PDA

View Full Version : كيف استطيع الستفاده من الرصيد

ismaeel_sa
04-28-2015, 23:19
]سلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا جديد في المنتدى كيف استطيع الستفاده من الرصيد والعمل به لكسب الاربح ارجو المساعده

usamaoos
04-29-2015, 05:16
أنا أيضا عضو جديد ولكني قد فهمتك من الشرح أنه يتم إنشاء حساب على المنتدى وأخر على أنستا ويتم الربط بين الحسابين وبمشاركاتك على المنتدى تحصل على بونص يتم إدراجه بحسابك في موقع أنستا كل أول شهر ويمكنك إستغلاله في المتاجرة والمكسب .. تمنياتي لك بالتوفيق :)

hemo
05-19-2015, 12:44
وانا ايضا عضو جديد ومن السعوديه ولكن فيه مشكله للعضاء من السعوديه وهي تفعيل الحساب في موقع انستافوركس ببطاقه الشخصيه ولكن لايقبل الموقع البطاقه الشخصيه باللغه العربيه وياليت في شرح تفيدونا لأنت ارباحي معلقه لا استطيع الاستفاده منها اكيد فيه غيري جته المشكله هذي وياليت تساعدونا لحل هذي المشكله تقبلوا تحياتي ولكم جزيل الشكر

hafed84
06-05-2015, 03:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــه هذا المجهود الجبار وجاري شكرا اخي على هذا المؤشر تم التحميل الحد الادنى لكي اشترك في نظام البام لاني حاولت اسجل فيه ولكنني لم استطع انا عاوز اعرف ما هوه نظام البام ده ياليت تساعدونا لحل هذي المشكله تقبلوا تحياتي ولكم جزيل الشكر

---------- Post added at 12:38 AM ---------- Previous post was at 12:33 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــه هذا المجهود الجبار وجاري شكرا اخي على هذا المؤشر تم التحميل فإن الجواز سليم وتعود ملكيته ليك وممكن يا اخي أن تكون البطاقة غير واضحة لايقبل الموقع البطاقه الشخصيه باللغه العربيه لكي اشترك في نظام البام لاني حاولت اسجل فيه ولكنني لم استطع انا عاوز اعرف ما هوه نظام البام

fullmaro
06-05-2015, 14:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

و الصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين

لم أسمع بهذه الاستراتيجية من قبل

:bravo:

driss36
06-27-2015, 06:56
السلام عليك ورحمة الله
للتو بدات من الاستفادة من الرصيد لاننا كلنا نستفيد من الرصيد بواسطة الردود والمشاركات
مرحبا

sifoudz
06-27-2015, 15:58
السلام عليكم اخي
اولا يتم فتح حسابين واحد على اللمنتدى والالخر على انستا فوركس
وبعدها يتم ربط الحسابات مع بعضها حتى يتم تحويل البونس الى حسابك على انستا
ثانيا لا يمكنك سحب البونيص فقط يمكنك سحب الربح الدي تحصلت علية من تنداول البونص
رمضان كريم

yassin h
07-26-2015, 15:20
سلام عليكم .للموضوع الاكثر من رااائع
اهلا بك وبكل اعضاء المنتدي كيف اخباركم .
بالتوفيق لك ولاعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
مشكور للموضوع الاكثر من رااائع
تقبل مروري .46

ashraf elsharkawy
08-03-2015, 19:20
السلام عليك ورحمة الله
للتو بدات من الاستفادة من الرصيد لاننا كلنا نستفيد من الرصيد بواسطة الردود والمشاركات
مرحبا

الفراتي
08-03-2015, 23:02
السﻻم عليكم
اخي الكريم يتم التسجيل في المنتدى بداية اﻻمر وهذا شي قد عملته ﻻنك عضو فيه ثانيا تقوم بحجز حساب على انيستا فوركس و تدخل الكودportalforum وذلك لكي تستفيد من البونص من المنتدى عند ربط الحساب مع الفوركس
بالتوفيق

كامل
08-26-2015, 01:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل سوف تستفيد من الرصيد عن طريق جمع بونص من المنتدى ومن ثم تتداول بها عن طريق منصة التادول الخاصة بتداول العملات ,

