PDA

View Full Version : أفضل اوقات تداول الفوركس:

Pages : [1] 2

karass1
04-29-2015, 03:53
أفضل اوقات تداول الفوركس:

عندما تعمل جلستين معا فى نفس الوقت.
عند ظهور الاحداث الهامة لانها تتسبب فى تقلبات قوية فى السوق.
تأكد دائما من مواعيد افتتاح واغلاق الجلسات بتوقيتك المحلى.
الجلسة الاوربية هى الاكثر نشاطا بين الثلاث جلسات.
منتصف الاسبوع هو دائما الاكثر نشاطا حيث يكون متوسط تحرك النقاط كبير.

ilyes chaieb
05-08-2015, 07:17
تمام و ايضا افضل الاوقات و التى تكون بالتزامن مع اخبار البيانات الاقتصادية و التى تبدء غالبا من يوم الثلاء الى يوم الجمعة لان الاثنين تكون فيه الاخبار الهامة منعدمة

waelmma
05-08-2015, 08:45
:);):( والحقيقة اخى الكريم ان افضل اوقات التداول هو فترات تقاطع
السوق الامريكى مع سوق لندن وربنا يجازيك خيرا

aminalamor
05-08-2015, 10:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح انا ارى ان اختيار الوقت المناسب للدخول الى السوق بهذف التداول من شانه ان يثري رصيد التاجر وان تكون في اوقات الظهيرة من ايام الثلاثاء والربعاء والخميس
بالتوفيق للجميع

waelmma
05-08-2015, 11:51
;););) وانا دائما احب التجارة فى منتصف الاسبوع لكن يظل
يوم الجمعة الاخطر فى التداول لانه ممكن ان يرفع لك السعر الى اعلى او انه يصل بك الى المارجن كول

masry928
05-15-2015, 16:58

adnan1969
05-15-2015, 17:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع وتوضيح اوقات التداول بسوق وان شاء الله يستفيد منه الاخوه في المنتدى بتوفيق لجميع

hager omar
05-15-2015, 19:41
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم والذي تناولت من خلاله مواقيت التداول واضافتها لنا وانتظر منك مزيد من هذه المواضيع

تقبل مروري

wardi18
05-15-2015, 20:10
شكرا اخي الفاضل على هدا الموضوع القيم
جازاك الله خيرا
بالتوفيق للجميع

popa2015
05-15-2015, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

samieh
05-20-2015, 03:37
السلام عليكم
افضل اوقات التداول فى نظرى هى بتداخل فترتى اوروبا مع امريكا
لتوافر السيولة بدرجة كبيرة جدا وتكون فى هذه الفترة ايضا اخبار هامة على الدولار

خيرالدين مهدي
05-20-2015, 13:11

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ......................

waelmma
05-20-2015, 13:40
:)):)):)) معروف اخى الكريم ان افضل اوقات التداول
هى الاوقات التى بينزل فيها احبار قوية جدا ودى عادة بتكون ايام الجمع

tefa.brave
05-20-2015, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا للعضو المحترم على الموضوع الجميل ويارب دايما نكون احسن منتدى وان شاء الله دائما للائمام
موضوع رئع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دئما

made
05-20-2015, 14:32
السلام عليكم و رحمة الله الرافعة المالية هي العصب الرءيسى للفوركس فلولا هده الاخيرة ماكان هناك اصلا من فوركس وما كان ليهتم لامره احد اما عن مدى شرعيتها او لا فلا وجود لنص شرعي يحرمها لان الهامش المستخدم هو عربون يعطيك الحق لتتصرف في ما اشتريت اربح او اخسر كيفما تشاء فكلتا الحلات ادارة راس المال هي الحكم وتقبل مروري بصدر رحب

modr2015
05-20-2015, 15:16
عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح انا ارى ان اختيار الوقت المناسب للدخول الى السوق بهذف التداول من شانه ان يثري رصيد التاجر وان تكون في اوقات الظهيرة من ايام الثلاثاء

snnaky
06-01-2015, 22:16
اعتقد ان سوق بضخامة سوق الفوركس وحجم الأموال والسيولة والنشاط الذى يكون فية وخاصة بعد انتشارة فى الوطن العربى وخاصة بين دول الخليج ذات الأموال اصبح الموضوع ليس لة وقت افضل او اقل افضلية
وليس من العدل او من الرجاحة اعتبار وقت افضل من وقت
انا اعتبر الفرصة هى صاحبة القرار والاختيارات كثيرة ومتنوعة مما يعطى الفرص طوال الوقت
اية الفايدة ان فى وقت كويس وسيولة عالية بس السعر مش معاك او منعكس عليك

Kiing
06-02-2015, 03:49
ممكن متلا انه ايضا افضل الاوقات تم منه متلا معه التى تكون بالتزامن متلا منه مع اخبار البيانات الاقتصادية و التى تبدء غالبا من يوم الثلا ممكن منه متلا ء الى يوم الجمعة تم متلا الاثنين فقط

ahmed bakry
06-02-2015, 04:48
بصراحة انا معنديش اى معلومات كافية وضرورية بخصوص موضوع عملية التداول واى الاوقات كويسة واى الاوقات فيها مخاطرة او بتحقق نسبة مخاطر عالية وتقبل مرورى

chirikhan
06-04-2015, 18:14
لا احب التداول في الاوقات التي فيها تذبذب شديد بصراحة وافضل العمل في اوقات حركة السعر
بالتالي في الاواقت التي قلت عنها تلاقي السعر متحرك والصفقت تحقق الاهداف بسرعة بلا ملل

محمود مرعى
06-04-2015, 19:16

كل الاوقات الى حضرتك كاتبها دى فعلا صح جدا علشان كده انا عايز اقولك ان انا شخصيا بفضل انى اتاجر وقت
افتتاح البورصة الامريكية اى الساعة الرابعة عصرا بتوقيت ام الدنيا وربنا يوفق الكل يارب

karam
06-04-2015, 19:31
..................................
مشكور اخي علي الموضوع الممتاز ووالمعلومات القيمة عن افضل اوقات المتاجرة

badrotit
06-05-2015, 14:26
السلام عليكم

engaym
06-05-2015, 14:29
السلام عليكم اخى الفوركس يعمل على مدار 24 ساعة ولمدة خمسة ايام لذلك يمكن اختيار الوقت المناسب لك وتبداء
بالتداول فية وانا اعتقد ان افضل وقت هو الوقت الذى يوجد فية سيولة عالية وبالتوفيق للجميع

magic777
06-05-2015, 16:21
السلام عليكم اخى الفوركس يعمل على مدار 24 ساعة ولمدة خمسة ايام لذلك يمكن اختيار الوقت المناسب لك وتبداء
بالتداول فية وانا اعتقد ان افضل وقت هو الوقت الذى يوجد فية سيولة عالية وبالتوفيق للجميع

هو انت اصلا ممكن تعمل في اي وقت والافضل انك متلتزمش بوقت قد ما تقدر تحلل وتختار النقاط الصحيحه الي ممكن تدخل منها وده هيكون هنا بالوقت
الي انت عاوزه وتعمل بالاوامر المعلقه

ehabbob
06-05-2015, 16:25
شكرا اخى العضو على تقديم ما طرحته من نصائح وارشادات للتداول فى الاوقات المناسبه
والله ولي التوفيق

larbign
06-05-2015, 16:25
تأكد دائما من مواعيد افتتاح واغلاق الجلسات بتوقيتك المحلى وتبقى الجلسة الاوربية هى الاكثر نشاطا بين الثلاث جلسات وتفادي يوم الجمعة أفضل لأن السوق تكون راكدة ولا تبقي صفقاتك مفتوحة وقت إغلاق السوق فلا تدري هل تفتح على ربح أو خسارة
بالتوفيق للجميع

mechanical
06-16-2015, 01:05
السلام عليكم .... الاوقات دي مهمة جدا وعلشان كدة الشغل بيقي فيها كتير خالص وكمان كمية النقاط اللي من الممكن ان تتحصل عليها كمان كويس جدا
بالتوفيق ان شاء الله

forexaly5
06-16-2015, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم بالظبط كدة أحسن وقت للتدال هو عند تفعيك السرفر الأوروبي و الأمتوكو هكذا تحقق أرباح كبيرة

ibrahim forex
06-16-2015, 02:13
تمام و ايضا افضل الاوقات و التى تكون بالتزامن مع اخبار البيانات الاقتصادية و التى تبدء غالبا من يوم الثلاء الى يوم الجمعة لان الاثنين تكون فيه الاخبار الهامة منعدمة

nassr15
06-16-2015, 02:19
فعلا أخي الكريم دي تعتبر أفضل الأوقات وخصوصا ايضا وقت الأخبار والبيانات الاقتصاديه ودي للي يعرف يستغلها

a7med sniper
06-16-2015, 02:38
هو اكيد وقت افتتاح جلسه امريكا وبتكون بالتزامن او فى وقت بيكون الجلسه الاوروبيه موجوده بيكون وقت قوى فى لسوق

والله المستعان وبالتوفيق للجميع هنا

omar samy
06-16-2015, 05:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح انا ارى ان اختيار الوقت المناسب للدخول الى السوق بهذف التداول من شانه ان يثري رصيد التاجر وان تكون في اوقات الظهيرة من ايام الثلاثاء والربعاء والخميس
بالتوفيق للجميع

Hishamsaeed
06-16-2015, 05:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...........

انا مجرب على الحساب التجريبي و وصفه سهل جدا ذيه ذي اي حاجه في رمضان قبل الفطر نادرا ما هتعمل صفقه صح بعد الفطار مش هيبقى ليك نفس تعد على الكمبيوتر الفتره من منتصف الليل الى السحور هي الافضل حيث تتاجر و انت متفرغ و مفتوح المزاج و عموما في رمضان كل حاجه بيبقى فيها بركه

big.pharaoh
06-16-2015, 05:12

بصراحه افضل الاوقات بالنسبالي هو توافق الاوروبيه مع البورصه لامريكيه يعني من الساعه 2 الى 5 عصرا .. وممكن من 9 صباحا ل10 مساءا بتوقيت مصر من بداية جلسة اوروبا وحتى اغلاق جلسة امريكا

omar samy
06-16-2015, 05:56
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع وتوضيح اوقات التداول بسوق وان شاء الله يستفيد منه الاخوه في المنتدى بتوفيق لجميع

waelmma
06-16-2015, 08:55
اخى الكريم بارك الله فيك وانا اعتبر ان افضل اوقات التداول
هى اﻻوقات من الساعة الواحدة ظهرا حت الساعة السابعة مساءا وربنا يوفق الجميع

ali20
06-16-2015, 09:21
قبل البدء فى التداول يجب اه التاجر يتتداول فى افضل وقت
يعنى وقت السوق الامريكى فى راى بيكون افضل وقت واكيد التاجر يجب انه يكون فية معايير كثيرة جدا للتداول

mohamed hd
06-16-2015, 16:46
بالتوفيق للجميع.................

seifhd
06-17-2015, 00:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالة و بركاته
بارك الله فيك أخي الكريم و جزاك كل خير و بركة
معلومات قيمة الله يسترك
تقبل مروري

محمد السيد
06-17-2015, 01:44
بالفعل اكثر الأوقات التي يحث فيها ذبذبة هي عندما تعمل جلستين معا فى نفس الوقت.
و عند ظهور الاحداث الهامة لانها تتسبب فى تقلبات قوية فى السوق. و الجلسة الاوربية هى الاكثر نشاطا بين الثلاث جلسات.

hamadarizk
06-17-2015, 02:55
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

ahmedibrahim258259
06-20-2015, 23:39
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي بفضل التعامل على الفترة الاوروبية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرا
تقبل مروري

abdougagi
06-23-2015, 16:47
اتفق معك تماما فيما يخص افضل الاوقات للتداول رغم انها تختلف من شخص لاخر فانا افضل اوقات الاخبار للمتاجرة
لان استراتيجيتي تعتمد اساسا على التحليل الاخباري غير ان هناك من يتجنب وقت الاخبار نظرا للحركة السريعة التي يشهدها السوق
اتمنى لك ارباحا وفيرة

Wassa04
06-23-2015, 19:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

one god
06-27-2015, 04:22
تداول الفوركس يا اخي في الاوقات التي ترى انها مناسبة للاسلوب التقني المعتمد من حضرتك
انما في كل الاحوال الوقت مهم للغاية ولازم اختياره بعد تجريب الاستراتيجية في الديمو اصلا

bahoma310
06-27-2015, 04:30
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
هل في حد ايفهمني معنى ايه الجلسة يا السادة الكرام
اشكرك على الموضوع الرائع والمتميز اشكر الاعضاء والخبراء الذين قاموا بطرح ارائهم
تقبل مروري مع خالص تحياتي وتمنياتي النجاح جميع الاعضاء

جابر1979
06-27-2015, 04:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .شكرًا لك على هذا الموضوع الذي توضح فيه اهم فترات التداول تحركا للأسعار و ذلك في فترة الاخبار او افتتاح بورصتين ، شكرًا لك

Kiing
06-29-2015, 16:05
ممكن متلا انه مع افضل الاوقات تم منه متلا انه ممكن معه من التى تكون بالتزامن مع اخبار البيانات الاقتصادية تم منه متلا انه ممكن معه من التى تبدء غالبا من يوم الثلاء ممكن متلا

saeed2015
06-29-2015, 16:11
تحركات الأسعار والمستويات الأفقية لان كل شيء في السوق يبدأ مع الخط الأفقي
وهو عبارة عن استراتيجية للتداول والمستويات تعتبر من أساسيات التداول في سوق الفوركس,

---------- Post added at 01:11 PM ---------- Previous post was at 01:11 PM ----------

تحركات الأسعار والمستويات الأفقية لان كل شيء في السوق يبدأ مع الخط الأفقي
وهو عبارة عن استراتيجية للتداول والمستويات تعتبر من أساسيات التداول في سوق الفوركس
لو أردت أن تتعلم التداول من خلال رسم بياني سيساعدك على تحديد المخاطر الخاصة بك عن طريق إعطائك مستوى السعر المحدد لوقف الخسارة بعده

roony
06-29-2015, 16:15
أهم الأوقات كما قلت أخي الكريم
هي عندما تكون هناك جلستين في آن واحد
أو عند ظهور الأحداث المهمة أي وقت صدور الأخبار المهمة
لكن يرجى الحذر من بنود و قوانين الإنستا فوركس حيث يجب
أن يكون الربح هو 10% فقط من رأس المال

khaledqbdr
06-29-2015, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح انا ارى ان اختيار
الوقت المناسب يكون بعيد عن الاخبار القوية وفي وقت افتتاح السوق

MONTASR SHABAN
06-29-2015, 16:33
افضل الاوقات لتداول الفوركس وقت صدور الاخبار حتى لو تحقق ربح بسيط
وشكرا .

forex all arabes
09-03-2015, 10:48
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر بالظبط كدة أحسن
وقت للتدال هو عند تفعيك السرفر الأوروبي و الأمتوكو هكذا تحقق أرباح كبيرة تحياتى

alihar316
10-07-2015, 15:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المميز حقيقتا انا اتداول منتصف الاسبوع هو دائما الاكثر نشاطا حيث يكون متوسط تحرك النقاط كبير

ranimdammar
10-07-2015, 15:22
هذه الجلسات تفيد في معرفة بعض الاشياء منها ان افتتاح السوق بحدث بعض التذبذب الذي يكون عليه الربح
منه وكذلك نقطة مهمة ذكرتها وهي في الحقيقة يجب علمها لانها تحدث كثيرا وتكون سببا في خسارة امال وهي الاخبار يجب غلق الصفقات بل الخبر لتجنب الضرر

solaeman alkhwaldeh
10-07-2015, 15:33
الاوقاات المناسب هي التي تكوون في وقت الاخبااار الاقتصااادديه و اوقااات التقلبااات ى الاقتصاديه و أوقات صدور قوانين البنك
و منتصف تالاسبوووع يشهد نشاااط كبير ايضااا وشكرااااا

engaym
10-07-2015, 15:35
السلام عليكم اخى مرة اخرى اقول فى هذا الموضوع ان اهم شئ فى الفوركس هو اختيار الوقت المناسب فى التداول بناء على التحليل الذى تم عملة للزوج العملات التى تنوى الدخول علية ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

tareq sleem
11-05-2015, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والجميل **وشكرا** الاخوة الاعضاء الكرام**والسلام عليكم ورحمةالله*

ber
11-09-2015, 13:43
نجاح باهر الحبيب، التي قد تكون رائعة، وأنا افترض أنك يمكن أن تفعل هذا، 1٪ - 1. 5٪ كل يوم يمكن أن يكون معقولا، ولكن ربما لأنها لا تأخذ نتيجة طبيعية، وليس نتيجة مطردة في كل يوم، منذ أعتقد خلق إيرادات ثابتة كل يوم يمكن أن يكون معقدا، يمكنك أن تجد فوائد انخفاض في اليوم الواحد، وتحصل على 3٪ في الاسبوع الماضي.

marwanadam
11-09-2015, 14:06
اختيار الاوقات من بين الامور المهة فى السوق التى يجب ان يتم تحددها
من قبل المتداول لكى يكتمل مشروع الرح من الوس قالان بالوقت ستعرف النقاط المهمة التى يجب ان تتبع
وبتوفيق

asxqwzdc6
11-09-2015, 14:09
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن المستوى 1.40 سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا فوق مقبض

osama147
11-09-2015, 14:51
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي حاول ان تتداول دائماا وقت لايكون به السوق اخبار كثيرة وان لايكون اخي
ايضاا السوق بشكل عام غير مستقر من اي حركة غير طبيعية به بشكل عام
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

csebai11
11-09-2015, 15:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
على كل متداول تطبيق هذه التعليمات ليكون اقر من تحقيق الربح

asxqwzdc6
11-09-2015, 15:26
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن المستوى 1.40 سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا فوق مقبض

dhmo
11-12-2015, 18:20
اختيار الاوقات من بين الامور المهة فى السوق التى يجب ان يتم تحددها
من قبل المتداول لكى يكتمل مشروع الرح من الوس قالان بالوقت ستعرف النقاط المهمة التى يجب ان تتبع
وبتوفيق

وايضا هنا لازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه

name
11-17-2015, 14:30
أتصور أن الأعمال الفوركس تبادل هو أعظم الأعمال التجارية عبر الإنترنت على هذا الكوكب. وانها آمنة للتجار الجميع. إذا كنت تستخدم بانتظار الحصول، فإنه ليس من الواقع في إطار النقد الاجنبى. حتى الناس هي الفائدة من تنظيم النقد الاجنبى. ماذا تنظر؟

razgallah
11-19-2015, 21:36
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
السيولة مهمة جدا لمعرفة الاتجاه
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

Bassem Hassani
11-19-2015, 23:36
انا دايما بفضل الوقت دا لانه وقت كويس جدا تقدر تفتح فيه صفقات مناسبة زى ما انت عايز بناء على التحليل الفنى والاساسى الخاص بيك وادارة راس الماله الصارمة اكيد
ودا لان عند عمل جلستين مع بعضهما البعض دا بيوفر فى السوق سيوله عاليه جدا والاسعار بتكون ليها تحركات كويسه تقدر تستفاد منها فى التداول وتحقيق الربح

mayor
11-24-2015, 19:15
يمكنني استخدام عطلة نهاية الأسبوع لإجراء تقييم للتعاملات الأسبوع السابق ووضع خطط لأسبوعك المقبلة. أفعل الأهداف المحددة لأسبوعك وأنا على يقين من أن جعل أهدافي هي تلك التي يمكن تحقيقها في غضون 7 أيام. أنا لا تجعل محاولة للتنبؤ في السوق على الرغم من أنني اتبع الأشياء التي يريد السوق لإكمال. عندما تخطط تاجر في هذا الطريق، وانه لن تنزلق ضحية للضوضاء السوق فقط التالية

asx
11-27-2015, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

otmani
11-30-2015, 11:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على النصائح المفيدة في عملية التداول وفي انتضار مزيدا من الشروحات

doaa sary
11-30-2015, 19:34
طبعا لما البورصة تكون فاتحه يكون افضل وحسب العملات كل عملة معينة فى بورصات بتتحرك فيها
وبتالنسبالى بحب اشتغل ف الفترة المسائية
بالتوفيق والارباح للجمييع

neverlityougo2
12-10-2015, 12:17
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

neverlityougo2
12-13-2015, 15:53
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

aboubakr el ayach
12-13-2015, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك كثيرا على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة هذه النقاط مهمة للغاية لمعرفة افضل الاوقات التي يجب علينا ان نفتح الصفقات فيها تحياتي

heroo252
12-13-2015, 15:57
انا بحب اشتغل فى الجلسه الاوروبيه اكتر من اى وقت تانى لان الامريكيه لما بتفتح
بتقلب السوق وبيبقى عنيف جدا فى تحركاته وطبعا سدنى والاسيويه ممله جدا

عاشق الفوركس
12-13-2015, 16:01
شكرا لك على ىالموضوع وعلى شرح اوقات التاجرة في الفور كس وانا افضل التجارة وقت التى تكون فيه السوبلة عاليه في السووق 000...........

zead ahmad
12-15-2015, 12:12
افضل اوقات التداول هى ان يكون التاجر على علم بطريقته فى التداول وان يكون الوقت المناسب حسب استراتيجيته ان كانت على الدقيقة ام الاثنين او الساعة

majdifdf1
12-15-2015, 14:08
بالفعل تعتبر هذه الاوقات هي الافضل وبالمناسبة من الممكن ان تكون الاخطر على المتداولين قليلي الخبرة وعلى الصفقات غير المدروسة جيدا , فتقبلات الاسعار في هذه الفترات غاليا ما تكون قوية .
شكرا لك اخي على هذه المعلومات المفيدة والجيد املا الاستفادة للجميع .
مع تحياتي لك ...

yaskar
12-15-2015, 14:24
الترند , لكنن اشكرك كثيرا على هذا التوضيح الذي افادني واثرى معلوماتي .
شكرا لك واتمنى المزيد من الشروحات الاخري المفيدة
مع تحياتي ...

nassim126
12-15-2015, 14:51
السلام عليكم نعم اخي الافضل في وقت المتاجرة عتدي هي توافق البورصتين الامريكية والاوروبية لان السيولة ترتفع

neverlityougo2
12-17-2015, 20:40

neverlityouco1
12-20-2015, 18:30
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

take-profit
01-16-2016, 19:14
نظرتي و خبرتي اقول ان الحركة و السيولة ليست مرتبطة بوقت محدد ولهذا الناس المهتمة بالتوقيت في التجارة هذا تضييع وقت و الدليل علي
هذا انه في الماضي كان هناك فرصة علي اليورو ين تحرك فيها السوق عندما كان السوق بدأ في يوم الاثنين بعد الاجازة

latraaa
01-16-2016, 19:42
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على النقاط التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، و ياريت لو قدمت تفاصيل أكثر عنها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Mohamed Horus
01-16-2016, 20:13
أفضل أوقات التداول في سوق الفوركس هو التلاقي بين جلستين معاً في وقت واحد
مثل التلاقي بين السوق الأوربية والأمريكية لأنه في ذلك الوقت يكون هناك حركة كبيرة

metnaoui
01-16-2016, 20:15
السلام عليكم
بارك الله فيك اخي علي الموضوع و الطرح المميز
بالفقعل الدخول و التداول و المتاجرلاة في هذا الوقت بالضبط لديه منافع كثيرة
بالتوفيق لك تحياتي

Ous7
01-16-2016, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي الكريم على المعلومة الطيبة وان شاء الله نعمل بها واستفيد منها في المستقبل

hossam122
01-19-2016, 22:22
الأوقات التفضل على الإطلاق هى السوق الأمريكى لأن نسبة السيولة تكون عالية فى فترة السوق الأمريكية التى تبدأ فى الساعة الرابعة عصرا

justsmile
01-20-2016, 00:49
اشكرك اخي على المعلومات التي افدتنا بها بشأن اوقات التداول ..
فعلا انا دائما اتداول بهكذا اوقات .. والاهم انني من اول اليوم اتابع اهم الاخبار حتى استطيع وضع خطتي جيدا

mhd99
01-23-2016, 04:49
افضل اوقات التداول حسب رأيي هي الفترة التي تتداخل فيها الجلسة الاوروبية مع الجلسة الامريكية حيث تتحرك الاسعار بسرعة
ويكون هناك فرص جيدة لتحقيق الارباح

may
02-11-2016, 12:17
وأعتقد أن كل تاجر تحسين سهلة جدا في الفوركس market.because الفوركس هو التعلم جدا business.every المتعلم تاجر تعلم الكمال في الفوركس فنحن النجاح في الفوركس market.so نحن بحاجة إلى الكمال تعلم الفوركس فإننا ضخمة كسب في سوق الفوركس.

noarh
02-13-2016, 01:37
وأعتقد أن كل تاجر تحسين سهلة جدا في الفوركس market.because الفوركس هو التعلم جدا business.every المتعلم تاجر تعلم الكمال في الفوركس فنحن النجاح في الفوركس market.so نحن بحاجة إلى الكمال تعلم الفوركس فإننا ضخمة كسب في سوق الفوركس.

doaa sary
02-13-2016, 18:22
طبعا لما البورصة تكون فاتحه يكون افضل وحسب العملات كل عملة معينة فى بورصات بتتحرك فيها
وبتالنسبالى بحب اشتغل ف الفترة المسائيه افضل وقت

merna12
02-13-2016, 19:13

kadermc
02-13-2016, 19:28
للوقت أهمية كبيرة للمتداول لدا يجب التعامل بحيطة و حدر كما قال الزميل منتصف الأسبوع هو الوقت المناسب من تجارب الخبراء في دلك
مشكور على المعلومات القيمة ولا تحرمنا من جديدك في قادم الايام

jallou
02-14-2016, 01:19
مؤشرات الأمس فقد إفتُتحت مع أعلان الأقتصاد الياباني عن بيانات الحساب الجاري خلال كانون ثاني، حيث سجل المؤشر مستويات 1.64 ترليون ين، مقارنةً بالقراءة السابقة والتي كانت عند 1.42 ترليون، فيما كانت التوقعات قد أشارت إلى 1.49 ترليون.

justsmile
02-14-2016, 01:40
اشكرك جدا اخي على المعلومات التي افدتنا بها بشأن اوقات التداول .. فعلا انا دائما افعل كل ما تقول عنه .. جزيت كل الخير افدتنا جدا بهذ النقاط

dhmo
02-14-2016, 15:01
للوقت أهمية كبيرة للمتداول لدا يجب التعامل بحيطة و حدر كما قال الزميل منتصف الأسبوع هو الوقت المناسب من تجارب الخبراء في دلك
مشكور على المعلومات القيمة ولا تحرمنا من جديدك في قادم الايام

علشان تعرف تحدد ده لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

koy
02-14-2016, 16:52
أعتقد أن لديك معرفة جيدة وخبرة لتداول العملات الأجنبية والمهارة، خطة استراتيجية جيدة ونظام إدارة الأموال في تجارة النقد الاجنبى ثم يمكنك أكثر ربحية والممارسة لتداول لك الوقت لالعملات الأجنبية tarde.

merna12
02-14-2016, 22:10
أعتقد أن لديك معرفة جيدة وخبرة لتداول العملات الأجنبية والمهارة، خطة استراتيجية جيدة ونظام إدارة الأموال في تجارة النقد الاجنبى ثم يمكنك أكثر ربحية والممارسة لتداول لك الوقت لالعملات الأجنبية tarde.

koy
02-15-2016, 02:02
للحصول على المزيد من الأرباح من تجارة النقد الاجنبى ما عليك القيام به عمليا أكثر وتعلم أكثر، وجمع المزيد من المعرفة وexperiences.to بناء الخبرة التي يمكن أن تنضم في الحساب التجريبي also.demo حساب من المفيد جدا أن يكون من ذوي الخبرة.

merna12
02-15-2016, 04:04
الأعمال الفوركس يعتمد كليا على الخبرة والمعرفة، وإذا نحن لديها بشكل جيد وخبرة جيدة في هذا المجال وبعد ذلك يمكننا بسهولة يحصل على المزيد والمزيد من الأرباح في هذا العمل والممارسة ضروري جدا لهذا الغرض.

HamadaRonaldo
02-15-2016, 04:22
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم شكرا للك ع موضوعك وكذاك الله الف خير

deeraa
02-15-2016, 04:43
فعلا ان الاخبار تؤثر على تحرك العملة وان يتم اختيار الوقت المناسب وعدد النقاط التى تؤدى الربح واستخدم استراتيجية مناسبة او مؤشر مناسب

koy
02-15-2016, 05:26
الأعمال الفوركس يعتمد كليا على الخبرة والمعرفة، وإذا نحن لديها بشكل جيد وخبرة جيدة في هذا المجال وبعد ذلك يمكننا بسهولة يحصل على المزيد والمزيد من الأرباح في هذا العمل والممارسة ضروري جدا لهذا الغرض.

aissaalg
02-15-2016, 13:07
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

merna12
02-16-2016, 03:32
أنا لا يمكن أن يبدو لدعوة لي قوة أو مزود الخدمة الفوركس جيد للغاية فيما يتعلق أدناه ليبدو أن تكافح في جعل دخل جيد من السوق السوق الخاصة بك، لتداول العملات الأجنبية وغالبا ما يكون محفوفا بالمخاطر أو ربما العمل الصعب في لبطريقة سبيل المثال تأتي ل تكون فعالة وقضاء بعض الوقت.

nohay
02-18-2016, 00:04
أنا لا يمكن أن يبدو لدعوة لي قوة أو مزود الخدمة الفوركس جيد للغاية فيما يتعلق أدناه ليبدو أن تكافح في جعل دخل جيد من السوق السوق الخاصة بك، لتداول العملات الأجنبية وغالبا ما يكون محفوفا بالمخاطر أو ربما العمل الصعب في لبطريقة سبيل المثال تأتي ل تكون فعالة وقضاء بعض الوقت.

---------- Post added at 11:32 PM ---------- Previous post was at 04:41 AM ----------

---------- Post added 02-17-2016 at 03:55 AM ---------- Previous post was 02-16-2016 at 11:32 PM ----------

ان الخطر سيكون تأثير هذا القرار جعل الناس. خطر هم دائما هناك، عندما كنت قد فكرت أود أن تفعل مكان مفتوح كبير. المخاطر الكبيرة والصغيرة أيضا، والاعتماد على كيف يمكن للناس تحليلا رائعا. جعل أكثر دقة التحليل، فإنك بالتأكيد سوف منع خطر فيما يتعلق نسخ أكبر.

---------- Post added at 09:04 PM ---------- Previous post was at 03:55 AM ----------

نعم، من المحزن جدا أن هذا العالم شغل الآن مع البلهاء. وأعتقد أن معظم من هم مثلك، كنت تفتقر للإبداع إنشاء موضوع جيد في البداية، وأتوقع أي أكثر مما كنت على أي حال. ولكن ربما وقف فتح العديد من المواضيع سوف يعطي لك شيئا أفضل في عيون الناس.

jallou
02-18-2016, 01:23
تداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 06:45 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.4260 من سعر الافتتاح 1.4300 بعد تسجيل أعلى سعر 1.4306 وأدنى سعر 1.4255 الأدنى منذ الأول من شباط فبراير.

csebai12
02-18-2016, 01:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوعافضل الاوقات بالنسبة لي هي تلك التي تتداخل فيها بورصة الولايات المتحدة الامريكية مع البورصة الاوربية و لا افضل التداول وقت صدور البيانات

ahmadhamad
02-18-2016, 01:32
مشكوور جدا اخي الكريم على هاذا الموضوع الرائع واتمنى لك التوفيق والارباح بالتوفيق للجميع

عبد الرحيم رافا
02-18-2016, 02:00
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بكم يا احبتنا الاعضاء الكرام في كل مكان
الصباح الباكر يا اخوتي تكون السولة عالية جدا جدا

jallou
02-18-2016, 03:05
فع مؤشر الدولار قليلا بالسوق الأسيوية يوم الثلاثاء ،مواصلا مكاسبه لليوم الثالث على التوالي ،مع استمرار تحسن مستويات المخاطرة بالأسواق والبعد عن شراء العملات ذات العائد المنخفض ،وينتظر الاقتصاد الأمريكي فى وقت لاحق اليوم بيان هام عن قطاع الصناعة ،والمتمثل فى مؤشر نيويورك الصناعي المتوقع انكماش بنحو 10.5 نقطة فى شباط فبراير من انكماش بنحو 19.4 نقطة فى كانون الثاني يناي

hakim00
02-18-2016, 03:22
نعم اختيار التوقيت المناسب يمكن أن يغير كل شيء خصوصا وأن التداول بمكنه التغير في أي وقت:bravo:

asmaa mahmod
02-18-2016, 03:24
السلام عليكم ورحمه الله

بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور على طرحك لتلك الموضوع فى انتظار المذيد

تقبل مرورى وتقبل تحياتى
وتمنياتى لك بالتوفييييق ان شاء الله

محمدسامى
02-18-2016, 03:25
تمام.اخى.شكرا.جزيلا.لك

بروفسير العرب
02-18-2016, 04:08
السلام عليكم ورحمه الله
اذا كان هدفك الفعلى فى عالم الفوركس انك تكون فعلا خبير
فعليك دائما بالعمل الدئووووب والمتابعه المستمره واهم ما
فى الموضوع هو اكتساب الخبره عليك انك تكون حريص
على اكتساب الخبره وبالتوفيق للجميع

mohammad battah
02-18-2016, 06:38
اشكرك لطرح الفائدة لهذه الموضوع الذي غاب عن اذهاني واذهان بعض الاشخاص وعدم معرفتي اساسا في افضل اوقات تداول العملة طرحك
للموضوع قدم لي معلومة مفيدة تجعلني اكثر انتباه لهذا الموضوع الهام كونه يعطيني فرصة الربح اكثر في مجال
سوق فوركس الكبير والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

nohay
02-18-2016, 07:40
الأعمال التجارية الفوركس هو تجارة مربحة جدا في العالم، ولكن تذكر هذا هو أيضا عمل محفوف بالمخاطر جدا، وإذا كنت تريد زيادة الأرباح الخاصة بك في هذا العمل لذلك أولا زيادة خبرتك.

dodauyd
02-18-2016, 08:07
لابد من قراءة الاسواق جيدا حتي اكون على قدر كافى من العلم الجيد اللى من خلاله اختار الوقت ومتابعة بورصات العالم فى اشكال تلخيص

الاصيل
02-18-2016, 08:09
افضل اوقات تداول الفوركس هى نفسها اخطر اوقات التداول لاصحاب رؤس الاموال الصغيره
لان الحركه تكون فيها كبيره وسريعه وممكن لا يتحمل راس المال الصغير هذه الحركة
شكرا لك على المشاركه وتمنياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام بالتوفيق و النجاح

noarh
02-18-2016, 11:20
في سوق الصرف الأجنبي فقط المهنية معين قد كسب التدفقات النقدية باستمرار. ولكن إذا كنت بحاجة إلى أن يكون تاجر تداول السلطة الفوركس ثم عليك أن تعلم الأساسي مختلف سوق الفوركس يعتبر ولها على الاطلاق لشراء العواطف وعلاوة على ذلك الجشع. إلى جانب هذا، تحتاج إلى ربما سة النقد الاجنبى، ويكفي للأبد، وكذلك غيرها من الأمور التي يمكن ضرورية

never101
02-19-2016, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

may
02-20-2016, 20:33
الأعمال التجارية الفوركس هو تجارة مربحة جدا في العالم، ولكن تذكر هذا هو أيضا عمل محفوف بالمخاطر جدا، وإذا كنت تريد زيادة الأرباح الخاصة بك في هذا العمل لذلك أولا زيادة خبرتك.

---------- Post added at 05:33 PM ---------- Previous post was at 05:22 AM ----------

adamarwan
02-20-2016, 20:52
السوق ينقسم الى 4 سجلسات كبير
من بين الاروبية والاسوبة والامريكة والاروبية ما عليك انت الى ان تختار الانسب لك
فى التداول وكدالك فى التحركات التى ترها مناسب لك فى ان تتداول
وحظ موفق

صالح ابراهيمي
02-20-2016, 21:15
سلام عليكم

لا احبذ اطلاقا لا افضل انى اكون لديا اكثر من حساب حقيقى لان بصراحة صاحب بالين كداب انا عندى انى اهتم بحساب واحد فقط واتاجر فيه بجد جدا واركو كل اهتمامى عليه افضل من انى اكون مشتت تفكيرى فى اكتر من حساب وكمان لا تنظر اليها فى الربح فقط بص كمان فى الخسارة هتلاقى نفسك فى الخسارة بتخسر كتير

trendtrue
02-20-2016, 22:18
اختلف معك اخي الفاضل ليست افضل توقت للتداول هو في موعد الاخبار
لكن اتفق ان في هذا التوقيت يتقلب السعر كثيرا
تقبل مروري مع خالص تحياتي

AnaBelal
02-20-2016, 22:24
مشكور ياباشا .. لكن كيف ننشئ جلستين في ان واحد .؟! وهل يمكن ذلك ؟

---------- Post added at 07:24 PM ---------- Previous post was at 07:22 PM ----------

برجاء الأفادة من فضلك اخي الفاضل .

ghiles
02-20-2016, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن انني اتداول من الساعة الخامسة صباحا الى الرابعة مساءا .تقبل مروري.سلام

jallou
02-20-2016, 23:48
صدر بحلول الساعة 09:30 جرينتش الإنتاج التصنيعي لشهر تشرين الثاني نوفمبر المتوقع ارتفاع 0.0% من انخفاض 0.4 % بالمئة في تشرين الثاني نوفمبر ، كما يصدر الإنتاج الصناعي لنفس الشهر المتوقع انخفاض 0.1% من انخفاض 0.7 % خلال الشهر السابق.

shimma
02-20-2016, 23:52
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا اخى على المعلومات القيمه وعلى المجهود الوفير
ونتمنى مزيدا من العطاء
شكرااااااااااااااااااااا

HamadaRonaldo
02-21-2016, 01:59
بسم الله الرحمن الرحكيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم اشكرك على هذا الموضوع
وارجو ان يكون الجميع الاستفاد

may
02-21-2016, 10:20
في سوق الصرف الأجنبي فقط المهنية معين قد كسب التدفقات النقدية باستمرار. ولكن إذا كنت بحاجة إلى أن يكون تاجر تداول السلطة الفوركس ثم عليك أن تعلم الأساسي مختلف سوق الفوركس يعتبر ولها على الاطلاق لشراء العواطف وعلاوة على ذلك الجشع. إلى جانب هذا، تحتاج إلى ربما سة النقد الاجنبى، ويكفي للأبد، وكذلك غيرها من الأمور التي يمكن ضرورية

noarh
02-22-2016, 06:17
يصبح TherefTherefore العمل الجاد قوي الضروري على نحو فعال، حسنا، لتقديري شخصيا، أنا لا أعتقد حقا عملي قادر لكونها فعالة على الرغم من أنني قد حصلت على حصلت خاص شراء متفوقة وقدرات بيع والقدرة.

koy
02-22-2016, 11:26
يجب عليك محاولة للحصول على أقصى قدر من المعرفة الفوركس الأعمال وأيضا العثور على والبقاء على اتصال مع خبير فوركس تاجر في الفوركس الأعمال وسوق العملات الأجنبية واتخاذ التوجيهات والنصائح منها. ثم يمكنك كسب المزيد من الأرباح من فور الأعمال في العالم.

dhmo
02-22-2016, 16:12
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن انني اتداول من الساعة الخامسة صباحا الى الرابعة مساءا .تقبل مروري.سلام

انت الي بتختار الوقت عادي وايضا هو انت ممكن تعمل في المجال ده بطرق كتير مش طريقه واحده وايضا تقدر تختار الطريقه الي تناسبك بعد ما تجرب طرق كتير بس النهايه الخبره وفهم السوق
وتحركات الاسعار بتساعدك اكتر

ملاك الروح
02-22-2016, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك على الموضوع انا افضل العمل في جميع الاوقات عدا وقت الاخبار
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي ،،،

merna12
02-23-2016, 00:02
يجب عليك محاولة للحصول على أقصى قدر من المعرفة الفوركس الأعمال وأيضا العثور على والبقاء على اتصال مع خبير فوركس تاجر في الفوركس الأعمال وسوق العملات الأجنبية واتخاذ التوجيهات والنصائح منها. ثم يمكنك كسب المزيد من الأرباح من فور الأعمال في العالم.

noarh
02-23-2016, 06:03
الربح من المتاجرة في الفوركس هو تماما يعتمد على المعرفة الصحيحة، والخبرة، والتوازن. إذا كان لديك رصيد كاف ثم يمكنك فتح العديد من التجارة نتيجة لذلك يمكنك كسب المزيد من الأرباح.

global
02-24-2016, 00:00
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع لان أوقات التداول هي من اهم الاشياء في الفوركس
والله الموفق والمعين

nohay
02-24-2016, 07:03
نعم .... كنت على حق أن المزيد من المعرفة سوف اعطيكم المزيد من الربح .... ه يصح أن سيكون لديك لتحقيق هدفك إلى العمل الجاد من أجل هذا .... وفي العملات الأجنبية يمكن أن نعمل بجد من خلال التعلم والممارسة .... اذا كنا سوف نمارسها يوميا ثم نحصل على المعرفة والخبرة من العرض

hossam123
02-24-2016, 15:47
الفترة الامريكية هى الافضل لعى الاطلاق ودى الفترة اللى بيكون فيها بورصة نيويورك فاتحة وبتبدا الساعة
الرابعة بتوقيت مصر

ghiles
02-24-2016, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان افضل اوقات للتداول هو من الواحدة مساءا الى الخامسة .تقبل مروري

alizert2015
02-24-2016, 16:02
انطلاقا من تجربتي الخاصه اعتقد ان أفضل اوقات تداول الفوركس هي اوقات تداخل الاسواق خاصه فيما يخص
تداخل السوقين الامريكي و الاروبي حيت تكون هنالك سيوله ضخمه يمكن استغلالها لتحقيق الارباح

Batto777
02-24-2016, 16:16
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخي الفاضل الاوقات الاكثر تحركا هي اوقات البورصة الاوروبية وبورصة نيويورك وعند تسليم البورصة الاوروبية لبورصة نيويورك الاكثر حركة للسعر وبالتوفيق للجميع

ghiles
02-24-2016, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان افضل اوقات التداول هي من الليل الى الخامسة مساءا.سلام

yousse
02-24-2016, 16:26
أفضل أوقات تدول الفوركس هو التلاتاء والأربعاء والخميس لا يفضل المتاجرة يوم الجمعة ويوم الإتنيم لأن يوم الجمعة يوم جني الأرباح والاتنين السعر لا يستقر بعد

global
02-24-2016, 18:03
يا اخي الكريم انا ارى ان افضل وقت للتداول يبدئ من 8 الى 12 زوالا بتوقيت المغرب
والله الموفق والمعين

chouaib112
03-06-2016, 23:43
السلام عليكم

rinho1991
03-07-2016, 17:32
وانا دائما احب التجارة فى منتصف الاسبوع لكن يظل
يوم الجمعة الاخطر فى التداول لانه ممكن ان يرفع لك السعر الى اعلى او انه يصل بك الى المارجن كول

Ahmed Ab
03-07-2016, 19:19
السلام عليكم

n.yaso
03-07-2016, 19:26
انا بخاف من التداول وقت الاخبار بالاضافه الى التداول يوم الجمعه بيكون فيه شى من الخطوره ..بيكون كل العملات واخده اتجاه غريب وطبعا مش مستحب التداول اول او اخر الاسبوع والافضل وسط الاسبوع والتداول مع بورصة لندن وامريكا

mohamedgelge
03-07-2016, 19:52
بسم الله
اخي انا اوافقك الرأي في هذا ولكن
عامة في اوقات تقاطع الاسواق
وشكرا اخي علي جهوداتك

dhmo
03-07-2016, 20:37
السلام عليكم

وفي الاوقات دي بتكون الحركه وقويه وهو انت اصلا ممكن تعمل في اي وقت والافضل انك متلتزمش بوقت قد ما تقدر تحلل وتختار النقاط الصحيحه الي ممكن تدخل منها وده هيكون هنا بالوقت
الي انت عاوزه وتعمل بالاوامر المعلقه

aissahd
03-07-2016, 23:02

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mourada
03-08-2016, 12:08
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع حول افضل الاوقات للتداول في الفوركس و نحن بالفعل استفدنا منك و ننتظر منك المزيد من العطاء

dhmo
03-08-2016, 14:03
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع حول افضل الاوقات للتداول في الفوركس و نحن بالفعل استفدنا منك و ننتظر منك المزيد من العطاء

لابد من الاعتماد على طريقه واي وقت يقدر اي متاجر يعمل به في السوق لكن كل وقت وليه مميزات وعيوب وعيب وقت الاخبار انه بيكون محتاج سرعه في اتخاذ القرار
وعلشان كده لازم المتاجر ياخد باله

salimkala
03-09-2016, 20:20
بالتوفيق للجميع

akram mohamed obaid
03-10-2016, 09:23
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات المهمه والوفيره عن افضل اوقات التداول في سوق الفوركس واعتقد ان الاخبار الاقتصاديه والخطابات الكثيره فيما يخص الكثير من العملات لها دور كبير ايضا في تحرك الاسواق بشكل كبير

SHA3RAWY
03-10-2016, 10:20
شكرا اخي الفاضل علي هذه المعلومات القيمه
فعلا نص الاسبوع بيكون في تقلبات كتيره في السوق ولكن يوم الجمعه يكون اخطر لانه يريد السعر ثابت يومين الاجازه
واهم شئ معرفه التوقيت المحلي للصفقات

monylaser
03-10-2016, 10:23
خي الكريم على هذا الطرح انا ارى ان اختيار الوقت المناسب للدخول الى السوق بهذف
التداول من شانه ان يثري رصيد التاجر وان تكون في اوقات الظهيرة من ايام الثلاثاء والربعاء والخميس
بالتوفيق للجميع

Taibi Abdelkader
03-10-2016, 10:32
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
وتوضيح اوقات التداول بسوق
وان شاء الله يستفيد منه الاخوه

algoddam
03-10-2016, 11:41
من الاحسن الجلاسات التي تستهويني واود التداول عليها هي الجلسة الاوربية واقصد لندن فهي الاكثر سيولة
وهي التي تجعل السوق نشطا الى غاية دخول وقت نيويورك وهي هي الجلسة الثانية التي الافضل بعد جلسة لندن

big.pharaoh
03-10-2016, 12:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... افضل اوقات التداول هى من الساعه ٩ للساعه ٥ مساءا بتوقيت مصر

salimkala
03-12-2016, 20:51
وانا دائما احب التجارة فى منتصف الاسبوع لكن يظل

raedreda
03-12-2016, 22:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه والمفيده لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

aissaalg
03-16-2016, 11:00
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

Mohamed Ahmed Metawea
03-16-2016, 11:16
الموضوع ليس بالصعب و لكن اختيار الوقت شي مهم فهو عامل اساسي لربحك
جزالك الله خيرا
وشكرا

neversi3
03-17-2016, 14:01
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

forexdz
03-17-2016, 14:15
بعد صلات العصر هي هيا وقت تداول ممتاز وبالنسبة للربح الكثير وقت صدور اقوى خبر
راح يخلي الشارت يولع من سرعة تحرك السعر واحب التداول عليها لانها مربحة قدر ماهي خاصرة

messaoud43
03-18-2016, 12:53
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

احمد عبد الباسط
04-22-2016, 03:19
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
غير مضبوط كلامك اخى مع كامل الاحترام لك
او التداول وقت الاخبار خطر جدا ونسبة مخاطرة عالية
ثانيا افضل جلسات التادول واكثرها سيولة هى الفترة الامريكية

nano
04-24-2016, 01:43
والحقيقة اخى الكريم ان افضل اوقات التداول هو فترات تقاطع
السوق الامريكى مع سوق لندن وربنا يجازيك خيرا
./...........

Moh.magdy
04-24-2016, 05:56
السلام عليكم..اخى الكريم
الجلسة الاوربية هى الاكثر نشاطا بين الثلاث جلسات..اتمنى التوفيق للجميع

يحيى
04-24-2016, 12:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

emma91
04-25-2016, 19:56
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك على هاته النصائح والمعلومات الرائعة
الاوربية هى الاكثر نشاطا بين الثلاث جلسات.

nonam
06-22-2016, 17:37
السلام عليكم .... من المهم ان انت تكون فاهم التداول بيمشي ازاي في الاوقا ت دي ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول وكمان التعامل مع الادوات اللي في المنتجي من اهم الادوات اللي منها التداول الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

elmhali
06-22-2016, 18:21
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي علي تعلق ابتعد عن تداول وقت النشرات اقتصادية انها سوف تمرجن الحسابك

miralmoka
06-22-2016, 18:42
اهم شيء في لاوقات التداول هو التاكد من فتح وغلق السوق بالنسبه للتوقيت المحلي لك حتل لا يضر ذلك بالتداول

harimeche
06-22-2016, 21:36

------------

اهلا بأخـــــي الغــــالي ..

ومشكور على الموضوع وعى تدكيرك لنـــا

بهده النقـــــــاط المهمة بخصوص أفضل الأوقات

في المتاجرة

مع التحية / وبالتوفيق

lionardodicaprio940
06-22-2016, 21:38
يا اخي لايوجد وقت محدد لنداول الفوركس فكل ما عليك
هو تحين الفرصة المناسبة لدلك
بالتوفيق لك ولباقي اعضاء المنتدى
وشكرااا

rehaiem2305
06-22-2016, 21:45
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
صديقي العزيز أشكرك على هذا الطرح الأكثر من الرائع للموضوع لقد استفدت منه كثيرا
أتمنى أن تمدنا بالمزيد من المواضيع والمشاركات
جزاك الله خيرا تقبل مروري

samieh
08-25-2016, 09:17
افضل اوقات التداول فى نظرى هى بتداخل فترتى اوروبا مع امريكا لتوافر السيولة بدرجة كبيرة جدا مما يعمل على وجود الفرصة لتحرك العملات ومن ثم نعمل نحن على جنى الارباح

nourmea53
09-09-2016, 01:50

mo3taz1983
09-09-2016, 02:00
ليس هناك وقت محدد يفضل فيه التداول ولكن كل متداول يفضل زوج من العمله فى التداول وينتظر فتر
عمل الدوله الخاصه بهذا الزوج مثلا الدولار ين ننتظر فترة الليل ولقرارت الصادره من اليابان

lamiae el moqqaddem
09-09-2016, 02:10
افضل اوقات التداول هو الاتنين و الخميس الجمعة خطر تتداول فيه السوق يكون متدبد بسبب انه اخر يوم في الاسبوع
افضل التداول عند افتتاح يوق الاروبية و اقبل افتتاح البورصة الامريكية و اللندنية
اتمنى لك التوفيق شكرا على الموضوع

s@mou
09-09-2016, 06:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخي الفضل لك الشكر على هذا الموضوع المفيد فافضل الاوقات هي من الرابعة بتوقيت جرينيتش الى الثامنة لوجود جلستين.
بالتوفيق اخي الكريم ولجميع العضاء الكريم تقبل مروري والسلام

algendy
09-09-2016, 15:32
الموضوع مهم و تطبيقا لكلام الاخ صاحب الموضوع فافضل وقت لتداول الفوركس بالنسبة لمن يعيش فى الوطن العربى هو فى وقت تقاطع بورصة لندن و نيويورك و هذا يحدث من الساعة الواحدة الى الخامسة بتوقيت جرينتش

medben
09-09-2016, 16:05
ليس هناك وقت محدد يفضل فيه التداول ولكن كل متداول يفضل زوج من العمله فى التداول وينتظر فتر عمل الدوله الخاصه بهذا الزوج مثلا الدولار ين ننتظر فترة الليل

sofiane14
09-09-2016, 16:28
السلام عليكم .... الاوقات دي مهمة جدا وعلشان كدة الشغل
بيقي فيها كتير خالص وكمان كمية النقاط اللي من الممكن
ان تتحصل عليها كمان كويس جدا
بالتوفيق ان شاء الله

antr
09-09-2016, 17:10
موضوع عمل جلستين مع بعض بيكون فى قوة لكن فى تذبذب بشكل كبير جدا وهو شىء بيكون صعود وهبوط العملة بشكل قوى جدا

snapping
09-09-2016, 17:59
نعم أخي و لكن هناك من لا أنصحهم بالتداول في هذه الأوقات و هي المحللون الفنيون
هذه ألأوقات ستدمر و ترمي باستراتيجياتهم عرض الحائط لأنهم يفضلون الحركة البطيئة و الواضحة للسوق
للعمل بأمان

basma.seif
09-09-2016, 18:07
مرحبا
مهم جدا تحديد افضل وقت للتجارة في سوق الفوركس و فعلا البورصه الاوروبيه هي اكثر حركه و نشاط يشهده سوق الفوركس يوميا و مع تقابل اكثر من بورصة معا يكون السوق صعب التفسير و بالاخص ان تقابل مع هذا اخبار تؤثر علي العملات

doaa22
09-09-2016, 21:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاه فعلا الوقات اللتى تمر على البورصه مختلفه تماما على اى متداول ناوى يدخل يعمل فى سوق الفوركس لابد
انه يدرس الوقت الاول اللى هيشتغل فيه لانه كل وقت وله طبيعته

MOHAMMED NADJIB
09-16-2016, 20:16
السلام عليكم الله تعالى وبركاته
تختلف مواقيت التداول و افضلها من شخص لاخر فهناك من يفضل منتصف الاسبوع و هناك من يفضل ايام عن ايام و كل شخص و خبرته في المواقيت

Samirghatas
11-18-2016, 20:33
معلومات رائعة اخى الكريم ولكن الاهم من كل شئ هو التحليل الدقيق جدا والدخول
فى الوقت المناسب وعدم الاستعجال حتى لا تخسر حسابك بسهولة بالتوفيق للجميع

ahmedmca
11-18-2016, 21:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل شكرا اخي و لكن لو وضحت اكثر كل نقطة قلتها

mohamed saad
11-18-2016, 21:41
افضل اوقات التداول هو تحدد حسب نوع متاجرتك فلو كنت متاجر اسكالبينج اذن فوقت السيولة القليلة في السوق من الممكن ان تتداول مثل الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة او قبل افتتاح بورسة طوكيو او قبل افتتاح بورصة لندن اما فيما عدا ذلك فأنصحك بألا تتداول الا الصفقات الطويلة الامد لان السيولة تكون عالية جدا وسرعة الحركة قوية

aym
11-18-2016, 23:26
افضل ا لاوقات فى التتداول اخى انا اراى ان تعتب رالوقت التى يكون فيها السيولة عالية فى السوق يكون جيد بفتح الصفقات ولكن
يجب اختيار التوقيتات الجيدة فى الدخول فى الصفقات

كامل
11-19-2016, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فعلا اوقات مهمة وكذلك وقت صدور الاخبار القوية لانها تؤثر في السوق بشكل كبير

zizoo99
11-19-2016, 09:20
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة يا اخى يا اخى لايوجد هناك اى فرق بين الاوقات و بعضها ولا الايام و بعضها كل دى اوهام و خلاص و اذا اردت ان تتاكد من ذلك افتح صفقة على الفريم اليومى من الممكن ان تستمر معك اسبوع كامل

sob81
11-19-2016, 13:30
افضل اوقات التتداول فى سوق الفوركس انا افضل التتداول فى الاوقات التى يكون فيه يوجد سيولة عالية فى السوق مما
قد يساعد على جنى الارباح بسرعة

Omar Morad
11-19-2016, 13:34
فعلا هذا صحيح
و علينا الأخذ بالحسبان في الخطة الزمنية المطولة تلك الفترات التي تكون بعد احداث كبيرة
فغالبا ما يحدث بها تقلبات كبيرة جدا كما ذكرت في موضوعك
فلابد من الاحتياط و اخذ الحذر و وضع الخطة جيدا

ebn masr
11-20-2016, 21:11
بالظبط من خلال خبرتى وتعاملى فى فى مجال التداول وتعاملاتى مع السوق مع مدار زعقولة ليس بها بئس اقدر اقول انه كلامك صح ومظبوط جدا ومدروس كان

جمال صادق
11-20-2016, 21:14
اعتقد ان افضل اوقات التداول قد تكون مع بداية يوم الثلاثاء و نهاية يوم الخميس لانة قد تكون عناك مخاطر اذا ما احتملنا ان يكون التداول يوم الجمعة ية مخاطر قبيل الاجازة

medo mohamed
11-20-2016, 23:46
السلام عليكم
اولا" وقبل اى شئ احب ان اشكرك اخى على مشاركتك وموضوعك
اخى الفاضل ان النقاط التى تكلمت عنها انها فعلا" اكثر من رائعه
واتمنى ان الاخوه الاعضاء قد استفادو منك وننتظر منك الكثير من الشروحات
عن التداول والاسواق ومواعيد فتح وغلق الاسواق وأفضل اوقات التداول
والبنوك المؤثره وأوقاتها

ebn masr
11-22-2016, 19:03
بالظبط كدة فى فترة تداخل الجلسات مع بعضها وبالاخص فترة الظهيرة والعصرية فى تداخل فترتان زى الاوروبية والامريكية مع بغضهم البعض

m7med09090
11-22-2016, 19:19
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا اخى على المعلومات القيمه وعلى المجهود الوفير واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

tazi larbi
11-22-2016, 23:26
السلامعليكمافضل اوقات التداول يكون عند تداخل الوروبيه مع الامركيه تكون متوسطات تحرك ازواج العملات جيده وبها ربح ممتاز اتمنى لكم النجاح والله الموفق

zezo3
11-23-2016, 05:25
انا كنت عمل موضوع قبل كدا وفى اكتر من رد لى وتعليقى على الموضوع دا ان غالبيه المتداولين المحترفين مش بيحبوا يتداولوا يوم الاثنين علشان غدر الماركيت والكلام دا انا عن نفسى بتداول من يوم الثلاثاء

sallysaad
11-23-2016, 06:34
السلام عليكم ورحمة الله بركاته
افضل وقت للتداول هو في اخر الدورة الاسيوية والاوربيه او اول الدرة الاوربيه اي بين الساعة 2 الظهر والساعة 6 صباحا اكثر سبب للخسارة هو التداول في الوقت الخاطئ

bakup28
11-23-2016, 10:11
هذا الموضوع وتوضيح اوقات التداول بسوق وان
شاء الله يستفيد منه الاخوه في المنتدى بتوفيق لجميع

magic777
11-23-2016, 16:16
كل متاجر وبيكون الوقت الي بيختاره يعني المهم هنا انه يكون الوقت والحركه متفقين مع طريقه العمل الي اختارها ويفضل كمان انه يكون
متواجد او مركز مع السوق على الاقل في وقت دخول الصفقات

ziko7
11-23-2016, 16:19
فعلا ان الاخبار تؤثر على تحرك العملة وان يتم اختيار الوقت المناسب وعدد النقاط التى تؤدى الربح واستخدم استراتيجية مناسبة

Mustafa gamal
11-28-2016, 18:51
يزيد نشاط سوق الفوركس في الأوقات التي تفتح فيها اسواق البورصة العالمية الكبيرة ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

ahmedahmed1
12-19-2016, 00:08
عدم معرفتي اساسا في افضل اوقات تداول العملة طرحكلموضوع قدم لي معلومة مفيدة تجعلني اكثر انتباه لهذا الموضوع الهام كونه يعطيني فرصة الربح وبالتالى يجب اتباع الاوقات الجيدة للتدوال
وشكرا اخى الكريم

ahmedahmed1
12-23-2016, 02:44
إذا نحن لديها بشكل جيد وخبرة جيدة في هذا المجال وبعد ذلك يمكننا بسهولة يحصل على المزيد والمزيد من الأرباح في هذا العمل ولكن الافضل البعد عن وقت الاخبار

waelmma
12-23-2016, 08:36
:p:tie::ok:اخى الفاضل افضل الاوقات هى الاوقات التى يكون فيها الاسواق مفتوحة
فى نفس الوقت وجزاك الله خيرا :o:yahoo:

rahigrib
12-23-2016, 09:51
جربت منصف الاسبوع فوجدته جيدا كما تفضلت اخي لان الاسواق تكون كلها مفتوحة وتنشط فيها التجارة
العالمية وخاصة يوم الثلاثاء والاربعاء شكرا اخي على المعلومات

shreef2016
12-23-2016, 09:51
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم والذي تناولت من خلاله مواقيت التداول واضافتها لنا وانتظر منك مزيد من هذه المواضيع

tamermosa
12-23-2016, 11:42
مفيش حاجة اسمها افضل طريقة من وجهة نظري ، فالافضل هو من يحقق لكى شروطك في الدخول
فعندما تتحقق شروطك يبقى علاطول ادخل بصرف النظرعن الوقت

