PDA

View Full Version : أسوأ اوقات تداول الفوركس:

Pages : [1] 2

karass1
04-29-2015, 03:54
أسوأ اوقات تداول الفوركس:

ألاحد – اما الجميع ما زالوا فى حالة خمول او فى اجازة.
الجمعة – السيولة تنحسر خلال الجزء الأخير من الجلسة في الولايات المتحدة.
العطل – الجميع يأخذ استراحة.
خلال اخبار الاحداث الخطيرة والتى قد تبدو غير ذات قيمة مثل نهائيات الدورى الامريكى للمحترفين او نهائيات كاس العالم لكرة القدم او نهائيات امريكان ايدول.

ilyes chaieb
05-08-2015, 07:15
اخي الكريم الاحد مش اسوء اوقات التداول بل ليس فيه تداول لان السوق مغلق , و بالنسبة نهائيات الدوري الامريكي ما علاقته بصرف سعر العملة ,,؟؟

aminalamor
05-08-2015, 10:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطحر المفقدم وعلى هذه المعلومات انا ارى انها مفيدة جدا لكل تاجر حتى لا يدخل السوق في هذه الايام التي يكون فيها السوق خاملا وتكون فيها البورصات في حالة اغلاق لجلساتها
بالتوفيق للجميع

chirikhan
05-09-2015, 02:00
في رايي المتواضع اسوا اوقات التداول هو وقت لما تصدر الاخبار القوية التي تكون غريبة
السبب ان تلك الاوقات تلاقي فيها الشموع اليابانية ترسم بسرعة والسوق غريب الاطوار

REDA FOREX
05-09-2015, 08:49
في رايي المتواضع اسوا اوقات التداول هو وقت لما تصدر الاخبار القوية التي تكون غريبة

adnan1969
05-09-2015, 11:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم مااعرف اذا كان الدور الامريكي له تاثير على العمله واذا كان في انا اول مره اسمع فيه ويوم الاحد التداول في مو بشي الصعب او الاسوء

samieh
05-20-2015, 03:34
السلام عليكم
والله يا اخى اسوق اوقات التداول هو يوم الاثنين لعدم توافر السيولة التى بدورها
تتوافر بوجود الاخبار فيوم الاثنين لا يوجد به اخبار هامة لذلك تنقص السيولة بدرجة كبيرة
اما باقى معلوماتك للاسف خاطئة

ali.22595
05-29-2015, 20:23
اخى الفاضل يوم الاحد اجازة لان السوق شغال كل ايام الاسبوع 24 ساعة ما عدا يوم السبت والاحد من كل اسبوع
اما يوم الجمعة احيانا بيكون السعر مرتفع واحيانا منخقض واختلاف الاسعار مستمر فى السوق الفوركس

محمود مرعى
05-29-2015, 20:49

خلال اخبار الاحداث الخطيرة والتى قد تبدو غير ذات قيمة مثل نهائيات الدورى الامريكى للمحترفين او نهائيات كاس العالم لكرة القدم او نهائيات امريكان ايدول.

والله يا اخى انا عن نفسى لا اخاف من انى اتاجر على سوق الفوركس اطلاقا فى اى وقت من الاوقات
علشان انا بعتمد على مؤشرات واستراتيجيات وتحليل والا يبقى المجال ده مش بتاعى

mechanical
06-16-2015, 01:06
السلام عليكم .... من الممكن ان يكون التداول بالفعل ممكل في بعض الاوقات اللي من الممكن ان يكون الخمول هو سيد الموقف
بالتوفيق ان شاء الله

big.pharaoh
06-16-2015, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من وجهة نظري ان اسوء اوقات التداول بالنسبه للمبتدئين تحديدا هو وقت الاخبار لان السعر ممكن ان يتحرك في الاتجاهين اكثر من 100 نقطه ويمرجن حسابات كثيره .. لذلك انصح الاخوه المبتدئين الابتعاد عن التداول وقت الاخبار

ahmedibrahim258259
06-30-2015, 11:53
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا اخي الكريم واسوء الايام هو بداية افتتاح السوق اللي هو يوم الاتنين موش الاحد لان الاحد اجازة
تقبل مروري

waelmma
06-30-2015, 12:53
اسوا اوقات التداول ليلا لان معظم اسواق الفوركس بتكون
تم اغلاقها وبارك الله فيك اخى الكريم ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

karim02
06-30-2015, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

OSAMA AMER
06-30-2015, 15:28
بســم الله الرحمــن الرحيــم :)
مرحبا بك أخى الكريم وكل الأخوة الاعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب :bravo:
اخى الكريم يوم الاحد اصلا يكون اجازة فى سوق الفوركس واضح ان المعلومات التى تحصل عليها غير صحيحة وخلال الاخبار من الممكن ان نقوم بتحقيق ارباح كبيرة

حسنى صادق
06-30-2015, 17:19
اعتقد ان اسوا الاقوات فى السوق هى حين يكون السوق متذبذب فى التداولات بين الصعود الهبوط و لا يمكن فهم السوق للتعامل الالى

---------- Post added at 05:19 PM ---------- Previous post was at 04:40 PM ----------

قد يكون الاسوا على لاطلاق بين اقات التداول العم فى اسام الاثنين و الجمعة و لانهما مليان بالخطر و التعلم الكبير

alaa ali
06-30-2015, 17:20
السلام عليكم
اسوء الاوقات مع الاخبار العنيفة لان التذبذب به عالى جدا فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

superkenan
06-30-2015, 17:50
اخي الكريم اسوأ توقيت في رأيي هو وقت صدور الأخبار اي في الساعة الثانية مساء فهنا تأتي الأخبار المتناقضة
ولا تستطيع التركيز تارة تريد البيع وتارة تريد الشراء
اتمنى لك التوفيق

mouse
06-30-2015, 17:54
كل اسبوع بيختلف عن التاني فمثلا اسبوع بيبقي الجمعه اسوء اوقات التداول علشان اخر يوم

---------- Post added at 04:54 PM ---------- Previous post was at 04:53 PM ----------

واوقات تانية الاسبوع كله واوقات وسط الاسبوع انا الصراحة شايف انه في شي من العشوائية شويه

dhmo
07-23-2015, 17:08
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على التعييرف المختصر على اوقات عمل السووق تحياتي لك وللجميع ،تقبل مرورى ,

لازم منديش حجم اكبر للسوق وناخده على انه هو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم به

ynwa1892
07-24-2015, 14:47
السلام اخي نعم بكل تاكيد خاصة ايام الجمعة فهي تبادل المراكز وما شابه نرجو الابتعاد عليها اضافة الى وقت الاخبار
وفقك الله

Mr.Kareem
07-24-2015, 14:51
السلام عليكم اعضاء المنتدى الكرام
يسعدني المشاركة بالرد
اسوأ اوقات المتاجرة هي اخر الاسبوع يوم الجمعة في رايي وبالنسبة لي ...... احترامي لك

Kiing
07-27-2015, 19:18
مشكور اخي الكريم على هذا الطحر المفقدم وعلى هذه المعلومات انا ارى انها مفيدة جدا لكل تاجر حتى لا يدخل السوق في هذه الايام التي يكون فيها السوق خاملا

asxqwzdc
07-28-2015, 10:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةالفاضل يوم الاحد اجازة لان السوق شغال كل ايام الاسبوع 2من الممكن ان يكون التداول بالفعل ممكل في بعض الاوقات اللي من الممكن ان يكون الخمول هو سيد الموقف
على سوق الفوركس اطلاقا فى اى وقت من الاوقاتعلشان انا بعتمد على مؤشرات واستراتيجيات وتحليل والا يبقما يوم الجمعة احيانا بيكون السعر مرتفع واحيانا منخقض واختلاف الاسعار مستمر فى السوق ا

---------- Post added at 07:25 AM ---------- Previous post was at 07:23 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء اللهة لان السوق شغال كل ايام الاسبوع 2من الممكن ان يكون التداول بالفعل ممكل في بعض من الممكن ان يكون الخمول هو سيد الموقفعلى سوق الفوركس اطلاقا فى اى وقت من الاوقاتعلشان انا بعتمد على مؤشرات واسترا، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

heba_a
07-31-2015, 00:01
احيانا اخى توجد اوقات سيئة لان السوق شغال كل ايام الاسبوع 24 ساعة ما عدا يوم السبت والاحد من كل اسبوع فهو مغلق
اما يوم الجمعة احيانا بيكون السعر مرتفع واحيانا منخقض واختلاف الاسعار مستمر فى السوق الفوركس

