PDA

View Full Version : التداول الآني على الفوركس – Spot FOREX

karass1
04-24-2015, 07:50
يتم تداول العملات الأجنبية بالعديد من الطرق ولكنها جميعها تعتمد في الأساس على التداول الآني على الفوركس (Spot FOREX).

التداول الآني على الفوركس كما نعرفه يعني عملية التنفيذ الفوري لصفقة شراء أو بيع لعملة دولة ما مقابل عملة دولة أخرى. إلا أن التداول الآني على الفوركس لا يعني أن الصفقة سيتم قيدها بشكل فوري. حيث أن الصفقات التي تتم من خلال التداول الآني على الفوركس تقيد في حسابات طرفي الصفقة بتاريخ استحقاق بعد يومي عمل.

هذه الأمور لا تظهر للمتداولين من الأفراد عادة وينظر العديد إلى أن الصفقة التي قام بتنفيذها تم قيدها في حساب التداول الخاص به لدى شركة التداول بشكل فوري ولكن يمكن ملاحظة الأمر في الحسابات التي تخضع لنظام احتساب فوائد على المراكز التي تبقى لأكثر من ليلة حيث يجد العديد أن الفائدة للصفقات التي تم فتحها يوم الأربعاء وبقيت حتى يوم الخميس تم احتساب فائدة ثلاثة أيام عليها والسبب في ذلك أن الصفقة التي نفذت يوم الأربعاء تم قيدها بتاريخ استحقاق ليوم الجمعة فيما وبقيت حتى يوم الخميس وبالتالي فإن إغلاقها سيتم بعد يومي عمل T+2 وبذلك يكون تاريخ استحقاقها يوم الاثنين ولذلك تحتسب الفائدة على فترة الجمعة والسبت والأحد.

ahmedibrahim258259
05-03-2015, 17:36
بسم الله الرحمن الرحيم انا موش فاهم حاجة من الموضوع ياريت لو حد قدر يفهم حاجة يوضح الفكرة لانها موش واصلة
تقبل مروري

ilyes chaieb
05-08-2015, 18:50
بسم الله الرحمن الرحيم انا موش فاهم حاجة من الموضوع ياريت لو حد قدر يفهم حاجة يوضح الفكرة لانها موش واصلة
تقبل مروري

هو يتحدث عن الحسابات العادية و التى عليها فوائد تبييت بس احنا ممكن ان نفتح حساب اسلامي مع شركة انستا و بالتالي مفيش اي حاجة من الكلام ده ستنفذ على حسابات خاصة ان الفوائد دي ربوية و حرام شرعا

adnan1969
05-08-2015, 20:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم انا اسف مافهمت موضوع وشو تقصد بهذا المصطلح ياريت توضح اكثر حتى نستفيد من خبره حضرتك بتوفيق

big.pharaoh
05-08-2015, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . بصراحه انا مش فاهم انت حضرتك بتكلم عن ايه في الموضوع ؟ التداول الالي اللى هو الاكسبيرت قصدك؟ اصلو مفيش حاجه اسمها التداول الآني

magic777
05-08-2015, 21:36
هو يتحدث عن الحسابات العادية و التى عليها فوائد تبييت بس احنا ممكن ان نفتح حساب اسلامي مع شركة انستا و بالتالي مفيش اي حاجة من الكلام ده ستنفذ على حسابات خاصة ان الفوائد دي ربوية و حرام شرعا

لازم يكون فيه خطه المتاجر يمشي عليها والخطه دي لازم تكون معموله تبع خبره المتاجر يعني المتاجر مش هيقدر يعمل الخطه الي تنجحه في
السوق ده الا بعد ما يكون الاول الخبره العمليه

هاشم احمد
05-08-2015, 22:35
السلام عليكم
تحياتي لكم جميعا وبعد :
مشكور اخي الغالي على طرحك لطريقتك الخاصة في التداول , كل متاجر لديه طريقة خاصة في التداول وكل انسان مقتنع بطريقة تداوله
بالتوفيق لاخواني جميعاً
تقبل مروري

popa2015
05-15-2015, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ahme01
05-16-2015, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بوركت اخي على المقالات القيمة والمميزة ...
واصل اخي لا تفاصل بانتظار المزيد بحول الله ...
تحياتي لك .. جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا...

jamila cchahed
05-17-2015, 00:15
بسم الله الرحمان الرحيم بوركت اخي على المقالات القيمة والمميزة ...
تقبل مروري
والسلام

---------- Post added at 11:15 PM ---------- Previous post was at 10:57 PM ----------

تقبل مروري
والسلام

---------- Post added at 11:15 PM ---------- Previous post was at 11:15 PM ----------

تقبل مروري
والسلام

محمد مختار
05-17-2015, 01:14
السلام عليكم
تحياتي لكم جميعا وبعد :
مشكور اخي الغالي على طرحك لطريقتك الخاصة في التداول , كل متاجر لديه طريقة خاصة في التداول وكل انسان مقتنع بطريقة تداوله
بالتوفيق لاخواني جميعاً
تقبل مروري

doola2020
05-27-2015, 18:49
أعتقد ان اسوأ حاجة هو التداول الآلي لأنه ممكن ساعات يتطلب انك تفضل فاتح جهاز الكمبيوتر ، هو في بديل لكن بيبقا مكلف وكمان لاصحاب رؤوس الاموال الكبيرة

مصراوى
05-27-2015, 18:52
اخى الفاضل اعتقد انة من الافضل الاعتماد على النفس بدجلا من الاعتماد على تلك البرامج فلابد من التعلم الجيد وبالتوفيق للجميع

a7med sniper
05-27-2015, 18:56
ليس لى اى تعامل معه فى هذا السوق الحمد لله

لانى فى هذا السوق ابحث عن اتعامل فى هذا السوق بشكل يدوى والله المستعان

وبالتوفيق

mechanical
06-16-2015, 17:06
السلام عليكم ... من الممكن في بعض الاوقات ان الموضوع يكون كويس في حالة ما اذا كن الحساب في النزل وانت خيف علية من المارجن اما غير كدة لا يسوي شئ
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

محمد السيد
06-16-2015, 17:30
بالفعل التداول الآتي يعني عملية التنفيذ الفوري لصفقة شراء أو بيع لعملة دولة ما مقابل
عملة دولة أخرى. إلا أن التداول الآني على الفوركس لا يعني أن الصفقة سيتم قيدها بشكل فوري.

alaa ali
06-16-2015, 17:32
السلام عليكم
انت عندك لبس فى الموضوع .. ده على اساس الجانب الشرقى من العالم مثل الصين .. لازم تتعلم اكثر من الفوركس
بالتوفيق

seifhd
06-16-2015, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا جزيلا أخي الكريم بارك الله فيك و جعله في ميزان حسناتك
سلااااام

ibrahim forex
06-17-2015, 18:01

waelmma
06-17-2015, 19:38
معلومات قيمة من اخ طيب بارك الله فيك عليها ان شاء الله
ومنتظرين منك المزيد من المعلومات اخى الكريم وبارك الله فيك اخى

Kiing
06-17-2015, 23:29
ممكن متلا انه معه يتحدث عن الحسابات العادية ممكن منه متلا انه التى عليها فوائد تبييت تم منه ممكن معه احنا ممكن ان نفتح حساب اسلامي مع شركة انستا و بالتالي من انه ممكن معه مفيش اي حاجة

superkenan
06-18-2015, 00:13
اخي الكريم هذا الكلام صحيح فقد لاحظت بعض المستثمرين يشكون خسارتهم اموال كانو قد ربحوها مسبقا ويبدو انه هذا هو السبب
وشكرا

dhiebj316
06-18-2015, 00:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
خي الكريم هذا الكلام صحيح فقد لاحظت بعض المستثمرين يشكون خسارتهم اموال كانو قد ربحوها مسبقا

omar88
06-18-2015, 00:52
الاقتصاد السائد لا يفترض بداهة بأن الأسواق مفضلة على الأشكال الأخرى من التنظيمات الاجتماعية. في الحقيقة، يكرس الكثير من التحليل إلى الحالات التي تدعى ب فشل الأسواق التي تؤدي إلى تخصيص مصادر أقل من المثالية ضمن بعض المعايير. في مثل هذه الحالات، يعمد الاقتصاديون إلى إيجاد سياسات لتجنب الهدر؛ مباشرة عن طريق الرقابة الحكومية، أو بشكل

ayoub321
06-18-2015, 01:15
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
أنا لست من الذين يحبون التداول الألي أخي
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

هند الحمامصى 2216
06-18-2015, 03:17
السلام عليمك ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز
اي حاجة من الكلام ده ستنفذ على حسابات خاصة ان الفوائد دي ربوية و حرام شرعا

firos007
06-19-2015, 18:42
تظهر للمتداولين من الأفراد عادة وينظر العديد إلى أن الصفقة التي قام بتنفيذها تم قيدها في حساب التداول الخاص به لدى شركة التداول بشكل فوري
يجد العديد أن الفائدة للصفقات التي تم فتحها يوم الأربعاء وبقيت حتى يوم الخميس

MOHAMED in forex
06-19-2015, 22:14
السلام عليكم
تحياتي لكم جميعا وبعد :
بالتوفيق لاخواني جميعاً
تقبل مروري

Kiing
06-25-2015, 07:06
ممكن انه مع اي من فوائد تبييت تم منه متلا انه ممكن معه احنا ممكن ان نفتح حساب اسلامي لانه من هناك متلا ممكن معه مع شركة انستا تم منه متلا بالتاليمعه من الكلام فقط

gehad87
07-25-2015, 11:27
ده اكيد بنظام ما قبل قبل التاريخ لاني زي ما فتحت حسساب اسلامي في انستا
كان في شركات الحسابات المتوفرة فيها الحسابات العدية فقط (الغير اسلامية )

وكانت الفوائد بتحتسب انياا ولو في صفقة لم تكمل اليوم لا يحتسب عليها فوائد ولا تضاف لها فوائد

اختار الموضوعات اللي الناس تفهمها واللي بتعاصرها بلاش حقبة ما قبل التاريخ دي

hardjob
07-25-2015, 21:38
الاقتصاد السائد لا يفترض بداهة بأن الأسواق مفضلة على الأشكال الأخرى من التنظيمات الاجتماعية. في الحقيقة، يكرس الكثير من التحليل إلى الحالات التي تدعى ب فشل الأسواق التي تؤدي إلى تخصيص مصادر أقل من المثالية ضمن بعض المعايير. في مثل هذه الحالات، يعمد الاقتصاديون إلى إيجاد سياسات لتجنب الهدر؛ مباشرة عن طريق الرقابة الحكومية، أو بشكل

Mimou206
07-26-2015, 00:02
للمتداولين من الأفراد عادة وينظر العديد إلى أن الصفقة التي قام بتنفيذها تم قيدها في حساب التداول الخاص
به لدى شركة التداول بشكل فوري يجد العديد أن الفائدة للصفقات التي تم فتحها يوم الأربعاء وبقيت حتى يوم الخميس

ahmed bakry
07-26-2015, 01:52
معلومة مهمة جدا جدا وانا قريتها بتمعن جدا وتدقيق ومبسوط جدا بيها بتمنا منك المزيد من المعلومات وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم

dhmo
07-26-2015, 06:04
معلومة مهمة جدا جدا وانا قريتها بتمعن جدا وتدقيق ومبسوط جدا بيها بتمنا منك المزيد من المعلومات وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم

هتلاقي معلومات كتير هنا اخي واساسا التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى لزياده الخبره

heba_a
07-26-2015, 11:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... أخى أجد صعوبة في فهم ما تتحدث عنه، برجاء التوضيح أكثر حتى يتثنى للجميع الفهم ... وفقنا الله لما يحب و يرضى، اللهم انفع بنا. تقبل مرورى أخى الكريم

RedaOlive
07-27-2015, 00:50
اخي الكريم هذا الكلام صحيح فقد لاحظت بعض المستثمرين يشكون خسارتهم اموال كانو قد ربحوها مسبقا ويبدو انه هذا هو السبب
وشكرا

Wassa04
07-27-2015, 00:54
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

smartvision
07-27-2015, 17:25
وشكرا

الاصيل
07-27-2015, 17:34
واضح ان الموضوع او المشاركه غير مكتمله ا ان هناك معلومات او سطور قبل نسخ هذه السطور
على العموم يجب عدم نسخ ولص اى معلومات بدون النظر فيها هل ستفيد الاعضاء ام لا
هل المقصود من المشاركه التحذير من فتح صفقه لاكثر من يوم
تمنياتى للجميع بالتوفيق

alaa ali
07-27-2015, 17:35
السلام عليكم
يرجى اتباع استراتيجية مجربة على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقى لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

mohamed ghardallou
07-27-2015, 17:37
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه هذا الكلام صحيح مشكور أخي على الموضوع

moraab1009
07-27-2015, 18:28
بوركت اخي على المقالات القيمة والمميزة ...

rokataha19
07-27-2015, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد التحية الطيبة والشكر على الموضوع الرائع :
انا لا افضل الاتداول الالى لان ممكن فى ثانية يضيع الحساب وانت مش قادر تتحكم فيه لذلك انا بفضل انك تتداول بيدك احسن

Schams
07-27-2015, 18:48
شكرا اخي الكريم على مبادرتك في هذا الموضوع المفيد و القيم الذي افادنا كثيرا من خلال طرحه و الردود عليه
تقبل مروري و احترامي و انتظاري لمواضيع مهمة و مفيدة

mh2015
07-27-2015, 19:25
اكيد التداول بيتم تفنيذه عي طول ودا للامر المباشر او الامر المعلق بيختلف خالص وهو علي حسب وصول السعر الي المنطقة المحددة سلفا علي الشارت والله الموفق وشكرا ...

Arifi
07-27-2015, 19:43
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا

ahdahmed
07-27-2015, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى
عوده حمبد لجميع الاعضاء واتمنى دائما الاستفاده للكل وطبعا يشرفنى
المشاركة والتفاعل مع كل الاعضاء الموقرين ولكم كامل الاحترام

sansam
07-27-2015, 19:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك اخي العزيز جزيل الشكر على كل هذه التوضيحات و المعلومات المفيدة و الرائعة التي ستعود بالفائدة على المبتدئين
و لكم مني الف تحية

tarik46
08-11-2015, 17:20
مشكوو رعلى الموضوع الرائع عن التداول الاني الذي يعتبر ميزة رائعة في مجال الفوركس
حيث جعلته محبوبوا و مفضلا من طرف العديد من الناس نظرا للسهولة و السلاسة التي يتمتع بها
اتمنى لك ارباح وفيرة

engaym
08-11-2015, 17:27
السلام عليكم اخى انا بشكرك على هذا الموضوع المهم فى الفوركس عن طريقة التداول الالى ونتمنى المزيد عن
هذا الموضوع لكى نستفيد اكثر وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

RomanyMoreed
08-13-2015, 20:13
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

واضح جدآ انك ناسخ الكلام ده كلة من موقع تاني عمومآ ياريت يكون الشرح ابسط من كدة عشان انا الحقيقة مش فاهم حاحة

تحياتي

mohd5ash
08-26-2015, 20:51
شكرا على الشرح المفيد لمن يتداول بحسابات عليها فوائد
انا استخدم الحسابات الاسلامية وبدون فوائد نهائياً ربوية
لذلك لا اهتم لموضوع احتساب الفوائد وقيمتها

mohsiin
08-26-2015, 20:54
مشكور اخي على الطرح جزاك الله كل خير ننتظر منك الجديد
موفق ان شاء الله

ynwa1892
08-28-2015, 13:48
السلام اخي
الحمد لله ان شركة انستا قامت بعمل حسابات الاسلامية لكي لا نقع في دوامة التبييت وهو محرم حسب الفتاوي
وفقك الله

atbill
08-28-2015, 14:43
شكرا لك على الموضوع المميز والمفيد جدا في عالم الفوركس واتمنى ان يستفيد منه الجميع
بالتوفيق لك وللجميع

dhmo
08-28-2015, 15:27
شكرا على الشرح المفيد لمن يتداول بحسابات عليها فوائد
انا استخدم الحسابات الاسلامية وبدون فوائد نهائياً ربوية
لذلك لا اهتم لموضوع احتساب الفوائد وقيمتها

وهو ده المطلوب اخي هنا وكل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه في مجال عمله

مريم ميري
09-03-2015, 13:25
السلام عليكم شكرا اخي افادني الموضوع كثيرا كنت اعتقد عكس ما شرحته عن التداول الاني ككنت اعتقد ان هناك تداول اني وتداول لحظي
فالتداول اللحظي كنت احسبه التداول المباشر يعني في الحين بينما التداول الاني هو التداول الدي ينفد بعد حين بمعنى الصفقات المعلقة شكرا
لك على التوضيح

ابرا.مح
09-03-2015, 20:50
السلام عليكم..
اخي الكريم انا اسف مافهمت الموضوع..
وماذا تقصد بهذا المصطلح؟؟
ياريت توضح اكثر حتى نستفيد من خبرتك..
بالتوفيق أخي..

