PDA

View Full Version : اليورو ين يخترق المقاومة - تحليل - 30/4/2015

enicay
04-30-2015, 15:36
امتدت تداولات سعر الزوج ليوم أمس ليحقق اختراقا واضحا لمستوى مقاومة القناة الهابطة والتي شكلت مؤخرا الهدف المنتظر عند 131.20, لذلك سنلغي أي فرصة لعودة السعر للميل الهابط بثبات المستوى السابق ولنتوقع محاولة تجديد السعر للايجابية لحين وصوله للهدف التالي عند 133.55.

مؤشر ستوكاستيك يستقر حاليا دون مستوى تشبع الشراء ليتيح الفرصة أمام السعر لتجميع المزيد من العزم الصاعد وليؤكد لنا محاولات السعر لتحقيق المزيد من الأهداف بدأ من المستوى المنتظر سابقا.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 131.30 و 133.55

الميل العام المتوقع لهذا اليوم:صاعد.

salahabuzaid
05-04-2015, 18:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
احب ان اشكرك جدا يا اخي على هذا الموضوع الجيد و التحليل الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع ............
شكرا جزيلا ..............

amermazzen
05-05-2015, 10:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني الرائع لآخر التحديثات سواء كانت للعملات أو المعادن لابد على التاجر متابعة التحديثات والتحليلات اليوم حتى يستفيد منها بشكل جيد خاصة في كيفية التعامل مع الحساب الحقيقي.
بالتوفيق

lyes1977
05-05-2015, 18:12
تحية طيبة لكل الإخوة الأعضاء الكرام المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، والله أنا أشكرك أخي جزيل الشكر على هذا العمل الرائع والمتمثل في هذا الكم الهائل من التحليلات والتحديثات الزمنية المتنوعة ، شكرا وبالتوفيق

malkaoui
06-24-2015, 18:54
سيؤدي الاختراق فوق حاجز 1.1145 (حاجز المقاومة الأول) لتأكيد ذلك وربما يتم في البداية تحدي حاجز المقاومة التالي عند 1.1200 (حاجز المقاومة الثاني). أما بالنسبة للاتجاه الشامل، فالاختراق فوق مستوى 1.1045 (حاجز الدعم الأول) يوم 29 أبريل قد أشار لاكتمال نمط قاع مزدوج محتمل، وهو أمر يمكن أن يؤدي لمزيد من الآثار الصعودية. وسأعتبر أن الانخفاض في الفترة من 15 إلى 20 مايو بمثابة تحرك تصحيحي، على الأقل في الوقت الحالي. وسأتحدث عن استئناف الاتجاه الهبوطي السابق إذا رأيت إغلاقا واضحا تحت العدد النفسي 1.1000 (حاجز الدعم الثاني).

kamkaoui
توقعات السوق لا تزال مختلفة تمام الاختلاف عن توقعات اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة. ظلت أسعار الفائدة على الأموال الفيدرالية لعقود شهر أكتوبر بدون تغيير يوم أمس عند 0.235% ، أي أن السوق تتوقع احتمالا بنسبة نحو 45% لرفع سعر الفائدة في سبتمبر. أما في عقود ديسمبر 2017 فإنها سجلت 1.71% مما يعني احتمالات متعادلة بأن يكون نطاق سعر الفائدة إما 1.50% - 1.70% أو 1.75% - 2%. أما متوسط توقعات اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة فتبلغ 3.63% ويبلغ المتوسط المرجح 3.18% لنفس الفترة.

th3kimolife
وكانت رئيسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي جانيت يلين (ومحضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة) قد أكدت ارتفاع مستوى الغموض فيما يخص التوقعات بشأن المعدل الحقيقي المحايد للارتفاع خلال السنوات القليلة القادمة، وبناء على ذلك فإن توقعات اللجنة بشأن الارتفاع السريع لسعر الفائدة ربما تكون مبالغ فيها إلى حد ما. ومع ذلك، فإن توقعات اللجنة تبدو أعلى بكثير من توقعات السوق، وهو ما أكثر اتساقا مع التوقعات لمعدل محايد مستدام أقل بكثير، بل وحتى خطر أن يعود مجلس الاحتياطي الفيدرالي لسعر الفائدة عند الصفر في مرحلة ما.

adnanhadi
06-26-2015, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
مشكور اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص اليورو.ين وان شاء الله يستفيد منه الاخوة الاعضاء