PDA

View Full Version : إستراتيجية تداول العملات الأجنبية (rsi الأعلى-الأدنى) _______________________________

elkalaby
04-24-2015, 20:33
إستراتيجية تداول العملات الأجنبية (rsi الأعلى-الأدنى)
بالرغم من أنه من الغير ممكن لأي نظام تداول الاعتماد على مؤشر ال rsi لوحده، إستخدام هذا المؤشر بالاضافة الى أدوات أخرى وتحليل تقني سليم يمكن أن يجلب حدود جديدة الى تداولك بالعملات الاجنبية. الإعداد:
ازواج العملات: كلها
الإطار الزمني: كلها
المؤشر: Rsi 14 في المستويين 70 و 30.
قواعد الفتح: قم بالشراء عند هبوط مؤشر ال rsi تحت ال 30، هبوطه الى الأدنى، ومن ثم صعوده مجددا الى 30.
قواعد الفتح: قم بالبيع عند صعود المؤشر فوق ال 70، وتشكيله لقمة، وبعد ذلك هبوطه الى 70.
قواعد الإقفال: لا توجد.

إيجابيات: يشكل مؤشر rsi مرجعية جيدة جدا لتأكيد أي فتح في أي نظام تداول بسيط أو مركب. بخصوص اسلوب التداول الحالي فهو يعطي توجيهات حسنة للفتح، ولكن الفرص غير متاحة بكثرة.

السلبيات: بحاجة الى مراقبة، ظهور اشارات خاطئة. ينصح بأن تستخدم هذه الاستراتيجية بالاضافة الى استراتيجيات اخرى.

alaa ali
04-24-2015, 20:46
السلام عليكم
من ضمن المؤشرات القوية ياتى مؤشر ار اس وهو ممتاز واستخدمه فى بعض تعاملاتى ويحقق لى الكثير من الارباح فى الفوركس
بالتوفيق

mohamed kota
06-24-2015, 17:25
(السلام عليكم و رحمة الله و بركاته)
موضوع جمييل و مفييد
شكرا لك اخي الكريم على هذا المجهود
بالتوفيق لك
تقبل مروري...

YMTMAX
07-31-2015, 22:43
*

شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن

ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال

ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..

مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

*

4peace
07-31-2015, 23:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
rsi مؤشر أحبه كثيرا لايمكن الاستغناء عنه اخي الكريم و شكرا لك على هذا المجهود
بالتوفيق لك تقبل مروري

midomad
07-31-2015, 23:04
ستفھم كیف یمكنك من حیث المبدأ أن تتاجر بسلعة لا تملك سوى خمسة بالمائة من ثمنھا .
وستفھم كیف یمكنك أن تحصل على الربح كاملاً من متاجرتك بتلك السلعة وكأنك كنت تمتلكھا فعلیاً .
ثم سننتقل لشرح آلیة المتاجرة بالعملات .
ستفھم مالمقصود بالمتاجرة بالعملات ؟

ahdahmed
07-31-2015, 23:09
اخوانى احب ارحب بالجميع واتمنى تداول جيد لكل الاخوه
فعلا مؤشر رائع بالتاكيد كان كلام جدا مفيد احب اسجل اعجابى بالمشاركه بهذه النصائح
والمعلومات القيمه والمفيده

abolina
08-22-2015, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته فعلا هناك بعض المواضيع التي لا تقارن مع هاد الشرح المفصل تحياتي لكل الأعضاء الكرام

omarx150
08-23-2015, 07:25
موضوع بسيط وواضح وتشكر اخى الفاضل على هذا المجهود
وجعله الله فى ميزان حسناتك واتمنى لك المزيد من التفوق والارباح
وجزاكم الله خيرا اخى

Zezobebo3
02-27-2016, 04:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...تانى برضو مؤشرات والله انا زهقت من المؤشرات ومن الكتابه عنها ومن التحذير منها كمان والله بتعيد رسم نفسها وتخدع المتداول

azizjab
02-27-2016, 08:04
الـــســلام علـــــيكم ورحمـــــــة الـــلـه تــعالــــــــى وبــــــركـــاتـــــه
لا احبذ التاجر على المؤشرات ولكن ربما استخدمها كعالم فلترة او مساعدة
ربما البعض يتقنها ويعمل لها اضافات وينجح فيها لكن عموما لاشي افضل من الطرق الاساسيه في التحليل اليدوي الفني

Slimane.80
02-27-2016, 08:34
سلام مني اليك عزيزي الغالي.
مشكور على الموضوع لكمني أجمل تحية و في انتظار بداعاتك و موضيع جديدة، الى ذلك الحين شكرا مرة ثانية و مع السلامة

amrelnagar53
02-27-2016, 09:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور أخي الكريم علي هذا الموضوع و هذه المعلومات القيمة التي سيستفيد منها أعضاء منتدانا الكرام
تقبل مروري

troybradbit1
02-27-2016, 22:07
شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن إستراتيجية تداول العملات الأجنبية (rsi الأعلى-الأدنى)
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة
للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة من خلال تلك الشروحات المميزة

snnaky
01-15-2017, 08:16
بصراحة المؤشرات اصبحت ادوات قديمة جدا والعالم كلة بيتطور دلوقتى والمتداولين المحترفين على مستوى العالم معظم استراتيجياتهم بتكون من خلال ادوات اخرى غير المؤشرات واحنا للاسف مازلنا نتمسك بأدوات خادعة وتتبع السعر ونريد ان نصل الى الربح وعدم الخسارة لذا انا لا اعتمد ابدا علية ولا على اى مؤشر من المؤشرات التى اعتبرها خادعة ومضللة ولا تعطى معلومة لما هو قادم هى فقط تعطيك

xmenflis1
01-15-2017, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
من ضمن المؤشرات القوية ياتى مؤشر ار اس وهو ممتاز واستخدمه فى بعض تعاملاتى ويحقق لى الكثير من الارباح فى الفوركس
بتوفيق للجميع