PDA

View Full Version : تحديث منتصف اليوم لعقود خام برنت 28/04/2015

enicay
04-28-2015, 17:52
ترتد تداولات سعر عقود خام برنت صعوداً بعد اختبار دعم القناة اللحظية الصاعدة، مما يدعم استمرار توقعاتنا للاتجاه الصاعد بفعالية لهذا اليوم، والذي يحصل على دعم إيجابي جيد من المتوسط المتحرك 50 ومؤشر ستوكاستيك.

وبالتالي، نحن بانتظار استهداف مستويات 69.10 ثم 70.00 خلال الفترة القادمة، مع التذكير بشرط الثبات فوق مستوى 63.00 لتحقيق هذه الأهداف.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 63.00 والمقاومة 67.00

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

lyes1977
04-28-2015, 19:42
مرحيا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة ، و فقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل.

amermazzen
05-09-2015, 12:54
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

hmida
05-13-2015, 12:44
مشكور اخي علي الموضوع الشيق والجميل
في انتظار مشاركاتك المييزه
واصل تميزك وتقبلي مروري
شكرا ع مرورك المميزِ ..
سعــدت بـ توآجدكـ هنــآ

malkaoui
06-26-2015, 16:24
وكانت رئيسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي جانيت يلين (ومحضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة) قد أكدت ارتفاع مستوى الغموض فيما يخص التوقعات بشأن المعدل الحقيقي المحايد للارتفاع خلال السنوات القليلة القادمة، وبناء على ذلك فإن توقعات اللجنة بشأن الارتفاع السريع لسعر الفائدة ربما تكون مبالغ فيها إلى حد ما. ومع ذلك، فإن توقعات اللجنة تبدو أعلى بكثير من توقعات السوق، وهو ما أكثر اتساقا مع التوقعات لمعدل محايد مستدام أقل بكثير، بل وحتى خطر أن يعود مجلس الاحتياطي الفيدرالي لسعر الفائدة عند الصفر في مرحلة ما.

th3kimolife
06-26-2015, 16:25
محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة يظهر أن رفع سعر الفائدة قادم ولكن ليس قريبا جدا. لم يحتوي محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة لشهر أبريل على أي مفاجآت كبيرة للسوق. وأظهر المحضر أن اللجنة ترى أن ضعف النمو في الربع الأول يرجع إلى حد كبير لسوء الأحوال الجوية بشكل غير معتاد والإضراب في الموانئ وأن اللجنة تتوقع أن يعقب الربع الأول نموا أقوى في المستقبل. ومع ذلك، تريد اللجنة أن ترى تأكيدا لذلك من خلال البيانات الاقتصادية التي ستصدر خلال الأشهر المقبلة، وبناء على ذلك فإن رفع سعر الفائدة في شهر يونيو قد أصبح بالفعل مستبعدا تماما، وسيعتمد قرار اللجنة بشأن رفع سعر الفائدة في سبتمبر على ما إذا كانت البيانات تبرر اتخاذ مثل هذا القرار في ذلك الوقت. (من الناحية النظرية، يمكن أن تقوم اللجنة برفع سعر الفائدة في شهر يوليو أيضا، ولكن لن يتم عقد مؤتمر صحفي بعد ذلك الاجتماع ولذلك فإن السوق تفترض أن احتمال حدوث ذلك أقل). ولم يحمل المحضر أي جديد بشأن توقعات التضخم .

kamkaoui
06-26-2015, 16:30
وفي الوقت الحالي فإن مجلس الاحتياطي الفيدرالي لديه الآن سجلا ضعيفا للتنبؤ الاقتصادي على نحو يدعو للدهشة. ومع ذلك فإنني أعتقد أن السوق هي الأخرى مفرطة في التشاؤم. فطالما استمر الاقتصاد في التوسع، وهو أمر يبدو محتملا، أعتقد أن مجلس الاحتياطي الفيدرالي يعتزم العودة بأسعار الفائدة مرة أخرى إلى مستويات طبيعية بدرجة أكبر. ويعني ذلك تعديلا في توقعات السوق وارتفاع الدولار الأمريكي بمرور الوقت.

ramdani
06-26-2015, 16:54
ارتفع سعر الخام الأميركي في عقود آب 12 سنتاً إلى 59.82 دولاراً للبرميل، بعدما أنهى جلسة أمس متراجعاً 57 سنتاً أو نحو 1%.

adnan1969
06-26-2015, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوراخي الغالي على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص مناطق التداول على النفط خام برنت وننتضر جديد التحاليل تقبل مروري

eslamtotti
06-28-2015, 19:02
بسم الله
طرحك لموضوع عقود خام برنت رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين انا استفدت كثير
وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع
الخبره شكرا لك ننتظر مزيد من المواضيع الجيده

afaq11
06-28-2015, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

ahmed hamada
06-28-2015, 21:04
*بسم الله الرحمن الرحيم*
(والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع
وعلى التحليلات والمعلومات الى افادتنا كثيرا
واتمنى التوفيق والنجاح للجميع...

---------- Post added at 09:04 PM ---------- Previous post was at 08:52 PM ----------

*بسم الله الرحمن الرحيم*
(والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع
وعلى التحليلات والمعلومات الى افادتنا كثيرا
واتمنى التوفيق والنجاح للجميع...

عباني منور
06-28-2015, 21:06
نعم ارتفاع البترول هو في تزايد المدة الاخيرة و كذالك الاورو و الدولار ولكن السؤال متى يكون انخفاض الاورو والدولار مجددا لاننا نريد استخدامها

afaq11
06-28-2015, 21:09
أخي الكريم مشكورعلى هذه السلسة الرائعة والممتازة من المؤشرات التي تساعد المتداول على التحليل الجيد ويكون كل ذلك بعد دراسة الحركة السعرية للسوق وبالاعتماد على هذا المؤشر للوصول إلى تحقيق كل الطموحات
بالتوفيق لكل الأعضاء

ahmed.kapo215
06-29-2015, 19:11
:))بسم الله
طرحك لموضع عقود خام برنت رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين انا استفدت كثير
وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك
اتمنى منك المزيد من الابداع والتميز ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى
وجزاك الله الف خير انت وكل اعضاء منتدى فوركس العرب

Elkhadi
06-30-2015, 05:03
سم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الكرام اود ان اعلمكم ان اليورو في تصاعد ويرجح هذا السبب وهو ضخ عدد كبير من البنوك المال لكي لا يزيد في الخسارة المرجوا تقبل مروري وشكراً

---------- Post added at 02:03 AM ---------- Previous post was at 02:02 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الكرام اود ان اعلمكم ان اليورو في تصاعد ويرجح هذا السبب وهو ضخ عدد كبير من البنوك المال لكي لا يزيد في الخسارة المرجوا تقبل مروري المتواضع

نجوى هادي
06-30-2015, 11:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم وبارك الله فيك على هذا التحليل الفني الذي يهم الكثير من الاخوه الاعضاء بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري

hhpr1212
07-05-2015, 10:26
مشكور اخي علي الموضوع الشيق والجميل
في انتظار مشاركاتك المييزه واصل تميزك وتقبلي مروري
شكرا ع مرورك المميزِ ..
سعــدت بـ توآجدكـ هنــآ

ابراهيم عدنان
07-12-2015, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على هذا التحليل الفني والرائع الذي يخص تحديث منتصف اليوم لعقود خام برنت بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري

adnanhadi
07-12-2015, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذيي خص عقود خام برنت وان شاء الله يستفيد منه الاخوة الاعضاء

RSI
07-12-2015, 17:20
ترتد تداولات سعر عقود خام برنت صعوداً بعد اختبار دعم القناة اللحظية الصاعدة، مما يدعم استمرار توقعاتنا للاتجاه الصاعد بفعالية لهذا اليوم، والذي يحصل على دعم إيجابي جيد من المتوسط المتحرك 50 ومؤشر ستوكاستيك.

وبالتالي، نحن بانتظار استهداف مستويات 69.10 ثم 70.00 خلال الفترة القادمة، مع التذكير بشرط الثبات فوق مستوى 63.00 لتحقيق هذه الأهداف.

aliemad
07-13-2015, 16:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور جزيل الشكر يا اخي العزيز على التحليل الفني الذي يخص عقود خام برنت و ان خام برنت من الحتمل ان يرتفع يا اخي لذا يجب الانتباه و مع تحياتي

jalel
08-13-2015, 14:05
ظهر سعر النفط تداولات جانبية وضيقة النطاق منذ الصباح محافظاً على ثباته دون مستوى 44.00، وبالتالي، فإن الضغط السلبي لا يزال قائماً على المدى اللحظي والقصير، لنستمر بترجيح الاتجاه الهابط الذي يستهدف اختبار مستوى 40.00 كمحطة رئيسية تالية.

المتوسط المتحرك 50 يواصل دعم الميل الهابط المقترح، والذي يشترط استمراره الثبات دون مستوى 44.80.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 40.00 والمقاومة 44.80

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط
ظهر سعر النفط تداولات جانبية وضيقة النطاق منذ الصباح محافظاً على ثباته دون مستوى 44.00، وبالتالي، فإن الضغط السلبي لا يزال قائماً على المدى اللحظي والقصير، لنستمر بترجيح الاتجاه الهابط الذي يستهدف اختبار مستوى 40.00 كمحطة رئيسية تالية.

المتوسط المتحرك 50 يواصل دعم الميل الهابط المقترح، والذي يشترط استمراره الثبات دون مستوى 44.80.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 40.00 والمقاومة 44.80

kazo2028
08-13-2015, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله تحليلات رائعة ومتميزة افدتنا بها من خلال موضوعك الرائع لا بد من الاستفادة من هذه التحليلات والعمل بها لأنها مهمة جدا للتاجر فهي تساعده على فهم كيفية تحرك السوق والخروج بنقاط ايجابية بالتوفيق للجميع.

jalel
08-14-2015, 17:53
يظهر سعر النفط تداولات جانبية وضيقة النطاق منذ الصباح مستقراً حول 42.00، بينما يفقد مؤشر ستوكاستيك عزمه الصاعد بشكل تدريجي متجهاً نحو مستويات التشبع في الشراء، ليدعم فرص الارتداد هبوطاً واستئناف الاتجاه الإجمالي الهابط، والذي يحصل على دعم مستمر من المتوسط المتحرك 50.

هدفنا التالي يتواجد عند 40.00، ويجب الانتباه إلى أن كسر هذا المستوى سيمد خسائر النفط لتستهدف مناطق القاع التاريخية المسجلة حول 35.00، مع التذكير بأن استمرار الانخفاض المتوقع يعتمد على الثبات دون مستوى 44.40.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 39.00 والمقاومة 44.00

emino
11-19-2015, 10:10
يستمر سعر عقود خام برنت بالتذبذب حول مستوى 44.50 ضمن نطاق ضيق، ليفقد مؤشر ستوكاستيك عزمه الإيجابي بشكل واضح على الإطار الزمني لأربع ساعات، مما يشكل عامل سلبي يدعم استمرار الاتجاه الإجمالي الهابط، والذي يحصل على دعم مستمر من المتوسط المتحرك 50.

من هنا، فإن هذه العوامل تشجعنا على الاستمرار بترجيح الاتجاه الهابط خلال الفترة القادمة، والذي يشترط الثبات دون مستوى 46.40، في حين تبدأ أهدافه الرئيسية عند 42.28 وتمتد إلى 40.00.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 41.00 والمقاومة 46.00

fethibarca46
11-19-2015, 19:15

tareq sleem
11-19-2015, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****