PDA

View Full Version : تزايد مخاطر زوج العملات دولار/ين usd/jpy نحو الاتجاه الهابط

mohammed-baghida
04-26-2015, 23:07
وفقا ل SEB، تستمر مخاطر زوج العملات دولار/ين USD/JPY بالتصحيح الهابط نحو منطقة 118.33، كما لاحظ e**news.

النقاط الرئيسية

"مع شمعة الاحتواء السلبى bearish engulfing التى تكونت يوم أمس ، يبدو الأن أن الزوج قد قام بتكوين قمة أقل من القمة السابقة. بالتالى ، يجب أن تزداد الضغوط السلبية ، مما يدعو إلى محاولة الانخفاض إلى ما دون مستوى الدعم عند منطقة 119.35. فى نهاية المطاف ، يجب أن ينخفض الزوج إلى ما دون منطقة 118.33 (ويفضل إلى منطقة 117.15) ، قبل أن يتمكن التصحيح من الانتهاء ".

ahmedibrahim258259
04-26-2015, 23:39
بسم الله الرحمن الرحيم والله انا حاسس اخي الكريم ان الدولار ين هايرتفع في الفترة القادمة لان الدولار بيستعيد قوته
تقبل مروري اخي الغالي

lyes1977
05-20-2015, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

kazo19
06-09-2015, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسلة المؤشرات المجانية التي تساعد التاجر في التعلم وفهم كيفية تحرك السوق فقط يجب على التاجر التعلم بشكل جيد والاستفادة من المؤشرات المجانية .
بالتوفيق.

sid ahmed dodo
01-04-2016, 16:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

---------- Post added at 02:33 PM ---------- Previous post was at 02:33 PM ----------

اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

douerapark
01-04-2016, 16:36
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك........