PDA

View Full Version : اوقات تداخل البورصات

karass1
04-29-2015, 03:57
*جميع الاوقات المدرجة ادناه هي بتوقيت شرق الولايات المتحدة est

تداخل آسيا-لندن

تتداخل جلسات التبادل الآسيوي-الأوروبي مرات عديدة خلال ايام التبادل. وبشكل عام فإن أسواق طوكيو وسنغافورة وهونغ كونج تتداخل مع أسواق لندن وفرانكفورت بين الساعة 2 و3 صباحا. في خلال هذه الفترة يختبر الين الياباني أعلى قيمة سيولة . أما سوق فرانكفرت الذي يفتح الساحة 2 صباحا وسوق لندن 3 صباحا فتتداخل مع اسواق هونغ كونغ وسنغافورة التي تفتح للساعة 5 صباحا. وخلال ساعات تبادل الفوركس أكثر زوج عملات يتم التبادل فيه هي تلك الموجود فيها الين الياباني كالدولار/الين الياباني و اليورو/الين الياباني. وبشكل عام فالسيولة خلال هذه الفترة قليلة لأن التبادل خلال جلسات ينخفض مع حلول المساء في الفترة التي يبدأ التجار الأوروبيون يومهم التجاري.

تداخل اوروبا وأمريكا

وتعتبر هذه الفترة المفتاحية من قبل التجار لانها تتضمن مراكز التبادل الرئيسية. فلندن ونيويورك تتداخل من الساعة 8 صباحا -11 صباحا. وأكثر أزواج العملات تبادلا في هذه الفترة هي التي تتضمن عملات اوروبية رئيسية كالباوند والفرنك السويسري واليورو. وأزواج العملات التي فيها الدولار العملة المشتركة هي من ضمن العملات الأكثر نشاطا كالجنيه الإسترليني/ والدولار و اليورو/الدولار. ويجب الملاحظة أيضا بأن معظم اصدارات الاخبار تصدر خلال ساعات التبادل النيويوركي.

تداخل استراليا واسيا

اسواق نيوزلندا واستراليا هي اول اسواق عملات تفتح وتتداخل ساعات تبادلهم مع أسواق طوكيو وهونج كونج وسنغافورة. وفترة التداخل الأكثر سيولة هي بين 9 مساءا لمنتصف الليل بتوقيت امريكا الشرقي وذلك عندما تكون أسواق نيوزيلاند واستراليا مفتوحة مع هونج كونج وسنغفورة وطوكيو. وأكثر أزواج العملات نشاطا هي التي تحتوي الدولار الاسترالي والنيوزلاندي كعملة اساس مثلا الين الألماني/ الدولار الاسترالي و الدولار النيوزلاندي/ الدولار و الدولار النيوزيلاندي/ الين الياباني. وهناك فترات معينة للتداخل كسيدني وويلنجتون مع طوكيو والتي تبدأ الساعة 7 مساءا ومع هونج كونج وسينغافورة من الساعة 9 مساءا لمنتصف الليل.

ilyes chaieb
05-08-2015, 00:58
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع و انا ارى ان افضل الاوقات في المتاجرة هى الفترة الاوروربية تكون فيها السيولة و الحركة جيدة ,,بالتوفيق وتقبل تحياتىى

samieh
05-20-2015, 03:30
السلام عليكم
شكرا يا اخى على هذه المعلومات واتمنى ان يستفيد منها الاخوة المبتدئين
وافضل فترات تداخل الاسواق هى فترة اوروبا مع امريكا
بالتوفيق

snnaky
06-01-2015, 22:50
الحقيقة رغم حيوية الموضوع ومعلوماتة الجميلة الا ان تكراريتة افقتة جمالة بالأضافة الى ان المعلومة المكررة بدون توجيهات تعد معلومة صماء
لا شك ان المعلومات كلما كانت قديمة ومعتادة اصبحت غير مهمة نظرا لأنها تتغير فيها امور تفقدها التماثل الحقيقى على ارض الواقع
فليس دائما ان تكون تداخلات البورصات دائما مثيرة وجالبة للسيولة وليست فى السوق قواعد ثابتة