Solafa Adam
09-11-2015, 10:13
مع انه الموضوع لم استوعبه بشكل
ممتاز ولكن الفكره وصلت وواصل
في العطاء اتمنى التوفيق للجميع ...

snnaky
10-20-2015, 20:49
بصراحة معلومات جديدة احيك عليها بس عموما احنا مش مهتمين او انا على وجة الخصوص لايهمنى كيف تحسب ولكن ما يهمنى هو انها تتم اضافت نتائج الصفقة سواء بيعا او شراءا ربحا او خسارة فى نفس توقيت انهاء الصفقة وهذا ما يهمنى ولا يهمنى ما هو عابر لأن العبرة بما هو حاصل على ارض الواقع بالنسبة لى

zesrt
10-22-2015, 16:29
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

---------- Post added at 02:29 PM ---------- Previous post was at 02:27 PM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

aboubakr el ayach
10-22-2015, 16:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة للموضوع فشكرا لك كثيرا فهو موضوع يستحق التنويه والتشجيع لما يحتويه من معلومات قيمة حول مسألة التداول الآني والفرق بينه وبين التداول غير الآني

XMPS
10-22-2015, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تظهر للمتداولين من الأفراد عادة وينظر العديد إلى أن الصفقة التي قام بتنفيذها تم قيدها في حساب التداول الخاص به لدى شركة التداول بشكل فوري يجد العديد أن الفائدة للصفقات التي تم فتحها يوم الأربعاء وبقيت حتى يوم الخميس بالتوفيق للجميع

الخليل
10-22-2015, 17:05
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال.....

csebai11
10-22-2015, 17:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الحمد لله اننا نتاجر بحسابات اسلامية و على الاغلب هذا النوع من المتاجر يقتصر على رؤوس الاموال الكبرى

xfdhtg
10-23-2015, 22:43
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 08:43 PM ---------- Previous post was at 08:42 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

xfdhtg
10-25-2015, 14:59
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 11:59 AM ---------- Previous post was at 11:58 AM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

abdougagi33
10-28-2015, 12:50
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص التداول الالي
في انتظار ابداعاتك

sharshabil
10-28-2015, 15:37
لا اؤمن بالمتاجرة الاالية لانها لا يمكن ان تكون تتواكب مع تغيرات السوق
و مع الاخبتار و غيرهغا الامر لازم ان يكون تداول يدوي من انسان .

midouknight
10-28-2015, 15:49
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الحبيب مع كل احترامي لك ول فكرتك
لكن فكرة الموضوع ليست واضحة تماماً أرجو إعادة صياغة الموضوع

egyptian200100
10-28-2015, 15:58
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
شرح رائع لمفهوم الفوركس والتداول
ووقت الصفقات الان من السوق
والتداول بشكل فورى
مشكور
وتقبل مرورى

عمار ملكاوي
10-28-2015, 16:12
السلام عليكم ورحمة الله ربركاته
صديقي الكريم اشكرك اخي جزيل الشكر عتلى الموضوع القيم بانتضار مزيد من المواضيع المفيدة
تقبلوا مروري

aymendone
10-28-2015, 16:32
السلام عليكم
مشكور اخي الغالي على طرحك لطريقتك الخاصة في التداول
كل متاجر لديه طريقة خاصة في التداول وكل انسان مقتنع بطريقة تداوله
بالتوفيق لاخواني جميعاً

sharshabil
10-28-2015, 16:42
الاو=امر المهلقة لا تعتبر تولة الي لاننا نختار بانفسنا نقاط الدخولوالخروج
و يتم تنفيدها ليس اكتر تما التداول الالي فهو يخل و يخرج من لبثفقات على حسب برمجة معينة .

osama147
10-28-2015, 18:32
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي فعلاا ان التداول فى سوق الفوركس يحتاج الى التأني والى الصبر على الصفقات وعلى معرفة
كيف تدخل سوق الفوركس وكيف تحقق ارباح جيدة منه بشكل عام ويجب ان نحترم ادارة رأس المال
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

sharshabil
10-28-2015, 23:23
لكن ماذا تسمى بالتداول الانيس ان كان هناك تقيد في حسابات الصفقة بتاريخ استحقاق بعد يومي عمل
كما تفضل ت وقلت و لو انل لم افهم كتيرا الامر ,

Zezobebo3
02-01-2016, 02:34
. بصراحه اخى انا كمان مش فاهم انت حضرتك بتكلم عن ايه في الموضوع ؟ التداول الالي اللى هو الاكسبيرت قصدك؟ اصلو مفيش حاجه اسمها التداول الآلى غير الاكسبيرتات

mahmoud massry
02-01-2016, 20:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
والله معلومه جديده مكنتش اعرفها اخى الكريم شكرا ليك جدا وما احلى الفوركس فعلا كل يوم بنتعلم الجديد

nuclear2010
02-01-2016, 22:56
السلام عليكم جميعا
تظهر للمتداولين من الأفراد عادة وينظر العديد إلى أن الصفقة التي قام بتنفيذها تم قيدها في حساب التداول الخاص به لدى شركة التداول بشكل فوري
يجد العديد أن الفائدة للصفقات التي تم فتحها يوم الأربعاء وبقيت حتى يوم الخميس
تقبل مرورى

Dawood
02-05-2016, 00:46
بالتوفيق لاخواني جميعاً
تقبل مروري

lebouziramzinio
02-05-2016, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل واصل اخي لا تفاصل بانتظار المزيد بحول الله

starnew
02-05-2016, 06:11
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي
وشكراً

---------- Post added at 04:11 AM ---------- Previous post was at 04:09 AM ----------

لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي
وشكراً

yacrao
02-05-2016, 09:09
لم اسمع البته من قبل على فوركس سبوت اخي الكريم واعذرني اذا كنت كتبت هذا الرد بدون ان اتي بالجديد لكن احب توضيحات اكثر على الموضوع

midouknight
02-05-2016, 10:48
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي المتاجر العربي والمسلم لابد له أن يفتح
حساب إسلامي خلي من عملات التبييت وكذلك وجب عليه تجنب المتاجرة على المعادن

محمد صلاح
02-05-2016, 11:04
مشكور اخى على هذه المعلومة

واعتقد ان معظم الحسابات بتبقى بهذه الشاكلة اذا كان الحساب غير اسلامى لان اغلب الشركات لاتمرر الصفقات فورى

zead ahmad
02-05-2016, 11:18
نعم التداول الالى هو مبنى على استراتيجية مبرمجة على هيئة اكسبرت وهذا الاكسبرت يقوم التاجر بوضعة على المنصة وبعدها اللاكسبرت يتاجر لوحدة ويتلع ارباح لوحدة وهو افضل تجارة

Bassem Hassani
02-05-2016, 11:25
التداول الالى فى الفوركس هو عبارة عن التداول من خلال استخدام برامج مجهزة مسباقا من الممكن انها تودى الهدف من التداول ولكن من الافضل هو الاعتماد على التحليل الفنى والاساسى للسوق من خلال خبرة وعلم المتداول نفسه علشان تكون قادر على ادارة حسابك بنفسك فى السوق بكل حرية ...

soad labib sadek
02-05-2016, 20:20
السلام عليم و رحمة الله و بركاته الاخ الفاضل اهلا و سهلا بك و بموضوعك المميز و الذي به معلومات جديدة علي انا عن نفسي و استفدت منه و تستحق كل احترام و تقدير علية و اتمني منك مزيدا من المواضيع المميزة باذن الله

تحياتي

yansane
02-05-2016, 21:04
انا موش فاهم حاجة من الموضوع ياريت لو حد قدر يفهم حاجة يوضح الفكرة لانها موش واصلة مشكور اخي الغالي على طرحك لطريقتك الخاصة في التداول , كل متاجر لديه طريقة خاصة في التداول وكل انسان مقتنع بطريقة تداوله تقبل مروري

global
02-05-2016, 21:12
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع القيم والمفيد حول الموضوع واتمنى من الاخوة ان يستفيدوا من الموضوع
والله الموفق والمعين

hamid baiouak
02-05-2016, 22:03

justsmile
02-05-2016, 22:37
حسبما فهمت من موضوعك (( التداول الآني على الفوركس كما نعرفه يعني عملية التنفيذ الفوري لصفقة شراء أو بيع لعملة دولة ما مقابل عملة دولة أخرى. إلا أن التداول الآني على الفوركس لا يعني أن الصفقة سيتم قيدها بشكل فوري.))

islamhd
02-06-2016, 13:53
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق

aym
02-06-2016, 14:02
انا بصراحة مش عارف التداول الالى فى الفوركس ونشكرك علىهذا الموضع وممكن ايضا نجد فى القسم
التعليمي فى المنتدى احد المواضيع التى تشرح ذلك

nadin
02-06-2016, 14:12
يتم تداول العملات الأجنبية بالعديد من الطرق ولكنها جميعها تعتمد في الأساس على التداول الآني على الفوركس (Spot FOREX).

التداول الآني على الفوركس كما نعرفه يعني عملية التنفيذ الفوري لصفقة شراء أو بيع لعملة دولة ما مقابل عملة دولة أخرى. إلا أن التداول الآني على الفوركس لا يعني أن الصفقة سيتم قيدها بشكل فوري. حيث أن الصفقات التي تتم من خلال التداول الآني على الفوركس تقيد في حسابات طرفي الصفقة بتاريخ استحقاق بعد يومي عمل.

هذه الأمور لا تظهر للمتداولين من الأفراد عادة وينظر العديد إلى أن الصفقة التي قام بتنفيذها تم قيدها في حساب التداول الخاص به لدى شركة التداول بشكل فوري ولكن يمكن ملاحظة الأمر في الحسابات التي تخضع لنظام احتساب فوائد على المراكز التي تبقى لأكثر من ليلة حيث يجد العديد أن الفائدة للصفقات التي تم فتحها يوم الأربعاء وبقيت حتى يوم الخميس تم احتساب فائدة ثلاثة أيام عليها والسبب في ذلك أن الصفقة التي نفذت يوم الأربعاء تم قيدها بتاريخ استحقاق ليوم الجمعة فيما وبقيت حتى يوم الخميس وبالتالي فإن إغلاقها سيتم بعد يومي عمل T+2 وبذلك يكون تاريخ استحقاقها يوم الاثنين ولذلك تحتسب الفائدة على فترة الجمعة والسبت والأحد.

السلام عليكم
اخى الكريم لك منى خالص الشكر والتقدير
فعلا النقطه دى انا مكنتش فهماها بس حاليا النقطه واضحه
ف انتظار المزيد تقبل مرورى

lyo
02-06-2016, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
بصراحة هدا الموصوع غامض شيئ ما وانا كل ما فهمته هو توضيح خطة لكي نتداول بها , والله ولي التوفيق للجميع

starnew
02-06-2016, 15:27
الف الف الف الف شكر اخى الكريم على الموضوع الرائع وونتظر المذيد من مواضيعك المفيدة وجزاك الله خير وبارك الله فيك نتمنى لك التوفيق تحياتى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم

never11
02-10-2016, 12:51
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

lyo
02-10-2016, 13:39
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
جزاك الله خيرا عن هده المعلومات القيمة التي قدمتها لنا سوف نتمكن نحن المبتدئين بمسعدتكم من فهم هدا السوق

latraaa
02-10-2016, 13:59
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على الرأي الدي تقدمت به و الدي أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، منه كما أتمنى ان نرى الإخوة الكرام في العديد من المواضيع القيم إن شاء الله

ملاك الروح
02-10-2016, 21:22
موضوع قيم اخي الكريم - اشكرك جزيل الشكر على الطرح الرائع
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري وأحترامي ،،،

forez
02-15-2016, 11:56
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ....
و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
الحسابات العادية و التى عليها فوائد تبييت بس احنا ممكن ان نفتح حساب اسلامي مع شركة انستا يا غالي .........

take-profit
02-17-2016, 17:58
موضوع مهم و اذا كانت التداولات ليست فورية كما قلت اري انها في هذه الحالة
تفقد المصداقية و تفقد الاقبال لان فرصة التلاعب تكون كبيرة

neverlit1
02-18-2016, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Ibrahim gad
02-23-2016, 09:35
التداول الآني على الفوركس
في هذا المقال سنحاول إستخلاص تجربتنا في سوق تداول العملات عبر برنامج المتداول الآلي لفحص منفعته للجديدين على سوق الفوركس، بالتركيز على الأمور التي يجب

chouaib112
03-04-2016, 17:44
ممكن متلا انه معه يتحدث عن الحسابات العادية ممكن منه متلا انه التى عليها فوائد تبييت تم منه ممكن معه احنا ممكن ان نفتح حساب اسلامي مع شركة انستا و بالتالي من انه ممكن معه مفيش اي حاجة

hakim kimo
03-04-2016, 17:50
أشكر الأخ الفاضل على تقديمه هذا الموضوع الرئع و مهم
و إذا أضفت رأي فإنى ارى أن التداول اللحضي أو الأني رغم إيجابياته إلا أنه سلبي كثيرا فهو يقترب الى حد ما من السكالبينج
جزاك الله خيرا
تمنياتي لك بالمزيد من النجاح و تحقيق الأهداف

hilali2010
03-04-2016, 18:06
التداول الآني في الفوركس هو السر الكامن في الفوركس فالإعتماد حتى على الأخبار ينطوي على مخاطر متعددة ليس أقلها الإرتدادات التىي تعرفها المؤشرات

كل من تعامل في سوق الفوركس يعرف قاعدة عدم الثقة في الأسواق في التحاليل اليومية و لا حتى النصف يومية فالتحليل يجب أن يكون آنيا و خاضعا لشروط التداول المتاوفق

ibrahem91
03-04-2016, 21:15
التداول الالي في سوق الفوركس ايضا من التداولات التي يمكن الاعتماد
عليها ولكن ايضا يجب عليك ان تفعهم التعامل الصحيح معها وتجربه علي التجريبي اولا

dhmo
03-05-2016, 15:20
التداول الالي في سوق الفوركس ايضا من التداولات التي يمكن الاعتماد
عليها ولكن ايضا يجب عليك ان تفعهم التعامل الصحيح معها وتجربه علي التجريبي اولا

ده اكيد من خلاله طبعا اخي العمل على الحساب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القويه الي بها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيره
على الاقل وهتكون الخسائر الخاصه به محدوده

mego997
03-05-2016, 17:40
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع ولكن انا شخصيا لا احب مثل هذه المواضيع المقصوصه والمنسوخه والغير منسقه
بالتوفيق

elnagar
03-05-2016, 18:15
السلام عليكم اخي الكريم لابد من وجود خطة تقوم بتنفيذها المتاجر والشركات الكبرى لإدارة الفوركس وإدارة العملات الأجنبية شكرا اخي علي مجهودك الرائع

hamza215rix
03-05-2016, 18:16
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية

وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
65

mourada
03-08-2016, 13:21
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا بخصوص معنى التداول الالي على الفوركس و نحن بالفعل استفدنا منك و وننتظر منك المزيد من العطاء

salimkala
03-09-2016, 20:30
لازم يكون فيه خطه المتاجر يمشي عليها والخطه دي لازم تكون معموله تبع خبره المتاجر يعني المتاجر مش هيقدر يعمل الخطه الي تنجحه في

forez
03-12-2016, 11:50
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ....
و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
الحسابات العادية و التى عليها فوائد تبييت بس احنا ممكن ان نفتح حساب اسلامي مع شركة انستا يا غالي .........

