PDA

View Full Version : صفقات سوينجية و صفقات اسكالبينج

Pages : [1] 2

habib.forex
04-27-2015, 13:56
انا كنت شخصيا افتح صفقات اسكالبينج و ارغب في الكسب السريع و لكني الان اقتنعت بان الصفقات السوينجية افضل بكثير
ما هي اراؤكم و ما هو نوع الصفقات التي تفضلون القيام بها ؟ اتمنى الكل يشارك برايه

ahmedibrahim258259
05-03-2015, 17:31
بسم الله الرحمن الرحيم هو اللي انا مقتنع بيه ان المكسب البسيط او الصفقات قصيرة الاجل موش تنفع واخرتها المارجن لان الخسارة بتكون كبيرة
تقبل مروري

jomaabouguezzi
05-03-2015, 17:44
يمكنك تحقيق ربح شهرى من 10% لـ 35% ولكن بنسبة مخاطرة لا تتعدى الـ 5% معنى نسبة مخاطرة هوا أنه فى حاله حدوث اى خسارة لا قدر الله لن تفقد أو تخسر أكثر من 5% من أجمالى رأس المال والحمد لله على مدار الفترة الماضية لم نخسر وكل عملاءنا راضيين على أدائنا والحمد لله

alaa ali
05-03-2015, 17:45
اهلا بكم
اعتقد ان الصفقات الاسكالبنج ضارة فى كثير من الاحيان وانا اعتمد على الصفقات الاسوينجية فى تعاملاتى
بالتوفيق

sharshabil
05-03-2015, 18:03
الصفقات الاسكابينج عنها مساوؤ و عندها ميزاتها
من الميزات انك لا تنتظر طوبيجيلا الهدف و لا تتطلب رايس مال كبير

cian s
05-03-2015, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دائما ما يكون الربح السريع مقترن بمخاطر اكبر ولا انصح به
تقبل مرورى

samieh
05-08-2015, 12:57
السلام عليكم
انا كنت استخدم الاسكالبينج ولكن يحتاج اتقان الى ابعد الحدود لانك بتغامر
بنسبة كبيرة من راس المال ولذلك يحتاج الى خبرة كبيرة جدا ولذلك ايضا
وجدت ان السوينجية افضل فى البعد عن التوتر والضغط النفسى لانك فى الاسكالبينج بتغامر بحجم لوت كبير

ramdani
05-08-2015, 13:59
إستراتيجية السكالبينخ تعني ببساطة إمكانية الدخول في صفقتي بيع و شراء لنفس العملة و بعد الحصول على عدد جيد من النقاط تغلق الصفقة الرابحة و تنتظر الصفقة الخاسرة إلى أن تقل خسارتك فيها فتغلقها هي أيضا و بذلك تكون قد ربحت فارق النقاط.

ilyes chaieb
05-08-2015, 14:29
شوف اخى الكريم الاسكالبينج نظام مربح و بأقل وقت ممكن تعمل نتائج جيدة و لكنه اولا لابد ان يكون رأس المال كبير شوية يعنى ما اقلش من 500 دولار و حجم العقد لا يتعى 50 سنت كما انها تحتاج لاستراتيجية اقوى اما المتاجرة على المدى المتوسط ارى انها افضل يعنى للسعر مجال مفتوح في الحركة مع احترام حجم العقد تكون النتائج برأي هى ايضا جيدة

popa2015
05-15-2015, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

tabaki
05-16-2015, 12:16
لو الواحد منا يتقن الاسلوبين معا اي الصفقات الطويلة والقصيرة فممكن الاعتماد عليهما معا
بالتالي من خلال الاسلوبين يحقق المتاجر ارباح كبيرة والاهم دوما اننا نتقن اسلوب تداولنا

popa2015
05-16-2015, 19:10

doola2020
05-22-2015, 20:27
نعم أخي الكريم الصفقات الاسكالبينج فيها مخاطرة كبيرة علي حسابك ويؤدي إلي مرجنة الحساب بسرعة البرق ولكن السوينجات أفضل بكثير

noor eldyen
05-22-2015, 21:08
يمكنك تحقيق ربح شهرى من 10% لـ 35% ولكن بنسبة مخاطرة لا تتعدى الـ 5% معنى نسبة مخاطرة هوا أنه فى حاله حدوث اى خسارة لا قدر الله لن تفقد أو تخسر أكثر من 5% من أجمالى رأس المال والحمد لله على مدار الفترة الماضية لم نخسر وكل عملاءنا راضيين على أدائنا والحمد لله

karim-hyt
05-22-2015, 22:00
انا ايضا كما وضح الاخوة الاعضاء افضل التدول على المدى الطويل لانه افيد وفيه ربح جيد .. واغلب الاستراتيجيات تاتي بنتائج افضل على الفريمات الكبيرة
اما الفريمات الصغيرة فكلها مغامرة ولاتوجد استراتيجية صريحة للتايم فيرم الصغير
تقبلوا مروري

hidouri25
05-22-2015, 22:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على رسول الله و اله و صحبه
اتمنى التوفيق للجميع
و في الاخير ارجوا من الله ان يرحمنا و يرزقنا خير الدنيا و الاخرة

شهيرة
05-24-2015, 23:51
السلام عليكم ورحمته وبركاته
الصفقات الاسكابينج عنها مساوؤ و عندها ميزاتها
من الميزات انك لا تنتظر طوبيجيلا الهدف و لا تتطلب رايس مال كبير

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 07:18
لسلام عليكم
وجدت ان السوينجية افضل فى البعد عن التوتر والضغط النفسى لانك فى الاسكالبينج بتغامر بحجم لوت كبير

waelmma
05-25-2015, 08:23
:(:(:( الاسكالبينج اخى الكريم كويس بس عيبه ان يجب ان تظل امام الشاشة
طوال مدة الصفقة اللى لايزيد عن نصف ساعة وربنا يوفقنا اما السوينج عايز دراسة عميقة للصفقة

Kiing
05-25-2015, 20:25
إستراتيجية السكالبينخ ممكن متلا ان تعني ببساطة إمكانية الدخول في صفقتي بيع و شراء لنفس متلا منه العملة تم الحصول على عدد جيد من النقاط تغلق الصفقة الرابحة ممكن منه تنتظر الصفقة

موسى مرسى
06-08-2015, 18:40
بسم الله الرحمن الرحيم
جمعة مباركة للجميع
بودي مشاركتك الموضوع ولكنني مبتدأ
تقبل مروري الطيب

ibrahim forex
06-09-2015, 02:51

a7med sniper
06-09-2015, 03:04
كل متاجر فى السوق ده وله الاسلوب لفنى اللى بيتعامل به مهم جدا ان يكون هناك

معرفه بالاسلوب الافضل فى التعامل داخل هذا السوق

Emam_gad
06-09-2015, 08:13
34) مبدأ المضاربة : كل عمل فيه مضاربة ويشمل ذلك المضاربة بالفوركس يتطلب خطة عمل , ما لم تأخذ الوقت الكافي لوضع الخطة وتحديد القواعد التي سوف تتبعها فهذا يعنى أنك موجود داخل السوق بدون هدف وبدون تركيز، عليك أن تجلس لبعض الوقت قبل الدخول إلى السوق وتكتب خطتك وتحدد قواعد العمل وتنفذها بدقة متناهية .

---------- Post added at 06:44 AM ---------- Previous post was at 05:59 AM ----------

33) الاعتماد على البرامج الإرشادية : هناك العديد من الشركات التي تعطيك برامجها إشارة الدخول والخروج للبيع والشراء دون أن يبينوا كيفية حسابهم لهذه الإشارات ، هذه الشركات في الغالب غير صادقة وإنما تبيعك خدمة مثل خدمة الصندوق الأسود وهم يغرونك بسجل نجاحاتهم اليومية لكن عليك أن تفكر بالموضوع من هذه الطريقة : لو كان أحدهم يملك دجاجة تبيض كل يوم بيضة من ذهب فهل سيبيعك الدجاجة ب 5000 دولار مثلا ؟ مستحيل طبعا .

---------- Post added at 07:13 AM ---------- Previous post was at 06:44 AM ----------

33) الاعتماد على البرامج الإرشادية : هناك العديد من الشركات التي تعطيك برامجها إشارة الدخول والخروج للبيع والشراء دون أن يبينوا كيفية حسابهم لهذه الإشارات ، هذه الشركات في الغالب غير صادقة وإنما تبيعك خدمة مثل خدمة الصندوق الأسود وهم يغرونك بسجل نجاحاتهم اليومية لكن عليك أن تفكر بالموضوع من هذه الطريقة : لو كان أحدهم يملك دجاجة تبيض كل يوم بيضة من ذهب فهل سيبيعك الدجاجة ب 5000 دولار مثلا ؟ مستحيل طبعا .

youssefhesham
06-09-2015, 10:05
شكرا الكريم علي هذا الموضوع الرائع و اتمني الك و لمل الاعضاء الاستفادة من المواضيع و الاسئلة تقبل مروري و شكرا ........... تحياتي لك

ynwa1892
06-09-2015, 13:08
السلام اخي الاسكالبينغ من اخطر التجارات في الفوركس بسبب انه قد تفقد راس المال في دقيقة واحدة وانا افضل السوينغ
وفقك الله

waelmma
06-09-2015, 13:23
انا بفضل اخى الكريم صفقات السوينج او الصفقات طويلة المدى لانها الافضل
حتى الان وكمان الاسكالبينج جيد بس يحتاج الى ان تظل موجود امام الشارت

karim02
06-09-2015, 14:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

tabaki
06-11-2015, 18:30
في رايي ان الخبرة ممكن من خلالها الواحد يتاجر بالتحليل السكلبينج وايضا بالسوينج
يعني تعتمد على السوينجات وايضا لما تكون هناك فرص سكلبينج لما لا تربح منها

ihabfaqeh
06-11-2015, 18:32
تحية طيبة ليس لدي ما اقوله لاني مبتدا ولني ارى انا الجميع هدفه جمع البونص وليس التعلم

mechanical
06-16-2015, 16:11
السلام عليكم ... ع العموم كل واحد من الناس بيبقي لة الطريقة اللي هو معتمد عليها في الموضوع بتاعوا ان شاء الله
بالتوفيق ان شاء الله

ahfirnet
06-16-2015, 16:18
السلام عليكم

magic777
06-16-2015, 18:48
السلام عليكم

طبعا احنا بنعمل في مجال عالمي بالطبع وبيحتاج وقت وجهد علشان نصل لما نريد فيه وطبعا محتاج هنا اننا نتعلم كويس ازاي نحقق ارباح علشا
نكون افضل في المستقبل وكده

محمد السيد
06-16-2015, 19:50
الموضو مش ايه رايكم .. انا هسالك انت كنت اصلا ليه بتشتغل اسكالبينج
وبعدين ليه اتحولت الى السوينج .. فان كان هناك سبب علمي وذكرته فطبعا انا اؤيدك .. انما لو كان لمجرد المزاج فسامحني انا مش معاك

alaa ali
06-16-2015, 19:51
السلام عليكم
تحتاج حبرة كبيرة جدا فى الاسكالبنج قبل البدء فى حساب حقيقة لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

abdougagi
06-19-2015, 19:54
انا ايضا مثلك تماما كنت اتاجر بالاسكابينغ و قد حققت ارباحا معتبرة و كنت سعيدا جداا و لكن الطمع اعماني
و اصابني بالغرور و فتحت 3 صفقات و كان اثنين منهما في خسارة كبيرة فادت بي الى خسارة كل راس مالي و الان اتبع استراتيجية الاخبار
تقبل مروري اخي الكريم

autocom
06-19-2015, 20:11
ما هي اراؤكم و ما هو نوع الصفقات التي تفضلون القيام بها ؟ اتمنى الكل يشارك برايه بسم الله الرحمن الرحيم هو اللي انا مقتنع بيه ان المكسب البسيط او الصفقات قصيرة الاجل موش تنفع واخرتها المارجن لان الخسارة بتكون كبيرة

Wassa04
06-19-2015, 21:09
اخي الكريم بالنسبة للحسابات الكبيرة فالتداول
على المدى الطويل افضل لها تقبل مروري

motawakkildima
06-19-2015, 21:12
ان الصفقات القصيرة هي في الشركة ممنوعة اي تلك التي لا تتجاوز خمس دقائق والا يتم حذف الارباح
وربما الحظر اما انا ان التداول على اليومي هو الاحسن مع ادراة راس المال وضع امر وقف الخسارة على كل صفقة مهما كان

hamadarizk
06-19-2015, 22:23
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

Kiing
06-25-2015, 07:05
ممكن انه انا كنت استخدم الاسكالبينج تم منه متلا ممكن معه لكن يحتاج اتقان الى ابعد الحدود لانك بتغامر لانه من هناك متلا معه بنسبة كبيرة من راس المال تم منه متلا انه يحتاج الىه

gootdf
06-25-2015, 14:24
اخي الفاضل ... يعني من وجهة نظري الخاصة انا شايف ان التحليل الكلاسيكى فى السوق هو بيكون الاقوى
فى رايى فعلا يمكن فى ناس كتير مش بتهتم به و لـكن هو الاقوى ومعع اى اسلوب فنى اخر

faisseli
06-25-2015, 14:44

MOHAMED OSAMA
06-25-2015, 16:31
موضوع بجد رائع واتمنى للجميع التوفيق
وتقبل مرورى اخى الكريم

Roshdy
06-25-2015, 17:45
السلام عليكمورحمة الله وبركاته
الافضل بالطبع هى الصفقات الاسكالبينج لانه ربح كبير فى وقت قليل مش مضطر تنتظر لاوقات كبيره
والسوينجات جيده ايضاً بتجبرك تشتغل براس مال معقول يعنى المخاطرة اقل

one god
06-27-2015, 03:17
انا ارى ان حجم راس المال ان كان صغيرا فالافضل الصفقات اليومية على الاكثر طبعا
انما لو الراس مال كبير فممكن عمل صفقات تعطي اهداف اسبوعية مثلا او اكثر قليلا

ASMAA TAHA
06-27-2015, 17:32
فى اول تعاملك فى الفوركس من الافضل ان تقوم بعمل صفقات اسكالينج فقط لانها سهلة وسريعة فى نفس الوقت ولا تحتاج خبرة كثيرة اما الصفقات الاسوينج هى مربحة اكثر لكنها تحتاج الى تحاليل ومؤشرات وخبرة كبيرة جدا فى مجال الفوركس

جابر1979
06-27-2015, 17:34
من الأفضل الاعتماد. على صفقات لها ارباح و مكاسب جيدة و هي تساعد في تدبيل الحساب و التداول بكل راحة في المجال ، بالتوفيق اخي الفاضل .

OSAMA AMER
06-27-2015, 18:31
مرحبــــا بـــك أخـــى الكريــــم وكـــل الاخــــوة الكـــرام أعضـــأء منتــــدى فـــوركس العـــرب اخى الكريم اعتقد ان الجميع هنا يعرف معنى السكالبينج ممكن حضرتك توضح لنا اكثر عن الصفقات السوينجية التى تتكلم عنها اخى

gehad87
08-02-2015, 15:34
بتبقى على حسب الرؤية والاهداف ولضغط النفسي للمتداول
فيي اوقات بيبقا فيه ثقة حول السويج فبيدخل سوينج
واوقات الاسكالبينج بتبقى فرصة مضمونة فبيكون سكالبنج
وكل واحد وامكانياته

lBiBil
08-02-2015, 15:45
الاسكالبينج هلا في انستا صارت الصغفقة لازم تكون 5دقياق لانو منعت الصفقات التي اقل من هي التوقيت
بالتوفيق للجميع

Chima
08-19-2015, 07:11

tarik46
09-01-2015, 00:26
نعم اخي في البداية لكنا نريد الربح السريع لذا نتجه للتداول بالاسكالبينغ و خطف النقاط
و لكن بعد مدة من الخسائر المتتالية و بعد مدة من التعلم تدرك ان الصفقات السونجية هي الافضل
تقبل مروري اخي الكريم

حسنى صادق
09-01-2015, 00:36
لا اعتقد انة من الممكن ان تكون هناك افتراضات على ان السوق لابد من ان يتم من خلال فهم الكثير من الطرق فى السوق و الاسكالبنج هو الافضل على الاطلاق

classic_trader
09-01-2015, 00:40
صفقات الاسكالبينج طريقة جيدة للربح السريع حقيقة لكن من وجهة نظري انا
افضل الصفقات السوينجية لانها تكون اكثر ضمانا و امنا عادة

csebai11
09-01-2015, 00:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
انا استعمل الاسكالبنج بثل الحجم الاقصى للنقطة لاتمكن من الهيدج لاحقا

zezobebo32
09-01-2015, 01:00
بسم الله الرحمن الرحيم

forex all arabes
09-14-2015, 11:50
السلام عليكم الخي الكريم =في رايي ان الخبرة ممكن من خلالها الواحد يتاجر بالتحليل السكلبينج وايضا بالسوينج
يعني تعتمد على السوينجات وايضا لما تكون هناك فرص سكلبينج لما لا تربح منها شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

engaym
09-14-2015, 11:54
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى مجال
الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى هذا المجال انشاء الله

Dr.TraDeR
09-16-2015, 17:35
اما بعد اخويا العزيز انا معندي اهمية للاسكالبينج وايضا لا اتداولبهي الطريقة
انا فقط افتح صفقه واحدة في اليوم والحمد لله

snnaky
10-21-2015, 14:27
الموضوع مش موضوع اراء او اجتهادات يا اخى الموضوع هو طريقة تتناسب مع معطيات خاصة بمزاج صاحب الحساب كمثال
حجم رأـس المال لأن الحجم فية يؤثر بشكل كبير فلا يمكنك ان تتاجر بطريقة سوينجية لحساب مثلا قيمتة 100 دولار فهذا لا يتناسب
ايضا طريقة المتاجرة تقترن بمزاجية صاحب التجارة

katreenaziz
10-21-2015, 14:35
اخى الفاضل التداول بنظام الاسكالبنج لية نوع من المتداولين المختصين فية والمحترفين التجارة بلاسكالبنج ويوجد متداولين محترفين سوينجات يعنى كل نوع تجارة لية متداولين محترفين فية انا ع نفسى بشتغل صفقات اليوم الواحد لا سوينجات ولا سكالبنج بلتوفيق

onelove
10-21-2015, 14:55
إستراتيجية السكالبينخ تعني ببساطة إمكانية الدخول في صفقتي بيع و شراء لنفس العملة و بعد الحصول على عدد جيد من النقاط

zaki maarouf
10-21-2015, 15:07
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم

mody555
10-22-2015, 11:31
عندما يحدّد التجار نقاط الدخول والخروج، من الضروري التداول وفق نسب معقولة من الرافعة المالية. لقد وجدنا من خلال احصائيات الربحية

الخليل
10-22-2015, 23:28
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

ayoub321
10-23-2015, 01:50
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم أنا شخصياً أخ الرقيم لا أحب المتاجرة بهذه الأنظمة انها مخصرة جداً خاصةً للمبتدئين ومع العل أن الشركات انستا لا تحب المتاجرة بهذه الأشياء
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح

milou9
10-23-2015, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى
كثير من المتداولين يفضلون السكالبينغ واخذ نقاط سريعة والبعض الاخر يدخل سوينجات باهداف كبيرة , كلها استراتيجيات ناحجة لكن اهم شيئ ادارة راس المال ومراعاة نسبة المخاطرة

alaa1
10-23-2015, 01:55
السلام عليكـم اخوانى الاعزاء
المعلومات المفيدة والقيمة .. مشكور يا أخي ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع كي يستفيد منها الجميع
لكم منى اطيب التحيات

med1985
10-25-2015, 21:24

Bassem Hassani
10-25-2015, 21:41
الصفقات السوينجية لها مميزات زى انها بتكون غالبا فيها دقه فى تحديد اتجاه السعر ودا كمان بالاضافة انها بتكون طويله نسبيا ولكن طولها دا يعتبر عيب وعلى عكس الاسكالبينج بتكون صفقات فى وقت قليل وصغيرة وتحقق ربح عالى جدا ولكن العيب الوحيد انها ممكن تعمل لك خساير فادحه وممكن تطير ليك الحساب ولكن لو انت داخل اسكالبينج صح هتعرف تخرج منه صح

dhmo
10-27-2015, 22:15
الصفقات السوينجية لها مميزات زى انها بتكون غالبا فيها دقه فى تحديد اتجاه السعر ودا كمان بالاضافة انها بتكون طويله نسبيا ولكن طولها دا يعتبر عيب وعلى عكس الاسكالبينج بتكون صفقات فى وقت قليل وصغيرة وتحقق ربح عالى جدا ولكن العيب الوحيد انها ممكن تعمل لك خساير فادحه وممكن تطير ليك الحساب ولكن لو انت داخل اسكالبينج صح هتعرف تخرج منه صح

الافضل هو طبعا العمل على الفريمات من الساعه فااقل هيكون افضل بالنسبه للمتاجر اليومي وايضا للي بيعمل اسوبعيا علشان الاسعار حاليا بقت متذبذبه بقوه وطبعا العمل
على فريمات اكبر هياخد وقت اطول

mida2014
10-28-2015, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفوركس ليس هو ربح المال فقط فلا تستطيع ان تحقق ارباح بدون المرور على عدة مراحل اولا التعلم ثانيا الصبر
واخيرا جني الارباح

ranyxmohamed
10-28-2015, 01:29
صديقي العزيز علي حسب حركة العملة بتعرف هتخوش بانهي استراتيجية بس ال٢ حلوين الحقيقة وكل حاجة ليها وقت وشكرا لك اتمني لك الخير

مريم ميري
10-28-2015, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا لا افضل صفقات السكالبينج لان الشركة ممكن تحدف حسابي فمعظم الشركات لا تقبل العمل بالسكالبينج
وختاما اود ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله وشكرا

kacembouden1
10-29-2015, 19:46

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ashraf mamdouh
10-29-2015, 19:51
لا اعرف ماذا تقصد من مصطلح الصفقات السوينجية
اعرف الاسكالبنج ولكن لا ادرى ما هى الصفقات السوينجية
ارجو توضيح الفكرة حتى أفهم

abdougagi33
10-30-2015, 16:48
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفرق بين الصفقات السونجية و السريعة
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

samirovitch
11-03-2015, 01:14
بسم الله الرحمن الرحيم هو اللي انا مقتنع بيه ان المكسب البسيط
كنت استخدم الاسكالبينج ولكن يحتاج اتقان الى ابعد الحدود

asxqwzdcefv1
11-13-2015, 17:49
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا

dhmo
11-14-2015, 01:39
بسم الله الرحمن الرحيم هو اللي انا مقتنع بيه ان المكسب البسيط
كنت استخدم الاسكالبينج ولكن يحتاج اتقان الى ابعد الحدود

دي طرق خطره اصلا واكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل

neverlityougo
11-20-2015, 11:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

asx
11-23-2015, 13:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

engaym
11-23-2015, 13:18
السلام عليكم اخى موضو عجيد ومميز ونشكرك على هذا الموضو عالجيد ونتمنى المزيد من المواضيع التى
تفيد الجميع فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى هذا المجال

hafa
11-23-2015, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-
تحية طيبة لإعضاء المنتدى جميعا ، اليوم أحببت أن أتحدث معكم عن تجربتي الصغيرة نسبيا على المنصة ، نعم ! لقد فتحت للتو حساب ديمو خاص بي لكي أطبق ما تعلمته إلى الأن ، المنصة لها رهبة الأسد في قلبي ولكن حاولت أن أتمالك أعصابي ، وأحاول أن أفهم ما يحدث ، كل ما درسته إلى الان يقول : لا تدخل السوق في الوقت الخطاء ، المشكلة كلما فتحت المنصة فإن الوقت خطاء ،
يالله ، قلت نفسي هذا حساب تجريبي لن أفلس لو قمت بخطء صغير ، وبدون أي معرفة وجدت نفسي أقوم بصفقة ، فجف حلقي ،ودار رأسي من الخوف ,أنتظرت ولم يحدث شيء ، هـاهـاهـا تبا كم هذا سخيف ، المهم إذا كان الأمر هكذا على الديمو كم من الوقت عليك أن تنظر قبل أن تقفز في السوق ولا يكون الوقت خاطيء ؟ !hhh

yansane
11-23-2015, 13:40
هو اللي انا مقتنع بيه ان المكسب البسيط او الصفقات قصيرة الاجل موش تنفع واخرتها المارجن لان الخسارة بتكون كبيرة انها تحتاج لاستراتيجية اقوى اما المتاجرة على المدى المتوسط ارى انها افضل يعنى للسعر مجال مفتوح في الحركة مع احترام حجم العقد تكون النتائج برأي هى ايضا جيدة

مريم ميري
11-23-2015, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رغم ان الصفقات السكالبينج تكون نسبة نجاحها كبيرة لكنني لا احبد العمل بها
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

Federerista
11-23-2015, 14:17
الصفقات السوينجية هي صفقات اضنها تشبه كتيرا الاسكالبينج غير ان العديد من المتاجرين لا يحبدونها بقدر
ما يحبدون الاسكالبينج ودلك لان تلك الاستراتيجية فعالة وبها مكسب كبير

waleed shaaban
11-23-2015, 14:25
الصفقا الاسكالبينج جيده لمن هم بالبدايه و الاهم من هذا ان تكوناداره راس المال المصاحبه للصفقات اما الصفقات السوبينجيه طويله المدى تعتمد على راس المال الكبر نوعا ما على ان تكون نسبه المخاطره قليلهجدا و هذا الافضل

asx
11-25-2015, 18:52

fouad djaafri
11-25-2015, 19:31
انا ايضا اخي كنت اتداول باسكابينج لااني اردت الكسب السريع لكني
وجدت ان الخسائر اكثر من الارباح لهدا الان اصبحت اتداول بصفقات متوسطة المدي
و التعمق في التحليل و الحمد لله النتائج تحسنت

onelove
11-25-2015, 19:43
السكالبينخ تعني ببساطة إمكانية الدخول في صفقتي بيع و شراء لنفس العملة و بعد الحصول على عدد جيد من النقاط تغلق الصفقة الرابحة و تنتظر الصفقة الخاسرة

asx1
11-29-2015, 01:49
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ringo
11-30-2015, 17:49
والله يا اخي الكريم الاسكالبينغ من اخطر التجارات في الفوركس التي قد تمرجنك في 10 دقائق او اكثر
والله الموفق والمعين

neverlityougo3
12-10-2015, 16:39
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

berserkern
12-10-2015, 16:57
بصراحة السكالبينج فيه الكثير من المخاطرة و لا انصح به خصوصا لذوي الخبرة القليلة كما انه يحتاج لكثير من المهارة في اختيار نقاط الدخول والخروج من الصفقة بدقة متناهية جدا عكس الصفقات السوينجية التي تعتمد على المدى المتوسط والبعيد وهي تعتمد اساسا على تحليل فني على فريمات كبيرة تكون اكثر امانا و غالبا ما توفر ارباحا كبيرة اذا عملت على ايواج عديدة من العملات

yansane
12-10-2015, 17:11
أجمالى رأس المال والحمد لله على مدار الفترة الماضية لم نخسر وكل عملاءنا راضيين على أدائنا مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع

latraaa
12-10-2015, 20:36
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله، مشكور و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

brahim123
12-10-2015, 20:37
إمكانية المتاجرة بمبالغ صغيرة:

الحد الأدنى لفتح حساب في سوق العملات في أغلب الشركات لا يزيد عن 300 دولار، وهو ما يتيح لصغار المستثمرين المتاجرة في السوق كغيرهم من الكبار، بأموال تفيض عن حاجتهم.

neverlityougo3
12-15-2015, 17:10

walidabou
12-15-2015, 17:29
أنا شخصيا لا أنصح بصفقات اسكالبينغ لأنها تسبب خسائر كبيرة
أما الصفقات الطويلة فهي مفضلة عندي لأنه مبنية على تحليل منطقي وعلى فريمات كبيرة وبالتالي تكون الأرباح جيدة

عاشق الفوركس
12-21-2015, 12:43
والله من المفضل يا اخي الكريم العمل ، على التدوال على المتوسط ، اليومي ، ولا تعتمد على الصفقات الطويلة ولا القصيرة جدا المتمثله في الاسكالبينغ ، بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

zead ahmad
12-24-2015, 18:35
هناك صفقات طويلة بمعنى ان الصفقة ممكن تكون مفتوحة اكثر من يوم كامل والصفقات السكالبنج يعتبر هذا ان الصفقة لا تكون اقل من خمس دقائق تكون بعدت دقائق ولا تقل عن خمس دقائق

maha elsayed
12-24-2015, 18:49
نعم يا اخى السوينجات من اهم اساسيات التداول فى الفوركس والربح من خلله والتداول بسهولة والعمل هعلىتحقيق المكسب الوفيلا فى الفوركس سا اخى

one god
12-24-2015, 20:53
انا لا افضل الصفقات الطويلة في الفوركس بل افضل الصفقات السكلبينج او المتوسطة في الغالب
بالتالي من الجيد ان الواحد لا يظل في السوق كثيرا بل فقط يخطف ارباح صغيرة ويخرج

heroo252
12-24-2015, 21:22
صفقات سونج دى مناسبهللناس الى مش بتجلس امام الشارت كتير
انما السكالبنج افضل واحسن واسهل بس لناس الى عندها وفت كبير بيقضوه ادام الشارت

badide
12-25-2015, 01:22
الســــــــــــلام عــــــلــــــــيـــــــك ـــــــم ورحــــــــمـــــــــة الــــــــــلــــــــــــ ـه تـــــــــــــــــــعــــ ــــــــــالى وبــــــــــــــــــــركـ ـــــــــــــــــــاتــــ ـــــــــــه
اولا مشكور اخي على الموضوع
انا شخصيا افضل الصفقات السوينجية لقلة التوتر فيها

maha elsayed
12-25-2015, 01:47
صفقات الاسكالبنج من اهم البصفقات الهامة والتى جعلت الصفقات السوينجاية من اجل الصغفات الهامة والتى تعمل على تقديم الكثير من الصفقات الهاةمة فى الفوؤكس يا اخى

yansane
12-25-2015, 14:47
انا كنت شخصيا افتح صفقات اسكالبينج و ارغب في الكسب السريع و لكني الان اقتنعت بان الصفقات السوينجية افضل بكثير شوف اخى الكريم الاسكالبينج نظام مربح و بأقل وقت ممكن تعمل نتائج جيدة و لكنه اولا لابد ان يكون رأس المال كبير شوية يعنى ما اقلش من 500 دولار

ToXiC-DzX
12-25-2015, 14:48
شكرا صديقي على المعلومات القيمة المقدمة من طرفكم والطرح الجميل لها والمعلومات المقدمة من الأعضاء ومشاركاتهم
تقبل مروري ويوم تداول موفق انشاء الله

messaoud43
12-25-2015, 16:39
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

take-profit
01-16-2016, 20:39
انا افضل اصفقات علي المدي الطويل الاسونجية لان الاسكالبنج اولا لحسابات البونص لانها تعتمد
علي الدخول و الخروج مبكرا و اري ان الاسونجات اكثر احترافيه

ابوفؤاد
01-16-2016, 22:03
السوبنجات تحتاج الى راس مال كبير الىحد ما و لكن الاسكاليببينج تعتمد على لخطف و لجرى و تلك تتناسب مع الحسابات الصغيره الى درجه كبيره و من الممتاز ان تربط بين الطرقتين و تعمل لما السوق يكون طاالب كده

Aymen_O
01-16-2016, 23:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
جزاك الله كل الخير على المعلومات القيمة و نتمى ان نستفيد كلنا من مجهوداتك

lyo
01-16-2016, 23:30
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
بصراحة كما تشهد انني لزلت مبتدئ ولاول مزة اسمع بهدين النمودجين ولا اعرف التعامل بها انشاء الله سوف اطبقها عن الديمو
واتمنى التوفيق للجميع

Ous7
01-17-2016, 00:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و برماته اخي لم افهم لكن انشاء الله من مشاركة الاعضاء قد افهم وشكرا لك على هذا المصطلح و شكرا للاعضاء

zekraoui08
01-18-2016, 02:26
يجدر الاشارة الى ان المخاطر في هذا السوق كبيرة، وعليك ان تقللها قدر الامكان لكي تحظى بالاستقرار المالي، لذلك عليك ان تحترف التداول لكي تستطيع ان تقلل المخاطر قدر الامكان وتحصل على الاستقرار المالي في حياتك. لذلك وقبل الاعتماد على تداول الفوركس في توفير الدخل الشهري الثابت عليك ان تسأل نفسك بعض الاسئلة لكي تتأكد من انك وصلت الى المرحلة التي تستطيع من خلالها الاستكفاء بتداول الفوركس كمصدر رئيسي للدخل.

justsmile
01-18-2016, 02:57
اوافقك الرأي اخي ..
الصفقات السوينجية افضل و اضمن ..
ولكن بعض الاحيان نقتنص السوق بارباح اسكالبينج لما لا ؟؟
ظروف السوق هو الذي يحدد ..

doola2020
02-09-2016, 18:24
نعم أخي الكريم الصفقات الاسكالبينج فيها مخاطرة كبيرة علي حسابك ويؤدي إلي مرجنة الحساب بسرعة البرق ولكن السوينجات أفضل بكثير

chouaib112
02-19-2016, 21:28
vبسم الله الرحمن الرحيم
جمعة مباركة للجميع
بودي مشاركتك الموضوع ولكنني مبتدأ
تقبل مروري الطيب

shimma
02-19-2016, 22:01
يعنى ايه صفقات سوينيجة
حابهع افهم اكتر عن الموضوع ده
وشكرا

chouaib112
03-02-2016, 01:25
بسم الله الرحمن الرحيم هو اللي انا مقتنع بيه ان المكسب البسيط او الصفقات قصيرة الاجل موش تنفع واخرتها المارجن لان الخسارة بتكون كبيرة
تقبل مروري

dhmo
03-02-2016, 12:43
تقبل مروري

ده صحصح وهو طبعا علشان السوق ده بقى متذبذب جدا فالحل يكون العمل على الفريمات الصغيره افضل حل وهيكون افضل ليك طبعا علشان اصلا معظمنا حساباتنا صغيره
فااكيد هيكون الهدف القريب افضل

sh1938626
03-02-2016, 13:21

newlookmostafa
03-10-2016, 14:11
السلام عليكم ورحمة الله
فى حالات تقلب الاسواق فان الاسكالبينج افضل بكثير من السوينج
تقبل مروورروى
تحياااااتى

big.pharaoh
03-10-2016, 14:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... الاسكالبينج هو وحش السوق ولكن يلزمه تركيز شديد وراس مال لا بأس به كبير نسبيا

mego997
03-10-2016, 19:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا شخصيا افضل صفقات الانترناداي التى تكون بين الاسكالبينج والسوينج
بالتوفيق لك اخي الكريم

ملاك الروح
03-10-2016, 22:55
بالفعل افضل الصفقات على المدى البعيد وكلما زاد التحليل على فريم اكبر زادت احتمالية الربح الاكبر
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

nemo2014
03-11-2016, 00:08
اهلا وسهلا بك أخي العزيز
إستراتيجية السكالبينخ ممكن متلا ان تعني ببساطة إمكانية الدخول في صفقتي بيع و شراء
لنفس متلا منه العملة تم الحصول على عدد جيد من النقاط تغلق الصفقة الرابحة ممكن منه تنتظر الصفقة
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

hoomid
03-11-2016, 01:09
بسم الله الرحمان الرحيم
بالنسبة لي الصفقات السوينجية كما استعملتها افضل بكثير . لمخاطره القليلة
بالتوفيق للجميع

medcss
03-11-2016, 01:28
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه الموضوع،يا ليت تقدم لنا شرح عن صفقات السوينجية لكي نستفادو منك

raedreda
03-11-2016, 01:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه لمحبى منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

magdy mahmud
03-11-2016, 01:39
مشكور اخي الكريم علي هذا الطرح
لظن اخي الاسكالبنج خطيرة جدا محتاجة تعلم ودراسة جيدة

ahmed1250
03-11-2016, 01:51
دائما ما يكون الربح السريع مقترن بمخاطر اكبر ولا انصح به تحياتي لك

salimkala
03-12-2016, 19:37

newlookmostafa
03-14-2016, 14:17
صفقات السوينج افضل فى حاللات استقرار السوق وتحقق ارباح كبيرة
تقبل مرورورورى
تحيااااااااتى

karinho1991
03-17-2016, 20:53

dhmo
03-19-2016, 01:10
صفقات السوينج افضل فى حاللات استقرار السوق وتحقق ارباح كبيرة
تقبل مرورورورى
تحيااااااااتى

وبتكون على فريمات كبيره ولكن هو طبعا العمل على الفريمات من الساعه فااقل هيكون افضل بالنسبه للمتاجر اليومي وايضا للي بيعمل اسوبعيا علشان الاسعار حاليا بقت متذبذبه بقوه وطبعا العمل
على فريمات اكبر هياخد وقت اطول

mego997
03-20-2016, 01:20
بالتوفيق لك اخي الكريم

Federerista
03-20-2016, 01:25
صفقات سوينجية تكون على وقت وجيز اي على شارت الخمس دقائق اما بخصوص الصفقات الاسكالبينج فعموما
يكون الدخول على صفقتين متضاضتين مع معرفة وقت فك الهيدج بهدف الفوز بالتصحيح مرتين

ahmed hussin
03-20-2016, 01:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخلى الكريم انا من زجهة نظرى البسيطه ان الربح القليل مع اقل الاضرار
افضل من الربح الكثير مع وجود اضرار كثيره ارجو ان تكون فاهم وجهة نظرى

zakaraya22
03-20-2016, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته..بعد الصلاة والسلام على اشرف خلق الله وبعد.. اخي الافتراض والفكر السائدين عند المتداولين المبتدئين واتوجه هنا بالخطاب
للمتداولين العرب الذين يعتمدون على الصفقات السكالبينغ بينما ااااالمحترفين يؤكدون ان التقليل من المخاطر يكمن في التداول على التحركات الكبيرةةة

عبد الرحيم رافا
03-20-2016, 03:14
اهلا و سهلا و مرحبا بك معنا هنا في اروع منتدى في العالم العربي لمتداولي الفوركس
سوينجية هي الاكثر مصداقية كلما كبر الفريم كانت المصداقية افضل

mourada
03-20-2016, 11:01
اخي الكريم بالنسبة لي افضل الصفقات السوينجية لانني ارى انه كلما كبر الفريم كلما اتضح اتجاه السوق افضل اما السكالبينج ففيه مخاطر و مغامرة

mego997
03-26-2016, 19:56
بالتوفيق لك اخي الكريم

badr el asri
03-28-2016, 13:13
أرجو أن يستفيد منه كل الأعضاء في
المنتدى وخاصة المبتدئين .. عموما ..
مشكور وننتظر المزيد من شروحاتك الرائعة
السلام عليكم و رحمة الله

neverlit4
03-29-2016, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

csebai12
03-29-2016, 01:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هناك طرق في في الاسكالبينج يمكن ان تستعمله صفقة واحدة بحجم كبير و عدد نقاط صغيرة طبع او عدة صفقات صغيرة بعدد نقاط صغير و انا افضل الثاني

doola2020
03-30-2016, 05:57

doaa sary
03-30-2016, 19:34
انا كمان نفس الراى
كنت بتاجر وبخرج سريعا بعد 10 او 20 نقطة
لكن اكتشفت
ان انسب حالجة
ان الهدف يكون 100 او 200 نقطة حتى لو الصفقه هتاخد اسبوع
بالتوفيق والارباح للكل

HaMaDa99
03-30-2016, 19:40
الأسكالبنج ليس استراتيجية بسيطه نراها ونتعلمها ونطبقها ونحن لا نفهم كيف نتعامل مع هذا الوحش المدمر الأسكالبنج ولان عندما نبحث عن الأسكالبنج فنحن لا نرى غير استراتيجيات وطرق وليس علما ولكنى اقول لك هذا علما وفنا يجب اتقانه قبل تعلم استراتيجياته المختلفه ولكن تاتى المشكلة هنا انه يصعب تدريسه يصعب نقله من شخص لأخر لانه فنا قبل ان يكون علما ولانه منظومة متكاملة دقيقة وصعبه وتتطلب شخصية خاصة.

amal-taoufik
03-30-2016, 19:47
اهلا بكم
اعتقد ان الصفقات الاسكالبنج ضارة فى كثير من الاحيان وانا اعتمد على الصفقات الاسوينجية فى تعاملاتى

اللهم إنى أعوذ بك من الهم والحزن والعجز والكسل، وأعوذ بك من الجبن والبخل، وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال. شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بوابة الفجر: دعاء "الفرج"

yousse
03-30-2016, 20:04
الصفقات السونجي هي أحسن من الصفقات السكلبنج في نندري حسب خبرتي المتودع لأن المتجر اليومية تكون فيها المواوخترة أقل

ali20
03-30-2016, 21:06
كل تاجر بيكون له طريقة معنية للربح وكل صفقات بيكون
تكون على حسب قدرة التار على تحليل السوق وبكدة سوف يكو فية صفقات وافق بس التاجر يتعلم

helmi nsir
03-31-2016, 17:10
و السوينجات من اهم اساسيات التداول فى الفوركس والربح من خلله والتداول بسهولة

عيسى
03-31-2016, 20:41
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

harimeche
03-31-2016, 21:01
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركاته

لا تهتم بالآخرين فدلك يبقى على حسب طبيعة الشخص

مثلا انا أشاغل على الإتنين الآخر قد لا يستطيع

مع التحية ...

mego997
04-02-2016, 17:50
بالتوفيق لك اخي الكريم

البرنس ميدو
04-02-2016, 18:23
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الفاضل انا مبتدى جديد فى لفوركس ولا اعلم عن صفقات السكالينج
فارجو افادتى لكى اتمكن العمل بشكل صحيح وشكرا لكم وان تقبل مرورى

mahmoud eljalles
04-02-2016, 18:33
انا ايضا مثلك تماما كنت اتاجر بالاسكابينغ و قد حققت ارباحا معتبرة و كنت سعيدا جداا و لكن الطمع اعماني
و اصابني بالغرور و فتحت 3 صفقات و كان اثنين منهما في خسارة كبيرة فادت بي الى خسارة كل راس مالي و الان اتبع استراتيجية الاخبار

wentwor
04-02-2016, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله اغلب الشركات تضع شروط لتداول عن طريق سكالبينج أنا شخصيا افضل التدول و فتح صفقات كما سميتها سوينجية
لانك لا تكون تحت الظغط و يمكن التداول على جميع العملات

admiap
04-02-2016, 18:40

rapeaezzat
04-02-2016, 19:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز الاسالببينج هو نظام مميز ولكنه يحتاج لراس مال يكون كبير لكى استفيد منه ولكنه يوجه مخطر وصعوبات ان شاء الله اكون افدك

mego997
04-10-2016, 21:49
بالتوفيق لك اخي الكريم

mustaphakermad
04-10-2016, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله\\\\\\\\
وبركاتة لقد افادني موضوعك\\\\\\\\\\
اوعلي التوضيح المميز وانشاء الله كل يستفاد منه
والله الموفق والمستعان\\\\\\\\\\\\\\\\
شكرااا

dhmo
04-12-2016, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله اغلب الشركات تضع شروط لتداول عن طريق سكالبينج أنا شخصيا افضل التدول و فتح صفقات كما سميتها سوينجية
لانك لا تكون تحت الظغط و يمكن التداول على جميع العملات

هو دايا هنا لمن يريد العمل على طرق الاسكالبنج انه يكون عنده الخبره الكافيه لاختيار المقاط القويه الي يقدر يدخل منها هيدج ويخرج منين علشان دي تعتبر من الاساسيات
الي لازم يكون على علم بها اولا

islam bahnsawi
04-13-2016, 05:12
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

ebn masr
04-16-2016, 18:57
اختيار نوع الصفقات دة بيرجع فى الاول والاخير الى المتداول بنفسه فنجد من هم يضلون الصفقات طويلة المدى ومنهم من يفضل قصيرة الامد

latraaa
04-16-2016, 19:09
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن اشء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

moura
04-16-2016, 19:42
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

moodyloveelromansy
04-16-2016, 20:29
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

moura
04-16-2016, 20:41
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

الماجيك
04-16-2016, 20:55
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم اعتقد ان الصفقات الاسكالبنج ضارة
فى كثير من الاحيان وانا اعتمد على الصفقات الاسوينجية فى تعاملاتى
بالتوفيق للجميع وشكرا

يحيى
04-17-2016, 00:02
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

eslammm
04-17-2016, 00:04
تعلقتكم افدتنى جدا
يا اصدقائى استمرو فى هذا

samir011
04-17-2016, 00:10
السلام عليكم اخى الكريم انا شخصياً اخى الحبيب اعتمد على السوينجات والسكالبنج انا اقول انها افضل طريقة للربح وانا احبها واتداول عليها ولاكن على فريمات كبيرة

mego997
04-17-2016, 00:11
بالتوفيق لك اخي الكريم

mego997
04-28-2016, 01:53
بالتوفيق لك اخي الكريم

nonam
06-22-2016, 16:24
السلام عليكم .... من المهم ان تتعامل مع السوق علي حسب ادارة راس المال بتاعتك ومن المهم كمنان ان تتعام لمع الادوات بتاعه التداول الحقيقي علي انة من اهم الادوات اللي من الممكن انلتعامل معاا في الحساب الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

samieh
08-25-2016, 09:01
انا كنت استخدم الاسكالبينج ولكن يحتاج اتقان الى ابعد الحدود لانك بتغامر بنسبة كبيرة من راس المال ولذلك يحتاج الى خبرة كبيرة جدا ولذلك ايضا وجدت ان السوينجية افضل فى البعد عن التوتر والضغط النفسى والتسرع

mohamed_sakr
08-25-2016, 12:31
الاسكالبينج يحتاج اتقان الى ابعد الحدود لانك بتغامر بنسبة كبيرة من راس المال
السوينجي افضل فى البعد عن التوتر والضغط النفسى
أفضل السوينج هذه الأيام

morgan12
10-11-2016, 18:01
أنا أفضل الصفقات السوينج لأنها تعتمد على التحليل ومعرفة اتجاهات السعر . و عموماً طرق التداول تعتمد على المتداول وعلى حجم رأس المال فأعتقد أن كلا الطريقتين جيدين ولكن يحتاجون رأس مال مناسب حتى يتحمل تقلبات السوق . خصوصاً الصفقات طويلة المدى لأنها تعتمد على البقاء في السوق مدة طويلة بما يتخلل ذلك تقلبات كثيرة وأخبار تجعل السعر يتحرك كثيراً في الأتجاهين إلى أن يصل للهدف المحدد ، أما الأسكالبينج ربما يكون رأس المال أقل لأنها تعتمد على فرصة محددة تدخل من خلالها السوق وتخرج بسرعة .

ziko7
10-11-2016, 18:21
لصفقات السوينجية لها مميزات زى انها بتكون غالبا فيها دقه فى تحديد اتجاه السعر ودا كمان بالاضافة انها بتكون طويله نسبيا ولكن طولها دا يعتبر عيب وعلى عكس الاسكالبينج بتكون صفقات فى وقت قليل وصغيرة وتحقق ربح عالى جدا

mariamrz
10-15-2016, 21:53
اخى العزيز انا شخصيا قد استخدمت الاسكلينج وندمت على ذلك الاسكالبنج ضارة فى كثير من الاحيان لانه ع الرغم من انه مربح الا انه قد يسبب فى تصفير رصيدك نهائيا
وانا اعتمد على الصفقات الاسوينجية وان نظرنا الى الاسكلينج فى مميزاته فهو لا يحتاجك اللى انتظار
بالتوفيق للجميع

ayoubfc
10-15-2016, 22:00
وجدت ان السوينجية افضل فى البعد عن التوتر والضغط النفسى لانك فى
الاسكالبينج بتغامر بحجم لوت كبير

abdomj
10-15-2016, 22:46
بسم الله الرحمن الرحيم ان الصفقات السوينجيه والصفقات الاسكالبين انا لا اعرف اول صفقه اول مرة اسمع عنها لاكن الاسكالبينج معروف وهيا صفقات سريعه

nateche07
10-15-2016, 23:04
السلام عليكم
الارباح السريعة كثيرا ما تكون مخاطرها كبيرة السكالبينغ فكرة جيدة يكون الربح بطيئا نعم لكن النتائج تكون مرضية والخسائر قليلة لكن يجب تكبر راس مالك حوالي 500 دولار وايضا تدخل بلوت صغير نوعا ما
بالتوفيق لك اخي المتداول

Gogoadnan200
10-15-2016, 23:08
وجدت ان السوينجية افضل فى البعد عن التوتر والضغط النفسى

bakup28
10-15-2016, 23:10
السلام عليكم و رحمة الله
المتاجرة على المدى المتوسط ارى انها افضل
يعنى للسعر مجال مفتوح في الحركة مع احترام
حجم العقد تكون النتائج برأي هى ايضا جيدة

salah elhabasha
10-15-2016, 23:24
كا واحدة ولها استراتيجيتها الخاصة ومن تلك الاستراتيجيات تستطيع ان تقارن بينهم
الاستراتجيه للسوينجية بتوضح اهم مناطق الدعوم والمقاومات على فريم الاسبوعى
طبعا افضل فريم للاستراتجيه الفريم الاسبوعى وتصلح لجميع الازواج
وشروط دخول الشراء او البيع عند توافق المؤشرات جميعا مع بعض.
اما الجانب الاخر الأسكالبنج ليس استراتيجية بسيطه نراها ونتعلمها ونطبقها ونحن لا نفهم كيف نتعامل مع هذا الوحش المدمر الأسكالبنج ولان عندما نبحث عن الأسكالبنج فنحن لا نرى غير استراتيجيات وطرق وليس علما ولكنى اقول لك هذا علما وفنا يجب اتقانه قبل تعلم استراتيجياته المختلفه ولكن تاتى المشكلة هنا انه يصعب تدريسه يصعب نقله من شخص لأخر لانه فنا قبل ان يكون علما ولانه منظومة متكاملة دقيقة وصعبه وتتطلب شخصية خاصة.
وهناك مشكلة اخرى به انه لا نستطيع دراسته ولا وضع تحليلا له ولا توصيات فهو سريع يحتاج تركيز عالى واستحضار قويا للعقل فلا يمكننا مناقشة صفقاته ولا التعلم من خبرائه.
وهنا يجب اولا معرفة اساسيات وفنيات المتاجرة بالأسكالبنج قبل تعلم استراتيجياته
فهيا معا نتعلم اساسياته قبل استراتيجياته هيا بنا نبتكر به فنون جديده ونحترف هذا الفن الدقيق

saleh05
10-15-2016, 23:36

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

فوريكسي
10-27-2016, 02:01
الصفقات السوينجية يعني طويلة المدى والسكالبينغ يعني قصيرة المدى وانا افضل الوسط يعني المتوسطة شكرا جزيلا على الموضوع اخي الكريم بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmedmca
11-12-2016, 20:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل صفقات السكالبينغ هي صفقات مربحة جدا و لكن السوينجية لم اسمع بها اطلاقاا

بدر اشطيبي
11-13-2016, 21:03
فعلا الاسكالبينج نتيجته المارجن عاجلا ام اجلا هذا اناايضا
افضل الصفقات السوينجية تحياتي للجميع شكرا على المشاركة

yeslam
11-13-2016, 21:13

يمكنك ان تقول ان طريقة الاسكالبينج كارثة على شركات الوساطة٬ فكيف للوسيط ان يقبل ان يأخذ منك السبريد وبعد ذلك تسترده منه وعليه فوائد من حسابه الشخصي٬ ولذلك الوسيط يقوم بٳتخاذ كل الاجراءات التي يقدر عليها ضدك لكي يحول بينك وبين هذه الطرق التي تجعلك أنت الرابح الوحيد.
ثانيا: طريقة استخدام الاسكاليبنج تجعلك كعميل تربح اضعاف الربح الذي تحققه لك شركات الوساطة٬ بالٳضافة ٳلي ان الماركيت ميكر يتاجر ضدك ويربح من ربحك أنت٬ فهو يقاسمك ربحك فقط.
ثالثا: شركات الوساطة قبل ان يبدء العميل في ممارسة اعماله تحذره من استخدام طريقة الاسكالبينج وتنبهه ان في حال استخدام هذه الطريقة٬ سوف يكون هناك اجراءات رادعة ومضرة له ولحسابه٬ وفي اعتقادي ان هذه الطريقة المتبعة من قبل شركات الوساطة تدفع العملاء للتمرد لتحقيق ارباح مضاعفة دون مساعدة الشركة الوسيطة.
الكثير من شركات الوساطة تعمل لمصلحتها المالية ولا تراعي مصلحة العميل وحتى ٳذا كانت تفكر في ربح العميل٬ فهي أيضا وقبل كل شيء تفكر في ربحها٬ فأنت كعميل مجرد عامل لتحقق شركة الوساطة مكسب٬ فعندما ترغب أنت في استخدام طريقة الاسكالبينج من الطبيعي ان تفرض الشركة الوسيطة عقوبات عليك لكي تتراجع عن هذه الطريقة لأنك من خلال الاسكالبينج كما ذكرت تحقق ربح من جيب الشركة الوسيطة٬ وهذا الأمر بالطبع لا تقبله أي شركة وسيطة.

bakup28
11-14-2016, 07:08
ممكن تعمل نتائج جيدة و لكنه اولا لابد ان يكون رأس المال كبير شوية
يعنى ما اقلش من 500 دولار و حجم العقد لا يتعى 50 سنت
كما انها تحتاج لاستراتيجية اقوى اما المتاجرة على المدى
المتوسط ارى انها افضل يعنى للسعر

waelmma
11-14-2016, 07:55
:(:(:( اخى الكريم انا عارف الاسكالبينج وتاجرت به كثيرا وممكن تحقق ارباح ولكن
مش كبيرة لكن لو تقصد بالسونجية الصفقات طويلة الاجل فانا بفضلها عن الاسكالبينج طبعا

zizoo99
11-14-2016, 08:24
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة بالطبع يا اخى فان الصفقات السوينجيه من الصفقات الرائعة و ذات نسبه نجاح عالية و لكن يفضل الدخول عند مناطق دعم او مقاومة قويه

sob81
11-14-2016, 10:43
صفقات اسوينجية وصفقات اسكاليبنجتعتب رهذة الصفقات من احدى الطرق التى يمكن التتداول بة ولكن تحتاج الى المعرفة الكثيرة على
اتجاهات الاسعار واختيار نقط الدخول الجيدة

Ayman ElSayed
11-14-2016, 11:35
السلام عليكم
سوف اتعلم ايضا الصفقات السوينجية واقوم بممارستها على الحساب
التجريبي واشوف لو انها افضل من الهيدج أم لا

houarisat
11-14-2016, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي
كل واحد وطريقة تداوله فكلاهما أحسن السكالينجج أحسن لأنه راحة بال يعني تدخل اليوم وتخرج اليوم لا تنتظر كثيرا لكن به مخاطرة كبيرة ولوت أكبر السوينج جيد لكن يحتاج وقتا وممكن السعر يطير ولا يرجع لمكان الدخول صعب جدا أن تحكم عليها

xrif01
11-14-2016, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله
لكل رايه في الصفقات التي يرد كسبها ولكن يبقى الاسكالبينج هو الانجح عند كبار المتداولين وهو الاسرع في الكسب والاخطر كذلك
بالتوفيق

Gory Anwar
04-13-2017, 15:47
سواء العمل كان عن طريقة الاسكالبينج او التداول الخاطف المغامر
او عن طريق السوينج التداول المتأرجح مع السوق لفترات طويلة فكليهما يحتاجان
الى الدراسة والتحليل وخطة لادارة راس المال قبل الدخول

Mr Fathy
04-19-2017, 17:58
بسم الله الرحمن الرحيم لا انا اصلا يا زعيم بخاف اشتغل على الاسكالبنج لانه محتاج حد محترف فى السوق جدا عشان يعرف يتعامل معاه

ali gamal
04-19-2017, 18:02

sinaa
04-19-2017, 23:16
السلام عليكم

alonsoo
04-21-2017, 08:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل طبعا الصفقات السوينجية هى الافضل على الاطلاق ولكن القصيرة الامد نوعا ما يعنى فى خلال اسبوع على الاكثر

waelmma
04-21-2017, 08:39
;););) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان انا بفضل دائما
التعامل مع الصفقات طويلة الاجل وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-09-2017, 19:31
السلام الله عليكم من الامور التي يجب الاحتياط منها هو التداول عبر الانترنت من خلال استراتيجية النحس السكالينج انها الخسارة العظمى لأموال الخاص بك اتمنى الابتعاد عنها

magic10
10-09-2017, 20:18
بسم الله الرحمن الرحيم

دى بتختلف مش شخص لأخر وانا افضل الصفقات السوينجية ايضاً ولكن فى اوقات كثيرة يكون السوق غير مستقر بحد كبير ويكون الأسكالبينج هو الحل

tazi larbi
10-09-2017, 20:33
السلام عليكم اكيد اخي ان الصفقات السوينجية هي الافضل لان السكالبينج خطر جدا لانك تاخذ المال بطريقة الهروب يعني لبد انت كون سريع في التطبيق والسوق دوما اسرع كما ان السكالبينج يعني فتح صفقات بلوت كبير وهذا خطر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ehabbob
10-10-2017, 21:02
اخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله واستفادة الجميع من الموضوع
التوفيق من عند الله

adamarwan
10-10-2017, 22:50
نعم اخى فى العديد من الطرق النافعة التى بها ممكن
ان تتداول فى السوق لكن فى الاول وقبل ان تتخد الخطوات التى بها
مممكن ان تجرى الصفقات
لبد من ان تحلل وان تجد ابرز الطرق لتدوال

fafi9
10-10-2017, 23:31
السلام عليكم انا افضل السونجية لان بعدة عن ضغط وتوتور النفسي
ام الاسكالبينج يكون فيها مغامرة وتكون سريعة تقبل مروري

m.abdo1020
10-11-2017, 00:16
كتبت موضوع عن الفرق بين الاسكالبينج والسوينج
الاسكالبينج عموما يحتاج جلوس امام الشاشه اكثر اما السوينغ فيكفي النظر للشارت كم مرة في اليوم دمتم بخير

zouga91
10-11-2017, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انصحك نصيحة ابتعد عن سكالبينغ في الفوركس فهو غير صالح اقل اطار انصحك بالعمل فيه هو الساعة اقل منه لا تعمل لانه كلما كان اطار كبير كلما كانت المصداقية افضل تحياتي

مروان قاسم على
10-11-2017, 12:29
جزاك الله خير يااخى على هذا الموضوع
بالفعل يجب عليك تحقيق ربح شهرى من 10% لـ 35% ولكن بنسبة مخاطرة لا تتعدى الـ 5% معنى نسبة مخاطرة هوا أنه فى حاله حدوث اى خسارة لا قدر الله لن تفقد أو تخسر أكثر من 5% من أجمالى رأس المال والحمد لله على مدار الفترة الماضية لم نخسر وكل عملاءنا راضيين على أدائنا والحمد لله

forexone1
10-29-2017, 17:38
الصفقات السوينج طويله الامد الذي في تستمر لعده ايام او عده اسابيع و هذه الصفقات مهم جدا ان نعمل عليها لانها صفقات مهمه جدا وهذا بعكس الاسكالبينج

amine saddiki
10-31-2017, 01:01
لاسكالبينج ولكن يحتاج اتقان الى ابعد الحدود لانك بتغامر

haoundz
11-13-2017, 19:23
http://forex-masr.com/newreply.php?p=4639992&noquote=1[EXTRACT]انا كنت شخصيا افتح صفقات اسكالبينج و ارغب في الكسب السريع و لكني الان اقتنعت بان الصفقات السوينجية افضل بكثير
ما هي اراؤكم و ما هو نوع الصفقات التي تفضلون القيام بها ؟ اتمنى الكل يشارك برايه

A.mustafa
11-16-2017, 14:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
أنا شخصيا لا أنصح بصفقات اسكالبين لأنها تسبب خسائر كبيرة
أما الصفقات الطويلة فهي مفضلة عندي لأنه مبنية على تحليل منطقي وعلى فريمات كبيرة وبالتالي تكون الأرباح جيده..

A.mustafa
11-18-2017, 20:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
يمكنك تحقيق ربح شهرى من 10% لـ 35% ولكن بنسبة مخاطرة لا تتعدى الـ 5% معنى نسبة مخاطرة هوا أنه فى حاله حدوث اى خسارة لا قدر الله لن تفقد أو تخسر أكثر من 5% من أجمالى رأس المال والحمد لله على مدار الفترة الماضية لم نخسر وكل عملاءنا راضيين على أدائنا والحمد لله..

Mohamed shaban 14
11-18-2017, 21:24
على حسب خبرتك و دراسك للسوق فممكن تربح في الشهر من 10% لـ 15% ولكن بنسبة مخاطرة من 3% الى الـ 5% بمعنى نسبة مخاطرة هوا أنه فى حاله حدوث اى خسارة لا قدر الله لن تخسر أكثر من 5% من أجمالى رأس المال إن شاء الله

abdallah.2017
11-19-2017, 00:03
الأسكالبنج كثير ما نسمع عنه انه اقوى واصعب اساليب المتاجرة بالفوركس كثيرا ما نسمع من يقول إذا اتقنت الأسكالبنج سوف تجد بغيتك بالفوركس كثيرا ما نسمع الأسكالبنج وحش الفوركس وهو ما يجعل الفوركس يخضع لك ومتاجر صفقه الاسكالبينج يجب ان يكون هادئ ذو تركيز عالى قوى فى قراراته سريع التكيف مع الأسواق لا ليس سريع فقط بل خارق السرعة فى التكيف مع متغيرات السوق مدرك للمخاطرة التى يقبل عليها يتحمل مسؤلية قراراته يفكر بعقلانية يمكنه عزل مشاعره عن المتاجرة وهذه صفات يصعب وجودها فى اى متاجر ولكن يمكن التدرب حتى تصل لهذه الدرجة من التركيز.

maryam ahmed
11-21-2017, 00:49
انا شخصيا في التداول افضل تجارة الاسكالبينج مع انها تحتوى على نسبة عالية من المخاطر لكنني لا اثق بالصفقات الطويلة المدى و احب ان لا تتعدى الصفقة اكثر من يوم واحد لانه يحدث انعكاس في الكثير من الاحيان لا يمكن التعامل معه حينها

M.R
11-21-2017, 01:26
صفقات السوينج او طويلة العمد تعتمد على عدد النقاط الكثيرة واتجاه العملات المستقبلي خلال الأيام القادمة ومن يعمل بها يضع لوت صغير لتحمل الانعكاسات اما صفقات الاسكالبينغ اى الدخول ضد الاتجاه فقط لأخذ بعض النقاط التى تتراوح بين عشرين الى خمسين نقطة وبتالى عليك فتح لوت معقول نسبيا لجنى الارباح وهذه الطريقة يفضلها الكثير من المتداولين نظرا لانها سريعة

zezo3
11-22-2017, 19:01
انا كنت شخصيا افتح صفقات اسكالبينج و ارغب في الكسب السريع و لكني الان اقتنعت بان الصفقات السوينجية افضل بكثير

العبره ليست ايهم افضل من الاخر انها ليست مسابقه للفوز باى النظامين او النوعين الاكالبينج متاح لفئه معينه من المتداولين هم فقط الذين يستطيعون تحقيق الارباح من هذا النوع لديهم بعض الصفات الشخصيه دون غيرهم من المتداولين مثلا لديهم القدره على التعامل مع ضغط الاعصاب واتحمل الانعكاسات اكثر من غيرهم ويتقبلون الخسائر بلوت كبير اكثر من غيرهم من امتداولين اصحاب الصفقات الطويله المدى

abooali2017
11-22-2017, 21:50
سيظل الصراع قائم بين ايهم افضل سوينج ام اسكالبنج لكن اجابه سؤلك هى تداول على الازواج الاسرع حركة كالذهب والين
مع تمنياتى بدوام التوفيق للجميع

nihad
11-24-2017, 09:40
الاسكالبينج فيها مخاطرة كبيرة علي حسابك ويؤدي إلي مرجنة الحساب بسرعة البرق ولكن السوينجات أفضل بكثير

waelmma
11-24-2017, 10:42
:o:)):( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا لااحب ابدا التعامل فى الصفقات
القصيرة او مايسمى بالاسكالبينج وافضل دائما الصفقات طويلة الاجل او السوينج والله الموفق اخى

castoil
11-24-2017, 12:29
الصفقات البعيدة المدى أو السوينجات هى صفقات تحتاج إلى الكثير من الصبر و بالطبع لا يمتلك أغلب المتاجرون هذا النوع من الصبر لهذا يلجأون إلى الصفقات القصيرة المدى الاسكالبينج كحل سريع أملا فى تحقيق أحلامهم و بالطبع يعانون من مخاطر عالية قد لا يستطيعون تحملها و يخسرون

Mostafa Ezz
11-24-2017, 16:53
بسم الله الرحمن الرحيم

أنا اري أن الاسكالبينج نظام مربح و بأقل وقت ممكن تعمل نتائج جيدة و لكنه اولا لابد ان يكون رأس المال كبير شوية يعنى ما اقلش من 500 دولار و حجم العقد لا يتعى 50 سنت تقبل مروري

هدير البدري نور
11-24-2017, 16:56
الاسكالينج امر مربح جداا وممكن باقل وقت تعمل نتائج مزهلة لكن يا اخي من الافضل
ان يكون راس مالك كبير شوية لان احنا عارفين ان كلما زاد راس مالك كلما زادت فرصتك بالربح بالتووفيق للجميع

A.mustafa
11-29-2017, 14:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
أما الصفقات الطويلة فهي مفضلة عندي لأنه مبنية على تحليل منطقي وعلى فريمات كبيرة وبالتالي تكون الأرباح جيدة...

ahmadinho100
11-29-2017, 14:39
انا غير متفق معك يا اخي بالنسبة لي صفقات سريعة سكالبنج احسن من السوينك لانها سهلة و لا تحتاج تحليلات كتيرة و تغلق الصفقة بصرعة عكس الصفقات الطويلة تحتاج صبر كتير

forexone1
11-29-2017, 14:54
اما بخصوص صفقات الاسكالبينج فهى الصفقات السريعة جدا ويكونوا في اخذ النقاط سريعه جدا و هى عكس الصفقات الاسوينج في سوق الفوركس العالميه الكبري جدا

eelgntel
12-02-2017, 03:08
افضل الصفقات الاسكاليينج ولكن بشروط صارمة على استراتيجيه خاصة بالاسكاليينج
وان لم اجد هذى الشروط لا ادخل الصفقة وعدم المخاطرة فى دخول الصفقة افضل الربح القليل
افضل من الربح الكثير الذى يعتمد بمخاطرة عاليه بدون وضع وقف الخسارة

waelmma
12-02-2017, 08:46
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا زيك بفضل التعامل
مع الصفقات السوينج طويلة الاجل والله الموفق ان شاء الله :o:o

فهمى لاشين
12-02-2017, 18:17
بسم الله
اما بالنسبة لصفقات الاسكالبنج فانها تحتاج الى خبرة عالية ومعظمها خسائر
اما الصفقات السوينجية فاحتمالات المكسب فبها اكبر
تحياتى

احمد نصر 22
12-02-2017, 18:21
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم اما بعد احب اقول لحضرتك ان الصفقات السوينج التى تكون على المدى البعيد تكون على حسب هدفك فى هذا المجال ولك ان تعرف ان كل البنوك والموسسات المالى تكون كل عمللها على الصفقات طويله المدى ولكن الاشخاص عادة ما يفضلون الصفقات قصيرة المدى لانها تكون مضمونه اكتر لان الصفقات التى تكون على المدى البعيد تكون غير مضمونه لان السعر من الممكن ان يعكس فى اى وقت وعتكون فية مخاطرة كبيرة على الحساب فى حال عدم التاكد من التحليل

Sofien
12-15-2017, 20:07
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، صفقات سوينغ ليست أفضل انما هي أسهل لأن صفقات
السكلبنغ صعبة للغاية وتحتاج إلى الكثير من الخبرة و- التركيز لتحقيق منها أرباحاً
مدة الصفقة عندي تكون بين 12 و-24 ساعة ماذا يسمى هذا النوع ؟

هدير البدري نور
12-15-2017, 20:17
السكالينج نظام مربح جدا وباقل وقت ممكن تعمل ارباح جيدة
مشكوور يا اخي انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق
تقبل مروري تحيااتي

muhammad ismail
12-16-2017, 08:38
الاسكالبينج اخى الكريم فيه خطر كبير على حسابك خصوصا لو مكنتش محترف لانه بيعتمد على كسب عدد صغير من النقاط ولكن بلوت كبير جدا
وممكن فى الانعكاس تلاقى نفسك خسرت الصفقه بتاعتك والخسارة طبعا بتكون كبيرة ايضا فى الاسكالبينج انصحك لو انت مش تقدر تستحمل المدى الطويل اوالمتوسط
اشتغل على فريم الساعه

forexman11
12-16-2017, 14:06
الصفقات الاسفنجيه الصفقات الطويله و تستمر لعده ايام من عده اسابيع و صفقات كبيره جدا في الوقت و تستمر لفتره كبيره وهناك الصفقات الاسكالبينج و هذه الصفقات سريعه جدا و الذين يعملون بهذه الاستراتيجيه وهي الاسكالبينج الكثير من الناس و الكثير من المتاجرين يفضلون الاسكالبينج لانه الاسكالبينج هو يعطي نقاط سريعه جدا ويعطي ارباح كبيره جدا

A.mustafa
12-16-2017, 14:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
انا لا افضل الصفقات الطويلة في الفوركس بل افضل الصفقات السكلبينج او المتوسطة في الغالب
بالتالي من الجيد ان الواحد لا يظل في السوق كثيرا بل فقط يخطف ارباح صغيرة ويخرج...

mohamed kamal fadel
12-16-2017, 14:16
هناك نوعن من الصفقات صفقة سكالبنج وصفقة سوبينج
لا بد ان تحترف الاثنان لانك ستحتاج اليهما او احدى هما فى وقت من
الاوقات تكون الصفقة تحتاج الى هذه او ذاك

bassoumy
12-16-2017, 14:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك ان الصفقات السوينجيه افضل لانها بتحلل السوق علي مدي زمني بعيد اما الصفقات السكالبينج بتبقي سريعه والتحليل الفني بتاعها مش بيبقي دقيق ...............

Ezz Syam
12-17-2017, 16:44
اخي الكريم بالنسبة للربح السريع قد يكون جيد لو احسنت استخدامه وانا انصح بالربح السريع فقط ادا كان لديك رأس مال لتقوم بتعويض الخسارة لو خسرت
اذا لم تكن تملك رأس مال كافي انصح بطرق اخري للربح وبشكل مضمون

abdelloo31
12-25-2017, 17:15
كل متاجر فى السوق ده وله الاسلوب لفنى اللى بيتعامل به مهم جدا ان يكون هناك

معرفه بالاسلوب الافضل فى التعامل داخل هذا السوق

abo.tali.wtalin
12-27-2017, 00:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا حاولت اتعلم كتير واتضحلى ان الاسكالبينج من وجهة نظرى الصغيرة والضعيفة انو مش كويس
وبفضل العمل على الصفقات طويلة المدى افضل واحسن