عليكم الخي الكريم في اقسام مخصصة للتوصيات والتوقعات الازواج ممكن
توضع مواضيعك فيها علشان المنتدي يكون مرتب ومنظم شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

ynwa1892
08-19-2015, 16:58
السلام اخي يقال ان النماذج هي المسيطرة حاليا على التحليل الفني ويجني منها المحللون الكثير من الاموال نرجو ان تعلمنا كيفية رسم هذه النماذج
وفقك الله

amramr
08-19-2015, 17:02
بالتوفيق للجميع

tawfik999
09-21-2015, 23:10
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الفاضل و بعد
انا اعتمد يا اخي على العملت اليورو دولار او الذهب وهذا ما اعتمد عليه اكتر و تقبل مروري

seifhd
09-25-2015, 12:31
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

عاشق الفوركس
10-09-2015, 00:37
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك عهلى شرح المنودج هو قيم ويمكن الاعتمااد عليه لكن بشرط ادرة راس مال

queen_yasmeen
10-09-2015, 00:49
انا ارى ان التجارة في سوق الفوركس
وبالخصوص في سوق العملات من شانه ان يفيد التاجر
ذو راس المال القليل وعلى هذا ان التجارة في الدولار الكندي جيدة في هذا اليوم
واتمني الربح للجميع

forexaly5
10-09-2015, 00:56
السلام علتكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز لابد أن تكون هنالك رغب في التعامل مع الفوركس بشكل مطلق و كبير لابد أن تكون ذات مصداقية و خبير لكي تنجح في عالم التداول

http://www.taxivsltoulouse.com

Profess7
10-09-2015, 12:57
مشكوراخي الغالي على تحليلك و على هذا الطرح المقدم
تقبلوا مروري شكرا لك على المشاركة والسلام

star4ssa
10-09-2015, 14:03
السلام عليكم تقبل مرورى
اشكرك فعلا تحليل متميز على الشارت نتمنى ان يوافق خطط التداول لنا وللجميع وبالتاكيد
دائما احب اشارك بجديد مشاركاتك الفعاله واللى نستفيد منها دائما موفق اوالى لقاء قادم

aboubakr el ayach
10-09-2015, 14:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة لهذا الزوج وكذا لطريقة التداول فيه الذي ذكرته أعلاه فأنا تأكدت من أنها طريقة قد لا تنفع دائما وخاصة أنها تقوم عى مبدأ المخاطرة والتوقع تحياتي وتقبل مروري

asxqwzdc2
10-12-2015, 22:17
[/b]السبب الذي يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق فوركس تصنع

youssefbk
10-12-2015, 22:31
انا ماذلت موبتدء بالامر الازاج في العملات هذة ولا اعرف اي شئ ارجو شرح مبسط لها لكي استفيد ولكي يستفيد غيري ووفقكم الله انشاء الله

dhmo
10-17-2015, 01:35
انا ماذلت موبتدء بالامر الازاج في العملات هذة ولا اعرف اي شئ ارجو شرح مبسط لها لكي استفيد ولكي يستفيد غيري ووفقكم الله انشاء الله

اعمل على زوج واحد والمهم ان الطريقه تكون مناسبه للمتاجر يعرف بالفعل يوظفها صح وعلى الفريم المناسب له ايضا من ناحيه الوقت وغيره كل ده لو عرف يعمله صح
اكيد هينجح ويواصل

dfghfgh
10-18-2015, 00:48
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

---------- Post added at 10:48 PM ---------- Previous post was at 10:47 PM ----------

اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

zesrt
10-19-2015, 19:51
في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل

yazan titi
10-19-2015, 20:27
كلام صحيح و منطقي يا اخي لاكن هذا هو التحليل الرياضي او الفني لكن لا تنسى ان تضع التحليل
الاقتصادي لكلا العملتين بين حساباتك فأحيانا التحليل الاقتصادي من يغلب التحليل الفني

Alsieed
10-27-2015, 16:28
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك
يارب عافنا و ارزقنا
من جد وجد و من زرع حصد :]

midouknight
10-27-2015, 16:31
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي مشكور على العمل لكن أضن أنه هنالك
قسم خاص بالتحليل الفني والكلاسيكي ومناقشة الفرص الحية ل التداول

luka95
10-27-2015, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي الكريم على هذه الموضوع الجيد والمعلومات المفيدة عن الدولار الكندي ارجو من الاخوة الاعضاء في المنتدى
الاستفادة من هذه المعلومات
وبالتوفيق لك انشاء الله

abdougagi33
10-28-2015, 02:34
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص زوج الدولار كندى
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

salak
10-29-2015, 17:45
زوج الدولار الكندي يا اخي من الازواج الجد رائعة والتي احب ان اتاجر بها في االديمو الى حد الان واجد ان الزوج هذا من الازواج الرئيسية والتي لازم اعتمادها اساسا لانها قليلة السبريد

kingman
10-29-2015, 18:56
من افضل الازواج الذى افضلها هو الدولار كندى رغم ان فى الاوانه الاخيرة اصبح تحركاته وسلوكه السعرى مختلف كثيرا عن ماتعودنا عليه لكنه زوج جيد فى التحليل ويحترم الدعوم والمقومات بشكل كبير

@bd
11-07-2015, 12:41
بالتوفيق لاخواني جميعاً