PDA

View Full Version : نصيحة فوركسية

Pages : [1] 2

mohamedhassn
04-28-2015, 12:34
صباح الخير اعضاءالمنتدى الكرام انا مش هادي توصية ولاكن هاديكو نصيحة مهمة سوق الفوركس عامل زي مائدة الطعام وكل واحد قدامة مجموعة اطباق فمن نظرالي الاطباق التي امامة واكتفي بها هايشبع ويحس بلزة الاكل ولاكن الي هاينظر لكل الاطباق وكل واحد من الحضور يقول انا طبقي الز ويحاول ياكل من كل الاطباق طبعا لن يحس بطعم الاكل واخرتة المستشفي
-----------
الضيوف هم التريدر والاطباق هي العلوم الموجوده في الفوركس الي عاوز اوصله هو الاتي وخاصة المبتدئين
علوم الفوركس لا حصر لها ولن تستطيع اتقانها جمعيا ولن تجني الا التشتت ولا يوجد علم هو العلم المطلق بمعني لو اتعلمتة مش هاتخسر لا ابسلوتلي ههههههه حاول اتقان علم واحد او طريقة عمل واحدة او استراتيجية واحدة ولا تنظر لغبرها مهما كانتالاغراءات فمن يشتغل تكنكال يتقنه ولا يحيد عنه ومش هايبخل علي حد في معلومة ان شاء الله ومن يشتغل تحليل اساسي كذلك ومن يشتغل بؤشرات واستراتيجية يتقنها ولا ينظر الي غيرها المهم انك تعرف انك مش مطلوب منك انت تتعلم كل العلوم والموشرات الخ ومش معني ان حد اتعلم كل دول هيكون افضل منك بالعكس هيعاني من التشتت اكثر منك
يارب تكون رسالتي وضحت ووصلت خاصة لمبتدأين عشان لايعانو سنين م العلم والخساير كما عانينا
نهاركو فل ويوم سعيد عليكم جمعا

ahmedibrahim258259
05-03-2015, 17:42
بسم الله الرحمن الرحيم انا هاقول نصيحة وانا بعتبرها اهمها انه انت لازم تصبر وموش تيأس وتتعلم من كل خسارة
تقبل مروري

alaa ali
05-03-2015, 17:44
اهلا بكم
احنا بنحاول دائما نتعلم كل يوم فيه الجديد والجديد فى الفوركس اللى محتاج متابعة من كل المجتهدين الراغبين فى الربح
بالتوفيق

cian s
05-03-2015, 21:57
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا يا غالى على هذه النصيحه
تقبل مرورى

moutanabbih mohammed
05-03-2015, 22:01
موضوع اكتر من رائع و نصـائح ثمينة قمت بتقديمهـا تقبل الله منك ومنا وجعله فى ميزان حسناتك
انتظر منك المزيد لا تحرمنا الجديد

benalleg
05-03-2015, 22:09
بسم الله الرحمان الرحيم
النصيحة هي عدم التهور والاخذ بالجدية

---------- Post added at 08:09 PM ---------- Previous post was at 08:08 PM ----------

الامر سهل راقب وتعلم

ilyes chaieb
05-08-2015, 07:26
هوفي البداية كيف لنا ان نحكم على الاستراتيجية؟؟ يجب ان نجرب اكثر من طريقة و اكثر من مؤشر و اكثر من اداة حتى نقدر نقارن و نختار ..شكرا لك علىى الطرح

masry928
05-08-2015, 09:26
عمل واحدة او استراتيجية واحدة ولا تنظر لغبرها مهما كانتالاغراءات فمن يشتغل تكنكال يتقنه ولا يحيد عنه ومش هايبخل علي حد في معلومة ان شاء الله ومن يشتغل تحليل اساسي كذلك

aminalamor
05-08-2015, 10:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه النصيحة الهامة والمفيدة ارجوا ان تلقى اقبالا من طرف الاعضاء في المنتدى لانها ذات فائدة لان الاعتماد على باقي العلوم من اجل توضيفها اثاناء التداول على العملات سيكون مفيدا
بالتوفيق للجميع

masry928
05-15-2015, 17:04
يشتغل بؤشرات واستراتيجية يتقنها ولا ينظر الي غيرها المهم انك تعرف انك مش مطلوب منك انت تتعلم كل العلوم والموشرات الخ ومش معني ان حد اتعلم كل دول هيكون افضل منك بالعكس هيعاني من التشتت اكثر منك

big.pharaoh
05-15-2015, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . تسلم ايدك يا غالي على النصيحه بس فعلا حتى لو المبتديء عايز يتعلم يبقى ياخد السلم خطوه خطوه وعادي جدا انه يبقى عارف كل الاستراتيجيات ولكن خطوه بخطوه مش كله مره واحده

hager omar
05-15-2015, 19:51
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع وعلي هذه النصيحة القيمة التي قدمته لنا وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع التي تفيدنا

تقبل مرروي

ahmed bakry
05-16-2015, 11:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يااخى العزيز بجد انا بشكرك ع المعلومة دى وربنا يكتر من امثالك وتفيدنا اكتر وتمدنا بكل ماهو جديد واشكرك للمرة التانية

engaym
05-16-2015, 11:17
السلام عليكم اخى شكرا لكعلى هذة النصيحة ونتمنى المزيد من النصائح المفيدة فى الفوركس
والتى تكون مضمونة وتساعد بة الاعضاء المبتدائين وبالتوفيق للجميع

Huner
05-16-2015, 11:34
صباح النور
شكرا على النصيحة و اسلوبك البسيط في الشرح
اتمنى لك الموفقية

faridd
05-16-2015, 14:42
نعم يا اخى الكريم ان شركة انستا تسمح بالمتاجرة بنظام الهيدج طالما على حساب واحد اما اكثر من حساب
فهى لا تسمح بذلك على ما اعتقد

popa2015
05-16-2015, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mohamed12345
05-16-2015, 20:04
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد والله الفوركس محتاح تضحيات شخصية ويجب التعلم دائما لكي تصل ال على المراتب ان ان شاء الله

mohamedhassn
05-16-2015, 20:06
هي العلوم الموجوده في الفوركس الي عاوز اوصله هو الاتي وخاصة المبتدئين
علوم الفوركس لا حصر لها ولن تستطيع اتقانها جمعيا ولن تجني الا التشتت ولا يوجد علم هو العلم المطلق بمعني لو اتعلمتة مش هاتخسر لا ابسلوتلي ههههههه حاول اتقان علم واحد او طريقة عمل واحدة او استراتيجية واحدة ولا تنظر لغبرها مهما كانتالاغراءات فمن يشتغل تكنكال يتقنه ولا يحيد عنه ومش هايبخل علي حد في معلومة ان شاء الله ومن يشتغل تحليل اساسي كذلك ومن يشتغل بؤشرات واستراتيجية يتقنها ولا ينظر الي غيرها المهم انك تعرف انك مش مطلوب منك انت تتعلم كل العلوم والموشرات الخ ومش معني ان حد اتعلم كل دول هيكون افضل منك بالعكس هيعاني من التشتت اكثر منك
يارب تكون رسالتي

mohamed sayed saad
05-16-2015, 20:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اسمعونى يارجاله اكيد كلنا عاوزين ننجح فى المجال دا واكيد كلنا عندنا احلام ونفسنا تتحقق طبعا ..
بس لازم الاول يكون عندك عزيمه قويه وايمان قوى ويكون عندك استراتيجيه رائعه فى العمل ..

mohamedhassn
05-16-2015, 20:33
ة او استراتيجية واحدة ولا تنظر لغبرها مهما كانتالاغراءات فمن يشتغل تكنكال يتقنه ولا يحيد عنه ومش هايبخل علي حد في معلومة ان شاء الله ومن يشتغل تحليل اساسي كذلك ومن يشتغل بؤشرات واستراتيجية يتقنها ولا ينظر الي غيرها المهم انك تعرف انك مش مطلوب منك انت تتعلم كل العلوم والموشرات الخ ومش معني ان حد اتعلم كل دول هيكون افضل منك بالعكس هيعاني من التشتت اكثر منك
يارب تكون رسالتي وضحت ووصلت

mouade
05-17-2015, 00:14
الافضل وتجنبا للمشاكل فتح حساب جديد فى الشركه وربطه بحسابك الجديد فى المنتدى
واذا كان حسابك القديم يعمل وحققت ارباح هذا معناه ان عندك رصيد وممكن تشتغل عليه وتحقق ربح كما ذكرت
بالتوفيق للجميع

محمد مختار
05-17-2015, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه النصيحة الهامة والمفيدة ارجوا ان تلق
ى اقبالا من طرف الاعضاء في المنتدى لانها ذات فائدة لان الاعتماد على باقي العلوم من اجل توضيفها اثاناء التداول على العملات سيكون مفيدا
بالتوفيق للجميع

wael33
05-17-2015, 11:30
اذا اردت النجاح يجب ان تعرف اولا ماهو الفوركس وماسره وهذا لن ياتى الا بالتعليم المكثف والتدريب وكل ذلك لن تحصل عليه الا بالصبر وينبغى ان تجد لنفسك مكان دائم داخل السوق لان مراقبته تعطى الفرصه لك لتعلم المزيد والاستفاده من خبرات التجار الاخرين

samieh
05-20-2015, 03:44
السلام عليكم
طبعا الفوركس بحوره واسعة ومهما نتعلم نحتاج الى المزيد ونتعلم كل يوم شىء جديد
واكيد لازم التركيز على حاجة انت تتقنها وعدم التشتيت بين الاستراتيجيات المختلفة

خيرالدين مهدي
05-20-2015, 11:34
صباح الخير اعضاءالمنتدى الكرام انا مش هادي توصية ولاكن هاديكو نصيحة مهمة سوق الفوركس عامل زي مائدة الطعام وكل واحد قدامة مجموعة اطباق فمن نظرالي الاطباق التي امامة واكتفي بها هايشبع ويحس بلزة الاكل ولاكن الي هاينظر لكل الاطباق وكل واحد من الحضور يقول انا طبقي الز ويحاول ياكل من كل الاطباق طبعا لن يحس بطعم الاكل واخرتة المستشفي
-----------
الضيوف هم التريدر والاطباق هي العلوم الموجوده في الفوركس الي عاوز اوصله هو الاتي وخاصة المبتدئين
يارب تكون رسالتي وضحت ووصلت خاصة لمبتدأين عشان لايعانو سنين م العلم والخساير كما عانينا
نهاركو فل ويوم سعيد عليكم جمعا.......................................... .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...........

noor eldyen
05-20-2015, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه النصيحة الهامة والمفيدة ارجوا ان تلقى اقبالا من طرف الاعضاء في المنتدى لانها ذات فائدة لان الاعتماد على باقي العلوم من اجل توضيفها اثاناء التداول على العملات سيكون مفيدا
بالتوفيق للجميع

waelmma
05-20-2015, 13:31
:o:yahoo::yahoo: اهتم فقط اخى الكريم بالادارة السليمة لراس المال
وده اهم من اى تحليل فنى او اخبارى هتجد نفسك كسبان:p:tie:

omar samy
05-20-2015, 13:52
بالتوفيق للجميع:bravo::bravo:

magic777
05-20-2015, 15:35
بالتوفيق للجميع

هو انت ممكن تعمل في المجال ده بطرق كتير مش طريقه واحده وايضا تقدر تختار الطريقه الي تناسبك بعد ما تجرب طرق كتير بس النهايه الخبره وفهم السوق
وتحركات الاسعار بتساعدك اكتر

ali.22595
05-29-2015, 04:38
اخى الفاضل فعلا اخى لازم ان يكون التركيز على استراتيجية واحدة ولو اتقنتها ممكن انك تعدل فيها وتضع
استراتيجية خاصة بيك واهم حاجة طبعا عدم التسرع فى التعلم والبعد عن الطمع

aseer
05-29-2015, 12:50
القيمة او الفترة الزمنية , و اكتشف ان هذه النماذج بدورها تكون جزء من نموذج اكبر و هكذا
و ما نحن بصدده هو دراسة هذه النماذج و كيفية اكتشافها و تطبيقها على الاسواق و الاسهم المختلفة
فقد يشترك سوقان فى نفس الاتجاه و لكنهما يختلفان فى شكل النماذج التى تكون هذا الاتجاه.

Kiing
05-30-2015, 18:46
ممكن انه متلا منه موضوع اكتر من رائع تم منه مع نصـائح ثمينة قمت بتقديمهـا منه متلا ان تقبل الله منك تم ممكن انه وجعله فى ميزان حسناتك اي انه ممكن متلا منك المزيد تم منه لا تحرمنا

معتصم سباعنة
05-30-2015, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي على النصائح القيمة وانا اقول يجب التركيز على استراتيجية واحدة - بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

mohamedsaber
05-30-2015, 19:34
الطمع تسبب في خسارة كثيرين من متاجري الفوركس
وعلاج الطمع هو الالتزام برافعة مالية صغيرة والالتزام بقيمة صغيرة للنقطة

hidouri25
05-30-2015, 19:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على افضل المرسلين حبيبي محمد و اله و صحبه
بالفعل ان لاحظت انه لو دمجت مؤشرات كثيرة ستلاحظ التناقض فيهم و تقف في الاخر محتار
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

hany343
05-30-2015, 19:44
السلام عليكم
هوفي البداية كيف لنا ان نحكم على الاستراتيجية؟؟ يجب ان نجرب اكثر من طريقة و اكثر من مؤشر و اكثر من اداة حتى نقدر نقارن و نختار ..شكرا لك علىى الطرح

MOHAMED OSAMA
05-31-2015, 12:43
-----------

osama forexawy
05-31-2015, 12:45
بسم الله خير الاسماء بسم الله الذى لايضر مع اسمه شئ فى الارض ولا فى السماء
مرحبا اخوانى فى منتدى فوركس العرب :happy:
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذه النصيحة الغالية ارجو من كل الاعضاء ان لايبخل علينا احد فى تقديم اى نصيحة نافعة لنا فى الفوركس

merna12
05-31-2015, 14:11
مهمه سوق الفوركس هو يتم عمل البيع والشراء فيه من مختلف العملات الموجوده فى العالم ولكن يتم ذلك بناءا على تحليل
ولا يتم البيع والشراء الا باسس

احمد سعيد على
06-01-2015, 15:46
بالتوفيق للجميع

محمود مرعى
06-01-2015, 15:59
-----------

صح كلامك ولازم فعلا نعرف فى المجال ده انه فى الاول وفى الاخر رزق وان ربنا كاتب ليك رزقك فلا تنظر
الى الرزق اللى فى يد الاخرين واتعب انت وطور من نفسك وربنا يكرمنا يارب

qeqe77
06-01-2015, 16:03
شكرا لك اخي والف شكر واحترم من يهتم بمثل هذه النصائح فهي مفيده
للكل وابارك لك رمضان ولك مني كل الشكر والاحترام وكل التحاياااا

sougharbi
06-01-2015, 16:44
بسم الله الرحمن الرحيم انا هاقول نصيحة وانا بعتبرها اهمها انه انت لازم تصبر وموش تيأس وتتعلم من كل خسارة
تقبل مروري

الله الفوركس محتاح تضحيات شخصية ويجب التعلم دائما لكي تصل ال على المراتب ان ان شاء الله 3.. بالتوفيق لك وللجميع

Mona forex
06-01-2015, 19:15
بالتوفيق للجميع

adamsbooba
06-01-2015, 20:06
الفوركس ياإخوتي رحمة من الله تعالى عز و جل ربح و فواؤد و أصدقائ جدد كل هذا في موقع يوفر المال كل التوفيق للجميع

aimenbougha
06-01-2015, 20:43
بعد التحيه اخوانى الكراااااااااااااام
اتوجه بالشكر الى اخينا صاحب الموضوع
على موضوعه الاكثر من رائع
اتمنى من الجميع العمل على اقوي النقااااااااط الهاااااااامه
وجعله الله فى ميزان حسناتك.....
ارجو تقبل مروري

haytham_mhmd
06-01-2015, 20:45
فعلا مش المفروض انك تعرف كل شئ
لكن عليك ان تجيد الطريقه التي تستخدمها بشكل كامل
والاهم من كل ده انك تختار الطريقه التي تناسب طبيعه عقلك واسلوب حياتك والشكل الذي تسطيع الالماب به

ahmed bakry
06-02-2015, 16:21
فعلا معاك كل الحق ف كلامك ونصيحتك الهامة دى وانا بسكرك جدا واطلب منك المزيد من النصائح حتى نتعلم ونتشارك اكتر واكتر وتقبل دايما مرورى على موضوعاتك وارجو منك المزيد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ehabbob
06-02-2015, 18:14
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومات تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

raaslen316
06-02-2015, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اذا اردت النجاح يجب ان تعرف
اولا ماهو الفوركس وماسره وهذا لن ياتى الا بالتعليم المكثف
والتدريب وكل ذلك لن تحصل عليه الا بالصبر
وينبغى ان تجد لنفسك مكان دائم داخل السوق
لان مراقبته تعطى الفرصه لك لتعلم المزيد
والاستفاده من خبرات التجار الاخرين

qeqe77
06-02-2015, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا احب ان اقدم لكم كل التهاني
والتبريكات بمناسبة قرب حلول شهر رمضان واشكرك اخي على النصح

جابر1979
06-02-2015, 19:33
الموضوع فيه نوع من الإفادة و التشبيه الذي يوضح ان المجال ضخم و لكل متداول ان يأخذ النصيب و يحبس حتى لا يقع في ما لا يحمد عقباه ، بالتوفيق لكل الأخوة الأعضاء ..

محمود مرعى
06-02-2015, 20:12
-----------

والله يا اخى كلامك حلو جدا وبسيط والمثال اللى انت قولته فعلا دمه خفيف ومقنع وعلشان كده انا عايز اقولك
ان الدرس المستفاد من الموضوع ده وهو عدم الطمع وارضى بالمقسوم وان شاء الله تحقق ما تريده

qeqe77
06-02-2015, 20:14
اولا اخي الكريم اود ان اشكرك كثير الشكر والاحترام لكل
مشاراكاتك واود ان اقول لك تعلم واصبر على الصفقات

abdougagi
06-02-2015, 20:20
هههههه انت دمك خفيف جدا و لكن مثالك في محله لان الفوركس هم عبارة عن علوم و مكتسبات و معارف
نتحصل عليها من خلال الاطلاع على جديد الاخبار الاقتصادية و عن كيفية دراسة السوق
بارك الله فيك

zezo-89
06-02-2015, 20:40
شكرا لك اخي والف شكر واحترم من يهتم بمثل هذه النصائح فهي مفيده
للكل وابارك لك رمضان ولك مني كل الشكر والاحترام وكل التحاياااا
تمنياتي بالتوفيق للجميع

haythem50
06-02-2015, 23:13
اولا اخي الكريم اود ان اشكرك كثير الشكر والاحترام لكل
مشاراكاتك واود ان اقول لك تعلم واصبر على الصفقات
الموضوع فيه نوع من الإفادة و التشبيه الذي يوضح ان المجال ضخم و لكل متداول ان يأخذ النصيب و يحبس حتى لا يقع في ما لا يحمد عقباه ، بالتوفيق لكل الأخوة الأعضاء ..

dhiebj316
06-02-2015, 23:39
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
هي العلوم الموجوده في الفوركس الي عاوز اوصله

Doodysamsom
06-03-2015, 00:04
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك يا اختى على تلك النصيحة الغالية..ز
فعلا الفوركس عاوز انك تعرفى كل جديد وحديث عنة علشان تقدرى تواكبى اى تطور..

ahmed bakry
06-03-2015, 13:21
كل الشكر والتقدير ليك على نصيحتك الهامة دى واتمنام نك المزيد من النصائح ف مجال الفوركس بشكل عام وتقبل مرورى دايما والسلام عليكم ورحمة اله وبركاته

alaa ali
06-03-2015, 13:23
السلام عليكم
اهم نصائح هى التعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تقدر على الحصول على الارباح من الفوركس
بالتوفيق

chirikhan
06-05-2015, 11:31
الفوركس يا اخي مليء بالامور التي لازم الواحد يطلع عليها ويتقنها قبل اي تداول حقيقي
انما الاكيد ان كل واحد من التجار اعينه مع المليون دولار وينسى المخاطر الكبيرة

engaym
06-05-2015, 11:49
السلام عليكم اخى نصيحة جميلة ويمكن تطبيقها فى التجارة وشكرا لك على هذة المعلومة ونتمنى المزيد من المعلومات
والنصائح التى تفيد كل مستثمر فى الفوركس مشترك معنا فى المنتدى وبالتوفيق للجميع

alaa ali
06-10-2015, 21:47
اهلا بكم
التعلم ثم التعلم ثم التعلم و التدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى النجاح والارباح
بالتوفيق

mohamed issa
06-10-2015, 22:10
شكرا للنصائح اخى الكريم ولكن ارجوا منك ان تنظم نصائك بشكل
افضل وتجمل موضوعك وتقبل خالص تحياتى لك

ehabbob
06-10-2015, 23:17
شكرا اخى العضو على ما قدمته من نصيحه غاليه تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

alaa ali
06-10-2015, 23:23
اهلا بكم
ادارة راس المال شئ مهم جدا فى المتاجرة فى سوق الفوركس حتى لا تخسر مالك المستثمر او جزء كبير منه
بالتوفيق

MOHAMED OSAMA
06-14-2015, 22:31

omar samy
06-14-2015, 22:57
عمل واحدة او استراتيجية واحدة ولا تنظر لغبرها مهما كانتالاغراءات فمن يشتغل تكنكال يتقنه ولا يحيد عنه ومش هايبخل علي حد في معلومة ان شاء الله ومن يشتغل تحليل اساسي كذلك

hhpr1212
06-14-2015, 23:16
علوم الفوركس لا حصر لها ولن تستطيع اتقانها جمعيا ولن تجني الا التشتت ولا يوجد علم هو العلم المطلق بمعني لو اتعلمتة مش
هاتخسر لا ابسلوتلي ههههههه حاول اتقان علم واحد او طريقة عمل واحدة او استراتيجية واحدة ولا تنظر لغبرها مهما كانتالاغراءات
فمن يشتغل تكنكال يتقنه ولا يحيد عنه ومش هايبخل علي حد في معلومة ان شاء الله ومن يشتغل تحليل اساسي كذلك
ومن يشتغل بؤشرات واستراتيجية يتقنها ولا ينظر الي غيرها المهم انك تعرف انك مش مطلوب منك انت تتعلم
كل العلوم والموشرات الخ ومش معني ان حد اتعلم كل دول هيكون افضل منك بالعكس هيعاني من التشتت اكثر منك

hamadarizk
06-14-2015, 23:34
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

dz-net
06-15-2015, 01:26
مشكور اخي الكريم الموضوع صح و مئة مئة لكني اعارضك في ان تتعلم استراتيجية واحدة فقط فلو مثلا تعلمت استراتيجية اربع ساعات فلن تستطيع العمل على استراتيجية الساعة ....الخ انا افضل ان تتعلم ثلاث او اربع استراتيجيات و تتقنها جيدا و توظف كل واحدة على حسب تناسبها مع تقلبات السوق ... ولا مش صح يا جماعة ؟ بالتوفيق للجميع

OSAMA AMER
06-15-2015, 01:33
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
مشكور لك اخى الكريم على هذه النصائح الغالية فعلا على المتداول فى سوق الفوركس ان لا يترك اى معلومة جديدة يتعرف عليها الا ويقتنصها ولا يفرط فيها سيأتى وقت ويحتاجها

mechanical
06-16-2015, 12:30
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع بس ياريت الاختصار والتوضيح مطلوبين كتير وخصوصا لو الموضوع زي بتاعك ممكن يفيد الناس اكتر
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

waelmma
06-16-2015, 14:11
بارك الله فيك على هذه التوصيات ومنتظرين منك المزيد
ان شاء الله ولك جزيل الشكر وبارك الله فيك ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

AH3
06-20-2015, 04:16
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام جزاك الله كل خير اخي علي معلوماتك نرجو المزيد منك
تقبل مروري

RomanyMoreed
06-21-2015, 21:24
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

تقديم النصيحة شئ جميل واحب اقدم نصيحة هي ادارة رأس المال لازم تهتموا بيها جدآ يا جماعة ومن غيرها مش هتنجحوا في هذا السوق

mhamdy22
06-21-2015, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك وعلى النصيحه ونشكرك على تقديم النصيحه مره اخرى ...واتمني الافادة للجميع.

ARIF ALLAH
06-21-2015, 21:45
مرحبا بجميع اعضاء وزوار هدا المنتدى الغالى واعتقد بان الافضل وتجنبا للمشاكل فتح حساب جديد فى الشركه وربطه بحسابك الجديد فى المنتدى واذا كان حسابك القديم يعمل وحققت ارباح هذا معناه ان عندك رصيد وممكن تشتغل عليه وتحقق ربح كما ذكرت شكرا على الموضوع والسلام علييكم

ynwa1892
06-21-2015, 21:58
السلام اخي اهم نصيحة يج ان تصر وتصبر وتصبر وتتعلم ادارة راس المال الصارمة وتعلم التحليلات الفنيية
وفقك الله

hmadnah123
06-22-2015, 00:23
احنا بنحاول دائما نتعلم كل يوم فيه الجديد والجديد فى الفوركس اللى محتاج متابعة من كل المجتهدين الراغبين فى الربح
بالتوفيق

magic777
06-22-2015, 01:03
بالتوفيق

اهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

محمد راضي
06-22-2015, 01:10
موضوع رائع جدا وأودان ان انوه لجميع اعضاء الفوركس انك شخص متميز ورائع وننتظر منك المزيد في مثل هذه المواضيع الرائعه ادعوالله لك بوفير الصحه وزياده في الرزق تقبل مروري¤¤¤

الاصيل
06-22-2015, 01:21
شكرا لك على هذه النصيحه الجميله والتشبية الظريف بالمائده
فعلا لو ركز المتداول على ما يعرفه ويترك ما لم يعرفه يكون اداءة اقرب الى التوفيق
ولذلك لو درس المتداول زوج معين وحاول ان يفهم كل شىء عنه يكون تداوله فيه موفق ان شاء الله
تحياتى للجميع

Abdou91
06-22-2015, 02:37
تحية خالصة لجميع أعضاء المنتدى
عتقد بان الافضل وتجنبا للمشاكل فتح حساب جديد فى الشركه وربطه بحسابك الجديد فى المنتدى واذا كان حسابك القديم يعمل وحققت ارباح هذا معناه ان عندك رصيد وممكن تشتغل عليه وتحقق ربح كما ذكرت
بارك الله فيكم

MEDHAT MOUSTAFA
06-24-2015, 21:28
مشكور اخي الكريم على هذه النصيحة الهامة والمفيدة ارجوا ان تلقى اقبالا من طرف الاعضاء في المنتدى لانها ذات فائدة لان الاعتماد على باقي العلوم من اجل توضيفها اثاناء التداول على العملات سيكون مفيدا
بالتوفيق للجميع

rachiidx
06-24-2015, 21:34
شكرا لك أخي الكربم على هذه النصيحة و اسأل الله تعالى ان يجعلها في ميزان حسناتك
الفوركس شيء صعب و يحتاج اناس ينصحوننا و يساعدون على فهم الفوركس

محمد السيد
06-24-2015, 22:41
نصيحة غالية من اخ عزيز غالي ، بالفعل كنا في امس الحاجة اليها سواء كنا
مبتدئين أو حتى خبراء ،،لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان

MONTASR SHABAN
06-24-2015, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mohamed12345
06-24-2015, 23:37
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد يشتغل بؤشرات واستراتيجية يتقنها ولا ينظر الي غيرها المهم انك تعرف انك مش مطلوب منك انت تتعلم كل العلوم والموشرات الخ ومش معني ان حد اتعلم كل دول هيكون افضل منك بالعكس هيعاني من التشتت اكثر منك

hamadarizk
06-24-2015, 23:37
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

mido elmasry
06-25-2015, 00:09
السلام عليكم و رحمه اله وبركاته
اخي الفاضل mohamedhassn
وجهت نظرك جميله جداو محترمه جدا فا بالفعل يجب علي كل متاجر ان يركز في طريه واحده و يتقنها و يتعلماه جيدا
و يتاجر بها و ان لم يقن مقتنع بها فليغيرها لأخري و لا يتبع الطريقتين في وقت واحد حتي لا يشتت انتبه كما قلت انت
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

forexaly5
06-25-2015, 00:10
السلام علتكم ورحمة الله تعا وبركاته أخي العزيز على ذكر مائدة الطعام رمضان مبارك سعيد وكل عام وأنتم بألف خير و بركة بالتوفيق لجميع و أشكر على هذه النصيحة

mhamdy22
06-25-2015, 00:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك وعلى النصيحه الفوركسيه ...واتمني الافادة للجميع.تقل مرورى

محمد عز الدين عيد خضري
06-25-2015, 00:14
اهم نصيحة يمكن ان اقدمها لك هو ان تكون فنوع اي تترك الطمع
كليا والعلم والمعرفة لا بد ان يكون لديك علم ومعرفة كاملة بالتجارة والمتاجرة في سوق العملات الاجنبية

OSAMA AMER
06-25-2015, 02:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب نعم اخى الكريم انت محق فى كل كلمة تتكلم بها ويجب على كل مبتدئ ان يأخذ بتلك النصائح التى تكتب بماء الدهب ولن يندم احد

autocom
06-25-2015, 03:06
لوتلي ههههههه حاول اتقان علم واحد او طريقة عمل واحدة او استراتيجية واحدة ولا تنظر لغبرها مهما كانتالاغراءات فمن يشتغل تكنكال يتقنه ولا يحيد عنه ومش هايبخل علي حد في معلومة ان شاء الله ومن يشتغل تحليل اساسي كذلك ومن يشتغل بؤشرات تقبل مروري احنا بنحاول دائما نتعلم كل يوم فيه الجديد والجديد فى الفوركس اللى محتاج متابعة من كل المجتهدين الراغبين فى الربح

helmi nsir
06-25-2015, 03:08
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا يا أخي على هذه النصيحه انتظر منك المزيد لا تحرمنا الجديد
بالتوفيق للجميع

marwanadam
06-25-2015, 03:27
لا يمكن ان تتعلم كل شيئ عن شيئ وخصوصا ان كان الفوركس وهد السوق الكبير لدى انصح كل مبتدا فى السوق
ان يتعلم ويجرب كل ما قد تعلمه فى الحساب التجريبى ومن تم الانتقال الى السوق الحقيقية
والله المستعان

hamed mohamed
06-25-2015, 03:42
اولا" احب ان اقول لك اخى شكرا" على النصائح
اخى الكريم ان الفوركس يحتاج الى التعليم الجيد والصبر وعدم اليائس
فكل شخص يريد النجاح من الازم ان يتعلم اولا" ثم يبداء النجاح
واول خطوه الالف ميل هو التعليم ثم البدء فى التداول
والطمع اخى وعدم دراسه السوق يوجهك الى الخصاره

MOHAMED OSAMA
06-25-2015, 03:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه النصيحة الهامة والمفيدة فعمل واحدة او استراتيجية واحدة ولا تنظر لغبرها مهما كانتالاغراءات فليس مطلوب تشتغل بؤشرات واستراتيجية يتقنها ولا ينظر الي غيرها المهم انك تعرف انك مش مطلوب منك انت تتعلم كل العلوم والموشرات

عاشق الفوركس
07-07-2015, 10:51
السلام عليكم ,اخي الكريم ... والله الفوركس محتاح تضحيات شخصية ويجب التعلم دائما لكي تصل ال على المراتب ان ان شاء الله 3.. بالتوفيق لك وللجميع

snnaky
08-06-2015, 22:45
رغم ان البداية ركيكة الاسلوب الا ان المحتوى والطرح مثمر
نعم اخى لن تجد الا التشتت فلا يوجد علم مطلق ولكن الأجدى هو ان تعرف ما هى حاجتك وما هى ادواتك وما هى مشاكل التداول معك ومن هنا تعرف نقاط قوتك ونقاط ضعفك
فكما يقولون الحاجة ام الأختراع
عليك ان تعرف ما تريد وان تعرف ما هى قدراتك وان تبدع والأبداع هو ان تطلق لنفسك ان تسير فى ركاب التطوير
طور ادواتك لتتناسب مع قدراتك

mahmoud5
05-21-2016, 15:26
مش مطلوب منك انت تتعلم كل العلوم والموشرات الخ ومش معني ان حد اتعلم كل دول هيكون افضل منك بالعكس هيعاني من التشتت اكثر منك

saleh05
05-21-2016, 18:05

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

yansane
05-21-2016, 18:52
انا هاقول نصيحة وانا بعتبرها اهمها انه انت لازم تصبر وموش تيأس وتتعلم من كل خسارة يشتغل بؤشرات واستراتيجية يتقنها ولا ينظر الي غيرها المهم انك تعرف انك مش مطلوب منك انت تتعلم كل العلوم والموشرات الخ ومش معني ان حد اتعلم كل دول هيكون افضل منك بالعكس هيعاني من التشتت اكثر منك

hossam123
05-21-2016, 19:38
الفوركس لا حصر لها ولن تستطيع اتقانها جمعيا ولن تجني الا التشتت ولا يوجد علم هو العلم المطلق بمعني لو اتعلمتة مش هاتخسر لا ابسلوتلي ههههههه حاول اتقان علم واحد او طريقة عمل واحدة او استراتيجية واحدة ولا تنظر لغبرها مهما كان

saadelasrg
05-21-2016, 19:59
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار القيمه جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

Karim Atef
05-21-2016, 20:02
النصيحه الحقيقيه انك تتعلم فوركس كويس جدا وتفهم عالم الفوركس وتصبح محترف لكي تكون علي درايه كامله بالسوق حتي لا تخسر ابجا واذا خسرت بتكون عارف انت خسرت ليه وبالتالي بتتعلم من اخطائك حتي لا تفعل مره ثانيه ده عالم الفوركس واتمني التوفيق للجميع

Hazem hassan
05-21-2016, 21:10
دائما نتعلم كل يوم فيه الجديد والجديد فى الفوركس اللى محتاج متابعة من كل المجتهدين الراغبين فى الربح يشتغل بؤشرات واستراتيجية يتقنها ولا ينظر الي غيرها المهم انك تعرف انك مش مطلوب منك انت تتعلم كل العلوم والموشرات

magik999
05-21-2016, 21:12
السلام عليكم ورحمه الله
اشكرك يا اخى الفاضل ع موضوعاتك المتميزة واتمنى اضافه المزيد
من المواضيع والاخبار هذه لافاده المبتدئين والمحترفين
تقبل مرورى يا غالى
والسلام عليكم ورحمه الله

akram bahnsawi
05-22-2016, 09:20
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

nan6jh1980
05-22-2016, 09:43
اهلا بكم
بالتوفيق

nassim126
05-22-2016, 10:37
السلام عليكم يا اخي اعجبني تشبيهك بسوق الفركس كالمائدة ومن ياكل من امامه ويشبع يبقى طويل في السوق غكس الطماع هههه

احمد عبد الباسط
05-22-2016, 16:04
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك اخى الكريم
وفى نصيحتك الغالية
اتمنى لك التوفيق
وانتظر منك مواضيع اخرى مميزة
تقبل تحياتى

saddiki05
05-22-2016, 16:07
انت محق تماما فيما قلته حيث ان الاخطاء القاتلة التي يقع فيها اغلب المتداولين تكون في رغبتهم الربح السريع و ذلك

باستعمال كافة الطرق مما يؤدي بهم الى الاعتماد على مؤشرات لا حصر لها و في احيان كثيرة يجدونها متعارضة

فيرتبكون و يشتكون من خسارتهم على الرغم من عدد المؤشرات التي يستعملونها، و شكرا لك على الاشاره لذلك.

saleh05
05-22-2016, 16:19

و تقبل مروري

nadin22
05-22-2016, 16:58
فعلا اهم صفات المتداول الناجح هى عدم الطمع
حدد اهدافك وابنى خطة عمل جيده والتزم بيها بدون طمع وبدون خوف وهتوصل لاهدافك بسهوله وبدون مخاطره كبيره

nadir 16
05-22-2016, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله اخي
في الحقيقة اللاقة بين الذهب والنفط كما يشاع هي علاقة طردية
ارتفا سعر هذا مرهون بانخفاض سعر الا خر كامر شائ
وشكرا لك

harimeche
05-22-2016, 17:04
اخــــي الغــــالي ومن قــــال لك ان تدرس علوم لا علاقة لها بالفوركس

هناك علوم معتمد لدى البنوك الإساثمارية مثل التحليل الفني والتحليل الأســـاسي

لا اعرف لمادا البعض يبحث عن التحليل الفلكي والأخر يبحث في علوم البحر

لكي تبحث في تلك الأشياء لازم تتقن الأشياء الموجودة والمعتمدة وبعدين ممكن تتعمق

مع التحية وبالتوفيق

dhmo
05-22-2016, 17:31
انت محق تماما فيما قلته حيث ان الاخطاء القاتلة التي يقع فيها اغلب المتداولين تكون في رغبتهم الربح السريع و ذلك

باستعمال كافة الطرق مما يؤدي بهم الى الاعتماد على مؤشرات لا حصر لها و في احيان كثيرة يجدونها متعارضة

فيرتبكون و يشتكون من خسارتهم على الرغم من عدد المؤشرات التي يستعملونها، و شكرا لك على الاشاره لذلك.

يجب التعامل مع الاخطاء بالتعلم ومافيش حاجه مضمونه والسوق الي احنا فيه اصلا سوق عالي المخاطره والربح فيه بيعتمد على مدى خبرتك العمليه وفهمك لتحركات الاسعار
وايضا طريقه عملك وحجم راس المال

ahmedmagdy
05-22-2016, 17:36
بسم الله الرحمن الرحيم
تحيـــه طيبة وبعد ::::
مبتديء ولا أعرف البداية بكتاب
أو مقالات
أو فيديوهات
و أي علم ابحث عنه و كيف اختار

Hazem hassan
05-22-2016, 18:47
دائما نتعلم كل يوم فيه الجديد والجديد فى الفوركس اللى محتاج متابعة من كل المجتهدين الراغبين فى الربح يشتغل بؤشرات واستراتيجية يتقنها ولا ينظر الي غيرها المهم انك تعرف انك مش مطلوب منك انت تتعلم كل العلوم والموشرات الخ

mohamed shaban
05-22-2016, 18:55
مساء الروعة عليكم كلكمالضيوف هم التريدر والاطباق هي العلوم الموجوده في الفوركس الي عاوز اوصله هو الاتي وخاصة المبتدئين

دايما بخير

csebai12
05-22-2016, 19:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
حاول ان لا تكون استراتيجيتك معقدة قمؤشريين اثنين كاقين لتتداول بشكل جيد

Mohammad shafik
05-23-2016, 22:26
فعلا نصيحة جيدة للمبتدئين بارك الله فيك اخي لاتحرمنا من مشاركاتك ومواضيعك الجميلة
بالتوفيق للجمبع

latraaa
05-23-2016, 23:57
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى ان نراك تحقق الثكير من النتائج القيمة إن شاء الله، مشكور و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

nadynad
05-24-2016, 00:02
السلام اعليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على هذا الدرس الرائع و المبسط بما انني من المبتدئين فلقد استفذت من موضوع نصيحة فوركسية كثيرا

وانا في انتظار مواضيع اخرى في مثل هذا السياق

adam72013
05-24-2016, 00:13
السلام عليكم
شكرا على النصيحه ولكن اعتقد ان اهم شئ عدم الطمع والرضا بالقليل وادارة رأس المال الحكيمه
ومش عيب ان الواحد يتعلم كذا استراتيجيه العيب ان الواحد يتعلمهم ومايعلمش غيره علشان يستفيد زيه
شكرا وتقبل مرورى

The_Kuzaki
05-24-2016, 01:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نصيحة جيدة لكل متداول في الفوركس
بورك فيك اخي موضوع رائع جدا
اسأل العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

saleh05
05-24-2016, 01:19

و تقبل مروري

drissou45
05-24-2016, 01:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك,,
بارك الله فيك اخي الكريم على النصائح القيمه وشكرا
تقبلو مروري , تحياتي لكم .

AHMED NOLE
05-24-2016, 02:23
شكرا لعى المضوع وعلى النصيحه وعموما بالتوفيق للجميع فى التعامل فى الاسوق

ومهم ان يكون هناك تعامل مع العامل النفسي اللى هو الاكبر فى هذا السوق

dhmo
05-24-2016, 19:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك,,
بارك الله فيك اخي الكريم على النصائح القيمه وشكرا
تقبلو مروري , تحياتي لكم .

السوق هنا فعلا لابد من مفهمه وهو مش محتاج لا كليات ولا حاجه لانه اساسا علم بيعتمد على الخبره في المكسب وكل المعلومات المتاحه دي لمجرد بس
انها تدي الاساسيات الي تساعد في تكوين خبره

aissaalg
05-25-2016, 17:57
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

messaoud43
05-27-2016, 13:26
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

dora1
06-11-2016, 00:37
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

kaka25
06-11-2016, 13:01
تقبل مروري

islam bahnsawi
06-12-2016, 07:14
الشكر لك صديقى للنصيحة الغالية هذة ونتمنى المزيد و نتمنى من اللة ان يجزيكم خيرا ان شاء اللة و شكر ا و السلام عليكم ورحمة اللة و بركاتة

ebrahim mounir
06-12-2016, 07:40
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<253

---------- Post added at 04:40 AM ---------- Previous post was at 04:17 AM ----------

بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<341

AHMEDMONIEM
06-12-2016, 11:18
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<883

0o0KaRiM0o0
06-12-2016, 17:35
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
الاطياق و العلوم يا له من تشبيه
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

basma.seif
06-12-2016, 18:38
مرحبا
هو موضوع تشبيه بعيد شويه مائدة الرحمن مش بتدفع فيها حاجه عشان تفطر و لكن الفوركس تشحن رصيد و يا تاكل يا ماتاكلش يعنى ممكن تربح او تخسر و لكن هو موضوع مميز و رمضان كريم على الجميع ان شاء الله

abderrahmenanis
06-12-2016, 20:51
بالتوفيق للجميع

هاوي
06-15-2016, 01:15
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

samieh
08-25-2016, 09:06
طبعا الفوركس بحوره واسعة ومهما نتعلم نحتاج الى المزيد ونتعلم كل يوم شىء جديد واكيد لازم التركيز على حاجة انت تتقنها وعدم التشتت بين الاستراتيجيات المختلفة

nourmea53
09-09-2016, 01:52
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار القيمه جزاك الله خيرا

بروفسير العرب
09-29-2016, 16:21
المصيحه الاهم فى مجال الفوركس هو عدم التدول بشكل عشوائى دون تحليل
الزوج ودون ان تتدرب على حساب تجريبى قبل البدا فى العمل على حساب حقيقى

Alilou31
09-29-2016, 18:59
السلام عليكم و رحمة الله
كلامك جميل و مقنع , فعلا اخي الفوركس علم كبير و كل ما تعمقت اكثر ستجد اشياء جديدة
و لكن نقطة مهمة هي ان ابقاء المور بسيطة دائما ما يكسبك الارباح عكس التعقيد و الاعتماد على عدة ادوات

ebn masr
09-30-2016, 01:47
دة كلام معقول جدا ومظبوط وانا متفق معاك فيه جدا ولكن يتبقا دائما انه الفرد يعرف دة ويخليه ف اللى معاه واللى يخصه

kroch
09-30-2016, 01:53
السلام عليكم
اخى اتفق مع بعض من مما تقوله مثل الا تتعلم الا نوع من التحاليل فقط لو كنت مبتدئ ولكن مع اتقانك لهذا النوع من التحليل فارى انه يمكن الانتقال الى الانواع الاخرى من التحاليل والمزج بينهم لتحقيق ارباح قويه

sayede
09-30-2016, 02:06

فوريكسي
09-30-2016, 06:24
نصيحة رائعة ومفيدة جدا اخي الكريم اتمنى ان نعمل بها جميعا شكرا لك اخي الكلايم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الاعضاء والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

freetrade
09-30-2016, 06:46
مشكور علي النصيحة اخي وانا بايد وجهة نظرك التركيز افضل من التشتت بالذات في طرق التحليل المختلفة والمتعددة واللي موجود منها الكثير مثل اليوت وجان والكلاسيكي والشموع اليابانية وديمارك والفلكي والرقمي لازم كل تريدر يختار طريقة ويركز عليها افضل من التشتت

kingman
09-30-2016, 07:58
مشكور علي النصيحة اخي وانا بايد وجهة نظرك التركيز افضل من التشتت بالذات في طرق التحليل المختلفة والمتعددة واللي موجود منها الكثير مثل اليوت وجان والكلاسيكي والشموع اليابانية وديمارك والفلكي والرقمي لازم كل تريدر يختار طريقة ويركز عليها افضل من التشتت
وجهة نظرى انه فى هذا السوق يجب ان يبحث المتاجر عن الافضل دائما وان يعمل على اختبار دائم لاتسراتيجيته وتطويرها لان لايوجد استراتيجية ناجحة طول الوقت

algendy
09-30-2016, 17:27
يا اخى الموضوع مرح و فكاهى انما فيه حكمه مع ذلك و لكن لي تعقيب بسيط و هو اننا يمكن دمج اكثر من استراتيجيه عند التداول كزيادة تاكيد على تحليلنا للسوق لان كما ذكرت ليس هناك طريقة مطلقة للتداول تحقق ربح 100%

عبد الرحيم رافا
10-01-2016, 01:46
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا لك اخي الفاضل على هذا لموضوع الائع و النصيحة القييمة ان شاء الله الجميع ستفيد منها و السلام على من اتبع الهدى

mohmmadsadq
10-01-2016, 01:54
السلام عليكم اخي النصائح التي سوف اقدمها هي عن تجربة شخصية ومعاناة طويلة من الخسائر النصائح هي اولا ادارة صارمة لراس المال ثانيا عدم الدخول عكس الترند ثالثا حاول ان يكون لديك راس مال كبير رابعا حاول الصبر على الصفقات الخاسرة مثلما تصبر على الرابحة اي اما ان تضرب ستوب او تيك بروفت خامسا اياك و الطمع والدخول بلوت يفوق خسارتك فان ذالك هو افة الفوركس الكبرى ان ما قلته لك هو والله ناتج تجربتي في الفوركس حتى هذه اللحضة

karim4855
10-01-2016, 02:12
السلام عليكم ورخمة الله تعالى و بركاته شكرا على النصائح المقدمة و التوضيحات المثالية نرجو منك الجديد و التقدم ان شاء الله

dirmdher
10-01-2016, 02:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عضو جديد وامل ان اعمل بنصيحتك
التعلم شي جميل حسب راي و وجهة نظرك صحيح لاحد يستطيع تعلم كل شي وتظل المحاولات حتى نصل الى الهدف
جزالك الله خيرا

michael1
10-01-2016, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى
الفاضل على حسن تعاونك معانا فى المنتدى
الاكثر من الرائع وشكرا على النصيحة

ehtop
10-01-2016, 05:39
مشكور اخى على هذه النصيحه
واتمنى لك التقدم والارتقاء

مشكور اخى تقبل مرورى

mrmoode
10-01-2016, 05:43
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخي شكرا على هذا الموضوع و نعم اخي هذا الطمع يؤدي الى خسارة كل شي
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

mahmoudtaha33
10-01-2016, 16:37
بسم الله الرحمن الرحيم
تقبل مرورى

tiktik2020
10-01-2016, 16:39
تشبيه جميل وواضح وفعلا سبب الخسارة دايما بيكون الكنع وطلب سرعة المكسب بتعلية اللوت او الدخول في المثير من الصفقات

ebn masr
10-01-2016, 17:26
الف شكر على التصائح اللى اتقدمت بيها لكى استفاد وتقبل دائما نرورى على موضوعاتك ولك جزيل الشكر وتقبل دائما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

obera
10-01-2016, 18:00
السلام عليكم
مشكور جدا علي النصيحه والعمل في الفوركس لا يحتاج الي الطمع معظم الناس اذا طمع في الفوركس بالنهايه يوصل للخساره
وشكرا

ياسر المصرى
10-01-2016, 18:05
مشكور اخى على هذه النصيحه لكن فى كافة المجالات سيظل الانسان يتعلم
ولا يكتفى من التعلم تقبل مرورى ونصيحه طيبه

ahmed srhan
10-01-2016, 18:06
اهم شيء في عالم الفوركس الصبر وعدم الاستعجال واخذ الامور بجدية حتي تحقق مرادك .

MASTER TRADER
10-01-2016, 18:50
مشكور على الوضوع وعلى الطرح القيم واقول لك انه يجب التعلم اكثر فاكثر لكي تحقق التقدم في هدا المجال بلا شك بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

alym
10-01-2016, 19:15
لكى تحكم على الستراتيجية او موشر يجب ان تمر الاستراتيجية بجميع مراحل السوق للحكم عليها يعنى هاحتاج على الاقل التجربة على حساب ديمو مدة شهرين

Seif joker
10-01-2016, 20:02
موضوع اكتر من رائع و نصـائح ثمينة
قمت بتقديمهـا تقبل الله منك ومنا وجعله فى ميزان حسناتك
انتظر منك المزيد لا تحرمنا الجديد

ابوفؤاد
10-01-2016, 21:22
دائما التركيز يجعل من لتجاره رابحه و لنقل مثال لوو ان لك زوجتين هل من الممكن ان تعيش براحه ابدا و ان كان من راحه وقتيه فقط و لكن لمن تكون هناك طريقه للتعامل مع الاثنين الا النفاق اعذنا الله منه

lolz20166
10-01-2016, 21:56
السلامك اخى الكيرم شكرا على هذه المعلومه الثمينه لكن هناك طرق كثيره بنسبه لطريقة الشغل او العمل وهى بالعلوم وبالعلم وبى الزمان مع العلم من تاكيد العمل
وشكرا لحضرتكم فى كل ما هو عالم الفوركس

Samirghatas
11-18-2016, 23:27
فعلا اخى الكريم للاسف يوجد اشخاص تعمل على استراتيجية وعند خسارة صفقة يبحث
عن استراتيجية جديدة وهذا خطا يجب ان يتقن الاستراتيجية ولا يتركها ابدا

جمال صادق
11-19-2016, 00:04
مشكور على تقدديم مثل هذة النصائح التى تعتبر من الممكن ان تكزون مصدر جيد لتعلم بعض المبتداسن و انة من الممكن ان نستخدم الكثير من افتراضات التداول للعديد من الاوقات و بناء استراتيجيات عليها

tazi larbi
11-19-2016, 01:34
السلام عليكم نرجو من الاعضاء الكرام كتابه مواضيع مفيدة ومفهومه وليس سطور لاخذ البونص نريد ان نتعلم ومازلنا نتعلم ونريد الحفاظ على اللمنتدى لاكبر وقت اتمنى لكم النجاح والله الموفق

zizoo99
11-19-2016, 09:30
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة بالطبع يا اخى فان التركيز على اسلوب معين للتداول هذا من شانه الربح الوفير و انا اقصد الاستراتيجيات هنا اما التحليلات الفنية فيمكنك المزج بين اكثر من تحليل بغرض الدقة

magic777
11-23-2016, 19:18
لازم اساسا المتاجر يجرب استراتيجيته في كل الاوقات علشان يعرف ايه هيا مميزات العمل بها وايه هيا عيوبها وبالتالي يعرف بالضبط الوقت الي لما
يعمل بها في السوق تكسبه وهكذا

Yahia Hesham
11-25-2016, 00:06
لكن كيف يكون لك استراتيجيه واحده
الا تختلف الاستراتجيه بتغير الاهداف
وان فشلت هذه الاستراتجيه فلماذا
التمسك بها.

Samira shabban
11-25-2016, 00:07
اخى الكريم مشاركتك رائعه بالنسبه لأى مبتدئ فى مجال الفوركس حيث يجب أن يتعلم ويتقن ادوات الفوركس وبتبع استراتيجيه واحده للعمل والالتزام بها والعد عن الطمع والتسرع والصبر عوامل تؤدى النجاح
وشكرا لك

جمال صادق
11-25-2016, 00:11
اعتقد ان قبل اى تقبل لاى نصائح علينا ان ندرك تماما اهمبة فهم الاراشادات التى تقدم لنا من خلال الكثير من مواقع العلم الذكية و كيفية تطبيق اليات التداول بحرفية

houarisat
11-25-2016, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
شكرا لك يا أخي حقيقة شرحت مفهوم الفوركس بكل بساطة أتمنى أن تفيد جميع المبتدئين
موفقين

chiheb316
11-25-2016, 00:56
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الفوركس هو بحر من العلوم و لا يمكن ان نتعلمها كلها الا اننا نحاول ان نعمل حسب درجة علما

sissinio
11-25-2016, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الفوركس هو عالم بحد ذاته، فهو يحتوي على الكثير من المفاهيم التي من الصعب أن تفهمها وتحفظها كلها، وأيضا لكل متداول في سوق الفوركس طريقته أو استراتيجيته الخاصة في التداول، ولذلك أنصح المبتدئين في هذا المجال بتجريب هذه الاستراتيجيات في حساب الديمو لمعرفة من هي الأنسب له ثم الالتزام بها وعدم تغييرها إلا للضرورة.

maryam1
11-25-2016, 01:41
طؤيقتك في عرض الموضوع مميزة جدا و سهلة و بسيطة و توصل المعلومة بطريقة سلسة , جزاك الله كل خير
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

m7med09090
11-25-2016, 01:42
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
لن تستطيع اتقانها جمعيا ولن تجني الا التشتت ولا يوجد علم هو العلم المطلق واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

antr
11-25-2016, 02:08
مشكور اخى علىالنصايح بالفعل الكل محتاج نصيحة ومعلومة حتى يستمر فى هذا السوق الصعب المليان مغمرات فى الفلوس بكل صرررراحة

medo mohamed
11-25-2016, 02:43
اخى لماذا تشبه الفوركس بمائدة الطعام ان الفوركس
هو علم وعلم مهم جدا" فكلنا بدئنا لا نعلم عنه شئ
والحمد لله عرفنا وتعلمنا عنه الكثير فأنصحك اخى
ان تتعلم جيدا" وتضع لك استراتيجيه خاصه بك
تحقق بها المكطسب وتبعدك عن الخساره

ahmedmazen
11-25-2016, 05:35
ألـسـلام عـلـيـكم ورحـمـه الله وبـركـاـته
شكرا لك اخي على الموضوع المفيد والرائع بالتوفيق لك

Bassem Hassani
11-25-2016, 07:04
فعلا .. أسواق المال والفوركس بشكل خاص بتلعب على الطمع فى الإنسان وخاصة أن الطمعة صفة اساسية فى الإنسان
والمتداول الناجح هو فقط .. الذى يحدد أفضل منطقة للخروج من الصفقة والإكتفاء بالربح المحقق ..

s@mou
11-25-2016, 07:07
اخي الكريم ان الفوركس ليس اكل بل هو علم وتجارة منورة بالتعلم والنجاح فيه لابد ان تلتزم بقوانين التي تحكمها عاطفة الانسان وتقلب مشاعره
تقبل مروري بالتوفيق

creatorman1978
11-25-2016, 07:58
النجاح فى الفوركس يلزمة بعض الاسياء البسيطة ... مثل معرفة طريقة ومائا تريد .. وايضا ان تسير على خطة واضحة المعالم وتطبيقها بصرامة زالخطة هنا هى خطة لادارة راس المال وايضا استراتيجية الت\داول

tamermosa
11-25-2016, 11:25
بص يا باشا ،،، استراتيجية واحدة فقط التزم بيها و اتقنها ولا تنظر لغبرها مهما كانت الاغراءات فمن يشتغل بطريقة محددة يتقنها ولا يحيد عنها اما من يشتغل بمؤشرات واستراتيجيات كتير لن يتقنها و حيخسر كتير ، مش مطلوب منك انت تتعلم كل العلوم والموشرات ، لو فهمت طريقة و اتقنتها استمر

محمد صلاح
11-25-2016, 11:44
فعلا اخى العزيز عندك حق ان كثر الاستراتيجيات او التشتت بينها من عوامل الخسارة الكبيرة فى هذا المجال او اى مجال لازم التاجر يلتزم باستراتجية وتكون خالية من المؤشرات

big.pharaoh
11-25-2016, 11:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... فعلل الطمع قل ما جمع. كل ما هتطمع كل ما هتخسر وتفضل تنزف من اموالك حتى يتم القضاء عليك تماما من قبل تجار الفوركس الكباار

sob81
11-25-2016, 12:02
نصيحة فوركسية من المهم للمتاجر فى البداية ان يتعلم من اصحاب الخبرة من خلال النصائح والارشادجات التى تقدم
منهم والعمل بة فى التتداول باستمرار

wejtouna
11-25-2016, 12:16
ان تعرف ما الذي ستخسره إذا لم تكن قادرا على إدارة حساب مخاطرك , من المفضل الا تفكر من الأصل في تجارة الفوركس , كثير من المتداولون يبتعدون عن الفوركس بسبب هذا , ولكن تحمل مخاطر معقولة هو أمر له مزاياه. الأمر بسيط جدا , ان تعرف ما الذي ستخسره في حاله فشل العمليه , وتقدر مكسبك في حاله نجاحها.

bakup28
11-25-2016, 12:28
المهم انك تعرف انك مش مطلوب منك انت تتعلم كل العلوم والموشرات الخ
ومش معني ان حد اتعلم كل دول هيكون افضل منك
بالعكس هيعاني من التشتت اكثر منك

Mostafa Omar
11-25-2016, 12:37
قلة الطمع بالتأكيد وانكار الذات والستفاده من النصائح والارشادات والخبرات

alazez
11-25-2016, 12:49
السلام عليكم احسنت اخي الكريم كلام في منتهى الروعه ونصيه جيده بارك الله فيك الاكتفاء بطعام واحد وتلذذ بطعمه احسن من كثير وبدون التلذذ بالطعم اتمنى لك التوفيق

khalidtrader
11-25-2016, 13:08
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم أهم نصيحة هي الصبرأي لازم تصبر وموش تيأس وتتعلم من كل خسارة وعدم تكرار نفس الأخطاء...
تحياتي

محمد صلاح
11-25-2016, 14:49
اهم نصيحة اخى العزيز هو ادارة راس المال بشكل جيد بحيث الدخول بلوت مناسب يسمح لك تحمل عدد لا باس به من الخسارة وان الحساب يتحمل يعنى الدخول 5 فى المائة

kymslye
11-25-2016, 14:59
نصيحه دهبية اتمنى ان ياخدها الجميع بجدية لانه صراحة قليل جدا ان تجد ضخص ينصحك في هدا الوقت. وما دكرته عن استراتجية خاصة بك اتفق معاك يجب على كل شخص ان يبحت عن طريقت خاصة به في التداول

thewaytosucsess
11-25-2016, 15:36
بالفعل اخى الكري اتفق معاك تمام فى طرحك الرائع هذا والمعلومات القيمة التى تستحق الاعجاب
ان اتقان استراتيجيه واحدة والعمل عليها بالتزام افضل بكثير من تشتيت الذهن ومحاولة معرفة كل شىء
دائما تذكر قول الله تعالى " وما اوتيتم من العلم الا قليلا " صدق الله العظيم

كاره المراقبين
11-25-2016, 15:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد والله الفوركس محتاح تضحيات شخصية ويجب التعلم دائما لكي تصل ال على المراتب ان ان شاء الله

mahmoudtaha33
11-25-2016, 15:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
لازم الصبر والتعلم الجيد لكي تربح جيدا
بالتوفيق اخي

magic777
11-25-2016, 16:11
انت المهم عندك اخي انك تركز بالفعل على اساسيات التعلم الي هتفيدك بعد كده في التحليل وفي عملك لان ده باختصار الاساس الي هتمشي
عليه وسيبك من اي حاجه تانيه اعرفها بس مجرد معرفه

big.pharaoh
11-25-2016, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... شكرا على النصيحه الغاليه دى ومحاولتك افادة اخوانك المبتدئين في المنتدى. وياريت كل واحد ياكل من طبقه هههههههه

ahmedhanafy
11-25-2016, 17:08
السلام عليكم اخي الكريم مشكووور علي مجهودك ونصيحتك الجميله وان اتفق معك تمام في ان اتقان علم واحد او طريقة عمل واحدة او استراتيجية واحدة ولا تنظر لغبرها مهما كانتالاغراءات فمن يشتغل تكنكال يتقنه ولا يحيد عنه ومش هايبخل علي حد في معلومة ان شاء الله ومن يشتغل تحليل اساسي كذلك ومن يشتغل بؤشرات واستراتيجية يتقنها ولا ينظر الي غيرها المهم انك تعرف انك مش مطلوب منك انت تتعلم كل العلوم .

houarisat
11-25-2016, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
فعلا نصيحتك مفيدة أخي ويجب علينا الإصتنصاح بها لأن الفوركس مجال صعب جدا خاصة للمبتدئين

abdelmaksoud
11-25-2016, 19:18
شكرا علي النصيحة الجميلة
ولا بد من المتداول بالفوركس يكون صبور
وعدم اليأس من انه يخسر الحياة مكسب وخسارة مفيش مكسب علطول
تقبل مروري

mahmoud552
11-25-2016, 22:49
تمام اخى لابد من التعليم اذا كنت تريد الاستمرار فى الفوركس
اما اذا لو اعتمد على توصيات الاخرين لايمكن الاستمرار فى هذا المجال

محمد حجازى
11-25-2016, 23:03
مهما كانتالاغراءات فمن يشتغل تكنكال يتقنه ولا يحيد عنه ومش هايبخل علي حد في معلومة ان شاء الله ومن يشتغل تحليل اساسي كذلك ومن يشتغل بؤشرات واستراتيجية يتقنها ولا ينظر الي غيره

جمال صادق
11-25-2016, 23:57
من الجيد ان ننشر الكثير من النصائح و لابد من ان نكون قادرون على اضافة المزيد من النقاط المفيدة فى عمليات التد=اول و التى لابد من ان نجدد انها قابلة للتعديل من وقت لارخ وفقا لاليات السوق و التطورات بة

omario-blade
11-26-2016, 00:08
بسم الله الرحمن الرحيم
سأعمل عليها ان شاء الله

Mustafa gamal
11-28-2016, 18:46
يجب على كل متاجر في سوق الفوركس أن يدير رأس ماله بحرص حتى لا يخرج من اسوق ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

zakija
05-27-2017, 01:47
السلام عيكم رحمة الله تعالى وبركاته
-
---------------------------
شكرا لك اخ الكريم على هذا لموضوع الرائع الجميل
--------------------------
-
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

elhosene
05-28-2017, 03:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي العزيز انت توصف وصف ادق بالطمع
والطمع يقضي علي الانسان الله هم اعفينا عنه
وكل عام وانتم بخير

cairodevil
05-28-2017, 04:24
الفوركس ليس بالمجال السهل و لكنه يحتاج الي عمل مستمر لتاتي بكل ما هو جديد
يجب البعد عن الططمع و الخوف و الجهل و هم من اعداء الفوركس.

waelmma
05-28-2017, 05:38
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ونصيحة غالية من اخ غالى
اشكرك عليها ومنتظرين منك المزيد من النصائح ان شاء الله والله الموفق

هدير البدري نور
05-28-2017, 05:55
نصيحه قيمه جداا ويجب علي كل مبتدء ان يتوجه الي هذه النصيحه
ويعرفها بارك الله فيك تقبل مروري تحيااتي لك بالتوووفيق للجميع

zunebha
05-28-2017, 06:04
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
فعلا نحن بحاجة الى نصايح مثل هذه.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

hussien_naguib
05-28-2017, 15:27
ححححححححححححححححااااااااا ااااااااااااااووووووووووو ووووووللللللللللللللللللل لللللل تتتتتتتتتتتععللكممممم تتتحليل ففففففففففففففننننننننننن ننننننييييييييييييييييييي

karkory100
05-28-2017, 15:28
الانضباط هو مفتاح النجاح ، قد لا يكون الأمر مثيراً دوماً، و لكنه يساعدك في الاستمرار. لا يهم بأي زوج من العملات قررت أن تتداول، أو حتى كم عدد هذه الأزواج، فالخطة هي الأمر الرئيسي ، و يجب تجزئتها و التدرب عليها و إثبات صلاحيتها قبل أن تقوم بأية عملية تداول في السوق الحي.

mid0killer
05-28-2017, 15:43
كلام اكثر من رائع والله العظيم بص فى الطبق اللى قدامك تشبع بصيت فى طبق غيرك اعرف ان ميملش عينك غير التراب لانك طماع الدنيا ايوه شهوات ولكن مش كل حاجا نطمع فيها ارضي بما قسمه الله لك من ربح تكون اغني الناس

magic777
05-28-2017, 17:49
الفوركس بيكون بدايته سهله لان معلوماته اكتر من سهله نظريا لكن عمليا الموضوع بيكون مختلف شويه وبيحتاج فرص وتعديلات الاول
علشان نقدر نحقق ربح

nour3iny
05-28-2017, 18:10
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
فعلا كلامك مظبوط لازم العمل على خطه واستراتجيه واحده لعدم التشتيت تقبل مرورى

zakariacr07
05-29-2017, 19:10

مشكور أخي الكريم على النصيحة لان الطمع عدو الفوركس و يجب القناعة لكي نتجنب المخاطرة

mohamed97
05-30-2017, 00:20
أخي أضن أن الموضوع مكرر لكن لا بأس سوف أقوول لك
أن هدا لن يشكل بالنسبه لي مشكلا كبيرا
لأنه بوجود الرافعة الماليه او بدونها سوف يكون الربح مضمونا
فقط بتطبيق الاستراتيجيه الجيده و التحليل الجيد:rules::)):)).........

anaboda
05-30-2017, 00:23
مشكورا لك اخى الكريم على هذة النصيحه الفوركساويه ونتمنى المزيد فعلا من هذة النصائح الغاليه والمهمه فى مجال الفوركس لانه مجال كبير جدا اخى الكريم ومفتوح للجميع المتداولين

yousee
05-30-2017, 00:36
لا يوجد أحسن من النصائح الفوركسية لأن النصائح الفوركسية تكون نتيجتها الدولار والأرباح الجيدة فبالتالي يجب على الشخص أن يكون لديه دلك الحس لتقبل النصائح

nore
05-30-2017, 00:43
مشكور اخي الكريم الغالي علي طرحك موضوع مهم وهو يفيد كل عضو خاص بالفوركس ولابد من التعلم الدائم والقراءه الجيده لعدم الخسارة وتقبل مروري

haitham salama
05-30-2017, 00:53
تشبية رائع اخى الكريم حول سوق الفوركس، والتى لابد لكل متداول أن تقوم من خلاله ويفهم ذلك ولا بد لكل المبتدئين فى الفوركس قراءة تلك المقالات حتى يكتسب الأفكارويفهم آلية السوق

amir anwar
05-30-2017, 00:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . بالفعل اخي المتداول يريد ان يتعلم كل شيئ عن الفوركس في انآ واحد و لا يريد ان يصبر علي نفسه
بمجرد انه رأي شخص محترف مثلآ في استراتيجية معينة يريد ان يصبح مثله ولكن هناك الكثير من الاستراتيجيات يريد ايضآ ان يتعلمها وهو مبتدأ ! و يريد ان يشتت نفسه و سوف تصبح حالته النفسية جدآ صعبه وسوف يؤثر هذا علي حياته

Mony Ezzat
05-30-2017, 00:58
بسم الله الرحمن الرحيم
ايوه فعلا لازمن نكتفي ومش نطمع وكل واحد يرضى بالصفقات والربح اللى ربنا قسمه له حتى لا يخسر

freetrade
05-30-2017, 01:00
فعلا التنقل في طرق التحليل المختلفة يجعل المتداول يتشتت ويمكن انه يقع في اخطاء عديدة ولا يري السوق بوضوح كامل والافضل التركيز علي طريقة تحليل واستراتيجية تداول محددة

mayyye
05-30-2017, 01:22
شكرا لك يا سيدي على النصيحة الغالية وانا اتفق معك تماما في ما ذكرته سابقا
اتمنى التوفيق للجميع وجزاك الله خيرا

rayzigar
05-30-2017, 21:13
لازم يا اخي فعلا التركيز على النجاح في الفوركس عبر الادارة التقنية والمالية والتحكم في النفس في السوق على طول
من جهة اخرى لابذ من اتباع السبل القوية من اجل التحليل الجيد والفرص القوية وبالتالي الصفقات القوية والنجاح

hoos
06-04-2017, 00:00
انا متفق معاك اكيد في نظريتك اكيد بحر الفوركس كله علوم واستيراتيجيات جديدة واحنا لو فضلنا
نتعلم كل جديد غالبا مش هنتفق علي استيراتيجية ثابتة وعلشان كده لازم نثبت علي خطة واحده

Ibrahimalmahdy
06-04-2017, 00:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اري أنه في البدايه كمبتدئ الاعتماد علي بعض المؤشرات وبعض الانعكاسات في السوق حتي تقوم بالدخول وجني الربح

Alaa2
06-05-2017, 18:36
‏بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله عليه افضل الصلاة والسلام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
‏بصراحة وجهة نظرك عجبتني جدا جدااا جدا ،،فالعلوم لا تنتهي أبدا ،،،وبالفعل لابد من الاتقان الفعلي ،،،،
‏مع تمنياتي لك بالنجاح أتمنى لك دائما أن تحقق كل ما تتمناه في حياتك العلمية والعملية وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

M0hsenalawady
06-05-2017, 19:52
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز طبعا معلومه جيدة جدا وفعلا من اهم اسباب النجاح في مجال الفوركس هو العمل على حساب الديمو اولا للتدريب والتعليم مع ادارة راس المال وعدم وجود استراتيجية واضحه

Ayobe
06-05-2017, 20:00
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي تعرف ولله هذا ما يدور في ذكرتي أنا الان في تشتت وأريد تقريب تعلم كل الاستراتيجيات أنت أخي بموضوع دا غيرة طريقة فكري جزاك لله خير سأضع عقلي على طبق واحد هه وفقك لله
تقبلو مروري

amine-14
06-05-2017, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم احنا بنحاول دائما نتعلم كل يوم فيه الجديد والجديد فى الفوركس اللى محتاج متابعة من كل المجتهدين الراغبين فى الربح
بالتوفيق

ADILPRO
06-05-2017, 20:31
السلام عليكم و رحمة الله وبراكاته شكرا على المجهود الرائع بارك الله فيك من جهتي فان هذا الموقع رائع خالي من الشوائ لكن الدف فيه ناقص فليل فيرجوا زيادته

m7med
06-05-2017, 20:39
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذه النصيحة التي ستجعل مني محترف و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

zakariacr07
06-05-2017, 20:41

أهم النصائح في الفوركس ه التعلم الجيد و كسب الخبرة و الصبر

locos
06-05-2017, 20:43
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والنصائح
نعم اكبر خطا قد يقع فيه اي متداول هو الجشع والطمع
والرغبة في الربح السريع
شكرا لك