PDA

View Full Version : كيف تنهي تداولاتك بنجاح؟

Pages : [1] 2

jaber alsalem
04-30-2015, 14:28
يعد الخروج من عمليات التداول أمر شاقا بالنسبة لمعظم المتداولين، ولكن لا ينبغي أن يكون الموقف كذلك بالنسبة لك. يميل الناس إلى المبالغة في تعقيد عملية خروجهم ويصعبونها على أنفسهم أكثر من اللازم، كما في معظم جوانب التداول الأخرى. إن الخروج من عملية التداول هو الذي يفرق ما بين المضاربة الرابحة والخاسرة في عالم التداول. يوجد بالسوق بعض أكثر المحللين الموهوبين الذين لديهم القدرة على تحديد اتجاه السوق بدقة تصل إلى 80% لكنهم ما زالوا غير قادرين على تحقيق أرباح ثابتة بسبب أنهم لا يجيدون إطلاقا الخروج من السوق
والرابط التالي يحتوي علي الشرح التفصيلي للموضوع :
http://trading-secrets.guru/مقالات-فوركس-تداول-عملات/142-كيف-تنهي-تداولاتك-بنجاح؟

hager omar
05-05-2015, 19:07
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك اخي الفاضل علي هذا الشرح الاكثر من رائع وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع القيمة

تمنياتي لك بدوام النجاح والتووفيق

تقبل مروري

ilyes chaieb
05-07-2015, 17:02
كلام معقول و هذا يعنى انه ليس كل محلل تاجر و ليس كل تاجر محلل ؟؟ و لكن يا اخي من اتقن التحليل فاكيد سيخرج بربح من الصفقة .....

mohamed12345
05-09-2015, 13:48
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد شكرا لك اخي الفاضل علي هذا الشرح الاكثر من رائع وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع القيمة تمنياتي لك بدوام النجاح والتووفيق

marwafawzy122
05-09-2015, 14:13
لا احد ينكر مدى اهمية التوصيات فى الفوركس فأن لها تأثسر كبير بالفعل خصوصاً وان جاءت من الخبراء الكبار ولكن انا لا
احبذ ان تكون مدفوعة بل ان التوصيات المجانية كثيرة ومتواجدة مجاناً فى اغلب المواقع المهتمة بهذا المجال ...

izeel
05-09-2015, 14:36
كيف تنهي تداولاتك بنجاح؟

يعد الخروج من عمليات التداول أمر شاقا بالنسبة لمعظم المتداولين، ولكن لا ينبغي أن يكون الموقف كذلك بالنسبة لك. يميل الناس إلى المبالغة في تعقيد عملية خروجهم ويصعبونها على أنفسهم أكثر من اللازم، كما في معظم جوانب التداول الأخرى. إن الخروج من عملية التداول هو الذي يفرق ما بين المضاربة الرابحة والخاسرة في عالم التداول. يوجد بالسوق بعض أكثر المحللين الموهوبين الذين لديهم القدرة على تحديد اتجاه السوق بدقة تصل إلى 80% لكنهم ما زالوا غير قادرين على تحقيق أرباح ثابتة بسبب أنهم لا يجيدون إطلاقا الخروج من السوق.

modr2015
05-09-2015, 14:53
أنهت سوق دمشق للأوراق المالية ثاني أيام التداول التجريبي بنجاح حيث قام الوسطاء الماليون بعدد من العمليات ضمن السوق على الشركات الخمس الحاصلة

Doodysamsom
05-09-2015, 15:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
المراجعة اكثر من مرة.. واستخدام الاستراتيجية المناسبة.
والتحليلات المناسبة التى تتلائم مع الصفقة.

adnan1969
05-09-2015, 15:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع اخي في توصيات بتكون جيده وفي تفشل وهذا يحدث عند الكل المهم انك تتعلم كيف تدخل الى الصفقه وتخرج بربح

ppttss
05-09-2015, 15:45
لو التاجر يجيد التداول وعامل جميع الاستراتيجيات والتحاليل

اللازمة سوف يرىنتيجيته فى التداول سوف يرى الربح

والمكسب طالما نه عمل ما هو المطلوب سوف ينجح

ayoub321
05-09-2015, 16:17
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
هذا رائع وأروع من الخيال مشكور موضوعك أفادني كثيراً
اتمنى لكم ولنا التوفيق والنجاح

big.pharaoh
05-09-2015, 16:24
تسلم ايدك يا غالي على الموضوع وفعلا اغلب المتداولين مش بيجيدوا الخروج الجيد من الصفقه خصوصا لو الصفقه على خساره.. وده غلط لان ممكن الخساره تزيد وتزيد لحد ما الحساب يتمرجن

modr2015
05-09-2015, 16:28
ويصعبونها على أنفسهم أكثر من اللازم، كما في معظم جوانب التداول الأخرى. إن الخروج من عملية التداول هو الذي يفرق ما بين المضاربة الرابحة والخاسرة في عالم التداول. يوجد بالسوق بعض أكثر المحللين الموهوبين الذين لديهم القدرة على تحديد اتجاه السوق بدقة تصل إلى 80% لكنهم ما زالوا غير قادر

engaym
05-09-2015, 16:46
السلام عليكم اخى لوضوح كيف يمكن لك ان تنهى التداول بنجاح فى صفقاتك اعتقد اهم شي هو عدم الطمع
حيث فى حالة تحقيق المكسسب المطلوب من الصفقة يتم قفلها على طول وبالتوفيق

bouhekaali
05-09-2015, 16:54
كلام معقول
و هذا يعنى انه ليس كل محلل تاجر و ليس كل تاجر محلل ؟؟ و لكن يا اخي من اتقن التحليل فاكيد سيخرج بربح من الصفقة

شهيرة
05-23-2015, 14:50
لا احد ينكر مدى اهمية التوصيات فى الفوركس فأن لها تأثسر كبير بالفعل خصوصاً وان جاءت من الخبراء الكبار ولكن انا لا
احبذ ان تكون مدفوعة بل ان التوصيات المجانية كثيرة ومتواجدة مجاناً فى اغلب المواقع المهتمة بهذا المجال ...

معتصم سباعنة
05-23-2015, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على موضوع انهاء التداولات وعلى رابط الشرح القيم - اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

محمود مرعى
05-23-2015, 16:18
يعد الخروج من عمليات التداول أمر شاقا بالنسبة لمعظم المتداولين، ولكن لا ينبغي أن يكون الموقف كذلك بالنسبة لك. يميل الناس إلى المبالغة في تعقيد عملية خروجهم ويصعبونها على أنفسهم أكثر من اللازم، كما في معظم جوانب التداول الأخرى. إن الخروج من عملية التداول هو الذي يفرق ما بين المضاربة الرابحة والخاسرة في عالم التداول. يوجد بالسوق بعض أكثر المحللين الموهوبين الذين لديهم القدرة على تحديد اتجاه السوق بدقة تصل إلى 80% لكنهم ما زالوا غير قادرين على تحقيق أرباح ثابتة بسبب أنهم لا يجيدون إطلاقا الخروج من السوق
http://trading-secrets.guru/مقالات-فوركس-تداول-عملات/142-كيف-تنهي-تداولاتك-بنجاح؟

والله يا اخى الفاضل جابر انا عايز اقول لحضرتك انك علشان فعلا تكون من التجار الناجحين وتنهى تداولاتك
بنجاح فيه كل سر كبيرة جدا وهى انك تعتمد على التعليم لان دى الحاجة فعلا اللى فيها كل النجاح

choko
05-23-2015, 16:21
كلام صحيح مائة بالمائة وفي الحقيقة هذا هو الشيء الذي يفعل الفارق بين متداول يعرف ماذ يفعل واخر مع الاسف لا
وبالتوفيق ان شاء الله

ahmed bakry
05-24-2015, 01:03
ألف الف شكر اخى الكريم على نصحيتك الهامة دى والمعلومة القيمة دى اللى لازم نتبعها واتبعها انا ىشخصيا وامشي عليها ولك منى جزيل الشكر اخى الكريم وتقبل مرورى

ملاك الروح
05-24-2015, 02:06
موضوع قيم اشكرك اخي جزيل الشكر على الموضوع الرائع بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق والنجاح

mohamed12345
05-24-2015, 02:08
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع اخي في توصيات بتكون جيده وفي تفشل وهذا يحدث عند الكل المهم انك تتعلم كيف تدخل الى الصفقه وتخرج

محمود مرعى
05-24-2015, 02:50

والله يا اخى جابر لازم تعرف انك عمرك فعلا ما هتكون تاجر ناجح فى هذا المجال القوى الا فعلا لما تتعلمه بجد
من البداية علشان كده لازم فعلا تكون من المتعلمين بشكل جيد والا فانت فعلا خسران وربنا معاك

popa2015
05-24-2015, 04:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

faridd
05-24-2015, 09:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل مؤشرات التشبع كثيرة واختيار احدها يرجع الى اسلوبك فى التداول وكذلك استراتيجيتك التى تتبعها لذا انظر اولا الى طريقة عملك لتختار ما يناسبك

محمد السيد
05-24-2015, 15:37
والله فعلا هذه المشكلة تؤرقني ولا اجد لها حل حتى انني احيانا اخرج ربما اكثر
ما ربحته لعدم معرفتي متى يكون الخروج فربما طمعي في نقطة يخسرني 100 نقطة

osama147
05-24-2015, 15:40
السلام عليكم تحية طيب وبعد..
مزيدا اخي من نشر المواضيع الجميلة والمفيدة فى عالم الفوركس واتمنى لك اخي ان تستمر فى جمع البونوص وربنا يوفقك
تقبل مروري وشكرا للجميع

jamila cchahed
05-26-2015, 00:07
بسم الله الرحمان الرحيم لمراجعة اكثر من مرة.. واستخدام الاستراتيجية المناسبة.
تقبل مروري
والسلام

Kiing
05-26-2015, 05:14
ممكن انه لا احد ينكر مدى اهمية التوصيات متلا مع الفوركس فأن لها تأثسر كبير تم انه بالفعل خصوصاً متلا انه جاءت من الخبراء الكبار اي ممكن انه لكن انا لا تكون مدفوعة منه مع ان التوصيات فقط

a7med sniper
05-26-2015, 05:32
موضوع مهم جدا وان يكون هناك تحليلي فنى خاض بك ولك الثقه الكبيره فى التعامل به فى هذا السوق امر مهم جدا والله يوفقكم والله المستعان

ahmed90
05-26-2015, 15:21
نعم السبريد هو الفارق بين سعر الشراء والبيع ويحدد بالنقاط وقيمة النقطة حسب
الصفقة التي فتحتها مثلا الوت 1 دولار السبريد هو 3 نقاط بالدولار 3 دولار

investtime
05-26-2015, 15:25
التاجر الناجح ينهي تعاملاته بنجاح اذا كان يملك الحكمة في الصباح ارتفع الدولار بسبب تصريحات مدير البنك
الفدرالي من دخل الصفقة بعد الأخبار متأخر سيخسر والسبب ان السعر ارتد ومن تجنب الخسارة فهو حكيم

mohamed zewain
05-26-2015, 15:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اما بعد اذا اردت ان انهى تداولاتى بنجاح فلابد من التحليل الجيد والصبر
والحكمه فى اتخاذ القرار وعدم التسرع مطلقا ودراسه السوق دراسه جيده حتى استطيع ان انهى تعاملاتى وتداولاتى بنجاح واتمنى ان يوفق الله الجميع لما فيه الخير والنجاح والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ابراهيم حمادة
05-26-2015, 15:54
ﻟﻠﻨﺠﺎﺡ ﺍﻟﺼﻔﻘﻪ ﻟﺎﺑﺪ ﻣﻦ ﻭﺿﻊ ﺧﻂﻪ ﻭﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﻪ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﻘﻴﺎﻡ ﺑﻌﻤﻠﻴﻪ
ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺼﻔﻘﻪ ﻭﻳﻌﺮﻑ ﺍﻟﻜﻴﻒ ﺍﺗﺠﺎﻩ ﺍﻟﺴﻌﺮ ﺑﺎﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻟﻔﻨﻲ ﻭﺍﻟﺎﺳﺎﺳﻲ

magic777
05-26-2015, 16:35
ﻟﻠﻨﺠﺎﺡ ﺍﻟﺼﻔﻘﻪ ﻟﺎﺑﺪ ﻣﻦ ﻭﺿﻊ ﺧﻂﻪ ﻭﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﻪ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﻘﻴﺎﻡ ﺑﻌﻤﻠﻴﻪ
ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺼﻔﻘﻪ ﻭﻳﻌﺮﻑ ﺍﻟﻜﻴﻒ ﺍﺗﺠﺎﻩ ﺍﻟﺴﻌﺮ ﺑﺎﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻟﻔﻨﻲ ﻭﺍﻟﺎﺳﺎﺳﻲ

اهم حاجه علشان تحقق ما تريد وتحقق امنياتك هنا انك تعمل على انك تواصل وتتعلم المجال الي انت فيه كويس اوي ومع الخبره الجيده هيكون عندك
الاسلوب وطريقه المتاجره لتصل لاهدافك

mechanical
06-16-2015, 00:32
السلام عليكم .... اولا انت لازم تكون محدد الهدف بتاعك وانت ان شاء الله تقدر توصل للي انت عايزو لو انت مخطط كويس ....
بالتوفيق ان شاء الله

ibrahim forex
06-16-2015, 02:22
كلام معقول و هذا يعنى انه ليس كل محلل تاجر و ليس كل تاجر محلل ؟؟ و لكن يا اخي من اتقن التحليل فاكيد سيخرج بربح من الصفقة .....

mohamed hd
06-16-2015, 14:55
احبذ ان تكون مدفوعة بل ان التوصيات المجانية كثيرة ومتواجدة مجاناً فى اغلب المواقع المهتمة بهذا المجال...................

ahmed bakry
06-17-2015, 01:40
لك منى جزيل الشكر بخصوص ماتقدمت به من شرح لعملية الخروج بشكل كوبس من عملية التداول بشكل عام واتمنا منك المزيد والمزيد والسلاح عليكم ورحمة اللله وبركاته

hamadarizk
06-17-2015, 03:14
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

karim02
06-17-2015, 14:32
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

محمد عز الدين عيد خضري
06-17-2015, 16:07
المتداول الناجح هو من يحلل باحترافية تامة ومن ثم يفتح صفقاتة
ويدع السعر هو من يؤكد له صحة التوقعات ولكن حال كل المبتدئين هو فتح الصفقة والجلوس لمراقبتها ولا يريدوا ان ينهي تداولاته

waelmma
06-17-2015, 18:43
انا شايف اخى الكريم ان الصفقة اذا زادت خسارتها
يبقى الافضل لها ان تغلقها وبارك الله فيك :))

---------- Post added at 03:43 PM ---------- Previous post was at 03:39 PM ----------

اخى الكريم حتى تنهى تداوللاتك بنجاح يبقى ابعد عن الطمع لان الطمع اكثر حاجة
ممكن تخليك تخسر كل ارباحك اللى حققتها وبارك الله فيك اخى

westside11
06-17-2015, 20:15
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
كلام معقول
أشكرك على هذه الفكرة الرائعة و تحليلك الدقيق
تقبل مروري وفقك الله

ahmedibrahim258259
06-20-2015, 23:53
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري اخي الغالي

magic777
06-21-2015, 01:54
المتداول الناجح هو من يحلل باحترافية تامة ومن ثم يفتح صفقاتة
ويدع السعر هو من يؤكد له صحة التوقعات ولكن حال كل المبتدئين هو فتح الصفقة والجلوس لمراقبتها ولا يريدوا ان ينهي تداولاته

