PDA

View Full Version : تحديث منتصف اليوم لليورو مقابل الدولار 30/04/2015

enicay
04-30-2015, 15:30
اندفع زوج اليورو مقابل الدولار صعوداً بشكل قوي هذا الصباح ليجري محاولة لاختراق مستوى 1.1200، لكنه يعود ليظهر ميل هابط دون هذا المستوى متأثراً بسلبية مؤشر ستوكاستيك.

وبشكل عام، لا يزال سيناريو الاتجاه الصاعد قائماً وفعالاً لهذا اليوم بثبات السعر فوق مستوى 1.1050، حيث يستمر التأثير الإيجابي لنموذج القاع المزدوج المكتمل مسبقاً، بانتظار استهداف مستويات 1.1400 ثم 1.1600 بشكل رئيسي.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1.1000 والمقاومة 1.1300

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

amermazzen
05-07-2015, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

lyes1977
05-07-2015, 20:36
نعم اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشكل كبير لهذه التحليلات والتحديثات المتنوعة والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي وبالتالي لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر على على هذه المشاركة المفيدة واتمنى لك النجاح والتوفيق

---------- Post added at 07:36 PM ---------- Previous post was at 07:34 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

malkaoui
05-21-2015, 20:11
أما بشأن التضخم في الولايات المُتحدة فلا يُنتظر جديد من خلال هذة الوقائع , فقد جاء قبل هذا الإجتماع مؤشر أسعار المُستهلكين لشهر مارس على تراجع ب 0.1% سنوياً بينما كان المُتوقع أن يأتي دون تغيير سنوي كما حدث في فبراير إلا أن البيان بإستثناء أسعار المواد الغذائية و الطاقة قد إرتفاع في مارس ب 1.8% بينما كان المُنتظر إرتفع ب 1.7% كما حدث في فبراير ما يُظهر تأثير تراجع أسعار النفط.

YMTMAX2
01-30-2016, 00:35
بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم و
شرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله
مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظر
منك المزيد ..

alizert2015
01-30-2016, 01:03
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة اخي الكريم

ahmed abdo2
01-30-2016, 01:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طرحك للتحليل فى منتهى الجمال
لتحديث منتصف اليوم لليورو مقابل
الدولار الامريكى وتسجيله للمستويات المذكوره

moustafa tarek
06-06-2016, 21:03
االسلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم اريد ان اقدم لك الشكر والتحية لما تقدمه لنا من معلومات عن المؤشرات الجديدة والتحليلات الماليه التى تساعد المتداولون والتجار فى تحقيق الارباح من الفوركس وذلك عن طريق الادارة المالية الجيده للمؤشرت والتحليلات

Lwlidanoss
06-10-2016, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
تحديث منتصف اليوم لليورو مقابل الدولار 30/04/2015
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك

Ilovemygod
06-28-2016, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :
تحديث منتصف اليوم لليورو مقابل الدولار 30/04/2015

إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك