PDA

View Full Version : حساب حقيقي من 200 دولار الي 850 دولار خلال 15 يوم

abdou007
05-01-2015, 16:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عالم الفوركس و تداول العملات من الامور المربحة و الشيقة لمن يفضل هذا النوع من العمل رغم مخاطرة و ما قد يترتب علي الخسارة في هذا السوق . و لذلك ننوة دائما ان اموالك التي تتداول بها في مجال الفوركس يجب ان تكون زائدة عن حاجتك و لا تؤثر علي حياتك .

من الشركات المفضلة لدي هي شركة **DD و قد بدات حسابي الجديد بالشركة منتصف هذا الشهر و اودعت مبلغ بسيط لاثبت للجميع ان الفوركس مربح و لكن يجب ان تتداول بثقة تامة و بدون خوف من السوق و رغم ان ادارة راس المال امر هام للغاية الا ان ما قد يفسدها هو عدم الثقة في منطقة دخولك و الخروج الخاطيء .

تداولت علي الحساب بنظام الاسكالبنج و المخاطرة العالية و قد استخدمت احجام عالية و بعض الصفقات قد انعكست ضدي و لكن لثقتي في الاتجاه كنت اعزز و متاكد من عودتها و من يراجع الصفقات سيجد صفقة اليورو استرالي و التي استمرت لمدة يوم تقريبا و كنت قد اضفت 3 اوامر معلقة في اتجاة الشراء رغم ان السعر يسير عكس صفقتي .

النتائج التي تظهر امامكم ليست عن طريق المؤشرات و لكن هي بالنظر للشارت و انا دائما مع مقولة ان الشارت يتحدث عن الاتجاة فيكفي الشارت و الشموع اليابانية فقط بدون مؤشرات و يجب ان تعرف ان خسارة صفقة ليست نهاية الحساب و لكن ثق في الله و في نفسك انك قادر العودة و لا تستعجل حتي لا تخسر ما تبقي في حسابك في لحظة غضب للاسف يفقد فيها الشخص السيطرة علي نفسة .

الايداع : 200 دولار
الاجمالي بعد 15 يوم : 850 دولار
الارباح : 650 دولار بما يعادل 325% بالاضافة لقيمة الايداع تقريبا
:bravo::bravo::bravo::bravo:;);););)

ilyes chaieb
05-07-2015, 16:14
اخي الكريم ممنوع التشهير بشركات اخرى غير شركة انستافوركس في هذا القسم او في اي قسم اخر ارجوا الانتباه المنتدى ليس مسرح لتشهير و الدعاية ,, تقبل تحياتى

samigran
05-07-2015, 16:37
اضم صوتي لصوت الاخ الياس الشايب ،لاننا هنا لا نقوم بالدعاية لاي شركة اخرى خاصة ان انستا فوركس فتحت اذرعها لاحتضاننا ،فلايمكننا التنكر لها وهي حسب معرفتي المتواضعة الافضل على الساحة

masry928
05-07-2015, 16:38
تداولت علي الحساب بنظام الاسكالبنج و المخاطرة العالية و قد استخدمت احجام عالية و بعض الصفقات قد انعكست ضدي و لكن لثقتي في الاتجاه كنت اعزز و متاكد من عودتها

samieh
05-08-2015, 01:48
والله يا اخى اذا لم تقصد الدعاية لشركات اخرى فاين هى النتائج التى تتحدث عنها

وما المقصود من الاستعراض بتحويل مبلغ كذا الى كذا

اذا كان هدفك افادة اخوانك كان من الاولى شرح طريقتك فى التداول التى جعلتك تحول

200 $ الى 850 $ فى مدة قليله كهذه

big.pharaoh
05-10-2015, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كلامك مرسل ومفيهوش اي حاجه مفيده مع احترامي ليك .. مفيش لا كشف حساب ولا استراتيجيه تداول .. مفيش اي افادة للاعضاء

masry928
05-10-2015, 21:55
تداولت علي الحساب بنظام الاسكالبنج و المخاطرة العالية و قد استخدمت احجام عالية و بعض الصفقات قد انعكست ضدي و لكن لثقتي في الاتجاه كنت اعزز و متاكد من عودتها

ahmed bakry
05-10-2015, 21:56
والله يااخى الكريم كلما كنت قنوع وعلى دراية بما تفعل كلما حالفك الحظ بعكس ماتودع مبلغ ضخم لطمع او لتحقيق مكسب اسرع وتيجى النتيجة بالعكس

masry928
05-13-2015, 22:59
النتائج التي تظهر امامكم ليست عن طريق المؤشرات و لكن هي بالنظر للشارت و انا دائما مع مقولة ان الشارت يتحدث عن الاتجاة فيكفي الشارت و الشموع اليابانية فقط بدون مؤشرات و يجب ان تعرف ان خسارة صفقة ليست نهاية الحساب

masry928
05-15-2015, 12:15
تداولت علي الحساب بنظام الاسكالبنج و المخاطرة العالية و قد استخدمت احجام عالية و بعض الصفقات قد انعكست ضدي و لكن لثقتي في الاتجاه كنت اعزز و متاكد من عودتها و من يراجع الصفقات سيجد صفقة اليورو استرالي

ahme01
05-16-2015, 19:36
معلومات قيمة ودرس جميل .. لك كل الشكر
على طرح هذا الموضوع المميز حقا وأرجو لك
دوام التقدم والتطور مع المزيد من الأنجازات في
هذا المجال ..

محمود يوسف
05-16-2015, 19:38
اخي العزيز مشكور جدا على موضوع ولكن عليك ان تعلم ان ممنوع كتابة اي موضوع ليس متعلق بشركة انستا او اي قسم اخر منعا لحذر عضويتك

modr2015
05-16-2015, 19:48
ة لدي هي شركة **dd و قد بدات حسابي الجديد بالشركة منتصف هذا الشهر و اودعت مبلغ بسيط لاثبت للجميع ان الفوركس مربح و لكن يجب ان تتداول بثقة تامة و بدون خوف من السوق و رغم ان ادارة راس المال امر هام للغاية الا ان ما قد يفسدها هو عدم الثقة في منطقة دخولك و الخروج الخاطيء .

تداولت علي الحساب بنظام الاسكالبنج و المخاطرة العالية و قد استخدمت احجام عالية و بعض الصفقات قد انعكست ضدي و لكن لثقتي في الاتجاه كنت اعزز و متاكد من عودتها و من يراجع الصفقات سيجد صفقة اليورو استرالي و التي استمرت لمدة يوم تقريبا و كنت قد اضفت 3 اوامر معلقة في اتجاة الشراء رغم ان السعر يسير عكس صفقتي .

النتائج التي تظهر اما

ali.22595
05-25-2015, 21:19
اخى الفاضل ياريت تفيدنا فى تعاملك معا شركة انستا افضل بدل الشركات التانية لان دة مخالف لقولنين المنتدى
وممكن يتقفل حسابك بلاش دعاية عن شركات اخرى

sameh-a
05-30-2015, 12:32
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم بالنسبة لي اخي الكريم اعتبر شركة انستا فوركس
هي من الشركات المضمونة وهي التي احتضنتنا

noor eldyen
05-31-2015, 16:35
اخي الكريم ممنوع التشهير بشركات اخرى غير شركة انستافوركس في هذا القسم او في اي قسم اخر ارجوا الانتباه المنتدى ليس مسرح لتشهير و الدعاية ,, تقبل تحياتى

al-Mashhadani64
05-31-2015, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم شكرا لك على النصح ومما تجدر الاشاره اليه انك تروج لشركة غير شركتك التي تعمل عليها المهم السكالبنج طريقه خطره في التداول يجب الحذر اثناء العمل عليها نرجوا الانتباه الى ذلك وتقبل مروري

mohamedsaber
05-31-2015, 18:05
هذا ليس بسبب الشركة لكن بسبب الاسلوب الذي استخدمته في المتاجرة
يا ريت توضح كيف كنت تتاجر و ك تحقيق هذة الارباح في 15 يوم يعني انك قمت بالمخاطرة

Kiing
05-31-2015, 18:50
نعم ان صوتي لصوت الاخ ممكن متلا لاننا هنا لا نقوم بالدعاية لاي شركة منه ممكن انه اخرى خاصة ان انستا فوركس فتحت اذرعها لاحتضاننا متلا انه فلايمكننا التنكر منه مع انه لها ممكن متلا حسبه

Koumedaym
05-31-2015, 19:31
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على الشرح
ارجوا لك مزيدا من التوفيق والنجاح

ahmed bakry
06-08-2015, 18:25
اولا مبروك على اللى انت كسبته وانا بتنالك والله ليك ولغيرك وللجميع التوفيق والخير وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ibrahim forex
06-09-2015, 03:06
اضم صوتي لصوت الاخ الياس الشايب ،لاننا هنا لا نقوم بالدعاية لاي شركة اخرى خاصة ان انستا فوركس فتحت اذرعها لاحتضاننا ،فلايمكننا التنكر لها وهي حسب معرفتي المتواضعة الافضل على الساحة

Emam_gad
06-09-2015, 08:25
34) مبدأ المضاربة : كل عمل فيه مضاربة ويشمل ذلك المضاربة بالفوركس يتطلب خطة عمل , ما لم تأخذ الوقت الكافي لوضع الخطة وتحديد القواعد التي سوف تتبعها فهذا يعنى أنك موجود داخل السوق بدون هدف وبدون تركيز، عليك أن تجلس لبعض الوقت قبل الدخول إلى السوق وتكتب خطتك وتحدد قواعد العمل وتنفذها بدقة متناهية .

---------- Post added at 07:25 AM ---------- Previous post was at 05:52 AM ----------

29) الاستسلام بسهولة : من الممكن أن لا تكون صفقاتك لهذا اليوم ناجحة لكن يجب أن لا تكون سببا للانهزام والانسحاب نهائيا ، يجب أن يكون ضمن خطة عملك ميزانية يومية لأعلى خسارة يمكن أن تتحملها وحتى إذا وصلت لها مرة أو مرتين عن طريق صفقات خاسرة فهذا أمر طبيعي ومتوقع .

youssefhesham
06-09-2015, 10:06
شكرا الكريم علي هذا الموضوع الرائع و اتمني الك و لمل الاعضاء الاستفادة من المواضيع و الاسئلة تقبل مروري و شكرا ........... تحياتي لك

ahfirnet
06-09-2015, 10:36
النتائج التي تظهر امامكم ليست عن طريق المؤشرات
و لكن هي بالنظر للشارت و انا دائما مع مقولة ان الشارت يتحدث عن الاتجاة فيكفي الشارت
و الشموع اليابانية فقط بدون مؤشرات و يجب ان تعرف ان خسارة صفقة ليست نهاية الحساب

abdoumed
06-09-2015, 10:41
أخي الكريم شكراً لك على نشر تجربتك الشيقة ولكني بصراحة لا احبذ هذه الاستراتيجية التي فيها الكثير من تاحظ

waelmma
06-09-2015, 11:13
بارك الله فيك انى الكرين على عذه التصلئح الاالية وان شاء الله
سوف نقوم بعمل ايداع وتحربة النتائح وبارك الله ت فيم اخى

tabaki
06-11-2015, 19:16
الحساب براس مال 200 دولار ممكن الواحد يربح منه ارباح جيدة حسب الخبرة
بالتالي الراس مال لا يكفي للربح بل لازم الخبرة الكافية ايضا لانها اساسية

محمد السيد
06-11-2015, 19:58
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. نعم انت محق ان الشارت يتحدث عن الاتجاة فيكفي الشارت و الشموع اليابانية فقط بدون مؤشرات
و خسارة صفقة ليست نهاية الحساب و لكن ثق في الله و في نفسك انك قادر العودة و لا تستعجل حتي لا تخسر ما تبقي في حسابك في لحظة

ahmed.kapo215
06-11-2015, 20:36
والله اخى الكريم الاسئله معظمها لشخص اللى انت بتسأله يعنى

ايه الفائده اللى هتكون لك والله المستعان وبالتوفيق للجميع هنا
والسلام عليك

MOHAMED in forex
06-12-2015, 00:57

MOHAMED forex00
06-13-2015, 15:33
تداولت علي الحساب بنظام الاسكالبنج و المخاطرة العالية و قد استخدمت احجام عالية و بعض الصفقات قد انعكست ضدي و لكن لثقتي في الاتجاه كنت اعزز و متاكد من عودتها و من يراجع الصفقات سيجد صفقة اليورو استرالي

Ayache
06-13-2015, 15:35
السلام عليكم أخي
و لكن موضوعك مخالف
يمنع الإشهار بأي طرق مباشرة أو غير مباشرة للشركات الأخرى
و أيضا يمنع التشهير بنفسك

abdoumed
06-13-2015, 15:38
أخي الكريم اذا كان الموضوع موجه للمبتدئين فليس من المعقول أن تنصحهم بعدم الحذر

AH3
06-14-2015, 03:31
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيد الخلق اجمعين محمد صلى الله عليه وسلم اما بعد
اخي الكريم ممنوع التشهير بشركات اخرى غير شركة انستافوركس

شبه منحرف
06-14-2015, 03:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الف الف مبروك اخى الكريم على هذا الربح الكبير ولكن هل يمكننا معرفة الطريقه او فتح ورشه خاصه لك تشرح فيها اسلوبك فى التداول ام انها ضربة حظ كالكثير منا ثم يخسر كل شئ بعد ذلك

forexaly5
06-14-2015, 04:05
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز نريد بيانات عن هذا الكلام بكل تأكيد أنا جد مسرور لربحك وأتمنى لك المزيد بس إذا كان ممكن لا تشهر بشركات أخرى وإلا سوف يتم حدفك

MOHAMED in forex
06-14-2015, 13:14
النتائج التي تظهر امامكم ليست عن طريق المؤشرات و لكن هي بالنظر للشارت و انا دائما مع مقولة ان الشارت يتحدث عن الاتجاة فيكفي الشارت و الشموع اليابانية فقط بدون مؤشرات و يجب ان تعرف ان خسارة صفقة ليست نهاية الحساب

mechanical
06-15-2015, 23:36
السلام عليكم .... لو انت حققت فعلا المكاسب اللي انت بتقول عليها دي يبقي كويس جدا لان الموضوع دة كويس جدا وكمان المكساب كويسة اللي انت حققتها
بالتوفيق ان شاء الله

mohamed12345
06-17-2015, 17:56
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد تداولت علي الحساب بنظام الاسكالبنج و المخاطرة العالية و قد استخدمت احجام عالية و بعض الصفقات قد انعكست ضدي و لكن لثقتي في الاتجاه كنت اعزز و متاكد من عودتها و من يراجع الصفقات سيجد صفقة اليورو استرال

ahmedibrahim258259
06-20-2015, 23:34
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم انت بتعمل اعلان وده مخالف لقوانين المنتدي وممكن تتحذف عضويتك وبعدين لو فيه استراتيجية زي دي ممكن تشرحها لينا
تقبل مروري

ريهام عبد العزيز
06-20-2015, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشاء الله ربنا يزيدك من الارباح واتفق معاك فيما قولتة ونتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

magic777
06-21-2015, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشاء الله ربنا يزيدك من الارباح واتفق معاك فيما قولتة ونتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

بص اخي علشان تقلل من الخسائر وخصوصا المارجن لازم تعمل باداره راس مال سليمه تحقق بيها ربح جيد وطبعا ده محتاج خطه جيده
للعمل مش اي حد بيقدر يعمل ده

a7med sniper
06-21-2015, 03:17
انان شايف ان الموضوع للدعايا وعموما هنا مش مكان للدعيايا لبروكر

اخر فى مكان خاص بانستا وتقدم خدمه لنا والله المستعان وبالتوفيق للجميع هنا

ynwa1892
06-21-2015, 07:03
السلام اخي اخي ماهذا انت تعمل اشهار ام ماذا قم اعطينا الاستراتجية التي تعمل بها لكي يستفيد الجميع
وفقك الله

boymajid
06-21-2015, 07:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
كلامك مرسل ومفيهوش اي حاجه مفيده مع احترامي ليك ..
مفيش لا كشف حساب ولا استراتيجيه تداول ..
مفيش اي افادة للاعضاء ..
بالتوفيق مسبقا ..

ayoub321
06-21-2015, 07:38
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
لكل شخص طريقة في التداول أخي أنا أفضل 1000 خطوة ولا قفزة
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

MONTASR SHABAN
06-21-2015, 10:45
معلومات قيمة ودرس جميل .. لك كل الشكر
على طرح هذا الموضوع المميز حقا وأرجو لك
دوام التقدم والتطور مع المزيد من الأنجازات في
هذا المجال ..

RomanyMoreed
06-23-2015, 14:07
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

وطبعآ ده كلام في كلام وده اساسآ مش عشان يرفع نفوس المتواجدين لا ده واضح جدآ انة اعلان لشركة تانية

Wassa04
06-23-2015, 14:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع غير مفييد و اشهاري نرجو منك
اخي الكريم احترام قوانين المنتدى تقبل مروري

magic777
06-23-2015, 15:09
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

وطبعآ ده كلام في كلام وده اساسآ مش عشان يرفع نفوس المتواجدين لا ده واضح جدآ انة اعلان لشركة تانية

المخاطره في السوق ده معناها الفشل ولو بعد حين لا يمكن العمل مع هذه السوق بالمخاطره ابدا والا النتيجه هتكون تضييع وقت وجهد وتعب نفس
الافضل طبعا العمل هنا باداره راس المال

ASMAA TAHA
06-24-2015, 02:02
من الممكن طبعا ان تصل الى هذا المبلغ بكل سهولة ولكن للاسف سوف تكون قلق جدا لانك تدخل بمخاطرة عالية جدا وهذا خطا على ادارة راس المال يمكن ان تدخل بتمهل اكثر من ذلك لكى تستطيع ان تحقق هذه الارباح فعلا شكرا جزيلا

jaouad ouaiss
06-30-2015, 01:43
السلام عليكم اخي الكريم وشكرا لك على الموظوع التشجيعي حقا في الفوركس يمكن ان تحقق الكتير من الاموال في خظون ايام قليلة لاكن لابد من الالتزام لانه هو الاساس

Mona forex
06-30-2015, 02:34
والله يا اخى اذا لم تقصد الدعاية لشركات اخرى فاين هى النتائج التى تتحدث عنها

وما المقصود من الاستعراض بتحويل مبلغ كذا الى كذا

اذا كان هدفك افادة اخوانك كان من الاولى شرح طريقتك فى التداول التى جعلتك تحول

200 $ الى 850 $ فى مدة قليله كهذه

OSAMA AMER
06-30-2015, 03:08
مرحبــا بــك اخــى الكريــم وكــل الاخــوة الكــرام اعضــاء ومشرفى منتــدى فوركس العرب :) مبروك اخى الكريم ولكن كنت احب ان تحدثنا عن طريقتك فى التداول والتى حققت منها كل هذه الارباح حتى نستفيد من خبرتك فى المجال هذا

Roshdy
06-30-2015, 03:18
السلامعليكمورحمة الله وبركاته
بفضل الله عملت من 1940 الى مايزيد عن ا0 الاف فى فترة اسبوعين او اقل بس دى مخاطرة عاليه جداً وما انصحكش بيها
بس للاسف الارقام اللى بقولك عليها دى بالسنت مش بالدولار كان زمانى اغتنيت لو ماشى بالحوار ده

hamode
06-30-2015, 03:21
بصراحة لم افهم ما هو الهدف من المنشور ولاي شركه؟ ولماذا؟وكيف ؟ووو هههههههههه
يا اخي انت في وسط شركه وتعلن لشركه ثانية الله يهديك
عموما ربي يوفقك وتربح اكثر واكثر

SHADOW
06-30-2015, 03:27
تم الاغلاق مع الحظر

السبب ::: الاعلان عن شركات وساطة اخرى ومحاولة الاحتيال على الاعضاء