PDA

View Full Version : شرح للشركة المغربية العملاقة و الرائدة في مجال الإستثمار وتسويق الشبكي Learn and Earn

yassine imq
04-25-2015, 15:21
شرح للشركة المغربية الصادقة و العملاقة و الرائدة في مجال الإستثمار
Learn and Earn
==================
يتعلق الامر بالعملاق العالمي/المغربي شركة learn and earn و التي ابتكرت نظاما متميزا للربح يجمع ما بين الاستثمار و التسويق الشبكي و ترتكز منتجات الشركة على ما يستثني به المغرب من ثروة طبيعية ،أي شجرة 'الارگان' ذات الصيت العالمي .
منتجات الشركة طبيعية و ذات جودة عالمية، مصادق عليها من طرف وزارة الصحة بالتصنيف"أ" و مسوقة على مستوى العالم ككل، حتى انها حظيت هذا الاسبوع بشهادتين متميزتين "HALLAL" et "ISO22716" وهما الشهادتان اللتان لا تجتمعان الا عند عدد قيل من الشركات . .
خطة الارباح سهلة: تشتري حصص (أسهم) من الشركة، قيمة كل حصة 25 دولار او 227.5 درهم مغربي وتحصل على ارباح يومية على كل حصة ما بين 1% الى 4% يوميا حسب مبيعات الشركة وفي الأخير تجد نفسك قد ربحت 140 في المائة من الربح الصافي، هذا اضافة الى مكاسب اخرى عن الاحتضان: 10% عن الجيل الاول و 5% عن الجيل الثاني واهم ما في الامر وعلى عكس باقي الشركات مع learn and earn يمكنك سحب ارباحك عن طريق البنوك المغربية كافة او عن طريق وفاكاش او عن طريق البنوك الالكترونية neteller او paypal او EGOPAY او PAYEER مثلا بشكل يومي وابتداءا من 5 دولار فقط كما يمكنك شراء حصص ومنتجات الشركة او تعبئة حسابك بالشركة عن طريق هاته البنوك ايضا وبشكل مبسط و فوري كما ان التحويلات بين اعضاء الشركة مجانية.... اليس هذا رائعا؟؟؟!!! ماذا تنتظر ؟؟؟ انضم الى الفريق الاقوى بالمغرب وقم بالتسجيل على الرابط :
Website : http://lae-cosm.com/?ref=18877
انا عضو في شركة احمل رقم 18877 هذا هو رقم الراعي اي انا
اغتنم فرصتك (التسجيل مجاني) للاستفسار اكثر تواصل معي عبر سكايب yassine.imqi

abdelaziz 10
04-27-2015, 00:11
بالنسبة لي يا اخي لا يمكن اثق في اي شركة مهما كانت لاي تعرضت للنصب في السابق
بالتالي مهما كانت التحفيزات والامور الجميلة التي قلتها يبقى الشك هو الحقيقة القائمة

نورين
04-30-2015, 17:02
السلام عليكم بالنسبة لي يا اخي لا يمكن اثق في اي شركة مهما كانت لاي تعرضت للنصب في السابق
بالتالي مهما كانت التحفيزات والامور الجميلة التي قلتها يبقى الشك هو الحقيقة القائمة وبلتوفيق ان شاء الله

ahmedibrahim258259
05-03-2015, 23:41
بسم الله الرحمن الرحيم خلي بالك اخي الكريم انت بتعمل اعلان وده مخالف لقوانين المنتدي وممكن تتحذف عضويتك
تقبل مروري

ZakariaTech
05-03-2015, 23:47
السلام عليكم ورحمةا الله تعالى وبركاته
اخي الكريم لا انصحك بعمل اعلان للمواقع الربحية هنا لان حسابك قد يتم حذفه نهائيا اوك المنتدى خاص بالفوركس وليس مواقع الربح الاخرى والسلام عليكم

yassine imq
05-04-2015, 15:41
مشكورين اخواتي

معتز سباعنة
05-04-2015, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم انا لا اثق في مثل هذه العروض المغرية لانني متأكد ان وراء ذلك عملية نصب واحتيال ،ولا اضن ان من نصب عليه من قبل شركة ان ينصب عليه مرة اخرى
ولكم مني كل الشكر والاحترام

محمود مرعى
05-04-2015, 17:49
شرح للشركة المغربية الصادقة و العملاقة و الرائدة في مجال الإستثمار
Learn and Earn
==================
يتعلق الامر بالعملاق العالمي/المغربي شركة learn and earn و التي ابتكرت نظاما متميزا للربح يجمع ما بين الاستثمار و التسويق الشبكي و ترتكز منتجات الشركة على ما يستثني به المغرب من ثروة طبيعية ،أي شجرة 'الارگان' ذات الصيت العالمي .
منتجات الشركة طبيعية و ذات جودة عالمية، مصادق عليها من طرف وزارة الصحة بالتصنيف"أ" و مسوقة على مستوى العالم ككل، حتى انها حظيت هذا الاسبوع بشهادتين متميزتين "HALLAL" et "ISO22716" وهما الشهادتان اللتان لا تجتمعان الا عند عدد قيل من الشركات . .
خطة الارباح سهلة: تشتري حصص (أسهم) من الشركة، قيمة كل حصة 25 دولار او 227.5 درهم مغربي وتحصل على ارباح يومية على كل حصة ما بين 1% الى 4% يوميا حسب مبيعات الشركة وفي الأخير تجد نفسك قد ربحت 140 في المائة من الربح الصافي، هذا اضافة الى مكاسب اخرى عن الاحتضان: 10% عن الجيل الاول و 5% عن الجيل الثاني واهم ما في الامر وعلى عكس باقي الشركات مع learn and earn يمكنك سحب ارباحك عن طريق البنوك المغربية كافة او عن طريق وفاكاش او عن طريق البنوك الالكترونية neteller او paypal او EGOPAY او PAYEER مثلا بشكل يومي وابتداءا من 5 دولار فقط كما يمكنك شراء حصص ومنتجات الشركة او تعبئة حسابك بالشركة عن طريق هاته البنوك ايضا وبشكل مبسط و فوري كما ان التحويلات بين اعضاء الشركة مجانية.... اليس هذا رائعا؟؟؟!!! ماذا تنتظر ؟؟؟ انضم الى الفريق الاقوى بالمغرب وقم بالتسجيل على الرابط :
Website : http://lae-cosm.com/?ref=18877
انا عضو في شركة احمل رقم 18877 هذا هو رقم الراعي اي انا
اغتنم فرصتك (التسجيل مجاني) للاستفسار اكثر تواصل معي عبر سكايب yassine.imqi

والله يا اخى الفاضل انا عايز اثول لحضرتك ان اولا كده انت غلطان فى حق نفسك لانك قكمت بنشر موضوع مخالف لقواعد
المنتدى وممكن انه يتم حظرك ثانيا انا لن اترك او اغير مجال الفوركس اطلاقا وربنا يكرم ويوفق الكل يارب

fadiarab
05-04-2015, 18:59
وشكرا

---------- Post added at 04:59 PM ---------- Previous post was at 04:58 PM ----------

وشكرا
السلام عليكم بالنسبة لي يا اخي لا يمكن اثق في اي شركة مهما كانت لاي تعرضت للنصب في السابق
بالتالي مهما كانت التحفيزات والامور الجميلة التي قلتها يبقى الشك هو الحقيقة القائمة وبلتوفيق

ali.22595
05-19-2015, 04:33
اخى الفاضل انتا كدا بتخالف قوانين المنتدى لانك بتعلن عن شركة اخرى
وان افضل شركة انستا اخى لانى اتعاملت معاها ولقتها صادقة واتعاملت معا مواقع كتير وطلعت نصب

moh93
05-19-2015, 05:32
التسويق الشكبى فكرة مش كويسة خلالص افضل ش انه يكون فية تعليك كافى جدا فى الفوكس ونعمل فى الفركس
اكيد التدريب فى الفوركس لفترة ويسة سوف يجعل التاجر خبرة

doola2020
05-27-2015, 17:17
أخي الكريم حكاية التسويق الشبكي موضوع فاشل هو صحيح مفيهوش اي خساير ولكن الخسارة الوحيدة في هذا التسويق هو تضييع الوقت بلا مقابل

chirikhan
06-10-2015, 11:08
صراحة اول مرة اسمع بالشركة هذه ولكن افضل اني اتعامل مع الشركات الاجنبية
الشركات العربية لا اعرف لما لا اضع فيها ولا غرام من الثقة لا اعرف بالضبط لما

karim02
06-10-2015, 12:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

waelmma
06-10-2015, 13:31
بارك الله فيك اخى الكريم على تعريفنا على هذه الشركة وبارك الله فيك ومنتظرين منك
المزيد ان شاء الله ولك جزيل الشكر اخى وبارك الله فيك

Ayman Dollar
06-10-2015, 13:34
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على العرض ولكنه غير مقبول من خلالي لاني
لا اقبل التشتيت عن المجال الذي تعلمته مدة السنتين الماضيتين

Shadi
06-10-2015, 13:37
بسم الله الرحمن الرحيم
صديقي الكريم اعتقد انه قد غاب عن ذهنك ان هذا الموقع منتدى خاص و ليس موقع لنشر الدعايات و الاعلانات
ارجو اخذ ذلك بعين الاعتبار

محمد السيد
06-10-2015, 15:41
اعتقد ان اللي ممكن يستفيد من هذا العرض ابناء المغرب فقط , فهنيئا لهم
اما انا حتى لو وافقت على التسجيل فحسابي في بنك موني بوكرز وهو ليس من ضمن البنوك المذكورة

a7med sniper
06-10-2015, 15:46
الموضوع مخالف هنا فى المنتدى عموما هو مش منتدى اعلانى

واللى يعمل موضوع يكون تعليمى او استفسار فى السوق والله المستعان

ahmed bakry
06-10-2015, 17:38
الشكر الكبير ليك بخصوص طرحك للخبر دة بخصوص الشركة المغربية واتمنا منك المزيد والمزيد وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم

Emam_gad
06-10-2015, 18:10
4) الاعتماد على الآخرين في اتخاذ القرار: غالبا ما يتصرف المتاجر المحترف بشكل انفرادي ويتخذ قراراته الخاصة ولا يعتمد على الآخرين لاتخاذ القرارات ، لا يوجد هناك نصف طريق أو سيارة بسائقين ، إما أن تكون أنت من يتاجر أو هناك من يتاجر لك.

tabaki
06-10-2015, 19:01
الشركة المغربية في رايي ستكون من الروعة بمكان لاني اعرف ان المغاربة في قمة الابداع في كل المجالات خصوصا جانب تسيير المقاولات فهم ينجحون ما شاء الله في الربح من كل شيء

ahmed haggan
06-10-2015, 20:58
السلام عليكم اخى الكريم لا احباخى الكريم الستسويق الشبكى بشكل عام لان داعى الى النصب وعدم الوضوح وما علاقه هذا الموضوع بالوركس أخى الكريم علك ان تختار المكان الصحيح

Kiing
06-14-2015, 19:54
ممكن مت انه بالنسبة لي يا اخي لا يمكن اثق في اي شركة مهما تم منه متلا انه ممكن معه كانت لاي تعرضت للنصب في السابق تم منه متلا متلا معه بالتالي مهما كانت التحفيزات والامور الجميلة

mechanical
06-16-2015, 15:52
السلام عليكم ... شكرا علي الشرح اللي انت بتقولوا ويارب الناس اللي موجودين هنا تستفيد من الموضوع بتاعك ان شاء الله
بالتوفيق ان شاء الله

raaslen316
06-18-2015, 04:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على العرض
ولكنه غير مقبول من خلالي لاني
لا اقبل التشتيت عن المجال
الذي تعلمته مدة السنتين الماضيتين

gehad87
07-21-2015, 19:00
موضوعات الاعلانات بأي شكل ممنوعة في المنتدى ومن فضلكم بلاش الموضوعات اللي بيها روابط خارجية
لانها بتبقا غير موثوقة وممكن يتم التلاعب بحروف في الروابط فيتم تهكير الجهاز
وسرقة البيانات من الاعضاء

starnew794
07-21-2015, 19:01
مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح
واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية

marwanadam
07-21-2015, 20:21
مشطور اخى للمجهود لكن اعنقد ان المنتدى ليس بتاع متل هده الشركات وانما هو بتاعد الفوركي وكدالك القسم الدى دخلت اليه ليس بتاع الدعيا وهده الامور
لدى المنتدى يعتبر هده مخالفة ولا قدر الله من الممكن ان يتم قفل الحساب بتاعك لدى يرجى الانتباه اخى لمتل هده التجاوزات
وبتوفيق

abdo hassan95
07-27-2015, 06:47
السلام عليكم اخي الكريم . ع ماعتقد موضوعك ده مخالف لانه يعتبر دعايه لشركه اخري . تجنب تلك الشبهات لغلق الحاب يا اخي

tarik46
08-09-2015, 22:28
يا اخي اعلانك ليس في مكانه لان هذا المنتدى و اقساامه المختلفة خاصة بالفوركس و فقط
و لايسمح بوضع اعلانات كهذه هنا لذا اطلب منك حذف الموضوع حتى لا تتعرض للايقاف
موفق باذن الله

pepobm
08-10-2015, 00:42
اخوانى الاعزاء اعضاء ومديرى منتدى فوركس العرب هو مش المفروض فى مراجعات على الموضوع قبل ما ينزل المنتدى ويمنع اذا كان مخالف
التوفيق من عند الله

Forex Story
08-10-2015, 01:01
وان افضل شركة انستا اخى لانى اتعاملت معاها ولقتها صادقة واتعاملت معا مواقع كتير وطلعت نصب
..........................

abderrahmenanis
08-13-2015, 13:01
اخي الكريم انا لا اثق في مثل هذه العروض المغرية لانني متأكد ان وراء ذلك عملية نصب واحتيال ،ولا اضن ان من نصب عليه من قبل شركة ان ينصب عليه مرة اخرى

Chima
08-14-2015, 05:18
الشركة المغربية في رايي ستكون من الروعة بمكان لاني اعرف ان المغاربة في قمة الابداع في كل المجالات خصوصا جانب تسيير المقاولات فهم ينجحون ما شاء الله في الربح من كل شيء

ibrahim4forex
08-28-2015, 01:54
بالتالي مهما كانت التحفيزات والامور الجميلة التي قلتها يبقى الشك هو الحقيقة القائمة وبلتوفيق ان شاء الله

jamalsympa
08-28-2015, 01:57
اخي الكريم انت مشكور غلى مبادرتك لكن أظن أن سياسة المنتدى تمنع الاشهار لاي موقع ربحي وهدا يمكنه ان يعرض حسابك للتجميد أو الحدف المرجو ان تنتبه في المرة القادمة
طاب يومك

forex all arabes
08-28-2015, 09:54
السلام عليكم الخي الكريم الموضوع مخالف هنا فى المنتدى عموما هو مش منتدى اعلانى
واللى يعمل موضوع يكون تعليمى او استفسار فى السوق شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

ynwa1892
08-30-2015, 23:26
اللسام اخي الموضوع مخالف قوانين المنتدى تقول انه ممنوع الاشهار لاي شركة غير شركة انستا فوركس وهذا من حقها لانه المنتدى يعود لها
وفقك الله

عاشق الفوركس
09-25-2015, 14:18
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله هدا الامر مخلف للمنتدي ياؤرت لو تنتبه لهدا الامر مــــــع تمنياتي بالنجاح الدائــــــم و المتواصـــــل ان شاء الله ,

snnaky
10-23-2015, 23:34
لا الة الا الله
ياجماعة هو احنا نقول اية بس مش عارف الناس دى مش بتفهم ولا اية
ياخال المنتدى هنا للفوركس فقط
القسم دة للفوركس ومش للدعاية او الأعلان عن اى نشاط اخر او شركة اخرى
يعنىسبحان الله تلاقى ناس مسجلة مخصوص عشان تعمل اعلان
اية الغباء دة عندك قسم خاص بالدعاية والأعلان واى حاجة عامة روح اكتب فية

xfdhtg
10-25-2015, 16:19
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 01:19 PM ---------- Previous post was at 01:18 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

salak
10-31-2015, 19:51
في الواقع هذا النوع من الاستثمار ما ابحث عنه انما لا املك السيولة حتى الان للاسف
بالتالي ممكن اجمع المال اولا من التداول هنا وبعدها اشتري بعد السحب اسهم الشركة

one god
11-01-2015, 19:35
لا اعرف بالضبط ان كانت الشركة المغربية هذه صادقة انما لازم اسال الاول يا طيب
من جهة اخرىلا ارى في انستافوركس الى حد الان اية مشاكل وانا جديد في المجال

asxqwzdc1
11-04-2015, 14:37
فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك الف مبروك انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض

مريم ميري
11-04-2015, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا يا اخي هده المعلومات ليست كلها صحيحة فعلا الشركة جيدة ولكن لا يمكنك سحب الارباح الى ادا كانو اكثر من 100 دولار
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

asxqwzdcefv1
11-14-2015, 16:10
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا

novy
11-16-2015, 13:39
أعتقد أن هناك وجود الوقت في سوق الفوركس تداول العملات كانت مخاطرة كبيرة تنطوي على التداول في الحقيقة أنا لا أحب التعامل النقد الاجنبى تحت مخاطرة السوق التي تنطوي لكن انا افضل للتعامل النقد الاجنبى بعد 12: 12:00 صباحا داخل العادي

asxqwzdc6
11-16-2015, 13:43
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلكواجهت من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى

asxqwzdcefv1
11-18-2015, 18:36
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أننا أستطيع بالتأطالما كيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك.

foreex
11-19-2015, 00:08

zee1996
11-19-2015, 00:37
اخي الفاضل التسويق الالكتروني اصعب من الفوركس بكثير بالرغم من انه لا يتضمن مخاطر مثل هذا الاخير فالفوركس يبقى في النهاية واحد من أفضل طرق الربح من الشبكة العنكبوتية و احد أكثرها ادرار للربح و بالتوفيق لك وللجميع

---------- Post added at 09:37 PM ---------- Previous post was at 09:26 PM ----------

اخي الفاضل التسويق الالكتروني اصعب من الفوركس بكثير بالرغم من انه لا يتضمن مخاطر مثل هذا الاخير فالفوركس يبقى في النهاية واحد من أفضل طرق الربح من الشبكة العنكبوتية و احد أكثرها ادرار للربح و بالتوفيق لك وللجميع

investtime
11-19-2015, 00:49
اخي لقد خرجت من الموضوع وانصح اخواني من تطلعو على هذا الموضوع عدم الخوض فيه وعدم الثقة في
هذا النوع من الإستثمار فهو مجرد خداع فهذه الشركات تدفع للمسجلين الأوئين ثم تخدع الذين هم في آخر الهرم

ashraf mamdouh
11-19-2015, 01:17
اخى الكريم هذا الموضوع مخالف لسياسة المنتدى وقد يتعرض حسابك للحظر بدون الرجوع اليك لذا عليك قراءة قوانين المنتدى والتمسك بها حتى لا يتم حظرك

mahdinaat
11-19-2015, 01:32
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

kamelamin
11-19-2015, 02:24
مرحبا اخي الكريم لا انصحك بعمل اعلان للمواقع الربحية هنا لان حسابك قد يتم حذفه نهائيا اوك المنتدى خاص بالفوركس وليس مواقع الربح الاخرى وبالتوفيق للجميع

malak558
11-19-2015, 03:16
اتمنى ان الشركه تكون مجربه وصادقه فى التعامل
ولو انى اعتبر الفوركس فرصه استثماريه افضل من التسويق الشبكى

Mohammed Said Hachad
11-19-2015, 03:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و صلاة و السلام على أشرف المرسلين
مشكور أخي الحبيب اعرف الشركة هي مميزة
شبيهة بشركة فوريفر ليفينغ
تحياتي

asx1
11-24-2015, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

farola
11-25-2015, 13:04
بالتأكيد، تداول العملات الأعمال الصغيرة متاح في نظام التشغيل، والهاتف، والهواتف النقالة بلاك بيري والكمبيوتر حبوب منع الحمل. يجب على الفرد تثبيت تداول العملات التطبيق جنبا إلى جنب مع اتصال إلى شبكة الإنترنت جنبا إلى جنب مع الوسيط الخاص بك تحديد. Finf = D الوسيط تحديد على ذلك سوف التطبيق وبدء التداول في النهج الأساسي. على طريقة أبسط.

عبد الرحيم رافا
11-25-2015, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أظن نحن في منتدى فوركس وليس في منتدى للشركات مثل لورن انداورن يجبي اخي عدم التشتيت بارك الله فيكم و اتمنى لبقية الاعضاء ان يستفيدو من المعلومات المقدمة لهم

csebai11
11-25-2015, 16:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا يسمح الاشهار لغير شركة انستا فوركس في هذا المنتدى و قد تعرضك هذه المخالفة للحضر

labsir
11-25-2015, 21:49
والله يا اخي الكريم شكرا جزيلا علي الشرح اللي انت بتقولوا ويارب الناس اللي موجودين هنا تستفيد من الموضوع
والله الموفق والمعين

lmo
11-25-2015, 22:05
بالتأكيد، تداول العملات الأعمال الصغيرة متاح في نظام التشغيل، والهاتف، والهواتف النقالة بلاك بيري والكمبيوتر حبوب منع الحمل. يجب على الفرد تثبيت تداول العملات التطبيق جنبا إلى جنب مع اتصال إلى شبكة الإنترنت جنبا إلى جنب مع الوسيط الخاص بك تحديد. Finf = D الوسيط تحديد على ذلك سوف التطبيق وبدء التداول في النهج الأساسي. على طريقة أبسط.

mohamedelmaghrapy
11-26-2015, 19:25
علي فكره المشاركه بتاعه حضرتك دي خطأ .. لان انت ممكن تاخذ حظر بسببها . لانك كده بتعلن لشركه تانيه
خالص غير انستا وده جروب انستا انت فاهم . خد بااااالك بقه انا نبهتك .... :) !!

ringo
11-26-2015, 22:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
والله يا اخي الكريم انا لا اثق في مثل هذه العروض المغرية لانني متأكد ان وراء ذلك عملية نصب
والله الموفق والمعين

nahla safwt
11-26-2015, 22:39
انا لم افهم ماهو طبيعة علم الشركة هل هى فى مجال لافوركس ان انها لها علاقة بالاسهم ام ماذا
وماهى طبيعة الربح اللذى عرضتة لااعلم هل هو نتيجة التداول على المنصة ام ماذا ارجو التوضيح

reyad george
11-27-2015, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لا اثق في مثل هذه العروض المغرية لانني متأكد ان وراء ذلك عملية نصب واحتيال على العملاء بالكثير من الاحيان يا اخى

doaa464
11-27-2015, 01:58
والله يا اخى معظم الشركات دى مبتدفعش اصلا اى كلام انا اشتركت ف شركات اعرلانات وف الاخر مخدتش حاجه
تضييع للوقت
الفوركس انسب حل للربح
واسهل حل

ringo
11-28-2015, 17:05
والله يا اخي الكريم الاعتماد على الآخرين في اتخاذ القرار لن يجعلك تتقدم في السوق
والله الموفق والمعين

mohazizou
11-29-2015, 00:03
مشكور اخى على الموضع
وعلى الافادة التى فيه اتمنا من ان يقدم معلومة
يتم الاخوى من الاستفادة
منها فى الحيات بتعهم فى التداول
وبتوفيق

maryhano
11-29-2015, 11:51
قد ربما قد ترغب وعدم deppen للإشارة عن طريق مستثمر آخر، وكذلك عن طريق أي موقع تقريبا .. سوف نلاحظ استعراض وفهم هذا بنفسك، وذلك بسبب التداول ومن الواضح فيما يتعلق نفسه، النقدية الفردية الخاصة بك وبالتالي يجب عليك استخدام التحقيق الفردية الخاصة بك فيما يتعلق بشراء وبيع فيها طريقة واضحة لجعل بالتأكيد

Federerista
11-29-2015, 15:00
اخي هته الشركات هي في الواقع قد تكون نصابة لانها تامر بان تشتري وهي تحدد لك المكسب بدون ان تعمل
اي جهد ها غير منطقي تاكد اخي انها شركات نصابة لكانت فعلية لقامت الشباب المغربي باشهارها للعالم

jalal20
11-29-2015, 15:18
‫السلام عليكم
معكم (yahya )، من شركة لورن أند أورن، شركة عربية مغربية100% التي تقدم فرصة عمل ذهبية من خلالها يمكنكم تحقيق ربح مادي زيادة على دخلكم الخاص. إذا كنت عربيا و سبق لك أن التحقت بهذا النوع من الشركات الأجنبية ولم تحقق النجاح الذي كنت تنتظره، فاعلم أن لورن أند أورن هي مختلفة تماما و هي نتيجة دراسة جميع أنظمة الربح الأجنبية. هل من الممكن أن نتوقف عن تنمية اقتصادات أجنبية ؟ هل تعلم أن الدول الأجنبية تعتمد على التسويق الشبكي للخروج من الأزمة العالمية ؟ إذا لدينا الآن إمكانية تنمية

maryhano
11-30-2015, 13:44
إذا كان التاجر هو اكثر مرونة وفقدوا في تجارة فعليه أن يتعلم المزيد عن tradimg والتأمل أخطائه، وقال انه يجب أن يبدأ ممارسة استراتيجيات خطته أيه إم دي على حساب تجريبي وهذا من شأنه أن يساعد him.make المال في accoumt العيش، وهذه هي الطريقة انه coyld حصول على النجاح

latraaa
11-30-2015, 14:52
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة، و التي أتمنى أن تكون مفيدة للجميع، لقد سعدت كثيرا لوجود شركة عربية بمثل هده المواصفات القيمة و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا الله، بالتوفيق لك وللجميع إن شاء الله

ringo
11-30-2015, 15:03
والله يا اخي الكريم انا لا اثق في هده الشركات المغربية او العربية عامة لان اغلبها نصابة
والله الموفق والمعين

ajanahas
11-30-2015, 15:14
اخي لا تقم بوضع اعلانات في المنتدى لانه قد يتم احظار حسابك
واذا قمت بمراجعة قوانين المنتدى ستجد بانك قمت بخطأ، اتمنى ان تفهم المقصود من كلامي ولك التوفيق

choroukguid
11-30-2015, 20:48
شركة جيدة جدا ﻣﻨﺼﺔ ﻣﻴﺘﺎﺗﺮﻳﺪ 4 ﻭ
ﺍﻟﺘﻰ ﺗﻜﻮﻥ ﻓﻰ
ﻣﻔﻬﻮﻡ ﻭ ﻣﺘﻨﺎﻭﻝ ﺍﻯ ﺣﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺘﺪﺍﻭﻟﻴﻦ ﻭ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺠﺪﺩ ﻣﻨﻬﻢ ﻭ
ﻟﻴﺲ ﺑﻬﺎ ﺍﻳﺔ ﻣﺸﻜﻼﺕ ﻭ ﻟﻬﺎ موفق

neverlityougo3
12-10-2015, 20:33
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

gogo9093
12-10-2015, 20:44
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ باذن الله

Bassem Hassani
12-10-2015, 21:15
المنتدى هنا خاص بمجال الفوركس وهو مجال لتداول العملات مع بعضها البعض وتحقيق ربح من الفرق بين اسعار العملات من الصعود او الهبوط وطبعا مش منتدى تسويق شبكى او ما شابه ودا لان الفوركس اصلا ملهوش منافس ودا لما يميز الفوركس من مميزات عن غيره من الاعمال او الاسواق الماليه الاخرى من العمل على مدار 24 ساعة او السيووله العاليه والشفافيه الكبيرة ..

Zezobebo3
01-31-2016, 18:26
اخى الفاضل بغض النظر عن ان هذا الموضوع مخالف لسياسات المنتدى وقوانينه الا انه بالنسبة لي يا اخي لا يمكن اثق في اي شركة مهما كانت لاي تعرضت للنصب في السابق
بالتالي مهما كانت التحفيزات والامور الجميلة التي قلتها يبقى الشك هو الحقيقة القائمة
تقبل تحياتى

forez
02-19-2016, 14:03
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
انتا كدا بتخالف قوانين المنتدى لانك بتعلن عن شركة اخرى وان افضل شركة انستا اخى لانى اتعاملت معاها ولقتها صادقة واتعاملت معا مواقع........

mourada
02-19-2016, 17:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم انت بصدد عمل دعلية لشركة اخرى غير انستا و هذا ممنوع في هذا المنتدى فالمرجو منك القليل من الالتزام و الاحترام

otmani
02-22-2016, 10:26
مشكور على المعلومات ولكن الاشهار على المنتدى مخالف ويجب عدم تكرار
نفس الخطأ

ملاك الروح
02-22-2016, 17:54
اشكرك اخي لطرح الموضوع الرائع عن هذه الشركة الرائدة - بانتضار المزيد
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي ،،،

zizo199
03-21-2016, 19:41

nakazakihero
03-21-2016, 19:50
لسلام عليكم ورحمةا الله تعالى وبركاته
اخي الكريم لا انصحك بعمل اعلان للمواقع الربحية هنا لان حسابك قد يتم حذفه نهائيا اوك المنتدى خاص بالفوركس وليس مواقع الربح الاخرى والسلام عليكم

mhamadfor
03-25-2016, 19:02
التسويق الشكبى فكرة مش كويسة خلالص افضل ش انه يكون فية تعليك كافى جدا فى الفوكس ونعمل فى الفركس
اكيد التدريب فى الفوركس لفترة ويسة سوف يجعل التاجر خبرة

neverlit4
03-26-2016, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

raouf41
03-26-2016, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا شخصيا لا يمكنني ان اثق في اي شركة اخرى و انت هكذا تخالف قوانين المنتدى بتشجيعك لشركة اخرى

ahmadinho100
03-26-2016, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اضن ان موضوعك خارج عن نطاق الفوركس يا اخي و المنتدى اختصاصي فقط في انستا و الفوركس

forez
03-26-2016, 15:11
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
انتا كدا بتخالف قوانين المنتدى لانك بتعلن عن شركة اخرى وان افضل شركة انستا اخى لانى اتعاملت معاها ولقتها صادقة واتعاملت معا مواقع........

ahmed5
04-29-2016, 18:09
اثق في اي شركة مهما كانت لاي تعرضت للنصب في السابق
وشكرا
بالتالي مهما كانت التحفيزات والامور الجميلة التي قلتها يبقى الشك هو الحقيقة القائمة وبلتوفيق

yousse
05-03-2016, 17:52
ولكن هذه الشقة التي تشرحها أليس لديها أي علاقة بلفركس وهىd ليس مكانها المخصة من أجل؛أن تشرحها فهدة الندى خاص بمواضيع أسواق المال

dali riadh
05-03-2016, 17:53
شكر اخي علو هذا الموضوع :bravo:

ahmadinho100
05-03-2016, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي موضوعك مخالف تماما لقوانين المنتدى هنا فقط نتحدت و نتناقش على كل ما يتعلق بالفوركس و التداول

doaa sary
05-11-2016, 02:34
انا معرفهاش الشركة دى
وعموما معظم المواقع دى بتنصب
واى كلام
افضل مجال للربح
الفوركس واسرعهم
بالتوفيق للكل

elfadil
05-11-2016, 03:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لا اثق في مثل هذه العروض المغرية مهما كانت التحفيزات والامور الجميلة و اتمنى لك التوفيق معها و الله ولي التوفيق
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

drissou45
05-11-2016, 03:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته, مساءكم مبلروك
اتمنى ان يكون المنتدى خاص بالفوركس لا غير وهدا قد يسبب لك الحدر
تقبلو مروري الفاضل

kheireddine
05-11-2016, 04:14
◄♣♦0☻♀اذا دخلت بهذه النظرية انك تريد ان تتعلم باسرع وقت ممكن فاعلم انكط سوف تكون من النسبة التي تخسر اموالها في هذا السوق و هي كثيرة كما تعرف لماذا لا تعطيه حقه من التعلم و هذا سوف يفدك انت كثيرا و لن تخسر المال بسرعة♀ و لكن سوف يكون معدل ربحطك اعلى منمعدل خسارتك و اتمنى منك ان تتانى قبل ان تتسرع ♣♫♣و تندم في الاخير اصبر اصبر اصبر فالصبر ياتي بنتيجة و اذا لم تصبر سوف تجد نفسك من نسبة 95 في مئة التي تخسر اموالها شكرا ك على الموضوع و ☼♣على الفكرة لأكن ي الغالي التطور يأتي من الأعضاء و ما مدى تفعلهم و حبهم للمنتدى ♀مافيش حد بيسمع النصيحة واغلب☼ المتاجرين المبتدأين فاكرين انهم داخلين مغارة على بابا وان الفوركس مكسب بس بالتالى عدم الأهتمام الكافى بالتعلم بأدوات التحليل المختلفة وادارة المال السليمة حتى يكون فى امام الى حد ما من انعكاس وتقلبات السعر☻♦♣◄

the iraqiwae knight
05-11-2016, 04:53
السلام عليكم
اخي الكريم في هذا القسم يتم الكلام فيه عن الفوركس والتداول واساليبه والاسئلة المختلفه وليس عن الترويج لبعض الشركات واتمنى منك الحذر منها فان الغالبية العظمى منها نصاب و يضحك على الناس تقبل مروري

