PDA

View Full Version : موضوع ال 5 دقائق

Pages : [1] 2

الاصيل
04-25-2015, 11:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الساده اعضاء المنتدى الكرام
انا سمعت ان شركه انستا ممكن تقفل حساب الذين يفقتحون صفقات ويقفلونها قبل مرور 5 دقائق على فتحها
فهل هذا الكلام صحيح
حيث انى تاجرت كثيرا بصفقات ممكن لم تتجاوز دقيقه ولم يقفل حسابى
فما موضوع ال 5 دقائق هذا وهل هو اشاعه
تمنياتى للجميع بالتوفيق

habib.forex
04-27-2015, 16:04
في الحقيقة انا ايضا سمعت عن هذا الامر و هو من قوانين الشركة و لكنهم
لا يقفلون حسابك مباشرة حسب ما قرات في احد المواضيع انما عند طلب السحب

ahmedibrahim258259
05-03-2015, 23:30
بسم الله الرحمن الرحيم اه اخي الكريم وده موجود في اتفاقية العميل اللي انت بتقول انك قريتها قبل لما بتسجل الحساب
تقبل مروري

ZakariaTech
05-03-2015, 23:32
لا يقفلون حسابك مباشرة حسب ما قرات في احد المواضيع انما عند طلب السحب والسلام

big.pharaoh
05-03-2015, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. تقريبا يا صديقي الاغلاق بيكون عند طلب السحب .. خصوصا لو كنت بتقفل الصفقات قبل خمس دقايق على ارباح

elmassy
05-03-2015, 23:41
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام
اخي الغالي شكراً جزيلاً لموضوعك الجيد والمفيد والتحليل الرائع

tipou
05-03-2015, 23:47
السلام عليكم
لا يا اخي لا تقفله الا في الاخبار على ما اضن و الله اعلم
جزاك الله خيراا و شكراا على الموضوع المهم
بارك الله فيك

ayman nasr
05-04-2015, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة في الحقيقة انا ايضا سمعت عن هذا الامر و هو من قوانين الشركة و لكنهم

moutanabbih mohammed
05-04-2015, 00:54
و عليكم الســـلام ورحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريم لا اعتقد بان الشركة ستقوم بقفل حسـابك مبـاشرة لكن ستتعرض لمشـاكل عندمـا تريد ان تسحب اموالك لدى حـاول ان لا تقل صفقـاتك عن خمس دقـائق

masry928
05-05-2015, 22:32
سمعت ان شركه انستا ممكن تقفل حساب الذين يفقتحون صفقات ويقفلونها قبل مرور 5 دقائق على فتحهاما موضوع ال 5 دقائق هذا وهل هو اشاعه

chirikhan
05-06-2015, 11:46
كثير من الاعضاء اقفلت حساباتهم والغريب في الامر ان الشركة لا تشرح سبب الاقفال
بالتالي يبقى العضو حائر في الامر وسبب الاقفال وممكن يعود ويرتكب نفس الخطا

sharshabil
05-06-2015, 11:50
ليس اشاعة الامنر صحيح
لازم ان تحتفظ بالصفقة خميس دقائق على الاقل . تحياتي . .

osama Elcorvo
05-06-2015, 11:55
السلام عليكم هذا الموضوع صحيح وهذا من قوانين شركة انستا لأني كما قرأت لا يمكنك الاستفادة من أخطاء التسعير تقبل مروري و شكرا

karim02
05-06-2015, 11:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
بصراحة هدا الموضوع يستحق الإهتمام به وأتمن من جميع الأعظاء أن يساعدونا بردودهم لكي نستفيد أكثر ؛ وأتمنى التوفيق لنا جميعا

houssem_trader
05-06-2015, 12:04
من قوانين المتاجرة في شركة انستافوركس هي انه يجب ان تدوم
كل صفقة على اقل تقدير خمس دقائق لكي يتم احتسابها بشكل سليم

al-Mashhadani64
05-06-2015, 12:43
اخي الكريم انا سمعت انه عندما يكون اللوت عالي فقط يغلقون الحساب وقد كثرت الاراء ولانعرف الحقيقه اين نتمنى من مرت به هذه الحاله او انغلق حسابه ان يشرح لنا هذه الحاله مع الشكر والتقدير

ilyes chaieb
05-08-2015, 17:07
انا سمعت ان شركه انستا ممكن تقفل حساب الذين يفقتحون صفقات ويقفلونها قبل مرور 5 دقائق على فتحها
فهل هذا الكلام صحيح
تمنياتى للجميع بالتوفيق

اخى الكريم قانون الشركة يمنع الصفقات الاقل من 5 دقائق بس اللى اعرفه انه في حسابات البونص يتم غلق الحساب .. عند اول عملية طلب سحب الارباح .. يعنى انت جربت سحب و الحساب ما اتقفل ؟؟

samieh
05-09-2015, 02:26
والله يا اخى هذا الكلام صحيح وانستا تغلق الحسابات ان لم ينفذ هذا الشرط
وممكن تكون انت ماطلبتش سحب عشان كدة حسابك لم يغلق
لكن لما تيجى بقى تطلب سحب الارباح للاسف حسابك سيغلق

REDA FOREX
05-09-2015, 07:59
والله يا اخى هذا الكلام صحيح وانستا تغلق الحسابات ان لم ينفذ هذا الشرط
وممكن تكون انت ماطلبتش سحب عشان كدة حسابك لم يغلق
لكن لما تيجى بقى تطلب سحب الارباح للاسف حسابك سيغلق

aminalamor
05-09-2015, 11:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل مشكور على هذا السؤال ان مدة الصفقة لابد ان تدوم اكثر من 5دقائق لانه قانون الشركة وعلى هذا على كل متداول يفتح صفقة ان لا يغلقها الى بعد مرور اكثر من خمس دقائق حتى لايعرض حسابه للغلق
بالتوفيق للجميع

sharshabil
05-09-2015, 11:30
الحسياب ل يقفل مباشرة انت لامنا تعمل
طلب سيحب سيتنم نراجغعةالصفقات و يغلق حسابك

chennana
05-09-2015, 13:07
اخي الكريم قانون الخمس دقائق في الصفقة واضح
ممكن لم يغلق حسابك الان لكنه سيغلق في اول عملية طلب للسحب

alaa ali
05-09-2015, 13:08
هلا بكم
من اعم تعليمات المنتدى انك تبعد عن المتاجرة وقد الاخبار وان تكون مدة الصفقة اكثر من خمسة دقائق
بالتوفيق

hamdochi
05-09-2015, 13:17
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه كثير من الاعضاء اقفلت حساباتهم والغريب في الامر ان الشركة لا تشرح سبب الاقفال بالتالي يبقى العضو حائر في الامر وسبب الاقفال وممكن يعود ويرتكب نفس الخطا تقبل مروري و احترامي الكبيرين

Mohamed Morsy
05-11-2015, 22:33
اخي الفاضل .. اعتقد انها ليس اشاعة الامنر صحيح
لازم ان تحـتفظ بالصفقة خميس دقائق على الاقل
تحياتي ...

masry928
05-13-2015, 22:02
فهل هذا الكلام صحيح

ahmed bakry
05-14-2015, 04:17
مااقدرش افيدك بصراحة ف الموضوع دة معنديش لسه خلفية كاملة علشان اقدر اقولك دة بيحصل او مابيحصلش .

ملاك الروح
05-14-2015, 04:55
اخي الكريم ربما خمسة دقائق مقصود بها وقت الاخبار اتمنى لك التوفيق
اتمنى لك التوفيق

خيرالدين مهدي
05-14-2015, 11:29
فهل هذا الكلام صحيح
تمنياتى للجميع بالتوفيق.................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ....................

magic777
05-14-2015, 18:29
اخي الكريم ربما خمسة دقائق مقصود بها وقت الاخبار اتمنى لك التوفيق
اتمنى لك التوفيق

وايضا يجب الحذر علشان اخي التداول وقت الاخبار جيد لمن يملك الخبره وطريقه عمل مناسبه للعمل على الاخبار هنا بالفعل هيقدر يكسب كتير وكمان الهدف بتاعه هيتحقق في وقت قليل
وده هو الي احسن بكتير هنا طبعا

made
05-15-2015, 17:47
بالرغم من مرارة الخسارة مع وضع الستوب لوز لكنها دوما افضل 1000 مره من فقدان الحساب كله فى صفقه واحده خاسرة
لذلك انصح الكل بإستخدام الأستوب لوز

REDA FOREX
05-15-2015, 21:02
بالرغم من مرارة الخسارة مع وضع الستوب لوز لكنها دوما افضل 1000 مره من فقدان الحساب كله فى صفقه واحده خاسرة
لذلك انصح الكل بإستخدام الأستوب لوز بالرغم من مرارة الخسارة مع وضع الستوب لوز لكنها دوما افضل 1000 مره من فقدان الحساب كله فى صفقه واحده خاسرة
لذلك انصح الكل بإستخدام الأستوب لوز

nda
05-15-2015, 21:08
نصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
وما زال الانخفاض مستمر للذهب والبترول وسيصل الى اقل من 40 دولار

مصراوى
05-15-2015, 21:13
اخى الفاضل اعتقدج انة لابد من الادارة الجيدة لراس المال واستخدام اداة الاستوب لوز للحفاظ على راس المال وبالتوفيق للجميع

popa2015
05-16-2015, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ayoub321
05-16-2015, 02:16
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
نعم أخي وهذي الصواني موجودة عند قيامك في التسجيل في المنتدى
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

moh93
05-16-2015, 03:19
انت يجب انه تمر على الصفقات مدة 5 دقائق وبدة يجب انه كيون فية معرفة بكل قوانين البونص عشان مكنيش فية ا اغلاق للحسابات
واكدي التاجر لما يعرف كل شى عن البونص و قواعد البونص سوف يكون فية استمرار فى الربح

محمود يوسف
05-16-2015, 03:20
انستا من اصعب الشركات التي يمكنك التعامل معها في عمليات التداول فهي قوانينها صارمة ولايستطيع احد ان يتعدها والا وجد ماللا يحبه ولايطيقه

Kiing
05-16-2015, 03:20
ممكن لانه في الحقيقة انا ايضا متلا سمعت عن هذا الامر تم انه من هو من قوانين الشركة اي لكنهم ممكن ان لا يقفلون حسابك تم انه مباشرة حسب كل ما قرات انه كل احد المواضيع

sayed_markets
05-16-2015, 03:25
واضح ان الناس كلها سمعت عن هذا الامر ولكن ولا واحد لقيته عامل اجابة واحدة مفيدة..نرجو من ادارة المنتدى توضيح هذا الامر بأسرع وقت ممكن ..لأن فيه صفقات لا تستغرق معى اكثر من 3 دقائق

طارق محمد احمد
05-16-2015, 22:48
اخي الكريم لا اعتقد بان الشركة ستقوم بقفل حسـابك مبـاشرة لكن ستتعرض لمشـاكل عندمـا تريد ان تسحب اموالك لدى حـاول ان لا تقل صفقـاتك عن خمس دقـائق
سمعت ان شركه انستا ممكن تقفل حساب الذين يفقتحون صفقات ويقفلونها قبل مرور 5 دقائق على فتحهاما موضوع ال 5 دقائق هذا وهل هو اشاعه
ا اعتقد بان الشركة ستقوم بقفل حسـابك مبـاشرة لكن ستتعرض لمشـاكل عندمـا تريد ان تسحب اموالك لدى حـاول ان لا تقل صفقـاتك عن خمس دقـائق
واتمنى لك التوفيق والنجاح اخى الكريم

ahme01
05-16-2015, 23:35
لا اعلم ماذا اسمي هذا ابداع ام اخلاص ام ثقافه ام تحدي
اذهلتني ابدعاتك المتناثره في ارجاء المنتدى فوركس مصـــر
كل التقدير والاحترام

طارق محمد احمد
05-16-2015, 23:36
شكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه كثير من الاعضاء اقفلت حساباتهم والغريب في الامر ان الشركة لا تشرح سبب الاقفال بالتالي يبقى العضو حائر في الامر وسبب الاقفال وممكن يعود ويرتكب نفس الخطا تقبل مروري و احترامي الكبيرين

وايضا يجب الحذر علشان اخي التداول وقت الاخبار جيد لمن يملك الخبره وطريقه عمل مناسبه للعمل على الاخبار هنا بالفعل هيقدر يكسب كتير وكمان الهدف بتاعه هيتحقق في وقت قليل
وده هو الي احسن بكتير هنا طبعا

شهيرة
05-20-2015, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة في الحقيقة انا ايضا سمعت عن هذا الامر و هو من قوانين الشركة و لكنهم

doola2020
05-22-2015, 03:21
هذا الكلام صحيح ولكن في حالة واحدة فقط وهي ان تربح مبلغ كبير في أقل من خمسة دقائق ففي هذه الحالة يتم إغلاق حسابك دون رجعة

fatehbtn
05-28-2015, 14:45
نقول لمن كتب هذه السطور
بعطر والورد والبخور
وعطرة في أرجائه يجول
كتبت موضوع في قمة الروعـــــــة في فوركس مصر
جزيت خيرا إن شــــــــاء الله

noraa
05-28-2015, 16:07
فعلا ما اعرفه عن تبييت الصفقات انه يعتبر من الاشياء التي ممكن تخلي حسابنا ربوي بالتالي لابذ من التداول بالحساب الاسلامي
في الحقيقة اظن ان الحساب الاسلامي مهم جدا لان الفوائد على تبييت الصفقات مضر بالمتاجر والحساب الاسلامي حمانا من ذلك

a7med sniper
05-28-2015, 16:28
لا مش اشاعه ده من قوانيني التداول فى انستا وعموما التكرارا للمخالفه له بيكون فى ايقاف للحساب اخى الكريم وبالتوفيق للجميع والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من الموضوعات المميزه هنا

romano
05-28-2015, 17:25
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه كثير من الاعضاء اقفلت حساباتهم والغريب في الامر ان الشركة لا تشرح سبب الاقفال بالتالي يبقى العضو حائر في الامر وسبب الاقفال وممكن يعود ويرتكب نفس الخطا تقبل مروري و احترامي الكبيرين

haythem95
05-28-2015, 17:34

فعلا ما اعرفه عن تبييت الصفقات انه يعتبر من الاشياء التي ممكن تخلي حسابنا ربوي بالتالي لابذ من التداول بالحساب الاسلامي
في الحقيقة اظن ان الحساب الاسلامي مهم جدا لان الفوائد على تبييت الصفقات مضر بالمتاجر والحساب الاسلامي حمانا من ذلك

mechanical
06-16-2015, 17:11
السلام عليكم ... بالفعل الكلام دة صح لان الشركة لا تتعامل السكابلنج ... لان الاسكابلنج بيعمل ضغط كبير علي السيرفرات بتاعة الشركة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

مصطفى زين
06-16-2015, 17:18
السلام عليكم
شكراا على الموضوع والتنبيه المفيد واعتقد ان موضوع ال5 دقائق
من القوانين السارية في انستا فوركس ولكن ليس في كل الحالات فقد يكون الشخص
ضغط الزر بالخطا ولكن ان تكررت العملية مرارا وكنت جديد العضوية سيتم
تطبيق القفل دون شك
تحياااتي الكم
:o

AH3
06-20-2015, 03:33
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام جزاك الله كل خير اخي
تقبل مروري

RomanyMoreed
06-20-2015, 16:32
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

لا يا اخي الفاضل الامر ده مش اشاعة انت لازم الصفقة اللي فتحتها تستمر لاكثر من 5 دقائق حتي لا تكون مخالف لقوانين الشركة

بالتوفيق

big.pharaoh
06-20-2015, 16:39
فهل هذا الكلام صحيح
تمنياتى للجميع بالتوفيق

فعلا يا صديقي تغلق الحسابات التي لم يمر عليها 5 دقائق واستغرب من انك تقول لم يغلق حسابك .. هل جربت وسحبت ارباح من الشركه ؟

ASMAA TAHA
06-20-2015, 17:02
لابد قبل التداول فى شركة انستافوركس قراءة القوانين والاحكام الخاصة بها التى بها بند يقول
انه لابد الا تقل مدة الصفقة عن 5 دقائق اى انها تكون 5 دقائق او اكثر وان قلت عن ذلك سوف تحذف الصفقة نهائيا

hmadnah123
06-20-2015, 20:29
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

Wassa04
06-20-2015, 20:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم انصحك باحترام القوانين لانه
في احدى المرات سيتم غلق حسابك تقبل مروري

westside11
06-23-2015, 05:22
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع والشرح التساؤل المعلومة القيمة الرائع و المميز هذه النصائح و التوجيهات الهامة وهي حقيقة مثل تجارة الفوركس ولها الكثير من الشركات ايضا انستافوركس يمكن ان تتاجر بالخيارات الثنائية

hager omar
06-27-2015, 00:38
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة مش فاهمة الموضوع اخي الكريم واتمني منك توضيح اكثر لهذا الموضوع حتي استطيع ان افيدك

تقبل مروري

snnaky
07-26-2015, 19:50
طب هو انت زعلان عشان مقفلوش حسابك ولا عشان ممكن يتقفل
احمد ربنا ان دة محصلش معاك واتعلم منة لأن بالفعل اى مخالفة لقوانين الشركة الشركة مش بتهزر وممكن تقفل الحساب وبالتالى حاول يكون عندك نسخة من القوانين عشان تفضل ماشى صح ويفضل الحساب معاك افضل فترة ممكنة بدون اى مشاكل وبعدين احنا كلنا بنحب نعمل صفقات سريعة بس مينفعش نخالف القوانين عشان الحساب

boulafrah
07-27-2015, 11:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةاخي الكريم لا اعتقد بان الشركة ستقوم بقفل حسـاحقيقة انا ايضا سمعت عن هذا الامر و ه ان شركه انستا ممكن تقفل حساب الذين يفقتحون صفقات ويقفلونها قبل مرور 5 دقائق على فتحهاما موضوع ال 5 دقائق هذا وهلو من قوانين الشركة و لكنهما يقفلون حسابك مباشرة حسب ما قرات في احد المواضيع انما عند طلببك مبـاشرة لكن ستتعرض لمشـاكل عندمـا تريد ان تسحب اموالك لدى

---------- Post added at 08:00 AM ---------- Previous post was at 07:59 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ستقوم بقفل حسـاحقيقة انا ايضا سمعت عن هذا الامر و ه ان شركه انستا ممكن تقفل حساب الذين يفقتحون صفقات ويقفلونها قبل مرور 5 دقائق على فتحهاما موضوع ال 5 دقائق هذا وهلو من قوانين الشركة و لكنهما يقياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

نادر صباح الدين
07-27-2015, 11:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، من حيث المبدأ لا يجوز فتح صفقة والعمل على إغلاقها قبل مضي خمس دقائق، ولكن الاجراءات التي تتخذها الشركة حيال المتداول أمر يختلف فيه أغلبهم، فبعضهم يقول أن الشركة تقفل الحساب عند طلب السحب، وبعضهم الآخر يقول بأن الشركة تلغي ما يترتب على الصفقة التي تم اغلاقها قبل خمس دقائق من ربح أو خسارة، ويقولون غير ذلك أيضا، المهم أن انهاء صفقة قبل خمس دقائق امر غير مرغوب فيه، ومن الأفضل دراسة أية صفقة دراسة حقيقة قبل الإقدام عليها.

atbill
07-27-2015, 11:13
السلام عليكم، أنا صراحة لا أعرف شيء عن هدا الموضوع و لكنني لا أفتح أصلا صفقات
قصيرة المدى و متعود علي الصفقات الطويلة و بالتوفيق للجميع.

hamza_forex
07-27-2015, 11:33

mahmoud5
05-21-2016, 15:40
اتفاقية العميل اللي انت بتقول انك قريتها قبل لما بتسجل الحساب
تقبل مروري

FOREXEXPRESS
05-21-2016, 16:04
فعلا سمعنا الكثير من هذا الكلام لكن انا لا امتلك معلومة موثوقة اخي الكريم حتى اجيبك يجب ان نسأل الدفع الفني للشركة او ان نسأل احد المشرفين لالموقع فممكن ان نجد عندهم اجابة بالتوفيق

mohamed shaban
05-21-2016, 16:04
سلام عليكم احبائى بالرغم من مرارة الخسارة مع وضع الستوب لوز لكنها دوما افضل 1000 مره من فقدان الحساب كله فى صفقه واحده خاسرة
لذلك انصح الكل بإستخدام الأستوب لوز بالرغم من مرارة الخسارة مع وضع الستوب لوز لكنها دوما افضل 1000 مره من فقدان الحساب كله فى صفقه واحده خاسرة

اتمنى لكم صحة وخير كثير

saleh05
05-21-2016, 17:36

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

mhd99
05-21-2016, 23:37
اعتقد اخي ان موضوع قفل الصفقة قبل خمس دقائق من فتحها ممنوع في حال كانت الصفقة رابحة اما اذا كانت الصفقة
خاسرة فأظن ان الشركة لا تمنع اغلاق الصفقة قبل مرور خمس دقائق

bargache
05-21-2016, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله
هذا موجود في قوانين الشركة يا أخي لابد من الاطلاع عليها، فلا يمكن للشركة أن تقفل الحسابات بدون سبب
شكرا

saleh05
05-22-2016, 01:34

و تقبل مروري

mast
05-22-2016, 02:03
السلام عليكم
اخي العزيز اقرئ قوانين اي شركة تخص الارباح والنقود قبل الموافقه والاستمرار بالتسجيل
فعدم معرفة قوانينهم يؤدي لقفل حسابك

ahmedahmed1
05-22-2016, 05:33
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام طبعا دى مشكلة وبيقولوا بيرجعوا الصفقات وبيقفلوا الحساب علطول فوجب الحرص

Mohammad shafik
05-22-2016, 05:51
من الضروري او من شروط الشركة عدم فتح صفقات لايتجاوز وقتها العشر دقائق لان هذا الطريقة تسمى سكالبينج اي اخطف واهرب وهي غير مسموحة عند اغلب الشركات

احمد عبد الباسط
05-23-2016, 00:53
بسم الله الرحمن الرحيم
ايوة اخى الكريم من ضمن شروك التداول بالبونص
1 ان الصفقة لابد وان يتعدى وقتها ازيد من خمس دقايق
2 انه عند التداول وقت الاخبار سيكون الحصول على 10% فقط من قيمة الربح
3 عند السحب لا يجب ان يكون هناك صفقات مفتوحة

latraaa
05-23-2016, 01:15
مشكور أخي الكريم على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ شاء الله، كما أتمنى أ نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله يا أخي الكريم،

csebai12
05-23-2016, 01:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا اخي هذا الامر موجود في بنود الشركة و هي تقوم بالغاء الارباح بالنسبة لحسابات الايداع و تلغلق الحساب في حالة ان كان حساب بونص

ahmedahmed1
05-23-2016, 09:39
لى فكرة لا تسمح الشركة بالصفقات التى تقل عن خمسة دقائق لانهم بيراجعوا الصفقات ولا يسمحوا بهذا التداول فوجب التنبية على الجميع

saleh05
05-23-2016, 11:17

و تقبل مروري

dhmo
05-23-2016, 18:43
لى فكرة لا تسمح الشركة بالصفقات التى تقل عن خمسة دقائق لانهم بيراجعوا الصفقات ولا يسمحوا بهذا التداول فوجب التنبية على الجميع

المهم اكتر اختيار النقاط وطبعا اي وقت يقدر اي متاجر يعمل به في السوق لكن كل وقت وليه مميزات وعيوب وعيب وقت الاخبار انه بيكون محتاج سرعه في اتخاذ القرار
وعلشان كده لازم المتاجر ياخد باله

hossam123
05-25-2016, 16:25
كثير من الاعضاء اقفلت حساباتهم والغريب في الامر ان الشركة لا تشرح سبب الاقفال بالتالي يبقى العضو حائر في الامر وسبب الاقفال وممكن يعود ويرتكب نفس الخطا

zaza0519
05-25-2016, 16:55
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

messaoud43
05-27-2016, 14:57
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

عرآقي
05-30-2016, 00:48
بسم الله الرحمن الرحيم اه اخي الكريم وده موجود في اتفاقية العميل اللي انت بتقول انك قريتها قبل لما بتسجل الحساب
تقبل مروري

ali gamal ali
05-30-2016, 02:36
لا تقفل الحساب لكن لاتسمح بسحب الارباح

mohamed321
05-30-2016, 02:50
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، ونتظر المزيد من الموضوعات والمشاركات التي نتعلم منها كيفة التداول االصحيح
وانا سمعت نفس الكلام لذلك اجعل صفقتي اكتر من 5 دقاءق

masr16
06-04-2016, 16:01

Hajar Maao
06-04-2016, 16:33
السلام علكم ورحمة الله وبركاته..اخي هذا الكلام موجود في شروط وقوانين الشركة لكن لا بقفلون الحسابات لكن انا اقول بأن الموقع لن يغلق الحسابات...
ارجو تقبيل مروري
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ssesko42
06-04-2016, 16:45
السلام عليكم
اخي الفاضل اعتقد انه اشاعه والله اعلم بس عموما انا مفيش صفقة بتقعد معاية خمس دقايق لان العملة مبتتحركش
كتير في الخمس دقايق

never1
06-05-2016, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

golden1985
06-05-2016, 16:41
لا يقفلون حسابك مباشرة حسب ما قرات في احد المواضيع انما عند طلب السحب وشكرا لك تقبل مرورى..

nonam
07-15-2016, 18:33
السلام عليكم ... مهم جدا ومن اهم الشروط اللي انت لابد ان لا تخالفها ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون الادوات الفنية من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعلمها ووتتعامل معاها في التداول
بالوتفيق ان شاء الله في التداول

akram mohamed obaid
07-15-2016, 18:38
اخي الكريم عليك بقراءه شروط او بنود التداول ببونص المنتدى من خلال الدخول الى موقع شركه انيستافوركس حيث من ضمن الشروط ابقاء الصفقه مفتوحه الى اكثر من 5 دقائق حتى وان حققت اهدافها

masr16
07-15-2016, 23:27
لا يقفلون حسابك مباشرة حسب ما قرات في احد المواضيع انما عند طلب السحب والسلام

hero123
07-15-2016, 23:47
عليكم السلام
اعتقد اننى سمعت هذا الكلان من قبل وحاول ان تكون صفقاتك اكثر من 5 دقائق او الاكثر الا ان اتزنقت
فى صفقه خاطئه او ما الى ذلك واعتقد ان الاجمالى بيغطى على الاقل

anagiro
07-16-2016, 11:23
اخي الكريم
صراحه انا لم اسمع عن هذا الكلام مطلقا ولكن ان كان صواب فلماذا تفعل
الشركه هذه الحركه ما المانع لغلق صفقه قبل 5 دقائق
ولك كل شكر

mikel.maher
07-16-2016, 12:20
سلام عليكم
هذا الموضوع صحيح فعندما تفتح صفقه لا تغلقها قبل 5 دقائق والا سيغلق حسابك فورا
هذه هي قوانين الشركه وعلي العموم انا اري ان الصفقه لن تحقق اي ربح في 5 دقائق سيجعلنا
نغلقها بعدها
وشكرا

hma2014
07-16-2016, 12:39
اعتقد انه كثير من الاعضاء اقفلت حساباتهم والغريب في الامر ان الشركة لا تشرح سبب الاقفال بالتالي يبقى العضو حائر في الامر وسبب الاقفال وممكن يعود ويرتكب نفس الخطا

zakariaguemi
07-24-2016, 00:24
أخي على ما سمعت من الكتير من الأعضاء أن حسبك يقفل بعد أن طلب السحب من الشركة ولا يوجد فقط هدى القانون

بل توجد عدة قوانين يجب أن تلتزم بها

Harmonic
07-24-2016, 00:34

ahmedabdelmoneim
07-24-2016, 00:36
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
اين البسملة واين تحية الاسلام
الْلَّهُم مَن كتب ومن شارك في هَذَا الْمَوْضُوْع
فَرَّج هَمُّه وَاكْشِف غَمَّه.. وَاسْعَد قَلْبِه

فوزي
07-24-2016, 00:50
احد الاعضاء بيقولو موضوع ال 5 دقائق
اخى الكريم ان موضوع الفريم ال 5 دقايق هو ممكن لكن غير محبب المصدقية فية مش قوى

ahmed mohamed mansour
07-24-2016, 01:28
السلام عليكم ورحمة الله
موضوعك جميل جدا اخي العزيز
لاتستغنى عن حسابك الديمو ... حتى لو حسباك الحقيقي وصل 100 الف دولار .. الديمو ثم الديمو ثم الديمو .. فأنا شخصيا استخدمه ولااستغنى عنه خصوصا اذا بغيت اتاجر بزوج جديد عمري ماجربته او بغيت اجرب توصيات شخص ثقه بالمنتدى مثلا او بغيت اتاجر على خبر واجرب حظي .. كل تجاربي اجربها على الديمو حتى تثبت لي نجاحها .. اذا كان الترند صديقك فخلي الديمو شريكك

aminovinsky
07-24-2016, 01:52
من بين النصائح لإجتناب غلق الحساب و توقف البونص أن الصفقات السريعة و الأقل من 5 دقائق غير مسموحة، موضوع جيد في محله ياريت يستفيد كل الأعضاء

Kandouci
07-24-2016, 02:01
اخي الكريم انت لسه بتقول انك مبتدي يعني لسه قدامك شوية تعليم و تدريب
بس ده مينكرش انك ماشي علي الطريق الصحيح لبناء استراتجية لنفسك
بالتوفيق ان شاء الله
بالتوفيق ان شاء الله
بالتوفيق ان شاء الله

mhmoud60
07-24-2016, 02:09
بسم الله الرحمن الرحيم

ما الحكمه فى موضوع الخمس دقائق لان السعر من الممكن ان يصل لمستويات بعيده ويرتد فى اقل من خمس دقائق وهى فرص تتكرر كثيرا

بروفسير العرب
07-24-2016, 02:45
لا مش ايشاعه فعلا لو الصفقات اتقفلت فى مدة اقل من 5 دقائق فى اكثر من صفقه
لك وانت تتبع تلك الاستراتجيه فقط للربح وهى ما تسمى الاسكالبينج سوف يقفلون حسابك عاجل ام اجلا لذالك كون حظر
من استخدام نظام الاسكالبينج لنه ممنوع فى جميع شركات الفوركس

analyst
07-24-2016, 02:48
اعتقد انه من الممكن ان يقفل حسابك اخي الكريم الحساب لن يقفل مباشر بعد اغلاق الصفقة ولكن الامر سوف يتم عندما تقوم بطلب السحب من الشركة عندها ممكن ان يتم غلق الحساب والله اعلم

forexaly5
07-24-2016, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله تعال أخي الكريم بكل صراحة وبساطة ممنوع أن تربح في صفقة واحدة أكث من 10% من رأس مالك كذلك ألا تتداوب بالصفقة السريعة

algoddam
07-24-2016, 07:02
هذا موجودا اصلافي نص الاتفاقية التي توافق عليها عندما تريد ان تفتح حساب تداول في الشركة
وعليه اذا تداولت بهذه الطريقة اكيد تكون مخالف للاتفاقية بينك وبين الشركة لكن اذا فعلت هذا بكثرة واجتنبه اصلا

riadhdidi
07-24-2016, 07:06
سمعت هذا الكلام من قبل وحاول ان تكون صفقاتك اكثر من 5 دقائق
توجد عدة قوانين يجب أن تلتزم بها

doaa sary
08-03-2016, 01:46
انا برضو سمعت كتير عموما ممكن نلتزم بالشروط والقوانين
يعنى مثلا منعملش الهدف نقطة نقطتين
ع الاقل يكون10 او 15
وبكدا هتاخد اكتر من ال5 دقايق

papicc
08-03-2016, 02:05
شكرا اخي الكريم على موضوعك صراحة قرأت أنه من بين شروط شركة انستافوركس هة ترك الصفقة مفتوحة لاكثر من خمس دقائق تم من بعد دالك لك الحق في إقفالها و كما قرأت في الموضوع فأن أغلب الأعضاء يقولون بأن الحساب سيقفل عند السحب لدا راسل الدعم لتتأكد و شكرا مجددا

brahim alami
08-04-2016, 18:29
شكرا اخي للاشارة لهدا الموضوع لكن لا اعتقد ان الشركة تغلقه لاني في كثير من المرات اغلقت الصفقة قبل خمس دقائق ولم يغلق حسابي
لكن ربنا قد تجد مشاكل في سحب امولك

joker7diaa
08-04-2016, 18:42
موضوع عدم غلق الصفقة قبل مرور خمس دقائق اخي الكريم السبب في كدا
لانه الشركة تمنع اسكالبينج وصفقات الاسكالبينج هي التي تؤخذ وقت قصير

hamedibrahim
08-04-2016, 18:43
الموضوع ده الناس مكبره اوي
انت زيك زاي اي عضو افي انستا
والقانون مبيقلك واقت الاخبار المؤثر الا بتحقق ارباح اكتر من عشر في الميه
في دقيقه

fatehbit
08-04-2016, 18:49
اللام عليكم و رحمة الله و بركاته
سمعت بهذا من قبل.
حب معرفتي فإنه يمنع حتى تمنع التداول الأوتوماتيكي
و لكن السؤال هل الصفقة التى تغلق في اقل من 5 د تعتبر صفقة؟؟
تقبل مروري مع خالص التقدير و الإحترام للجميع.

samieh
08-25-2016, 08:08
والله يا اخى هذا الكلام صحيح وانستا تغلق الحسابات ان لم تنفذ هذا الشرط وممكن تكون انت ماطلبتش سحب عشان كدة حسابك لم يغلق
لكن لما تيجى بقى تطلب سحب الارباح للاسف حسابك يتم اغلاق فورا

mostafa905
08-25-2016, 08:11
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى العزيز الفاضل فعلا هذ الكلام هو فى الاتفاقيه مع العميل وهذه قوانين الشركه
الدعو الله التوفيق لك ولنا

nourmea53
09-09-2016, 01:54
شكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه كثير من الاعضاء اقفلت حساباتهم والغريب في الامر ان الشركة لا تشرح سبب الاقفال بالتالي يبقى العضو حائر في الامر وسبب الاقفال وممكن يعود ويرتكب نفس الخطا تقبل مروري و احترامي الكبيرين

lamiae el moqqaddem
09-09-2016, 02:27
لم اسمع بهدا الكلام من قبل لكن ادا كان صحيح فلازم تفكر الاول اكتر من مرة كي تفتح صفقة

في الحالة ده من الافضل التداول بفريمات كبيرة ساعة او اربع ساعات
شكرا على الموضوع و التنبيه تحياتي اخي

basma.seif
09-09-2016, 02:31
مرحبا
طبعا تقفل الحساب لان من قوانين شركة انستا في الحسابات الخاصة بالبونص ان الصفقة لا تغلق قبل ال5 دقائق وطبعا ده خاص بالحسابات ال بيتحول عليه البونص

algendy
09-09-2016, 17:25
كل ما اعرفة عن الموضوع و عن تجربة شخصيه ان شركة انستا فوركس لا تقوم بتنفيذ اوامر الاغلاق للصفقات قبل مرور خمس دقائق على فتحها سواء كانت رابحة او خاسرة و لا اعتقد ان من يحاول فعل ذلك سيتم اغلاق حسابه

bakdz
09-09-2016, 18:06
الـســلام عليــكم و رحمة الله تعالى و بركــاته
نعم أخي الفــاضل فشركة انستا اتمنع صفقات السكالبينج التي تكون مدتها أقل من 5 دقائق و نتمى ان تقووم الشركة باغاء هذا الاقنون ان شااء الله .

Samirghatas
09-28-2016, 15:59
السلام عليكم اخى الكريم لو المتداول اخذ هذة الطريقة وهى اغلاق الصفقة قبل مرور 5 دقائق
كاسلوب متاجرة يعنى بشكل مستمر ستغلق الشركة حسابة اكيد بالتوفيق

lionardodicaprio940
09-28-2016, 16:00
يا اخي انا لا اعرف دلك لكن انا انصحك بالانتعاد عن مثل هده المشتبهات
بالتوفيق للجميع تقبلوا تحياتي

mamii
09-28-2016, 16:06
معلومة مهمة لم اكن على علم بها
لأني كاكثرية المشتركين نصادق على خانة قرأت كافة الشروط واوافق عليها ولا نقرا ولا قانونا واحدا سأرجع لقراءة كافة القوانين في وقت قريب حتى لا نقع في مشاكل
شكرا لك على التنبيه

ياسر المصرى
09-28-2016, 16:10
اخى العزيز هذا التداول يسمى سكالبينج يعنى تداول لفترات قصيره
ومن صفات انيستا انها لا تسمح بهذا التداول من البونص وان حدث بكميات كبيره يلغى الربح من الحساب او يقفل
وتابع اخبار الشركه فى المنتدى وانت تتعلم الكثير

reyad george
09-28-2016, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا اعتقد بان الشركة ستقوم بقفل حسـابك مبـاشرة الا اذا خالفت الشروط المنصوص عليها من قبل الشركة للعملاء بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ahmadhamad
10-04-2016, 22:30
نعم اخي الكريم هاذه من قوانين الشركة فلا يجب عليك اقفال الصفقات يدويا اذا كانت لا تتجاوز 5 دقائق
وبالتوفيق لك وللجميع

karim4855
10-04-2016, 22:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته هذا النوع من المتاجرة يدعى بالسكالبينغ أي فتح صفقة في مدة أقل و هو ممنوع خاصة في وقت الأخبار

YAROLIN
10-04-2016, 23:23
السلام عليكم
الشركة أصبحت تصعب الأمور كتيرا وتقفل الحسابات بدون أي مبرر وهدا ماوقع لأحد أصدقائي حينا طلب سحب 170 دولار أرباح

ahmadinho100
10-05-2016, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم يا اي في قوانين شركة انستا فوركس يجب ان تدع الصفقة على الاقل مس دقائق متوحة و بعد يمكنك ان تغلقها يا رابحة يا خاسرة بالتوفيق

zizoo99
10-05-2016, 20:32
اخى العزيز
شكرا لك على موضوعك الرائع و المميز و انا كذلك يا اخى الكريم يبقى موضوع ال 5 دقائق اشاعة او ممكن يكون حقيقة بس تطبيقها داخل الشركة صعب لانك لو فتحت صفقة هيعرفوا منين انك هاتقفلها كمان دقيقة مثلا ؟

YAROLIN
10-05-2016, 20:48
السلام عليكم
هدا صحيح و غير صحيح في نفس الوقت لانه لو كان حسابك يعتمد على البونص ولا تقوم باي ايداع فهدا يعطي لشركة الحق حتى في قفل حسابك لمخالفة القوانين

goodjob
10-05-2016, 21:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مشكور على نشاطك في هدا المنتدى التعليمي الرائع الغني باالمعلومات مشكور على مجهوداتك في هدا المنتدى اخي الكريم
عند طلب السحب يتم قفل الحساب اخي

latraaa
10-05-2016, 21:30
نعم اخي الكير م هدا من بين القوانين التي تقوم الشركة بالعمل عليها و أتمنى أن تقوم بالمراعات و عدم العمل على فتح الصفقات و اغلاقها بسرعة، و لدا لابد من العمل على التعلم و العمل على تدقيق الجيد في السوق لكي لا تقع

mrmoode
10-05-2016, 21:33
اخي اظن انه عند طلب السحب يغلق الحساب
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

michael1
10-06-2016, 00:32
وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاته
طبعا من الممكن يا صديقى النبيل قفل الحساب اذا تتداولت
فى خلال 5 دقائق وربحت من الصفقة من الممكن ان يقفلو الحساب

titotroy
10-06-2016, 00:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
اخى اعتقد والله واعلم انه عند السحب يغلق الحساب
او لا تحتسب ارباح الصفقة

kroch
10-06-2016, 15:24
السلام عليكم
حسبما سمعت اخى الفاضل فان الحساب يتم اغلاقه عند طلب السحب على ما اظن وليس الان فانتبه عند السحب وحاول ان تكلم الدعم وتستفسر منه عن ما اذا كان من الممكن ان يغلق الحساب او لا

freetrade
10-20-2016, 01:23
صراحة لابد من الالتزام بقوانين الشركة عشان ما نواجهش اي عقوبات او عقبات اثناء التداول او سحب الارباح فلما تخبرنا الشركة انها لا تسمح بالاسكالبينج فلابد من الالتزام بذلك حتي لا نتضرر مستقبلا

saleh05
10-20-2016, 01:55

و تقبل مروري

khalidtrader
10-20-2016, 01:58
الســــــــــــلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم انا ايضا سمعت عن هذا الامر و هو من قوانين الشركة ،
و لكنهم لا يقفلون حسابك مباشرة لكنك ستتعرض لمشـاكل عندمـا تريد ان تسحب اموالك لدى حـاول ان لا تقفل صفقـاتك عن خمس دقـائق...

rahim123
10-20-2016, 01:58
ادن ان الشركة تقوم بحضر حسابات الدين قفلون الصفقات على 5 دقائق لدى ارجو الحدر يا غالي تقبل مروري
وسلام عليكم ورحمة الله و بركاته

mamamama
10-20-2016, 01:59

و تقبل مروري

mourada
10-20-2016, 10:35
اخي الفاضل لى ما اعتقد و على حسب تجربتي الشخصية فاالشركة لا تغلق الحسابات التي تقتح صفقات السكالبينج مدتها اقل من خمس دقائق بل لا تحتسب لك ارباحها

creatorman1978
10-20-2016, 10:57
نعم هذا يقال وفى قوانين الشركة بتمنع هذا الامر ... ولكن من الممكن ان تفتح صفقة وتغلقها قبل 5 دقائق المهم الا تحقق ارباح كبيرة من هذا الموضوع حتى لا يغلق حسابك ... تحياتى

mhd99
10-23-2016, 02:41
بالنسبة لوقت الصفقة وعدم اقفالها قبل خمس دقائق فهذا القانون خاص بالتداول وقت الاخبار القوية اذا يجب على
المتاجر الذي يتاجر وقت صدور الاخبار عدم اقفال الصفقة قبل مرور خمس دقائق

mariamrz
11-20-2016, 08:42
اخى الكريم صراحتا انا اول مره اعرف هذه المعلومه
لكنى لا اعتقد هذا وان كان هذا صحيح فاعتقد ايضا انه ليس من ثفقه واحده ممكن يكون مع تكرار هذا الموضوع وبالتاكيد ان الحساب
لا يتم قفله مباشرا او ايضا من الممكن ان تواجه مشاكل عند السحب
بالتوفيق للجميع

kymslye
11-20-2016, 16:12
لن يتم قفل حسابك لكن الارباح التي حققتها اخي لن تحتسب لك وسيتم الغائها بشكل اوتماتكي عندما تطلب سحب الارباح او اعادتها لحسابك من الافضل ان تقرء شروط و قوانين البونص قبل البدئ بالتداول في حسابك

simowan
11-24-2016, 17:04
تحية طيبة للجميع
و الله اخي الفاضل الكل قلق مم هذه المسألة الخاصة بضرورة عدم اغلاق الصفقة او لم تكمل الخمس دقائق و لو فعلت راح تعرض حسابك لخطر الحضر. اقتراح ليش منقوم جميعا بصياغة ايميل موحد نبعثه لادمن انستفوركس نستعطفهم يلغوا هذا القانون و اكيد عدد المشاركين في هذا المنتدى و كذا انست كبير وممكن الفعل يعطي اكله. هذا مجرد اقتراح ممكن تقبلوه او ترفضوه.

سمير
02-25-2017, 00:08
والله كلامك غريب يا اخى ازاى قفلت معظم صفقاتك فى اقل من 5 دقائق ولم يغلق حسابك يمكن عشان انت لسة ماطلبتش سحب جرب كدة واطلب سحب اى مبلغ وهما هيقفلوا الحساب فورا

tazi larbi
02-25-2017, 00:09
السلام عليكم انيستات حددت فريم 5 دقائق كاقل فريم ومن يغلق الصفقات على اقل من دلك فان الربح يلغى لكن الحساب لا يتم اقفاله اتمنى لكم النجاح والله الموفق

alonsoo
03-03-2017, 08:22
نعم اخى الفاضل فهذه من شروط الشركة انه لابد لك ان لا تغلق الصفقات قبل مرور خمس دقائق على فتحها فكن حذرا فى هذا الامر

waelmma
03-03-2017, 08:28
:(:)):o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه لايجب ان تغلق الصفقة
اقل من خمس دقائق وربنا يوفقك اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

bakup28
03-03-2017, 09:59
ن شركه انستا ممكن تقفل حساب الذين يفقتحون صفقات
ويقفلونها قبل مرور 5 دقائق على فتحهاما موضوع
ال 5 دقائق هذا وهل هو اشاعه

magic777
03-03-2017, 15:15
الصراحه اخي الموضوع ده مش تقلق منه ابدا اصلا احنا بنعمل مع سوق متذبذب وفيه ذي خاصيه كده متخليش السعر يمشي في اتجاه صفقتك
يعني متقلقش انت ممكن تقعد بالايام مع صفقه

hosam2020
03-03-2017, 15:20
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
من الأفضل لك اثناء التداول الا تترك الصفقه مفتوحه مده
طويله فيجب ان تكون ما بين الخمس دقائق و العشر دقائق

Mo7a
03-03-2017, 15:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
نعم اخي من قوانين انيستافوريكس ان الصفقه يجب ان تتجاوز الخمس دقائق فالافضل عدم فعل هاذا الخطا ثانيا لتجنب حظر الحساب
واتمني التوفيق للجميع

soltanarab
03-03-2017, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...من بين القوانين التي وضعتها الشركه انه ممنوع فتح واغلاق الصفقات في اقل من 5 دقائق سوف يتم اغلاق حسابه عاجلا ام اجلا

zakariacr07
03-03-2017, 19:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

موضوع الخمس دقائق حقيقي و ليس إشاعة و يجب عليك تعدي الخمس دقائق على فتح الصفقة و بعدها يمكنك إغلاقها

مروه عصر
03-03-2017, 21:58
السلام عليكم
فعلا من قوانين انستا فوركس الالتزام بالقوانين ان لا تدخل صفقه وتقفلها بعد 5 دقائق من فتحها حتى لا تعرض حسابك للغلق وخساره كل ما يوجد بالرصيد...

المهم
03-03-2017, 22:19
ههههههههههههههههه اكيد ن يقفلو حسابك و تاجر بكل اريحة اخي الحبيب و لكن...............
و لكن عند طلب السحب راح يقفل مباشرة و انا اتلكم عنتجربة
تحياتي لك

ابوعلى
03-03-2017, 22:37
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم اكيد انت كل واحد له طريقه مش اى حد يتعامل مع 5 دقائق وربنا يوفق الجميع ا شاء الله

skylol
03-03-2017, 22:54

اخي الغالي نعم كلامك صحيح الشركة سوف تحظر اي شخص يغلق الصفقة في اقل من خمس دقائق وبالتوفيق للجميع

emin14
03-03-2017, 23:05
و عليكم الســـلام ورحمة الله تعالى و بركاته

isloislam
03-03-2017, 23:11
لا يقفلون حسابك مباشرة حسب ما قرات في احد المواضيع انما عند طلب السحب تقبل مروري

salam
03-03-2017, 23:54
في الحقيقة أنا أول مرة أسمع بهذا الموضوع هنا، ولقد قرأت الاتفاقية ولا أتذكر أني وجدت فيها هذه النقطة، لذا رجاء من يمتلك معلومة يقينية فليؤمكد لنا هذا الموضوع مع الشكر والتقدير له ولكل من تفاعل مع النقاش.

grow
03-03-2017, 23:58
ايووة يا اخي كثر الدخول ع الصفقه يا اخي
يعرض حساابك للخطووره وف كذا موضوع يا اخي بيقول كده
لا يمكنك يا اخي ان تفتح الصفقه بعد خمس دقائق من فتحهاا
تقبل مروري تحيااتي لك

m7med
03-04-2017, 00:05
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
نعم اخي الكريم هذا الكلام صحيح فعلا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

muhammad ismail
03-04-2017, 00:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا اخى الكريم شركه انستا فوركس لها قوانين صارمه جدا بشان الصفقات فهى تقفل اى حساب يقفل الصفقه
قبل مرور خمس دقاءق على فتحتها ومتقدرش ترجع حسابك تانى

hamadasalama
03-04-2017, 00:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ممنوع منعا باتا يا اخي افاضل صفقات السكالبينج التي لم يمر عليها اكثر من 5 دقائق فالشركه تغلق لك حسابك بسببها

ahmedm
03-04-2017, 02:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هي فعلا من قوانين الشركة انك لو قفلت الصفقة قبل مرور 5 دقائق علي فتحها عيتم حظر حسابك ولكن ليس مباشرة لان الامر هيحتاج وقت حتي يكتشفوا انك فعلت ذلك بسبب كثرة المتداوين في الشركة

اسلام رضوان عبد القادر
03-06-2017, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... لا اخى الكريم موضوع غلق الحساب يكون عند طلب السحب وعلى العموم يمكنك الانتظار ولا تغلق الصفقه الا بعد مرور اكثر من 5 دقائق .

thewaytosucsess
03-06-2017, 23:07
ما تتحدث عنه اخى يسمى الاسكالبينج وهذاا محظور فى قوانين الشركة
قد لا تقوم الشركة باغلاق الحساب مباشرة ولكن تاكد انه سيحدث معك امر ما عند طلب السحب
لذا بكل سهولة ابتعد عن هذا الامر وتداول بشكل طبيعى وغير استراتيجيتك

hamadasalama
03-07-2017, 02:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا اخي الشركة مانعه تماما المتاجره بالسكالبينج واي صفقه لا تتعدي 5 دقائق تغلق الحساب

antr
03-07-2017, 07:50
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هى مش بتقفل الحساب اخى هى كل اليى بتعمله بتلغى الربح الى اقل من خمس دقايق من تحقق من صفقة فهمت؟

bakup28
03-07-2017, 15:12
شركه انستا ممكن تقفل حساب الذين يفقتحون صفقات ويقفلونها
قبل مرور 5 دقائق على فتحهاما موضوع ال
5 دقائق هذا وهل هو اشاعه

remon2010
03-07-2017, 15:41
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز اللى اعرفه ان انستا لن تحتسب
الصفقات التى تقل عن 5 دقائق لان ده مخالف لفوانينها
تقبل مرورى

Abu_Yassin
03-07-2017, 16:02
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة طبعا أخى الكرريم فتح الصفقة وأغلاقها قبل مرور 5 دقائق مخالف بكل المقاييس وعندما تقوم بسحب ارباحك سوف تقوم الشركة بأغلاق حسابك حاول تكلم الدعم وتشوف حل لمشكلتك قبل ما حسابك يتحظر وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

ayman samy
03-07-2017, 16:08
بسم الله اخي الكريم من قوانين الشركه التي اقريت حضرتك بالموافقه عليها عند التسجيل ان لاتقل مدة فتح الصفقه عن خمس دقاىق ويجب الالتزام بهذاالاتفاق مع الشركه والسلام عليكم

magic777
03-07-2017, 17:09
ده انا نفسي صفقه تجيب هدفها معايا في خمس دقايق مش في خمس شهور هو فين الحركه الي في السوق الي بتجيب الهدف
في خمس دقايق بس مفيش

grow
03-07-2017, 18:36
فعلا يا اخي كلام صحيح
ودا من شروط التداول ف شركه انستا فوركس
هو انك لو فتحت صفقه وقفلتها بعد 5 دقائق بيتم قفل حسااب حسابك بيتمرجن
تقبل مروري تحيااتي لك بالتوووفيق

M2017
03-07-2017, 18:42
ستجد ماتقول هذا من ضمن قوانين الشركة
ولتجنب الخسائر اخى الكريم ادخل بنفسك واطلع على الشروط والاحكام الخاصة بالشركة
واتمنى لك التوفيق والنجاح

mostafa1995
03-07-2017, 18:44
اخي نعم يوجد من هذا القول اذا لم يقفل حسابك الى حد الان فأنت محظوظ اقرأ البنود في انستا التي تم ارسالها الى بريدك الالكتروني وسترى ذلك بعينيك
انا ناصح لك واتمنى الاخذ بالنصيحة

mid0killer
03-07-2017, 18:46
اخي الفاضل نعم الشركه تقوم بغلق الحساب لك ولكن بعد ما تقوم بعملية السحب يقوموا بمعالجة حسابك والتنظير فيه اذا كان مخالف للشروط يغلق وان كان سليم تتم العمليه

ilyestoumi
03-07-2017, 20:01
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم اعضاء منتدانا فوركس العرب
لا يقفلون حسابك مباشرة حسب ما قرات
في احد المواضيع انما عند طلب السحب

ارباح وفيرة بــــــــاذن الله
بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

capoeira
03-07-2017, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اظن من الافضل ان تقوم بمراجعة شروط التداول التى قامت
شركة انستا فوركس بوضعها لعملائها حتى تتأكد من معلوماتك

akkouche salah
03-07-2017, 20:43
شركة إنستا فوركس تترك تفعل ما تشاء ههه عادي تداول بصفقات أقل من نصف دقيقة
لكن المحاسبة بعد أن تطلب السحب..و ليس هي فقط بل العديد من الشركات أعتقد ترفض هاذ النوع من التداول

Saeed EL Sayed
03-07-2017, 20:54
انا اعرف ان انستا بتمنع كدا فعلا بس مشوفتش حد حسابه اتقفل بسبب انه قفل صفقه قبل مرور 5 دقائق عليها علي ربح او خساره لكن للامن تجنبها وخلاص لان كدا كدا السعر مش بيتحرك يعتبر في 5 دقائق الا وقت الاخبار

mohamedhammouda
03-07-2017, 21:01
تتيح الرافعة المالية لمتداولي الفوريكس التحكم في مزيد من العملات في المعاملة عما تم إيداعه في حساب التداول الخاص بهم. وهنا تكمن القوة الحقيقية لتداول الفوريكس. ولذا، فإن التداول بنظام الرافعة المالية بحكمة يمكن أن يحقق نتائج لصالحك، ويجلب لك فوائد ضخمة.

Abuyazan
03-07-2017, 21:05
;) السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
صحيح أخي اذا قمت بفتح صفقة و اغلقتها قبل خمس دقائق وقد يتم اغلاق حسابك اذا تكررت
انا اقترح عليك ان تفتح صفقة كبيرة شوي 10 دقائق و تغلقها بعد مرور 7 دقائق مثلا

mirinda
03-07-2017, 21:12
نعم هذا صحيح يتم غلق حسابك اذا قمتى باغلاق صفقه قبل مرور خمس دقائق من فتحها وتعلمى بذلك عند سحب ارباحك وهذه قوانين فالشركة

yousseff
03-07-2017, 21:21
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخي الكريم هذا الأمر موجود بالتفاقية العميل عندما تسجل
أقرا هذا الأمر لانه لايقفل الحساب
وبالتوفيق للجميع

saad ahmad
03-07-2017, 21:24
السلام عليكم ممكن سؤال ضروري اسجل في انستا من عند السبونسر ولا من المنتدى مكن من المحترفين يجاوبونى

Ayobe
03-07-2017, 21:26
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
أخي اجل سمعت عن هذا الموضوع لكن اضن انو أشاعة ولله أعلم مشكور على الموضوع تحياتي
تقبلو مروري

isloislam
03-07-2017, 21:48

tamermosa
03-13-2017, 10:42
ايوه اخى الفاضل فمن قوانين شركة انستا انه يجب عدم اغلاق الصفقة
قبل مرور 5 دقائق حتى لا تتعرض لأي عقوبات على حسابك اثناء السحب

محمدفؤاد
03-13-2017, 11:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى سمعت ان شركه انستا
ممكن تقفل حساب الذين يفقتحون صفقات ويقفلونها قبل مرور 5 دقائق

sob81
03-13-2017, 11:38
موضوع ال 5 دقائق يوجد شروط للتداول فى شركة انستا اخى يجب ان تتبعها واعتقد ان هذا الشرط ليس موجودج بة بنفس هذة الطريقة
ويمكن ان تراجع هذة الشروط

yaseranwer
03-13-2017, 11:39
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

ramyelbadry
03-13-2017, 11:43
اعتقد اخى الكريم انهم لا يقومون بغلق الحساب الاعند حدوث مشكله كبيره
ولكن ربما تجد صعوبه فى سحب الارباح اللى حققتها لذلك حاول الا تقل الصفقات عن 5 دقائق

yaseranwer
03-13-2017, 11:45
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

latraaa
03-13-2017, 11:50
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و اقول لك أخي الكريم أنه من الأفضل العمل على التعلم و التداول بالطريقة الكلاسيكية لكي نصل إلى ما نريد إ نشءا الله من نتائج راقية و قيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

shimaa3434
03-17-2017, 17:10
هو من قوانين شركة أنستا هو عدم الدخول في اغلاقها قبل خمس دقائق وأيضا أن لا تكون ارباح الصفقات في وقت الأخبار لا تتعدى 10%

akkouche salah
03-17-2017, 17:12
السلام عليكم مشككور على تنبيهك
لكن السؤال المطروح كيف تستفيد من فتح وغلق صفقة قبل خمس دقائق
السبريد اسلا لكي يتجاوزه السعر يلزم الصفقة أن تأخذ أكثر من 3 دقائق

adamarwan
03-18-2017, 01:12
اخى نعم كما قال الاخوى الاغلاث يكون
وقت سحب الاربح لدى من الافضل
ان تتمكن من ان تتبع القواينن البونص الى مشال الايها
لكى تتمكن من ان تتفاد كل هدا العراك
وحظ موفق

tolin
03-18-2017, 01:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......أحمد ربنا انه لم يتم غلق حسابك إلى الآن وغلق الصفقات قبل 5 دقايق من فتحها مخالف لقوانين الشركة

مصطفي السيد
03-18-2017, 01:43
الخمس دقائق من الاساسيات للتعامل
والتداول ولا يجب الخروج والا تعرضت
لمشاكل عند سحب الارباح

menooo
03-18-2017, 02:11
انا ايضا سمعت عن هذا الامر و هو من قوانين الشركة و لكنهم

kariim18
03-19-2017, 16:19

midobols
03-19-2017, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

tolin
03-19-2017, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......أحمد ربنا انه لم يتم غلق حسابك إلى الآن وغلق الصفقات قبل 5 دقايق من فتحها يعتبر مخالف لقوانين شركة انستا

mohamed shams
03-19-2017, 19:52
السلام عليكم اخى الكريم
طبعا ليس كل الثفقات يقصدها القوانين هو يقصد صفقات الاسكالبينج
التى تدخل بللوت عالى وتغلق قبل الخمس دقائق على مكسب كبير
بالتوفيق

ابوفؤاد
03-19-2017, 20:17
طبعا هو ليس اشاعه و لكن ما سيتم بلفعل هو ما سيجعلك تندم على المخالفه للشركه و من الممكن ان يتم الاغلاق للحساب مع اول سحب و المراجعه له و بالتالى سمك لك ان تتوقف و الافضل ان تلغى الحاب و تعمل على اخر

mabrouk
03-19-2017, 20:48
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع المتميزقانون الخمس دقائق في الصفقة واضح ممكن لم يغلق حسابك الان لكنه سيغلق في اول عملية طلب للسحب جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

tahar2015
03-22-2017, 08:16
السلام عليكم

محمدفؤاد
03-22-2017, 11:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى لا اعتقد بان الشركة ستقوم
بقفل حسـابك مبـاشرة لكن ستتعرض لمشـاكل عندمـا تريد ان تسحب اموالك

nour3iny
03-22-2017, 13:28
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
على ما اعتقد تقوم الشركه بغلق الحساب عندما تريد السحب وليس عند انتهاء الصفقات

ashmawey
04-11-2017, 13:52
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

rayzigar
04-11-2017, 17:56
انا جديد يا اخي في المنتدى وفعلا سمعت الامر والاكيد اني لن اتاجر بصفقات اقل من الخمس دقائق احتياطا كما تعلم وهذا الصواب
انما انك تقول ان الامر ممكن يكون اشاعة من قالك ان الامر كذلك ممكن يكون صحيح مية في المية فاللهم انك تتفادى اساسا كل تداول فيه شك

kalimiro0
04-20-2017, 21:35

moha-star
04-20-2017, 21:52
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

اجل اخي الكريم الكلام ده صح لازم تكون حذر والاشتغال على صفقات طويلة او من الافضل ان كنت تستغل

على السكالبينج فعليك وضع تيك پروفيت بعيدة نوعا ما لان السكالبينج بيجيب ارباح بسرعة لهذا قد يسبب

لك خطر على حسابك او يرتد عليك بسرعة. بالتوفيق

hany osman
04-20-2017, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله
بداية نشكركم على طرح هذا السوال حتى لايقع احد الاعضاء فة هذة المشكلة وعموما الشركة لا تمنع الاسكالبينج بشرط مراعاة شروط الفتح ولاقفال

magic777
04-20-2017, 22:12
اخي لا تقلق خالص من ده مفيش اصلا صفقه بتتقفل في خمس دقايق ليه يعني السوق بطئ اخي وحتى مع الاخبار بيكون
فرصه حدوث ده ضعيفه

elmister
04-22-2017, 12:09
بالفعل يا اخي فمن الممكن ان تقوم الشركه بغلق حسابك
اذا لم تتيع شروط الامان
ومن ضمن شروط الامان الا تغلق الصفقه في اقل من 5 دقائق وايضا اذا قمت بعمل حسابين
انصحك بقراءة شروط الامان الخاصه بالمنتدي

zunebha
04-22-2017, 12:12
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم اخي الفاضل ستغلق الشركة حسابك ادا اغلقت الصفقة قبل 5 دقايق.
بارك الله فيك على التنبيه بالتوفيق تقبل مروري.

Lante
04-22-2017, 12:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. تقريبا يا صديقي الاغلاق بيكون عند طلب السحب .. خصوصا لو كنت بتقفل الصفقات قبل خمس دقايق على ارباح,,.

omarsh81
04-22-2017, 12:14
احييك اخي الفاضل فليس العبرة في السرعة والربح السريع بل يكون هناك
قوانين ومعلومات يجب اخذها في الاعتبار حتي لا نخسر الكثير وخاصة قفل الحساب

Mr Fathy
04-22-2017, 12:14
بسم الله الرحمن الرحيم ايوا يا زعيم الكلام ده مظبوط فعلا وهو ان انت مينفعش اصلا تقفل الصفقات قبل خمس دقايق من فتحها

hany osman
04-22-2017, 12:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخى على موضوعك المهم وبداية احمد ربنا ان حسابك متقفلش وحاول تلتزم بشروط فتح واغلاق الصفقات حتى لا تتعرض لقفل حسابك الذى يظهر خاصة عند تقديمك لطلب سحب الاموال

mahmoud552
04-23-2017, 19:24
اكيد اخى طالما لم تمشى على نظام انستا فوركس يودى الى اغلاق الحساب
اتمنى التوفيق للجميع والنجاح والربح فى سوق الفوركس
تقبلو مرورى

elmister
04-27-2017, 09:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل تحياتي اذا قمت بغلق الصفقه قبل مرور ال5 دقائق فذلك من الممكن ان يتم غلق الحساب لذلك يجب عليك مراعاة شروط الامان ... تقبل مروري

murad11
04-27-2017, 23:12
اخي الكريم قانون الخمس دقائق في الصفقة واضح ممكن لم يغلق حسابك الان لكنه سيغلق في اول عملية طلب للسحب

Mohamed Youssef
04-27-2017, 23:41
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب
تجنب المشكلة دى عشان بعد كده
شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وبالتوفيق للجميع

Khalid123
04-28-2017, 02:44
شكرا اخي الحبيب واعضاء المنتدي الكرام علي هذا التنبيه الجميل شكرا لكم
جزاكم الله خيرا علي موضوعاتكم الجميله
تحياتي والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

Mandoe76
04-28-2017, 02:53
السلام عليكم
ايوة بيقفلوه ومعني حضرتك انك بتفتح وتقفل بسرعة انك شغال اسكالبنج استراتيجية الدقيقة الواحدة
هما هيستنوك لما تسحب تقريبآ
الأفضل ليك انك تشتغل اسكالبنج بس علي المدي الطويل وتجنب غلق الصفقات يدوي

alsaher
04-28-2017, 03:05
السلام عليكم اخي الكريم معلومتك صحيحة لا يجب قفل الصفقة في اقل من خمس دقائق لان دلك سيكلفك غلق حسابك و ما حدت معك ليس الا مصادفة

waelmma
04-28-2017, 08:50
:(:)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه ال 5 دقائق
ممكن ان تكون فى الاسكالبينج لكن فى الصفقات الطويلة لايصلح

mohamed97
04-30-2017, 00:10
حقيقة لم افهم ما المقصود من صفقات الاجال
اتمني ان توضح اكثر ماذا تريد من مشاركتك اخي الكريم - اتمني لك التوفيق///////////

mohamed97
05-01-2017, 15:10
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..وجهه نظر تحترم اخى الفاضل الاسواق دائما متقلبه على حسب السياسات......................

Mohamed Youssef
05-01-2017, 15:42
خليك فى الامان ومتقفلش الصفقة قبل 5 دقائق عشان الحساب
موضوع جيد واتمنى المزيد من مواضيعك هذه
اتمنى لحضرتك دوام التوفيق

drtawfik
05-02-2017, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله
اعتقد ان ان الحساب لن يقفل فورا ولكن يجب عليك زيادة وقت الصفقة عن 5 دقائق لضمان سحب الارباح بنجاح

mohamed97
05-02-2017, 15:28
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع المؤشرات الرائعه يا اخى فى سوق الفوركس:happy::o

zouga91
05-02-2017, 15:30
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم نعم توقع اقفال حسابك في اي لحظة انصحك بعدم اقفال الصفقة الابعد مرور 7 دقائق لكي تكون في امان غير دلك توقع المفاجاة في يوم من ايام

Hamza El36
05-02-2017, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله ويركاته.
من شروطالشركة أن تتعدى الصفقات المبرمة 5 دقائق,...
وإلا تعرض المتداول المخالف للعقوبات المنصوص عليها...
مع متمنياتي بالتوفيق للجميع بإذن الله ..
وتقبل مروري..
تحياتي

AMR ELSISY
05-02-2017, 17:50
ل المشاركات والردود علي مواضيع المنتدى وكل اتركك حتي تحقق دخل ثابت من الفوركس من حسن الحظ آن شركه انستا فوركس توفر اداره

capoeira
05-02-2017, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الذى تقوله صحيح ان شركة انستا فوركس تشترط على العملاء عدم اغلاق الصفقات
قبل مرور خمس دقائق على الاقل من فتحها و اظن ان من الخطورة الاخلال بأى شروط تفرضها شركة الوساطة على عملائها