PDA

View Full Version : اليورو مقابل الفرنك يتخلص من السيطرة السلبية- تحليل - 24/4/2015

creatorman1978
04-25-2015, 15:03
قدم سعر الزوج ثباتا ايجابيا واضحا فوق مستوى مقاومة القناة الهابطة المكسور والمتمثل عند 1.0320 تقريبا ليبدأ بتشكيل موجات صاعدة جديدة بوصوله لمستوى 1.0370, استمرار ثبات المقاومة المكسورة سيدعم تشكيله لمستوى دعم أمام المحاولات الصاعدة ولنتوقع المزيد من الموجات الصاعدة لحين تسجيل السعر لمستوى 1.0425 وصولا لمستوى 1.0490.

استقرار المتوسط المتحرك 55 دون مستوى الدعم الحالي سيدعم استقرار التداولات ضمن المستوى الصاعد وليتماشى ذلك مع محاولة تقديم مؤشر ستوكاسيتك لعزم صاعد جديد تأكيدا لاندفاع السعر نحو الأهداف المنتظرة.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 1.0335 و 1.0490

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد.

mohamed alikouki
04-25-2015, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي العزيز على هذا التحليل الرائع و المفهوم زادك الله علما ومعرفة أنتضر منك المزيد من التحدثات في هذا المجال بالتوفيق
ولجميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل مروري

lyes1977
04-25-2015, 17:38
نعم اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشكل كبير لهذه التحليلات والتحديثات المتنوعة والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي وبالتالي لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر على على هذه المشاركة المفيدة واتمنى لك النجاح والتوفيق

amermazzen
05-12-2015, 11:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني الرائع لآخر التحديثات سواء كانت للعملات أو المعادن لابد على التاجر متابعة التحديثات والتحليلات اليوم حتى يستفيد منها بشكل جيد خاصة في كيفية التعامل مع الحساب الحقيقي.
بالتوفيق.

izeel
05-12-2015, 21:28
قدم سعر الزوج ثباتا ايجابيا واضحا فوق مستوى مقاومة القناة الهابطة المكسور والمتمثل عند 1.0320 تقريبا ليبدأ بتشكيل موجات صاعدة جديدة بوصوله لمستوى 1.0370, استمرار ثبات المقاومة المكسورة سيدعم تشكيله لمستوى دعم أمام المحاولات الصاعدة ولنتوقع المزيد من الموجات الصاعدة لحين تسجيل السعر لمستوى 1.0425 وصولا لمستوى 1.0490.

استقرار المتوسط المتحرك 55 دون مستوى الدعم الحالي سيدعم استقرار التداولات ضمن المستوى الصاعد وليتماشى ذلك مع محاولة تقديم مؤشر ستوكاسيتك لعزم صاعد جديد تأكيدا لاندفاع السعر نحو الأهداف المنتظرة.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 1.0335 و 1.0490

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد.

hmida
05-12-2015, 21:29
لا يزال مؤشر آيبكس يقع تحت ضغط سلبي يجبره على الانخفاض بين الحين والآخر، ويعيق عملية استمرار التصحيح الصاعد الذي تظهر أبعاده من خلال الرسم البياني أعلاه، وكما أشرنا في تقريرنا السابق للمؤشر، فإن نموذج رأس وكتفين مقلوب قد اكتمل باختراق خط الرقبة المائل لديه، مما يبقي على التأُثير الإيجابي لدى النموذج قائماً حتى الآن.

أجرى المؤشر عدة عمليات إعادة اختبار لخط الرقبة المخترق، والذي يواصل الصمود أمام المحاولات المستمرة للانخفاض، وهذا ما يشجعنا على الاستمرار بترجيح تداولات إيجابية على المدى القصير و المتوسط، أهدافها الرئيسية تبدأ عند 9035 ثم 9790

ابراهيم عدنان
06-26-2015, 02:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الغالي وشكرا جزيلا على هذا التحليل الفني الرائع الذي يخص اليورو مقابل الفرنك تقبل مروري

aliemad
06-26-2015, 16:26
شكرا جزيا لك يا اخي العزيز على التحليل الفني الذي يخص زوج اليورو مقابل الفرنك و جزاك الله الف خير يا اخي العزيز على التحليل الفني الرائع و ننتضر منك المزيد و شكرا