تقبل مروري وشكرا .

sansam
08-29-2015, 10:39
بارك الله فيك اخي الكريم انصحك بزيارة القسم التعليمي لكي تفك الابهام عن كل الاشياء المتعلقة بالفوركس
و الله ولي التوفيق

ahmed625
09-01-2015, 04:16
انا جديد هنا من طريقه الاستفادة من البونص لاني لا اعرف كيفيه الاستفادة منها او الفوركس

هيثم عندنان
09-02-2015, 00:49
انشاء الله هتفهم لما تزور القسم التعليملى

mohamed250
09-02-2015, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل سوف تستفيد من الرصيد عن طريق جمع بونص من المنتدى ومن ثم تتداول بها عن طريق منصة التادول الخاصة بتداول العملات , انصحك بزيارة القسم التعليمي لكي تفك الابهام عن كل الاشياء المتعلقة بالفوركس
و الله ولي التوفيق

محمدياسين وزير
09-02-2015, 01:02
شكرا لك اخي الكريم
هذا الشرح جميل ووافي وكلما زادت مشاركاتك زاد البونص
اتمنى الفائدة للجميع وجزاك الله الخير

Fahedhafsi
09-06-2015, 19:38
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم أجمعين جزاكم الله خيرا على هذا الموضوع الرائع لقد آثار رغبت بالمشاركة في المنتدى

nasro_man
09-21-2015, 09:22
السلام عليكم أخي الكريم الإستفادة من البونص هي مثل الإستفادة من رأس مال وضعته للتداول فالأساس هو تعلم التداول للإستفادة
أنصحك بالتعلم و المطالعة لزيادة الرصيد المعرفي و التداول على التجريبي لزيادة التجربة

نادر صباح الدين
09-21-2015, 09:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذا الاستفسار، لا بد من التنبيه إلى أن ضرورة التداول توجب التعلم بالدرجة ألأسسية اقترح عليك زيارة الموقع التعليمي في الشركة ومراجعة الكتب التعليمية وأفلام افيديو التي تبين طرق العمل مع الفوركس، وكيفية الحصول على الأرباح، نتمنى لك التوفيق والنجاح والربح الوفير بإذن الله تعالى، وما التوفيق إلا بالله.

gadeer86
10-23-2015, 01:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
اخي البونص الذي تحصل عليه هنا سيتحول الى حسابك في الفوركس الذي ربطته بالمنتدى
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء .. :)

mohamed.amir
10-25-2015, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريم أستطيع استعمال
البنص كمالمال العادي لكن لا تستطيع سحب
البنص لا الربح

chentoufi
10-26-2015, 20:17
شكرا لكل الاصدقاء فعلا استفدت منكم
وان شاء الله دائما متفوقين في ايصال المعلومة
ودمتم اوفياء للمنتدى

SaidForex
11-08-2015, 16:39
على حد علمي اخي انه يوجد منتديات نيجيري وهندي وماليزي وانجليزي النيجيري والهندي والانجليزي تقبل اللغه الانجليزيهالماليزي يقبل اللغه الماليزيه ولكن احذر من التسجيل في اكثر من منتدى فهذا يؤدي الى الغاء البونص من جميع حساباتك كما لن تكون قادر على المشاركه مجددامع تحياتي

justsmile
12-18-2015, 23:32
]سلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا جديد في المنتدى كيف استطيع الستفاده من الرصيد والعمل به لكسب الاربح ارجو المساعده

اخي بعدما تتأكد انك قمت بربط حسابك بانستا بالمنتدى ..
الردود و المشاركات التي تقوم بها بالمندى سوفتحسب لك بونص و يتجمع لك خلال شهر ..
و مع بداية كل شهر جديد سيتحول لك هذا البونص لحسابك بانستا .. و من هناك ابدأ التداول و اربح و اسحب ارباحك ..

sogukmad
12-30-2015, 08:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شاء الله عليك يا اخى على الشرح الررررائع والمفيد جدا انا جديد واستفدت منك نتمنى لك التوفيق
جزاك الله خيرا في هدا الموضوع الجيد
بالتوفيق

WASEM DALLOUL
12-30-2015, 08:52
السلام عليكم
يا أخي الكريم ان رصيدك في المنتدى سوف يحول إلى حسابك الحقيقي في شركة انيستا فوركس في الأسبوع الأول من كل شهر وهناك يمكنك المتاجرة به بالفوركس وسحب كامل أرباحك
وبالتوفيق للجميع

master2forex
01-04-2016, 13:13
الســـــــــــــــلام عليـــــــــكم

شكرا على هذه الموضوع فيه معلومات كثيرة و قيمة منصة تنصيق جيد لقد استفد منها كثيرا

تقبل مني فائق الاحترام و التقدير

---------- Post added at 11:13 AM ---------- Previous post was at 11:11 AM ----------

الســـــــــــــــلام عليـــــــــكم

شكرا على اثارة الموضوع عليك بالتعلم و الدراسة ثم الجريب و التجريب و التجريب و الله الموفق

تقبل مني فائق الاحترام و التقدير

anwarsh
01-04-2016, 13:52
]سلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا جديد في المنتدى كيف استطيع الستفاده من الرصيد والعمل به لكسب الاربح ارجو المساعده ...................

---------- Post added at 11:49 AM ---------- Previous post was at 11:48 AM ----------

شكرا على هذه الموضوع فيه معلومات كثيرة و قيمة منصة تنصيق جيد لقد استفد منها كثيرا

تقبل مني فائق الاحترام و التقدير..................

---------- Post added at 11:49 AM ---------- Previous post was at 11:49 AM ----------

أخي الكريم ان رصيدك في المنتدى سوف يحول إلى حسابك الحقيقي في شركة انيستا فوركس في الأسبوع الأول من كل شهر وهناك يمكنك المتاجرة به بالفوركس وسحب كامل أرباحك
وبالتوفيق للجميع ......

---------- Post added at 11:51 AM ---------- Previous post was at 11:49 AM ----------

عضو نشيط

--------------------------------------------------------------------------------

Accumulated bonus:9.40 USD
شكراً:0
Thanked 0 Times in 0 Postsالسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شاء الله عليك يا اخى على الشرح الررررائع والمفيد جدا انا جديد واستفدت منك نتمنى لك التوفيق

---------- Post added at 11:52 AM ---------- Previous post was at 11:51 AM ----------

عضو نشيط

--------------------------------------------------------------------------------

Accumulated bonus:9.40 USD
شكراً:0
Thanked 0 Times in 0 Postsالسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شاء الله عليك يا اخى على الشرح الررررائع والمفيد جدا انا جديد واستفدت منك نتمنى لك التوفيق
جزاك الله خيرا في هدا الموضوع الجيد
بالتوفيق ......................

douerapark
01-04-2016, 14:11
شكرا على اثارة الموضوع عليك بالتعلم و الدراسة ثم الجريب و التجريب و التجريب و الله الموفق

تقبل مني فائق الاحترام و التقدير.................................... ................................

Mohamedbonna
02-27-2016, 22:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , أولا عليك تعلم الفوركس حتي تستطيع الاستفاده من البونص المقدم من شركة انستا فوركس
ثانيا البونص لا يمكنك سحبه بل يمكنك المتاجره به في شركة انستا فوركس ويمكنك فقط سحب الارباح الناتجه من هذا البونص
بالتوفيق

waleedsherif
03-08-2016, 02:57
وانا ايضا عضو جديد ومن السعوديه ولكن فيه مشكله للعضاء من السعوديه وهي تفعيل الحساب في موقع انستافوركس ببطاقه الشخصيه ولكن لايقبل الموقع البطاقه الشخصيه باللغه العربيه وياليت في شرح تفيدونا لأنت ارباحي معلقه لا استطيع الاستفاده منها اكيد فيه غيري جته المشكله هذي وياليت تساعدونا لحل هذي المشكله تقبلوا تحياتي ولكم جزيل الشكر

ahmedyosri73
03-08-2016, 08:35
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
اخى الكريم البونص يحول على حسابك فى شركة انتسا فوركس
للمتاجرة بيها وا سحب لارباح تحياتى ..

The_Gahbaz
03-09-2016, 23:13
أنا أيضا عضو جديد في المنتدي مثلك تماما ولكن اللي فهمته من الشرح الخاص بالاعضاء أنه يتم إنشاء حساب على المنتدى وأخر على أنستا ويتم الربط بين الحسابين وبمشاركاتك على المنتدى تحصل على بونص يتم إدراجه بحسابك في موقع أنستا كل أول شهر ويمكنك إستغلاله في المتاجرة والمكسب .. تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح

ahmed elsawaf
03-24-2016, 19:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انت بتعمل ردود هنا وبتتعلم
وكل رد بتاخد عليه بونص وبيتحول للتداول بيه

Mostafamahmoud11
03-24-2016, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
شكرا على طرحك لموضوع
وعليك بالتسجيل فى موقع انستا لكى يسهل عليك عملية السحب بادن اللة

ابوصالح
03-24-2016, 23:19
السلام عليكم اخواني انا عضوجديد وأريد الاستفادة من خبرتكم فانصحوني بارك الله بكم

nadir 16
03-29-2016, 13:32
يتم التسجيل في المنتدى بداية اﻻمر وهذا شي قد عملته ﻻنك عضو فيه ثانيا تقوم بحجز حساب على انيستا فوركس و تدخل الكودportalforum وذلك لكي تستفيد من البونص من المنتدى عند ربط الحساب مع الفوركس اخي العزيز

The_Kuzaki
03-31-2016, 01:42
تعمل ردود و هكذا يحول البونص بداية كل سهر
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

alialkhbeer
03-31-2016, 04:39
السلام عليكم اخي
وبعدها يتم ربط الحسابات مع بعضها حتى يتم تحويل البونس الى حسابك على انستا
ثانيا لا يمكنك سحب البونيص فقط يمكنك سحب الربح الدي تحصلت علية من تنداول البونص
رمضان كريم

mostafa alsafi
04-02-2016, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل بونص تجمعه اخى فى منتدى فوركس العرب يتحول تلقائيا رصيد فى حسابك فى شركة انستافوركس الذى قمت بربطه فى حسابك بمنتدى فوركس العرب كل بداية شهر جديد تلقائى ان شاء الله .

Zezobebo3
04-24-2016, 22:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. اخى الحبيب الفاضل.. انت بكل بساطه ووضوح انك تروح القسم التعليمى هتلاقى هناك الكثير من الشروحات اللى بتفيد المبتدئين وانا شخصيا اتعلمت كتير منه

issamess
05-25-2016, 23:11
أنا أيضا عضو جديد ولكني قد فهمتك من الشرح أنه يتم إنشاء حساب على المنتدى وأخر على أنستا ويتم الربط بين الحسابين وبمشاركاتك على المنتدى تحصل على بونص يتم إدراجه بحسابك في موقع أنستا كل أول شهر ويمكنك إستغلاله في المتاجرة والمكسب...........
بالتوفيق للجميع

tourterelle
05-27-2016, 02:08
اشكرك اخي لطرحك هذا السؤال فهو افاد كل المبتدئين
نتمنى لك التوفيق والربح الوفير

mohamedali91
05-28-2016, 02:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بعد استلام البونص
بتبدا تشغلة وليك الحق فى سحب الارباح بس
يعنى لوا عندك البونص 50& وبعد ما شغلتهم بقوا 70&
ليك الحق تسحب ال20& بس

---------- Post added at 01:02 AM ---------- Previous post was at 01:01 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بعد استلام البونص
بتبدا تشغلة وليك الحق فى سحب الارباح بس
يعنى لوا عندك البونص 50$ وبعد ما شغلتهم بقوا 70$
ليك الحق تسحب ال20$ بس

Maroelshamy
05-29-2016, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك على هذا السؤال الرائع وشكرا لكل من قام بالرد عليه ليستفيد الجميع
جزاكوا الله خيرا

titotroy2
06-16-2016, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم ومشكور على هذا الموضوع الرائع
والمجهود الكبير واتمنى لك التوفيق اخى الكريم ودائما الى ازدهار وتقدم
شكرا شكرا

