PDA

View Full Version : لا ننخدع ؟

Pages : [1] 2

marwafawzy122
04-25-2015, 18:09
ان الخسارة فى الفوركس يا اخى الفاضل من وجهة نظرى واعتقد ان الجميع يوافقنى الرأى هى حتمية ولابد منها ولا يوجد تاجر مهما بلغت خبرته
وكفائته فى هذا المجال لا يخسر بل الجميع يخسر ولا تيأس من الخسارة بل من الخسارة نتعلم ونزداد خبرة وهذا هو الحال فى هذا المجال لا يوجد
تاجر يخسر دائماً ولا يوجد تاجر يكسب دائماً بل الجميع يربح ويخسر ....

abdelaziz 10
04-27-2015, 19:20
بالتاكيد يا اختي الفاضلة فالواحد منا يتوقع لا غير بالتالي وارد انه يخسر بلااي شك
انما نسب النجاح تكبر ونسب الخسارة تقل كلما حللنا جيدا وادرنا الحساب بدقة

ahmedibrahim258259
04-28-2015, 23:34
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا انا موافق على الكلام ده بس اهم حاجة ان اللي يخسر يتعلم من خسارته وموش يكررها تاني
تقبل مروري

ahmed mo
04-28-2015, 23:46
السوق تجاره وا تجاره بتكون مكسب وخساره
والاهم النتيجه فى الاخر من اجل النجاح تكون مكسب مش خساره والله المستعان وبالتوفيق للجميع

ilyes chaieb
05-08-2015, 16:05
المهم الواحد في اخر شيئ يكون رابح لان الترواح بين الربح و الخسارة امر عادي و الخسارة كما يقال هى جزء من العمل نتعلم حتى نستطيع تقليص هذه النتائج السلبية

big.pharaoh
05-08-2015, 16:08
صح الخساره مفيش منها مفر في سوق الفوركس .. بس المهم الواحد على الاقل تكون ارباحه اكبر من خسايره وتكون مجموع نقاطه موجب مش سالب عشان يقدر يقرر هو ناجح في السوق ده ولا لا .. عموما بالاصرار والتعليم والصبر .. بأذن الله يتحقق المراد

othman1
05-08-2015, 17:02
انا موافق على الكلام ده بس اهم حاجة ان اللي يخسر يتعلم من خسارته

وموش يكررها تاني

الخسارة امر عادي و الخسارة هى جزء من العمل

osama Elcorvo
05-08-2015, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته نعم أخي العزيز فالخسارة أمر حتمي في عالم الفوركس لأنه ببساط لا يوجد نظام تداول ناجح 100 بالمئة فقط الادارة السليمة لرأس المال هي التي تضمن بقاءك في السوق

md.shohel
05-08-2015, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا اختي كلامك صحيح لابد من الخساره مو معقوله كل مره تربح من الخساره تتعلم وتكسب خبره

al-Mashhadani64
05-08-2015, 20:36
الحقيقه اكثر التجار الكبار هم كانوا من اكثر الخاسرين ودائما يخسرون ولكنهم اصروا على النجاح وبدأوا بتجاربهم وتطويرها واصبحوا وبالصبر طبعا اصبحوا متاجرين ذو خبره عاليه وناجحين ويضرب بهم المثل وشكرا

magic777
05-08-2015, 23:43

وموش يكررها تاني

الخسارة امر عادي و الخسارة هى جزء من العمل

اخي لازم علشان اي متاجر هنا يكون قادر على تحقيق ربح جيد من المجال الي احنا فيه ده انه يكون بالفعل عنده الخبره الكافيه ايل يقدر يحقق بها النجاح
وده هيحتاج منه لوقت طويل

samieh
05-09-2015, 02:17
السلام عليكم
فعلا كلام سليم جدا فان الخسارة شر لابد منه مهما بلغت مهارة وخبرة متداولى الفوركس
ولكن العبرة بنسبة المكسب الى الخسارة هى التى تحدد هل التاجر ناجح ام فاشل فى هذا السوق

REDA FOREX
05-09-2015, 12:37
بالتاكيد يا اختي الفاضلة فالواحد منا يتوقع لا غير بالتالي وارد انه يخسر بلااي شك

alaa ali
05-09-2015, 13:06
هلا بكم
طبعا لا احد ضد الخسارة مهما بلغت خبرته .. لكن الافضل الاستفادة من تجارب الخسارة وقدر تحقق الربح
بالتوفيق

mohamed12345
05-10-2015, 16:12
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد الحقيقه اكثر التجار الكبار هم كانوا من اكثر الخاسرين ودائما يخسرون ولكنهم اصروا على النجاح وبدأوا بتجاربهم وتطويرها واصبحوا وبالصبر طبعا اصبحوا متاجرين ذو خبره عاليه وناجحين ويضرب بهم المثل وشكر

osama147
05-10-2015, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
صحيحي اختى الفاضلة ولكن اهم شيئ عدم اليأس والصبر والتعلم من الخطْء والتعلم وعدم دخول السوق من غير علم والمحاولة الاعتماد على طريقة او استراتيجية معينة
واهم شيئ الصبر ثم الصبر ولكم جزيل الشكر
تقبل مروروي

ayoub321
05-10-2015, 19:06
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
الخسارة هي سر نجاح المتداول الطموح وراغب في نجاح
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

Wassa04
05-10-2015, 19:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اكييد لكن يجب معرفة كيفية تحويل الخسارة
الى الربح بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

aminalamor
05-10-2015, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكورة اختي الكريمة على هذا الطرح ان الخسارة في اي تجارة امر حتمي لان الربح والخسارة قرينتان لا تفترقان لانه لايوجد ربح دائم ولا خسارة دائمة والا لما كان للسوق حلاوة العمل وامضي من جديد
بالتوفيق للجميع

محمود مرعى
05-10-2015, 20:20
ان الخسارة فى الفوركس يا اخى الفاضل من وجهة نظرى واعتقد ان الجميع يوافقنى الرأى هى حتمية ولابد منها ولا يوجد تاجر مهما بلغت خبرته
وكفائته فى هذا المجال لا يخسر بل الجميع يخسر ولا تيأس من الخسارة بل من الخسارة نتعلم ونزداد خبرة وهذا هو الحال فى هذا المجال لا يوجد

والله يا اختى مروة فعلا كلامك صح جدا علشان كده انا عايز اقول لحضرتك ان فيه تجار كتير للاسف بتسيب المجال
ده بسبب غلطة وخطأ وفى الغالب كمان بيكون غير مقصود علشان كده لازم لما نقع نقوم

adnan1969
05-10-2015, 22:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بلفعل اخي الكريم الخساره هي احسن درس ممكن الواحد يتعلم منه ويحاول بجد تقليل الخسائر وزياده الارباح وان شاء الله تجارتكم كلها ارباح

esso gamal
05-10-2015, 22:54
المؤشرات الاقتصادية أدوات يستخدمها الاقتصاديون للوقوف على الحالة التي عليها اقتصاد الدولة، تفيد المؤشرات في التعريف السريع على ما يجري بسوق الأسهم والسندات، وتعتبر المؤشرات من الناحية القيمية، متوسطات وأرقام قياسية وبذلك فهي تعطي المتوسط السوقي لأسعار الأسهم سواء كان مرجعا أو غير مرجع لسعر السهم المعبر عن مجموعة من الأسهم والأرقام القياسية هي قيم مجردة من الوحدات النقدية أو وحدات القياس الأخرى

ppttss
05-10-2015, 22:55
ممكن تكون الخسارة فى هذا المجال تكون حتمية وهذا شيء معروف ومؤكد يجب ان تعرف

هذا التداول لابد به الربح والخسارةو والربح اعتقد بانه قليل بعض الشيء عن الخسارة

aminoos
05-10-2015, 23:28
بالتاكيد يا اختي الفاضلة فالواحد منا يتوقع لا غير بالتالي وارد انه يخسر بلااي شك بسم الله الرحمن الرحيم فعلا انا موافق على الكلام ده بس اهم حاجة ان اللي يخسر يتعلم من خسارته وموش يكررها تاني والاهم النتيجه فى الاخر من اجل النجاح تكون مكسب مش خساره والله المستعان وبالتوفيق للجميع

المهم الواحد في اخر شيئ يكون رابح لان الترواح بين الربح و الخسارة امر عادي و الخسارة كما يقال هى جزء من العمل نتعلم حتى نستطيع تقليص هذه النتائج السلبية

ali.22595
05-23-2015, 04:42
اختى الفاضلة طبعا الخسارة بتواجة اى حد وفى اى مجال بس لازم نعرف اية سبب الخسارة
ونحاول منكرروش لازم الوحد يتعلم ويفهم اكثر وانا شايف ان المطمع هوا السبب الرئيسى فى الخسارة

Kiing
05-23-2015, 20:24
متلا انه بالتاكيد يا صديقي الفاضل فالواحد منا ممكن انه يتوقع لا غير بالتالي تم منه متلا ان ارد كل منه انه يخسر كل من نسب النجاح ممكن ان تكبر منه مع اي نسب من الخسارة ممكن تقل

popa2015
05-24-2015, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

الاصيل
05-24-2015, 00:46
كلامك سليم مائة بالمائه
واحيانا هذه الخساره لا تسمى خساره فاذا عمل المتداول صفقتين واحده رابحه 20 دولار والاخرى خاسره 10 دولار فهذا معناه انه اربح 10 دولار و الخساره هنا لا وجود لها
تمنياتى للجميع بالتوفيق

investtime
05-24-2015, 01:02
اي تجارة فيها ربح وخسارة مهما كانت قوة وخبرة وذكاء التاجر في السوق احيانا يخسر ولكن الفرق
بين التاجر الناجح والهاوي الذي يخسر هو نسبة الأرباح اي كلما زادت الخبرة زاد الربح بالتوفيق

magic777
05-24-2015, 01:10
متلا انه بالتاكيد يا صديقي الفاضل فالواحد منا ممكن انه يتوقع لا غير بالتالي تم منه متلا ان ارد كل منه انه يخسر كل من نسب النجاح ممكن ان تكبر منه مع اي نسب من الخسارة ممكن تقل

هو انت ممكن تعمل في المجال ده بطرق كتير مش طريقه واحده وايضا تقدر تختار الطريقه الي تناسبك بعد ما تجرب طرق كتير بس النهايه الخبره وفهم السوق
وتحركات الاسعار بتساعدك اكتر

ملاك الروح
05-24-2015, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالفعل مهما ربحنا لا بد من يوم فيه خسارة وكذلك مهما خسرنا لا بد لنا وان نربح - اشكرك على الموضوع القيم
اتمنى لك التوفيق والنجاح دائما

ehabbob
05-24-2015, 02:40
فعلا الخساره كاس على الكل كبير او مبتدى بس اللى يتعلم من خساره هو اللى كسب بعد كده واخد خبره
والله ولي التوفيق

معتصم سباعنة
05-24-2015, 03:34
اشكرك اخي على الموضوع القيم ومن يدير راس ماله جيدا لن ينخدع كان يحدد نسبة المخاطر
تقبل مروري اخي الكريم

waelmma
05-24-2015, 08:05
:)):)):)) والخسارة اخى الكريم لابد ان يتعرض لها كل شخص
ولا يوجد شخص اخى الكريم لم يتعرض للخسارةوبارك الله فيك

haythem95
05-24-2015, 08:27
بالتالسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بلفعل اخي الكريم الخساره هي احسن درس ممكن الواحد يتعلم منه ويحاول بجد تقليل الخسائر وزياده الارباح وان شاء الله تجارتكم كلها ارباح
اكيد يا اختي الفاضلة فالواحد منا يتوقع لا غير بالتالي وارد انه يخسر بلااي شك بسم الله الرحمن الرحيم فعلا انا موافق على الكلام ده بس اهم حاجة ان اللي يخسر يتعلم من خسارته وموش يكررها تاني والاهم النتيجه فى الاخر من اجل النجاح تكون مكسب مش خساره والله المستعان وبالتوفيق للجميع

hmadnah123
05-24-2015, 08:34
المهم الواحد على الاقل تكون ارباحه اكبر من خسايره وتكون مجموع نقاطه موجب مش سالب عشان يقدر يقرر هو ناجح في السوق ده ولا لا

nda
05-24-2015, 13:12
انا شخصيا مش بفضل الاكسبرتات خالص لاني انا مش بعتمد غير على نفسي في هذا المجال
اما بالنسبة للمؤشرات فانا بستخدمها في بعض الاوقات وهم حوالي 4 مؤشرات اللي بستخدمهم زي الموفينج والبولينجر

شهيرة
05-24-2015, 15:50
صح الخساره مفيش منها مفر في سوق الفوركس .. بس المهم الواحد على الاقل تكون ارباحه اكبر من خسايره وتكون مجموع نقاطه
موجب مش سالب عشان يقدر يقرر هو ناجح في السوق ده ولا لا .. عموما بالاصرار والتعليم والصبر .. بأذن الله يتحقق المراد

wael33
05-24-2015, 16:52
انا بالنسبالي دايما بشوفه مسلي وممتع الصراحة مبحسش اني ممكن فيوم اكرهه
لكن هوا ممكن سبب احباط خاصة بعد الخسارة المتتاليه لكن الاحساس ده ممكن يروح بمجرد ما تنتهي فترة الخسائر دي
ويبدأ فتكوين ارباح مرة تانية

hmadnah123
05-24-2015, 17:05
السوق تجاره وا تجاره بتكون مكسب وخساره والاهم النتيجه فى الاخر من اجل النجاح تكون مكسب مش خساره

malak558
05-24-2015, 17:06
بالتاكيد الخساره جزء من العمل فى الفوركس
وبداية النجاح بتكون بتقبل الخساره كجزء من الفوركس والبحث عن طرق لتقليلها وليس التخلص منها تماما

ابراهيم حمادة
05-24-2015, 17:15
ﺻﺢ ﺍﻟﻮﺍﺣﺪ ﻟﺎﻳﻨﺨﺪﻉ ﺑﺎﻟﺴﻬﻮﻟﻪ ﻭﻟﺎ ﻳﻆﻦ ﺍﻥ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺯﻱ ﻣﺒﺘﺸﺮﺣﻮﺍ ﺍﻟﻔﺪﻳﻮﻫﺎﺕ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻟﻮﺍﺣﺪ ﻣﺶ ﻳﺸﺎﻫﺪ ﻓﺪﻳﻮ ﻭﻟﺎ ﻣﻮﺷﺮ ﻳﻜﻮﻥ ﻗﻮﻱ ﻭﻳﻆﻦ ﺍﻥ ﺧﻠﺎﺹ ﻛﺪﻩ ﻭﺻﻞ ﻟﺎ

noor eldyen
05-24-2015, 18:28
صح الخساره مفيش منها مفر في سوق الفوركس .. بس المهم الواحد على الاقل تكون ارباحه اكبر من خسايره وتكون مجموع نقاطه موجب مش سالب عشان يقدر يقرر هو ناجح في السوق ده ولا لا .. عموما بالاصرار والتعليم والصبر .. بأذن الله يتحقق المراد

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 09:53
الحقيقه اكثر التجار الكبار هم كانوا من اكثر الخاسرين ودائما يخسرون ولكنهم اصروا على النجاح وبدأوا بتجاربهم وتطويرها واصبحوا وبالصبر طبعا اصبحوا متاجرين ذو خبره عاليه وناجحين ويضرب بهم المثل وشكرا

doola2020
05-27-2015, 17:15
بالفعل يا مروة هانم لابد من الخسارة لأي متاجر حتي لو متاجر فوركس محترف فمهما بلغت الارباح زروتها لابد ان تجدي خسائر في بعض الصفقات

chirikhan
06-10-2015, 11:12
المتاجر الشاطر لازم يكون يقظ ومركز على طول في كل مراحل واوقات الفوركس كلها
السبب انه في اية غفلة ولو صغيرة ممكن يتعرض للخسارات فلازم العمل بجد باستمرار

Ayman Dollar
06-10-2015, 11:16
السلام عليكم
يكون الشخص على دراية بالسوق ويكون الاهتمام الاكبر والتركيز على نقطة جعل
الارباح تفوق الخسارة حتى يكون في النهاية الرصيد في زيادة وليس في نقصان

karim02
06-10-2015, 11:44
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

engaym
06-10-2015, 12:14
السلام عليكم اخى ممكن اتفق معك معك فى وجهة النظر هذة فى بداية الامر ولكن ممكن مع التعلم ومعرفة كل
الاشياء التى تتعلق بالفوركس وطرق المتاجرة فية يمكن ان يتم تقليل هذة الخسائر وبالتوفيق للجميع

waelmma
06-10-2015, 12:54
اكيد اخى الكريم ان الخسارة بتعلم الواحد مفيش شك والخسارة
بتكون حافذ للنجاحوالتعلم وبارك الله فيك اخى الكريم

karim02
06-10-2015, 14:41
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

waelmma
06-10-2015, 15:20
والخسارة اختى الكريمة لازم نذوقها جميعا لان مفيش مكسب بدون خسائر وبارك الله فيكى
ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله وربنا يرزقنا جميعا

a7med sniper
06-10-2015, 15:55
بالفعل ده سوق والخساره فى هذا السوق هى جزء من السوق وموجوده به والله يوفقكم والله المستعان

وميد من الموضوعات المميزه داخل هذا السوق

Hicham.C
06-10-2015, 16:41
بالطبع، فمنطق التجارة بني على أساس الربح و الخسارة، لكن ذكاء التاجر هو ما يجعله يربح أكثر مما يخسر و هذا ما نرجوه لجل الإخوان و الذي لن يتأتي سوى بالعمل الجاد و المثابرة و التعلم.

zarour soufyane
06-10-2015, 16:54

اخي الكريم المتاجرةوفي سوق تبادل النقد الاجنبي ربح و خسارة فمن غير المعقول ان التاجر لا يخصر ابدا لكن التاجر المتمكن يغلب على تداولاته الربح و دوما ما يغلب كمية الصفقات الرابحة بالتوفيق

ahmed bakry
06-10-2015, 17:23
اة طبعا الحياة قايمة على المكسب والخسارة اى الربح والخسارة وبالتالى مفيش حد ف مجال الفوركس مهما كان متمكن مية ف المية لازم يتعرض لخسارة وانا اوفقك الراى وتقبل مرورى

magic777
06-10-2015, 22:40
اكيد اخى الكريم ان الخسارة بتعلم الواحد مفيش شك والخسارة
بتكون حافذ للنجاحوالتعلم وبارك الله فيك اخى الكريم

الخساره هيا درس مدفوع التمن للمتاجر لازم يتعلم ازاي يتستفيد منه في التعلم وانه يلا يقع في الخطأ الي خسره قبل كده وده هيجي بالوقت والتعلم والمتابعه
علشان يكون افضل ويواصل الطريق

العراقية
06-15-2015, 21:01
فعلا الخساره كاس على الكل كبير او مبتدى بس اللى يتعلم من خساره هو اللى كسب بعد كده واخد خبره
والله ولي التوفيق

hidouri25
06-15-2015, 21:08
و الصلاة و السلام على خاتم المرسلين سيدنا محمد و اله و صحبه
بالطبع فذاك اساس الحياة
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق و النجاح

ibrahim forex
06-16-2015, 04:02

MONTASR SHABAN
06-16-2015, 09:26

mechanical
06-16-2015, 15:55
السلام عليكم ... الصورة اللي انتي حاطها مش كويسة سواء كنتي انتي او لا ف الصورة مش كويسة خالص والوضع مش كويس ومش شكرا خالص ع الموضوع
بالتوفيق ان شاء الله

magic777
06-16-2015, 19:59

المخاطره في الفوركس هنا يعتبر انتحار اخي لان السوق الي احنا بنعمل فيه اساسا سوق عالي المخاطره وانت لو هتخاطر فيه معناه انك بتسهل للسوق على انه
يخسرك او يخرجك ويمرجن حسابك

