PDA

View Full Version : ما الذي يتم تداوله في الفوركس؟

Pages : [1] 2

karass1
04-24-2015, 07:42
الجواب البسيط هو المال / العملات. تداول العملات الأجنبية هو الشراء الآني لإحدى العملات وبيع عملة أخرى. يتم تداول العملات من خلال سمسار أو تاجر, ويتم تداولها في أزواج, على سبيل المثال اليورو والدولار الأمريكي (eur / usd), أو الجنيه الاسترليني والين الياباني (usd / jpy).

لأنك لا تشتري أي شيء مادي, يمكن لهذا النوع من التجارة أن يكون مربكا. فكر في شراء العملة كشراء حصة في بلد معين. عند شراء, لنقول الين الياباني, انت في الواقع تشتري حصة في الاقتصاد الياباني, حيث أن سعر العملة هو الانعكاس المباشر عما يفكر السوق حيال الوضع الصحي الحالي والمستقبلي للاقتصاد الياباني. وهكذا, بوجه عام, سعر الصرف للعملة مقابل العملات الأخرى هو انعكاس لحالة الاقتصاد في هذا البلد, مقارنة مع اقتصادات الدول الاخرى.

يتم تحديد أسعار العملة حسب عدد من العوامل, أهمها هي الظروف الاقتصادية والسياسية في البلد المصدر. الاستقرار السياسي والتضخم وأسعار الفائدة, كلها عوامل تأثر على سعر أي عملة. بالإضافة إلى ذلك, يمكن للحكومات محاولة السيطرة على سعر عملتهم إما بتسبيب فائض في السوق (لخفض الأسعار) أو شراء على نطاق واسع (لرفع الأسعار). ومع ذلك, بسبب الحجم الهائل من العملات الأجنبية, فإنه من المستحيل على قوة واحدة التحكم في السوق لأي فترة من الوقت. قوى السوق سوف تسود على المدى الطويل, مما يجعل من الفوركس واحد من أكثر الفرص الاستثمارية المتاحة المفتوحة والعادلة.

على عكس الأسواق المالية الأخرى مثل بورصة نيويورك للأوراق المالية, لا يوجد مكان ولا بنك مركزي لسوق الفوركس. يعتبر سوق العملات سوقا بين البنوك, ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه يتم تشغيل السوق بالكامل إلكترونيا, ضمن شبكة من البنوك, وبشكل مستمر على مدى فترة 24 ساعة.

ahmedibrahim258259
05-03-2015, 17:31
بسملع الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي مركز على العملات فقط وموش بتاجر على المعادن ولا اي حاجة تانية
تقبل مروري اخي الغالي

ilyes chaieb
05-08-2015, 18:55
في سوق الفوركس فيه عدة حاجة ممكن ان نتاجر عليها مثل الذهب و الفضة و النفط و الغاز و العملات و الاسهم و كل هذا موجود على منصة التداول ,,,

adnan1969
05-08-2015, 20:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم في كثير من السلع غير الاوراق الماليه ممكن تتجار عليها مثل الذهب والفظه والنفط والاسهم بتوفيق لجميع

big.pharaoh
05-08-2015, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا سوق الفوركس سوق ضخم جدا وفيه معاملات يوميه بمليارات الدولارات توصل ل2000 مليار دولار يوميا
تقبل مروري

magic777
05-08-2015, 23:17
فعلا سوق الفوركس سوق ضخم جدا وفيه معاملات يوميه بمليارات الدولارات توصل ل2000 مليار دولار يوميا
تقبل مروري

بس خلي بالك اخي الفوركس اصلا مجال عالي المخاطره ومجال عالمي يعني داخل فيه كل دول العالم فهو اساسا مجال صعب العمل فيه بدون خبره جيده واحتراف وطريقه
عمل ايضا تناسب المتاجر لينجح فيه

ahme01
05-16-2015, 23:41
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خيرالجزاء على هذا الموضوع
وجعله الله في موازين حسناتك يوم القيامة جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا...

doola2020
05-27-2015, 19:01
يتم تداول العملات الأجنبية مثل اليورو او الدولار الامريكي او الاسترالي او الكندي او الين فكل عملة تكون مقابل عملة اخري في حالة الشراء او البيع

a7med sniper
05-27-2015, 19:12
التداول فى هذا السوق بيكون على العملات اخى الكريم
وعلى المعادن بس عموما فى رأيى ان لفوركس تداول للعملات فى الاصل والله المستعان

MOHAMED forex00
05-27-2015, 22:03

soad labib sadek
05-28-2015, 00:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز اهلا وسهلا بك و بموضوعك و جزاك الله خيرا علي الموضوع و الحضور و موضوع تعريفي جميل خصوصا لمن يريدون و يبتغون التعرف علي الفوركس و ماهيته

بالتوفيق للجميع

aimenbougha
05-28-2015, 00:41
السسسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل
اهلا ومرحبا بك عضو جديد معنا في منتدي فوركس
العرررررررررررررررررررب
الحساب التجريبي مهم جدا لكل عضو جديد فهو تنفذ عليه كل ما تعلمته
في الفوركس بشكل عملي ولكن بدون حساب حقيقي ان كسبت خير
وان خسرت فهذه اموال وهميه
والله الموفق للجميع

alaa ali
05-28-2015, 00:42
السلام عليكم
مهم جدا يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الارباح من الفوركس
بالتوفيق

hithamseyam
05-28-2015, 00:43
الجواب البسيط هو المال / العملات. تداول العملات الأجنبية هو الشراء الآني لإحدى العملات وبيع عملة أخرى. يتم تداول العملات من خلال سمسار أو تاجر, ويتم تداولها في أزواج, على سبيل المثال اليورو والدولار الأمريكي (eur / usd), أو الجنيه الاسترليني والين الياباني (usd / jpy).

لأنك لا تشتري أي شيء مادي, يمكن لهذا النوع من التجارة أن يكون مربكا. فكر في شراء العملة كشراء حصة في بلد معين. عند شراء, لنقول الين الياباني, انت في الواقع تشتري حصة في الاقتصاد الياباني, حيث أن سعر العملة هو الانعكاس المباشر عما يفكر السوق حيال الوضع الصحي الحالي والمستقبلي للاقتصاد الياباني. وهكذا, بوجه عام, سعر الصرف للعملة مقابل العملات الأخرى هو انعكاس لحالة الاقتصاد في هذا البلد, مقارنة مع اقتصادات الدول الاخرى.

raaslen316
05-28-2015, 01:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...اهلا ومرحبا بك عضو جديد معنا في منتدي فوركس ...الحساب التجريبي مهم جدا لكل عضو جديد فهو تنفذ عليه كل ما تعلمته
في الفوركس بشكل عملي ولكن بدون حساب حقيقي ان كسبت خير...وان خسرت فهذه اموال وهميه:p

معتصم سباعنة
05-28-2015, 01:30
اشكرك اخي الكريم على التوضيح الرائع كما نعلم الن الفوركس سوق كبير ذات سيولة عالية يشمل على السلع والعملات وغيرها
تقبل مروري اخي الكريم

investtime
05-28-2015, 01:43
هناك فرق بين تجارة العملات اي تبديل عملة بعملة وهذا ما يسمى بالفوريكس والسلع مثل المعادن والبيترول
والمواد الغذائية والأوراق المالية مثل الأسهم والسندات ومؤشرات البورصة تسمي تداول بفارق الأسعار

hithamseyam
05-28-2015, 01:51
بسم الله الرحمن الرحيم
لجواب البسيط هو المال / العملات. تداول العملات الأجنبية هو الشراء الآني لإحدى العملات وبيع عملة أخرى. يتم تداول العملات من خلال سمسار أو تاجر, ويتم تداولها في أزواج, على سبيل المثال اليورو والدولار الأمريكي (eur / usd), أو الجنيه الاسترليني والين الياباني (usd / jpy).

جابر1979
05-28-2015, 01:55
يتم تحديد العملات و أسعارها حسب عدة عوامل سياسية و اقتصادية ، و لهذا يكون هناك تأثير كبير للأخبار التي تصدرها البنوك المركزية و القطاعات المحركة للاقتصادات الوطنية للبلد

محمد مختار
05-28-2015, 02:41

popa2015
05-28-2015, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mohamed12345
05-28-2015, 19:47
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد لا التداول فى هذا السوق بيكون على العملات اخى الكريم

noraa
05-28-2015, 21:22
فى الحقيقه لم يكن عندى بالموضوع هل للفوركس بيانات تاريخية يتم تحميلها ولا لاء واتمنى من احد الاخوه المحترفين او احد المشرفين ان يعطونا الاجابه الوافيه ليستفيد منها الجميع

مصراوى
05-28-2015, 21:43
اخى الفاضل اعتقد انة لابد من التعلم الجيد والتدريب المستمر على الحساب التجريبى والتعلم من الاخطاء وبالتفيق للجميع

ahmed bakry
05-29-2015, 01:59
اولا بشكرك جدا على نقاشك للموضوع دة اللى فيه معلومات كثيرة جدا ومفهومة وانا بشكرك لملرة التانية وعايز تضع موضوعات اكتر وتضع تعريفات مفيدة زى دى ولك منى جزيل الشكر وتقبل مرورى

faridd
05-29-2015, 13:10
انا عن نفسى بشتغل على التحليل الفنى وليس على التحليل الاساسى وشايف ان التحليل الفنى امن جدا من التحليل على الاخبار

sameh-a
05-29-2015, 22:26
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم يمكن ان تتاجر او تتداول بكثير من السلع غير الاوراق
الماليه مثل الذهب والفضة والمعادن بشكل عام والنفط

jamila cchahed
05-29-2015, 23:35
بسم الله الرحمان الرحيم فعلا سوق الفوركس سوق ضخم جدا وفيه معاملات يوميه بمليارات الدولارات توصل ل2000 مليار دولار يوميا
بس خلي بالك اخي الفوركس اصلا مجال عالي المخاطره ومجال عالمي يعني داخل فيه كل دول العالم فهو اساسا مجال صعب العمل فيه بدون خبره جيده واحتراف وطريقه
تقبل مروري
والسلام

atmoul
05-29-2015, 23:40
أنت في سوق الفوركس لديك اختيارات كتيرة كي تتداول بها إذا كنت تفضل الذهب وهناك من يفضل العملات وهناك من يفضل أن يتاجر في أسهم الشركات الكبيرة كل واحد والطريقة التي تناسبه

al-Mashhadani64
05-29-2015, 23:41
شكرا لك اخي الكريم على نشر هذا الموضوع المهم والحيوي والذي يوضح كيفية التداول وماذا تتداول ومتى ننتظر منك المزيد وتقبل مروري

alaa ali
05-29-2015, 23:42
السلام عليكم
lما يتم التداول عليه هو العملات المالية التى تتداول حول العالمة والاكثر شهرة والتى تستعملها الناس فى كل الدنيا
بالتوفيق

FullyActive
05-29-2015, 23:53
السلام عليكم تستطيع التداول على اى زوج تريده مش بالضرورى الدولار ين او اليورو دولار
ايضا تستطيع المتاجرة على السلع والمعادن

hedibougha
05-30-2015, 00:08
يا اخي الكريم الفوركس لا يمكن شرحه في رد واحد........
فانت تحتاج الى ان تتعلم الكثير من الامور و سوف تجد ما تبحث عنه
في القسم التعليمي الخاص بالمنتدى في كل ما تريد و كل ما يروج في بالك من اسئلة و لكن انصحك ان تقرا كتب فالكتاب يكون منظم و لكن الموضيع ليست كذلك فكل موضوع يتطرق الى شيء مختلف
يجب ان تتعلم بتسلسل

هاشم احمد
05-30-2015, 04:15
السلام عليكم
الفوركس مجال بيعتمد على الخطط والاستراتيجيات وهو ليس اى لعبه او قمار او ما شابه ولكنه بيحتاج الى الجهد والتعب والبحث
عن الطريقه المناسبه لتحقق ربح منه

احمد محسن
05-30-2015, 04:42
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
كنت اريد ان افيدك بس للاسف انا مستجد فى عالم الفوركس
انصحك بزيارة المنتدى التعليمى
اكيد هيفيدو ك بالكثير من العلم ان شاء الله

yyahhyaa
05-30-2015, 09:54
السلام عليكم ورحمة الله

إن هذا الموضوع مكرر جدا في أكثر من قسم من المنتدى يا أخي

ولكن شكرا لك على شرح فريد وجديد للموضوع

Wassa04
05-30-2015, 13:07
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

tiger2015
05-31-2015, 03:46
باختصار شديد الفوركس هو نظام إدارة راس المال يتاثر بالمجرات الاقتصادية والسياسية حول العالم وفي هذا السوق يتم العمل والتداول في فروق العملات الاجنبية اي انك تشتري عملة مقاب ل العملة المقابلة الاخرى وتبيع عملة مقابل العملة المقابلة الاخرى وازواج السوق موجوة وهي متنوعة حسب عملات البلدان حول العالم ويمكن التداول بالعملات الثمينة الذهب الفصة النحاس ....

noor eldyen
05-31-2015, 12:07
في سوق الفوركس فيه عدة حاجة ممكن ان نتاجر عليها مثل الذهب و الفضة و النفط و الغاز و العملات و الاسهم و كل هذا موجود على منصة التداول ,,,

dhiebj316
05-31-2015, 12:11
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر لكم أخواتي الاعزاء على هذه الردود الجميلة

jamila cchahed
05-31-2015, 12:57
بسم الله الرحمان الرحيم التداول فى هذا السوق بيكون على العملات اخى الكريم
تقبل مروري
والسلام

حسنى صادق
05-31-2015, 14:15
اعتقد ان الكثير من الامور الاخرى التى يتم العلم العم لبها فى الكثير ن الاستفاهاما و لكن لابد ن علم المزيد من الرطرق و التدال البسيط

احمد سعيد على
06-01-2015, 16:24
بسم الله الرحمن الرحيم
واسأل الله ان يجعل عملك هذا...

Kiing
06-01-2015, 20:50
ممكن لانه متلا في سوق الفوركس فيه عدة حاجة ممكن تم منه ان نتاجر عليها مثل الذهب تم متلا انه ممكن معه الفضة و النفط و الغاز و العملات و الاسهم و كل اي من هناك متلا هذا موجود علىه

العراقي
06-05-2015, 21:34
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم يمكن ان تتاجر او تتداول بكثير من السلع غير الاوراق
الماليه مثل الذهب والفضة والمعادن بشكل عام والنفط

ehabbob
06-05-2015, 21:59
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومات تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

ilyes chaieb
06-05-2015, 22:21
كل شيئ موجود على المنصة يمكن تداوله مثل العملات و المعادن كالذهب و الفضةو ايضت يمكن المتاجرة النفط و الاسهم ،، تقبل تحياتى

MEDHAT MOUSTAFA
06-11-2015, 02:22
اخي الكريم في كثير من السلع غير الاوراق الماليه ممكن تتجار عليها مثل الذهب والفظه والنفط والاسهم بتوفيق للجميع

محمد السيد
06-11-2015, 02:26
الموضوع هايل جدا وأيضا جديد ويستحق التقدير .. مشكور زميلنا على هذا الموضوع المهم
نتوقع وننتظر من حضرتك ان توافينا بالمزيد من كل ما هو جديد و مفيد فواصل مابداته بارك الله فيك

abdougagi
06-12-2015, 17:44
شرح مميز جداا عن الفوركس و ماهيته و هو افضل اجابة عن السؤال الذي طرحته
ما الذي يتم تداوله في الفوركس حيث يتم تداول العملات العالمية و هو الذي عطي لكل عملة قيمتها
تقبل مروري اخي العزيز

AH3
06-12-2015, 23:07
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام
الف شكر للمعلومات الهامه والخطيرة نرجو المزيد منكم اخي تقبل مروري

WASEM DALLOUL
06-12-2015, 23:24
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده حول الذي يتم تداوله في الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

mechanical
06-16-2015, 16:08
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع الجميل اللي انت كاتبة للناس نرجو من الجميع الناس اللي لسة في الاول الاستفادة من الموضوعات اللي زي دي
بالتوفيق ان شاء الله

magic777
06-16-2015, 23:26
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع الجميل اللي انت كاتبة للناس نرجو من الجميع الناس اللي لسة في الاول الاستفادة من الموضوعات اللي زي دي
بالتوفيق ان شاء الله

بالفعل اخي بس هو مش محتاج لا كليات ولا حاجه لانه اساسا علم بيعتمد على الخبره في المكسب وكل المعلومات المتاحه دي لمجرد بس
انها تدي الاساسيات الي تساعد في تكوين خبره

dz-net
06-17-2015, 00:12
السلام عليكم
اخي الكريم بامكانك ان تتداول او تشتري حصة من اسهم الشركات العالمية الرائدة او شراء عملة نقدية مقابل عملة اخرى او ان تشتري سلع اساسية كثيرة و متعددة بالتوفيق

mido elmasry
06-17-2015, 00:28
مشكور اخي الغالي
موضوع جميل و بسيط يفسر معني ما هو الفوركس
جزاك الله خير
بالتوفيق

MONTASR SHABAN
06-17-2015, 00:29
اشكرك اخي الكريم على التوضيح الرائع كما نعلم الن الفوركس سوق كبير ذات سيولة عالية يشمل على السلع والعملات وغيرها
تقبل مروري اخي الكريم

zarour soufyane
06-17-2015, 00:51

اخي الكريم في الفوركس ايضا يوجد شيء اخر و هو تداول الاخبار حيث ان الاخبار في الفوركس لديها قيمة ماليةويتغير قيمة العملات بحسب قيمة الاخبار الموجودة بالتوفيق

groum92
06-17-2015, 00:57
السلام عليكم
سوق الفوركس سوق ضخم جدا يتم تداول العملات الأجنبية والسلع ....
بالتوفيق للجميع

aminooos
06-17-2015, 01:33
اخي الكريم في كثير من السلع غير الاوراق الماليه ممكن تتجار عليها مثل الذهب والفظه والنفط والاسهم بتوفيق لجميع السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ayoub321
06-17-2015, 05:26
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
أنا أفذوال العملات أخي ولا أتاجر على السلع والشركات
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

ibrahim forex
06-17-2015, 16:16

hhpr1212
06-17-2015, 16:44
أسعار العملة حسب عدد من العوامل, أهمها هي الظروف الاقتصادية والسياسية في البلد المصدر. الاستقرار السياسي والتضخم وأسعار الفائدة, كلها عوامل تأثر على سعر أي عملة. بالإضافة إلى ذلك, يمكن للحكومات محاولة السيطرة على سعر عملتهم إما بتسبيب فائض في السوق (لخفض الأسعار) أو شراء على نطاق واسع (لرفع الأسعار). ومع ذلك, بسبب الحجم الهائل من العملات الأجنبية,

محمد ادم
06-17-2015, 17:43
الأسواق المالية الأخرى مثل بورصة نيويورك للأوراق المالية,
لا يوجد مكان ولا بنك مركزي لسوق الفوركس. يعتبر سوق العملات
سوقا بين البنوك, ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه يتم تشغيل السوق
بالكامل إلكترونيا, ضمن شبكة من البنوك.....

nassr15
06-17-2015, 17:50
أخي الكريم السوق مليان سلعات كثير جدا غير الذهب والنفط والعملات لكني بصراحه مركز علي العملات بس بسبب الشبه في المعادن وغيرها

704460
06-17-2015, 17:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
المتاجرة بالعملات هي احسن تجارة لانها غير مربكة
بالتوفيق ان شاء الله

theusefularticles
06-17-2015, 17:59
بسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا التداول فى هذا السوق بيكون على العملات و غالبا على المعادن و اسهم الشركات الالكترونية
وهو من اضخم الاسواق و اشهرها

waelmma
06-17-2015, 19:49
والتداول فى الفوركس اخى الكريم بيعتمد فقط على ازواج العملات
فعملة البسط اذا ارتفعت ارتفع الزوج كله وكذلك اذا انخفضت عملة المقام بيرتفع الزوج كله والعكس صحيح

abdougagi
06-20-2015, 16:25
شرح جميل جدا عن الفوركس الذي يعتبر سوقا لتداول العملات الاجنبية عن طريق ازواج عملات تتنافس فيما يانها يوميا
فتكون فرضة المتداولين في الشراء و البيع و تحقيق المكاسب كما يتميز الفوركس فالشفافية و السرعة و لا يتطلب رؤوس اموال كبيرة
اتمنى لك ارباحا وفيرة

Wassa04
06-20-2015, 21:20

mohamed12345
06-21-2015, 16:09
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد التداول فى هذا السوق بيكون على العملات اخى الكريم

ziyaddn
06-21-2015, 16:53
بالطبع ملك واحد لموقع ولمنتدى العربي كما فرنسي وكل منتديات اجنبية هي معا تابعة لموقع واحد وهو انستا فوركس
وهذا شيء طبيعي تلاحظه عندما تجمع الردود تحول اوتوماتيكا الى حسابك وهذا يدل الى الإتباع

Wassa04
06-21-2015, 18:56

a7med1
06-21-2015, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
ربنا يجازيك خيرا علي تعبك ومجهودك اللي بيفيد غيرك
وجزاك خيرا
تقبل مرورى

ASMAA TAHA
06-24-2015, 05:33
نعم الفوركس هو تداول العملات الاجنبية وايضا السلع لان هناك اشخاص كثيرون يدخلون جدد فى هذا المجال لا يعروفن بماذا يتداولون فى الفوركس وبالتالى هذه المعلومات سوف تكون مفيدة جدا لهم وللمتداولين المبتدئين شكرا جزيلا

habib_pro
06-24-2015, 19:26
في الفوركس يكون المتاجر قادرا على التداول على اسعار ازواج
العملات المختلفة او المعادن او النفط و بعض الاسهم ايضا

jozef82199
07-12-2015, 19:34
تتكون من شكلينالأولي لونها بيضاء وتسمي والثانية لونها أسود وتسمي

أو المطرقة
• تتميز بالأتي ::

•جسمها قصير لونه أبيضورأسها قصير ورجلها طويلة بمقدار ضعف الجسم وهذه شروطها للتفريق بينها وبين الأشكالالأخرى

من شكلها يتبين الأتي : جسمها قصير أبيض دليل علي أن السعر زاد عنالافتتاح وأغلق علي ارتفاع ولكنة ارتفاع بسيط
رأسها قصير دليل علي أن السعر لميرتفع كثيرا عن سعر الإغلاق يعني ال للسعر الذي حدث خلال التداول كان قريب جدامن سعر الإغلاق

golgman
07-16-2015, 04:49
كل شئ يختص بالعملات
زوحين من عملات دولتين مختلفتين ويتم الربح من خلال انخفاض سعر عمله او زياده سعر عمله مقابل الاخرى

samieh
08-15-2015, 22:46
السلام عليكم تستطيع التداول على اى زوج تريده مش بالضرورى الدولار ين او اليورو دولار ايضا تستطيع المتاجرة على المعادن كالذهب والفضة وغيرهم

csebai11
08-16-2015, 00:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
هو ايضا سوق لتداول السلع و المعادن و السندات و العملات

mohamed ghardallou
08-16-2015, 00:58
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه العديد من أسلع وكذلك العديد من العملات

dhmo
08-16-2015, 02:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
هو ايضا سوق لتداول السلع و المعادن و السندات و العملات

بس العمل لازم يكون مع ثقه بس هنا الخوف امر عادي اخي واغلبنا هنا مر بتجارب خساره كتير وهنا بيكون صعب عليه انه يحس بالامان الا بعد ما يكون خلاص وصل لمرحله
انه يحقق ارباح متواصله في المستقبل بعد كده

alihar316
09-15-2015, 00:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومات تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

kheireddine
09-15-2015, 00:54
►►♠
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خيرالجزاء على هذا ◄الموضوع
وجعله الله في ►موازين حسناتك يوم ◄القيامة جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا•••
♪☺

luka95
09-15-2015, 00:58
السلام عليكم
اخي الكريم الفوركس سوق لتبادل العملات الاجنبية بالاضافة الى المعادن ولكن اعتقد ان تداول العملات شائع واكثر
انتشارا من تداول المعادن في سوق الفوركس
وبالتوفيق لك انشاء الله

Dr.TraDeR
09-15-2015, 01:13
اما بعد اخويا العزيز بالفعل كلامك صحيح وهدا هو الشيء الدي يميز السوق عن باقي الاسواق الاخرى
ونسال الله ان يوفقنا فيه
بالتوفيق للجميع

ahmed bakry
09-15-2015, 13:43
اة فعلا انت كلامك صح جدا واختصرت الفوركس او التداول والمتاجرة ف الجملة اللى انت تقدمت بيها دى الفوركس هو مجال تداول ومتاجرة العملات الاجنبية والسلام عليكم

engaym
09-15-2015, 13:44
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع المهم فى الفوركس نتمنى المزيد من المواضيع التى توضح
وتشرح طرق التداول فى الفوركس وتمنياتى للجميع بالتوفيق فى الفوركس

akram mohamed obaid
09-15-2015, 14:21
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع الا ان الفوركس لايقتصر على العملات فقط فهنالك السلع مثل الذهب والفضه والبلاتين وغيرها وكذلك النفط لكن لكل متداول طريقته الخاصه في اختيار السلعه التي يريد المتاجره بها
تقبل مروري

بشير حمدان
09-15-2015, 14:27
السلام عليكم
ان سوق الفوركس قائم على مبدأ المقايضه بين العملات . اى نبادل عمله مقابل الاخرى . وعلينا الاستفاده من فروق الاسعار فى الصعود والهبوط . لكى نخرج رابحين

elhelaly22
09-15-2015, 14:35
الجميع يركز على تبادل العملات والاوراق المالية فقط متجاهلين اشياء اخرى كثيرة كالذهب والفضة والنفط وكلها موجوده فى منصات التداول تقبل مرورى مع تمنايتى للجميع بالربح الوفير

ynwa1892
09-18-2015, 23:06
السلام اخي شكرا على الموضوع الرائع والممتاز والطرح المفيد بالفعل سوق الفوركس يتم بيع فيه عملة مقابل عملة او الشراء
وفقك الله

tawfik999
09-25-2015, 13:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم و بعد
يتم تداول اخي على ازواج العملات مثل دولار ين او دولار يورو و هناك عملات كثيرة و شكرا

mohammed55
10-06-2015, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اولا بشكرك جدا على نقاشك للموضوع دة اللى فيه معلومات كثيرة جدا ومفهومة وانا بشكرك لملرة التانية وعايز تضع موضوعات اكتر وتضع تعريفات مفيدة زى دى ولك منى جزيل الشكر وتقبل مرورى

tareq sleem
10-27-2015, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم ورحمة الله*

kacembouden1
10-29-2015, 20:12

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

marwanadam
10-29-2015, 20:46
ممكن ان تتداول فى السوق العملة
العملات اى الزوج مقابل الزوج زكدالك ان تتدوال بعض السلع والكتير من الامور التى ممكن ان تدخل فى التداول بها
وبتوفيق

abderrahmenanis
11-01-2015, 01:39
تقبل مروري

eslam11
11-01-2015, 02:28
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم ان اتاجر علي العملات بشكل مكثف اكثر و النفط والمعادن فقط والله معك يا اخي

ahmed bakry
11-01-2015, 13:33
بلظبط كدة انت كلامك صحيح ودقيق جدا مجال الفوركس معروف انه مجال لتداول العملات المختلفة بكافة اشكالها وازواجها وتقبل دايما مرورى

zekraoui08
11-01-2015, 18:05
يتم تداول العملات الأجنبية مثل اليورو او الدولار الامريكي او الاسترالي او الكندي او الين فكل عملة تكون مقابل عملة اخري في حالة الشراء او البيع بس خلي بالك اخي الفوركس اصلا مجال عالي المخاطره ومجال عالمي يعني داخل فيه كل دول العالم فهو اساسا مجال صعب العمل فيه بدون خبره جيده واحتراف وطريقه

asxqwzdc1
11-04-2015, 12:51
فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك الف مبروك انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض

osama147
11-04-2015, 13:45
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
شرح اخي موفق لما يتم تداولة فى سوق الفوركس وكيف نعرف ماان السوق الفوركس
هل هوى تجارة وهمية ام تجارة فى العملات جميع هذة المعلومات مفيدة جداا للتاجر
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

ahmed bakry
11-05-2015, 06:19
الذى يتم تداوله فى الفوركس هو طبعا العملات الاجنبية والسلع زى النفط والدهب بس طبعا معروف انه العملات هى الاساس وشكرا

razgallah
11-08-2015, 07:36
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
نعم يكون بتجارة العملات و لكن ايضا بعض الاسهم و المعادن ذهب نفط فضة باتيوم
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

amanyyy
11-09-2015, 18:45
فمن تشير التالية الناس مخفضة تقدم قيمة اور هو في الأساس أعتقد ولكن إذا الحل هو فقط لا يرام ولذلك يجب إعادة الاقتباس يدل على توفر انخفاض قيمة السابقين الخاص بك أو حتى تتعامل مع تغير عمل حل اور

ayoub jallouni
11-09-2015, 18:46
شكرا اخي الفاضل على هده المعلومات التي تساعد على الفهم اكتر فاكثر
نتمنى لك التوفيق و النجاح

dalia elsayed
11-09-2015, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... الرعبلة فى المكسب من اهم اسباب
الرغبة بالفوز فى الفوركس يا اخى عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييييت

baite
11-10-2015, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم طبعا مقال جد
مفيد بصراحه شكرا لك اخي
انا مبتدئ بالفوركس تقبلوا تحياتي واحترامي امنياتي للجميع
بالتوفيق والنجاح تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

dhmo
11-10-2015, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم طبعا مقال جد
مفيد بصراحه شكرا لك اخي
انا مبتدئ بالفوركس تقبلوا تحياتي واحترامي امنياتي للجميع
بالتوفيق والنجاح تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

اي مبتدأ هنا لازم يتعلم وطبعا اخي لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

Bassem Hassani
11-11-2015, 17:58
الذى ييتم تداوله فى الفوركس فى المقام الاول هو العملات لان اسم السوق اصلا سوق تداول العملات الاجنبية الى هى اختصارتها بالانجليزية كلمة فوركس
ولان يمكنك فى الفوركس من التداول على بعض السلع وبعض المعادن والخامات مثل الذهب والفضة والبترول والكثير
ولكن من الافضل التداول على حركة العملات الاجنبية فقط لانها حركة خفيفة وسهله فى التحليل والدخول فى صفقات ناجحه اكتر

basim
11-11-2015, 20:15
شكرا لك على هذه المعلومات التي تفيد المبتدىء في الفوركس
وهي مالذي يتم تداولة في سوق الفوركس نعم يتم تداول العملات بيع وشراء
وكذلك المعادن واشياء اخرى

dhmo
11-11-2015, 20:20
الذى ييتم تداوله فى الفوركس فى المقام الاول هو العملات لان اسم السوق اصلا سوق تداول العملات الاجنبية الى هى اختصارتها بالانجليزية كلمة فوركس
ولان يمكنك فى الفوركس من التداول على بعض السلع وبعض المعادن والخامات مثل الذهب والفضة والبترول والكثير
ولكن من الافضل التداول على حركة العملات الاجنبية فقط لانها حركة خفيفة وسهله فى التحليل والدخول فى صفقات ناجحه اكتر

فكره السوق معروفه وبالفعل اخي مافيش لا اسرار ولا استراتيجيه توصل للانها تكون الحل السعري الي هيحقق للمتاجر الربح السريع وكده كل ده اوهام طبعا الحل هنا بيكون من
الخبره والتعامل مع السوق وفهمه كويس

heroo252
11-11-2015, 20:30
التداول فى الفوركس بيكون من خلال ازواج العملات كل زوج بيتكون من عملة اساس وعملة قراءه انتا بتبيع عملة الاساس وتشترى الفراءه فنفس الوقت او العكس فى حاله الشراء لعملة الاساس يصبح بيع لعملة القراءه نفسها

yacrao
11-11-2015, 20:36
الفوركس كما هو معلوم فيه كل شيء ليس في طالعملات بل المعادن بانواعها والبترول كذلك الماكولات واسهم الشركات الكبرى حتى اقتصادات الدول ومعاملاتها

dhmo
11-13-2015, 22:33
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم ساجيب عن سؤالك الذي طرحته في العنوان بالرغم انه لا يرطبة كثيرا
بفحوى الموضوع ان ما يتداول في الفوركس هو السلع المعادن و الطاقة و العملات

السلع اصعب من الازواج واكيد اخي التدريب والتعلم هنا هو السر في حصول المتاجر على خبره جيده يقدر بها يعمل الارباح الي بيحلم بيها ويكون افضل بكتير بعد
كده في المستقبل وده افضل

novy
11-15-2015, 13:55
كل شيء عن الخبرات التداول. إذا كنت يمكن أن تكون أكثر وأكثر خبرة ثم في وقت لكنك لن تستطيع العثور على طريقتك الخاصة لتحديد الأصلي اتجاه السوق أكبر قدر ممكن. ثم لكسب المال من خلال هذا العمل سوف يكون من السهل جدا. أجد هذا السوق حركة ممكنة عن طريق استخدام بعض نمط عصا شمعة، والذي يظهر لي أن السوق سوف تذهب في الاتجاه.

haroug
11-21-2015, 19:26
انا فعلا بعمل كدة فى ايام التذبذب اكبر صفقة بتكون هدفها 50نقطة وايام الترندات بتلاقينى داخل على الصفقات ام اهداف بعيدة
جدا بس المسكلة ان الترند مبيبنش فى الا ول انا بعرفة بعدين لما يكون مشى شوية....

mayor
11-25-2015, 00:59
أنا أفضل كثيرا الصغيرة بزيادة قدرها نقطة. وسوف تساعدني على معرفة لاصطياد نقطة من السوق. وغالبا ما تكون أكثر فائدة بالنسبة لي. وإلا فإننا سوف لا يحتمل تعلم التداول. وسوف تحتاج إلى أن تكون على بينة من فتح الصفقات مع نقطة ضخمة بالفعل في السوق.

XMPS
11-25-2015, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فمن تشير التالية الناس مخفضة تقدم قيمة اور هو في الأساس أعتقد ولكن إذا الحل هو فقط لا يرام ولذلك يجب إعادة الاقتباس يدل على توفر انخفاض قيمة السابقين الخاص بك أو حتى تتعامل مع تغير عمل حل اور تقبل تحياتى

jalal971
11-25-2015, 01:03
وفقت أخي الكريم في نقلك لقد أفدتنا بموضوعك هذا نرجو لك الإستمرار
تحياتي للجميع و بالتوفيق

rachid0311
11-25-2015, 01:08
انا عن نفسي أفضل الفوركس .مع العلم اني لم اجرب ايا من الأسواق المالية الأخرى. لاكن ما أعرفه أن جميع هده الأسواق مترابطة فيما بينها. أي أن أي تغير يكون منعكسا عليها إما إضطراديا أو تعاكسيا

zerodox
11-25-2015, 01:20

ملاك الروح
11-28-2015, 23:32
اولا بشكرك جدا على نقاشك للموضوع دة اللى فيه معلومات كثيرة جدا ومفهومة وانا بشكرك لملرة التانية وعايز تضع موضوعات اكتر وتضع تعريفات مفيدة زى دى ولك منى جزيل الشكر
تقبل مرورى

nuclear2010
11-28-2015, 23:52
السلام عليكم جميعا
أنت في سوق الفوركس لديك اختيارات كتيرة كي تتداول بها إذا كنت تفضل الذهب
وهناك من يفضل العملات وهناك من يفضل أن يتاجر في أسهم الشركات الكبيرة كل واحد والطريقة التي تناسبه
تقبل تحياتى

ringo
11-30-2015, 17:51
والله يا اخي الكريم ان سوق الفوركس قائم على مبدأ المقايضه بين العملات يعني شراء عملة مقابل عملة اخرى
والله الموفق والمعين

الاصيل
11-30-2015, 18:01
سوق الفوركس مليان بالخيارت اما عملات او سلع او اسهم شركات
وهذا من اهم مميزات سوق الفوركس الذى تميزه عن سوق الاسهم او انواع التجاره الاخرى
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

Maam
11-30-2015, 18:06
على ما اعتقد فى الاساس الفوريكس بيكون تداول للعملات ولكن ممكن يتداول الفضه والذهب والنفط و الغاز و الاسهم

doaa sary
11-30-2015, 18:18
الفوركس سوق اجنبى فية العديد من العملات الاجنبية
زى الدولار اليورو الباوند الين الاسترالى وعملات كتير
وفى شاركات مثل ابل
وفى سلع زى الدهب والفضه وغيرهم

latraaa
11-30-2015, 18:35
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في الكثير من المواضيع القادمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ayoubfc
11-30-2015, 18:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وعلى المعادن بس عموما فى رأيى ان لفوركس تداول
للعملات فى الاصل والله المستعان.

ahmedibrahim258260
11-30-2015, 18:41
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي بتداول على العملات فقط وموش بتداول على اي حاجة تانية
تقبل مروري

magedman
11-30-2015, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور اخي علي الموضوع يتم التداول في سوق الفوركس العملات الاجنبية
وتكون العملات علي شكل ازواج عملة ضد عملة مشكور للشرح

neverlityougo3
12-10-2015, 18:57
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aboubakr el ayach
12-10-2015, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وطبعا بعض الاشخاص يعتقدون بأن الفوركس مثله مثل البورصة في مجال الاسهم، لاعتقاهم أن الفوركس أو الذهب وغيرهما يتم التداول بهما مباشرة، ولكن الفوركس يتم من خلاله تداول قيمة الذهب او السهم وليس بذاته

snnaky
12-13-2015, 19:51
بسملع الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي مركز على العملات فقط وموش بتاجر على المعادن ولا اي حاجة تانية
تقبل مروري اخي الغالي
وانا كمان بصراحة مش بحب اتداول على العملات الا من خلال المسابقات فقط اللى بيكون فيها المال افتراضى لأنها بتكون حسابات تجريبية والهدف الربح بأعلى مبلغ رصيد
اما التداول على المال الحقيقى لا اتداول عليها ابدا لشبة الحرمة انما على فكرة التحليل بتاعهم زى اى تحليل عشان فى ناس فاهمة ان الدهب او السلع تحليلهم صعب لا ياباشا هى نفس القواعد انت بتتعامل مع شارت انسى الأسم بتاع العملة او السلعة

adamarwan
12-13-2015, 20:14
ممكن ان يتم التداول العملات + بعض المعادن والسلع
وكدالك فى بعض الشركات ممكن ان تلقى بعض الاسهم لبعض الشركات
وحظ سعيد

mohamedsaleem
12-13-2015, 21:48
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق...

neverlityouco1
12-16-2015, 11:55
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlityouco1
12-19-2015, 16:28

sayeddimaria
01-19-2016, 13:20
صديقى العزيز .يتم تداول العملات الاجنبيه واسعار النفط والدهب والفضه فمن الممكن ان تضارب على زياده سعر الدولار عن الجنيه المصرى وهكذا لباقى التداولات فهو الموقع الافضل من هذه الناحيه والاتجاه وهذا يتم عن طريق معرفه لظروف الاقتصاديه للعملتين الذين تتداول بهم

aym
01-19-2016, 13:24
ما الذى يتم تداولة فى الفوركس اخى الكريم يتم تداول كل شئ فى الفوركس من المعادن سواء الفضة او الذهب او البلاتين
وغيرها وايضا يتم تداول البترول وايضا يتم تداول العملات

dhmo
01-19-2016, 19:53
ما الذى يتم تداولة فى الفوركس اخى الكريم يتم تداول كل شئ فى الفوركس من المعادن سواء الفضة او الذهب او البلاتين
وغيرها وايضا يتم تداول البترول وايضا يتم تداول العملات

لازم تكون الاول الاستراتيجيه هنا بتكون مجموعه ادوات المتاجر هنا الي بيحددها لنفسه على حسب خبرته واختياراته وعلشان كده بتختلف هنا من
متاجر الى اخر لحد لما يصل لما يريد

never3
01-22-2016, 14:51
---------------------------
chrome.exe
Impossible de démarrer le programme car il manque OLEAUT32.dll sur votre ordinateur. Essayez de réinstaller le programme pour corriger ce problème.

OK

ebn masr
02-02-2016, 20:42
كلام مظبوط جدا وعاقل جدا ودقيق جدا انا عن نفسي شايف انه الفوركس هو التداول والتعامل فى العملات الاجنبية اليورو والدولار والاسترلينى

mohamed elhusseiny
02-02-2016, 21:21
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته أخي الكريم بالفعل كلامك صحيح ومهم جدا بالنسبه لمن يريد أن يعرف ما هو الفوركس
ومزاياه وكيفيه التداول به والتعامل في سوق الفوركس يكون بازواج العملات والفرق بين هاتين العملتين هي من تجلب الربح

mohamed ahmed 99
02-02-2016, 21:26
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم احب ان اقول لك ان بجد هذا الموضوع جيد جداً ويجب ان نتعلم منه لان
ولكم جزيل الشكر

طارق سليم
02-02-2016, 21:48
جزاك الله كل خير علي طرح الموضوع اهم مايتداول بي السوق فوركس ان افضل
المعادنم والاسهم من وجهة نظري وشكرا لي الجميع

benamor
02-02-2016, 21:52
صديقى العزيز .يتم تداول العملات الاجنبيه واسعار النفط والدهب والفضه فمن الممكن ان تضارب على زياده سعر الدولار عن الجنيه المصرى وهكذا لباقى التداولات فهو الموقع الافضل من هذه الناحيه والاتجاه وهذا يتم عن طريق معرفه لظروف الاقتصاديه للعملتين الذين تتداول بهم

talel babchia
02-03-2016, 00:19
في سوق الفوركس فيه عدة حاجة ممكن ان نتاجر عليها مثل الذهب و الفضة و النفط و الغاز و العملات و الاسهم و كل هذا موجود على منصة التداول وسوق الفوركس سوق ضخم جدا وفيه معاملات يوميه بمليارات الدولارا ت
بتوفيق لجميع

aboubakeur_m12
02-03-2016, 00:26
شكرا على هذا الموضوع المميز الموجه الى مبتدئي سوق التداول او ما يعرف بالفوركس و تداول الفوركس ما يكون تحت الانخراط مع شركة وساطة تكون اختيار المتاجر على حسب خيارات و يكون ابرزها منصة التداول من حيث السبيرد المقدم في كل زوج .

Sami1985
02-03-2016, 18:03
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

mahmoud massry
02-03-2016, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله
الفوركس هو سوق العملات الاجنبيه وبيكون التداول فيه على ازواج من العملات بتشترى وتستنى اما السعر يزيد وبعدها تبيع وتكسب الفرق او العكس

ibrahem91
02-03-2016, 20:53
في الفوركس او ما يسمي تجارة العملات الاجنبية يتم هناك تداول العملات
الاجنبية في صورة بيع وشراء علي هيئة ازواج

yansane
02-04-2016, 13:45
انا عن نفسي مركز على العملات فقط وموش بتاجر على المعادن ولا اي حاجة تانية وعلى المعادن بس عموما فى رأيى ان لفوركس تداول للعملات فى الاصل والله المستعان

islamhd
02-05-2016, 00:03
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

yansane
02-05-2016, 20:25
انا عن نفسي مركز على العملات فقط وموش بتاجر على المعادن ولا اي حاجة تانية وعلى المعادن بس عموما فى رأيى ان لفوركس تداول للعملات فى الاصل والله المستعان تقبل مروري اخي الغالي

global
02-05-2016, 20:51
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع ولاكن الاغلبية في المنتدى فهو الموضوع المرجوا الجديد
والله الموفق والمعين

Diaa
02-05-2016, 21:00
كلمة "فوركس" تشير إلى سوق العملات الأجنبية أو البورصة العالمية للعملات الأجنبية، ... و يتم التداول عن طريق شراء وبيع العملات الأساسية التي تحوز على الحصة ... إلى مخاطرها والبعض الآخر ينظر إلى فوائدها، لكن سرعان ما وجد سوق تداول العملات طريقه ... وحدة الشراء (لوت) وتربح أو تخسر حسب حركة العملة أو السلعة أو المعدن الذي اشتريته أو ...

islamhd
02-06-2016, 12:48

starnew
02-06-2016, 16:10
الف الف الف الف شكر اخى الكريم على الموضوع الرائع وونتظر المذيد من مواضيعك المفيدة وجزاك الله خير وبارك الله فيك نتمنى لك التوفيق تحياتى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم

jallou
02-06-2016, 20:23
أسعار العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي سجلت اليوم أعلى مستوى عند 33.60 دولار للبرميل بعد أن افتتحت تداولات اليوم عند المستوى 32.47 دولار للبرميل.

ebn masr
02-08-2016, 05:48
اللى بيتم تداوله فى الفوركس العملات الاجنبية والذهب والنفط وتلك هى كل مايدار ويتداول داخل منصة التداول عل مستوى العالم كله بس انا بتداول ف العملات فقط

Zezobebo3
02-08-2016, 06:39
وعلى المعادن بس عموما فى رأيى ان الفوركس تداول للعملات فى الاصل لان الباقى مثل النفط والذهب وباقى المعادن الاخرى يوحد بها شبهه حرمانيه وانا اتجنبها دائما والله المستعان

mahmoud massry
02-08-2016, 06:43
السلام عليكم ورحمة الله
ازاوج العملات او المعادن مثل الذهب وغيره او النفط ولكن الاحسن العملات لان الباقى فيه شبهه الحرام والافضل الابتعاد عنه

latraaa
02-12-2016, 19:46
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

forez
02-14-2016, 18:08
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
يتم تداول العملات الأجنبية مثل اليورو او الدولار الامريكي او الاسترالي او الكندي او الين فكل عملة تكون مقابل عملة اخري في حالة الشراء او البيع ....

kadermc
02-14-2016, 19:32
السلام عليكم
الفركس هو سوق لتداول العملات بكل أنواعها و يعد الأضخم عالميا و لهدا يجب للمتداول كسب خبرة في التعامل في السوق
مشكور على الشرح

