PDA

View Full Version : المكسب + الخسارة

Pages : [1] 2

mohamedhassn
04-29-2015, 00:44
يمكنك تحقيق ربح شهرى من 10% لـ 35% ولكن بنسبة مخاطرة لا تتعدى الـ 5% معنى نسبة مخاطرة هوا أنه فى حاله حدوث اى خسارة لا قدر الله لن تفقد أو تخسر أكثر من 5% من أجمالى رأس المال والحمد لله على مدار الفترة الماضية لم نخسر وكل عملاءنا راضيين على أدائنا والحمد لله

ahmedibrahim258259
05-03-2015, 17:28
بسم الله الرحمن الرحيم عملاء مين اخي الكريم ياريت توضح انت شغال على الكوبي ولا محافظ ولا ايه بالظيط
تقبل مروري

ilyes chaieb
05-08-2015, 07:19
مبروك اخي الارباح , و بالفعل العمل وفق ادارة مال سليمة يوفر الحماية للحساب و هذا من شأنه ان يمدد في طول عمر الحساب , و بالتالي يمكن التعويض و التدارك في حال الخسارة

waelmma
05-08-2015, 08:42
:);):)) وهنا بنقول ادارة راس المال السليمة هى اهم حاجة يعنى تقدر نسبة راس مالك
اللى عايز تتاجر به فليكن 5% من راس ماللك وبناءا عليه بتضع الاستوب لوز

aminalamor
05-08-2015, 10:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح وعلى هذه الطريقة المفيدة والتي تكون فيها نسبة المخاطرة شبه معدومة لانه من خلال هذه الطريقة ستحافظ على راس مالك وان لا تتعرض لفقدانه
بالتوفيق للجميع

masry928
05-15-2015, 17:06
التركيز على قيمة العائد المالي من التداول... وغض النظر عن التركيز على تحركات السوق وقوة تماسكه وتركيبته والخروج منه في الوقت المناسب

hager omar
05-15-2015, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور علي هذا الموضوع اخي الفاضل وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع القمية

تمنياتي لك بدوام النجاح والتووفيق

تقبل مروري

al-Mashhadani64
05-15-2015, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم ارباح 35% اتوقع انها كثيره على حساب اعتيادي اعتقد ان نسبة 10 الى 15 % ممتاز لان ذلك يحمل مخاطر ويمرجن الحساب ربما وتقبل مروري

adnan1969
05-15-2015, 20:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم مبروك الارباح وهذه النسبه جيده بس اخي ممكن توضح انت تشتغل كيف يعني اي هي الاسترتيجيه الي متبعها بتوفيق اخي

popa2015
05-16-2015, 02:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

---------- Post added at 11:16 PM ---------- Previous post was at 11:15 PM ----------

مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

moh93
05-16-2015, 03:29
فى الفوركس نجد الربح والخسارة ويجب انه التاجر يعرف ازاى يحافظ عى راس املا وعشان نتجنب الخسارة

يجب انه نتعلم الفوركس تعليم الفوركس ليس امر صعب اكد بيكو ن فية ااس عليها نتعلم الفوركس وال شى هى قدرة التاجر لى تقبل تعليم الفوركس

ahmed bakry
05-16-2015, 09:28
مشكور اخى الكريم على طرحك للكام دة وان شاء الله ربنا دايما يجنبنا الخسارة ويمدنا دايما بالمكسب ومن نجاح لنجاح ليكم ولكل الاعضاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

samieh
05-20-2015, 03:40
السلام عليكم
والله يا اخى لم افهم المغذى من موضوعك
اتمنى ان لو حد من الاعضاء فهم حاجة يخبرنا هل هى دعاية لحاجة معينة اما ماذا ؟؟

خيرالدين مهدي
05-20-2015, 12:03
يمكنك تحقيق ربح شهرى من 10% لـ 35% ولكن بنسبة مخاطرة لا تتعدى الـ 5% معنى نسبة مخاطرة هوا أنه فى حاله حدوث اى خسارة لا قدر الله لن تفقد أو تخسر أكثر من 5% من أجمالى رأس المال والحمد لله على مدار الفترة الماضية لم نخسر وكل عملاءنا راضيين على أدائنا والحمد لله............................................ .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ............

magic777
05-20-2015, 13:30
السلام عليكم
والله يا اخى لم افهم المغذى من موضوعك
اتمنى ان لو حد من الاعضاء فهم حاجة يخبرنا هل هى دعاية لحاجة معينة اما ماذا ؟؟

بالفعل المتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير
ويكون افضل في المستقبل

BASAM IBRAHEM
05-22-2015, 04:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح وعلى هذه الطريقة المفيدة والتي تكون فيها نسبة المخاطرة شبه معدومة لانه من خلال هذه الطريقة ستحافظ على راس مالك وان لا تتعرض لفقدانه
بالتوفيق للجميع

Kiing
05-24-2015, 06:14
مبروك صديقي الارباح لانه متلا مع كل هدا انه بالفعل العمل ممكن منه تم وفق ادارة مال سليمة ممكن متلا انه يوفر الحماية للحساب تم منه متلا مع هذا من شأنه ممكن منه يمدد في طوله

شهيرة
05-24-2015, 19:10
السلام عليكم ورحمة الله
التركيز على قيمة العائد المالي من التداول... وغض النظر عن التركيز على تحركات السوق
وقوة تماسكه وتركيبته والخروج منه في الوقت المناسب

noor eldyen
05-24-2015, 22:36
بالتوفيق للجميع

big.pharaoh
05-24-2015, 22:40
طيب حضرتك مقولتلناش انت شغال على الفوركس كوبي ولا بتدير محافظ ولا حسابات بام ولا ايه بالظبط . عموما النسبه دي كويسه وهي المتعارف عليها في اغلب انظمة ادارة الحسابات

haythem95
05-24-2015, 22:43
السلام عليكم ورحمة الله
التركيز على قيمة العائد المالي من التداول... وغض النظر عن التركيز على تحركات السوق
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح وعلى هذه الطريقة المفيدة والتي تكون فيها نسبة المخاطرة شبه معدومة لانه من خلال هذه الطريقة ستحافظ على راس مالك وان لا تتعرض لفقدانه

hhpr1212
05-24-2015, 23:11
المتاجرة فب سوق العمالات التجنبية لا يعتمد ابدا على نسبة الربح الشهرة او اليومية

ونا تجارة العملالت تعتمد على النقاط اي مجموع ما تجمعه من نقاط
وهذا يعتمد على استراتيجيتك في المتاجرة

noor eldyen
05-25-2015, 00:33
بالتوفيق للجميع

doga
05-25-2015, 00:51
لاسقى الله على قلبي نهار الشديد
يوم فرقا العيون لشوف حيانها
كل ماقلت طاب الجرح عوّد جديد
يوم فارقت منزلها وبلدانها

raaslen316
05-25-2015, 01:10
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح وعلى هذه الطريقة المفيدة
والتي تكون فيها نسبة المخاطرة شبه معدومة لانه من خلال هذه الطريقة ستحافظ على راس مالك
وان لا تتعرض لفقدانه

هاشم احمد
05-25-2015, 01:39
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة كل مؤشرر يختلف عن الاخر فى السوق ونعرف اتجاة السوق اذا كان يؤدى اخى الى تصاعد او يؤدى الى هبوط السوق ولا بد من انك تتعامل مع استراتيجية تحقق لك الربح
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

محمود مرعى
05-25-2015, 01:52
يمكنك تحقيق ربح شهرى من 10% لـ 35% ولكن بنسبة مخاطرة لا تتعدى الـ 5% معنى نسبة مخاطرة هوا أنه فى حاله حدوث اى خسارة لا قدر الله لن تفقد أو تخسر أكثر من 5% من أجمالى رأس المال والحمد لله على مدار الفترة الماضية لم نخسر وكل عملاءنا راضيين على أدائنا والحمد لله

والله يا اخى محمد فعلا كلامك صح جدا علشان كده انا عايز اقولك ان السبب فى ان الربح بيكون كبير كده
يرجع للرافعة المالية التى تتيح ليك انك تتاجر باضعاف راس مالك وربنا يكرمنا يارب

ali.22595
06-01-2015, 01:14
اخى الفاضل فعلا اخى ادراة راس المال مهم جدا ونسبة الخسارة المفروض لا تتعدى 5% بالكتير من راس
مالك عشان تحافظ على راس مالك اكبر فترة ممكنة وباذن اللة هتلاقى ارباح جيدة

mechanical
06-16-2015, 12:47
السلام عليكم ... شكرا انا افضل دراسة الموثف بنفسي وكمان التداول بنفسي في الاوقات اللي انا فاضي فيها .. افضل من الادارة او غيرة
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

Roshdy
06-16-2015, 14:04
بالفعل يمكنك تحقيق ربح شهرى من 10% لـ 35% ولكن بنسبة مخاطرة لا تتعدى الـ 5%
معنى نسبة مخاطرة هوا أنه فى حاله حدوث اى خسارة لا قدر الله لن تفقد أو تخسر أكثر من 5% من أجمالى رأس المال
وده نموذج لادارة راس المال على المستوى الشخصى دون النظر الى كونه حساب شخصى ولا لادارة حسابات العملاء

mh2015
06-16-2015, 14:56
سيدي الفاضل اشكرك علي الموضوع دا لانه بيفيد اي مبتدي في المنتدي وكمان ممكن اي محترف يضيف الي الموضوع ليفيد الاخرين في فروع الفوركس المختلفة ..................................

محمد السيد
06-16-2015, 15:01
ازاي يا استاذ محمد دا انا باعتبر نفسي تاجر فاتشل وباستخدم نسبة مخاطرة 2.5% فقط
واربح بفضل الله مايعادل راس المال شهريا .. معلش لو حضرتك عاوز تعرف ازاي اتصل بي وانا اشرح لك

waelmma
06-16-2015, 15:36
طبعا اخى الكريم وانا بعتبر ان 5% نسبة جيدة جدا للتجارة
وبناء عليه هتحط اﻻستوب لوز بالنسبة لهذه النسبة وبارك الله فيك اخى المريم

qusainsr
06-16-2015, 15:42
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 03:38 PM ---------- Previous post was at 03:38 PM ----------

بالتوفيق للجميع.

---------- Post added at 03:39 PM ---------- Previous post was at 03:38 PM ----------

بالتوفيق للجميع .

---------- Post added at 03:39 PM ---------- Previous post was at 03:39 PM ----------

بالتوفيق للجميع..

---------- Post added at 03:40 PM ---------- Previous post was at 03:39 PM ----------

بالتوفيق للجميع ..

---------- Post added at 03:40 PM ---------- Previous post was at 03:40 PM ----------

بالتوفيق للجميع . .

---------- Post added at 03:41 PM ---------- Previous post was at 03:40 PM ----------

بالتوفيق للجميع...

---------- Post added at 03:41 PM ---------- Previous post was at 03:41 PM ----------

بالتوفيق للجميع ...

---------- Post added at 03:42 PM ---------- Previous post was at 03:41 PM ----------

بالتوفيق للجميع . ..

engaym
السلامعليكماخى لا يوجد تجارة فى العالم لا يوجد بة مكسب ولا خسارة باستمرار ولكن التاجر الشاطر اللى يحاول
ان يكون المكسب اكبر من الخسارة واتمنى ذلك يتحقق معى ووبالتوفيق للجميع

qusainsr
بالتوفيق للجميع .. .

boulafrah
06-16-2015, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةلكريم مبروك الارباح وهذه النسبه جيده بس كم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم ارباح 35% اتوقع انها كثيره على حساب اعتيادي اعتقد ان نسبة 10 الى 15 % ممتاز لان ذلك يحمل مخاطر ويمرجن الحساب ربما وتقبل ماخي ممكن توضح انت تشتغل كيف يعن ورحمة الله وبركاته اخى الكريم شكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل اتمني لك التوفيق و تقبل مروريي اي

asxqw
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا جزاك الله كل خير و تقبل مرولكريم مبروك الارباح وهذه النسبه جيده بس اخي ممكن توضح انت تشتغل كيف يعني اي هي الاسترتيجيه الي متبعها بتوفيق ا ورحمة الله وبركاته اخى الكريم اشكرك لطرحك هذا الموضوع المكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم ارباح 35% اتوقع انها كثيره على حساب اعتيادي اعتقد ان نسبة 10 الى

qusainsr
بالتوفيق للجميع.. .

nassr15
أخي الكريم النسبه اللي أنت بتكلم عليها دي جميله جدا وحاول تستمر عليها شهريا وحاول ماتطمعش لان الطمع ممكن يقطم حسابك وتقبل مروري

qusainsr
06-16-2015, 15:44
بالتوفيق للجميع....

boulafrah
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله
كم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم ارباح 35% اتوقع انها كثيره على حساب اعتيادي اعتقد ان نسبة 10 الى 15 % ممتاز لان ذلك يحمل مخاطر ويمرجن الحساب ربما وتقبل ماخي ممكن توضح انت ت

asxqw
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله
ل خير و تقبل مرولكريم مبروك الارباح وهذه النسبه جيده بس اخي ممكن توضح انت تشتغل كيف يعني اي هي الاسترتيجيه الي متبعها بتوفيق ا ورحمة الله وبركاته اخى الكريم اشكرك لطرحك هذا الموضوع المكم

qusainsr
06-16-2015, 16:07
بالتوفيق للجميع.. ..

---------- Post added at 03:45 PM ---------- Previous post was at 03:44 PM ----------

بالتوفيق للجميع. ...

---------- Post added at 03:46 PM ---------- Previous post was at 03:45 PM ----------

بالتوفيق للجميع. .. .

---------- Post added at 03:47 PM ---------- Previous post was at 03:46 PM ----------

بالتوفيق للجميع... .

---------- Post added at 03:47 PM ---------- Previous post was at 03:47 PM ----------

بالتوفيق للجميع....؟

---------- Post added at 03:49 PM ---------- Previous post was at 03:47 PM ----------

بالتوفيق للجميع.....

---------- Post added at 03:50 PM ---------- Previous post was at 03:49 PM ----------

بالتوفيق للجميع. ....

---------- Post added at 03:50 PM ---------- Previous post was at 03:50 PM ----------

بالتوفيق للجميع.. ...

---------- Post added at 03:51 PM ---------- Previous post was at 03:50 PM ----------

بالتوفيق للجميع... ..

---------- Post added at 03:51 PM ---------- Previous post was at 03:51 PM ----------

بالتوفيق للجميع.... .

---------- Post added at 03:52 PM ---------- Previous post was at 03:51 PM ----------

بالتوفيق للجميع......

---------- Post added at 03:53 PM ---------- Previous post was at 03:52 PM ----------

بالتوفيق للجميع. .....

---------- Post added at 03:54 PM ---------- Previous post was at 03:53 PM ----------

بالتوفيق للجميع.. ....

---------- Post added at 03:55 PM ---------- Previous post was at 03:54 PM ----------

بالتوفيق للجميع... ...

---------- Post added at 03:56 PM ---------- Previous post was at 03:55 PM ----------

بالتوفيق للجميع.... ..

---------- Post added at 03:56 PM ---------- Previous post was at 03:56 PM ----------

بالتوفيق للجميع..... .

---------- Post added at 03:57 PM ---------- Previous post was at 03:56 PM ----------

بالتوفيق للجميع.......

---------- Post added at 03:58 PM ---------- Previous post was at 03:57 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبر.كاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح وعلى هذه الطريقة المفيدة والتي تكون فيها نسبة المخاطرة شبه معدومة لانه من خلال هذه الطريقة ستحافظ على راس مالك وان لا تتعرض لفقدانه
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 03:59 PM ---------- Previous post was at 03:58 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على .هذا الطرح وعلى هذه الطريقة المفيدة والتي تكون فيها نسبة المخاطرة شبه معدومة لانه من خلال هذه الطريقة ستحافظ على راس مالك وان لا تتعرض لفقدانه
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 04:00 PM ---------- Previous post was at 03:59 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح وعلى هذه الطريقة المفيدة والتي تك.ون فيها نسبة المخاطرة شبه معدومة لانه من خلال هذه الطريقة ستحافظ على راس مالك وان لا تتعرض لفقدانه
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 04:00 PM ---------- Previous post was at 04:00 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح وعلى هذه الطريقة المفيدة والتي تكون فيها نسبة المخاطرة شبه معدومة لانه من خلال هذه الطريقة ستحافظ على راس مالك وان لا تتعرض لفقدانه .
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 04:01 PM ---------- Previous post was at 04:00 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح وعلى هذه الطريقة المفيدة والتي تكون فيها نسبة المخاطرة شبه .معدومة لانه من خلال هذه الطريقة ستحافظ على راس مالك وان لا تتعرض لفقدانه
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 04:01 PM ---------- Previous post was at 04:01 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا .الطرح وعلى هذه الطريقة المفيدة والتي تكون فيها نسبة المخاطرة شبه معدومة لانه من خلال هذه الطريقة ستحافظ على راس مالك وان لا تتعرض لفقدانه
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 04:02 PM ---------- Previous post was at 04:01 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح وعلى هذه الطريقة المفيدة والتي تكون فيها نسبة المخاطرة شبه معدومة لانه من خلال هذه الطريقة ستحافظ على راس مالك وان لا تتعرض. لفقدانه
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 04:03 PM ---------- Previous post was at 04:02 PM ----------

السلام عليكم و.رحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح وعلى هذه الطريقة المفيدة والتي تكون فيها نسبة المخاطرة شبه معدومة لانه من خلال هذه الطريقة ستحافظ على راس مالك وان لا تتعرض لفقدانه
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 04:03 PM ---------- Previous post was at 04:03 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح وعلى هذه الطريقة المفيدة والتي تكون فيها نسبة الم خاطرة شبه معدومة لانه من خلال هذه الطريقة ستحافظ على راس مالك وان لا تتعرض لفقدانه
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 04:04 PM ---------- Previous post was at 04:03 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح وعلى هذه الطريقة المفيدة والتي تكون فيها نسبة المخاطرة شبه معدومة لانه من خلال هذه الطريقة ستحافظ على راس مالك .وان لا تتعرض لفقدانه
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 04:05 PM ---------- Previous post was at 04:04 PM ----------

بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 04:07 PM ---------- Previous post was at 04:05 PM ----------

بالتوفيق للجميع

qusainsr
06-16-2015, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح وعلى هذه الطريقة المفيدة والتي تكون فيها نس بة المخاطرة شبه معدومة لانه من خلال هذه الطريقة ستحافظ على راس مالك وان لا تتعرض لفقدانه
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 04:09 PM ---------- Previous post was at 04:08 PM ----------

بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 04:11 PM ---------- Previous post was at 04:09 PM ----------

بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 04:13 PM ---------- Previous post was at 04:11 PM ----------

بالتوف ق للجميع

---------- Post added at 04:14 PM ---------- Previous post was at 04:13 PM ----------

ب التوفيق للجميع

---------- Post added at 04:14 PM ---------- Previous post was at 04:14 PM ----------

بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 04:15 PM ---------- Previous post was at 04:14 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح وعلى هذه الطريقة المفيدة والتي تكون فيها نسبة المخاطرة شبه معدومة لانه من خلال هذه الطريقة ستحافظ على راس مالك وان لا تتع رض لفقدانه
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 04:16 PM ---------- Previous post was at 04:15 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح وعلى هذه الطريقة المفيدة والتي تكون فيها نسبة المخاطرة شبه معدومة لانه من خلال هذه الطريقة ستحافظ على راس ما لك وان لا تتعرض لفقدانه
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 04:17 PM ---------- Previous post was at 04:16 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح وعلى هذه الطريقة المفيدة والتي تكون فيها نسبة المخاطرة شبه معدومة لانه من خلال هذه الطريقة ستحافظ على راس مالك وا ن لا تتعرض لفقدانه
بالتوفيق للجميع

marwanadam
06-16-2015, 16:19
مبروك عليك اخى وشيء مفرح تسمع ان شخص مسيطر على حسابه بشكل ممتاز
لكن الاهم هو الاستراتيجة التى تشمل ادارة راس المال وكدى التحليل الفنى والتقنى وراى شامل للعمل على مدار الشهر لكى تخرج براى واضحة للسعر

magic777
06-16-2015, 18:36
بالتوفيق للجميع....

اي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

RomanyMoreed
06-17-2015, 22:21
السلام عليكم ورحمة اللة بركاتة

انك تمشي علي نسبة معينة للربح ده امر ممتاز جدآ وتعد من المحترفين للقيام بة واهم خطوة تعرف ازاي تتحكم في رأس مالك

auoubharrab2
06-17-2015, 22:28

تقبل مروري................

hidouri25
06-17-2015, 23:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خاتم المرسلين سيدنا محمد و اله و صحبه
و ما الهدف من هذا التقديم
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق و النجاح

هند الحمامصى 2216
06-18-2015, 02:22
اخى العزيز
انا لم افهم اسلوب كتابتك بالظبط
ولكن انا ارى ان الغرور الزاد والطمع هوالزى يودى للفشل فلا تنخدع فى سوق الفوركس انه غامض

magic777
06-18-2015, 03:30
اخى العزيز
انا لم افهم اسلوب كتابتك بالظبط
ولكن انا ارى ان الغرور الزاد والطمع هوالزى يودى للفشل فلا تنخدع فى سوق الفوركس انه غامض

اخي الخبره هنا هتيجي بالتعلم ولو انت استعديت كويس واتعلمت ودربت نفسك اكيد هتقدر تتعلم وتصل لما تريد بعد كده ولكن لازم تتعلم الاول وتعرف
ازاي تحقق النجاح الي انت بتحلم بيه

gehad87
07-21-2015, 18:52
مش فاهمة مينن عملائكم بس الجمله معناها ان السطرين دول متاخدين من حملة تسويقية لمزود توصياات بالسوق
فمن فضلك راعي عدم فتح الاعلانات بالمنتدى

0sama
07-22-2015, 16:36
اي تجارة فيها المكسب و فيها الخسارة و التاجر لازم يرضي بالمكسب و الخسارة قبل المكسب
و الجميع في اي تجارة يتعرض للخسارة فالامر عادي

karim02
07-22-2015, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

engaym
07-22-2015, 17:28
السلام عليكم اخى كل حاجة فى التجارة معرضة الى المكسب والى الخسارة ولكن التاجر الشاطر هو الذى يعرف
اسباب الخسارة ولا يعود يكررها واتمنى التوفيق للجميع فى مجال الفوركس

alaa ali
07-23-2015, 15:30
اهلا بكم
الافضل لك ان تتعلم ......... وتحقيق الارباح بنفسك من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

osama abonasser
07-23-2015, 16:37
بسم الله الرحمن الرحيم هذه الطريقة ستحافظ على راس مالك وان لا تتعرض لفقدانه
بالتوفيق للجميع

Kiing
07-26-2015, 22:44
اخي الكريم على هذا الطرح وعلى هذه الطريقة المفيدة والتي تكون فيها نسبة المخاطرة شبه معدومة لانه من خلال هذه الطريقة ستحافظ على راس مالك

witty
07-27-2015, 02:23
الله يعطيك العافية اخي محمد حسان
بتشكر على موضوع تقسيمك كان جميل ب وقف خسارة 5 بالمئمة
ان شاء الله الاعصضاء يطبقو هالقاعدة المهمة
لانها بتقينا من خسارة كبيرة...

heba_a
07-27-2015, 02:52
السلام عليك اخى الفاضل وهنيئا لك الارباح فالدراسة السليمةتقلل الاخطار وفقدان المال وتعطى ارباح معقولة فاهم شىء هو الدراسة المتقنه لما نريد عمله وتحديد نسبة الخطروبالتوفيق دائما

hamdi
07-27-2015, 02:55
يا أخي أولا من لا يخسر في النجارة فلن يتعلم شيئا
و ثانيا نرجوا منك أن تبين لنا الاستراتيجية المتبعة من طرفك
حت نستفيد منك

Schams
07-27-2015, 02:58
اخي الكريم جزاك الله خيرا على هذا الموضوع المليء بالمعلومات القيمة التي تفيدنا في مسيرتنا التجارية
ننتظر مزيدك املين ان تزودنا بكل ما هو مفيد و قيم...اخي العزيز
تقبل مروري واحترامي

abdo hassan95
07-27-2015, 07:48
السلام عليك ماخي الكريم . ياريت لو الكلام ده توضح الطريقه او تتابع المشاكه حتي يتسفيد الجميع سواء كانت خبره او نظام اسنتاكوبي

smartvision
07-27-2015, 21:20
كم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم ارباح 35% اتوقع انها كثيره على حساب اعتيادي اعتقد ان نسبة 10 الى 15 % ممتاز لان ذلك يحمل مخاطر ويمرجن الحساب ربما وتقبل ماخي ممكن توضح انت ت

abdougagi
07-30-2015, 19:41
تعد نسب المخاطرة من العناصر الهامه التي تؤدي السيطرة عليها والتحكم بها الى النجاح داخل عالم الفوركس بالطبع ولكن كيف ستستطيع ان تتحكم بهذة النسب لتحقق النجاح ؟ فريق عمل شركة ** protrade سيقوم بايضاح العوامل التي بالتحكم بها ستستطيع التحكم في نسب المخاطرة بأبقى معنا لتتعرف جيدة على هذة العوامل.

sharshabil
07-30-2015, 20:42
ان كان راس مال لا باس بيه
فالربح سيكون معقول لكن تخيل راس مال خمسين دولار مهل ممكن ان نعتبر ما ناخده ربح ؟؟؟ لا طبعا

hofeek
07-30-2015, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله نعم يااخي هذي هي افضل معادلة اعرفها المهم ان يكون هامش الخسارة قليل مقارنة بالربح
وفي الشهر ممكن دخل 30 بالمئة هذا امر جيد جدا اخي
المهم الانتباه الى راس المال ولا تفتح ابر من راس مالك ..

OSAMA AMER
07-31-2015, 02:02
الســـلام عليكـــم ورحمـــة الله وبركاتـــه
مرحبا اخوانى الكرام اعضاء المنتدى . اخى اعتقد انت قمت بنسخ هذا الموضوع ونشرته هنا ونسيت ان تقوم بحذف اخر كلمتين فى الموضوع

anayou
08-01-2015, 22:10
الكريم على هذا الطرح وعلى هذه الطريقة المفيدة والتي تكون فيلمال السليمة هى اهم حاجة بالفعل العمل وفق ادارة مال سليمة يوفر الحماية للحساب و هذا من شأنه ان يمدد في طول عمر الحساب , و بالتالي يمكن التعويض و التدا يعنى تقدر نسبة راس مالكللى عايز تتاجر به فليكن 5% من راس ماللك وبناءا عليهها نسبة المخاطرة شبه معدومة لانه من خلال هذه الطريقة ستحافظ على راس مالك وان لا تتع

---------- Post added at 07:10 PM ---------- Previous post was at 07:03 PM ----------

مرحبا اخوانى الكرام اعضاء المنتدى . اخى اعتقد انت قمت بنسخ هذا الموضالم الفاضل وهنيئا لك الارباح فالدراسة السليمةتقلل الاخطار وفقدان المال وتعطى ارباح معقولة فاهم شىء هو الدراسة المتقنه لما نريد عمله وتحديد نسبة الخطروبالتوفيفذا امر جيد جدا اخيلمهم الانتباه الى راس المال ولا تفتح ايدة والتي تكون فيلمال السليمة هى اهم حاجة بالفعل العمل وفق ادارة مال سليمة يوفر الحماية للحساب و هذا من شأنه

midomad
08-01-2015, 22:11
ستتمكن من المتاجرة بأنواع مختلفة من السلع وبأحجام قد تفوق رأسمالك 200 مرة ..!!
ولكن قبل الانتقال إلى المتاجرة بنظام الھامش في الأسواق العالمیة .. سنأخذ مزید من الأمثلة حتى نتأكد من فھمك للأساس الذي
تقوم علیة ھذا النوع من المتاجرة والذي لا یمكنك التفكیر بالعمل فیھ قبل فھمة الكامل

jaune
08-01-2015, 22:54
اللهم إغننا بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك
جزاك الله كل خير

بشير حمدان
08-01-2015, 22:58
السلام عليكم
ان اداره راس المال الصحيحه من اهم عوامل النجاح ومن اهم الاستراجيات التى تحافظ على راس المال
فالمخاطره المحسوبه افضل من المجاذفه التى تؤدى بصاحبها الى الضياع .........

midomad
08-01-2015, 23:02
ولكن قبل الانتقال إلى المتاجرة بنظام الھامش في الأسواق العالمیة .. سنأخذ مزید من الأمثلة حتى نتأكد من فھمك للأساس الذي
تقوم علیة ھذا النوع من المتاجرة والذي لا یمكنك التفكیر بالعمل فیھ قبل فھمة الكامل

pepobm
08-01-2015, 23:07
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على موضوعك
التوفيق من عند الله

yansane
08-01-2015, 23:09
مبروك الارباح وهذه النسبه جيده بس اخي ممكن توضح انت تشتغل كيف يعني اي هي الاسترتيجيه الي متبعها بتوفيق اخي بالفعل العمل وفق ادارة مال سليمة يوفر الحماية للحساب و هذا من شأنه ان يمدد في طول عمر الحساب هذه الطريقة ستحافظ على راس مالك وان لا تتعرض لفقدانه بالتوفيق للجميع

midomad
08-01-2015, 23:21

ahdahmed
08-01-2015, 23:23
بسم الله والسلام عليكم اخوانى الكرام
اسعد دائما بتبادل هذه المعلومات القيمه معكم ومع الجميع واتمنى على كل تاكيد ان توصل لباقى
الزملاء للافاده وماتوفيقى الابالله

Chima
08-20-2015, 06:36
اخى الفاضل فعلا اخى ادراة راس المال مهم جدا ونسبة الخسارة المفروض لا تتعدى 5% بالكتير من راس
مالك عشان تحافظ على راس مالك اكبر فترة ممكنة وباذن اللة هتلاقى ارباح جيدة.....

forex all arabes
08-25-2015, 03:30
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
يمكنك تحقيق ربح شهرى من 10% لـ 35% ولكن بنسبة مخاطرة لا تتعدى الـ 5%
معنى نسبة مخاطرة هوا أنه فى حاله حدوث اى خسارة لا قدر الله و الله مستعان شباب

dhmo
08-25-2015, 16:33
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
يمكنك تحقيق ربح شهرى من 10% لـ 35% ولكن بنسبة مخاطرة لا تتعدى الـ 5%
معنى نسبة مخاطرة هوا أنه فى حاله حدوث اى خسارة لا قدر الله و الله مستعان شباب

حتى النسبه دي بقت صعبه علشان هو طبعا علشان السوق ده بقى متذبذب جدا فالحل يكون العمل على الفريمات الصغيره افضل حل وهيكون افضل ليك طبعا علشان اصلا معظمنا حساباتنا صغيره
فااكيد هيكون الهدف القريب افضل

forix1000
08-25-2015, 16:34
Content=السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا لكم على دعكنا و مساعدتنا بطروحاتكم اتمنى ان نصبح متداولين محتريفين تقبلو مروري.

ashraf mamdouh
08-25-2015, 16:36
مشكور اخى الكريم على طرح هذا الموضوع فعلا اهم شئ هو احترام راس المال والالتزام به وعدم التهور وعمل ستوب لوز للصفقات هذا شئ مهم جدا
تحياتى تقبل مرورى المتواضع

Tro
08-25-2015, 17:04
..............................
دا مختصر ادارة راس المال الناجحة اتمني ان تطبق بشكل يعود علي الجميع بالفائدة

forix1000
08-25-2015, 17:05
Content=السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا لكم على دعكنا و مساعدتنا بطروحاتكم اتمنى ان نصبح متداولين محتريفين تقبلو مروري.

ynwa1892
08-28-2015, 12:30
السلام اخي نعم ادارة راس المال السر في الفوركس فمن يخاطر اكثر من 5 % من راس ماله ونجح مرة مرتين فاتالثة سيتبخر كل شيئ
وفقك الله

josef juvé
08-28-2015, 12:56
فعلا يجب ان نحتفظ بنسبة مخاطرة ضعيفة عند تداولنا وهذا الامر الذي يسمى ادارة راس المال و هو اساس النجاح في الفوركس تقبل مروري وبالوفيق للجميع

berserkern
08-28-2015, 14:17
انا اعتقد انو الستوب لوز لازم لا يتجاوز ال 5% او 10 % اقصى تقدير و ما تفتحش اكثر من صفقتين مع بعض
مع تحديد عدد معقول من النقاط للربح يكون بين 7.5% و 15% من اجمالي حسابك لكل صفقة هكذا تستطيع تحقيق ارباح جيدة ب 15 صفقة شهريا فما فوق

rimox
08-28-2015, 14:20
كل مؤشر يختلف عن الاخر فى السوق ونعرف اتجاة السوق اذا كان يؤدى اخى الى تصاعد او يؤدى الى هبوط السوق ولا بد من انك تتعامل مع استراتيجية تحقق لك الربح

Weam azzam
08-28-2015, 14:24
موضوع مهم جدا

عن المكاسب و الخسارة
و تحقيق اهداف المستثمرين
مشكور عل الطرح
دمتم بخير

dhmo
08-28-2015, 16:13
كل مؤشر يختلف عن الاخر فى السوق ونعرف اتجاة السوق اذا كان يؤدى اخى الى تصاعد او يؤدى الى هبوط السوق ولا بد من انك تتعامل مع استراتيجية تحقق لك الربح

هو لازم الاول علشان تعرف ايه المناسب تجرب كتير و بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

ASMAA TAHA
08-31-2015, 00:56
نعم اذا وددت ان تربح جيدا لابد ان تاخذ بالك من نقطتين النقطة الاولى هى ادارة راس مال سليمة والنقطة الثانية هى ادارة مخاطر سليمة اذا تم تطبيق النقطتين سوف تجد بالفعل هناك ارباح جيدة جدا وكثيرة

master2forex
09-06-2015, 11:10
بسم الله الرحمان الرحيم

اشكرك اخي الكريم على الموضوع

ان ادارت المخاطر هي اهم حاجة في تجارة عموما و في تجارة اسواق المال خصوصا

افضل نسبة هي 2 بالمية في الصفقة

تقبل مروري

derar86
09-06-2015, 11:55
مبروك اخي تحقيقك للارباح اتمنى لك المزيد انت بهذه الطريقة تتكلم عن ادارة راس المال لحسابك وهو ما ينقص بعض
المتداولين فهمه فياريت اذا كان لدي توضيح وشرح اوسع عن اسلوبك مع الشكر

Midoezzat00
09-06-2015, 12:02
فعلا يا اخي ان اداره راس المال اهم شئ في تجاره الفوركس
وهذا يجعل الحساب يستمر الي اطول فتره ممكنه

aznag
09-06-2015, 12:15
هذا من فنون ادارة الراسمال وهذا ما يجب ان يتعلمه كل متداول و من اتقن ادارة الراسمال اتقن فنون التداول
بحيث وكما هو معروف بقدر ما هناك ربح هناك خسارة الفرق هو عندما تكون محترم لشروط ادارة راسمالك فالخسارة تكون خفيفة لا تؤدي بحسابك الى المرجنة

akram mohamed obaid
09-06-2015, 13:06
شكرا لك اخي على هذا الموضوع اهم نقطه في الفوركس هي عدم الطمع والرضا بارباح قليله واتمنى التوفيق للجميع وتحقيق ارباح عاليه وجيده والموفقيه للاعضاء الكرام
تقبل مروري

waleed shaaban
09-06-2015, 14:37
شكرا على الافاده
فمن النن ان يكون الربح اكبر من الخساره والعمل بدون تسرع والصبر وعدم الطمع تاكد انك لن تخسر بمعنى خساره
الربح دائما اكبر من الخساره= نجاح

saiddeco
09-07-2015, 13:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. هذا المجال يدعى المخاطرة مع الربح أو أن يكون مال المخاطرة مساوي لربح المهم إلا تكون الخسارة أكبر من الأرباح و شكرا للجميع

snnaky
10-16-2015, 22:22
طب وحضرتك جاى تعمل اعلان لنفسك هنا طب ما تعمل اعلان لنفسك فى المكان المناسب وهو قسم الأعلانات وبعدين بصراحة اكتر لو حضرتك محترف طب ما تشتغل بنفسك وتكسب مكسبك بدون ما تشارك حد فى ارباحة او العكس وبعدين بردة كلامك ناقص طب وفى حالة الخسارة مين يتحملها ولية

yassineleo
10-17-2015, 01:52
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

mohaamr1982
10-17-2015, 01:57
استراتيجية مهمة للربح اخي الكريم و اضافة جديدة لمعلوماتي المتواضعة
و ساحاول العمل بها لتجنب الخسارة و اقلل منها في اقصى الحالات

helmi nsir
10-18-2015, 03:01
شكور اخي الكريم على هذا الطرح المبسط
حساب نسبة المخاطرة مهم في التداول للحفاظ على راس المال

mhran
10-18-2015, 09:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. كيف يمكن ذلك اخي الكريم ممكن تشرح لنا الاسلوب او الاستراتيجية التي تتعامل معها حتى تحافظ على ربح بهذا المقدار مقابل مخاطرة لا تتعدى الخمسة بالمئة ؟

dhmo
10-26-2015, 21:47
شكور اخي الكريم على هذا الطرح المبسط
حساب نسبة المخاطرة مهم في التداول للحفاظ على راس المال

وتحقيق ده بخطه جيده لان هنا اهم حاجه علشان تحقق ما تريد وتحقق امنياتك هنا انك تعمل على انك تواصل وتتعلم المجال الي انت فيه كويس اوي ومع الخبره الجيده هيكون عندك
الاسلوب وطريقه المتاجره لتصل لاهدافك

katreenaziz
10-26-2015, 22:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بلطبع اخى الفاضل لابد العمل بأدارة رأس مال صارمة لكى لا نتعرض للمارجن كول ولا ننسى ان الطمع قل ما جميع اتمنى التوفيق والنجاح للجميع

Shadi
10-26-2015, 22:05
بسم الله الرحمن الرحيم
كل الشكر و التقدير لك اخي الكريم على مشاركتك الرائعة
اتمنى لك التوفيق و النجاح

zekraoui08
10-26-2015, 22:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم
مشكور علي هذا الموضوع اخي الفاضل التركيز على قيمة العائد المالي من التداول

monji125
10-26-2015, 22:30
وبالنظر إلى جو المنافسة الحرة في البورصة (سوق الأوراق المالية) فإن ذلك قاد في كثير من الأحيان إلى عمليات مضاربة شديدة انهارت فيها مؤسسات مالية وشركات كبرى، كما حصل في يوم الإثنين الأسود في بورصة نيويورك

ranimdammar
10-30-2015, 09:33
هذا ربح جيد خلال شهر وهي نسبة مرتفعة جدا اذ لو كان المتداول له رصيد 5000 دولار معناه انه يربح 300 دولار شهريا
على الاقل وهذا ربح ممتاز لكن من هو صاحب الربح هذا تعني انت هو الرابح لكل هذه النقاط ام ماذا؟

seifhd
10-30-2015, 10:17
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

Zezobebo3
02-01-2016, 02:38
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح وعلى هذه الطريقة المفيدة والتي تكون فيها نسبة المخاطرة شبه معدومة لانه من خلال هذه الطريقة ستحافظ على راس مالك وان لا تتعرض لفقدانه
بالتوفيق للجميع... دائما

justsmile
02-01-2016, 03:07
بصراحة اخي قرأت موضوعك ثلاث مرات !! ولكن للاسف لم افهم منك ماذا تقصد بالموضوع او ماذا تريد منا ان نفهم ..
حسنا سأقرأ ردود الاعضاء علني افهم شيئا ..

نادر صباح الدين
02-01-2016, 03:30
مشكور صديقنا العزيز، اعتقد أن التعرف على حسابات بسيطة يمكن أن تساعد في تجنيب المتداول من خطر التمرجن، خاصة مع قيامه بصفقات صعيرة الحجم مما يجعل الحساب قادر على تحم الخسائر المترتبة على تلك اصفقات، بينما يؤدي تنفيذ صفقات كبيرة الحجم إلى احتمالات الخطر الذي قد يصل إلى مرحلة تمرجن الحساب.

never10
02-09-2016, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

soad labib sadek
02-09-2016, 20:44
السلاك عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل ما المقصود بانتم التي ذكرتها في الموضوع هل انت تمثل شركة توصيات او شيء من هذا القبيل اتمني انك تقوم بالرد علي سؤالي لنستفيد كلنا و تتبين الصورة اكثر و اكثر

تحياتي

never11
02-11-2016, 12:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

messaoud43
02-11-2016, 18:44
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

aissaalg
02-11-2016, 21:17
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

chouaib112
02-15-2016, 23:51
بالفعل المتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير
ويكون افضل في المستقبل

chouaib112
02-22-2016, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح وعلى هذه الطريقة المفيدة والتي تكون فيها نسبة المخاطرة شبه معدومة

Elktaloni
02-22-2016, 01:15
مذ فاهم بصراحه ، ده موضوع ولا رد

topomarouan
02-22-2016, 01:24
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

chouaib112
03-03-2016, 20:49
فى الفوركس نجد الربح والخسارة ويجب انه التاجر يعرف ازاى يحافظ عى راس املا وعشان نتجنب الخسارة

يجب انه نتعلم الفوركس تعليم الفوركس ليس امر صعب اكد بيكو ن فية ااس عليها نتعلم الفوركس وال شى هى قدرة التاجر لى تقبل تعليم

Thequest250
03-03-2016, 21:39
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

ibrahem91
03-03-2016, 21:53
المكسب وارد وايضا الخسارة واردة ولذلك يجب عليك ان تعرف
كيف يمكنك ان تتعامل مع الخسائر بحيث تكون اقل من قيمة الارباح التي تحققها

Baligh
03-03-2016, 23:12
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
كل الشكر والتحية والتقدير ليك بخصوص المفاهيم الهامة
وفي انتظار كل جديد منك ومن ابدعاتك وشكرا ..

dhmo
03-04-2016, 14:01
المكسب وارد وايضا الخسارة واردة ولذلك يجب عليك ان تعرف
كيف يمكنك ان تتعامل مع الخسائر بحيث تكون اقل من قيمة الارباح التي تحققها

ولكي نقلل من الخساره هنا طبعا اخي الخبره بتكون مطلوبه في العمل في المجال ده ومن غير خبره اصلا مش هيكون فيه اي نوع من انواع النجاح اخي اساسا لانه هينجح ازاي ومافيش
اساس للعمل اصلا في السوق

Ayman ElSayed
03-07-2016, 14:05
السلام عليكم
واضح ان نسب المخاطرة بتكون محدده للربح ولكن الحرص واجب في كل الاوقات
ولكني احقق مضاعفة لراس المال بسرعة مع مخاطرة اعلى ومنها ربح اعلى

جابر1979
03-07-2016, 14:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
شكرًا لك لتوضيح أهمية تحقيق عدد من نقاط مكسب اكثر من نقاط الخسارة ، و هذا ما يساعد في وضع أهداف من خلال تداولاتنا في المجال

dvdali07
03-07-2016, 15:05
تحية طيبة اما بعد
شكرا على الطرح الرائع
بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى
تقبل مرورى , تحياتى لك

alialkhbeer
03-07-2016, 18:42

تقبل مروري

harimeche
03-07-2016, 19:55

-------------------------

الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

أصلا هده هي التجارة الآمنة

مقابل 5 في المئة ممكن ان احصل على

40 او 50 في المئة

تحيااااتي

mego997
03-07-2016, 19:56
انا اري ان هذه نسبه كبيره جدا اخي الكريم اجر باكثر من 1% او 2%
بالتوفيق

aissahd
03-07-2016, 20:35

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

dhmo
03-07-2016, 21:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
شكرًا لك لتوضيح أهمية تحقيق عدد من نقاط مكسب اكثر من نقاط الخسارة ، و هذا ما يساعد في وضع أهداف من خلال تداولاتنا في المجال

لازم يكون ده ضمن خطه ولازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

rinho1991
03-09-2016, 15:28
بالتوفيق للجميع

Sinan Tareq
03-09-2016, 16:08
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم ... بالفعل اخي الكريم يتوجب علينا كمستثمرين براس مال صغير الابتعاد عن المجازفة والمخاطرة فهي تؤدي حتما الى تمرجن الحساب خلال ساعات فقط واتمنى لك التوفيق

mediapro
03-09-2016, 16:11
مبروك اخي الارباح , و بالفعل العمل وفق ادارة مال سليمة يوفر الحماية للحساب و هذا من شأنه ان يمدد في طول عمر الحساب , و بالتالي يمكن التعويض و التدارك في حال الخسارة

talel babchia
03-09-2016, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التركيز على قيمة العائد المالي من التداول... وغض النظر عن التركيز على تحركات السوق وقوة تماسكه وتركيبته والخروج منه في الوقت المناسب.................................... .........................وبالتوفيق

ملاك الروح
03-10-2016, 00:59
يمكن تحقيق الارباح بشرط ان يكون لديك ادارة جيدة لراس المال وان تتبع استراتيجية قيمة
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

hamza215rix
03-10-2016, 01:01
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
78

elnagar
03-10-2016, 05:22
السلام عليكم اخى الكريم العمل وفق ادارة مال سليمة يوفر الحماية للحساب و هذا من شأنه ان يمدد في طول عمر الحساب , و بالتالي يمكن التعويض و التدارك في حال الخسارة بالتوفيق للجميع

mohamed321
03-10-2016, 05:43
بارك الله فيك ومشكور لك هذا ما يسمى ادارة راس المال وعد الطمع وان يترك اكبر عدد من الفرص في التداول والى الامام في التقدم ونشر الموضوعات المهمة
وتحياتي لجميع

net money
03-10-2016, 05:50
بعتذر عن ردى ... بس أنا مفهمتش حاجة من بوست حضرتك ده ... أه هو اللى 5 % خسارة بحد أقصى
وحضرتك شركة اه طيب ولا أه ... بعتذر ولكن موضوعك مش واضح