مصراوى
06-16-2015, 20:38
اخى الفاضل اعتقد انة لابد من التعرف على اسباب الخسارة والبعد عنها وعدم تكرارها وبالتوفيق للجميع والربح الدائم من عملاق الاسواق

محمد عز الدين عيد خضري
06-16-2015, 21:13
الخسارة هي افضل معلم في هذا السوق الرائع والمليئ
بالمخاطر ولكن الاهم ان نتعلم حقا ولا نكرر الاخطاء - اتمني للجميع السلامة من الخسائر

هند الحمامصى 2216
06-16-2015, 21:20
اختى العزيزة كلامه صحيح الا حد ما لان لايوجد شىء يبقى على حاله فمثل ما يوجد الخساره يوجد المكسب ولكن ازا كان التاجر ذكيا وصبورااا وحليما سوف يكسب الكثير ويخسر القليل
ولا بد ان يكون التاجر ليس طماع لان الطمع يقل ما جمع
وان يثقف نفسه دائما ويقرا كتب الفوركس اتمنى انا اكون قد وفقت فى رائى المتواضع

kheireddine
06-16-2015, 21:23
اادا لحضت في البداية فانك قلت با انها تجارة
و اكيد ان التجارة تعتمد الربح و الخسارة و لان الفوركس تجارة فهو ايضا يحتمل الربحح و الخسارة
و قد يمر المتدااول احيانا با امات نفية نتيجة الخسلرات المتتتالية مما يججعله يتترك المنصة لكنه سوف يعود اليها

dz-net
06-16-2015, 22:48
السلام عليكم
اختي الفاضلة اوافقك الراي طبعا التجارة ربح و خسارة و الفوركس لا يوجد فيه شيئ 100 بالمئة و في الاخير الخسارة هي جزء من الربح ,كيف؟
لما تربح صفقات اعلم انو فيه ناس خسرت صفقات والا لما ربحت انت و الاختلاف بينكما كان في قوة توقع الاتجاه ... ولا مش كده ؟
مشكورة ياغالية و بالتوفيق للجميع

csebai11
06-17-2015, 00:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
المهم في هذا السوق ان تكون نسبة الربح اكثر من الخسارة مستيل ان نجد في هذا السوق من يربح و لا يسر

محمد السيد
06-17-2015, 02:15
والله يا زميلة مروة انا معجب جدا برايك ولو اني كنت اريد ان اضيف اضافة في غاية الأهمية
انه يجب الا تمر عليك الخسارة دون ان تتعلم منها كيف لن تخسر بعد ذلك والا فانت خاسر فعلا

Mona forex
06-28-2015, 16:58

yansane
06-28-2015, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أما بعد اخواني الكرام اكبر التجار هم اضعفهم في البداية لكن من اخطاء تعلم فأصبح كبييير بصفقاته لانه من الخساره تكسب خبره و هذه هي الحياة

حسنى صادق
06-28-2015, 18:02
اعتقد ان العم على اساسا فهم الكثير من الافتراضات لابد من ان يتم العم بة على اساسا فهم الكثير من التداولات الحقيقة و للعم لعى اهميو فهم الكثير من الامور

heroo252
06-28-2015, 18:10
الخساره فى الفوركس امر لابد منه الكل بيمر بيه بس الى بيتعب ويجتهد
ديما ارباحه بتكون اكتر من الخساير عشان كده بينجح فى المجال وبيقدر يستمر

oualid6
07-03-2015, 20:21
أدوات يستخدمها الاقتصاديون للوقوف على الحالة التي عليها اقتصاد الدولة، تفيد المؤشرات في التعريف السريع على ما يجري بسوق الأسهم والسندات، وتعتبر المؤشرات من الناحية القيمية، متوسطات وأرقام قياسية وبذلك فهي تعطي المتوسط السوقي لأسعار الأسهم سواء كان مرجعا أو غير مرجع لسعر السهم المعبر عن مجموعة من الأسهم والأرقام القياسية هي قيم مجردة من الوحدات النقدية

hhpr1212
07-04-2015, 20:27
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا انا موافق على الكلام ده بس اهم حاجة ان اللي يخسر يتعلم من خسارته وموش يكررها تاني
تقبل تحياتي

hager omar
07-08-2015, 00:05
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلامك منطقي يااخي الفاضل وبالفعل لا يوجد تاجر يكسب دائما فهناك خسارة كما هناك مكسب

تحياتي لك

norita
07-13-2015, 04:59

---------- Post added at 01:54 AM ---------- Previous post was at 01:49 AM ----------

انما نسب النجاح تكبر ونسب الخسارة تقل كلما حللنا جيدا وادرنا الحساب بدقة!

---------- Post added at 01:54 AM ---------- Previous post was at 01:54 AM ----------

انما نسب النجاح تكبر ونسب الخسارة تقل كلما حللنا جيدا وادرنا الحساب بدقة,

---------- Post added at 01:58 AM ---------- Previous post was at 01:54 AM ----------

انما نسب النجاح تكبر ونسب الخسارة تقل كلما حللنا جيدا وادرنا الحساب بدقة!!!

---------- Post added at 01:59 AM ---------- Previous post was at 01:58 AM ----------

انما نسب النجاح تكبر ونسب الخسارة تقل كلما حللنا جيدا وادرنا الحساب بدقة...

---------- Post added at 01:59 AM ---------- Previous post was at 01:59 AM ----------

انما نسب النجاح تكبر ونسب الخسارة تقل كلما حللنا جيدا وادرنا الحساب بدقة.....

marwanadam
07-13-2015, 05:27
طبعا اخى فسوق اصلا يمشى على هدا المبدا الربح والخسارت
ادا ربح شخص فان اخرى لبد من ان يخسر هدا هو سرح الفوركس

AH3
07-17-2015, 18:32
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله

Elkhaldi
07-17-2015, 18:35
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز انا اوافقك الراي واتمنى ان تفيدنا بالجديد دائما مع تحياتي لك و تقبل مروري

helmi nsir
07-19-2015, 08:08
بالفعل اخي الكريم الخساره هي احسن درس ممكن الواحد يتعلم منه
وهذا التداول لابد به الربح والخسارة

Forex Story
08-16-2015, 04:36
اخي لازم علشان اي متاجر هنا يكون قادر على تحقيق ربح جيد من المجال الي احنا فيه ده انه يكون بالفعل عنده الخبره الكافيه ايل يقدر يحقق بها النجاح
وده هيحتاج منه لوقت طويل.................

dhmo
08-16-2015, 14:29
وده هيحتاج منه لوقت طويل.................

ده اكيد طبعا ولكن لازم نعرف اخي ان الخبره هنا هتيجي بالتعلم ولو انت استعديت كويس واتعلمت ودربت نفسك اكيد هتقدر تتعلم وتصل لما تريد بعد كده ولكن لازم تتعلم الاول وتعرف
ازاي تحقق النجاح الي انت بتحلم بيه في المجال ده

yansane
08-16-2015, 14:33
بالتاكيد يا اختي الفاضلة فالواحد منا يتوقع لا غير بالتالي وارد انه يخسر بلااي شك انما نسب النجاح تكبر ونسب الخسارة تقل كلما حللنا الحقيقه اكثر التجار الكبار هم كانوا من اكثر الخاسرين ودائما يخسرون ولكنهم اصروا على النجاح وبدأوا بتجاربهم وتطويرها واصبحوا وبالصبر طبعا

zakaria1992
08-16-2015, 14:37
1. نقص المعرفة: معظم متداولي الفوركس الجدد لا يقضون بعض الوقت في تعلم القوة الدافعة لأسعار العملات (الأساسيات في المقام الأول)، فعند وجود أخبار او بيان بوجوب الإغلاق سرعان ما يغلق معظمهم حسابهم ويبتعدون عن أفضل فرص التداول. لأنهم تعلموا بألا يتداولوا إلا في حالة استقرار السوق.

---------- Post added at 12:34 PM ---------- Previous post was at 12:33 PM ----------

لإفراط في التداول: غالباً ما يكون التداول بنقاط وقف قريبة وأهداف ربحية ضئيلة هي التي تجعل المتداول غنياً. الرغبة في جني “فقط” بضع مئات من الدولارات في اليوم بالنظر في الأرباح الضئيلة أينما كان متاحاً تعد استراتيجية خاسرة.

---------- Post added at 12:35 PM ---------- Previous post was at 12:34 PM ----------

3. الاستدانة المفرطة: تعد الاستدانة بمثابة طريق ثنائي الاتجاه، حيث يريد المتداول استخدام على استدانة لأن هذا سوف يعني المزيد من نشر الدخل لأن حجم موقعك يحدد نشر الدخل؛ كلما اتسع موقعك زاد حجم دخل شركة السمسرة من نشر الدخل.
4. الاعتماد على الآخر: المتداول الحقيقي يتداول بنفسه؛ يتخذ قراره ولا يعتمد على غيره ليأخذوا القرار بدلا منه، فليس هناك طريق وسط، إما أن تتاجر لحسابك أو يوجد من يعمل لصالحك.

---------- Post added at 12:36 PM ---------- Previous post was at 12:35 PM ----------

وقف الخسارة: وضع أوامر وقف الخسارة قريبة مع شركات الوساطة للتجزئة تعد وصفة للمخاطر، وعند وضعك التزام تداول لحد معقول لوقف الخسارة يمنح تداولك فرصة مناسبة للتطور.

---------- Post added at 12:37 PM ---------- Previous post was at 12:36 PM ----------

. حسابات تجريبية (الديمو): إن حسابات السمسرة التجريبية نوع من أنواع الألعاب الخادعة؛ فهي ليست حساسة بالوقت كما في الحسابات الفعلية ومن ثم فهي تعطي الانطباع بأن أنظمة التداول الحساسة بعامل الوقت مثل متوسط عمليات الانتقال قصيرة الأجل قد تكون عمليات تداولية مربحة باسمرار؛ ولكن بمجرد قيامك بالتداول الحقيقي سرعان ما تكتشف الحقيقة.

---------- Post added at 12:37 PM ---------- Previous post was at 12:37 PM ----------

التداول أثناء ساعات الإغلاق: يتمتع متداولي بنوك فوركس والمتداول الحر وصناديق هيدج بمميزات هائلة في أثناء فترة ساعات الإغلاق؛ حيث يمكنهم الدفع بالعملات عندما لا توجد هناك قيمة وفي نهاية اللعبة يتعرض المتداولون الجدد لدفع مبالغ مالية كبيرة محاولين التداول في المؤشرات. ولا يوجد إلا مؤشر واحد في أثناء فترة الإغلاق – وهو البقاء بعيدا.

Ouasmi
08-16-2015, 14:38
سؤال لا بد من طرحه قبل البدء بالصفقة، في الحقيقة كل شخص منا يريد الربح في تجارة الفوركس لكن هل نحن مستعدين للخسارة إذا حدثت؟
بالطبع نعم، يجب عليك تحمل الخسارة إذا حدثت لأن الخسارة جزء لا يتجزأ من تجربة التداول في سوق تجارة العملات فيجب عليك الاستعداد نفسياً لتقلبات سوق تجارة الفوركس, فالخسارة أمر طبيعي. ولو اعتقدت غير ذلك ستصبح محكوماً لمشاعرك الرافضة لهذه الخسارة ويصبح رد فعلك مضاداً دائماً للسوق وهذه هي طقوس الخاسرين

zakaria1992
08-16-2015, 14:39
8. التداول في عملة وليس الزوج: كونك على حق في عملة ما يعد نصف التداول؛ حيث يعتمد نجاح التداول على كونك محق في العملة الثاني التي ترفع الزوج.
9. ليس هناك خطة تجارية: جني الأموال ليست خطة تجارية. فالخطة ما هي إلا مجرد مخطط لنجاح عملية التداول؛ فهي توضح ما تراه في الهامش الخاص بك، فإن لم يكن لديك هامس، فلن يكن لديك خطة وسينتهي بك الأمر إلى إحصائية (جزء من 95 % من المتداولين الجدد يخسرون وينسحبون من اللعبة).

---------- Post added at 12:39 PM ---------- Previous post was at 12:38 PM ----------

10. التداول في عكس المسار السائد: هناك فرق شايع بين الشراء بأسعار رخيصة في طريقة للانخفاض والشراء بأسعار منخفضة. فالذي كان بسعر منخفض سرعان ما يصبح بسعر مرتفع عند بيعك على عكس المسار.

ahmed102
08-16-2015, 14:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته بالتاكيد اخي فمبدأ هو هذا الربح و الخسارة فشخص يربح و عشرة يخسرون وشكرا

josef juvé
08-16-2015, 14:50
بسم الله الرحمان الرحيم
هذا امر اكيد اخي ولا يوجد من لا يخسر و انا اتحدى من يقول لي انه يوجد الخسارة امر محتوم امره تقبل مروري والسلام عليكم

brokereg
08-16-2015, 14:56
اخى الفاضل... نشكرك على تلك النصيحه الغالية وننتظر منك المزيد اخى الفاضل لنتمكن من التداول بعلم ومعرفه
نشكرك وتقبل مرورى

auoubharrab2
08-20-2015, 08:24

وموش يكررها تاني

الخسارة امر عادي و الخسارة هى جزء من العمل...............

حسنى صادق
08-20-2015, 08:29
اعتد ان السوق فى التداول ملىء بالفرص الوهمية التى سرعان ما تتحول الى وهم و الى خسارة كبيرة كفرص الذهب التى حدثت بالامس

بشير حمدان
08-20-2015, 08:32
السلام عليكم
ان الخساره فى سوق الفوركس جزء من التجاره نفسها ولا يمكن تفاديها على اى حال ولكن المكسب عندما تكون المكاسب اكبر من الخسائر والعكس .......

forex all arabes
08-20-2015, 10:33
السلام عليكم الخي الكريم تقدر تختار الطريقه الي تناسبك بعد ما تجرب طرق كتير بس النهايه الخبره وفهم السوق
شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب:bravo:

عاشق الفوركس
09-05-2015, 01:44
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
ب الفعل المهم الوااحد يستفيد من الخسارة التى ى يتكبدها في الفووركس بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

saiddeco
09-05-2015, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. للقول أن الخسارة في هذا المجال ستكون من الأمور الطبيعية و لن الخطاء هو الأمر الصعب حيت لا يمكن تتحمل الأخطاء و شكرا

engaym
09-05-2015, 15:37
السلام عليكم اخى الخسارة فى الفوركس انا معاك لازم منها ولكن التاجر الشاطر هو الذى يتعلم من هذة الاسبابا التى ادت الى الخسارة ومحاولة ان يتجنبها فيما بعد حتى يقدر ان يحقق الربح وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

waleed shaaban
09-05-2015, 15:40
اوفقك الراى تمام فلايوجد من يكسب ابد ولا من يخسر ابدا
شكرا على الموضوع المحفز والداعى الى التفؤال
وفق الله الجميع لما يحب ويرضى

Ayache
09-05-2015, 15:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الخسارة هي ما يحفز الربح
و الإنتقام جراءة الخسارة هو الفرح الكبير صراحة
التجارة تحتمل الربح و الخسارة

kirollosroumany
09-11-2015, 18:06
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

التداول في هذا السوق قد يجعل البعض في غاية الثراء ولكن هؤلاء من تعبوا في التعلم وصنع الاستراتيجيات والذين يخسرون هم من لا يهمهم سوي الربح بدون بذل مجهود

tawfik999
09-27-2015, 17:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم و بعد
نعم اخي هذا كلام رائع و تقبل مروري و شكرا على مجهودك

d m
09-27-2015, 17:53
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
تعتبر الخسارة أمر حتمي في عالم الفوركس لكن يجب ان نتعلم من الخسارة ونخرج بعظات تعتبر مكسب معنوى
بالتوفيق للجميع

for-trade
09-27-2015, 17:58
السلام عليكم...
فعلا يا اختي الكريمة الكل يربح و يخسر
و لمن هناك فرق بين الذي يربح اكتر من الخسران

abderraouffb
09-28-2015, 17:19
شكرا جزيلا علي التوصيات والمعلومات التى يجب الاخذ بها مفيدة جدا شكرا على مجهوودك يا اخي
و بالتوفيق لجميع الاعضاء الفاغلين في المنتدى انشلء الله

nassim126
09-28-2015, 17:59
السلام عليكم اخي الكريم هو في الحقيقة الدي لا يتقبل الحقيقة وهي الخسارة فسوف يخسر اكثر لكن الارباح واجب ان تكون اكثر بكثير من الخسائر

dhmo
09-28-2015, 18:00
شكرا جزيلا علي التوصيات والمعلومات التى يجب الاخذ بها مفيدة جدا شكرا على مجهوودك يا اخي
و بالتوفيق لجميع الاعضاء الفاغلين في المنتدى انشلء الله

وليه تتبع توصيات اتعلم هنا وبالطبع والي بيدي لنفسه وقت طويل يدرب ويعمل على الحساب الديمو هيكون افضل في المستقبل وهيقدر يكون الافضل بعد كده لانه اكتسب
خبره جيده بالتدريب على هذا الحساب الديمو

mrmr2015
09-28-2015, 22:51
شكرا لك اخي الفاضل علي هذة المعلومةومشكور لك اانني اري ان كل انسان يتعرض للخسارة ويجب علي كل اسان تقبل خسارتة بصدر رحب

ynwa1892
09-29-2015, 22:12
السلام اخي نعم معك حق لكن الخسارة ليست خسارة كل شيئ لانها هنا تدخل ادارة راس المال لان الادارة السلمة لراس المال هي الكل في الكل
وفقك الله

sharshabil
10-07-2015, 12:02
طبعال الخسارة حتمية و لا يوجد فوركس من دون خسارة
و لكن الافضل الن نعمل كا الاخطاؤ و نخسر حتى تكون السارة في اول المشوار ز ليس بعدها

akram mohamed obaid
10-14-2015, 18:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا اخي الكريم ان الخساره هي مهمه للتعلم على الاخطاء التي نقع بها في التداولات ومعالجتها وعدم تكرارها مستقبلا تقبل مروري

dfghfgh
10-15-2015, 18:43
البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل التداول في

---------- Post added at 04:43 PM ---------- Previous post was at 04:41 PM ----------

التداول المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات التداول

sofpreda
10-15-2015, 19:33
شكرا على الموضوع بالطبع الخسارة جزء من السوق ويجب أخدها بالحسبان مع التقليل منها
بالتوفيق للجميع

aboubakr el ayach
10-15-2015, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب شكرا لك على هذا الطرح والنصيحة القيمة التي توجهها لنا، ولكن أنا أختلف معك في فكرتك لأن فكرتك تقوم على أن الخسارة حتمية ونسيت أن الخسارة قد تكون مستحيلة الوقوع إذا ما قمنا باختيار إدارة صارمة لراس المال.

yassineleo
10-15-2015, 20:25
جون ميرفي : " إن التحليل الفني - هو مهارة ، تتحسن بالخبرة و عملية التعلم. واصل دائماً دراستك ".

tareq sleem
10-27-2015, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم ورحمة الله*

kacembouden1
10-29-2015, 13:40

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

sinn
10-29-2015, 13:40
Content=السلام عليكم اخي الكريم و شكرا لك على موضوعاتك القيمة و مزيدا من اتالق و ياريت تشح لنا اكثر تقبل مروريو شكرا

razgallah
10-30-2015, 11:01
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
بالطبع علينا الاستفادة من خسارتنا
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

abderraouffb
10-30-2015, 13:36
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

ayoub jallouni
10-30-2015, 13:38
لابد من المرة قبل الحلوة في جميع المجالات
نتمنى لك التوفيق و النجاح

snnaky
11-17-2015, 01:13
مافيش متداول ناجح مهما بلغت بية درجات الأحتراف لم يخسر
بس عاوز اقولك عشان نفرق بين الخسارة اللى تؤدى الى خسارة والخسارة اللى هى باطنها المكسب
يعنى احنا بنشوف اجمالى الصفقات الرابحة الى اجمالى الخاسرة والعبرة بالمكسب الأجمالى مش لمجرد انت خسرت يبقى خسران انا ممكن افقفل صفقات بخسارة وعندى ربخح اجمالى

مصطفى الشيخ
11-17-2015, 02:06
السلام عليكم ..انصح بالتعليم اولا وقبل كل شيء. فكل يوم تظهر استراتيجية جديدة منها الجيد ومنها الغير جيد لذلك العلم مهم .وخاصتا فى هذا المجال المحفوف بالمخاطر والمليئ بالفرص ايضا..

---------- Post added at 10:49 PM ---------- Previous post was at 10:36 PM ----------

اهذا الاسلوب من المتاجرة يعتمد على الدراسة لكل الحالات ودراسة التحليل الساسى والتحليل الفنى واتباع استراتيجيات لها مصداقية عند المتاجرين .فلا يجب تطبيق نظام متاجرة الابعد التحليل

---------- Post added at 10:49 PM ---------- Previous post was at 10:49 PM ----------

قبل متدخل الصفقه لازم متكنش محتار
لازم تكون محدد اهدافك فى التحليل الفنى والاخبارى
ادارة راس المال
تتابع الاخبار
تحدد نقطه دخول الصفقه بالدعوم والمقاومه

---------- Post added at 10:54 PM ---------- Previous post was at 10:49 PM ----------

التدريب ويجب أن نعطيه وقتا كافيا

كي نتعلم تقنيات وأشياء أخرى للمتاجرة وفي الأخير إفتح حساب حقيقي ولا تدخل

إلا ولك خطة محكم بداخهـــا إدارة مالية

وسيكون كل شيء على مـــا يرام

---------- Post added at 10:59 PM ---------- Previous post was at 10:54 PM ----------

البعض يعتقد ان هناك اسباب الخسارة في الفوركس لكن انا اعطيك السبب الوحيد للخسارة وهو الطمع اذا نصيحتي الابتعاد عن الطمع .ادرس الصفقة باسلوب علمى وفنى واساسى وتوكل على الله الحى الرزاق

---------- Post added at 11:02 PM ---------- Previous post was at 10:59 PM ----------

الادوات التى يجب ان تكون معى التاجر فى تداولاته كثير منها ان يكون ملم بالمؤشرات والاكسبرتات وكثير من التداول حتى تقدر ان تكون مسلح وتكسب ارباح من التداول

---------- Post added at 11:06 PM ---------- Previous post was at 11:02 PM ----------

ادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

simo107
11-17-2015, 03:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم موضوع مفيد ومهم
اللهم اجعله في ميزان حسناتك و نتمنى المزيد من مواضيك ان شاء الله و تقبل مروري و شكرا

Ami abdou
11-17-2015, 04:06
اكيد الخسارة حتمية و هذا امر عادي و لكن يا اخى الكريم ان زادة عن حدها فاكيد هذا امر ليس جيد فلابد ان نبحث عن المشكل الحقيقي وراء الخسارة

dhmo
11-17-2015, 14:59
اكيد الخسارة حتمية و هذا امر عادي و لكن يا اخى الكريم ان زادة عن حدها فاكيد هذا امر ليس جيد فلابد ان نبحث عن المشكل الحقيقي وراء الخسارة

لازم ناخد الحرص واخي الفوركس اصلا مجال عالي المخاطره ومجال عالمي يعني داخل فيه كل دول العالم فهو اساسا مجال صعب العمل فيه بدون خبره جيده واحتراف وطريقه
عمل ايضا تناسب المتاجر لينجح فيه

kachchaoui
11-17-2015, 15:04
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أشكرك أخي على هذا الطرح ومعك حق في كل ماقلته أتمنى لك النجاح ولجميع أعضاء منتدانا الغالي

asxqwzdc6
11-17-2015, 15:15
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في بالفيديو الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها

مريم ميري
11-17-2015, 15:59
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة طيب شكرا جزيلا لك
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

---------- Post added at 12:59 PM ---------- Previous post was at 12:43 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بغض النظر عن الفوركس الخسارة لابد من حدوثها في سوق الفوركس فيجب تقبلها كما نتقبل الربح
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي

مريم ميري
11-19-2015, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الفوركس مجال للربح والخسارة معا
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

houssemmidou4
12-14-2015, 17:45
اتفق معك تماما و اشكرك على هذه الملاحظة القيمة و فعلا كما ذكرت لا يمكن ان نهرب من
الخسارة لان توقعاتنا لن تكون دائما صحيحة و حتى الخبراء الكبار يعاكسهم السوق احيانا

sami1990
12-14-2015, 17:54
حسب ترديات السوق اخي الفاضل عليك ان تكون على قدر التحدي و احيانا المغامرة براس مالك اذا اقتضى الامر ..

fillane1
12-14-2015, 18:02
السلام عليكم لو تتبعنا اي ناجح واي متاجر او سواء مقاول او اين كان مجاله فلابد انه مر من تجارب كثيرة للخسارة وهذا امر عادي

justsmile
12-14-2015, 18:13
بالفوريكس احتمالات الخسارة و الربح واااردة .. وكما هناك ربح هناك خسارة ..
و يجب توقع الخسارة دائما .. و اعلم يا اخي ان الخسارة هي المعلم الاول هنا بالفوريكس ,, فلا يوجد كالخسارة لنتعلم من الخطأ و لا نكرر هذا الخطأ
ومع كثرة الاخطاء ستصل لمرحلة الخطأ يكون قليل جدا معك ..

yansane
12-14-2015, 18:48
المهم الواحد في اخر شيئ يكون رابح لان الترواح بين الربح و الخسارة امر عادي و الخسارة كما يقال هى جزء من العمل نتعلم حتى نستطيع تقليص هذه النتائج السلبية الحقيقه اكثر التجار الكبار هم كانوا من اكثر الخاسرين ودائما يخسرون ولكنهم اصروا على النجاح وبدأوا بتجاربهم وتطويرها واصبحوا وبالصبر طبعا اصبحوا متاجرين ذو خبره عاليه وناجحين ويضرب بهم المثل وشكرا

mohamed ghardallou
12-14-2015, 18:50
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتــــه أنا اتفق معك أخي الكريم

ابوفؤاد
12-14-2015, 19:12
المشكله التى تقابل كل من يدخل بالوق هو انه يى وراء الربح و يجعل هدفه الاول
وانا ارى ان يكون الهدف الاول المحافطه على راس المال و ليس الربح منه فلو حافظه و تعلمت كيف تحافظ لتمكنت من الربح

berserkern
12-14-2015, 19:19
الخسارة في الفوركس هي شر لا بد منه طال الزمن او قصر و مهما بلغت قيمة المتداول و خبراته لان الفوركس ليس بالعلم الصحيح من جهة و الانسان كذلك لا بد له من ارتكاب الاخطاء من وقت لاخر و ايضا ما تعكمك اياه خسارة واحدة قد يفوق اسابيع من التدريب والدراسة

latraaa
12-14-2015, 19:22
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الملعومات الت تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

neverlityougo3
12-18-2015, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

walidabou
12-18-2015, 03:11
التجارة ربح وخسارة وهذا هو حال الفوركس أيضا بما أنه تجارة
لهذا فعلى كل شخص يريد دخول هذا السوق أن يتقبل الخسارة قبل أن يتقبل الربح
متمنياتي لكم بالتوفيق

heroo252
12-18-2015, 03:19
انا ديما بقول كده مفيش حد مبيخسرش ولا فى طريقه رابحه على طول
الاهم انان ديما نسعى اننا نكسب اكتر ما نخسر من صفقات فى المجال ده

aldralmknon1412
12-18-2015, 04:24
كما قلت ان الخسارة لابد منها فخطا السؤال القائل كيف فقط اربح
وانما السؤال المفترض كيف اجعل ربحي اكثر بكثير من خسائري
وهذا ممكن ويتحقق ذلك بالتعلم الكثير

Nacef51
12-18-2015, 13:49
بسم الله الرحمان الرحيم اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد واهدنا الى الحلال الحلال ثم الحلال وابعدنا عن الحرام ما ظهر منه وما بطن امين......

neverlityouco1
12-21-2015, 10:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yacino527
12-21-2015, 10:43
السلام عليكم أخي الكريم
أما بعد فأنت مشكور على هذا الموضوع و أنا أوافقك الرأي تماما فهذه هي التجارة ربح و خسارة و لا بد على جميع المبتدئين أن يضعوا هذه الفكرة
في حسبانهم فلولاها لما تعلمنا تجارة الفوركس و شكرا

zead ahmad
12-21-2015, 10:55
الخسارة فعلا شيء لابد منه بس يجب ان يكون خسارة مرة وربح مرتين تتجنب الخسارة او تخفض الخسارة شوية حتى تقدر تتواصل مع هذا العمل وتربح منه حتى الربح يكون مستمر

aym
12-21-2015, 11:00
يجب فى البداية اننا لا ننخدع فى اى اتجاهات للسعر ويجب دائما ان يكون المتاجر على وعى بمعرفة اتجاهات
السعر ويتم ذلك عن طريق التحليل لحركة السعر ونتمنى التوفيق

chlor
12-21-2015, 11:29
انا اوافقك الراي اخي الكريم ففي الفوركس لا يوجد من لا يخسر ابدا ولكن التاجر الناجح عدد صفقاته الرابحة اكبر من الخاسرة وبالتالي فالخسارة حتمية عند تداول الفوركس

aissahd
12-21-2015, 11:51
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

one k
01-13-2016, 23:11
السلام عليكم ... اكيد الخساير في التداول من الممكن ان يصل الي اي حد من الممكن ان اي تاجر يخسر اموا ل لان التعامل مع التداول من الممكن ان يكون
في خسارة زية زي اي مجال من الممكن ان تتعامل معاه
بالتوفيق ان شاء الله

csebai12
01-13-2016, 23:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
المهم ان نكون ذو عزيمة قوية و ان نكون قادرين على مغرفة الخطا و تصحيحه

justsmile
01-14-2016, 00:57
يجب علينا ان نأخذ بكافة االاحتمالات ..
بالفوريكس .. هناك الخسارة و هناك الربح..
وطريقتك بالتداول و اسلوبك هو من يحدد لك هذه الاحتمالات ...

take-profit
01-14-2016, 11:18
اي تجارة في العالم عبارة عن مكسب و حسارة و التخلي عن التجارة تكون بناءا علي تحقيق
خسارة اكثر من المكاسب فهذه هي طبيعة اي تجارة في العالم

aym
01-14-2016, 11:49
لاتنخدع اخى الكريم مع التحليل الدقيق لحالة السعر ومعرفة كل شئ عن الصفقات قبل الدخول فية اعتقد انك
لا تنخدع فى الفوركس ونتمنى التوفيق للكل فى الفوركس

forexdz
01-14-2016, 12:18
بالفهل الخسارة حتمية ماكدة
وحتى كبار المتداولين خسرو وبالالاف
ليه احنا الصغار ما نخسر
اصلا الفوركس خسارة اكثره من الربح
وحتمية انك تربح على طول ما اتصورها ابدا
شكرا لموصوعك القيم

Sami1985
01-14-2016, 19:47
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

dhmo
01-17-2016, 23:53
بالفهل الخسارة حتمية ماكدة
وحتى كبار المتداولين خسرو وبالالاف
ليه احنا الصغار ما نخسر
اصلا الفوركس خسارة اكثره من الربح
وحتمية انك تربح على طول ما اتصورها ابدا
شكرا لموصوعك القيم

لابد من فهم ايضا ان الخساره هيا درس مدفوع التمن للمتاجر لازم يتعلم ازاي يتستفيد منه في التعلم وانه يلا يقع في الخطأ الي خسره قبل كده وده هيجي بالوقت والتعلم والمتابعه
علشان يكون افضل ويواصل الطريق

yousse
01-20-2016, 22:23
الفرق بين المحترف والمبتدئ المبتدئ صفقته الخاصرة أكتر من صفقاته الربيحة أما المحترف فالعكس وهدا يتبت أن الخسارة لا مفر منها

monira salah
01-20-2016, 22:34
من رأيي أن الخسارة ليست غلط
ولكن الغلط أن نكرر نفس الطريقة ال خسرنا بيها
وبالتوفيق للجميع

zizo199
03-23-2016, 16:46

doola2020
03-30-2016, 05:51
بالفعل يا مروة هانم لابد من الخسارة لأي متاجر حتي لو متاجر فوركس محترف فمهما بلغت الارباح زروتها لابد ان تجدي خسائر في بعض الصفقات

doaa sary
03-31-2016, 01:44
نعم اخى الكريم
الخسارة شر لابد منو
وكنا ف بدايتنا جربنا
طعم الخسارة
ولاكن
لازم نعرفالاسباب ونعالجها
غالبا ياطمع
ياقلة خبرة

ali20
03-31-2016, 05:44
الخسارة فى الفروس امر ليس بعيجا عن اى تاججر اى تا فى السوق
قد يسخر بلك سهل يس الوكس بيكون في صعوبت بس اصعب ضى انه نترض الى خسارة بدون الخصول على خبرات

hamed mohamed
04-07-2016, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته///////////
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، *************

samir011
04-07-2016, 22:32
السلام عليكم

نعم وبكل تأكيد واتحدى اى تاجر فوركس مهما كان خبرته ان يقول لى انه لا يخسر يا عزيزى هذا سوق خسارة ومكسب ولاكن المحترف من فاقت أرباحه خسارئه

ebn masr
04-08-2016, 13:25
مااعقدش انه ف متداول مهما بلغت خبرته ومعرفته وقدراته التدازلية انه ماخسرش حتى ولو لمرة واحدة لازم نتعرض للخسارة

احمد عبد الباسط
04-09-2016, 01:14
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام على اشرف المرسلين
ان لم تخسر لن تتعلم فالخسارة حتمية ولابد منها وعلى راى المثل الشهير محدش بيتعلم ببلاش بس بلاش مرجنة

mohamed ahmed mohamed 1
04-09-2016, 01:34
سوق الفوركس يمكن التداول به في أي وقت وفي أي مكان . طالما لديك القدرة علي الوصول إلي جهاز حاسوب فانك لديك أيضا القدرة علي الوصول إلي سوق الفوركس . احد الأمور الهامة التي يجب عليك تذكرها قبل القفز باتجاه تجارة العملات . هل يعد أمرا حكيما ممارسة التجارة باستخدام " أموال حقيقية ",أو " الأموال الوهمية "

adelrawi011
04-09-2016, 01:41
بالـتأكيد أخي الفشل هو بداية النجاح ولايوجد أي شخص لم يخسر سفقات مهما بلغ ذكائة
ولكن الخسارة لاتكون دائما وايضا الربح لايكون دائما وأنصح الجميع بالتعلم والصبر والجهد حتي ينال مايريد

mohamedforex4
04-09-2016, 19:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بلفعل اخي الكريم الخساره هي احسن درس ممكن الواحد يتعلم منه ويحاول بجد
تقليل الخسائر وزياده الارباح وان شاء الله تجارتكم كلها ارباح وربنا يوفقك :)

lionardodicaprio940
04-09-2016, 19:54
جزاك الله كل خيرا بالتوفيق لك وللجميع
بالطبع فالفوركس مكسب وخسارة ولا اي واحد سوف يقول انني ساربح طوال الوقت
والا لكانت كل شركات الفوركس خسرت من وقت كبير و اعلنت افلاسها
.

belabied
04-09-2016, 20:30
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

HaMaDa99
04-09-2016, 20:31
لذلك هي تعتبر أداة دين تلجأ إليها الحكومات والشركات لتمويل مشاريعها بمقابل توفير عائدًا (Bond Yield) جيدًا للمستثمرين يعرف بنسبة العائدـ مقابل مخاطرة منخفضة، ويتلتزم بسداد قيمة السند في أخر المدة هو ما يعرف بـ (Maturity Date) مع دفع نسبة العائد المستحقة بصفة دورية، سواء كانت عائد ثابت أو متغير.

algoddam
04-09-2016, 20:34
هذا حتمي و لقد كنت في اول الامر لا احب ان اخسر صفقة وكنت لا اضع ستوب لوز بتاتا مما يحتم علي
ان اخسر الكثير ولو اغلقت الصفقة على خسارة محددة لكانت لي فرصة في ربح من زوجين اخر الستوب لوز محتم

yahia1
04-09-2016, 21:56

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mohamed ahmed mohamed 1
04-09-2016, 22:07
يقع الكثير من متداولي الفوركس بالأخطاء التي قد تكلفهم الكثير خاصة المبتدئين منهم، اتقان التداول هو طريق النجاح في الفوركس ولعل هذا يأتي باتخاذ المتداول لسلوكيات وأنماط تداول سليمة ودقيقة تتخذ أسس إدارة الصفقات الصحيح، إن تعلم التداول والإلمام بكل ما يدور في سوق الفوركس ليس بالأمر السهل ولكنك تحتاج إلى ذلك لإدارة أموالك طالما أنك تسعى للربح وتحقيق المكاسب، قد يرتكب المتداولون أخطاءً تبعدهم عن طريق تحقيق المكاسب، احذر من هذه الأخطاء القاتلة أثناء التداول

chef
04-09-2016, 22:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخى الكريم على طرحك المميز تقبل تحياتى

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.

neverlit5
04-11-2016, 11:10
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mohamedforex4
04-12-2016, 20:16
ممكن تكون الخسارة فى هذا المجال تكون حتمية وهذا شيء معروف ومؤكد يجب ان تعرف .
هذا التداول لابد به الربح والخسارةو والربح اعتقد بانه قليل بعض الشيء عن الخسارة . تقبل مروري

islam bahnsawi
04-15-2016, 15:43
نشكر كل من يساعد المتداولين المبتدئين بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

ebn masr
04-16-2016, 01:55
اكيد لازم تمر كاى متداول مبتدء بالتعرض لخسارة ولو لمرة واحدة لانه مفيش متداول او متاجر يملك القدرة الكاملة من النجاح بشكل كامل

ahmed arrar
04-16-2016, 02:12
المؤشرات الاقتصادية أدوات يستخدمها الاقتصاديون للوقوف على الحالة التي عليها اقتصاد الدولة، تفيد المؤشرات في التعريف السريع على ما يجري بسوق الأسهم والسندات، وتعتبر المؤشرات من الناحية القيمية، متوسطات وأرقام قياسية وبذلك فهي تعطي المتوسط السوقي لأسعار الأسهم سواء كان مرجعا أو غير مرجع لسعر السهم المعبر عن مجموعة من الأسهم والأرقام القياسية هي قيم مجردة من الوحدات النقدية أو وحدات القياس الأخرى

عبد الرحيم رافا
04-16-2016, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بك و بجميع أعضائنا الكرام و المشرفين و مساء الخير للكل
نعم نعم اخي لا يمكن ان تكون كل صفقاتك رابحة مهما كانت خبرتك و عمر تداولك

yousse
04-17-2016, 09:43
نعم يجب أن لا تنخدع من الناس الدين يوهمون أن هم يستيعون أن يضعف حسبتهم كل يوم وكدليك الناس الدي هم النصابين

dhmo
04-17-2016, 13:45
نعم يجب أن لا تنخدع من الناس الدين يوهمون أن هم يستيعون أن يضعف حسبتهم كل يوم وكدليك الناس الدي هم النصابين

دول موجودين في كل مجال وهو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم

zead ahmad
04-17-2016, 14:05
الخسارة فى الفوركس حتمية لكل تاجر دخل هذا المجال ولا تعتقد بانك تدخل هذا السوق وتعبى بالملايين وتطلع من غير ما تخسر فية لالا يجب والكل مر بهذا بالخسارة

jaouad ouaiss
04-17-2016, 14:15
كلامك صحيح اخي فالفوركس لابد من ان تخسر منه صفقات وقد يمر بك الامر الى ان تتمرجن في العديد من المرات لاكن هدا لا يجب ان يؤتر عليك بل يجب ان تستسمر في محاولة التعلم من الأخطاء

عبد الرحيم رافا
04-17-2016, 14:27
اصبحنا واصبح الملك لله اللهم اني اسالك خير هذا اليوم و صباح الخير لجميع الاعضاء
الفوركس ليس خدع و انما تجارة واقعية و حقيقية

aissaalg
05-28-2016, 12:54
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

mohamed321
05-28-2016, 12:58
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير من النجاح في هذا السوق ولكن انا لم يفتح معي الموضع قد يكون سبب من جهازي كل الشكر لك .....

harimeche
05-28-2016, 13:11
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الخســــارة لا تحسب على مستوى الصفقة الواحدة

وتقول انا خــــاسر . الخســــارة تحسب على المستوى الأسبوعي على الأقل ويجب

أن يكون لها حد مثلا 15 في المئة من إجمالي الحساب نتوقف عن التداول مثلا

hossam123
05-28-2016, 13:16
علشان اي متاجر هنا يكون قادر على تحقيق ربح جيد من المجال الي احنا فيه ده انه يكون بالفعل عنده الخبره الكافيه ايل يقدر يحقق بها النجاح
وده هيحتاج منه لوقت طويل

عرآقي
05-29-2016, 12:24
السوق تجاره وا تجاره بتكون مكسب وخساره
والاهم النتيجه فى الاخر من اجل النجاح تكون مكسب مش خساره والله المستعان وبالتوفيق للجميع

nasro benz
05-31-2016, 22:06
السلام اخي
الهدف من هذه المتاجرة هي انك تستطيع ان تقلل من الخساراة وتكثر من الارباح لان كل متاجر معرض للخسارة
وفقك الله

ma2250
05-31-2016, 22:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الخساره فى الفوركس بالنسبه لى هى التعلم والخبره وفعلا
هى لابد منها لانه الفوركس لا يمكن ان تتعلمه الا اذا تعلمت جيدا والتعلم ياتى من خلال التجربه

tenon
06-02-2016, 19:33
السلام اخي
الهدف من هذه المتاجرة هي انك تستطيع ان تقلل من الخساراة وتكثر من الارباح لان كل متاجر معرض للخسارة
وفقك الله

والعمل مع خبره جيده لان مافيش لا اسرار ولا استراتيجيه توصل للانها تكون الحل السعري الي هيحقق للمتاجر الربح السريع وكده كل ده اوهام طبعا الحل هنا بيكون من
الخبره والتعامل مع السوق وفهمه كويس

latraaa
06-02-2016, 21:05
مشكور أخ يالكريم على الموضوع و على الرايث و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى منك و من الجميع العمل على التعل أكثلا و أكثر لكي يصل الإخوة الكرام إلى الطريق الصحيح إن شاء الله

raedreda
06-02-2016, 21:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

tenon
06-02-2016, 21:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الخساره فى الفوركس بالنسبه لى هى التعلم والخبره وفعلا
هى لابد منها لانه الفوركس لا يمكن ان تتعلمه الا اذا تعلمت جيدا والتعلم ياتى من خلال التجربه

الهدف من ده كله اتقان المجال واهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

hosam1982
06-02-2016, 23:10
السلام عليكم
من وجهة نظري ان الخسارة في الفوركس واردة ومحتملة جدا ولاتعتبر خسارة صفقة او حتى اثنين او مهما كان عدد الصفقات الخاسرة هيا نهاية المطاف بالنسبة للمتداول المحترف يعرف ان ادارة رأس المال السليمة تتيح له التعويض في صفقاته القادمة وكما ان الخسارة جزء من اي تجارة الربح التراكمي على المدى الطويل اهم من ربح صفقة واحدة حتى لو ربحت 100%

nonam
06-22-2016, 03:44
السلام عليكم .... بالفعل الخسارة في التداول من المهم ان تتقبل التعامل مع الخساير لانها من اهم الادوات اللي انت لابد ان تسيطر عليها ومن المهم جدا ان تتقبل الخساير لما تحصل من المهم جدا تقبل الخساير
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

kemo salah
06-22-2016, 05:48
نعم لابد من الخسارة وهذا للتعلم و حتى ياتى المكسب فلا يوجد مكسب بدون خسارة و شكرا
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

kaka25
06-22-2016, 19:54
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا انا موافق على الكلام ده بس اهم حاجة ان اللي يخسر يتعلم من خسارته وموش يكررها تاني
تقبل مروري

mounir trader
06-22-2016, 20:43
شكرا لك اخي على موضوعك المتعلق بالمشاركة في مسابقات انستا واتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء بالمنتدى وخاصة المبتدئين وبالتوفيق للجميع

iheb777
06-22-2016, 20:43
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى
وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق
وبتوفيق

Mustafa gamal
11-30-2016, 19:13
الصبر و الألتزام هما الصفتان اللتان تميزان المتاجرين الناجحين عن الفاشلين ...... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

Omar Morad
11-30-2016, 19:37
الخسارة دائما واردة في الفوريكس مثلها مثل اي تجارة
و لكن الاهم هو الوقوف على اسبابها و التعلم من الاخطاء اذا تمكنت من معرفة اسبابها
يمكنك ان تتعلم من خسارتك و بالتالي تقلل احتمالات الخسارة فيما بعد
و حاول الا تجعل الطمع سببا في خسارتك

Fadi Malak
11-30-2016, 19:40
هناك مواضيع كثيره اخي لكريم تتكلم عن الخساره فاقرأها جيداً فهي مفيده جداً ومن الاهم الصبر وعدم الاستعجال في التداول حتي لا نعرض للخسائر وبالتوفيق ان شاء الله في التداول

khaled20
11-30-2016, 20:01
طبعا اخى الفاضل الفوركس مشهور بالخسارة و هذا طبيعى ف البداية لقلة الخبرة
و عدم التعلم الكافى و الخبرة الوافية بكل امور السوق و عدم مجاراة صحيحة للسعر

zizoo99
12-01-2016, 09:21
شكرا لك اخى الكريم على هذا التفصيل فبالفعل يا اخى طالما هناك تجارة خصوصا الفوركس اذن لابد ان تتواجد الخسارة و لكى لا تخسر الكثير من راس مالك لابد لك من ادارة راس المال

tazi larbi
12-01-2016, 10:09
السلام عليكم اكيد اخي الفوركس تجارة والتجارة ربح وخسارة لهذا الخسارة حتميه لكن التاجر الشاطر هو الذي يربح اكثر من الخسارة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

creatorman1978
12-01-2016, 10:42
كلنا نخسر حتى لو بلغت درجة الخبرة والاحتراف السماء ... ولكن الفار بين متداول ناجح واخر فاشل هو اجمالى الصفقات بالايجاب او بالسالب والمهم ايضا الاستفادة من الخسارة ... تحياتى

tamermosa
12-01-2016, 10:47
طبعا الكل لازم يكون اتعرض للخسارة دي أكيد ، لا أحد استطاع ان يفلت من الخسارة ، المهم ان الخسارة تعلمنا ، لو متعلمناش من الخسارة و فضلنا نخسر برضه يبقى التعليم ملهوش لازمه ، اللي يميز التاجر المحترف عن الهاوي ان المحترف لما بيخر بيتعلم و لا يكررها فتصبح الخسارة عنه احتماليتها قليلة ، اما الهاوي فكل يوم بيخسر و لا يتعلم
شكرا لكم جميعا و اتمنى لكم كلكم النجاح و التوفيق

magic777
12-20-2016, 12:01
صح لا تنخدع بكل الملايين والتحركات الي بتشوفها او بتسمع عنها في الاخر الي هيبقى معاك خبرتك وراس مالك وما تستطيع تقديمه لكي تحصل
على ربح من كل التحركات دي

xforexxm2
12-20-2016, 12:04
فى هذا المجال لا يوجد

Bassem Hassani
12-20-2016, 12:16
الخسارة فى سوق المال شئ أساسى فعلا . ومن المستحيل ان تجد متداول لم يخسر فى سوق العمال ولا صفقة !!
ولكن الأفضل هو التركيز على التعلم من هذه الخسارة ومحاولة تفاديها فى المرات القادمة ... لكى تحقق الربح .

ebn masr
12-20-2016, 13:39
انا متفق معاك بنسبة كبيرة اوى لانه الخسارة اكيد الكل جربها لانها قد تحدث نتيجة اسباب كتيرة جدا منها متلا الخسارة نتيجة خطا ما

adamarwan
12-20-2016, 14:55
انت لبد من ان تكون تابت فى السوق
ان ترعف الاهداف والخطوات
التى تيعى اليها فى هدا المجال وان تحاول ان تتدر عليها
وحظ موفق

شبه منحرف
12-20-2016, 15:11
انا ارى ان الخساره بالنسبه للتاجر الناجح هى خساره نسبيه بمعنى انه يكسب اكتر مما يربح وبالتالى سوف يتضاعف رأس ماله مع الوقت بعكس التاجر الذى يخسر اكثر مما يربح

ayoubfc
12-20-2016, 17:44
انما نسب النجاح تكبر ونسب الخسارة تقل كلما حللنا جيدا وادرنا الحساب

AHMED NOLE
12-20-2016, 18:39
اكيد طبعا الخساره موجوده الاهم ان يكون كل وقت زى اسبوع او شهر يكون فى صافي ربح مهم يكون كده

ومهم جدا اني كون هناك اداره لراس المال علشان يكون فرصه تاني والله يوفقكم

محمدفؤاد
12-20-2016, 21:41
لا يوجد تاجر مهما بلغت خبرته فى هذا المجال لا يخسر بل الجميع يخسر ولا تيأس من الخسارة
لكن علينا ان نتعلم ونزداد خبرة من هذه الخساره ونعرف اسبابها

gostman2006
12-20-2016, 21:48
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا اخى العزيز سوق الفوركس يحتوى على مخاطر كثيرةولابد أن تخسر وتكسب فى هذا المجال فيجب أن تتحلى بالصبر لكى تنجح

Samira shabban
12-20-2016, 21:48
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده
وطبعا المتداول الناجح هو الذي يحول الخساره الى ارباح وذلك بعدم الوقوع في الاخطاء نفسها مره اخرى...

maryam1
12-20-2016, 22:43
من اهم العوامل التي تحافظ على رأس المال هو الصبر و المثابرة و اكتساب الخبرة و التعلم في كل وقت , و تخطي الخسارة عند حدوثها و عدم فقدان الامل و المحاولة مرة اخرى و عدم التسرع او الطمع في كسب الكثير و هو امر يقع فيه كثير من الناس في بادئ الامر
بالتوفيق للجميع بإذن الله

Hammad1971
12-20-2016, 22:44
بسم الله الرحمن الرحيم هذا اللي جربته كمبتىء كذا مرة فوجدت الخسارة تجاريني حتى اخر رمق والكل اكيد تمر عليه الخسارة والربح وربنا يوفقنا جميعا الى نيل الارباح ومعرفه الاسباب الفعلية وتجنبها وشكرا على طرح الموضوع القيم

ebn masr
01-06-2017, 00:42
مهما بلغت قدرات وخبرات اى متاجر فى سوق العملات ومهما نجح فانه معرض فى اى وقت ان يغلط لانه مايقعش الا الشاطر وخصوصا فى متاجرات ضخمة زى دى

alonsoo
01-06-2017, 07:52
نعم اخى الفاضل الخسارة شئ حتمى بالفوركس لكن على الصفقات دا اهم شئ مش تكون على راس المال نفسه يعنى اصلا زى ما فى ربح اكيد فى خسارة المهم اولا
ان تكونالصفقات الرابحة اكثر من الصفقات الخاسرة

bakup28
01-06-2017, 09:03
اكثر التجار الكبار هم كانوا من اكثر الخاسرين ودائما يخسرون
ولكنهم اصروا على النجاح وبدأوا بتجاربهم وتطويرها واصبحوا
وبالصبر طبعا اصبحوا متاجرين ذو خبره عاليه

rahigrib
01-06-2017, 09:40
ان بعض الخبراء يقولون ان الاستراتيجية الرابحة مائة في المائة هي خطيرة في نفس الوقت وقد يحدث العكس
في اي وقت لكن الخسارة مع ربح اكثر هو الافضل وشكرا

Mr Fathy
01-06-2017, 10:49
بسم الله الرحمن الرحيم. شكرا عزيزى على النصائح بالفعل انا خسرت حسابى الاول لما كنت بجرب فيه التجارة فى الفوركس

Mustafa gamal
01-06-2017, 14:40
سوق الفوركس صعب و ليس سهل و لذلك يجب على كل متاجر في سوق الفوركس ان يدير رأس ماله بحرص حتى لا يخرج من السوق خسران تحياتي لك

maryam1
01-16-2017, 20:18
اعتقد ان الفوركس مثله مثل اي علم يحتاج للدراسة و المزاولة العملية لاكتساب الخبرة اللازمة و بالطبع هذا سوف يأخذ الكثير من الوقت و يحتاج الكثير من الصبر و لكن انت المستفيد في النهاية
بالتوفيق إن شاء الله

magic777
01-16-2017, 20:23
هو لازم منصدقش اي حاجه بدون محاوله الفهم او اننا نجرب بطرق آمنه ونعرف ونتعلم بنفسنا ودايما خلي سلاحك انك تكسب كل يوم
معلومه جديده او تعمل تطوير او تعرف ازاي تصحح خطأ

karam224
01-16-2017, 20:50
........................................
اخي الفاضل فعلا المكسب والخسارة هما وجهين لعمله التداول في الفوركس
لابد من المرور بلحظات من الخسارة الاهم انه يجب معرفه السبب وتفاديه خطوة خطوة الي ان يكون اقل ما يمكن

مروه عصر
01-16-2017, 20:58
السلام عليكم
ان عالم الفوركس عالم مثله مثل اى عمل يوجد به مكسب وفيه الخساره وممكن الانسان يخسر بس لازم الخساره تعلمه انه يبقى قوى حتى يتعلم من الخساره حتى يتجنبها ويحقق المكاسب التى يسعى اليها

sinaa
01-16-2017, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته نعم أخي العزيز فالخسارة أمر حتمي في عالم الفوركس لأنه ببساط لا يوجد نظام تداول ناجح 100 بالمئة فقط الادارة السليمة لرأس المال هي التي تضمن بقاءك في السوق

سيد2017
01-16-2017, 23:26
لا يوجد اى متداول فى مجال الفوركس او اى بورصة الا ويجب ان يتعرض الى الخسارة وذلك لكى يتعلم ويكتسب خبرة ويقوم بالتغلب على الخسارة والتعلم منها واكتساب الخبرة من هذه الاخطاء والمتداول الناجح اللى ارباحه اكبر من خسائره

Shadyy
01-17-2017, 00:26
السلام عليكم و رحمه الله اخي معك حق في ذلك و لكن انصح المبتدئين لتفادي الاخطاء محاوله توقع حركه السوق و توقع التغيرات التي تطرأ في العالم من اوضاع سياسيه و اخري اقتصاديه و مع الخبره سوف تقلل جدا نسبه خسارتك و ايضا بالصبر و العزيمه و الثقه بالنفس

ALGERIA_INISTAFOREX
01-17-2017, 11:07
لقد قرأت أصل الموضوع كله، وتابعت ردود الإخوة بعناية
ومن وجهة نظري في الموضوع المطروح أنه:

مقولة أنه لا يوجد تاجر يربح دائما هي مقولة صحيحة تماما
لكنه: يوجد دائما تاجر يخسر دوما، لأنه لا يتعلم من خساراته
أو أن علاقته بالله تحتاج منه إلى إعادة تقويم، فليس الرزق علم فقط
بل هو علم وتوفيق من الله تعالى، ألا ترون أن قارون لما قال:
(إنما أوتيته على علم عندي) كانت النتيجة أنه لا يعلم أن الخيف آت إليه:
(فخسفنا به وبداره الارض) فخسر كل شيء، لذلك: اجنب الخسارة بتقوى الله: (واتقوا الله وبعلمكم الله).

وأخيرا أرجو أن مشاركتي هذه قد أفادت الإخوة، وقدمت إضافة نافعة لهم ولمنتدانا العزيز
تقبلوا إخوتي تحياتي، وشكرا لمطالعتكم لمشاركتي هذه

a7medsedik
01-17-2017, 11:38
الخسارة تحدث مع الجميع ولكن هناك فرق بيم ما يخسر جنيه ومن يخسر الف عليك ان تعرف ذلك جيدا وان تبدأ بالتعلم والتدريب جيدا علي الفوركس بشكل كامل
ولو سالت ابر رابح في الفوركس ان صح التعبير ستجد خس من قبل وخسارته دفعته للامام

amine33
01-17-2017, 14:40
السلام عليكم
فعلا كلام سليم جدا فان الخسارة شر لابد منه مهما بلغت مهارة وخبرة متداولى الفوركس
ولكن العبرة بنسبة المكسب الى الخسارة هى التى تحدد هل التاجر ناجح ام فاشل فى هذا السوق

Mastafa
01-17-2017, 14:42
فوركس .. بس المهم الواحد على الاقل تكون ارباحه اكبر من خسايره وتكون مجموع نقاطه موجب مش سالب عشان يقدر يقرر هو ناجح في السوق ده ولا لا .. عموما بالاصرار والتعليم والصبر ..

123Hasnaa123
01-17-2017, 15:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم ، الخسارة في الفوركس طبعا ..... امر حتمي ولا بد منه لكن طول ما خسارتك اقل من مكسبك فهذا شئ طبيعي والمهم صافي الربح ،، :)) بالتوفيق

magic777
01-17-2017, 15:15
هو لازم المتاجر يعمل حساب الخسائر زي ما بيعمل حساب الارباح لان المجال ده في اي صفقه هيكون نسبه الربح مقابل الخساره ثابته وطبعا
الي بيكسب هنا بيكون الخبره الحقيقيه

Saeed EL Sayed
01-17-2017, 15:34
بالفعل اولا اشكرك علي كلامك الرائع وبالفعل كل الناس بتكسب وتخسر حتي المبتديء لكن العبره ان الارباح تكون اكبر من الخسائر ودا الي المتداولين كلهم بيحاولو يوصلو ليه وفي النهايه اتمني التوفيق والارباح للجميع

محمدفؤاد
01-17-2017, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى لا يوجد تاجر مهما بلغت خبرته فى هذا المجال
لا يخسر بل الجميع يخسر ولا تيأس من الخسارة

hamadasalama
01-17-2017, 17:09
اي شخص يقول لك انه يكسب من الفوركس دائما فهو كاذب لان من سمات هذا السوق ومن سمات اي تجاره هي المكسب والخسارة

islamforex
01-17-2017, 17:09

شكرا ليك على تنبيهك اخي الكريم واتمنى التوفيق لكل المتداولين العرب

واهم شيء هي اننا منخاطرش بقدر الامكان والله المستعان.