اكيد اخي التدريب والتعلم هنا هو السر في حصول المتاجر على خبره جيده يقدر بها يعمل الارباح الي بيحلم بيها ويكون افضل بكتير بعد
كده في المستقبل وده افضل

asxqw
06-21-2015, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةالخروج من عمليات التداول أمر شاقا بالنسبة لمعظم المتداولين، ولكن لا ينبغي أن يكون الموقف كذلك بالنسبة لك. يميل الناس إلى المبالغة في تعقيد عملية خروجهم ويصعبونها على أنفسهم أكثر من اللازم، كما في معظم جوانب التداول الأخرى. إن الخروج من عملية التداول هو الذي يفرق ما بين المضاربة الرابحة والخاسرة في عالم التداول. يوجد بالسوق بعض أكثر المحللين الموهوبين الذين

boulafrah
06-21-2015, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةالخروج من عمليات التداول أمر شاقا بالنسبة لمعظم المتداولين، ولكن لا ينبغي أن يكون الموقف كذلك بالنسبة لك. يميل الناس إلى المبالغة في تعقيد عملية خروجهم ويصعبونها على أنفسهم أكثر من اللازم، كما في معظم جوانب التداول الأخرى. إن الخروج من عملية التداول هو الذي يفرق ما بين المضاربة الرابحة والخاسرة في عالم التداول. يوجد بالسوق بعض أكثر المحللين الموهوبين الذين

asxqw
06-21-2015, 20:48
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الك لمعظم المتداولين، ولكن لا ينبغي أن يكون الموقف كذلك بالنسبة لك. يميل الناس إلى المبالغة في تعقيد عملية خروجهم ويصعبونها على أنفسهم أكثر من اللازم، كما في معظم جوانب التداول الأخرى. إن الخروج من عملية التداولثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

boulafrah
06-21-2015, 20:48
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لواقا بالنسبة لمعظم المتداولين، ولكن لا ينبغي أن يكون الموقف كذلك بالنسبة لك. يميل الناس إلى المبالغة في تعقيد عملية خروجهم ويصعبونها على أنفسهم أكثر من اللازم، كما في معظم جوانب التداول الأخرى. إن الخروج من تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

helmi nsir
06-21-2015, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك اخي الفاضل علي هذا الشرح الاكثر من رائع، كلام معقول و هذا يعنى انه ليس كل محلل تاجر و ليس كل تاجر محلل
تمنياتي لك بدوام النجاح والتوفيق

ahmed bakry
06-21-2015, 21:21
اهم حاجة الواحدة وهو بيعمل عملية التداول يكون واقعى ومايبالغش اوى ف اللى موجود قدامه ويصنف الحالة بشكل ايجابى ويكون واقعى جدا والسلام عليكم

ARIF ALLAH
06-21-2015, 21:52
السلام عليكم ورحمه الله اخي الكريم أظن بأنه لوضوح كيف يمكن لك ان تنهى التداول بنجاح فى صفقاتك اعتقد اهم شي هو عدم الطمع حيث فى حالة تحقيق المكسسب المطلوب من الصفقة يتم قفلها على طول تقبل مروري وشكر ا على الموضوع

Emam_gad
06-21-2015, 21:53
3) الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة.

hamadarizk
06-21-2015, 22:27
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

abderrahmenanis
06-29-2015, 17:51

kokou
07-03-2015, 12:44
موضوع قيم اشكرك اخي جزيل الشكر على الموضوع الرائع بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق والنجاح

waelmma
07-03-2015, 15:20
اخى الكريم انا بعتبر ان الصفقة اذا زادت خسارتها يبقى من الافضل اغلاق هذه الصفقة
حتى لاتزبيد الخسارة وتصل الى مرجنة الحساب والله اعلم

alaa ali
07-03-2015, 15:21
اهلا بكم
انهى تداولاتى عن طريق الخبرة المكتسبة من الحساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى النجاح والارباح
بالتوفيق

mohamed ghardallou
07-03-2015, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور أخي على مجهودك أنا أنهي تداولاتي بخبرة التي اكتسبتها من خلال أتجربي

مهند سباعنة
07-03-2015, 16:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل لضمان النجاح يجب عليك ادارة اموالك بشكل جيد و التخطيط و ان يكون لديك مبلغ جيد لضمان عدم الخسارة
تقبل مروري

snnaky
08-06-2015, 20:27
موضوع ارباح ثابتة دة امر مش سهل لكن خلينا نقول ان الشطارة انك تقدر تخرج من السوق بأرباح اكتر من الخسائر
الشطارة الأكبر انك تقدر تحقق ارباح رغم ان السوق كان عاكس عليك ودى بتحتاج احتراف فى كيفية اختيار توقيتات ومناطق الدخول السعرية وتحويل الخسارة الى مكسب وهى دى بالنسبة لى قمة الأحترف والعبقرية
انما تقولى ارباح ثابتة صعب انى احسبها
انا ممكن اقولك متوسط ارباح مثلا انما تزيد ممكن او تقل ربما

seifhd
08-07-2015, 17:47
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

angelos
08-07-2015, 17:56
هناك فرق كبير بين التاجر والمحلل وسبب عدم كسب المحلل انة يعرف كل شي نظري وليس مواهل ان يجيد التداول باحتراف مثلما يجيدة التاجر والتاجر من السهل ان يخلق نقطة شراء او بيع وتكون رابحة لكن المحلل معظ توقعاتة تكون خاسرة والسبب الاول والخير هو عدم الممارسة شكرا

dhmo
08-13-2015, 14:43
اخي الفاضل لضمان النجاح يجب عليك ادارة اموالك بشكل جيد و التخطيط و ان يكون لديك مبلغ جيد لضمان عدم الخسارة
تقبل مروري

ولازم تدريب على ده الاول وهو انت ممكن تعمل في المجال ده بطرق كتير مش طريقه واحده وايضا تقدر تختار الطريقه الي تناسبك بعد ما تجرب طرق كتير بس النهايه الخبره وفهم السوق
وتحركات الاسعار بتساعدك اكتر

rifi
08-13-2015, 15:25
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
نهاية التداولات بنجاح هد يعود لمهاراتك اللتي تعلمتها في الفوركس وكم هي قدرتك عن الصبر

yansane
08-13-2015, 15:48
شكرا لك اخي الفاضل علي هذا الشرح الاكثر من رائع وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع القيمة لو التاجر يجيد التداول وعامل جميع الاستراتيجيات والتحاليل اللازمة سوف يرىنتيجيته فى التداول سوف يرى الربح والمكسب طالما نه عمل ما هو المطلوب سوف ينجح

aboubakr el ayach
08-13-2015, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. أخي الحبيب هناك العديد من الطرق التي من خلالها يقوم المتداول بإنهاء صفقته بنجاح دون خسائر، فإما عن طريق الهيدج أو عن طريق الاغلاق عند الربح، تحياتي وتقبل مروري.

mh2015
08-13-2015, 18:03
والله يا غالي انهاء التداول بنجاح بيكون عن طريق الخبرة فقط لا غير يعني لازم يكون فيه خبرة في المجال عشضان تقدر تقدر تكمل فيه والله المستعان للجمكيع ...

mh2015
08-13-2015, 18:04
تقبل مروري

ادارة مالية جيدة + تحليل فني سليم ملتزم + متابعة الاخبار + عدم التسعر والطمع هتلاقي نجاح باذن الله تعالي وتقبل مروروي ...

amramr
08-13-2015, 18:36

ahmed bakry
08-14-2015, 23:35
اة بصراحة التداول امر شاق جدا ومتعب جدا وصعب جدا ومحتاج لصبر ومجهود وتعب ومعاناة واستمرارية ومحاولة انه المتداول يفضل يقظ ومتابع

RomanyMoreed
08-17-2015, 20:06
السلام عليكم ورحمة وبركاته

اهم خطوة في النجاح في الصفقة هو تحليلها بشكل جيد ثم تحديد اماكن وضع الاستوب لوز وامر جني الارباح

تحياتي

forex all arabes
08-19-2015, 12:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى لا اجد لها حل حتى انني احيانا اخرج ربما اكثر
ما ربحته لعدم معرفتي متى يكون الخروج فربما طمعي في نقطة يخسرني 50 نقطة اتمني لك التوفيق

محمود العايدى
08-19-2015, 14:07
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا بارك الله فيك ايها العضو المحترم لما عرضته لنا من
موضوع رائع ومميز ومفيد لنا عن طريقة انهاء التداول بنجاح وجزاك الله الخير الوفير
ودمت معطاء مقدام بمعلوماتك الهادفه وشكرا لك

loog481
08-19-2015, 14:10
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك اخي الكريم على هدا الكم من المعلومات واظن ان اهم شيئ يلزم للمبتدئ مثلي هو مثل هده المواضيع التي تبني لنا صورة موضحة عن عالم الفوركس المتشعب والعملاق

مريم ميري
08-19-2015, 14:17
السلام عليكم والصلاة والسلام على المرسلين شكرا اخي تطرقت لموضوع مهم فعلا فاغلبية المتاوليين يجدون صعوبة كبيرة في انهاء الصفقات بربح انا عن نفسي
يلاقي صعوبة في فتح واغلاق الصفقة فاحيانا كثيرة ممكن تكون الصفقة رابحة وبسبب الطمع ينتظر لعل السعر طلع اكثر ان كنت داخل على شراء او هابط اكثر ان كنت بايع
مما يخلي المتدا ول في حيرة من امره

Ouakrim
08-19-2015, 14:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع اخي في توصيات بتكون جيده وفي تفشل
والتحليلات المناسبة التى تتلائم مع الصفقة

Wassa04
08-19-2015, 16:06
رابط جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ynwa1892
08-19-2015, 16:37
لسلام اخي المهم في هذا السوق هو ان تتعلم كيف تدير راس مالك بادارة راس مال صارمة جدا وان تعرف كيف تختار وقت التداول
وفقك الله

saiddeco
08-19-2015, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. للقول أن الاستراتيجية التي أتعامل معها الصفقة هي التي تنهي نفسها اما ب بح أو خسارة المهم اني احلل و أقدم كل ما لذي و النهاية احداهما

waleed shaaban
08-19-2015, 17:05
فعلا لقد اشرت الى نقطه هام وقد تكون سبب خساره الكثير من المال و متى الدخول والخروج من الصفقات
فمشكور اخى على الرابط وسوف اتابع واعقب بعد الدخول للرابط
شكرا على كل حال وبالتوفيق

AYYOUB100
08-19-2015, 17:11
بالفعل كلما كانت نقطة الدخول جيدة ومدروسة كلم كان الخروج من الصفقة سهل
وليس معقد وكل ذلك بعيدا عن الأمور النفسية كالطمع وخاصة غذا كان الهدف معقول

huhu1998full2
08-19-2015, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الفاضل علي هذا الشرح الاكثر من رائع وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع القيمة تمنياتي لك بدوام النجاح والتووفيق

naggar
08-19-2015, 18:59
بتابع صفقاتى لحد ما اخرج منها حتى لو ع مكسب بسيط
بعدها بنسا الشارت لحد ما ارتاح والاقى فرصة تانية
بالتوفيق للجمييع

ASMAA TAHA
08-26-2015, 21:23
من الممكن ان تنهى تداولاتك بنجاح اذا كان لديك قناعة اى انك لا تدخل السوق اكثر من مرة اى انه اذا ربحت مرة واحدة من الممكن ان تخرج من السوق لان الطمع هو الذى يسبب لن الخسارة بالتوفيق

sharshabil
08-27-2015, 01:32
اطلاق الخروج من السوق ماذا تقصد بهاه الجملة
هل تقصد ان نقاط الخروج لا تكون مناسبو او انه لا يوجد مرونة مع التعاملا مع الحسارة

mohsiin
08-29-2015, 10:52
مشكور اخي الكريم على هذه النصائح القيمة التي قدمتها لنا للتوصل الى التداول الناجح و هذا جد مهم و خاصة لاخواننا المبتدئين و
بالتوفيق للجميع

midouknight
08-29-2015, 11:31
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
كلامك معقول أخي الحبيب وكذلك أهمية إختيار الوقت المناسب
ل الخروج من السوق وتحديد أهداف مسبقة تبقى خير خطط عمل

killer007
09-05-2015, 15:03
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
عادي اخي لما ارى صفقتي رابحه اقفلها و اخرج و انهى تداولي بشكل عادي ليس هناك شيئ صعب
موفق اخي

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

tarik46
09-20-2015, 17:10
بالنسبة لي ادخل صفقة ما بعد القيام بالتحليل اللازم ثم اضع الستوب لوز و التيك بروفيت
و اذا لاحظت ان السعر يجد صعوبة في الوصول الى التيك بروفيت فانني اغلق الصفقة
تحياتي

luka95
09-20-2015, 17:12
السلام عليكم
موضوع جيد اخي الكريم ومشكور على المعلومات القيمة والمفيدة عن التداول الناجح في الفوركس واتمنى ان
يستفيد الاخوة الاعضاء منها
وبالتوفيق لك انشاء الله

اسماعيل الحامي
09-20-2015, 17:14
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع اخي في توصيات بتكون جيده وفي تفشل وهذا يحدث عند الكل ا
المهم انك تتعلم كيف تدخل الصفقه وتخرج منها بربح وتقبل مرورى

dhmo
09-27-2015, 02:01
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع اخي في توصيات بتكون جيده وفي تفشل وهذا يحدث عند الكل ا
المهم انك تتعلم كيف تدخل الصفقه وتخرج منها بربح وتقبل مرورى

الافضل الاعتماد على النفس بدل التوصيات وطبعا بالفعل المتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير
ويكون افضل في المستقبل

chomadara
10-20-2015, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
تحياتي لكل الأعضاء الكرام على الشرح

big.pharaoh
10-22-2015, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مشكور يا غالي . وانا من رايي ان الطمع هو من الاسباب الرئيسيه في عدم الخروج من الصفقات . وكذلك المرونه . عدم المرونه بيخسرك كتير جدا

zesrt
10-23-2015, 16:33
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

---------- Post added at 02:33 PM ---------- Previous post was at 02:32 PM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

mida2014
10-23-2015, 16:51
ان الفوركس يحتوي على عدة مخاطر اهمها ضياع الحساب وتمرغنه وخسارة الاموال لدالك ينصح بئدارة راس المال بشكل سليم والمحافضة على الحساب لاطول مدة

med1985
10-25-2015, 21:56
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد شكرا لك اخي الفاضل علي هذا الشرح الاكثر من رائع وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع القيمة تمنياتي لك بدوام النجاح والتووفيق

hamooo2006
10-25-2015, 22:01
ثلاثة طرق لزيادة ثقتك في نفسك أثناء التداول في سوق الفوركس :
يمكن القول أن التداول هو أحد أصعب الوظائف التي يمكن للشخص امتهانها، حيث يتطلب منك العمل
في بيئة مليئة بالتغيرات وعدم اليقين وهذا يعني ضرورة اعتماد المتداولين على الاحتمالات لتحقيق
أرباح والذي قد ينتج عنه نتائج غير متوقعة.
ونظًرا لطبيعة التداول وتأثيره على نفسية المتداول، فيجب على كل شخص أن يكون ذو شخصية...

med1985
10-25-2015, 22:19

احمد محسن
10-25-2015, 22:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى العزيز شكرا على المجهود الرائع
استفدنا كثيرا من خبرتك
اتمنى لك التوفيق

a7mmd3li
10-25-2015, 22:26
اتمنى لك التوفيق والنجاح

kachchaoui
10-25-2015, 22:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات المهمة والقيمة وشكرا

gadeer86
10-25-2015, 23:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..,

شكرا لطرحك الموضوع .. انهاء التداول امر مهم جدا في تحديد المصير ..
اتمنى لك التوفيق لك و لجميع اعضاء المنتدى .. :)

tradingzack
10-25-2015, 23:55
بسم الله الرحمن الرحيم ، شكراً يا اخواني أعضاء ونشطاء المنتدى الراقي والجميل منتدى لفركس الأول ،
وشكراً على المالمات القيمة ولمهمة التي تفيد كل مبتدئ ومحترف في مجال الأسواق المالية

marwanadam
10-26-2015, 00:55
شكر اخى على الموضوع اتمنا من الاخوى ان يستفيد من هدا النصائح التى
تعتبر مفيد لكى تستفيد من الامور التى ممكن ان تنجحك فى السوق
ويتوفيق

kacembouden1
10-26-2015, 17:03

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

الخليل
10-26-2015, 19:24
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

عمار ملكاوي
10-26-2015, 19:46
اخي الكريم ذلك يكون بعد اتباعك لاستراتيجية ناجحة 100% وايضا بعد ان تكون قد تعلمتها على حساب تجريب واتقنتها
تقبلوا مروري

abderraouffb
10-26-2015, 19:55
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ليس هماك بورصة موحدة لإجراء الصفقات في سوق الفوركس. إذ يعتبر سوق الفوركس سوقاً بين البنوك ، أو ما يسمى سوق" خارج البورصات" –سوق ( بالإنكليزية “over the counterو ذلك بسبب أن كل صفقة تجري بين طرفين

kacembouden1
10-27-2015, 19:46

salak
10-31-2015, 11:41
لو بدا الواحد التداول والصفقات بنجاح فبالتاكيد من المرجح ان ينهيها بنجاح بكل تاكيد
بالتالي من اللازم ان الواحد يحلل جيدا ويختار وقت الدخول والخروج الصحيحين

Zezobebo3
02-01-2016, 03:17
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع اخي في توصيات بتكون جيده وفي تفشل وهذا يحدث عند الكل المهم انك تتعلم كيف تدخل الى الصفقه وتخرج بربح ولو حتى ربح قليل المهم تكون رابح

ssoussouss
02-01-2016, 03:51
شكرا لك اخي الفاضل علي هذا الشرح والتوضيح لكن الكل يسعى وراء الربح ونسوا ان التجارة ربح وخسارة لكن الذكي هو الذي يعرف متى ينهي

aboomar1412
02-01-2016, 03:57
انا أرى بان الخبرة وحدها كفيلة لاي متاجر بهذا السوق لكي تعرفه على نقاط الخروج الناجح من السوق,ذلك بان الكثير من المتاجرين يقعون في فخ الجشع الربحي احيانا حيث انهم يطمعون لتحقيق نقاط اكثر بالرغم من تحقيقهم لارباح معقولة

نادر صباح الدين
02-01-2016, 04:01
السلام عليكم ورحمة الله، اعتقد أنه إذا تمت دراسة الصفقة قبل تنفيذها دراسة متأنية، فمن المتوقع أن تأتي نهايته بشكل طبيعي وفق ماهو مخطط لها، أما إذا تم تنفيذ الصفقة بطريقة عشوائية فمن المتوقع أن يشعر المتتداول بخطأه باتخاذ القرار، مما يجعله يتردد بين الاستمرار أو الإنهاء، وكل ذلك يأتي بسبب غياب الدراسة المتأنية لكل صفقة بذاتها.

soad labib sadek
02-01-2016, 18:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ الفاضل انا عن نفسي الي الان اري ان افضل طريقة لانهاء الصفقة هي وضع استوب لوز مناسب و تيك بوفيت مناسب و انهاء الصفقة يكون بضرب احدي الاثنين و انا لا احبذ متابعة الصفقة

بالتوفيق

eragon
02-01-2016, 18:24

في البدايه حابب انوه ان انهاء الصفقه بنجاح ليس معناه الخروج بربح فقط بل يمتد الي الخروج من الصفقه باقل خساره ممكنه ايضا
و من اهم الاساليب المتبعه الوقف المتحرك (التريلينج ستوب) او نقطة التعادل Break even وطبعا وقف الخساره

AHMED91
02-01-2016, 19:38
لكي تنهي تداولك الناجح عليك التأكد من اتجاه حركة السعر انها وصلت
الي المنطقه التي تحددها لكي تصبر علي الربح وتخرج بربح جيد في النهايه ايضا

nuclear2010
02-01-2016, 23:22
السلام عليكم جميعا
موضوع مهم جدا وان يكون هناك تحليلي فنى خاض بك ولك الثقه الكبيره فى
التعامل به فى هذا السوق امر مهم جدا والله يوفقكم
تقبل تحياتى

alizert2015
02-03-2016, 20:33
بسم الله الرحمان الرحيم
تحية عطرة لكل اخوتي الكرام شكرا لك اخي الحبيب على هذه
المشاركة الجميلة منك استفدنا كثيرا وخاصة من ردود الاخوة الكرام

ibrahem91
02-03-2016, 21:01
هناك العديد من الاشياء التي تساعدنا علي تحقيق النجاح في السوق
ومنها اتباع خطة عمل جيدة ومنهجيه في اتخاذ الاوامر والتحكم في العوامل النفسية

yansane
02-04-2016, 15:48
شكرا لك اخي الفاضل علي هذا الشرح الاكثر من رائع وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع القيمة لو التاجر يجيد التداول وعامل جميع الاستراتيجيات والتحاليل تمنياتي لك بدوام النجاح والتووفيق

MedMan
02-04-2016, 16:07
يعد الخروج من عمليات التداول أمر شاقا بالنسبة لمعظم المتداولين، ولكن لا ينبغي أن يكون الموقف كذلك بالنسبة لك.

MEDOOO1989
02-04-2016, 17:01
فعلا ليس المهم انك تحدد الاتجاه العام للعمله فقط لاكن كيف ان تعرف
ان يجب حاليا اغلاق الصفقه لان ذلك سيؤدي الي خسارة في الربح
ثم يليها خسارة راس المال

Bassem Hassani
02-04-2016, 17:03
الخروج من الصفقات فى الفوركس يكون على حالين اما الخروج من الصفقة انت كسبان وهنا لا يوجد اى مشكلة تواجهك فى التعامل مع سوق الفوركس او انك تخرج من السوق وانت على خسارة وفى هذه الحالة من الممكن ان تريد الانتقام من السوق وبناء عليه النتائج سوف تكون غير مرضية بالمرة

aboubakeur_m12
02-04-2016, 17:22
الخروج من الصفقة يعتبر امرا حاسما فالتاخر للحظة قد يفسد او يقلل لك الارباح و هذا امر غير محبب بالنسبة للمتاجر و كثير من المتداولين المبتدئين ما يجدون صعوبة في تحديد لحظة الخروج من الصفقة و هذا ياتي مع اكتساب الخبرة و المرونة في التعامل مع السوق .

s@mou
02-04-2016, 17:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
شكرا أخي عللى هذا الموضوع الجيد والمفيد فعلا كلامك صحيح فالخروج من الصفقة هو امر لا يجيده اغلب المتدلولين،
بالتوفيق للجميع

csebai12
02-04-2016, 18:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
حسب رائي ان السبب الرئيسي للخروج السيا هو الطمع و هو اكبر خطا يقع فيه المتاجرين في سوق الفوركس

live12
02-04-2016, 18:26
يا اخي الكريم انا والله مازلت في مرحلة جمع البونص ولم ابدأ في التجارة في الفوركس
والله الموفق والمعين

ebn masr
02-07-2016, 04:19
انا بشكرك على شرحك الكافى والهام جدا دة بخصوص توقعات المتداولين والمتاجرين وزيادة اصرارم على توقعت اتجاهاتا السوق ولكن السوق من وجهة نظرى بشوف انه مش بسهولة توقع تحركاته الصح العمل فى المضمون

zead ahmad
02-07-2016, 12:33
انت كتاجر ولك الخبرة وتعسر فى صفقة صعبة يمكن ان تكون تلك الصفقة متعسر فيها يمكن ان يكون بتلك الصفقة شيء بعيد يمكنك ان تفهم وتعرف بان هناك شيء لابد من معرفته لو تعسر يجب ان تطلع بفن وخبرة

global
02-07-2016, 19:28
يا اخي الكريم انا للاسف لم ابدا التداول ابدا لانني مازلت في اوج تعلمي للفوركس وانشاء الله احترافه
والله الموفق والمعين

yacrao
02-07-2016, 19:35
اولا اتبع الاتجاه العام للسعر مهما كان الوضع ثانيا احترم ادارة راس المال ثالثا لا تطمع فيالكثير من الربح وشكرا

mourada
02-08-2016, 18:17
مشكور اخي الفاضل على شرحك لنا لكيفية الخروج من الصفقات بالربح دائما و ان كان هذا نادرا ما يقع الا اننا استفدنا منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

latraaa
02-12-2016, 19:39
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على الرابط القيم الدي قدمته و الدي أتمنى من الإخوة الكرام العمل به إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

never11
02-14-2016, 15:32
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Zezobebo3
02-17-2016, 15:20
السلام علكم ورحمه الله
عنوان الموضوع شيق وجاذب ولا احد ينكر مدى اهمية التوصيات فى الفوركس فأن لها تأثير كبير بالفعل خصوصاً وان جاءت من الخبراء الكبار فى الفوركس واتمنى ان تتقبل مرورى

otmani
02-17-2016, 16:00
مشكور اخي على طرحك لهدا الموضوع وعل رابط التحويل للموضوع الاصلي وبالتوفيق

Ibrahim gad
02-17-2016, 16:23
السلام عليكم
يجب علي كل متداول وضع خطه للعمل في سوق الفوركس
ويجب تحديد نقطه وقف الخاسر وجني الاباح

---------- Post added at 01:23 PM ---------- Previous post was at 01:22 PM ----------

لسلام عليكم
يجب علي كل متداول وضع خطه للعمل في سوق الفوركس
ويجب تحديد نقطه وقف الخاسر وجني الاباح

mohammed control
02-17-2016, 17:58
احبذ ان تكون مدفوعة بل ان التوصيات المجانية كثيرة ومتواجدة مجاناً فى اغلب المواقع المهتمة بهذا المجال

---------- Post added at 02:58 PM ---------- Previous post was at 02:15 PM ----------

احبذ ان تكون مدفوعة بل ان التوصيات المجانية كثيرة ومتواجدة مجاناً فى اغلب المواقع المهتمة بهذا المجال

otmani
02-20-2016, 08:26
فمعرفة نقاط الدخول والخروج من السوق من اساسيات التداول وقواعدها
الى جانب الاساسيات الاخرى

dhmo
02-20-2016, 17:56
فمعرفة نقاط الدخول والخروج من السوق من اساسيات التداول وقواعدها
الى جانب الاساسيات الاخرى

ده اساسي طبعا لان اهم حاجه هنا انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

global
02-20-2016, 18:17
يا اخي الكريم شكرا لك على المشاركة الفعالة واتمنى لك كل التوفيق والنحاج في السوق
والله الموفق والمعين

yousse
02-20-2016, 18:38
أضن أنه لا توجد أو صعوبات في الخروج من عمليات التدول السعمة تكمن في أن المتداولين لا يصبرون حتى تنتهي الصفقة عند تكون رنح ويصبرون عندما تكون خسر في أمل أن ينعكس لصالحهم

latraaa
02-20-2016, 20:37
مشكرو أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها افخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

adamarwan
02-20-2016, 21:00
الدقة فى التعامل هى التى تجعل من الفوركس
صعب الانه ممكن ان تقرر وان تختار فى توانين
وهدا هو الصعوبة فى الامر لدى يجب الانتباه

otmani
02-23-2016, 17:44
موضوع جديد ومتميز يستحق القراءة ومشكور على نقل الموضوع للمنتدى وبالتوفيق

forez
02-23-2016, 20:47
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................

neverlit2
02-24-2016, 16:33
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

ghiles
02-24-2016, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن اني لانتهي تداولاتي بنجاح يجب ان استعمل استراتيجية لاباس بها.سلام

---------- Post added at 02:42 PM ---------- Previous post was at 02:38 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وتعال ةبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن اني انهي تداولاتي بنجاح عندما اكون صبورا .تقبل مروري

chouaib112
03-06-2016, 23:45
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع

rinho1991
03-07-2016, 17:15

Ahmed Ab
03-07-2016, 17:16
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا

Thequest250
03-07-2016, 18:55
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..دامت مشاركتم التى تفيد الجميع

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

وتذكروا أحبتي أن الدولار عملة التجارة..واليورو عملة الاستقرار..والكندي عملة النفط..والأسترالي عملة الذهب والمعادن..والين والذهب عملتا الأزمات والملاذ الآمن..بالتوفيق للمتاجرين والمتداولين.

شروط التداول في انستا فوركس..
لازم تاخد بالك من الحاجات دي
1.....لا تفتح لوت اعلي من 0.4 لكل 100 دولار
ودة الشرط اللي كتير مننا مش بياخد باله منه
يعني انت لو معاك 50 دولار لا تفتح لوت اعلي من 0.2
لان الحساب دة بيعتبر حساب علي الخطورة اللي بيزيد اللوت
عن كدة ..... وكمان
2...... الا تغلق لصفقة الا بعد 5 دقايق
3...... الا يزيد الربح في الصفقة الواحدة علي 10 ف المية وقت الاخبار فقط
وف غير وقت الاخبار اغلق علي الربح اللي انت عايزه

essamking
03-07-2016, 19:07
السلام عليكم اخى الفاضل جنى الارباح اهم حاجة للمتداول لتمكنه من الاستمرار فى التداول واتباع استراتيجيه معينه لجنى الارباح والالتزام بيها اهم حاجة فى الفوركس زى حجز الارباح

dvdali07
03-07-2016, 19:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كلام جميل و معقول جيد
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

harimeche
03-07-2016, 19:37
إن كان امر شاق فيجب عليه ان يدرس أكثر المجال

لكي يصل إلى مرحلة سمــــاها الخبراء بالأريحة

والإستمرارية بتباث

تحيااااتي/ وبالتوفيق

mohamedgelge
03-07-2016, 19:40
مشكوووور اخي الكريم
علي هذا المجهود الكبير منك لمساعدتنا
ولكن في رأيي طالما انت تجيد و متقن التجارة فأنت لا تحتاج الي الوقع
جزاك الله خيرا

aissahd
03-07-2016, 21:28

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

dhmo
03-07-2016, 22:38
السلام عليكم اخى الفاضل جنى الارباح اهم حاجة للمتداول لتمكنه من الاستمرار فى التداول واتباع استراتيجيه معينه لجنى الارباح والالتزام بيها اهم حاجة فى الفوركس زى حجز الارباح

الي بيوصل لده بيكون بقى خببير واكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل

Taibi Abdelkader
03-07-2016, 22:44
السلام عليكم
نعم بطبيعة الحال التداول أمر شاقا بالنسبة لمعظم المتداولين
لكن له نتيجة ايجابية في الأخير

The_Gahbaz
03-07-2016, 23:06
والافضل دائما ان لا تاخد التوصيات وتدخلها دائما بدل يجب ان تنظر الي التوصيه وتري ان كانت توافق تحليلك الشخصي ام لا

mayegywep
03-07-2016, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك واشكر الاعضاء القائمين على هذا المنتدى الجميل التى من خلاله تعلمت الكثير وما زلت اتعلم منه ومن مقالته الرائعه والمتجدده دائما

محمد فاروق
03-07-2016, 23:39
مشكور اخى على توضيحاتك
من اهم الامور التى يجب ان توضع فى الحسبان هى كيفية اغلاق الصفقة وعدم تركها للعواطف والمؤثرات الخارجية
تقبل مرورى

saleh05
03-07-2016, 23:41

محمد فاروق
03-07-2016, 23:48
مشكووور اخى على موضوعك الجميل
فاستراتيجية الخروج من السوق من اهم الاستراتيجيات التى يجب على المتداول
ان ياخذها فى الحسبان فهى تعطى له الربح وتوقفه من الرجوع للخسارة ايضا

forez
03-12-2016, 13:26
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................

latraaa
03-12-2016, 14:11
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتفويق إن اشء الله

naji omar
03-12-2016, 14:36
شكرا أخي الفاضل على هذا الشرح أكثر من رائع ومزيدا من النجاح والتوفيق بإذن الله

samir1
03-12-2016, 14:39
السر فى الخروج من الصفقة بنجاح هو عدم استخدام استوب لوز .
نعم عدم استخدام استوب لوز هو سر نجاح الصفقة . كم من صفقة دخلنا اليها وقد قام بضرب الاستوب لوز واعادة السير الى اتجاه الصفقة
مع العلم بأن الصفقة لابد ان تكون فى الاتجاه العام للسعر .

aym
03-12-2016, 14:40
لكي تنهي التداول الخاص بك بنجاح اخى الكريم يجب عليك تحديد الهدف الذى تريدة من الصفقات
التى تفتحها ويختلف الهدف من شخص الى اخر

hossam123
03-12-2016, 14:52
عمرك فعلا وابدا ما هتكون تاجر ناجح فى هذا المجال والقوى الا فعلا لما تتعلمه بجد
من البداية علشان كدهو لازم فعلا تكون من المتعلمين بشكل جيد والا فانت بالتاكيد ستخسر

tarek2016
03-12-2016, 16:25
ستبحثون و تبحثون .. !
و لن تجـدوا الحـيآة إلآ : [فِي الله] و [ بالله] و [مـعَ الله ]
من ترك شيئا لله عوضه الله خيراً منه ..
اللهم لاتعلق قلوبنا الا بك ..

aissahd
03-12-2016, 17:38

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

aminmatter
03-12-2016, 19:00
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك اخي الفاضل علي هذا الشرح الاكثر من رائع وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع القيمة

تمنياتي لك بدوام النجاح والتووفيق

تقبل مروري

newlookmostafa
03-14-2016, 14:01
مشكور اخى الفاضل على الموضوع والايضاح استفدت منه ومن الاعضاء
تقبل مرورورورى
تحيااااااااتى

karinho1991
03-17-2016, 20:46
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع اخي في توصيات بتكون جيده وفي تفشل وهذا يحدث عند الكل المهم انك تتعلم كيف تدخل الى الصفقه وتخرج بربح

aissaalg
03-18-2016, 12:03
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

messaoud43
03-18-2016, 13:40
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

dhmo
03-18-2016, 15:06

وحتى مع العمل مع التوصيات علشان تقلل من الخسائر وخصوصا المارجن لازم تعمل باداره راس مال سليمه تحقق بيها ربح جيد وطبعا ده محتاج خطه جيده
للعمل مش اي حد بيقدر يعمل ده

abdelmadjid41
03-18-2016, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم فعلا انهاء التداول بنجاح امر صعب جدا لانك تحارب منذ بداية الصفقة الى غاية اغلاقها

lebouziramzinio
03-19-2016, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل في توصيات بتكون جيده وفي تفشل وهذا يحدث عند الكل

neverlit4
03-20-2016, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added 03-20-2016 at 05:15 PM ---------- Previous post was 03-19-2016 at 08:45 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
03-20-2016, 22:23
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة

yousse
03-20-2016, 22:32
أخي لكي تكون تدولتك بنجاح يجب أن تكون متداول منضبط يحترٍم إسترتيجيتهو والكتير من القونين التي تخوله أن يكون جيح ون يقص نجاح في هدا المجال العالمي

dhmo
03-21-2016, 00:50
أخي لكي تكون تدولتك بنجاح يجب أن تكون متداول منضبط يحترٍم إسترتيجيتهو والكتير من القونين التي تخوله أن يكون جيح ون يقص نجاح في هدا المجال العالمي

صح الانضباط مهم و العمل هنا بنظام وبالبعد عن موضوع المشاعر ده هو اول الطريق لتحقيق الربح في هذا المجال بالذات الي بحتاج متاجر منظم
وقائد لحسابه جيده وبطريقه منطمه

nader110
03-21-2016, 04:05
في مقولة فركسية بتقول اشتري من القاع وبيع من القمة وحقق ربح في الاتجاهين واللة اعلم من الاتجاة الاحالي الان في هذا الوقت

magdy mahmud
03-21-2016, 04:11
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الطرح الجميل

youbixx
03-21-2016, 04:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته عزيزي الكريم
بارك الله فيك على طرحك للموضوع الرائع و الشيق اتمنى لك المزيد من النجاح و التفوق في مسيرتك
تقبل مروري

dhmo
03-21-2016, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته عزيزي الكريم
بارك الله فيك على طرحك للموضوع الرائع و الشيق اتمنى لك المزيد من النجاح و التفوق في مسيرتك
تقبل مروري

النجاح بيعتمد على مدى خبرتك بالسوق والمهم ان الطريقه تكون مناسبه للمتاجر يعرف بالفعل يوظفها صح وعلى الفريم المناسب له ايضا من ناحيه الوقت وغيره كل ده لو عرف يعمله صح
اكيد هينجح ويواصل

ladharimohamed
03-21-2016, 15:44
بسم الله الرحمان الرحيم
اذا كنت مقيدا باستراتيجية معينة صديقي فان الخروج سيكون سعلا جدا بالنسبة اليك
و بالتوفيق أخي الكريم

mhamadfor
03-25-2016, 20:46
السلام عليكم اخى لوضوح كيف يمكن لك ان تنهى التداول بنجاح فى صفقاتك اعتقد اهم شي هو عدم الطمع
حيث فى حالة تحقيق المكسسب المطلوب من الصفقة يتم قفلها على طول وبالتوفيق

mohamed naga
03-28-2016, 05:39
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 04:39 AM ---------- Previous post was at 04:39 AM ----------

السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله/

عيسى
03-28-2016, 13:21
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق

saleh05
03-28-2016, 13:22

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

kymslye
03-29-2016, 01:12
الخروج من سوق صعب كتير اخي وحتى المحترفين لا يجيدون دلك رعم خبرتهم فبه إلا انه يصعي تلوضول الى دقة في تاكد تكون ناجحة 100/100 وتابتتة وهدا امر عادي جدا مدام هناك صراح في شراء وبيع

HaMaDa99
03-29-2016, 01:15
كم مرة كنت تقوم فيها بالتداول وكان اتجاه السوق في صالحك محققا قدرا معقولا من المكاسب ثم فجأة بدأ السوق يغير من اتجاهه في غير صالحك وبدأت تفقد أعصابك وتفزع؟ ماذا عن اشتراكك في أحد التداولات وكنت تحقق أرباحا جيدة وقررت تسوية الصفقة إلا أنك شاهدت استمرار السوق في الاتجاه إلى الصعود محققا ارتفاعا يزيد بمرتين أو ثلاثة عن المركز الذي حققته؟ هل هذا "جانب" من التداول أم أن هناك أمور يمكنك القيام بها للحد من تلك الأنواع من مواقف التداول المحبطة؟ سأقوم في درس اليوم بشرح كيفية الخروج من عمليات تداولك ببساطة وعدم الانفعال قدر الإمكان.

ebn masr
04-17-2016, 06:59
المتداول عليه ان يعرف جيدا امتا يدخل السوق وامتا يخرج من اليوق اى ان تحديد كل هذا يتطلب القرار من المتداول نفسه

yousse
04-17-2016, 08:43
يمكنك أن تنهي تدولتك بنجاح عندما تكون قد تعلمت ك شيء عن الفوركس وصبحت تفهم الكتي رعنهو لالكن إدا لم تكون تفهمه جيدا فهدا لن يمكنك أن تنهي التدولات بنجاح

dhmo
04-17-2016, 12:01
يمكنك أن تنهي تدولتك بنجاح عندما تكون قد تعلمت ك شيء عن الفوركس وصبحت تفهم الكتي رعنهو لالكن إدا لم تكون تفهمه جيدا فهدا لن يمكنك أن تنهي التدولات بنجاح

والبدايه الصح هنا هيا التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

samir011
04-17-2016, 12:03
السلام عليكم اخى الكريم لكى تتجنب الوقو فى الخطئ فى تداولاتك لابد ان تتاجر على وقت لا يوجد ه اخبار لكى تسير الصفقة فى الاتجاه الى الهدف

احمد عبد الباسط
05-21-2016, 13:07
من اهم عوامل النجاح فى الصفقات
ألألتزام :
الألتزام ايضا عامل مهم في التداول , الالتزام هو ان تقوم بعمل نفس الاشياء التي تفعلها وقت العمل حتي تتقدم , حتي لو كنت لا تريد القيام بذلك .
معني ذلك أن تلتزم بالبحث والتحليل علي الشارت يوميا وأسبوعيا
وبالطبع لا تنسي أن تسجل كل عملياتك يوميا حتي تراجع أخطائك , تعلم تكنيك التداول ليس صعب ولكن الصعب هو الصبر والألتزام وتخطي الحاجز النفسي , ونحن نساعدك في تخطي الحاجز النفسي مدونة دروس في سيكولوجية المضارب

algoddam
05-22-2016, 13:09
ربما الخروج من السوق على ربح قليل هو الامر الجيد بالنسبة لي وانتظر الى وجود فرصة اخرى من عملة اخرى
لاني لو بقيت في صفقة واحدة انتظر مزيد من الربح قد ينعكس السوق يصحح بعض الشيئ قد يسبب لي ندامة بسبب فقد الابراح

hossam.hgh
05-22-2016, 18:27
لا احد ينكر مدى اهمية التوصيات فى الفوركس فأن لها تأثسر كبير بالفعل خصوصاً وان جاءت من الخبراء الكبار ولكن انا لا احبذ ان تكون مدفوعة بل ان التوصيات المجانية كثيرة ومتواجدة مجاناً فى اغلب المواقع المهتمة بهذا المجال ... وشكرا

mohamedforex4
05-22-2016, 18:50
لا احد ينكر مدى اهمية التوصيات فى الفوركس فأن لها تأثسر كبير بالفعل خصوصاً وان جاءت من الخبراء الكبار ولكن انا لا احبذ ان تكون مدفوعة بل ان التوصيات المجانية كثيرة ومتواجدة مجاناً فى اغلب المواقع المهتمة بهذا المجال ... وشكرا

saddiki05
05-22-2016, 18:57
انا من وجهة نظري المتواضعة جدا اقول بان الوقت المناسب للخروج من صفقة هو عندما تكسر ميل السعر
وشكرا على الشرح الوافي في الرابط
لكن حبدا لو كان الشرح مباشر لكي يسهل الولوج اليه.واتمنى ان يستفيد الجميع.

mohamedforex4
05-24-2016, 16:50

رومانى
05-24-2016, 16:55
عزيزى اتمنى ان تشرح بنفسك فى المرات القادمة ما فهمته وبعد ذلك اعرض الرابط الخاص
بالفيديو ولكن هناك اناس النت ضعيف عندها وتريد الشرح ولكن شكرا على مجهودك على
اية حال .

forex jo
05-24-2016, 23:39

mohamedforex4
05-26-2016, 02:43

---------- Post added 05-26-2016 at 02:43 AM ---------- Previous post was 05-25-2016 at 09:53 PM ----------

alaa wasfe
05-26-2016, 02:57
بعد الخروج من عملية التداول في الفوركس والذي قد يكون امر شاق بعض الشء لكثير من المستخدمين اعتقد ان النجاح يجعل كل الصعاب تتلاشى

mohamedforex4
05-26-2016, 16:28

ramzi77
05-26-2016, 18:58
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا جزيلا على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

drissou45
05-26-2016, 19:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,مساءكم مبروك,
بارك الله فيك اخي الكريم وشكرا . البساطه جميله
تقبلو مروري , تحياتي لكم

0o0KaRiM0o0
05-26-2016, 19:13
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم

لازم يكون في ادارة راس مال سليمة
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

himaya
05-26-2016, 19:13
لسلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

mohamedforex4
05-28-2016, 15:42

---------- Post added at 01:39 PM ---------- Previous post was at 01:36 AM ----------

---------- Post added at 03:11 PM ---------- Previous post was at 01:39 PM ----------

---------- Post added at 06:51 PM ---------- Previous post was at 03:11 PM ----------

---------- Post added 05-28-2016 at 03:23 AM ---------- Previous post was 05-27-2016 at 06:51 PM ----------

---------- Post added at 03:42 PM ---------- Previous post was at 03:23 AM ----------

zineb01
05-28-2016, 16:47
اتمنى لك التوفيق والنجاح

mohamedforex4
05-29-2016, 15:29

---------- Post added 05-29-2016 at 05:46 AM ---------- Previous post was 05-28-2016 at 09:30 PM ----------

---------- Post added at 03:29 PM ---------- Previous post was at 05:46 AM ----------

golden1985
05-29-2016, 15:37
احبذ ان تكون مدفوعة بل ان التوصيات المجانية كثيرة ومتواجدة مجاناً فى اغلب المواقع المهتمة بهذا المجال وشكرا لك تقبل مرورى..

zaza0519
05-29-2016, 16:08
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

mohamedforex4
05-30-2016, 01:07

Cold Fire
05-30-2016, 01:29

بارك الله فيك اخي الغالي .. و شكرا لك على هذا الطرح المفيد و الشرح البسيط للفوركس .. في انتظار جديدك باذن الله ، بالتوفيق

عرآقي
05-31-2016, 09:19

bobo43
05-31-2016, 15:12
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

kamelamin
05-31-2016, 15:15
مرحبا اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد شكرا لك اخي الفاضل علي هذا الشرح الاكثر من رائع وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع القيمة تمنياتي لك بدوام النجاح والتووفيق للجميع

eyad ghanem
06-01-2016, 03:44
السلام عليكم ورحمة الله
اللازمة سوف يرى نتيجيته فى التداول سوف يرى الربح
والمكسب طالما نه عمل ما هو المطلوب سوف ينجح وتقبل مروري

yousse
06-01-2016, 09:56
لكي تنهي تدولتك بننجحة يجب ن اتضع قاعد أماك لا تتخلى أعنها وتخرقها لكي يكون هونكة إنضباط في التجرة جيد ولا يعومكنه أن يفعل أي شيء سوى النضر إلىيك بشكل صحيح

kamelamin
06-01-2016, 12:30
مرحبا اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد شكرا لك اخي الفاضل علي هذا الشرح الاكثر من رائع وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع وبالتوفيق للجميع

haggui
06-01-2016, 12:31

devloppman
06-01-2016, 13:01
الخبرة في مجال الفوركس تكتمل عندما تستطيع معرفة وقت دخول السوق

وأيضا معرفة وقت الخروج منه بالتدقيق ومن لا يستطيح تحديد نهاية صفقاته فما زال ينقصه الكثير

العديد ممن يستطيعون تحديد اتجاه السعر وتحديد وقت دخول الصفقة لكن الخروج منها هو الدي يحدد الربح أم الخسارة فيها

بروفسير العرب
06-01-2016, 14:00
انتهى تتداولاتى بنجاح عن طريق معرفه بعد الامور والاهتمام بها مثل معرفه الاخبار
على تلك الازواج التى اتتداول عليها ثم معرفه هل يوجد ربح فى تلك الصفقات ام لا من خلال التحليل
الفنى لى وبذالك اقدر استمر فى التداول

haggui
06-01-2016, 14:01

شبه منحرف
06-01-2016, 14:04
فعلا اخى الكريم انا ارى ان الناس يصعبون على نفسهم الامور اكثر من اللازم ولكن انا ارى ان الفوركس ابسط مما نتخيل وبالتالى سوف نربح منه بدون تعقيد

haggui
06-01-2016, 14:05

tenon
06-01-2016, 14:42
لكي تنهي تدولتك بننجحة يجب ن اتضع قاعد أماك لا تتخلى أعنها وتخرقها لكي يكون هونكة إنضباط في التجرة جيد ولا يعومكنه أن يفعل أي شيء سوى النضر إلىيك بشكل صحيح

التجربه هيا الي بتحدد دايما و هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

FOREXEXPRESS
06-01-2016, 14:57
في الغالب الاشخاص الذين بتعاملون مع السوق من خلال الهيدج والاساليب المعقدة الاخرى يجعل من الصعب عليهم اغلاق صفقاتهم على ربح لهذا حاولوا دخول الصفقات من مناطق قوبة مع الالتزام بالاستوب

mayegywep
06-01-2016, 14:57
بالمختصر المفيد انت مواضيعك كلها مفيده ورائعه ومن متابعتى لك استفدت كثيرا فى عالم التداول اشكرك واشكر كل الاعضاء التى قامو بكتابة الردود المفيده فى صلب الموضوع

tenon
06-01-2016, 16:40
في الغالب الاشخاص الذين بتعاملون مع السوق من خلال الهيدج والاساليب المعقدة الاخرى يجعل من الصعب عليهم اغلاق صفقاتهم على ربح لهذا حاولوا دخول الصفقات من مناطق قوبة مع الالتزام بالاستوب

الهيدج كنظام عمل جيد ولكن لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

raedreda
06-01-2016, 22:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

masr16
06-03-2016, 16:38

sob81
06-03-2016, 16:50
لا يتم انهاء كل التداولات بنجاح اخى ولكن الموضوع محتاج الى خبرة وممارسة جيدة لكي تقدر ان تكون جيد فى
التعرف على كيفية الانتهاء من التداولات بنجاح

khaled20
06-03-2016, 18:46
اخي طول ما لديك معلومات تفيدك فانت سوف لا تقع في اي اخطاء وان العامل الناجح
يتداول بشكل طبيعي ولكن يحترس من الاخطاء حتي لا يتم حظره اتمني ان اكون افدتك
تقبل مروري

ahmadfool
06-03-2016, 18:46

tenon
06-03-2016, 19:34

كل لما يكون فيه تجارب كتير هيتعلم اكتر والحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه منها

nehad
06-03-2016, 20:03
والتحليلات المناسبة التى تتلائم مع الصفقة وشكرا لك تقبل مروري...

ahmadfool
06-03-2016, 20:04
بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد شكرا لك اخي الفاضل علي هذا الشرح الاكثر من رائع وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع وبالتوفيق للجميع

mohamed shabana 26
06-03-2016, 20:10
شكراً اخى الكريم على المعلومات الرائعه الجميله
افادنا الله وافادك بعلمك . وشكراً