PDA

View Full Version : مؤشر ناسدك يقترب من الدعم- تحليل - 1/5/2015

creatorman1978
05-02-2015, 12:29
استمر تأثر سعرالمؤشر بسلبية قوية خلال تداولات يوم أمس ليتاجوز بذلك المتوسط المتحرك 55 محققا بذلك مستوى 4388.00 وليقترب من مستوى الدعم المحوري والمتمثل عند 4365.00, نتوقع تذبذب السعر بشكل جانبي لتداولات هذا اليوم باستمرار تقديم المتوسط المتحرك لضغط سلبي مع التنويه إلى أن محاولة كسر السعر للدعم المحوري سيجبر السعر على الاستقرار ضمن مستوى سلبي جديد وليبدأ بتكبد المزيد من الخسائر بدأ من 4320.00 وصولا لمستوى 4230.00.

محاولة تخلص مؤشر ستوكاستيك من مستوى تشبع البيع وتقديمه لعزم ايجابي لحظي سيدعم تذبذب السعر بشكل جانبي لحين اتضاح الصورة بشكل أفضل حسب المعطيات المذكورة سابقا.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 4365.00 و 4440.00

الميل العام المتوقع لهذا اليوم :جانبي.

lyes1977
05-02-2015, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 03:27 PM ---------- Previous post was at 03:21 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله ، اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول ان شاء الله متابعتها والعمل بناءا عليها ان شاء الله

ahmed abdelaaal
05-02-2015, 16:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحليل رائع اخى لمؤشر الناسداك واتمنى ان تنشر المزيد منه لكى يستفيد كل اعضاء المنتدى والرائع فى الامر ان التحليلات موفقه جدا وتعرفنا اتجاه السوق وتساعدنا فى الدخول فى الصفقات
وفقك الله لما فيه الخير للجميع

amermazzen
05-03-2015, 11:43
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

malkaoui
05-29-2015, 20:07
يُنتظر أن تعكس أيضاً هذة الوقائع تراجع نمو الإقتصاد الأمريكي في الربع الأول من هذا العام , فقد سبق صدور قرارات الإجتماع الأخير للجنة السوق مجيء بيان إجمالي الناتح القومي للولايات المُتحدة مُحبطاً للتوقعات بنمو ب 0.2% فقط بشكل سنوي بينما كان المُنتظر نمو ب 1.1% بعد نمو في الربع الرابع من العام الماضي ب 2.2%.

al-Mashhadani64
05-29-2015, 20:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي العزيز جزيل الشكر على الموضوع الرائع الذي يخص هذا المؤشر المهم وهو مؤشر ناسداك ولك فائق التحيات
وتقبل مروري

adnanhadi
06-15-2015, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بارك الله فيك اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص مؤشر ناسدك وان شاء الله يكون مفيد للاخوة الاعضاء

kazo19
06-15-2015, 16:01
السلام عليكم ورحمة الله تحياتي للجميع مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لهذه المؤشرات التيس من خلالها نستطيع فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه في المتاجرة لابد على التاجر التعلم عليها بشكل جيد واختيار المؤشر لمناسب في المتاجرة.
بالتوفيق للجميع

teckaoui
08-01-2015, 03:10
بناء على ذلك فإنني سأعتبر الارتفاع الحالي وأي تمديدات له بمثابة ارتفاع تصحيحي قبل أن تمسك الدببة بزمام الأمور مرة أخرى. ويدعم مؤشري التذبذب على الأمد القصير حدوث مزيد من التصحيح في الوقت الحالي؛ فمؤشر القوة النسبية قد ارتفع من فوق خط 30 بقليل، في حين أن مؤشر الماكد قد قام بتكوين قاع ويمكن أن يتحرك فوق خط الاختراق قريبا. ويظهر على الرسم البياني اليومي أن الانخفاض في الأيام الأربعة الأخيرة قد أكد شمعة الشهاب التي تكونت يوم الخميس الماضي. ومع ذلك فإنني أود رؤية إغلاق واضح تحت منطقة 0.7200 قبل أن أبدأ في مناقشة استئناف الاتجاه الهبوطي السابق طويل الأمد

abdoumed
08-02-2015, 02:19
أكد سعر المؤشر استعادته للميل الصاعد بتقديمه لإغلاق ايجابي جديد فوق مستوى الدعم المتمثل حول 4550.00 ليقترب بذلك من الهدف الايجابي الأول والمتوقع سابقا عند 4620.00, سنبقى بانتظار تجاوز السعر للهدف المنتظر والذي سيفتح الباب مستقبلا لاندفاع السعر نحو ملامسة امتداد المقاومة التالية عند 4700.00 والموضحة بالرسم المرفق.

midomad
08-02-2015, 02:22
ستتمكن من المتاجرة بأنواع مختلفة من السلع وبأحجام قد تفوق رأسمالك 200 مرة ..!!
ولكن قبل الانتقال إلى المتاجرة بنظام الھامش في الأسواق العالمیة .. سنأخذ مزید من الأمثلة حتى نتأكد من فھمك للأساس الذي
تقوم علیة ھذا النوع من المتاجرة والذي لا یمكنك التفكیر بالعمل فیھ قبل فھمة الكامل

mido2015
08-02-2015, 11:03
السلام عليكم تحيطة طيبة أخواني أعضاء منتدى فوركس المحبوب حقيقية الأمر مشكور على هذا الشرح المتميز الخاص بالتحليلات اليومية لسوق الفوركس سواء كانت تحليلات خاصة بأزواج العملات أو المعادن لابد من الاستفادة من هذه التحليبلات بشكل جيد والعمل بها من أجل تحقيق المبتغى في الفوركس.
بالتوفيق.