PDA

View Full Version : رسالة إليكم

Rika
04-25-2015, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بعد غياب لي دام لبضعة أشهر بسبب الانشغال بالدراسة والذي لا يزال قائما ، عدت وبصدري ضيق من مواصلة التعلم على الفوركس لأن تجربتي لم تحمل بعد نجاحا يرفع المعنويات أو حتى تقدما ملحوظا
لذلك, ووعدا مني على نفسي أن أحاول وأواصل إلى أن يقطع بصيص الأمل بصدري أن النجاح غير مكتوب لي في هذا المجال ، أردت يا إخواني وخاصة الذين حققوا نجاحات معتبرة أو كبيرة بداية من الصفر أن تفيدوني بقصصكم في النجاح
وكم استغرقتم في التعلم ، وماهي مصادركم في ذلك ومحفزاتكم
أرجو من جميع من قرأ موضوعي هذا أن لا يهمله ويتجاوزه أو يشارك برد خارج الموضوع فأنا أختكم في الله أطلب منكم بل وأرجو منكم مشاركتي بقصصكم عسى ولعلّ أن تعود لي ولمن مثلي بفائدة
وجزاكم الله خيرا
:):)

abdelaziz 10
04-27-2015, 00:24
ممكن يا اخي تواصل العمل في الفوركس في اي وقت فالمنتدى انت واحد من افراده طبعا
انما بالتاكيد هناك امور في الحياة تاخد الواحد عن الفوركس واتمنى لك التوفيق

نورين
04-30-2015, 16:59
السلام عليكم ممكن يا اخي تواصل العمل في الفوركس في اي وقت فالمنتدى انت واحد من افراده طبعا
انما بالتاكيد هناك امور في الحياة تاخد الواحد عن الفوركس واتمنى لك التوفيق ان شاء الله

big.pharaoh
04-30-2015, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الفوركس محتاج اصرار وصبر لان محدش هيتعلمه في يوم وليله وسوق الفوركس مليئ بالاشياء يعني كل شويه هتكتشفي حاجه جديده . فنصيحه ابدئى من الصفر ولا تبدأي من حيث انتهى الاخرون .

ahmedibrahim258259
05-03-2015, 23:44
بسم الله الرحمن الرحيم الموضوع في اوله صعب وكمان بتون لسه موش اتعودت على الخسارة لكن بعد فترة بتتعود لان الخسارة لازم تعجي على كل واحد
تقبل مروري

moustafaforex
05-04-2015, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انما بالتاكيد هناك امور في الحياة تاخد الواحد عن الفوركس

alaa ali
05-04-2015, 00:08
السلام عليكم
النصيحة الغالية هى التعلم لتكسب الخبرة المطلوبة فى التداول بالعملات الاجنبية الفوركس لتحقيق الارباح
بالتوفيق

hams
05-04-2015, 00:53
الفوركس من افضل الاعمال على الانترنت ولكن الفوركس محتاج صبر ووقت حتى تتعلم كيف نحلل السوق
ونقدر نعرف ازى نستفيد من الاخبار فى التجاره يجب قراءه الكتب ومشاهده الفيوديوهات التعليميه

masry928
05-05-2015, 22:33
أحاول وأواصل إلى أن يقطع بصيص الأمل بصدري أن النجاح غير مكتوب لي في هذا المجال ، أردت يا إخواني وخاصة الذين حققوا نجاحات معتبرة أو كبيرة بداية من الصفر أن تفيدوني

chirikhan
05-06-2015, 11:43
الانقطاع عن الفوركس لزمن محدد ممكن يا اخي يعطيك ربما نوع من الارتياح بعد استراحة
انما الاكيد انه لازمك تحاول تجتهد لتعوض كل الوقت الذي كنت فيه غائبا عن السوق

houssem_trader
05-06-2015, 12:33
هناك الكثير من قصص النجاح و من االامثلة للمتاجرين الرابحين و من
العرب ايضا في الفوركس فقط عليك بالتحليل الجيد و الله ولي التوفيق

adnan1969
05-06-2015, 12:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم انا بقالي اكثر من سنتين وبلاقي صعوبه في بعض الاوقات بس الحمد لله التعلم المستمر بيج نتيجه جيده في هذا المجال

karim02
05-06-2015, 12:57
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
بصراحة هدا الموضوع يستحق الإهتمام به وأتمن من جميع الأعظاء أن يساعدونا بردودهم لكي نستفيد أكثر ؛ وأتمنى التوفيق لنا جميعا

al-Mashhadani64
05-06-2015, 14:17
اهلا وسهلا فيك اختنا الغاليه وسنكون لك عونا في تعلمك للفوركس ولم نقصر ابدا ان شاء الله وتجربتنا اكيد مريره ولكن تعلمنا والحمد لله اسالي ونح نجيبك بلا عجز او كسل وتقبلي مروري

---------- Post added at 02:17 PM ---------- Previous post was at 02:16 PM ----------

اهلا وسهلا فيك اختنا الغاليه وسنكون لك عونا في تعلمك للفوركس ولم نقصر ابدا ان شاء الله وتجربتنا اكيد مريره ولكن تعلمنا والحمد لله اسالي ونح نجيبك بلا عجز او كسل وتقبلي مروري

ilyes chaieb
05-08-2015, 16:34
انا شخصيا مصر على النجاح مهما كانت العراقيل و الخسائر و التعب فانا واثق باذن الله انه سيأتي يوم و اعوض تعب السنوات دي لان لي في الفوركس قرابة 3 سنوات و فيه تحسن
ممكن اكثر حاجة تتعب شوية هو ضعف راس المال على العموم التحفيز جاي بفضل شركة انستا في تقديم هذا البونص للتشجيع و خلق الفرص للناس اللى ممكن ماعندهاش راس مال لتعمل بهذا السوق
انصحك ان تهتمي اكثر في الوقت الحالي بدراستك و في نفس الوقت ممكن تخصصي شوية من وقتك في التعلم و مع الصبر اكيد ستصلين لطريق النجاح ..

معتز سباعنة
05-08-2015, 17:00
السلام عليكم اخواني ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اتمنى ان يرزقني الله واياكم ، ولك مني جزيل الشكر.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

samieh
05-09-2015, 02:38
بصى يا اختى التعليم ثم التعليم (اقصد الفوركس) مش هتنجحى
فى هذا السوق الا بالتعلم واكتساب الخبرة والتدرب لفترة كافية على الديمو وان شاء الله
تصلى الى مرادك

samieh
05-09-2015, 02:57
فى هذا السوق الا بالتعلم واكتساب الخبرة والتدرب لفترة كافية على الديمو وان شاء الله
تصلى الى مرادك

---------- Post added at 01:57 AM ---------- Previous post was at 01:42 AM ----------

تصلى الى مرادك

محمود مرعى
05-09-2015, 04:19
بعد غياب لي دام لبضعة أشهر بسبب الانشغال بالدراسة والذي لا يزال قائما ، عدت وبصدري ضيق من مواصلة التعلم على الفوركس لأن تجربتي لم تحمل بعد نجاحا يرفع المعنويات أو حتى تقدما ملحوظا
لذلك, ووعدا مني على نفسي أن أحاول وأواصل إلى أن يقطع بصيص الأمل بصدري أن النجاح غير مكتوب لي في هذا المجال ، أردت يا إخواني وخاصة الذين حققوا نجاحات معتبرة أو كبيرة بداية من الصفر أن تفيدوني بقصصكم في النجاح
أرجو من جميع من قرأ موضوعي هذا أن لا يهمله ويتجاوزه أو يشارك برد خارج الموضوع فأنا أختكم في الله أطلب منكم بل وأرجو منكم مشاركتي بقصصكم عسى ولعلّ أن تعود لي ولمن مثلي بفائدة
وجزاكم الله خيرا

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى وانا على فكرة ايضا كنت واخد اجازة ايضا علشان الدراسة ومن بعد
الدراسة انا كمان توقفت فترة علشان موضوع تقديمات الجيش لكن الحمد لله انا رجعت تانى

zee1996
05-09-2015, 06:00
اختي الفشل في بداية طريق الفوركس مر به كل محترف منهم انا مرارا و تكرارا و فكرت ان اترك المجال لكني اعود للتعلم من منتدى الى اخر و من فيديو الى اخر و من كتاب الى اخر بكافة اللغات و تدربت على حساب تجريبي يوميا لمدة سنتين و نصف من دين ارباح لكن في النهاية اصبحت خبيرا و اجني من الفوركس دخلا شهريا كبيرا يكفيني انا و عائلتي رغم اني ما زلت طالبا و سني 19 سنة و بالتوفيق اختي الفاضلة لكي و لكل الاخوة الاعضاء

REDA FOREX
05-09-2015, 06:48
الانقطاع عن الفوركس لزمن محدد ممكن يا اخي يعطيك ربما نوع من الارتياح بعد استراحة

ali.22595
05-21-2015, 21:23
اختى الفاضلة التعليم ليس لهو وقت دا بيبقا على حسب اهتمام واردتة فى التعليم واكيد
معا الاستمرار هتلاقى نفسيك بتتعلمى كل يوم حاجة جديد الى ان توصلى الى الاحتراف باذن اللة

doola2020
05-22-2015, 16:56
بص أنا بقالي فترة كتيرة في الفوكس ولكن كنت في البداية لا أهتم بالتعلم كان كل همي هو جمع البونص علي أمل أن أربح بالحظ ولكن الان تغيرت وبدأت التعليم الحقيقي

Mohamed Morsy
05-26-2015, 11:01
بصى يا اختى .. التعليم ثم التعليم و اقصد طبعا الفوركس مش هتنجحى فى هذا السوق الا بالتعلم واكتساب الخبرة
والتدرب لفـترة كافية على الديمو وان شاء الله تصلى الى مرادك
تحياتي ...

mohamed12345
05-27-2015, 21:17
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد انقطاع عن الفوركس لزمن محدد ممكن يا اخي يعطيك ربما نوع من الارتياح بعد استراحة

Kiing
05-30-2015, 05:12
ممكن متلا انه مع تواصل العمل في الفوركس تم منه متلا اي وقت فالمنتدى انت اي انه واحد من افراده طبعا ممكن متلا بالتاكيد هناك امور متلا من الحياة تاخد الواحد عن الفوركس تم اتمنى لك دلك

mohammedsabih
05-30-2015, 06:48
السلام عليكم اختي تاكدي ان من الاسباب الاساسيه للنجاح الباهر في اي مجال هو الخساره والفشل في البدايه
فمعظم العلماء المشهورون ابتدوا قصة نجاحاتهم بفشل ذريع لكن لم يستسلموا وبما ان الفوركس هو علم بحد ذاته
فانا انصحك بان تداومي على التدريب والتعليم وان لاتدخلي الى اي حسابات ربويه محرمه لكي تتوفقي من قبل الله
عز وجل ومن الله التوفيق وشكرا...

soad labib sadek
05-30-2015, 06:51
اختي الفاضلة انا عن نفسي اري ان النجاح في الوقت يجب ان ياخد وقته و كمان بيعتمد علي كثافة التعامل مع التدريب اكثر من مجرد المدة يعني علي سبيل المثال انا بقالي اكثر من سنة باتعلم و لكنني لست متفرغة طوال الوقت و قد يتعلم واحد تاني اللي تعلمته في مدة اقل

تحياتي

FullyActive
05-30-2015, 06:54
انصحك بالرجوع الى مجال الفوركس ولكن التزمى بالمرحلة التعليمة للفوركس للاخر ولا تتعجلى الدخول فى الحساب الحقيقى كلنا مرينا بنفس هذه المرحلة ولكن فى الحقيقة لم نجد مجال افضل منه حتى تستثمر فيه حتى فى حالة الخسارة

hidouri25
05-30-2015, 13:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على افضل المرسلين حبيبي محمد و اله و صحبه
اسف اختي و لكن لو تعلقت همة المرء بما وراء العرش لناله
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

noor eldyen
05-31-2015, 16:23

Mona forex
06-02-2015, 03:22

محمود مرعى
06-02-2015, 03:56
وجزاكم الله خيرا

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل ريكا وعايز اقول لحضرتك ان النجاح فعلا فى المجال ده
بيبدأ من التعليم حيث انك بالتعليم تقدر تعرف كل حاجة والاهم من التعليم انك تعرف تطبقه على حسابك

العراقي
06-05-2015, 23:53
اختى الفاضلة التعليم ليس لهو وقت دا بيبقا على حسب اهتمام واردتة فى التعليم واكيد
معا الاستمرار هتلاقى نفسيك بتتعلمى كل يوم حاجة جديد الى ان توصلى الى الاحتراف باذن اللة

ibrahim forex
06-06-2015, 03:41

ziyaddn
06-06-2015, 16:18
انتا ممكن تخش باى مبلغ حسب راس مال الشركة كمان خش وتاجر براحتك
المهم تحقق الربح الكبير والمميز جدا ليك المنتدى بيعطيك فرصة للتداول من خلال البونص ومن خلال التعلم عن طريق المعلومات الا بيدهالك من خلات الدرداشة دة للمبتداء العادى والى عندة راس مال ممكن يحط راس المال ويتاجر المنتدى مريح للجميع

MOHAMED forex00
06-07-2015, 15:27
الفوركس من افضل الاعمال على الانترنت ولكن الفوركس محتاج صبر ووقت حتى تتعلم كيف نحلل السوق
ونقدر نعرف ازى نستفيد من الاخبار فى التجاره يجب قراءه الكتب ومشاهده الفيوديوهات التعليميه

huda 2015
06-08-2015, 17:20
السلام عليكم يا اخى الكريم اشكر على ذالك الموضوع فاستمر فى ذالك
ولا تتوقف وشكرا يا اخى الكريم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mechanical
06-16-2015, 17:24
السلام عليكم ... الحقيقة ان كلنا بنتعلم ومش هنبطل اننا نحاول ونتعلم واكيد كل الناس مرت بمراحل خسارة وكمان مراحل مش كويسة في حياتها الا ان الموضوع عايز اصرار
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

alaa ali
06-16-2015, 17:25
السلام عليكم
اختى الفاضلة اهم نصيحة .. يجب ان يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقة لمعرفة التداول بالعملات
بالتوفيق

firos007
06-16-2015, 17:32
الفوركس يستحق الإصرار و الصبر مرحبا بك مرة أخرى صديقي
حاول الآن أن تركز أكثر مع الفوركس و أتمنى لك التوفيق :bravo:

seifhd
06-16-2015, 21:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريم عليك بالصبر و المثابرة و التجربة أيضا
أنصحك بزيارة القسم التعليمي و التجربة بمبالغ مالية صغيرة و الله المستعان
سلام

waelmma
06-16-2015, 22:54
اختى الكريم ﻻتخافى وخشى بقوة سوق الفوركس وادربى على الحساب التجريبى اطول فترة ممكنة
وربنا يوفقك اخى المريم ويكرمك ان شاء الله وربنا يرزقنا جميعا

hhpr1212
06-16-2015, 23:12
اخي تواصل العمل في الفوركس في اي وقت فالمنتدى انت واحد من افراده طبعا
انما بالتاكيد هناك امور في الحياة تاخد الواحد عن الفوركس واتمنى لك التوفيق ان شاء الله

محمد السيد
06-17-2015, 02:50
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، والله انا عارف ان قصتي مش هتعجبك بس ازاء اصرارك اسمعي ياستي .. انا في البداية كنت مفكر الموضوع سهل وكل ما اتعلم شئ افكر اني كده خلاص اتعلمت لغية ما ادخل في حيطة واخسر خسارة فادحة .. واعتقد ان ده كله كان بيحصللي بسبب ان انا كنت متعمد اتجاهل دراسة موجات اليوت .. على فكرة هي رخمة اوي واللي بيدرسوها بيتعمدو يخلوكي تملي منها .. فقررت انني لن امل وهافضل وراها لغلاية ما اتعلمها وبالفعل بقيت خبير فيها وبدات اذوق طعم الربح هو قليل صحيح لكن يمكن عشان لسة ما تودكتش

jaouad ouaiss
06-30-2015, 12:01
السلام عليكم يا اختي الكريمة بخصوص تعلم الفوركس فهو ليس بالامر السهل حتى لو فهمت التعمل مع المنصة وكيفية الدخول في صفقات يبقى دائما هدا السوق غير مفهوم .تحياتي الخاصة

pepobm
07-25-2015, 21:35
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى لكم رزقا كثيرا وحظا موفقا باذن الله
التوفيق من عند الله

samieh
08-15-2015, 05:59
انصحك بالرجوع الى مجال الفوركس ولكن التزمى بالمرحلة التعليمة للفوركس للاخر ولا تتعجلى الدخول فى الحساب الحقيقى كلنا مرينا بنفس هذه المرحلة ولكن فى الحقيقة لم نجد مجال افضل منه حتى نستثمر فيه

Omarbeer
08-15-2015, 06:05
اشكرك اخي العزيز على هذا المضوع الجميل
امنالك التقدم و النجاح

albersamir
08-15-2015, 06:08
اشكرك يا صديقى على هذا الموضوع الرائع وبارك الله فيك على هذا الموضوع الجميل وانشاء الله يستفاد منه الجميع كمعلومات في العمل
شكرأ ليك مره اخرى يا صديقى على هذا

ابو نواف
08-15-2015, 06:32
شرح وافي و كافي اخي الكريم جزاك الله عنا خيرا , و بالنسبة للاخوة الدين يبحتون عن شركات وساطة فوركس صادقة ادعوهم الي تجربة شركة جي اكس ماركت عبر الرابط التالي , gxmarkets (https://www.gxmarkets.com/content/gxlanding/landing07.html?tag=fr)

osama147
08-15-2015, 07:17
تحية طيبة لك وللجميع وبعد...
بخصوص متى ممكن ان يصل الشخص الى ان يصبح محترف فى الفوركس ممكن ان يصبح الشخص ولكن الفوركس يحتاج الى ممارسة والى صبر حتى تصل الى الهدف
وربنا يوفقك الجميع وانشالله بتوفيق وتقبل مشاركتي

Omarbeer
08-15-2015, 07:58
اشكرك اخي العزيز على هذا الموضوع الجميل و المفيد
اتمنالك النجاح و المضي قدما في الفوركس

albersamir
08-15-2015, 08:04
اشكرك يا صديقى على هذا الموضوع الرائع وبارك الله فيك على هذا الموضوع الجميل وانشاء الله يستفاد منه الجميع كمعلومات في العمل

Roshdy
08-15-2015, 08:54
اخى يبدو لى انك انتقلت الى الحساب الحقيقى سريعاً
الاول ابتدى على التجريبى كتير بحيث مش هيهمك الخسائر
واول ما هتتعلم المكسب وتكسب الثقة بالنفس لفترة تصل الى عدة اشهر انتقل مرة اخرى الى الحساب الحقيقى

albersamir
08-15-2015, 08:57

RomanyMoreed
08-17-2015, 21:00
السلام عليكم ورحمة وبركاته

بالنسبة لي انا كنت بعاني فعلآ في الاول بسبب التعلم والمعلومات الكثيره الموجودة بس حضرتك لازم تتعبي كتير عشان تنجحي في هذا المجال

بشير حمدان
08-17-2015, 21:13
السلام عليكم
ده على فكره حال المعظم مننا نتخنق شويه نسيب الفوركس لفتره ثم العوده من جديد ومحاوله تغير الاسلوب والطريقه
ولكن الاصرار على النجاح جزء من النجاح نفسه ..

عبد المحسن
08-17-2015, 21:28
شوف ياسيدي انا انصحك بالاتي .... الفوركس مثل اي مجال يحتاج الي تراكم الخبرات حتي تنجح فيه فان كانت خبراتك في الفوركس تتحسن مع ممارسة الفوركس و كل مرة تعرف خطاك و تكتسب خبرات جديدة فانت علي الطريق الصحيح اما ان كان الامر غير ذلك فانت لا تصلح لتجارة الفوركس كما يجب ان يكون تعلمك ليس بنقود حقيقية و الا كانت المصيبة اعظم ...

fadiarab
08-18-2015, 11:27
مكن أن يكون هناك أسباب كثيرة مثل عدم وجود التعليم المناسب، بعض الخبرة، وليس قادرا على قراءة الرسم البياني في الطريق الصحيح، والتجارة مع الطمع أو الخوف

huhu1998full2
08-18-2015, 12:13
الفوركس محتاج اصرار وصبر لان محدش هيتعلمه في يوم وليله وسوق الفوركس مليئ بالاشياء يعني كل شويه هتكتشفي حاجه جديده . فنصيحه ابدئى من الصفر ولا تبدأي من حيث انتهى الاخرون

rifi
08-18-2015, 13:01
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
التعلم ليس لديه وقت كل ما عليك ترتيبه لكي تفرق بين الدراسة والفوركس ؛ يمكن لك الدخول في قسم التعليمي ومشهداة الفيديوهات ومع مرور الوقت ستجد نفسك قد تعلمت بعض القليل

sherif90
08-18-2015, 13:04
من منا بدأ ناجحا فى الفوركس؟ لا احد
الكل يتعلم ويخطئ ثم يتعلم من اخطائه
اخى الكريم تعلم جيدا التحليل الاساسى والتحليل الفنى وتابع الاخبار جيدا وابحث عن استراتيجية تناسبك وعاود الى الفوركس مرة اخرى
وبالتوفيق ان شاء الله

engaym
08-18-2015, 14:10
السلام عليكم اخى اعتقد ان الممارسة هى التى تعلم الاصرار على النجاح فى مجال ما قد يتحقق بالصبر لذلك حاول ان تتعلم
من البداية ولا تتسرع فى اتخاذ القرار وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

andro2015
09-17-2015, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الموضوع جميل ورائع وبة ارادة لاكن مش بالكلام لازم يكون
فى فعل يجب ان تتمسك بارادتك وقرارك ومهما خسرت تعلم اكثر وتداول اكيد ستربح فى النهاية

عاشق الفوركس
09-25-2015, 14:35
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله الامر يعود لك في التعلم ممكن تتعلم الفوركس في فترة قليلة وممكن تتاخر بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

a l
09-25-2015, 15:03
اهلا بكم
انا انصحك بالتعلم من جيد وتجاوز العثرات التى مرت بكى فى المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق الفوركس
بالتوفيق

csebai11
09-25-2015, 19:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
كنت اتعل الفوركس عن طريق فديوهات و بالطبع اطبقق على التجريبي و في الليل افيد و استفيد من المنتدى

dhmo
09-25-2015, 21:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
كنت اتعل الفوركس عن طريق فديوهات و بالطبع اطبقق على التجريبي و في الليل افيد و استفيد من المنتدى

فيه شروحات كتير ف الفيدوهات جيده بالفعل للتعلم بس لازم الاول المتاجر يكون عنده خلفيه علشان الفديو بيكون جاي لجزئيه معينه وليس شامل اذن التعلم من الكتب هو المرحله الاولى
وبعدها يكون التعلم من الفيدويهات

doaa sary
09-27-2015, 03:40
اهلا بيكى او بيك معرفش بنت معايا او راجل
ولاكن الفوركس موجود
يلا اتعلم واشتغل تانى
وبالتوفيق للجمييع

ynwa1892
09-28-2015, 17:14
السلام اخي انا لحد الان كما انت احاول ان اجد سبل النجاح بعدة طرق لكن للا سف الفوركس علم صعب النيل منه والربح منه شيئ صعب
وفقك الله

ranimdammar
09-29-2015, 13:43
نحن مثلك نحاول ان نجد فرصة من اخوة تروو لنا ما حصل معهم خاصة المحترفين القدامى في الفوركس
كما اتمنى لك عودة ميمونة وفرص كثيرة في الربح
بالتوفيق للجميع

حسنى صادق
09-29-2015, 14:13
لبد من ااقتناع بانة من المهم ان نعرف ان نتداول باستخدام الكثير من اصول العمل فى السوق و من الاكثر استخداما للعمل بها و من التجريب على السحابات الديمو

abc
09-29-2015, 14:21
انا انصحك في البداية بان تقرئي جيدا عن طريقة المتاجرة بنظام الهالمش
ثم المتاجرة على الحساب التجريبي من اجل الممارسة العملية بالتوفيق

d m
09-29-2015, 14:30
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
التعليم والتدريب المستمر على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقى لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق للجميع

mida2014
09-29-2015, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بك اخي معنا وان شاء الله عودة موفقة ومزيد من النجاح ان شاء الله ليس في الفوركس فقط بل فجميع مجالات الحياة

mora essam
09-29-2015, 17:06
مرحبا اختي اختي انتي لم تتعلمي الكثير في مجال الفوركس فانصحك بالبحث عن دورات وكتب تعليمية وايضا عن استراتيجيات واختبارها علي حساب تجريبي لمدة كافية حتي تتاكدي من فعليتها والمدة لا تقل عن 6 اشهر اما الفديوهات التعليمية والكتب فهم افضل معلم وستتعلمي منهم الكثير جدا
تقبلي مروري

hmadnahh
09-29-2015, 17:20
كل همي الان هو جمع البونص علي أمل أن أربح بالحظ ولكن الان تغيرت وبدأت التعليم الحقيقي
والله الموفق

abdougagi33
10-31-2015, 01:30
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص رسالتك الرائعة للاعضاء
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

heroo252
10-31-2015, 01:53
حمدله عالسلامه ورجوع كريم ان شاء الله
اتمنى ببس انك تكمل من غير ما تنقطع تانى عن المنتدى وعن الفوركس
عشان تفضل محافظ على خبرتك مهما كانت بسيطه

asxqwzdc1
10-31-2015, 22:14
الفاضل الف مبروك انك خلصت ثانوية عامة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلى فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك ة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض الشهرين اللى فاتوك دول

asxqwzdc1
11-02-2015, 13:40
فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك الف مبروك انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض

one god
11-04-2015, 17:08
لازم يا اخي تضاعف من مجهودك اكثر لتتحسن اكثر ولا تغيب عن المجال مدد طويلة
علم الفوركس مكل العلوم ما ان تتغيب كثير الا وتنسى الكثير منه فلازم الاستمرارية

mohamedelmaghrapy
11-04-2015, 17:25
رساااااله شيقه جدا . وممتازه وتنفع مقياس نجااااااح لاي حد ليه اماااني ومطلب نفسه يحققها . احيييك :)
اما بخصوص الاصرار فده اسمي اشياء الدنيا . لانه ده اللي بيخليك تنج وتحاول كذا مره لحد ما تحقق امانيك

waleed shaaban
11-04-2015, 17:30
ان الاصرار هو طريقك و ليس لاحد ان يفيدك بما لا تطيق و ليس من المفترض ا تعمل عمل تبغضه غان كان لك حب للفوركس و حبالتدوال و العمليات الحسابيه فاهل ب و هذا مجالك و الا فلن تجنى من الامؤ الا اضاعه الوقت و ربما المال

ابو وطن الفلسطيني
11-04-2015, 17:31
مكن أن يكون هناك أسباب كثيرة مثل عدم وجود التعليم المناسب، بعض الخبرة، وليس قادرا على قراءة الرسم البياني في الطريق الصحيح، والتجارة مع الطمع أو الخوف

nadjatalgeria23
11-04-2015, 17:45
شكرا و بالتوفيق

مصراوى
11-04-2015, 18:17
لازم يا اخي تضاعف من مجهودك اكثر لتتحسن اكثر ولا تغيب عن المجال مدد طويلة
علم الفوركس مكل العلوم ما ان تتغيب كثير الا وتنسى الكثير منه فلازم الاستمرارية

haffoudinho
11-04-2015, 18:24
رساااااله شيقه جدا . وممتازه وتنفع مقياس نجااااااح لاي حد ليه اماااني ومطلب نفسه يحققها . احيييك
اما بخصوص الاصرار فده اسمي اشياء الدنيا . لانه ده اللي بيخليك تنج وتحاول كذا مره لحد ما تحقق امانيك

asxqwzdc5
11-04-2015, 18:28
السلام عليكم اخي العزي اعتقد ان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهدافحققت اي مبلغ الاستراتيجية التي تتداول من خلالها دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك الموقف كثيرا

gadeer86
11-04-2015, 19:03
السلام عليكم اختي الكريمة..
لا اخفيكي في بداية دخولي لهذا العالم كم اصابني يأس بأني لا افهم شيئا عن الموضوع و مع التعمق اصبت بيأس اكبر من هذا الكم الهائل من المعلومات التي يجب معرفتها ولا اخفيكي اني كنت سأنسحب من هذا المجال .. ولكن مع زيادة التعمق والتدريب المستمر وجدت نفسي قد بدأت ادخل هذا العالم بنجاح وفعلا اكملت التعلم و صرت اجد اي شيء جديد اتعلمه سهل جدا حتى اني بت اضيف على اي شيء اتعلمه بأسلوبي و اطوره حتى حققت نجاحا لا بأس به .. وانا الان فعلا اعتبر نفسي فعلت شيئا بقمة الانجاز بأني قد حققت هدفي .. الاهم لا تجعلي اليأس يقتل رغباتك للوصول لهذفك بأي شيء بهذي الحياة حتى بدراستك .. صدقيني الاصرار على النجاح هو نجاح بحد ذاته ..
النصيحة الاولى والاخيرة ابدأي بالتعلم والتعلم و حتى لو شعرتي بأنك ما فهمتي .. صدقيني كل شيء جديد و بأوله هكذا .. ستجدين نفسك مع الاستمرار اصبحتي خبيرة وبأمتياز .. فقط استمري .. ولا تنسي التطبيق ..

مع امنياتي بالتوفيق لك بكل شيء .. :)

razgallah
11-08-2015, 08:28
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
التعليم تقريبا سنة كاملة اما عن النجاح لم يستغرق شهر بعد التعليم
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

نادر صباح الدين
11-08-2015, 08:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز أعتقد أن الطريق الأفضل والذي يمكن من خلاله تحقيق الاستمرار، هو أن نتعلم كيف نحافظ على حساباتنا دون تمرجن، هذا أولا، على أن تقوم على طرف مقابل بتعزيز المشاركات في المنتدى وتجميع البونص، ذلك أن مع ارتفاع حجم الرصيد المالي للمتداول تزداد فرص الربح، وتتضاءل فرص الخسارة، وبهذا يمكن أن تتمكن من الاستمرار وتحقيق الربح الوفير بإذن الله تعالى.

alaa1
11-08-2015, 08:55
هلا
النصحية هى الاهتمام بالفيدوهات التعليمي وهي التى تمكنك من الاحتراف في اسرع وقت ممكن والفائدة الكبيرة

snnaky
11-08-2015, 09:11
موضوع القصص مش حل كافى اختى او اخى الكريم
فى النهاية دى امور تتباين فيها الحالات وتختلف فيها النسب والطرق
الحل معاك بالمنتدى ابواب كثيرة فى العلم والشروحات فلماذا تبخل على نفسك
تعلم ولا من سبيل الا بالتعلم
النجاح يعنى انك تعرف كل حاجة عشان تقدر تواصل انما قصص دى عشان تتحمس مش عشان تنجح النجاح يحتاج الى معرفة والقصص تعطيك حماس عشان تذهب الى المعرفة

nadjatalgeria23
11-08-2015, 13:32
ممكن تواصل العمل في الفوركس في اي وقت فالمنتدى انت واحد من افراده طبعا
بالتوفيق و أتمنى تحقيق الأرباح

creatorman1978
11-08-2015, 13:40
مفيش محفزات لكى تنجح فى الفوركس الا اصرارك وايمانك بان النجاح فى الفوركس ممكن ... يجب ان تكون محب للمجال ... ساخبرك فقط انى قمت بعمليتين سحب والاثنين وصلو لحسابى فى البنك ... بالتوفيق

ahmedhathout
11-08-2015, 14:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهم حاجه علشان تنجح في الفوركس هو عدم التسرع فيجب اتخاذ
وقتا كافيا للتعلم لكي تكون جاهز للسوق

asxqwzdc5
11-08-2015, 14:05
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك

حسام بيه
11-08-2015, 14:18
اخي العزيز طالما العزيمة موجودة والمعنويات عالية لاخوف عليك باذن الله واتصور انك ستكون ذا شان يوما ما في الفوركس او خارج الفوركس