PDA

View Full Version : Moving Average المتوسط الحسابي

elkalaby
04-24-2015, 14:49
المتوسط الحسابي
المتوسط الحسابي (moving average) يعتبر هذا المؤشر من اقوى المؤشرات الموجودة وترجع قوته وضخامته في ضخامة العدد الذي يستخدمه من المستثمرين والمضاربين لذلك يعتبر من المؤشرات التي تؤثر في التداول ويمكن الاعتماد على نتائجها ويوجد انواع كثيرة من ال moving averages) ولكن اشهر نوعين هما
1 - المتوسط الحسابي البسيط (SMA)
2- المتوسط الحسابي الاسي (EMA)

doom
06-13-2015, 02:34
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

adiil
06-13-2015, 17:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا بخصوص المتوسط الحسابي نحن بالفعل استفدنا منك و ننتظر منك
المزيد من العطاء

radwangerr
06-13-2015, 20:41
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب اخي الكريم موضوع المتوسط الحسابي مهم جدا خاصة 100 و200 موفينج
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

snnaky
02-25-2016, 23:54
المتوسطات هى ادوات تعتبر من احدى ادوات بعض المتعاملين ويتم استخدامها فى توقع الدعوم او المقاومات يعنى من خلال اختراقات ا المتوسطات معظم هذه كنوع من الاستراتيجيات وهذة الإستراتجيات إن لم يكن كلها، متاحة على الإنترنت للحصول على خبرات ونسخ تجربية لمعرفة كيفية استخدام هذه الإستراتجيات بطريقة صحيحة وبفاعلية لصالحك. اقض وقتًا لتعلم هذه الإستراتجيات وسوف تكسب الكثير من هذه المجهودات.