PDA

View Full Version : سؤال للجميع كم عدد نقاط مكسبك في الاسبوع المنصرم

الماهر
04-25-2015, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نريد تفاعل من جميع لاخوه على هذا الموضوع
مر هذا الاسبوع علينا و نحن نتاجر سؤال يطرح نفسه
كم عدد النقاط التي كسبتها وهل نقاط المكسب اعلى من نقاط الخساره
بالنسبه لي مع بدايه السوق حققت مكسب عالي جدا وفي نهاية السوق
خسرة خسارة فادحة رجعتني للوراء الف درجه ولا حول ولا قوة الا بالله
كله من الطمع لكن بدون يأس سأحقق في الاسبوع القادم مكسب وسأحافظ عليه

habib.forex
04-27-2015, 15:59
في الواقع انا لم اتاجر على الحساب الحقيقي في الاسبوع الفارط لانه ليس لدي رصيد
و لكني اتاجر على الحساب التجريبي و كسبت تقريبا 350 نقطة في ثلاثة ايام

ahmedibrahim258259
05-03-2015, 23:32
بسم الله الرحمن الرحيم انا الحمد لله بسكب في الاسبوع حوالي 100 نقطة كل يوم عشرين نقطة بس انا بدخل بلوطات قليلة علشان احافظ على راس المال
تقبل مروري

ZakariaTech
05-03-2015, 23:35

ilyes chaieb
05-08-2015, 16:36
اخي الكريم ممكن حضرتك تزور الورشة اللى عاملها فيعا احصائيات لنقاط الربح و الخسائر خلال كل اسبوع و انا بصفقة عامة باعتمد عل الاعصائية الشهرية و ليس اليومية او الاسبوعية

Warrior Dz
05-08-2015, 16:53

ممكن حضرتك تزور الورشة اللى عاملها فيعا احصائيات لنقاط الربح و الخسائر خلال كل اسبوع و انا بصفقة عامة باعتمد عل الاعصائية الشهرية و ليس اليومية او الاسبوعية

amiroyoun
05-08-2015, 16:57
كيف يتم المتاجرة؟
وما الفرق بين الحساب التجريبي والحقيقي؟
يرجى الرد شكرا

popa2015
05-15-2015, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ahmed bakry
05-16-2015, 10:47
والله يااخى الكريم انا لسه هابداء ان شاء الله من اول الشهر اعقد صفقات فمقدرش بصراحة اقولك انا كسبت ايه وماكسبتش ايه فارجو منك الدعاء دايما ليا وللاخرين والله يوفق الجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

popa2015
05-16-2015, 19:16
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ahme01
05-16-2015, 23:30
تاجر عملة نشطة جدا الذي يحمل المواقف لفترة قصيرة جدا، ويجعل كل عدة الصفقات
اليوم. التجار اليوم هم الأفراد الذين يحاولون جعل مهنة من بيع وشراء الأسهم
بسرعة كبيرة

محمود يوسف
05-16-2015, 23:34
كله من الطمع لكن بدون يأس سأحقق في الاسبوع القادم مكسب وسأحافظ عليهمشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع

doola2020
05-22-2015, 17:01
للأسف أنا الآن أعمل وليس لدي اي متسع من الوقت للتداول ولكن سأبدأ من الشهر القادم بإذن الله وآخر مرة كنت محقق أرباح إلي أن تمرجن حسابي في انستا

fatehbtn
05-28-2015, 11:42
طرح مكتمل بجميع جوانبه جعل اقلامنا
تقف عاجزة عن الاضافة
بارك الله فيك على هذا الموضوع المفيد والنافع
كل الشكر والتقدير

moh93
05-28-2015, 11:58
يوجد ربح ف كل اسبوع وانا الاسبوع دة انا حصلت على ربح كويس جدا فى ال3 ايام اللى فوت
وانا حققت ربححوالى 85 قطة حوال اايام الى فات ودة ربح كويس ج لى واا استمرات عى ك هكسب كتير جدا

faridd
05-28-2015, 16:42
شكرا اخي الكريم علي هداالشرح لقيم والله الموفق اخي الكريم وانا اعتقد ان التداول في هده السوق التجاري
يتطلب الجهد االكبير والعمل الجاد هو المفتاح الحقيقي للنجاح في هده السوق الكبيرة

MOHAMED forex00
05-29-2015, 00:22
والله يااخى الكريم انا لسه هابداء ان شاء الله من اول الشهر اعقد صفقات فمقدرش بصراحة
اقولك انا كسبت ايه وماكسبتش ايه فارجو منك الدعاء دايما ليا وللاخرين والله يوفق الجميع

---------- Post added at 09:22 PM ---------- Previous post was at 01:57 PM ----------

حلم
05-29-2015, 00:30
اناكسبت تقريبا فى الاسبوع الماضى حوالى مئتان دولار من اصل خمسمائة
دولار رصيد وتداولت بحوالى ثلاثمائة دولار وعدد النقاط حوالى اربعمائة وثمانون نقطة من اصل ستمائة نقطة

---------- Post added at 09:30 PM ---------- Previous post was at 09:27 PM ----------

والله يااخى الكريم انا لسه هابداء ان شاء الله من اول الشهر اعقد صفقات فمقدرش بصراحة
اقولك انا كسبت ايه وماكسبتش ايه فارجو منك الدعاء دايما ليا وللاخرين والله يوفق الجميع

---------- Post added at 09:22 PM ---------- Previous post was at 01:57 PM ----------

بص نصيحة منى لو عايزتتاجر وتاخد خبرة من التجارة اللى بعد كده هتؤهلكانكتكسب كل الصفقات ومتخسرش حاجة يبقى لازم تتداول على الحساب الحقيقى ومش تتاجر على الحساب التجريبى لانه ليس لديه نفس الشعور الخاص بالحقيقى

osama forexawy
05-29-2015, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء منتدى فوركس العرب:yahoo:
اتمنى للجميع حظا سعيدا
النقاط اخى التى خسرتها فى الفوركس خلال الاسبوع اكثر من التى ربحتها ولكنى سعيد لانى كل يوم اتعلم شيئا جديدا وافهم لماذا خسرت فى كل صفقة قمت بها

معتصم سباعنة
05-29-2015, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بصراحة اخي الاسبوع الماضي حققت 320 نقطة الحمد لله
تقبل مروري

Kiing
05-31-2015, 19:50
انه من الممكن حضرتك تزور الورشة اللى عاملها تم منه متلا انه ممكن معه توجد احصائيات لنقاط الربح و الخسائر خلال كل اسبوع منه متلا ممكن انه مع اي انا بصفقة عامة ممكن متلا باعتمدها فقط

Eslam Anwar
06-02-2015, 09:33
اخي الفاضل ... انا الحمدلله احيانا بكسب في الاسبوع من 50 الى 100 نقطة لاني بعتمد على خطف نقاط قليلة من اماكن
قوية ولكن طبعا احيانا بتكون هناك اسابيع خسارة وان شاء الله مع الوقت ربنا يكرمني واقدر اسيطر على الخسارة وانهيها

MONTASR SHABAN
06-02-2015, 10:16
اخي الكريم ممكن حضرتك تزور الورشة اللى عاملها فيعا احصائيات لنقاط الربح و الخسائر خلال كل اسبوع و انا بصفقة عامة باعتمد عل الاعصائية الشهرية و ليس اليومية او الاسبوعية

احمد سعيد على
06-07-2015, 13:40
تاجر عملة نشطة جدا الذي يحمل المواقف لفترة قصيرة جدا، ويجعل كل عدة الصفقات
اليوم. التجار اليوم هم الأفراد الذين يحاولون جعل مهنة من بيع وشراء الأسهم
بسرعة كبيرة بالنسبه لي مع بدايه السوق حققت مكسب عالي جدا وفي نهاية السوق
كله من الطمع لكن بدون يأس سأحقق في الاسبوع القادم مكسب وسأحافظ عليهمشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع

alaa ali
06-07-2015, 15:56
السلام عليكم
للاسف .. هذا الاسبوع حققت خسائر فادحة ادعولى الاسبوع القادم يكون غير هذا الاسبوع فى التداول
بالتوفيق

magic777
06-07-2015, 16:20
السلام عليكم
للاسف .. هذا الاسبوع حققت خسائر فادحة ادعولى الاسبوع القادم يكون غير هذا الاسبوع فى التداول
بالتوفيق

عادي اخي اغلبنا بنخسر طبعا في البدايه وكتير منا لحد الان لم يكسب شئ عمما الخبره في حد ذاتها مكسب ليك هيساعدك في المستقبل طبعا لما
تحافظ على الخبره دي وتحقق بيها الربح

مصراوى
06-07-2015, 17:39
اخى الفاضل اعتقد انة من الافضل ان تقوم انت بمحاسبة نفسك وترك الاخرين وعدم الانشغال بهم وكسب الخبرة وبالتوفيق للجميع

ibrahim forex
06-07-2015, 19:37

mechanical
06-16-2015, 17:18
السلام عليكم ... الاسبوع اللي فات كان اسبوع كويس جدا بالنسبة ليا وان شاء الله اللي جاي كمان يبقي كويس وان شاء الله خير
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

الاصيل
06-16-2015, 19:30
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كنت اتمنى ان اكتب لك ربح حتى اشجع الاعضاء الكرام
ولكن للاسف للشهر الرابع على التوالى اخسر كامل راس المال وتقريبا فى اقل من ثلاثة او اربع ايام من بداية التعامل
تمنياتى للجميع بالتوفيق

dz-net
06-16-2015, 20:29
السلام عليكم
اخي الكريم التجارة ربح و خسارة عليك ان تجتهد اكثر فاكثر اذا كنت تريد الربح اما الخسارة فهي قريب جدا منا و لا مفر منها اذا خالفنا قواعد اللعبة
انصحك بالتركيز و القناعة و بالتوفيق للجميع

محمد السيد
06-16-2015, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ،،
والله كان عدد النقاط في حدود 50 نقطة اجمالا .. وبمعني آخر ده الفرق بين النقاط الرابحة والخاسرة

jaouad ouaiss
06-30-2015, 12:44
السلام عليكم اخي الكريم بالنسبة لي كنت قد ربحت في الاسبوع الفائن حوالي 25 نقطة لانه بدايتي فقط وان شاء الله سأحاول مظاعفة المبلغ في الاسابع المقبلة .تحياتي

chirikhan
07-02-2015, 07:13
الاسبوع المنصرم يا اخي فقدت فيه البونص للاسف وكنت رابح في الاول وتلك المشكلة
انما للاسف بعد الوقوع في الطمع والتهور لم ارى الا ان الحساب تمرجن بسرعة البرق

snnaky
07-30-2015, 23:36
مش مهم مين حقق كام نقطة ومين خسر كام نقطة لأن دة مش حيزود رصيدك ولا حينقص رصيدك وكلة كلام بدون اى فائدة
الأهم انت بتتعلم من اخطاءك ولا مش بتتعلم
انت بتتعلم حاجة جديدة ولا مش بتتعلم
لك استراتيجية تتناسب مع طريقة استثمارك ولا لسة بتتنقل بين استراتيجيات ومش عارف تكون ليك طريقتك الخاصة

heba_a
07-31-2015, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل انا لسه مبتدء ولسه ببحث عن اول بونص لي في هذا الشهر اتمنى ان اقدر ان اربح الشهر القادم باذن الله

asxqw1
08-01-2015, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةمن اول الشهر اعقد صفقات فمقدرش بصراحة اقولك انا كسبت ايه الواقع انا لم اتاجر على الحساب الحقيقي في الاسبوع الفارط لانه ليس لدي رصيد و لكني اتاجر على الحساب التجريبي و كسبت تقريبا 350 نقطة في ثلاثة ممكن حضرتك تزور الورشة اللى عاملها فيعا احصائيات لنقاط الربح و الخسائر خلال كل اسبوع و انا بصفقة عامة باعتمد عل الاعصائية الشهرية و ليس اليومية وماكسبتش

ashawky99
08-01-2015, 17:21
شخصيا لم اقوم بأ] متاجره علي اي حساب حقيقي الاسبوع الماضي وتاجرت علي حساب ديمو ومقدار الخساره كان يساوي مقدار المكسب

asxqw1
08-01-2015, 17:23
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاءل الشهر اعقد صفقات فمقدرش بصراحة اقولك انا كسبت ايه الواقع انا لم اتاجر على الحساب الحقيقي في الاسبوع الفارط لانه ليس لدي رصيد و لكني اتاجر على الحساب التجريبي و كسبت تقريبا الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

morres90
08-01-2015, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
من اول الشهر اعقد صفقات انا لسه مبتدء ولسه ببحث عن اول بونص لي في هذا الشهر اتمنى ان اقدر ان اربح

pepobm
08-01-2015, 23:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الموضوع مايمشى كده
اللهم ان كان رزقى فى السماء فانزله وان كان فى الارض فاخرجه
وان كان بعيدا فقربه وان كان قريبا فيسره
وان قليلا فكثره وان كان كثيرا فبارك لى فيه
التوفيق من عند الله

ahdahmed
08-01-2015, 23:35
السلام عليكم تقبل مرورى ياخى الفاضل
اخى افضل لو نشارك بمعلومات تخص التداول والمتاجره هنستفيد منها بشكل مباشر
نتمنى الخير طبعا للجميع ودمتم فى امان الله

WASEM DALLOUL
08-02-2015, 01:13
السلام عليكم
انا بصراحة يا أخي الكريم الأسبوع الفائت قد تمرجن حسابي وذلك بسبب خطأ فظيع ارتكبته وهو انني دخلت عكس الأتجاهه وبلوط عالي
وشكرا

lBiBil
08-02-2015, 01:40
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
انا الحمد لله في الاسبوع لي فات حققت فيها حوالي 300 نقطة على الاورو والدولار والاورو والجبي
وماطلعت لي خسارة والحمد لله على كل شيء

abderrahmenanis
08-13-2015, 12:15

romisaa soliman
08-13-2015, 13:07
اشكركم اصدقائي على هذه المؤشرات الهامه واتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح
تحاياتى..

dhmo
08-13-2015, 16:03
انا الحمد لله في الاسبوع لي فات حققت فيها حوالي 300 نقطة على الاورو والدولار والاورو والجبي
وماطلعت لي خسارة والحمد لله على كل شيء

بس مايكونوش اتحققوا بمخاطره لان الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر وبيخسر بيهم

Forex Story
08-14-2015, 05:39

RomanyMoreed
08-16-2015, 20:10
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

انا الصراحة من اول الشهر ومتاجرتش في اي صفقة بس ارباح الشهر اللي قبلة كان مش كويسة الصراحة كنت خسران كتير

تحياتي

ynwa1892
08-18-2015, 14:47
السلام اخي السوق يتحرك ويختلف من اسبوع لاسبوع ومن الصعب ان تحقق كل اسبونص نفس النقاط ونفس الرباح مكمكن ان تقل او تزيد
وفقك الله

mohamed ghardallou
08-18-2015, 15:03
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتــــــه بنسبة لكان أسبوع كارثي فأنا حققت -100 نقطة

osama147
08-18-2015, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي موضوع جيد وهذا يشجع الجميع على التداول ومساعدة البعض فى الطريقة التى ممكن ان يتاجرون بهاا بشكل طبيعي
ونجعل المبتدئين يستفيدون من خبرات الاخوة القدماء فى الفوركس وتداول العملات فلنجعل بعضناا لخدمة بعضناا البعض
تقبل مشاركتي لموضوعك وربنا يوفق الجميع

ahmed102
08-18-2015, 16:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي انا لم احقق اي نقاط حتى الان لاني جديد في هذا المجال و ان شاء الله الشهر المقبل سأشرع في التداول و شكرا على الموضوع

naggar
08-18-2015, 16:14
انا لم احدد عدد نقاط معين
حسب ظروف السوق
ممكن 50نقطة ف الاسبوع اقل حاجه
بالتوفيق للجمييع

killer007
09-05-2015, 15:25
عدد نقاط الذي أكسب في لاسبوع لا تتعدى نسبة 50 ب المئة من راس مالي
موفق اخي

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ridhamadrid
09-05-2015, 15:30
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته.
شخصيا حققت 47 نقطة بلوت 0.01 و تم السحب و استطعت تحويل 13،10 دولار الى 17.80 دولار. و تم سحب الربح و الحمد لله.

engaym
09-05-2015, 15:41
السلام عليكم اخى يختلف عدد النقاط بالنسبة للمكسب لكل شخص عن الاخر ولكن انا بعتبر كسبت حوالى 50 نقطة
الاسبوع الماي واتمنى التوفيق للجميع فى مجال الفوركس

waleed shaaban
09-05-2015, 16:08
لقد حققت تقريبا 40 نقطه ولدى خساره عائمه تقريبا 260 وان شلء الله نفز بهميوم الاثنين
ببحول الله وقوته وارجو من الله ان لا يخيب املى
والله الموفق للجميع

achraf2012
09-05-2015, 16:12
بعد التحيه اخوانى الكرام, اخي الكريم هدا الاسبوع من الاسابيع الصعبة لهدا الارباح كانت قليلة لان نسبة الخطورة كانت مرتفعة ...

تقبل مروري

عاشق الفوركس
09-08-2015, 20:24
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله كل اسبوع وله ربحه الخاص المهم اخر الشهر تخرج بارباح ان شاء الله مــــــع تمنياتي بالنجاح الدائــــــم و المتواصـــــل ان شاء الله ,

saadfdr
09-08-2015, 20:26
احييكم بتحية الاسلام الا و هي السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته انا مبتدا يلا تسجلت اليوم

لحد الان وصلت 11 مشاركة يا رب توفقني

simo1
03-21-2016, 16:41
حلت نسائم العبير..

بمرورك.

انيق انت دائما..

بحضورك .

طاب لى شذى وجودك
تحياتي اليك

neverlit3
03-22-2016, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

abdelmadjid41
03-22-2016, 18:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم لا زلت احاول الرفع من راس المال لذا انا لم اتداول هذا الاسوبوع و اسابيع من قبل لذا انا اسف لانني لم اجب عن سؤالك

ملاك الروح
03-22-2016, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم حسب وضع السوق فمثلا الاسبوع الماضي تم تحقيق ما يقارب 200 نقطة
اتمنى لك التوفيق

ghiles
03-22-2016, 19:17
السلام عليمم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكرين انا شخصيا اضن ان عدد نقاط مكسبي تدور حول الف نقطة في اسبوع منصرم.تقبل مروري

mhmd.hmdy
03-22-2016, 19:29
انا بيبقى صعب احدد عدد النقاط لانى بشتغل سكالبنك
بكسشب كتير واخس برده واوقات دبل اكونت واوقات تانى مارجن كول
يعنى مش ثابته

ahmadinho100
03-22-2016, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لي لم افزباي نقطة مند مدة لانني ابتعت عن هادا المجال في الاونة الاخيرة و الان عدت له يا اخي

Adel abassi
03-22-2016, 22:45
للجميع كم عدد نقاط مكسبك في الاسبوع المنصرم

خسرة خسارة فادحة رجعتني للورا

dhmo
03-23-2016, 13:41
انا بيبقى صعب احدد عدد النقاط لانى بشتغل سكالبنك
بكسشب كتير واخس برده واوقات دبل اكونت واوقات تانى مارجن كول
يعنى مش ثابته

اخي ليه تعتمد على طرق خطيره وهنا المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

latraaa
03-23-2016, 13:45
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة و الراقية التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله، مشكرو أخي الكريم على الموضوع و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

mohamed naga
03-26-2016, 05:54
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء

---------- Post added at 04:54 AM ---------- Previous post was at 04:54 AM ----------

السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء";

Ahmed Alam
03-26-2016, 06:39
مشكور أخى على توضيح بعض النقاط الهامة وإلى الأمام دائما
جزاك الله ألف خير وربنا يوفق الجميع

mourada
03-26-2016, 12:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز الاسابيع لا يمكن ان تحكم علينا بالربح او الخسارة فانا احيانا اربح مئءة نقطة في الاسبوع و ياتي اسبوع اخر لا اربح شئ او اخسر و لكن العبرة في نهاية الشهر

neversi4
03-27-2016, 01:23
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

عبد الرحيم رافا
03-27-2016, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء الكرام ان شاء الله الكل بخير و بصحة و عافية
و الله الاسبوع المنصر ولا نقطة و لله الحمد و الشكر

karbon
03-27-2016, 18:21
نورت اخى الكريم المنتدى
موضوع اقتصادي هام
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات

mohamed909096
03-27-2016, 18:32
نحن فى انتظار وتنفيذ جميع مواضيعك المفيده اخى الكريم واتمنى لك التوفيق والنجاح
ولكل من معنا ومن نجاح الى نجاح اخى الكريم
وشكرا لك على موضوعك الهام الذلى استفاد منه العديد من الاخو

ابوفؤاد
03-27-2016, 18:49
الحال من بعضه ان كسبت ان شاء الله شالماه م احساب و طبعا كالعاده خسرت كاممل الحساب و الحمد لله على كل حال
انشاء الله الشهر ده و البونص تاعى مش هخسر منه سنت واحد علشان انا عاوز فلوس

algoddam
03-27-2016, 18:57
ربما سوف يحدث هذا اي سوف ابرك حالما يصلني البونص الى حساب التداول وان شاء اكون ناجحا
في كسب الكثير من النقاط ولن اترك اي محاولة للتداول الخطير في الربح
بالتوفيق للجميع

raouf41
03-27-2016, 19:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم انا اسف لعدم اجابتي على سؤالك لانني لازلت مبتديء و لم استطع التجارة في هذا الاسبوع

latraaa
03-27-2016, 19:43
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء اله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله يا اخي الكريم

Khaled1996
03-27-2016, 19:58
السلام عليكم
مشكور على توضيح بعض النقاط الهامة
جزاك الله ألف خير وربنا يوفق الجميع ........
وصل في التألق

neverlit4
03-28-2016, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

tfkamal
03-28-2016, 17:45
السلام عليكم اخواني الكرام
ممكن حضرتك تزور الورشة اللى عاملها فيعا احصائيات لنقاط الربح
و الخسائر خلال كل اسبوع و انا بصفقة عامة باعتمد عل الاعصائية الشهرية و ليس اليومية او الاسبوعية

Abughali
03-28-2016, 18:26
أخي الكريم ف أنا مبتدأ مثلك ولاكني لا أريد بدأ التداول قبل أن أفهم كل ما يخص المنصه و العملات و الأستاتجيات فعليك بالقراءة أولا و التعلم و البعد عن الطمع أهم نقطه بعد ذلك طبق على حساب تجريبي و من ثم للحساب الحقيقي
بالتوفيق للجميع إنشاء الله

lalmidiba
03-28-2016, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اله يعوض عليك اخي بلخير انشاء الله على الجميع المتدولين العرب
غن نفسي ربحت في السبوع الماضي الحد الان رح ليس كبير لكن اكبر من خسار
اتمنى الربح و نجاح للجميع الصدقاء
شكرا

youness.alaoui
03-28-2016, 20:44
عليكم السلام أخي الكريم ، كسبت نقاطا لا بأس بها ولكن أحذرك أخي من الطمع فإنه سيؤدي بك إلى مرجنة حسابك ،
يجب أن تدير رأس مالك بحنكة عالية ودراسة السوق جيدا وتحاليل للأزواج وقراءة الأخبار.بالتوفيق.

Karim Ahchouch
03-28-2016, 20:46
انا تسجلت البارحة و عندي 0.6 دولار اليوم

doola2020
03-30-2016, 06:00
للأسف أنا الآن أعمل وليس لدي اي متسع من الوقت للتداول ولكن سأبدأ من الشهر القادم بإذن الله وآخر مرة كنت محقق أرباح إلي أن تمرجن حسابي في انستا

joker7diaa
03-30-2016, 08:38
انا لا احب الاعضاء الذين يحبون معرفة كل شيء واقولها بصراحة
لا اعتقد ان اي شخص سوف يطلعك على ارباحه الحقيقة ولاكن من الممكن ان يفعل مع خسائره

Carlos
03-30-2016, 09:10
الحقيقة انى طالع سالب الاسبوع الى فات حوالى 90 نقطة واشتغلت على الديموا وربحت حوالى 180 نقطة لا اعلم حتى الان ما سبب خسارتى على لحقيقى ومكسبى على الديمو ديما بلتوفيق للجميع

thewaytosucsess
03-30-2016, 09:25
يفضل ان تضع لنفسك هدف يومى واسبوعى وشهرى ثابت تحاول تحقيقه
فمثلا بفرض ان ايام التداول الشهرية هى 20 يوم فقط بدون عطلات وخلافه
فاذا جعلت هدفك اليومى للمخاطرة مثلا 2% وتجعل هدفك اليومى للربح 5%
فاذا استعطت تحقيق مكسب يومى قدره 5% من رأس مالك تستطيع شهريا مضاعفة رأس مالك

doaa sary
03-30-2016, 17:55
الشهر اللى فات خسرت بسبب اللوت العالى
لاكن ان شاء الله الشهر ده احاول اقلل اللوت
بالنسبة للهدف الاسبوعى ف حدود 200 نقطة
واكيد اتمنا اكسب اكتر

noureddineb
03-30-2016, 18:21
بسم الله الرحمان الرحيم
أعتدر لم اكسب شيئا مند ما يقارب السنة لاني بكل بساطة لم اتدوال
اسال الله لي ولكم التوفيق

The_Gahbaz
03-30-2016, 18:37
طيب وانت هتستفيد ايه لما تعرف كل واحد عمل كام نقطه في الاسبوع
يا اخي ده رزق وربنا بيرزق كل واحد علي قد تعبه
يعني ممكن تلاقي نلاس اشتغلت واجتهدت الاسبوع كله وحقق ارباح كويسه وممكن تلاقي ناس تاني مشتغلتش ومحققتش حاجه خالص

belabied
04-05-2016, 01:54
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

hamed mohamed
04-06-2016, 23:34
مشكور اخي الكريم على الموضوع و ...على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، .
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك..

neverlit5
04-08-2016, 17:50
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

مبتدئ و لكن...
04-08-2016, 21:52
الخسارة فالفوركس هي امر واقع ولاكن المهم النجاح في اخر المطاف والله الموفق اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
وانا انصح الجميع بالعمل الجاد والمثابرة للنجاح في هده السوق المتقلبة .

lionardodicaprio940
04-08-2016, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
يختلف عدد النقاط الاتي تكسبها فهي تتعلق بحركة السوق ونوع الازواج الاتي تتاجر عليها
شكراا.

FOREX7
04-08-2016, 23:09
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

hoomid
04-10-2016, 15:25
السلام عليكم الاخوة الكرام
اضن ان عدد النقاط المربوحة لن تفيد الاعضاء في شيء. عدا من يريد استعراض عضلاته.
بالتوفيق للجميع

HaMaDa99
04-10-2016, 15:30
اخي هل هذا يعني انني لو فتحت الصفقة سنة كاملة لايحسب الا 5 دولار مثلا ,في الحساب الاسلامي؟؟ ....................... وشكرا

ShiToSawY
04-10-2016, 21:19
لا يتعدي ال 500 نقطه

islam bahnsawi
04-11-2016, 16:19
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

احمد عبد الباسط
05-22-2016, 12:13
دعنا الأن نحسب ربحك وخسارتك
مثال
سوف نشتري الدولار الامريكي ونبيع الفرنك السويسري
USD/CHF
العمله الأساسيه هنا هي الدولار الأمريكي ولأنك سوف تشتري الدولار الامريكي فسعر الشراء هو 1.4530 .
كما أنك سوف تشتري 1 ستاندارد لوت (100.000 وحده ) عند سعر 1.4530
بعد بضع ساعات تحرك السعر فاصبح 1.4550 فقررت ان تغلق العملية .
السعر الجديد للدولار فرنك
USD/CHF
بما أنك سوف تغلق العمليه فسوف تبيع ما معك من لوتات لتغلق العمليه لأنك فتحت العمليه بشراء فسوف تغلق العمليه علي هذا السعر 1.4550 .
الفرق بين 1.4530 و 1.4550 هو 0.0020 أو 20 نقطة .
و بأستخدام المعادله التي أستخدمناها من قبل سوف يكون لدينا الأن
(0.001/1.4550)*100.000 =6.87$
أذاً النقطه الواحده تساوى
6.87$
مقدار المكسب هو
6.87x 20 pip = 137.40

أم مهيرة
05-22-2016, 12:20
انا لا افهم ما هو الغرض من مثل هذه الاسئلة
هل هو القياس على ما يمكن ان تحققه انت مثلا
او حتى المقارنة بما حققته

