PDA

View Full Version : مامصير حسابي

adnan1969
05-01-2015, 18:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شباب ياريت اي حد عنده خبره يجاوب في حال تم غلق صفقه قبل 5 دقائق ماذا يحصل
هل يغلق الحساب او تلغى الصفقه فقط .بتوفيق لجميع

doola2020
05-05-2015, 03:31
لن يتم اغلاق حسابك مباشرة بعدها الا في حالة انك لو دخلت اكثر من مرة وتدخل بطريقة الاسكالبينج اي تفتح صفقات بلوت كبير وتغلق الصفقة علي نقطة او نقطتين

laymedia
05-05-2015, 03:42
السلام عليكم
تدخل بطريقة الاسكالبينج اي تفتح صفقات بلوت كبير وتغلق الصفقة علي نقطة او نقطتين

محمود مرعى
05-05-2015, 04:29

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل عدنان واذا تم اغلاق الصفقات اللى انت بتفتحها فى الفوركس
قبل مرر مدة خمس دقائق لن يتم احتساب الربح اللى انت حصلت عليه او حققته وربنا يوفقك

mohamed9004
05-05-2015, 06:44
السلام عليكم ورحمه الله .. لا يا اخى حسابك لن يغلق هما بس مش حيحسبولك الارباح اللى حضرتك عملتها فى اقل من خمسة دقائق عشان انا قبل كده عملت كده وكنت حاطط تيك بروفت 20 نقطة على ما اتذكر والصفقة جابتهم فى 3 دقاقئق بس بعد كده بطلت اسكالبينج او مش بحط تيك بروفت فى اول 5 دقائق

waelmma
05-05-2015, 07:10
:(;):) لايااخى الكريم فى حالة غلق الصفقة قبل
خمس دقائق تلغى الصفقة فقط ولايتم اغلاق الحساب

moustafaforex
05-05-2015, 12:23
لا يا اخى حسابك لن يغلق هما بس مش حيحسبولك الارباح اللى حضرتك عملتها فى اقل من خمسة دقائق عشان انا قبل كده عملت كده وكنت حاطط تيك بروفت 20 نقطة على ما اتذكر والصفقة جابتهم فى 3 دقاقئق بس بعد كده بطلت اسكالبينج

karim02
05-05-2015, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
هدا الموضوع إنه جد مفهوم جزاك الله خيرا وأتمن من جميع الأعظاء الإستفادة وأشكرهم كدالك عن ردودهم القيمة

al-Mashhadani64
05-05-2015, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من خلال ردود الاصدقاء والاعضاء في المنتدى الرائع لااتصور ان الحساب يغلق لان هذه الامور تحدث كثيرا انت اخذت صفقه وبعدها السوق تحرك حركه سريعه وضرب التيك بروفت او الستوب لوز انت ماذنبك في هذا كله وتقبل مروري عيوني ابو هدى

ilyes chaieb
05-07-2015, 16:01
ممنوع غلق الصفقة قبل 5 دقتئق و ان حساب بونص سوف يتم غلق حسابك و ان كان حساب ايداع سيتم تصحيح ارباح هذه الصفقة و يتم الغائها ...

samieh
05-08-2015, 01:54
السلام عليكم
والله يا اخى من قوانين التداول بالبونص انك لا تغلق الصفقة قبل مرور 5 دقائق
حتى لا تتعرض الى ايقاف حسابك حسب ما قرأت الاتفاقية وكل كلام الاخوة الاعضاء غير صحيح
بانهم لن يغلقوا حسابك بل بالعكس عند مطالبتك بسحب الارباح سيغلقوا حسابك على الفور
فالتزم بهذا الشرط حتى تتجنب ايقاف حسابك
بالتوفيق

بودى21
05-09-2015, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
ادنى مبلغ يمكن أن تبدأ التداول به هو 1 دولار
اما الخوف من الخسارة فحلل او استفد من خبرات الاخرين وتوكل على الله
بالتوفيق لك
ت حياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام

md.shohel
05-09-2015, 01:46
لا ياخي لن يتم قفل حسابك لكن لن يتم حسب الارباح الافضل ان لا تغلق الصفقه من اقل خمسى دقايق

moutanabbih mohammed
05-09-2015, 01:47
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
ستواجه بعض الصعوبات خصوصـا عندمـا تريد سحب اموالك من الشركـة اتمنى لك التقدم المستمر

soad labib sadek
05-09-2015, 01:55
اخي الاقاويل متعددة في هذا الموضوع حسب ما سمعت انه في حال حساب البونص ربما تعرض سابك للاغلاق و لو حساب ايداع فبتخصم الارباح الناتجة منه و لكن لست متاكد اذا كانت تلك القوانين لازالت سارية ام قوانين قديمة لذا اوصيك بالعودة للدعم الفني للموقع

Doodysamsom
05-09-2015, 01:59
الصفقة بتاعتك اتقفلت علشان اقل من 5 دقائق..
لازم الصفقة تكون على الاقل ربع ساعة.,

firas45
05-09-2015, 02:00
السؤال الكبير الذي يطرحه متدالوا فوركس هو ما هو مقدار المخاطرة الذي يجب علي القيام به؟ لنقل على سبيل المثال بأن هناك إعلان كبير ذلك اليوم و المتداول مقتنع بأن السوق سوف يتجاوب بطريقة معينة. يقوم المتداول بالبحث اللازم و يستنتج بأن هناك الكثير من المال الذي يمكن ربحه من هذه الوضعية في سوق فوركس فوركس.
الآن يأتي السؤال، هل على المتداول أن يستفيد من الوضعية مع قوة رفع عالية عند 400:1 أو أكثر؟ ربما عليهم المخاطر بكامل الحساب التداولي في هذه العملية التداولية فقط، بما أنه كلما إرتفعت المخاطرة، إرتفع الربح؟
الجواب هو لا. يتفق جميع الخبراء على أن الجزء الحيوي من التداول في فوركس هو الإدارة الفعالة للحساب. من الممكن أن تكون متأكداً من أن هذا التداول سوف يكون ناجحاً، و من الممكن أن تميل لوضع جميع البيض في سلة واحدة، و لكن هذا الأمر خطأ. في الواقع، حتى إن كنت مصيباً بشأن هذا التداول، و انتهى بك الأمر نادماً على عدم التداول بمبلغ أكبر، فإن التداول بمخاطر أقل سوف يجعل من في النهاية متداولاً أفضل. النظر إلى قوة الرفع الأمر الذي ينسى أغلبية وسطاء فوركس ذكره هو أن قوة الرفع في فوركس، بالإضافة إلى أنها ترفع مجال تحقيق أرباح أكبر، فإنها تأتي أيضاً بمخاسر أكبر. كلما زادت قوة الرفع كلما زادت إحتمالية الربح في سوق فوركس، و لكن لا تنسى بأن المخاطر تزداد كذلك. فكر بقوة الرفع على أنها رهن عقاري. أنت فعلياً تقوم بالتداول بأموال الوسيط، و في حال خسرت هذا التداول، فإنك سوف تخسر هذا المال بما أن التداول كان أكبر بذلك القدر بفضل قرض الوسيط. النسبة التي يوصى بها هي 2% من كامل الحساب التداولي. بهذه الطريقة، حى إذا خسرت، و عليك أن تخسر، جميعنا نخسر في سوق فوركس، يمكنك أن تقوم بحمل التداول مع بقية الحساب و الذي لم يمحى بسبب هذه الخسارة.

REDA FOREX
05-09-2015, 08:48

ahme01
05-16-2015, 19:36
سوق الفوركس من اكبر الاسواق في العالم كله ويتميز بالكثير من المزايا عن باقي الاسواق الاخرى
لدالك يبقى افضل سوق للاستثمار مع احتساب المخاطر

haythem95
05-16-2015, 20:16
لا ياخي لن يتم قفل حسابك لكن لن يتم حسب الارباح الافضل ان لا تغلق الصفقه من اقل خمسى دقايق

big.pharaoh
05-16-2015, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..بص يا غالي لو انت عملت الموضوع ده مره واحده يبقى ممكن يعدوهالك انما بقى لو كررتها اكتر من مره فاحتمال كبير انهم يقفلوا حسابك

mouade
05-17-2015, 00:12
جزاك اللة كل خير على النصائح والقواعد الهامة اكيد اخى لو كل واحد اتبع
القواعد دى هيحقق نجاح باستمرار وطبعا اكيد حل واحد بيخسر لان بالقواعد دى هيقليل من الخسارة

hatem
05-19-2015, 01:54
الحساب لا يغلق بل الصفقة هي التي تغلق
فمادمت في منصة التداول فحسابك مفتوح
وقابل ان تعقد صفقة جديدة

محمد مختار
05-19-2015, 03:55
السلام عليكم ورحمه الله .. لا يا اخى حسابك لن يغلق هما بس مش حيحسبولك الارباح اللى حضرتك عملتها فى اقل من خمسة
دقائق عشان انا قبل كده عملت كده وكنت حاطط تيك بروفت 20 نقطة على ما اتذكر والصفقة جابتهم فى 3 دقاقئق
بس بعد كده بطلت اسكالبينج او مش بحط تيك بروفت فى اول 5 دقائق

Kiing
05-19-2015, 04:59
ممكن متلا ان يتم اغلاق حسابك لانه مباشرة بعدها الا في حالة متلا انك ممكن ان دخلت اكثر من مرة تم ممكن ان تدخل بطريقة الاسكالبينج تم من هناك ان تفتح صفقات بلوت كبير

moh93
05-19-2015, 05:10
انا مش عارف بس اهم شى ف الفوكس انه كل شخص يعرف ازاى يحافظ على البونص
واانت لابد انك تعرف كل قوعد البوصن لكى لايكون فية اى مشاكل على البوصن او الحساب لكى لا تتعرض ال الى اغلاق الحساب

hamdochi
05-26-2015, 19:11
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان الاقاويل متعددة في هذا الموضوع حسب ما سمعت انه في حال حساب البونص
ربما تعرض سابك للاغلاق و لو حساب ايداع فبتخصم الارباح الناتجة منه و لكن لست متاكد اذا كانت تلك القوانين لازالت سارية
ام قوانين قديمة لذا اوصيك بالعودة للدعم الفني للموقع نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

noor eldyen
05-26-2015, 22:36
السلام عليكم ورحمه الله .. لا يا اخى حسابك لن يغلق هما بس مش حيحسبولك الارباح اللى حضرتك عملتها فى اقل من خمسة دقائق عشان انا قبل كده عملت كده وكنت حاطط تيك بروفت 20 نقطة على ما اتذكر والصفقة جابتهم فى 3 دقاقئق بس بعد كده بطلت اسكالبينج او مش بحط تيك بروفت فى اول 5 دقائق

---------- Post added at 07:36 PM ---------- Previous post was at 05:07 PM ----------

هدا الموضوع إنه جد مفهوم جزاك الله خيرا وأتمن من جميع الأعظاء الإستفادة وأشكرهم كدالك عن ردودهم القيمة

asxqw
05-26-2015, 22:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة. لا يا اخى حسابك لن يغلق هما بس مش حيحسبولك اخصيا اعتقد ان الاقاويل متعددة في هذا الموضوع حسب ما سمعت انه في حال حساب البونص ربما تعرض سابك للاغلاق و لو حساب ايداع فبتخصم الارباح الناتجة منه و لكن لست متاكد اذا كانت تلك القوانين لازالت سارية ام قوانين قديمة لذا اوصيك بالعودة للدعم الفني للارباح اللى حضرتك عملتها فى اقل من خمسة دقائق عشان انا

---------- Post added at 07:41 PM ---------- Previous post was at 07:40 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة حيحسبولك اخصيا اعتقد ان الاقاويل متعددة في هذا الموضوع حسب ما سمعت انه في حال حساب البونص ربما تعرض سابك للاغلاق و لو حساب ايداع فبتخصم الارباح الناتجة منه و لكن لست متاكد اذا كانت تلك القوانين لازالت سارية ام قوانين إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

جابر1979
05-26-2015, 22:46
لا اعتقد انه يتم إغلاق الحساب لكن لا تحتسب الصفقة التي قمت بدخولها و الأرباح أيضاً تلغى ، و هذا واضح في الشروط التي تضعها الشركة حول التداول بالحساب بالبونص

zarour soufyane
05-26-2015, 22:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم المتاجرة بطريقة السكالبنج مسموحة في انيستا فوركس لكن يوجد امر مهم جدا ادا لم تتقيد به قد تعرض ارباحك الى الزوال او حتى غلق الحساب و هي عدم احترام وقت خمسة دقائق لغلق الصفقة بالتوفيق

هاشم احمد
05-26-2015, 23:10
السلام عليكم
اخي ان الإسكالبينغ يحتاج الي راس مال كبير
ويكن ان تخسر حسابك في لحظة
ام بالنسة للسمعة انتظر شمعة التاكيد علي استمرار السعر في الاتجاة المراد الدخول فية علي حسب الصفقة سواء بيع او شراء

a7med sniper
05-26-2015, 23:20
فى حاله تكرارا الامر اكتر من مره على طول هتلاقى فى اغلاق للحساب

يعنى حاول ان الموضوع ما يكون شمكرر فى التعامل مع السوق والله المستعان

boulafrah
05-26-2015, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةمن خلال ردود الاصدقاء والاعضاء في الصفقة قبل 5 دقتئق و ان حساب بونص سوف يتم غلق حسابك و ان كان حساب ايداع سيتم تصحيح ارباح هذه الصفقة منتدى الرائع لااتصور ان الحساب يغلق لان هذه الامور تحدث كثيرا انت اخذت صفقه وبعدها السوق تحرك حركه سريعه وضرب التيك بروفت او الستوب لوز انت ماذنبك في هذا كله وتقبل مروري عيوني

---------- Post added at 08:25 PM ---------- Previous post was at 08:24 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله
والاعضاء في المنتدى الرائع لااتصور ان الحساب يغلق لان هذه الامور تحدث كثيرا انت اخذت صفقه وبعدها السوق تحرك حركه سريعه وضرب التيك بروفت او الستوب لوز انت ماذنبك في هذا كله وتقبل

ASMAA TAHA
05-27-2015, 03:06
فى حال اغلاق الصفقة قبل 5 دقائق لا يحتسب اليك اى ارباح ولكن تحذف الصفقة كما هى ويرجع الحساب مثلما كان
ولكن عليك اولا قبل دخول اى عمليات اخرى ان تقرا القواعد والقوانين اولا لكى لا تخالفهم

yyahhyaa
05-27-2015, 05:43
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته

صراحة أنا قد فتحت الكثير من الصفقات وأغلقتها في هذا المضمون على ربح عدة نقاط ولكني لا أذكر الجدول الزمني لهذه العملية
ولكن الشركة لا تقوم بإغلاق حسابك إلا في حال الإكثار من هذا النوع

afaq11
05-27-2015, 05:44
موضوع حلو وجميل ونتمني المزيد
المنتدي مفيد جدااا. ونتمني ردود اكثر

وشكرأااااأااااااااااااا

FullyActive
05-27-2015, 06:14

لو كان الحساب ايداع يتم حذف الثفقة المخالفة فقط ولكن لو كان الحساب بونص فى الغالب هيتم غلق حسابك ولكن حسب تقديرهم يعنى ممكن لو ثفقة واحدة يعدوها ولكن لو كررتها كثيرا فى الغالب سوف يقومون بغلق حسابك

mechanical
06-15-2015, 23:37
السلام عليكم .... انت استني اثنا السحب وانت تعرف اية اللي ممكن تتعامل معاة واية اللي ممكن يحصل للحساب لانهم لو قفلوة مش فية فرصة انك تتكلم مع حد
بالتوفيق ان شاء الله

ibrahim forex
06-16-2015, 03:03
لن يتم اغلاق حسابك مباشرة بعدها الا في حالة انك لو دخلت اكثر من مرة وتدخل بطريقة الاسكالبينج اي تفتح صفقات بلوت كبير وتغلق الصفقة علي نقطة او نقطتين

MONTASR SHABAN
06-16-2015, 09:57

waelmma
06-16-2015, 10:50
اخى الكريم لاتقلق اخى الكريم طالما ان الصفقة اقل من خمس دقائق
تحسب الارباح فقط لايمكن ان تغلق حسابك وبارك الله فيك

seifhd
06-16-2015, 11:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي العزيز انتبه لن يتم اغلاق حسابك مباشرة الا في حالة ما اذا دخلت بطريقة الاسكالبينج

zarour soufyane
06-16-2015, 11:50
اخي الكريم انيستا فوركس تشترط على العملاء الذين يعملون بنظام المتاجرة بطريقة السكالبينج ان تتعدى الصفقات المفتوحة وقت ٥ دقائق حتى تتمكن منةغلق الصفقات و غير ذلك لا تحسب الارباح المحققة و ادا ما تمادا العميل يعرض الى غلق الحساب بالتوفيق

marwanadam
06-16-2015, 12:23
يكون خير لكن تجنب متل هده الصفقات لان الشركة واضحة فيها
ادا كنت تعمل بحسابك وراس مالك صيصحح الحساب

RomanyMoreed
06-17-2015, 12:07
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

ماعتقدش ان الحساب هيتقفل بس ياريت متكررش الحكاية دي حرصآ اظن الارباح اللي عملتها تتلغي للصفقة دي

تحياتي

firos007
06-17-2015, 12:15
إذا قمت بإغلاق صفقة قبل 5 دقائق فلن يتم إغلاق حسابك إذا
كانت هذه أول مرة و لكن صديقي لن يحتسب لك الربح من تلك الصفقة

abdougagi
06-21-2015, 22:11
على حد علمي يتم الغاء الصفقة و لا يتم اغلاق الحساب و لكن في الفترة الاخيرة انتشرت ظاهرة اغلاق الحسابات
من دون اسابا كما يقول اصحابها و هذا الامر اصبح وخيفا جدا لذلك وجب مراعاة القوانين و اتفاقية الاستخدام
اتمنى لك ارباحا وفيرة

Kiing
06-26-2015, 06:47
يا صديقيى الفاضل ممكن متلا انه عدنان تم منه متلا انه معه اذا تم اغلاق الصفقات اللى انت بتفتحها ممكن من الفوركس تم منه متلا انه ممكن معه من مدة خمس دقائق لن يتم احتسابه

---------- Post added at 03:47 AM ---------- Previous post was at 02:54 AM ----------

ممكن متلا انه يتم اغلاق حسابك مباشرة تم منه متلا انه ممكن معه من بعدها الا في حالة انك لو دخلت اكثر تم متلا انه من مرة معه من تدخل بطريقة الاسكالبينج تم منه تفتح صفقات

محمد السيد
06-26-2015, 15:26
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، في حال تم غلق صفقه قبل 5 دقائق يحصل
بالنسبة لحساب البونص اذا اتكرر الأمر الغاء الحساب اما للحساب بالايداع تلغى الصفقة فهمت

alaa ali
06-26-2015, 15:30
اهلا بكم
لا تقلق يا اخى الكريم .. سوف تلغى الصقثة فقط وحسابك مستمر احترس من وقت الاخبار اثناء المتاجرة بالفوركس
بالتوفيق

snnaky
07-25-2015, 23:00
انا بصراحة صفقاتى اسيبها على حسب البروفت والبروفت بتاعى بيكون كبير وبالتالى مش ممكن يجى على مساحة من الوقت الصغير دة وبالتالى مجربتش بس عموما انا بعمل صفقات كتير جدا تبريد وتعزيز وهيدج على حسب التذبذب والأرتدادات وبالتالى مش بتفرق معايا خالص الحكاية دى ومش مهتم بيها انا ممكن اغلق الصفقات بعد يوم واتنين كمان

basma.seif
07-26-2015, 00:00
مرحبا
الحقيقة شركة انستا من الشركات المحترمة حتى في الحسابات ال بتكون تابعة للبونص من المنتدى تعدى مرة و اتنين و ثالث مرة تقوم بتنبية العميل انه لم يتم المرور على الصفقة 5 دقائق و هذا مخالف او تقوم بغلق الحساب فوراً و هذا طبعا من حقها لانها تنوه في قوانينها عن هذا

enganas
07-26-2015, 00:04

rachadcom
08-31-2015, 12:20
بســــــــم الله الرحمــــــــان الرحيـــــــم .... الســــــــلام عليكــــم و رحمــــــــة الله و بركاتــــه ..
حسب قانون الشركة اذا علمو سيتم عمل تدقيق لجميع صفقاتك من قبل القسم المالي لشركة انستافوركس...تقبــــل مــــروري يــــا غالــــي ..

sharshabil
08-31-2015, 20:12
ان كان الامر عن طريسق اخطا لا اعتقد ان حسابك
سيغلق المهم ام لاتتكرر الامر و اعمل الصفقات الاخرى كما العادة ليس ااقل من خمس دقائق .

مريم ميري
08-31-2015, 20:16
السلام عليكم على حسب نوع الصفقة يلي داخلها فلو كانت الصفقة بلوط عالي والسعر بيتحرك بسرعة اما باتجاه صعود او هبوط
فان كانت الصفقة رابحة فيمكن ان تحقق ربحا جيدا ولو في مدة لاتتجاوز الخمس دقائق والعكس صحيح

andro2016
09-22-2015, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اذا تم اغلاق الصفقة قبل 5 دقائق الحساب يتم حظرة اخى الكريم
واذا حصلت معك بالخطا تواصل مع الدعم او راسل ادارة انستا فوركس وان شاء الله تتحل

razgallah
09-24-2015, 17:05
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
للاسف يغلق الحساب نهائيا و لكن اضن الغوا هذه الخاصية
لقد تكلمت مع الدعم و قالوا لي يمكنك الغلاقها في اي وقت
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

abderrahmenanis
09-24-2015, 18:40
لا يا اخى حسابك لن يغلق هما بس مش حيحسبولك الارباح اللى حضرتك عملتها فى اقل من خمسة دقائق عشان انا قبل كده عملت كده وكنت حاطط تيك بروفت 20 نقطة على ما اتذكر والصفقة جابتهم فى 3 دقاقئق بس بعد كده بطلت اسكالبينج

abdelhakamel
09-24-2015, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي العزيز على هذا الاستسفار في البنود التي قمت بالموافقة عليها فان الصفقة التي تفتحها لا تغلقها الا بعد مرور 5دقائق فان حدث فيحق للشركة ان تختار العقوبة التي تراها مناسبة
بالتوفيق للجميع

ynwa1892
09-25-2015, 19:09
السلام اخي المشكل يكون اثاناء السحب فهم يراجعون صفقاتك ويقومون بغلق الحساب اذ خالفة احد قوانينيهم وشروطهم على حسابات البونص
وفقك الله

maghribia
09-25-2015, 19:13
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

لا اعتقد انه سيتم اغلاق حسابك نهاءيا
فقط سيتم مراجعة الحساب و يمكن حذف هذه الارباح بشكل نهاءي

تقبل احتراماتيى

حسنى صادق
09-26-2015, 07:54
اعتقد انة لابد من ان نعرف كيفية المحافظة على الحساب من المارجن لان الامر لا يمكن ان يكون عشوائي فى مناطق معينة من التداول

---------- Post added 09-26-2015 at 06:54 AM ---------- Previous post was 09-25-2015 at 06:14 PM ----------

اعتقد ان الموضوع فى احتياج لى التواصل احى مع غرف الشات التابع للشركة و ايضاح لهم بعض البياات التى تفيد فى معرفة مصير حسابك

chomadara
10-20-2015, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شكرا أخي الفاضل فعلا في إفادة

nadjatalgeria23
10-20-2015, 17:34
و الله يا أخي الكريم ليست لدي معلومة
وفقك الله

akram mohamed obaid
10-20-2015, 18:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم الشركه لاتغلق حسابك مباشره وانما تقوم بغلقه عندما تربح وتطلب من الشركه سحب الارباح كما حصل معي

ashraf mamdouh
10-20-2015, 18:32
اخى الكريم انا لم اجرب العمل على الحساب الحقيقى ولكنى ارى المزيد من الردود التى تقول ان الصفقة التى تغلق قبل الخمس دقائق يلغى ارباحها فقط
والله أعلم

kachchaoui
10-20-2015, 18:41
بسم الله الرحمن الرحيم أشكرك على هذا الطرح المهم لما فيه من إستفادة لأعضاء منتدانا الكرام لا أعتقد أنه يغلق حسابك مباشرة لابد أن يصلك إنذار منهم وأتمنى لك التوفيق والنجاح المستمر في هذا المجال وشكرا

ayoub321
10-20-2015, 20:21
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي العزيز في هذه الحالات أخي الكريم يجب أن تعرف أنه يجيد عدد معين من اخطى يجب أن لا تصل الحي كي لا يتم إغلاق حسابك
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

nuclear2010
10-20-2015, 20:58
السلام عليكم جميعا
لاياخى لن يتم اغلاق الحساب ولكن ستلغى الصفقه
وتلغى الارباح المحققه من خلالها باتوفيق لك ياخى
تقبل مرورى

ranyxmohamed
10-20-2015, 21:02
لا تقلق اخي فقط الصفقة لا تحسب لا يغلق الحساب ابدا غير لو خلافت شروط الشركة واتمني ليك الربح الكبير و انصحك ان تتدول دون رفاعة مالية ضخمة لكي لا تخسر راس مالك انشاء الله

djabdou9
10-20-2015, 21:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز لا يمكنك اغلاق صفقاتك في 5 د و هذا بديهي جدا و شكرا لك على حسن الإسغاء

seifhd
10-20-2015, 21:11
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

zesrt
10-22-2015, 17:48
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

---------- Post added at 03:48 PM ---------- Previous post was at 03:47 PM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

ranimdammar
10-24-2015, 19:04
اذا كانت مرة او مرتين قد لا يحدث اي شيئ لكن اذا كانت هي الديدن فانه اكيد سوف تتعرض الى مشاكل
من قبل الشركة لان النص القانوني الذي انت موافق عليه عند فتح حساب انه يمنع التداول بصفقات تكون اقل من خمس دقائق بين فتحها وغلقها

عبير زيد
10-24-2015, 19:06
مرحبا
الحقيقة شركة انستا من الشركات المحترمة حتى في الحسابات ال بتكون تابعة للبونص من المنتدى تعدى مرة و اتنين و ثالث مرة تقوم بتنبية العميل انه لم يتم المرور على الصفقة 5 دقائق و هذا مخالف او تقوم بغلق الحساب فوراً و هذا طبعا من حقها لانها تنوه في قوانينها عن هذا

الخليل
10-24-2015, 19:08
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

mohamed elkhazindar
10-24-2015, 19:09
طبعا لا يمكنك اقلافها قبل 5 دقائق

Wassa04
10-24-2015, 20:23
مرحبا اخي الكريم يمكن ان يغلق حسابك كما يمكن
ان تاغى الصفقة و الراباح تقبل مروري

عمار ملكاوي
10-24-2015, 20:36
اخي الكريم من ما قيل لي انه سوف يتم اغلاق الحساب لان هذا مخالف لقواعد شركة انستا ولك حتى تكون متأكدا 100% حاول ان تدرس بتركز قواعد هذه الشركة بالتوفيق
تقبلوا مروري

hellelali2
10-24-2015, 21:17

ahmedhathout
10-25-2015, 00:02
الموضوع دا يرجع للشركه وللشئون الماليه اللي هتراجع حسابك في حال طلب
سحب الارباح لكن لازم تعرف ان الشركه من حقها تقفل الحساب في حاله اي خرق للقوانين

alaa1
10-25-2015, 00:07
هلا
تلغى الصفقه فقط .. موضوعك مميز جدا .. شكرا على ايضاحك ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية لاعضاء المنتدى

salak
10-31-2015, 17:58
المرجح نعم يا اخي ولو ان البعض من اصدقائي تداول عكس القوانين وتم السحب عادي جدا
السبب يا اخي ان هناك روبوت ربما في نظام الشركة هو الي يعلن ان هناك خرق او لا

@bd
11-06-2015, 22:34
والله يا اخى من قوانين التداول بالبونص انك لا تغلق الصفقة قبل مرور 5 دقائق
حتى لا تتعرض الى ايقاف حسابك حسب ما قرأت الاتفاقية وكل كلام الاخوة الاعضاء غير صحيح
بانهم لن يغلقوا حسابك بل بالعكس عند مطالبتك بسحب الارباح سيغلقوا حسابك على الفور
فالتزم بهذا الشرط حتى تتجنب ايقاف حسابك
بالتوفيق

ppttss
11-06-2015, 22:38
اعتقد هذا مخالف لقوانين الشركة يجب ان تكون الصفقة مفتوحة فترة اكثر من خمس

دقائق لو حتى بالربح او الخسارة ويجب على الكل ان يلتزم بالقوانين

bazogaalg
11-06-2015, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل عدنان واذا تم اغلاق الصفقات اللى انت بتفتحها فى الفوركس
قبل مرور مدة خمس دقائق لن يتم احتساب الربح اللى انت حصلت عليه او حققته وربنا يوفقك

mohaamr1982
11-06-2015, 23:03
يا جماعه خمس دقائق دى تطبق على البونص ولا على اى فلوس في انستا
لان القانون الجديد بيلغى ملك تجارة الفوركس وهو الاسكالبنج

mnioua
11-06-2015, 23:16
السلام عليكم اريد الافادة رجاءا غلق الصفقة قبل خمس من ماذا ؟ ارجوا ان يجيبني احدكم اخواني الكراام

ayoubfc
11-06-2015, 23:50
لا تخف يااخي لن يتم اغلاق حسابك لكن لن تحتسب لك ارباح هذه
الصفقة حاول انلا تكررها مرات كثيرة والا سوف يغبق حسابك نهائيا

dfghfgh
11-06-2015, 23:59
فعلا اخى العزيز انا اعتقد انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتكالسلاماتخرجت انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا

bazogaalg
11-07-2015, 01:42
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

silver33311
11-07-2015, 06:01
لماذا يتم غلق الحساب اخي الكريم

لا يتم المساس بالحساب الا في حالة خمول الحساب لفترة من الزمن دون ايداع

بالتوفيق لنا ولكم

حسام بيه
11-07-2015, 09:13
على حد علمي المتواضع حسابك لايغلق ولكن لمزيد من المعلومات راجع ادارة النتدى ستتصل بك وتعطيك كافة التفاصيل في اقرب وقت وبارك الله فيك

waleed shaaban
11-07-2015, 09:37
اذا كانت امره اولى فان الشركه تتعاضى عن الامر و تقوم بالغاء الصفقه ام اذا كان هذا هو نظام عملك فان الشركه تقوم باغلاق الحساب نهائيا و عسى ان يكون خرا لك لتحافظ و نركز على صفقاتك حتى لا تقع تحت طائله قوانين الشركه

Saadqnet
11-07-2015, 10:13
ان ما حصل لحسابك شيئ غريب نوعا ما فلا تغلق الصفقة لوحدها أو بشكل قسري الا
في حالة المارجن كول اي نداء الهامش و من الممكن ان يكون حسابك قد تمرجن و لكن خلاف ذلك
يجب عليك مراسلة الدعم و الحصول منهم على المساعدة المطلوبة