رومانى
05-11-2016, 09:38
اخى الفاضل موضوع الذى كتبت بعنوان : رح للشركة المغربية العملاقة و الرائدة في مجال الإستثمار وتسويق الشبكي Learn and Earn
ماذا يهمنا منه فى المنتدى المنتدى خصص للموضوعات التى تخصه وليس دعاية او اشياء اخر ولا تعرض نفسك لاغلاق حسابك
لان هذا مخالف لتعليمات المنتدى .

sabahnamous
05-21-2016, 13:44
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

xrif01
05-21-2016, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم حقا اخي موضوعك جميل لكن قبل اعلان اي شركة قم برفق الهيئات الرقابية والدلائل
على ثقة الشركة وشكرا واتمنى لك التوفيق تقبل مروري

best39
05-22-2016, 15:19
الســــــلام عليكــــم و رحمــــة الله .....
و بعــــد بســــم الله الرحمــان الرحيــم ....
اعتقد ان اللي ممكن يستفيد من هذا العرض ابناء المغرب فقط فهنيئا لهم اما انا حتى لو وافقت على التسجيل فحسابي في بنك موني بوكرز وهو ليس من ضمن البنوك المذكورة

الحصان
05-22-2016, 16:59
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله

mahmoud almtiry
05-22-2016, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي معلوماتك القيمه
ونرجو منك الاستمرار في اعطاءنا جميع المعلومات الازمه
والله في عون العبد ما كان العبد في عون اخيه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

harimeche
05-22-2016, 17:24
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

ألم تقرأ أن المنتدى خـــــــــاص للفوركس

نحن نقول له الفوركس أكر سوق في العــــالم

وهو يقول لنــــا التسويق الشبكي

لا حول ولا قوة إلا بالله

sayed2016
05-22-2016, 20:17
السلام عليكم وبعد السلام
انا اريد انا اخبر الجميع انني لايمكن ان اثق في شركة
وان وثقت فلن استطيع ان اسحب
لانني لست من المغرب

golden1985
05-22-2016, 20:54

وشكرا
بالتالي مهما كانت التحفيزات والامور الجميلة التي قلتها يبقى الشك هو الحقيقة القائمة وبلتوفيق وشكرا لك تقبل مرورى...

latraaa
05-22-2016, 21:34
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله يا اخي الكريم

emma91
05-22-2016, 21:39
بداية احب ان اشكر وارحب بجميع اعضاء هذا المنتدى المبارك
لم اتعامل معها لكن سمعت عنها اشياء سلبية

bakup28
05-22-2016, 21:40
السلام عليكم
بالنسبة لي يا اخي لا يمكن اثق
في اي شركة مهما كانت لاي تعرضت للنصب في السابق
بالتالي مهما كانت التحفيزات والامور الجميلة التي قلتها
يبقى الشك هو الحقيقة القائمة وبلتوفيق ان شاء الله

aissaalg
05-22-2016, 23:14
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

esraa33
05-22-2016, 23:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالنسبه لشركات الوساطه فهى لا حصر لها
لكن المهم انه تكون الشركه بتقدم خدمه كويسه وكمان عن طريق النت عمرك ما هتقدر
تعرف عن الشركه الكثير غير اما انت بتدخل وتبتدى تتعامل معاها

nassim126
05-25-2016, 14:07
السلام عليكم انت خالفت القواعد في المنتدى الدي يتخصص في التداول والمضاربة في سوق الفركس واسواق المال عامة

slimane1
06-11-2016, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nasr39
06-12-2016, 00:40

mohammadd
06-20-2016, 11:14
التحليل الأساسي:ويهتم التحليل الأساسي بدراسة المتغيرات الاقتصادية والسياسية التي تؤثر على حركة العملات، بافتراض أن العرض والطلب على العملة يتأثر بقوة أو ضعف الاقتصاد، فزيادة قوة وشكراا

kymslye
06-20-2016, 16:01
أعتقد ليس مكان للإعلان عن متل هده الشركات فالمنتدى خاص بتداول العملات و الأسهم وشرح طرق التداول وعلى مسييرين المنتدى مراجعة متل هده المواضيع و توقيف من نشرها لأنها مخالفة

forexfox
06-20-2016, 17:54
التحليل الأساسي:ويهتم التحليل الأساسي بدراسة المتغيرات الاقتصادية والسياسية التي تؤثر على حركة العملات، بافتراض أن العرض والطلب على العملة يتأثر بقوة أو ضعف الاقتصاد، فزيادة قوة وشكراا

رشا محمد الهوارى
06-20-2016, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

رشا محمد الهوارى
06-23-2016, 02:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

backtrack
06-23-2016, 02:53
السلام عليكم و رحمة الله
الف شكر اخي الكريم على الموضوع الرائع الخاص بالتسويق الشبكي
بصراحة لقد اعجبني كثيرا و نسال الله التوفيق لك و لنا اجمعين اخي الكريم و الحمد الله