متداول خسران
06-16-2016, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعضاء المنتدى الاكرام
موضوع جميل مشكور على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها بخصوص كيفية الاستفادة من الرصيد و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن اء الله، مشكور اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

chlor
07-20-2016, 16:13
اخي الكريم كل ماتستطيع فعله بالرصيد الذي تربحه من بونص المنتدى هو ان تقوم بالتداول به وبعدها تستطيع سحب الارباح التيوحققتها من الصفقات الناجحة

eman2020
07-22-2016, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ايضا عندى نفس السوال وقرأت ردود الجميع ولكن لما تاتى بالاجابة
الجميع يتكلم عن بونص الردود والمشاركات ولكنى مااذا بعد البونص
كيفية العمل فى نستافوركس

sob81
07-22-2016, 14:01
الاستفادة من رصيد البونص اخى هو التداول فى الفوركس ويتم التداول عن طريق فتح الصفقات سواء كان بيع او شراء ولكن
يجب اولا تعلم كيفية التتداول فى الفوركس

riadhdidi
07-22-2016, 14:01
السلام عليكم
رصيدك في المنتدى سوف يحول إلى حسابك الحقيقي في شركة انيستا فوركس في الأسبوع الأول من كل شهر
وبالتوفيق للجميع

amr eltalkhawy
07-22-2016, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .. اخى الفاضل من خلال ردودك ومشاركاتك يتم احتساب 10 سنت على كل واحدة فى نهاية الشهر تجمع الرصيد ويتم تحويلة لحسابك فى شركة انستا كبونص وتستطيع تجميع راس مال تتداول بة والدخول فى صفقت والربح منها تستطيع سحبة

belgacem1985
07-22-2016, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
وبعدها يتم ربط الحسابات مع بعضها حتى يتم تحويل البونس الى حسابك
وكل رد بتاخد عليه بونص وبيتحول للتداول بيه

body2
07-22-2016, 19:36
شكرا ونتمني من الأدارة اضافة xm ;)

papicc
07-26-2016, 16:11
السلام عليك اخي الفاضل للاستفادة من البونص الدي يقدمه المنتدى فما عليك سوى التسجيل في المنتدى و كدالك التسجيل في موقع انيستافوركس و الربط بينهما من بعد تدخل الى المنتدى و تقوم بكتابة مواضيع مفيدة و الرد على المواضيع بدالك ستحصل على البونص و اول كل شهر سيقوم المنتدى بتحويل مجموع البونص الى شركة انيستافوركس هدا البونص هو الدي ستتداول به و الارباح التي ستجنيها يمكنك سحبها

mido elshabrawy
07-26-2016, 16:38
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل يجب عليك ان تقوم بكتابه المواضيع و الردود
و من ثم سوف تحصل علي الرصيد و تقوم بفتج حساب بشركه انستا و ربطه بصفحتك في المنتدي
و سوف يتم تحويل الرصيد الي حسابك بشركه انستا خلال الاسبوع الاول من الشهر
و بعد ذلك يجب تتعلم كيف تتداول و تقوم بالتداول علي رصيدك و تقحقيق الارباح
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mostafa1995
07-10-2017, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............
لا محال يجب ان تتعلم الفوركس لكي تستمر في هذا المجال يجب ان تعلم دخول الصفقات التحليل العملات تشوف الاجواء ابدا التعلم وبالتوفيق يا محترم

Hala Abdo
07-23-2017, 01:57
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
الاستفادة من البونص بكون بفتح صفقات في منصة انستا بعد تحويل البونص اول كل شهر

zakariacr07
08-01-2017, 14:39
الإستفادة من البونيص تكون عندما يتم تحويله على حسابك في أنستا فوركس و تتداول به و كل ما تحققه من أرباح منه يمكنك سحبها على البنوك الإلكترونية التي تتعامل معها الشركة

monir123
08-08-2017, 05:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لازم تتعلم اولا ويوجد بالمنتدى قسم تعليمى رائع ويوجد الكثير من الفيديوهات والكورسات على اليوتيوب وقبل التداول اعمل حساب تجريبى اتعلم من خلاولوا التداول

waelmma
09-01-2017, 07:40
:o:)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك وقبل ان تتعلم كيف تستفاد من رصيد البونص بتاعك
يجب الاول ان تتعلم ككيف تتاجر وكيف تتعلم اساسيات التجارة اولا والله الموفق اخى ومنتظر المزيد ان شاء الله