PDA

View Full Version : متى تبیع ؟

elkalaby
04-25-2015, 14:53
متى تبیع ؟
عندما تصل قیمة السھم الى السعر الذى یعتقد المحللون انھ اصبح غالیا ولم یعد ھناك إقبال على شرائھ
ومن خلال الرسم البیاني ( الشارت ) یصل الى مستوي یعرف بمستوي الحاجز العلوي كما یسمي
بالمقاومة وھو الحد الذي سبق أن وصل إلیھ سعر السھم من قبل وانعكس اتجاھھ الى الأسفل وفى نفس
الوقت یكون ھناك تناقصفى حجم الكمیھ المتداولة من السھم .
فى نفس الوقت الذى تعمل على توقیت البیع من خلال مراقبتك لأداء سعر السھم یجب ان تبقى تركیزك
على اداء السوق بشكل عام أیضا قد یحدث انخفاضمفاجئ من مؤشر السوق بینما سھمك لم یصل الى
نقطة البیع بعد وبالتالي تنخفضقیمة سھمك من السوق قبل أن تبیعھ .

ilyes chaieb
05-14-2015, 03:02
بالضبط هو ده تعريف البيع دائما يكون التوقع بالبيع من مستوايات قد ارتد منها السعر سابقا و لكن هذه ليست بقاعدة عامة لان السعر ممكن يخترق تلك المقاومة لتصبح تلعب دور الدعم

moutanabbih mohammed
05-21-2015, 17:55
مشكور اخي العزيز على هذا الطرح المميز عن متى تبیع بارك الله فيك ونفع بك وجزاك الله خيرا والله يعطيك العافية تحياتي و تقديري

محمد العمر
05-21-2015, 22:17
هو طبعا كل دي تأثيرات سلبيه بتحصلنا اثناء متابعه الصفقه ولا غنى هنا عن استوب على نقاط قويه
بس اخي المتابعه دي مفيده جدا في البدايه وعلشان تتعلم منها آليه عمل السوق وحركه الاسعار
لكن لو انت بتتأثر جامد من تقلبات السعر ياريت تتابع من غير ماتفتح صفقات على الاقل في البدايه او مع مرحله التدريب

madmax07
05-23-2015, 12:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

antonioforex
05-23-2015, 14:50
السلام عليكم
شكرا لك اخي على شرح عملية البيع و كيف نقوم بها في حسابنا كي نستطيع الحصول
على نتائج طيبة في عملنا و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي العزيز سلام

modr2015
05-23-2015, 15:09
فى نفس الوقت الذى تعمل على توقیت البیع من خلال مراقبتك لأداء سعر السھم یجب ان تبقى تركیزك
على اداء السوق بشكل عام أیضا قد یحدث انخفاضمفاجئ من مؤشر السوق بینما سھمك لم یصل الى
نقطة البیع بعد وبالتالي تنخفضقیمة

ملاك الروح
05-23-2015, 15:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي على موضوع البيع بالفعل اذا كان السوق هابط ويوجد توقعات للهبوط نعمل بيع
اتمنى لك التوفيق

himaya
05-23-2015, 15:23
معلومات مفيدة جدا للمبتدئين فعلا يمكن ان تحدد المقاومة وتصع صفقة البيع وغالبا ما تجد نفسك رابخا
لاكن يمكن ان تخترق المقاومة وتخصر ولاكن على العمموم مشكور على النصيحة

Rebellious soul
05-23-2015, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الفاضل على موضوعك
نبيع عندما نتوقع ان يهبط السعر بناء على عدة عوامل

modr2015
05-23-2015, 16:11
وقت الذى تعمل على توقیت البیع من خلال مراقبتك لأداء سعر السھم یجب ان تبقى تركیزك
نقطة الب

معتصم سباعنة
05-23-2015, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نبيع عن التوقع بهبوط السوق من خلال رسم الترندات والاستراتيجيات او التوصيات
تقبل مروري

ahmed abdo a
05-23-2015, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع
وعلى المعلومات الجديدة وربنا يجعله فى ميزان حسناتك
واتمنى للجميع التوفيق والنجاح فى هذا الموضوع الرائع