OSAMA AMER
07-31-2015, 03:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .......................
من حيث اسوأ الاوقات فانا اعتقد انها كثيرة ههه ولهذا لا ابه لها كثيرا وشكرا لك

asxqw1
08-01-2015, 21:12
اوقات التداول هو يوم الاثنين لعدم توافر السيولة اخاسوق شغال كل ايام الاسبوع 24 ساعة ما عدا يوم السبت والاحد من كل اسبوعا يوم الجمعة احيانا بيكون السعر مرتفف من انى اتاجر على سوق الفوركس اطلاقا فى اى وقت من الاوقاتلشان انا بعتمد على مؤشرات واستراتيجيا التى بدورهاتوافر بوجود الاخبار فيوم الاثنين لا يوجد به اخبار هامة لذلك تنقص السيولة بدرجة كبيرةما باقى معلوماتك

abdelsamed
08-01-2015, 21:12
سلام عليكم اخي كريم اشكرك على مبادرة هده موضوع قيم اريد ان كنت ابحث من قل عن مثل هده المواضيع في مجال فوركس كدلك نريد اكثر افادة جزاك الله خير اخي كريم ومزيد من العطاء بارك الله فيك

aboubakr el ayach
08-01-2015, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نشكرك صاحب هذا الموضوع على طرحك هذا ولكني أريد أن أستفسر عن شيئ بسيط وهو مسالة الفوركس في عطلة الاسبوع، إذ كيف تنصح بالابتعاد عن التداول ايام السبت والأحد مع أن الشركة لا تعمل في هذين اليومين، أتعني اصحاب البورصات أم ماذا؟

abdelsamed
08-01-2015, 21:18
سلام عليكم اخي كريم اشكرك على مبادرة هده موضوع قيم اريد ان كنت ابحث من قل عن مثل هده المواضيع في مجال فوركس كدلك نريد اكثر افادة جزاك الله خير اخي كريم ومزيد من العطاء بارك الله فيك

pepobm
08-01-2015, 21:43
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على موضوعك غير انى غير واثق من حكايه دورات الرياضه ده
التوفيق من عند الله

Arifi
08-01-2015, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطحر المفقدم وعلى هذه المعلومات انا ارى انها مفيدة جدا لكل تاجر حتى لا يدخل السوق في هذه الايام التي يكون فيها السوق خاملا وتكون فيها البورصات في حالة اغلاق لجلساتها
بالتوفيق للجميع

Chima
08-19-2015, 06:54
لازم منديش حجم اكبر للسوق وناخده على انه هو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم به

osama147
08-19-2015, 08:42
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة
فعلاا اخي ان الاوقات الذي ذكرتهاا لااحد ينصح فى التداول بهاا بشكل عام لانها اوقات مملة جداا ولايوجد بها سيولة
ولايوجد بهاا اي نوع من الحركة اما فى اوقات الاخبار فهذا اكبر خطأ ممكن ان يحدث من اي شخص ان يتداول وقت الاخبار
تقبل مشاركتي اخي وربنا يرزق الجميع

نادر صباح الدين
08-19-2015, 08:47
مشكور صديقنا العزيز، شأن سوق الفوركس بهذا الشأن شبيه بكل أسواق التجارة الأخرى، ففي مواسم الأعياد مثلا، تنشط الأسواق في بلادنا بشكل كبير ومخيف، وترتفع الأسعار ويزداد إقبال الناس على شراء حاجاتهم، وفي اوقات ما بعد العيد تهدأ الأسواق وتصبح عمليات البيع والشراء في مستواها الأقل، وهذا هو حال كل الأسواق التجارية لها اوقاتها التي تنشط فيها، وتزداد فعالياتها، ولها اوقاتها التي تتراجع فيها النشاطات وتنخفض فيها عمليات البيع والشراء.

Wassa04
08-19-2015, 11:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم هناك ايام دائما ينصح بالابتعاد عنها او
بالتداول فيها بلوت قليل بالتوفيق لك تقبل مروري

forex all arabes
08-19-2015, 11:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى
من حيث اسوأ الاوقات فانا اعتقد انها كثيرة ههه ولهذا لا ابه لها كثير اتمني لك التوفيق

andro2015
08-19-2015, 12:36
هذا موضوع مهم جدا لتجنب هذة الاوقات لعدم الوقوع فى الخسارة
ومفيد جدا للمبتدئين بارك الله فيك وان شاء الله جميع الاعضاء يستفيدون من هذة المواضيع

classic_trader
08-19-2015, 12:44
انا ارى حسب رايي ان اسوء اوقات المتاجرة يا صديقي هي اوقات الاخبار
و خاصة الاخبار القوية و ايضا اوقات افتتاح الاسواق و فترة العطل

qqqqqqq
08-19-2015, 13:13
السلام عليكم اخي الكريم
للاسف لايمكنني افدتك لانني مبتدا وليس لدي خبرة
مع تمنياتي بالنجاح في قادم المواعيد...............

محمود العايدى
08-19-2015, 14:38
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا بارك الله فيك ايها العضو المحترم لما عرضته لنا من
موضوع رائع ومميز ومفيد لنا عن معرفة اسوء اوقات التداول فى الفوريكس وجزاك الله الخير الوفير
ودمت معطاء مقدام بمعلوماتك الهادفه وشكرا لك

Aimen Nouicer
09-05-2015, 03:27
شكرا لك أخي العزيز فهذا الأمر مهم أيام سبت و الأحد أيام راحة ولا فائدة من التداول فيها أما يوم الجمعة فهو أسوء نصف يوم للتداول لأن السيولة تتناقص إلى أقصى حد في بورصة لندن أما بقية الأيام فهي مميزة و جيدة للتداول و شكرا.

derar86
09-05-2015, 10:48
مشكور على النصائح مع اني احب العمل يوم الجمعة واجني فييه ارباحي عالديمو اكثر من اي يوم اخر ولكن
لاحظت ان الاثنين اصعب يوم تداول وهو بداية الاسبوع

d m
09-05-2015, 11:07
السلام عليكـم
تعتبر اسواء اوقات التداول فىالعطلات ويم الجمعة وعند حدوث ازمات عالية كبية تهزو الاسواق بشدة كبيرة
بالتوفيق

bombino19
09-05-2015, 11:12
لا ارى في كلامك اي منطق مثلا يوم الاحد كلنا يعلم انه يوم عطلة
اما الدوري وغير ذلك فلا فكرة عندي يبقى الاخبار هذا قد يكون افضل ايام التداول لمن يستطيع ان يستغل ذلك

asxqw1
09-05-2015, 12:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةلممكن ان يكون التداول بالفعل ممكل في بعضانا عن نفسى لا اخاف من انى اتاجر على سوق الفوركس اطلاقا فى اى وقت من الاوقات علشان انا بعتمد على مؤشرات واستراتيجيات وتحليل والا يبقى المجال الااما الجمي خمول او فىلال الجزء الأخير من الجلسة في الولايات المذ استراحة. خلال اخبار الاحداث الخطيرة والتى قد تبدو غير ذات قيمة مثل نهائيات الدورى الامريكى للم

---------- Post added at 09:36 AM ---------- Previous post was at 09:35 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، ب بالفعل ممكل في بعضانا عن نفسى لا اخاف من انى اتاجر على سوق الفوركس اطلاقا فى اى وقت من الاوقات علشان انا بعتمد على مؤشرات واستراتيجيات وتحليل والا يبقى المجال الااما الجمي خمول او فىلال الجزءالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

lolojo402
09-12-2015, 15:11
انا معك اخي و لاكن الثلاثاء و الاربعاء و الخميس خطير للتداو كثير التحرك في اتجاه واحد فقط اتمني

ان يتم منع العطله التي تجعل الفوركس كثير التزبزب و الاوقات الضائعه او يوم واحد فقط صلي علي رسول الله

sofien34
09-12-2015, 15:47
نعم بكل تاكيد خاصة ايام الجمعة فهي تبادل المراكز
وما شابه نرجو الابتعاد عليها اضافة الى وقت الاخبار

ana
09-13-2015, 01:54
وقت صدور الاخبار من أخطر الاوقات للتداول لما يسيطر على هذا الوقت من تقلبات مفاجئه
وايضا عند فتح وغلاق السوق فهذه الاوقات شديدة الخطوره

dhmo
09-21-2015, 01:34
وقت صدور الاخبار من أخطر الاوقات للتداول لما يسيطر على هذا الوقت من تقلبات مفاجئه
وايضا عند فتح وغلاق السوق فهذه الاوقات شديدة الخطوره

في اغلب الاوقات طبعا المتاجره وقت الاخبار بيكون صعب اختيار النقاط القويه الي ندخل منها والعمل اصلا في وقت التحركات القويه دي بيكون محتاج سرعه في
اختيار النقاط والعمل اكتر واحتراف

firas salem
09-23-2015, 17:46
مشكوووووووووووور أخي على هذا الموضوع الرائع افتنا وإزدتت خبرة بالسوق
تقبل مروري أخي . وكل اعم وانتم بخير
عيد أضحى سعيد

murtadha alkaragolly
10-12-2015, 15:35
السلام عليكم
اخي العزيز ان يوم الاحد يعتبر عطلة لاسواق الفوركس العالمية وليس يوم سئ للتداول وكذلك يوم السبت يعتبر عطلة الفوركس

mohammed55
10-13-2015, 16:04
اهلا وسهلا اعضاء المنتدى موضووووع جميل
اخى الفاضل يوم الاحد اجازة لان السوق شغال كل ايام الاسبوع 24 ساعة ما عدا يوم السبت والاحد من كل اسبوع

dfghfgh
10-14-2015, 16:14
عملية البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل التداول في أسواق فوركس

---------- Post added at 02:14 PM ---------- Previous post was at 02:13 PM ----------

استراتيجيات التداول المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات التداول في

engaym
10-14-2015, 17:34
السلام عليكم اخى تعتبر اسواء الاوقات فى التداول عندما تفتح صفقة فى اتجاة متوقع ويأتى خبر مهم عكس التوقع يحدث
خسارة كبيرة ونتمنى لا يحدث هذا لاحد ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

windoor
10-14-2015, 17:41
يميل تداول الفوركس الى ابداء المزيد من الحركة.
على الأرجح أفضل ايام تداول الفوركس خلال منتصف الأسبوع، لان فى
تلك الايام غالبا ما تظهرالاحداث المؤثرة.

ranimdammar
10-14-2015, 18:02
بالفعل وخاصة يوم الجمعة كان السوق دخل في شهب سكون تام وكان احدا لايتداول وهذا بعني
ان الصفقات في تلك الاوقات هي في مهب الريح قد لا نستفيد منها الا عندما يعاود السوق في الاسبوع المقبل

dhmo
10-14-2015, 18:42
بالفعل وخاصة يوم الجمعة كان السوق دخل في شهب سكون تام وكان احدا لايتداول وهذا بعني
ان الصفقات في تلك الاوقات هي في مهب الريح قد لا نستفيد منها الا عندما يعاود السوق في الاسبوع المقبل

الاهم من الوقت طبعا اخي اهم حاجه هنا انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

kirollosroumany
10-15-2015, 17:15
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

طيب ازاي اصلآ هنقدر نتداول وقت الاجازات ياخي قول كلام يدخل الدماغ وبلاش نكتب مواضيع ملهاش قيمة او فائدة برتجع للاعضاء وفقط لحصولك علي البونص

sofpreda
10-15-2015, 19:11
شكرا على الموضوع وعلى الشرح مجهود رائع ومفيد نرجوا الإستمرار
بالتوفيق للجميع

mohmed1214
10-15-2015, 19:11
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

seifhd
10-15-2015, 19:33
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

nassim126
10-15-2015, 19:44
السلام عليكم اخي الكريم هو في ايام العطل لاتوجد خدمة ولايوجد تداول ابدا لان السوق مغلق لم افهم مادا تقصد صراحة

yassineleo
10-15-2015, 20:23
جون ميرفي : " إن التحليل الفني - هو مهارة ، تتحسن بالخبرة و عملية التعلم. واصل دائماً دراستك ".

dhmo
10-15-2015, 22:14
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

طيب ازاي اصلآ هنقدر نتداول وقت الاجازات ياخي قول كلام يدخل الدماغ وبلاش نكتب مواضيع ملهاش قيمة او فائدة برتجع للاعضاء وفقط لحصولك علي البونص

ركز على النقاط وليس الوقت واهم حاجه علشان تحقق ما تريد وتحقق امنياتك هنا انك تعمل على انك تواصل وتتعلم المجال الي انت فيه كويس اوي ومع الخبره الجيده هيكون عندك
الاسلوب وطريقه المتاجره لتصل لاهدافك

med1985
10-16-2015, 00:11
بالتوفيق للجميع

mhamadfor
10-16-2015, 00:13
السلام عليكم و رحمة الله
في رايي اكبر اوقات التداول الخطرة تكون في وقت الاخبار + افتتاح و اغلاق السوق
لدلك يجب تجنب هده الاوقات

mohaamr1982
10-16-2015, 00:58
أضن ان المنافسات الدولية و الرياضية لا تؤثر على تداول الفوركس , ومن ناحية اخرى فمعروف عالميا ان نهاية الاسبوع تشكل وقتا للراحة
و الاستغناء عن العمل و التواجد في سوق الفوركس و بالتالي تؤثر سلبا على تداوله

luka95
10-16-2015, 01:01
السلام عليكم
اخي الكريم اعتقد ان اسوأ اوقات التداول في الفوركس عند صدور التقارير والاخبار الاقتصادية لانها قد تؤدي الى خسارة راس
المال في فترة قصيرة
وبالتوفيق لك انشاء الله

abdelhakamel
10-16-2015, 01:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على كل هذه المعلومات المفيدة والقيمة والتي من خلالها يمكننا معرفة اوقات التداول الجيدة والتي يكون فيها ركود من اجل تجنب التداول فيها
بالتوفيق لكل الاعضاء

dhmo
10-16-2015, 04:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على كل هذه المعلومات المفيدة والقيمة والتي من خلالها يمكننا معرفة اوقات التداول الجيدة والتي يكون فيها ركود من اجل تجنب التداول فيها
بالتوفيق لكل الاعضاء

معرفه اوقات البورصات مهمه واهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

محمد السيد
10-16-2015, 05:09
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومات القيمة بخصوص أسوأ اوقات تداول الفوركس وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

mhran
10-16-2015, 06:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... شكرا جزيلا اخي الكريم على هذه المعلومات المفيدة حقا نتمنى المزيد دوما و نستفيد من طروحكم و مشاركاتكم و تجاربكم الخاصة
لا تبخولو علينا بالمعلومات دوما .. تقبل مروري

asxqwzdc2
10-17-2015, 10:37
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة ربح ، على أية حال

med1985
10-17-2015, 14:37
بالتوفيق للجميع

Profess7
10-17-2015, 14:56
ما علاقة الدوري الامريكي بسعر العملة
شكراً لك أخي على المشاركة. تقبل مروري والسلام

kingi
10-17-2015, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
موضوع مميز ويستحق الثناء لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس بشكل عام بكل جزئياتة وبالنسبة لأسوأ اوقات تداول الفوركس فيمكنك ان تتجنب وقت الاحبار لان السوق يكون في تلك الفترات غير مستقر و قد يكلفك حسابك و كذلك اخر يوم للفوركس

med1985
10-18-2015, 03:29
السلام عليكم
تتوافر بوجود الاخبار فيوم الاثنين لا يوجد به اخبار هامة لذلك تنقص السيولة بدرجة كبيرة
اما باقى معلوماتك للاسف خاطئة

---------- Post added 10-18-2015 at 12:29 AM ---------- Previous post was 10-17-2015 at 06:17 PM ----------

