PDA

View Full Version : طريقة التداول الآلي في سوق الفوركس

عبدالرحمن جومير
04-28-2015, 11:11
طريقة التداول الآلي في سوق الفوركس (http://www.forextrader.ae/)

استخدام سوق الفوركس (http://www.forextrader.ae/) لكسب المال شهد في الآونة الأخيرة نمواً هائلاً في الشعبية. و قد بدأ الناس من جميع أنحاء العالم بأستخدام الفوركس لزيادة ثرواتهم في فترة قصيرة نسبياً من الزمن. و قد يكون هذا مفاجئاً لبعض الناس الذين هم أكثر دراية بالتداول في سوق الأسهم، و لكن التداول في العملات يعطي للأفراد فرصة للتداول 24 ساعة كل يوم.

و مع هذا المستوى من التداول يأتي خطر كذلك، فالمشاركة في أي نوع من التداول يعني وجود بعض الخطر و يمكن الأنخراط في المتاجرة في الفوركس بطريقة غير مسؤولة تؤدي إلى خسائر فادحة.

معتصم سباعنة
04-28-2015, 14:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي على تبسط الطريقة -- ارجو ان يفهمها الجميع -- اتمتى لك التوفيق
تقبل مروري

mazouz
04-28-2015, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

elkalaby
04-28-2015, 15:11
اخى الكريم
جزاك الله خيرا علي هذا المجهود الرائع و المميز الذي افادنا الكثير وننتظر منك المزيد و المزيد انشاء الله
تحياتى لك

Wassa04
04-28-2015, 15:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على شرح طريقة التداول الالي لو لن في مرة
الاولى كنت اطن بتقصد التداول بالاكسبرتات تقبل مروري

elkalaby
04-28-2015, 16:17
اخى الكريم
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وهذا سوف يستفيد منه الاعضاء المبتدئيين فى مجال الفوركس استفدت كثير
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة
تحياتى لك

adel25
04-28-2015, 20:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على شرح طريقة التداول الالي لو لن في مرة
با التوفيق

doom
06-04-2015, 02:50
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

aliemad
06-04-2015, 16:29
شكرا لك اخي الفاضل على هذا التوضيح المهم عن التداول الالي لان التداول الالي من المواضيع المهمة التي يجب دراستها يا اخي الكريم ولك كل التقدير والاحترام وتقبل مروري