هاوي
06-23-2016, 02:54
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

lebouziramzinio
06-26-2016, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل انتا كدا بتخالف قوانين المنتدى لانك بتعلن عن شركة اخرى

nonam
07-03-2016, 15:34
السلام عليكم .... انا لا اتعامل مع التسويق الشبكي لان التعامل معاه من المهم ان يكون من العقود الحلال ودة الحقيقة لا اري ان التعامل معاه حلال ولا شي لان التعامل مع الادوات الاهم في الحساب الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

zakariaguemi
07-09-2016, 14:42
هدى من أحسن الأشياء قامت بها دولة عربية وأحسن شيء فعله المغرب فهى شيء جيد لمكافحة الفقر صراحة مشروع ناجح خصوصاً الشعب العربي أصبح يبحت عن فرص تشغيل عن طريق الحاسوب بعد أن ارتفعت نسبة البطال نتمنى مشروعات ممتلة أو أحسن من ها

mohamed shabana 26
07-09-2016, 16:15
أخى الغالى
الرجاء الالتزام بقواعد المنتدى هذا منتدى الفوركس التعليمى
لايجوز لك وضع الاعلانات المخالفه بالتوفيق ان شاء الله
لنا ولك وللجميع

cherkaoui AAOUIQA
07-09-2016, 17:23
‏السلام عليكم ورحمة الله يجعل وبركاته منتدى في منتهى الرقي
‏صراحة أستفيد الكثير لكم جزيل الشكر على مجهوداتكم الرائعة
تحياتي الخالصة

---------- Post added at 02:23 PM ---------- Previous post was at 02:23 PM ----------

‏السلام عليكم ورحمة الله يجعل وبركاته منتدى في منتهى الرقي
‏صراحة أستفيد الكثير لكم جزيل الشكر على مجهوداتكم الرائعة
والسلام على من اتبع الهدى

M0hsenalawady
04-09-2017, 14:36
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده يحتاج إلى رد من اولي الخبره في هذا الموضوع

amirak
04-23-2017, 02:05
كالعادة ابداع رائع وطرح يستحق المتابعة
شكراً لك
بانتظار الجديد القادم دمت بكل خير

KARIM2017
06-21-2017, 13:30
تحيه طيبه وبعد
يااخي الفاضل لايقبل باعلانات عن شركات اخري
داتخل المنتدي وشركه انيستا كبيره

yousee
06-21-2017, 15:21
إن هده الشركات تم التبوت على أنها تنصب على الكتير من الناس ولكن أنا لست متأكد لأني لم أعمل معها ولكن الاشاعات التي تخرج عنها تجعلني ابتعد عن هده الشركة

Mahamme
06-21-2017, 15:22
السلام عليكم ورحمة اللّه وبركاته...
الشركة غنية عن التعريف ونظامها ممتاز جداً لكن العمل في الفوركس افضل بكتير وارباحه اكتر، والافضل ان تكون موضوعاتك خاصة بالمنتدى والفوركس لان موضوعك مخالف لقوانين المنتدى وممكن حسابك يتقفل

Abu_Yassin
06-21-2017, 23:00
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم مشكور على العرض والنبذة عن هذه الشركة العملاقة لم أكن أعرف عنها صراحة

m7med
06-21-2017, 23:29
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم اري ان انستا فوركس هيا افضل شركة تداول في العالم و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

A.mustafa
06-21-2017, 23:40
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته..
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع لكن غير مقبول من خلالي لاني
لا اقبل التشتيت عن المجال
الذي تعلمته مدة السنتين الماضيتين...

nour3iny
06-22-2017, 01:22
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
للاسف اغلب شركات التسويق تكون نهايتها النصب وهذا الموضوع مخالف لقوانين المنتدى لان المنتدى خاص بمجال الفوركس وليس للدعايه تقبل مرورى

yousif200
06-22-2017, 01:48
السلام عليكم ورحمه الله ياريت لو تقوم بحذف الموضوع بسرعة
لانك كدة بتخلاف قوانين المنتدي وممكن يتم حظر عضويتك

hoos
06-27-2017, 21:49
معلش يعني انت فاكر انت لما تعمل كده هتلاقي الاعضاء كلها عندك
علي الريفير بتاعك مثلا احترم المنتدي وقواعده والشركة الراعية انستا فوركس

hamadasalama
06-27-2017, 21:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الشرح الوافي للشركه المغربيه وان شاء الله تقدم لنا مزيد من المواضيع العملاقه في السوق

zunebha
07-25-2017, 01:42
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته انا على حسب ما قرات موضوعك هذه الشركة عبارة عن تسويق شبكي وانا لا اثق في مثل هذه الشركات بالوطن العربي لانها وجدت للنصب فقط.

ahmedmahmoud2017
07-25-2017, 01:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف هذه تعتبر دعايا واعلان وتعتبر مخالفة للتواجد داخل المنتدي ارجو حذف تلك الدعايا

Mony Ezzat
07-25-2017, 01:57
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك انا موش بثق بصراحه في المواقع الاخرى انا ملتزمه بالتعامل مع شركة الانستا فوركس بس هما يدفعولنا البونصات ان شاء الله

hooda
08-07-2017, 15:46
السلام عليكم ورحمة
يتعلق الامر بالعملاق العالمي/المغربي شركة learn and earn و التي ابتكرت نظاما متميزا للربح يجمع ما بين الاستثمار و التسويق الشبكي. تقبل مروري

zakariacr07
08-07-2017, 21:48
أخي الفاضل هذا المنتدى لنشر المواضيع التي تخص الفوركس و ليس الشركات الربحية التي تعمل شهر و تنصب و موضوعك مخالف لقوانين المنتدى و ممكن تعرض حسابك للحظر