بالتوفيق للجميع

ASMAA TAHA
10-25-2015, 21:08
انا افضل التداول يوم الارباعاء والخميس والجمعة اما باقى الايام يكون فيها السوق ممل جدا وحركته بطيئة جدا جدا وبالتالى لا استطيع ان ادخل السوق فى مثل هذه الاوقات شكرا جزيلا على المعلومات الرائعة

kaka23
10-25-2015, 22:06
اخي الكريم جد مشكور على الاوقات اللتي ذكرتها
لكن اختلف معك بالنسبة الى يوم الاحد
لانه يمكنك اعتبار السوق مغلق فيه
بالتوفيق

s@mou
10-25-2015, 22:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
موضوع رائع ومفيد فعلا فاوقات التداول من اهم الاسباب التي تؤثر في الربح والخسارة.
شكرا اخي على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله

kacembouden1
10-27-2015, 15:27

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

dhmo
10-27-2015, 16:23
موضوع رائع ومفيد فعلا فاوقات التداول من اهم الاسباب التي تؤثر في الربح والخسارة.
شكرا اخي على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله

الخبره اساس هنا انت علشان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد

salak
10-29-2015, 22:05
انا ارى ان كل الاوقات التي نتاجر فيها ممكن نتعرض فيها للخسارات الكبيرة فالامر ليس بالسهل في اي وقت كان لذا ارى انه لازم الاحترافية اولا وبعدها اختيار اوقات التداول المثلى

tareq sleem
10-31-2015, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والجميل **وشكرا **والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة **

asxqwzdcefv1
11-11-2015, 11:44
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك

dhmo
11-11-2015, 21:51
انا ارى ان كل الاوقات التي نتاجر فيها ممكن نتعرض فيها للخسارات الكبيرة فالامر ليس بالسهل في اي وقت كان لذا ارى انه لازم الاحترافية اولا وبعدها اختيار اوقات التداول المثلى

الافضل البدء بالديمو لان الاخطاء الاول لو انت اتعلمتها على الحساب الديمو هتوفر على نفسك خسائر كتير بس الاول تدي لنفسك الوقت الكافي للعمل على الحساب وانك تقدر بالفعل
تحقق ربح متواصل في الديمو الاول

locos
11-11-2015, 21:53
قد تكون اسوء اوقات تداول الفوركس عادة هي احسنها
اي وقت الاخبار فقد تخسر كل راس مالك او تربح ارباح
كبيرة جدا وقت اعلان الخبر
شكرا وبالتوفيق للجميع

محترف فوركس
11-12-2015, 21:11
أساسيات التحليل الأساسي في سوق العملات (http://souq**solutions.com/2015/11/05/%D8%B3%D9%88%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%85%D9%84%D8%A7%D8%AA/) هي احد المقالات المهمة في مدونة الفوركس (http://souq**solutions.com) المهتمة بهدا المجال حيت ستجدون افضل الدروس و المقالات عن تجارة العملات (http://souq**solutions.com/2015/10/10/%D8%AA%D8%AC%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%85%D9%84%D8%A7%D8%AA/) .

marwanadam
11-12-2015, 21:46
نعم اخى لبد من ان تتعرف على الاوقات التى لبد من ان تبتعد على التداول فيها لانها ممكنا ن تكون
اوقات غير مناسب لفعل اى شيئ ومع الوقت ستحترف الامر
وبتوفيق

ashraf mamdouh
11-12-2015, 21:49
موضوع جميل وفيه معلومات رائعة مثل البعد عن التداول ايام الاحد والجمعة ولكن ما علاقة اخبار كرة القدم بتجارة تداول العملات الاجنبية
ارى انه يجب الابتعاد عن اوقات الاخبار الاقتصادية وليس الرياضية

Bassem Hassani
11-13-2015, 00:24
شكرا جدا لك اخى الغالى على ذكر اسواء اوقات التداول فى سوق الفوركس واسمح ليا انى اعقلك على الوقت الى كل الناس عارفاه كويس وهو وقت التداول وقت الاخبار لان الوقت دا عبارة عن سلاح ذو حدين فى ايد اى متداول لو انت متمكن من التحليل الاساسى كويس جدا هنيئا لك تقدر تعمل مكاسب عاليه جدا من التداول وقت الاخبار غير كدا مضمنش لك ان حسابك يكمل 10 تيام على بعض فى الشركة

luka95
11-15-2015, 12:35
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع جيد اخي الفاضل عن اسوأ الاوقات في التداول ارجو من الاخوة في المنتدى الاستفادة من هذا الطرح والمعلومات
القيمة وجزاك الله كل خير
وبالتوفيق لك انشاء الله

asxqwzdc6
11-15-2015, 12:41
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله امتحاناتكالسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة

asxqwzdcefv1
11-15-2015, 12:44
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

haroug
11-21-2015, 19:25
بس خلي بالك اخي الفوركس اصلا مجال عالي المخاطره ومجال عالمي يعني داخل فيه كل دول العالم فهو اساسا مجال صعب العمل فيه بدون خبره جيده واحتراف وطريقه
عمل ايضا تناسب المتاجر لينجح فيه..

asx1
11-24-2015, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

مريم ميري
11-24-2015, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته من بين اسوا اوقات التداول هو التداول وقت الاخبار والتداول يوم الجمعة لان السيولة تكون ضعيفة
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

WRZ
11-24-2015, 21:05
مقارنه بين الفوركس و البورصات المحليه حيث وجد ان الفوركس يتميز عنها في :
على مدار 24 ساعة للتجارة وعمولة التداول الحرة ,التنفيذ الفوري لأوامر السوق
البيع على المكشوف دون زيادة طفيفة

foreex
11-24-2015, 21:07
السلام عليكم .... من الممكن ان يكون التداول بالفعل ممكل في بعض الاوقات اللي من الممكن ان يكون الخمول هو سيد الموقف
بالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 08:07 PM ---------- Previous post was at 08:06 PM ----------

السلام عليكم .... من الممكن ان يكون التداول بالفعل ممكل ي بعض الاوقات اللي من الممكن ان يكون الخمول هو سيد الموقف
بالتوفيق ان شاء الله

asx1
11-28-2015, 12:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Federerista
11-28-2015, 15:56
اسوا اوقات التداول في الفوركس حسب راى اخي هو صدور اي خبر زائف من جهة معينة لا امريكان ايدول ولا نهائيات
كاس العالم هده امور تافهة وقد اضحكتني تركت اوقات صدور الاخبار التي تزعزع البورصات العالمية وانت تقول امريكان ايدول خبر يؤتر في البورصة راجع حساباتك

heroo252
11-28-2015, 18:49
انا شايف ان يوم الاتنين بيبقى السوق فاح على جابات ومش مظبوط مش
هتعرف تتكهن صح باسعار العملات هتروح فين بعد كده السوق بينتظم صح ويبقى تمام اوى

alaeddinemhiri
11-28-2015, 19:34
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

doaa sary
11-28-2015, 22:41
سوق الفوركس يعمل من الساعه 11ليلا يوم الاحد
ليوم الجمعه 11 ليلا
اسواء الاوقات بالنسبالى هو يوم الجمعه
يوم الاغلاق الاسبوعى
ويوم الاتنين مبدخلش برضو بسبب التذبذب

snnaky
12-01-2015, 22:56
كل الاحترام اخى لهذا الكلام ولكن اخى لا تعير مثل هذة المقولات اهتمام بالغ فهى ليست مسلمات ولا مقدسات ولا ثوابت بل هى لا اكتر من اراء لمتداولين ربما تتوافق احيانا وتختلف كثير من الاحيان واهتم فقط بكيفية التداول الافضل واختيار الوقت الافضل لأقتناص فرص شراء او بيع لعمل ارباح

adamarwan
12-01-2015, 23:40
وكدالك فى الجليسات التى تحكم التداول اليومى ممكن ان نختار بين الافضل
الان ممكن ان نرى فى الجلسات الاسيوىة الخمول فى السوق والدى يرجع الى
قلت السيولة الموجود فى السوق
وحظ سعيد

houssemmidou4
12-01-2015, 23:47
اتفق معك تماما اسوأ اوقات التداول هي يوم الجمعة لانه يعتبر يوم جني الارباح
بالنسبة للشركات التي تتداول بمبالغ كبيرة بصفقات اسبوعية و كذلك يوم الاثنين لان السوق يكون قد افتتح حديثا
موفق باذن الله

neverlityouco1
12-10-2015, 17:12

latraaa
12-10-2015, 20:21
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى من الإخوة الكرام أن يستفيدوا بها و يقوموا بالعمل على التلعلم منها، و لكن أقول أنه لا يمكن أن تكون هناك أوقات محددة للتدوال، و إنما هناك فرص للتداول

brahim123
12-10-2015, 20:23
السيولة الضخمة:

تجارة العملات أو الفُورِكْس يتميز بسيولته الضخمة، فهناك دائمًا بائعين ومشترين عند كل الأسعار، وهو ما يعني إمكانية فتح وإغلاق الصفقات عند السعر الذي تريده، على عكس الحال في الأسهم حيث يمكن أن تبقى معلقـًا في صفقة بسبب نقص السيولة في السهم الذي قمت بشرائه، أو حيث يمكن ألا تجد عروض عند السعر الذي تريد شراء السهم منه.

neverlityougo3
12-15-2015, 17:04

neverlityouco1
12-18-2015, 13:30
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

mhd99
01-23-2016, 04:33
اسوأ اوقات للتداول في الفوركس هي التي تصدر فيها اخبار اقتصادية قوية او يكون هناك مؤتمر صحفي للبنوك المركزية
حيث يتحرك السعر بشكل جنوني

hunter_world
01-24-2016, 23:28
مشكور علي توضيحك النقاط دي بس انا بقا بالنسبالي اسؤ الاوقات الاخبار بتكون اصعب الاوقت بالنسبالي اخي اتمنالك التوفيق اخي مشكور

justsmile
01-25-2016, 00:03
صحيح هذي اعم الاوقات التي لا انصح و انا لا احب ان اتداول بها ..
قبل اغلاق السوق .. بعد الافتتاح ... والاهم مع الاخبار و خاصة الاخبار القوية ..

mmaty
01-25-2016, 00:56
اسوأ اوقات التداول بالنسبة اليك يمكن ان تكون من الاوقات التى يقتنص فيها غيرك افضل الفرص فالامر ليس سواء
ما يعتبر سيئ لك يعتبر جيد لغيرك لكن فى الغالب الاغلبية يفضلون الابتعاد عن تلك الاوقات التى تكون غير مستقرة

roony
01-25-2016, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أظن أخي أن أسوء أوقات التداول
هو وقت صدور الأخبار بدرجة أولى
بالإضافة إلى الأيام التي تكون فيها السيولة
ضعيفة
لكن أخي لا أتفق معك فيما ذكرته
فالسطر الثاني من موضوعك ,, فعادة أيام الجمعة تكون هناك سيولة مماثلة
لأيام الأسبوع الأخرى

alaanasr707
01-25-2016, 01:51
في البداية أود شكرك على هذه المؤشرات الرائعة
نسال الله سبحانه أن يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
ان شاء الله سوف يستفيد الاعضاء من الموضوع

forez
01-25-2016, 03:25
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
من الممكن ان يكون التداول بالفعل ممكل في بعض الاوقات اللي من الممكن ان يكون الخمول هو سيد الموقف....

doaa sary
01-25-2016, 03:50
سوق الفوركس يعمل من الساعه 11ليلا يوم الاحد
ليوم الجمعه 11 ليلا
اسواء الاوقات بالنسبالى
يوم الجمعه
عمرى ما ارتحت فية ولا كسبت

Batto777
01-25-2016, 04:36
السلام عليكم اخي الفاضل التداول يكون من الاتنيت الي الجمعة السبت والاحد لا يوجد تداول نهاءيا وخطورة التداول في اوقات الاخبار واحيانا يتم تجميد التداول في فترة الاخبار

hmadnahox
01-25-2016, 05:18
يا اخي الكريم بالنسبة لي اسوأ وقت للتداول هو وقت صدور الاخبار او وقت السيولة المنخفضة
والله الموفق المعين

aissahd
01-25-2016, 12:08

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

MOHAMED2701
01-27-2016, 22:16
بسم الله الرحمان الرحيم

شكرا لك اخى الكريبم علا الموضوع القيم و الدي امدنا بكثير من المعلومات القيمة
والله الموفق والمستعان لى ولكم جميعا

zee1996
01-28-2016, 23:05
أضيف اخي الفاضل إلى لائحتك الرائعة فترة اخر السنة و هي فترة تعرف تقلبات شبه صعبة التوقع و أكثر المتداولين المحترفين يوصون بشدة بالابتعاد عن التداول في هذه الفترة و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

mahmoud massry
01-29-2016, 19:05
الســــلام علــــيكم و رحمه الله تعالى و بركــــــاته. .
اخى الكريم الكلام ده شعارات الكل بيتكلم عنها قد تكون صحيحه ولكن كل قاعده ليها شواذ والفرص موجوده طول الاسبوع

starnew
01-29-2016, 19:15
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أ نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة

Mohamed Horus
01-29-2016, 19:24
أسوأ أوقات تداول الفوركس هي في رأيي الشخصي أول يوم بعد افتتاح السوق
لأن الحركة تكون غير منتظمة ويكون السوق في شبه خمول وركود فلا أفضل التداول
في ذلك الوقت

ahmed humedat
01-29-2016, 19:50
بالتوفيق للجميع

never5
01-30-2016, 19:31

forez
02-18-2016, 12:07
من الممكن ان يكون التداول بالفعل ممكل في بعض الاوقات اللي من الممكن ان يكون الخمول هو سيد الموقف...........

aym
02-18-2016, 12:09
اسواء اوقات التداول فىالفوركس تعتبر اوقات التداول التى يكون فيها السوق فى حالة تذبذب لذلك
يجب على المتاجر ان ينتظر ويتاجر فىة الوقت المناسب

big.pharaoh
02-18-2016, 12:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....بصراحه انا بحب اتداول يوم الجمعه وبحس انه يوم رزق صراحه رغم انه بيكون يوم صعب

hachhouch
02-18-2016, 12:39
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي على هذا الموضوع الشيق أتمنالك التوفيق أنا أيضا أوافقك الرأي فالمواقيت هذه خطرة
تقبل مروري

ahmed humedat
02-18-2016, 12:44
بالتوفيق للجميع

khaledhanfy95
02-18-2016, 12:51
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع المميز ورائع وبارك الله فيك وجعله فى ميزان حسانتك
وشكرا ليك اخي الكريم

---------- Post added at 11:51 AM ---------- Previous post was at 11:47 AM ----------

لو سمحت اخي الكريم انا لسه مبتدا فى مجال الفوركس ومش عارف ابدا ازاي فكنت عايز اي حد ينصحني اعمل ايه
وياريت لو شرح فيديو ازاي اتدول وابد بمبلغ كام للتدول وبارك الله فيكم
وشكرا

mido elshabrawy
02-18-2016, 13:37
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي ان من اسواء الاوقات في التجاول هو يوكم الاحد عند افتتاح السوق و الجمعه قبل اغلاق السوق لانه لا يكون هناك اتجاه واضح للعمله
و تجد ان كل تحليلاتط يتم ضربها بنسبه كبيره لذلك ينصح ببالابتعاد عن التداول في هذه الفترات
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

belal control
02-18-2016, 14:20

dhmo
02-18-2016, 19:52
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي ان من اسواء الاوقات في التجاول هو يوكم الاحد عند افتتاح السوق و الجمعه قبل اغلاق السوق لانه لا يكون هناك اتجاه واضح للعمله
و تجد ان كل تحليلاتط يتم ضربها بنسبه كبيره لذلك ينصح ببالابتعاد عن التداول في هذه الفترات
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله
مع هذه الاوقات لازم المتاجر يختار اكبر رافعه ماليه متاحه له في الشركه الي يعمل بها علشان هيا هتوفرله هنا هامش كبير هيساعده على انه يعمل براحته وهيا اصلا
ميزه رائعه في العمل في السوق ده

never101
02-19-2016, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nuclear2010
02-19-2016, 19:15
السلام عليكم جميعا
احيانا اخى توجد اوقات سيئة لان السوق شغال كل ايام الاسبوع 24 ساعة ما عدا يوم السبت والاحد من كل اسبوع فهو مغلق
تقبل مرورى

neverlit2
02-20-2016, 22:03
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mhd99
02-22-2016, 05:54
فعلا هذه الاوقات سيئة جدا وغير مناسبة للتداول ويجب علينا جميعا ترك السوق في هذه الفترات حتى لا نعرض
انفسنا للخسارة

