PDA

View Full Version : قد يستمر الذهب Gold فى التداول داخل نطاق - **Street الثلاثاء, أبريل 28 2015, 05:48 GM

mohammed-baghida
04-28-2015, 21:57
تقدم داونى ميهتا Dhwani Mehta ، الكاتبة والمحللة فى **Street ، الرؤية الفنية فى زوج الذهب/دولار XAU/USD ، حيث تتوقع ان يحافظ المعدن النفيس على تداوله داخل نطاق قبيل صدور بيان لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية FOMC.

النقاط الرئيسية

"حاليا، يتمسك زوج الذهب/دولار XAU/USD بمقاومة القناة التى تحولت لدعم عند منطقة 1200 الرئيسية ، مع وجود دعم عند مستويات المتوسط المتحرك MA الذى يقع عنتد منطقة 1199.73. قام الزوج باختراق المنطقة السابقة ، ومع ذلك سرعان ما ارتد من أدنى مستوياته مرتفعا ليتداول حاليا عند منطقة 1201.09 ".

"يتداول الزوج داخل نطاق سعرى ضيق، متماسكا على المكاسب السابقة، حيث لا تزال الأسواق حذرة ، حيث يبدأ اجتماع البنك الاحتياطى الفيدرالى Fed الخاص بالسياسات النقدية والذى يستمر لمدة يومين فى وقت لاحق اليوم. يتواجد مؤشر القوة النسبية RSI اليومى عند مستويات 53 فى نطاق ايجابى تحول لعرضى قليلا ، مما يدل على أن مشترين الذهب XAU قد يقومون بالانتظار والمراقبة قبيل صدور بيان لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية FOMC غدا. وبالتالي، قد يواصل زوج الذهب/دولار XAU/USD تداوله إلى حد كبير داخل نطاق، ليواصل الاتجاه الصاعد نحو منطقة 1207 (قمة 27 أبريل)".

"أما بالنسبة للاتجاه الهابط، قد يقوم الزوج بإعادة اختبار مستويات المتوسط المتحرك MA 20 يوم الذى يقع عند منطقة 1199.73، والتى فيما دونها قد يتم فتح الأبواب لاختبار الدعم الحاسم عند منطقة 1192.50 حيث يتلاقى كلا من المتوسط المتحرك MA 5 أيام والمتوسط المتحرك MA 50 يوم".

lyes1977
06-19-2015, 13:58
السلام عليكم جميعا وبعد
والله يا اخي انا ارى ان هذا التحليل في منتهى الدقة وهو مهم جدا طبعا بالنسبة لكل المتداولين وخصوصا الذين لا يملكون اي استراتيجية فيمكنهم الاعتماد على مثل هذه التحليلات المميزة والمقدمة من حظرتك بصفة دورية على العموم شكرا جزيلا ووفقك الله.

halim19
06-19-2015, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي الفاضل على هذا التحليل الرائع و المفهوم ونأمل منكم المزيد من التحدثات في هذا المجال بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى وشكرا.

Lancelot
06-19-2015, 17:29
شكرا اخي على هذا الطرح بالفعل قدمت الكثير من الفائدة لاخوان ان شاء الله يجازيك عنا كل الخير
اتمنى متاجرة مربحة للجميع ان شاء الله

sid ahmed dodo
01-28-2016, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله ...والله انا اعتقد انه تحليل منطقي جدا هذا الذي انت تقدمه اخي العزيز وانا اشكرك جزيل الشكر وتقبل تحياتي ومروري