هل لا شعال المنافسة مثلا

اعتقد ان هذا النوع منم الاسئلة لا يثري شيئا على الاطلاق

akram bahnsawi
05-22-2016, 22:42
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

saleh05
05-22-2016, 23:47

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

nassim126
05-25-2016, 14:11
السلام عليكم اخي لم احسب صراحة قيمة او عدد النقاط التي تحصلت عليه في التداول خلال الاسبوع لكن في اليوم احاول عمل 50نقطة

dhmo
05-25-2016, 16:31
السلام عليكم اخي لم احسب صراحة قيمة او عدد النقاط التي تحصلت عليه في التداول خلال الاسبوع لكن في اليوم احاول عمل 50نقطة

لو بتكسبهم بصفه مستمره حلو وهو التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

zaza0519
05-25-2016, 17:47
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

messaoud43
05-27-2016, 13:40
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

dora1
06-11-2016, 01:28
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

hossam123
06-12-2016, 14:03
حضرتك تزور الورشة اللى عاملها تم منه متلا انه ممكن معه توجد احصائيات لنقاط الربح و الخسائر خلال كل اسبوع منه متلا ممكن انه مع اي انا بصفقة عامة

ahmed humedat
06-12-2016, 15:11

tenon
06-12-2016, 17:00
حضرتك تزور الورشة اللى عاملها تم منه متلا انه ممكن معه توجد احصائيات لنقاط الربح و الخسائر خلال كل اسبوع منه متلا ممكن انه مع اي انا بصفقة عامة

لابد من عمل خطه جيده لده وعلشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

drissou45
06-12-2016, 18:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك,
يا اخي الكريم قد تتراوح 500 نقطه في الاسبوع بارك الله فيك اخي
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

nonam
07-05-2016, 17:55
السلام عليكم ....من المهم ان انت تركز انت مع التداول ومع نفسك لان النتايج بتاعه الناس لايمكن ان تفيدك انت في شئ لان التعامل مع الحساب الحقيقي االهم في التعامل مع التداول ومع الادوات التعليمية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mohysayed
07-19-2016, 23:33
لسلام عليكم
شكرا على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع ارجو من جميع الاعضاء ان يذكر هل بالفعل الفوركس من المشاريع التي اضافت
اليه الكثير ام انه مجرد هوايه مكسب وخساره اكتر من المكسب
تقبل ودي

Harmonic
08-07-2016, 02:59
انه من الممكن حضرتك تزور الورشة اللى عاملها تم منه متلا انه ممكن معه توجد احصائيات لنقاط الربح و الخسائر خلال كل اسبوع منه متلا ممكن انه مع اي انا بصفقة عامة ممكن متلا باعتمدها فقط

Forex-eg
04-02-2017, 20:10
على حسب اخى كيف ترد على المشاركات وتعدادها اليومى وكيفية فوزك وخساراتك فى عمليات التداولية التى تجرى بها شكرا على طرح السؤال

medeldon
04-08-2017, 16:41
السلام عليكم و رخمة الله و بركاته للاسف لم ابدأبعد في التداول و بادن الله سبدا
في الشهر المقبل عندم اتعلم جيد و احصل على البونيص

nour3iny
04-08-2017, 21:56
عدد النقاط اللى تربحها يعتمد على مدى خبرتك ولحساب النقاط يتم طرح الخساره من المكسب لتحدد الربح الصافى تقبل مرورى

Mr Fathy
04-08-2017, 22:00
بسم الله الرحمن الرحيم احنا يا زعيم محتاجين الاول اننا نتعلم ادارة نفسنا قبل ادارة راس مالنا لان ادارة النفسية هى اهم شئ فعلا فى السوق ده

Gehad Anwar
01-27-2018, 16:11
هو عامة الرينج الاسبوعي للنقاط بيتراوح من 200:300 نقطة مقسمة على 5 ايام عمل اسبوعية
في حالة الاسبوع الجيد وانه في حركة وسيولة بالسوق
عن اوقات الركود التي تكون بالكاد تدرج حد ال 150 نقطة

Mohamed shaban 14
01-28-2018, 03:10
اولآ لا توجد استراتيجية ثابته لربح مبلغ ثابت هي تختلف من وقت لآخر و يجب عليك بناء إستراتيجية خاصه بك و التعلم من الآخرين عن طريق عمل حساب تجريبي مجاني لأخذ الخبره العمليه و مشاهدة فيديوهات للفهم أكثر

haoundz
01-28-2018, 17:59

A.mustafa
02-04-2018, 21:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
صراحة يا أخي الكريم الأسبوع الفات كان في خسائر فادحه وذلك بسبب خطأ فظيع ارتكبته وهو انني دخلت عكس الأتجاه ان شاء الله نعوض..

ehabbob
02-05-2018, 13:44
اللهم اجعلنى من المتوكلين عليك واجعلنى من الفائزين لديك واجعلنى من المقربين اليك وباحسانك يا غاية الطالبين امين
والله ولى التوفيق

Abu Ahmed
02-06-2018, 18:29
بسم الله الرحمن الرحيم انا والله لسة داخل الفوركس جديد وحصاتش علي اي اربا ولاكن اتعشم ان يصل ربحي في الاسبوع الي ميقارب 10عشرة دولار في الاسبوع تقبل تحياتي

zakaria benalia
02-07-2018, 00:35
السلام عليكم انا لحد الان لم ابدا التداول من البونص فلم اتحصل على راس مال معتبر ابدا بيه لانو اول شهر الي فهاذ المنتدى
والحمد لله متفائلين ان شالله نحقق نقاط معتبدة بعد اسلام البونص والبدا في التداول
موفقين

booda
02-07-2018, 01:17
مش بعدد النقاط اخي الكريم المهم انك تخرج ف النهايه بربح
اذا خرجت بربح مرضي وانت تعرف لماذا ربحت وبنائا علي ماذا ربحت
فانت سوف تبقي ناجح والايام ليست مقياس لعدد النقاط المفروض تحقيقها

mohamed kamal fadel
02-07-2018, 13:47
اخى انا قد وضعت استراتيجة للربح من مجال الفوركس لكن السوق فى اغلب الاحيان يكون متقلب
لا يوجد ربح ثابت ممكن اكسب هذا الاسبوع والاسبوع الاخر اخسر ما كسبته هكذا الفوركس

freetrade
02-07-2018, 14:34
صراحة انا شششخصيا متورط في صفقة خاسرة الي الان وم اربح شيئا ولكنل ا باس فهكذا السوق احيانا يكون مع مصلحة المتداول واحيانا اخري
نراه يتحرك عكس التوقعات والتحليل

capoeira
02-07-2018, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من اجل ان تبتعد عن تلك المشكلة وهى الخسائر الفادحة لابد ان تقوم بادارة رأس مالك
وفى الوقت نفسه يجب ان تعمل على اكتساب الخبرة و التعلم المستمر للتحليل الفنى و ايضا استخدام بعض المؤشرات من
اجل ان تسهل عليك العمل وفى الوقت نفسه لا تستخدم اى مؤشر تجده امامك

tamermosa
02-07-2018, 15:47
بالفعل الخسارة هي أكبر شبح يواجه المتداولين في سوق الفوركس
و لمواجة الخسارة يجب اتباع استراتيجية محترمة و الالتزام بها
بالاضافة الى اتباع نظام صارم بعدم المخاطرة اطلاقا

kiro.mafdy
02-07-2018, 16:16
زميلنا العزيز السلام عليكم
انا عموما اضع تيك بروفيت و ستوب لوز للصفقه
وعندما تربح اربح منها 10 نقاط
تقبل مروري المتواضع وشكرا

Lassaad1983
02-07-2018, 16:29
حققت ولله الحمد 170 نقطة من زوج GBPJPY
هذا لأن أغلب صفقاتي سوينغ ..

hafnaoui72
02-07-2018, 23:05
السلام عليكم
ليس عد النقاط مهم لا الارباح ولا حتى الخسارة
ما يهم ان تكون راض عما تقوم به الارباح تاتي مع الوقت

بدر اشطيبي
02-07-2018, 23:19
بالنسبة لي فانا لازلت صراحة اشتغل بطريقة عشوائية الامر الذي احاول تفاديه بحيث لا احسب عدد النقاط التي ربحتها او خسرتها رغم اني اعلم تماما ان المتداول الناجح هو الذي يركز على النقاط بدل التركيز على الدولارات وبالتالي يمكن ان تتخلص من الضغط النفسي الناتج عن المال لانه السبب الاول للخسارة و لانه كذلك يجعلك في تحت ضغط دائم لكنها فكرة جيدة ان نتبادل المعلومات بخصوص عدد النقاط المحققة حتى ندعم بعضنا بعضا في الرة المقبلة ستجدني رهن الاشارة

amine saddiki
02-20-2018, 21:50
اخي الكريم كل شهور و نقاطه فهناك شهر تكون الارباح كبير و كبير و هناك شهور العكس توجد خسائر لهدا فكل يوم و ربحه و و خسارته التوفيق للجميع

emadomda
02-23-2018, 12:15
ولكي تصبح رجل أعمال ناجح ينبغي عليك اتباع مجموعة من الخطوات وهي :-

1/ عندما تقرر البدأ في إنشاء شركة محددة ، يجب عليك أن تقتصر في تحديد الشركاء على من يقومون بالموافقة على الهدف الأساسي للشركة، وكيف ومتى ستبدأ هذه الشركة؟

2/ ينبغي عليك أن تحدد عمل الشركة بإحكام، ويتوجب عليك تخصيص ما الذي سيتم شراءه، ومن الشخص المسؤول عن عملية الشراء ؟ ولماذا؟

3/ يتوجب عليك أن تخصص كافة المصادر الموجودة والجهود المبذولة على الانتهاء من عملين أو 3 أعمال تتعلق بالأهداف التشغيلية وفي زمن معين.

4/ يجب عليك أن تخطط جيداً للعمل ، ويأتي ذلك عن طريق خطة مكتوبة، تتعلق بمن سيقوم بماذا؟ ، ومتي سيقوم بذلك ، لكافة أفراد الشركة والعاملين فيها