ملاك الروح
02-22-2016, 17:27
اشكرك اخي لطرح تلك الاأوقات بصراحة انا لا اميل للتداول يوم الجمعة ووقت الأخبار
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي ،،،

neverlit2
02-23-2016, 20:08
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never101
02-24-2016, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ghiles
02-24-2016, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله وتعال وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان الاوقات المكروهة للتداول هو في اليل او عند صدور الاخبار.سلام

midouknight
02-24-2016, 16:45
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الغالي كما تفضلت أخي خاصةً
أيام صدور الأخبار القوية ف السوق يصبح مجنون بطريقة غير عادية

Nancy_Mahmoud
02-24-2016, 16:47
عند ك حق اخي وباالذات الخمول والاجازه

ghiles
02-24-2016, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان اسوا اوقات للتداول هو في الصباح الباكر .سلام

csebai12
02-24-2016, 17:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من اخطر اوقات المتاجرة حسب رائي هي عندما تتزامن مع خبر قوي يجعل الاسعار كثيرة التذبذ

mohamed fawzi muftah
02-24-2016, 17:46
أشكرك على منشورك وبكل بساطة *
اتمنى ان يكون الجديد دائما معنا ودمتم للإستفادة مصدرا.
*تحية للأعضاء الكرام *
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.*
تقبل مروري وبالتوفيق

abderrahmenanis
02-24-2016, 23:13
بالتوفيق للجميع

basma.seif
02-24-2016, 23:49
مرحبا
معك حق في هذه المعلومات بالاخص وقت الاخبار مع انك وضعته في المرتبه الاخيرة من موضوعك المهم التداول وقت الخبر من اخطر انواع التداول لان الاخبار غالباً ما تكون محوله لخط سير الزوج العملة المفتوح عليه الصفقات

global
02-24-2016, 23:56
يا اخي الكريم انا اود ان اصحح لك انه وقت العطل الفوركس لا يشتغل لان البورصة لا تشتغل
والله الموفق والمعين

mohamed fawzi muftah
02-25-2016, 03:35
للاسف اخى انا مبتدئ لكن اتمنالك التوفيق والنجاح،
وان يتم الرد على استفسارك من خلال الخبراء.
تحياتى ........

never100
02-26-2016, 05:05

chouaib112
03-03-2016, 23:22
من وجهة نظري ان اسوء اوقات التداول بالنسبه للمبتدئين تحديدا هو وقت الاخبار لان السعر ممكن ان يتحرك في الاتجاهين اكثر من 100 نقطه ويمرجن حسابات كثيره .. لذلك انصح الاخوه المبتدئين الابتعاد عن التداول وقت الاخبار

Samir ElRoby
03-03-2016, 23:56
اخى العزيز شكرا لك على طرح الموضوع
واتمنى ان تستمر فى الافادة لنا وتزويدنا بخبراتك وتجاربك فى مجال الفوركس لان طرح المواضيع دى والنقاشات بيساعدنا اننا نتعلم من الاخطاء ونتعلم حجات مكناش نعرفه
شكرا تقبل مرورى

dhmo
03-04-2016, 13:35
اخى العزيز شكرا لك على طرح الموضوع
واتمنى ان تستمر فى الافادة لنا وتزويدنا بخبراتك وتجاربك فى مجال الفوركس لان طرح المواضيع دى والنقاشات بيساعدنا اننا نتعلم من الاخطاء ونتعلم حجات مكناش نعرفه
شكرا تقبل مرورى

هتلاقي مواضيع كتير بتشرح اكتر وهنا التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

aym
03-04-2016, 13:42
تعتبر اكثر الاوقات التى يكون فية التداول فى الفوركس صعب هو وقت الاخبار المهمة التى يكون لها تاثير على
سير العملة وتغير اتجلهات العملة حيث يكون فى تذبذب عالى جدا

mego997
03-04-2016, 21:29
شكرا لك اخي الكريم على هذا المووضع المفيد فعلا انت ذكرت اخطر الاوقات متاجره فى سوق العملات بسبب قله السيوله

gamalcappy
03-04-2016, 21:31
السلام عليكم
اما باقى معلوماتك للاسف خاطئ

algoddam
03-04-2016, 21:31
من الايام التي ذكرتها الاحد بل السوق يبدا عند نهاية الاحد وليس في اوله لكن على كل حال قد ذكرت اوقاتا ليست
جيدة فعلا وليس تجدي نفعا اذا اردنا التداول عليها انا افضل من يوم الثلاثاء الى نهاية منتصف يوم الجمعة
شكرا..

dhmo
03-05-2016, 15:37
من الايام التي ذكرتها الاحد بل السوق يبدا عند نهاية الاحد وليس في اوله لكن على كل حال قد ذكرت اوقاتا ليست
جيدة فعلا وليس تجدي نفعا اذا اردنا التداول عليها انا افضل من يوم الثلاثاء الى نهاية منتصف يوم الجمعة
شكرا..

في المجال ده اكيد وطبعا اي وقت يقدر اي متاجر يعمل به في السوق لكن كل وقت وليه مميزات وعيوب وعيب وقت الاخبار انه بيكون محتاج سرعه في اتخاذ القرار
وعلشان كده لازم المتاجر ياخد باله

nooralaa2
03-05-2016, 15:40

اسؤا اوقات التداول هي دائما اوقات الاخبار

وقت الاخبار كل الاستراتيجيات بتنهار

تحياتي

forez
03-14-2016, 11:01
من الممكن ان يكون التداول بالفعل ممكل في بعض الاوقات اللي من الممكن ان يكون الخمول هو سيد الموقف...........

big.pharaoh
03-14-2016, 12:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... كلامك كله صحيح ولكن صراحه انا بحب اتداول يوم الجمعه عادي جداا وكل واحد ورأيه

neverlit3
03-15-2016, 19:13

john guirguis
03-15-2016, 19:21
السلام عليكم
يوم الاحد اجازة لان السوق شغال كل ايام الاسبوع 24 ساعة ما عدا يوم السبت والاحد من كل اسبوع
اما يوم الجمعة احيانا بيكون السعر مرتفع واحيانا منخفض واختلاف الاسعار مستمر فى السوق

mego997
03-16-2016, 18:57
شكرا لك اخي الكريم على هذا المووضع المفيد فعلا انت ذكرت اخطر الاوقات متاجره فى سوق العملات بسبب قله السيوله

neverlit3
03-17-2016, 22:46

Hicham0202
03-18-2016, 00:03
بسم الله الرحمن الرحيم
سلام عليكم و رحمة الله تعالى شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
من الممكن ان يكون التداول بالفعل ممكل في بعض الاوقات اللي من الممكن ان يكون الخمول هو سيد الموقف
بالتوفيق ان شاء الله

ahmedazzouz
03-18-2016, 01:05
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك اخي على هته المعلومة المفيدة . نحن ننتظر كل جديد منك اخي
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

messaoud43
03-18-2016, 13:15
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

mhd99
03-28-2016, 08:51
فعلا يوجد اوقات سيئة ويجب اخذ هذا الامر بعين الاعتبار وعدم المتاجرة في تلك الاوقات حتى نتجنب الخسارة
ويجب على المتداول ان ينتظر الفرص المناسبة للدخول الى السوق

ynsmdn
03-28-2016, 09:11
السلام عليكم أخي
شكرا لك على التوضيح كنت أتسائل يوم أمس عن أوقات الركود أو اسوأ ا,قات التداول كما تفضلت
مشكور أخي تقبل تحياتي