Ous7
02-15-2016, 11:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم مشكور على موضوعك القيم و المفيد لكل من قرأه و بالتوفيق للجميع و شكرا

ahmed070
02-15-2016, 12:17
شرح وافي و ممتاز لاليات عمل سوق الفوركس من خلال تبسيط المعلومه و بالفعل سوق الفوركس يعمل بانتظام طوال ايام الاسبوع علي مدار اليوم و يتميز بالسيوله العاليه و ايضا من خلال العمل في الفوركس تستطيع المضاربه علي المعادن مثل الذهب و الفضه

messaoud43
02-15-2016, 12:32
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

talel babchia
02-15-2016, 12:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركته
يتم تداول العملات الأجنبية مثل اليورو او الدولار الامريكي او الاسترالي او الكندي او الين فكل عملة تكون مقابل عملة اخري في حالة الشراء او البيع وعلى المعادن بس عموما فى رأيى ان لفوركس تداول للعملات فى الاصل والله المستعان.................................. ................بالتوفيق للجميع

ahmedfox16
02-15-2016, 12:37

messaoud43
02-15-2016, 12:37
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر

abdoooo
02-15-2016, 12:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركانه
تحيه طيبه وبعد
شطرا اخي الكريم ع هذه المشاركه وشكرا لكل من افادنا برايه وبخبرته
السلام عليكم ورحمه الله وبركانه

brokereg
02-15-2016, 12:42
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الفاضل.... كلامك صحيح تماما فالفوركس مثله وشأنه شأن البورصات العالمية فى تداول العملات ولكن بالفوركس يعتبر ويعد الانسب فى الطرق بجميع الاحوال
مشكووور وتقبل مرورى

aissaalg
02-15-2016, 12:51
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

mido elshabrawy
02-15-2016, 12:52
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
امشكور اخي الفاضل علي موضوعك ما الذي يتم تداوله في الفوركس
و بالفعل انها هي العملات التي يتم تداولها في الفوركس
فانت تشتري عمله مقابل عمله اخري او تبيع عمله مقابل عمله اخري
و من فرق لسعر بين العملات تقوم انت بجني الارباح
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

aym
02-15-2016, 12:58
يوجد الكثير من الاشياء التى يمكن ان يتم التداول بة فى الفوركس ومن هذة الاشياء العملات وايضا المعادن والبترول ولكطن فى البداية
يجب على المبتداء ان يختار بعض الشئ الذى يستطيع ان يبدء بة فى التداول

global
02-15-2016, 13:15
يا اخي الكريم نعم ان سوق الفوركس يتم فيه تداول الاسهم والسندات وايضا العملات والمعادن
والله الموفق والميعن

chouaib112
02-17-2016, 21:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز اهلا وسهلا بك و بموضوعك و جزاك الله خيرا علي الموضوع و الحضور و موضوع تعريفي جميل خصوصا لمن يريدون و يبتغون التعرف علي الفوركس و ماهيته

forez
02-18-2016, 00:53
يتم تداول العملات الأجنبية مثل اليورو او الدولار الامريكي او الاسترالي او الكندي او الين فكل عملة تكون مقابل عملة اخري في حالة الشراء او البيع ....

hossam foda
02-18-2016, 01:24
يوجد ايضا المتاجرة بالذهب والفضة والنفط والغاز واشياء اخرى
ولكن انا مركز على المتاجرة بالعملة

never101
02-19-2016, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never101
02-19-2016, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

chouaib112
02-24-2016, 13:08
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد لا التداول فى هذا السوق بيكون على العملات اخى الكريم

latraaa
02-24-2016, 13:33
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المرات الفقادمة تحقق الكثير إن شاء الله

chouaib112
03-07-2016, 21:26

salimkala
03-09-2016, 21:25
تقبل مروري

forez
03-11-2016, 15:02

youssef salieb
03-11-2016, 16:01
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
اهلا ومرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام اللهمم وفققكم وفقا كثيرا ابشركم بأنكم اخترتو مكانا صحيحا وهو تجاره الفوركس وهى تعد من احدى واوقى التجاره فى العالم وهى مربحه جداااا واتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق
حياكم الله اخوانى واخواتى واتمنى لكم ربح وفير
مع كامل احترامى لكم جميعا وشكرا لكم والسلام عليكم

yousse
03-11-2016, 16:13
يتم تداول في الفوركس العملات و البيترل وكدلك الدهب فعلا الفوركس مجال أكتر من رائع ونحمد لله أنا تعرفنا على هدا السوق الدي نربح منه أرباح جميلة

nemo2014
03-11-2016, 16:41
اهلا وسهلا بك أخي العزيز
اشكرك اخي الكريم على التوضيح الرائع كما نعلم الن الفوركس سوق
كبير ذات سيولة عالية يشمل على السلع والعملات وغيرها
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

mahmoudreda0
03-11-2016, 16:47
افضل عدم التجاره على المعدان رغم الحركات السريعه عليها افضل التداول فى العملات مثل زواج اليورو دوﻻر النيوزندى دوﻻر الدوﻻر فرنك الباوند دوﻻر هذه تعتبر من افضل العملات فى التجاره عليها

talel babchia
03-11-2016, 16:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يتم تداول العملات الأجنبية مثل اليورو او الدولار الامريكي او الاسترالي او الكندي او الين فكل عملة تكون مقابل عملة اخري في حالة الشراء او البيع........................................ ..............و بالتوفيق للجميع

hamza215rix
03-11-2016, 16:50
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية

وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
66

lacaravanne
03-11-2016, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة و السلام على من لا نبي بعده اما بعد شكرا جزيلا على التفسير القيم ننتضر المزيد من التفسيرات القيمة والتعليمية

hamza215rix
03-11-2016, 18:13
بسم الله الرحمان الرحيم

وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
27

---------- Post added at 03:13 PM ---------- Previous post was at 03:11 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم

بالتوفيق للجميع

استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
26

hossam123
03-11-2016, 19:44
كل حاجة موجودة فى الميتادريدر وفىعدة حاجة ممكن ان نتاجر عليها مثل الذهب و الفضة و النفط و الغاز و العملات و الاسهم وطبعا انا لا افضل
التداول على السلع لانها لاسف حرام

hamza215rix
03-11-2016, 19:45
بسم الله الرحمان الرحيم

بالتوفيق للجميع

استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
72

mego997
03-11-2016, 19:54
شكرا لك اخي الكريم ولكن انا شخصيا لا احب مثل هذه الماوضيع المنسوخه والغير منسقه
بالتوفيق لك

yahiahd
03-11-2016, 20:37

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ziad132
03-11-2016, 20:39
شكرا لك اخي
ولكن انا لا اعلم من اين ابدا حتي
يرجي التوضيح لي اكثر

Aomarahmsed
03-11-2016, 21:20
لو فيه شرح من قبل الاخ حتى تتضح لنا الفكره
وشكرا على موضوعك
او من العارفين بذلك
او من المممكن ان نناقش ذلك الموضوع علي شكل اكبر
بس معرفش بجد الموضوع محبتش اكبب

imaddine1986
03-11-2016, 21:26
اولا الف شكر اخي على تبادلك للمعلومات معنا هنا
في المنتدنا الغالي ونتمنى منك المواصلة في مواضيعك المميزة والمفيدة
مع فائق احترامي لك

mrdhia
03-11-2016, 21:28
مشكور صديقي لمعلومتك القيمة التى تقوم بتزويدنا به في منتدى فوركس

messaoud43
03-11-2016, 21:34

aminmatter
03-11-2016, 21:38
تقبل مروري

mrdhia
03-11-2016, 21:40
في الفوركس تقوم بمتابعة حركة الدولار أو الأورو و غيرها من العملات الاخرى

zezo.
03-11-2016, 21:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة................

aissaalg
03-11-2016, 22:03
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

mrdhia
03-11-2016, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة................
عمل ايضا تناسب المتاجر لينجح فيه :happy:

latraaa
03-11-2016, 22:43
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء اللهن كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

salimkala
03-13-2016, 17:03
تقبل مروري

messaoud43
03-16-2016, 10:19

forez
03-18-2016, 15:15

abdelmadjid41
03-18-2016, 16:04
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم الذي يتم تداوله تجده في المنصة الامر يختلف من منصة الى منصة لانه هناك منصات لا تجد فيها المعادن وغيرها

omarmotaz
03-18-2016, 16:15
طبعا الفوركس هو مجال تداول العملات حيث تبيع و شتري العملات
مع فرق الاسعار وتحصل علي النسبه كرببح لك

hossam elsayed
03-18-2016, 16:44
السلام عليكم و رحمه اللله و بركاته اخى الفاضل شرح رائع جدا جدا
فلقد بينت معنى كلمه تداول عملات فى هذا المقال لان المجال فعلا جميل و شرح رائع مشكور اخى

neverlit4
03-19-2016, 18:17

mego997
03-26-2016, 19:58
بالتوفيق لك

اكرم التميمي
03-26-2016, 20:34
مشكور اخي على هذا التوضيح هنالك الكثير من العملات التي يمكن التعامل بها لكنني اركز في عدد محدد من العملات الرئيسيه بالاضافه الى الذهب والفضه والنفط تقبل مروري وتحياتي

doola2020
03-30-2016, 06:11
يتم تداول العملات الأجنبية مثل اليورو او الدولار الامريكي او الاسترالي او الكندي او الين فكل عملة تكون مقابل عملة اخري في حالة الشراء او البيع

HaMaDa99
03-30-2016, 06:23
يتم التداول عن طريق شراء وبيع العملات الأساسية التي تحوز على الحصة الأساسية من العمليات في سوق الفوركس وهي الدولار الأمريكي (usd) العملة الأساسية واليورو الأوروبي (eur) والجنيه الإسترليني (gbp) والفرنك السويسري (chf) والين الياباني (jpy) والدولار الأسترالي (aud) والدولار الكندي cad)) وعملات أخرى عربية وأجنبية.

joker7diaa
03-30-2016, 06:41
نعم اخي الكريم يمكنك تداول العملات في سوق الفوركس ولاكن ليس العملات فقط
فاليوم تجد شركات الوساطة توفر الاسهم والسلع وتظهر لك لو كان حسابك استاندر

mego997
04-02-2016, 17:53
بالتوفيق لك

admiap
04-02-2016, 18:08
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريم في كثير من السلع غير الاوراق الماليه ممكن تتجار عليها مثل الذهب والفظه والنفط والاسهم
بالتوفيق للجميع

الماجيك
04-02-2016, 18:19
يسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم يمكن ان تتداول فى هذا السوق فى عدة اشياء غير العملة
مثل الكثير من المعادن ولكن اخى انا افضل التداول فى سوق العملة ولك جزيل الشكلر

fadi_dz123
04-02-2016, 18:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركته
اخي الكريم يتم تدوال العملات والاسهم والفضة والذهب
وان شاء الله يكون الجميع قد استفاد
بتوفيق يارب

mahmoud eljalles
04-02-2016, 18:25
السلام عليكم
شكرا اخى الكريم على هذا التوضيح

wentwor
04-02-2016, 18:31
السلام عليكم و رحمة الله في سوق الفوركس يمكن تداول العملات اي الاوراق المالية مثل الدولار مقابل اليورو
و يمكن كدلك تداول المعادن مثل الدهب و الفضة

فوزي
04-02-2016, 23:45
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال ما الزى يتم تداولة فى الفوركس
اجابك اخى الكريم العملات. تداول العملات الأجنبية هو الشراء الآني لإحدى العملات وبيع عملة أخرى.
وشكرا

---------- Post added at 08:45 PM ---------- Previous post was at 08:39 PM ----------

بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم سوالك هو ما الزى يتم تداولة فى الفوركس اجابك اخى الكريم
يتم تداول العملات الأجنبية مثل اليورو او الدولار الامريكي او الاسترالي او الكندي او الين فكل
عملة تكون مقابل عملة اخري في حالة الشراء والبيع وشكرا

csebai12
04-03-2016, 01:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هناك مواد اخرى تباع و تشترى في السوق لكن الافضل ان نتداول فقط على العملات كونها تحقق شرط التقابض

hamed mohamed
04-06-2016, 05:03
مشكور اخي الكريم على الموضوع ....و.... على الطرح
و على الراي و على المعلومات .....
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله.........، بالتوفيق لك

neverlit5
04-08-2016, 13:55
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

مبتدئ و لكن...
04-08-2016, 23:05
بيع واسعة في وقت لاحق من الجلسة.
ولقد تلاشى الارتفاع الذي حققه ذهب ديسمبر في وقت مبكر من الجلسة مما يشير إلى أنه حتى بعد انخفاض بأكثر من 100 $ من مستواه المرتفع القياسي الأخير إلا أن المستثمرين ليسوا على استعداد

mego997
04-10-2016, 21:51
بالتوفيق لك

mohamedelfiky
04-10-2016, 22:39
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم اللى بيتم تداولة ف الفوركسس هو العملات والدهب والفضة والبترول ان شاء الله تقبل مرورى

dhmo
04-12-2016, 00:35
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم اللى بيتم تداولة ف الفوركسس هو العملات والدهب والفضة والبترول ان شاء الله تقبل مرورى

هيا محتاجه خبره جيده وبالطبع والي بيدي لنفسه وقت طويل يدرب ويعمل على الحساب الديمو هيكون افضل في المستقبل وهيقدر يكون الافضل بعد كده لانه اكتسب
خبره جيده بالتدريب على هذا الحساب الديمو

mego997
04-17-2016, 00:15
بالتوفيق لك

moura
04-17-2016, 03:42
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
04-17-2016, 13:52
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

وطبعا اخي هنا فعلا اي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

فوزي
04-18-2016, 17:06
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكربم انت تسال وتقول ما الذي يتم تداوله في الفوركس
الزى يتم تداولة فى الفوركس هو الاتى العملات والمعادن وغيرها وشكرا

Ibrahim gad
04-18-2016, 17:14
ونحن نفهم أهمية تعليم متداولينا كيفية تداول العملات الأجنبية في سوق الفوركس. ... يقوم سوق الفوركس على نموذج العمل الرئيسي الذي يتضمن الشراء والبيع. ... وإذا تدنى حساب إلى أقل من متطلبات الهامش، فسوف يتم تلقائياً غلق جميع المراكز المفتوحة

رومانى
04-18-2016, 17:32
الفوركس سوق ضخم جدا فهو اكبر سوق فى العالم يتم في تتداول كل العملات الاجنبيه
مثل الدولار الامريكى والكندى وايضا اليورو والجنيه الاسترلينى والين والفرنك
وكذلك التداول على النفط والذهب .

ebn masr
04-19-2016, 11:46
بالفعل سوق العملات سوق مالى كبير جدا وملىء بالاموال وللافراد والمستثمرين والمتداولبن ولابد من اادهول فيه بحكمة وبقدر عالى من الخبرة

yahia1
04-19-2016, 13:56

mhmd.hmdy
04-19-2016, 14:07
فى الفووركس الناس بتبيع وتشترى حاجات كتير جدا منها عملات
ومنها سلع ومعادن ونفط بس العملات فقط الى بتحقق شرط القبض فى المجلس
عشان كده بشتغل بيها

mohamadsu
04-19-2016, 14:10
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك لهذا الموضوع الشيق
اتمنى ان تتقبل مروري

dhmo
04-19-2016, 14:52
بالفعل سوق العملات سوق مالى كبير جدا وملىء بالاموال وللافراد والمستثمرين والمتداولبن ولابد من اادهول فيه بحكمة وبقدر عالى من الخبرة

ولكن للربح فيه اكيد اخي علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم