PDA

View Full Version : ما هو الفوركس

Pages : [1] 2

izeel
04-25-2015, 12:45
السلام عليكم اخواتي في الله ارجو منكم ان اعرف اساسيات الفوركس

habib.forex
04-27-2015, 16:01
اساسيات الفوركس في الحقيقة كثيرة و من اهما نظام الهامش و المنصة و شركة
الوساطة و التحليل بانواعه الفني و الاساسي و الكثير من المقاط الاخرى

ahmedibrahim258259
05-03-2015, 23:30
بسم الله الرحمن الرحيم في مواضيع كتير اخي الكريم بتشرح الفوركس واهم المصطلحات وتعريفها ممكن تبحث عليها هنا في المنتدي
تقبل مروري

moutanabbih mohammed
05-03-2015, 23:36
و عليكم الســـلام ورحمة الله تعالى و بركاته
اسـاسيـات الفوريكس تعتمد على التحليل الفني بمـا فيه من شموع يـابـانية و دعوم و مقـاومـات و خط الترند و كدلك على التحليل الاسـاسية

big.pharaoh
05-03-2015, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. انصحك يا غالي تمر على القسم التعليمي لاننا مهما قولنا هنا مش هنقدر نشرح باستفاضه زي ماهو مشروح في المنتدى التعليمي

tipou
05-03-2015, 23:44
السلام عليكم
الفوركس هو مصطلح مختصر يطلق على تداول العملات الأجنبية. فهو عملية شراء وبيع العملات. يعتبر سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم
و اتمنى لك التوفيق اس شاء الله
بالتوفيق

ayman nasr
05-04-2015, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اساسيات الفوركس في الحقيقة كثيرة و من اهما نظام الهامش و المنصة و شركة

fadiarab
05-04-2015, 01:08
الوساطة و التحليل بانواعه الفني و الاساسي

masry928
05-05-2015, 22:28
يقدر حجم التداول اليومي لسوق تداول العملات بحوالي 3 ترليون دولار، ويتيح لك هذا السوق فتح وإغلاق أي صفقة في أي وقت وبأي حجم حيث يستند هذا السوق على أموال هائلة وغير محدودة فعشرات الملايين تباع وتشترى في الثانية الواحدة. ويرجع السبب وراء ذلك إلى سرعة إنتشار سوق تداول العملات الذي سهله التطور التكنولوجي ووسائل الاتصالات وانتشار الانترنت في السنوات الأخيرة.

hakim10
05-05-2015, 22:48
السلام عليكم
هو اختصار لصرف العملات الأجنبية – لذا فتتداول العملات الأجنبية هو استثمار في, أو مضاربة على سعر الصرف أو سعر العملة الوطنية. تماماً كمستثمر يتداول الأسهم والسلع والسندات الحكومية أو سندات الشركات, يمكن للمستثمر أيضاً أن يجري تخمينات مطّلعة على تقلبات أسعار العملات الأجنبية.
وادا كنت تريدا شرحا مفصلا لشركة الفوركس ادخل لهدا الرابط
http://www.admiralmarkets.ae/education/knowledge-base/what-is-forex

ابراهيم حمادة
05-06-2015, 03:40
ﺍﻟﺴﻠﺎﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺘﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻫﻮ ﺗﺪﺍﻭﻝ ﺍﻟﻌﻤﻠﺎﺕ ﺍﻟﺎﺟﻨﺒﻴﻪ ﻭﻳﻜﻮﻥ ﺫﺍﻟﻚ ﺑﻂﺮﻕ ﻣﺘﺘﻌﺪﻩ ﺗﺤﺘﺎﺝ ﻟﺪﺭﺍﺱ ﻟﺴﻨﻴﻦ ﻟﻜﻲ ﻧﺘﻤﻜﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻤﺎﺭﺳﻪ ﺍﻟﺼﺤﻴﺤﻪ

ilyes chaieb
05-08-2015, 16:43
اساسيات الفوركس تتمثل في حاجتين 1 تعلم التحليل بكل انواعه من تحليل كلاسيكي و اخباري و رقمي .. دراسة الشموع اليبانية 2 احترام و تطبيق ادارة راس المال

samieh
05-09-2015, 03:02
السلام عليكم
اساسيات الفوركس هو التحليل الفنى الكلاسيكى فهو اكثر تحليل يحترمه السعر بنسبة كبيرة
وبصراحة هو اساس الفوركس بعيدا عن المؤشرات او ما شابه

محمود مرعى
05-09-2015, 04:10

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى وعلشان حضرتك تقدر فعلا انك تعرف اساسيات الفوركس كل اللى
عليك انك تعمله انك فعلا تدخل عندنا على القسم التعليمى وانت فعلا هتعرف كل حاجة وربنا يكرمك يارب

zee1996
05-09-2015, 05:55
اساسيات الفوركس هي سهلة جدا و انصحك باطلالة على قسم تعليم الفوركس للاستفادة بشكل افضل و التعلم من مواضيع الاعضاء و بالتوفيق للجميع

ahme01
05-16-2015, 23:32
المعلومات في متناول أي شخص على هذا الكوكب. ونحن نحثكم على تثقيف نفسك في تقنيات
تداول العملات الأجنبية، كما أنها أصبحت بالفعل أفضل طريقة لزيادة دخلك من
جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ahmed bakry
05-17-2015, 05:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة يااخى الكريم الفوركس مجال كبير وشيق وممتع وكله تعب ومحاولات وفكروتحليل
بس اتمنالك التوفيق والنجاح من كل قلبى ليك ولكل الاعضاء
ولك منى جزيل الشكر

doola2020
05-22-2015, 17:03
أساسيات الفوركس تتعرف عليها من خلال قرائتك لأي كتاب خارجي يتكلم عن الاساسيات مثل المصطلحات التي من الضروري ان تتعرف عليها في بداية مشوارك

al-Mashhadani64
05-22-2015, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم اساسيات الفوركس طويله ولايمكن ان اوجزها لك في سطور المهم ادخل للقسم التعليمي في المنتدى وستجد هناك كل اساسيات واوليات الفوركس وتقبل مروري

salem max
05-22-2015, 18:32
السلام عليكم شكرا اخي الغالى على مجهودك فى نقل مثل هذه المواضيع الرائعة
اتمنى انو جميع اعضاء منتدى فوركس مصر يستفادوا من هذا الطرح الجميل
موضوع جيد وانا فهمت حاجات مش عارفها
وتمنياتي بالربح الوفير للجميع بدون استثناء

احمد محسن
05-22-2015, 18:33
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

doola2020
05-22-2015, 20:31
أساسيات الفوركس اخي الكريم لا تعرف بين يوم وليلة ولا في موضوع في منتدي فوركس العرب بل تحتاج إلي ايام وليالي لكي تتعرف عليها

ali.22595
05-31-2015, 18:10
اخى الفاضل اساسيات الفوركس اول حاجة بالتعليم الجيد وفهم التحليل الفنى والاساسى لان
دول الاساس وفى القسم التعلمى هنا فى المنتدى هتلاقى كل الى محتاجة اخى من معلومات وشرح

choko
05-31-2015, 18:11
شكرا لك اخي على موضوعك المتعلق بما هو الفوركس واتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء بالمنتدى وخاصة المبتدئين وبالتوفيق للجميع

Kiing
05-31-2015, 19:10
ممكن متلا انه من اساسيات الفوركس في الحقيقة كثيرة تم انه من اهما نظام الهامش ممكن متلا مع المنصة و شركة منه ممكن مع الوساطة ممكن متلا التحليل بانواعه الفني تم منه مع الاساسي تم الكثير

Eslam Anwar
06-02-2015, 11:35
اخي الفاضل ... انا من وجهة نظري ان من اساسيات الفوركس هما التحليل الكلاسيكي والتحليل الفني
والتحليل الاساسي وهو الاقتصادي وبصراحة هما دول اساس الفوركس بعيدا عن المؤشرات او ما شابه

احمد سعيد على
06-07-2015, 13:04
الوساطة و التحليل بانواعه الفني و الاساسي و الكثير من المقاط الاخرى اسـاسيـات الفوريكس تعتمد على التحليل الفني بمـا فيه من شموع يـابـانية و دعوم و مقـاومـات و خط الترند و كدلك على التحليل الاسـاسية الفوركس هو مصطلح مختصر يطلق على تداول العملات الأجنبية. فهو عملية شراء وبيع العملات. يعتبر سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالميقدر حجم التداول اليومي لسوق تداول العملات بحوالي 3 ترليون دولار، ويتيح لك هذا السوق فتح وإغلاق أي صفقة في أي وقت وبأي حجم حيث يستند هذا السوق على أموال هائلة وغير محدودة فعشرات الملايين تباع وتشترى في الثانية الواحدة. ويرجع السبب وراء ذلك إلى سرعة إنتشار سوق تداول العملات الذي سهله التطور التكنولوجي ووسائل الاتصالات وانتشار الانترنت في السنوات الأخيرة.

ehabbob
06-07-2015, 13:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو يوجد فى المنتدى قسم تعليمى ممكن تدخله وتعرف المعلومات اللى فيه وكمان البحث فى جوجل واليوتيوب
والله ولي التوفيق

qeqe77
06-07-2015, 13:30
شكرا علىى السسؤال الهام والمفيد من جهتي اقول ان اسايات الفوركس
هي اوقات الافتتاح واالخبار والاسبريد القليل والجحم المتاسب مع الرصيد

ibrahim forex
06-07-2015, 22:02

mohamed.elhlwanii
06-07-2015, 22:24
شكرا علي هذة المعلومة ونرجو الافادة دائما

adnan1969
06-07-2015, 22:28
اخي الغالي في قسم كبير جدا يخص هذه الاساسيات التي تسئل عليها وممكن تزورالقسم التعليمي وتشوف كثير من المواضيع والفديوات تفيدك كثير بتوفيق اخي

محمد السيد
06-07-2015, 22:41
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..اخي الفاضل .. سارفق مع ردي هذا رابط يمكنك ان تحمل منه كتاب بسيط جدا
وسهل الفهم أعتقد انه من الممكن ان يفيدك جدا في هذه المرحلة ،، مع التوفيق
http://www.filesin.com/4F28D356593/download.html

magic777
06-08-2015, 00:46
اخي الغالي في قسم كبير جدا يخص هذه الاساسيات التي تسئل عليها وممكن تزورالقسم التعليمي وتشوف كثير من المواضيع والفديوات تفيدك كثير بتوفيق اخي

اهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

mechanical
06-16-2015, 17:21
السلام عليكم ... انت ممكن تتدخل الي القسم التعليمي وانت ان شاء الله تلاقي كل اللي انت عايزو . .... وان شاء الله في المستقبل القريب تكون متداول ناجح
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

firos007
06-16-2015, 17:57
أنصحك صديقي بقراءة بعض الكتب المفيدة عن الفوركس أو مشاهدة
بعض الفيديوهات التي بإمكانها أن تكسبك الخبرة و تنفعك في الميدان

sameh-a
06-16-2015, 18:33
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم الفوركس هو سوق تداول العملات الاجنبية وهو نظام التحكم
براس المال بطرق مبتكرة تحليلية حديثة

ahouba
06-16-2015, 18:44
السلام عليكم
اخي في مواضيع كتيرة تشرح معنى الفوركس في اليوتيوب فابحث اخي و الله مستعان

RomanyMoreed
06-17-2015, 22:19
السلام عليكم ورحمة اللة بركاتة

شوف في حاجات كتيرة مش هينفع تتشرح انت تدور في القسم التعليمي وكل حاجة عايزها هتلاقيها هناك

بالتوفيق

auoubharrab2
06-17-2015, 22:31
يقدر حجم التداول اليومي لسوق تداول العملات بحوالي 3 ترليون دولار، ويتيح لك هذا السوق فتح وإغلاق أي صفقة في أي وقت وبأي حجم حيث يستند هذا السوق على أموال هائلة وغير محدودة فعشرات الملايين تباع وتشترى في الثانية الواحدة. ويرجع السبب وراء ذلك إلى سرعة إنتشار سوق تداول العملات الذي سهله التطور التكنولوجي ووسائل الاتصالات وانتشار الانترنت في السنوات الأخيرة..
.................................................. ..........................

hidouri25
06-17-2015, 23:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خاتم المرسلين سيدنا محمد و اله و صحبه
يا حبيبي موضوع مثل هذا يطول شرحه انصحك بقسم التعليم
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق و النجاح

a7med sniper
06-18-2015, 00:36
اخى الكريم العملات هنا فى السوق هى سلعه ممكن تعتبرها كده
قيمتها متغيره انت هتشتريها بسعرها الحالى لو سعرها زاد ده ربح والعكس خساره

faycalkouidri
06-18-2015, 00:42
الفوركس هو تجارة كباقي التجارة بيع وشراء لكن في الفوركس بيع وشراء العمولة
والفوركس يمكنك الربح منه والخسارة كباقي المتاجرات.

ayoub321
06-18-2015, 00:45
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
هو تداول عملات أجنبية أخي الكريم
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

omar88
06-18-2015, 00:49
الاقتصاد السائد لا يفترض بداهة بأن الأسواق مفضلة على الأشكال الأخرى من التنظيمات الاجتماعية. في الحقيقة، يكرس الكثير من التحليل إلى الحالات التي تدعى ب فشل الأسواق التي تؤدي إلى تخصيص مصادر أقل من المثالية ضمن بعض المعايير. في مثل هذه الحالات، يعمد الاقتصاديون إلى إيجاد سياسات لتجنب الهدر؛ مباشرة عن طريق الرقابة الحكومية، أو بشكل

هند الحمامصى 2216
06-18-2015, 01:10
اخى العزيز لا احد من الاعضاء يستطيع ان يعرفك اساسيات الفوركس تعريف كاملا كلا من لا يسهو فهناك الكتب الكثيرة التى يجب ان تقرائها عنه وكما يوجد ايضا فيديوهات على اليوتيوب

sameh-a
06-18-2015, 12:43
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم الفوركس هو نظام التحكم براس المال بطرق تحليلية مبتكرة
وهو يراقب حركة الاسواق العالمية للعملات

ziyaddn
06-18-2015, 16:48

mohamed12345
06-19-2015, 15:09
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد هو اختصار لصرف العملات الأجنبية – لذا فتتداول العملات الأجنبية هو استثمار في, أو مضاربة على سعر الصرف أو سعر العملة الوطنية. تماماً كمستثمر يتداول الأسهم والسلع والسندات الحكومية أو سندات الشركات, يمكن للمستثمر أيضاً أن يجري تخمينات مطّلعة على تقلبات أسعار العملات الأجنبية.

sameh-a
06-19-2015, 15:28
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوركس هو سوق لتداول العملات الاجنبية وهو ايضا
نظام تحكم برأس المال بطرق مبتكرة وتحليلية

mh2015
06-19-2015, 15:56
مرحب يا غالي شكرا علي الموضوع ادا وطبعا الفوركس ليه فروع كتير لازم الواحد يهتم بها لانها مهمة والله الموفق وشكرا للك وتحياتي ...................
...

habib_pro
06-19-2015, 16:16
الفوركس هو سوق عالمي لتداول و المتاجرة بالعملات الاجنبية و يكون على
الانترنت و اساسياته كثيرة انصحخك بتحميل بعض الكتب و قرائتها

firos007
06-19-2015, 16:32
في مواضيع كتير اخي الكريم بتشرح الفوركس واهم المصطلحات وتعريفها هو اختصار لصرف العملات الأجنبية
وبأي حجم حيث يستند هذا السوق على أموال هائلة وغير محدود و دعوم و مقـاومـات و خط الترند و كدلك على التحليل
و الاساسي و الكثير من المقاط الاخرى انصحك يا غالي تمر على القسم التعليمي

Roshdy
06-19-2015, 16:39
الســـلام ورحمة الله تعالى و بركاته
اسـاسيـات الفوريكس تعتمد على التحليل الفني بمـا فيه من شموع يـابـانية و دعوم و مقـاومـات و خط الترند و كدلك على التحليل الاسـاسية
وبيع وشراء العملات على اساس التحليل والتوقع لهذه العملات فى المستقبا وبناء عليه عقد الصفقات

Wassa04
06-19-2015, 17:03
مرحبا اخي الكريم يمكنكمراجعة القسم التعيلمي
للفوكرس بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

sameh-a
06-19-2015, 22:31
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوركس هو سوق تداول العملات الاجنبية وهو نظام
تحكم براس المال بطرق مبتكرة تحليلية

جابر1979
06-20-2015, 13:47

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
كل ما تحتاج اليه هو الصبر و كراسة لتدوين اهم الأساسيات التي تصادفها في تعلم الفوركس .

0sama
06-20-2015, 14:05

الفوركس هو سوق مثل اي سوق مبني علي البيع و الشراء و يعتمد في المقام الاول علي التجارة في العمالات
فالناس يقومون بشراء و بيع العملات مقابل العملات الاخري

sameh-a
06-20-2015, 23:59
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم الفوركس هو سوق لتداول العملات الاجنبية بالاضافة لنظام
التحكم براس النال بطرق تحليلية مبتكرة

magic777
06-21-2015, 02:15
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم الفوركس هو سوق لتداول العملات الاجنبية بالاضافة لنظام
التحكم براس النال بطرق تحليلية مبتكرة

لازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

mohamed12345
06-23-2015, 15:27
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد هو اختصار لصرف العملات الأجنبية – لذا فتتداول العملات الأجنبية هو استثمار في, أو مضاربة على سعر الصرف أو سعر العملة الوطنية. تماماً كمستثمر يتداول الأسهم والسلع والسندات الحكومية أو سندات الشركات, يمكن للمستثمر أيضاً أن يجري تخمينات مطّلعة على تقلبات أسعار العملات الأجنبية

sameh-a
06-24-2015, 00:37
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوركس هو سوق لتداول العملات الاجنبية وهو نظام يتحكم
براس المال بطرق تحليلية مبتكرة وحديثة

ASMAA TAHA
06-30-2015, 02:33
هناك اساسيات كثيرة جدا فى الفوركس لابد ان يكون لديك اولا راس مال تريد ان تستثمره فى اى مشروع بعد ذلك لابد من التعلم على حساب تجريبى وقراءة كتب اولا ثم بعد ذلك فتح حساب حقيقى براس مال خاص بك

OSAMA AMER
06-30-2015, 03:06
مرحبــا بــك اخــى الكريــم وكــل الاخــوة الكــرام اعضــاء ومشرفى منتــدى فوركس العرب :) الوركس اخى الكريم هو تجارة العملات عن طريق النت من خلال شركة وساطة تقوم بالتسجيل فيها مثل شركة انستا فوركس اخى الكريم

toujani95
06-30-2015, 03:31
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الفوركس هو شركة عالمية و سوق عالمي لمداولة العملات العالمية يا اخي الكري م

roony
06-30-2015, 03:32
أخي قم بزيارة القسم
التعليمي بالمنتدى و ستجد هناك
شروحات كثيرة عن الفوركس و عن أساسياته
و أنصحك أيضا فيديوهات في اليوتوب
بالإضافة إلى الكتب الخاصة بالفوركس
بالتوفيق لك اخي الكريم

kokou
07-06-2015, 15:32
السلام عليكم
اساسيات الفوركس هو التحليل الفنى الكلاسيكى فهو اكثر تحليل يحترمه السعر بنسبة كبيرة
وبصراحة هو اساس الفوركس بعيدا عن المؤشرات او ما شابه

snnaky
07-25-2015, 19:13
اهلا بك اخى الكريم ولا ننكر عليك سؤالك بس الموضوع مينفعش هنا اكيد لسببين
السبب الأول عدم التكرار ل؟أن مايسأل عنة موجود فى اقسام المنتدى التعليمية
ثانيا ان الكلام فى الموضوع دة مش كلمتين وبس دة كلام كتير وشروحات وشارتات يعنى حاجات كتير صعب اننا نلمها هنا فى رد على موضوعك
يبقى الحل حضرتك تبحث عن القسم التعليمى وحتلاقى كل اللى انت عاوزة فية

sameh-a
07-25-2015, 23:33
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوركس هو سوق تداول العملات الاجنبية وهو نظام
تحكم براس المال بطرق مبتكرة تحليلية جديدة

ahmedsaadhamed
07-25-2015, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا ايضا ما ازال مبتدا فشكرا لك علي طرحة لاعرف جوابة
شكرا جزيلا

ashawky99
07-26-2015, 00:26
اخي الكريم اختصارا وترتيبا اجيب عليك
عليك بمعرف ما هو الفوركس و اداره رأس المال واليات التداول
التحليل الفني والتحليل الاساسي يمكنك البحث عنهم في القسم التعليمي

بيداء علي
07-26-2015, 00:59
اخي الفوركس ليس مجرد كلمات ممكن تقراها وتتعلم بد صبر وتركيز والكقير من التعلم حتى تقدر تكمل في هذا السوق تقبل مروري

heba_a
07-26-2015, 03:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل تقدر تخش علي القسم التعليمي وتحاول نفهم منه كل شيء ثم قم بفتح حساب تجريبى وانت هتفهم يعنى ايه تداول

---------- Post added at 12:50 AM ---------- Previous post was at 12:42 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل تقدر تخش علي القسم التعليمي وتحاول نفهم منه كل شيءثم قم بفتح حساب تجريبى وانت هتفهم يعنى ايه تداول

hamed mohamed
07-26-2015, 04:05
أحب ان اشكرك على سؤالك ومشركتك
أن عالم الفوركس كبير جدا" وأنا أنصحك
بأن تقرأ كتب وتعليم أساسيات الفوركس
للمبتدئين والفديوهات التوضيحية فى موقع
فوركس قسم التعليم ويجب ان تتعلم جيدا"
أساسيات الفوركس والتجربة على الحساب الوهمى
ديمو ثم البدء على الحساب الفعلى وتطبيق ما تعلمته
وبالتوفيق أن شاء الله .

dhmo
07-26-2015, 05:30
اخي الفوركس ليس مجرد كلمات ممكن تقراها وتتعلم بد صبر وتركيز والكقير من التعلم حتى تقدر تكمل في هذا السوق تقبل مروري

ده طبيعي ومحتاج وقت ولكن اكيد طبعا اخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

Chima
08-19-2015, 06:00
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق
........................

mehdichooo
08-24-2015, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
تحياتي لكل الأعضاء الكرام على الشرح

ثائر ابو صلاح
08-24-2015, 21:11
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
هذا ما استحضرته الان
مودتي

abdelrhmanmah
08-24-2015, 21:33
السلام عليكم- الفوركس؟هو عباره عن سوق التداول بالعملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم حيث انه يتم تداول أكثر من 3ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمية و الاجنبيه وهو طريقك للربح السريع من الانترنت بسهولة عبر التداول وتجاره العملات الاجنبيه وفقك الله اخي الكريم

bidaaaaaaaaa
08-24-2015, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اساسيات الفوركس فى الحقيقة كثيرة من اهما نظام الهامش والمنصة
وشركة الوساطة والتحليل بانواعة الفنى والاساسى

rimox
08-25-2015, 05:27
اساسيات الفوركس اول حاجة بالتعليم الجيد وفهم التحليل الفنى والاساسى لان دول الاساس وفى القسم التعلمى هنا فى المنتدى هتلاقى كل الى محتاجة اخى من معلومات وشرح

ayoubharra3
08-25-2015, 11:57
السلام عليكم
الفوركس هو مصطلح مختصر يطلق على تداول العملات الأجنبية. فهو عملية شراء وبيع العملات. يعتبر سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم
بالتوفيق.................................. .....

akram mohamed obaid
08-25-2015, 13:40
اخي الكريم عليك بالدخول الى الاقسام التعليميه الموجوده في المنتدى وفيها الكثير من المواضيع المهمه والهادفه في هذا المجال وعليك قبل الدخول الى الفوركس ياريت ان تسجل في حساب تجريبي حتى تتمكن من فهم الفوركس واساسياته
تقبل مروري

ashraf mamdouh
08-25-2015, 13:47
اخى الكريم من اهم اساسيات الفوركس الدعوم والمقوات تعلم اخى التحليل الاساسى والتحليل الفنى واعرف مناطق الدخول وزالخروج واستعين بالمؤشرات فلها دور كبير فى ذلك

waleed shaaban
08-25-2015, 14:22
الفوركس هو بوره عملات صغيره من الاساسيات ان تتعلم المتاجره وتعرف كيف تتاجر
وتختر الوسيط المناسب لك ولراس مالك على ان يكون موثق ومعروف
واستعان بالله فهو خير معين

dranass92
08-25-2015, 14:23
السلام عليكم
بالتوفيق

forexman2015
08-25-2015, 14:33
اخي الكريييم الفوركس هو بحر كبييير و عميق وانا ممكن اقولك شوية حاجات فية زي الهامش و المنصة و التحليل الفني و الاخباري و الرقمي و الفلكي و شركة الوصاتة

dranass92
08-25-2015, 14:40
السلام عليكم- الفوركس؟هو عباره عن سوق التداول بالعملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم حيث انه يتم تداول أكثر من 3ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمية و الاجنبيه وهو طريقك للربح السريع من الانترنت بسهولة عبر التداول وتجاره العملات الاجنبيه وفقك الله اخي الكريم

dhmo
08-25-2015, 15:09

وياريت نعتمد في العمل هنا على البرايس اكشن اخي بالفعل بيكون من اقوى التحاليل وخاصه ان كل متاجر بيكون ليه التحليل والنظره الخاصه بالسوق يعني ده بيكون ناتج من خبره المتاجر
اصلا وفهمه لطبيعه حركه الزوج الي بيعمل عليه

karimovtich
08-25-2015, 16:30
اهلا اخي الكريم الفوركس له العديد من الاساسيات كالتحليلات الفنيه والاخباريه والاستراتيجيات والاستوب لوز والشموع اليابانيه والمؤشرات العديده ويمكنك ان تجد العديد من الفيديوهات التي تشرح لك الفوركس في القسم التعليمي في المنتدي

zeghar
08-25-2015, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم انا انصحك اذا انت حاب تعرف الفروكس امليح لازم تشوف في المنتدى
اتمنالك التوفيق ان شاء الله

sameh-a
08-25-2015, 19:41
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوركش هو سوق تداول العملات الاجنبية وهو
نظام يتحكم براس المال بطرق تحليلية مبتكرة وجديدة

dhmo
08-25-2015, 23:39
اخي الكريم انا انصحك اذا انت حاب تعرف الفروكس امليح لازم تشوف في المنتدى
اتمنالك التوفيق ان شاء الله

صح كده ولكن من المهم انه يعرف من البدايه انه هو الفوركس سوق تجاري اخي زيه زي اي سوق عادي هيكون فيه مكسب وخساره عادي اهم حاجه انك تعرف امتى تشتغل فيه وازاي علشان يكون
مكاسبك اكتر من خسائرك وتواصل ووتعلم فيه

classic_trader
08-25-2015, 23:44
من اهم اساسيات الفوركس و التي انصحك بالاطلاع عليها جيدا
هو نظام المتاجرة بالهامش يا صديقي اتمنى اني افدتك و بالتوفيق

dhmo
08-26-2015, 18:26
من اهم اساسيات الفوركس و التي انصحك بالاطلاع عليها جيدا
هو نظام المتاجرة بالهامش يا صديقي اتمنى اني افدتك و بالتوفيق

ده صح اخي بدايه الطريق الصحيحه هنا هيا اهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به في الاخر

sameh-a
08-28-2015, 11:16
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوركس هو سوق تداول العملات الاجنبية وهو

---------- Post added at 08:16 AM ---------- Previous post was at 01:21 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوركس هو سوق تداول الاعملات الاجنبية وهونظام
يتحكم براس المال بطرق تحليلية مبتكرة وجديدة

midouknight
08-28-2015, 11:30
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي الفوركس هو بإختصار تجارة العملات
ومن أهم أساسيات هذا السوق التحليل الفني وكذلك إدارة راس المال

أحمد محمد عادل
08-28-2015, 11:33
بالنسبة لاساسيات الفوركس هى كبيرة من ضمنها نظام المنصة والهامش وغيرها ولكى تجدها سريعا يتوجب عليك البحث على الجوجل او قرائتها فى المنتدى من خلال احد المشاركات

magedman
08-28-2015, 11:52
السلام عليكم. ورحمة اللـٌہ... اساسيات الفوركس. كثيرة. م̷ـــِْט اهماها الصبر وحًـسَنًـ. ادارة راس المال والدخول م̷ـــِْט الفرص. القوية

ynwa1892
08-28-2015, 12:23
السلام اخي اساسيات الفوركس ان تملك راس مال تتاجر به وتعرف كيفية المحافظة عليه في ظل خطورة السوق
وفقك الله

josef juvé
08-28-2015, 13:15
عليك ان تشاهد الفيديوهات التي في القسم العليمي من طرف الاخ dodovedo لكي تعرف جميع الاساسيات تقبل مروري وبالوفيق للجميع

ibrahim4forex
08-28-2015, 13:26
الفوركس هو تجارة عالمية لتجارة العملات ولكى تعرف اساسيات الفوركس ادخل على القسم
التعليمى به كل شئ عنالفوركس تقدر ان تتعلمه الله الموفق والمستعان

rimox
08-28-2015, 13:38
ان من اساسيات الفوركس هما التحليل الكلاسيكي والتحليل الفني والتحليل الاساسي وهو الاقتصادي وبصراحة هما دول اساس الفوركس بعيدا عن المؤشرات او ما شابه

islamkool
08-28-2015, 13:41
اخي الكريم اعتقد ان اساسيات مجال الفوركس تكمن في مسالة التحليل
الفنى او ما يسمى بالتحليل الكلاسيكى فهو بمتابة اكثر تحليل يحترمه
السعر بشكل كبير جدا بنسبة جد غالية

engaym
08-28-2015, 13:46
السلام عليكم اخى الفوركس ببساطة هو عبارة عن تجارة العملات عبر الانترنت على شكل ازواج من العملات ونتمنى ان يتم التعلم
الجيد لاى عضو جديد فى الفوركس قبل ان ان يبداء بة وبالتوفيق للجميع فى مجال الفوركس

akram mohamed obaid
08-28-2015, 13:51
هنالك الكثير من اساسيات الفوركس لابد ان تتعلمها كل واحده على حده وكيف يمكنك استخدامها وما تاثيرها على المتاجره مثل الرافعه الماليه والهامش والهامش المتاح والسبريد ووقف الخساره ووقف الارباح وغيرها من المصطلحات الضروريه
تقبل مروري

dhmo
08-28-2015, 15:45
هنالك الكثير من اساسيات الفوركس لابد ان تتعلمها كل واحده على حده وكيف يمكنك استخدامها وما تاثيرها على المتاجره مثل الرافعه الماليه والهامش والهامش المتاح والسبريد ووقف الخساره ووقف الارباح وغيرها من المصطلحات الضروريه
تقبل مروري

ودي قواعد العمل الاساسيه هنا ولكن اهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

ishak88
10-08-2015, 19:52
السلام عليكم اخي لمعرفة ما هو الفوركس انصحك بقراءة كتاب فوركس العرب
و التوجه الى القسم التعليمي ستجد ما تبحث عنه و كذلك فتح حساب تجريبي

sameh-a
10-08-2015, 20:00
بسم الله الرحمن الرحيم
نظام يتحكم براس المال بطق تحليلية مبتكرة وجديدة

nassim126
10-08-2015, 20:34
السلام عليكم من حيث الاساسيات والمبادئ اخي الكريم المرجو مراجعة القسم التعليمي للمنتدى والاستفادة بالتوفيق للجميع

ashraf mamdouh
10-08-2015, 20:38
اساسيات الفوركس تتمثل فى التحليل الفنى القائم على الدعوم والمقاومات والاشكال والفيبوناتشى والاخبار الاقتصادية بجانب المؤشرات المساعدة مثل الستوكاستيك والماكد وغيرهم

egyptian200100
10-08-2015, 20:39
بسم الله الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
الفوركس تجاره للعملات الاجنبيه
بيعا كانت او شراء
انت تكسب عندما تشترى شىء بسعر
وعندما تبيعه بسعر اعلى الفرق
هو المكسب
هذا هو الفوركس بظبط

مشكور
وتقبل مرورى

Mazin Awwad
10-08-2015, 21:26
اخي الفاضل ... انا من وجهة نظري ان من اساسيات الفوركس هما التحليل الكلاسيكي والتحليل الفني
والتحليل الاساسي وهو الاقتصادي وبصراحة هما دول اساس الفوركس بعيدا عن المؤشرات او ما شابه

---------- Post added at 08:26 PM ---------- Previous post was at 08:17 PM ----------

اخي الكريم عليك بالدخول الى الاقسام التعليميه الموجوده في المنتدى وفيها الكثير من المواضيع المهمه والهادفه في هذا المجال وعليك قبل الدخول الى الفوركس ياريت ان تسجل في حساب تجريبي حتى تتمكن من فهم الفوركس واساسياته

nizar hidouri
10-08-2015, 21:49
و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و اله و صحبه
اعتقد اهم شيئ ادارة راس المال
ثم تعلم انواع التحاليل و انصحك بالقسم التعليمي

kheireddine
10-08-2015, 22:03
♠♠♠
☺مرحبا بك في الفوركس ، في بداية الامر اقول لكي شيء تذكره جيدا ! وهي عندما تبدأ وتسلك في طريق التعلم وبما انك مبتدأ ستجد الكثير من العوائق منها الملل والكره لأنك لم تحترف ،، فأقول لك شيء أخر ان الفوركس ليس بالسهل ،، التعلم يكون اكثر من 6 اشهر وبالإضافة إلى التداول على الحساب الوهمي لمدة لا تقل عن 3☺☺☺☺ اشهر لتعرف خبايا وخفايا السوق ، وكن على يقين ان بعد كل هذا الشكل ستدخل في عالم الارباح الاموال والارباح السريعة وكما تريدها ، لكن حاول ان لا تكره ولا تيأس ♣♣♣
وبالخصوص الدروس ، انصحك ان تقرأ كل الدروس الفوركس سواء كبيرة الأهمية أو المتوسطة وتقرأ الكتب كل الانواع والدروس بالفيديوهات ☺☺☺☺
والله يوفقط☺☺
♦♦♦♦

---------- Post added at 08:03 PM ---------- Previous post was at 08:01 PM ----------

♣♣♣
☺مرحبا بك في الفوركس ، في بداية الامر اقول لكي شيء تذكره جيدا ! وهي عندما تبدأ وتسلك في طريق التعلم وبما انك مبتدأ ستجد الكثير من العوائق منها الملل والكره لأنك لم تحترف ،، فأقول لك شيء أخر ان الفوركس ليس بالسهل ،،••••• التعلم يكون اكثر من 6 اشهر وبالإضافة إلى التداول على الحساب الوهمي لمدة لا تقل عن ☺☻☻2☻3 اشهر لتعرف خبايا وخفايا السوق ، وكن على يقين ان بعد كل هذا الشكل ستدخل في عالم الارباح الاموال والارباح السريعة وكما تريدها ، لكن حاول ان لا تكره ولا تيأس ♣♣♣☺•◘○♣♦☺
وبالخصوص الدروس ، انصحك ان تقرأ كل الدروس الفوركس سواء كبيرة الأهمية أو المتوسطة وتقرأ الكتب كل الانواع والدروس بالفيديوهات
والله يوفقط☺☺

Profess7
10-09-2015, 13:18
اسـاسيـات الفوريكس هي التحليل الفني بمـا فيه من شموع يـابـانية إلى أخره
تقبلوا مروري شكرا لك على المشاركة والسلام

aboubakr el ayach
10-09-2015, 13:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب سؤالك مهم ورائع ولكنك لم توفق في اختيار العنوان المناسب، فمعرفة الفوركس من الناحية النظية ليس هو معرفة أساسياته أو ركائزه، تقبل مروري وتحياتي

doola2020
10-09-2015, 13:48
أساسيات الفوركس تتعرف عليها من خلال قرائتك لأي كتاب خارجي يتكلم عن الاساسيات مثل المصطلحات التي من الضروري ان تتعرف عليها في بداية مشوارك

star4ssa
10-09-2015, 16:15
بسم الله والسلام عليكم اخوانى الكرام
اخى الفوركس علم ومجال تجارى مثله مثل غيره يعتمد على العديد من الادوات منها
التحليل على انواعه
منصه عالمه للتداول من خلالها
هناك العديد من الاستراجيات اللى من خلالها تقدر تحدد وتدخل الصفقه بالتوفيق واتمنى تستفيد

hichem ezzeddine
10-09-2015, 16:18
هي بورصات التبادل المباشر يتم العمل لفترة محدودة كل يوم حيث تفتتح البورصة في الصباح وتغلق أبوابها في المساء .

marem20007
10-09-2015, 17:05
انا اعتد ان من اساسيات الفوركس هي الادارة الجيدة لراس المال فمهما كان رصيدك او خبرتك وليس لديك خبرة في هذا الجال فستخسر عاجلا او اجلا

mora essam
10-09-2015, 23:59
اخي انصحك بدال ان تتابع الردود والتعليقات ان تبحث علي اليوتيوب والمواقع عن دورات وكورسات كاملة تتعلم منها لان الردود مش هتفيدك
ولا هتتعلم منها كتير شاد دورة كاملة وجرب ما تتعلمه علي حساب تجريبي وبعدها افتح حساب حقيقي ةابدا رحلتك في مجال الفوركس وركز علي الحساب التجريبي لبمدة لا تقل عن 6 اشهر
بالتوفيق

a l
10-10-2015, 00:50
هلا
تعريف سوق هو الفوركس بانه هو سوق تجارة العملات والتى تحتاج الى الخبرة الواسعة و الاستراتجيات

sameh-a
10-10-2015, 16:49
بسم الله الرحمن الرحيم

yassineleo
10-11-2015, 02:22
المضاربة هي تجارة . تعامل معها كذلك . لقد تعبت للحصول على طريقة ناجحة للمتاجرة . إذا إفعل كل ما بوسعك للتركيز على شيء واحد وهو تطبيق هذه الطريقة حتى النهاية

عندما تتصور نفسك كمتاجر ناجح و محترف تصبح أقل عرضة للعوامل النفسية المؤدية لأخطاء المتاجرة لأن إرتكاب الخطأ يتعارض مع صورة المحترف التي لديك.

ثق بطريقتك في المتاجرة. إن ذلك سيفيدك إذا التزمت به.

hichem ezzeddine
10-11-2015, 02:31
الفوركس هو مصطلح يستخدم لوصف سوق العملات العالمية ومن الممكن أن يشار إليه أيضا بـ اف اكس. ومن خلال هذا السوق يتم تداول كافة العملات العالميه. وقد تم انشاء هذا السوق عام 1971 عندما انتقلت الاسواق العالميه من الاسعار الثابته الى أسعار صرف متغيره. ونتيجة لحجم السوق وسيولته الهائله, اصبح سوق الفوركس أكبر وأهم الاسواق الماليه في العالم.

nabilps5
10-11-2015, 02:33
موضوع مميز يستحق الاحترام جزاك الله كل خير وفي انتظار المزيد من ابداعاتك في الايام القادمة فعلا استفدت منه ومن كل رد للاخوة تقبل مروري

yassineleo
10-11-2015, 18:45
بعض الشركات ترفع السبريد جدا وقت الاخبار و ذلك لان البنك يفرض عليها ذلك.. التداول وقت الاخبار يدعي( التجارة المسمومة) فالبنوك لا تفضل المتداولين وقت الاخبار لانهم يربحون مئات النقاط في ثواني.. و لهذا البنوك ترفع السبريد على الشركات.. و الشركة بدورها ترفع عليك السبريد لانها لا تريد الدفع من اموالها..

sameh-a
10-12-2015, 17:18
بسم الله لرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوركس هو سوق تداول العملات الاجنبية وه
و نظام يتحكم براس المال بطرق تحليلية مبتكرة وجديدة

Hassan DAOUDI
10-12-2015, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
من أجل الإجابة على هذا الموضوع أنصحك بالبحث عبر قناة اليوتيوب ستجد مقاطع الفيديو توضح لك ذالك وشكرا

ahmed bakry
10-15-2015, 22:27
الفوكس هو مجال تداول العملات الاجنبية حول العالم وبيتميز بكبر حجم الاموال فيه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hanutrxxx
10-15-2015, 22:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس هو عملت أجنبية تباع وتشترى فيه مثل الدولار والعملة الاوروبيةوشكرا********

simba
10-15-2015, 22:44
السلام عليكم
الفوركس سوق عالمية تجتمع فيها العديد من القوى الاقتصادية و العديد من الفاعلين الاقتصاديين ندكر من هم المستتملرون و العاءلات و الناس الدين يبحتون عن الربح كامتالنا نحن اعضاء المنتدى و به تتم المعاملات القتصادية بيع شراء

dhmo
10-16-2015, 06:45
السلام عليكم
الفوركس سوق عالمية تجتمع فيها العديد من القوى الاقتصادية و العديد من الفاعلين الاقتصاديين ندكر من هم المستتملرون و العاءلات و الناس الدين يبحتون عن الربح كامتالنا نحن اعضاء المنتدى و به تتم المعاملات القتصادية بيع شراء

من كل ده بيكون اهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

doola2020
03-30-2016, 06:01

joker7diaa
03-30-2016, 08:28
الفوركس هو سوق مال اخي الكريم يمكنك بيع وشراء العملات به وايضاً الاسهم والسلع
يمكنك ذلك من خلال بروكر يقم بربط مع البنك لكي تقوم بشركات مباشرة

helmi nsir
03-30-2016, 08:33
الفوركس هو سوق تداول العملات الاجنبية
من حيث الاساسيات والمبادئ اخي الكريم المرجو مراجعة القسم التعليمي للمنتدى

عيسى
03-30-2016, 12:04

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Carlos
03-30-2016, 12:09
اخى العزيز اساسيات الفوركس هو دراسة التحليل الفنى بجميع ادواتة وجوانبة مثل الدعم والمقاومات الفايبوناتشى الترندات والنمازج السعرية وجميع ادوات التحليل اتمنى لك التوفيق والنجاح

HaMaDa99
03-30-2016, 12:11
عبارة عن سلسلة تعليمية مبسطة لتعلم أهم أساسيات المتاجرة في سوق العملات فوركس. اهم المقتطفات التعليمية لتجارة العملات

mourada
03-30-2016, 15:38
اخي الكريم اذهب الى القسم التعليمي هنا في المنتدى و ستتعلم التحليل اساسيات الفوركس و ثاناوياته فكل ما يتعلق بسوق الفوركس موجود هنا في المنتدى و بالتوفيق

ملاك الروح
03-30-2016, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم ان من اساسيات الفوركس التحليل الفني وكذلك ان تتعلم على منصة التداول وان تتباع التدرب على الحساب التجريبي
اتمنى لك التوفيق

mounir trader
03-30-2016, 16:54
قطرة ندى
هلا وغلا
يسلموووو على التواجد الراااائع
يعطيكم العافيه
مودتي

بارك الله فيكم ونفعنا بما قدمتم
جزاكم الله خير الجزاء
سلمت اناملكم
فى انتظار ابدعاتكم
دمتم متألقين مبدعين متميزين

mohamedforex4
03-31-2016, 23:50
اخي الغالي. الفوركس هو سوق تداول المعلات الاجنبيه . :) ومن هذا المتطلق . نحن نستثمر اموالنا
في هذا السوق حفاظا عليها . وايضا نربح الاموال فهمت . :) وبالتوفيق لك يا رب . :)

latraaa
04-01-2016, 20:08
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي ت قدمت بهاو التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

4exMahmoud1
04-01-2016, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي تقبل مروري

Elatman
04-01-2016, 20:56
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الجميل
اتمنى لك دوام التوفيق والتقدم والنجاح
تقبل مروري

4exMahmoud1
04-01-2016, 21:07
هو صرف العملات الأجنبية...

Mahmoudshow
04-01-2016, 22:52
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات الراقية التي تناقش فيها الإخوة الكرام إن شاء الله، و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
:bravo:

neversi5
04-05-2016, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

sob81
04-05-2016, 15:53
الفوركس لة تعريفات كثيرة من وجه نظر كل شخص ولكن انا اقول ببساطة الفوركس هو عبارة عن تداول للعملات عبر
الانترنت ويحتاج الى دراسة كبيرة لكيفية اجراء عملية التداول هذة

aymen guema
04-05-2016, 16:09
أنا عمري ما شكرت إنسان، لأنّ المعروف صعب تلاقيه بهالزمان إلا
في قلب صافٍ وولهان، يحبّ يساعد كلّ إنسان. كلمة شكراً ما تكفي،
والمعنى أكبر ما توفيه، لو بيدي العمر أعطيه، أعبّر له عن مدى شكري.:accute:

admiap
04-05-2016, 21:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريم
بالتوفيق

---------- Post added at 07:07 PM ---------- Previous post was at 07:06 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريم

الفوركس له تعريفات كثيرة من وجه نظر كل شخص ولكن انا اقول ببساطة الفوركس هو عبارة عن تداول للعملات عبر
الانترنت ويحتاج الى دراسة كبيرة لكيفية اجراء عملية التداول هذة
بالتوفيق

رومانى
04-05-2016, 21:11
الفوركس ببساطة هو سوق لصرف الملات الاجنبية وهى تشبه البورصة ولكن تتميز عنها
بعدة مميزات فهم الاكبر والاكثر انتشارا والبيع والشراء فيها على المكشوف
وهى تتداول فى العملات الاجنبية والذهب والبترول وهى طوال اليوم
لمدة خمسة ايام فى الاسبوع

xXxRockyxX
04-07-2016, 17:00
افضل و اسهل طريقة علشان تعمل 100 % ربح شهري هي :-
1:- تبحث عن 4 فرص يوميه من بين 28 زوج من العملات
2:- تدخل الصفقه بستوب 1 % من الحساب و هدف علي الاقل 3 % من الحساب
اذا 4 صفقات * 20 يوم = 80 صفقه في الشهر كله
بفرض 0 ستوب و 80 هدف = 240 % مكسب - 0 % خساره = 240 % ربح
هذا الفرض مستبعد و لكنه وارد
بفرض 10 ستوب و 70 هدف = 210 % ربح - 10 % خساره = 200 % ربح
بفرض 20 ستوب و 60 هدف = 180 % ربح - 20 % خساره = 160 % ربح
بفرض 30 ستوب و 50 هدف = 150 % ربح - 30 % خساره = 120 % ربح
بفرض 40 ستوب و 40 هدف = 120 % ربح - 40 % خساره = 80 % ربح
بفرض 50 ستوب و 30 هدف = 90 % ربح - 50 % خساره = 40 % ربح
بفرض 60 ستوب و 20 هدف = 60 % ربح - 60 % خساره = zero% ربح
وهذا الفرض ايضا مستبعد و لكنه وارد
اذا تقدرتعمل مابين 40 % ربح الي 120 % ربح و هذا اضعف الايمان.

neverlit5
04-09-2016, 16:07
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس السنة النهائية سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات

mohamedforex4
04-10-2016, 13:00
اخى الفاضل اساسيات الفوركس اول حاجة بالتعليم الجيد وفهم التحليل الفنى والاساسى لان
دول الاساس وفى القسم التعلمى هنا فى المنتدى هتلاقى كل الى محتاجة اخى من معلومات وبالتوفيق :)

رومانى
04-10-2016, 13:18
الفوركس هو سوق اصرف العملات الاجنبية وهو كالبورصة ولكن بحجم تداول اكبر
بكثير وايضا يتميز عن البورصة بانه عل المكشوف وايضا على مستوى العالم
وهو الان له علم ومصطلحات كثيرة جدا ونترك تتعلمها

doaa sary
04-10-2016, 20:13
اكتب ف السرش ماهو الفوركس
هتلاقى كل المعلومات
وفيش اساسيات
انت اتعلم كويس واكتسب خبرة وتاجر وهتنجح ف المجال
بالتوفيق اخى الكريم ليك وللجمييع

yousse
04-10-2016, 20:41
الفوركس هو سوق يتم فيه تدول العملات الجنبية ومن أجل أن تبدء لموتجرفيه يجب اى تتعلم التحليل الفني والتحليل الأساسي لكي تطيع أنتربح

latraaa
04-10-2016, 20:52
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات التي تقدم بها الإخوة الكرام، و على اية حال المنتدى فيه الكثير من الشروحات و المواضيع القيمة التي يمكنها أن تقدم لك الكثير من الشرح المفصل إن شاء الله

اكرم التميمي
04-10-2016, 21:04
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الفوركس هو سوق تبادل بيع وشراء العملات والسلع يمكن التعرف على اساسيات الفوركس من خلال الدخول الى القسم التعليمي في المنتدى فيه الكثير من المواضيع التي تخص الفوركس واساسياته ومصطلحاته

korabikayoussef
04-10-2016, 21:06
هو اختصار لصرف العملات الأجنبية – لذا فتتداول العملات الأجنبية هو استثمار في, أو مضاربة على سعر الصرف أو سعر العملة الوطنية. تماماً كمستثمر يتداول الأسهم والسلع والسندات الحكومية أو سندات الشركات, يمكن للمستثمر أيضاً أن يجري تخمينات مطّلعة على تقلبات أسعار العملات الأجنبية.
وكنصيحة لك المرجو منك زيارة هذا المنتدى لتزيد من معلوماتك
موفق

http://forex-masr.com/forumdisplay.php?12-Trading-Universities

رومانى
04-10-2016, 21:45
الفوركس هو سوق لصرف العملات الاجنبية ولان العالم كله يحتاج لتلك العملات
فتزداد قيمه سوق الفوركس كل يوم عن سابقه اذا يبلغ حجم التدوال فى
الفوركس اكثر من خمسة تريليون دولار متخطيا اى بورصة عالمية .

mmf1978
04-10-2016, 22:08
هو يعتبر اكبر سوق مالي في العالم وهو سوق التداول بالعملات الاجنبيه حيث يتم التداوال اكثرمن 3 ترليون في اليوم وفي معني كتير ابحث علي النت

dhmo
04-12-2016, 00:24
الفوركس هو سوق لصرف العملات الاجنبية ولان العالم كله يحتاج لتلك العملات
فتزداد قيمه سوق الفوركس كل يوم عن سابقه اذا يبلغ حجم التدوال فى
الفوركس اكثر من خمسة تريليون دولار متخطيا اى بورصة عالمية .

هو بالضبط كده وسوق عادي وهو الاهم هنا اخي انك متقارننش هنا بين الفوركس والبورصه او اي مجال اخر علشان لكل مجال اصلا قواعده واسلوب العمل به بيكون مختلف عن اي مجال
اخر ايضا وعلشان كده لازم الواحد يعمل به بنظام

lionardodicaprio940
04-12-2016, 00:28
الفوركس هو سوق المال تتم فية بيع وشراء العملات وحتى بعض المعادن كالدهب والفضة
ظهر في اواخر القلان العشرين وعرف لنتشارا واسعا في هه الايام
وفقكم الله.

neversi5
04-12-2016, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

رومانى
04-12-2016, 23:35
الفوركس هو اكبر سوق للعملات الاجنبية فى العالم وهو انشئ لان لا احد فى العالم
لا يحتاج العملات الاجنبية سواء اشخاص او دول فحينما تريد شراء دواء من
امريكا مثلا فانك تحتاج الدولار الامريكى وهكذا .

neverlit6
04-14-2016, 21:21
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

adamarwan
04-14-2016, 21:37
فى المنتدى اخى ممكن ان تستفيد من العديد من الخبارت التى بها
ممكن ان تزيد من القيمة التاجرة بتاعك فى السوق
وحظ موفق

احمد عبد الباسط
04-30-2016, 18:28
ما هو الفوركس؟
كلمة فوركس هي إختصار متعارف عليه لمصطلح "فورين إكستشينج" Foreign Exchange، أي الصرافة الأجنبية، وهي بشكل عام تصف عملية البيع والشراء في سوق الصرافة، خاصة من قبل المستثمرين والمضاربين. وتنطبق العبارة المعروفة "اشتري عند تدنّي السعر وبع عند ارتفاعه" على تداول العملات بالتأكيد. فأسلوب تداول الفوركس مطابق لذلك المتّبع في بورصات الأسهم، فكما يشتري متداول البورصات الأسهم ذات التقييم المنخفض ويبيع الأسهم ذات التقييم المرتفع كذلك يشتري متداول العملات العملة ذات التقييم المنخفض ويبيع العملة ذات التقييم المرتفع.

كيفية قراءة عرض الأسعار
ما تقوم به دائماً عند تداول العملات هو مقارنة سعر عملة ما بسعر عملة أخرى، ولهذا السبب يتم عرض أسعار الفوركس بشكل أزواج. هذه الطريقة في العرض، وإن كانت تبدو محيّرة في البداية، إلّا أنها بسيطة للغاية. على سبيل المثال، إن كان سعر ال EUR/USD يساوي 1.4022، فتلك هي قيمة اليورو (EUR) الواحد بالدولار الأمريكي (USD).

ما هو اللوت؟
اللوت (العقد) هو أصغر حجم صفقة تداول عملات. هناك حجم لوت قياسي (ستاندرد) في حسابات إف إكس سي إم، وهو مكون من 1000 وحدة من العملات. يجوز لأصحاب الحسابات التداول بأحجام مختلفة ما دامت من مضاعفات الـ 1000 وحدة: 2000، 3000، 15,000، 112,000 و ما إلى ذلك.

ماهي النقطة (البيب)؟
النقطة (البيب) هي وحدة قياس الربح والخسارة. وتُعرض أسعار معظم أزواج العملات للمنزلة العشرية الرابعة باستثناء أزواج الين الياباني. عادةً يتم حساب النقطة (البيب) بالنظر للخانة الرابعة بعد الفاصلة العشرية (عند واحد بالمئة من السنت الواحد). فتحرُك أي رقم في هذا الموقع من عرض السعر(أي الخانة الرابعة بعد الفاصلة العشرية) يعتبر تحرك في عدد النقاط (البيب). على سبيل المثال، إذا ارتفع سعر EUR/USD من 1.0422 إلى 1.4027، فذلك يعني ارتفاع سعر EUR/USD بقيمة خمس نقاط.

ما هو الهامش أو الرافعة؟
لقد ذكرنا سابقاً أن جميع التداولات تُنفّذ بأموال مُقترضة مما يمنحك فرصة الاستفادة من استخدام الرافعة. عند استخدام الرافعة بنسبة 400:1 يمكنك التداول في السوق بمبلغ 1000 دولار عند استثمارك 2.5 دولارات فقط كإيداع تأميني. فالرافعة تُمكنك من الاستفادة حتى من أبسط تحركات أسعار العملات من خلال التصرف بأموال موجودة في السوق تزيد عن تلك الموجودة في حسابك. ومن جانب آخر، قد تتكبد خسائر كبيرة عند استخدام الرافعة، فتداول العملات الأجنبية باستخدام الرافعة عند أي نسبة قد لا يلائم كل المستثمرين.

ويسمّى المبلغ المحدد والمطلوب إيداعه للحصول على مركز تداول ما بـ"متطلبات الهامش". ويمكن اعتبار الهامش عربوناً أو تأميناً تقوم بتحييده للحفاظ على مراكز تداولك المفتوحة، فهو ليس عمولة أو رسوم تداول. الهامش ببساطة هو جزء من الأموال المودعة في حسابك يتم تحييدها جانباً واعتبارها إيداع الهامش

ghost.mastar
04-30-2016, 19:14
الاساسيات كثيره اخى اهمها التجربه على حساب تجريبى علشان تتعلم عليه بدون ضغط نفسى وايضا معرفه اهم ازواج التداول ومتى تتداول واستخدام الشموع اليبانيه واى استراتجيات لمؤشرات انت تتعلمها من خلال الكتب والفديوهات

---------- Post added at 04:14 PM ---------- Previous post was at 03:43 PM ----------

الاساسيات كثيره اخى اهمها التجربه على حساب تجريبى علشان تتعلم عليه بدون ضغط نفسى وايضا معرفه اهم ازواج التداول ومتى تتداول واستخدام الشموع اليبانيه واى استراتجيات لمؤشرات انت تتعلمها من خلال الكتب والفديوهات

FOREX7
04-30-2016, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

never
05-05-2016, 22:20
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جداوالفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

emohamed172
05-05-2016, 22:27
انصح السائل ان يمر على القسم التعليمي لاننا مهما قولنا هنا مش هنقدر نشرح باستفاضه زي ماهو مشروح في المنتدى التعليمي الخاص بالفوركس وطرقه

seifhd
05-05-2016, 23:28
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

متداول خسران
05-05-2016, 23:52
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اعضاء المنتدى الافاضل
مشكور أخي الغالي لطرحك موضوع تعريف الفوركس والدي أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله
و شكرا

sabahnamous
05-06-2016, 12:18
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

bachir123
05-10-2016, 13:38
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم تتعدد أساسيات الفوركس
ولكن عليك باصبر و التعلم
قم بزيارة القسم التعليمي في المنتدى و هناك انشاء الله رح تلقي جميع الاساسيات و الشروط

saleh05
05-10-2016, 14:57

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

abderrahmenanis
05-10-2016, 20:45
السلام عليكم
بالتوفيق

abdelmadjid41
05-10-2016, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم كل ما يمكنني تقديمه لك هو يجب عليك ان تتعلم جيدا قبل الدخول الى هذا العالم

kheireddine
05-10-2016, 22:08
♪♪♪♦☼_☼♣يعتبر الخبراء الاقتصاديون أن أسواق العملات هي أسواق اعتيادية خلقتها التقنية☼ وسهلت ☺☺انتشارها في الآونة الأخيرة، ولتأثر سوق الفوركس بالتقنية، استطاع هذا السوق استقطاب مجموعات كبيرة من المستثمرين خلال السنوات الماضية بفضل انتشار التقنية ووسائل الاتصالات☼.__♪_♪☼_♪♦♪
وبعكس عدة أسواق منتشرة في السوق فأن سوق العملات لا يعد سوق نخبوي يجيد التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة. فحتى الأشخاص الذين ليس لديهم☼☼ خبرات في __التعامل مع الإنترنت_ والحاسوب_، يمكنهم التداول_ عبر مكالمات هاتفية لشركات الوساطة ♪ضوالتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات في الفترات
الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات__♦_ في التعامل ♣مع ☼♫الإنترنت _والحاسوب_♣_، يمكنهم التداول ♪عبر مكالمات هاتفية لشركات☺ الوساطة والتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات في الفترات
المقبلة__☼•♪♪

eyad ghanem
05-10-2016, 22:50
السلام عليكم ورحمة الله
الوساطة و التحليل بانواعه الفني و الاساسي و الكثير من النقاط الاخرى وشكرا لكم

saleh05
05-10-2016, 23:00

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

aboghorab
05-10-2016, 23:04
سوق الفوركس هو السوق الذي يتم فيه تداول العملات من خلال ازواج العملات، يتم فيها بيع وشراء هذه الازواج من خلال منصات التداول المختلفة، وفي ما يلي سنتطرق الى تعريف التعريف، فما المقصود بازواج العملات؟ وما المقصود بمنصات التداول؟ وكيف يتم البيع والشراء؟

devloppman
05-10-2016, 23:52
مرحبا بك أخي في هذا الصرح العظيم في منتدى فوركس مصر
لا يمكن التكلم عن الفوركس فقط في بضعة أسطر لدى توجه إلى المواضيع التعليمية أحسن
تقبل مروري وبالتوفيق

akram bahnsawi
05-28-2016, 06:25
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

dora1
06-11-2016, 11:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamed92
06-11-2016, 12:33
السلام عليك أخي الكريم
يعني لا أعرف ماذا اقول غير انه مواضيعك غاية في
الاهمية وقمة في الأناقة
فيما يتعلق بسرد التفاصيل
جزاك الله خير بتمنى المزيد من المعلومات القيمة
والمناقشات الهادفة
والتي تساعد في التداول بشكل كبير
مشكور جزيل الشكر

nasr39
06-11-2016, 21:34
بسم الله الرحمن الرحيم في مواضيع كتير اخي الكريم بتشرح الفوركس واهم المصطلحات وتعريفها ممكن تبحث عليها هنا في المنتدي
تقبل مروري

hossam123
06-14-2016, 11:24
اساسيات الفوركس اول حاجة بالتعليم الجيد وفهم التحليل الفنى والاساسى لان
دول الاساس وفى القسم التعلمى هنا فى المنتدى هتلاقى كل الى محتاجة اخى من معلومات

magdy mahmud
06-14-2016, 13:20
اخي الحبيب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اساسيات الفوركس التعلم الجيد لاشياء كثيرة
الدعوم والمقاومات والشموع اليابانية والفيبوناتشي والترندات

nonam
06-22-2016, 13:54
السلام عليكم ... من الممكن ان تدخل الي المنتدي التعليمي ومنة ان شاء الله من الممكن ان تتعرف علي الادوات اللي انت عايزها ومن المهم ان يكون التعامل مع الادوات بتاعه التداول ومن المهم جدا ان يكون التعامل الاهم في التعليم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

harimeche
06-22-2016, 20:00
السلام عليكم
وادا كنت تريدا شرحا مفصلا لشركة الفوركس ادخل لهدا الرابط
http://www.admiralmarkets.ae/education/knowledge-base/what-is-forex

---------

اخـــــي الكريم هنــــاك آلاف الروابط تشرح

الفوركس وأساسياته في القسم التعليمي

لمادا هدا الغعلان لشركات أخرى

مع التحية ..

mounir trader
06-22-2016, 20:20
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

iheb777
06-22-2016, 20:21
بسم الله الرحمن الرحيم ياريت لو تعرفنا الاف ام اي دي اختصار لايه واكتب الكملة كاملة علشان نستفيد منك تقبل مروري

latraaahr
06-22-2016, 20:25
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يرعف الإخوة الكرام كيف يحققون الثكير من الناتئج الراقية إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ziko7
06-22-2016, 20:27
انصحك يا اخي ان تمر على القسم التعليمي لاننا مهما قولنا هنا لن نستطيع شرحه كما هو مشروح في المنتدى التعليمي بالتوفيق لك وللجميع

Harmonic
06-22-2016, 20:30
دول الاساس وفى القسم التعلمى هنا فى المنتدى هتلاقى كل الى محتاجة اخى من معلومات وشرح

iheb777
06-22-2016, 20:54
سم الله الرحمن الرحيم جزيل الشكر و التقدير اخي الكريم على هذه المعلومات الرئعة عن اهداف صندوق النقد الدولي بالتوفيق صديقي

mohcine amari
06-22-2016, 21:03
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
الفوركس هو سوق تجاول العملات الاجنبية
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

drissou45
06-22-2016, 21:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مسلءكم مبروك
اخي الغالي انصحك بتعلم وقراءه كتاب التحليل الفني لجون ميرفي , بارك الله فيك
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

iheb777
06-22-2016, 21:09
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق وبتوفيق

samieh
08-25-2016, 08:14
اساسيات الفوركس هو التحليل الفنى الكلاسيكى فهو اكثر تحليل يحترمه السعر بنسبة كبيرة ولابد من التعلم الجيد والتدريب على الديمو اولا

bechirbenchagra
08-31-2016, 12:56
سوق الفوركس هو السوق الذي يتم فيه تداول العملاي حالة اردت ان تقوم بشراء الاسهم فانك تقوم بدفع مبلغ من المال لشراء هذه الاسهم وفي حالة تجاوزت اسعار الاسهم المبلغ الذي دفعته فانت قد حققت ارباحا اما في حالة هبوط اسعار الاسهم بحيث تصبح اقل من المبلغ الذي دفعته فانت هنا قد حققت الخسائر، اما في حالة سوق تجارة العملات فانت عندما تقوم بشراء الدولار فانك تقوم في نفس الوقت ببيع عملة اخرى مقابلها اما اليورو ات من خلال ازواج العملات، يتم فيها بيع وشراء هذه الازواج من خلال منصات التداول المختلفة،

Bouani
09-19-2016, 19:36
انت في المكان الصواب للتعلم مرحبا بك يا غالي
الفوركس هو بورصة العملات يعني بتشري و تبيع عملات مقابل بعضها
و انصحك بالذهاب للقسم التعليمي فورا و متابعة المواضيع المثبتة

morgan12
11-08-2016, 23:48
الفوركس هو تداول العملات بالبيع والشراء والربح من الفرق بين أسعار الشراء وأسعار البيع ولكن لكي تقوم بهذه العملية يجب ان تتعلم أشياء كثيرة وتكتسب خبرة في التعامل مع السوق والشارت ومتى تقوم بعمليات البيع والشراء . وعندك الفرصة في الحساب التجريبي لكي تتعلم بدون خوف من الخسارة وتجربة كل شىء على المنصة بأموال غير حقيقية .

Ayman ElSayed
11-09-2016, 01:08
السلام عليكم أخي الكريم
عليك اخي الكريم ان تقوم بالدخول الي القسم التعليمي حتى تستطيع الحصول
على اجابة شاملة لهذا السؤال الكبير يا صديقي

salahatim
11-09-2016, 01:24
سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمية عملية التداول في فوركس تتم عن طريق شراء أو بيع "أزواج العملات"، حيث يقوم المتداول بتداول عملة مقابل أخرى. من الأمثلة على الأزواج الرئيسية للعملات: زوج اليورو/الدولار الأمريكي، زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني، زوج اليورو/الين الياباني، زوج الباوند/الفرنك السويسري ، زوج الدولار الكندي/الدولار الامريكي، و غيرها.
عندما تقوم بإفتتاح صفقة (وضعية) في أسواق فوركس، فإنك تقوم بوضعية "طويلة" على عملة معينة، و وضعية "قصيرة" على عملة أخرى. يشار إلى أنه لا يوجد موقع مركزي محدد لسوق الفوركس، ولهذا فهو يعد من أكثر أنواع التداول مرونة ومتاح عبر الإنترنت لجميع المستثمرين من شتى أنحاء العالم.

mohamed shabana 26
11-09-2016, 07:37
السلام عليكم اخى الكريم
اهلا ًبيك فى المنتدى اولا ً ثانيا ً
الفوركس بأختصار هو سوق يتم فيه شراء وبيع العملات الاجنبيه
وستربح اذا توقعت الهبوط وبيعت وتوقعت الصعود واشتريت
شكرا ً بالتوفيق يجب معرفة الكثير عن الفوركس اخى
تقبل مروري..

waelmma
11-09-2016, 07:54
:)):(:)) اخى الكريم علشان تعرف اساسيات الفوركس يجب ان تدخل على قسم المبتدئين
وجزاك الله خيرا اخى وان شاء الله هتجد مواضيع كثيرة ممكن ان تفيدك وتتعلم منها وربنا يوفقك

zizoo99
11-09-2016, 08:05
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة يا اخى انت تسأل سؤال عجيب و الامر من هذا انت لا تعرف اساسيات الفوركس كما تدعى اذن لماذا سجلت فى المنتدى من الاساس ؟؟

Mustafa gamal
11-29-2016, 18:18
الفوركس هو سوق تداول العملة و فيه تستطيع أن تشتري عملة في مقابل عملة أخرى ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

tazi larbi
11-29-2016, 22:52
السلام عليكم اخي لتتعلم الفوركس عليك ان تتعلم من الالف الى الياء وهنا في المنتدى ستجد كل ما يعلمك عن الفوركس دروس وفيديوهات واجتهد في البحث عن المعلومه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Omar Morad
11-29-2016, 23:51
انصحك بالتوجه للركن التعليمي
فبه ستتعلم الفوريكس خطوة بخطوة بطريقة سهلة
اهم شيء ان تتفانى في تلقي العلم و لا تنسى تطبيقه
طبقه خطوة بخطوة في حسابك التجريبي
و انتقل للحقيقي عندما تكتسب خبرة كافية

Mohamed Khateeb
11-30-2016, 00:01
سوق الفوركس هو اكبر سوق لتداول العملات في العالم ويعتبر من اوجه الاثتثمار
الهامة في البلاد لما يعتمد عليه في الاقتصاد العام لدي البلاد ويمكن الربح منه ولكن يجب الدراسة والخبرة..

m7med09090
11-30-2016, 00:09
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اساسيات الفوركس هي سهلة جدا و انصحك باطلالة على قسم تعليم الفوركس للاستفادة بشكل افضل و التعلم من مواضيع الاعضاء واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

salahatim
11-30-2016, 01:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة اذهب الى القسم التعليمي هنا في المنتدى و ستتعلم التحليل اساسيات الفوركس و ثاناوياته فكل ما يتعلق بسوق الفوركس موجود هنا في المنتدى و بالتوفيق

فوريكسي
11-30-2016, 15:41
الفوركس هو سوق التداول في العملات شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hoodhood700
11-30-2016, 15:46
والله انا جد سعيد بتواجدي معكم ايها الاخوة الاعضاء من خلال هذا المنتدى الرائع مع هذه النقاشات المفيدة والمواضيع المختلفة وبخصوص مفهوم سوق الفوركس فهو يعتمد على تبادل العملات الاجنبية بالخصوص وبالتوفيق..

bakup28
11-30-2016, 16:20
فتتداول العملات الأجنبية هو استثمار في, أو مضاربة على سعر الصرف
أو سعر العملة الوطنية. تماماً كمستثمر يتداول
الأسهم والسلع والسندات الحكومية
.

بروفسير العرب
12-21-2016, 12:51
الفوركس باختصار هو عبارة عن مجال للتدول العملات الاجنبيه
بشكل الالكترونى دون ان تحتاج الى الذهاب الى البنوك المحليه

Mustafa gamal
12-21-2016, 13:36
الفوركس هو سوق تداول العملات الأجنبية و فيه تستطيع أن تشتري و تبع العملات الأجنبية في مقابل عملات أخرى تحياتي لك و تمنياتي بالتوفيق

---------- Post added at 12:36 PM ---------- Previous post was at 12:00 PM ----------

الفوركس هو سوق تداول العملات الأجنبية و فيه تستطيع أن تشتري و تبيع العملات في مقابل عملات اخرى تحياتي لك و تمنياتي لك بالتوفيق

bakup28
12-21-2016, 13:57
هو اختصار لصرف العملات الأجنبية – لذا فتتداول العملات الأجنبية هو استثمار في
أو مضاربة على سعر الصرف أو سعر العملة الوطنية. تماماً كمستثمر يتداول
الأسهم والسلع والسندات الحكومية أو سندات الشركات

ahmadinho100
12-21-2016, 15:53
بكل يصاطة يا اخي الفوركس هو اناس و بنوك هناك من يشري و ناك من يبيع و الاقوى هو من يميل له الميزان لدالك اخترعو الدعوم و المقاومات

AHMED NOLE
12-21-2016, 18:38
هو مفيش حد هيقولك الفوركس ايه هو من خلال رد

انت ممكن تدخل المنتدي هنا فى القسم التعليمي وهتلاقى فى كتب الكترونيه جميله فى تعريف السوق ومصطلحاته وهيكون بدايه جيده والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى التعلم

شبه منحرف
12-21-2016, 19:30
اخى الكريم بالنسبه للفوركس هو سوق تبادل العملات الاجنبيه بمعنى انك هتبيع وتشترى عملات اجنبيه مقابل بعضها البعض مثل شراء اليورو امام الدولار او العكس وشرائك وبيعك يعتمد على تحليلك وتوقعاتك للتحركات السعريه المختلفه للعملات

جمال صادق
12-21-2016, 19:43
الفوركس اعتقد انة من افل المجالات التى من الممكن ان تعطى لنا امل فى الوصول الى الحرية المالية فى العديد من الاوقات من العمل فى السوق المالى عامة

latraaa
12-21-2016, 19:49
يا اخي الكريم انصحك بالعمل على التعلم من المنتدى القيم و الدي فيه الكثر من التفاصيل القيمة و التي يوف تعلمك الكثير إ نشاء الله من الناتئج القيمة و سوف تعرف المعنى الحقيقي للفوركس لا محالة إن شاء الله، بالتفويق لك

ahmedahmed1
12-30-2016, 07:09
الفوركس هو تجارة عالمية لتجارة العملات ولكى تعرف اساسيات الفوركس لا بد من القارة والدخلو على القسم التعليمى بالمنتدى فبه الشرح الوافى الكثير المفيد

waelmma
12-30-2016, 07:57
:)):o:yahoo: بارك الله فيك والحقيقة ان اساسيات الفوركس
تعتبر الاساس اللى بتمشى عليه بعد كده وبارك الله فيك ومنتظرين منك المزيد

alonsoo
12-30-2016, 08:01
الفوركس اخى العزيز هو زيه زى البنك بالظبط حضرتك بتروح تبدل عملة مكان عملة وتستنى لما تعلى او تنخفض وتبيع على حسبها او تشترى
بس الفوركس بيكون على النت وكمان بيفرق عن البنك عشان موضوع الرافعة
هذا باختصار

waelmma
12-30-2016, 08:27
:o:)):yahoo: الحقيقة اخى :oالكريم يجب ان تتعرف لى
الرافعة المالية والميتاتريدر والتحليل الفنى :o:yahoo:

ashmawey
05-22-2017, 15:54
هناك قواعد اساسية لابد من الالتزام بها في مجال الفوركس , كالتحليل الفني الجيد و ادارة راس المال الصارمة التي لا تتخطى 3 % من راس المال

mid0killer
05-22-2017, 16:00
الفوركس هو مجال عالى فى لاسيوله وفى الارباح والحمد لله يعين لو ربحت مليار دولار عادي جدا مش هيقولك السوق انت ربحتهم ليه ومنين وبالتوفيق للجميع فى لامليارات السعيده وبالتوفيق للجميع بالسوق

hitman-97
05-22-2017, 16:13
لو تقصد تتعلم ايه عشان تبتدي اول حاجه افهم نظام الشفل اتعلم ميعني ايه متاجره علي نظام الهامش و بعد كده اتعلم اداره رأس المال الصحيحه بعد كده اتعلم نوع من انواع التحليل و اخترفو

---------- Post added at 01:13 PM ---------- Previous post was at 01:05 PM ----------

الفوركس يجب عليك ان تتعلم في البدايه ما هو نظام الهامش وعلي ماذا يعتمد الفوركس بعد كده تتبتدي تتعلم المنصه التداول الي هي الميتا تريدر 4 بعد كده تتعلم احد مدارس الفوركس وتتقنها

zunebha
05-22-2017, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الكريم من فضلك تعلم الحفاظ على راس المال.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

antr
05-22-2017, 16:48
زعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى الغالى الفوركعلى التعلم بشكل كبيرس موضوع كبير ويطول شرحة ولابد ان يكون هناك متابعة

o123
07-19-2017, 00:58
يوجد فيديوهات كثيرا يا اخي الكريم تشرح ما هي اساسيات الفوركس
بتدقيق جدا هتستفاد منها كثيرا

skylol
07-19-2017, 01:05

اخي الغالي يفضل ان تذهب الى القسم التعليمي هناك ستجد كل شيء تريده من شروحات وبالتوفيق للجميع

adamo92
07-19-2017, 01:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل لطرحك لهذا التساؤل المهم أتمنى أن تكون قد استفدت من ردود الأعضاء
تقبلوا مروري ليلكم سعيد

Tasneem yehia
07-19-2017, 01:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني و اخواتي الكرام بالمنتدى كيف احوالكم
انا مبتدئه شكرا جزيلا على لموضوع الي اتاح ليا معرفة معلومات جديدة عليا و المناقشة الي اتاحت ليا التعلم جزاكم الله كل خير:):)
وبالتوفيق للجميع في المنتدي ان شاء الله:happy::happy::happy:

---------- Post added at 12:13 AM ---------- Previous post was at 12:10 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني و اخواتي الكرام بالمنتدى كيف احوالكم
انا مبتدئه شكرا جزيلا على لموضوع الي اتاح ليا معرفة معلومات جديدة عليا و المناقشة الي اتاحت ليا التعلم جزاكم الله كل خير:):)
وبالتوفيق للجميع في المنتدي ان شاء الله:bravo::bravo::bravo:

Mona Mohamed
07-19-2017, 01:24
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه الفوركس هو اكبر منظمه ناجحه في العالم ويجب الاحتفاظ براس المال واتمني التوفيق لك وللجميع

omar2017
07-19-2017, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع الفوركس من المعلوم انه اتداول ازواج العملات سواء بالشراء او البيع غلى حسب التوقعات بالطبع تقبل تحياتي

mohamed kamal fadel
07-19-2017, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله
يوجد فيديوهات كثيرا يا اخي الكريم تشرح ما هي اساسيات الفوركس
بتدقيق جدا هتستفاد منها كثيرا

Mahamme
07-19-2017, 02:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شرح الفوركس واساسياته كتيرة جداً الافضل لك انك تقرأ على النت مواضيع تفيدك اكتر عنه وتشوف شروحات ليه على اليوتيوب او ادخل القسم التعليمي وهتلاقي حاجات كتير هتفيدك

omar2017
07-19-2017, 02:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بكل بشساطة وسهولة الفوركس هو تداول الازواج داخل سوق عملاق زات مخاطر كبيره وهو الفوركطس بلا شك تقبل تحياتي ومرورى

Doaa hassan
07-19-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
الفوركس ما هو هو تداول بالعملات الاجنبيه يعنى انك تشترى وتبيع عملات وتنجح وتربح منها
الكثير ان شاء الله بس لازم تتعلم التداول الاول قبل البدء فى كى لا تخسر