PDA

View Full Version : ما هم اهم الموئشرات

Pages : [1] 2

siranahs
04-30-2015, 11:47
السلام عليكم

اخوتي الكرام انا جديد في الفوركس واريد معرفة
المئشرات اهم التي يمكنني الاعتامد عليها
:) :)

ilyes chaieb
05-07-2015, 23:22
المؤشرات كثيرة و عديدة و كلها تقريبا مهمة حاول ان تختبرها و تجربها و تشوف ما هو انفعها بالنسبة لاستراتيجيتك .. على العموم فيه مؤشرات ترعيد رسم نفسها حاول ان لا تستعملها لوحدها

karim02
05-07-2015, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
مفهوم ما تريد إصاله لنا جزاك الله خيرا وأتمنى من جميع الأعظاء أن يتعامل مع الفوركس بجدية كي نستفيد من الخبرات وشكرا

big.pharaoh
05-07-2015, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . بص يا صديقي المؤشرات كتيره جدا فانت ببساطه ادخل المنتدى التعليمي وشوف المؤشرات واختبرهم واللى يناسبك هو ده اللى تتعامل معاه . عموما انصحك بمؤشر البولنجر باندز او الديمارك .. ابحث عنهم على اليوتيوب لو ملاقيتهمش في المنتدى وشوف شرح استخدام كل واحد منهم

karim02
05-07-2015, 23:43
مفهوم ما تريد إصاله لنا جزاك الله خيرا وأتمنى من جميع الأعظاء أن يتعامل مع الفوركس بجدية كي نستفيد من الخبرات وشكرا

firas45
05-08-2015, 00:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . بص يا صديقي المؤشرات كتيره جدا فانت ببساطه ادخل المنتدى التعليمي وشوف المؤشرات واختبرهم واللى يناسبك هو ده اللى تتعامل معاه . عموما انصحك بمؤشر البولنجر باندز او الديمارك .. ابحث عنهم على اليوتيوب لو ملاقيتهمش في المنتدى وشوف شرح استخدام كل واحد منهم

---------- Post added at 09:37 AM ---------- Previous post was at 09:37 AM ----------

masry928
05-08-2015, 08:45
مؤشر الماكد من المؤشرات المعروفة والمستخدمة بدرجة كبيرة جدا في التحليل الفني وقد أخترعه وطوره
ويرجع ذلك الي أنهم عندما استخدموا المتوسط الحسابي العادي وجدوا أنه يسير خلف السهم

---------- Post added at 08:45 AM ---------- Previous post was at 08:26 AM ----------

اخى الكريم لاتتردد ابدا بانك تتصل بخدمة عملاء الشركة او المنتدى صدقنى فيه ترحيب بك وعلشان كده تاخد المعلومة من المصدر بدون اى شكوك حولها

aminalamor
05-08-2015, 10:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار ان المشرات متوفرة بكثرة في المنتدى وخاصة في قسم الذي يتحدث عن المؤشرات وانا من خلال دراستي لفوركس وقراءتي للمواضيع ان افضل مؤشر هو البولينجر
بالتوفيق للجميع

waelmma
05-08-2015, 11:47
:(:(:( اخى الكريم المؤشرات عموما مش مجدية قوى لكن هذا لايمنع ان هناك بعض المؤشرات
الهامة زى مثلا البولينجر باند والموفينج افريج والاستوكاستك ومؤشر القوى النسبية

masry928
05-15-2015, 17:00
مؤشلر ماكد احيانا كثيرة لانه من اصدق المؤشرات لحركة السعر من وجهة نظرى المتواضعه
ممكن اخلى حد يتاجر ليا ولكن ده بيعتمد على ثقتك فى خبرة الشخص اللى بيدير ليك حسابك وهل هيكون على قدر الثقه

engaym
05-15-2015, 17:04
السلام عليكم اخى يوجد اكثر من مؤشر يعتبر مهمين للمتاجر يجب متابعة الحركة الخاصة بهم لتحديد حركة اتجاة السعر ومن هذة المؤشرات
الماكد ومؤشر البولينجر ومؤشر القوة النسبية وغيرها من المؤشرات وبالتوفيق للجميع

al-Mashhadani64
05-15-2015, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخ الكريم يوجد مؤشرات كثيره موجوده في المنصه وخارج المنصه ولكل رايه فيها وانا عن نفسي افضل مؤشر البولنجر ومؤشر الستوكاستك ومؤشر الماكد وشكرا

masry928
05-18-2015, 00:02
عن نفسى اختار زوج العملات الذى اقلهم سبريد وطبعا بيبان فى امر التداول فرق السبريد قبل ماتعمل شراء او بيع ولازم دى تكون جزء من استراتجيتك على فكرة

ملاك الروح
05-18-2015, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هناك العديد من المؤشرات التي يتم معرفة الاتجاه العام للسوق من خلالها ومنها الترندات والستوكاستك والفيبوناتشي وغيرها
اتمنى لك التوفيق

zarour soufyane
05-18-2015, 00:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم المؤشرات الفنية التي تساعد في المتاجرة و معرفة اتجاه السوق كثيرة و عليك ان تختار البعض منها و ليس كلها لتعمل عليها و من اهمها البولنجر باندز و الستوكاستك و الفيبوناتشي بالتوفيق

ayoub321
05-19-2015, 09:12
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور على هذا الموضوع المفيد ورائع
كل المؤشرات مهمة طالما تعرف تشتغل عليها صديقي الكريم
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

made
05-19-2015, 15:27
فيما يتعلق بالمزاجية و هي فعلا عادة تضر بالمتاجر،لذا و جب أن نلتزم بالخطة
التي نتاجر بها و نحترم شروط الإستراتيجية التي ندخل في صفقات بناء على إشاراتها إذا كنا نرغب أن
نكون في صف المضاربين الناجحين

magic777
05-19-2015, 15:33
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور على هذا الموضوع المفيد ورائع
كل المؤشرات مهمة طالما تعرف تشتغل عليها صديقي الكريم
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

ومع العمل بالمؤشرات دي لازم طبعا اخي الصبر والتعلم هنا مطلوب جدا في المجال الي احنا فيه ده علشان المتاجر هيكون محتاج لوقت علشان يتعلم ويدرب وكده ومش هيكون ده
الا بالصبر والتعلم على انه يلتزم

Kiing
05-19-2015, 18:03
ممكن لان مع المؤشرات كثيرة ممكن متلا انه لهل كلها متلا من هناك ممكن تقريبا مهمة حاول من هناك متلا ان تختبرها تم من هناك ممكن ان تجربها لانه ممكن ان انفعها متلا بالنسبة لك

mohamedsaber
05-19-2015, 19:10
لا استخدم ابدا مؤشرات تعيد رسم نفسها
لكن هناك مؤشرات بعتمد عليها بشكل اساسي مثل مؤشر بيرسم الدعوم والمقاومات علي الشارت بسهولة
و مؤشر بيرسم الفيبوناتشي

alaa ali
05-19-2015, 19:11
السلام عليكم
اهم المؤشرات هى اللى انت تكتشفها بنفسك بعد تعب وتجربة كبيرة تقدر من خلالها تحقيق الارباح
شكرا

magic777
05-19-2015, 20:00
لا استخدم ابدا مؤشرات تعيد رسم نفسها
لكن هناك مؤشرات بعتمد عليها بشكل اساسي مثل مؤشر بيرسم الدعوم والمقاومات علي الشارت بسهولة
و مؤشر بيرسم الفيبوناتشي

من المعروف اخي ن الدعوم والمقاومات هيا سر العمل الصحيح في الفوركس وطبعا لازم تحددها جيدا وده مش هيكون ابدا الا مع الخبره الجيده والفهم الكامل
للمجال الي انت بتعمل فيه حتى تحقق النجاح المطلوب

هاشم احمد
05-19-2015, 21:22
بارك الله فيك علـى المـوضوع الجمـيل والطـرح الممـيز
أفـدتنا بمـعلومات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

elmassy anouar
05-19-2015, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم ببساطه ادخل المنتدى التعليمي وشوف المؤشرات واختبرهم واللى يناسبك هو ده اللى تتعامل معاه
بالتوفيق للجميع

هاشم احمد
05-19-2015, 21:53
اخي الفاضل اشكرك على المعلوومات الرائعة التي قدمتها لناا
تمنيااتي للجميع بالتوفيق والنجاح
تقبل مروري اخي

samieh
05-20-2015, 02:19
السلام عليكم
والله يا اخى انا من وجهة نظرى ان المؤشرات كلها فاشلة وتتبع السعر وتعيد رسم نفسها
فتعلم التحليل الفنى افضل لك اما المؤشرات فلا انصحك بها ابدا
بالتوفيق

doola2020
05-22-2015, 17:14
من المؤشرات الي أعتمد عليها أحيانا مؤشر الاستوكاستيك ولكن ليس الاعتماد علي هذا المؤشر فقط فهناك مؤشرات أخري أعتمد عليها ولكن لا أعرف اسمائها

hamdochi
05-24-2015, 13:56
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد انه يوجد اكثر من مؤشر يعتبر مهمين للمتاجر يجب متابعة الحركة الخاصة بهم لتحديد حركة اتجاة السعر ومن هذة المؤشرات الماكد ومؤشر البولينجر ومؤشر القوة النسبية وغيرها من المؤشرات نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

youcef1980
05-24-2015, 14:25
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع الوؤشرات عديدية ومتنوعة من الافضل الذهاب الى قسم التعليم فيه كل شىء

fatehbtn
05-26-2015, 15:30
أجــمل وأرق باقات وردى
لموضــــــــــــوعك الجميل ر فبارك الله فيك
تــحـياتي لكــ
كل الود والتقدير
دمت يرضى من الرحـمن لا يزول

elbecha
05-26-2015, 15:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد

nda
05-26-2015, 20:22
اكتب فى المنتدى رقم حسابك و كلمة المرور و لو متربطش هتلاقى ان المنتدى
اظهر لك لينك و اللينك دة هتعمل منه حساب تانى و الحساب التانى هيتربط

احمد سعيد على
05-26-2015, 21:07

MOHAMED forex00
05-26-2015, 22:01

mechanical
06-15-2015, 23:55
السلام عليكم .... المؤشرات اللي موجودة كتير جدا وممكن تختار منها طريقة معينة وتتعامل بيها وان شاء الله تقدر تحقق منها ماسب كويسة ان شاء الله
بالتوفيق ان شاء الله

ibrahim forex
06-16-2015, 02:43
المؤشرات كثيرة و عديدة و كلها تقريبا مهمة حاول ان تختبرها و تجربها و تشوف ما هو انفعها بالنسبة لاستراتيجيتك .. على العموم فيه مؤشرات ترعيد رسم نفسها حاول ان لا تستعملها لوحدها

abdougagi
06-20-2015, 01:19
اهم مؤشرات التحليل الفني هي الماكدي الذي يستعمل على نطاق واسع اضافة الى rsi الذي يقيس الزخم
و ايضا الافضل بالنسبة لي و هو مؤشر الموفينغ افيردج الذي يعتبر خطين يلتقيان في عدة نقاط و بواسطتهمنا يمكن تحديد اتجاه السعر
اتمنى ان اكون قد افدتك

WASEM DALLOUL
06-20-2015, 01:45
السلام عليكم
انا برأيي يا أخي الكريم ان أهم مؤشرين في الميتاتريد هما الموفنج افريج والستوكاستيك وبارك الله فيك
وبالتوفيق للجميع

MONTASR SHABAN
06-20-2015, 02:26
السلام عليكم اخى يوجد اكثر من مؤشر يعتبر مهمين للمتاجر يجب متابعة الحركة الخاصة بهم لتحديد حركة اتجاة السعر ومن هذة المؤشرات
الماكد ومؤشر البولينجر ومؤشر القوة النسبية وغيرها من المؤشرات وبالتوفيق للجميع

mido elmasry
06-20-2015, 02:52
اخي الكريم جميع المؤشرات تقربا متشابهه
و لكن علي مدي دراستي بالفوركس و متابعتي لأراء المتادولين
وجدت ان اغلبيه الاستخدام بيكون للبولينجر باند و المفينجات و الفيبوناتشي
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع

RomanyMoreed
06-21-2015, 21:06
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

في مؤشرات كتيرة اوي في السوق ده وبتختلف عن بعض بس من اكثرها استعمالآ زي الاستوكاستك والار اس اي

تحياتي

sameh-a
06-21-2015, 21:19
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم اهم المؤشرات في عمل الفوركس هي
مؤشر ستوكاستك ومؤشر الآراس تي

hamadarizk
06-21-2015, 22:13
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

hmadnah123
06-21-2015, 22:27

Emam_gad
06-21-2015, 22:27
3) الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة.

sameh-a
06-21-2015, 23:26
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم بالنسبة لي اهم المؤشرات في الفوركس
هي مؤشر ستوكاستك ومؤشر الآر اس

magic777
06-22-2015, 01:44
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم بالنسبة لي اهم المؤشرات في الفوركس
هي مؤشر ستوكاستك ومؤشر الآر اس

هو في الحقيقه ان اغلب المؤشرات كلها بتتبع السعر ولازم انت تعرف انت تعرف تشتغل بأنهي مؤشر بطريقه صحيحه ومع خطه تتغلب على مشكله متابعه
السعر دي علشان تكسب به

MEDHAT MOUSTAFA
06-24-2015, 19:58

AH3
06-27-2015, 06:38
ممكن تعمل في اي وقت والافضل انك متلتزمش بوقت قد ما تقدر تحلل وتختار النقاط الصحيحه الي ممكن تدخل منها وده هيكون هنا بالوقت الي انت عاوزه وتعمل بالاوامر المعلقه تفبل مروري

OSAMA AMER
06-28-2015, 16:41
الســلام عليــكم ورحمــة الله وبركــاته مرحبا اخوانى الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب اخى الكريم يوجد هنا فى المنتدى قائمة بحوالى 1000 مؤشر ممكن ان تختارر منها ما يناسبك فى التداول والمتاجرة

جابر1979
06-28-2015, 16:43
من الموشرات الجيدة في المجال ، الماكد و الستوكاستيك .. و أظن ان كل الموشرات التي تدخل في استراتيجية تحقق النقاط الهامة للتداول ، هي لها دورها الخاص في التداول .

ahmedibrahim258259
06-28-2015, 19:24
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي انصحك بمؤشرات الباربوليك والماكد والار اس اي والبولينجر وكلهم على فريم الخمس دقايق بالاعدادات الاصلية
تقبل مروري

sameh-a
06-28-2015, 22:31
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم في عمل الفوريكس هناك مؤشرات هامة كثيرة ولكن
انا افضل مؤشر الستوكاستك والآر اس او

۰۪۫M۪۫۰۰۪۫A۪۫۰۰۪۫X۪۫۰
06-28-2015, 22:32
السلام عليكم
اهم المؤشرات هى اللى انت تكتشفها بنفسك بعد تعب وتجربة كبيرة تقدر من خلالها تحقيق الارباح
شكرا

yansane
06-28-2015, 22:34
على كل متداول اختيار مجموعة من مؤشرات فوركس لتساعده في التداول، وهناك قواعد لاختيار هذه المجموعة لتكون ذات فائدة أهمها عدم اختيار المؤشرات من نفس الفئة

superkenan
06-28-2015, 23:21
اخي الكريم يفضل ان تجربها بنفسك فما يناسبك قد لا يناسب غيرك لكن إذا ما أردت رأيي فمؤشر فيبوناتشي
هو اسهل المؤشرات واوضحها بالنسبة لي
اتمنى لك التوفيق

MOHAMED OSAMA
06-28-2015, 23:54

mazn
06-30-2015, 13:40
المؤشرات اللي موجودة كتير جدا وممكن تختار منها طريقة معينة وتتعامل بيها وان شاء الله تقدر تحقق منها مكاسب

أتمنى تجارة مربحة للجميع

chorouk
06-30-2015, 14:06
اهم المؤشرات اضن انها الاستوكاستيك لقياس نسبة التشبع وايضا
الموفينج افريج 200 و100 فهما جيدين لمعرفة السوق صاعد ام هابط

midouknight
06-30-2015, 14:21
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الفاضل ليس هنالك مؤشرات ناجحة دائماً وأغلبه تتبع السعر

AH3
07-02-2015, 10:12
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الفاضل ليس هنالك مؤشرات ناجحة دائماً وأغلبه تتبع السعر

ازم يكون فيه هدف معقول علشان الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق

waelmma
07-02-2015, 11:59
اخى الكريم يوجد الكثير من المؤشرات القوية اللى فى الفوركس وان كان
عدد المؤشرات الهامة قليل وياتى على راسهم مؤشر الموفينج افريج والبولينجر باند وبارك الله فيك اخى

AH3
07-02-2015, 12:15
اخى الكريم يوجد الكثير من المؤشرات القوية اللى فى الفوركس وان كان
عدد المؤشرات الهامة قليل وياتى على راسهم مؤشر الموفينج افريج والبولينجر باند وبارك الله فيك اخى

بالتاكيد قلة راس المال فكلما كان راس ماللك اكبر كان زللك يجعللك تستطيع المغامرة بعض الوقت بجانب انه تسطيع ان تتحمل ان عكس السعر عليك

AH3
07-19-2015, 20:25
مرحبا اخي العزيز انا شخصيا لا استعمل في تداولي مؤشر الماكد بل فقط مؤشر بولينجر باند وايضا موفينج افردج لفلترة فقط ام تحليل اعتمد على تحليل الفني مع قراءة شموع
اليابانية

Abdelhedi
07-19-2015, 23:25
باسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بكم في المنتدي و ارجو ان تعجبكم تعليقاتي علي مختلف مواضيعكم
في الحقيقة يوجد العديد المؤشرات الممتازة و التي يمكن الاستعانه بها في التحليل

karim02
07-20-2015, 22:24
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

Chima
08-17-2015, 03:28
السلام عليكم
شكرا.......................................... ..

forex all arabes
08-17-2015, 11:08
السلام عليكم الخي الكريم انا من وجهة نظرى ان المؤشرات كلها فاشلة وتتبع السعر وتعيد رسم نفسها
فتعلم التحليل الفنى افضل لك اما المؤشرات فلا انصحك بها شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

classic_trader
08-19-2015, 11:01
يمكنك يا صديقي الاعتماد على الكثير من المؤشرات و انا
انصحك بالقراءة عنها و تجربتها من اجل اختيار المناسبة منها دوما

osama147
08-19-2015, 11:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي بخصوص اهم المؤشرات التى ممكن ان تعتمد عليها وتستفيد منهاا مؤشر الاستواستك مؤشر قوي جدا جدا جدا
حاول ان تعتمدة لتاكيد دخول صفقاتك وخاصة على فريم ال4 ساعات انا احترم هذاا المؤشر بدرجة عالية جداا
تقبل مشاركتي وربنا يوفق الجميع

Wassa04
08-19-2015, 11:33
مرحبا اخي الكريم انا لا اعرف استراتيجيتك و الفريم
الذي تعتمده حتى انصحك بالمؤشراتالتي تساعدك تقبل مروري

mehdichooo
08-24-2015, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شرح مفصل نتمنا لك ولكل الأعضاء التوفيق

ashraf mamdouh
08-24-2015, 20:10
اخى الكريم من اهم مؤشرات الفوركس على الاطلاق مؤشر ستوكاستيك ومؤشر ماكد والبولنجر باند والموفنج افرج
اتمنى لك التوفيق

ASMAA TAHA
08-25-2015, 22:44
هناك مؤشرات كثيرة جدا موجودة على الميتاتريدر وكلها مهمة جدا مثل الموفنج افردج والبولينجر وغيرها ولكن من المهم الا يتم استخدام هذه المؤشرات على حدة انما يكون هناك استراتيجية بجانب استخدام المؤشرات

ishak88
10-08-2015, 19:42
السلام عليكم اخي هناك مؤشرات تعيد رسم نفسها و هناك لا المؤشرات
كثيرة و عديدة و كلها تقريبا مهمة حاول الاعتماد على عدة مؤشرات لتدعيم استراتيجيتك

ahmedhathout
10-08-2015, 20:03
السلا عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم انصحك ان لا تعتمد على المؤشرات اعتمادا كليا
و لكن اذا اردت بعض المؤشرات التي تساعد في نقط الدخول فاشهرهم هما
rsi و macd

nassim126
10-08-2015, 20:24
السلام عليكم اخي الكريم قبل استعمال المؤشرات يجب عليك ان تتعلم الاساسيات والاولويات في التداول وقرائة مسبقة للمؤشرات

Profess7
10-09-2015, 14:18
المؤشرات كلها تقريبا مهمة مع أنها عديدة
تقبلوا مروري شكرا لك على المشاركة والسلام

star4ssa
10-09-2015, 14:32
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم
طبعااخى هناك الكثير من المؤشرات واللى بتعتبر من اهم الادوات المساعد لاى متداول
وانصحك بمؤشرات مثل الفيبوناتشى المفيج افريدج الاستوكاستك ونتمنالك اكيد التقدم والتميز بالمجال

محمد السيد
10-09-2015, 15:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
انا لا ارى ان تعتمدعلى اي مؤشرات سوى الزجزاج والفيبونتاتشي

hichamoo
10-09-2015, 15:11
مؤشر الناسداك "Nasdaq" وكيفية تحديد الفترات التي يكون فيها هو المنطقة الأقوى في السوق.

يجب أن يتم إتباع الخطوات مرة واحدة في كل أسبوع لتحديد قوة مؤشر Nasdaq ، بعد إغلاق الجلسة التداولية الأخيرة للأسبوع. العملية بالكامل يجب أن تستغرق بضع دقائق. الإشارات الناتجة عند هذه الأوقات تحمل للأسبوع التالي بالكامل، حتى تتم عملية الإحتساب التالية. فيما يلي الإجراءات التي تتضمنها العملية:

1. عند نهاية كل أسبوع، أحصل على مستويات الإغلاق لـ Nasdaq Composite و مؤشر أسهم نيويورك. هذه المعلومات متوفرة على Barron’s، و في الصفحات المالية لأي صحيفة رئيسية، و تقريباً على أي موقع له علاقة بسوق الأسهم.

2. قم بتقسيم مستوى الإغلاق الأسبوعي لمؤشر Nasdaq Composite على مستوى الإغلاق الخاص بمؤشر سوق أسهم نيويورك للحصول على معدل القوة النسبية لمؤشر Nasdaq/NYSE. على سبيل المثال، بتاريخ 22 أبريل 2005، أغلق مؤشر Nasdaq عند 1932.10 و أغلق مؤشر سوق أسهم نيويورك عند 7015.85. المعدل الأسبوعي بالتالي هي (1932.10 / 7015.85) = 0.2754.

3. في كل أسبوع، قم بحساب معدل النسب الأسبوعية للأسابيع العشر الأخيرة التي قمت بحسابها، حسب النقطة 2. للقيام بذلك، تقوم بإضافة النسب للأسابيع العشر الأخيرة و تقسم المجموع على 10. عند الأسبوع الحادي عشر، تقوم بطرح الأسبوع الأبعد بحيث تبلغ المجموع بشكل دائم و بعد ذلك تقوم بأخذ معدل الأسابيع العشرة الأخرية في حساباتك. و هذا يسمى "المعدل المتحرك". في حال إزداد مؤشر Nasdaq النسب الأسبوعية سوف تزداد بشكل أسرع من مؤشر سوق أسهم نيويوركم. و في حال خسر سوف تنخفض القوة في العلاقة مع سوق أسهم نيويورك.

4. قارن القراءة الأحدث لنسبة القوة النسبية لمؤشر Nasdaq/NYSE بمعدلها المتحرك للعشر أسابيع. في حال كانت نسبة القوة النسبية الأسبوعية أكبر من المعدل المتحرك للعشر أسابيع (مثلاُ، إذا كان المعدل الأسبوعي الأخير عند 0.2750، و المعدل المتحرك لـ 10 أسابيع عند 0.2746)، ضع بالإعتبار أن يكون Nasdaq هو الذي يقود مؤشر سوق أسهم نيويورك في القوة النسبية. و يأتي هذا الأمر في العادة بتبعات إيجابية لسوق الأسهم. في حال كانت نسبة القوة النسبية الأسبوعية أقل من المعدل المتحرك للعشر أسابيع (مثلاً، النسبة هي 0.2745 و المعدل للعشر أسابيع هو 0.2750) ضع بالإعتبار أن مؤشر سوق أسهم نيويورك هو المنطقة الأقوى في السوق. و لكن هذا لا يعني بالضرورة تبعات تنازلية، و لكنه يشير إلى أن المناخ السوقي المفضل ليس مؤثراً، على الأقل بناءاً على هذا المؤشر.

mora essam
10-09-2015, 19:01
اخي جميع المؤشرات بها اخطاء ولا يوجد مؤشر تستطيع الاعتماد عليه اعتماد كلي ولكن المؤشر تستطيع اخدة والاعتماد عليه بجانب التحليل الفني مثلا
او الترندات او نسب الفيبوناتشي او الدعوم والمقاومات وهكذا لكن لا تستطيع الاعمماد كليا علي مؤشر فقط
تقبل مروري

zesrt
10-13-2015, 16:05
استراتيجيات التداول المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات التداول في

snnaky
11-07-2015, 20:41
لا توجد مؤشرات مؤكدة ولكن هى مؤشرات مفضلة بحكم التجربة وحالة التجربة التى تم التجربة فيها واختيارات المؤشرات تتبيان مع التجار فمنهم من يحب ويهوى الأر اس اى ومنهم من يختار الباربوليك سار ومنهم من يتعامل مع شرائط البولينجر ومنهم من يستخدم الزجزاج
لا توجد منطقية او توظيف مناسب ولكن حذارى ان تتعامل مع المؤشرات وتعتقد انها تعطيك القدرة او القرار المناسب

alaa1
11-07-2015, 20:46
السلام عليكـم اخوانى الاعزاء
الماكد من اهم ادوات سوق التداول بالفوركس والتى تحدد اتجاه السوق الى حد كبير جدا بالعملات
لكم منى اطيب التحيات

younes-dz
11-07-2015, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير
بالنسبة للموشرات مهمة في الفوركس وخاصة للخبراء
والمحترفين في هذا المجال المحفوف بالمخاطر

doola2020
02-09-2016, 18:29
من المؤشرات الي أعتمد عليها أحيانا مؤشر الاستوكاستيك ولكن ليس الاعتماد علي هذا المؤشر فقط فهناك مؤشرات أخري أعتمد عليها ولكن لا أعرف اسمائها

latraaa
02-11-2016, 00:15
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن تكون في المستقبل القريب أكبر، و أنصحك بالعمل على الموضوع من خلال البحث في المنتدى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاؤ الله

never10
02-12-2016, 22:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

justsmile
02-12-2016, 22:57
اذهب لقسم المؤشرات اخي و قم بوضع هذا الموضوع هناك و ستجد من يجيبك عنه .. وانصحك اخي ان تجرب بنفسك المؤشر لا تعتمد فقط عن انه ناجح

dhmo
02-12-2016, 23:17
اذهب لقسم المؤشرات اخي و قم بوضع هذا الموضوع هناك و ستجد من يجيبك عنه .. وانصحك اخي ان تجرب بنفسك المؤشر لا تعتمد فقط عن انه ناجح

والبدء في التعلم وايضا العمل على الحساب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القويه الي بها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيره
على الاقل وهتكون الخسائر الخاصه به محدوده

ALIDBA
02-12-2016, 23:26
من أهم المؤشرات البولنجر بند أنا شخصيا أستعمله وأنصح كل شخص أن يجربه على حساب تجريبي إذا ناسبك ورئيت أنك تجني من ربح يمكن الإعتماد عليه ونسبة كيف يعمل ستجد دروس كتير عنه في اليوتوب أختر فيديو يكون مناسب من ناحية الجودة وشاهذ وجرب بتوفيق للجميع

sendrela
02-12-2016, 23:30
هناك العديد من المؤشرات المهمه مثل الفيبوناتشى والموفينج افريج
ولكن لابد ان تتعلم اشكال الشموع وما تعنيه وكذلك نقاط الدعم والمقاومه

yousse
02-12-2016, 23:56
أهم المؤشرات أخي هو مئشير البنجر ومؤشر ستكسك ومؤشر الفبنتشي ومئشير الستكسيك والاشمك كنكو هويو ولكن المؤشرات للفلترة فقط

mourada
02-13-2016, 12:46
اخي الفاضل بالنسبة لي لا انصحك باي مؤشر مهما كان لانها كلها تتبع السعر و لا جدوى منها و ان اعطت اشارة فتعطيها متاخرة جدا و بالتوفيق

latraaa
02-13-2016, 13:20
مشكرو أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلزمات القيمة التي قدمتها في موضوعك و التي أتمنى أ يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

dhmo
02-14-2016, 17:29
اخي الفاضل بالنسبة لي لا انصحك باي مؤشر مهما كان لانها كلها تتبع السعر و لا جدوى منها و ان اعطت اشارة فتعطيها متاخرة جدا و بالتوفيق

الافضل دايما الاعتماد على البرايس اكشن اخي بالفعل بيكون من اقوى التحاليل وخاصه ان كل متاجر بيكون ليه التحليل والنظره الخاصه بالسوق يعني ده بيكون ناتج من خبره المتاجر
اصلا وفهمه لطبيعه حركه الزوج الي بيعمل عليه

never10
02-15-2016, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmedhamdi
02-15-2016, 21:11
اهم المؤشرات هم الموفينج افريج 200 والبولنجر باند

ibrahem91
02-15-2016, 21:27
هناك العديد من المؤشرات التي يعتبرها السوق من الاهمية بمكان مثل مؤشر
البولينجر والبروبليك سار والموفينج 10 والموفينج 20

ahmed201082
02-15-2016, 21:41
اخي الفاضل في المنتدي ستجد مشاركة بها العديد من المؤشرات
و ستجد ما ينصحك به و ما يقوم به كل مؤشر
تقبل مروري

chouaib112
02-22-2016, 16:20
من المعروف اخي ن الدعوم والمقاومات هيا سر العمل الصحيح في الفوركس وطبعا لازم تحددها جيدا وده مش هيكون ابدا الا مع الخبره الجيده والفهم الكامل

take-profit
02-23-2016, 00:10
المؤشرات و اهميتها تختلف من تاجر لاخر فهناك من يحب البلونجر و من يحب الاستوكاستك
و بالنسبة لي لا احب المؤشرات نهائيا فلا افضلية بالنسبة لي

take-profit
02-23-2016, 00:11
المؤشرات و اهميتها تختلف من تاجر لاخر فهناك من يحب البلونجر و من يحب الاستوكاستك
و بالنسبة لي لا احب المؤشرات نهائيا فلا افضلية بالنسبة لي

chouaib112
03-04-2016, 17:21
السلام عليكم
شكرا

big.pharaoh
03-04-2016, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... عندك اكتر من مؤشر واقواهم الفيبوناتشي. بس اهم حاجه تتعلم ترسمه صح ازاي

sh1938626
03-05-2016, 00:46

dhmo
03-05-2016, 14:53

واكبر خطا هنا هو الطمع بالفعل ضار جدا وخصوصا في المجال ده بس هنعمل ايه بنعمل على حسابات صغيره وفي نفس الوقت بتاخد وقت طويل على
ما نحقق منها ربح جيد وطبعا مش صح

Elgohary1024
03-05-2016, 15:10

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

mego997
03-05-2016, 17:42
انا شخصيا لا افضل انك تعتمد عللى المؤشرات فهي تتبع السعر ولكن ممكن تاخدها كعامل ومساعد ففي الحاله دي انصحك بالماكد

hamza215rix
03-05-2016, 17:43
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
السلام عليكم

اخوتي الكرام انا جديد في الفوركس واريد معرفة

وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
80

yousse
03-05-2016, 18:51
أهم المؤشرات البلنجر والفيبوناتشي وستكستك ومؤشر التشبع والموفينغ افريج والاشمك هدا لا يعني أنه يجب استخدمهم فقط لكي تنجح المؤشرات مجرد عامل مساعد

Thequest250
03-05-2016, 20:21
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..دامت مشاركتم التى تفيد الجميع...مؤشرات الاتجاه

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

وتذكروا أحبتي أن الدولار عملة التجارة..واليورو عملة الاستقرار..والكندي عملة النفط..والأسترالي عملة الذهب والمعادن..والين والذهب عملتا الأزمات والملاذ الآمن..بالتوفيق للمتاجرين والمتداولين.

nawfalmotya
03-05-2016, 20:29
هناك مؤشرات كتيرة في الفوركس فهي تختلف من استراتيججية الى اخرى و افضلها البولنجر بند و الاستكاستيك
بالتفيق للجميع ان شاء الله

dvdali07
03-05-2016, 20:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هناك موشرا ت مساعدة فقط اظن لا اعتماد كلي
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

Ahmed Ab
03-05-2016, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم ببساطه ادخل المنتدى التعليمي وشوف المؤشرات واختبرهم واللى يناسبك هو ده اللى تتعامل معاه
بالتوفيق للجميع

al12
03-05-2016, 20:34
اهلا
من اهم المؤشرات الماكد والزجزاج وانا استخدمهم فى الشارت لمحاولة توقع الدخول والخروج من الصفقات

شكرا

Bassem Hassani
03-11-2016, 15:00
المؤشرات فى الفوركس بتنقسم الى قسمين مؤشرات اقتصادية ودى عبارة عن اخبار وبيانات اقتصادية بيكون الهدف منها تحرك السوق فى اتجاهات قويه والنوع الاخر هو عبارة عن مؤشرات فنيه وهى عباارة عن معادلات رياضية مبرمجة بيكون ليها فغرض معين والافضل هو عدم الاعتماد عليها بشكل كام

youssef salieb
03-11-2016, 16:36
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
اهلا ومرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام اللهمم وفققكم وفقا كثيرا ابشركم بأنكم اخترتو مكانا صحيحا وهو تجاره الفوركس وهى تعد من احدى واوقى التجاره فى العالم وهى مربحه جداااا واتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق
حياكم الله اخوانى واخواتى واتمنى لكم ربح وفير
مع كامل احترامى لكم جميعا وشكرا لكم والسلام عليكم

karinho1991
03-19-2016, 18:47
اخى الكريم المؤشرات عموما مش مجدية قوى لكن هذا لايمنع ان هناك بعض المؤشرات
الهامة زى مثلا البولينجر باند والموفينج افريج والاستوكاستك ومؤشر القوى النسبية

engibrahim.hd
03-19-2016, 18:49
المؤشرات كثيرة و عديدة و كلها تقريبامهمة حاول ان تختبرها و تجربها و تشوف ما هو انفعها بالنسبة لاستراتيجيتك .. على العموم فيه مؤشرات ترعيد رسمنفسها حاول ان لاتستعملها لوحدها

Rabah2
03-19-2016, 18:56
المؤشرات لايمكنك الاعتماد عليها بشكل كلي ولكن اجعلها وسيلة مساعده لك لتوكد تحليلك وقرارك
ومن افضل المؤشرات البولنجر باند والماكد والستوكاستيك ومؤشرات تحديد المقاومات والدعوم وبالتاكد لاتستغني عن الفيبوناتشي الاداه الساحره

alialkhbeer
03-19-2016, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير
و تقبل مروري

ابوفؤاد
03-19-2016, 19:51
التى تحتاج اليه من خلال عملك و تثق انت بها فليس هناك من مؤشر معين من الممكن ان اصفه لك لان كل امؤشرات لها السالبيات و الايجابيات
و انت افضل من يحدد الاحسن لتتجارته و ان كانت العوم و المقاومات افضلها بالنسبه لى

mego997
03-19-2016, 23:39
انا شخصيا لا افضل انك تعتمد عللى المؤشرات فهي تتبع السعر ولكن ممكن تاخدها كعامل ومساعد ففي الحاله دي انصحك بالماكد

mego997
03-22-2016, 19:00

ynwa1892
03-25-2016, 16:42
السلام اخي النصيحة الاهم التي انا تعلمتها من الخراء هي اذ اردت النجاح لا تعتمد على اي مؤشر انصحك باستخدام مؤشر الايشيموكو كونكوهيو
وفقك الله

kamelamin
03-25-2016, 16:44
مرحبا بص يا صديقي المؤشرات كتيره جدا فانت ببساطه ادخل المنتدى التعليمي وشوف المؤشرات واختبرهم واللى يناسبك هو ده اللى تتعامل معاه . عموما انصحك بمؤشر البولنجر باندز او الديمارك .. ابحث عنهم على اليوتيوب لو ملاقيتهمش في المنتدى وشوف شرح استخدام كل واحد منهم..وبالتوفيق للجميع

mego997
03-28-2016, 18:58

neverlit4
03-29-2016, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mazenaissa
03-29-2016, 15:43
سلام الله عليكم جميعا ........... توجد العديد عليك باختيار الانسب لك و التي تجدها مميزة و بالتوفيق لك ان شاء الله
سلام اخواني

doaa sary
03-29-2016, 17:21
معظم المؤشرات ف الميتاتريدر مش مهمه بالنسبالى
فى مؤشرات خارجية باستخدمها
يمكن الحاجة الوحيده
الترنداتت
مهمه
بالتوفيق والارباح للجمييع

mhmd.hmdy
03-29-2016, 17:41
انا عن تجربه واقتناع شايف ان مؤشر الاتشموكو اليابانى اهم مؤشر فى سوق الفوركس
الى يشوف غير كده هو حر دى حريه شخصيه واقتناع بشى او نقيضه

harimeche
03-29-2016, 19:12
اهلا أخـــي الفـــــاضل أصلا لا يوجد مؤشر أفضل على الأقل

يجب ان تدرس جميع المؤشرات وتجرب بنفسك

اما إن تكلمت عن المؤشرات الشخصية التي أشتغل بهـــا

الماكد والآرس أي

مع التحية وبالتوفيق

mediapro
03-29-2016, 19:28

doola2020
03-30-2016, 05:46

abdonaser5
04-03-2016, 01:30
بفضل الله استفدت من الردود وعرفت معلومات قيمة وبحثت فعلا في اليوتيوب وشوفت وعرفت ربنا يكرم الجميع باذن الله

mego997
04-04-2016, 16:12

mego997
04-18-2016, 20:30

يحيى
04-18-2016, 22:13
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

mego997
04-26-2016, 00:22

moodyloveelromansy
04-26-2016, 01:09
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

zakariaguemi
04-26-2016, 01:12

أخي شكراً لك على هدى الموضوع أنصحك بمؤشر rsi و-macd

تقبل مروري أخي الفاضل في موضوع أخر

yansane
04-26-2016, 02:01
عديدة و كلها تقريبا مهمة حاول ان تختبرها و تجربها و تشوف ما هو انفعها بالنسبة لاستراتيجيتك .. على العموم فيه مؤشرات ترعيد رسم نفسها حاول ان لا تستعملها لوحدها ممكن اخلى حد يتاجر ليا ولكن ده بيعتمد على ثقتك فى خبرة الشخص اللى بيدير ليك حسابك وهل هيكون على قدر الثقه

mohcine amari
04-26-2016, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
الموشرات قلالة اخي لا انصح بالاعتماد عليها اخي الكريم بتبتا
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

عبد الرحيم رافا
04-26-2016, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بكم جميعا ايها الاعضاء امسينا و امسى الملك لله عز وجل . مساء الخيرات على الجميع
اهم المؤشرات استوكاستيك و rsi الماكد

sob81
04-26-2016, 16:54
ما هى اهم المؤشرات التى تستخدم فى التداول اخى يوجد الكثير من المؤشرات التى يمكن ان تساعدك فى التداول
وممكن لك ان تختار من القسم التعليمي المؤشرات

متداول خسران
04-26-2016, 17:12
االسلام عيكم و رحمة الله اعضاء منتدى فوركس مصر
اخي الكريم شكرا جدا مجهود رائع سيستفيد منه الاخوه الوافدين والجدد بالمجال
احب اسجل اعجابى بالمشاركه الخاصة بموضوع 'اهم المؤشرات ' واهلا بكل مشاركاتك الفاعله دائما اخى دمت بامان الله

mohamedforex4
04-26-2016, 19:34
بص يا صديقي المؤشرات كتيره جدا فانت ببساطه ادخل المنتدى التعليمي وشوف المؤشرات واختبرهم واللى يناسبك هو ده اللى تتعامل معاه .
عموما انصحك بمؤشر البولنجر باندز او الديمارك .. ابحث عنهم على اليوتيوب لو ملاقيتهمش في المنتدى وشوف شرح استخدام كل واحد منهم وشكرا .

faresn95
04-26-2016, 21:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بكم اعزائي الكرام
اخي الكريم كل المؤشرات الموجودة في منصة التداول مهمة و لكن يجب تكوين استراتيجية
و فهمها جيدا من اجل عدم الخسارة

mohamed321
04-28-2016, 22:58
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفية التداول الصحيح تقبلو مروري احبتي انا يا اخي لسه مبتدئ لا اعلم ما هو المؤشر

احمد عبد الباسط
05-05-2016, 14:22
المؤشرات القائده
هى المؤشرات التى تتسبق حركه السعر كما قلنا من قبل و من أمثلتها مؤشرات ال momentum

و من امثله تلك المؤشرات مؤشر الأستوكاستيك او مؤشر (RSI) ......ألخ

و تعتبر الوظيفه الأساسيه لتلك المؤشرات هى قياس نسبه التغير فى سعر السهم أو العمله او أى كان و تعتبر أليه حركه تلك المؤشرات كالأتى فكلما زاد تسارع حركه السعر لأعلى مثلا كلما ارتفع المؤشر بقوه أكثر و فى حاله أنخفض تسارع السعر لاعلى نجد ان المؤشر أيضا أنخفضت وتيره صعوده و فى حاله تحرك السعر بشكل عرضى نجد أن المؤشر هبط لأسفل و فى تلك الحاله ليس من الضرورى ان يكون هذا مؤشر لهبوط السعر بل يمكن أن يكون المؤشر فقط يحاول الوصول لخط المنتصف و الذى يسمى بال median level.

تعمل تلك المؤشرات فى الأسواق ذات الحركه الجانبيه جيدا و فى حاله وجود أسواق تتحرك بشكل متسارع و فى ترندات يمكن استخدام ذلك النوع من المؤشرات أيضا و لكن فى نفس اتجاه الترند بمعنى أذا كان السوق فى ترند صاعد يمكن الدخول على أشارات الشرائ التى تظهر على المؤشرات و عدم الد خول بيعا تحت اى سبب و العكس صحيح .

فوائد و سلبيات المؤشرات القائده
الفوائد
1-تعطيك أشارات شراء و بيع مبكرا

2-تعطى الكثير من الأشارات

3-جيده للغايه فى الأسواق التى تتحرك فى نطاقات كما انها تتعامل مع الأسواق التى تتحرك فى ترند ات و لكن بشرط هو عدم الدخول عكس اتجاه الترند .

السلبيات
1-تعطى أشارات خاظئه كثيره مما يتسبب فى العديد من الخسائر.

2-نظرا لكثره الدخول و الخروج تتطلب تلك العمليات أحتساب عمولات عليها مما يقلص من الأرباح المكتسبه .

المؤشرات التابعه
كما قلنا من قبل هى مؤشرات تتبع حركه السعر و تسمى أيضا ب trend-following indicators أو المؤشرات المتتبعه لحركه الترند و فى الواقع تعتبر تلك المؤشرات هى أفضل ما يكون عندما يكون السوق فى حاله ترند و أما فى حاله حدوث تعريض فتعتبر تلك المؤشرات سيئه للغايه نظرا لأنها تتسبب فى حدوث أشارات خاطئه كثيره و أختراقات فاشله . و من أشهر الامثله عليها مؤشر المتوسط الحسابى moving average و مؤشر الماكد macd.

الفوائد و السلبيات
الفوائد
1- من اهم فوائد تلك المؤشرات هى قدرتها على الأمساك بحركه الترند و الانتظار داخلها مما يجعلها مربحه للغايه كما ان سهله الاستخدام للغايه .

2- أحتساب عمولات قليله نظرا لقله عدد الفرص .

3- تعمل جيدا فقط فى أسواق الترند او الاتجاه .

السلبيات

1- لا تعمل جيدا فى الأسواق التى تتحرك داخل نطاق أو اتجاه عرضى .

ghost.mastar
05-05-2016, 14:46
المؤشرات كثيره يجب عليك استخدامها وتعليمها واختيار واحد منها
بالنسبه لى انا افضل البلونجر جيدا هو مؤشر جميل جدا انصحك به
لكن عليك عمل استراتجيه خاص بك فى التداول

seifhd
05-06-2016, 12:32
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

abderrahmenanis
05-10-2016, 23:06

abdalla reda
05-10-2016, 23:09
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام

latraaa
05-10-2016, 23:38
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اليت اتمنى ن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكيرم

sabahnamous
05-21-2016, 13:18
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

alaeddine saad
05-21-2016, 14:06
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و لايت أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

akram bahnsawi
05-25-2016, 04:58
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

slimane1
06-10-2016, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nadin22
06-11-2016, 13:49
المؤشرات الفنيه منقسمه على حسب دورها فى تحليل الشارت
صعب حد يقولك تختار منها ايه لازم تقرى وتدرسها كويس وانت بنفسك هتفهم المناسب ليك ايه

hossam123
06-11-2016, 13:57
يوجد اكثر من مؤشر يعتبر مهمين للمتاجر يجب متابعة الحركة الخاصة بهم لتحديد حركة اتجاة السعر ومن هذة المؤشرات
الماكد ومؤشر البولينجر ومؤشر القوة النسبية

sob81
06-11-2016, 13:59
ما هي اهم المؤشرات يوجد الكثير من المؤشرات التى يمكن ان تستخدمها فى التداول وتتضعها على الشارت وتستفيد
من تحركاتها فى التداول ومعرفة نقطة الدخول

رومانى
06-11-2016, 14:05
بالطبع من اهم ما يستخدمه المتداوال فى التحليل الفنى هو المؤشرات ويوجد الكثير جدا من المؤشرات
على سبيل المثال هناك القوة النسبية وadx والاستواستك وماكد والفيبوناتشى وغيرها ولكن لا تستخدم مؤشر واحد .

younes-dz
06-11-2016, 14:15
اخي بالنسبة لي اهم مؤشر ان تحترم الترند وفقط ولاداعي للغوض في المؤشرات التي
ستضيع لك الوقت اهتم اكثر باتجاه السوق

احمد الجيار1
06-11-2016, 14:16
بسم الله الرحمن الرحيم اخي العزيزوسولك هواريد معرفة
المئشرات اهم التي يمكنني الاعتامد عليها
من اهم المؤشرات التي يمكن تداولها في نظريالبولنج باند

monylaser
06-11-2016, 14:18
المؤشرات كتيره جدا فانت ببساطه ادخل المنتدى التعليمي وشوف المؤشرات واختبرهم واللى يناسبك هو ده اللى تتعامل معاه . عموما انصحك بمؤشر البولنجر باندز او الديمارك .. ابحث عنهم على اليوتيوب لو ملاقيتهمش في المنتدى وشوف شرح استخدام كل واحد منهم

Harmonic
06-12-2016, 09:53

emad1995
06-12-2016, 11:42
مفهوم ما تريد إصاله لنا جزاك الله خيرا وأتمنى من جميع الأعظاء أن يتعامل مع الفوركس بجدية كي نستفيد من الخبرات وشكرا تقبل مرورى

---------- Post added at 08:42 AM ---------- Previous post was at 07:53 AM ----------

مفهوم ما تريد إصاله لنا جزاك الله خيرا وأتمنى من جميع الأعظاء أن يتعامل مع الفوركس بجدية كي نستفيد من الخبرات وشكرا....

AHMEDMONIEM
06-12-2016, 11:44
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<437

rehaiem2305
06-13-2016, 21:02
أخى الكريم أتقدم لك بجزيل الشكرهذا على الموضوع الذي طرحته ،لقد أعجبني كثيرا منظم ومنسق ،كما يحتوي على معلومات مفيدة ورائعة عن الفوركس أتمنى أن يستفيد منه جميع الاعضاء وخصوصا المبدتئين.
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

هاوي
06-13-2016, 21:05
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

housseyn cherachir
06-13-2016, 21:56
السلام عليكم جميعا
مشكور على ذكر أهم المؤشرات
التي نستفيد منها في عالم الفوركس وهو شيء جيد ننتظر الجديد في قادم الأيام
شكرا جزيلا على طرح الموضوع بارك فيك الله فيك
تقبل مرورى.........

csebai12
06-14-2016, 02:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
انصحك بالاعتماد على المؤشرات الاساسية وهي البولنجر و الموفينح و الماكدي و الاستوكاستيك و الاراس اي

SHA3RAWY
06-14-2016, 02:06
السلام عليكم
شوف اخي الفاضل في سوق الفوركس هناك الكثير من المؤشرات
ويجب عليك التعل اولا واختيار المؤشر الذي سوف تتعامل معه وبدايه من اههم المؤشرات مؤشو البولنجر باندز
تقبل مروري

abidal5883
06-14-2016, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح وعلى الافادة الهامة التى قدمتها لنا
وعلى امل ان استفيد ان والاخوة في المنتدى القيم
ان شاء الله ،أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقية الاخــوة ,ان شاء الله

medizem
06-14-2016, 03:32
بص يا صديقي المؤشرات كتيره جدا فانت ببساطه ادخل المنتدى التعليمي وشوف المؤشرات واختبرهم واللى يناسبك هو ده اللى تتعامل معاه +
عموما انصحك بمؤشر البولنجر باندز او الديمارك !! ابحث عنهم على اليوتيوب لو ملاقيتهمش في المنتدى وشوف شرح استخدام كل واحد منهم :)

lebouziramzinio
06-14-2016, 03:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل مؤشلر ماكد احيانا كثيرة لانه من اصدق المؤشرات لحركة السعر

yousse
06-14-2016, 03:55
من أهم المؤشر التي لها ضرورة ونهى يمكنها ن تسعدك في المتجر هي أمؤشر البلنجر الدي لا متيل له فه أحسن مؤشر في المنصة الدي يكن التمعلمبه

nonam
06-22-2016, 15:43
السلام عليكم ... انا لا اتعامل مع المؤشرات كتير لان التعامل معاها من الممكن ان يودي بي الي الخساير الكتيرة الحقيقة ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول الحقيقي فب المنتدي والتداول ان يكون التعامل مع المنتدي الهام من الادوات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

samieh
08-25-2016, 09:21
والله يا اخى انا من وجهة نظرى ان المؤشرات كلها فاشلة وتتبع السعر وتعيد رسم نفسها فتعلم التحليل الفنى افضل لك من مليون مؤشر

رومانى
08-25-2016, 18:44
لا يوجد اكثر من المؤشرات الموجودة فى منصة التداول فيمكنك الحصول عليها وتجربتها
بشكل سهل على الحساب التجريبى وتختار انت بنفسك ما يصلح للاستراتيجية الخاصة بك .

bechirbenchagra
08-31-2016, 12:11
المتوسطات الحسابية تسهّل على التّجار تحديد فرص التداول بإتّجاه المسار العام.مؤشر القوّة النسبية أو الRSI هو عبارة عن مؤشر بسيط ومفيد. إنّ المذبذبات من قبيل RSI تساعدك على معرفة متى تكون العملة في مناطق مشبعة بعمليات الشراء أو البيع،التداول مع استخدام تباعد وتقارب المتوسط الحسابي (الماكد)

Gmal Elden
08-31-2016, 12:20
بص يا صديقي المؤشرات كتيره جدا فانت ببساطه ادخل المنتدى التعليمي
وشوف المؤشرات واختبرهم واللى يناسبك هو ده اللى تتعامل معاه . عموما انصحك بمؤشر البولنجر باندز او الديمارك
تقبل مروري ياغالي واتمني لك التوفيق

doaa22
08-31-2016, 12:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المؤشرات الاقتصاديه من اهم اليات ووسائل العمل فى الفوركس لابد من اتقنها كويس جدا قبل
البدء للعم لبيها كمان لابد من اكتساب الخبره الجيده وتجريبها كثيرا على الحساب الديمو

vivokamel
08-31-2016, 13:10
موضوع مهم شكرا على هده الإفادة
بالتوقيف إن شاء الله للجميع في
إنتظار المزيد من النجاح سلام .

seham123
08-31-2016, 14:07
السلام عليكم
اخي الكريم الموضوع شيق
والموشر موضوع مهم ويجب الالمام به بطرق اكتر خبره وانشا الله تلم به كمان تريد وتفيد زمالائك اكتر واكتر به

zouga91
08-31-2016, 15:04
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اهم الموشرات هي ماكد وموفسنج افرييج 20 سريع

imaginesina
09-24-2016, 09:56
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك
المؤشرات تختلف حسب ميول متداولين ليس بالضرورة يمكن ان تستعمل مؤشر الذي يناسبك و الذي يقودك للربح

y4x
09-24-2016, 11:06
المؤشرات اللي ممكن تعتمد

عندك مثلا الموفينج باكتر من اعداد

والبنلجر مؤشر هايل جدا برضه

والماكد بس انا بحب مؤشر الموفينج

krimo078
09-24-2016, 11:34
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع وشوف المؤشرات واختبرهم
واللى يناسبك هو ده اللى تتعامل معاه . عموما انصحك بمؤشر البولنجر باندز او الديمارك

sob81
09-24-2016, 12:19
ما هى اهم المؤشرات انا بعتبر من اهم المؤشرات مثل الماكد وومؤشر القوة النسبية وايضا يوجد بعض المؤشرات الاخري التى
تساعد فى تحديد الاتجاة ونقط الدخول فى الصفقات

الصياد 2017
09-24-2016, 12:22
ن المعروف اخي ن الدعوم والمقاومات هيا سر العمل الصحيح في الفوركس وطبعا لازم تحددها جيدا وده مش هيكون ابدا الا مع الخبره الجيده والفهم الكامل

antr
09-24-2016, 13:10
هو الموفنج افرج هو بالنسبة ليا افضل مؤشر يجى بعده مؤشرات التشبع ولو انت اتعلمت حتعرف اى معنى المؤشرات واى اهميتها

mahmoud999
09-24-2016, 19:45
بالسلام عليكم ورحمه الله وبركته اعتقد ان اهم مؤشر بالنسبة لي هو مؤشر ZIGZIA فهو المؤشر المستخدم في الكثير من الأستراتجيات مثل استراتجيات الهارمونيك وتقبل مروري

Dr.Riyadh
09-24-2016, 19:48
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته , اخي الكريم المؤشرات كثيييييييرة و عديد اعتقد انه عليك ان تقوم بدراستها جيدا و ان تختبرها على حسابك التجريبي اولا حتى لا تتعرض لخسائر لا سمح الله , تقبل مروري يا عزيزي

adamarwan
09-25-2016, 02:12
هده الامر لبد من ان تتمكن منه اخى
لكى تتعرف على الامور التى ها ممكن ان تساعدك فى السوق
لدى الامؤشرات ممكن ان تكون مساعدة فى متل هدا الامور
وحظ موفق

mr1ossso
09-25-2016, 02:18
اخي الفاضل هناك مؤشرات كثيرة في منصة الميتا تريدر عليك بتجربته كلها واختيار اكثر مؤشر مناسب لك لان ما يناسبني ليس بالضرورة ان يكون مناسبا لك
اتمني لك التوفيق اخي الفاضل
وارجو ان تتقبل مروري

Alilou31
09-25-2016, 02:40
و عليكم السلام و رحمة الله
مرحبا بك اخي , و لا يهمك انا في المساعدة المؤشرات هي ادوات فنية تساعدك على تحديد مسار السعر في التحليل الفني
من اشهرها البولينجرباند و الماكدي و الارسياي
موفق

algendy
09-25-2016, 10:40
يا اخى هناك مؤشرات كثيرة متشابهة فى وظبفتها و لكنها مختلفة فى طريقة عمله و هى لا تتنبا بحركة السوق فى المستقبل و انما تعطينا فكرة عن انماط و اشكال متكررة فى السوق اذا حدثت فهناك احتمال ان يتجه السوق اتجاه معين نفتح على اساسه الصفقات و اهمها مؤشر الار اس اى و المومنتم و الموفينج افريج

MASTER TRADER
09-25-2016, 13:34
والله يا اخي الكريم يو المؤشرات في سوق افوركس ممكن تعتمد عليها ان شاء الله من بينها الماكد والارسي مع اعدادت مناسبى لكل منهم

Houamelali
09-25-2016, 13:37
اخي العزيز معظم المؤشرات التي تجدها على منصة الميتاتريدر هي مؤشرات قوية ولا تعيد رسم نفسه ويمكنك الاعتماد عليها

ebn masr
09-25-2016, 14:39
المؤشرات كثيرة ومتعددة اخى الكريم كل ماعليك فقط هو انك تقوم بمشاهدة اى شرح لتلك المؤشرات وتعرفها جيدا وتختار المناسب

mhd99
09-30-2016, 23:31
يوجد مؤشرات كثيرة في الفوركس ويمكنك اختيار المؤشر الذي تريد استخدامه حسب الاستراتيجية التي تعمل بها ومن
المؤشرات الشائعة والمستخدمة بكثرة الماكد وايضا مؤشر البولينجر باندز والتي يستخدمها غلب المتداولين

الصياد 2017
09-30-2016, 23:43
اخي الفاضل في المنتدي ستجد مشاركة بها العديد من المؤشرات
و ستجد ما ينصحك به و ما يقوم به كل مؤشر
تقبل مروري

saleh05
10-01-2016, 00:47

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

pcsham74
10-01-2016, 00:52
تحياتى لك

عبد الرحيم رافا
10-01-2016, 01:12
السلام عليكم و رحمة الله
اهم المءشرات في نضري هم الماكد و ال RSI مؤشرات تحترم نفسكا و حركة الاسعار ان شاء الله الحميع يستفيد منها

sayede
10-01-2016, 15:24

---------- Post added at 09:37 AM ---------- Previous post was at 09:37 AM ----------

ahmedmagdy
10-01-2016, 15:49
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مبتديء بتبع صفقات الخبراء و اقلد و احيانا اتبع اسلوب فتح صفقتين عكس بعض عند اخذ السوق للأتجاه العرضي
تقبل مروري
" لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، يُحيي ويُميت، وهو حي لا يموت، بيده الخير وهو على كل شئ قدير "

obera
10-01-2016, 20:31
السلام عليكم
اخي الكريم يوجد العديد والعديد من المؤشرات اهم شي انك تجرب اي مؤشر علي الديمو اولا وتتاكد من نسبه نجاحه معاك
ولا تنسي الدعوم والمقومات مهمه جدا مع المؤشرات
ونتمني من الله التوفيق للجميع

بروفسير العرب
10-08-2016, 02:13
اه الموشرات فى نظرى المتواضع هو موشر الموفينج افرج
او كما يسمى موشر المتوسطات المتحركه وهى تستخدم باعدادات مختلفه

zizoo99
10-08-2016, 12:47
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة و لكن احب ان اوضح لك ان لا تعتمد على المءشرات نهائيا ان كنت تريد الاستمرار بالفوركس فقط تعلم التحليل الفنى الكلاسيكى و هذا يكفى الى حد ما كبير

Gmal Elden
10-08-2016, 12:48
السلم عليكم ورحمه الله وبركاته
بص يا صديقي المؤشرات كتيره جدا فانت ببساطه ادخل المنتدى التعليمي وشوف المؤشرات واختبرهم واللى يناسبك هو ده اللى تتعامل معاه . عموما انصحك بمؤشر البولنجر باندز او الديمارك
تقبل مروري يغالي واتمني لك الوفيق

Hammad1971
10-08-2016, 12:58
مؤشر البولنقر ممتاز اذا استغليته بطريقة صحيحه كان تخليه على نظام ٤ ساعات وتعمل صفقات اذا خرج المؤشر فوق الخط الاعلى او تحت الخط الادنى وتعمل صفقه عكسية لاخر نقطه يوصل لها ويحول تراجع انت تكسب
وشكرا على طرح الموضوع

sob81
10-08-2016, 15:04
ما هى اهم المؤشرات يوجد الكثير من المؤشرات التى يمكن لك الاعتماد عليه فى التتداول ومنها مؤشرات القوة النسبية وايضا
فى مؤشر البولينجر باند ويوجد الموفينج افريج

bakup28
10-08-2016, 16:32
ن اصدق المؤشرات لحركة السعر من وجهة نظرى المتواضعه
ممكن اخلى حد يتاجر ليا ولكن ده بيعتمد على ثقتك فى خبرة
الشخص اللى بيدير ليك حسابك وهل هيكون على قدر الثقه

mohammed26
10-08-2016, 17:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اخواني اخواتي
بعد اتقانك للتحليل الفني فمن الجيد دمجه بمؤشر ال رسي 21 ،او الاستوكاستك
و السلام عليكم في امان الله

zakou15
10-08-2016, 18:11
أشكرك على هذا الموضوع القيم لكن
أنى مبتدأ ولن أستطيع مساعدتك في هذا الموضوع

abdomj
10-08-2016, 18:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم يوجد مؤشرات كثيرة جدا من ضمنها الفيبوناتشى مؤشرات تانيه اخرة وانا لا اتذكرها حاليا

Bouani
10-08-2016, 23:33
المؤشرات المتوفرة كثيرة للغاية
و استعمالك لها يرتبط أساسا بالاستراتيجية و نوع الأهداف التي تبحث عنها
و الأحسن في نظري مؤشر القوة النسبي ومؤشر الستو

saleh05
10-09-2016, 00:55

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

Samirghatas
10-10-2016, 16:49
اخى الغالى المؤشرات لوحدها مش كفاية ومينفعش تعتمد عليها حاول تتقن التحليل الفنى
واستخدم معها ايضا مؤشر او اثنين حتى تاكد قوى الصفقة بالتوفيق

ebn masr
10-10-2016, 19:22
المؤشرات متعددة وكثيرة ولابد دائما ان نسعى جاهدين لدراسة كل مؤشر لواحده ونميز بينهم ونعرف الافضل وتقبل مرورى

michael1
10-10-2016, 19:33
وعليكم السلام ورحمة اللله وبركاته اخى الفاضل
انا اعتقد ان من اهم المؤاشرات هى الماكد والدادوجونز
وايضا الشموع اليابانيه هى ايضا رائعة فى التحليل

كامل
10-10-2016, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته افضل اخي الكريم ان تستعمل مؤشر الماكد او مؤشر الموفينج افيرج سوف يخدمانك ان شاء الله

ziko7
10-10-2016, 19:42
المؤشرات لايمكنك الاعتماد عليها بشكل كلي ولكن اجعلها وسيلة مساعده لك لتوكد تحليلك وقرارك ومن افضل المؤشرات البولنجر باند والماكد والستوكاستيك ومؤشرات تحديد المقاومات والدعوم

ahmadhamad
10-10-2016, 20:25
اخي الكريم انصحك بالذهاب للقسم التعليمي فهناك الكثير من المؤشرات والاستراتيجات التي سوف تفيدك باذن الله
وبالتوفيق لك وللجميع

mido elshabrawy
10-10-2016, 21:07
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل من وجهه نظري الشخصيه ان اهم مؤشر هو مؤشر الموفينج افريج
ان استطع ان تصل الي طريقه عمل به و استخراج مناطق الدخول و الخروج حسب اوقات تواجد فسوف تربح مكاسب رائعه بأذن الله
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

karimmagdy200
10-10-2016, 21:08

noureddineelachabi
10-23-2016, 17:03
بارك الله فيك اخي الكريم,كل متداول وله فلسفته الخاصة في التداول وفي اختيار المؤشرات لكن انا شخصيا اعتمد على
موفينغ 14 و28 في الدخول للصفقة واعزز كدالك بالاستوكاستك,حض موفق للجميع

mronei
10-23-2016, 18:11
على ما اعتقد مؤشر الموفنج افريج هو الافضل على الاقل واضح ومهما غيرت في الرقم بتاعه هتلاقي نفس العمليه له مش هتتتغير لكن بالتجربه هتعرف
الرقم الي تضعه في البيانات ويشتغل معاك كويس

morgan12
10-30-2016, 20:19
من أهم المؤشرات في الفوركس مؤشر أستوك كاستيك والموفينج أفريج والفيبوناتشي وهناك مؤشر لتحديد نقاط الدعم والمقاومة اليومية والبولينجر باند كل هذه المؤشرات هامة جداً ويجب استخدامها معاً في التحليل ومعرفة أتجاه الترند .

salah elhabasha
10-30-2016, 20:39
عليك الأول دراسة السوق ومعرفة أوضاع كل المؤشرات
عليك أولاً بالتحليل الفني ومتابعة الأخبار والأعتماد على التوصيات
الموثق بها

nasro benz
10-30-2016, 22:43
السلام اخي
دعك من المؤشرات هي احد اهم اسباب الخسارة ارجو ان تركز على التحليل الكلاسيكي فهو الافضل وترح معه
وفقك الله

gostman2006
10-30-2016, 23:37
بسم الله الرحمن الرحيم انا شخصيا بعتمد على الموفينجات وعلى الماكد وعلى الاستوتاستيك وانت لازم تجرب فى الاول لكى تتعلم وتعرف المزيد عن المؤشرات

big.pharaoh
11-16-2016, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... مؤشر فيبوناتشي. مؤشر الماكد ذو للخطين. في مؤشرات كتير محترمه ولكن الحذر. فجميعها تتبع السعر

tamermosa
11-16-2016, 17:44
بص يا باشا المؤشرات كتير بس انت بتسأل مين اهم المؤشرات، اهم المؤشرات هى اللى انت حتكتشفها بنفسك بعد تعب وتجربة كبيرة تقدر من خلالها تحقيق الارباح ، و قبلها لازم تخسر علشان تعرف تكسب

maryam1
11-16-2016, 19:28
المؤشرات كثيرة و عديدة و كلها تقريبا مهمة حاول ان تختبرها و تجربها و تشوف ما هو انفعها بالنسبة لاستراتيجيتك
. على العموم فيه مؤشرات تعيد رسم نفسها حاول ان لا تستعملها لوحدها
بالتوفيق للجميع بإذن الله

بشير حمدان
11-16-2016, 19:30
السلام عليكم
اخى ان سوق الفوركس ملئ بالمؤشرات والاستراجيات التى لا حصر لها
انتقى لنفسل ما تجيده فى التداول . وده هيجى من خلال ممارسه الفوركس ...

ahmadinho100
11-16-2016, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا تعتمد يا اخي على المؤشرات بنسبة كبيرة فهي فقط تتبع السعر و ليس السعر من يتبع المؤشرات بالتوفيق لك

rahigrib
11-16-2016, 21:41
يوجد الكثير من المؤشرات و كلها لا تخلو من فائدة في التحليل عليها الا انه يوجد الافضل ومنها على سبيل المثال
لا الحصر الستوكاستيك في التحليل نسبة البيع والشراء في السوق وهذا جيد ثم الماكد والله اعلم

Ayman Abdellatif
11-16-2016, 21:46
اخى الفاضل المؤشر يستخدم على حسب الاستراتيجية التى سوف تتبعها فهو يكون وسيلة مساعدة لدخول الصفقة ، و أرشح لك الموفينج افريج و الماكد و الاستوكاستيك وRSI انا افضل العمل بهم ن تمنياتى لك بالتوفيق

Mostafa Omar
11-16-2016, 21:48
ممكن ان تدخل القسم التعليمي وستجد ما يفيدك

imaddine1986
11-16-2016, 21:56
اولا مرحبا بيك اخي معانا في المنتدى بالنسبة للمؤشرات فكل المؤشرات الموجودة في الميتاتريدر هي
مؤشرات مميزة ممكن الاعتماد عليها لكن يبقى ان تعتمد انت اولا على طريقة معينة للمتاجرة حتى
تعرف اي مؤشر تحتاجه في تجارتك

mohamed badry
11-16-2016, 22:56
قبل ان تركب اى مؤشر على الميتاتريدى يجب ان تعرف ان جميع مؤشرات الفوركس تتبع السعر واغلبيتهم يعيدون رسم انفسهم وانما فقط هم اداه لتاكيد دخولك للصفقه

kirollos.budggie
11-16-2016, 23:01
زميلنا العزيز
يوجد العديد من المؤشرات و الترندات كمؤشر الفيبوناتشي والشموع اليابانيه
الخ لكن لا يمكن الاعتماد علي مؤشر واحد لفتح او غلق صفقه
تقبل مروري

Bassem Hassani
11-16-2016, 23:02
أهم المؤشرات هى المؤشرات التى لا تعيد رسم نفسها .
وأنا افضل مؤشر البولينجر باند ومؤشر الموفينج أفرج ومؤشر الماكد وخاصة فى إستخراج الدايفرجنس . فهو قوى جدا ..

bakmosta
11-16-2016, 23:27
السـلام عليكم و رحمـة الله تعالى و بركاته
من االاهم المؤشرات التي يعتمد عليه ااكتر تجار الفوكس ال مؤشر دعم و المقاومة و هي افظل طريقة لبناء استراتجية ناجحة في الفوركس بخسائر قليلة .