PDA

View Full Version : الباوند مقابل الاسترالي يستقر بايجابية- تحليل - 30/4/2015

enicay
04-30-2015, 15:37
حافظ سعر الزوج على ثباته فوق مستوى الدعم الرئيسي والمتمركز حول 1.9100 ليضطر لتشكيل موجات صاعدة وليهاجم محور المتوسط المتحرك 55 كما هو واضح بالرسم المرفق, سنستمر بترجيح السيطرة الصاعدة ولنتوقع امتداد السعر نحو مهاجمة المقاومة الأولية عند 1.9460 والذي بتجاوز هذا المستى سيفتح المجال أمامه لتسجيل المزيد من الأرباح وصولا لمستوى 1.9645.

في حال تقديم السعر لإغلاق سعري ايجابي فوق محور المتوسط المتحرك 55 فإن ذلك سيؤكد اكتسابه لعزم صاعد جديد وليتماشى مع محاولة وصول مؤشر ستوكاستيك لمستوى تشبع الشراء لنبقى بانتظار تحقيقه للأهداف المقترحة سابقا.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 1.9180 و 1.9460

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد.

amermazzen
05-07-2015, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

---------- Post added at 03:07 PM ---------- Previous post was at 03:00 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

lyes1977
05-07-2015, 20:35
نعم اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشكل كبير لهذه التحليلات والتحديثات المتنوعة والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي وبالتالي لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر على على هذه المشاركة المفيدة واتمنى لك النجاح والتوفيق

---------- Post added at 07:35 PM ---------- Previous post was at 07:16 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

malkaoui
05-21-2015, 20:12
كما جاء بعد هذا الإجتماع بيوم مُؤشر الأسعار للإنفاق الشخصي على الإستهلاك المؤشر المُفضل للفدرالي لإحتساب التضخم على إرتفاع ب 0.3% في مارس كما فعل في شهر فبراير بعد إرتفاع في يناير ب 0.2% سنويا كان الإرتفاع الأقل منذ أكتوبر 2009 بعد تناقص مُستمر في وتيرة الإرتفاع منذ يوليو من العام الماضي نتيجة تواصل تراجع أسعار الطاقة بلأساس بينما يستهدف الفدرالي 2% سنوياً لم تظهر على هذا المؤشر منذ مارس 2012.

malkaoui
06-29-2015, 21:03
كما جاء بعد هذا الإجتماع بيوم مُؤشر الأسعار للإنفاق الشخصي على الإستهلاك المؤشر المُفضل للفدرالي لإحتساب التضخم على إرتفاع ب 0.3% في مارس كما فعل في شهر فبراير بعد إرتفاع في يناير ب 0.2% سنويا كان الإرتفاع الأقل منذ أكتوبر 2009 بعد تناقص مُستمر في وتيرة الإرتفاع منذ يوليو من العام الماضي نتيجة تواصل تراجع أسعار الطاقة بلأساس بينما يستهدف الفدرالي 2% سنوياً لم تظهر على هذا المؤشر منذ مارس 2012.

kamkaoui
06-29-2015, 21:03
فبعد أن قام أعضاء لجنة السوق المُحددة في إجتماع 18 مارس الماضي بتخفيض مُتوسط توقعهم لسعر الفائدة ليكون عند 0.625% بنهاية 2015 من 1.125% كانت يتوقعونها في ديسمبر الماضي جاء إجتماع الفدرالي في إبريل الماضي دون جديد بشأن سعر الفائدة ليُبقي الباب مفتوح أمام إحتمال بدء رفع سعر الفائدة في يونيو و إن كانت تُشير أغلب الإحتمالات حالياً لأن تكون البداية في شهر سبتمبر القادم بإذن الله بعد تراجع نمو الإقتصاد الأمريكي بهذة الصورة.

th3kimolife
06-29-2015, 21:04
على الرغم من مجيء تقرير سوق العمل عن شهر إبريل ليحد من المخاوف بشأن سوق العمل إلا أن البيانات الصادرة عن الأداء الإستهلاكي ظلت موضع قلق المُتعاملين في الأسواق مع مجيء مبيعات التجزئة لشهر إبريل دون تغيير شهري بينما كان المُتوقع صعود ب 0.2% بعد إرتفاع شهري في مارس ب 1.1%.

salahgold
07-21-2015, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
شكرا على الموضوع المفيد تحياتي إخواني وبالتوفيق

بيداء علي
07-21-2015, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير اخي الغالي على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص زوج الباوند مقابل الاسترالي وننتضر كل جديد بتوفيق اخي

auoubharrab2
07-30-2015, 00:27
كما جاء بعد هذا الإجتماع بيوم مُؤشر الأسعار للإنفاق الشخصي على الإستهلاك المؤشر المُفضل للفدرالي لإحتساب التضخم على إرتفاع ب 0.3% في مارس كما فعل في شهر فبراير بعد إرتفاع في يناير ب 0.2% سنويا كان الإرتفاع الأقل منذ أكتوبر 2009 بعد تناقص مُستمر في وتيرة الإرتفاع منذ يوليو من العام الماضي نتيجة تواصل تراجع أسعار الطاقة بلأساس بينما يستهدف الفدرالي 2% سنوياً لم تظهر على هذا المؤشر منذ مارس 2012.........................

omarx150
07-30-2015, 04:39
مشكوور على هذا المجهود الرائع اتنمى ان يكون ذلك فى ميزان حسناتك
وجزاكم الله خيرا اخى الغالى

eslamtotti
08-21-2015, 03:23
بسم الله
طرحك لموضوع البوند مقابل الاسترالى رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

saadkam
08-28-2015, 18:54
بسم الله
طرحك لموضوع الباوند مقابل الاسترالى رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

mohammad97
08-28-2015, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.. تسلم اخي الكريم على الشرح الجيد للعملات وتحليلها تحليلا دقيقا ووضع نقاط القوه والضعف فيها كي نستفيد منها جميعا جعلها الله في ميزان حسناتك وننتظر منك المزيد وتقبل مروري.