عيسى
03-28-2016, 12:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

badr el asri
03-28-2016, 12:45
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

himaya
03-28-2016, 12:50
السلام عليكم شكرا لك علي هده المعلومات وبالفعل انا ايضا لاحظت ان الاحد هو اسوا يوم في الفوركس لارتباطه بالاجازة الاسبوعية

saleh05
03-28-2016, 12:55

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

saleh1991
03-28-2016, 13:08
مشكور اخي الكريم على هذا الطحر المفقدم وعلى هذه المعلومات انا ارى انها مفيدة جدا لكل تاجر حتى لا يدخل السوق في هذه الايام التي يكون فيها السوق خاملا

lebouziramzinio
03-28-2016, 13:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل من الممكن ان يكون التداول بالفعل ممكل في بعض الاوقات اللي من الممكن ان يكون الخمول هو سيد الموقف

mego997
03-28-2016, 19:00

عاشق الفوركس
03-29-2016, 17:11
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على التعييرف المختصر على اوقات عمل السووق تحياتي لك وللجميع ،تقبل مرورى ,

faresn95
03-29-2016, 17:23
انا رايي ان العطل ليست اسوا الاوقات للتداول لان العطل تعطي نفس جديد لاسواق الفوركس
الاسوا هي الاخبار المفاجئة و الاحداث غير المتوقعة

mhmd.hmdy
03-29-2016, 17:43
الاحد اصلا السوق عطله والسبت كمان السوق بيشتغل يوم الاتنين ويغلق يوم الجمعه
ودى اهم ممزيات السوق انه متاح طوال ال 24 ساعه يوميا

harimeche
03-29-2016, 19:01

---------------------------

لكن هل يمكن الجزم بأن هده الاوقـــــــــات أخطر الاوقــــات فهي أخطر الأوقـــات للدين لا يفعلون الإدارة المالية

اما بالنسبة لـــــي حسب إستراتيجيتي قد أدخل في أي وقت لكن بشرط أن تكون الإستراتيجية واضحة

salim77
03-29-2016, 19:12
السلام عليكم اقترح كمان الاخبار او الاشاعات الكيدية والتي تشير الى افلاس بعض الشركات العملاقة او فضيحة مالية من اختلاسات وما الى دالك لكن بالرغم من كل تلك الامور الواحد لازم يعرف الوقت المناسب له للتداول
كل واحد و تفكيره

mediapro
03-29-2016, 19:27
اخي الكريم الاحد مش اسوء اوقات التداول بل ليس فيه تداول لان السوق مغلق , و بالنسبة نهائيات الدوري الامريكي ما علاقته بصرف سعر العملة ,,؟؟

ahmed humedat
03-29-2016, 19:30
بالتوفيق للجميع

aminetns
03-29-2016, 19:40
في اعتقادي اسوا وقت للتداول وهو في نهاية الجلسات خاصة اخؤ يوم الجمعة شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

asmaa mahmod
03-29-2016, 19:52
اسوأ اواقات للتداول هى الاوقات التى تاتى بعد عطله مثل اول الاسبوع واول السنه بعد اجازه الكريسماس بيبقى السوق غير منتظم

forez
03-29-2016, 20:01

mego997
04-04-2016, 16:13

احمد عبد الباسط
04-16-2016, 21:34
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اسواء اوقات التداول يو الاحد والجمعة
شهر 12 وشهر 2
اخر اسبوعين فى شهر 3
واخر اسبوعين فى كل دورة زمنية ربع سنوية ونصف سنوية

ابوفؤاد
04-16-2016, 22:08
اوقات الايقاف للعزمل بها خير من العمل بها اكيد و خاصه عند نقص السيوله مما يعنى ان السوق ليس لديه امكانيه من تنفيذ
عقود كبيرعه الحجم و بالتالى البعد عن تلك الاوقات غنيمه للجميع

moodyloveelromansy
04-16-2016, 22:53
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

faresn95
04-17-2016, 00:28
مساء النور اخواني اعضاء منتدى فوركس العرب
انا برايي اسوا اوقات التداول هو وقت الاخبار لاني خسرت الكثير لاني لم اكن احترم
مبادئ التداول اثناء الاخبار

ismailagourdi
04-17-2016, 00:30
حياك الله اخى الكريم
اوقات الايقاف للعزمل بها خير من العمل بها اكيد و خاصه عند نقص السيوله مما يعنى ان السوق ليس لديه امكانيه
شهر 12 وشهر 2
اخر اسبوعين فى شهر 3

snapping
04-17-2016, 00:35

moura
04-17-2016, 01:54
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

midou2009
04-17-2016, 01:55
الخمس مستويات التي يمر بها كل مضارب في تجارة العملات

اذا كنت تفكر في الأقلاع عن التداول لدي نصيحه واحده لك .....
اسأل نفسك سؤال
"كم سنة قد تدرس في جامعة ما اذا علمت ان هناك وظيفة تنتظرك بمرتب سنوي مليون دولار في حالة اتمامك الدراسة؟"...

dhmo
04-17-2016, 15:55
الخمس مستويات التي يمر بها كل مضارب في تجارة العملات

اذا كنت تفكر في الأقلاع عن التداول لدي نصيحه واحده لك .....
اسأل نفسك سؤال
"كم سنة قد تدرس في جامعة ما اذا علمت ان هناك وظيفة تنتظرك بمرتب سنوي مليون دولار في حالة اتمامك الدراسة؟"...

اصلا المجال ده كوظيفه صعب وهو المفروض اننا نعتبره مجرد مجال مكمل هنا يعني مصدر رزق تاني وليس مصدر اساسي علان نقدر نستفيد منه واننا نكون على مهلنا كمان في العمل فيه وده
هيساعدنا على تقليل الخسائر بالفعل

ahmadfool
04-17-2016, 15:57
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اسواء اوقات التداول يو الاحد والجمعة
شهر 12 وشهر 2
اخر اسبوعين فى شهر 3

mego997
04-18-2016, 21:13

mego997
04-25-2016, 23:05

mahmoud5
05-20-2016, 20:30
وتكون فيها البورصات في حالة اغلاق لجلساتها
بالتوفيق للجميع

ma2250
05-20-2016, 21:22
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته علي جميع الحضور الكرام
ان هناك بعض الاوقات التي يجب ان لانتداول اثناءها مثل اوقات صدور الاخبار والفتره الاسيويه لانها فترات خطوره علي السوق

---------- Post added at 06:22 PM ---------- Previous post was at 06:12 PM ----------

السلام عليم ورحمه الله وبركاته ايها الحضور الكرام
في رايي الشخصي ان اسوا الاوقات للتداول هي عندما تكون حالتك النفسيه سيئه فعندهالا يمكنك اصدار القرارات الصائبه

mustaphakermad
05-20-2016, 21:25
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم ........................
على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يعرف الإخوة الكرام .................
يستفيدون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم........

---------- Post added at 07:25 PM ---------- Previous post was at 07:24 PM ----------

السلام عليكم ورجمة الله........
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم ........................
على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يعرف الإخوة الكرام .................
يستفيدون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم.

seifeddine.afif
05-20-2016, 21:28
السلام عليكم و رحمة الله
أسوء الاوقات للتداول مرتبطة بأوقاتك الشخصية و الأوقات العامة
فالعامة منها الأوقات التجارة و الباقي الانشطة الإقتصادية و اللاإقتصادية
التي تساهم في الدورات الإقتصادية و تؤثر عليها .

bakup28
05-20-2016, 21:35
هذا الطحر المفقدم وعلى هذه المعلومات انا ارى انها مفيدة
جدا لكل تاجر حتى لا يدخل السوق في هذه الايام التي يكون
فيها السوق خاملا وتكون فيها البورصات في حالة اغلاق لجلساتها
بالتوفيق للجميع

mohamed shaban
05-20-2016, 21:56
اتمنى تفهمكم لكلماتىأقول أنه لا يمكن أن تكون هناك أوقات محددة للتدوال، و إنما هناك فرص للتداول

شكرا جزيلا لكم احبائى

ميد
05-20-2016, 22:03

السوق يكون فى اوقات كثيره من الاسبوع غير متاح والمتاجره فيه تكون مضيعه للوقت منها
الاحد والاثنين والجمعه لانه يوم الجمعه لايكون السيوله عاليه فيه لانه اخر الاسبوع

dhmo
05-20-2016, 22:23

طببيعي هنا اخطر الاوقات هيا الاخبار واننا بنعمل في مجال عالمي بالطبع وبيحتاج وقت وجهد علشان نصل لما نريد فيه وطبعا محتاج هنا اننا نتعلم كويس ازاي نحقق ارباح علشا
نكون افضل في المستقبل وكده

مبتدئ و لكن...
05-20-2016, 22:27
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد

akram bahnsawi
05-21-2016, 04:59
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

drissou45
05-21-2016, 05:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صباحكم مبروك ,
فعلا ما دكرته اخي الكريم ,, بارك الله فيك ورمضان مبارك كريم
تقبلو مروري, تحياتي

mido2224
05-21-2016, 05:31
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم
اولا وقبل كل شيء شكرا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللاعضاء بشكل رئيسي
موضوع قيم صراحهمجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 02:31 AM ---------- Previous post was at 02:30 AM ----------

اسوا اوقات التداول في الفوركس حسب راى اخي هو صدور اي خبر زائف من جهة معينة لا امريكان ايدول ولا نهائيات
كاس العالم هده امور تافهة وقد اضحكتني تركت اوقات صدور الاخبار التي تزعزع البورصات العالمية
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم
اولا وقبل كل شيء شكرا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللاعضاء بشكل رئيسي
موضوع قيم صراحه
واصل اخي الكريم ننتضر جديدك وفقك الله

saleh05
05-21-2016, 12:48

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

best39
05-22-2016, 12:47
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
كل اسبوع بيختلف عن التاني فمثلا اسبوع بيبقي الجمعه اسوء اوقات التداول علشان اخر يوم

forexfox
06-20-2016, 02:10
داراة راس المال مهمه جداا يعنى مثلا لو حسابك 100دولار متدخلش صفقه ب5 لان كدا لو انعكست الصفقه 20 نقطة هتخسر طب لية مندخلش بدولار واهو يستحمل انعكاس 100او 10 سنت ويتحمل 1000 وهكذا كل ما نقلل كان افضل وشكر

azooz almhsiri
06-20-2016, 02:16

mohammadd
06-20-2016, 14:16
داراة راس المال مهمه جداا يعنى مثلا لو حسابك 100دولار متدخلش صفقه ب5 لان كدا لو انعكست الصفقه 20 نقطة هتخسر طب لية مندخلش بدولار واهو يستحمل انعكاس 100او 10 سنت ويتحمل 1000 وهكذا كل ما نقلل كان افضل وشكر

امل الحياه
06-20-2016, 14:30
اسوء اوقات الدول بيكون وقت الاخبار بيكون السوق فيها في حاله تذبذب الشكله انه ممكن انت تكون علي صفقه خساره والاتسطتيع ان تغلقها علي خساره اما اذا كانت رابحه ممكن تغلقها ولا في اي ضرر
تحياتي وبالتوفيق

رشا محمد الهوارى
06-21-2016, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة الفعالة ونتمنى المزيد من المشاركات المميزة دمتم موفقين
تقبل مرورى

nonam
06-21-2016, 02:27
السلام عليكم .... من المهم ان يكون التعامل مع الحساب بتاع التداول من اهم الادوات ان انت تتعامل مع الاوقات بتاعه الفوركس الاهم في التعامل مع التداول وكمان التعامل مع المنصة وكمان التعامل مع الادوات التانية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

متداول خسران
06-21-2016, 02:41
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
موضوع جميل جدا بخصوص اسوا اوقات التداول
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

miralmoka
06-21-2016, 03:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من اهم الاوقات العبه للتداول فى سوق الفوركس هى اوقات الاخبار لانه وقت
صدور الاخبار بتكون حركه السوق غير مستقره بالمره كمان بتكون سريعه جدا ولا يمكن لاى متداول مهما كان محترفا
انه يصمد امام الحركه السريعه للسوق

forexfox
06-22-2016, 08:56

hosam1982
06-22-2016, 16:34
السلام عليكم
اخي الكريم شكرا لك لتوضيحك اسوأ أوقات التداول في سوق الفوركس لكن من وجهة نظري ان الوقت الوحيد الذي ينبغي الحذر منه وتجنب التداول به هو اوقات صدور الاخبار الاقتصادية القوية والهامة

ziko7
06-22-2016, 16:37
نعم اخي الكريم خصوصا التداول وقت الأخبار لأن سوق الفوركس في ذلك الحين بين تقلبات مستمرة فيكون من الصعب الدخول في صفقة فتعتبر مخاطرة

antr
06-22-2016, 16:50
صحيح اخى على فكرة هذه الاوقات كثير من الناس بيثخسر راس ماله فى السوق ولابد من معرفة هذه الاوقات بالفعل عشان يكون على حذر

medo2000
06-22-2016, 18:31
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************10

saminet
06-22-2016, 19:05
السلام عليكم , اخي مشكور على الطرح يجب على الاعضاء الجدد ان لا يقوموا بالتلداول في أيام الأجازات او أيام إغلاق البنوك ينتج عنها قلة كميات المتاجرة وبالتالي إذا أردت أن تفقد أموالك تاجر في أيام هذه الأجازات .ايضا عدم التداول اثناء تقارير الأخبار لا أحد يعرف إلى أين السعر ذاهب ، لذا إذا صدر تقرير حول أخبار السوق ربما يجعلك تفقد أموالك فجأة إذا جاء الخبر عكس اتجاهك لأنه يؤدي إلى تقلبات السوق , بالتوفيق للجميع

iheb777
06-22-2016, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير كلامك جميل أخي الفاضل وجدو معقول لكن الطمع هو ما يجعل كل إستراتيجية تخسر حتى ولو بعد حين

hunter_world
06-23-2016, 16:17
مشكور علي توضيحك النقاط دي بس انا بقا بالنسبالي اسؤ الاوقات الاخبار بتكون اصعب الاوقت بالنسبالي اخي اتمنالك التوفيق اخي مشكور

analyst
06-23-2016, 16:44
الاحد اهي الكريم لا يوجد فيه عمل بشكل عام لان الاسواق تكون مغلقة يوم السبت والاحد وذلك راجع لتوقف عمل كل الابناك على مستوى العالم اجمع

houarisat
06-23-2016, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي

وفعلا كما ذكرت تلك هي الأوقات التي لا يحبذ فيها التددداول على أي زوج للحذر

Hassan Nor
06-23-2016, 17:37
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام ان فعلا ما ذكرته هو فعلا من اسوء اوقات التداول في سوق الفوركس و التي يجب انا يتجنبها الكثير من المتداولين

rehaiem2305
06-23-2016, 17:43
بسم الله الرحمان الرحيم
أشكرك اخي الكريم على هذا الشرح الوافي والراقي فعلا لقد أبهرتني لقد استفدت منه كثيرا باعتباري جديد في الفوركس جعله الله في ميزان حسناتك
تحياتي لك تقبل مروري

backtrack
06-23-2016, 17:49
بسم الله الرحمان الرحيم
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا يتطرق الى اسوء اوقات التداول
يـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم

hossam123
06-23-2016, 18:41
بالاخص وقت الاخبار مع انك وضعته في المرتبه الاخيرة من موضوعك المهم التداول وقت الخبر من اخطر انواع التداول لان الاخبار غالباً ما تكون محوله لخط سير الزوج العملة

hussien_naguib
06-23-2016, 19:01
هاح هل بالفعل يوثر هذا حتي كرة القدم توثر في فوركس
ارجو تقبل مروري المتواضع بمنهي التواضع و الشفاتفية اشكرك علي مجارتي اخي العزيز و ارجو شكري في هذا البوست

رومانى
06-23-2016, 19:23
ساعات عمل سوق الفوركس
قبل أن نحدد أفضل الأوقات للمتاجرة يجب أن نعرفك أن سوق تبادل العملات الأجنبية يعمل من وقت افتتاح إلى وقت إغلاق ال 3 بورصات العالمية الرئيسية وهي :
بورصة طوكيو ، وبورصة لندن ، وبورصة نيويورك بالإضافة إلى بورصة سيدني

mahmoud552
06-23-2016, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم الاحد بالنسبة لى يوم جميل جدا فى التداول طالما قادر تستغل الفرص
شكرا على هذا الموضوع وفى انتظار المزيد ان شاء الله
لكم تحياتى

zarour soufyane
06-23-2016, 19:39
اخي الكريم يمكن التداول في سوق الفوركس من الاحد ليلا الى الجمعة ليلا اى خمسة ايام في الاسبوع باستثنا الايام التي يكون فيها العطل الدينية و الوطنية بالطبع
بالتوفيق

latraaahr
06-23-2016, 19:50
مشكور أخي الكريم على المووضع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اليت أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة إن شاء الله

NAbIL33
06-23-2016, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أريد انقل ب أن استفدت من موضوعك كتيراً و نحن في إنتضار جديدك اتمنى لو استطيع افادتك المهم في إنتضار جديدك إلى القاء
تقبل مروري