mego997
03-20-2016, 00:06
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع ولكن انا شخصيا لا احب مثل هذه المواضيع المقصوصه والمنسوخه والغير منسقه
بالتوفيق

newlookmostafa
03-22-2016, 11:50
هذا لا يهم المتداولين ما الذى يحدث خلف الكواليس المهم هو التداول بنجاح والربح
تقبل مرورروورى
تحياااااتى

neverlit3
03-23-2016, 15:35
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mego997
03-26-2016, 19:58
بالتوفيق

mrdhia
03-26-2016, 20:11
هذا لا يهم المتداولين ما الذى يحدث خلف الكواليس المهم هو التداول بنجاح والربح
تقبل مرورروورى
تحياااااتى

raouf41
03-26-2016, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم شكرا على هذه المعلومات المفيدة و على هذه المشاركة القيمة و نرجو المزيد من معرفتك و خبرتك

doola2020
03-30-2016, 06:10
أعتقد ان اسوأ حاجة هو التداول الآلي لأنه ممكن ساعات يتطلب انك تفضل فاتح جهاز الكمبيوتر ، هو في بديل لكن بيبقا مكلف وكمان لاصحاب رؤوس الاموال الكبيرة

joker7diaa
03-30-2016, 06:27
ان في البداية كنت مفكر انك بتتكلم عن الاسكريبتات لاكن على الاغلب
انت بتتكلم عن نظام متاجرة غير سوق الفوركس لانه في اكثر من سوق ظهر في الفترة الاخيرة

thewaytosucsess
03-30-2016, 07:01
شكرا اخى الفاضل على هذة المعلومة القيمة ولكنى اعتقدانه من الحماقة ترك صفقة مفتوحة لتتعدى يوم جديد
خصوصا يوم الاربعاء والخميس لانها تحتسب بفوائد 3 ايام
عموما انا لا احبذ فكرة ترك صفقات مفتوحة تتخطى يوم عمل لانها تندرج تحت بند الربا

doaa sary
03-30-2016, 18:40
التداوال ال اية؟
الانى
يعنى اية انى
الحالى مثلا
مهو اساسى ان التداوال يكون وقتى
امال يعنى هفتح صفقه وتتفتح بعدها بيوم
لازم شركة الوساطة تنفذلى الامر ف ساعتها

mego997
04-02-2016, 17:52
بالتوفيق

lalmidiba
04-02-2016, 17:59
السلام عليكم اخي
مشكور على الدرس الجميل الذي يدور حول التدول الاني علي الفوركس وهو درس مفيد حقا لثقافتنا العامة و التى تنمو عن دروس تثفقية مثل موضوعيك شكرا
و اشكر كل الاعظاء و المنتدى القوي فوركس العرب شكرا على الفرص العظيم لتعلم والربح
شكرا

mego997
04-10-2016, 21:51
بالتوفيق

mohamedelfiky
04-10-2016, 23:03

samir011
04-10-2016, 23:05
السلام عليكم اخى الحبيب بالفعل انا افضل الحساب المصرى لأنه خالى من رسوم التبييت ولو كان موضوعك لم يعبر عن هذا الأمر بوضوح

youbixx
04-11-2016, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل
جد مشكور صراحة هده اول مرة اسمع بالتداول الآني على الفوركس بارك الله فيك عزيزي
وتقبل تحياتي

islam bahnsawi
04-11-2016, 11:33
نشكر كل من يساعد المتداولين المبتدئين بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

mohamedforex4
04-12-2016, 19:46
ممكن متلا انه معه يتحدث عن الحسابات العادية ممكن منه متلا انه التى عليها فوائد تبييت تم منه ممكن معه
احنا ممكن ان نفتح حساب اسلامي مع شركة انستا و بالتالي من انه ممكن معه مفيش اي حاجة وشكرا

samir011
04-12-2016, 19:53
السلام عليكم اخى الحبيب انا لا انصح بأستخدام التداول الالى فى الفوركس لخطورته اخى الحبيب افضل شئ هو التداول اليدوى حلل من عقلك واترك كل هذه الاشياء الخاسرة

latraaa
04-12-2016, 19:57
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و اتمنى أن نراك تحقق الكثير إ نشاء الله من النتائج القيمة و المفيدة إن اشء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

HaMaDa99
04-16-2016, 00:21
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

mego997
04-17-2016, 00:14
بالتوفيق

mego997
04-23-2016, 23:16
بالتوفيق

عبد الرحيم رافا
04-24-2016, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
نستقبلك بكل عبارات الاستقبال و بكل ما تحتويه من معاني و كلمات يحفها حب اعضاء المنتدى
تداول العملاتا لاجنبية و ان شاء الله الى الثراء

snapping
04-24-2016, 01:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . بصراحه انا مش فاهم انت حضرتك بتكلم عن ايه في الموضوع ؟ التداول الالي اللى هو الاكسبيرت قصدك؟ اصلو مفيش حاجه اسمها التداول الآني

Zezobebo3
04-24-2016, 02:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..اخى الفاضل الحبيب.. موضوع جميل جدا جدا وانا متابع كل مواضيعك منذ فتره ومعجب جدا بطريقه تحليلك للتاشرت واتمنى دائما ان تقوم بالمزيد من التحليلات المميزه تلك

Moh.magdy
04-24-2016, 05:17
السلام عليكم..اخى الكريم
زم يكون فيه خطه المتاجر يمشي عليها والخطه دي لازم تكون معموله تبع خبره المتاجر يعني المتاجر مش هيقدر يعمل الخطه الي تنجحه في

يحيى
04-24-2016, 12:43

emma91
04-25-2016, 19:59
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك على هاته النصائح والمعلومات الرائعة
هذه الأمور لا تظهر للمتداولين من الأفراد عادة وينظر العديد إلى أن الصفقة التي قام بتنفيذها تم قيدها في حساب التداول الخاص به لدى شركة التداول بشكل فوري ولكن يمكن ملاحظة الأمر في الحسابات التي تخضع لنظام احتساب فوائد على المراكز التي تبقى لأكثر من ليلة حيث يجد العديد أن الفائدة للصفقات التي تم فتحها يوم الأربعاء وبقيت حتى يوم الخميس

mego997
04-28-2016, 01:06
بالتوفيق

sabahnamous
05-06-2016, 15:04
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

