PDA

View Full Version : إتجاهات تداول العملات و قدرة برامج التجارة على تحديدها

عبدالرحمن جومير
04-27-2015, 12:45
إتجاهات تداول العملات (http://www.forextrader.ae/) و قدرة برامج التجارة على تحديدها

عندما يقوم برنامج التداول عبر الإنترنت الخاص بك برؤية اتجاهاً يمكن تحديده، يمكن للبرنامج بعد ذلك وضع صفقة نيابة عنك إستناداً إلى المعلومات التي تم تحديدها من قبلك، و مع وصول الربح إلى المستوى الذي حددته للبرنامج، يمكن للبرنامج أيضاً إغلاق الصفقة التجارية الخاصة بك حتى يمكن تحقيق أرباح في سوق الفوركس (http://www.forextrader.ae/)حتى و أنت بعيد عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

و على سبيل المقارنة، إذا كنت تفضل تداول الأسهم، هناك الكثير من الخيارات المختلفة على الأنترنت للبرمجيات التجارية. و هناك الكثير من المنصات المختلفة للأختيار من بينها مما يعني أنه من الضروري البحث عن خياراتنا بشكل جيد قبل الموافقة على استخدام أي منصة واحدة.

معتصم سباعنة
04-27-2015, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي على هذه المعلومات - بالطبع هذا ما يسمى باي ستوب وسل ستوب وستوب لوز - وهذه من اهم مميزات البرنامج انك تصتطيع تحديد اهدافم وممارسة حياتك العادية وعمالك
تقبل مروري

Wassa04
04-28-2015, 23:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع
الجمييل بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

doom
05-11-2015, 03:43
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

modr2015
05-11-2015, 20:16
سبيل المقارنة، إذا كنت تفضل تداول الأسهم، هناك الكثير من الخيارات المختلفة على الأنترنت للبرمجيات التجارية. و هناك الكثير من المنصات المختلفة للأختيار من بينها مما يعني أنه من الضروري

---------- Post added at 05:16 PM ---------- Previous post was at 05:08 PM ----------

. وسطاء تداول العملات رؤية صادقة حسابات العملات. ... العمل المؤقتين بروكسل partiel الدخول ل تداول الانتظار للحصول على. ويضيف لتقديم ينتهي به. البرامج المتقدمة يجد أداء من. ... قدرة بالتالي أن أقوله فقط. ... تحديد الحقول التجارة الخيارات أيام

mohamedhassn
05-12-2015, 04:32
ا يقوم برنامج التداول عبر الإنترنت الخاص بك برؤية اتجاهاً يمكن تحديده، يمكن للبرنامج بعد ذلك وضع صفقة نيابة عنك إستناداً إلى المعلومات التي تم تحديدها من قبلك، و مع وصول الربح إلى المستوى الذي حددته للبرنامج، يمكن للبرنامج أيضاً إغلاق الصفقة التجارية الخاصة بك حتى يمكن تحقيق أرباح في سوق الفوركس

YMTMAX2
02-29-2016, 19:22
تذكير جيد من خلال طرح هذه المعلومات التي
تعتبر معلومات مهمة جدا في مجال الفوركس
وأسأل الله لك التقدم والنجاح وننتظر منك ما هو جديد ومفيد ..

amrelnagar53
02-29-2016, 19:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بوركت أخي الفاضل ولك مني كل الأحترام والتقدير
شكرا لك على سرد هذا الموضوع الشيق والذي من
شأنه أن يرفع مستوى التعلم لدى الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى ..
تقبل مروري