PDA

View Full Version : قاعدة عامة

محمد عز الدين عيد خضري
04-25-2015, 19:49
قاعدة عامة
إذا ارتفع السعر أمام الجنیة الاسترليني أو الیورو معنى ذلك ارتفاعھما وانخفاض الدولار وإذا انخفض أمام الجنیة الاسترليني أو الیورو معنى ذلك انخفاضھما وارتفاع الدولار .
والعكس بالنسبة للین والفرنك
إذا ارتفع السعر أمام الین أو الفرنك معنى ذلك انخفاضھما وارتفاع الدولار .
أما إذا انخفض أمام الین أو الفرنك معنى ذلك ارتفاعھما وانخفاض الدولار .

ahmedibrahim258259
05-03-2015, 17:37
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على المعلومة لن في جدول بيوضح مقدار التغير في العملات وبعضها لكل 100 نقطة
تقبل مروري

sharshabil
05-03-2015, 17:39
الامر لا يمكن ان تبني عليبه قاعدة ابدا
لان هناك اشياء تحدت في ىالفوركي ليس بالصروري. ان تكون منطقية. . تحباتي

4Pro4x
05-03-2015, 17:43
شكرا لك اخي لافادك لنا بهده الفاعدة المهمة و العامة و التي تدل عللى احترافك اخي و مدك الطويلة و خبرتك في التداول نتمنى لك التوفيق في ها المجال

cian s
05-03-2015, 22:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سوق المال لا يقام على القواعد فبحدث معين يمكن للدولار ان يرتفع الى اعلى القيم ويمكن ان يخسف به الارض
تقبل مرورى

alaa ali
05-03-2015, 22:13
السلام عليكم
انت تحتاج الى القراءة والاطلاع لتكسب الخبرة المطلوبة فى التداول بالعملات الاجنبية الفوركس لتحقيق الارباح
بالتوفيق

moutanabbih mohammed
05-03-2015, 22:25
لك خالص الشكر ووافر الامتنان اخي الكريم علـى تقديم هذه القاعدة العامة الخـاصة بالازواج المبـاشرة و الازواج الغي مبـاشرة كـل الود والوفاء

Doodysamsom
05-04-2015, 00:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك يا اخى على تلك المعلومة الهامة.
انا بالفعل اول مرة اسمعهااو اقرءها..

elmassy
05-04-2015, 00:36
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام
اخي الغالي شكراً جزيلاً على الموضوع الجميل الذي يعطي صورة جميلة ورائعة

fadiarab
05-04-2015, 01:30
بارك الله فيك يا اخى
القراءة والاطلاع لتكسب الخبرة المطلوبة فى التداول بالعملات الاجنبية الفوركس

ayman nasr
05-04-2015, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الامر لا يمكن ان تبني عليبه قاعدة ابدا

ilyes chaieb
05-08-2015, 14:40
تمام بارك الله فيك على التوضيع عموما ازواج العملات ينقسمان الى نوعين ؛ النوع الاول حرمة السعر تكون في نفس الاتجاه و النوع الثانى في علاقة عكسية بين بعض ,

amiroyoun
05-08-2015, 14:53
شكرا على المعلومة الهامة الخاصة بقيمة العملات

othman1
05-08-2015, 14:58
اضن ان هي قاعدة مو دائما لان احيانا بكون تغيير كبيير في الفوركس

خصوصا اوقات الاخبار وكما نعرف ان هالاتنين لا تربطهم علاقة

قوية لان كل عملة وطرقها واساسياتها اهيك العمل

معتز سباعنة
05-08-2015, 17:46
السلام عليكم اخواني ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اشكرك اخي على هذه القاعدة المهمة ، ولك مني جزيل الشكر.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

amiroyoun
05-08-2015, 17:56
شكرًا اخي على
هذه المعلومات الرائعة والمفيدة

houssem_trader
05-08-2015, 18:17
القاعدة العامة تقول انه اذا ارتفع السعر فان سعر العملة الاولى يرتفع و سعر
العملة الثانية ينخفض و هي علاقة حتمية بين عملتي كل زوج

boulafrah
05-08-2015, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةك يا اخى القراءة والاطلاع لتكسب الخبرة المطلوبة فى اخي الكريم علـى اطلاع لتكسب همة و العامة و التي تدل عللى احترافك اخي و مدك الطويلة و خبرتك في التداول نتمنى لك التوفيق في الخبرة المطلوبة فى التداول بالعملات الاجنبية الفوركس لتحقيقتقديم هذه القاعدة العامة الخـاصة بالازواج المبـاشرة و الازواج الغي مبـاشرة كـل الود التداول بالعملات الاجنب

---------- Post added at 03:26 PM ---------- Previous post was at 03:25 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاءاتةك يا اخى القراءة والاطلاع لتكسب الخبرة المطلوبة فى اخي الكريم علـى اطلاع لتكسب همة و العامة و التي تدل عللى احترافك اخي و مدك الطويلة و خبرتك في التداول نتمنى لك التوفيق في الخبرة المطلوبة فى التداول بالعملات الاجنبية الفوركس لتحقيقتقديم هذه القاعدة العامة الخـاصة بالازواج

karim02
05-08-2015, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
بصراحة هدا المضوع جد واظح جزاك الله خيرا وأتمنى المزيد من مثل هده المواضيع كي نستفيد أكثر في هدا المجال الرائع ولا وهو الفوركس

tabaki
05-15-2015, 02:45
صراحة يا اخي لا انتبه كثيرا الى العلاقات بين الازواج سواء من حيث تشابهها او تناقضها
ممكن الواحد ربما يستفيد من الامر انما انا اعتمد على المؤشرات الفنية لا غير في التداول

samieh
05-20-2015, 04:00
ايه ده يا اخى ما هذا الكلام انت دخلت الدنيا فى بعض خالص
والله ضحكت جدا مش عارف حضرتك جبت القواعد دى منين
ههههه

خيرالدين مهدي
05-20-2015, 10:48
قاعدة عامة
إذا ارتفع السعر أمام الجنیة الاسترليني أو الیورو معنى ذلك ارتفاعھما وانخفاض الدولار وإذا انخفض أمام الجنیة الاسترليني أو الیورو معنى ذلك انخفاضھما وارتفاع الدولار .
أما إذا انخفض أمام الین أو الفرنك معنى ذلك ارتفاعھما وانخفاض الدولار .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...................

choko
05-20-2015, 10:50
الحقيقة ليست دائما كما ذكرت بمكن ان يحصل ويمكن ايضا ان لا يحصل
الفوركس عالو مثير وكثير التقلبات يا اخي

haythem95
05-20-2015, 11:14
ما هذا الكلام انت دخلت الدنيا فى بعض خالص
ههههه

waelmma
05-20-2015, 12:31
:)):)):)) معلومات جيدة جدا اخى الكريم يمكن
ان نتداركها ان شاء الله وقت التداول وبارك الله فيك اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

جابر1979
05-20-2015, 12:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته . شكرًا لك لتوضيح هذا الارتباط بين أزواج العملات اخي الكريم و توضيح متى يرتفع او ينخفض الدولار الامريكي مقارنة بهما ...

al-Mashhadani64
05-20-2015, 13:03
الاخ الكريم شكرا لك على نشر الموضوع المهم وهو اكيد يعطينا انطباعات كبيره عن الاسعار حتى يتسنى لنا العمل بصوره صحيحه وتقبل مروري

magic777
05-20-2015, 15:47
ههههه

الي يهم المتاجر اخي في التحليل الاساسي انه يكون على علم كافي باهم الاخبار الجيده الي لازم المتاجر يكون فاهمها كويس وطبعا وعارف ازاي يتعامل
مع الاسعار وقت التحركات القويه

محمد ادم
05-20-2015, 15:54
الي يهم المتاجر اخي في التحليل الاساسي انه يكون
على علم كافي باهم الاخبار الجيده الي لازم المتاجر
يكون فاهمها كويس وطبعا وعارف ازاي يتعامل
مع الاسعار وقت التحركات القويه تقبل مروري...

aminooos
05-20-2015, 15:57
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على المعلومة لن في جدول بيوضح مقدار التغير في العملات وبعضها لكل 100 نقطة لان هناك اشياء تحدت في ىالفوركي ليس بالصروري. ان تكون منطقية ,شكرا لك اخي لافادك لنا بهده الفاعدة المهمة و العامة و التي تدل عللى احترافك اخي و مدك الطويلة و خبرتك في التداول نتمنى لك التوفيق في ها المجال
تحباتي

wlaa
05-20-2015, 18:04
كلام بسيط معناه كبير
وهذا هو فعلا ما يؤدى الى خسارتنا جميعا
لأننا ببساطة لا نستطيع الاعتراف بأننا كما مخطئين فى هذه الصفقة او تلك او ذاك .

ahmed bakry
05-22-2015, 12:49
ألف شكر ليك على تقديمك للمعلومة الجميلة والقيمة دى وانا محتاج منك اكتر على اد ماتقدر
وربنا يكرمنا ويكرم الجميع ويرزقنا يارب العالمين
وتقبل مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

karim02
05-22-2015, 13:02
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

aymen done
05-22-2015, 13:32
التجارة بالعملات مجرد قمار تعتمد على دراسسة مدققة
في نضري أنها تحتاج الى خبرة واسعة والإعتماد على الأخبار المثوقة
والإستعانة بمنصات التداول من أجل تحديد الدعائم والمقاومة

nahedmilad
05-22-2015, 13:45
بصراحه يا استاذ انا مش بنتبه كثيرا الى العلاقات بين الازواج سواء من حيث تشابهها او تناقضها
ممكن الواحد يستفيد من الامر انما انا اعتمد على المؤشرات الفنية بس في التداول

haythem95
05-22-2015, 16:27
أالسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لف شكر ليك على تقديمك للمعلومة الجميلة والقيمة دى وانا محتاج منك اكتر على اد ماتقدر
وربنا يكرمنا ويكرم الجميع ويرزقنا يارب العالمين

ahmed bakry
05-22-2015, 17:50
معلومة جميلة جدا ونادرة جدا عن العملات وصعودها وهبوطها ووضعها امام بعضها
واتمنا منك وضع مواضيع دايما زى دى ولك منى جزيل الشكر

REDA FOREX
05-24-2015, 08:59
معلومة جميلة جدا ونادرة جدا عن العملات وصعودها وهبوطها ووضعها امام بعضها
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومة جميلة جدا ونادرة جدا عن العملات وصعودها وهبوطها ووضعها امام بعضها

محمد السيد
05-24-2015, 09:24
دي معلومة .. نورت المحكمة يا اخ محمد .. ياراجل ياطيب المعلومة الجديدة المفروض
محدش يكون عارفها خالص ولا حتى المبتدئين .. اتجدعن شوية يامحمد عاوزين معلومات جديدة بجد

basim
05-24-2015, 10:15
شكرا اخي الكريم على هذه المساهمة بخصوص هذه القاعدة العامة في تداول ازواج العملات والتي يجب على المبتدء معرفتها في الفوركس عموما مشاركة جيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

qeqe77
05-24-2015, 10:16
جهد مميز بارك الله فيك الله يعطيك العافية مجهود يستحق التقدير والثناء
شكرا لك كثييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييير

noor eldyen
05-24-2015, 14:04

شهيرة
05-24-2015, 14:28
السلام عليكم
انت تحتاج الى القراءة والاطلاع لتكسب الخبرة المطلوبة فى التداول بالعملات الاجنبية الفوركس لتحقيق الارباح
الامر لا يمكن ان تبني عليبه قاعدة ابدا لان هناك اشياء تحدت في ىالفوركي ليس بالصروري. ان تكون منطقية

Kiing
05-25-2015, 21:33
فعلا شكرا لك صديقيي لافادك لنا بهده الفاعدة المهمة و العامة تم متلا انه التي تدل عللى احترافك من مدك الطويلة مع كل من خبرتك في التداول نتمنى لك التوفيق في ها المجال الموفقف

ahmedhathout
05-25-2015, 21:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على المعلومه البسيطه وهذا فعل هو معنى
ارتفاح او انخفاض اي زوج من العملات في الفوركس

doola2020
05-27-2015, 17:13
بالفعل أخي فأي زوج من العملات الاجنبية يرتفع معناه ان العملة المقابلة لها منخفضة ولكن لا يشترط ان العملة المقابلة تكون منخفضة في كل الازواج الاخري

aseer
05-27-2015, 19:08
شكرا علي كم النصايح القويه المميز بس ارى ان النصايح كتير ولازم نتعلم اكتر المنتدى شئ جيد فعلا يقدم كل شئ لنا جميعا للتالق فى المنتدى الكبير من معلومات ومواقع لكل شئ استراتيجيه ومؤشرات واى شئ

noraa
05-27-2015, 20:22
ياريت لو تعمل لنا ملخصات محدثو هناك الكتير من الاحدات جرب الاسبوع الفائت و الللي قبله
جعلت الاسهلر تكون في قة الجنةن و الحركة و هي خسرت الكتير من الكتاجرين

ahmed bakry
06-06-2015, 13:11
كل الشكر ليك والتحية والتقدير بخصوص طرحك للمعلومة الهامة والشيقة دى انا بجد استفدت منها وكتبتها كمان وتقبل مرورى

ehabbob
06-06-2015, 13:24
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومات تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

abdougagi
06-07-2015, 14:49
لم لفهم قصدك ما هو الذي يرتفع امام الجنيه او اليورو على كل حال لقد سمعت عن العلاقة بين الازواج
و تاثر الزوج بالاخر و لكنني لم اقتنع بها لان كل زوج مستقل عن الاخر و كل له ظروفه و حيثياته
اتمنى لك ارباحا وفيرة

magic777
06-07-2015, 18:22
لم لفهم قصدك ما هو الذي يرتفع امام الجنيه او اليورو على كل حال لقد سمعت عن العلاقة بين الازواج
و تاثر الزوج بالاخر و لكنني لم اقتنع بها لان كل زوج مستقل عن الاخر و كل له ظروفه و حيثياته
اتمنى لك ارباحا وفيرة

كل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

ibrahim forex
06-07-2015, 19:32
شكرا لك اخي لافادك لنا بهده الفاعدة المهمة و العامة و التي تدل عللى احترافك اخي و مدك الطويلة و خبرتك في التداول نتمنى لك التوفيق في ها المجال

مصراوى
06-07-2015, 19:36
اخى الفاضل اعتقج انة لابد من لتعرف على الدعوم والمقاومات حتى نتمكن من رسم الترند الصحيح والتحليل الجيد والربح من خلالة وبالتوفيق للجميع

osama147
06-07-2015, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
معلومة جيدة اخي وربنا يوفقك وانشالله الكل يستفيد منهاا وميزدا من المواضيع الجيدة
تقبل مروري

omar samy
06-07-2015, 19:44
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام
اخي الغالي شكراً جزيلاً على الموضوع الجميل الذي يعطي صورة جميلة ورائعة

hams
06-07-2015, 20:00
اعتقد ان الموضع دا مهم جدا لان الوحد لازم يشوف الي خطا فيه الاخرين ويتفاديه علشان بكد يكون هو متفداي الاخطء ويكسب بشكل سهل
اول سبب لخسارة هو قلة الخبرة ثم ياتى بعد ذلك حركة السوق

موسى مرسى
06-08-2015, 13:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكر يا اخى العزيز على هذا الموضوع واستمر فى ذالك لتفيد الاخرين وشكرا يا خى الكريم
على هذا الموضوع

faisseli
06-08-2015, 14:30
الامر لا يمكن ان تبني عليبه قاعدة ابدا لان هناك اشياء تحدت في ىالفوركي ليس بالصروري. ان تكون منطقية

a7med sniper
06-08-2015, 14:56
شكرا لعى المضوع وانت تقصد العلاقه بين العملات ومعرفه التحرك من خلالها

مناى عمله موضوع مهم ممكن الاستفاده منه فى التداول والله يوفقكم

Firasbenyahia
06-08-2015, 15:36
انت بحاجة الى مزيد من الخبرة في مجال الفوركس و التداول بالعمولة

ahmed bakry
06-11-2015, 03:04
معلومة هامة جدا ومفيدة جدا وانا شخصيا اتعلمت منها وقراتها بتمعن وبتأنى علشان اقدر افهمها واتمنا منك المزيد من المعلومات الهامة متل ذلك وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ziyaddn
06-11-2015, 14:42
اتمنى لك ارباحا وفيرة

MOHAMED in forex
06-11-2015, 16:20

Ayman Dollar
06-11-2015, 16:24
السلام عليكم
اتمنى ان نستفيد دائما من القواعد العامة التي تحددها عن طريق خبرتك
حتى يستطيع الاعضاء الالتزام بها وبعدها يكون للاعضاء قاعدة صلبة لا اختلاف عليها

magic777
06-11-2015, 17:08
السلام عليكم
اتمنى ان نستفيد دائما من القواعد العامة التي تحددها عن طريق خبرتك
حتى يستطيع الاعضاء الالتزام بها وبعدها يكون للاعضاء قاعدة صلبة لا اختلاف عليها

لازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه

waelmma
06-11-2015, 18:05
معلومة هامة جدا اخى الكريم بارك الله فيك على هذه المعلومة
ومنتظرين منك المزيد من المعلومات ان شاء الله

MOHAMED in forex
06-11-2015, 20:10
سوق المال لا يقام على القواعد فبحدث معين يمكن للدولار ان يرتفع الى اعلى القيم ويمكن ان يخسف به الارض
تقبل مرورى

abdougagi
06-14-2015, 20:08
ما ذكرته يدخل في اطار ما يسمى العملات المتعاكسة و لقد تابعت العديد من الشروحات عنها و لكنني لم اقتنع بها
لذا انصحك بالتركيز على زوج عملات واحد لكي تلم بكل خباياه و لكي تتمكن من التداول بثقة اكبر
موفق باذن الله

mechanical
06-16-2015, 15:55
السلام عليكم ... انا عن نفسي بشوف اية العملة اللي بتتحرك والازواج بتاعتها هي اللي بتحدد الموضوع بتاع النزول والصعود
بالتوفيق ان شاء الله

magic777
06-16-2015, 20:09
السلام عليكم ... انا عن نفسي بشوف اية العملة اللي بتتحرك والازواج بتاعتها هي اللي بتحدد الموضوع بتاع النزول والصعود
بالتوفيق ان شاء الله

المهم ان الطريقه تكون مناسبه للمتاجر يعرف بالفعل يوظفها صح وعلى الفريم المناسب له ايضا من ناحيه الوقت وغيره كل ده لو عرف يعمله صح
اكيد هينجح ويواصل

seifhd
06-16-2015, 20:16
شكرا أخي العزيز على المعلومات القيمة
ما في أحلى من هيك تسلم يا غالي

abdougagi
06-19-2015, 19:36
لا اشاطرك الراي اخي الكريم فحسب تجربتي ليست هناك اية علاقة بين الازواج فلا يوجد ازواج مترابطة او ازواج متضادة
لان كل زوج له خصائصه و اخباره التي تؤثر عليه و لكن لدولة عملتها و اقتصادها و هو مستقل تماما عن الدول الاخرى
تقبل مروري اخي العزيز

ynwa1892
06-19-2015, 21:41
السلام اخي انا لا اتبع مثل هذه النضريات لان كل زوج وله سوقه الخاص ومن المستحيل ان تجد زوج يتبع زوج
وفقك الله

ASMAA TAHA
06-20-2015, 23:16
اذا ارتفع الدولار انخفض امامه كل العملات وايضا اذا ارتفع الدولار انخفضت كل السلع
وبالتالى الدولار واليورو هما العملتين المتحكمين فى السوق بشكل كبير لانهم هم العملتين الاساسين فى سوق الفوركس

ahmed bakry
06-21-2015, 11:35
اشكرك كل الشكر والتقدير والتحية على ماتقدمت به من معلومات مهمة جدا زى دى واتمنا منك المزيد من المعلومات وتقبل دايما مرورى

magic777
06-21-2015, 17:26
اشكرك كل الشكر والتقدير والتحية على ماتقدمت به من معلومات مهمة جدا زى دى واتمنا منك المزيد من المعلومات وتقبل دايما مرورى

اهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

motawakkildima
06-21-2015, 17:32
عادة ان السعر اذا ارتفع اكيد سوف يكون قويا مقابل كل العملات وهي كما قلت اذا ارتفع مقابل الدولار اكيد
الدولار يضعف امام اليورو شرط ان يكون المقابل ضعيفا
نشكرك على الموضوع...

MOHAMED in forex
06-21-2015, 18:19
تقبل مرورى

helmi nsir
06-21-2015, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل أخي فأي زوج من العملات الاجنبية يرتفع معناه ان العملة المقابلة لها منخفضة
كل الشكر ليك والتحية والتقدير بخصوص طرحك للمعلومة وتقبل مرورى

faisseli
06-21-2015, 18:57
المهم ان الطريقه تكون مناسبه للمتاجر يعرف بالفعل يوظفها صح وعلى الفريم المناسب له ايضا من ناحيه الوقت وغيره كل ده لو عرف يعمله صح
اكيد هينجح ويواصل

sougharbi
06-21-2015, 19:06
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك يا اخى
لا طبعا هى مفيده جدا وبيكون فيها كلام كتير صعب تلاقيه فى المنتديات بالشرح اللى فى الكتب غير المتابعه بالصور

autocom
06-21-2015, 19:23
إذا ارتفع السعر أمام الین أو الفرنك معنى ذلك انخفاضھما وارتفاع الدولار . بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على المعلومة لن في جدول بيوضح مقدار التغير في العملات وبعضها لكل 100 نقطة

Abdou91
06-21-2015, 21:55
تحية خالصة لجميع أعضاء المنتدى
ادة ان السعر اذا ارتفع اكيد سوف يكون قويا مقابل كل العملات وهي كما قلت اذا ارتفع مقابل الدولار اكيد
الدولار يضعف امام اليورو شرط ان يكون المقابل ضعيفا
بارك الله فيكم

Emam_gad
06-21-2015, 21:55
3) الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة.

AH3
06-22-2015, 01:56
لكن ايضا اخي الكريم بيكون للسيوله تاثير هائل جدا خاصة بمن يعملون بطرق الاسكلبينج المختلفة فالاخبار تكون مفيده الي حد ما

ahmed bakry
06-22-2015, 02:04
اشكرك جزيل الشكر على ماتقدمت به من معلومات هامة وهايلة زى دى واتمنا منك المزيد والمزيد من المعلومات وتقبل دابما مرورى

toujani95
06-22-2015, 02:26
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الريم على الموضوع المفيد
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات

hmadnah123
06-22-2015, 04:06
تقبل مرورى

AH3
06-22-2015, 04:15
السلام اخي انا لا اتبع مثل هذه النضريات لان كل زوج وله سوقه الخاص ومن المستحيل ان تجد زوج يتبع زوج
وفقك الله

نت بتعرف حاليا الشركات الجاده عن الشركات النصابه بالسؤال عنها في المنتديات من ممن تعامل معها يعني بقى سهل اوي معرفه ده عن زمان
ودايما خد الشركه الي بقالها فتره في السوق والمرخصه اي المراقبة سواء في امريكا او الاتحاد الاوروبي

hmadnah123
06-22-2015, 08:22
تقبل مرورى

magic777
06-22-2015, 17:41
تقبل مرورى

اهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

Wassa04
06-22-2015, 17:53
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

abdougagi
06-25-2015, 20:05
انا لا اشاطرك الراي في هذا الموضوع لانه اظن ان كل زوج مستقل عن الاخر و يمثل منافسة شرسة بين دوليتين
و اقتصادين و لكل دولة اقتصاد مستقل عن الاخرى لذلك لا ارى جدوى من هذه المقارنات يجب التعلم بدل هذاا
تقبل مروري اخي العزيز

AH3
06-26-2015, 23:16
الطريقه تكون مناسبه للمتاجر يعرف بالفعل يوظفها صح وعلى الفريم المناسب له ايضا من ناحيه الوقت وغيره كل ده لو عرف يعمله صح
اكيد هينجح

mazn
06-27-2015, 15:09
الف شكر ليك على تقديمك للمعلومة الجميلة والقيمة دى

أتمنى تجارة مربحة للجميع

Mona forex
06-29-2015, 07:16
تقبل مرورى

ziyaddn
06-29-2015, 19:47

AH3
07-02-2015, 10:20
الدعوم والمقاومات هيا سر العمل الصحيح في الفوركس وطبعا لازم تحددها جيدا وده مش هيكون ابدا الا مع الخبره الجيده والفهم الكامل
تفبل مروري

ABBANI
07-02-2015, 10:22
يلام عليكم القاعدة هذي العامة راح تفيدني اكثر مما تعتقد اريد انو اشكرك على هذا الطرح لانو اخوكم مبتدئ ولا يكسب شئا
السيولة و السوق و التداول و الازواج هي اهم المصطلحات الحالية عندي

waelmma
07-02-2015, 11:57
بارك الله فيك اخى الكريم وهذه ملاحظة هامة جدا ومنتظرين منك المزيد
من الملاحظات الهامة اخى وربنا يوفقك ان شاء الله

العراقي
07-13-2015, 16:30
بسم الله الرحمان الرحيم

dhmo
07-13-2015, 18:37
بسم الله الرحمان الرحيم

ولازم هنا تفهم القواعد وتستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله وتبدأ بها

AH3
07-16-2015, 15:03
هيا الشموع حاليا مش قويه بس هو لازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم

soad labib sadek
07-16-2015, 15:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز اهلا و سهلا بك و مرحبا و موضوعك رائع و يهم كل مبتديء بالتداول في الفوركس جزاك الله خيرا و اتمني لك التوفيق و السداد فيما يحبه الله ويرضاه

تحياتي

Chima
08-20-2015, 16:15
ههههه....................

snnaky
10-14-2015, 20:03
بارك الله فيك يا اخى طيب معلش ممكن اسال حضرتك فين الموضوع ولا نستنى شويى
اعتقد ان دى غالبا حتكون المقدمة والموضوع حيتاخر شوية عموما احنا ممكن نصبر على ما حضرتك تنزل الموضوع لانى بصراحة مش ممكن اقتنع ان دة هو الموضوع اصل بصراحة دة مش موضوع

alaa1
10-14-2015, 20:19
السلام عليكـم اخوانى الاعزاء
المعلومات المفيدة والقيمة .. مشكور يا أخي ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع كي يستفيد منها الجميع
لكم منى اطيب التحيات

akram mohamed obaid
03-09-2016, 13:34
اخي الكريم ليس بالضروره ان تكون هذه الامور لان هنالك اخبار قد تودي الى تغيير هذه القواعد بالكامل لذا لايجب الاعتماد على هذه التخمينات في الفوركس والاعتماد على التحليلات الفنيه
تقبل مروري

salimkala
03-10-2016, 20:08

ahmed1250
03-10-2016, 20:18
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على المعلومة لن في جدول بيوضح مقدار التغير في العملات وبعضها لكل 100 نقطة وتحياتي لك

mhmd.hmdy
03-10-2016, 20:36
مهى القاعده العامه دى واصحه وسببها هو وجود الدولر
فى الازواج عمله اساس ام عمله قراءه وبالتالى الازواج دى تتحرك معا او عكس بعض

nemo2014
03-10-2016, 20:58
اهلا وسهلا بك أخي العزيز
صراحة يا اخي لا انتبه كثيرا الى العلاقات بين الازواج سواء من حيث تشابهها او تناقضها
ممكن الواحد ربما يستفيد من الامر انما انا اعتمد على المؤشرات الفنية لا غير في التداول
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

latraaa
03-10-2016, 21:35
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة ال يتقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Baligh
03-10-2016, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
سوق المال لا يقام على القواعد انت تحتاج الى القراءة لتكسب الخبرة
وفي انتظار كل جديد منك ومن ابدعاتك وشكرا

abdalla reda
03-10-2016, 21:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لقد استافد كثيرا من الموضوع ده والرجوا من الله دوام التوفيق والتقدم والله المستعان

Sinan Tareq
03-10-2016, 22:08
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم

وشكرًا لك اخي الكريم لتوضيح هذا الارتباط بين أزواج العملات اخي الكريم و توضيح متى يرتفع او ينخفض الدولار الامريكي مقارنة بهما وبالتوفيق اخي

hamza215rix
03-10-2016, 22:10
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
قاعدة عامة
قاعدة عامة
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
86

ملاك الروح
03-10-2016, 23:00
اشكرك جزيل الشكر على تلك القواعد الهامة بالفعل هناك بعض العلاقات العكسية بين العملات
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

medcss
03-10-2016, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذا الشرح وربنا يوفقك حقيقة إستفدت منه كثيرا،تقبل مروري

dyasse
03-10-2016, 23:48
السلام عليكم

شكرا لك اخي علي المعلومات التي اوردتها شيء جميل
و مبادرة جيدة
وفقك الله الى التألق واصل جهودك

تحياتي

raedreda
03-11-2016, 00:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه لمحبى منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

koko39836
03-11-2016, 00:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك على كتابة هذا الموضوع وسلام عليكم

raedreda
03-11-2016, 00:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه لمحبى منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

samir1
03-11-2016, 00:48
وهذا يؤكد ان هناك ارتباط بين العملات وبعضها من حيث الارتفاع والانخفاض .
اليورو عكس الدولار دائما اى ارتفاع فى الدولار يعنى انخفاض فى اليورو والعكس صحيح .
والجنية الاسترلينى مطابق لليورو .

elnagar
03-11-2016, 01:11
السلام عليكم اخى الكريم مشكور على مجهودك الرائع وشرحك الوافى لهذه القاعدة فى التداول ةالتى استفدنا منها الكثير بالتوفيق للجميع

medcss
03-11-2016, 03:26
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه القاعدة المهمة .إعترضتني في فيديو تعليمي .و إن شاء الله أستفيد منها بإعتباري مبتدئ

magdy mahmud
03-11-2016, 07:39
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم انت تحتاج الى القراءة والاطلاع كثيرا لتكسب الخبرة المطلوبة فى التداول
بالعملات الاجنبية الفوركس لتحقيق الارباح
بالتوفيق للجميع

0o0KaRiM0o0
03-11-2016, 07:49
بالضبط اخي فانت عندما تقوم بصفقة فانت في الواقع تقوم بشراء عملة و بيع اخرى
فالعملة الاولى هي التي سيتم شراءها و بيع الاخرى
او سيتم بيع الاولى و شراء الاخرى
مثلا اليورو دولار او دولار ين

tarek2016
03-11-2016, 10:41
وتحسبوه هيِّنا..!
لما نزل الموت بمحمد بن المنكدر رحمه الله بكى، فقيل له: ما يبكيك؟ فقال: والله ما أبكي لذنب أعلم أني أتيته، ولكني أخاف أن أكون قد أذنبت
ذنبًا حسبته هينًا وهو عند الله عظيم.
استغفرك ربي من كل ذنب اعلمه او لا اعلمه يا رب
قاعدة ممتازة شكرا لكى اخى

berserkern
03-11-2016, 11:46
لا شك في وجود علاقة ارتباط بعض العديد من الازواج سواء كان ارتباطا في نفس الاتجاه او في الاتجاه المعاكس لكن نسبة الارتباط ليست ثابتة و تتغير بشكل مستمر لذلك يجب تحيين المعلومات واخذها بعين الاعتبار قبل الدخول في الصفقات و هنالك مواقع كثيرة ستساعدك في ذلك

karinho1991
03-19-2016, 20:16

abc_de2013
03-19-2016, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله ,, بصراحة القاعدة دي اول مرة اقراها وعلي العموم شكرا علي الافادة
واكيد سوف اخدها في الحسبان ,,وبالتوفيق للجميع,,

zizo199
03-28-2016, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الامر لا يمكن ان تبني عليبه قاعدة ابدا

jamalist
03-28-2016, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا

ghiles
03-29-2016, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذه المعلومة القيمة .سلام.تقبل مروري

مبتدئ و لكن...
03-30-2016, 00:00
اتمني يكون فية حد معانا فالنتدي يشرحهلنا لان انا شوفت دروس علية قديمة بس الواحد محتاج دروس عالشارتعملي عالسوق فالوقت الحالي ويكون فية تفاعل ونحاول كل اللي بيتعلم انة يستخرج البرايس اكشن مع المدرب عشان نستفاد اكتر

doola2020
03-30-2016, 05:59
بالفعل أخي فأي زوج من العملات الاجنبية يرتفع معناه ان العملة المقابلة لها منخفضة ولكن لا يشترط ان العملة المقابلة تكون منخفضة في كل الازواج الاخري

doaa sary
03-30-2016, 19:10
عملة الاساس بتكون ع الشمال دائما
يعنى مثلا عملة اليورو دولار
العملة الاساسية هنا اليورو وليس الدولار
والسعر الحالى هو العدد اللى هتدفعه عشان تاخد يورو واحد يعنى مثلا دولار وربع يساوى 1يورو

nan6jh1980
03-30-2016, 19:11
اخي الكريم
لا يمكن ذلك لأنني جربت في مرة أن أقوم بالإيداع منها في شركة أخري ولكن حدث خطأ وأثبت لي أنه لا يمكن استعمالها علي الانترنت

alialkhbeer
03-30-2016, 19:44
اهلا وسهلا بجميع اعضاء المنتدى يا ربت تكونى بخير
النجاح يلتي من اداره جيده وصارمه لراس المال ..كبيرا كان احساب صغير
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع

yousse
03-30-2016, 20:06
مع هدا مهم فهده القعيدة ستوضح الكتير لمبتديئين لنقنه مازال هناك أشخاص لم يفهموا بعد كيف هي لصعد العمى للأزواج

ali20
03-30-2016, 20:42
شكرا جدا لك تلك المعومات جيث بيكون فية صعود وهبوط كل ازواج الدرولار لما حصلل تقلبا اسوق
ويجب انه بيكون فية تلل للسوق قبل كل شى يجب ان بكدة سوف نتعلم الفوركس لما بيكون فية خبرات وبكدة سوف نحقق ربح

hamed mohamed
04-08-2016, 21:32
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات .....
القيمة التي تقدمت بها.. و ..التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،...
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق
----------------****--------------

neverlit5
04-10-2016, 17:53
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

harimeche
04-10-2016, 17:57
قاعدة عامة

-------------

الســــــــلام عليكم ورحمة الله

اهلا اخــــي الفاضل ...

وأشكرك على الموضوع

وعلى هده المعلومات

المفيدة في مــــا يخص

هده القاعدة

مع التحية وبالتوفيق

mohamedforex4
04-11-2016, 20:35
الي يهم المتاجر اخي في التحليل الاساسي انه يكون على علم كافي باهم الاخبار الجيده الي لازم المتاجر
يكون فاهمها كويس وطبعا وعارف ازاي يتعاملمع الاسعار وقت التحركات القويه وشكرا :)

الماجيك
04-11-2016, 21:06
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تحتاج الى القراءة والاطلاع لتكسب الخبرة المطلوبة فى التداول بالعملات الاجنبية الفوركس لتحقيق الارباح
بالتوفيق للجميع والربح الدائم ان شاء الله وشكرا

neverlit5
04-12-2016, 21:01
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
04-13-2016, 23:45
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تحتاج الى القراءة والاطلاع لتكسب الخبرة المطلوبة فى التداول بالعملات الاجنبية الفوركس لتحقيق الارباح
بالتوفيق للجميع والربح الدائم ان شاء الله وشكرا

الخبره تحتاج الى ممارسه واكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل

احمد عبد الباسط
04-30-2016, 20:42
انت تقصد بشرحك العملات المباشرة والغير مباشرة
وكيفية التداول عليها ودى قاعدة هامة جدا يجب ان يعرفها كل متداول لانها من اساسيا الفوركس
وكتاب اسرار الفوركس للمبتدئين من اروع الكتب التى تشرح اهم مصطلحات الفوركس

never1
05-05-2016, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmedgamall
05-05-2016, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة

mediapro
05-05-2016, 15:46
لامر لا يمكن ان تبني عليبه قاعدة ابدا

nader
05-05-2016, 16:01
المعلومة وصلت مع انك اخي في شرحك شوية ملخبط
انت تقصد ترابط العملات فيما بينها وان الازواج التي مثلا توجد بها
الدولار بعضها يكون نازل وبعضها يكون طالع على حسب وهي صحية
حيث ان الدولار اذا جاءت عليه اخبار ايجابية فتجده مقابل الين في حالة صعود وهكذا
بالتوفيق

consking
05-05-2016, 16:34
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
معلومة مفيدة و نافعة يجب على الشخص الاهتمام بسوق العملات و الانتباه الى المؤشرات المؤثرة فيها
مشكور اخي على الموضوع

ahmed5
05-15-2016, 06:52
انا بالفعل اول مرة اسمعهااو اقرءها.

forex all arabes
05-15-2016, 10:29
السلام عليكم الخي الكريم هناك اشياء تحدت في ىالفوركي ليس بالصروري
. ان تكون منطقية شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

algoddam
05-15-2016, 10:39
ربما هذا انني لا حظته مع البواند فعلا اذا هو علاقة قرب ام علاقة ماذا؟
امن اجل ان اليورو هو قريب من االباوند منطقة واقتصادا ام ماذا ؟ لو شرحت لنا لها

seifhd
05-21-2016, 12:08
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

nonam
06-23-2016, 14:36
السلام عليكم ..... ابقي خد بالك من القواعد العامة اللي انت بتتعامل معاها في الادوات بتاعه الحديث وكمان الادوات بتاعه التعامل مع الكتير من الادوات الفنية اللي بكيكون التعامل معاها مهمة جدا في التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

kaka25
06-24-2016, 23:00

miralmoka
06-24-2016, 23:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فى الفوركس لابد لاى متداول داخل للعمل فى سوق الفوركس انه يكون
عنده المقدره انه يقرا ويفهم تحركات السوق دى كويس جدا ومع الوقت بيكون الموضوع اسهل بكتير جدا

Ami abdou
06-25-2016, 02:43
لو راجعت الشارت جيدا سوف تجد ان هذه القاعدة ليست صحيحة 100% و بالتالي لا يمكن اتخا القرارت وفق هه المنهجية عليك تحليل كل زوج لوحد

elfadil
06-25-2016, 07:29
نعم اخي هده علاقات توافقية وانعكاسية للعملات مع بعضها البعض شكرا على المعلومة يا اخي الغالي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

جمال صادق
06-25-2016, 08:59
اعتقد ان انماط العمل التى تتم فى الكثير من الاوقات لايمكن الاستفادة منها الا من خلال الترابط و توقع المزيد من الاعتبارات التى نتخلى عنها فى اوقات الا نتداول فيها

bakup28
06-25-2016, 09:07
القراءة والاطلاع لتكسب الخبرة
المطلوبة فى التداول بالعملات الاجنبية الفوركس

Hamzah
06-25-2016, 09:16
قاعدة عامة

شكراً لك لانك تطرقت لمثل هذه المعلومات القيمة والتي فعلاً نحن بحاجة لمعرفتها ولا تقتصر اهمية عن بقيتها
فهم العملات من اساسيات العمل على فوركس
اتمنى للجميع التوفيق

hs123
06-25-2016, 09:31
هلا
من اهم النصائح بالفوركس هى اكتساب الخبرة مما يدل على أن المال لا يصنع المتداول بلالمتداول هو من يصنع المال الوفير

شكرا

بروفسير العرب
06-25-2016, 09:42
لا من الممكن ان تتغير تلك الحسابات السوق الفوركس على وجهه العموم
لا يوجد له قاعدة غامع يعنى من ضم القواعد الدهب يرتفع الدولار يهبط ولاكن نجد فى اكثر الاحيان
الدهب يرتفع والدولار ايضا يرتفع

mounir trader
06-25-2016, 21:01
مشكور اخي على هذا الموضوع
انا راي الشخصي كمبتدئ تعتبر كل الاستراتيجيات ناجحة
اما الفشل فناتج عن طريقة و كيفية تطبيق الاستراتيجية

iliaschairi
06-25-2016, 21:50
ممكن تسحب من البنك العربى الافريقى دولار والبنوك الباقيه مصرى وانصح افضل ان نتعلم على حساب ديمو وبعد ذلك حساب حقيقى المنتدى بيقدم ليك فرصة مميزة لتحقيق الربح فاغتنمها من خلال البونص والمنتدى التعليمى :dance:

analyst
06-25-2016, 22:20
مع ان اغلب المتداوليين ان لم نقل كلهم يعرفون هذه القاغدة الا انني احب ان اشكرك على المجهود وكذلك الموضوع ممكن ان يستفد منه الكثير من الاعضاء الجدد

bahoma310
06-26-2016, 07:19
العكس بالنسبة للين لانه عملة ملاد امن
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

SHA3RAWY
06-26-2016, 07:25
وفقك الله أخي الكريم و أعانك على كتابة هدا الموضوع الجميل حول فرص التجارة الناجحة في مجاول الفوركس و التي تفيد الأعضاء بكثير من المعلومات
الهامة و القيمة خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد في المنتدى
تقبل تحياتي أخي الكريم

---------- Post added at 04:24 AM ---------- Previous post was at 04:23 AM ----------

موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب

---------- Post added at 04:25 AM ---------- Previous post was at 04:24 AM ----------

شكرا اخي الكريم علي هذه المعلومات القيمه وفعلا اتفق معك في هذه المهلومه ان كل عمله تؤثر علي الاخري من حيث الارتفاع او الانخفاض
تقبل مروري

Thunder
07-11-2016, 15:36
السلام عليكم

مشكور على هذه المعلومة ومنتظرين منك المزيد

من الملاحظات الهامة اخى وربنا يوفقك ان شاء الله

algendy
07-11-2016, 16:01
حين التداول فى الفوركس فانه يتم تداول العملات فى صوره ازواج على هيئة عمله اساس و عمله مضافه و السعر الذى يظهر فى منصة التداول هو سعر العمله الاساس فمثلا زوج اليورو / دولار يظهر سعر اليورو فقط فى المنصه و اما زوج الدولار / ين يظهر سعر الين فقط فى المنصه

raoufbhl
07-11-2016, 16:08
أول مرة أسمع بهذه القاعدة و أعتقد أن سوق الفوركس لا تنطبق عليه قواعد ثابتة فيمكن أن يأتي خبر هام و يقلب السوق و السعر بطريقة رهيبة و القواعد ماهي إلا حالات خاصة يمكن ان تكون صحيحة و يمكن أن تكون خاطئة
و الأفضل دائما عدم الاعتماد على القواعد في السوق

sob81
07-11-2016, 16:23
قاعدة عامة من المهم اخى هذا الكلام وهذة النصائح التى يتم تقديمها لكل متاجر فى البداية فى الفوركس ونشكرك اخى
على هذة النصائح والارشادات المهمة

hamdeabdullah
07-11-2016, 18:26
انت تحتاج الى القراءة والاطلاع لتكسب الخبرة المطلوبة فى التداول بالعملات الاجنبية الفوركس لتحقيق الارباحبالتوفيق

yaseranwer
07-11-2016, 18:29
شكرا للمعومة الرائعة اخي وفققك الله اخي العزيز ومع المزيد مع ادارة جيدة لرأس المال وضبط النفس تحياتي وتمنياتي بمذيد من الارباح

tarig shaddad
07-11-2016, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا اخي الكريم فعلا هنالك ارتباط وثيق بين بعض العملات ارتفاع بعضها يؤدي الي انخفاض الاخري ومعرفة الارتباط بين العملات له فائدة كبيرة في التداول في الفوركس لانه يحسن كثيرا من اداء صفقاتك ويجنبك الخسارة

latraaa
07-11-2016, 23:04
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الكثير من المواضيع التي يتم تقديمها في المنتدى، بالتوفيق لك

bakup28
07-11-2016, 23:23
السلام عليكم و رحمة الله
طبعا القراءة والاطلاع تكسب الخبرة
المطلوبة فى التداول بالعملات الاجنبية الفوركس

Diaa
07-17-2016, 01:33
الجنيه الإسترليني (بالإنجليزية: Pound Sterling) (علامتها: £; رمز الأيزو: GBP) ويطلق عليه اسم .... نتيجة لذلك أمكن تحديد سعر التحويل بين تلك العملات المختلفة من قاعدة الذهب لكل دولة. .... واستمر مسلسل ارتفاع الاسترليني والعملات الأخرى مقابل الدولار، فلامس الجنيه أعلى مستوياته في ..... "Business | Pound hits new low against euro".

The_Kuzaki
07-17-2016, 15:54
مخع تطبيق راس مالا اخي اكيد
موضوع مميز و بوركت على الطرح المميز
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

hma2014
07-18-2016, 01:04
خي في التحليل الاساسي انه يكون على علم كافي باهم الاخبار الجيده الي لازم المتاجر يكون فاهمها كويس وطبعا وعارف ازاي يتعامل
مع الاسعار وقت التحركات القويه

ahmed thrwat2
07-20-2016, 00:24
شكرا لك ع نصائحك الغاليه وموضوعك المهم سوف يتم مراقبه الازواج من طرفى حتى التاكد من المعلومه والبدا بالمتاجره ع اساسها
تمنايتى لك بالنجاح والتوفيق
تقبل مرورى اخى الكريم

hero123
07-20-2016, 01:30
السلام عليكم
بالفعل هذه القاعده قويه للغايه ولابد من تعلمها جيدا ولكن للاسف لا نعترف الا
بالدخول العشوائى والجرى وراء الربح السريع

فوريكسي
07-21-2016, 00:35
هذه من بين القواعد العامة الاساسية وهي قاعدة هامة جدا والالتزام بها ضرضروي من اجل النجاح الاكيد في افلفورك س ر شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Harmonic
07-21-2016, 00:54

csebai12
07-21-2016, 01:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى بركاته مشكور اخي على الموضوع
يمكن الاستفادة من هذه العلاقة في الازواج التي تدعم اليورو و الجميه الاسترليني في الاخبار الصادرة على الدولار او العكس

200
07-26-2016, 00:53

Forex-eg
03-28-2017, 17:12
انخفاض سعر الجنيه الاسترلينى والدولار بعد مشاكل دولها وخصوصا بريطانيا مع الاتحاد الاوروبى ادى الى ارتفاع سعر الدولار والكيان الامريكى بشدة شكرا على المعلومات

kalimiro0
03-28-2017, 17:45
السلام عليكم

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-28-2017, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته معرفة هذه القاعدة من أهم الأمور التي يجب على كل من ساهم في نشر الموضوع و لك جزيل الشكر والتقدير على هذا

احمد فرحان منصور
03-28-2017, 17:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة الاستاذ المحترم يمكن الاستفادة من هذه القاعدة في حركة بعض الازواج ان صحت

مروه عصر
03-28-2017, 18:12
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المعلومات المهمه والمفيده عن ارتفاع العملات امام بعضها البعض واستفاده بعض هذه العملات من ارتفاع العملات الاخرى امامها..

mnar
03-28-2017, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة. ...مشكور اخي الفاضل علي هذة المعلومات ىالرائعة وان شاء الله مزيدا من التقدم والنجاح ان شاء الله
تقبل مروري اخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

Saeed EL Sayed
03-28-2017, 20:41
نعم كلام مضبوط وباختصار انت تقصد الارتباط بين العملات ودي حاجه مهمه لازم اي حد ياخد باله منها عند فتح اكتر من صفقه علشان مش يكون شاري الدولار في صفقه وبايع الدولار في الصفقه التانيه

michael1
03-28-2017, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى العزيز
انا احب ان اشكرك كثيرا على هذا التعاون وايضا
اشكرك على هذه القاعده على قوة الدولار الامريكى طبعا

alonsoo
04-03-2017, 07:52
بارك الله فيك اخى الفاضل وما ذكرته هذا ما يسمى بالكوريلاشن ريلاشن اى العلاقة بين العملات وبعضها البعض ففى عملات تتوافق وهناك عملات تتضاد

midobols
04-03-2017, 10:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

Mo7a
04-03-2017, 12:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على المعلومة القيمه والمنتدي فعلا محتاج الى المواضيع المفيده التى تقدم اضافات ونصائح مهمه لكل المبتدئين حتي تعم الفائده على الجميع

فهمى لاشين
04-03-2017, 14:07
حياك الله
احترم مجهودك وايجابيتك فى مشاركة الجميع لهذه القاعدة العامة
واتمنى ان يكون لها تطبيق جيد لدى الاخرين
واتمنى لك التوفيق

Mr Fathy
04-03-2017, 14:10
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم يعنى كدا العملات دى اصلا تعتبر ضد الدولار طيب كدا بدل ما انا ادخل على كل العملات اللى شبه بعض ادخل على عملة واحدة بس

kirollos.budggie
04-03-2017, 15:56
زميلي العزيز
شكرا جزيلا علي هذه المعلومه القيمه التي استفدت ببها
انا شخصيا و سوف اعمل علي تطبيقها انشاء الله
تقبل مروري

ebn masr
04-08-2017, 23:42
دة فعلا لانه العملات غاية فى الاهمية علشان كدة لازم انه يكون ازواج العملات مباشرة او غير مباشرة اساسية وغير اساسية ثانوية يعنى متغبرة

Hamza El36
04-14-2017, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
هذا هو حال الفوركس أخي الكريم, فهو عادة ما يعرف ارتفاع معدل سعر العملات أو انخفاضها لحساب العملات الأخرى......
متمنياتي للجميع بنجاح والتوفيق والربح الوفير بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي

M0hsenalawady
04-14-2017, 18:22
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا

Bastof
04-14-2017, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في الحقيقة لقد استفدت من هذا الموضوع حيث تعرفت على مجوعة من الاشياء التي تخص عالم التداول والربح ووجد ان التعلم هو السبيل الوحيد للنجاح في هذه التجارة الرائعة

capoeira
04-14-2017, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الامر لا يكون بذلك الشكل النظرى بل الاهم هو زوج العملات و تعامل
المتاج مع هذه الازواج بالاضافة الى الشارت ووضعه بالنسبة لاحتمالية زجزد فرص فى السوق لدخول صفقات من عدمه

HOPE2014
04-14-2017, 19:38
مساء الخير شكرا اخي الامر هنا يعود لعملة الاساس ان كانت اورو او استرلني او دولار وعموما هناازواج تسير عكس بعض مثل اورو دولار والسويسرى دولار سلام

ayouz
04-14-2017, 20:50
السلام عليكم اخي فعلا عناك علاقة بين العملات صراحة وايضا بين العملات الاجنبية وبين السلع كالدهب والنفط بالتوفيق

KARIM2017
04-14-2017, 21:07
تحيه طيبه وبعد
تحياتي لك عيل المساعده بقدر المستطاع ولكني اظن انك تحتاج القراءه اكثر واكثر كي تذيد من ثقافه التداول
وهذه وجهه نظر مني ليس الا
تحياتي لك ولكل الاعضاء الكرام

zunebha
04-14-2017, 21:10
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل تستطيع قول ان هده بداية استراتجية.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

magic777
04-14-2017, 21:18
الين لما بتنزل ازواجه على الشارت اخي بيكون هنا الين بيقوى مش بيضعف والعكس صحيح يعني لما بيخفضوا قيمه الين الازوج
بتطلع زي المجنون كده

rayzigar
04-15-2017, 16:22
في الواقع يا اخي ارتفاع السعر في زوج عملة ما يعني ان عملة الاساس ارتفعت مقابل عملة القراءة اي ان الشراء هو الناجح في الزوج
طيب العملة الي هي عملة الاساس هي التي على يسار الزوج والاخرى عملة قراءة مثلا يورو دولار اليورو عملة اساس والدولار قراءة

fouadd19
04-17-2017, 21:54
شكرا لك اخي الكريم على المعلومه البسيطه وهذا فعل هو معنى
ارتفاح او انخفاض اي زوج من العملات في الفوركس

el7agga
04-19-2017, 16:12
السلام عليكمورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي العزيز علي البوست الممتازوافضل شئ في هذا الموضوع ان تقرا كثيرا عن الارتباط الايجابي والسلبي بين العملات

latraaa
04-19-2017, 20:09
مشكرو أخي الكريم على المضووع و على الراي و على الطرح و على المعلومة التي تقدمت بها أخي الكيرم و لايت اتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الثكري منها إ نشا الله و بالشكل الدي يجب ا نيكون إ نشاء الله

murad11
05-29-2017, 00:07
الي يهم المتاجر اخي في التحليل الاساسي انه يكون على علم كافي باهم الاخبار الجيده الي لازم المتاجر يكون فاهمها كويس وطبعا وعارف ازاي يتعامل مع الاسعار وقت التحركات القويه

thabt
06-21-2017, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي شكرا لتطرقك لهاته العلاقات بين العملات الرءيسية بالفوركس والتي احيانا لا تكون صحيحة داءما

sheka2017
06-21-2017, 20:10
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته---- الفوركس بورصه لتداول العملات الاجنبيه يتم التداول فى السوق من خلال منصه الميتاتريد ذات الادوات العاليه الدقة لتحديد الاتجاهات والقمم والقيعات ولابد من الاعتماد على طريقى قوية وصارمه لادارة راس المال جيدا حتى لا تخسره تقبلووووو مرورى وتحياتى

aym
06-21-2017, 20:23
قاع7دة عامة فى الفوركس التعلم اولا واختيار المادة العلمية التى تيم التعلم عليها من اهم الاشياء فى الفوركس ويجب على المتاجر اوةلا اختيار الكتب المفيدة فى التتداول وقراءتها وبعد ذلك مشاهعدة الفيديوهات القوية التى تفيد فى التتداول

m7med
06-21-2017, 20:35
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
اتمني يا اخي الكريم ان تقوم بشرحك قاعده مثل هذه علي الذهب و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Khalid badr
06-21-2017, 20:39
بسم الله الرحمن الرحيم
بالطبع هذا شئ بديهي
وهو من اساسيات الفوركس التي يجب ان يتعلمها كل مبتدئ
شكرا اخي الكريم
علي هذا الموضوع الجميل والمشاركه المفيده
في انظار المزيد منك ان شاء الله
تقبل مروري

hoos
06-27-2017, 19:04
اكيد ذي ما حضرتك بتقول فيه ازواج طردية وازواج عكسية الطردية اللي اتجاهم
تقريبا واحد يعني ينفعتحلل زوج وتدخل علي التاني من غير تحليل والعكي صحيح

cairodevil
06-27-2017, 19:33
اختر المكان المناسب لكي تتاجر فيه وضع الأشياء والألوان التي ترتاح بها نفسيتك وتتمتع بها عيناك.
لا تتاجر في أكثر من عملة أو اثنتين وركز كل تفكيرك عليها واقرأ الأخبار والأمور المتعلقة حولها لحين التمكن ثم التحول إلى العملات الأخرى وهنا انصح باليورو في البداية وكحد أقصى مع السوسي لأنهما عكس الآخر.
اختر شركة جيدة لكي تتاجر بها ولا تقع فريسة سهلة بين أيدي الماكرين وما أكثرهم في هذا السوق.
عندما تكسب لا تفرح كثيرا وعند الخسارة لا تغتم كثيرا فكلها قسمة ونصيب .
عند الخسارة في أي يوم لا تحاول أن تعوضها بدون التفكير مليا فكم من مرة حاولت أن أعوض خسارة وقعت فيها فأرى نفسي قد وقعت بسببها في اكبر منها!!
كن قنوعا ولو بالقليل ولا تجعل الحسد والغيرة يؤثران فيك فلو سمعت شخص ربح الكثير فتمنى له التوفيق وأغبطه ولكن لا تحسده وحاول ان تحذو حذوه.
عند الخسارة ستلقي اللوم على كل شيء محيط بك الا نفسك!! وستختلق الأعذار الواهية ولكن اعلم انك أنت المخطئ في قرارك وتعلم أن تأخذ الخسارة بكل روح رياضية وأنها جزء لا يتجزأ من هذا السوق.
لا تدخل السوق بدافع ايجاد لقمة العيش منه بل اجعل السوق مثل لعبة الغيم بوي او الاتاري او البليه استشين وهذه لعبة يجب ان تنتصر على خصمك وتربح فيها الى النهاية.

drissou45
06-27-2017, 19:43
السلام عليكم ورحمه الله ورحمه الله وبركاته , مساءكم سعيد
اخي ليس مهم لان كل عمله لها موشر وكل موشر يتضمن نسب من سلات العملات الاخرى
تقبلو مروري الفاضل,تحياتي لكم

ahmed abdelmomen
06-28-2017, 00:09
فعلا في علاقة عكسية بين الازواج في سوق الفوركس وهي دي طريقة الربح في السوق
عن طريق صعود زوج وهبوط الاخر وهكذا

emadomda
03-27-2018, 20:54
ما هو الفرق بين منصات MT4 و MT5 التداولية في فوركس؟
لقد قمنا بتغطية الفرقين الرئيسيين، ولكن هناك عدد من الفروق الأخرى التي تستحق الذكر عند أي مقارنة بين المنصتين.

تستخدم منصة ميتاتريدر5 لغة برمجية تسمى MQL5 مقارنة بلغة MQL4 المستخدمة مع منصة ميتاتريدر4. الأمر الشيق بشأن MQL5 هو أنها تمكن من برمجية "الصندوق الأسود" والذي، باختصار، يعني بأن البرمجة أسهل وبالتالي سوف تكون من الناحية المنطقية إطار عمل أفضل للمستخدمين والمطورين للبرامج التداولية وغيرها من المستشارين الخبراء. ولكن، قامت شركة MetaQuotes بتوسيع هذه القدرة في MQL4 عام 2014، وبالتالي لم يعد هذا الفرق بين المنصتين موجود.

تجدر الإشارة إلى أنه لا يوجد توافق عكسي. البرامج المكتوبة لمنصة ميتاتريدر 4 لا يمكن أن تعمل على منصة ميتاتريدر5. وقد يكون هذا الأمر سلبي بالنسبة للمتداولين الذين يرغبون في التحديث، وهو سبب رئيسي يمنع من اعتبار هذا التغيير على أنه تحديث

A.mustafa
04-24-2018, 20:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....
الشموع حاليا مش قويه بس هو لازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم...

amir2018
04-24-2018, 21:02
توجد علاقات مشتركه بين بعض الازواج منها علاقات طرديه وعلاقات عكسيه فيجب معرفه
كل علاقه بين كل زوج وواخر لمعرفه كيفيه التدوال واجراء اوامر البيع والشراء

احمد نصر 22
04-24-2018, 21:44
بسم اللة
اخى الكريم يبج ان تقول ان القاعدة العامه فى الفوركس هو عدم الدخول فى اى صفقه الا بعد عمل التحليل الجيد لها وهناك نوع من التحليل اولهم التحليل الفنى وهو يعتمج فى المقام الاول على الترند ووضع الموشرات وتانى تحليل هو االتحليل الاساسى وهو معتمد على الاخبار اول شئ وتانى شئ على اعميه الاخبار

muhammdmr
04-24-2018, 22:47
قاعدة عامة

بالطبع هناك علاقات طرديه واخري عكسيه بين العملات بعضها البعض فالجنيه الاستريني واليورو اما الدور بيشكلوا اتجاه عكسي واذا حدث كسر لهذا الاتجاه فالعمله الاقوي هي التي تحدد الاتجاه ولذلك نجد اوقات ان زوج عملات الدولار امام الين يرتفع في نفس وقت ارتفع اليورو دولار وهذه من اشهر ازواج التداول في العملات ولكن قوه الجنيه الاسترليني امام الدولار وامام الين الياباني هي التي تحدد الاتجاه الصحيح للعملات لذلك يحدث هذا التداخل دائما وافضل االاستثمار الطويل للازواج الشائعه حتي استفيد من الاتجاه الصحيح بشكل سليم

almajek22
04-24-2018, 23:25
صراحه لم افهم القاعده اتمني بعض الشرح بطريقه واسعه لان الفكره لم تصلني ارجو الرد من فضلكم ووضع شرح اكثر تفصيلا لان النقطه فعلا مهمه جدا ويجب علينا ان نعرفها جميعا حتي نصل الي النجاح وتحقيق الارباح الجيده ان شاء الله ونسال الله التوفيق لنا ولكم وللجميع اللهم امين والسلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته تقبلوو مروري اخواني الكرام واتمني الرد من حضراتكم علي هذه النقطه وعن تبسيطها اكثر من ذلك او شرحها بتفصيل اكثر

zam_bozo
04-24-2018, 23:53
هذه المعلومة التي قدمتها لنا في هذا المقال عن(سلة العملات )هي معلومات جديدة بالنسبة لنا وحقيقة لم نكن نعلمها من قبل
وهي ايضا معلومات جيدة قطعا ستفيدنا نرجو منك مواصلة تقديم هذه المعلومات ان لم يكن في ذلك اثقال عليك ..

salijiji0
07-15-2018, 02:12
اخي الكريم ليس بالضروره ان تكون هذه الامور لان هنالك اخبار قد تودي الى تغيير هذه القواعد
بالكامل لذا لايجب الاعتماد على هذه التخمينات في الفوركس والاعتماد على التحليلات الفنيه