PDA

View Full Version : زوج العملات دولار استرالى/دولار aud/usd: هل يستطيع تغيير الاتجاه؟

mohammed-baghida
04-24-2015, 11:44
يرى فريق الأبحاث فى بنك Varengold إمكانية ارتفاع فى زوج العملات دولار استرالى/دولار AUD/USD ، إذا تمكن الزوج من الكسر إلى ما فوق مستوى المقاومة عند منطقة 0.7938 ، بعد أن ارتفع بالفعل فوق القناة الهابطة لمدة 7 أشهر.

النقاط الرئيسية

"بعد تداوله لمدة سبعة أشهر داخل قناة هابطة بشكل واضح ، حيث فقد الدولار الاسترالى نحو 20 في المئة من قيمته فى مقابل الدولار، يحاول زوج العملات دولار استرالى/دولار AUD/USD تغيير الاتجاه، على الرغم من أنه ما زال من المبكر جدا القول انه قد تم ذلك. ومع ذلك، فإن اختراق القناة الهابطة المذكورة، يعنى أن الخطوة الأولى قد تمت. يجب حاليا أن يكون الزوج قادرا على كسر المقاومة عند منطقة 0.7938 ".

"فى حالة حدوث ذلك، فإنه من شأنه أن يكون إشارة جيدة لسيطرة المشترين. التحرك إلى ما دون المنطقة الحالية، يجعل منطقة 0.7700 وخصوصا قاع شهر مارس، هى أقرب مناطق الدعم ".

"مستويات الدعم حول مناطق 0.7900، 0.7545"

"مستويات المقاومة حول مناطق 0.7938، 0.8025"

lyes1977
06-19-2015, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله ... والله يا اخي تحديثات وتحليلات قوية جدا لمختلف الازواج والاسهم والسلع والمؤشرات وانا من المتابعين الاوفياء لهذه التحديثات المتنوعة وخصوصا الاخيرة والتي ااعمل بناءا عليها كثيرا ...شكرا جزيلا

halim19
06-19-2015, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي الفاضل على هذا التحليل الرائع و المفهوم ونأمل منك المزيد من التحدثات في هذا المجال بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى وشكرا.

hoodhood700
08-11-2015, 18:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
أشكرك جزيل الشكر اخي العزيز على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية والمتنوعة وانا اعتقد بصراحة انها ضرورية جدا قبل الشروع في التداول على سوق الفوركس .

Chaymed
12-30-2015, 00:59
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز
جزاك الله الفردوس الاعلى

kalouforex
12-30-2015, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم ..
اريد من صاحب موضوع طريقه تركيب كل الاكسبرت وبالتفصيل الممل إن أمكن لأني اريد أن أتعلمه وأحتاجه
في عملي اليوم أيضا شكرا لكم تقبلو مروري

sid ahmed dodo
01-14-2016, 16:32
بارك الله فيك اخي الكريم علي هدا الشرح المميز لهدا المؤشر الكبير والرائع وان شاء الله تكون الفائدة عامة بيرة لجميع المتداولين المبتدئين والله الموفق للجميع للنجاح في هده السوق

ahmeddjihad
01-14-2016, 20:40
السلام عليكم شكرا لك اخي
على المجهود من المهم ان يضع المتاجر خطة للمتاجرة
في الفوركس فبدون استراتيجية لايمكن الربح

kalouforex
01-14-2016, 20:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هناك عده اسئله تدوور في ذهن أي شخص أن يطرحها علينا لكي نتبادل الأفكار
و الآاراء لكي نتعلم ونكسب خبرات جيدة وجميلة ا.
معلش انا مازلت اتعلم منكم معلومات التي دائما يوجد فيها الجيد وأيضا ومواضيع الأعضاء
تقبلو مروري