PDA

View Full Version : تحديث منتصف اليوم للدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي 24/04/2015

creatorman1978
04-26-2015, 12:03
يظهر زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي تداولات جانبية وضيقة النطاق منذ الصباح مستقراً دون مقاومة النطاق الجانبي التي تتواجد عند 0.7840، ليستمر سيناريو التداولات الجانبية بالسيطرة على حركة السعر اللحظية بين المقاومة المذكورة والدعم 0.7558 إلى أن يتمكن السعر من اختراق أحد هذين المستويين.

مؤشر ستوكاستيك يظهر إشارة سلبية الآن قد تدفع السعر للتوجه نحو الدعم المذكور أعلاه، وللتعرف على تفاصيل الأهداف المتوقعة من اختراق أحد أطراف النطاق الجانبي، يرجى مراجعة تقريرنا الصباحي.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 0.7620 والمقاومة 0.7870

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: جانبي

$$$the best$$$
04-26-2015, 14:43
يتذبذب اليورو مقابل الدولار ضمن نطاق ضيق منذ الصباح متأثراً بضعف أحجام التداول هذا اليوم، حيث يغيب السوق الأمريكي عن تداولات اليوم.

وبالتالي فإن السيناريو المقترح في تقريرنا الصادر هذا الصباح يبقى قائماً وفعالاً مع التذكير بأهمية مراقبة مستوى 1.2600

نطاق التداول المتوقع لهذا الأسبوع ما بين: الدعم 1.2465 والمقاومة 1.2880

الميل العام المتوقع لهذا الأسبوع: صاعد، بشرط صمود مستوى 1.2600 أمام أي انخفاض للسعر

amermazzen
05-10-2015, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

---------- Post added at 10:29 AM ---------- Previous post was at 10:28 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

mohamed alikouki
05-10-2015, 14:32
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري  

lyes1977
06-01-2015, 12:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
تحية طيبة لكل الإخوة الأعضاء الكرام المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، والله أنا أشكرك أخي جزيل الشكر على هذا العمل الرائع والمتمثل في هذا الكم الهائل من التحليلات والتحديثات الزمنية المتنوعة ، شكرا وبالتوفيق

adnanhadi
06-13-2015, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
جزاك الله كل خير اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص الدولار الاسترالي مقابل الدولار الامريكي وان شاء الله ننتضر كل جديد

ابراهيم عدنان
06-14-2015, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
شكرا اخي على هذا التحليل والتقييم الرائع حول التعاملات التجاريه والذي يخدم جميع الاعضاء في المنتدى وكل المتداولين تقبل مروري وبالتوفيق للجميع

kazo19
06-14-2015, 10:59
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي على المووضع الجيد الخاص بسلسلة التحليلات اليومية التي تساعد التاجر في فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه بشكل جيد فقط لابد من التعلم وكسب الخبرة الكافية حاصة في الحسب التجريبي.
بالتوفيق.

abukhatab
06-14-2015, 11:16
يتذبذب اليورو مقابل الدولار ضمن نطاق ضيق منذ الصباح متأثراً بضعف أحجام التداول هذا اليوم، حيث يغيب السوق الأمريكي عن تداولات اليوم.

وبالتالي فإن السيناريو المقترح في تقريرنا الصادر هذا الصباح يبقى قائماً وفعالاً مع التذكير بأهمية مراقبة مستوى 1.2600

نطاق التداول المتوقع لهذا الأسبوع ما بين: الدعم 1.2465 والمقاومة 1.2880

الميل العام المتوقع لهذا الأسبوع: صاعد، بشرط صمود مستوى 1.2600 أمام أي انخفاض للسعر

adnan1969
06-14-2015, 12:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوراخي الغالي على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص زوج الدولارالاسترالي امام الدولارالامريكي ننتضر تحاليل جديده تحياتي

teckaoui
08-01-2015, 00:32
حاول الفدرالي من خلال تقييمه الإقتصادي الصادر عن الإجتماع الماضي أن يُخفف من القلق بشأن النمو الإقتصادي مُتوقعً عودة نمو الإقتصاد الأمريكي بشكل مُعتدل بعد هذا التراجع المرحلي المؤقت الذي نتج عن ظروف مناخية سيئة في فصل الشتاء , كما لم يستبعد ان تكون بداية رفع سعر الفائدة لأول مرة منذ 2006 في يونيو القادم بإذن الله.

kazo2015
01-17-2016, 10:45
شكرا أخي على هذا التحليل الذي يخص حديث منتصف اليوم للدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي يظهر زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي تداولات جانبية وضيقة النطاق منذ الصباح يجب اخذ امكبر فكرة عن التحليلات وكيفية الاستفادة منها لانها سلاح دو حدين للتاجر انصح بالتعلم عليها اولا.
تحياتي للجميع.