سيد2017
12-23-2016, 13:05
تتوقف اوقات التداول على حسب كل متداول وعلى حسب الزوج الذي يفضل ان يعمل به انا عن نفسي افضل ان اتداول على الفترة الاوربيه والفترة الاسيوية وحصوصا الاسيوية وانا احب التداول على الدولار ين

alym
12-23-2016, 13:07
افضل اوقات التداول هو الفترة الازروبية والفترة الامريكية لانهم من اكثر الفترات سيولة فى السوق وتستطيع ان تحقق نقاط كثيرة فى هذه الفترات لان حجم السيولة يكون عالى

sob81
12-23-2016, 13:07
افضل اوقات التتداول فى الفوركس اخى انا اراى المتاجرة بعد الاخبار تكون فرصة جيدة للدخول فى الصفقات ولذلك
يفضل الانتظار الى بعض الاخبار دائما

Mustafa gamal
12-23-2016, 14:05
يشهد سوق الفوركس نشاط كبير في الأوقات التي تفتح فيها اسواق البورصة العالمية مثل بورصة الولايات المتحدة الأمريكية تحياتي لك

bakup28
12-23-2016, 14:34
مواعيد افتتاح واغلاق الجلسات بتوقيتك المحلى.
الجلسة الاوربية هى الاكثر نشاطا بين الثلاث جلسات

Ayman Abdellatif
12-23-2016, 14:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع بعرض افضل اوقات التداول و بالتاكيد سوف يستفاد منه الجميع ، تمنياتى لك بالتوفيق

acc-hossam
12-23-2016, 15:24
قبل وبعد الاخبار افضل الاوقات لكى تتاجر بها ولكن لابد من الحذر من نوعية الاخبار التى قد تؤدى الى خساره كبيره او ربح كبير ولكن الحذر لابد من تواجده في المتاجره

alatn123
12-23-2016, 15:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
كلام صحيح بداية الجلسات هو افضل توقيت للمتاجرة ايضا نهاية الاسبوع , اقصد الخميس و الجمعة
بالتوفيق يا غالي

AHMED NOLE
12-23-2016, 16:12
موضوع مهم جدا على التعامل فى هذا السوق مع اهم الاوقات خلال ليوم

واعتقد غالبا بيكون مع بدايه السوق لاوروبيه بيكون بدايه حقيقيه لليوموالبحث عن الفرص والله المستعان

ahmadinho100
12-23-2016, 17:49
من الصعب ان تحكم عل اوقات التداول فمتلا ادا كنت تشتغل على صقات طويلة فيمكنك ان فتح صفقات في الوقت الدي تريد اما صفقات سريعة فلا يمكنك

ayoubfc
12-23-2016, 18:02
الحقيقة اخى الكريم ان افضل اوقات التداول هو فترات تقاطع
السوق الامريكى مع سوق لندن وربنا يجازيك خيرا اتمني لك
التوفيق و تقبل مروري

Samira shabban
12-23-2016, 21:46
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه..
وطبعا سوق الفوركس مفتوح اربع وعشرين ساعه ويمكنك التداول متى شئت ولكن بشرط التحليل الفنى الصحيح ومتابعه الاخبار ...
وشكرا لك..

hamedibrahim
12-23-2016, 21:49
شكرا علي شرح التوقيت مهم جداا
الدخول علي توقيت السيوله عشان
تحقيق ربحك بسرعه وشكرا وتقبل مروري المتواضع وتحياتي للجميع بتوفيق دمتم بخير

بدر اشطيبي
12-23-2016, 21:52
صحيح اخي هذه الجلسات هي التي تعطيك امكانية قوية لجني الارباح
من السوق وهي التي تعرف تقلبات بحيث تسمح لك بالاستفادة منها

ahmedelsogher
12-23-2016, 21:56
معلومات قيمة عن مواعيد التداول قراة عنها في الكثير من المواقع حيث انه يوجد ثلاث مواعيد للتداول واكثرها نشاط بالفعل التوقيت الاروبي وهو الذي يضم الدولار
الرجااااء طرح الكثيير المتعلقة بالتوقيت والاوقات المناسبة للتداول بستراتيجية الاسكالبنج وشكرا كثيرا لك اخي العزيز

maryam1
12-23-2016, 23:40
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حيثا الى عالم الفوركس
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

alasfarahmad
12-23-2016, 23:45
السلام عليكم ورجمة الله.
مشكور صديقنا العزيز على هذه التوضيحات بخصوص الأوقات المناسبة في عمليات التداول، ولا بد من الإشارة إلى أن الجلوس مقابل شاشة الكومبيوتر وتتبع حركة الأسواق في الأسواق غير المناسبة غالبا ما تكون له آثار نفسية قاسية على المتداول، وخاصة عندما يكون الأمر في أوقات يكون التداول فيها ضعيفا، مما يسبب للمتداول املل والقلق والاضطراب، وتزداد هذه الحالة سوءا عندما يكون في مرحلة تنفيذ صفقات يمكن أن تؤثر على رصيد الحساب فيها بعد، نتمنى للجميع التوفيق واختيار التوقيت المناسب لعمليات التداول والله الموفق.

houskod49
12-24-2016, 00:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك اخي على وضعك احسن الاوقات للتداول كما انصح المتداولين الابتعاد عن اوقات الاخبار و شكرا
تقبل مروري , وفقك الله .

جمال صادق
12-24-2016, 00:41
اعتقد ان افضل الاوقات للتدالو فى سوق الفوركس هو العمل على تعلم استراتيجيات الاوقات من خلال اوقات افتتاح البورصات العالمية و غالبا تكون م التاسعة صباحا حتى الخامسة مساء

latraaa
12-24-2016, 14:12
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و لكن ار ىأنه من الأفضل العمل على التعلم الحقيقي أولا و العمل على مراقبة السوق و لما تكون هناك فرصة للعمل نقوم بقالعمل على الدخول و فكرة وجودة أوقات معينة لا ارة أنها حقيقية

bakup28
12-24-2016, 15:12
تأكد دائما من مواعيد افتتاح واغلاق الجلسات بتوقيتك المحلى
الجلسة الاوربية هى الاكثر نشاطا بين الثلاث جلسات

wahid357
12-24-2016, 15:23
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعال ويركاته
بالتاكيد اخي تكون السيولة عالية في هذه الوقات

medokarem
02-23-2017, 00:29
موضوع اكثر من رائع اخي الفاضل

بالنسبة الى معظم تجّار الفوركس، الوقت الأفضل من اليوم للتداول هو خلال ساعات دورة التداول الآسيوية. فالأزواج الأوروبية كاليورو/دولار تظهر النتائج الأفضل.

يحقّق معظم تجّار الفوركس النجاح في أواخر الدورة الأوروبية والآسيوية أو في اوائل الدورة الأوروبية- بشكل أساسي بين الساعة 2 من بعد الظهر وحتى الساعة 6 صباحًا في التوقيت الشرقي (نيويورك)، أي من الساعة 7 مساءًا حتّى 11 صباحًا في توقيت المملكة المتّحدة.

muhammad ismail
02-23-2017, 01:02
فعى اخى الريم معك حق افضل اوقات التداول فى الفوركس بيكون فى الوقت ده لكن الافضل ليك انك تتجنب التداول وقت صدور
الاخبار لانها لا تسمح بربح اكثر من 10 % من راس المال

Samira shabban
02-23-2017, 01:10
السلام عليكم..
من وجهه نظرى قبل القيام بالتداول يجب عمل التحليل الاساسى والفنى ومتابعه الاخبار قبل دخول السوق وفتح الصفقات واذا كان الوقت مناسب للتداول ستعرف ذلك ...

hosaeen
02-23-2017, 13:00
يسلمووو على هذه المعلومات ونرجو ان تكون ذو فائده لنا استمر صديقي في نشر كل ما هو مفيد لنا جميعا
تقبلو مروري

midouknight
02-23-2017, 13:04
أكيد أخي الغالي أوقات إفتتاح
الجلسات عادةً ما تمثل أنسب أوقات
التداول في سوق الفوركس خاصةً ل وجود سيولة كبيرة وقتها