Mr-alialkhbeer
05-06-2016, 17:52
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
كل الشكر والتحية والتقدير ليك بخصوص المفاهيم الهامة
وفي انتظار كل جديد منك ومن ابدعاتك وشكرا
~~~~~~~~~~~~~~~~~~

dhmo
05-07-2016, 00:37
السلام عليكم..اخى الكريم
زم يكون فيه خطه المتاجر يمشي عليها والخطه دي لازم تكون معموله تبع خبره المتاجر يعني المتاجر مش هيقدر يعمل الخطه الي تنجحه في

ده صحيح لان المخاطره في السوق ده معناها الفشل ولو بعد حين لا يمكن العمل مع هذه السوق بالمخاطره ابدا والا النتيجه هتكون تضييع وقت وجهد وتعب نفس
الافضل طبعا العمل هنا باداره راس المال

hamzakaka
05-07-2016, 00:39
مشكور اخي الغالي على طرحك لطريقتك الخاصة في التداول
كل متاجر لديه طريقة خاصة في التداول وكل انسان مقتنع بطريقة تداوله
بالتوفيق لاخواني جميعاً
تقبل مروري

kheireddine
05-07-2016, 00:52
♣•♣♣الأمر الآخر الذي قد يؤدي إلى غلق مركزك تلقائياً يُسمى بأمر جنبي الربح ( tp ). وبنفس الطريقة __المصمم بها أمر الإيقاف لحماية مركزك في_ حالة وقوع شيء ما غير متوقع، فإن أمر جنبي الربح يضمن غلق مركزك في حالة بلوغ سعرك المستهدف عندما لا تكون متاحاً، أو في السوق سريع الحركة عندما يكون من المحتمل__ أن يصل السعر إلى المستهدف بطريقة سريعة للغاية لا تتيح لك اتخاذ رد فعل. والفكرة الجيدة بشكل عام أن تحدد نقطة الإيقاف والنقطة المستهدفة عند دخول مراكز جديدة. يجري في العادة تحديد النقطة المستهدفة فوق السعر الحالي إذا كنت في مركز طويل، ودون السعر الحالي إذا كنت في مركز قصير. وبالنسبة للمراكز الطويلة، سوف يتم تنفيذ أمر جني الربح عندما يصبح سعر العرض مساوياً للمبلغ الذي تحدده. وبالنسبة للمراكز القصيرة، يجب أن يساوي سعر الطلب مقدار جني الربح_.♣_♣•♣

SALAMA22
05-07-2016, 03:01
التداول الآلي
تمكن منصات التداول الآلي المتداولين من إظهار أو نسخ تداولات الآخرين يستطيع المتداول أن ينسخ تحليلات أو يظهر إستراتيجيات كاملة وبالتالي فإنه يستمتع بخبرة ومعرفة المتداولين الناجحين إن مختلف منصات التداول الآلي المقدمة من قبل آفاتريد تمنح المتداولين الثقة للدخول في التداول وتمنحهم كذلك خيار التداول عندما لا يتوفر متسع من الوقت أو معرفة وخبرة كافية مقدم من dsfdsfsd

---------- Post added at 10:06 PM ---------- Previous post was at 10:04 PM ----------

التداول الآلي
تمكن منصات التداول الآلي المتداولين من إظهار أو نسخ تداولات الآخرين يستطيع المتداول أن ينسخ تحليلات أو يظهر إستراتيجيات كاملة وبالتالي فإنه يستمتع بخبرة ومعرفة المتداولين الناجحين إن مختلف منصات التداول الآلي المقدمة من قبل آفاتريد تمنح المتداولين الثقة للدخول في التداول وتمنحهم كذلك خيار التداول عندما لا يتوفر متسع من الوقت أو معرفة وخبرة كافية مقدم من dfdsfsd

---------- Post added at 10:15 PM ---------- Previous post was at 10:06 PM ----------

التداول الآلي
تمكن منصات التداول الآلي المتداولين من إظهار أو نسخ تداولات الآخرين يستطيع المتداول أن ينسخ تحليلات أو يظهر إستراتيجيات كاملة وبالتالي فإنه يستمتع بخبرة ومعرفة المتداولين الناجحين إن مختلف منصات التداول الآلي المقدمة من قبل آفاتريد تمنح المتداولين الثقة للدخول في التداول وتمنحهم كذلك خيار التداول عندما لا يتوفر متسع من الوقت أو معرفة وخبرة كافية مقدم من retgretgf

---------- Post added at 11:20 PM ---------- Previous post was at 10:15 PM ----------

التداول الآلي
تمكن منصات التداول الآلي المتداولين من إظهار أو نسخ تداولات الآخرين يستطيع المتداول أن ينسخ تحليلات أو يظهر إستراتيجيات كاملة وبالتالي فإنه يستمتع بخبرة ومعرفة المتداولين الناجحين إن مختلف منصات التداول الآلي المقدمة من قبل آفاتريد تمنح المتداولين الثقة للدخول في التداول وتمنحهم كذلك خيار التداول عندما لا يتوفر متسع من الوقت أو معرفة وخبرة كافية مقدم من fdfdgfiiu

---------- Post added at 11:20 PM ---------- Previous post was at 11:20 PM ----------

التداول الآلي
تمكن منصات التداول الآلي المتداولين من إظهار أو نسخ تداولات الآخرين يستطيع المتداول أن ينسخ تحليلات أو يظهر إستراتيجيات كاملة وبالتالي فإنه يستمتع بخبرة ومعرفة المتداولين الناجحين إن مختلف منصات التداول الآلي المقدمة من قبل آفاتريد تمنح المتداولين الثقة للدخول في التداول وتمنحهم كذلك خيار التداول عندما لا يتوفر متسع من الوقت أو معرفة وخبرة كافية مقدم من fdfdgfiiu

---------- Post added at 11:29 PM ---------- Previous post was at 11:20 PM ----------

التداول الآلي
تمكن منصات التداول الآلي المتداولين من إظهار أو نسخ تداولات الآخرين يستطيع المتداول أن ينسخ تحليلات أو يظهر إستراتيجيات كاملة وبالتالي فإنه يستمتع بخبرة ومعرفة المتداولين الناجحين إن مختلف منصات التداول الآلي المقدمة من قبل آفاتريد تمنح المتداولين الثقة للدخول في التداول وتمنحهم كذلك خيار التداول عندما لا يتوفر متسع من الوقت أو معرفة وخبرة كافية مقدم من yukjuyikui

---------- Post added at 11:37 PM ---------- Previous post was at 11:29 PM ----------

التداول الآلي
تمكن منصات التداول الآلي المتداولين من إظهار أو نسخ تداولات الآخرين يستطيع المتداول أن ينسخ تحليلات أو يظهر إستراتيجيات كاملة وبالتالي فإنه يستمتع بخبرة ومعرفة المتداولين الناجحين إن مختلف منصات التداول الآلي المقدمة من قبل آفاتريد تمنح المتداولين الثقة للدخول في التداول وتمنحهم كذلك خيار التداول عندما لا يتوفر متسع من الوقت أو معرفة وخبرة كافية مقدم من dfgdss

---------- Post added 05-07-2016 at 12:01 AM ---------- Previous post was 05-06-2016 at 11:37 PM ----------

التداول الآلي
تمكن منصات التداول الآلي المتداولين من إظهار أو نسخ تداولات الآخرين يستطيع المتداول أن ينسخ تحليلات أو يظهر إستراتيجيات كاملة وبالتالي فإنه يستمتع بخبرة ومعرفة المتداولين الناجحين إن مختلف منصات التداول الآلي المقدمة من قبل آفاتريد تمنح المتداولين الثقة للدخول في التداول وتمنحهم كذلك خيار التداول عندما لا يتوفر متسع من الوقت أو معرفة وخبرة كافية مقدم من uykjuiloi

nassim126
05-07-2016, 03:12
السلام عليكم هو اخي بصراحة لم يسبق لي ان مررت على هاته المعلومة عن التدواول الاني ومشكور لانني ضروري ان ابحث وافهم الموضوع

devloppman
05-07-2016, 03:22
مشكور على التعريف بالتداول الآلي والمعلومات القيمة في الموضوع
لكن أخي لكل شيء إيجابيات وسلبيات التداول الآلي سلبياته أكثر من إيجابياته
تقبل مروري

ghost.mastar
05-07-2016, 03:23
ممكن توضح اكثر من كده اخى الكريم انا موش فاهم حاجة من الموضوع ياريت لو حد قدر يفهم حاجة يوضح الفكرة لانها موش واصلة الموضوع باين عليه فيه افاده ارجو منك توضيح الامر من جديد

abdelmadjid41
05-07-2016, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم هذا ما توفره شركات الفوركس عن طريق تنفيذ الاوامر مباشرة

latraaa
05-07-2016, 22:22
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى ان نراك تحقق الكثير من المعلومات القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

mido elshabrawy
05-07-2016, 22:24
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل مشكور علي موضوعك التداول الاني علي الفوركس
و بالفعل ان التداول الاني هو اجرار عمليات التداول في نفس الوقت المحدد للصفقه و الدخول بها
و اغلب المتاجرين يقومون بهذه العمليه و هو التداول اللحظي
تقبل مرور و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

saleh05
05-07-2016, 22:45

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

never1
05-11-2016, 01:28
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

متداول خسران
05-11-2016, 02:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اعضاء المنتدى الافاضل
مشكور اخي الكريم على هذة الالتفاتة المتميزة حول موضوع التداول الالي فأنا لا زلت مبتدئ و منكم نستفيد بارك الله فيك.وفقك الله بمزيد من النجاحات.تحياتي.

Iheb1302
05-11-2016, 02:47
في الحقيق أومل مرة أسمع بهذه المعلومة و مصطلح التداول الآلي
على العموم مشكور أخي على هذه المعلومة حتى تعم الفائدة
تقبل مروري و فائق احترامي

the5ryan
05-11-2016, 03:00
السلام عليكم و رمحة الله تعالي و بركاته أما بعد الذي أعرفه أخي الفاضل
هو أن التدوال الاني عند بعض الشركات محظور رغم أن به ارباح قد تصل في بعض
الأحيان الي مئات الدولارات لكن حقيقة في سوق الفوركس يجب أن تكون حرية لجميع المتداولين

the iraqiwae knight
05-11-2016, 05:25
السلام عليكم
اخي الكريم
شكرا لك على هذا الموضوع الجميل والمفيد والذي استفدت منه كثيرا اتمنى لك التقدم والموفقية في عالم الفوركس والمزيد من المواضيع القيمة التي تفيد الجميع هنا
تقبل مروري

nora abd elaziz
05-11-2016, 05:47
السلام عليكم ورحمة الله و
بركاته

never
05-12-2016, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dvdali07
05-12-2016, 16:32
واصل اخي لا تفاصل بانتظار المزيد بحول الله
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

never1
05-13-2016, 22:24
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

ابوفؤاد
05-13-2016, 22:28
يعد هذا الامر من الامور التى لا تعنى بالنسبه للذين لهم حسابات اسلاميه اى فارق حيث ان الحساب الذى يكون اسلامى لا يتم التعامل معه بالفوائد مهما طالت المده لفتح الصفقه و طبقا للعقد المبرم

never1
05-14-2016, 23:09

never
05-15-2016, 21:16

yasser boushaki
05-15-2016, 22:19
تحية طيبة وبعد اخوااني الإطناب: زيادة اللفظ على المعنى لفائدة.
تقبل مرووري اخي العزيز

forex all arabes
05-16-2016, 11:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى العمل على الحساب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القويه الي بها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيره اتمني لك التوفيق

never
05-17-2016, 03:17

drissou45
05-17-2016, 03:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ليله طيبه للجميع
لا انصح بالتداول الالي بارك الله فيك وشكرا
تقبل مروري الفاضل,تحياتي

abogoda
05-17-2016, 10:06
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الحبيب جزاك الله خيرا علي تعبك وكتبتك لموضوع كبير مثل هذا ولكنه يحتاج لوضيح انا مش فاهم حاجة خالص وكثير من الناس من خلال الرورد يقولون انهم مش فهمين
يلريت شوية توضيح

sabahnamous
05-17-2016, 13:21
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

best39
05-18-2016, 21:57
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
معلومات قيمة من اخ طيب بارك الله فيك عليها ان شاء الله ومنتظرين منك المزيد من المعلومات اخى الكريم وبارك الله فيك اخى

mohcine amari
05-18-2016, 22:30
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
مساء الفل لكل السادة الكرام
اخي اول مرة اسمع بهدة المعلومات القيمة شكرا لكم
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

seifhd
05-20-2016, 18:34
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

احمد عبد الباسط
05-24-2016, 18:20
بسم الله الرحمن الرحيم
التداول الآني فى الفوركس:
كما نعرفه يعني عملية التنفيذ الفوري لصفقة شراء أو بيع لعملة دولة ما مقابل عملة دولة أخرى.
إلا أن التداول الآني على الفوركس لا يعني أن الصفقة سيتم قيدها بشكل فوري.
حيث أن الصفقات التي تتم من خلال التداول الآني على الفوركس تقيد في حسابات طرفي الصفقة بتاريخ استحقاق بعد يومي عمل

harimeche
05-24-2016, 19:02

------------

على الأقل أخــــــي مـــاجيك المحــــاولة

فمثلا رسم خطة لإدارة المخــــاطر وتكون محددها أنت

مثلا في أي صفقة لا تتجاوز مخــــاطرتها 1 في المئة إلى 3 في المئة

ونسبة المخاطرة اليومية 5 في المئة

nonam
06-22-2016, 15:48
السلام عليكم ... انا مش عارف اي الشركة اللي انت بتقول عليها دي لان انا اتعاملم ع الشركة بتاعه انيستا فقط لانها من الشركات الكويسة الممضمونة التعامل معاها في التداول ومن المهم ان يكون التعامل مع التدواو الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

aslan02
06-22-2016, 16:31
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع يستحق التقدير و الاحترام

بالتوفيق لك اخي الكريم في هذا المنتدى الغالي
تشرفنا كثيرا بوجودك معنا
تقبل تحياتي و مروري و بالتوفيق

bakup28
11-14-2016, 06:58
ه المتاجر يمشي عليها والخطه دي لازم تكون معموله تبع
خبره المتاجر يعني المتاجر مش هيقدر يعمل الخطه الي تنجحه في

waelmma
11-14-2016, 08:33
:)):(:o ويجب اخى الكريم ان تعلم ان هذا السوق خطر جدا وجزاك
الله خيرا ومنتظرين منك المزيد وربنا يوفقك ويرزقك اخى

Ayman ElSayed
11-14-2016, 11:21
السلام عليكم
موضوع محير يا اخي ويحله في الاساس الحساب الاسلامي لانه
يعفيك وبشكل نهائي من مصاريف تبييت الحساب

houarisat
11-14-2016, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي
لذلك يا أخي يجب علينا إستعمال الحسابات الإسلامية لأنها أفضل وسيلة لتجنب الفائدة الفائدة فيها خسارة كبيرة جدا كما أن ربحها حرام للأسف

xrif01
11-14-2016, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله
موضوعك جميل اخي عن التداول الاني وانا اول مرة استمع لمصطلح كهذا وقد استفدت بعض الشيئ منك
والله ولي التوفيق

godagog
11-14-2016, 17:30
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء
بالتوفيق ان شاء الله

ebn masr
12-25-2016, 00:16
والله انا بشكرك جدا على تلك المعلومة المهمة اوى والتى قد تاون اول مرة بالنسبة لى انى اعرف ماتل تلك المعلومات بخصوص التداول الالى وتسجيل الصفقات

جمال صادق
12-25-2016, 00:39
هناك الكثير من انواع التداولات التى تتم بالرابتاط مع برنامج الفوركس الميتراتريدر و انة الابد من ان نتوقع اليات مختلفة لتعلم استراتيجيات متنوعة فى السوق بالعمل على فهم الكثير منها

ahmedeepo
12-25-2016, 00:47
اخي الكريم انا اسف مافهمت موضوع وشو تقصد بهذا المصطلح ياريت توضح اكثر حتى نستفيد من خبره حضرتك بتوفيق

سيد2017
12-25-2016, 15:14
بصراحة يا اخى انا لا احب التداول الالي وافضل ان اتداول انا بصورة يدويه للحفاظ على راس المال والتحكم فى الصفقات حسب رؤيتى وحسب تقلبات السوق التى اراها انا

عبد الرحيم رافا
12-25-2016, 15:15
السلام عليكم و حمة الله
التداول الاني في الفوركس على ما اعتقد هو يشبه لحد ما التداول بطريقة الخيارات الثنائيىة و المرجو من له الخبرة ان يشرح لنا الامر

basma.seif
12-25-2016, 15:18
مرحبا
كل ما ذكرته سليم و تمام و لكن هل جميع التجار يفكرون مثل ما بتشرح في الموضوع و كمان التداول الآنى اي حالياً تقصد طبعاً و معروف ان البورصة سواء الاوراق المالية او العملات بتكون في وقتها على الهواء مثلاً زي ما بنقول شكراً على المجهود

ayoubfc
12-25-2016, 16:19
صراحه انا مش فاهم انت حضرتك بتكلم عن ايه في الموضوع ؟
التداول الالي اللى هو الاكسبيرت قصدك؟ اصلو مفيش حاجه اسمها
التداول الآني.

AHMED NOLE
12-25-2016, 16:35
لا افض ل فى العامل ىف السوق فى هذا النوع من التداول

عموما التدوال اليدوي هو الخبره فى السوق والتعلم وهو ده الاهم واللى هيخليك تكمل فى السوق لو مشيت فيه صح والله المستعان

وبالتوفيق

bakup28
12-25-2016, 16:41
لازم يكون فيه خطه المتاجر يمشي عليها والخطه
دي لازم تكون معموله تبع خبره المتاجر يعني المتاجر
مش هيقدر يعمل الخطه الي تنجحه في

Iheb1302
01-08-2017, 15:06
مرحبا أخي الكريم في الحقيق أومل مرة أسمع بهذه المعلومة و مصطلح التداول الآلي
على العموم مشكور أخي على هذه المعلومة حتى تعم الفائدة بالتوفيق و الارباح

جمال صادق
01-08-2017, 15:55
اعتقد ان هناك الكثير ن البرامج التى تساعد فى التداول الالى و تسمى الاكسبرتات و هى ممكن ان تفيدنا فى تعلم الكثير من النقاط التى يتحرك عندها السوق

yousef1611
01-08-2017, 16:08
مشكور اخي ع طرحك للموضوعك وجزالك الله خيرا عما بذلته من مجهود
والله الموفق تقبل مروري
السلام عليكم

tamermosa
01-08-2017, 16:15
الحمد لله حسابتنا حسابات اسلامية لا تخضع لفوائد التبييت . و فوائد التبييت تعتبر ربا و حرام شرعا . و ده ميزة من مميزات الحسابات الاسلامية و هي الفاء فوائد التبييت

عبد الرحيم رافا
01-08-2017, 16:22
السلام عليكم و رحمة الله
التداول الاني في الفوركس هو الموجود اخي ما في تداول يعني متعتر او بعيد المدى يجب ان تعرف ان الفوركس كله اني

jaouad ouaiss
01-08-2017, 18:07
تداول العملات الاجنبية هي على طريقتين يا اما بشكا افتراضي و هذا هو الاكثر تداولا في العالم او عن طريق محلات الصرف و هذا امر صعب جدا

him
01-08-2017, 18:15
السلام عليكم ورحمة وبركاتة انة شرح مبسط شكرا لك على معلوماتك واود ان يستفيد اكبر عدد منها
وبارك الله فيك اخى العزيز

ashmawey
05-20-2017, 14:47
هذا ما يميز شركة انستا فوركس بوجود هذه الخاصية و بسرعة تنفيذ المعاملات من تحويل ارباح و ايداع اموال و غيرها من المميزات الاخرى

Ahmedtito22
05-20-2017, 15:11
السلام عليكم و رحمته و بركاته
تحية طيبة اخى العزيز و بعد
موضوعك اخى الكريم حلو جدا و مفيد و رائع
لك اخى العزيز جزيل الشكر

KARIM2017
05-20-2017, 15:13
تحيه طيبه وبعد
تقبل مني الاحترام والتقدير علي معلوماتك القيمه لهادفه التي تفيدنا
كثيرا في مجال التداول الصحيح ونتمني دائما مشاركات فعاله

abutalia
05-20-2017, 15:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه خبرتي ليست عاليه واول مره اسمع عن هذا الموضوع ولكن بالتاكيد استفدت كثيرا منه وان شاء الله تقدم المزيد والافضل علي المنتدي المحترم

fouadar
05-21-2017, 02:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
يمكن التداول بـ Spot Forex تحت حدود التنفيذ الآلي بطريقة فورية على السعر المعلن

abutalia
05-21-2017, 14:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه انا اول مره اسمع عن موضوع التداول الاني في سوق الفوركس ولكن استفدت من الموضوع ودائءما تقدم لنا المواضيع المهمه التي تفيدنا جميعا

mme.hanane
05-21-2017, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي الغالي على مجهودك وتعبك ولكن للاسف لم استوعب جيدا ماقمت بتقديمه.
اتمنى ان اقرأ لك المزيد من التوضيحات وجعلها الله في ميزان حسناتك. تقبلوا مروري والله المعين

nore
05-21-2017, 15:12
تسلم اخي الكريم علي مجهوداتك وتحياتي لك وجزاك الله خيرا وبارك فيك واسالك الله ان يجعل عملك هذا ونريد منك المزيد من المواضيع وتقبل مروري يا اخي.

mid0killer
05-21-2017, 15:20
اخي الفاضل بارك الله فيك والله انا لا احب ابدا التداول الالى لانه معقد نوعا ما ولا اعلم طريقة تداوله وعلى اي اساس بنيت نظريته فى التداول ولكن من يحب ان يتداول على اكسبرت الى يقولى اعرف مكان وبالتوفيق للجيمع

جمال صادق
05-21-2017, 16:54
اعتقد ان الاسكالبينج من اهم اناع التداول و الكثير من المفايهم المعروفة للتعلم و تطبيق اليات و استراتيجييات قابلة للتنفذ و تعلم اسس التداول بحرفية شديدة

Jordan forexyy
05-21-2017, 17:07
السلام عليكم ورحمه الله وپركاته
اخي الكريم اشكرك على سؤالك هذا وتحياتي لك هناك العديد من الفيديوهات التي توضح وتستطيع تعلم العمل بها بتجاره العملات الاجنبيه ولكن طول ما حسابي ميه دولار او الف دولار اعتمد صفقات سكابلنج لان الحساب صغير

michael1
05-21-2017, 17:59
السلام عليكم ورحمة اللة وبركات
صديقى الغالى انا ارى ان هناك الكثير من التداول
على الفوركس الالية او الاكسيبرتات فى التداول الالى فى الفوركس

sinaa
05-22-2017, 23:04

hooda
07-21-2017, 05:16
التداول الآني على الفوركس كما نعرفه يعني عملية التنفيذ الفوري لصفقة شراء أو بيع لعملة دولة ما مقابل عملة دولة أخرى. تقبل مروري

waelmma
07-21-2017, 08:17
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان انا افضل
الاعتماد على تحليلى الشخصى وليس على التحليل الالى :))

number1
07-21-2017, 08:31
النت دول في سوق الفوركس يحتاج الكثير من الخبره الكثير من الدراسه كبيره جدا وجديده جدا من الحسابات و علينا جميعا ان نفهم هذا جيدا في افضل شيء في سوق الفوركس وتحقيق الارباح من خلال التعامل الجيد على السوق و تحقيق استراتيجيات ناجحه جدا

cladiator2007
07-21-2017, 12:44
بالتوفيق لاخواني جميعاً
تقبل مروري

zunebha
07-21-2017, 12:57
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركات7 يعتبر التداول الاني من اهم الامور حيث يتم تفعيل الاوامر عند عقد الصفقات بصفة فورية مع الالتزام الحاد واتبا7 استراتجية محكمة من اجل الخروج بنتيجة مرضية

hooda
08-13-2017, 17:47
بسم الله الرحمن الرحيم
التداول الآني على الفوركس كما نعرفه يعني عملية التنفيذ الفوري لصفقة شراء أو بيع لعملة دولة ما مقابل عملة دولة أخرى.. تقبل مروري

عمر عبدالرحمن
08-18-2017, 00:46
السلام عليكم
تحياتي لكم جميعا وبعد :
مشكور اخي الغالي على طرحك لطريقتك المخصصة في التبادل , جميع أسواق يملك أسلوب خصوصا في التبادل وكل انسان مقتنع بأسلوب تداوله
بالتوفيق لاخواني جميعاً
تقبل مروري

M0hsenalawady
08-18-2017, 02:19
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الفاضل التداول الاني spot forex يعني عمليه التنفيذ الفوري لصفقة بيع او شراء علي عملة دوله مقابل عملة دوله اخري

محمد حافظ 120
08-18-2017, 02:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم.... اما بعد... اريد ان ابدي اعجابي الكبير بهذا الموضوع الممتاز عن التداول الاني ففي الحقيقة انا لم يكن لدي خلفيه مسبقه عن هذا الامر لذلك فلقد وجدت افاده حقيقة في هذا الموضوع.. واتمني ان يستفيد منه باقي الاعضاء

M.R
08-18-2017, 02:42
بالنسبة للتداول الألى فى الفوركس وما يعرف بالاعتماد على الاكسبيرتات وما يرجح عدم الاعتماد على التداول الألى وخاصة الاكسبيرتات والتداول اليدوي افضل لان التداول الألى ينطوى على مخاطرة نظرا لتقلبات حركة السعر فى السوق

ahmedmahmoud2017
08-18-2017, 02:51
للاسف انا لا افضل التداول الالي وانما اتمني التعامل م الاعضاء بالتداول اليدوي والبعد عن الاكسيبرتات التي دائما ما تكو سبب في الخسارة ومرجنه الحساب للاسف

zam_bozo
08-18-2017, 09:59
طيب ما ده يبقى ظلم للعميل يعني صفقة يفتحها يوم الأربعاء ويمكن يخلصها يوم الخميس
ومايكسبش فيها سنتات ويفاجأ انه جه عليه فوائد دولارات طيب ما نبطل نشتغل يوم الأربعاء

kanzy78
08-18-2017, 10:28
السلام عليكم اخى الكريم
انا مش فاهمه حضريتك بتقصد ايه بالظبط
انا ليه فطره فى التداول فى انستا ولم اسمع عن هذا التداول من قبل
شكرا اخى الكريم تقبل مرورى

A.mustafa
05-04-2018, 20:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
التداول الآلي في الفوركس هو السر الكامن في الفوركس فالإعتماد حتى على الأخبار ينطوي على مخاطر متعددة ليس أقلها الإرتدادات التىي تعرفها المؤشرات...

aym
05-05-2018, 09:30
التداول الالى فى الفوركس من الجرق الجيدة والمميزة فى التداول فى الفوركس ولكن تحتاج من المتاجر اولا التعلم الجيد واختيار اهم المناطق فى التداول

hady sayed
05-05-2018, 10:33
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع ولاكن في الحقيقة اخي انا اول مرة اسمع عن الموضع دة
انا الي اعرف ان التداول الآلي إلى هوة الاكسبرتات إلى بتناول اليا من غير تدخل من المتاجر وتكون مترجمة على حسب الاستراتجية التي تعمل بها اتمنى التوفيق للجميع باذن الله تعالى

annas
06-03-2018, 18:39
مشكور اخي على الموضوع ولكن لم ةفهم شيء لو
امكن توضيح اكثر لانه المصطلحات صعبة الفهم
ولكن كيف سوف تفتح صفقة قبل يومين من فتحي لها

salijiji0
06-03-2018, 18:59
التداول الاني : هو عملية التنفيذ الفوري لصفقة شراء أو بيع لزوج عملة معينة
كاليورو بالدولار او الين مقابل الفرنك السويسري الخ

abdelhadi12
06-03-2018, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متل هذه المواضيع تفيد نشكركم جزيل الشكر

JISI90
06-10-2018, 21:30
السلام عليكم
يجد العديد أن الفائدة للصفقات التي تم فتحها يومالاثنين وبقيت حتى يوم الثلاثاء