PDA

View Full Version : أسعار الذهب تنخفض إلى المستويات الهبوطية للجلسة

mohammed-baghida
05-01-2015, 15:14
انخفضت أسعار الذهب إلى المستويات الهبوطية للجلسة عند مستويات 1178.5 دولار للأوقية، موسعة الخسائر التي شهدتها في الجلسة السابقة على خلفية الهبوط الحاد في مطالبات البطالة الأولية الأسبوعية.

يركز على البيانات الأمريكية

ينتظر المعدن بيانات ism التصنيعية في الولايات المتحدة لشهر أبريل، والتي ترى أن ترتفع إلى 52.00 من 51.5 في مارس. ثقة المستهلك من ميشتغان وبيانات مؤشر مديري المشتريات التصنيعي قد يؤثران أيضًا على المعدن الأصفر. في الوقت الحالي فإن الارتفاع في العقود الآجلة للمؤشر الأمريكي الرئيسي والذي يشهد في وقت الكتابة من المرجح أن يبقي المعدن تحت الضغط.

المستويات الفنية للذهب

حاليًا يتداول المعدن عند 1179.4 دولار للأوقية. توجد المقاومة الفورية عند 1184.8 وفوق ذلك يمكن أن تمتد الأرباح إلى 1194.40 (200-ma لكل ساعة). على الجانب الآخر يوجد الدعم عند 1175 و 1163.7.

lyes1977
05-22-2015, 11:36
نعم اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشكل كبير لهذه التحليلات والتحديثات المتنوعة والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي وبالتالي لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر على على هذه المشاركة المفيدة واتمنى لك النجاح والتوفيق

sid ahmed dodo
01-04-2016, 13:31
أشكرك اخي العزيز على المؤشر الرائع واخبرك انه جاري تحميله للتحقق من اعداداته
لمعرفة كيف يمكننا ان نستفيد منه في استراجية التداول الخاصة بنا لعلنا نضيفه اليها

ahmeddjihad
01-04-2016, 19:09
. مشكور اخي الكريم على هذا المؤشر الرائع
جاري التجريب وانشاء الله يكون هو المؤشر الى محتاجينه
والى من خلاله سننتقل الى مرحلة جديده في عالم الفوركس كلها ارباح انشاء الله