مينا جابر
06-01-2015, 23:08
ﻚﻨﻜﻤﻳ ﺐﺤﺳ ﺡﺎﺑﺭﻻﺍ ﺔﻘﻘﺤﻤﻟﺍ ﻦﻣ ﻝﻭﺍﺪﺘﻟﺍ ﻦﻋ ﻖﻳﺮﻃ ﻝﻮﺧﺪﻟﺍ ﻰﻟﺍ ﻚﺑﺎﺴﺣ ﺔﻛﺮﺸﻟﺎﺑ ﻲﻓﻭ ﺔﺻﺎﺧ ﺐﺤﺴﻟﺍ ﺓﺪﺟﻮﺗ ﺓﺪﻋ
ﺕﺍﺭﺎﻴﺧ
ﻊﻴﻄﺘﺴﺗ ﺭﺎﻴﺘﺧﺍ ﺐﺴﻧﻻﺍ ﻚﻟ ﻱﺍ ﻚﻧ ﻲﻧﻭﺮﺘﻜﻟﺍ ﺖﻧﺍ ﻞﺠﺴﻣ ﻪﺑ
ﺦﻳﺭﺎﺗ :ﻞﻴﺠﺴﺘﻟﺍ
:ﺕﺎﻛﺭﺎﺸﻤﻟﺍ
Accumulated bonus :
:ًﺍﺮﻜﺷ
Jun 2015
8
0.45 USD
0
ﺩﻮﻤﺤﻣ ﻉ
ﻮﻀﻋ ﺪﻳﺪﺟ

ELMANSEY
06-01-2015, 23:48
مشكور على المعلومات القيمة ديه وإن شاء الله يستفيد الاخوة الاعضاء ونقدر
نوصل لمستوى متقدم في هذا المجال الجميل والشيق علينا بالمعرفة والصبر

alaa ali
06-01-2015, 23:49
اهلا بكم
للعلم .. تعتبر افضل اوقات التداول هو مع افتتاح البوصات العاليمة مثل فرانكفورت ولندن ونيويورك
بالتوفيق

َArabeTrader
06-02-2015, 00:06
الله يجازيك كل الخير, ففعلا توقيتات تداخل جلسات التبادل يكون فيه الزخم قويا و التحرك يكون شديد بالخصوص تداخل جلسة اوربا مع الامريكية و يعتبر كذلك من افضل توقيتات الدخول في الصفقات و لديها نسبة نجاح عالية

mechanical
06-16-2015, 01:07
السلام عليكم .... الاوقات دي الاسعار بتتحرك فيها كويس وممكن تكسب منها كتير بس لو انت فاهم الحركة بتروح فين
بالتوفيق ان شاء الله

big.pharaoh
06-16-2015, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور يا غالي على طرح الموضوع القيم ده . ولازم الناس كلها تاخد بالها من مواعيد افتتاح واغلاق البورصات لانها بتأثر كتير في حركة السعر .. وانا من وجهة نظري ان افضل الاوقات للمبتدئين هو وقت بورصة سيدني
وللمتوسطين والمحترفين . تداخل الاوروبيه مع الامريكيه يعني من الساعه 9 صباحا الى 10 مساءا بتوقيت مصر

abdoumed
06-16-2015, 01:28
أخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة وأسأل الله أن يجعل هذا العمل في ميزان حسناتك

Kiing
06-24-2015, 06:37
مشكور صديقي الكريم على هذا الموضوع تم منه متلا انه ممكن متلا انا ارى ان افضل الاوقات تم منه متلا انه ممكن معه في المتاجرة هى الفترة الاوروربية تكون فيها السيولة لانه من الحركة فقط

ali20
06-24-2015, 06:56
لما البورصات بفتح بتكون هى افضل اوقات بيكون فيها سيولةط الفورس فى اوقات البورصات وايض السوق الامريكى بيكون هو افضل وقت
التتاجر يج ان يتعلم ازا يكون فية تتداو ىف افضل وقت

abdougagi
06-27-2015, 05:19
بارك الله فيك على المعلومات المهمة عن تداخل الاسواق لقد كنت منذ مدة ابحث عن اوقات تداخل الاسواق اي الاوقات التي
يكون فيها السوق نشيطا و كثير الحركة و هناك تكون فرص كثيرة للتداول و الحمد لله لقد تعرفت على ذلك بفضلك اخي الكريم
اتمنى لك ارباحا وفيرة

Mona forex
06-28-2015, 17:33
السلام عليكم
بالتوفيق

lakhalwehbi
06-28-2015, 17:43
مشكور سيدي الكرم على المعلومات القيمة ديه وإن شاء الله يستفيد الاخوة الاعضاء ونقدر
نوصل لمستوى متقدم في هذا المجال الجميل والشيق علينا بالمعرفة والصبر
موفق إن شاء الله

mahmoud5
05-21-2016, 16:43

saleh05
05-21-2016, 17:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

mido2224
05-21-2016, 17:25
السلام عليكم
وفقك الله أخي الكريم و جازاك خيرا على الموضوع الجميل و الدرس المفيد صراحة بالنسبة لي كعضو جديد في المنتدى
من وجهة نظري ان افضل الاوقات للمبتدئين هو وقت بورصة سيدني
وللمتوسطين والمحترفين . تداخل الاوروبيه مع الامريكيه يعني من الساعه 9 صباحا الى 10 مساءا
تحياتي أخي الكريم

hamada alex
05-23-2016, 02:04
مشكور يا غالي على طرح الموضوع القيم ده . ولازم الناس كلها تاخد بالها من مواعيد افتتاح واغلاق البورصات لانها بتأثر كتير في حركة السعر .. وانا من وجهة نظري ان افضل الاوقات للمبتدئين هو وقت بورصة سيدني
وللمتوسطين والمحترفين . تداخل الاوروبيه مع الامريكيه يعني من الساعه 9 صباحا الى 10 مساءا بتوقيت مصر

NAbIL33
05-23-2016, 02:08
لما البورصات بفتح بتكون هى افضل اوقات بيكون فيها سيولةط الفورس فى اوقات البورصات وايض السوق الامريكى بيكون هو افضل وقت
التتاجر يج ان يتعلم ازا يكون فية تتداو ىف افضل وقت

islam bahnsawi
06-15-2016, 01:31
. عمل المعروف يدوم والجميل دايم محفوظ، . كلمة شكر وعرفان إلى صاحب و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

harimeche
06-15-2016, 02:24
الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخـــــي الفاضل على الموضوع

وعلى تدكيرك لنــــا بهده الأوقــــات إلا أنني أأكد

أن هده الأوقات تصبح بديهية عند التداول الحقيقي

وتصبح مألوفة

مع التحية وبالتوفيق

rehaiem2305
06-15-2016, 02:45
أخي الكريم أشكرك على الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح القيم والمعلومات المفيدة التي تقدمت بها ،لقد استفدنا كثيرا. بالتوفيق لك ولجميع الأعضاء في انتظار المزيد من المواضيع التي نستفيد منها نحن المبتدئين لكي نتعلم كيفية التداول
تحياتي لك تقبل مروري

AHMEDMONIEM
06-15-2016, 03:41
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############148

---------- Post added at 12:41 AM ---------- Previous post was at 12:21 AM ----------

*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************608

forexfox
06-19-2016, 20:38
مشكور على المعلومات القيمة ديه وإن شاء الله يستفيد الاخوة الاعضاء ونقدر نوصل لمستوى متقدم في هذا المجال الجميل والشيق علينا بالمعرفة والصبر وتحياتي لكم

lebouziramzinio
06-20-2016, 03:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل ولازم الناس كلها تاخد بالها من مواعيد افتتاح واغلاق البورصات

mohammadd
06-20-2016, 15:12
مشكور على المعلومات القيمة ديه وإن شاء الله يستفيد الاخوة الاعضاء ونقدر نوصل لمستوى متقدم في هذا المجال الجميل والشيق علينا بالمعرفة والصبر وتحياتي لكم

---------- Post added at 12:12 PM ---------- Previous post was at 05:45 AM ----------

من افضل الشارتات علي الاطلاق مؤشر الرينكو للمبتدئين ولكن انصح ان تتعلم التحليلات اولا قبل احتراف الشارت لان الشارت يغنيك عن التحليلات وبالتوفيق وشكراا .

forexfox
06-20-2016, 15:25

magdy mahmud
06-20-2016, 17:59
السلام عليكم اخواني الاعزاء اعضاء المنتدي الكريم افضل لاوقات لي هي الفترة اليابانية ثم الاوربية بيكون فيها حركة كبيرة جدا
اما اقل فترة من الساعة 9 باليل الي الواحدة صباحا

iheb777
06-20-2016, 17:59
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ما أجملها وأحلها من كلمات , بصياغتها الكاملة تقرأها على من عرفت ومن لم تعرف . تقبل مروري وشكرا

time
06-20-2016, 18:44
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حياكم الله اخواني و صباح الخير اما بعد

اوقات التداخل هي افضل الاوقات للتداول تكون السيولة كبيرة و السوق متحرك بسرعة
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

iheb777
06-20-2016, 18:45
والله يا اخي الكريم نشكرك على هذا الموضوع الرائع وانا احب اكد على حضرتك انك ان شاء الله من الناجحين والله الموفق والمعي

time
06-20-2016, 18:45
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حياكم الله اخواني و صباح الخير اما بعد

احسن فترة للتداول تداخل بورصة لندن و نضيرتها
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

ziko7
06-20-2016, 18:50
أخي الكريم أشكرك على الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح القيم والمعلومات المفيدة التي تقدمت بها ،لقد استفدنا كثيرا.
بالتوفيق لك ولجميع الأعضاء في انتظار المزيد من المواضيع التي نستفيد منها نحن المبتدئين لكي نتعلم كيفية التداول

iheb777
06-20-2016, 18:51
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل بالتوفيق للجميع

forexfox
06-20-2016, 21:53
من افضل الشارتات علي الاطلاق مؤشر الرينكو للمبتدئين ولكن انصح ان تتعلم التحليلات اولا قبل احتراف الشارت لان الشارت يغنيك عن التحليلات وبالتوفيق وشكراا .

رشا محمد الهوارى
06-21-2016, 12:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

bahoma310
06-21-2016, 21:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لست خبير بالاسهم بل بالبورصات
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

forexfox
06-22-2016, 09:53

---------- Post added at 08:53 AM ---------- Previous post was at 02:16 AM ----------

مايتحكم بالسوق صعودا ونزولا هي المصارف العالميه الكبرى واصحاب المحافظ الكبيره وصناديق الاستثمار.... وليست الحكومات او اصحاب الحسابات الصغيره من امثالنا وشكراا

mohammadd
06-22-2016, 13:33

forexfox
06-23-2016, 17:41

alazez
06-23-2016, 18:21
السلام عليكم ....مشكور اخي الكريم معلومات قيمه جدا استمر في المد في المعلومات لتستفاد الاخوه الكرام من المعلومات مع الشكر والتوفيق لكل الاعضاء

DR.MJH.JO
06-23-2016, 18:25
ان تداخل البورصات موضوع غير مفهوم تماما وبحاجة لمزيد من الشرح
اشكرك على طرح الموضوع وتحياتي للجميع

رومانى
06-23-2016, 19:44
اوقات البورصة بالتوقيت الشتوى لمصر
اسم البورصة
المركز المالي للبورصة
البورصة تفتح بتوقيت مصر
البورصة تغلق بتوقيت مصر
( جلسة بورصة سيدني )
الفترة الاسترالية
سيدني
استراليا
11:00 مساءا
بداية يوم الفوركس
07:00 صباحا
( جلسة بورصة طوكيو )
الفترة الآسيوية
طوكيو
اليابان
01:00 صباحا
09:00 صباحا
( جلسة بورصة برلين )
الفترة الأوروبية ألمانيا وفرنسا وبلجيكا ودول الاتحاد الأوروبي
فرانك فورت
"دولة ألمانيا"
09:00 صباحا
05:00 مساءا

zarour soufyane
06-23-2016, 19:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم تداخل الاوقات في الافتتاحات و الاغلاقات للبورصات الرئيسية من الفرص الجيدة للتداول على السيولة الكبيرة التي تكون في السوق و من شان السفقات ان تحقق في زمن قصير
بالتوفيق

houarisat
06-23-2016, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
بارك الله فيك أخي على المعلومات القيمة أفدت ولم تطل

جازاك الله كل خير عنا

lebouziramzinio
06-25-2016, 02:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل الاوقات دي الاسعار بتتحرك فيها كويس وممكن تكسب منها كتير

Ami abdou
06-25-2016, 05:15
شكرا لك اخى الكريم على هذا التوضيح اكثر السيولة تجدها بالسوق عند تداخل اوقات البورصات ببعضا .. و افضل الاوقاتعملا عند افتتاح البورصة الاوروبية تقبل تحياتى و بالتوفيق للجميع

متداول خسران
06-25-2016, 05:26
جزااااك الله خيرا.. على هذا المجهود ,
بــارك الله فيــك على موضـــوع اوقات تداخل البورصات
الى الأمـــام..
لاتبـخل عليــنا بجـــديــدك..
و تقـبل مروريـ..
تحياتي..

MahmoudNofal
06-25-2016, 05:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الحقيقة ان كثيرا من المتداولين بيفضلوا التداول وقت تداخل البورصات العالمية اخى الفاضل

backtrack
06-25-2016, 05:50
السلام عليكم ورحمه الله اعضاء المنتدى
بارك الله فيك علـى المـوضوع القيم أفـدتنا بمـعلومات رائعة بخصوص اوقات تداخل البورصات نحـن دائما ننتظر مواضيـعك المفيدة و الجميلة
تحياتي ودمـت فـي أمـان الله و رعايته

جمال صادق
06-25-2016, 08:41
هناك الكثير من الاوقات التى نرى فيها تدخل الدو من اجل تحقق اى نوع من انواع التوازن على العات اتابعة لها مثل ما يحدث فى اليابان بعض الاقبال على الين

mounir trader
06-25-2016, 21:05
السلام عليكم و رحمته و بركاته
مشكووووووووور اخى على المعلومة القيمة دى
و اتمنى منك المزيد من هذه المواضيع القيمة
بالتوفيق لك و للجميع

ayoubfc
06-25-2016, 21:32
مشكور يا غالي على طرح الموضوع القيم ده . ولازم الناس كلها تاخد بالها من مواعيد افتتاح واغلاق
البورصات لانها بتأثر كتير في حركة السعر وانا من وجهة نظري ان افضل الاوقات للمبتدئين هو وقت بورصة سيدني
وللمتوسطين والمحترفين

wentwor
06-25-2016, 21:37
السلام عليكم
اخي الكريم
في البدء عليك بالتعلم ولا تدخل باموال حقيقيه عليك بالتعلم والتدريب المستمر على حساب تجريبي حتى تتمكن من فهم الفوركس جيدا تحياتي لك

Harmonic
06-25-2016, 21:40
التتاجر يج ان يتعلم ازا يكون فية تتداو ىف افضل وقت.

forexfox
06-26-2016, 17:29

khaled sayed
06-26-2016, 17:52
شكرا اخى على هذا الموضوع المفضل
لكن اهم وقت للتداول عند فتح بورصة اوروبا وامريكا
بتكون السيولة كبيرة وممكن تحقيق ارباح كبيرة

doaa sary
04-20-2017, 00:48
موضوع مميز لمواعيد افتتاح واغلاق البورصاات
والميزة ان لما بورصة تقفل بيليها افتتاح البورصة التانية والسيولة اليومية والحركة كبيرة ع مدار ال24 ساعه

alonsoo
04-24-2017, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة هى اقوى تداخل فى السوق وقت الداخل بين البورصة الامريكية والبورصة الاوروبيه فى وقت العصر