Taibi Abdelkader
03-10-2016, 10:40
لي الشرف ان اكون من رد على موضوعك .....
ابداااااااااااااااااااااا ااع واكثر اكثر من ابدااااااااااااااااع....
إبداع تعلى فوق هامات السحب
سلمت أناملكم الذهبية والحانية والرقيقه
والجميله مثل جمالك اختي الغالية
كلمه حق يجب ان تقال ابدعتي
واخرجتي لنا تحفة اقل مايقال عنها راااااائعه
مواضيعك كبيره وجميله وهادفه روائع و كلمات وحروف تحمل معاني كثيره وكبيرة
اشكرك ... على هذا الموضوع الاكبر من رائع....
والى الامام دااااائما...
تقبلي مروري

algoddam
03-10-2016, 11:06
اكيد ان نسبة 5 في المائة من المخاطرة هي في خطط كل استراتيجية سواء كان المبلغ زهيدا ام كبيرا
اذ لمن يبتغي الوقوف دوما في طريق النجاح في الفوركس لابد له ان يكون محطاطا من هذه الناحية 5 في المائة مهما كان الحال

lebouziramzinio
03-11-2016, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضلمبروك الارباح وهذه النسبه جيده بس اخي ممكن توضح انت تشتغل كيف

---------- Post added at 07:59 PM ---------- Previous post was at 07:51 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضلمبروك الارباح وهذه النسبه جيده بس اخي ممكن توضح انت تشتغل كيف

salimkala
03-13-2016, 17:41
وهنا بنقول ادارة راس المال السليمة هى اهم حاجة يعنى تقدر نسبة راس مالك

abdelrahman hamada
03-13-2016, 18:06
شكرا على هذه الافاده ونتمنى لكم المزيد من التوفيق والنجاح
..
تقبل مرورى

عاشق الفوركس
03-15-2016, 12:13
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
فعلا وهدا يدخل ضمن ادرة راس مال للحساب ولكن يبقى التطبيق على ارض الواااقع صعبااا بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

simo1
03-15-2016, 13:42
اثقل الله ميزانك بالحسنات على افكارك البناءة وكلماتك المحببة و مشاعرك اللطيفة الموضوعة بقالب يستحق ان يوضع باشهر المتاحف اسلوب راقي يحمل بين طياته باقة من اجمل الحروف المرسومة بيد متفوق على نفسه ليتني احصي كل عبارات التقدير لتلك الكلمات التي اضافت لذة يومي

إقرأ المزيد على موضوع.كوم: http://mawdoo3.com/%D8%A7%D8%AC%D9%85%D9%84_%D8%B1%D8%AF%D9%88%D8%AF_ %D8%B9%D9%84%D9%89_%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%88%D8%A7% D8%B6%D9%8A%D8%B9

engibrahim.hd
03-15-2016, 14:37
مبروك اخي الارباح , و بالفعل العمل وفق ادارة مال سليمة يوفر الحماية للحساب و هذا من شأنه ان يمدد في طول عمر الحساب , و بالتالي يمكن التعويض و التدارك فيحال الخسارة

neverlit3
03-16-2016, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlit3
03-17-2016, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
03-19-2016, 01:04
مبروك اخي الارباح , و بالفعل العمل وفق ادارة مال سليمة يوفر الحماية للحساب و هذا من شأنه ان يمدد في طول عمر الحساب , و بالتالي يمكن التعويض و التدارك فيحال الخسارة

لاستمرار النجاح فعلا هنا لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

Hicham0202
03-19-2016, 01:24
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا

dhmo
03-19-2016, 18:30
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
فعلا وهدا يدخل ضمن ادرة راس مال للحساب ولكن يبقى التطبيق على ارض الواااقع صعبااا بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

ويكون العمل تحت خبره ولازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه

nour83
03-19-2016, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته والله يكون جزاك الله كل خير لو ممكن توضح بشكل اكتر او افادة اكتر للفهم

abdelmadjid41
03-19-2016, 18:56
السلام عليكم وحمة الله و بركاته اخي الكريم مبروك على نسبة الارباح التي حققتها و لكن اذا اردت ان تكمل معروفك بوضع الاستراتيجية المتبعة لانني لم افهم شيئا

alialkhbeer
03-19-2016, 19:26

mego997
03-20-2016, 02:44
بالتوفيق

رضوان
03-20-2016, 03:06
السلام عليكم
استراتيجية جيدة في تسيير رأس المال و الكسب يكون دائما أكبر من الخسارة اشكرك اخي على هذا الموضوع الشيق
و اتمنى لك كل الأرباح و لمواضيع هادفة أخرى

karim ben el maati
03-20-2016, 03:24

حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى

beast4ever
03-20-2016, 03:31
التركيز على قيمة العائد المالي من التداول
وغض النظر عن التركيز على تحركات السوق
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح وعلى هذه الطريقة المفيدة
والتي تكون فيها نسبة المخاطرة شبه معدومة لانه من خلال
هذه الطريقة ستحافظ على راس مالك وان لا تتعرض لفقدانه
وشكرا وتقبل مروري دمتم علي خير وشكرا اخي

Ahmed magdyi
03-20-2016, 03:39
شكرا اخي ولكن حضرتك معتمد علي استراتيجيه ايه او ازاي اشترك بالتوصيات الخاصه بكم والاستفاده بها وشكرا

mourada
03-20-2016, 11:18
مشكور اخي الفاضل على هذه الخطة التي وضعتها بين ايدينا لنحقق الارباح من السوق و هو كله ارباح صراحة لكن نحن من لا يلتزم بادارة الراسمال و الاستراتيجية

mego997
03-24-2016, 19:08
بالتوفيق

The_Gahbaz
03-24-2016, 19:15
ماهو اللي انت بتتكلم فيه ده اسمه اداره راس المال
لانك المفروض تحدد انت مستعد انك تخسر لحد كام في كل صفقه انت بتدخلها
لانك لو دخلت بشكل عشوائي مسيرك هتخسر

ali20
03-24-2016, 19:46
فى الفورك بيكون فية ربح وسر واا كانت الخسارة كبيرة دة بدلل على قلة الخبةر
التاجر فى السوق يبج انه يتعلم واذا لم يتعلم لن يحص لعى رب بس الصبر مفتاح كويس جدا لكى يكون فية ربح

mohamed naga
03-27-2016, 01:32
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

csebai12
03-27-2016, 01:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من الضروري ان نستعمل ادارة راس مال قوية كي نتمكن من المحافضة على اموالنا

mazenaissa
03-27-2016, 02:03
الســـــــــــــلام عــــــــــــلــــــــــي ــــــــــــــكــــــــــ ـــــم و رحــــــــــــــــــــمـة الله و بركــــــــــــــــــــــ ـــــاتــــــــــــــــــ ــه ، اللّــــــــــهــــــــم صــــــــــــــــــلـــــ ــــــي و ســــــــــــــــــلـــــ ــــــم على ســــــــــــــــــيدنـــ ـــــــــا مــحمــــد
شكرا علي هذا الموضوع الرائع

saleh1991
03-28-2016, 03:29
بالتوفيق للجميع

lebouziramzinio
03-28-2016, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل مبروك الارباح وهذه النسبه جيده بس اخي ممكن توضح انت تشتغل كيف يعني

mego997
03-30-2016, 22:17
بالتوفيق

mego997
04-06-2016, 19:13
بالتوفيق

mohamedforex4
04-14-2016, 22:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم مبروك الارباح وهذه النسبه جيده بس اخي ممكن توضح
انت تشتغل كيف يعني اي هي الاسترتيجيه الي متبعها بتوفيق اخي وشكرا لك .

TGOD
04-14-2016, 22:31
هل سوف تضعون النصائح في هادا الموصوع ’’؟؟

islam bahnsawi
04-17-2016, 23:01
عزيزى من الهام جدا امدادنا بهذة المساهمات الرائعة و الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

the iraqiwae knight
04-17-2016, 23:27
السلام عليكم
اخي الكريم
ان ما تتكلم عنه في موضوعك القيم هذا هو الادارة السليمة لراس المال والمحافظة على الهامش المتاح لتتحرك من خلاله بحرية وتجري عملياتك بسلاسة ودقه
تقبل مروري

latraaa
04-18-2016, 20:20
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أ نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتفويق إ نشاء الله

dhmo
04-18-2016, 20:59
السلام عليكم
اخي الكريم
ان ما تتكلم عنه في موضوعك القيم هذا هو الادارة السليمة لراس المال والمحافظة على الهامش المتاح لتتحرك من خلاله بحرية وتجري عملياتك بسلاسة ودقه
تقبل مروري

دي بتكون اساسي هنا وده لان الطمع بالفعل ضار جدا وخصوصا في المجال ده بس هنعمل ايه بنعمل على حسابات صغيره وفي نفس الوقت بتاخد وقت طويل على
ما نحقق منها ربح جيد وطبعا مش صح

---------- Post added at 05:59 PM ---------- Previous post was at 05:44 PM ----------

السلام عليكم
اخي الكريم
تقبل مروري

الاداره الماليه اساس وه لان المخاطره في السوق ده معناها الفشل ولو بعد حين لا يمكن العمل مع هذه السوق بالمخاطره ابدا والا النتيجه هتكون تضييع وقت وجهد وتعب نفس
الافضل طبعا العمل هنا باداره راس المال

magid01
04-18-2016, 21:15
في بعض الاحيان تحتاج الى المخاطرة لانك اذا خفت قد يفوتك ارباح كثيرة ولكن قبل ان تخاطر يجب معرفة الاضرار التي تسببها لك المخاطرة و كم من الممكن ان تحقق ارباح انا اؤيد المخاطرة في بعض الاحيان اذا كان الربح عالي

mego997
04-20-2016, 17:13
بالتوفيق

dhmo
04-20-2016, 17:37
في بعض الاحيان تحتاج الى المخاطرة لانك اذا خفت قد يفوتك ارباح كثيرة ولكن قبل ان تخاطر يجب معرفة الاضرار التي تسببها لك المخاطرة و كم من الممكن ان تحقق ارباح انا اؤيد المخاطرة في بعض الاحيان اذا كان الربح عالي

صح كده اخي وخصوصا ان كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

mama de
04-20-2016, 17:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل موضوعك
الذي اشارت اليه انه ف غايه الاهميه والتشويق ف عالم الفوركس يحتاج الي مزيد من التعلم والصبر علي التعلم اهم شئ فيه قبل الربح والله الموفق ارجو تقبل مروري

ebn masr
04-22-2016, 22:24
دى طريقة واستراتيجية مدروسة جدا للمكسب والخسارة ولازم تطيق تك الطريقة لانها معقولة ومقبولة وفيها نوع من المنطق

younes-dz
04-22-2016, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي بالنسبة للربح والخسارة هما جزئين متلازمين يلازمان كل مضارب او متداول في الفوركس
لكن العمل على ترجيح كفة الربح على حساب كفة الخسارة ذلك هو الاحتراف الحقيقي للفوركس

Zezobebo3
04-24-2016, 04:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..اخى الفاضل الحبيب.. موضوع جميل جدا جدا وانا متابع كل مواضيعك منذ فتره ومعجب جدا بطريقه تحليلك واتمنى دائما ان تقوم بالمزيد من الموضوعات المميزه .

drsafaseefo
04-24-2016, 06:34
بالفعل أخي الكريم فنسبة 5% نسبة ممتازة في دخول الصفقات المختلفة وهي التي تبقي على رأٍس المال في أمان دون التعرض لأي مخاطرة
على العموم شكرا لك أخي الكريم على الموضوع وعلى مشاركته معنا لتعم الاستفادة

the iraqiwae knight
04-24-2016, 08:19
السلام عليكم
اخي الكريم
تقصد ان الادارة الصحيحه لراس المال هي ان لا تتاجر باكثر من 5% من راس المال الذي تملكه في الحساب وهذه تستطيع السيطرة عليه من خلال نقطه انهاء الخسارة فيجب ان تحسبها بحيث لا تزيد عن 5% كم قيمة الحساب .
تقبل مروري

mohamed ahmed mohamed 1
04-24-2016, 21:02
المتداول الذي يتداول بدقة تصل إلى 95٪ بدون إدارة أموال مناسبة يمكنه أن يدمر محفظته المالية في النهاية. إن المتداول الذي يستطيع إدارة المخاطر بشكل جيد يمكنه الربح حتى إذا تداول 40٪ فقط من الصفقات الدقيقة، أو أقل من ذلك.

فوزي
04-24-2016, 23:34
احدهم بيقول يمكنك تحقيق ربح شهرى من 10% لـ 35% ولكن بنسبة مخاطرة لا تتعدى
الـ 5% معنى نسبة مخاطرة هوا أنه فى حاله حدوث اى خسارة لا قدر الله لن تفقد أو تخسر
أكثر من 5% من أجمالى رأس المال والحمد لله على مدار الفترة الماضية لم نخسر وكل عملاءنا راضيين على أدائنا
اخى الكريم ان تجربتك فى التدازل فى الفوركس هى خير دليل

DR.MJH.JO
04-24-2016, 23:40
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك على هذا الموضوع
تحياتي للجميع بلا استثناء

---------- Post added at 12:37 AM ---------- Previous post was at 12:36 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك على هذا الموضوع
تحياتي للجميع المحترمين

---------- Post added at 12:38 AM ---------- Previous post was at 12:37 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك على هذا الموضوع
تحياتي للجميع وتشكراتي

---------- Post added at 12:39 AM ---------- Previous post was at 12:38 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك على هذا الموضوع
تحياتي للجميع
تحيات كثيرة

---------- Post added at 12:40 AM ---------- Previous post was at 12:39 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك على هذا الموضوع
تحياتي للجميع
وللقائمين على المنتدى

drissou45
04-24-2016, 23:43
الخسارة جزء من اللعبة لهذا يجب تقبلها ,, بارك الله فيكم ,اللهم ارزقنا الحلال,وبعدنا عن الحرام يا رب
بالتوفيق لجميع المسلمين

kymslye
04-28-2016, 19:10
لتحقيق هدا نحتاج إدارة رأس مال صارمة لكي تعرف وتحدد مسبقا نقط دخول ولخروج مما يمكننا من تعويض لخسارة إدا قدر الله وأهم شئ عدم طمع أو لمغامرة برأس لمال

متداول خسران
04-28-2016, 19:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام

مشكور اخي الكريم علي الموضوع الشيقو المتعلق بالمكسب و الخسارة
تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

احمد عبد الباسط
05-09-2016, 05:54
بسم الله الرحمن الرحيم
انت تتكلم اخى عن اداره راس المال
وادارة راس المال :
يعتبر هذا العنصر هو أهم عناصر المتاجره فى أى سوق من أسواق المال بل أن أنواع التحليل المختلفه هى عباره عن عناصر للمساعده فى أداره رأس المال و أداره المخاطر . فكما نعلم جميعا التعامل فى أسواق المال يعنى التعامل فى الأموال و بما أنك تتعامل فى الاموال فيجب أن تعلم كيف تدير الاموال .مثلا يجب أن تحدد نسبه رأس المال التى ستدخل بها من المحفظه و ما التى ستحتفظ بها خارج السوق (الهامش المستخدم و الهامش الحر)و ما هو حجم النقطه بالنسبه للدخول هل هو 1$ أو 2$ أو ....أو 10$ أو أيا كان و ماهى نسبه الخساره التى سوف تخسرها فى حاله تفعيل وقف الخساره و ما هى نسبه تلك الخساره لرأس المال او ما هو مقدار الربح فى حاله تفعل الهدف و ما هى نسبه الربح لرأس المال و ما هى نسبه الخساره للمكسب

ابوفؤاد
05-09-2016, 09:40
شكرا لك على لخدمات التى تقدما عل ى الرغم من انى لم اتعامل معك الا يبدو انك انسان محترم من طريقه احترامك للمنتدى و قواعده م عم وضع رابط لعملك و امنى لك دوام التقدم بعملك و الربح الوفير منه

snapping
05-09-2016, 09:43

Slimane.80
05-09-2016, 11:11
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الغالي على الجهد المبذول دمت طيبا تقبل تحياتي

sob81
05-09-2016, 11:44
امكسب والخسارة لازم منها حيث يوجد الكثير من التجار من حقق المكسب ومنهم ايضا ما حقق الخسارة ولكن يجب على كل متاجر
ان يعرف الاسباب التى تؤدي الى الخسارة

ahmadinho100
05-09-2016, 11:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته حسب ما اسفرته اخي على الفوركس فهو مكسب و في مفس الوقت خسارة فقط يجب ان تكون المكاسب اكنر

never
05-11-2016, 20:45

NINA
05-11-2016, 21:17
تعتبر مسائل الربح والخسارة من التطبيقات العملية على النسبة المئوية ، وتعتمد هذه المسائل على بضعة عناصر ، أهمها ثمن الشراء : وهو رأس مال البضاعة وما يلحقها من تكاليف 2 ثمن البيع : وهو الثمن الذي يبيع به التاجر بضاعته 3. الربح أو الخسارة : ويُعبّر عن أي منهما بنسبة مئوية من ثمن الشراء ، أو بقيمة محددة .

never
05-13-2016, 14:03
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

best39
05-15-2016, 02:25
السلام عليكم رحمة الله و بركاته.....
و بعد بسم الله الرحمان الرحيم .......
طيب حضرتك مقولتلناش انت شغال على الفوركس كوبي ولا بتدير محافظ ولا حسابات بام ولا ايه بالظبط . عموما النسبه دي كويسه وهي المتعارف عليها في اغلب انظمة ادارة الحسابات

Iheb1302
05-15-2016, 02:57
أخي الكريم بدون تعقيد اذا حسابك في الاخير تمرجن و كل الصفقات
اغلقت تقائيا فهذا يعني أنك لست مطالبا بتعويض البونص
تقبل مروري و فائق احترامي

mahmoud552
05-15-2016, 03:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على هذا الشرح الجميل و بارك الله فيك وفعلا اهم حاجة فى الفوركس هى إدارة راس المال الجيدة وشكرا على الافادة

bakup28
05-15-2016, 03:21
اخي الكريم ارباح 35% اتوقع انها كثيره
على حساب اعتيادي اعتقد ان نسبة 10 الى 15 %
ممتاز لان ذلك يحمل مخاطر ويمرجن الحساب ربما
تقبل مروري

nader
05-15-2016, 03:46
ادارة الحساب طبعا تتطلب خطة مخاطرة مناسبة
لحجم الارباح المراد تحقيقها فلو فكرنا بشكل عملي فان نسبة مخاطرة من5الى10 بالمائة
من حجم راس المال ستاتي بنسبة ربح من 10الى 20 بالمائة من نسبة المخاطرة وهي كافية جدا للتقدم في الرصيد
وتنميته بشكل جيد وحتى لوتاخر الامر قليلا فهو افضل من الخسارة والخروج من السوق
بالتوفيق

mahmoud552
05-15-2016, 06:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
صح كلامك اخى الكريم فإدارة راس المال الصارمة تودى الى النجاح
شكرا على هذا الموضوع وفى انتظار المزيد ان شاء الله
لكم تحياتى

xrif01
05-15-2016, 08:37
جميل جدا وشكرا على الطرح الجميل هذا الموضوع يدخل في اطار الادارة المالية وتعتبر اهم الغاز الفوركس ودمت بود وتحياتي

tmax500cc
05-15-2016, 08:59
مشكور كنت محتاج لمثل هده المواضيع القيمة
والمفيدة شكرا

الاصيل
05-15-2016, 09:15
قليل من يستطيع ان يلتزم بالمتاجره فى حال الخساره اى ان يقفل الصفقه على خساره اذا تجاوزت ال 5 %
الكل ينتظر املا فى ان يرتد السعر و يعوض خسارته
ومع ذلك انت تقول عملائنا راضيين على الاداء
هل انت شركه ام فوركس كوبى
تحياتى

hossam123
05-15-2016, 09:34
لفعل المتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير
ويكون افضل

abouamine2013
05-15-2016, 10:16
السلام عليكم ورحمة الله :
الموضوع مهم، نسبة 5% من الخسارة جيدة و لكن يجب الانتباه غلى نقطة الدخول لكي لا تضرب الستوب لوز، أما الربح فيجب أت تكون ملتزما بنسبة معينة، و احترامها، الالتزام بنسبة خسارة أو ربح ثابثين هو الأهم. مما يزسد من نسبة الصفقات الرابحة.
بالتوفبق

zaza0519
05-15-2016, 14:51
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

never1
05-16-2016, 05:05
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

akram bahnsawi
05-27-2016, 04:24
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

AHMED NOLE
05-27-2016, 04:48
شكرا لعى الموضوع وهى بالفعل نسبة كبيرة وممكن تكون مخيفة طبعا

وتبين اد ايه السوق فى الفوركس سوق صعب جدا فى التعامل معه شكرا لعى الموصوع والله المستعان

zero2017xp
05-27-2016, 05:05
بسم الله الرحمن الرحيم
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

best39
05-28-2016, 15:09
السلام عليكم رحمة الله و بركاته.....
و بعد بسم الله الرحمان الرحيم .......

عرآقي
05-29-2016, 13:31

himaya
05-29-2016, 13:33
شكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

Foreexx
05-29-2016, 14:26
المتاجرة فب سوق العمالات التجنبية لا يعتمد ابدا على نسبة الربح الشهرة او اليومية

ونا تجارة العملالت تعتمد على النقاط اي مجموع ما تجمعه من نقاط
وهذا يعتمد على استراتيجيتك في المتاجرة

hossam123
05-30-2016, 13:03
نجد الربح والخسارة ويجب انه التاجر يعرف ازاى يحافظ عى راس املا وعشان نتجنب الخسارة
يجب انه نتعلم الفوركس تعليم الفوركس ليس امر صعب اكد بيكو ن فية ااس عليها نتعلم الفوركس وال شى هى قدرة التاجر لى تقبل تعليم

عرآقي
06-02-2016, 15:31

golden1985
06-02-2016, 15:43
التركيز على قيمة العائد المالي من التداول... وغض النظر عن التركيز على تحركات السوق وقوة تماسكه وتركيبته والخروج منه في الوقت المناسب وشكرالك تقبل مرورى..

haggui
06-02-2016, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

masr16
06-03-2016, 22:46
بسم الله الرحمن الرحيم عملاء مين اخي الكريم ياريت توضح انت شغال على الكوبي ولا محافظ ولا ايه بالظيط
تقبل مروري

nasro benz
06-03-2016, 22:52
السلام اخي كلما كبر راس المال انت ستربح الكثير وكبما كان راس المال صغير فانت ستحسره بسرعة بسبب ان دخله صغير وستزيد من المخاطرة
وفقك الله

موفينج افريج
06-03-2016, 22:56
طبعا ن اكبر عدو لمتاجر الفوركس هو الطمع ، حيث يجعل المتداول يفقد اعصابه و لا يتحكم في ذاته و يقوم بفتح صفقات عشوائية دون احترام للاستراتيجية المتبعة و دون مراعاة شروط التداول السليمة و قواعد المتاجرة المربحة و المتمثلة في الادارة الجيدة لرأس المال و الالتزام بخطة عمل منتظمة ، كما ان فتح الكثير من الصفقات في يوم واحد تعد من أكثر العوامل المؤدية الى الخسائر المتكررة.

tenon
06-04-2016, 00:59
السلام اخي كلما كبر راس المال انت ستربح الكثير وكبما كان راس المال صغير فانت ستحسره بسرعة بسبب ان دخله صغير وستزيد من المخاطرة
وفقك الله

لانه مش هيقدر يواصل معه بالسوق وااقل مبلغ تقدر تدخل بيه في الحساب هو الميه دولار وطبعا كل مبلغ هنا وبيكون له اداره راس المال الخاصه به ولازم
تبعد عن المخاطره علشان تقدر تحقق ربح

متداول خسران
06-04-2016, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى الافاظل
موضوع جميل مشكور على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها بخصوص المكسب و الخسارة و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن اء الله، مشكور اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

nonam
06-20-2016, 16:11
السلام عليكم ....بالفعل انت لابد ان تتعامل مع ادارة راس المال من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في الحسالب ومن المهم جدا التعامل مع الادوات التعليمية التانية وكمان التحليل الاساسي والاخبار
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

nadin22
06-22-2016, 14:41
بالتوفيق ليكوا وياريت لو فعلا نسبة النجاح بالشكل دا يبقى فى مشروع فوركس كوبى للمتابعه
اكيد نتائج المشروع وتقييمه شهر ورا شهر هيشجع الناس للاشتراك عن طريقك وتفيد وتستفيد

mego997
07-07-2016, 01:05
بالتوفيق

YasserA
07-07-2016, 08:55
يها الاصدقاء ايها العرب هل تريدون معرفة طريقة الربح في الفوركس وليس اسرار الفوركس حيث انة يوجد فرق شاسع بينهم اليكم قصتي لقد دخلت الى عالم الفوركس من سنة ونصف تقريبا وكانت اول سنة خساارة في خسارة وتجر خسارة حيث درست جميع المؤشرات وقلت اني وجدت اسرار الفوركس علما ان كل تجاربي كانت على الحقيقي ولم الجاء الى الحسابات الوهمية يوما فخسرت فدرست التحليل الفني والاساسي وكان فضل كبير لاعضاء هذا المنتدى بذلك حيث كنت مراقب معظم الاستراتيجيات والتوصيات ولكن بصمت وخسرت وكان بينهم بعض الربح البسيط تعلمت ادرارة راس المال فقاربت على الاصابة بالامراض والجلطات ولم اجد لصبري منفذ (هههههههههه) ولم اجد لربح البسيط في هذا السوق معنى فانطويت على نفسي ادرس جميع تجاربي التي طبعا كانت خسارة في خسارة واسباب ذلك فخرجت بنتائج اعتبرها اهم اسرار الربح في الفوريكس وبفضل الله والحمد له لم اخسر بعده يوما وجميع ايامي ربح في ربح واستعدت خساراتي اضعاف مضاعفة وحققت معظم احلامي الكبيرة وهي صغيرة في عيون البعض والحمد لله على القناعة التي من علي بها وسوف اعرضها عليكم ولا اريد سوى الدعاء لي ولوالدي بالرحمة والمغفرة
وللجميع المسلمين

mohamed shabana 26
07-07-2016, 11:26
السلام عليكم ياغالى
مبروك هذه الارباح ونسبه جيده أن شاء الله بالتوفيق لك دائماً وابداً
اتمنى التوفيق لنا ايضاً ولكل مبتدأ

Ayman ElSayed
11-04-2016, 05:36
واضح ان نسب المخاطرة بتكون محدده للربح ولكن الحرص واجب في كل الاوقات
ولكني احقق مضاعفة لراس المال بسرعة مع مخاطرة اعلى ومنها ربح اعلى

waelmma
11-04-2016, 08:23
:)):(:( بارك الله فيك اخى ويجب اخد الحذر لان ادارة راس المال
تعتبر اهم شىء فى هذا المجال وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

ostora23
11-04-2016, 09:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا يجب اخى العزيز تخطى نسبة
مخاطرة 5% لان زالك سيعرض الحساب للمرجنة اجلا ام عاجلا
تقبل مرورى

zizoo99
11-04-2016, 11:10
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة و لكن من انت و ما هم عملاؤك الذين تتكلم عنهم و كيف تعرفت على ان عملاؤك انهم لم يخاطروا باكثر من 5% من الممكن جدا استخدامهم لوتات عاليه فكيف عرفت

tamermosa
11-04-2016, 11:16
طيب ممكن اخي الكريم تشرح لينا ازاي تقدر تعمل كده علشا نستفيد كلنا و جزاك الله خير

bahija
11-04-2016, 23:53
طبعا الربح او الخسارة يعتمد على طريقة ادارة المتداول لراس ماله
هل هو ذكي يتعامل مع مع امةاله و صفقاته بشكل عقلاني و سليم
ام هو يتداول بدون تفكير و يريد الربح بطريقة سريعة و بدون ان يتعلم

soltanarab
11-06-2016, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...مشكور اخي على النصيحه فالمتداول المحترف والناجح هو الدي يعرف متى يدخل في الصفقه ومتى يخرج منها رابحا...اتمنى التوفيق للجميع

abdo alfnan
11-23-2016, 07:14
مشكوووور اخي الغالي العزيز الحبيب على هذا الموضو ع الجميل
اتمنى لك المزيد من النجاح والتألق والارباح في نجاح دائم اخي العزيز
وسلام الله عليكم ورحمته وبركاته

Mustafa gamal
11-25-2016, 16:39
يجب على كل متاجر في سوق الفوركس أ، يتحلى بالصبر و الألتزام في متاجرته في الفوركس ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق