PDA

View Full Version : استراتيجية مربحة جدا!!!!

abdou007
05-01-2015, 13:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هذه او مشاركة لي في المنتدى فاردت ان اشارككم هذه الاستراتيجية
انا اعمل بهذه الاسترايجية منذ شهر تقريبا و حسب دراستي فانها تربحك 25%من راس مالك في يوم نعم يوم
فارجوا من الاخوة المبرمجين صنع لي هذا الاكسبرت باسرع وقت لانشغالي بالدراسة و عدم القدرة على المضاربة باستمرار
اولا يقوم الاكسبرت بكشف عن رصيد الحساب(وليس الهامش المتوفر) ويدخل بلوت 1% يعني لو حساب فيه 100دولار يدخل بلوت دولار و يرجى اضافة التقريب الى الاصغر في النتيجة(يعني لو في الحساب على سبيل المثال دولار و سبعة سنتات لمن يدخل بلوت 1% يضع خطأ لذلك التقريب للاصغر يعني لو ال1%يساوي سنت و تسعين جزء من السنت بالتقريب الاصغر لا يدخل 2 انما 1 يعني يقرب الى اصغر قيمة)بعد الكشف على رصيد الحساب يدخل بيع و شراء في نفس الوقت (هيدج) و اخذ الربح 10 نقاط
ثانيا لو اغلقت احد الصفتين على اخذ ربح تفتح صفقة (هيدج)ب45%من قيمة الصفقة المفتوحة واخذ الربح 10 نقاط و عند لمس هذه الصفقة لاخذ الربح تغلق و يغلق معها 30%من الصفقة المفتوحة ويبقى 70% مفتوح (اغلاق جزء من الصفقة) وفتح صفقة ب45%من الالصفقة المفتوحة يعيني 30%من 70 و دائما التقرييب للاصغر و هكذا كلما اغلقت صفقة على اخذ ربح 10 نقاط تغلق معها 30%من الصفقة المفتوحة و ندخل هيدج ب45%من اللوت المتبقى وهكذا الى ان يبقى في الصفقة المفتوحة2%من لوت الدخول الاولى يعني لو دخل بلوت 1دولار عندما تصل الى0.02 تغلق جميع الصفقات
ملاحظة لا يتم الدخول من جديد(اعادة الاستراتيجية من الاول اي يعني لو فتحت الاكسبرت و نفذ الاستراتيجية لا يعيدها بل يبقى مغلقا الا اذا اغلق الاكسبرت و اعدت تشغيله)
و للتسهيل على الاخوة المبرمجين هذا شرح مبسط
اذا لم يكن هناك اي اوامر مفتوحة دخول بيع و شراء ب1% من رصيد الحساب و اخذ الربح 10نقاط بدون وقف خسارة
اذا اغلقة احد الصفقات فدخول هيدج ب30%من الصفقة المفتوحة باخذ ربح 10 نقاط
و هنا نضع متغيرات كلما اغلقة صفقة نغلق 30%من الصفقة المفتوحة و ندخل ب 30%من الوت المتبقى في الصفقة المفتوحة الى ان نصل 2% او اقل من اول دخول للوت
و شكرا لكم:bravo::ok::ok:

ilyes chaieb
05-07-2015, 16:31
في الحقيقة لا اعلم هل لدينا بالمنتدى خبراء برمجة اولا ؛ هلى العموم ان لم تتمكن من هذا هنا , شوف في منتديات البرمجة ممكن تجد واحد يعملك اكسبيرت لهذه الاستراتيجية تقبل تحياتى

samieh
05-08-2015, 02:17
السلام عليكم
اعتقد ممكن تضع طلبك فى قسم mql programming
وان شاء الله ستجد فى المنتدى من يعمل لك هذا الاكسبيرت
بالتوفيق

mohamed9004
05-08-2015, 02:35
السلام عليكم ورحمه الله .. انا الصراحة مش فاهم طلبك اوى طيب انت بتعتمد فى دخول الصفقات على مؤشر ايه ولا تحليل ايه يعنى مثلا كلاسيكى ولا على الاخبار ولا بتعتمد على البرايس اكشن ولا ايه بالضبط عاوز تعمل اكسبيرت على اساس ايه انا عن نفسى مش بعرف اعمل اكسبيرتات بعدين تكون فاكر انى بسأل عشان كده

mohamed ahmed35
05-08-2015, 03:43
الف شكر للنصائح اخى وبالفعل الفوركس مجال رائع لكن كما وضحت حضرتك
يحتاج الى التعلم الجيد والجهد والسهر للوصول الى ما وصل اليه الخبراء
ولذلك يجب انتهاج النهج الصحيح للكسب وعدم مخالفة القوانين

waelmma
05-08-2015, 08:17
;):)):o اخى الكريم ان شاء الله بالتوفيق اخى وتحقق ارباح جيدة جدا
لكن عايز اقولك ان سوف نحاول فهم هذه الاستراتجية وان شاء الله سنجربها على التجريبى

masry928
05-08-2015, 08:52
اذا لم يكن هناك اي اوامر مفتوحة دخول بيع و شراء ب1% من رصيد الحساب و اخذ الربح 10نقاط بدون وقف خسارة
اذا اغلقة احد الصفقات فدخول هيدج ب30%؟

houssem_trader
05-08-2015, 09:57
في الحقيقة يبدو ان الاستراتيجية غير مربحة كثيرا و لكنها على
كل حال مقبولة مادامت لا تحمل نوع كبير من المخاطرة

aminalamor
05-08-2015, 10:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم مشكور على كل هذه المعلومات المفيدة والقيمة عن استراتيجية التداول والتي ترى انها مربحة لدرجة كبيرة وانا افضل ان تقوم ببناء استراتيجيتك الخاصة بك
بالتوفيق للجميع

waelmma
05-08-2015, 11:44
;););) بارك الله فيك اخى العزيز على هذه الاستراتجية وان شاء الله
سوف نقوم بتجربة الاستراتجية على الحساب التجريبى بعد ان نفهمها كويس

masry928
05-15-2015, 17:01
و ندخل هيدج ب45%من اللوت المتبقى وهكذا الى ان يبقى في الصفقة المفتوحة2%من لوت الدخول الاولى يعني لو دخل بلوت 1دولار عندما تصل الى0.02 تغلق جميع الصفقات

ahme01
05-16-2015, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

modr2015
05-16-2015, 19:51
في النتيجة(يعني لو في الحساب على سبيل المثال دولار و سبعة سنتات لمن يدخل بلوت 1% يضع خطأ لذلك التقريب للاصغر يعني لو ال1%يساوي سنت و تسعين جزء من السنت بالتقريب الاصغر لا يدخل 2 انما 1 يعني يقرب الى اصغر قيمة)بعد الكشف على رصيد الحساب يدخل بيع و شراء في نفس الوقت (هيدج) و اخذ الربح 10 نقاط
ثانيا لو اغلقت احد الصفتين على اخذ ربح تفتح صفقة (هيدج)ب45%من قيمة الصفقة المفتوحة واخذ الربح 10 نقاط و عند لمس هذه الصفقة لاخذ الربح تغلق و يغلق معها 30%من الصفقة المفتوحة ويبقى 70% مفتوح (اغلاق جزء من الصفقة) وفتح صفقة ب45%من الالصفقة المفتوحة يعيني 30%من 70 و دائما التقرييب للاصغر و هكذا كلما اغلقت صفقة على اخذ ربح 10 نقاط تغلق معها 30%من الصفقة المفتوحة و ندخل هيدج ب45%من اللوت المتبقى وهكذا الى ان

محمود مرعى
05-16-2015, 20:40
انا اعمل بهذه الاسترايجية منذ شهر تقريبا و حسب دراستي فانها تربحك 25%من راس مالك في يوم نعم يوم
فارجوا من الاخوة المبرمجين صنع لي هذا الاكسبرت باسرع وقت لانشغالي بالدراسة و عدم القدرة على المضاربة باستمرار
اولا يقوم الاكسبرت بكشف عن رصيد الحساب(وليس الهامش المتوفر) ويدخل بلوت 1% يعني لو حساب فيه 100دولار يدخل بلوت دولار و يرجى اضافة التقريب الى الاصغر في النتيجة(يعني لو في الحساب على سبيل المثال دولار و سبعة سنتات لمن يدخل بلوت 1% يضع خطأ لذلك التقريب للاصغر يعني لو ال1%يساوي سنت و تسعين جزء من السنت بالتقريب الاصغر لا يدخل 2 انما 1 يعني يقرب الى اصغر قيمة)بعد الكشف على رصيد الحساب يدخل بيع و شراء في نفس الوقت (هيدج) و اخذ الربح 10 نقاط
ثانيا لو اغلقت احد الصفتين على اخذ ربح تفتح صفقة (هيدج)ب45%من قيمة الصفقة المفتوحة واخذ الربح 10 نقاط و عند لمس هذه الصفقة لاخذ الربح تغلق و يغلق معها 30%من الصفقة المفتوحة ويبقى 70% مفتوح (اغلاق جزء من الصفقة) وفتح صفقة ب45%من الالصفقة المفتوحة يعيني 30%من 70 و دائما التقرييب للاصغر و هكذا كلما اغلقت صفقة على اخذ ربح 10 نقاط تغلق معها 30%من الصفقة المفتوحة و ندخل هيدج ب45%من اللوت المتبقى وهكذا الى ان يبقى في الصفقة المفتوحة2%من لوت الدخول الاولى يعني لو دخل بلوت 1دولار عندما تصل الى0.02 تغلق جميع الصفقات
ملاحظة لا يتم الدخول من جديد(اعادة الاستراتيجية من الاول اي يعني لو فتحت الاكسبرت و نفذ الاستراتيجية لا يعيدها بل يبقى مغلقا الا اذا اغلق الاكسبرت و اعدت تشغيله)
و هنا نضع متغيرات كلما اغلقة صفقة نغلق 30%من الصفقة المفتوحة و ندخل ب 30%من الوت المتبقى في الصفقة المفتوحة الى ان نصل 2% او اقل من اول دخول للوت

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل عبده وعايزك تعرف يا استاذ عبده ان الاستراتيجيات كتيرة جدا
بس المهم انك تعرف تجرب استراتيجية علشان تتأكد من النتائج بعد كده تنفذها على حسابك الحقيقى

mohamedhassn
05-16-2015, 21:02
فس الوقت (هيدج) و اخذ الربح 10 نقاط
ملاحظة

mohamed12345
05-17-2015, 15:29
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بارك الله فيك اخى العزيز على هذه الاستراتجية وان شاء الله سوف نقوم بتجربة الاستراتجية على الحساب التجريبى بعد ان نفهمها

snnaky
05-30-2015, 18:33
بصراحة قد يكون اكسبيرت جميل ولكن يحتاج الى التجربة للحكم وانا شخصيا اميل الى التعامل من خلال الارتدادت ونقاط المقاومة او الدعوم والأنماط السعرية ولا استخدم اى اكسبيرتات نهائى نظرا لأنى احب المتابعة الفردية بنفسى ولا حتى استخدم اى استو لوس نظرا لأنة من وجهة نظرى افضل وسيلة للخسارة وليس العكس
يبقى ان استخدم هذة الطريقة كتجربة على الديموا دون برمجة حتى يمكن الحكم عليها

Kiing
05-30-2015, 21:12
ممكن لانه متلا الف شكر للنصائح صديقي وبالفعل الفوركس مجال رائع لكن كما ممكن متلا انه وضحت حضرتك اي انه متلا ممكن ان يحتاج الى التعلم الجيد منه متلا مع الجهد متلا للوصول فقط

مينا جابر
05-30-2015, 21:17
شوف يا سيدى انا بعمل إيه اول حاجه لازم تشوف الأخبار على المفكره الأقتصادية و من خلال البيانات تقدر تحدد السعر هيروح على فين ؟

MOHAMED OSAMA
05-31-2015, 02:43

احمد سعيد على
06-02-2015, 14:40

mechanical
06-15-2015, 23:34
السلام عليكم .... انا الحقيقة مش فاهم انت عايز تشتغل ازاي وازاي ممكن استفيد من الطريقة بتاعتك لان الموضوع مش مفهوم بالنسبة لي
بالتوفيق ان شاء الله

ibrahim forex
06-16-2015, 03:04
في الحقيقة لا اعلم هل لدينا بالمنتدى خبراء برمجة اولا ؛ هلى العموم ان لم تتمكن من هذا هنا , شوف في منتديات البرمجة ممكن تجد واحد يعملك اكسبيرت لهذه الاستراتيجية تقبل تحياتى

rachedcom
06-16-2015, 03:32
يا ريت تشرحها لنا اكثر

لاني مش فاهم حاجة صراحة ؟

MONTASR SHABAN
06-16-2015, 09:53
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

engaym
06-16-2015, 10:03
السلام عليكم اخى لكى نقول ان الاستراتيجية مربحة او جاهزة للعمل بة يجب التاكد من تم تجربة هذة الاستراتيجية على الحساب
التجريبي فترة كبيرة واذا ثبت نجاحها يتم تجربتها على الحساب الحقيقي وبالتوفيق للجميع

osama147
06-16-2015, 10:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي ان الاستراتيجية ليست امنة يوجد بها نوع من المخاطرة اخي ولكن سوف نجربها على الديموا وربنا يسهل
تقبل مروري

big.pharaoh
06-16-2015, 10:16
استراتيجية كويسه لكن اظن ان ده ليس المكان المناسب لطرحها عموما تواصل مع احد المراقبين وان كان في مبرمجين بالمنتدى ان شاء الله يفيدوك في عملك اكسبيرت لها وبالتوفيق

waelmma
06-16-2015, 10:29
بارك الله فيك اخى الكريم وجزاك الله خيرا والحقيقة انه استراتجية جيدة جدا وان شاء الله سوف
نرى تاثير هذه الاستراتجية وربنا يوفقك ان شاء الله

محمد عز الدين عيد خضري
06-16-2015, 12:27
اعتقد ان مثل هذه الاستراتيجيات تكون خاسرة في معظم الاحيان
فالافضل هو تعلم الفوركس نضع في عين الاعتبار اي من التحاليل وتعليمعها والتداول بها

AH3
06-19-2015, 17:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخوي الكريم نتمني المزيد منك والمزيد من التوفيق جزاك الله كل خير
تقبل مروري

hesham elzoghby
06-19-2015, 17:54
السلام عليكم
السادة الاعضاء
اشكرك صديقى على هذا التوضيح والشرح فى هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك وخاصة المبتدئين فى ذا المنتدى وهذا المجال
وادعو الجميع للمشاركة لكى يسفيد اكبر عدد ممكن من اراء البعض ونفيد بعضنا البعض
واتمنى التوفيق للجميع

RomanyMoreed
06-21-2015, 13:44
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

شكرآ علي الموضوع بس اللي حضرتك متعرفهوش ان الهيدج غير مسموح بية لحسابات البونص

بالتوفيق

magic777
06-21-2015, 15:09
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

شكرآ علي الموضوع بس اللي حضرتك متعرفهوش ان الهيدج غير مسموح بية لحسابات البونص

بالتوفيق

هيا طرق الهيدج اخي بالفعل من اخطر الطرق للعمل في المجال ده ولازم المتاجر هنا يعرف ايه هو الاسلوب الجيد الي بيه يقدر يعمل ولكن الاهم
البعد عن الطرق الخطره دي احسن

gootdf
06-21-2015, 18:27
طبعا موضوعك حلو والعنوان احلى والله فعلا والله انا بعمل كده بعد
ما بحدد اتجاه السوق اوشوف الاستراتيجة بتوكل ع الله واعمل الصفقة
واحدد الربح والخسارة واشوف بقى السوق هيعمل ايه

جابر1979
06-21-2015, 18:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
الهيدج من الاستراتيجيات التي يجب تعلم الطرق الصحيحة للتعامل مع هذا الاستراتيجية ، بالتوفيق اخي الكريم .

abderrahmenanis
06-29-2015, 21:06

۰۪۫M۪۫۰۰۪۫A۪۫۰۰۪۫X۪۫۰
06-29-2015, 21:11

alaa ali
06-29-2015, 21:13
اهلا بكم
لا اعتقد ان الامر باسهولة التى ذكرتها لازم تعرف طريقة المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

OSAMA AMER
06-29-2015, 21:16
مرحبـــا بـــك اخـــى الكريـــم وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب ( مشكور لك اخى الكريم على هذه الاستراتيجية الرائعة اتمنى ان تحقق لنا الربح ولكن اعتقد انه لابد من تنفيذها بالحرف الواحد كما هى مكتوبة حتى تأتى بنتائج رائعة

hamza mansouri
06-29-2015, 21:21
ربما استراتيجية ناجحة حقا لكن لابد من تجربتها ان كانت كما كنت تقول اخي الكريم
انا اقول انه ليس هناك استراتيجية مربجة دوما او استراتيجية مخسرة دوما

topomarouan
06-29-2015, 21:25

toujani95
06-29-2015, 21:26
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على المعلومات المتيزة و الطيبة و انشاء الله تكون الفاءدة للجميع

a7med sniper
06-30-2015, 00:32
شكرا لعى الموضوع وعلى هذا الشرح للاستراتيجيه او فكره التداول اللى انت تتعامل بها

ان شاء الله يكون فى تجربه لها فى السوق قبل التعامل بها والله المستعان

samieh
08-25-2016, 09:46
اعتقد ممكن تضع طلبك فى قسم المؤشرات والاكسبيرتات والبرمجة وان شاء الله ستجد فى المنتدى من يعمل لك هذا الاكسبيرت

sob81
08-25-2016, 10:29
استراتيجية مربحة جدا جدا نشكرك اخى على طرح مثل هذة الاستراتيجيات المهمة التى تفيد فى التتداول وسوف
يم تجربتها على الحساب التجريبي فترة

kymslye
08-30-2016, 20:46
اخي الكتير من المرات اقول للاعضاء ان يبتعدو عن المؤشرات الفنية لانها مجرد مضيعة للوقت ولا يمكن ان تستفيد منها شئ لان السعر لا يمكن ان يعيد رسم نفسه بنفي الطريقة وفي نفس التوقيت و العملة ومن الافضل الاعتماد على العقل في التحليل

doaa sary
09-03-2016, 21:33
طيب انا مش فاهمه هو الدخول بيعتمد على اية
حظ مثلا لو خسرت تدخل ضعف راس المال ولا ازاى حاسبها واية المؤشرات المستخدمة ف الطريقه
وشوف قسم الاكسبرتات يارب تلاقى مبرمج يفيدك

latraaa
09-08-2016, 15:42
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و هي قيمة و مفيدة و لكن لو قمت بتقديم الصور و الفيدوهات أفضل لكي يتعلم الإخوة الكرام إن شاء الله بالشكل الصحيح إن شاء الله، أتمنى ان تقدم في المواضيع القادمة إن اشء الله

lionardodicaprio940
09-08-2016, 15:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يا اخي لا توجد استراتيجية رابحة والاخرى لا
وانا انصحك بالاعتماد على فهمك للفوركس
بالتوفيق للجميع

basma.seif
09-08-2016, 16:15
مرحبا
استراتيجيه اراها رائعه لانك انشأتها يدويا و كنت تطبقها من فكرك وليس لها اكسبيرت هذا رائع يعني اختراع بناء علي تداولاتك انت استنتجتها و بصراحه ده اهم شئ للمضارب ان يعلم ماذا يريد و يفمر كيف يطبقه بالتوفيق

s@mou
09-08-2016, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا لك اخي الكريم رغم اني لم افهم جيدا هذه الاستراتيجية وكيف توظفها في الصفقات كل ما قلته هو النسبة الذي سندخل بها في الصفقات.
تقبل مروري تحياتي للجميع في المنتدى

adamarwan
09-08-2016, 16:39
نعم اخى الغالى فى العديد من الامور التى ممكن ان تعتمد عليها
فى السوق لكى تتمكن من ان تفهم هدا المجال
وكل التحركات التى فيه
لكى تتمكن من ان تب كل هدا القوانين فى صالحك
وحظ سعيد

Foreexx
09-09-2016, 00:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريم بالفعل الاستراتيجية رائعة واتمنى من الخبراء الكرام عمل اكسبيرت لها حتى نرى النتائج اكثر

بروفسير العرب
09-29-2016, 16:25
فى نظرى افضل استراتجيه مربحه هى استراتجيه الموفينجات افرج
او ما يعرف بالمتوسطات المتحركه وهى الاكصر استخدام فى مجال الفوركس

Alilou31
09-29-2016, 18:50
السلام عليكم و رحمة الله
اخي شكرا على مشاركتنا الاستراتيجية لكن لا اعتقد انها مربحة الى درجة 25 بالمئة من راسمالك تقدر تكسبها في يوم
ساجربها و اعمل لها باكتست و سنرى النتائج
تقبل مروري

mohmmadsadq
09-29-2016, 19:08
السلام عليكم اخي لا توجد استراتيجية مربحة جدا لان كل اتستراتيجية تربح 6 مرات من اصل 10 فهي رابحة لان مجال الفوركس مستحيل ان لا تخسر ابدا

ebn masr
11-26-2016, 07:44
هو فى استراتيجية بتكون مدروسة ومحسوبة بنسبة مية فى المية علشان كدة لازم يترك لكل استراتيجية بعض التغييرات لانه السوق هو المتحكم

waelmma
11-26-2016, 08:44
:)):o:o بارك الله فيك خيرا اخى الكريم والحقيقة ان هذه استراتجية جيدة
والحقيقة انى سوف اجربها على الحساب التجريبى وبارك الله فيك

rahigrib
11-26-2016, 08:58
قد تبدو فكرة منطقية من ناحية الطريقة في التداول على هذا الاسكبيريت الذي ترغب في
صنعه الا انه قد لا يمكن هذا من ناحية ان تقريبا من في المنتدى هم مبتدئين يمكن ان ترسل
هذا الى المبرمجين على مواقعهم

zizoo99
11-26-2016, 09:53
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
يا اخى هل هى استراتيجة موجوده فعلا ولا ده ضرب من ضروب الخيال الخاصة بك ؟؟؟ عموما هناك اكسبرتات هيدج اصلا و اى اكسبرت فى الدنيا لازم تحدد فيه قيمة اللوت بنفسك و على ما اعتقد لا يوجد اكسبرت يكشف عن الرصيد

abd34ou
11-26-2016, 10:01
اخي شكرا على موضوعك القيم اريد ان اقول يجب اعطاء اثبات النجاح اكسبرت و لو بصور و اذا عاد مجاني لا تبخله علينا و لكن مشكل اكسبرت يشتغل وقت الاخبار و هنا يمكن تسبب لك بانعكاسات كبيرة اخي بتوفيق و تقبل مروري

sob81
11-26-2016, 10:05
استراتيجية مربحة جدا سوف يتم تجربة هذة الاستراتيجية على الحاب التجريبي اولا ونري النتائج الخاصة بة وايضا
معرفة هل ممكن عمل اكسبريت لها ام لا

tamermosa
11-26-2016, 10:10
حقيقة انا مش فاهمها قوي . يا ريت تشرحها لينا بطريقة مبسطة علشان نقدر نفهمها . انا حاسس انها كويسه بس فيها حاجه كده مش مفهومه . عموما اتمني ليك النجاح و اتمني انك تقوم بتبسيطها لينا شويه

bakup28
11-26-2016, 12:33
هذه الاستراتجية وان شاء الله
سوف نقوم بتجربة الاستراتجية على
الحساب التجريبى بعد ان نفهمها كويس

houarisat
11-26-2016, 22:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
حقيقة على حسب ما أرى فالإستراتيحية ليست قوية كما تقول ولا يمكن أبدا الدخول بدولار لكل نقطة وبحساب 100 دولار الأمر فيه مخاطرة كبيرة يكفي فقط 10 صفقات خاسرة وستفقد حساب أو أقل حتى أحيانا صفقة واحددة فقط

محمد حجازى
11-26-2016, 22:52
ثانيا لو اغلقت احد الصفتين على اخذ ربح تفتح صفقة (هيدج)ب45%من قيمة الصفقة المفتوحة واخذ الربح 10 نقاط و عند لمس هذه الصفقة لاخذ الربح تغلق و يغلق معها 30%من الصفقة المفتوحة ويبقى 70%

antr
11-26-2016, 23:32
مشكور اخى على المشاركة الخاصة بالاستراتجيةوبالفعل حنحاول ان يكون فى استفادة منها وياريت الكل يشارت الاستراتجيات الى شغال بيها

Ayman Eid
11-26-2016, 23:39
اخي الكريم .. اي استراتيجية يمكن النجاح فيها ولكن بشرط ان تعتمد علي الامور الايجابية وان تكون لديك خبرة مسبقة في العمل التي تود ان تقوم به فبذلك يمكنك انت جعل اي استراتيجية ناجحة

maryam1
11-26-2016, 23:49
مشكور ايها العضو الكريم على اعطاء هذه النصائح القيمة في هذه النقاط البسيطة و التي من شأنها زيادة الربح و تفادي الخسارة اثناء التداول
بالتوفيق بإذن الله

Abdo Abdo
11-27-2016, 21:34
السلام عليكم يا اخي الكريم
موضوعك غايه ف الاهميه وغايه في الفائده
اشكرك على هذا الموضوع فان الاستراتيجيات واشكالها وانواعها مهمه جدا يا اخي الفاضل وانا هحاول امشي بالاستراتيجيه دي انشاء الله
وهوريها لاصدقائي المتداولين ممكن يستفيدوا منها
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmedmca
11-30-2016, 15:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل سوف اقوم بتجربة الاستراتجية على الحساب التجريبى واتقنها ثم الدخول على الحقيقي شكرا لك اخي

Yahia Shahen
11-30-2016, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

شكرا علي هذة المشاركه الهامه واتمني المزيد من هذة المشاركات

وبالتوفيق انشاء الله دائما

Omar Kamal
11-30-2016, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سوف ابحث عن عده استراتيجية ناجحه واعطيك الأفضل دائما أتمنى لك التوفيق دائما

Ahmedadg
11-30-2016, 18:38
اهلا بك في المنتدي و انا شايف ان الاستراتيجيه معقدة نوعا ما و بعض الشركات تمنع التداول
بكثير من صفقات الهدج و يمكن غلق حسابك اذا تعاملت كثيرا بالهدج . لا اعلم اذا كانت شركة انستا فوركس
تمنع الهدج او لا . و لكن عموما سوف اجرب الاستراتيجيه اولا علي حساب تجريبي
و اتمني ان تجد من يساعدك

makhlof
11-30-2016, 18:46
مشكور اخي الكريم علي الاستراتيجيه و علي عدم بخلك بها علينا وانشاء الله يستفيد منها الجميع وفي انتظار المزيد

omario-blade
11-30-2016, 19:21
السلام عليكم
شكرا علي هذة المشاركه الهامه واتمني المزيد من هذة المشاركات
بالتوفيق للك العزيزي الغالي

magic777
12-19-2016, 20:32
يفضل جدا العمل بطرق بسيطه مع فهم كامل لتحركات السوق ولكن الحكم على اي استراتيجيه لابد ان يخضع للتجربه العمليه الاول
لان الخبرات هنا تختلف طبعا

maryam1
12-19-2016, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا ايها العضو الكريم لتقديم هذه النصائح لنا و طرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حيثا الى عالم الفوركس و انا منهم
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

Espoir
12-19-2016, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله شكرا على المجهود الطيب لكن موضوع الاستراتيجات والهيدج لا اتفق معه لان المؤشرات كلها فارغة ومضيعة للوقت فقط وشكرا

forexaly5
12-19-2016, 23:29
السلام علتكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
أحس إستراتيجية أخي العزيز هي التي تحمي حسابك و تتيح لك زيادة كمية رأس مالك مهما كان ربحك فبكل تأكيد أن كلما كان رأسمالك كبير كلما كانت أرباحك جيدة مع المراعات الخبرة في مجال التداول و الفوركس

tazi larbi
12-19-2016, 23:42
السلام عليكم اخي لكنني لا احب العمل بالاكسبير هو غير نافع ولو كان فعلا يعمل بكفاءه لما اظهره اصحابه ابقى مع العقل فهو افضل خبير حبانا به الله اتمنى لكم النجاح والله الموفق

bakup28
12-20-2016, 11:43
كل هذه المعلومات المفيدة والقيمة عن استراتيجية التداول والتي
ترى انها مربحة لدرجة كبيرة وانا افضل ان تقوم ببناء استراتيجيتك الخاصة بك
بالتوفيق للجميع

Ayman ElSayed
12-20-2016, 12:31
السلام عليكم
استراتيجية جميلة ومقاربة للتي اقوم بالمتاجرة بها الى اني لا
اضع وقف ربح وانا استخدم وقف الخسارة حتى لا تقل الارباح

Mustafa gamal
12-20-2016, 12:51
في متاجرتي في سوق الفوركس أنا أعتمد على التحليل الفني بأستخدام البرايس أكشن في مناطق الدعوم و المقاومات و هي استراتيجية ناجحة شكرا جزيلا لك

عبد الرحيم رافا
12-21-2016, 00:02
السلام عليكم و رحمة الله
اخي اي الاستراتيجيات في عالم الفوركس هي مربحة المهم كيف تتعامل معها انت كيف تدير صفقاتك و السلام

waelmma
12-21-2016, 08:54
:)):)):)) بارك الله فيك اخى الكريم وان شاء الله سوف
نقوم بتجربة الاستراتجية على الحساب التجريبى وبارك الله فيك اخى الكريم

hoodhood700
12-21-2016, 10:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالضبط اخي الكريم ان تصميم مثل هذه البرامج تتطلب خبراء محترفين في هذا المنتدى ونتمنى ذلك بكل سرور للاستفادة العامة و شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

best39
12-24-2016, 18:53
السلام عليكم ورحمه الله ........
انا الصراحة مش فاهم طلبك اوى طيب انت بتعتمد فى دخول الصفقات على مؤشر ايه ولا تحليل ايه يعنى مثلا كلاسيكى ولا على الاخبار ولا بتعتمد على البرايس اكشن ولا ايه بالضبط عاوز تعمل اكسبيرت على اساس ايه انا عن نفسى مش بعرف اعمل اكسبيرتات بعدين تكون فاكر انى بسأل عشان كده......

بدر اشطيبي
12-25-2016, 02:07
كن بسيطا في تداولاتك هذه القاعدة اوجهها لنفسي يوميا قبل البدء
بالتجارة استراتيجية بسيطة ارباح مستمرة رغم انها قليلة لكنها رائعة

7o0oda
12-25-2016, 02:26
مش شايفها منطقية خالص الاستراتيحيجة دي يعني مش شايفلها أي أساس لدخول الصفقات دي ثانياً الهيدج مش أسلوب أو استراتيجية تداول في حد ذاته وانما هو رد فعل لمحاولة تقليل الخسارة أو تحويلها لربح بسيط ان أمكن في حالة لو السوق عكس عليك وعايز تلحق نفسك

bassembouazizi
12-25-2016, 06:03
يستحق القراءة ،موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي،سوف نقوم بتجربة الاستراتجية على الحساب التجريبى
اتمنى لكم النجاح

waelmma
12-25-2016, 07:26
:)):o:yahoo: بارك الله فيك اخى الكريم على هذه الاستراتجية وان شاء الله
نحاول تجربتها بس على الحساب التجريبى والله الموفق :)):o:o

Samira shabban
12-25-2016, 18:52
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه واعتقد ان لكل متداول استراتيجيه خاصه به تناسب ظروفه وظروف عمله وربما لاتناسب اشخاص اخرين لهم ظروف مختلفه

ayoubfc
12-31-2016, 19:49
انا الصراحة مش فاهم طلبك اوى طيب انت بتعتمد فى دخول الصفقات على مؤشر ايه
ولا تحليل ايه يعنى مثلا كلاسيكى ولا على الاخبار ولا بتعتمد على البرايس اكشن ولا
ايه بالضبط عاوز تعمل اكسبيرت على اساس ايه انا عن نفسى مش بعرف اعمل
اكسبيرتات بعدين تكون فاكر انى بسأل عشان كده.

elamir84
12-31-2016, 20:05
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

AHMED NOLE
12-31-2016, 20:17
شكرا لعى الاستراتيجيه وان شاء الله يكون فى تعامل معها فى السوق وتجربه ليها وتؤتي

الربح كما تم ذكر مميزتها فى الموضوع وكل متاجر ويكون مهم تجربه اى استراتيجيه وقت كافى للحكم عليها اكيد والله المستعان

فوريكسي
12-31-2016, 21:36
ان شاء الله اجرب الاستراتيجية شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

alonsoo
02-27-2017, 08:51
هى استراتيجيات الهيدج قوية لو تم الالتزام فيها بادراة سليمة لراس المال هو باين من كلامك انك متقنها تقريبا لكن انا مش قادر افهما كويس صراحة

waelmma
02-27-2017, 09:22
:)):o:yahoo: تمام اخى الفاضل وبارك الله فيك على هذه الاستراتجية
لكن ممكن ان نحاول تطبيقها على الحساب التجريبى وجزاك الله خيرا

BeBeto86
02-27-2017, 09:43
لانى انا من المبتدئين فأنى اواجه صعوبة فى فهم هذه الاستراتيجية كما انى اعتقد بان هذا القسم من المنتدى لا يوجد به خبراء برمجة و يوجد ايضا استفسار عن نوعية التحليل الذى ستقوم به من اجل دخول الصفقة هل هو تحليل فنى ام تحليل اساسى و ايضا ذكرت الاعتماد على الهيدج و هو من الاشياء الغير محببة بالنسبة إلى طريقة تداولى

waelmma
02-27-2017, 10:22
:)):)):)) بارك الله فيك اخى الفاضل وربنا يجازيك خيرا ومنتظرين منك المزيد
ان شاء الله وربنا يوفقك اخى :o:o:o

مروه عصر
02-27-2017, 10:41
السلام عليكم
شكرا لك على هذا المعلومه المفيده ولكن لا استطيع ان افيدك بشئ لانى عضوه جديده بالمنتدى وليس لدى خبرات كافيه تمكنى من افادتك فى موضوع برمجه هذا الاسبريت ...........

latraaa
02-27-2017, 12:53
و الله يا اخي الكريم ارى أن مصل هده المواضيع من الأفضل العمل على تقديمها فيمواضيع فيها فيديوهات يتم رح الأمر بالتفصيل فيها أخي الكيرم، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله نراك في مواضيع أخرى غن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ELTalYaniii
02-27-2017, 13:01
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بك اخي الكريم وبكل اعضاء منتدانا الكرام

Abdiaziz
02-27-2017, 13:17

[CENTER][/QUOTE/]

سلمتم كل يوم ارى وجهكم يشع بالكلمات التي تنير المنتدى
وتشجعيكم الدائم لي هو المصباح الذى ارى به دربي
شكرا لكم من الاعماق على معلومات الفوركس الجميله
التي دائما ما تجعلني اقف احتراما واجلالا لكم
تقبلوا اكاليل من الزهور للمشاركه الرائعه
مودتي لك

waliedkamel
02-27-2017, 13:20
استراتيجية جيدة ومميزة .. وسوف اقوم بتجربتها خلال التداولات القادمة
وافضل ما فيها اسلوب الإنسحاب الرجوع لتحقيق ارباح بنسبة اكبر والحد من الخسارة

Abdiaziz
02-27-2017, 13:23

[CENTER][/QUOTE/]

اسعد الله قلبكـِ وامتعه بالخير دوماً

أسعدني كثيرا مروركِـ وتعطيركـِ هذه الصفحه

وردكـِ المفعم بالحب والعطاء

تــ ح ــياتيـ لكــِ
كل الود والتقدير
دمتِ برضى من الرح ــمن

لكِ خالص احترامي

lbebulk
02-27-2017, 13:48
مشكور أخى العضو الكريم على هذه الأستراتيجية التى قدمتها لنا
وأستمر فى تقديم المزيد من الدروس التعليمية المفيدة التى تفيد اعضاء المنتدى الغالى
جعلها الله فى ميزان حسناتك
وشكرا

magic777
02-27-2017, 14:59
من وجهه نظري ان اي استراتيجيه المتاجر يتقن العمل بها ضروري هتكون مربحه جدا له يعني الفيصل هنا في ايد المتاجر وازاي هو
بيستخدم هذه الاستراتيجيه وكده

Abu_Yassin
02-27-2017, 15:20
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مشكور أخى الكريم على عرضك هذة الاستراتيجية الرائعة وأنشاء الله أكبر عدد من الاعضاء يقدر يستفيد منخها ونحقق الاربح جزاك الله خيرا وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام ودوام الارباح

Mr Fathy
02-27-2017, 15:22
بسم الله الرحمن الرحيم انت جربت الطريقة دى يا زعيم كويس يعنى وبتكسب معاك ؟ وهل حد عملك الاكسبرت ولا لسه

Ayman Abdellatif
02-27-2017, 16:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا المجهود لطرح استراتيجيتك و لكن بما انها تتضمن اكسبيرت ارجو اعادة توجيهها الى القسم المختص حتى يفيدوك الخبراء فيها هناك

Mohamed said abd alazez
02-27-2017, 16:52
لسلام عليكم ورحمه الله .. انا الصراحة مش فاهم طلبك اوى طيب انت بتعتمد فى دخول الصفقات على مؤشر ايه ولا تحليل ايه يعنى مثلا كلاسيكى ولا على الاخبار ولا بتعتمد على البرايس اكشن ولا ايه بالضبط عاوز تعمل اكسبيرت على اساس ايه انا عن نفسى مش بعرف اعمل اكسبيرتات بعدين تكون فاكر انى بسأل عشان كده

---------- Post added at 03:52 PM ---------- Previous post was at 03:25 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم مشكور على كل هذه المعلومات المفيدة والقيمة عن استراتيجية التداول والتي ترى انها مربحة لدرجة كبيرة وانا افضل ان تقوم ببناء استراتيجيتك الخاصة بك
بالتوفيق للجميع

HANAN59
03-01-2017, 03:06
عجبني حماسك واسرارك علي المشاركه وتعليم الآخرين رغم انشغالك بدراستك اولا ربنا يوفقك في دراستك وارجو انك تجد خبير يضع لك حطه كما تريد وانا متاكده انك سوف تكون خبير في الفوركس فيما بعد والله خير موافق

bakup28
03-01-2017, 06:22

محمدفؤاد
03-01-2017, 07:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى في الحقيقة يبدو ان الاستراتيجية غير مربحة
كثيرا و لكنها على كل حال مقبولة مادامت لا تحمل نوع كبير من المخاطرة

isloislam
03-01-2017, 21:02
السلام عليكم ورحمه الله .. انا الصراحة مش فاهم طلبك اوى طيب انت بتعتمد فى دخول الصفقات على مؤشر ايه ولا تحليل ايه يعنى مثلا كلاسيكى ولا على الاخبار ولا بتعتمد على البرايس اكشن ولا ايه بالضبط عاوز تعمل اكسبيرت على اساس ايه انا عن نفسى مش بعرف اعمل اكسبيرتات بعدين تكون فاكر انى بسأل عشان كده
بتوفيق للجميع

mid0killer
03-01-2017, 21:06
بارك الله فيك وعلى تقديم هذه الاستراتيجيه وان شاء الله الكل يستفاد ويربح بامر الله وهعمل بالك تيتست للاستراتيجيه واجدربها على ديمو ونشوف هيتلع منها ايه

skylol
03-01-2017, 21:45

اخي الغالي استراتيجية في غاية الاهمية وانا راح اطبقها في التداول القادم اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس

mohamedhammouda
03-01-2017, 21:48
ويقدر المحللون الماليون الحجم اليومي لتداول العملات في سوق الفوركس بحوالي 3 تريليون دولار (3 ألاف مليار دولار يوميا) حيث أن الاف الملايين من الدولارات تباع وتشترى كل ثانية .[1] وكمثال على ذلك، اظهرت دراسة مسحية نفذتها مجموعة المرشدين العرب ان حوالي 70 الف أردني يتاجرون في العملات الاجنبية على الهامش (فوريكس) بمبالغ قاربت 7 مليون دولار اميركي

mostafa elsawy
03-01-2017, 23:41
مشكور أيها الزميل الكريم على إعطاء هذه المعلومات القيمة لنا حيث انها تفيد الكثير من المبتدئين و تضيف لهم المزيد من الخبرة
تمنياتي لكم بالنجاح و التوفيق

emin14
03-01-2017, 23:47

stethoscope
03-01-2017, 23:51
فعلا اذا تم تنفيذ ما ذكرته من مهلومات فى شرح هذه الاستراتيجية سوف تحقق ربح لايقل عن ٧٥٪ شكرا على الشرح وطرحك الاستراتيجية التى تعتمد عليها فالتداول

المهم
03-02-2017, 00:04
استراتيجية دوختني بالفعل ههههه و الله تهت في نصها
على كل حال الهيدج من الطرق المربحة في الفوركس و لكن للدي يتمكن منه
و ان شاء الله نشوف طريقتك و نفهمها جيدااا ثم نحاول نطبفقها
و ممكن نرى في منتديات اخرى عن برمجتهاااااااااا

ابوفؤاد
03-02-2017, 00:05
لا افهم اى مم تقول لنها متدخاله ببعضه و لرما ان فهمى بسيط و ليك الشرحبارقام و ليس بالنيب لهوله الفهم و العمل على الاستراتيجيه و ربما هى جيده الا انها غير مفهومه فعلا بالنسبه لى

ahmedm
03-02-2017, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة شايفها استراتيجية مهلكة جدا بسبب كمية السبريد الكبيرة الي بتضيعها من خلال فتح صفقات كتير خلال وقت قصير حتي مش هجربها ولو علي الحساب التجريبي تحياتي لك أخي وتقبل مروري

Rozeta
03-08-2017, 23:40
شكرا لك اخي علي هذا الشرح لهذه الاستراتجيه ان شاء الله تكون استراتجيه ناجحه وتحقق ارباح جيده

سيد2017
05-08-2017, 12:53
من الواضح انك استراتيجية قوية يا اخى وانك تعبت جدا لكى تجعلها بهذا الشكل ولكن من الافضل يا اخى ان تقوم بعمل فيديو لايضاح كيفية العمل بهذه الاستراتيجيبة وتحديد نقاط الدخول والخروج لهذه الاستراتيجية

yousee
05-08-2017, 13:10
جميع الإسترتجيات مربحة جدا المشكل في المتداويلين الدين لا يعرفون أن يتسعملو هذه الإسترجيات لأنه أي إيسترتجية يمكن أن يعمل بها ولكن إدا عرف كيف يستخدمها سيربح

MONNAS
05-08-2017, 13:21
شكرا لك اخي علي هذا الشرح لهذه الاستراتجيه
- نصائح مهمة أسأل الله أن يحفظك ويرعاك و يجعلنا من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه

mohamed97
05-10-2017, 13:19
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقة
تقبل تحياتى اخي الكريم:woo::rules:

rayzigar
05-11-2017, 09:28
استراتيجيات الهيدج بالفعل يا اخي مربحة انما لابذ من راس مال ضخم او كبير جدا وايضا ازم خبرة كبيرة وتقنية جد دقيقة للعمل
من جهة اخرى لا ارى انه الهيدج اسلوب ممكن يكون مضمون لانه ايضا لا نضمن عودة الاسعار الى الارتداد في السوق للاسف

elmister
05-22-2017, 14:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الحبيب تحياتي وبعد هناك العديد من الاستراتيجياتالمختلفه التي تساعد علي النجاح في التداول كما ان هناك ايضا العديد من التحاليل الفنيه . وانا اشكرك علي هذا التحليل وهذه الاستراتيجيه .. تقبل مروري وشكرا

مصطفي السيد
05-22-2017, 15:25
اخي الكريم لا اعلم ولم اجرب هذه الاستراتيجيه
ولا اعرف ان كانت ناجحه ام لا ويجب تجربتها للحكم عليها

mohamed97
05-23-2017, 17:30
لسلام عليكم
بالفعل هناك امور متشابه لكن كل المميزات تصب فى اتجاه الفوركس وبالفعل هى اقوى واشمل ولكن ايضا نسبه الخطوره به اعلى
لذلك يجب ان نكون حذرين من التعامل بهالسلام عليكم
بالفعل هناك امور متشابه لكن كل المميزات تصب فى اتجاه الفوركس وبالفعل هى اقوى واشمل ولكن ايضا نسبه الخطوره به اعلى
لذلك يجب ان نكون حذرين من التعامل به555

me.aim
05-23-2017, 17:37
أتمنى أن تفيدك هذه الاستراتيجية لكي تتمكن من تحقيق الأرباح بها
أنا لا اثق بالتداول الألي واريد ان اتعلم بنفسي وربما بعدها استطيع تحقيق الارباح

joseph2
05-23-2017, 17:53
لى أساس وحدات ثابتھ أیضاً تسمى الوحدة لوت
وھي أقل حد یمكن المتاجرة بھ في سوق العملات .
ھو أقل حد یمكن المتاجرة بھ في سوق العملات ولایمكن المتاجرة إلا بھ أو بمضاعفاتھ . : LOT اللوت
أي یمكنك أن تشتري لوت من الیورو أ

capoeira
05-23-2017, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الاستراتيجية جيدة ولكن انت لم تتحدث عن الشارات و التحليل الفنى
على كل حال لا اعتقد انك من الممكن ان تجد شخص يقوم بعمل اكسبيرت لك لان تكلفته ستكون عالية

drahmedmagdy
05-23-2017, 18:17
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا انا اعمل بهذه الاسترايجية منذ شهر تقريبا و حسب دراستي فانها تربحك 25%من راس مالك في يوم نعم يوم فارجوا من الاخوة المبرمجين صنع لي هذا الاكسبرت باسرع وقت لانشغالي بالدراسة و عدم القدرة على المضاربة باستمرار اولا يقوم الاكسبرت بكشف عن رصيد الحساب(وليس الهامش المتوفر) ويدخل بلوت 1% يعني لو حساب فيه 100دولار يدخل بلوت دولار و يرجى اضافة التقريب الى الاصغر في النتيجة تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

Farida Mahmoud
05-23-2017, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واهلا بك اخي الكريم وشكرا علي طرحك هذا الموضوع المهم من وجهة نظري ان موضوع الاكسبيرت لهذه الاستراتيجيه مهم ونحن في الانتظار وشكرا ل طرحك هذا الموضوع بالتوفيق لك

moha-star
05-23-2017, 19:27
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

اخي الكريم استراتيجية جميلة لكن يجب اضافة ادارة راس المال مع اي استراتيجية كانت لانها هي الاساس

بالتوفيق للجميع تقبل مروري

beshoy adel
05-23-2017, 19:48
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك

o123
07-20-2017, 00:07
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك

alaa mohamed
07-20-2017, 09:10
بسم الله الرحمن الرحيم ...
تحيه طيبه وبعد ...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على تلك المقاله الرائعه وبارك الله لك ان شاء الله .... واتمنى التوفيق لجميع اهل المنتدى الكرام ان شاء الله .

mostafa1995
07-20-2017, 09:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........ رائع جدا سأذهب فورا الى التجريبي واجرب مصداقية هذه الاستراتيجة ..... الى الامام يا محترم

Mahamme
07-20-2017, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
استراتيجية هايلة و تحت التجربة، اشكرك على مشاركتك الموضوع لدينا انتظار منك المزيد من المشاركات المفيدة

mohamedgharieb
07-20-2017, 17:25
اخي العزيز
شكرا لك جثيرا علي وضع هذه الاستراايجيه من الواضح انها استراتيجيه مربحه ساقوم بتجريبتها باذن الله
تقبل مروري

yassmiina
07-20-2017, 17:26
استراتيجية جميلة و سهلة اتمنى ان تربحنا 25 بالمئة كما قلت جزاك الله خيرا
بالتوفيق لك و للجميع و تقبل سلامي

mohamedgharieb
07-20-2017, 17:29
اخي العزيز
استراتيجتك استراتيجيه سهله ومن الواضح انها مربحه اتمني باذن الله ان تربحنا الكثيرا شكرا لك
تقبل مروري

abutalia
07-20-2017, 17:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الاستراتيجيه المربحه جدا وان شاء الله نتداول بخير ونحقق ربح كبير من السوق ..........ز

shadry
07-20-2017, 17:49

Doaa hassan
07-20-2017, 18:49
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
هى استراتيجية مريحة واول مره اعرف بيها بس اتمنى ان تكون هذه الاستراتيجية مربحة فعلا
ويعرف اى متداول مبتدى أن يأخذ بيها ويربح منها

modakoky
07-20-2017, 19:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الاستراتيجيه القويه والمربحه وان شاء الله نعمل عليها ونحقق ربح كبير من التداول بها والله الموفق لكل خير وربح كبير ..........

zunebha
07-20-2017, 19:46
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته فعلا اخي يبدو انها استراتجية مربحة ولكن بالغوركس تتعدد الاستراتجيات وتختلف انا شخصيا احيانا استخدم السكاليج لاني اجد راحتي به

yousee
07-20-2017, 19:46
إن جميع لأسترتجيات مربحة ولكن الشخص الدي يتداول بها هو الدي يجب أن يعرف كيف يتعامل معها إدا جعلته خاسر فهدا لا يعني أن أسترتجيته فاشلة بل هو الدي لا تناسبه ولم يعرف كيف يتداول بها

anour kahlaoui
07-20-2017, 20:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم قرات كل الموضوع في الحقيقه يمكن ان تنجح هذه الصفقه كما يمكن لها ان تفشل لانه لا وجود لاستراتيجيه مربح دائما في عالم الفوركس والله اعلم ان افدتني بهذا الموضوع في الحقيقه و اقوم بنشره في كثير من الناس

sonson
07-20-2017, 20:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الاستراتيجيه القويه جدا وان شاء الله نجحربها علي الحساب الديمو ونحقق ربح كبير منها بامر الله تعالي

hooda
08-14-2017, 15:56
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكورين جداً اخي العزيز علي هذا الدرس التعليمي في منتدي الفوركس للتسهيل على الأعضاء الجديده. تقبل مروري

mhmodali
08-14-2017, 16:41
اخى الكريم انا اعمل الان فى ستراتيزيه مدروسه جدا جدا ونسبت نجاحها لان اقول لك 100%
لكن توضح لك كل شيئ قرائة الترند بنسب بالماه سوف ارفعها قريبا على المنتدا وشكرا

waelmma
08-14-2017, 16:57
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه هذه استراتجية جيدة ولكن يجب
تجربتها اطول فترة ممكنة على الحساب التجريبى وجزاك الله خيرا اخى الكريم

mostafa639
08-14-2017, 17:35
السلام عليكم اخى الكريم تحية طيبة
مشكور جدا هذه الاستراتيجية الرائعة واتمنى التقدم اكثر واكثر شكرا جزيرا

sydo0033
08-14-2017, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقي العزيز هو انت شرحت استراتيجية بس نقاط الدخول ازاي بتختارها ؟ و لا هكذا من اي نقطة انت تخش و تطبق الاستراتيجية دي و ايضا انك تدخل بلوت 1% هذا شي كبير جدا و مخاطرة كبيرة و ممكن تتمرجن في ساعة واحدة تقبل مروري

MomoNafai
08-14-2017, 17:59
مشكور أخي الكريم على هده الاستراتيجية سلأقوم بتجربتها و اتمنى ان تعطي نتائج جميلة

yousee
08-14-2017, 18:02
إن الأسترتجية المربحة جدا هي التي تكون تعتمد على الدعوم والمقومات في المقام الأول هدا يمكن أن أقول لك أنه ستربح منها المال الحقيقي

waelmma
08-14-2017, 20:38

تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه استراتجية جيدة تحتاج الى دراسة
على الحساب التجريبى فترة طويلة والله الموفق

zam_bozo
08-15-2017, 11:58
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. الإستراتيجية التي ذكرتها لا أبالغ إن قلت أنها أكثر من رائعة
واستطعت بالفعل أن آخذ منها بعض الأفكار الهائلة التي تحقيق النتائج الربحية المطلوبة منها

monji125
08-15-2017, 12:52
ﻳﺘﻢ ﺷﺮﺍﺀ ﻭﺑﻴﻊ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﺍﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ ﺑﺎﻟﺪﻭﻻﺭ ﺍﻷﻣﺮﻳﻜﻲ ﺃﻭ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﺍﻷﺧﺮﻯ ﻓﻴﻤﺎ ﺑﻴﻨﻬﺎ ﻣﻤﺎ ﻳﻌﺮﻑ ﺑﺄﺯﺩﻭﺍﺝ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﻭﺫﻟﻚ ﻓﻲ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﺍﻟﺪﻭﻻﺭ ﺍﻷﻣﺮﻳﻜﻲ ﺃﻭ ﺃﻱ ﻋﻤﻠﺔ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﻋﻤﻠﺔ ﺃﺧﺮﻯ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ . ﻭﻳﻌﺘﺒﺮ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﺃﺭﺑﺢ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺠﺎﺭﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻮﺭﺻﺎﺕ

عمر عبدالرحمن
08-18-2017, 23:47
في الحقيقة لا اعلم هل لدينا بالمنتدى أهل خبرة برمجة اولا ؛ هلى العموم ان لم تتمكن من ذلك هنا , شوف في منتديات البرمجة جائز تجد واحد يعملك اكسبيرت لتلك الاستراتيجية تقبل تحياتى

mostafa639
08-19-2017, 00:24
Array
الصورة الرمزية mostafa639 تاريخ التسجيل
Jul 2017
Accumulated bonus
15.60 USD
شكراً
2
بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتى لك اخى الكريم ولاسرة المنتدى
مشكور جدا هالموضوع الرائع ارجو ان يكون الجميع استفاد من بعضهم مشكور للجميع

abdelloo31
08-22-2017, 19:05
اعتقد ان مثل هذه الاستراتيجيات تكون خاسرة في معظم الاحيان
فالافضل هو تعلم الفوركس نضع في عين الاعتبار اي من التحاليل وتعليمعها والتداول بها

abo.tali.wtalin
08-22-2017, 23:32
انا مقدرش احكم عليها بصؤاحة بالكلام ان شاء الله انا هطربها
واحط راي هنا فى المنتدا
وباذن الله تكون استراتجية ناجحة

hassansalwanagy
08-22-2017, 23:45
بالتوفيق للجميع

cairodevil
08-23-2017, 01:04
- اسحب الأرباح من حسابك في مواعيد محددة

من المؤكد أنك ستحقق من الفوركس -لمدة معينة- مكاسب كثيرة وسوف تريد استرداد أموالك. يبدو أن نسبة لا تتجاوز 1% من المتداولين هم الذين يتبعون قاعدة سحب الأرباح من حساباتهم.

يمكن حل هذه المشكلة إذا حدَّدَت مستوى يجب أن تصله قبل أن تسحب جزء من أرباحك.

محمد حافظ 120
08-23-2017, 01:09
استراتيجية ممتازة بالفعل ويمكن ان يكون لها تأثير ايجابي علي ارباح المتداولين ولكنها في رايي تحتاج الي دراسه ووعي لتحقيقها كما ينبغي وايضا تحتاج الي خبره لمعرفة افضل الاوقات من ثم يمكن تحقيقها... اتمني ان تكون فعلا جيده ولا تضر بحساب احد

Nony
08-23-2017, 01:32
اخي الكريم واضح انك متمكن من هذه الاستراتيجيه جيدا واتمنى لك التوفيق بها ضع موضوعك في القسم الخاص بالمبرمجين ليتمكنو من رؤيته بسهوله والتواصل معك وصنع الاكسبرت الذي تطلبه

ahmedmahmoud2017
08-23-2017, 01:47
يتتوفر العديد من الاستراتيجيات داخل الانترت وللاسف من الممك ان تنجح معك استؤراتيجية ولا تنجح مع غيرك لانه يستخدمها بشكل خاطي للاسف يجب الوعي لذلك وتعلم التحليل الفي افضل

ehabbob
09-13-2017, 23:43
شكرا اخى العضو الكريم على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك ونتمنى المزيد من المشاركات القيمة والموضوعات المميزة
والله ولى التوفيق

ahmedyassen
09-13-2017, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخى الكريم على هذا الشرح الجيد الذى افادنى كتيرا واتمنى لك النجاح بشكل مستمر

aym
09-14-2017, 09:31
استراتيجية مربحة جدا موصوع مهم اخى واستراتيجية جيدة ويجب اولا تجربة اى استراتيجية على الحساب التجريبي فترة ومعرفة ما هى النتائج التى يمكن الحصول عليها

moh007
09-14-2017, 11:53
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حقا انها استراتجية مفيدة جدا بارك الله فيك وارج من الخوة ان يحترفها لانها جميلة جدا
وسهلة

KARIM2017
09-14-2017, 13:49
هذا يحتاج الي صنع مؤاشر خاص بهذه التداولات
وبهذه الطريقه التي تقول عليها
ومن الافضل ان تدخل علي قسم الاستراييجات
وتبدا في طرح موضوعك ويجدون من يتداول بهذه الطريقه

M.R
09-16-2017, 05:03
بالنسبة لهذه الاستراتيجية فهى تعتمد على الهيدج وهذا نظام تداول لا يفضله الكثير وبتالى الاعتماد على استراتيجية مبنية على رسم الترند وتحديد الدعوم والمقاومات سيكون ذلك افضل فى دخول صفقتك

selimelgebaly
09-16-2017, 05:12
مرحباً بك معنا في المنتدى وارجو لك التوفيق على الرغم اني لم أفهم ماهي استراتيجيتك فانت الآن تتحدث عن حجم اللوت وقيمة الارباح ولم تتحدث عن كيفية دخول الصفقة وارجو من الاخوه الاعضاء ان يفيدوك ان كان هناك قسم للمبرمجين تقبل مروري

A.mustafa
04-01-2018, 15:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
انا أعتمد على التحليل الفني بأستخدام البرايس أكشن في مناطق الدعوم و المقاومات و هي استراتيجية ناجحة..

lifereaper
04-01-2018, 15:12
السلام عليكم ورحمة الله علي جميع اعضاء المنتدي
شكرا اخي الكريم علي هذه الاستراتجيه واحببت ان اقول لك ان تجربها علي حساب ديمو قبل العمل علي حساب حقيقي واتمني برمجة الاكسبيرت ب اقرب وقت
تقبلو مروري""

emadomda
04-12-2018, 12:38
ما يلي هي أوقات افتتاح واختتام دورات آسيا وأوروبا والولايات المتحدة بتوقيت جرينتش:
دورة طوكيو - تفتح طوكيو في ساعة 00:00 بتوقيت جرينتش وتغلق في الساعة 9:00 صباحا بتوقيت جرينتش. وتشمل الدورة الآسيوية أسواق سيدني، وأستراليا وويلينغتون، ونيوزيلندا.
دورة لندن – تتداخل دورة لندن مع الدورة الآسيوية، وتفتح في الساعة 8:00 صباحاً بتوقيت جرينتش وتغلق عند الساعة 17:00 أو 05:00 مساءً بتوقيت جرينتش.

دورة نيويورك – يتداخل سوق الولايات المتحدة مع افتتاح الفترة الأوروبية في الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش أو 01:00 مساءً وتغلق عند الساعة 22:00 أو 10:00 مساءً بتوقيت جرينتش.
يفتح سوق العملات الأجنبية على الساحل الغربي للولايات المتحدة في ساعتين هم الفرق بين اغلاق نيويورك وافتتاح طوكيو قبل افتتاح السوق أولاً في ويلينغتون، ونيوزيلندا ثم في سيدني، بأستراليا. هذه المراكز أقل نشاطا في التعامل وتفتح قبل طوكيو ثم يبدأ التداول جنبا إلى جنب مع طوكيو.
الساعات الأمثل للتجارة

عادة ما تكون الدورات المتداخلة هي الأوقات التي يكون سوق الفوركس فيها أكثر تقلباً وسيولة، في وجود أكبر عدد من التداولات الأكبر حجماً يمكن رؤيتها. تتداخل دورتي لندن ونيويورك بين 08:00 صباحاً حتي 12:00 ظهراً بتوقيت شرق الولايات المتحدة، في حين أن تداخل دورة طوكيو مع الدورة الأوروبيه يبدأ من 03:00 صباحاً حتي 04:00 صباحاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

وكقاعدة مجربة عامة، عندما تحدث خطوة كبيرة في دورات نيويورك والدورات الأوروبية، يميل السوق إلى التوطيد خلال دورة طوكيو. علاوة على ذلك، تخرج معظم النشرات الاقتصادية لاستراليا ونيوزيلندا واليابان والصين عادة خلال دورة طوكيو وغالباً ما تؤجل التحركات الناتجة إلى دورات لندن ونيويورك.

يميل أكثر تجار الفوركس المحنكين إلى تجنب التداول في فترة ما بعد الظهيرة يوم الجمعة عندما توشك السوق على أن يغلق في نيويورك وخلال افتتاح دورة طوكيو ليلة الاحد بتوقيت شرق الولايات المتحدة، حيث تميل الأسواق إلى أن تكون ضئيلة ولايمكن التنبؤ بها نسبياً