PDA

View Full Version : انخفاض النيوزلندي مازال مستمر

karass1
04-24-2015, 07:33
انخفض الدولار النيوزلندي nz اليوم أكثر من 1.2% بعد الحديث الذي ألقاه مساعد محافظ البنك الاحتياطي النيوزلندي ماكدير موت، والذي قال فيه أن بنك الاحتياطي النيوزلندي لا يفكر في رفع أسعار الفائدة في هذه المرحلة إضافة إلى ضعف الطلب والتضخم الذي قد يدفع إلى خفض أسعار الفائدة, هذه إشارة قوية تدل على أن البنك النيوزلندي أكثر قلقاً بشأن التضخم الأساسي.

lyes1977
04-24-2015, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

mohamed alikouki
04-24-2015, 15:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور أخي العزيز على هذا الشرح الرائع لسوق العملات و الأسهم أنتظر منك المزيد من إبداعك في هذا المجال و بتوفيق
تقبل مروري 

ahmed abdelaaal
04-28-2015, 20:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك اخى على التحليل الرائع واتمنى ان تضع لنا المزيد منه لكى نستفيد جميعا وفقك الله
وجزاك الله كل خير ....

amermazzen
05-09-2015, 12:26
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق